مشاهدة النسخة كاملة : لا تسأل دموعي عن أوجاع الأيام اسأل عيوني من تمنى تشوفه/لـ بروفســـورة الدمعـــه،كاملة


ضامية الشوق
03-23-2021, 10:45 AM
الجزء السابع...'


حبك شريته يوم انا بحاجة الحب..
واليوم ما ابيعه لو يساوي عيوني..
بعدك يعذبني وقربك لي الطب..
وانت الذي دايم تحرك شجوني..
وانت الحبيب وغيرك القلب ماحب..
يهون غيرك وانت ياحبي ماتهوني..
دخلت البيت وهي حاسه بخوف من الهدوء..
كان كبير وفخم جدا..
ريم كانت تتفرج على البيت وسعود كان يراقبها...
دقايق الا وصوت اللي تصارخ وراهم: سعووود.!!
ريم وسعود لفوا بسرعه..
سعود: هلا وغلا بالغاليه..
فوزيه مقاطعته والدموع بعيونها: اعرست..!!
سعود وريم: ...............
فوزيه: ليه ياوليدي كان خليتنا نفرح معاك..
ساره بصوت عالي وهي نازله من فوق: اوو.ماااي.. قاااد...سعود يا ابن الذين تزوجت وماخبرتنا..
وقفت قباله: الا سعود من وين طلعتها ذا الإيطاليه..كأنهآ تشبه لي ..
سعود يناظر ريم: وش رايك حلوه صح..
ريم وجهها حمر من الحيا..
ساره: ياناس..وتستحي بعد من وين طلعتها.الا هي تعرف عربي..
فوزيه مقاطعتهم: احر ماعندي ابرد ماعندكم..سعود هذي مين لا تجنني...
سالم توه داخل: وش هالازعاج صوتكم واصل لبرى..
ساره: البشاره..سعود اعرس.
سالم: ............اعرس..!!
ريم بسرعه راحت لعمها حبت راسه وحضنته ونزلت دموعها...
فوزيه بعصبيه: سعوووود.!! ياذابح يامذبوح..تعدت الخطوط الحمرا..
سعود: هههههههه ياغيور...
وعلمهم بالسالفه كلها...
ساره بفرح: الله بنت عمي..
حضنتها وباستها على خدها..وبسرعه رقت فوق وهي تطل: بخبر عهود....
سالم: الله يالدنيا بنت عبد الله ببيتي.
ريم: والله ياعمي ماكنت ادري عنك وعن وجودك هنا..
سالم مقاطعها: انا داري انتي مالك ذنب باللي سواه ابوك..الحمد لله اللي كتب لنا نشوفك يابنتي..
سعود: يبه اشكرني ترى انا اللي موصلها هنا..
فوزيه: مشكور ياوليدي.
ساره جايه تركض: عهود بالطريق..
مرام: انا كأني قد شفتك..
سعود: ايه.بالسوق يوم تضيعين..
سالم: وانت وش دراك..
سعود بارتباك: هاااه..كذا اخمن..
ساره: خل اسوي معاكم مقابله..
عهود توها داخله: كلللووووش. تو مانور البيت بمرة اخيي...
ريم تسلم عليها: منور بأهله..
ساره بصراخ: خربتي المقابله علينا..
سعود: مابعد بدت عشان تخربها..
عهود: يعني مافاتني شي..
بروح اجيب الكاميرا..
ساره: استعدوا..على بال ماتجي الكاميرا..
عهود تضغط على التسجيل: يالله ساره ابدي..
بس اهم شي تكلموا عربي فصحى...اوكي..
الجميع: اوكي...
ساره مسويه يدها مايكرفون: اعزائي المشاهدين. اعزائي المستمعين.انتم مع برنامج اراء منوعه..سعود.المايك..
سعود: نعم..نعم.نأخذ اراء جميع افراد العائله.نبدأ..ساره.
ساره: احم.احم..اولا نبدأ مع الكينق.سويلم..
سالم: ملاحظه اعزائي.هذا اسم الدلع..
الجميع: ههههههههههههههههه...
ساره تبوس راس ابوهآ: مشكور على المداخله..شآيبنآ.ماشعورك عند دخول. الريم..حرم الشيخ سعود..
سالم: سعيد جدا وكأني ارى اخي مرة ثانيه.
ساره: ماذا عنك يافزفز...
فوزيه تتلفت: انا..
ساره: نعم اختي...
فوزيه: ابد بغيت اذبح ولدي..
ساره: افــــااا..ولماذا..
فوزيه: هااو..اجل يعرس وانا مادري..
سعود: معي هنا اعزائي فتاة صغيره بالسن..الاسم..
مرام: مرام .
سعود: جميل..ماانطباعاتك بهذه الزياره المفاجئه..
مرام: شي رائع..لكن معليش أسال..
ساره: مرام قلنا فصحى..معليش.. وين نصرفها ذي...قولي ممكن...
سعود: المهـــــــم.. طبعا..طبعا..
مرام: متى سيقام زواجكم.ان شاء الله ..
سعود يبعد عنها: آسف اعزائي انقطع البث سنعاوده بوقت لاحق..
ساره: لا.باقي العروس..
راحت لريم: عزيزتي آسفه نسيت ان اسألك سؤال يقرقع بقلبي..وش رأيك بسعود وإذا تقدم لك بتوافقين ..!؟؟
سعود وقف قريب من الدرج وقبل لايرقى لف عليها..
ريم: .....................
سالم حس بانحراج ريم: ساره خلاص عاد.
ريم تشوف ساعتها: يووه..مضطره ارجع..
عهود تطفي الكاميرا: لا ريم اجلسي.
ريم: مره ثانيه..
حبت راس عمها وراس فوزيه سلمت على البنات ولما سلمت على ساره وهي تضغط على ايدها: لاتقاطعينا ترى فيه ناس مايتحملون فراقك دقايق...
ريم لفت على سعود وكان يناظرها نزلت راسها بسرعه: مع السلامه..
وطلعت قبل تركب السياره..
سعود: ريم..ريم..
ريم تلف عليه: هلآ.
سعود: يعني ودعتيهم كلهم الا انا..
ريم: استحيت من عمي..يالله مع السلامه..بشتاقلك..
سعود: تشتاق لك العافيه ياعمري..
ركبت ريم السياره وعيونها كلها على سعود..مشت السياره ثواني ويختفي من قدامها.
رجعت ظهرها على المرتبه.وطلعت منها: آآآآآآه.. كبيره..
++الله يهديك يبه حرمتني من أروع عم وعيال عم...
اول مادخلت البيت...
نوال: وين كنتي.!!
ريم: ......................
راحت لغرفتها دون اي كلمه..
نوال استغربت هالحركه..
انسدحت بسريرها وهي مو مصدقه اللي صار..
دق جوالها اكثر من مره.. شيخه تتصل عليها..
شيخه: ماترد..والله هالبنت مو طبيعيه..
امل: ماتنلام دامها تجلس معاك اكيد ماراح تكون طبيعيه....
شيخه: برى..اطلعي.برى..لا اجي اطلعك بنفسي..
امل تناظر من فوق لتحت: اعصابك....
وطلعت.اما شيخه فكانت تفكر بريم وتغيرها المفاجئ...

عـــودالليل
03-23-2021, 11:12 AM
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://wahjj.com/vb/imgcache/10183.imgcache.jpg

زمرد
03-23-2021, 11:48 AM
طرح رائـع يعطيك العافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وذوقها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق

إرتواء نبض
03-23-2021, 08:09 PM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ضامية الشوق
03-24-2021, 11:38 AM
يسلمو على المرور

نجم الجدي
03-24-2021, 12:37 PM
روووعه الطرررح
يعطيك ألف عاافيه على تعبك ومجهوودك
الوااافر

موضوووع كله فوااائد

نجمك

مجنون قصايد
03-24-2021, 01:35 PM
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

ضامية الشوق
03-27-2021, 07:38 AM
يسلمو على المرور

فزولهآ
03-27-2021, 03:13 PM
طرح جميل

ضامية الشوق
03-27-2021, 06:20 PM
يسلمو على المرور

ملكة الجوري
03-27-2021, 11:56 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

ضامية الشوق
03-28-2021, 02:05 AM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
04-02-2021, 02:57 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
04-03-2021, 12:22 AM
يسلمو على المرور