ضامية الشوق
03-22-2021, 07:56 AM
الجزء السادس...'
خل السوالف انا مشتاق لعيونك...
عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها...
لا تخلي الشوق يذبح حال مجنونك...
لا جتك فرصه طلبتك لا تعديها...
اذا انت عايش انا ما اعيش من دونك...
العيشه اللي على هالحال ما ابيها...
ا~ليوم الثاني..
شيخه بعصبيه: اسمعيني زين انا لايمكن اني اساعدك.صدقيني مو حل انك تجلسين طول اليوم بالسوق على أساس انك تشوفينه.انتي ماتدرين عنه.. تلاقينه مافكر فيك ولادرى عنك..
ريم: مستحيل مايفكر فيني لأني حسيت بنظراته...
شيخه مقاطعتها: حسيتي !!
حبيبتي انا مابيك توهمين نفسك بأشياء ماصارت على الأقل لو على قولتك يحبك ماراح الومك ..لكن...
ريم: لكن ايش..!
شيخه: ...........................
ريم: لاتتعبين نفسك.كل شي راح يبين مع الأيام..وانا مستحيل انساه صدقيني...
وقامت ريم من عندها وهي تبكي..واضطرت شيخه تلحقها.
رجعت ريم للفندق وهي مره متضايقه دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها وطلبت ماأحد يزعجها..
جلست تدور بغرفتها بملل ففكرت انها تشيك على الإيميل ومره وحده ترسل لساره..
اول مافتحت ايميلها لقت رسايل جديده "ثلاث من ساره..
ولقت رساله غريبه من ايميل ماتعرفه..
رسايل ساره كلها سوالف واستهبال حست انها وسعت صدرها عقب اللي صار..
فتحت الرساله الغريبه وهي حاسه ان قلبها انقبض دون سبب...
فكان احساسها بمحله..وقفت ريم من دون شعور منصدمه باللي تقراه وبدون شعور: معقووووووووووووووووووله.
<< سمعت كل اللي قلتيه عني..عرفت انك تحبيني مثل ما أنا احبك.صح ماقلتيها لكن حسيت من كلامك فيها.
من شفتك اول مره بالسوق قبل شهرين حسيت بشي غريب مادري.حسيت اني اعرفك. حاولت اشغل نفسي عشان ماافكر فيك ماقدرت. توقعت نسيتك لكن بعد ماشفتك عرفت اني العب على نفسي ومستحيل اقدر انساك لانك بقلبي وعقلي..انا آسف كتبت كل اللي بقلبي دون مقدمات لأني خفت افقدك مره ثانيه..
جوالك معي تعالي للسوق اليوم عشان تاخذينه.....وسووري لقيت ايميلك مخزن قلت مافيه إلا أخبرك..
محبك...سعود..>>..
++سمعني ويحبني متى!! وكيف!!
ياربي..وش اسوي اعلم شيخه..ايه اكيد لازم اعملها لحظه
وليش ياريم هذي حياتك ماحد له دخل فيها وانا ماراح اخسر سعود على حساب أي احد...
<< سعود..كل شي توقعته..يعني اني افقدك مره ثانيه,اني عايشه بوهم,لكن انك ممكن تكون تحبني أو على الأقل مفكر فيني ابد ماخطر في بالي..الصراحه فاجأتني وبأحلى مفاجأه....ريم.>>..
بالبدايه ترددت ريم كثير لكن خوفها من انها تفقده مره ثانيه خوفها كثير..وضغطت على الأرسال من دون شعور. كل تفكيرها كان في ردة فعل شيخه لو تدري...
شيخه فتحت الباب بقوه: بوووووو.
ريم قمزت من مكانها: بسم الله.خوفتيني..
شيخه: ههههههههههه..سوري ماتوقعت بتخافين.ههههه.بس شكلك تحفه وانتي خايفه.راح اعلم تركي اذا رجعت عشان كل يوم يخوفك..
ريم بعصبيه: مايضحك..بعدين ماعاد ابي اسمع اسم اخوك.لأني ماواطنه..
شيخه: اهم شي هو يحبك..مو ناس مادروا عنك..
ريم: وش قصدك.!!
شيخه: اوووه..ولاشي ..المهم تركي يحبك ياريم وراح يتزوجك فياليت ماتسوين عمرك جولييت وتتعلقين باوهام مستحيله.تشاااااو...
بعد ماطلعت قفلت ريم الباب
وجلست بطرف السرير..
تبكي على تركي اللي مو قادره تحبه..
بكت حتى فراق امها اللي ترك بعدها فراغ كبير بحياتها..حتى سعود بكت لأجله في هالحظه وهي تدعي ربها انه مايتخلى عنها مثل غيره..
~بعد يومين بالسوق...
طلعت ريم بسرعه من الحمامات بعد ماشيكت على شكلها..لقت سعود واقف ينتظرها..
ريم بصدمه: سعود وش تسوي هنا..
سعود: انتظر ناس تتغلى..
ريم: سعود.!!
سعود: عيونه...!
ريم انحرجت: اليوم انا تعبانه وما...
سعود: تعبانه..! من متى.وليش ماخبرتيني..
ريم: وليش اخبرك..
سعود: عشان اوديك المستشفى...
ريم: نعم..!!!!!
سعود: معانا عهود لاتخافين.. ريم: انا خابرتها مرام وش غير اسمها..
سعود: هههههه.لاهن ثلاث ساره وعهود ومرام...
ريم: صدق..نفسي اشوفهم..
سعود: قريب ان شاء الله.اذا خبرتهم عن زوجة المستقبل..
بيطلبون يشوفونها..
ريم: مين!! بنت عمك..
سعود: كأني اشم ريحة غيره..بعدين لاتخافين انا ماراح آخذ غير وحده احبها موت وما ارضى بغيرها..
ريم: ومين سعيدة الحظ هذي..
سعود: من غير الريم ماخذ عقلي وقلبي..وهو يأشر على
قلبه ولف عليها: ريم احبك انتي.وخاطري اسمعها منك..
ريم بغباء: تسمع ايش..
سعود: قولي انك تحبيني..
ريم حمر وجهها: سعود انا رايحه..بامان الله...
وراحت بسرعه وماعطته فرصه يتكلم...
علاقة ريم بسعود قوة مره خلال هالاسبوع. كل يوم ترسله اما بالايميل او الجوال..وهو بالمثل..التقت فيه مرتين...
ابوها نادر ماتشوفه لأنه كثير ينشغل عنها وياخذ معاه نوال ولا يهتم فيها ابدا وحمدت ربها اللي عوضها بأكثر انسان يحبها.سعود....
ريم اول ماوصلت دخلت غرفتها وهي طايره من الفرح بس. استغربت كانت تسمع اصوات برى...ابوها يتهاوش مع نوال...
طلعت بسرعه للصاله اول ماشافها ابوها لف على نوال وعطاها نظره مافهمتها ريم وطلع وسكر الباب بقوه...
ريم بتردد: نوال..وش السالفه..
نوال تمسح دمعتها بسرعه: ريم انا راح اعلمك..بس اوعديني ماتخبرين ابوك...
ريم باستغراب: ما اخبر ابوي!!
نوال: اوعديني عشان اخبرك..
ريم: اوعدك..
نوال تمسك يد ريم وتجلسها جنبها: ريم انتي تدرين ان عندك عم ساكن هنا بروما...
ريم انصدمت: انا..عم ومتى..
نوال خبرت ريم القصه كلها من اولها لاخرها...
نوال: ولهذا السبب ابوك هاوشني..طلب اني ما اتدخل بينهم..
ريم: السالفه ماتستاهل اللي سواه ابوي..مهما كان هذا اخوه الكبير..ليش الكره..
نوال: مشكلة ابوك ياريم الغرور والكبرياء..اللي منعوه من انه يعتذر لأخوه..مو الكره ابوك عمره ماكره احد..لكنه مستحيل يعتذر من احد..
ريم: انزين تكلمي لي عن هالعم...
نوال: اسمه سالم ساكن من زمان هنا..عنده ولد وثلاث بنات..سعود و عهود وساره آخر العنقود امممم..ما اذكر اسمها اظن ملاك او...
ريم انصدمت وقاطعتها بتردد: اسمها مرام....
نوال: عليك نور..اسمها مرام...
ريم: ...................
نوال: ريم حبيبتي فيك شي..
ريم: هاااه..لا...
استأذنت منها ريم على اساس تعبانه ورايحه تنام..
دخلت الغرفه تحاول تستوعب..عم.سعود وساره وعهود ومرام...ساكنين بروما..
وبدون شعور: معقوله.يكون نفسه.ولا تشابه اسماء...
وبحركه سريعه تمسك الجوال وهي تفتح قائمة الأسماء..وبسرعه تدوره .وتضغط على الاتصال..
تقرب ريم الجوال لاذنها وهي حاسه ان قلبها بيوقف واخيرا: ألو...
سعود: فديت الألو.وراعيه..
ريم بتردد: سعود اقدر اشوفك ..
سعود باستغراب: اللحين.!!
ريم: ادري بالدوام بس ضروري..
سعود: خلي الدوام على جنب..انتي فيك شي..
ريم: انت تعال لنفس السوق..فوق بالكافيه.وبعلمك بكل شي..
سكرت ريم السماعه وبسرعه لبست البالطو وحطت الشال على راسها..وطلعت..نادتها نوال كثير بس ريم ماسمعتها..
نزلت من السياره وطلبت من السواق ينتظرها..
تسرع بخطواتها وهي حاسه ان قلبها خلاص بيوقف..
اخيرا..جلست دقايق وهي على اعصابها ويجي سعود...
سعود: ريم خير فيه شي صوتك ماعجبني من شوي..
ريم: انت سعود بن سالم بن سعود ال...........
سعود باستغراب: ايه...بس انتي شلون عرفتي اسمي كامل دون مااخبرك..
ريم خبرت سعود بكل شي وهي تبكي...
سعود منصدم: ريم ليش الصياح.المفروض تفرحين اني ولد عمك ولا...
ريم: اهئ..اهئ.انا..خايفه تتركني..
سعود: ريم.انا مستحيل يبعدني عنك غير الموت.
ريم: لآ تجيــــب طآريـــهـ ...
سعود: الله لايفرقنا..وقريب راح اخطبك من ابوك و يرجعون مثل قبل وينسون قطيعتهم هذا كلام ابـــــــوي..
ريم: سعود ابطلب منك طلب قول تم..!!
سعود: عيوني لك.آمري..
ريم: ابي اشوف عمي والبنات ..
سعود: ان شاء الله..
ريم باصرار: اللحين..
سعود: اللحين!!!
ريم: بليززز..
سعود: أوك مشينا..امري لله..
ريم رفضت انها تركب معاه ركبت مع السواق وطلبت انه يروح ورى سيارة سعود.. طول الطريق وريم طايره من الفرح توقعت انه راح يهاوشها يسب ابوها..ماتوقعت انه ابد يفرح.عقب اللي صار زاد حب ريم لسعود والعكس..
خل السوالف انا مشتاق لعيونك...
عجل وشف لك طريقه نلتقي فيها...
لا تخلي الشوق يذبح حال مجنونك...
لا جتك فرصه طلبتك لا تعديها...
اذا انت عايش انا ما اعيش من دونك...
العيشه اللي على هالحال ما ابيها...
ا~ليوم الثاني..
شيخه بعصبيه: اسمعيني زين انا لايمكن اني اساعدك.صدقيني مو حل انك تجلسين طول اليوم بالسوق على أساس انك تشوفينه.انتي ماتدرين عنه.. تلاقينه مافكر فيك ولادرى عنك..
ريم: مستحيل مايفكر فيني لأني حسيت بنظراته...
شيخه مقاطعتها: حسيتي !!
حبيبتي انا مابيك توهمين نفسك بأشياء ماصارت على الأقل لو على قولتك يحبك ماراح الومك ..لكن...
ريم: لكن ايش..!
شيخه: ...........................
ريم: لاتتعبين نفسك.كل شي راح يبين مع الأيام..وانا مستحيل انساه صدقيني...
وقامت ريم من عندها وهي تبكي..واضطرت شيخه تلحقها.
رجعت ريم للفندق وهي مره متضايقه دخلت غرفتها وسكرت الباب وراها وطلبت ماأحد يزعجها..
جلست تدور بغرفتها بملل ففكرت انها تشيك على الإيميل ومره وحده ترسل لساره..
اول مافتحت ايميلها لقت رسايل جديده "ثلاث من ساره..
ولقت رساله غريبه من ايميل ماتعرفه..
رسايل ساره كلها سوالف واستهبال حست انها وسعت صدرها عقب اللي صار..
فتحت الرساله الغريبه وهي حاسه ان قلبها انقبض دون سبب...
فكان احساسها بمحله..وقفت ريم من دون شعور منصدمه باللي تقراه وبدون شعور: معقووووووووووووووووووله.
<< سمعت كل اللي قلتيه عني..عرفت انك تحبيني مثل ما أنا احبك.صح ماقلتيها لكن حسيت من كلامك فيها.
من شفتك اول مره بالسوق قبل شهرين حسيت بشي غريب مادري.حسيت اني اعرفك. حاولت اشغل نفسي عشان ماافكر فيك ماقدرت. توقعت نسيتك لكن بعد ماشفتك عرفت اني العب على نفسي ومستحيل اقدر انساك لانك بقلبي وعقلي..انا آسف كتبت كل اللي بقلبي دون مقدمات لأني خفت افقدك مره ثانيه..
جوالك معي تعالي للسوق اليوم عشان تاخذينه.....وسووري لقيت ايميلك مخزن قلت مافيه إلا أخبرك..
محبك...سعود..>>..
++سمعني ويحبني متى!! وكيف!!
ياربي..وش اسوي اعلم شيخه..ايه اكيد لازم اعملها لحظه
وليش ياريم هذي حياتك ماحد له دخل فيها وانا ماراح اخسر سعود على حساب أي احد...
<< سعود..كل شي توقعته..يعني اني افقدك مره ثانيه,اني عايشه بوهم,لكن انك ممكن تكون تحبني أو على الأقل مفكر فيني ابد ماخطر في بالي..الصراحه فاجأتني وبأحلى مفاجأه....ريم.>>..
بالبدايه ترددت ريم كثير لكن خوفها من انها تفقده مره ثانيه خوفها كثير..وضغطت على الأرسال من دون شعور. كل تفكيرها كان في ردة فعل شيخه لو تدري...
شيخه فتحت الباب بقوه: بوووووو.
ريم قمزت من مكانها: بسم الله.خوفتيني..
شيخه: ههههههههههه..سوري ماتوقعت بتخافين.ههههه.بس شكلك تحفه وانتي خايفه.راح اعلم تركي اذا رجعت عشان كل يوم يخوفك..
ريم بعصبيه: مايضحك..بعدين ماعاد ابي اسمع اسم اخوك.لأني ماواطنه..
شيخه: اهم شي هو يحبك..مو ناس مادروا عنك..
ريم: وش قصدك.!!
شيخه: اوووه..ولاشي ..المهم تركي يحبك ياريم وراح يتزوجك فياليت ماتسوين عمرك جولييت وتتعلقين باوهام مستحيله.تشاااااو...
بعد ماطلعت قفلت ريم الباب
وجلست بطرف السرير..
تبكي على تركي اللي مو قادره تحبه..
بكت حتى فراق امها اللي ترك بعدها فراغ كبير بحياتها..حتى سعود بكت لأجله في هالحظه وهي تدعي ربها انه مايتخلى عنها مثل غيره..
~بعد يومين بالسوق...
طلعت ريم بسرعه من الحمامات بعد ماشيكت على شكلها..لقت سعود واقف ينتظرها..
ريم بصدمه: سعود وش تسوي هنا..
سعود: انتظر ناس تتغلى..
ريم: سعود.!!
سعود: عيونه...!
ريم انحرجت: اليوم انا تعبانه وما...
سعود: تعبانه..! من متى.وليش ماخبرتيني..
ريم: وليش اخبرك..
سعود: عشان اوديك المستشفى...
ريم: نعم..!!!!!
سعود: معانا عهود لاتخافين.. ريم: انا خابرتها مرام وش غير اسمها..
سعود: هههههه.لاهن ثلاث ساره وعهود ومرام...
ريم: صدق..نفسي اشوفهم..
سعود: قريب ان شاء الله.اذا خبرتهم عن زوجة المستقبل..
بيطلبون يشوفونها..
ريم: مين!! بنت عمك..
سعود: كأني اشم ريحة غيره..بعدين لاتخافين انا ماراح آخذ غير وحده احبها موت وما ارضى بغيرها..
ريم: ومين سعيدة الحظ هذي..
سعود: من غير الريم ماخذ عقلي وقلبي..وهو يأشر على
قلبه ولف عليها: ريم احبك انتي.وخاطري اسمعها منك..
ريم بغباء: تسمع ايش..
سعود: قولي انك تحبيني..
ريم حمر وجهها: سعود انا رايحه..بامان الله...
وراحت بسرعه وماعطته فرصه يتكلم...
علاقة ريم بسعود قوة مره خلال هالاسبوع. كل يوم ترسله اما بالايميل او الجوال..وهو بالمثل..التقت فيه مرتين...
ابوها نادر ماتشوفه لأنه كثير ينشغل عنها وياخذ معاه نوال ولا يهتم فيها ابدا وحمدت ربها اللي عوضها بأكثر انسان يحبها.سعود....
ريم اول ماوصلت دخلت غرفتها وهي طايره من الفرح بس. استغربت كانت تسمع اصوات برى...ابوها يتهاوش مع نوال...
طلعت بسرعه للصاله اول ماشافها ابوها لف على نوال وعطاها نظره مافهمتها ريم وطلع وسكر الباب بقوه...
ريم بتردد: نوال..وش السالفه..
نوال تمسح دمعتها بسرعه: ريم انا راح اعلمك..بس اوعديني ماتخبرين ابوك...
ريم باستغراب: ما اخبر ابوي!!
نوال: اوعديني عشان اخبرك..
ريم: اوعدك..
نوال تمسك يد ريم وتجلسها جنبها: ريم انتي تدرين ان عندك عم ساكن هنا بروما...
ريم انصدمت: انا..عم ومتى..
نوال خبرت ريم القصه كلها من اولها لاخرها...
نوال: ولهذا السبب ابوك هاوشني..طلب اني ما اتدخل بينهم..
ريم: السالفه ماتستاهل اللي سواه ابوي..مهما كان هذا اخوه الكبير..ليش الكره..
نوال: مشكلة ابوك ياريم الغرور والكبرياء..اللي منعوه من انه يعتذر لأخوه..مو الكره ابوك عمره ماكره احد..لكنه مستحيل يعتذر من احد..
ريم: انزين تكلمي لي عن هالعم...
نوال: اسمه سالم ساكن من زمان هنا..عنده ولد وثلاث بنات..سعود و عهود وساره آخر العنقود امممم..ما اذكر اسمها اظن ملاك او...
ريم انصدمت وقاطعتها بتردد: اسمها مرام....
نوال: عليك نور..اسمها مرام...
ريم: ...................
نوال: ريم حبيبتي فيك شي..
ريم: هاااه..لا...
استأذنت منها ريم على اساس تعبانه ورايحه تنام..
دخلت الغرفه تحاول تستوعب..عم.سعود وساره وعهود ومرام...ساكنين بروما..
وبدون شعور: معقوله.يكون نفسه.ولا تشابه اسماء...
وبحركه سريعه تمسك الجوال وهي تفتح قائمة الأسماء..وبسرعه تدوره .وتضغط على الاتصال..
تقرب ريم الجوال لاذنها وهي حاسه ان قلبها بيوقف واخيرا: ألو...
سعود: فديت الألو.وراعيه..
ريم بتردد: سعود اقدر اشوفك ..
سعود باستغراب: اللحين.!!
ريم: ادري بالدوام بس ضروري..
سعود: خلي الدوام على جنب..انتي فيك شي..
ريم: انت تعال لنفس السوق..فوق بالكافيه.وبعلمك بكل شي..
سكرت ريم السماعه وبسرعه لبست البالطو وحطت الشال على راسها..وطلعت..نادتها نوال كثير بس ريم ماسمعتها..
نزلت من السياره وطلبت من السواق ينتظرها..
تسرع بخطواتها وهي حاسه ان قلبها خلاص بيوقف..
اخيرا..جلست دقايق وهي على اعصابها ويجي سعود...
سعود: ريم خير فيه شي صوتك ماعجبني من شوي..
ريم: انت سعود بن سالم بن سعود ال...........
سعود باستغراب: ايه...بس انتي شلون عرفتي اسمي كامل دون مااخبرك..
ريم خبرت سعود بكل شي وهي تبكي...
سعود منصدم: ريم ليش الصياح.المفروض تفرحين اني ولد عمك ولا...
ريم: اهئ..اهئ.انا..خايفه تتركني..
سعود: ريم.انا مستحيل يبعدني عنك غير الموت.
ريم: لآ تجيــــب طآريـــهـ ...
سعود: الله لايفرقنا..وقريب راح اخطبك من ابوك و يرجعون مثل قبل وينسون قطيعتهم هذا كلام ابـــــــوي..
ريم: سعود ابطلب منك طلب قول تم..!!
سعود: عيوني لك.آمري..
ريم: ابي اشوف عمي والبنات ..
سعود: ان شاء الله..
ريم باصرار: اللحين..
سعود: اللحين!!!
ريم: بليززز..
سعود: أوك مشينا..امري لله..
ريم رفضت انها تركب معاه ركبت مع السواق وطلبت انه يروح ورى سيارة سعود.. طول الطريق وريم طايره من الفرح توقعت انه راح يهاوشها يسب ابوها..ماتوقعت انه ابد يفرح.عقب اللي صار زاد حب ريم لسعود والعكس..