مشاهدة النسخة كاملة : لا تسأل دموعي عن أوجاع الأيام اسأل عيوني من تمنى تشوفه/لـ بروفســـورة الدمعـــه،كاملة


ضامية الشوق
03-20-2021, 08:22 PM
الجزء الخامس...'


انت ياللي بحبك كبير..
لايصيبك شك من حبي الك..
يوم غيرك صار لإحساسي امير...
انت من فوق البشر صرت الملك...
وجيتك اغني لك على اللحن القصير...
الاماكن كلها مشتاااااااااااااااقه لك...
~بالطياره..
شيخه وريم كل وحده بمكان.ريم مكانها مع حرمه كبيره شكلها يدل انها من سوريا او لبنان..ماجلست شوي ريم الا وتسمع صوت شيخه وهي تتهاوش مع المظيفه..
قامت بسرعه تشوف وش سالفتها..
ريم: شيخه قصري صوتك انتي مو في البيت وانتي تدرين ان ابوي ولاخالي اذا سمعوا صوتك وش يصير..
شيخه: لا تخافين قدام ماراح يسمعون..
ريم: ممكن اعرف سبب هالازعاج..
شيخه بعصبيه: مستحيل ريم.شوفي...وهي تأشر باصبعها.
ريم لفت راسها على المكان اللي اشرت عليه وانفجرت ضحك..
شيخه: والله مااجلس بجنبه لو وش ماصار..لا ويشاخر.قرف..
ريم: اللحين كل هالازعاج عشان كذا..زين المضيفه وين راحت..
شيخه: فقدتها..تتكلم انجليزي وراحت تنادي لي احد يفهمني..
ريم: وانتي وش تخصصك يالفالحه.كان تفاهمتي معها..
شيخه: عيوني..هي تتكلم بسرعه ولا فهمت شي..توقعتها ايطاليه بس فهمت كلمتين وقررت اسحب اوراقي لارجعت..
ريم: هههههههههه.تسوينها..
المضيفه: شو هايدا الازعاج وانتي ليش ماعم تؤعدي..دئايء و الطياره بدى تطير مشان هيك لا تضيعوا الوئت..
شيخه: لا مابدي اعوود جنبه..ألعيه من هون..
المضيفه: وشوبا لو اعدتي. مافيا شي لاتعطلينا..
شيخه: مافيا شي..صدق قلة حيا..حبيبتي انا مو مثلك..
ريم مقاطعتها: الله يعافيك ممكن هالبنت تجي تجلس عندي.. واللي عندي تجي مكانها بليززز..
المضيفه: اي مافي مشكله.
وهي تناظر شيخه: هيك الزوء..
شيخه بصوت واطي: روحي لا اعطيك كف..هيك الزوء.من شاف وجهك عرف الذوق..
ريم تحاول تمسك ضحكتها: شيخه..خلاص مانبي مشاكل.. شيخه: مشاكل..عادي قدها..
جات المضيفه ومعاها العجوز اللي كانت بجنب ريم.واشرت لهم يروحون بمكانهم بسرعه..لأنهم على وشك يقلعون..
دقايق وتقلع الطياره..
شيخه وريم كل وحده غارقه في بحر احلامها...
حبي لك من غلا انسان لإنسان....
احساس ماكل البشر يفهمونه....
<<بعد مرور أسبوع>>
نوال جالسه تسولف مع ام تركي..ابو تركي و ابو ريم جالسين قريب منهم وماخذتهم السوالف..نوف تلعب بالرمل وتكون لها بيت منه..أمل تتمشى على الشاطئ وحاطه سماعات بأذانيها اغاني راشد الماجد لأنها تموت على أغانيه..
شيخه: اقول ريم خل نروح انا وياك نتسوق..
ريم: ياليت بس امل تعرفينها ماراح توافق اننا...
شيخه مقاطعتها: اقول خلك منها..داخل مزاجي اتمشى بسوق...
ريم: خلاص اجل مشينا...
وبعد محاولات مع خالها وافق انه يوديهم للسوق ووعدهم بعد ثلاث ساعات يرجع ياخذهم.البنات طاروا من الفرحه خاصه ان امل ماراح تكون معهم....
في السوق....
شيخه: اوووف..شوفي ياريم الجمال والله انه يخبص العقل..
ريم بعد ماشافته: وعع..صدق ماعندك ذوق..بعدين نسيتي انك متملكه عيب هالكلام اتركيه للعزابيات...
شيخه: اكرميني بسكوتك.. ريم: شيخه بسرعه شوفي اللي وراك وش لابسه...
شيخه على طول: بنت الذين ياعليها جسم..خل اروح انصحها عيب تطلع بهاللبس قدام الناس<<على نياتها..
قامت شيخه ولا عطت ريم فرصه ترد فاضطرت انها تلحقها..
البنت كانت لابسه شورت اصفر نص الفخذ وبدي بدون اكتاف ابيض..لو ترفع يدها بانت سرتها..
شيخه وهي تأشر لها:
.You.. please come her.
البنت تلفت حولها:
Mee....
شيخه بابتسامه:
yes,you..
قربت البنت وخافت منها شيخه كثير خاصه انها اطول منها بكثير واعرض...
شيخه بتلعثم: واي.يور..ذس..ذس..يلبس كذا مافي معلوم هذا عيب..يو.دونت..انت يطلع في شارع كذا....
البنت مقاطعتها وبصراخ:
what you meen...
شيخه بعصبيه: قطع لسان ياللي ماتستحين الشرهه علي يوم انصح وحده مثلك...
البنت راحت من عندهم وهي تتحلطم بعصبيه..
ريم: الحمد لله راحت خفت انها تكفخك..
شيخه: تفكر تمد يدها بس شوفي وش يصير لها..اقسم بالله لا انسيها اهلها...
ريم: ياخوفي هي اللي تنسيك كيف وصلتي هنا...
^البنات أخذولهم كوفي وجلسوا بأحد الطاولات الموجوده...
شيخه تكمل: وانتي الصادقه..اول ماوقفت قبالي نسيت ليه انا مناديتها..واستغربت هذي وش عندها جايه عندي....
ريم: ههههههههههه.لا وياليتك متكلمه مثل الأوادم..لا الانجليزي صح ولا حتى العربي....
شيخه: ليش التحطيم..ياخي جااااااااامليي...
وضربت على كتف ريم بقوه وانتثر الكوفي على البالطو..
ريم بعصبيه: شييييخه..!!!!
وقامت من عندها معصبه للحمامات عشان تغسله..
واول مادخلت على طول فصخت البالطو وبدت تمسح عليه من الماء وهي سرحانه...
اول ماخلصت قبل تطلع قعدت تلبس ولفتت نظرها بنت واقفه يسارها وشكلها خايفه..عمرها تقريبا سنوات .ريم تمت تراقبها وبالأخير قررت تكلمها...
ريم:
.Ican heelp you...
البنت: اوووف..ماعرف انجليزي..
وهزت كتوفها وقبل تروح مسكت ريم يدها..
ريم: تتكلمين عربي..
البنت تلف على ريم بهدوء..
البنت: الحمد لله اخيرا...
وترفع عيونها للسماء بامتنان.
ريم: ليش موقفه هنا..
البنت: احتري اخوي..
ريم: انتي من السعوديه..
البنت: ايه..انا اسمي مرام وانتي..
ريم: اسمي ريم..
مرام وهي تسوي ربطة جزمتها: اسمك حلو..
ريم مدت لها الجوال ونزلت تربطها عنها: عنونك الحلوه..
مرام: شكلي ضعت اكيد سعود بيزعل علي..
ريم: من سعود اخوك..
مرام: ايه اخوي..
ريم: آهااا..بس مايقدر يزعل عليك ابدا..
مرام: صدق والله...
ريم: اكيد.لأني راح اضربه واكيد انه راح يخاف مني..صح ...
مرام: ههههههههه..تضربينه..
ريم: ههههههههههههه.. أكيد ...
وجا صوت من وراهم: مرااااام.
ريم من سمعت الصوت حست ان قلبها نغزها فأول مالفت ..
انصددددددددددددددددددددددددمت.
حست انها خلاص ماتقدر تصدق اللي تشوفه قدامها..
رجولها يبست مكانها..
تمت واقفه دقايق وبعدها راحت من عندهم وهي على وشك تنفجر صياح...
وصلت عند شيخه وهي سرحآنه ودموع من دون صوت..
شيخه خافت من شكل ريم وباندفاع: وش فيك.!!!
احد قالك شي..ريم ردي علي الله يخليك..
ريم: .....................
شيخه وهي تهز كتوف ريم تحاول انها تفهم منها شي.لكن بدون فايده فاضطرت انها تنتضر ليما تهدى وتخبرهآ بنفسهآ
..............‏ ‏*********** ...............
نرجع لسعود..
سعود: مرام وين كنتي ساعه ادورك..
مرام: ضعت..دورتك اكثر من مره مالقيتك..
سعود: انزين..وش ذا اللي بيدك..
مرام: جوال ريم...
سعود: ريم..!!! مين هذي بعد.
مرام: هذي اللي كانت من شوي معاي.عطتني الجوال لما كانت تعدل ربطتي..ولما جيت انت حسيت انها ارتبكت ونسته...
سعود: هي وين الحين لازم ترجعينه لها..
مرام وهي تأشر على طاولة ريم اللي تبعد شوي عنهم: البنت اللي جالسه هناك..
سعود: انزين خوذي رجعيه لها...
مرام: لا رجعه انت وراحت من قدامه..
وقبل تختفي من قدامه: انا بالمطعم...
سعود: هههههههههه..عنيده....
راح سعود صوب البنات.على أساس يرجع جوال ريم....
بس جاه من قدامه ولد مسرع صقعه وطاح منه الجوال وصل لعند كرسي ريم عادي يشوفها قدامه دون أية عوازل..
المهم نزل سعود واول مامسك الجهاز..
نرجع لريم بهالحظه ~~
شيخه: ريم ماصارت بتمين ساكته عذبتيني...
ريم انفجرت بهالحظه..بدت تبكي بصوت مسموع..رفع راسه سعود لآ أرآديآ مستغرب ..
ريم: آآآآآخ..هو ياشيخه هو نفسه..اهئ.اهئ.آآه.انا مانسيته كنت اكذب على نف.ف.نفسي.حاولت انساه ماقدرت.أهئ.آآآآآآآآهئ..ليش انا.انا..اهئ.<تمسح دموعها بسرعه>.احس اني بدونه ولاشي..شفته..مانسيته كنت اكذب عليك..آآآه ياقلبي.والله اكذب حتى على نفسي..
شيخه بتردد: ريم انتي تتكلمين عن مين..
ريم: سعود..اسمه سعود.تخيلي ياشيخه اللي كنتي تبيني انساه شفته لاهو حلم ولاخيال نفسه اللي شفته بالسوق مستحيل أنساه..
شيخه: وش دراك ان اسمه سعود...
ريم: كنت مع اخته الصغيره قبل شوي..وهي اللي قالت لي عن اسمه..
شيخه باستغرآب: اخته.!!!
ريم: صدفه حلوه يوم شفتها.اسمها مرام تقريبا عمرها بالثمان..حبيتها ريحت قلبي..
^^سعود انصدم..صارله وقت طويل واقف مانتبه لنفسه..
..نسى هو ليش جاي من الأساس..
لف عنهم وبدى يمشي بخطوات ثقيله كأنها مصدومه اكثر منه..وقبل يطلع لف عليها لا شعوريا.طاحت عينه بعينها وتم وقت طويل واقف يناظرها مو قادر يتحرك..عرفها بسرعه.عرف انها نفس اللي شغلت تفكيره من اول ماشافها..
بس كان يشغل نفسه عن التفكير فيها.على أساس انه ماراح يتزوج غير بنت عمه اللي مايعرف عنها الا ان بين ابوها وابوه قطيعه دامت اكثر من عشرين سنه وراح يكون هالزواج الحل الوحيد اللي بيرجعهم لبعض...
عشان كذا ماكان يعطي نفسه يفكر بأحد دام ابوه مخطط لكل شي...
لكن بعد ماشاف ريم حس انها احيت شي فيه كان يحاول يتصداه بأقصى قوه..
طلع من السوق وهو مو مصدق اللي شافه..
اما ريم فما هي اقل حال منه حست كأن تفكيرها أنشل..ودها تلحق وراه تصرخ فيه خافت يختفي من حياتها من جديد..
لكن مابيدها حيله.طلعت من السوق مستسلمه للواقع..تنتظر وش ممكن تكون هالأيام مخبيه لها بأحد طياتها...

إرتواء نبض
03-20-2021, 10:04 PM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ضامية الشوق
03-21-2021, 01:31 AM
يسلمو على المرور

نجم الجدي
03-21-2021, 11:57 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق
03-21-2021, 12:42 PM
يسلمو على المرور

مجنون قصايد
03-21-2021, 02:19 PM
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

لا أشبه احد ّ!
03-22-2021, 03:25 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ضامية الشوق
03-23-2021, 10:34 AM
يسلمو على المرور

عـــودالليل
03-23-2021, 11:13 AM
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://wahjj.com/vb/imgcache/10183.imgcache.jpg

زمرد
03-23-2021, 11:40 AM
طرح رائـع يعطيك العافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وذوقها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق

جنــــون
03-23-2021, 08:16 PM
لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ مُتًرّفْ بَ تمًّيِزْ
وُدِيِّ


100

ضامية الشوق
03-24-2021, 11:38 AM
يسلمو على المرور

ملكة الجوري
03-30-2021, 09:58 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

ضامية الشوق
04-01-2021, 10:17 AM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
04-02-2021, 03:03 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
04-02-2021, 07:16 PM
يسلمو على المرور