ضامية الشوق
03-18-2021, 11:35 AM
الجزء الثالث...'
ودي اضيع وكل مافيني يضيع..
يمكن اني القى راحتي في ضياعي..
يمكن اني انسى كايدات المواضيع..
وانسى حياتي' غربتي' والتياعي..
واليوم خذها كلمتين و توقيع..
حياة بدونك مالها أي داعي..
ريم تسوي المسات الاخيره لشيخه عشان زواج هدى..
شيخه طلعت مره تجنن لانها اول مره تلبس فستان ناعم.حتى في زواج اختها منى كانت لابسه بنطلون وبدي سيور بس فيه تطريز كثير.. لانها تكره الفساتين وماتقدر تاخذ راحتها فيهن.
المهم لبست فستان اورنج ناعم سيور على الرقبه...بعدين فيه شريطه ناعمه تتوسطها فيونكه..تحت الصدر فضي يلمع .وجاي قصير من قدام وذيل مع ورى. وقصه ورى تقريبا لنهاية الظهر.وجاي من قدام على ورى سيرين ناعمات جايات..وشعرها مخليته طايح على كتوفها يوصل لنص الظهر لونه كستنائي ومسويه بف ناعمه مره وخصل كثيره طايحه على قدام.ومكايجها ناعم بس من العيون مغمقته عشان يبرز جمالهن خاصة انهن مره وساع..
اما ريم فلابسه فستان فوشي ستان ناعم مره بدون اكمام سيوره رقيقه بزياده ياالله تنشاف فيه مثل الحزام عريض من تحت الصدر الى الخصر لونه مثل الكابتشينو بوسطه صوره للمنى ليزا.وجاي على ورى اكسات من بداية الحزام لنهايته..وناعم الى نهايته مافيه لا كشكشه ولا غيره..ومكياجها مره صارخ..وشعرها نص ظهرها اطول من شيخه بشوي اسود فاحم مدرج ولافته على برى وشي على داخل..وحاطه شريطه ناعمه فوشيه وحاطه الغره على جنب ومنزله معاها خصل على جوانب وجهها..
وطالعات من جد اشكالهن تجنن...
شيخه: ريم معليش يعني فستان قلنا اوكي بس هالكعب العالي سوري.اخاف اطيح مااعرف له.
ريم: والله مانروح الاوانتي لابستهن..
شيخه بقلة حيله: امري لله..
لبستهن شيخه مثل ماطلبت ريم وهي مره متضايقه لان ريم تعدت الخطوط الحمراء وسوت شي يعتبر من سابع المستحيلات...
~بعد ساعه إلا ربع تقريبا وصلوا للزواج <<القصر
كان مره يجنن وفخم..وصوت الاغاني واصله لبرى ..
ريم انتبهت ان شيخه مو معها فبسرعه لفت وراها تتأكد: شيخه اسرعي ترى حنا خلقه متأخرات.
شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل وشوله اسمع كلامك من الاساس..
ريم استغربت كلامها لكن اول ماشافت الغبار اللي بعباتها انفجرت من الضحك..
شيخه: ايه اضحكي وش عليك بلى ماجاك اللي جاني..
ريم: ههههههههههه..ياحياتي والله مادريت انك طايحه..خلاص استعجلي عشان يمدي اضبط شكلك..ههههه.
دخلوا البنات للقصر وقعدوا تقريبا عشر دقايق يضبطون اشكالهم عند المرايات..وعقبها دخلوا...
شيخه كانت تمشي بخطوات مدروسه فكل من شافها يحسب انه غرور او دلع لأن شكلها مره دلوع. مايدرون انها مبتدأه.وصلوا للطاوله بعد ماحست بعظم المجهود اللي قامت فيه..
جلسوا البنات ثواني تقريبا الا ويسمعون اللي تصارخ بريم.
____: ررريم..ريييييييم..ريم.
ريم لفت باستغراب وعلى طول صرخت: ساااااااااره...
وجات البنت بسرعه تسلم عليها سلام حار وتتشره عليها لان من طلعتها من الثانوي ماعادت تسأل عليها..
ساره تكلم ريم باستغراب: مين هذي..
وتأشر على شيخه..
ريم: افا هذي شيخه بنت خالي ماعرفتيها..
ساره وكأنها تذكرت: لاتقولين.
منااااااااااااااااحي.<< طبعا هذا لقبها ايام الثانوي نادتها فيه وحده من البنات نظرا لتصرفاتها ومسكوه عليها<<.
هههههههه.تغير صاير بنت..
شيخه وهي تسلم عليها بعصبيه: وجع يوجعك وانا وشو شايفتني ولد...
ساره: قصدي حركات اول البوي والسبورت..يعني خلاص تركتيهم..
شيخه: احاول..بعدين ترى هذي اول مره البس فستان.لا وشوفي تطورت...
وهي تأشر على الكعب اللي لابسته..
ريم: ههههههههههههههههههههههه..
ذكرتيني بطيحتك..
شيخه: هههههههه..ريموه عن الفضايح..
ساره: شيوخه..شكلك يجنن ليش ماتقومين ترقصين.
شيخه: لا الله يستر علينا وعليك ترى مابعد تعودت على اللوك الجديد.
سكتوا لما سمعوا الفنانه وهي تغني...
<<هذا يااللي شايف نفسه
يمشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
والله انا لاوريكم فيه..الخ>>
طبعا بما انها من الاغاني المفضله عند شيخه بدت تهزهز بالطاوله..بس اول مابدى الطق ماقدرت تتحمل فصخت الكعب وخلته عند ريم وبسرعه رقت المنصه وريم متفشله مره...
شيخه بعد ماخلصت رقص: اوووف تصدقين اني ميته من التعب..
ريم: والله لو ماقمتي احسن فضحتينا انتي ورقصك..
سكتوا البنات اللي كل وحده مسويه زعلانه على الثانيه..
دقايق وتبدى الزفه كانت هدى مره متغيره ومحلوه كثير..عاد هي من ايام الثانوي وهي نعومه وكيوت والكل معجب فيها وماتغير فيها شي
الا انها زادت نعومه وجمال...
مر الوقت بسرعه من دون
ماتحس ريم لانها مواعده ابوها ترجع قبل الساعه ثنتين والحين ثلاث و نص..
وهي مره خايفه لان ابوها بالرغم من انه مدلعها آخر دلع الى انه شديد معاها لو تخالف امره في شي..
واذا زادت عصبيته احيانا توصل لحد الضرب خاصه من بعد وفاة امها. صحيح انه ماقد ضربها لكن صار ماعاد يهتم في مشاعر اي احد لأن الكلام احيانا يجرح اكثر من الضرب وصايره الفلوس اكبر همه واغلى شي عنده....
شيخه: ريم اكلمك انا وين رحتي.
ريم: هاه. معليش سرحت شوي..
شيخه: آها بمن تفكرين اعترفي..
ريم: شيخوه ترى مالي خلق بلا استهبال..دقي على السواق خليه يستعجل..
شيخه: وانتي وش معجلك..خلينا نستانس..
ريم: بس .امممم..اب..ابوي.
اخاف ..
شيخه مقاطعتها: تخافين من وشو مو انتي قايله له انك الليله معزومه .خلاص معناته متى ماخلصتي ترجعين..
ريم: هههههه.ياحليلك تحسبين الكل مثل خالي فهد..شيخه والله ابوي قايل لواتأخر دقيقه بس عنده تفاهم ثاني معي.
شيخه: اووف منه معقد..
على العموم السواق مايقدر الى على اربع, اربع ونص بالكثير..
ريم شهقت: وشو.. لا الله يخليك تصرفي.اووف شكلي اليوم ابندفن..
شيخه: امممممم..بهاالحاله مافيه الا تركي..
ريم بتردد: خلاص مافيه مشكله دقي عليه..
شيخه بخبث: غرررريبه!! اللهم يامقلب القلوب..
ريم: شيييييييييييخه...
شيخه: خلاص اعوذ باالله ماينمزح معك..
ريم بتضايق: هذا وقت مزح..
شيخه: آسفين ياالريم..مانكررها.
شيخه وهي تأشر بيدها عشان تسكت ريم: الو.,
السلام عليكم... تركي باستغراب: شيخه وش عندك متصله هاالوقت..
شيخه: رد السلام واجب.
تركي: وعليكم السلام..
شيخه: امممم.وينك!!
تركي: ويني!! بالغرفه .
شيخه: تقدر تجي تاخذني من قصر............
وقامت شيخه من مكانها عشان تسمع زين خاصه ان المكان اللي هي فيه مزعج مره وباالقوه تسمع...
تركي باستغراب: وانتي وش موديك هناك..
شيخه: زواج وحده من صديقاتي..
تركي: ورايحه مع مين انتي ووجهك..
شيخه: مع السواق..
تركي: لحالك!!
شيخه: اللهم طولك ياروح.. معاي الريم..بعدين ترى ضيعت وقتي بتجي ولا ننتظر السواق وعلى كلامه بيتأخر لأن السياره خربانه فيفضل تتكرم وتجي...
تركي: يصير خير..
شيخه: وشو يصير خير أكد لي الله يعافيك..
تركي: خلاص مسافة الطريق وانا عندكم...
شيخه: ايه هذا الأخو اللي ينشد فيه الظهر..
تركي: شيخه تبين شي ثاني..
شيخه: لا بس ياليت تستعجل..
تركي: ياالله فارقي...
سكرت شيخه وراحت عند ريم عشان تعلمها تستعجل لان تركي بالطريق...
تقريبا بعد نص ساعه وصل تركي ورجعت كل وحده لبيتها...
دخلت ريم بيتهم وكان هادي جدا والكل نايم فرحت من كل قلبها وحمدت ربها ان ابوها نايم ولا كان ماعدى هااليوم على خير...
ودي اضيع وكل مافيني يضيع..
يمكن اني القى راحتي في ضياعي..
يمكن اني انسى كايدات المواضيع..
وانسى حياتي' غربتي' والتياعي..
واليوم خذها كلمتين و توقيع..
حياة بدونك مالها أي داعي..
ريم تسوي المسات الاخيره لشيخه عشان زواج هدى..
شيخه طلعت مره تجنن لانها اول مره تلبس فستان ناعم.حتى في زواج اختها منى كانت لابسه بنطلون وبدي سيور بس فيه تطريز كثير.. لانها تكره الفساتين وماتقدر تاخذ راحتها فيهن.
المهم لبست فستان اورنج ناعم سيور على الرقبه...بعدين فيه شريطه ناعمه تتوسطها فيونكه..تحت الصدر فضي يلمع .وجاي قصير من قدام وذيل مع ورى. وقصه ورى تقريبا لنهاية الظهر.وجاي من قدام على ورى سيرين ناعمات جايات..وشعرها مخليته طايح على كتوفها يوصل لنص الظهر لونه كستنائي ومسويه بف ناعمه مره وخصل كثيره طايحه على قدام.ومكايجها ناعم بس من العيون مغمقته عشان يبرز جمالهن خاصة انهن مره وساع..
اما ريم فلابسه فستان فوشي ستان ناعم مره بدون اكمام سيوره رقيقه بزياده ياالله تنشاف فيه مثل الحزام عريض من تحت الصدر الى الخصر لونه مثل الكابتشينو بوسطه صوره للمنى ليزا.وجاي على ورى اكسات من بداية الحزام لنهايته..وناعم الى نهايته مافيه لا كشكشه ولا غيره..ومكياجها مره صارخ..وشعرها نص ظهرها اطول من شيخه بشوي اسود فاحم مدرج ولافته على برى وشي على داخل..وحاطه شريطه ناعمه فوشيه وحاطه الغره على جنب ومنزله معاها خصل على جوانب وجهها..
وطالعات من جد اشكالهن تجنن...
شيخه: ريم معليش يعني فستان قلنا اوكي بس هالكعب العالي سوري.اخاف اطيح مااعرف له.
ريم: والله مانروح الاوانتي لابستهن..
شيخه بقلة حيله: امري لله..
لبستهن شيخه مثل ماطلبت ريم وهي مره متضايقه لان ريم تعدت الخطوط الحمراء وسوت شي يعتبر من سابع المستحيلات...
~بعد ساعه إلا ربع تقريبا وصلوا للزواج <<القصر
كان مره يجنن وفخم..وصوت الاغاني واصله لبرى ..
ريم انتبهت ان شيخه مو معها فبسرعه لفت وراها تتأكد: شيخه اسرعي ترى حنا خلقه متأخرات.
شيخه: حسبي الله ونعم الوكيل وشوله اسمع كلامك من الاساس..
ريم استغربت كلامها لكن اول ماشافت الغبار اللي بعباتها انفجرت من الضحك..
شيخه: ايه اضحكي وش عليك بلى ماجاك اللي جاني..
ريم: ههههههههههه..ياحياتي والله مادريت انك طايحه..خلاص استعجلي عشان يمدي اضبط شكلك..ههههه.
دخلوا البنات للقصر وقعدوا تقريبا عشر دقايق يضبطون اشكالهم عند المرايات..وعقبها دخلوا...
شيخه كانت تمشي بخطوات مدروسه فكل من شافها يحسب انه غرور او دلع لأن شكلها مره دلوع. مايدرون انها مبتدأه.وصلوا للطاوله بعد ماحست بعظم المجهود اللي قامت فيه..
جلسوا البنات ثواني تقريبا الا ويسمعون اللي تصارخ بريم.
____: ررريم..ريييييييم..ريم.
ريم لفت باستغراب وعلى طول صرخت: ساااااااااره...
وجات البنت بسرعه تسلم عليها سلام حار وتتشره عليها لان من طلعتها من الثانوي ماعادت تسأل عليها..
ساره تكلم ريم باستغراب: مين هذي..
وتأشر على شيخه..
ريم: افا هذي شيخه بنت خالي ماعرفتيها..
ساره وكأنها تذكرت: لاتقولين.
منااااااااااااااااحي.<< طبعا هذا لقبها ايام الثانوي نادتها فيه وحده من البنات نظرا لتصرفاتها ومسكوه عليها<<.
هههههههه.تغير صاير بنت..
شيخه وهي تسلم عليها بعصبيه: وجع يوجعك وانا وشو شايفتني ولد...
ساره: قصدي حركات اول البوي والسبورت..يعني خلاص تركتيهم..
شيخه: احاول..بعدين ترى هذي اول مره البس فستان.لا وشوفي تطورت...
وهي تأشر على الكعب اللي لابسته..
ريم: ههههههههههههههههههههههه..
ذكرتيني بطيحتك..
شيخه: هههههههه..ريموه عن الفضايح..
ساره: شيوخه..شكلك يجنن ليش ماتقومين ترقصين.
شيخه: لا الله يستر علينا وعليك ترى مابعد تعودت على اللوك الجديد.
سكتوا لما سمعوا الفنانه وهي تغني...
<<هذا يااللي شايف نفسه
يمشي ولا معبرني
يتلفت هنا وهناك
ولا كنه شايفني
والله انا لاوريكم فيه..الخ>>
طبعا بما انها من الاغاني المفضله عند شيخه بدت تهزهز بالطاوله..بس اول مابدى الطق ماقدرت تتحمل فصخت الكعب وخلته عند ريم وبسرعه رقت المنصه وريم متفشله مره...
شيخه بعد ماخلصت رقص: اوووف تصدقين اني ميته من التعب..
ريم: والله لو ماقمتي احسن فضحتينا انتي ورقصك..
سكتوا البنات اللي كل وحده مسويه زعلانه على الثانيه..
دقايق وتبدى الزفه كانت هدى مره متغيره ومحلوه كثير..عاد هي من ايام الثانوي وهي نعومه وكيوت والكل معجب فيها وماتغير فيها شي
الا انها زادت نعومه وجمال...
مر الوقت بسرعه من دون
ماتحس ريم لانها مواعده ابوها ترجع قبل الساعه ثنتين والحين ثلاث و نص..
وهي مره خايفه لان ابوها بالرغم من انه مدلعها آخر دلع الى انه شديد معاها لو تخالف امره في شي..
واذا زادت عصبيته احيانا توصل لحد الضرب خاصه من بعد وفاة امها. صحيح انه ماقد ضربها لكن صار ماعاد يهتم في مشاعر اي احد لأن الكلام احيانا يجرح اكثر من الضرب وصايره الفلوس اكبر همه واغلى شي عنده....
شيخه: ريم اكلمك انا وين رحتي.
ريم: هاه. معليش سرحت شوي..
شيخه: آها بمن تفكرين اعترفي..
ريم: شيخوه ترى مالي خلق بلا استهبال..دقي على السواق خليه يستعجل..
شيخه: وانتي وش معجلك..خلينا نستانس..
ريم: بس .امممم..اب..ابوي.
اخاف ..
شيخه مقاطعتها: تخافين من وشو مو انتي قايله له انك الليله معزومه .خلاص معناته متى ماخلصتي ترجعين..
ريم: هههههه.ياحليلك تحسبين الكل مثل خالي فهد..شيخه والله ابوي قايل لواتأخر دقيقه بس عنده تفاهم ثاني معي.
شيخه: اووف منه معقد..
على العموم السواق مايقدر الى على اربع, اربع ونص بالكثير..
ريم شهقت: وشو.. لا الله يخليك تصرفي.اووف شكلي اليوم ابندفن..
شيخه: امممممم..بهاالحاله مافيه الا تركي..
ريم بتردد: خلاص مافيه مشكله دقي عليه..
شيخه بخبث: غرررريبه!! اللهم يامقلب القلوب..
ريم: شيييييييييييخه...
شيخه: خلاص اعوذ باالله ماينمزح معك..
ريم بتضايق: هذا وقت مزح..
شيخه: آسفين ياالريم..مانكررها.
شيخه وهي تأشر بيدها عشان تسكت ريم: الو.,
السلام عليكم... تركي باستغراب: شيخه وش عندك متصله هاالوقت..
شيخه: رد السلام واجب.
تركي: وعليكم السلام..
شيخه: امممم.وينك!!
تركي: ويني!! بالغرفه .
شيخه: تقدر تجي تاخذني من قصر............
وقامت شيخه من مكانها عشان تسمع زين خاصه ان المكان اللي هي فيه مزعج مره وباالقوه تسمع...
تركي باستغراب: وانتي وش موديك هناك..
شيخه: زواج وحده من صديقاتي..
تركي: ورايحه مع مين انتي ووجهك..
شيخه: مع السواق..
تركي: لحالك!!
شيخه: اللهم طولك ياروح.. معاي الريم..بعدين ترى ضيعت وقتي بتجي ولا ننتظر السواق وعلى كلامه بيتأخر لأن السياره خربانه فيفضل تتكرم وتجي...
تركي: يصير خير..
شيخه: وشو يصير خير أكد لي الله يعافيك..
تركي: خلاص مسافة الطريق وانا عندكم...
شيخه: ايه هذا الأخو اللي ينشد فيه الظهر..
تركي: شيخه تبين شي ثاني..
شيخه: لا بس ياليت تستعجل..
تركي: ياالله فارقي...
سكرت شيخه وراحت عند ريم عشان تعلمها تستعجل لان تركي بالطريق...
تقريبا بعد نص ساعه وصل تركي ورجعت كل وحده لبيتها...
دخلت ريم بيتهم وكان هادي جدا والكل نايم فرحت من كل قلبها وحمدت ربها ان ابوها نايم ولا كان ماعدى هااليوم على خير...