مشاهدة النسخة كاملة : لا تسأل دموعي عن أوجاع الأيام اسأل عيوني من تمنى تشوفه/لـ بروفســـورة الدمعـــه،كاملة


ضامية الشوق
03-17-2021, 12:52 AM
الجزء الثاني..'


كل ماحاولت ابكتب لك حروف...
انكسر سن القلم في موضعك...
مدري اللي يمنعه نفس الكفوف...
أو هي الاقدار يمكن تمنعك...
~ بالصــــاله ..
شيخه: امل يرحم امك تنطمين بتابع المباراه ومابي اسمع صوتك ..
امل بكل نعومه وهي تبرد اظافرها: ياقلبي عليك ليه معصبه ..ريلـآاكــس ..
ام تركي رافعه حاجبها: السلـآم .. شيخوه وش عندك حنا ماقلنا اتركي الكوره عنك ..
امل: وعليكم السلام مامي..
شيخه: تبطون..احد يترك تراثه يمه.بعدين انتم كذا كأنكم تطلبون مني اشرح جثه! او اعطيكم عرق اوشريان الاورطي اللي متعلق بقليبي..
ام تركي: ماشالله طيب هالمباراه عسى فيها عرب ..أنا أشوفهم شقر ماظنتي أنهم حتى منتخبنــــآ ..
شيخه وهي جالسه جلسة عيال وماسكه بيدها الفنجال وتحرك يدها الثانيه: وين داخله على حــراآج ..
بعدين هذا الدوري الاسباني ماتعرفين فيه احد..انسحبي بس ..
ام تركي بعصبيه: اقول قومي بس اعلمك كيف تطبخين احسن لك من هالخرابيط.اللي يشوفك مايقول ملكتك الاسبوع الجاي ...
شيخه: روقينا..ماعرف ولاابي اعرف الصراحه بعدين احنا بعصر السرعه يعني ماعاد ياكلون طبخكم ماياكلون الا وجبات سريعه ايــــه شفيك تناظريني كذا صدق ترى يواكبون الموضه مثل هالبعير..'وتأشر على امل..
ام تركي وهي حابسه ضحكتها وتضربها بخفيف على كتفها: عيب عليك انتي كبرتي على هالسوالف وشو اللي بعير ..
امل: صح انتي خلاص بتعرسين لازم ان ..
شيخه مقاطعتها: الصراحه شكلي راح اجي بصباحيتي ومعاي ورقة الطلاااااااااااااااااق.
ام تركي شهقت: اعوذ بالله من فالك وش هالكلام ..
شيخه: انا ادري عنها والله ازعجتني تقل اول وحده ابعرس.لهالدرجه مثقله عليها. ام تركي: خل اقوم بس الهرج معاك منتهي ..
تركي توه داخل: افا من مزعل الغاليه ..
امل: هو فيه غيرها.
شيخه: تركي.بليــــز ظفهم معاك ماقدرت اتابع المباراه زين منهم ..
تركي: اللي يشوفك مايقول هذي ممكن تكون مسؤله عن بيت وعيال قريب ..
شيخه: ايه كمل الاسطوانه.. الا اقول وش اخبار بندر ..
تركي باستغراب: من بندر!!
شيخه: من!! رجلي.ماي هازبند...صديقك..نسيته.!
تركي: هههههههههههههههه.
توه مابعد صار رجلك.
شيخه: المهم وش اخباره عساه خلص اشغاله.
تركي: اول مره اشوف بنت مثلك مافيه ابد ولا ذرة حيا ..
شيخه باحراج: وش قالولك ماعندي قلب انا ماعندي احاسيس, مشاعر,على طول كذا تفشلني ياخوك جامل ترى مازلت أنثى ..
تركي: الصراحه بندر بينهبل.
شيخه وهي ترمش بعيونها: اكييييييد,,ولا احد بيشوف هالجمال مايستخف..
تركي: شوي شوي...
امل: ماما ريحة شي يحــ .. يحتررررررررررررق...
شيخه بصراخ: الفطــــاااااااااااااير اكيد احترقت..
وقامت بسرعه للمطبخ..
ام تركي ماسكه راسها: ماادري وش اسوي بهاالبنت..تعبت معها..
تركي: غريبه على من طالعه.
وبسرعة الصاروخ رجعت وجلست قبال التلفزيون وطولت للصوت معلن الحكم لحظتها بداية الشوط الثاني..
ام تركي: أجل وين الفطاير!!
شيخه: باالزباله <<وانتم بكرامه ..
تركي+ امل:ههههههههههههههههههههههههه..شيخه: ليه!!! عادي بتاكلون شي محترق اجيبها .
تركي: اجل تصبحون على خير عندي بكره ضغط.لازم انام بدري..
شيخه تتلفت حولها: طيب مااحد سالك قول بنام وبس مايحتاج كل هالخرابيط..
تركي: وانتي بعد مااحد كلمك ..
شيخه: لقاااااااافه..وش عندك!! تركي: الا وش اخبار الريم.
شيخه تمد له يدها: كم لي ترى كل مازدت كل ماعطيتك اخبار ويمكن اكذب عشانك..
تركي: افا وصلت للكذب ياالاستغلاليه.
شيخه: اقول عندك شي ابشر!! الصراحه ماعاد فيه شي ببلاش هالايام...
قام تركي وراح لغرفته..
شيخه بصوت عالي: انت الخسران...!
نوف وهي موقفه بعصبيه: شيخوه ريم تبيك..
شيخه باستغراب: وينها!!
نوف: على التلفون.وبسرعه لو سمحتي..
شيخه: غريبه وليش مااتصلت على الموبايل..
نوف: اسأليها.انا وش دراني.
شيخه: وليه.معصبه حضرتك...
نوف قامت بعصبيه وقامت وراها شيخه بتشوف وش عندها ريم..
شيخه وهي ترفع السماعه: هلا والله ومسهلا بالريم..
ريم: هلا والله بالشيخه.بدري ساعه انتظرك..تتغلين.
شيخه: ابد بس صارت لي شوية مشاكل..
ريم: عاد انتي ماشاء الله عليك كل يوم مشاكل.
شيخه: لا بس كورسات المطبخ باديه تتعقد وتصعب..
ريم: احلا..ياحركات انتي وصرنا نطبخ.
شيخه: اسكتي بس كلها فطاير واحترقت..
ريم: ههههههههه..ياحرااااااام..
شيخه: هيه انتي داقه تتشمتين علي ترى انا ياوحده ماعندي وقت.. عندك شي ولا اسكر..
ريم: اوف مافيه اسلوب..الصراحه نسيتيني وش كنت ابي..
شيخه: خلاص لاتذكرتي دقي علي..ياالله سلام.
ريم: انتظري!! تتذكرين هدى.
شيخه: هدى! لا ما اتذكرها.
ريم: نسيتيها هدى ال.....,
اللي كانت معنا بالثانوي..
شيخه: ايه عرفتها وش اللي مذكرك فيها..
ريم: ابد بس زواجها بكره وحالفه اننا نحضر انا وانت..
شيخه: ياحليلها والله وكبرتي ياهدى.وانتي وش دراك عنها..
ريم: عاد دريت المهم تجهزي له .اوكي..
شيخه: يصير خير..بكره اجل مريني لاني ماادري وش راح البس..
ريم: اوكي....سي يو تومورو..
شيخه: سي يو..
سكرت من ريم ورجعت للصاله وقبل تجلس..
ام تركي: شيخه!!! ياالله قدامي للمطبخ اشوف.
شيخه: يمه لاا بليــــز ..
ام تركي: بسرعه.اقول بكره لا تفشلينا برجلك.
شيخه: انالله..ياخي مااعرف غصب..
ام تركي: مااحد انولد عالم.. بعدين لمصلحتك. بكره لاسيروا عليك اهل رجلك ..
شيخه مقاطعتها: المطاعم وش شغلتها..بعدين انا شرطي ان يكون معاه حساسيه ضد اكل البيت.
ام تركي: قدامي.انتي الكلام معك ضايع..
شيخه ترفع راسها: اللهم اليك اشكو قلت حيلتي..
وراحت ورى امها للمطبخ تاخذ اول كورس دسم<الكبسه>..
اما ريم فقطعت على نفسها عهد ماعاد تسمح لنفسها تفكر في هالشخص ابدا وانها تركز على دراستها ...
لانها اقتنعت بكلام شيخه وحست انها من جد جاهله وان الحب من النظره الاولى بس بالافلام والروايات وانها هي اللي سمحت لنفسها تتعلق فيه هاالكثر ليما حبته ...

غزلان
03-17-2021, 03:56 AM
الله يعطيك العافية

إرتواء نبض
03-17-2021, 04:04 AM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ترانيم عشق
03-17-2021, 09:59 AM
متصفحك يشع بالنور الوضاء
الذى يضئ كــــــــ المصباح فى ليلة ظلماء
دائما يشرق بكل ما هو جديد
ويلبس حله من الاناقه والتجديد

نجم الجدي
03-17-2021, 10:42 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

ملكة الجوري
03-17-2021, 09:54 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

نظرة الحب
03-17-2021, 11:42 PM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
03-18-2021, 01:13 AM
يسلمو على المرور