مشاهدة النسخة كاملة : رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر! / البارت 41


ضامية الشوق
03-07-2021, 05:24 PM
البارت 41❤❤.


ليلى ماقدرت تواسيها ولا تتكلّم ، خانها التعبير رغم أن نوف غلطت على سـنَد ولاقدرت تدافع عنّه.
نوف كملت وهي تمسح دموعها : وش لقى فيها ورد ، وش فيها زود عني ، ليش يعني
ليلى : حبيبتي مايصير انتي على ذمة بتال و..
قاطعتها نوف بقهر : بتال انا وافقت عشان أقهر سند ، انا صدق احب سند لكن ابيه يشوف ان اللي مايبيني مابـيه
سكتت شوي وكمّلت بحرقه : انا احبه بس ماعاد ابيه ، انا أبي عمري اللي راح وانا انتظره ، من يرد لي عمري؟
ليلى مسحت على شعرها وهمست بضيق : انتي فاهمه غلط ، سند مايحبها ، انا وسند ربينا ورد ونعرف تفكيرها وانا متأكده انه مايحبها !
نوف : لإنك ماتدرين، مادخلتي غرفتها وماشفتي اللي شفته ، سند يحبها ياعمه والله يحبها .
ليلى حسّت الصدمه تطغى على أحاسيسها ، رجف قلبها وقالت بصوت خافت : ماعليه ، أمسحي دموعك ، هذا النصيب ، واللي مايبيك لاتبينه .
نوف مسحت دموعها بقسوّه وناظرت فيها نظرات حاده وقالت بصوت حازم : والله ما ابيه ، لكن والله لأرد له الصاع صاعين ، مثل ماحرمني منه راح أحرمه من ورد ، مثل ماراح عمري بإنتظاره راح اخلي عمره بإنتظارها يروح .. ليلى بخوف : هو يتوعد فيك وانتي تتوعدين فيه ، يوم كبرتوا انهبلتوا ؟ تعوذي من ابليس بس وارتاحي ، سند حتى لو يحبها ماراح يتزوجها .
نوف : ماعلي منه لو تزوج غيرها مايهمني ، لكن ماراح يتزوج ورد ! بخليه يحترق بنار الفراق مثل ماأحرقني فيه !
ليلى : ما أنصحك ، لاتلعبين مع سند يانوف !
نوف : أنتي ماتدرين وش اللي مريت فيه علشان كذا مو حاسّه فيني ، لذلك لاتلوميني على اللي بسويه !


بسيّارة سند
كانت ورد جالسه وتنتظره يرجع من المطعم ، وتفكيرها باللي صار معاها اليوم ، كيف نوف تقدر تحط راسها عالمخدّه وتنام وهي تقدر تظلم وتترك برقبتها ناس محتاجينها .
سندت راسها عالمخدّه وهمست بضيق : ماعلي بموضوع الشخص اللي محتاج تبرّع ، انا أستغرب من تعاملها معاي وإهتمامها الغريب ، ونظراتها لي تقول إني ماكله حلالها ؟
ليش نوف كذا ؟ وليش أنا ارحمها أحياناً ؟ ممكن لإنها حالتها قريبه من حالتي ؟ ابوها مات وهي ماشافته ؟
لالا ورد مو كذا ، الفرق كبير ، هي ماشافت ابوها صح لكنها تعرف من يكون ، وعاشت حياتها مع امها وهذا فرق شاسع بينكم ، لكن إنتي قلبك رهيّف ياورد وتحنين على ناس ماتستاهل الحنان.. مدري اذا اللي أسويه صح ولا غلط لكن انا متأكده من إحساسي ، نوف عندها سالفة كبيـره مخليتها بكلّ هالقسوه .
ما إنتبهت لسند لما طلع ، ماحسّت الا بالباب ينفتح ، ناظرت فيه لما ركب وحط الوجبه بحضنها وقال بهدوء : بالعافيه
ورد : الله يعافيك ، بسألك
سند : اسألي ؟


ملكة الجوري
03-07-2021, 05:45 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

عـــودالليل
03-07-2021, 06:18 PM
قيمه جيده لمحتها من خلال هذا
الجلب المميز في
محتواه
ونال الاستحسان
والاعجاب التام والرضى

وكل هذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهور هذا الطرح بهذا الشكل

اتمنى تقديم المزيد والاستمرار عل
نفس المنوال


ولك كل احترامي وتقديري
واسعدك المولى

نجم الجدي
03-07-2021, 06:48 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

مجنون قصايد
03-07-2021, 08:35 PM
الله يعطيك العافيه
ويكثر من امثالك

اخترت الموضوع المناسب بمعلوماته
احترامي

مجنون

إرتواء نبض
03-07-2021, 09:15 PM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

إرتواء نبض
03-07-2021, 09:15 PM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ترانيم عشق
03-07-2021, 09:22 PM
الله الله عليك
من جد ابداااااااااااع
سلمت اناملك..
بإنتظار جديدك

عازفة القيثار
03-08-2021, 06:07 PM
سلمت يدآك..
يعطيك ربي ألف عافيه..
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير

ضامية الشوق
03-09-2021, 07:18 PM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
03-10-2021, 10:53 PM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

ضامية الشوق
03-18-2021, 01:20 AM
يسلمو على المرور