مشاهدة النسخة كاملة : عونگ لا تغير لونگ والحساد كلهم يفدونگ


دجى الليل
02-14-2021, 10:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم وجدت هذي روايه بين طيات الروايات القديمه لي فاردت ان اشاركم فيها علما انها روايه حبيسة الادراج منذ ازمنه بعيده ولم انشرها لانها كانت باسلوب مبتديء لذلك يطيب لي ان اطرحها بين ايديكم حينما انتهي من رواية الجديده لان اسلوبي تقدم كثير في روايات ولكنني حينما وجدتها باسلوب بسيط ومبتديء احببت ان اشاركم اسلوبي البسيط لكي تلاحظون تطور بانفسكم دمتم بود اترككم مع التعريف بشخصيات ودمتم سالمين ...
:3 z o t e (83)::9:




عايلة بو سهيل ..( سهيل اكبر العيال عمره 25 سنه ... وخاطب بنت عمه شما )
سيف(عمره 24 سنه يكمل دراسته برى وهالكورس اخر كورس وشال روضه وضحى خواته)
اليازية( عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه وتدور على وظيفه مالج عليها منصور ولد عمتها )
علي(عمره 22 سنه مخلص كلية زايد العسكريه برتبة ضابط يحب بنت من بنات عمته )
عمر(عمره 21 سنه حلم حياته يكون ضابط نفس اخوه علي)
خالد(عمره 20 سنه توه داش كلية شرطه)
عليا(عمرها 18 سنه ثانويه عامه ادبي)
روضه وضحى ( توم عمارها 17سنه ثاني ثانوي ادبي )

.................................................. .........
عايلة بو محمد اخو بو سهيل .... ( محمد اكبر العيال عمره28 سنه... معرس ماخذ ريم بنت عمته رايه عنده ولد اسمه حياب )
حياب( عمره 25 سنه ربيع سهيل روح بروح ...)
شما( عمرها 24 سنه متخرجه من الجامعه ودور على وظيفه وربيعة يزوي بنت عمها وخطيبة سهيل )
ذياب: عمره 22 سنه ما يهمه شي في دنيا ما خذ كل شي بطبعه الفرفوش
دانه (عمرها 19 سنه بس مسافره بعثه ويا جامعتها بخصوص تخصصها تبا طب وسافرت هناكــ في كندا لمده 6 شهور وبتي )
عايلة بو غانم وأم غانم أخت بو سهيل وبو محمد واسمها سهيله ( غانم اكبر عيالها عمره 25 سنه ربيع سهيل وايد و حياب)
سعيد وسالم( توم عمارهم 23 سنه يتشابهون اللى يشوفهم مستحيل يفرق بينهم )
ميثا( عمرها 22 سنه تدرب في المعهد الوطني)
موزه( عمرها 20 سنه )
ساره( عمرها 18 سنه ثانويه عامه هيا بنت خالها عليا)
.........
عايلة بو منصور وام منصور اخت بو سهيل وبو محمد واسمها رايه( منصور عمره 25 سنه مالج على اليازي بنت خاله ويحبها موووت مب مصدق انه خذها اصلن )
هند( عمرها 23 سنه تدرس في توطين)
ريم( عمرها 22 سنه... وما خذنها محمد ولد خالها )
حصه( عمرها 18 سنه ويا البنات ثانويه عامه بس علمى )

دجى الليل
02-14-2021, 10:26 PM
البارت الاول
:
في خيمة رياييل كانن البنات ينظفن ويجهزن الفطور لانه ما بقى شي على اذان المغرب وكل العوايل يفطرون في الخيمه الشباب والشياب والحريم والبنات داخل الخيمه اللى في حوش البيت اما الرياييل يفطرون في الخيمه اللي برى البيت اللى على المنصه الريم ترتب العصير وتجهزه واليازي ترتب صحون الصغار وخواشيق الغراف وعليوه تحط الحرارات على طرف وتصفهن عشان يغرفون وفي نص محطوطه صينية فريد وصينية عيش ابيض وميثا تحط مجبة شوربه على طاوله وموزه تعاونها بطيس تحطهن على طرف والخواشيق وساره يايبه لومي وحاطتنه في طاسه صغيره وقاصتنه عشان يعصرون على الشوربه وهند يايبه وياها صالونة دياي عربي وحطتهن في نص اللي يبا يزيد على الفريد واللى يبا يحط له عيش وصالونه و تعاونن على حط الروب اللى مع خضره والروب الحامض والجامي والسح حطّنهن ورتبنهن ما شاء الله وليمه عقب ما خلصن طلعن البنات واول ما وصلن عند باب الخيمه مالت الحريم اذن المغرب ويلسن وسمن بالله وفطروا والرياييل حدروا بعد يفطرون ...
بعد ما فطرن الحريم وصلن ريحن شوي وعقب بيبدن الفطر سارت ساروه وعليوه وهنوده وريم واليازي وشما صوب المطبخ بسون سويتات وبيحطنهن في ثلاجه لين عقب صلاة التراويح
كانن في المطبخ العود وعقب رمست شما وقالت: نسير مطبخ تحضيري ابرك في كل سمان ومحد بيحدر علينا
البنات: اوكي يلاااااا
سارن صوب المطبخ تحضيري ويلسن تحت بيسون فطاير وشغلن المكيف وحد سار يسوي جلي وكرميل وهالسوالف وحد يسوي لقيمات ...
عند باب المطبخ التحضيري انفج بسرعه ودخلوا الشباب سهيل ومحمد وغانم وحياب بيتغسلون واشكال البنات حدث ولا حرج اللى محسره ايدها واللى ماسكه الخاشوقه وتجلب في الجلي والكرميل واللى رافعه كندورتها واقفه تسوي لقيمات شاده حيلها واللى شيلتها على الجتف ....
سهيل اول ما دخل ضحك وقال: السلام عليكن
الكل وعليكم السلام
سهيل وعينه على شما اللى تلعب بعيينه الفطاير قال: شحالج شماني
شما بمستحى : بخير وسهاله ومن صوبكـ
سهيل ابتسم: يوم انتى بخير انا بخير وسهاله الله
محمد: حوووو لا تنسى عمركـ واييييد
سهيل تافف وقال في خاطره متى بس ربي يجمعنى وياها وقال: محمد اكرمنا بسكوتك تونى فااااااطر ما فيني على سب واكسب فيك اثم
ضحك حياب وقال: حلااااالك يا سهيل مرررره ما عليك منه انا اخوها وعاطنك تصريح
سهيل: وااااايه عنى هبلااااكـــ هذيلا الرياييل والله
ضحك محمد وغمز لحرمته وهو يقول: يلا رمانه قلبي تعالى
سارت ريم صوب ريلها وهي تقول : هلا
محمد: يلا بنسير رواحنا نتمشى وخلى حياب عند عمه ييسده
حياب: فديته سميي بسده بشله المول من الحين بعلمه على المصيعه وترقيم بنات
محمد: مب شي يديد عمه قبله مرقم
حياب: بس عليكم يوم يظهر شراتي
منصور: لا دخيلك بتيهم عقده
حياب ضحك وقال: كل هذا غيره ياربي بخبر عليكم عرب
منصور :ومنوه هالعرب
حياب ضحك وقال: عرب عيونهم سووووووووووود
ضحكوا الكل وقالت هند: لو سمحتوا نحن مشغولين مطبخ تاااايم يلا انتوا تيددوا وسيروا المسيد صلاة تراويح
سهيل: عنبوه بعدها اول شي بقعد هيا شوقي وخلااف بسير اصلي
محمد: يا ريال شوقك خلها بعدين الحين تعال بنسير نتوضا صدقهن بياذن الحين
سهيل غمز لليازي وقال: اوكيه بيي الحين
فهمت اليازي عليه وحاولت تلهي البنات وظهرن خاري وشموه كانت تلف الفطاير ومندمجه تحط الجبن والزغتر يت اليازي ويلست عندها عشان ما تشك وسهيل راغ شباب على اساس يبا يقول ليزوي شي
ويزوي تقول لشما: لهدرجه حشىىى مستحيه من سهيل مب هذا حبيب القلب
شما وهى تحسب الدار خلا قالت: والله يا يزوي لو يحدر منصور ويقولج كلام حلو ما بتستحين بالله عليج انا وسهيل صح بينا حب والحمد لله اللهــ جمعنا ويا بعض بس مهما كان انا استحى يا اليازي
يزوي قالت :فدييييت منصور والله حدر والله بس ما قال شي وين بينتبه لي منكن ما شاء الله شيفات مب بنات
شما: جب قولي ما شاء الله
سهيل عطى يزوي اشاره بمعنى خلينا رواحنا
يزوي قالت: والخيييييبه نسيت ايب صينية الفطاير بسير ايبها من المطبخ العود ما بتاخرر
شميم: ذلفي يكون احسن
يزوي: علج تفدين سهيل
شما: امين ومن قلبي اقولها
ابتسم سهيل وهو يجرب صوبها ويوم شاف اليازي ظهرت يلس عدالها وقال: زعلتى
شهقه شما بقو وقالت: اه يا قلبي روعتنى
سهيل: سم الله على قلبج يا روحي صدق قبل لا يحدر علينا حد زعلتي
شما بخوف وحيا: لا حشى بالعكس عادي
سهيل: احبج والله
استحت شميم ونش سهيل وهو يقول: يلا بخليج الحين بس ملجتنا ان شاء الله تكون ثاني ايام العيد
شما: ان شاء الله
ظهر سهيل ويوم وصل عند الباب لف وشاف شما تشوفه غمزلها وقال وهو ياشر على قلبه: الله يصبره والله انه ما هوى حد كثر ما هوااااج
ضحكت شما بحيا ...
دخلت يزوي وقالت: فديييييييييييييييييييييييييييت الكناااااري ياربي
شما كملت لف الفطاير وهي تقول: فديييييييييييييت عيونه العسليه قسم بالله اول مره اكون جريبه من اخوج وادقق في عيونه سم الله عليه الله يحفظه
يزوي ضحكت وقالت: الله يهني سعيد بسعيده
شموه: امين ويهنى حمد بحمده وهى تاشر عليها وعلى الباب يوم لفت يزوي صوب الباب شافت منصور طالع من حمامات الميلس متوضي ومحسر ايديه ويالس ينزلهن تفدته في خاطرها وهى تقول الله يحفظكـ ..
فوق في الحجره ريم وهند يالسات على النت يطلعن طريقة ام على ...عليا وساره يالسات يطالعن التلفزيون ..
عقب الصلاة التراوييييح البنات حطن الفواله لرياييل في الخيمه والحريم عقب ترااويح تيمعن في خيمة الريايييل عند شواب وشباب العايله وحدرن البنات يايبات الفواله وحطنها لف منصور وهو يقول : اليازي
صدت اليازي صوبه وقالت: لبيه
ضحك منصور وهو يقول : ما وايهتج اليوم
ضحكت اليازي وعضت شفايفها علامة توتر
جربت صوبه وايهته وقالت له : احم سمحلي
منصور: بالحل عنى افداج شحالج؟
اليازي: بخير يعلكـ الخير ومن صوبك.؟؟
منصور مسكـ ايدها وقال: ما يحتاي تسالين عن حالى دامج بخير عرفي ردي شو بيكون
استحت اليازية وهى تشوفه يطالعها ويضحك صد منصور على زقرة ابويه له: منصور
منصور: عونكــ خالى
ابو سهيل: تعال تقهوى برايها حرمتك الحين
منصور: شوفتها تسد يا عمي
ابو سهيل: اليازية بنتى قربي بريلج ما حيدج جيه احيدج راعية بيت
اليازيه: ان شاء الله ابويه
حطت في صحن فطاير جبن وزعتر و في صحن حطت له ام على ويابته جدامه وقالت له : هبش
منصور: كلي هيايه
يزوي: منصور مابا والله باكل هيا البنات
منصور: طالعوا يا مسودة الويه الحين اقولج كلى عندى ما تبين وعند البنات تبين ما عليه الله يسامحج
يزوي استحت: لا لا خلاص باكل انته اصلن اهم من البنات
منصور بطرف عينه: غصبن عنج اصلن
يزوي: هيه ادري بس مب جنك تسبني
منصور: لا حشى ادبج انا ما سبيت ...
يزوي: ما مات الا بلق عينه
منصور: انزين تعالى كلى هيايه الحين
كلت يزوي ويا منصور وبدوا يفتحون مواضيع خاصه فيهم يلا نطلع عنهم,,,,
في صاله:
الكل يالس مجابل التلفزيون علي لف صوب ساره وقال: بنات عمتيه وين
ساره: مادري جان ماروحن
علي عصب وقال في خاطره ياربي ما شفتها اليوم وانا متوله عليها اففففففففففففف معقوله روحن اففففففففففف الله ينطب العدو
قطع عليه دخول التوم والبنات
علي ابتسم وفرح وقال في خاطره فدييييييييييييت اللى يوووا والله وحسوا انى مشتاق
سعيد وسالم سلموا وسعيد ياشر لعليا بمعنى مالت عليج
عليا ضحكة وقالت: مالت عليه غصون الجنه ان شاء الله
ابتسم سعيد يفرح يوم يشوفها معصبه ويموت في مغايضها بس يعتبرها اخته صغيره ..
حصه بغيره وهى تشوفه كيف يسولف ويا عليوه ومطنشنها عصبت وشافت البنات كل وحده لاهيه بعمرها
سالم سار صوب عليا وقعد عدالها وقال وهو يهمس لها في اذنها: مب ملاحظه شي متغير في سعيد
عليا مرتبكة من قرب سالم قالت: هاه مثل شوه
سالم ابتسم وهو يقول: طالعيه زين وبتعرفين
عليا لفت صوب سالم وكانت بتكلم بس مجرد ما شافت عيونه سكتت ولفت ويهها صوب التلفزيون
سعيد كان يحس بالغيره ليش يا سالم ليش نش وسار صوبها وهو ييلس عدالها من اليمين وقال: بلاج علايه
عليا صدق ارتبكت وقالت: يا التؤم لو سمحتوا احس انى في عالم التشابه انا ما فرق بينكم الا من جريب
سعيد: سهل تفرقين بينا ما يبالها انا في خدي اليمين غمازه وسالم في خدوده الهنتين غمازه وضحك سعيد
عليا شافت الغمازه وقالت : والله تونى انتبه ان فيكم غمازات
سعيد تامل عيون عليا وهو يقول في خاطره شو ه الاحساس اللي ياني اتجاها بمجرد ما شفت سالم عدالها يا ويل حالى لا يكون حبيتها وكيف ما حبها وهى طفوليه بكل شي يا الله حتى لسانها ما ينطق كلام يجرح الله يصبرني
لف سالم على علي وقال: ها بو حسن وين سرحان مالكـ حس
علي وهو يحس انه مفضوح عندهم قال: هاه لا ماشي بس ما عندي شي اقوله
ميثا تكلمت وقالت: الا سالم صدق شو عندكم انتوا وسعود على عليا لا يكوون مؤامره ههههه
ضحك سعيد وقال: خبله انتى مؤامره على شوه كل سالفه تولهنا عليها صح سالم
سالم ابتسم وشاف عليا وقال: الا ميتين من شوق
عليا فرت ريموت التلفزيون على طرف ونشت تربع صوب حجرتها
ابتسم سالم وسعيد انقهر من حركة سالم ...
علي توه انتبه ان حبيبته جدامه وكان يتاملها بحب اه بس متى بس اتوظف واخطبج
موزه تكلمت وهى تقول: احرجتوها
سعيد منقهر: كل من سالم هو جرعة شوق زايده عنده اليوم
سالم همس لسعيد وقال: قلت لك مفضوح تحبها مب مصدقنى ادبتك ولالا وشعلة نار الغيره في قلبك ولالا ولا تجذب اكثر عن جيه وتقول انا اعتبرها اختيه انزين ترانى اليوم فاضحنك فاضحنكـــ
سعيد انصدم وطالع سالم وقال: شوووو؟؟ يعنى ؟؟؟!!
سالم بحب اخوي: سبق وقلت لك احس فيك يوم طالع عليوه وان نظراتك غير لها بس انته كنت تكابر وخفت انك ما تحس بعمرك انك تحبها الا يوم تروح منك فقلت ادبك بطريقتيه
حضن سعيد سالم وقال: بس مب متاكد من شعوري
سالم: ما عليه جدامك وايد وبتاكد طولي بعمركـ
سعيد وهو مستانس: ان شاء الله
سالم ابتسم وقال: برد فوادك
سعيد: لا بعده يوم بتاكد من شعورها اتجاهي
ضحك سالم وقالت ميثا: انتوا شو عندكم اليوم تسولفون وتصاصرون شي بينكم
سعيد: اخوان توم وعندهم اسرار انتى رازه الفيس ليش؟؟!!
علي يتامل حبيبته ويقول في خاطره: ياربي تقدرنى واسعدها احبج يا بنت العمه والله احبج وميت في هواج
موزه قالت لعلي: شو فيك
علي سرحان طااااف مسوي لها
حصه كانت منقهره على اي اساس سالم وسعيد يقعدون عدال عليا بتموووت من القهر على حب حياتها سعيد لفت صوب علي وقالت له بعصبيه:حووووه شو عندك البنت ترمسك
انقهر علي من اسلوبها وقال: تادبي انا هب اصغر عيالج سود الله ذا شيفه
تفشلت حصه من هزاب علي لها
وقال علي لموزه: سمحي لي ما سمعتج شو كنتي تبين
موزه: ولا شي بس ما شاركتنا الحديث نبا نسمع صوتك
ميثا ضحكة وقالت تغير سالفه: لالا قولى انج متوله انتى على صوته
ضحكت موزه بحيا وطالعتها بطرف عينها
على مندمج في حبيبته وضحكتها وقال: ميثا
ميثا حست بنبرة صوته وقالت: عونكــ
علي: عانج الله اباج في موضوع ممكن
ميثا: الحين
على نش واقف وقال: هيه اذا ممكن
نشت ميثا وراه وهى طالع موزه اختها وتقول في خاطرها معقولة انا قلت شي غلط موزه تحب علي بس علي يحبها ولالا اممممم ولا موزه معجبه بعلي ولا شو سالفه وليش يوم قلت لها انتى تبين تسمعين حسه استحت معقولة يكون تفكيري في محله
قطع عليها تسكير الباب بصوت عالي
انتفضت من الخوف وقالت: بسم الله علي بلاك
علي ابتسم وقال: شفتج سرحانه كيف تبيني اطلعج من سرحانج
ميثا: سمحلي بس كنت افكر بموضوع شاغل بالي
علي: ان شاء الله محد يشغل بالج عقب اليوم غيري
عقدت حياتها وقالت: علي اذا في خاطرك رمسه قولها
علي تنهد وقال: موزه اختج
ميثا دق قلبها وقالت: تحبها صح
علي لف وقال: لا والله ما طاح انا احبج انتى ولا تحسبيني مادري عن شعورج اتجاهى ادري بس ساكت لان ما بيدي شي اسويه وما كنت ناوي اصارحج اصلن انى احبج كنت ناوي اخطبج سيده بس عقب اللي شفته خفت موزه تكن لي مشاعر واذا خطبتج ترفضيني عشان موزه
تلعثمت ميثا وما عرفت شو تقول او شو تسوي كيف عرف بشعوري اتجاهه وانا اللى احاول ابين للكل ان ما فيني شي ابتسمت وقالت: موزه مادري بشعورها تجاهك بس كل اللى اعرفه انى سمعت الرمسه هو ان اذا بيخطبون لك بيخطبون موزه
علي عصب وقال: من متى هالرمسه
ميثا: مادري بس اليوم سمعت الحريم يرمسن بس عموه قالت انها ما بتغصبك وانك اذا ما تباها برايك
علي تنهد براحه وقال: فدييييييييييييييت امايه حاسه فيني
استحت ميثا ولفت صوب الباب بتطلع بس وقفها صوت علي وهو يقول: واذا كابرتي وما وافقتى يا ويلج
طلعت ميثا من الميلس وهى تنهد براحه الحمدلله هم وانزاح يحبني وحبه لكن موزه ماذا يدور في جعبتها ؟؟؟
علي تنهد براحه ويلس على الكرسي ورن فونه ورد وهو يقول: مرحبا السآآع
ام سهيل: المرحب باجي الغالى وين
علي: في الميلس
ام سهيل: الغالي
علي:عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
ام سهيل: عني هبلاك يا الغالى وين ما كلت فواله
علي: ما اشتهى الغاليه هيه صح اباج في رمسه دامنه السالفه حيه بعدها
ام سهيل: تعال فديتكـ الخيمه
علي : زين يلا عيل برايج
ام سهيل: في حفظه الغالي
سار علي صوب الصاله وشاف ميثا طالع تي في وموزه تاكل من سويت وساره وعليا يلعبن اونو وحصه قاعده فوق الكرسي تعابل شعرها
تنهد وهو يقول يا رب تسهل امري سار صوب الخيمه ولقى امه وعماته وعمومه ابتسم في خاطره وقال الوقت في صالحكـ يا علي
سلم عليهم ويلس وقالت امه: ها الغالى شو الرمسه اللى في خاطركـ فيها
علي يسوي عمره تعبان من التفكير والهم: آآه يبل على ظهري يا امايه شال همه واللى يشوفنى ما يقول عمري 22 سنه يقول عمري 60 سنه من الهم والتفكير
عمه: بسم الله عليك يا بويه مب جنك بالغت شو هالهم
علي: هيه يا عمي تراه يقول المثل الويع ويع ضرس والهم هم العرس
ابوه ضحكـ وقال: هيه ثرها سالفه سالفة عرس في ذمتي ذمه انكـــ شرات اخوكــ يوم يا يخطب
ضحكوا الكل عليه وقالت امه: منيه اللي في خاطرك وهاونها
ضحك علي وقال مرتبك: اآآ .هاه هيه احم ميثا بنت عمتي سهيله
ضحك بو غانم وقال: مرره تم تفداك ميثا الا جانك تباها
علي: هيه اباها وحيروها لى لين عقب رمضان وبملج هيا سهيل اخويه
امه: وااايه فديت التعبانين انا ان شاء الله يا بو حسن فالك طيب مررره ما طلبت
وعمتك وعمك يلوس ويسمعونها الرمسه
سهيله: انا مره ما منى عضيله جانك تباها مره تراها من اليوم لك
ابو غانم: هيه نعم صدقها عمتك ونحن ما بنلقى اخير عنك لبنتنا
علي استانس وقال: يلا عيل بسير برايكم
سعيد وسالم كانوا في شيشة البترول يتشرون سعيد دخل داخل واشترى كافى وعصاير وبطاطس وااايد اشياء حق عليا واشترا لها كرتون فيتامين سي اما سالم فكان في باسكن طرف الثاني يطلب له ولسعيد اتصل به سعيد وقاله يشتري لعليا مال الكاكاو ويحط له صوص وتوفى شوي سالم ضحك على سعيد وخصوصا انه يحس بحب سعيد لعليا بس سعيد ما يبا يعترف لها الا عقب ما يتاكد من شعورها اتجاها ..
وصلوا البيت ونزلوا الشباب وسعيد سار سيده داخل البيت وسالم اتجه صوب الخيمه عند الشياب والشباب ...
في صاله اول ما دخل سعيد كان ماسكـ اكياس وايد في ايده سار صوب البنات وشاف عليا تلعب اونوا حط الاكياس عدالها وقال: ترسي ثلاجج ترانى يايب كل هالاشياء لج وهيه صح هالباسكن لج بعد
ابتسمت عليا وهى تقول: مشكور يعلك سالم ياربي يا بو عسكور
ضحك سعيد وقال: امين
عليا قالت: في عرسك ان شاء الله تيب لي واحد وادخل حرمتك على الكوشه وعقب ازفك لها
انصدم سعيد صدمت عمره تزفنى لغيرها وتقول هالكلام في ويهي طالعها بطرف عينه وظهر من الباب وشغل سيارته وسيده على بوظبي مقهور منها كيف تقولها لى كيف ازفك لها تزفنى لغيرها يعنى ما تحبني يعني ما اعنى لها شي يعنى شعورها تجاهى ولا شي ولا شي يا سعيد ولا شي حب حياتك دمرتك في لحظه وهى تقول لك هالرمسه دمرتك يا بو عسكور وهي تقول لك بزفك لها تزفنى لمنوه وقلبي ما يبا غيرها لمنوه ماحس الا بسياره تنجلب اكثر عن جلبه حس انه فقد وعيه بس في باله عليا وبس احبها والله احبها خلوها ترتاح منى ولا تزفني لغيرها اه ... وعقب دقايق معدوده قدروا يطلعونه من سياره وكان فيه نزيف خارجي بس الحمد لله قدروا يسيطرون عليه ونقلوه على مستشفى بسرعه واول ما وصل طلبوا منهم دم من البنك المركزي للدم وكانت فصيلة دمه متوفره والحمد لله صحيح انها فصيله نادره بس البنك المركزي لدم كانت متوفره عندهم واستخدموا خمس اكياس لانه فقد دم وايد وعقب ربع ساعه حطوه في الملاحظه يبونه يستعيد وعيه ...
في بيت قوم بو سهيل كان الكل مجتمع في الخيمه بنات وحريم وشباب وشياب ..
كان سالم حاس بالخوف على تومه لف لعليا وقال: ماياج سعيد
عليا كانت سرحانه بنظرة سعيد لها وتفكر ليش هو طالعنى بها طريقه وشو سالفه وانتبهت على سالم يرمسها : ياني وعطانى باسكن وسمان لثلاجتيه وطلع
سالم قال: احس انه هب بخير
ام غانم: اهب هباك الله شو هالاحساس بعد ما فيه شي ان شاء الله تلاقاه عند حد من ربعه
سالم طنش امه وقال لعليا: اباج في رمسه ..
طلعوا برى وتوه بيرمس سالم رن فونه ورد عليه بلهفه: الوه
......: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
...: اخ سالم ياليت تي مستشفى ..... بسرعه الله يخليك
سالم دق قلبه وغمض عيونه وهو يقول: خير عسى ما شر
...: لا ما شر الحمد لله بس اخوكـ سعيد تعرض لحادث لكن الحمد لله قدرنا نسيطر على الوضع
سالم: ان شاء الله ان شاء الله الحين ياي
سكر سالم وقال لعليا: تعالى ويايه
عليا: وين
سالم: انتى تعالى وبس وانا متاكد ان في شي بينكم وسيري لبسي عباتج بسرعه
طنشته عليوه وقالت: سالم شو فيك انته
سالم طنشها وقال: برايج يلسي بسير روحي مع سلامه ..
سار سالم وعليوه كانت خايفه وما فهمت شي من المكالمه حست انه يتكلم بالالغاز وانه في شي بس هي ما تعرفه وشاله هم سعيد اللى ما تعرف شو ياه وليش طالعها بذيج نظره اخ يا قلبي ..
سالم وصل المستشفى ودخل بسرعه وسار صوب المستشفى يسال عن اخوه وتوم روحه هو متاكد ان عليا قالت لسعيد شي ولا سعيد مستحيل يطلع من دون ما يقول لحد
ياه الدكتور وقال: الحمد لله اخوكــ ارادته قويه للحياه المخ سليم والاعضاء كلها سليمه الحمد لله بس كان عنده نزيف خارجي وسيطرنا عليه بفضل ربنا وان شاء الله بعد كم ساعه بيصحى على حسب استعاده لوعيه حتى لو تم يومين او اكثر المهم يستعيد وعيه
سالم حس براحه وقال:اقدر اشوفه
ابتسم دكتور يطمنه وقال: مش هتفيدك بحاجه اذا دخلت له دلوتى استنى لين ما يفوق
سالم: بس انا مصر يا دكتور
د: طب ادخل بس بؤلك ايه ما تكلمش كتير عنده
هز سالم راسه ودخل وشاف اجهزه القلب على خوه والاكسجين حاطينه على ويهه وايده ملفوفه وراسه مبين انه فيه ضربات ودم وسار يطالع ولقاهم خايطين له راسه وهو يقول اكيد استوى بينكم شي والله متاكد سعيد الغالى احيدك اقوى من جيه وبعدين عليا تحبك موووت مستحيل تزعل منك ولا انته تزعل منها اوووف ابا اعرف شو اللي استوى بينكم دخيلك سعيد نش بسرعه وخبرني وانا مستعد اخبرك بلي بقلب عليوه ترا عليوه لا يغرك مظهرها الخارجى بس بداخلها انسانه ميته عليك انته ما تلاحظ ان من تشوفك ترتبك وان مدحتها استوت شرات طماطه صدقنى عليا بداخلها انسانه تبا قربك بس انته مب فاهمنها ..
حس بمؤشرات الاجهزه ووتنفس سيعد بسرعه ودخول السسترات المفاجئ وضعف قلبه انتبه على دموع سعيد اللي تسيل على خده والسسترات طلعوه برى وهو يفكر بسر هالدموع وحس نفسه مخنوق بطل عقم كندورته وحط سفره على جتفه وتلفونه ما يدري وينه وكان يطالع كل شي من برى وهو خلاص فاقد الامل يحس ان عليا قالت شي لسعيد ..
بعد ربع ساعه قدروا الدكاتره يسيطرون ع نبضات قلبه وبعد ربع ساعه نش سعيد وهو يحس انه متكسر لف وشاف ايده مجبسه دخل سالم وحضن اخوه بقو وطاحت دموعه: ليش يا سعيد ليش تبغى تجتلنا من عقبكـ
سعيد اللي كان تعبان بعد عن حضن اخوه وهو يقول: اه يا سالم راح حلمي قبل لا احققه
سالم: اي حلم بسم الله عليك لا يكون ضربه اثرت على مخك
سعيد نزلت دموعه بقهر وهو يقول: تخيل بكل فرح تقول لى بزفك لحرمتك على الكوشه تخيل يا خوى وانته تقولى صارحها شو اصارح فيها اذا هذا اوله ينعاف تاليه
سالم مقدر وضع اخوه وقال: الا عليا تموت فيك بس انته ما تحس
سعيد: اي حب دخيلك تقولى في عرسك ان شاء الله ازفك لحرمتك
سالم: سعيد عليا تحبك وتموت فيك وهى قالت جيه لانها تبا تعرف ردت فعلك لان عليا حساسه وايد وما تبى تبنى احلام وعقبها تنهدم شوف حصه كيف تحلم فيك ليل نهار وتحبك وحبها واضح جدام الكل بس مع هذا انته مب عاطنها ويه جنك تقول لها انا ما افكر فيج وعليا مستحيل تظهر مشاعرها لك عليا تحبك وتبا قربك واذا انته شاك في كلامي مستعد اثبت لك والحين بعد
سعيد: يلا انزين اثبت لي
ارتبك سالم وقال: مب عاد الحين خلاف
سعيد: شفت انك تخورط عليه بس عشان انسى اه يا سالم
سالم: انزين يلا بثبت لك بس خلك ساكت ولاتكلم
سعيد هز راسه وانسدح على شبريه .. سالم ياب كرسي وقعد عدال سعيد وحط سبيكر ودق لعليا..
عليا: هلا ساالم وينك كلهم يحاتونك عيزت وانا ادور لك جذبه وبعدين انته وين سرت خليتني احاتيك واحاتى سعيد هذا لين الحين مايا
سالم: سعيد خليه على صوب لانى اللى عرفته ظهر من البيت زعلان وهو ماطاع يكلمنى استوى بينكم شي
عليا:قالت له سالفه
سالم: يعنى جرحتيه
عليا: انا ما جرحته سالم بلاك انته اكثر واحد فاهمنى وفاهم مشاعريه صوب سعيد اخوك انا شو يضمنى ان سعيد يحبني ما كنت اعرف انه يحبني عبالي يعاملنى نفس اخته تراها رمسته هو روحه قالها تذكر ولا نسيت اذا نسيت انا اذكرك يوم قال لى لا اعتبرج نفس اختيه شو معناة هذا شي ما جرحنى والله لين الحين مجروحه منه ومن كلامه بس هو يستاهل حد يعامله ولا يبين مشاعره تجاهه عشان هو يقرر مشاعره حب ولا حب اخوه لا يخلينى على عمايه
سالم ابتسم لسعيد وقال: هو يحبج والله وزعل يوم عرف انج بتزفينه لغيرج
عليا: احسن كنت اغايضه خله يتوب شويه ويعرف ان مشاعرنا هب بيدنا
سالم: انزين يلا برايج انا الحين بيي
عليا بتردد: وسعود
سالم: يهمج يرد بيتكم
عليا: اكيد
سالم: يلا الحين يايين
وطلعوا من المستشفى الساعه 1 ظهر لان دكتور ماطاع يرخصهم لين ما تطمن على حالة سعيد وان كل شي اوكيه بس بعد اسبوع يردون عشان يفجون لخياطه اللي في راسه وسالم اتصل على عليا اونه سعيد زعلان وما بي اليوم البيت وبني الصبح
كان غرض سالم انه ما خبرهم يشوف الخوف في عيون عليا على سعيد ويصدق سعيد بان عليا تباه وتحبه ..
لان سعيد لين الحين شاك في الموضوع ان سالم وعليا متفقين على هالتمثيليه وسالم يحلف بالله انهم لا يمثلون ولا شي وانها مشاعر عليوه بس هو مب مصدق
ويوم وصلوا البيت قدهم تعبانين حتى ما تسحروا البارحه من التعب واول ما دخلوا كانت في صالة عليا وحصه وساره بس والباقي رقود عليا كانت ماسكه في ايدها كوب ماي حق حياب ولد محمد طاح الكوب وانكسر اول ما شافت سعيد وهو حادر ايده مجبسه وراسه ملفوف بالخفيف عشان الخياطه تمت متبريده محلها تصيح ويلست على دري اما سعيد في ذيج لحظه وده يحضنها ويقول لها انا غلطان انى قلت لج انتى اختيه وده يقول لها انا احبج انتى وبس بس ما حس الا بلي تحضنه وتتحمد له بسلامه مسح على شعرها وهو يقول: الله يسلمج سارونه حبيبتي وديني عندها واشر براسه صوب عليا

انتهى البارت رايكم
وراوية كامله عندي بس ابا اشوف تفاعلكم :sm241::K I T T Y (54):

نجم الجدي
02-14-2021, 11:40 PM
منوووره واخيراا جبتي لنااا رواااايه جديده
دااايم القديم ماافيه مثله

بدااية الروااااايه حماااااس ودااايم تفاجئيناااا
كل بااارت وماانقدر نتوووقع

مجنون قصايد
02-14-2021, 11:52 PM
بيض الله وجهك يابنتي
وعودا حميدا للروايات فقدناك

ماندري وش ورى الاشاره ذي
ننتظرك

لا أشبه احد ّ!
02-15-2021, 08:18 AM
مبدعة قلبي بداية انيقة وسرد ولااجمل ماشاء الله عليك

دخلت جو بالاحداث وب انتظار البارت الجاي وايش راح يصير مع سعيد وعليا

اعجابي وتقييمي و5 ستارز

ترانيم عشق
02-15-2021, 11:02 AM
ماشاء الله
بالتوفيق

دجى الليل
02-15-2021, 02:25 PM
البارت الثاني
وقفت عليا وربعت صوب حجرتها تصيح وهى تقول انا سبب انا ليتني ما قلت له جيه
سعيد لام عمره لف على ساره وقال: اضني فهمتى كل شي بس مابا حد يدري انى احبها وتحبني وابا اكلمها سيري زقريها تراني صايم وتعبان
سالم: سعيد الحين خلنا نرتاح ونرقد وعقب الفطور والله يرتب لك يلسه محترمه لك انته وياها
حصوه كانت مب مستوعبه الموقف وما استوعبت شو يقولون مصدومه حبيبها جدامها متكسر وهى ما سوت شي قربت صوبهم بس سعيد طلع فوق وسار حجرة خالد ودخل وسلم على الموجودين وخبرهم بلي صار وشغل المكيف وتلحف ورقد
وسالم حدر حجره سهيل ورقد واللي كانوا في حجرة سهيل وخالد ظهروا وساروا صوب الميلس ..
ومر الوقت سريع وفطروا الناس وودروا الحريم وشواب عن حادث سعيد بس دامه بخير سكتوا وما قالوا شي وسعيد الحمد لله يحس ان راسه ما يعوره وان الخيوط بدت تطيح وسار صوب الدختر وقال ان الجرو ح بدت تلتئم وان ايده يقدر يشل الجبس لان خلاص تحركها وايد احسن .. ورجع البيت وهو متكشخ على الاخر وسار عند سالم وقال: وين اللي بيرتب لي يلسه وياها
سالم:يلا عقب التراويح ما بطلت الجبس
سعيد: بنشوف عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضها لالا بخليه اسبوع وعقب ببطله لان كسري خفيف الحمد لله على كل حال
ابتسم سالم وراحوا لصلاه ...
في البيت وفي حجرة عليوه كانت في حجرتها تصلي تراويح وعقب ما خصلت يلست تصيح وتخيلت لو لحظه بس خسرت سعيد شو بيكون شعورها تمت تصيح وهى تقول والله انى غبيه كيف رضيت اقول انى بزفه لوحده غيري كيف بس مب مني من هو كان سبب يقولى انتى شرات ختيه لين ما نحن الاثنين طحنا في هوى بعض سمعت الباب يدق عرفت انها ساروه دخلت وهي تضحك وقالت: قومي يلا كلى لج شي ترا حتى عند الفطور تعذرت لج وقلت انج البارحه سهرانه يلا نشي بتاكلين غصبن عنج
عليوه حضنت ساروه وقالت :ما اتخيل حياتى بدون اخوج هالدب اللى معذبني
ساروه مسحت على راسها وقالت: يا الله بسكم انتى تدرين لو حد درى بج انتى وسعيد تحبون بعض فيها قص رقاب والله ما يخلونج تطلعين جدام سعيد ولا بيخلونج تين بيتنا ولا بتستوى سالفه نحن في غنى عنها وانتى ما شفتي شكل حصووه هالتنكر كيف تترصد لج الله ينطبج فضحتى عمرج عندها وخليها تسوي شي تراه والله انها اشد عن المنافقين في تخريب البيوت
عليوه: انا ما يهمنى اللى يستوى اللي يهمنى اخوج وانا وثاني مره يثمن رمسته قبل كل شي مب يتم يقول اخوج واخوج وهذي اخرت الاخوه يبانى ...
مسحت دموعها عليوه ونشت صوب الحمام تغسل عيونها وعقب ظهرت هي وساروه دخلت داخل المطبخ وغرفت لها شوي عيش ابيض وروب ويلست تاكل وشوي وسمعت صوت الباب يتسكر لفت وشافت سعيد عطته نظره وتمت تاكل
وسعيد مرتبك خايف حد يحدر ويفهم غلط قال بسرعه: سامحيني الغلا والله انى احبج واباج بس كنت خايف من شعورج اتجاهى وخايف من مشاعري ويوم تاكدت من مشاعريه اتجاهج صارحت سالم قالى اصارحج بس انا خفت انج ترفضين حبي لج وقلت بتريا بشوف مدى تعلقج فيني عقب ثانويه خفت يكون اعجاب فيني وبس ويوم قلتى البارحه انج بتزفيني قهرتيني طالعتج بنظره معناتها بتبطين وبس يعنى وانتى مسويه هالقصه تزعلين عليه
عليوه بعصبيه: لانك غلطان هيه نعم غلطان لا طالعنى بها نظرات غلطان يوم قلت لى انى انا شرات اختك المفروض تكون صريح ويايه عشان ما تعذبني وتعذب عمرك الحين انته شو استفدت يوم نفدت عمرك بها الحادث تخيل انى فقدتك للابد انا كيف بعيش انا كيف بصرح لك بحبي فهمنى قول انطق لا تم ساكت يا سعيد سكوتك يعذبني
سعيد بحب: فديت عيونج يا الغلا سامحينى وانا ادري انى غلطان خلاص عاد نحن فضحت مشاعرنا لبعض خلينا نكتمها لين ما يستوى شي رسمي بينا مابا رمسه عليج يا بنت عمى واتمنى تسامحيني
عليوه ابتسمت وسط دموعها وقالت: بالحل يا سعيد عمري ما زعلت منك ولا بزعل بعد
سعيد بحب: غناتى مسحى دموعج ولا تخليني اتهور اكثر من جيه يلا انا بسير فداعة الله
عليوه : الله يحفظك مسحت دموعها وظهرت خاري شبعت من شوف سعيد وتنهدت وسارت صوب الحجرة وشافت ساروه تلعب بالايباد وتتسمع تنهدت وهى تحط راسها على المخدة وتقول في خاطرها معقوله حبينا بعض معقوله اه يا زمن والله ما توقعت في حياتي كلها ايي سعيد ويقول لى احبج على كثر ما كان يعتبرني اخته الا انى انا ابادله شعور ثاني واحاسيس ثانيه احبه والله احبه ومحد يكشفني الا سالم لانه ببساطه فاهم شعور ي تجاه اخوه
وصلها مسج على فونه فتحت وشافت وسايط صورة سعيد وهو متكشخ ولابس نظاره شمسية وكاتب على الجبس اللي في ايده احبهاااااا مووووووت وعداله حاط حرفه وحرفها بالانجليزي وكان يضحك ,,,
تفدته في خاطرها وهى طرش مسج لسالم: (ههههههههههههههه ذكرى ما قبل ان يودع الجبس ايده )
رد عليها سالم مسج( ههههههههههههههه لا وانتى صادقه بيشل الجبس وياااه عقب ما يبطلونه) ..
ضحكة عليا وقالت لساروه :شو تسوين
ساره: ناثق العب في الايباد
ضحكة عليا: تلعبين لعبت الكوّر
ساره:هيه وتصدقين انقهر كل ما اوصل قيم السادس او السابع اغلط ويرد يعيدني من اول لفل اففففف كرهت هالعبه
عليا: بالعكس تعيبني احس انى اتحدى الكور هههههههههههههه عبط احس انى استانس يوم اقيم لفلااات واوصل لفل السادس احس اني وصلت قمة اليبل بس انقهر يوم يتسارعن وينزلن بسرعه ماعرف اي وحده اضرب
شما دخلت عليهن وكانت تصيح
فزت ساروه وعليا وقالن بخوف: بسم الله بلاج
شما غطت ويهها بيدها وهى تصيح
ساروه وعليا انقبضت قلوبهن وقالت ساروه وهي تلوى عليها: شموه حبيبتي شفيج
شما وهي تشاهق: دانوه ختيه اختطفوها في كندا
ساروه: ليش كله ولا دانه حرااام وين المشرفات عنها
شما: تخيلي الاختطاف استوى يوم نزلن البنات لوبي ويلسن هناك دانوه كانت فوق تخيلي اختطاف باقتحام الشقه وكسر بابها لا صدقيني سالفه ملعوبه
ساروه وهى تخفف عنها: بلغوا
شما وهى تمسح دموعها:هيه بلغ ابويه السفاره وسهيل وعمر وسالم مشتطين بيسافرون وابويه وياهم بس سعيد ما خلوه عشان الكسور اللى في ايده ..
عليا صاحت وهى تقول: حرااام دانوه فديييتها ان شاء الله انه بيلقونها
شما: ان شاء الله يارب اتمنى كانت امايه مب طايعه انها تسافر كانت خايفه عليها بس ابويه قال لا مستقبل البنت لازم تسير والحين محمد اخويه سار وحجز لهم كلهم حتى ذياب وحياب بيسيرون محد بيتم وامايه تعبانه من الخبر
ساروه: لا ان شاء الله فديتج بيحصلونها
.................. في كندا .............
الكل محتشر والمشرفات معصبات على طالبات كيف خلنها بروحها
وحده من البنات: والله الغلط مب منا الغلط منكن يايات ويانا واخر شي تخلونا رواحنا في فندق انتن شو من البشر اي مسؤولية تتحملنها من دون ادراك لعواقب الامور
اما في جهة الثانيه من منطقة كندا
كانت تحس بثجل في عيونها فتحت عيونها ببطء وهى تقول بسم الله انا وين لفت يمين شمال وشافت حجره كبيره والوانها غريبه ازرق نيلي استغربت لفت وشافت زجاج كبير مطل على البحر نشت وشافت عباتها وشيلتها على التواليت وتذكرت كيف كسروا الباب واستوى هجوم شقه غمضت عيونها وسدت اذنيها كانها تبى تجذب اللي صار بس فجأه انفج الباب رفعت راسها وشافته انصدمت مب معقوله حلم اكيد حلم كيف ومتى استوى ها شي
قال بهدوء: اسف على طريقه اللي يبتج فيها لكن غصبن عنى ما عطيتيني فرصه
قالت بهدوء: ممكن لوسمحت تطلع وقبل ما تدخل دق الباب لانى ابا اغطي شعري
عطاها ظهره وقال :يلا تلبسي بسرعه
لفت صوب تواليت وسحبة شيلتها وتحجبت لف صوبها وقال: دانه
قاطعته وهى تقول: شو شعورك وانته مسوي هالحركة
رد بهدوء: غصبن عنى دانه انتى ما تعطيني فرصه ابين لج اللي فقلبي ما لقيت غير هالفرصه الا انى اخطفج
دانه بعصبية: وما حسيت بشعور هليه يوم بيدرون ما فكرت في امايه في ابويه في اخوانى
..: محد يهمنى الا انتى
دانه رفعت حياتها وقالت: اذا ما هموك كيفك بس انا يهمونى
.....: دانه الله يخليج انا يبتج هنيه عشان نتفاهم وعقب اوعدج اردج من وين ما يبتج
دانه: تبا دمر مستقبليه انته تدري لو هليه درووا انى مخطوفه بيحرمونى من دراسه مستقبليه
......: دانه انا مستعد اخليج تكملين مستقبلج بس توافقين على اللي اباه
دانه بعصبيه: لا بتبطي الشيخ وبعدين يا عبد الله اعتقد انا نحن زملاء دراسه وبس عمري ما تعرضت لك عمري ما يلست وياك او ضريتك بشي
عبد الله: انتى ما ضريتيني صح بس انا حبيتج والكل يعرف من شباب والبنات اللى في الجامعه وانا بصراحه ماباهم يقولون انى مارمت عليج
دانه رفعت حياتها وقاالت: يا ولد الناس هالسواف خلهن حق البنات اللي بايعات عمارهن ويدورن على الشباب اما انا عندى ولد عمى ومالى عييني ومابا عقبه حد
عصب عبد الله وقال: شوووو؟؟؟ يهبي ولد عمج ياااخذج انا اباج، واباج تعرفين شي عبد الله اذا حط شي في باله اييبه
دانه باحتقار: وانا اقول لك بتبطي تعرف شو يعني بتبطي جان لحقت تمسك سما بيدك ذيج ساعه يستوى خير
عبد الله: دام نفس طيبه خليني ساكت لا تخليني اسوي شي نندم عليه نحن الاثنين
دانه وبدى الخوف يتسرب فيها: ما تسويها عبد الله صح
عبد الله بحب: دانوه انا احبج اعشقج اتنفس هواااج لا تخليني اضرج بشي انا مابا اضرج والله مابا لانج قلبي بس عطيني فرصه ابين لج حبي
دانه: عبد الله الله يخليكــ بعد عنى هالفتره انا مب يايه ادور شباب وقصص حب انا ابا ادرس واحقق مستقبليه
عبد الله: دانوه والله ما قدر الله عزيز ما قدر انا اتوتر يوم اشوف شباب يطالعونج في الجامعة احس انى ودي اخبق عيونهم لا تمين عوفه فيني حسي
دانه : اف استغفر الله العلى العظيم انا شو يابني ادرس هنيه
عبد الله: لا تقولين جيه انتى لو ما ييتي منوه بحب ومنوه اللى يخليني اداوم الجامعه
دانوه انا والله مستوى اداوم في الجامعه عشانج بس والله لان كلاساتنا نفس شي استويت بس ايي عشانج ولا والله ما همتني الدراسه
دانه: عيل ليش متعنى وياي وهلك يتريونك ترد وشهادتك في ايدك
عبد الله: دانه انا مستعد اتغير عشانج بس لا تحرميني منج ابا على الاقل اشوفج كل ما اشتاق لج ايلس وياج
دانه: اعتقد انك ضيعت المذهب عبد الله انا لو ختك بترضاها عليه
سكت عبد الله منصدم منها
دانه بقهر: رد ولا انا برد عنك ادريبك مستحيل توافق لانها بكل بساطه اختك وعرضها عرضك لكن بنات الناس عادي صح
عبد الله: لاو الله انى ما ارضى حد يشوفج
دانه: عبد الله
عبد الله: عونج لا تغير لونج والحساد كلهم يفدونج
دانه بعبره خانقتنها: ردني الفندق
عبد الله: مب قبل ما توافقين على اللي بقوله
دانه حاولت ما تبين له ضعفها: شو عندك
عبد الله: اباج طول الوقت في الجامعه عندى ونطلع ونرد رباعه
دانه: يوم بفكر اصيع بي عندك عبد الله لا تكثر رمسه واقصر شر وردني ترانى بنت عالم وناس
عبد الله: ولا اقولج خلينا نملج
دانه نظرت حوايبها وقالـت: لا يكون مريض
عبد الله: مريض بحبج 3 شهور وانا احاول اتقرب منج وترديني 3 شهور معذبتني ما رمت لج انتى الوحيده اللي صدق حسيت انها لو يحطونها في ضو ما تخون اهلها ولا تخون ربها
دانه لا تعذبيني اكثر دانه اباج والله اباج ليش تحسين انى اجذب عليج انا لو اجذب عليج ما شفتيني لين الحين مكتف ايديني بتلقيني استغفلتج وانتى راقده لكن انا احبج ومستحيل اضرج لان عندى خوات وعندى ام اخاف عليهم الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك
دانه وهى تسير صوب الباب: خل حراسك يبطلون الباب ابا اسير اضنى كنداــأ كلها درت بختطافى اضن حتى هليه دروا
عبد الله: بوصلج بنفسي
دانه: لا مشكور يزاك الله خير وفيت وكفيت
عبد الله : دانه لحظه شوي
دانه صدت صوبه وقالت له: نعم
عبد الله قرب منها وقال: اسف مليون مره وسامحيني اعرف ان طريقه اللي يبتج فيها غلط لكن انا اباج والله اباج ومستحيل اخلى ولد عمج ياخذج منى
دانه قالت له بصدق: على فكره انا مب محيره الا جيه قلت لك هالرمسه واذا تبا الصدق عبد الله انته مية بنت تمناك مستحيل هليه يوافقون عليك
عبد الله انصدم: ليش شو ناقصني
دانه: مب ناقصنك شي ولا هم يحزنون بس هذا طبع اهلنا ما يوزون الغريب الا اذا سالوا عنه
عبد الله: يسالون عنى وان شاء الله ما يندمون انهم يوزونى
دانه: عبد الله خلني اروح انا حركات اللي جيه ما حبها عنبوه اختطاف مره وحده قسم بالله استويت لي رعب يا عبد الله
عبد الله قرب صوبها وضحك وقال: حراام عليج والله اني انسان لطيف ما قلت لج شي بس مثل ما يقولون الحب اعمي
دانه: انزين لا تطولها وهى قصيره خل حرسك يبطلون الباب
عبد الله شخط البطاقه وفج الباب ظهرت وهو كان وراها نزل وركب سيارته وهي وياه وصلها لين الفندق وقبل لا ينزل قال لها: سامحينــــــــــــــي
دانه: الله يسامحكـــــــــــــــــــ ويسامح الجمـــــــــــــــــــــــــيع
نزلت من سياره ودخلت لووبي بس انصدمت من اللى تشوفه ابوها محمد عمر سالم خالد ذياب حياب ربعت ولوت على ابوها وصاحت شو تقول لبوها خطفها واحد من الجامعه ولا شو تقول ولا شو تخلى حضنها ابوها وواخوانها وقال ذياب بعصبيه :وينه هالجلب اللي خطفج وينه وينهـــ الله لا عاده
حضنت ذياب وقالت له: اه مادري عن شي الله يسامحه بس بقولك كل شي بس تكتم السر
ذياب: لا مب كاتمنها بسير وبدفنه مسود الويه هذا منوه
دانه: ذياب فديتك عشاني
ابوها: قولى لنا سالفه كلها يا بنتى ولا تحاولين تجذبين علينا
دانه استسلمت لهم وقالت كل شي بس مع حذف وايد اشياء
ابوها ومحمد عصبوا وذياب منقهر وحياب يالس يتسغفر يعرف انه العصبيه ما تسوي شي ولا تحل الموضوع
سهيل ياي صوبهم: ها الحمد لله انها وصلت حمد لله على سلامج
دانه: الله يسلمك
حياب: الموضوع ما ينحل بالغصب يا جماعة الخير وهذا الولد اللى خطفج من وين
تلعثمت دانه وقالت: مب هو اللى خطفنى هو اللي طلعنى من المكان لكن اللي خطفونى اجانب ما عرف شكلهم وفي داخلها تقول استغفر الله يارب سامحني
حياب: توج تقولين واحد وياج في الجامعه
دانه: ويايه في الجامعه صح بس انقذني منهم مب خطفنى بلااااك الله يهداااك
وتقول في خاطرها عذر اقبح من ذنب..
ذياب: يلا قومي لفي قشج بتردين ويانا
انصدمت دانه وقالت: لا ذياب دخيلك ما بقى عير شهر واسبوع فديتك خلنى اكملها
ذياب: اوكيه ما عندى مانع بس انا وانتى في شقه وحده
حياب: هذا راي العدل كملى بس ذياب عندج حتى يوم بتسيرين الجامعه عندج يكون
عمر :هيه حتى انا بيلس عندها
دانه انقهرت منه في خاطرها انته شو يخصك انا وخويه نتافهم انته شله ياي في نص
عمر حس من نظراتها انها ما تباه بس قال بعناد: مهما كان انتى حرمتيه في المستقبل ولازم اطمن عليج
انقهرت وقالت: نجوم السما اقرب لك ابويه شوف عمر
ابوها: شو قال ثره ولد عمج واولى من الغريب
دانه: لالا انا الحين ترانى مب متفيجه ولي يباني يترياني لين ما اخلص واحصل على دكتوراه انا ماروم من الحين التزم
عمر بغياض: انزين اللي يباج يترياج وانا بتريااااج يلا انقفضي بس خلصي بسرعه
وطلع لسانه يغايضها
انقهرت منه وقالت لذياب: يعنى انته بتم ويايه
ذياب: هيه مب مستعد بعد اخسرج
ضحكة على اخوها وقال حياب: يلا نحن برد عيل بس ذياب حواطه وهوامه هنيه ماشي خلك عند اختك
ذياب: ما عليك حتى دوامها انا بشلها يلا برايكم انتوا الله يحفظكم
سالم كان ياي وفي ايده قشار دانوه لانهم بيحولون شقتها : يلا ها اي فندق بتسيرون
دانه ضحكة على سالم: مهاجر اخونا في الله
سالم ضحك وقال وهو يغمز لها: ما خليتي فيني عقل
استحت دانه وقالت: اتغلى
سالم: المره الثانيه والله ما يسلم منى اللى بيقرب منج والله لو ما عندى داوم جان يلست
حياب يغايضه: خذ اجازه
سالم: هيه والله صدقك وايه قبل العيد برد لكم ان شاء الله
دانه: لا تاخذ اجازه ولا عندك خبر سير برايك رد انا وذياب بس يكفي تمزرون الشقه انتوا ما باخذ راحتيه
سالم: سود الله شاربج يا الهرمه لا بيلس عنادا فيج انتى خطيبتيه ورفع حياته
حياب: ما شاء الله خطابج وايد اليوم
ضحك ابوه وقال: هيه والله
عمر انقهر وقال: بس ولد عمها اولى
ضحك سالم وقال: بلاكم صدقتوا اسولف انا وطالع عمر يا بويه لا ثور علينا ترانا ما نباها حرمتك حاط عيني على وحده والله .. ههههههههههههه
الكل ضحك عليه الا دانه اللي انقهرت من عمر تكرهه ما تباه الله ينطبك يا عمر
وعقب سوالف ودعوا بعض وروحوا وعمر وذياب يلسوا عندها في شقه وشلوا قشارها وانتقلوا لشقه ثانيه عمر كان طول الوقت يطالعها ومنقهر من تصرفها وقال في خاطره والله يا ربيج يا بنت العم وخليج تشهقين با سمي شهاااق ما عليه الايام بينا
ذياب كان وايد خايف عليها وقال لها من تطلع تقول له وهي هزت راسها بهيه ودخلت الحجره وعقت عمرها على شبريه تنهدت وهى تقول الله يصبرني على مغثة ولد العم عني بلاه وراح فكرها صوب عبد الله بعد انته ثاني فلم رعب سويت لي انا مادري بلاهم الناس تخبلوا ونسوا ربهم الحمد لله انهم لانوا وخلونى اكمل دراستيه فديت ذياب والله لولاه ما عرف شو بسوي رقدت وما حست بعمرها عمر كان يالس في الصالة وذياب عنده ويرمسه ويعتذر له من تصرفات دانه وعمر يطالعه ويرد يتنهد وهو يقول في خاطره والله يادبها بس ما عليه انا تلكمني بها طريقه والله يا تشوف ...
وبعد مرور الوقت طلع الصبح عليهم ونشت دانوه وتلبست ولبست عباتها وشيلتها وجحلت عيونها وظهرت صوب حجره ذياب ودقت الباب لفت صوب الصاله وشافت عمر ظاهر من المطبخ وفي ايده كوب نسكافيه
دانه شهقت وقالت: رمضان يا الغبي
عمر نسى ورد المطبخ وجبه وتمضمض وقال : انتى خليتي فيني عقل
دانه: انا شو سويت لك
عمر: انتى ادرى وبعدين هب اصغر عيالج تكلميني بها طريقة
دانه: ان شاء الله اسفه
عمر: اخوج واعى من صبح يالس على البلكونه
سارت دانه صوب البلكونه ومالقته سمعت الباب يتسكر وقالت : سخيف بطله
عمر: مابا وذياب راقد
دانه: انزين والمطلوب
عمر: يا تحسنين الفاظج ويايه يا والله انا اربيج بطريقتيه تعرفين
دانه: انا اكرهكـــ ما حبكـــ ما ادانيك كل معنى لها الكلمة بكل لغات العالم اقولها لك
عمر من دون شعور عطاها طراق: كم مره قتلج حسنى الفاظج انا هب اصغر عيالج تستاهلين اللى ياج واكثر بعد
دانه ودموعها في عيونها: وايد عليك تمد ايدك عليه
عمر: انتى اصلن الموت ابرك لج خاطفينج والله يعلم استوى فيج شي ولا لا لو انا من عمي ما خليج دقيقه هنيه تهيتين على كيفج
دانه ودموعها نزلن قالت: انا اشرف منك انزين والحمد لله عارفه عمري زين ومستححيل حد يضرني بشي وانا يطولي بعمرك عن 100 ريال جان ما تدري واكبر دليل يكفي انى خايفه ربي وعارفه مصيري خلاف قبل ما خاف من البشر اوكيه
بطلت الباب وسارت توعى ذياب اما عمر كان متلوم فيها كيف قدر يمد ايده عليها هو يحبها ويباها ويخاف عليها لكن انها تتطاول عليه هذا اللي ما قدر عليه يبا يعرف كرها له ليش وشو سبب هالكره والحقد اللى في قلبها عليه ...
طلع ذياب من الحجره متلبس ومتكشخ وسار صوب عمر: ما بتسير ويانا صوب الجامعه
عمر: لا برقد انا لين الحين ما رقدت
ذياب: انزين عيل يلا برايك شي في خاطرك
عمر: لا سلامتك
ظهروا دانه وذياب وراحوا صوب الجامعه
ذياب ماسك ايدها ويقول: متى كلاساتج تبدا
دانه : اممم بعد ساعه
ذياب: وليش ظهرنا من وقت
دانه: لان الجامعه بعيده لين ما نوصل لها يبانا ثلث ساعه
ذياب ركب سيارته وقال: نجرب نسير مشي
دانه: ما فينا صيام والله تعب
ذياب: يلا انزين ركبي
ركبت دانه سياره وهى تفكيرها في طراق اللى عطاها عمر حست انها وايد بالغت وياه وتمادت وياه خلاص انا من اليوم ورايح بطنشه ما فيني يحط دوبه من دوبي ولا مب بعيده على عمر يسويها ولد العم ....
انتبهت على ايد ذياب وهو يهزها من جتفها: بلاااج حوووو وين وصلتى ؟؟!!
دانه: وياك فديتك
ذياب:ما ضني ويايه يلا وصلنا جامعج
نزلوا دانه وذياب عند البوابه كالعاده دانه شافت شله عبد الله واقفين يتريون عبد الله اللى نزل من سيارته وتوجه لهم ...

انتهى البارت

ملكة الجوري
02-15-2021, 11:20 PM
رائعه دجى

دجى الليل
02-16-2021, 02:17 PM
البارت الثالث
دانه مسكت ذياب من ايده وقالت بخوف: يلا نسير صوب البوابه ثانيه
ذياب: ليش بعد ما فينا يلا خلينا نخطف من هالبوابه روحي صايم وتعبان ..
دانه هزت راسها وساروا رباعه وكانت متمسكه فيه بقو وحاولت ما توتر من وجودهم وذياب يالس يرمسها وهو ملاحظ ارتباكها ورفع راسه ولاحظ انهم يشوفونها بس اللي استغربه ان في واحد ياي صوبهم رفع حياته وقال لدانه: هذا ياي صوبنا
رفعت دانه راسها وشهقت وهى تقول: الكلاس بدا يلا انته خطف بسرعه
ذياب طالعها وقال: انتى شو داسه عنا ما حيدج دسين شي عنى رمسي هذا منوه هو اللى خطفج
تبلمت دانه وهي تشوف عبد الله وشكله المعصب وهو يقول: السلام عليكم
رد ذياب السلام وقال: خير اخونا في الله مضيع شي
عبد الله لف لدانه وقال: من هذا
دانه من دون تفكير: ريلي ولد عمى البارحه ملجنا عن اذنك
ذياب كان معقد حياته ومب عارف شو سالفه ودانه مطت ايده وكملوا مشي لين داخل الجامعه وقال ذياب: ايه انتى شو هالرمسه اللى قلتيها
دانه: ما قلت شي ذياب انته لازم تخاف عليه مب معناته ولد البلاد تامن عليه فهمت لازم كل الناس توقف عند حدها
ذياب: ما عليه ان ما يوزتج عمر اليوم ولا ما يطلع اسمي ذياب على قلة ادبج وياه
دانه: ما يهمنى حد انا قتلك اللي يباني يترياني لين ما خلص جامعه
ذياب: ما عليه انا بادبج
دخلوا الكلاس وهو معصب عليها دش عبد الله وهو رافع حياته سار ذياب صوبه وهو يقول: سمحلنا اخويه انا مادري بلاها اختيه من يوم ما ختطفت وهى تعق رمسه ما تثمنها انا اخوها هب ريلها
ابتسم عبد الله رغم ارتباكه وقال: هيه دريت انها انخطفت بس انتوا كيف عرفتوا
ذياب: ما يبالها لازم بنعرف لان السفاره توصلك الخبر
عبد الله ابتسم وهو يقول: ما عرفتوا من اللى خاطفنها
ذياب: قالت لنا بس انا مب مصدقنها يلين ما عرف كل شي
ارتبك عبد الله وسار ييلس محله وعيونه على دانه ودانه منقهره من ذياب وحركتها سخيفه يوم قالت لعبد الله انها مالجه هي قالت جيه عشان تبعده عنها توتر يوم تشوفه خايفه منه وما تعرف شو اللي يترياها واللي زاد قهرها رد ذياب لها ويوم سار صوب عبد الله ويلس يرمسه جنه يعرفه من زمان
ذياب ذكي ما طاف عليه ارتباك عبد الله سار صوب دانه وقال لها : اترياج جدام الكلاس بيلس على الكراسي اللى قدام الباب وبينا حساب كبيــــــر يا ختي
طالعته دانه بطرف عينها وقالت له: خل الحساب يوم الحساب
ضحك ذياب وهو مقهور منها طلع ودق لحياب وخبره بكل شي وقال له: بس انا شاك ان بينهم شي والله لو عرفت ان اللي في بالي صدق والله يردها على اول طياره وبلا دراسه وبلا خرط بويه سمعتنا فوق كل شي ما بتنفعنا دراستها يوم الناس بتكلم على اختنا
حياب: ذياب الله يهديك انا احيدك مب عصبي الله يهديك شياك ترا مهما كان المشاكل ما تنحل بها طريقة
ذياب بعصبيه: الا شرف تعرف شو يعني والله يقصبه لو دريت ان هو اللى في سالفه سمعتنى هذا عرضنا وشرفنا ومستحيل اتنازل عنه قسم بالله يبهدله وخليه يندم على الساعه اللى فكر يخطف فيها دانه والله ينحره
حياب: ذياب استهدى بالله ترى مهما كان الغالى انتوا في غربه وقانونهم غير عن قانونا وبعدين انا احساسي يقول ماضني هو سوى شي تلقاه ارتبك لان انقذها وخاف انك انته تفهم غلط وتشرشحه ولا انته فكر فيها فيه ريال بياذي بنت بلاده
ذياب هدت اعصابه وقال: هزرك يعنى خوف طبيعي
حياب: هيه ولا تتهور حاول تفهم سالفه منهم
ذياب وهو يشوفهم طلعوا من الكلاس: تمام يلا عيل برايكــ
حياب: الله يحفظكــ
سكر ذياب عنهم وتنهد وهو يقول في خاطره يارب تجعلنى من الصابرين والكاتمين الغيض والعافين عن الناس
يت دانه عنده وهى تقول: يا سخيف احرجتنى جدامهم بيقولون جذابه
ذياب: قولى لى صدق ليش كنتى تبين تجذبين عليهم
دانه: لاني خايفه تنعاد الحركة ولو مب عبد الله اللى وقف ويايه شو بيكون موقفى الحين عادى يطلعون اشاعه انّ بيني وبين عبد الله علاقه
ذياب: انا مب ياهل تقصين عليه اذا فعلا هم قالوا ان عبد الله خطفج معناته صدق عبد الله خطفج ولا تحاولين تجذبين عليه
دانه: بس انا عمري ما جذبت عليك
ذياب: بس الله يعرف انج تجذبين ولالا يعنى انا صح انى ما عرف اذا انتى بتجذبين عليه في الكلام ولا لا بس الله يعرف ...
دانه مرتبكه:انا بقول لك صدق وفي خاطرها تقول سامحنى ياربي انته تعلم انى مابا المضره لولد الناس و خصوصا انه ولد سفير يعنى بروح وطي لو ذياب يحط راسه براس عبد الله
دانه: سالفه وما فيها ان حراس عبد الله هجموا على شقه ودونى قصر عبد الله وعبد الله حافظ عليه مثل اخته واكثر عززني واكرمنى ولا ضرني ليش لان عبد الله كان خاطف في الجامعه وسمع بعض شباب يخططون على اختطافى بحكم انهم ما راموا لى ويبون يبينون للباقي اني يت لهم برضايه وعبد الله والله انه شيخ رياييل قدر ينقذني بحكم انه زميلي في دراسه ولولا الله ثم ان هو شردني ولا انا بكون في خبر كان
ذياب: ووما فكرتى انهم يقولون انج شارده وياه هاه؟؟
دانه ارتبكت يالله هذا ما ينقص عليه: وهم شدراهم ان عبد الله اللى انقذني محد يدري انا وين كنت اصلن واللى سالنى انا قلت لهم انى كنت مسافره ويا وحده من البنات لانها كانت مسافره منطقه ثانيه في كندا تبعد يمكن بساعتين او اكثر وكنت متفقه وياها تقول جيه حق كل البنات
ذياب ما دخلت السالفه في راسها وقال: تدرين لو طلع كلامج جذب ×جذب تدرين شو بسوي ما يردج عنى غير تاير سيارة ...
دانه ارتبكت وقالت وهى شوي وبتصيح: لا تصدق عمرك ما صدقت ما يهمني المهم انى اشرف منكم كلكم انزين
وراحت عنه وذياب تنهد وهو يقول حسابج عسير يا بنت ابويه وامايه لف وشاف قوم عبد الله وشلته سار صوبه وقال له: ممكن تكون صريح ويايه
عبد الله: من اي ناحيه اكون صريح
ذياب: اذا انته وهي ما قلتوا لى صدق صدقنى والله العظيم وانا حلفت بالله والله عزيز غالي ما تعينون خير كل واحد ايب سالفه مخربطه مره تقول انته خطفتها ومره تقول انته اللى انقذتها ومره تقول كنديين خطفوها ومره تقول شباب كانوا يببون يخطفونها وانته هجمت على شقتها وانقذتها ومره تقول متفقه ويا ربيعتها اللي مسافره تقول للكل انها كانت وياها مبين اصلن ان السالفه كلها خرطي وجذب وانها ما تعرف تجذب
عبد الله ارتبك وبعدين قال: واذا قلت لك صدق انته شو بيكون شعورك
ذياب: على حسب كلامك بقرر ردة فعلى بس انا ما اقدر اعطيك ردة فعل الحين الا لين اسمع الكلام وابا الكلام صدق
عبد الله قال له سالفه كلها مع حذف بعض الاشياء المحرجه واللى تعصب بذياب
ذياب: بس جيه سالفه
عبد الله: هيه وانا ماجذبت عليها انا صدق ناوي اخطبها
ذياب: واذا بتخطبها ما تدري شو المذهب
عبد الله: ادري بس بحكم ان اختك ما خلت لى طريقه مناسبه غير هالطريقة عشان افهمها انى اباها وعقب رديتها للفندق سالمه معافيه من كل مكروه
ذياب: تخيل في ذيج لحظه وزك شيطان شو بتسوي
عبد الله: انا اخاف الله ومستحيل ان شاء الله انى اضرها لانها قلبي
ذياب بعصبيه مسكه من قميصه وقال: حسن الفاظك وبعدين هي حيتها خالصه عند ولد عمى ومب اصغر عيالك انا ترمس عنها بها طريقه ولا تحيدني واحد من ربعك تكلمه بها طريقه ودزه بعيد عنه والحقاره ودناءه اللي فيكــ ودرها عنكــ لا خليك تودرها بطريقتيه
عبد الله شاف الحراس يايين صوبه وقال بهدوء: يا خوي هدي نفسك وبعدين انا عندى اخوات وام اخاف عليهم مابا حد يضرهم فانا مابا اضر بنات الناس ويلس يعدل قميصه
ذياب شاف الحرس اللي يتقربون منه وقال: على العموم اذا تباها ومن خاطرك لا تلعب بذيلك خلك ريال ودخل من البيبان
عبد الله في خاطره مقبوله منك دامك اخو حبي بتحملك قال: وانا ما قلت لا عطني اسمك الكامل او اسم ابوك ومن اليوم هليه عندكم يخطبون
ذياب: وانا شو يضمنى ان اختى اول وحده في حياتكـ
عبد الله: لان لو حد ثانى في حياتي ما بلتفت لختك
ذياب بقهر: انته ما تنخذ منك رمسه احسك بتلعب بذيلك ويايه
عبد الله: مب انا اللى يلعب على بنات الناس ياخوي انا والله غرضيه شريف
ذياب: صدعتنا انزين غرضك شريف وشريف تعال بيتنا وخطب
عبد الله: عطنى عنوان بيتكم
ذياب: تلعب على منوه يا بابا انته خلنى اسال عنك اول وعقب يصير خير
رفع عبد الله حياته وقال: حاتم عطني الكرت
مد له الحارس الكرت وهو يقول: تامر بشي ثاني طويل العمر
عبد الله: ارقام ابويه كلها اباها
مد له الحارس كل الارقام وقال عبد الله: هذي ارقام ابويه وهذا الكرت كرت شركتنا وكل معلومات عنا واذا تبا تسال لا تقول ولد السفير قولهم عبد الله ولد فلان عشان يعطونك تقرير مفصل عنى وما يجاملونك بخصوص شغل ابويه ومدح المجامله اللي مامنه فايده
ذياب قال: سمحلي اللي ما يعرفك ما يثمنك
عبد الله: لا بالحل مره وهذي اختك من حقك تنفعل
ذياب راح عنه وهو يدق لحياب عشان يخبره بكل شي >> حسيت انه يستشير اخوه في كل شي والله انك ريال كبرت في عيني يا بو سلطان
ذياب: على كيفج بو سلطان
>>>> خلاص انزين لا تعصب حشىىى خلك على موجتك احسن لا تنجلب علينا
سكر ذياب من حياب عقب ما قال له كل شي وانهم يسالون عنه زين ما زين وعقب يتفقون يوم يردون البلاد اذا بيون قوم عبد الله يخطبون رسمي او لا
وصل الفندق وشاف عمر واخته يالسين
يلس ذياب وهو يقول: سمحي لي فديتج على الكلام اللى قلته بس طلع ريال ولد الناس وشارنج وقريب بيخطبج رسمي
عمر عقد حياته من صددمه وقال: منوه اللــــــي بيخطــــبها
ذياب: عمر انته تباها ولا تمزح
عمر بعصبيه: لا اباها وقول حق هالتبن اللى خطفها لا يفكر فيها
ذياب: هدى هدــــي يا ولد الحلال خلااااص تم بنقوله ان ولد عمها يباها ترا والله انى قلت له ان حيتها خالصه ما نسيتكـ
دانه بعصبيه: وانا ما عندى شور
عمر بعصبية: كلي تبن ما عندج شور ليش يعنى بتفضلينه عليه شو قاصرني هاه لمي لغبج والحين اقولج دراسه بو دراسه ماشي واول طياره رادين باذن الله ..
ذياب يهديهم: خلاص استهدوا بالله خلونا لم قشارنا ونرد انا صراحه مب مرتاح ليلستنا هنيه
عمر مسك تلفونه ودق على المطار يستفسر اذا في حجز وحصل على وحده فليل وحجز 3 تذاكر دانه صاحت وهى تقول لعمر وذياب: انتوا ما لكم خص تدمرون مستقبليه
عمر بعصبيه اكبر: مستقبلج بيدمر اكثر لو يلستي هنيه ردى ونملج وكملي في البلاد اما برى حلمى طيري ما شي رده عمرج ما ستويتي دكتوره
دانه: اكرهكـــ يا عمر اكرهكـــ
عمر: جـــــــــــــــــــب عمرج ما حبيتيني ان شاء الله..
ذياب عصب ومسك دانه بقو وهو يقول: اشوف حلت لج السالفه تناقرين عمر بتاخذينه وريلج فوق راسج وان قلتى لبويه انج مب موافقه حرام يقوله عن عبد الله اللى حمدت ربي وشكرته ما تهورت وجتلته وتفاهمت وياه با اسلوب يقولون عنه كلام بالعقل
دانه عقت عمرها على الكرسي وهي تصيح: هنت عليكم عشان منوه عشان واحد خطفنى وناوي يصحح غلطته بعدين هو ما سوي بي شي عشان تقولون يصحح غلطته انا مادري كيف تفكرون
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: مالج لزمة تيلسين هنيه خلاص يا دانه قدري شويه تعبنا عليج وخوفنا عليج يوم انخطفتى وفوق هذا طلعنا نحن اللى ما نهمج
دانه: لا والله تهموني والله بس انا كنت تعبانه من سالفه محد عطاني اهميه ليش بعد تعذبوني اكثر
ذياب: ما عطيناج اهميه في شو
دانه: في اني اكمل مستقبليه بتحرموني منه
عمر بهدوء: بتكملين مستقبلج بس بشرط
دانه بسرعه: موافقه بس اكمل
عمر: نغير جامعج من كندا الى بريطانيا وانا وياج واذا تبين الحين
دانه: شور عند اهليه هب عندك عمر انته ليش تحب تجرحنى لـــيش ما تخلى عندى شخصيهـــ في تحديد مستقبلية
عمر: انا ما افرض شخصيتيه عليج بالعكس انا من خوفي عليج اسوي ها شي لانى اشوفج ما تعرفين مصلحج وين
دانه سكتت ونزلت راسها تحت وهى تقول: ابا اكلم ابويه
ذياب وعمر: يوم برد الامارات رمسيه
دانه كانن دموعها على خدها لهدرجه هنت عليهم الله ينطب عبد الله الله يسامحك على اللي سويته فيني
دخلت الحجره وهى تصيح وتلم قشارها حرااام ما بقى شي وبخلص هالمنحه ليش هم جيه ليش تفاجات بالباب ينفتح وشافت عمر داخل
عمر يلس على الشبريه وقال: تعالى بكلمج في موضوع
يلست على الكرسي اللى مجابل الشبريه وهي تقول : شو
عمر: لغيت الحجز ماباج تردين وانتى زعلانه ومب مكمله منحج كمليها بقي اسبوع واحد بس وعقب ما يخلص سيده برد الامارات
دانه بفرحه: صدق بتخليني اكمل
عمر بحب وهو يشوفها فرحانه: هيه اكيد انا ما عندى اغلى عنج سيري مسحي دموعج
مسحت دموعها وهي تقول: مشكور عمر
عمر وقف: العفو انا ما سويت ها شي الا وانا متاكد من حبي الكبير لج ومن ثقتي الكبيره فيج بس الكلام اللى قلته من غيرتيه عليج سمحي لي
دانه: بالحل الله يسمح ذنبكـَ
ظهر عمر من الحجره ودانه استانست بالخبر ...وبعد مرور اسبوعين ردوا الامارات واليوم هو الاخير في رمضان وباجر العيد وكل مرتبش عمر ما نسى سالفة دانوه رمس امه وابوه في سالفه...
العصر الساعه خمس دانوه كانت تحس بدوخه ولوعه في جبدها انسدحت على كرسي صاله يتها شموه وعقب يووها محمد وريم وذياب وحياب ويلسوا عندها
محمد: ها دانوه شو يعورج؟؟
دانه: ماشي لايعه جبدي واحس بلوعه
محمد: يلا هانت فديتج الحين بياذن بس هذا عشان الفحص خذوا منج 3 اغراش
دانه: هيه وبنبدا تدريب في كلية فاطمه
محمد: تبين تكونين ممرضه
دانه: مب مهم المهم ان عمليه يكون في طب
ذياب : موفقه فديتج
دانه: اليميع ان شاء الله
حياب: متى ؟؟ ياذن المغرب؟؟
محمد: ليش يوعان ؟؟
حياب: لا والله بس اتخبر عشان ارتب جدوليه
ريم: 6 وشي ياذن
حياب: هانت عاد اليوم
ذياب: شو عندك اليوم
حياب: انا من فطر بسير المول بيب كناديري وكنادير ابويه وبخطف على طواش وبيب لي نعال ولا بسير اللى في المول بيب لي نعال المهم وبخطف على الحلويات وبيب باجي ومن هالسوالف ومكسرات
محمد: انزين بقول لك شي انته شو رايك تخطف تيب كناديرنا كلنا وانا بسير ايب الحلويات وذياب يسير ايب نعول
ذياب: لا ابويه كل واحد يسير يخلص شغله
دانه: اقول الريم الحنايه متى بتى
ريم: بعد المغرب
محمد وهو ييلس عدال الريم: فدييييييييت اللى بيتحنون وخيسوا البيت ريحة حنا هاه
ريم: حبيبي بنتحنى في الميلس الخاري
محمد: لالا فديتج وبيبصبح باجر العيد تحنن في الخيمة مالت الرياييل اللي برى مره
رريم: انزين ليش؟؟
محمد: عشان ما تخيسن البقعه
حياب: لا ابويه يتحنن في خيمة الحريم انا بويه رياييل بيوني عقب صلاة العشا
محمد: تراك تقول بتسير العين
حياب: انزين بيسيرون ويايه شتباني اسوي
ذياب: منوه هم
حياب: عرب ما تعرفهم من دبي
ذياب: هيه انزين عاده الحين من اللي بيسير عقب الفطور
محمد: تعال حياب لاقهم عند دوار لازم ايون البيت ما فينا تخيس ريحة البيت حنا
ريم:عن المكر حمود ترى بتحنا وبرقد عنك بعيد
محمد: لا فديتج انا ما صبر عنج
ريم: لالا بر قد بعيد عنك لين ما يخوز الحنا
محمد: بتبطين عااااد شو عذاب ولا حكم قرقوش
ريم: عيل عن المكر اللى فيك
محمد: لا صدق مب عشاني عشانج انتى ريحة البترول هب زينه لج وتضر الياهل
ذياب مصدوم : حامل ؟؟
محمد: ذكر ربك وقول ما شاء الله
ضحك حياب وقال ذياب: ما شاء الله تبارك الله
يا حياب ولد محمد ويلس عند امه وهو يقول: ماماه انا ابا ورده حق عموه
ريم: ورده شووو
حياب يحط صبوعه في ثمه اونه يفكر: ورده حمرا بعطيها عموه شما سهيل قالى
ذياب: وانته وين لقيته
حياب: الحين شفته في المطبخ يايب وايد واييد اكل وو شو بعد وهو يعد على صبوعه وحلاوه وماعرف بعد نسيت
عقد محمد حياته وقال: من صدقه هذا يايب اغراض
حدر سهيل وهو ماسك عمته من ايدها ويقول: هيه صدق هذي ميارة شموه
ضحكوا الكل عليه وقال لحياب: انته يا الياهل الورده وين حطيتها
حياب: حطيتها في حجرة عموه شميم وقلت لها من عند عمى سهيل
ضحكوا الكل عليه وريم قالت: والله انته من الحين بتخرب لي صبي
سهيل: خليه يتعلم ما وراه شي
دانه: فطر عندنا سهيل
سيهل: لا بسير يا غير كنت ياي اشوف شموه واسلم عليها قبل الملجه لكن ما عليه الحماره دواها عندى
ذياب: عاد باجر انته عيدك عيدين
سهيل: مب انا حتى علي اخويه وعمر في درب وشاف دانه اللى نزلت عيونها وحطت راسها على جتف حياب من تعب
سهيل: يلا مع سلامه
الكل: الله يحفظك
طلع سهيل وهو يتنهد اه يا شموه متى عاد بشوفج الله يصبرني لين باجر ..
اذن المغرب والكل سار يفطر ...
بعد صلاة العشا الكل يجهز ... حياب في المول وياربعه يخلص شغله ... ذياب عند دوبي اييب كناديره وسار يوصل كنادير محمد وقال لدوبي 12 الفليل ايبهن ... محمد يالس في القسم يعدل هدية يايبنه حق الريم بمناسبة مرور 2 على زواجهم وبمناسبة العيد ...
دانه عقب ما غسلت الحنا سارت تقرى قران وتختمه ريم غسلت الحنا ويلست عند شموه يخططن لباجر شو يلبسن ومتى تيهن الكوافيره ... وحياب ولد شموه يالس تحت يطالع التلفزيون عند يده ويدته ...
في ستار بكس ..
عبد الله يرمس ربيعه: اقولك ما عرف اي خبر عنها ابا اوصل لها باي طريقه
ظافر: عبد الله اذا تحب البنت سر رمسها وقولها انك بتحيرها لا تم جيه لين ما تسمع خبر خطبتها
عبد الله: من وين ايب لها رقم ؟؟
ظافر: وانا شدراني بك يا عبد الله طفرت بي تراك
عبد الله: ظافر انته تعرف رقم البنت اللى كانت واييييد وياك في الكلاس
ظافر: هيه اعرف رقمها بس مستحيل افكر ارمسها عقب ما رديت من كندا
عبد الله: ظافر خذ منها رقم دانه انا ابا رقم دانه ما شي حل الا جيه
ظافر: نعم انا مستحيل اكلمها تباها كلمها روحك
عبد الله: انا ما تنازل حق هالاشكال
ظافر وهو ياشر على الحرس: وذيلا مطارزيك ما يقدرون ايبون لك رقمها
عبد الله: شو قالوا لك متعاونين ويا اليني الازرق يعرفون كل شي تراهم بشر
ظافر: خلهم يدقون لهاي البنت من رقم بدون اسم ويطلبون منها رقم دانه وبس ..
عبد الله: فكره والله
اشر عبد الله على الحارس وياه: امر طويل العمر
عبد الله: دبروا لكم رقم من دون اسم وخذوا هالرقم واتصلوا به واطلبوا رقم دانه فلان الفلانى منها ...
الحارس: تم طال عمر ك
ظافر: مطارزيك غير شكل بعد
عبد الله: شو تباهم انته حاط دوبك بدوبهم اخونا في الله باجر العيد خل صيامك يكمل ويتقبل ما ضروك بشي
ظافر: قاهريني
عبد الله يضحك : يالحسد ليش قاهرينك
ظافر: شله يوقفون بس وراك خلهم يوقفون بعد ورايه
نقع عبد الله ضحك ولفت انتباها ذياب وياه واحد عبد الله بفرحه: لقيتها ويت بو شباب
نش وراح وظافر يتلفت ويقول والله انها مخوة بوش انا اراويك
عبد الله سلم على ذياب وقال: شو هالصدفه
ذياب ابتسم وقال: متاكد
ضحك عبد الله وقال: لا مراقبنك تصدق
ذياب: شو في خاطركــ
عبد الله: سلامتكـــ بس حبيت اتخبر عنكــ ان شاء الله برد فوادك يوم تخبرت عنى
ذياب طالع عمر وقال: هيه والحمد لله طلعت ريال وما يعيبك شي بس
عمر قاطعه وقال: بس شو وشو سالفة هالريال
ذياب توهق لان عمر في فترة سفرهم ما صادف عبد الله لانه ما كان يطلع وياهم قال: عمر تدري البارحه ان شسمه هيه قالواان هيه اخوانك بيملجون رباعه صدق
عمر طنش ذياب وقال: يوم بتعدل رمستك بتلقانى في ستار بكس وراح عنه
تنهد ذياب وقال: افففف كنت بتعقنا في مشاكل اخلص بو شباب علينا شو تبا
عبد الله: انته شله ترمسنى بدون نفس
ذياب: لان سواتك لين الحين في بالي احمد ربك ما قلت لهليه عنك ترا يا عبد الله مب من شيم رياييل هالفعايل
عبد الله نزل راسه وقال: اسف بس والله غصبن عني ..
ذياب : عبد الله انا كاره موقفك تدري والله لو ما اخاف ربي جان دفنتك وانته حي
عبد الله رفع حياته وقال: نعم
ذياب بدون نفس : اللى سمعته
عبد الله طالع ذياب وقال: ذياب خلنا نكون ربع ونكون صحبه ونبدا صفحه يديده اذا رب العباد يسامح نحن من نكون ربك يسامح يا ذياب انته سامحنى وما في انسان ما يغلط
ذياب تنهد وقال: الله يسامحكــ لكن انته تعرف شو معناة الشرف
تنهد عبد الله وقال: هيه والله اعرف سامحني وانا غلطان واعترف بغلطية والاعتراف بالحق فضيله
ذياب : عبد الله شو في خاطركــ
عبد الله: انته ادري بلي في خاطريه ولا تخليني اخذ طريقه الثانية بالغلط
ذياب: تعال نقعد في ستاربكس وقول اللى في خاطرك
راحوا عبد الله وذياب صوب ظافر اللي يالس بروحه
ظافر: جان ما ييت الشيخ
عبد الله تنحنح وقال: اعرفك ذياب الفلان الفلانى وغمز لظافر
ظافر اللى فهم وقال: هلا والله وقال في خاطره وانا اقول جمال دانوه من وين ما تنلام العايلة الكريمه كلهم حلوين وشوي شاف واحد ياي صوبهم وقال ظافر : هالمزيون اللى ياي صوبنا لا يكون بعد خوك
ذياب قال: ليش الاخ منحرف ؟؟
ظافر تلوم وقال: لا حشى لا مب منحرف ولا الله قاله يا غير قلت يمكن اخوك
ذياب : لا ولد عمي هذا
يا عمر وقال: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ذياب: ها عمر يلس
عمر: ما عرفتنا الشيخ
ذياب: عبد الله وربيعه شو اسمه ربيعك
عبد الله: ظافر
عمر: هيه تشرفنا
يلس عمر وقال: ذياب ما شي وقت يلا بنتاخر
ذياب: هاه هيه لحظه شو يه بس احم بنسير نشتري اغراض العيد بعد شوي
عمر: اغراض العيد يبالها وقت وانته تقولى بعد شويه
ذياب: عمر ماعليه نيلس ويا شباب شويه وعقب بروح
عمر: حطها في عيني ها شويه ان ما يلست اكثر عن ساعتين ولا مب اسمي عمر
ذياب: انزين
عبد الله قال: ذياب بصراحه بدون لف ودوران انته تدري بغرضيه
ذياب قاطعه وقال وهو يطالع عمر: هاه هيه بس
عبد الله: بس شو خلنا يا ريال نخلص من هالموضوع تراه تام في فوادي
ذياب: انزين الحين ما قدر ارد عليك خبر
وقطع عليهم رنة فون ذياب
ذياب شاف رقم البيت ورد: الوه
دانه:هلا ذياب انته وين
ذياب: في المول ليش ونش واقف وراح عنهم
دانه: اباك تخطف صوب العنود وتقول لهم عن فاتوره الشيل مسجلينها باسم محمد اخويه واذا طلبوا رقم الفاتوره هذا رقمها 09098
ذياب: انزين ان شاء الله فالج طيب الغلا .. احم دانه
انتهى البارت

دجى الليل
02-16-2021, 02:20 PM
البارت الرابع

البارت الرابع
دانه: عونكــ
ذياب: عانج الله الغالية احم ابا اسالج سؤال وابا جوابه الحين مابا احتار في الكلام
دانه: شو في خاطركـ
ذياب توه بيرمس قطع عليه عمر: شكلك بتتاخر اليوم انا غلطان انى ييت وياك
دانه: ذياب برايك باي وسكرت
ذياب: عمر بلاك انته لابج اليوم عنبوه حد منقع شلق فيك
عمر بقهر: انا يا ذياب ما تقولي من يكون عبد الله ليش ترتبك جدامي فيه شي انا ما عرفه
ذياب: هاه
عمر: ذياب انا بديت الشكــ واالشياااطييين راكبه راسي لا تعكر مودي وقولى هالزفت من يكون
ذياب: بعدين بعدـــٍـن نسير الحين نيب اغراض دانه من محل العنود
عمر في خاطره فديت هالطاري ياربي متى بس بيخلص موضوعنا
ذياب سار صوبهم وتعذر ورد صوب عمر وقال عمر: الا اموت واعرف منم ذيلا وشعرفك فيهم
ذياب: عمر بلشتنا بقول لك كل شي بس مب الحينه
عمر: لا الحينه
ذياب: تبا تعرف الحينه الحينهــ متاكد
عمر هز راسه بهيه
ذياب: ما يهون عليه اقولك والله ما يهون عليه تعذب
عمر: شو يعذبني قول وخلصني دخيلك
ذياب: حدرنا المحل اول نيب اغراض دانوه وخلاف بخبرك
عمر: حدر انا بترياك هنيه ما تشوف المحل زحمه
ذياب طنشه وحدر المحل وهو يقول: لوسحمت
البياع: نعم
ذياب: فاتوره باسم محمد ال.... و رقمها 09098
البياع: تفصيل
ذياب: هيه جهزت ولا بعدها
البياع: لحظه من فضلك
ربع ساعه والبياع يدور ذياب طفر جان يقول: ياخى خلصنا لو بعدني طالب ذبيحه
عمر: ها بو شباب خلصت ولالا
ذياب: الله ينطب شغلة الحريم اسميها ما تخلص يا يوك حشىىى
عمر ضحك وقال: عاد كله ولا دانوه تعبها عسل على قلبك
ذياب رفع حياته وقال: جانها على قلبك عسل والله على قلبي هب عسل
عمر ضحك وقال: يلا انزين انقفض ورانا اشغال
ذياب: لحظه
البياع ياب الاكياس وكانن تقريبا 6 قراطيس وفي كل قراطيس كرتونين او ثلاثه
ذياب قال: صدق الحريم مخاسير كم حسابك اخونا في الله
البياع: 6500
ذياب: الله ينطبكم الحين هذا كله بالقيمه هاي والله يالسين على بنكـ
دفع الفلوس وطلع
عمر: قولى السالفه
ذياب: في السيارة
عمر: ذيـــــــــــــــــــــاب عاده ما تسوي علينا هالمذله
ذياب: لمصلحتك صدقني
عمر تنهد وقال: الله يصبرني يلا طلعنا على الباركنات بسرعه انته ما بتمشي الا بدز
ذياب: انزين لا دز ولا عندك خبر بمشي
وصلوا سيارة وركبوا وقال ذياب سالفه لعمر
عمر انصدم وقال بعصبية: يهبي الا هو ياخذها انته شله ما تقول ان هو اللى خاطفنها جان والله بهدلته لين قال امين
ذياب: عشان جيه ما قلت لك انا
عمر : وانته شو قلت له
ذياب: ما خليت لي فرصه من بدا يفتح لى الموضوع انته تي
عمر: انته ما قلت له عني ؟؟
ذياب: قتله بس عاد مادري انا شو بيستوى بينكم انته ودانه
عمر: ما عليه بتحبني صدقني دانه قلبها قلب عصفور والله بس تبا حد يهتم فيها الا بتخبركـــ شو سبب كرها لي
ذياب: ما تدري
عمر :لا والله
ذياب: تذكر يوم كنا ثانويه عامه
عمر: هيه
ذياب: كانت حافظه انشوده وكانت يالسه في صاله وتردد مقطع وايد عايبنها في الانشوده وكانت ذيج الفتره الاحظ انها وايد متعلقه فيكــ بس كم مره نبهتها المهم فمره دخلنا البيت وكنت انته عندي وكانت تردد المقطع اللي فيه يا عمر قلبي تولع بك ولوع وما وحى لها تكمل الا انته في ويهها وتضحك عليها قالت لك: شو فيك
قلت لها: يا هل وتقول هالكلام تمت طالعك مب مصدقه انك انته قلت جيه بعدين رديت عليها وقلت لها جابلي دروسج ابرك لج وخلى عنج سوالف المراهقه تخيل من ذاك اليوم وهى باغضتنك وحاقده عليك حقد لو يتوزع في الامارات كلها بيزيد من حقدها
عمر: والخيبه ثرى هالكلمتين وايد مسبابات حساسيه لها
ذياب: بس تبا صدق هي لين الحين مجروحه منك تخيل البارحه كانت كله تفكر بحياتها احسها كرهت طاري العرس وهالسوالف احس انا ما عاد يهمها اي شي
عمر: بس ذياب انا احبها وتنهد بقو شو تباني اسوي قولي يا ذياب انته ادري اختك ابد ما منها رجا
ذياب: انته حاول لا تعصب عليها
عمر تنهد وهو يمسح بيده على ويه وقال: والله انها في القلب اوووه الحلاق ما سرناه
ذياب: الله ينطب العدو يلا الحين مروحين اسميها شغلة الحريم روحها شغله
عمر: اهم شي تقول حق هذا اللى اسمه عبد الله ان حيتها خالصه
ذياب: بس انا عشان ما اظلم حد فيكم برمس دانه وبقولها عن عبد الله وعنكــ وبخيرها وهي تختار
عمــر: اقولك انته على اي اساس بتشاورها يوم بخطبها شاورها عليه لكن هو ماله حايه لا خطبها ولا شي
ذياب: بس يوم كنا مسافرين عطانا ارقامه كلها واسالنا عنه والحين هو يبا ييب اهله
عمر :شوف اييب هله ايبهم بس انا متاكد انها ما بتوافق دامها تحبني
ذياب: يعنى
عمر: شو تباني اقولك عيزت منك اقولك اباها تقولى هو خلاص ريح راسك وقوله اييب هله وقف سيارتك بنزل
ذياب: افففف زعلت ما حيدك زعول لحقت لنا البنات
عمر طالعه وقال: مب زعلان بس خلاص فريت لي راسي
ذياب: تخيل وافقت
عمر: على كيفها
ذياب: مب من قلبك هالرمسه
عمر سكت وقال: انا بنزل نزلني
ذياب: لا مابا نزلك وخل عنك زعل بس تبا صدق انا بشاورها وافقت وافقت ما وافقت كان الله غفورا رحيما ..
عمر: سو اللي تباه
عقب نص ساعه الكل كان متواجد في بيت ابوسهيل
وكانن من الخاطر مرتبشات البنات كلهن ويرتبن الميلس ويحطن الخضره ويعدلن صواني الحلويات ومن هالاشياء ...
عليا كانت في المطبخ تحضيري تعدل سلة المكسرات والحلويات ويالسه ترتبهن حست بحد يدخل لفت وشافت سعيد ابتسمت وهى تقول: هلا والله بلي يتغلون
سعيد كان زعلان من عليا وما عطاها ويه ويلس على الكرسي وحط على طاولة اكل ويلس ياكل
عليا يلست على الكرسي اللي مجابل وقالت: زعلان
سعيد طالعها بطرف عينه وقال: انتى شو رايج؟
عليا: سعيد انا ما حس انى غلط يوم قتلهم ياجلون فكرة الملجة
سعيد: لا والله ابدا ما غلطي بس كسرتي كلمتيه جدام رياييل صح
عليا: ليش انته مرمس ابويه
سعيد: هيه عيل
عليا: سعيد انته فكر فيها ملجه ودراسه ما بوفق بينهم وانا سنه اخر سنه
سعيد: ما يضرج هب عرس هو الا ملجة وانا ما عليه منج بسير ارمس عمى اخوانج باجر كلهم بيملجون الا انا
عليا استحت وقالت: خلاص انزين سوا اللى تباه
سعيد بقهر: عقب شو يبانا فحص لين الحين ما فحصنا الحينه تفيجتي تقولين سو اللي تباه
عليا: اسفه والله سامحنى ماريد اهتم في دراسه وقلعك وانته تدري سنه ثانوية عامه ولا اباهم يقولون من ملجة ولد عمتها لا هنها عن دراسه ترا العرب مالهم الا ظاهر وانا مابا حد يغلط عليك
سعيد: لا اله الا الله ... محمد رسول الله ... يعني الحين هذا عذرج
عليا هزت راسها بلا وقال سعيد: عيل
عليا انتبهت على حد يدخل وقالت: بسم الله روعتنا
عمر: اسف تنهد وقعد وقال حق سعيد: بلاك انته على عليوه
سعيد: ابا املج وهى مب في خاطرها الحين الملجة
عمر: تبين الصدق عليا وافقى وسيري سوي فحص وحددوا ملجتكم ولاتمون تاخرون ترا الواحد مايدري منوه اللي بيظفر بلي يباها
عقد سعيد حياته وطالع عليوه وقال سعيد وهو يحط ايده على جتف عمر: بلاك الغالى
عمر تنهد وقال: آآآآآآه بس دانه ابا اخطبها وفي نفسس الوقت واحد يباها وذياب محتار شو يقولها عنى ولا عن عبد الله
عليا وسعيد رباعه قالوا: من عبد الله
ضحك سعيد وعليوه استحت وقال عمر: واحد كان وياها يدرس برى وعيبته ويبا ايب هله عشان يخلصون موضوعهم
سعيد: لا عاد يوطي راسه ويقعد على البراد ايي يشلها يهبي جانك تباها انا برمسها لك
عمر: شو بتقول لها وبعدين عندها اخوانها بيرمسونها
سعيد: لا انا اللي برمسها وبقول لها ومتى تباني ارمسها لان ذياب بيحط السالفه كلها على هله وبيقول شور عندهم لكن خلنى انا ارمسها لك
عمر: سعيد انا تعبان والبنت ما بتنسى الموقف اللى كان بينا من كمن سنه
سعيد: مهما كان قدر الموقف اللي ستوى اذا هي تحبك وتباك ما بتوافق على هذا اللي اسمه عبد الله انا اللى يهمنى الحين ارمسها عنك
عمر: تدري سعيد احس البنت كارهتني اففف مب عارف شو اسوي احس ان مالي ويه ارد واقولها وافقي عليه
سعيد: طبها عنك انا برمسها والله هي قلبها قلب عصفور وبتوافق عليك بس انته صبر
عمر تنهد ونش واقف: برايكم انا بسير ارقد مصدع
سعيد: سير الغالـــي
سعيد لف لعليا وقال : ما بديتي رايج في الموضوع
عليا: شو اقول يا سعيد نحن مستانسين 2 يحبون بعض وبنملج قريب عقب ما خطبتينه وسهيل يحب شما وباجر ملجته هو وعلي نفس شي يحب ميثا ويباها وكلن لاهي بحياته وبحبه ونسينا نفكر بعمر اللى شال هم على راسه دانوه ما تحبه وهو يباها ليش تفضل الغريب على اخويه شو قاصرنه ترا والله 100 بنت تتمنى نظره منه
سعيد تنهد وهو يقول: علويه فديتج هدي هي ما بتحصل احسن عن عمر وهذا ويهي بتقولين سعيد قال
عليا: خايفه تخليه جيه ترا عمر يحبها والله
سعيد: عليوه حبيبي قومي شويه برمسج قومي خاري اباج في سالفه
ظهرت عليوه وهى تقول: يزوي فديتج طالعى سلال الخضره
وسارت صوب سعيد اللي ظهر برى ساروا صوب الحديقه اللي في البيت ويلسوا على العشب حط سعيد ايده على جتف عليا انتفضت عليا وحست بقشعريره وقالت بضحكه: يا الله يا سعيد خوز ايدك
ضحك سعيد وقال: بادبج عقب المهم دقي لهاي دانوه ووشوفي شعورها صوب عمر اخوج انا ماباه يرد خايب وسبب هي
عليا: سعيد دانه ما تحب عمر بسبب الموقف اللي صار
سعيد: انتى تعرفين الموقف اللى صار
عليا: هيه هي خبرتني وخبرت سعيد عن الموقف
سعيد: احسه موقف بايخ وما ينزعل منه بصراحه
عليا: مادري بس هي انجرحت منه
سعيد: على العموم دقي لها وان قالت لج لا انا بتصرف
عليا: انزين مسكت فونها ودقت لدانه وكلمتها
دانه: انزين علياا وهاى علومج
عليا: احم دانه بصراحه انا داقة اكلمج بموضوع عمر
تنهدت دانه وقالت:ردينا على طير يلي
عليا انقهرت وقالت: لا بس سمعت انج بنتخطبيبن حبيت اعرف رايج في عمر
دانه: اذا انا بنخطب من منوه عمر اخوج
عليا وهى طالع سعيد اللي يهديها: هاه لالا مب من عمر من واحد يقال له عبد الله صدق
دانه ارتبكت وقالت: عبد الله من هذا ؟؟
عليا: مادري بس انا اقولج لو عمر اخويه خطبج بتوافقين
دانه: والله يا عليا ان نفسي عافت العرس وعافت كل شي ولا ابا اعرس لا ابا اخوج ولا ابا غير اخوج ابا اكمل دراستيه وابا هليه مابا اظهر من عندهم وما عليج من اي رمسه تظهر لو يقولون لج باجر عرسها لا تصدقينهم تراني بفجر قنبله قبل هاليوم
ضحكت عليا وسعيد قال بهمس حق عليا: مينونه رسمي هاي
قالت عليا: انزين دانه رسينا على بر نحن مب عارفين نرسي على بر ولا هم يحزنون
دانه: اخوج معذبني من سنين وجرحنى وايد وهذا الزفت اللي ينقال ان اسمه عبد الله ترا هو اللى خاطفنى وحصل هزبه من ذياب وليت الا عمر دبغه وجتله كان اهون بعد وبس واونه يبا يصلح غلطته ويبا ييب هله بس يا عليا خليني اعرف ارسي عمري على بر علشان ارسيكم انتوا على بر بعد
سعيد اشر لعليا بمعنى سكري
عليا: انزين دندون بخليج مع سلامه
دانه: الله يحفظج وسكروا الخط
سعيد مسك ايد عليا وقال: ما عليج منها حبيبي هاي ما تعرف وين الله عاقنها
عليا دمعت عيونها: حرام كله ولا عمر جيه يستوي به ليته ما عرف الحب ليت قلبه ما هواها
سعيد: عليا فدييييييييييت قلبج لا تصيحين والله يا تهور ترانى
عليا مسحت دموعها وهى تقول: كلن مشغول بحاله وبنفسه وعمر يكتم حبه بقلبه وما يبوح به خايف من رده فعلها خايف من زمن لا يغدر به ويبعده عنها
سعيد مسك ايدها وقال: بس فديتج بس حبيبي ترا والله هم الاثنين غلطانين المفروض عمر ما يقول هالرمسه والمفروض هي ما تبوح بمشاعرها لاي شخص وهى ما تدري شو شعوره تجاهه
عليا: الله ينطبها جانها بتكدر على عمر
سعيد: بس غناتى قومي يلا بنسير صوب البيت ورقدي من وقت باجر عيد يا ويلج ان سهرتي
عليا:يا الله توقع بيني رقاد عقب اللي شفته انا اول مره اشوف عمر تعبان بها طريقة
سعيد: حبي طبيهم عنج انا كرهت هالسالفه قومي نشي نسير داخل
عليا نشت وهى تقول: يلا...
مسك سعيد ايدها وقال : نحن موضوعنا ما خلص
عليا بحيا: شور شوركــ يا سعيد متى ما بغيت الملجة بنملج
سعيد بفرحه : صدــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
عليا نزلت راسها وقالت: هيه ماباكـــ تعذبـــــــ
سعيد: لبي قلبج والله
عليا استحت وظهروا من الحديقه ولاقفوا علي وسهيل توهم يايين وكل واحد ينزل من سيارته سامان
علي قال: شو عندكم ظاهرين في نصاص الليل من الحديقة جنكم حراميه
سهيل: خطيب ويالس ويا خطيبته انته شو تباهم
علي: مستغرب منهم ياخي احس انه فيهم شي
سعيد: لا بسم الله علينا ما فينا شي كلنا نرمس عن موضوع ملجتنا بس
علي: ها متى تبونها ملجتكم
سعيد: ان شاء الله قريب لين ما نفحص
علي: هيه مطولين يمكن اسبوع يبالكم
سعيد: ما علينا عيله
سهيل زقر البشكارة تي تشل سامان وتحطه في البيت وحدر عنهم داخل اما علي وسعيد سولفوا شوي وافترقوا اما عليا دخلت داخل وعلى حجرتها زهبت لبسها اللي بتلبسه وعلقته ودخنته وعطرته وطلعت شيله ودخنتها وعطرتها وطلعت شنطة المكياج وشنطة ذهب وحطتهن على طاوله ورن فونها وسارت تشله : هلا ساروه
ساروه بضيجه: اهلين صدق عمر اخوج بيخطب
عليا: والله يا ساروه ما نعرف وين نرقع بويهنا البنت رافضه وانا احس عمر بيموت وياخذها تخيلي اول مره اشوف عمر تعبان واول مره يرقد من وقت ولا يحاتي شي ولا حتى زهب اغراضه
ساره بعبره: وانا وحبي له عليوه اونج ما تدرين انى احبه
عليا: اه يا ساروه انا شو بيدي اسوي سواءً عرفت ولالا شو ثرني بسوي غير بعذبج زياده صدقيني عمر محد في قلبه الا دانوه ولا ندري شو بيستوي احس ان مب راسين على بر تصدقين
ساروه: يا ربي يا عليوه سمعي سيري عند عموري وشو فيه اذا كان تعبان ولالا وحاولى تواسينه تراه باجر العيد ومابا مزاجه يكون متعكر
عليا: ان شاء الله وفديت اللى يفكر بعمر وشال همه
ساروه: عشان تعرفين بس انى اتعذب يوم اشوفه يتعذب جدامي
عليا: يلا برايج باي بسير اطالع شوقج
ساره:فديت الشوق جانه بيخلي عمر مرتاح
عليا: يلا انزين برايج باي
سكرت عليا من ساروه وسارت صوبه دقت الباب بس محد فتح لها فجت الباب وشافت عمر راقد على الكرسي سارت صوبه وهي تقول:عمـــــــــــــــــــــر عمـــــــــــــــــــورري أخويه حبــــــــــــيبي
عمر لف راسه وقال: علايه عن صدعه
عليا: عمور فديتك قوم جهز ملابسكــ واغراضك
عمر: ما فينــــــي
عليا بهدوء: تحبهــــــا
عمر لف صوبها وقال: كثر حبات الرمال وكثر البحر واللي فيه وكثر شوق المظلوم لنصر وكثر شوق الام بشوف ولدها وكثر قلبي ودقاته وكثر عيون العشاق اللي باتت تسهر من شوق حبهم
عليا خنقتها العبره وقالت: فديت روحك ان شاء الله جانك لك نصيب وياها بتاخذها وجانك مالك نصيب وياها الله كريم واباك تعرف ان الخيره فيما اختاره الله
عمر تنهد وهو يقول : يلا برايج انا برقد
عليا تقول في خاطرها حرام والله ساروه تموت فيك وانته مب حاس تحب لك وحده ما تعرف عن هوى دارك شي
عليوه طلعت برى وهى تقول : تصبح على خير
عمر: وانتى من هله
طلعت عليوه ولقت سهيل في ويهها: ها راقد عمر
عليا: على وشكــ
سهيل: زين عيل
دخلت حجرتها ولقت حياب ولد محمد استغربت وقالت: حبيبي حيوب انته شو تسوي هنيه
حياب: بنام عند عمى ذياب
عليا: وعمك ذياب وينه
حياب: عندكم في البيت
دقت عليوه لعلي وقالت له يأ علي حجرة عليوه وقال: محد ذياب يا بنت الناس هنيه
عليوه: عيل من يابه هنيه دق لمحمد
علي :ان شاء الله دق لمحمد وقال له
محمد: يا الله يبشرك بالخير عنبوه جلبنا الدنيا وما ريناه هو من يابه
علي: يقول ذياب
محمد: هيه زين عيل
وبالباجر اول يوم العيد الصبح الشباب وشواب والحريم ساروا صوب المصلي العيد بيصلون العيد والبنات يتعدلن وبتمكيجن ويتلبسن وضرابه على الاستشوار اهم شي هههههههههه
وعقب ساعه بالضبط بالبنات تجهزن ورتزن في صاله خخخخخخخخخخ اهم شي ام الصدف اللي تستوي ايام العيد
دش ابو سهيل وعمر وعلي وخالد وسلموا على اخواتهن واخوانهن وعلى امهن وابوهن وحبوهم على روسهم ...
خالد وهو يلوي على عليا: عنى هبلاج يا الغلا مباركن عيدج
عليا: عساكــ من العآيدـــين والسالمين ان شاء الله
علي: يا هليه الكرام بمناسبة اليوم حبيت اقول لكم اليوم العيد عيدين عيدنا عيد المسلمين وفرحة ملجتنا انا وسهيل تتويج حبنا بزواج ان شاء الله
خالد: الله يهنيكم ان شاء الله
عمر: عليا فديتج غرفى لى بلاليط ترانى ميت من اليوع
عليا: ان شاء الله فديتك
ونشت عليا تغرف ودخلوا عليهم ابو منصور ولده منصور ودخلوا ابو محمد وعياله محمد وذياب وحياب ودخلو بو غانم وعياله غانم وسعيد وسالم وسلموا عليهم كلهم يزوي وايهت عمومها وريلها وعليوه كانت صدق مرتبكه ومختبصه مب عارفه تحجب ولا تكمل غراف وطت صحن من ايدها بسرعه وتحجبت وسلمت على عمومها وتقرب سعيد منها وايها كانت منحرجه منه بس بعدين شافتهم كلهم لاهين مادروا بها هههههههه حلوه طالعه اليوم حد قالج
طالعته عليا بطرف عينها رد قال: لالا انتــــي اصلن دوم حلوه بس الوردي عليج غير ياربي بس على الموردين اليوم
عليا استحت ونشت وسارت فوق ابتسم سعيد وسالم دزه بخفيف وقال: حوو خالي يحاييكــ
سعيد انتبه وقال: هاه عساك من العايدين خالي وسالمين
ضحكــ سهيل عليه وقال: ما قال لك هو مباركن عيدك قال لك شحالكــ ربك بخير والكل ضحك على سعيد اللى انحرج وقال خاله: ما عليه ما ينلام بنتى ماخذه عقله
سعيد ضحك وقال: الا بتخبركم الملاج بيي اليوم ولا بعد هو ماخذ اجازة العيد
سهيل: لا بيي
سالم: خالي مره لا تخبر سعيد انقهر يوم شاف كل المستشفيات بندات بمناسبة العيد وعندهم عطه
خاله ابو سهيل: صدقه الولد متصاوب بالحب خله يحرج عليهم
ضحكوا عليه وقال علي: يلا انا بسير اسلم على باجي العرب
وثاروا كلهم الا عمر اللي يتريق نزلت يزوي وهى تقول: افا عمر ما سرت
عمر وهو ينش يغسل ايده في المغاسل قال: تعالي يزوي شويه ... بلحقهم خلاف
يت يزوي صوبه وقالت: امر
عمر: حسري ايديه ابا اغسل يديه رفعى الكندوره حسريها لين فوق
حسرت يزوي ايديه وهى تامله وقالت: عمر
عمر :لبيه
يزوي: لبية في منى الغالي ... لين متى بتم جيه تحسبنا هب حاسين فيكـ ترا والله تعذب عمرك
عمر يمشش ايديه وقال: معقــــــــوله انا مفضوح
اليازيه: مفضوح واذا تباها خلص موضوعك اليوم واذا عليها هي تراها بتحبك عمر حبيبي البنت تلين بسرعه وبسرعه تحب وتعلق في ريال لكن ريال صعب يلقى وحده تعوضه عن حبيبته اللى يحبها وخلها عنك من الحين اقول لك انته ولد عمها واولى من الغريب
عمر: الله كريم بسير اسلم عليهم ...
يزوي: سير فديتكــ
سار عمر صوب المرآيه وعدل السفره وحط العقال عليها وطالع لحيته اللى مخففنها وشاف شعره اللي طول ومحلتنه اكثر سفره والعقال عليوه من ورى وهي تقول: فدييييييييييييييييييييييييييييييييت المزايين ياربي الا يوم هم شراتكــ
عمر ببتسامه: صدق عليا بسالج سوال لو انتى ما تحبين سعيد ممكن انج تحبينه اذا تم يعاملج بحب ويصبر عليج وعلى طبعج توقعين بتيب فايده
عليا: اكيييييييييد حبيبي ما يبالها رمسها الغالى دامه محترمنى انا بتعلق فيه قبل كل شي اصلن انته قولى البنات شو يبن من الرياييل غير كمن كلمه حلوه تذوب قلوبهم وخلاص وانتهت السالفه
عمر : دعي لي عليوه ان الله يجمع بينا
عليا: امين والله اتمنى
عمر طلع من بيتهم وركب الرنج وتوكل على رب الكون وهو ساير صوب بيت قوم عمه رن فونه وشاف الرقم ورد: مرحبا
ذياب: مرحبتين الله حيهم شحالك
عمر تنهد: بكــ حي وسهلا تحيا ودوم الغالي ... بخير وسهالة الله ومن صوبك الغالي
ذياب: هب بخير وينكـ عنبوه ما ييت تعيد علينا زعلان
عمر: هـــه زعلان ازعل من روحي والله ما فيك عقل انا ما روم اجابل دانوه وهي ما تباني
ذياب: خل عنك هالرمسه وتعال
عمر :يلا جدام البيت
سكر عمر فونه ودخل سيارته داخل ونزل من سيارة وسلم على عمه
عمر: ومباركن عيدك
عمه: عساكم من العايدين والسالمين
عمر وهو يشوف ذياب نازل من دري الميلس وياي صوبهم قال: هلا بو شباب شحالك واخيرا شرفت
عمر وهو يوايهه: هلا فيك الغالي
ذياب: مباركن عيدك
عمر: عساك من العايدين والسالمين ان شاء الله
ذياب اشر لعمر وغمز له عمر فهم عليه وقال: اترخص انا بسير اسلم على عمتيه
سار عمر صوب الصاله : هوووووووووود هوووووووود
الكل: هدا هدآآآ
عمته: مرحبا الساع بالغالي مرحبا والله
دخل عمر والابتسامه من اليمين لين اليسار: المرحب باجي الغاليه
سلم عليها وحبها على راسها وهو يقول: مباركن عيدج عموه
عمته: الله يعيدكم على عيدكم يا الغالى وعساك من العايدين والسالمين
دانوه كانت يالسه تغرف من الفواله وصدق انصدمت من دخول عمر وشافت ابتسامته ابتسمت مع نفسها وهى تخيل عمرها حادره وياه عقب نفضت الافكار من بالها وقالت دام هو اللي باعنى مره انا بعد ماباه يالسه اقص على عمري انه يحبني ليت الا صدق يا عمر تحبني ...
عمر كان حاس فيها بس يبا يطنشها شويه : انزين عمتيه شو العيد
عمته وهى تصب له جاهي: والله بشوفتك يا الغالى حلو
عمر: عمتيه شله صابه جاهي
عمته: لك
عمر وهو ينش ياخذ الكوب: يا الله عنى افداج يعلج تحدرين عليه حرمتتيه
هههههههههههههههه
ضحكة عمته وهى تقول: ههههههههههههه ان شاء الله ياربي متى بس ايي هاليوم
عمر: جريب ان شاء الله جريب
انصدمت دانه معقولة يفكر بغيري معقولة يبا وحده غيري انزين ليش مثل ما هو باعنى حتى انا ببيعه انا بلايه اليوم وايد مستويه افكر وببيعه ومن هالكلام اسميني بقره
عمر صد صوب شموه وهو يقول: مرحبا بالعرووووس والله شحالج
شموه بحيا: بخير وسهالة الله ومباركن عيدك
عمر: عساج من العايدين والسالمين
شما يلست على الكرسي وهي تعدل المغربية اللي لابستنه وحاطه فوقها العباه ومتعدله تعديل خفيف طالعها عمر وهو يقول: يا ويل حال اخويه عليج اليوم وغمز لها
شما ناقمتنه: عمر عن الجراه زايده ترا الله يعين حرمتك من جرائتك
عمر: تفدينها حرمتيه انتى
شما: ههههههههههه عمر لا ضحكنى
عمر: سهيل يا قومى سيري فوق
شما: ههههههههههههههه لعب على غيري سهيل ياي قبلك وسلم وروح
عمر: هيه شكلج مشغله رادارج على اخويه من الحين
شما بمستحي: لا شغلته ولا الله قاله
شوي وسمعوا هوووووووووووووود هوووووووووووود يا هل البيت
عمر نش واقف وبنظره سريعه للبنات: حدرن داخل
هدا هدااااا قربوا وظهر برى صالة : قربوا الله حيهم وسلم عليهم عمر وقربهم داخل الميلس وهو يشوفهم وما يعرف من ذيلا
دخلوا داخل وكان ابو محمد ومحمد وذياب وحياب داخل سلموا على رياييل
وذياب يشوف عمر وهو متلوم
عمر يطالع ذياب بعيونه بمعني منم ذيلا
ذياب تقرب منه وقال: ذيلا هل عبد الله
عمر نطر حوايبه وقال :لا اله الا الله محمد رسول الله ما عليه انا واقف لهم وقفه
ذياب ضحك وقال: الله كريم
قعدوا كلهم وتعرفوا على الريال وعمر متحرقص يباهم يبدون بالسالفه عشان ويقفهم عند حدهم بس اللي انصدموا منهم كلهم دخول عبد الله وعنده رياييل معروفين صدق حس عمر ان سالفه مصخت بس سكت يبا يعرف النهاية شوه
انتهى البارت

عـــودالليل
02-16-2021, 02:59 PM
جدا متعه وشد انتباه استمري

ملكة الجوري
02-16-2021, 03:59 PM
ماشاءالله

كاتبه متمكنه
روايه جميله

دجى الليل
02-16-2021, 10:00 PM
البارت الخامس
يلس عبد الله مجابل عمر وقال بو عبد الله: يا بو محمد نحن ييناك اليوم وطالبين القرب في بنتكـ دانه لولدنا عبد الله
بو محمد وبو سهيل انصدموا رد بو محمد وقال: والله ونعم فيكم ونتشرف فيكم وفي نسبكم يا بو عبد الله لكن البنت مهما كان شورها عندها
عمر وقف وسار صوب ابوه وقال: ابويه وانا
بو سهيل مصدوم لين الحين قال: والله يا بويه انته اولى بها من الغريب لكن شور عمك وبنته فوق كل شي نحن ما بيدنا شي
عمر وقف وقال: عمي
التفت الكل صوب عمر وقال عمر: عمي انا البنت مب مرخصنها ولا شرايك يا ذياب
ذياب: هيه نعم صدق يا ابويه العم ولي والخال خلي يا بويه وهو ولد عمها واولى بها ومن سنين يباها
سهيل قال يبرد فواده: صدق عمي جان عمر من سنين يترياها اخر شي تروح لغيره
بو محمد: والله يا جماعة الخير انا البنت بشاورها على عبد الله وعلى عمر واللى تباه تختاره انا ما اغصب بنتى على حد ان شاء الله توافق على عمر ولا عبد الله انا اللى يهمني سعاده بنتى وبس
عبد الله وقف وقال: عيل يا عمي نحن نترخص منكم وان شاء الله نسمع موافقتكم
عمر نطر حوايبه جنه يقول وايد واثق الاخ
اما في البيت شموه ودانوه متربعات عند دريشه يوايجن لازم ايام عيد ههههههههه الله محلااا ذيج الايام مرتزااات عند درايش منوه هذا وهذا ولد منوه ويالله محلى هذا يجنن هذا احلى عن هذا ههههههههههه واخر شي ننكشف خخخخ ونحصل هزبه هههههههههه المهم شفنا الريايييل يظهرون من الميلس قلت لشما: هذا عبد الله اللى كان يدرس برى ويايه دراه بيتنا
شموه عقدة حياتها وقالت: وانتى شدراج
قلت لها :اقولج ويايه برى نفس كلاسي
شما: تدرين انى مب طمنه احس انه شي بيستوي ما شفتى عمر وذياب كيف ظهروا ماشفتى عمر كيف ساق بسرعه جنونيه
دانه في خاطرها يا تري شو مستوي صدق اللي قالته عليوه عبد الله ياي يخطبني بس انا ماباه انا ابا عمر بس عمر ما يباني واكبر دليل اليوم طنشني ولا حتى سلم ولا حتى بارك لي باالعيد معقوله كرهنى بس هو كان يقولى انتى لى ومستحيل ياخذج هالتبن ولا بس كان يقولها من قهره لا مستحيل افكر اخذ عمر اكيد يبا يعذبني لانى الفتره اللي طافت واااايد كنت اتلاسن وياه
اما عمر وذياب راحوا صوب البحر عمر قال بغيض: عنبوه حتى العيد ماتهنيت فيه شو هذا الله يعينا الله ينطب هالحاله
ذياب هز راسه وقرب منه وقال: استهدى بالله ياخويه ودانه لين الحين ما شاوروها
عمر: ذياب بلاك تباني احط ايدي على خدي لين ما يقولون لى ان دانه راحت في نصيبها بلاك انته الله يهديك
ذياب: انا اخوها وبوقف وياك بلاك الله يهداكــ
عمر: ما ينفع حبييبي توقف ويايه اختك لو قالت ابا عبد الله خلاص الموضوع انتهى منوه بيناقش عمي فيه مب انا مرمس ابويه وامايه بس للاسف نحن تاخرنا وايد بعد
ذياب: لا تاخرت ولا هم يحزنون كلمتين مني بيلينن راس دانه
عمر: دخيلك ذياب ظهر منها ماباك تكون انته والزمن على اختك حراااام خلها روحها تختار من بينا خلوها تفكر على راحتها
ذياب: بعد تفكر فيها ... لا حول ولا قوة الا با لله العلى العظيم
عمر هز راسه ويلس على الشاطئ يفر الحصى ويتنهد وقال في خاطره الله ينطب هالحالة معقولة بتوافق عليه وبتخليني انا ولد عمها واولى من الغريب
في مكان ثاني ...
ساروه يالسه في بيت قوم عمتها تسولف ويا يزوي وشما وميثا وموزه اخواتها وعليوه كلهن يلوس ويتكلمن تكلمت يزوي وهي تقول: ترا الملجة في بيتنا دريتن
ميثا: عشان
شما: عشان نحن كل وحده في بيت ابرك نكون كلنا في بيت واحد
يزوي وهى تاكل باجي: قصدج بيت ريالكن
ضحكت شموه وقالت: ينطبج ربي المفروض انتوا تون تملجون عندنا بس نحن سهلنا درب عليكم
ضحكت عليوه وقالت: عشان خاطر سهيل كل شي يهون
شما: يعلج الخير قولى ما شاء الله
عليوه: ما شاء الله تبارك الله
منصور كان تحت اتصل بيزوي واول ما شافت رقمه نشت ونزلت تحت ...
اما ساروه وعليوه كانن يطالعن بعض وعليوه فهمت اللى في خاطر ساروه وقالت: نسير نرتب الحجره عقب الصبح اليوم استوت حوث مررره
ساروه تنهدت براحه انها فهمتها وقامت وياها دخلن داخل وقالت ساروه: اخبار عموري
عليوه: تمام يسرج حاله احسن عن امس واليوم وااايد مستانس
ساروه بفرحه: صدق ياربي دووووووووووووم ان شاء الله الوناسه على محياه
عليوه بضحكه: امين يارب
ساروه: فاتحج بموضوع احم احم
عليوه: هيه قالى شو رايج لو وحده خذت واحد ممكن تحبه في المستقبل قتله هيه بس ريال احسه صعب يتقبل
ساروه بضيجه: اهم شي يكون مستانس
عليوه: لا تمين تفكرين به
ساروه: غصبن عنى والله يا عليوه غصبن عني
عليا: سمعى اسبوع وبتبدا المدارس انزين خلى عنج تفكير به ورانا ثانوية لا زم نشد حيلنا
ساروه: متى بيخطبها؟؟
عليا: انتى شفيج سارونه لين الحين تراه محد يدري شو بيستوي
ساروه: الله كريم
عليا: ساروه حبيبتي اذا الله كاتب بينج وبين عمر نصيب تراه محد بيرده والله والمكتوب ما منه مهروب
تنهدت ساره وهى تقول: والله احبهـــ يا عليوه والله احبه عمر اخوج غير غــــــــــــير عن كل اخوانج وعن اخواني عمر اذا انجرح يكتم في قلبه ما يبوح عمر اذا حب يكتم ما يبوح ليش ما نحس به ليش ليــــــــــــش الكل لاهى عنه ومحد يدري شو اللي بقلبه
عليا: ساروه بس فدبتج لا تعبين عمرج ويلا حبيبتي خلينا ننقفض بياذن المغرب ونحن ما سوينا شي
ساروه: يارب انك تجعل لى الخيره في دربي ودرب عموري حبيبي
عليا: اميين ان شاء الله يا الغلا
بــــــــــــــس صدمه قوــــــــــــٍـــــــــــــــــــــه طاحت على راس خالد معقولة ساره تحب عمر اخويه وعمر ما يدري عن هوى دارها يا الله يا دنيا كيف تفرق حليلج يا ساره الله يكتب لج نصيب ويا عمر صدق دانه ما تناسب عمر دانه وايد تكره عمر بشكل كبير ومستحيل توافق عليه وعمر ما يرضى بالمذله مهما كان حتى لو تحبه خطرت في باله فكره تقرب عمر من ساره من دون ما يحس عمر راح خالد وهو يدندن باغنية يردون ونزل من دري بسرعه ودعم في الموز اللى كانت شاله فساتين البنات في ايدها
استحى خالد وقال: فديتج مواز سمحيلي
موزه: بالحل خالد
خالد: اشلهن عنج
موزه ببتسامه: ما يحتاي بو وليد
خالد: هههههههههههه يلا ما وصيج عيل طلعي غرشوبه اليوم
موزه: دوووووووووم غرشوبه
خالد: في عيوني انا بس غرشوبه
ضحكة موزه وقالت: والله في عيونك وعيون غيرك بعد
خالد: يالخقه
موزه: مب خقه ثقهه بالنفس
خالد: مغروره وانا ما حب المغرورين عن اذنج
ضحكت موزه وقالت: الله يهديك يا خالد متى بتفهم مشاعري صوبك،،
ظهر خالد وركب الا ف جي مالته ودق لذياب ورمسه..
بعد صلاة العشا الكل كان جاهز تقريبا حتى العرايس ويالسات في قسم خالد لانه محد بي صوبهن وعليوه وساره ماسكات الكيمره ويصورن سمعن صوت دق باب سارت يزوي بتبطل بس عليوه سبقتها وبطلت الباب وهى تشوف سعيد كيف متكشخ حست بالغيره لو حد شافه من البنات قالت له: يعني ياي تسوي اغراءات خخخخخخخ
سعيد: حقج حلال الاغراءات بس حق غيرج لا والف لا لا يلا خلى ميثوه توقع
عليوه: بتخبركم انتوا شله بديتوا بالصغير قبل الكبير
ضحك سعيد وقال: دراني عن اخوج مستعيل
ضحكة عليوه ودت دفتر صوب ميثوه وقعت ميثا وردت عليوه الدفتر لسعيد اللى قال: ليت اليوم يومي ويومج وشل دفتر
حزت في خاطرها عليوه رمسه تعرف ان سعيد يتريا هاليوم بفارغ الصبر تنهدت ويلست عند البنات وهى متضايقه ليش يا سعيد تلوم بي اكثر انا روحي متلومه الله يسامحك ظهرت عليوه وسارت حجرتها بدلت لبسها وعقت عمرها على شبريه حست ان مودها خترب اه منك يا بو عسكووووور والله انكــ يبتها على العوق صح انا كان المفروض نملج وياهم بس الله ماكتب حتى لو انا وافقت اه بس قطع عليها دخول ساروه: اهىىىىىىىىىىىىىى ليش بدلتى
عليوه: ابا ارقد تعبانه
ساروه: قومي يلا الحين اخوج سهيل ملج وقده بيحدر على شموه وانتى يالسه هنيه ما عندج سالفه
عليوه بضيجه: ساروه برقد حاسه بدوخه اليوم واعيه الفير
ساروه: عنبوه اخوانج هذيلا يا طمطه قومى قام صلبج
عليوه: شوفي ساروه انا وحده مودي بدى يخترب والله بفر عليج رمسه ولا تزعلين بعدين قتلج مودي بدى يخترب يعنى بدى يخترب وبتطلع رمسه منى وبتزعلج
ساروه : خلااص برااايج
طلعت ساروه وردت عند البنات
موزه: اقولج ميثاني حدرناها في الميلس علي بيشوفها وشموه حدروها في صالة عمر وسهيل الحين بي
ساروه شهقة : الله ينطبكم مالقيتوا تحدرونها الا في قسم عمر
موزه: ليش ؟؟
ساروه: يمكن ريال يبا يدش وهذيلا يتاخرون عاده سهيل شو بيفججه يظهر من عند شموه
موزه تضربها على جتفها: اهب قولى ما شاء الله
ساروه: ما شاء الله مــــــــــــــــــــا شاء الله الله يزيد ويباركـــــــ
موزه: يلا انا بنزل اتعشى
ساروه: سيري سهيل حدر ولا
موزه: لا الحين ومالقينا الا قسم عمور مرتب ومدخن وصالة عمر شو حلاته صدق صالة معاريس
ساروه بغيره: قولي ما شاء الله
موزه: ما شاء الله بلاج انتى تلبجين بسرعه
ساره تداركت عمرها: مرحبا المعرس وصل
سهيل من يوم يومه يعتبر ساروه اخته: تعالى حدريني
ساروه استحت: لا لا
سهيل: يلا عليوه محد قالوا لى انها راقده دواها باجر يلا تعالى انتى
ساروه استحت وسارت صوبه وهي تزغرط: كلووللللللللللللللللللللللللللش الف وصلى وسلم عليك يا حبيب الله محمد كلولووو ووووووووووش مبرووووك سهيل
سهيل: الله يبارك في حياتج وعقبالج يا الغلا احم حسستيني انى معرس صدق ترى كلها ملجه ليت الا اليوم العرس صدق
ساروه: الله ينطب عدوكــــ مستقطع على العرس حمد ربكـــ ان اليوم ملجتكــ
سهيل: احم صبري شويه سار صوب المرايه يعدل عمره
ساروه: والله انك غرشوب خلص لازم تتعدل
سهيل: بلاج انتى صبري لازم اتعدل داش على الحب انا مب على حد ثاني
عدل سفرته والعقال وتعطر من اللى موجود وشاف دهن العود: آآآآآآآآآآآه محلى ريحته حط منه على خشمه وعلى خده شويه
ودخل داخل واول ما شاف شما ابتسم وسار صوبها بالمقابل شما وقفت وكانت موخيه راسها من المستحى باس راسها وهو يقول: مبروووك غناتي
شما: الله يبارك في حياتكــ
يلسوا شما وسهيل يسولفون ................................نسير صوب بو حسن
علي يالس يسولف ويا ميثا وهى وايد مستحيه
علي: الله ينطب مستحاج يا ميثوه والله انى مب عارف اشوف ويهج من كثر ما توخين
ميثا بحيا رفعت راسها وهى تقول: امر
علي: ما يامر عليج عدو الغلا الحين عاد
ميثا سكتت
قال علي: مستانسه
ميثا: الحمد لله
علي: ان شاء الله دووم
ميثا: وياكــــَ
علي وهو يشرب جاهي: انزين ميثاني بقولج شي بس لا تزعلين منيه
ميثا: قول اسمعكــ
علي: انا ترانى بقول لبويه العرس في اجازة الربيع
ميثا سكتت وبعدين قالت: ليش؟؟ تبا العرس بسرعه
علي جدم ويلس عدالها وقال: ميثا تبين الصدق
ميثا استحت من قرب علي وقالت وهى تلعب بصبوعها: هيه
علي مسك ايدها وقال: بسني عاد من البعد عنج ابا طول عمري اكون عندج
ضحكة ميثوه:ههههههههههههههههههه والله انكــ لوتي
علي طالعها وقال: حراااام عليج انا لوتي انا البراءه كلها فيني
ميثا: انزين اللي يريحك سوه
علي باس ايدها: عنــــــى ما خلى منج قولي امين
ميثا: امين ولا منكــ
علي: يلا عيل برايج انا تاخرت بيقولون حلت لهم اليلسه في بيتنا
ميثا: هههه انا بعد بسير ابدل وبسير بيتنا
علي: تدرين ان بيتنا اليوم حلو وانتى اللى محلتنه وان شاء الله قريب بتنورينه وغمز لها
استحت ميثا منه وطلع علي برى وراحت ميثا حجرة البنات تبدل وعقبها راحت ويا اهلها البيت
وبالباجر الصبح نشت عليوه ساعه 6:30 وتغسلت وتسبحت ولبست مخور احمر وشيله صفوى حمرا وحطت مكياج خفيف ونزلت تحت واول ما وصلت اخر دري انفج الباب ودخل سعيد تنهدت عليا من خاطرها وراحت صوب الصالة سعيد دخل وسلم على عمته وخاله ولا تكلم ويا عليا كان مقهور من البارحه منها عليوه حست انه مقهور حتى هي زعلت برايه مب لازم تراضيه
ابو سهيل: عليا
عليا: عونكـــ الغالي
ابو سهيل: عانج الرحمن قربي بولد عمتج
عليا تنهدت: ان شاء الله
نزلت عليا تحت وغرفت من الفوالة وحطت الصحون جدامه وقالت من دون ما طالعه:قرب
نزل سعيد اونه بياكل بس كان يبا ينزل عشان عليا تحت يبا يكون بقربها حتى لو هي زعلانه مثل ما هو زعلان
يلس عدالها بالعماله وقال لها صبي لي جاهي بعد عشان اعرف اخطف اللقمه على الاقل
عليا صبت له الجاهي وعطته اياه وقالت لامها:امايه انا اليوم بسير بيت قوم عمي بو منصور
امها: برايج بنتي سيري فديتج من بيسير هياج
عليا: والله مادري يا امايه ما شورت يزويه
ابوها: شله تسيرن هناك شو عندهم قوم عمج
عليا:ماشي بويه فديتك الاالبنات مسويات لمه ويبنا هياهن
سعيد قال: عمي ترا يوم الاربعاء اخر يوم للاجازات والخميس يمكن يداومون نبا نفحص
عليا كانت ساكته ومنزله راسها رد ابوها وقال: على خير يا الغالي الا جانكـ تبا تملج بسرعه
سعيد تنهد وقال: يا الله يا عمي شو نسوي بعد القلب متصاوب
عمه ضحك وعليا انقهرت منه وقامت وطلعت من البيت وسارت صوب حديقتهم ويلست تحت في ظله وهى مقهوره من سعيد المفروض ما يعاملها بها طريقة هي شو ذنبها يحملها ذنب تاخير ملجتهم حست بحد عندها لفت وشافت سالم
عليا تنهدت وسكتت يلس سالم عدالها وقال: انتوا لازم تناجرون يعني ابا اعرف شي واحد تموتون لو ماتزاعلتوا انتوا يهال بخبركم خلاص ما شي نصيب انكم تملجون وياهم البارحه
عليا بضيجه: سر رمس اخوك لا ترمسني انا اعرف ها شي الا اذا هو ما يعرف ها شي
سالم: الله يهديكم صدق المثل قال الكلام الفايت نقصانه في العقل الحين انتوا اثنينه كبروا عقولكم وافهموا السالفه من بعض وكل تاخيره فيها خيره
سعيد من وراهم: ما قلنا شي على الاقل تجاملني وتقول اللي تباه يا سعيد حاضر
عليوه تاففت في خاطرها وقالت: سعيد انا الحين مضيجه لا تخليني ارمس وياك وعقبها الكلام ما يعيبك
سعيد قرب صوبها وقال: علايا استهدي باالله انتى بلاج اليوم لابجه انا من البارحه مقهور وانتى عادي عندج
عليا : لا من قال لك ان عادي عندي والله ان من البارحه انته قاهرني وحملتني مسؤلية تاخير ملجتنا تي الحين وتلومني سعيد انا ماداني الشخص اللي ما يقدر غيره
سعيد: انزين انا ما قلت شي كل اللى قلته ابا املج تين انتى وتوقفين في ويهي على اساس شو انج ما تبين الحين
سالم انقهر من سعيد وقال: سعووود عاد ما عرفنا لك بلاك انته على البنت
عليأ: سعيد اذا تبا تملج ملج انا ماعندى اي مانع بس لا تلومني اكثر من جيه سبق وقلت لكــ اسبابي يا بو عسكور
سعيد قرب منها وقال: شو يصبرني لين يوم الاربعاء يا عليا شو يصبرني انا اباج بقربي
عليا استغفرت ربها وقالت: افففففففف يا سعود لا تكرهني في العرس وطاريه
سعيد ضحك وقال: ههههههههههه والله حاله ناس مشتتطه تبا العرس اليوم قبل باجر وناس عقولهم في دراسه بخبرج انا شو بستفيد منج يوم بتكملين دراسه ان شاء الله اختنا في الله ناويه تصنعين النووي ولا شوة
عليا: تطنز حضرتكـ
سعيد: عليا
عليا: هلا
سعيد: انتى شو تبين دراسه سوال يطرح نفسه
عليا: جوابه ما ضمن الدنيا شو مخبيه لي في المستقبل احافظ على عمري ونفسي واعتمد على نفسي ابرك لي ولك ولدنيا كلها
سعيد عقد حياته وقال: شقصدج بما تضمنين دنيا
سالم حس ان سعيد بدى يعصب طالع عليا وغمز لها
عليا فهمت وقالت: سعود اقصد من ناحية علميه مب شي ثاني انا ادري شو دار في بالك شوف من ناحيه علميه اذا توظفت بيكون راتبيه عالى وخص اذا كنت جامعيه واذا كنت ثانويه بيكون معاشي مقبول صح ولالا معاشي على معاشكـــ بنعيش بسلام
سعيد: هاي اللي بكفخها حبيبتي نحن هب قاصرنا شي انزين يوم تحيدين عمرج بتفتقرين اشتغلى عيالنا منوه بيربيهم
عليا انصبغ ويها وتنحت وهى طالعه سعيد اول ما استوعب اللي قاله ضحك وقال: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ام الحاله والله انى مشفر ما عليه حبيبي صدق يعنى من بتخلينهم على تجل البشاجير لا فديتج انا مابا
عليا: ولا انا بعد مابا المهم انته خلنا نملج عقب فكر في العيال
سعيد حبها على راسها وقال: سموحه فديتج بس غصبن عني عصبت
عليا: بالحل ويايولك تلومنى مره ثانيه انا في حياتي مالمتك الا على الحادث اللي سويته
سعيد: ان شاء الله بحاول انتى بعد لاتعصبين بي من اقول شي قولي تم مره
عليا ضحكة : تم مــــــــــــــــــره
سعيد: عنى هبلاج ياربي
راح سالم ومسسك سعيد وياه وقال سعيد: عليوووووووووووه غناتي من يبدون دوام بنداوم وياهم بنفحص وبرد
هزت راسه عليوه بمعنى لا اله الا الله ضحك سعيد وسالم عليها
سالم: حشىىى يا بوك كرهت البنت في طاري العرس
سعيد: حراام عليك سالمينو والله انى متيم في هواها واموووت وعشق ثراها بس شو اسوي لو انا مالج عليها لحين محد بيقول حرام تيلس حرام مادري شو حرام تمسك ايدها يوم اكون حلالها انا جيه برتاح بسوي اللي اباه ان شاء الله اسافر وياها
ضحك سالم وقال: الله يا دنيا الاول يوم اقول لك قلت لى اختيه شو احب يهال انا
سعيد ضربه على جتفه: جب جبببببببببببب والله لو تسمعك عليا بتزعل شدرانى انك كاشفنى من قبل الله ينطبكــ
سالم: ما يحتاي اكشفك انته تومي لازم احس فيك
سعيد: الله ينطبكــ عيل لم ثمك وسكر هالسالفه مابا اسمعها يو اندر ستاند ذات
سالم: شووور
سعيد: اوكييييه اي ويل سي ذات
سالم:جنكــ خايف الا ازل بلسساني
سعيد: هيه والله خايف والله وتسير تقولها عاد عليوه حساسه نحن على سالفة الملجة مضاربين بلاك انته الله يهديكـ
سالم: خلاص يا بوك مب قايلين شي
تنهد سعيد وهو يقول: متى بس بنملج
سالم: سعود تبا صدق انا كرهت هالطاري وين عليا بس عليها متحملتنك
سعيد: برايها بعدين بتعرف انا شكثر احبها
سالم ضحك وكمل سواقته لين ما وصلوا بيتهم ونزلوا ....
ميثا: هلا والله بالغراشيب
سعيد وسالم: المهلي ما يولي الغاليه
موزه: سعود ساروه يالسه فوق تصيح ومحد يعرف بلاها سر طالعها
سعيد بخوف فز بسرعه وطب فونه اللى كان محطوط على الطاولة وسالم قال :يعنى لازم تروعينه
موزه: محد يروم لها الا سعيد اصلن وهو يحبها ويخاف عليها اكيد بيعرف شو فيها ..
ساره كانت فوق يالسه تبدل ملابسها ويوم تذكرت ان عمر ممكن في اي لحظه يروح منها صاحت هي تحبه ما تنكر ها شي وتمووووووت فيه بس انقهرت يوم عرفت ان دانه مب عاطيه عمر ويه ....قطع عليها دخول سعيد اللى شافها تصيح وهى مغطيه ويهها بيدها سار صوبها وحضنها: ساروه امايه بلاج
ساروه كانت تصيح وتشاهق
سعيد حاول وياها منيه مناك يعرف بس ماشي فايده
ساروه عقب ماهدت قالت: ما شي بس تذكرت موقف بايخ البارحه استوى وتلومت
سعيد باس راسها: عنى افداج يا الغلا
ساروه قامت من مكانها وهى تقول: شي كان في خاطركــ
سعيد: لا حشى يا غير هاي البدله روعتني عليج قالت لى ساروه تصيح
ساروه وهى تمش عيونها بكنينكس:من هاي ؟؟
سعيد: منو غيرها هالتبن موزوه روعتنيه عليييج
ساروه ضحكة على كلمة تبن لان عمر يقولها يوم يعصب ابتسمت وهي تقول وين كنت
سعيد: بيت عمي اراضي عليوه
ساروه : اها الله يهنيكم يارب والله انكم لا يقين لبعض ما شاء الله عليكم الله لا يفرق بينكم
سعيد بحب اخوي: امين فديتج ويا حظ اللي بياخذج صراحه بس عليه اللى بيضوي بنت سلطان
ساره بالم تنهدت وهى تقول اللى اباه ما يباني هيه يا دنيا صدق اللي قال اللي يبينا عيت النفس تبيه واللى نباه عيا البخت لا يجيبه اه يا دنيا ليش تبعديني عن عمر والله احبكــَ كلمه وقالها فزاع يا عمر(( من يحبكـــ كثر ما حبكـــَ انا ))وكلمة قالها احمد ((يا عـــمر قلبي تولع بكـــ ولووووعـــــ )) ...
سعيد شافها وقال: ساره اذا في قلبج شي تبين تقولينه انا اخوج قولى فضفضي اسمعج
ساره: ما فيني شي فديتكــ قلت لك كنت مضايجه ومتلومه من الموقف اللي صار امس ويا عليا
سعيد عقد حياته: اي موقف
ساره : يوم حدرت عليها وقلت لها ليش بدلتي قبل ما ينزفون اخوانج عند حريمهم قالت بس تعبانه حسيت انها متضايجه قعدت اتكلم وياها وخلاف قالت لى انا مضيجه الحينه لا تخليني اعصب احترمت رغبتها وظهرت
سعيد: ما عليه حبيبي انا كنت مزعلنها
ساره: هيه انزين سعيد انا بكلم عليا الحين
سعيد ابتسم وقال: زين فديتج
ظهر سعيد واتصلت ساروه بعليا...
في بيت قوم بو سهيل الكل يالس سوالف وضحك وعليوه طالع التلفزيون ومشتاقه لساروه واايد شوي صاح فونها بس كان عمر قريب منه شل عمر الفون وانصدم من الاسم (( شوقكــ يــآأ عمـــر)) يتصل بكــ
عمر عقد حياته وقال: من شوقك يا عمر
انتقضت عليوه من مكانها وهى تقول: هات هاي ربيعتيه
عمر وهو مب مصدق بس يقول في خاطره الا اعرفها من هاي
ردت عليوه على ساروه: هلا والله
ساروه: ساعه يصيح
عليوه خبرت ساروه سالفه
ساروه شهقت: يعلج الخير يا عليوه الحين شو بيقول عنى
عليوه: مادري بج قتله هاي ربيعتيه
ساروه: انزين سمعى انا من شوي كنت يالسه اصيح تذكرت عمر حبيبي المهم ويا سعيد وخبرتها السالفه كلها عليوه حبيبتي اسمحي لي والله ما كان عندي عذر غير سالفة البارحه واذا سعيد رمسج بها سالفه قولي له انى انا الغلطانه
عليا: عادي فديتج شعلينا من سعود نحن ربيعات وبنات عم وتوم روحي انتى متى ما نزعل من بعض ومتى ما نرضى من بعض عااادي ما فيها شي مب لازم هم يدخلون في كل شي وبعدين انا عاذرتنج وسمعيني وشكلج اذا كل يوم بتصيحين عز الله يبتيها نسبه
يا بنت العمه
ساروه: غصبن عنى يا عليا تحسبينه بيدي ها شي احبه مب بيدي
عليا: لا اله الا الله ساروه اذا تميتي جيه بييج انهيار عصبي سمعي كلامي زين ما زين وحطيه في اذنج عمر مرده يوم من الايام بيعرس ومنوه من نصيبه الله العالم انا اقولها لج مب كل اثنين يحبون بعض يعرسون قبل سنين ما كان خالد اخويه يحب واخر شي طلع حبه خرطي حب مراهقه تذكرين هذا اولا ثانيا عندج غانم اخوج ما كان هو ويزوي يحبون بعض مووووووت شوفي كل واحد في نصيبه سار والحين يزوي الله رزقها بمنصور معوضنها عن ناس كلهم وتمموووت فيه مب معناته عمر ودانوه بياخذون بعض واذا ما عندج خبر ترا دانوه البارحه خطبها واحد من بوظبي مادري من دبي ما دري به من وين المهم انه البارحه يووا الرياييل وخطبوها وكان عمر موجود حاول يوقف الخطبه بس عمى قال له بيشاورون دانه وهى تختار من بينهم حتى البارحه مره ما جفته
........................ عند خالد وعمر
عمر سرحان بالاسم يفكر من هاي معقولة دانوه لا ما ضني هي باغضتنى ومب واااايد ويا اخواتي معقولة مثل ما قالت عليا وحده من ربيعاتها لالا ما ضني عليا اكثر ربيعاتها ساروه بنت عمتي وبس
خالد وهو يهز عمر: حووووووووووووو بو شباب وين سرحان
عمر: خالد بسالك سوال
خالد: امر الغالى
عمر: امممم ساروه بنت عمى هى الوحيده ويا عليا صح
خالد في خاطره وصلنا خير يارب تحبها تراها مسكينه تحبكــ قال: هيه اكثر وحده بس ليش تسال
عمر: عيل من شوقك يا عمر
خالد: هاه شوقك يا عمر ؟؟
عمر: والله انا احس انها وحده من البنات معقولة تكون دانوه
خالد: كيف فهمني شو سالفه
عمر: كان فون عليوه يرن ورحت برد وشفت اسمها على شاشه شوقكـ يا عمر يوم قلت لها من هاي قالت وهى مرتبكة هاي ربيعتيه شو تفسر هذا ؟؟
خالد: احم يمكن وحده من ربيعاتها صدق
عمر: لا ما ضن هي اكثر شي ويا ساروه
خالد: اونكــ عاد مستبطر في ناس مشتاقين لكــ
عمر : هزرك،،، هالبنت انا شوقها
خالد هز راسه وهويضحك: هييييييييييه ههههههههههههههههههه
عمر: شله تضحك انته ويهك
خالد: لو طلعت صدق بنت نكها شوقكـ يا عمر وقصدها انته شو بيكون شعوركــ
عمر بخقه: يحق لهن احم وشعوري شعور اي انسان عايش في دولة الامارات
خالد: والله انكــ خقاق الا صح بسالكــ شرايكــ بساروه كزوجه
عمر: ما بتحصل اخير عنها
خالد: مالت عليكــ انا ما قصدت عمري قصدتك انته
عمر : وانا شباها عندى دانه تسوي بنات دنيا كلها
خالد: هــــــــــه ترياها عيل
عمر: ليش فاقد الامل وبعدين بترياها
خالد:زين عيل انا اترخص وبتعذر عن ساروه خلاف
عمر تافف وانقهر من خالد شو بتعذر عنه انا ما افكر الا بدانة قلبي خخخخخخخخخ ماحيد عمري غواص خخخخخخخخخخ دانة قلبي لؤلؤة حياتي هههههههه استغفر الله اثور من بقعتيه ابرك لي واسير صوب الوالد نرمسه...
وفي بيت اول مره نزورهــــ في دــــِـــي دـآر الحــــــــىٍ
بو عبد الله: يا حرمه نحن سرنا وخطبناها ولدج يباها شو تبينا نسوي
ام عبد الله: بتخبركــ وين شفتها؟؟
عبد الله: كانت تدرس ويايه في كندا
ام عبد الله: وبلاهن بنات خالتك
عبد الله: بلاهن اللى بلاهن عنى هبلاج يا غير قلبي متصاوب صوب اهل العين
ام عبد الله: بتخبرك انته نهيت تدرس ولا نهيت تحب
عبد الله وهو ياشر بصبوع ايديه: 2 امايه
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: وشو يفزعنا لين العين
عبد الله: يفزعج غناتي غلا ولدج
ام عبد الله:لا اله الا الله جانك بتفزعني العين
عبد الله: قلبي يا امايه تولع باهل العين عاد انا شو ذنبي اباها والله
ام عبد الله لفت صوب طحنون وقالت: تصوخ اخوك شو يقول
طحنون: صدقه يا امايه قلبه متولع شو يسوي يباها يا امايه ولا تبونه ييسوي شي ما يرضيكم
ام عبد الله: انته بعد قطعها ارمسه وصخ سادني اخوكـــ ترد انته وتقولى متصاوب بعد
مجتوم اللى كان نازل من دري ضحك على امه وقال: بلاج يا امايه
ام عبد الله: تعال سمع اخوكــ يبا وحده ما نعرفها من هيه
ابو عبد الله: بتخبرج محد اخير عن حد كلنا عيال ادم وحواء والله ان ما يوزتى عبد الله البنت اللي يباها حرام ما ياخذ من بنات اختج
عبد الله نطر حوايبه لخوانه وقال: احم فديت ابو عبد الله دامه ويايه خلاص بعد شو
ام عبد الله: بنشوفها عقولة المثل بنحضر دبا وبنشوف مقيضه
عبد الله: انتي مب بس بتحضرين دبا بتحضرين كل شي حلو وخضر في دنيا
ام عبد الله: بنشوف
مجتوم يغايض عبد الله: صدقها امايه بنحضر دبا وبنشوف مقيضها وحرام ان ما طلعت حلوه يمرغك بها العصا لين تقول اميييين وغمز لعبد الله
ضحك عبد الله وقال: فالكـــ طيب
مجتوم: اقول عبد الله ما عندها اخوات
عبد الله: عندها والله وحده بس فاتتكـــ املجت البارحه
ام عبد الله: تصوخوا انته بعد لا يكون تبا من العين
مجتووم: مقيولة امايه العين دار الزين لازم فيها غرااشيب
طحنون: هيه والا اقول مجتوم شو رايك ندور على بنات عمومها ولا خوالها اكيد غراشيب
عبد الله ضحك وقال: والله يلا بنستوي نسايب
ام عبد الله: شكلكم كلكم بتناسبونهم
عبد الله:والله يا امايه لو تشوفينها ما بتنزلين عينج عنها دقيقه مررره
ام عبد الله: ليش حليمه بولند
عبد الله: تهبي الا هي توصل عند جمال دندونه
طحنون: دام اسمها دندونه اشهد انها غرشوبة زمانها
مجتوم:تعال عبد الله بقول لكـــ شي ما عندهآآآ بنت عم غرشوبة اخذ انا وحده منهن
هنادي يايه من دوام:من هاي اللى عندها بنت عم غرشوبة
عبد الله: هنادي سكتي دخيلج شويه هاه امايه اليوم الخطبة رسميه كلنا بنسير رياييلنا وحريمنا
ام عبد الله وهى تعدل برقعها: انزين الا بو عبد الله بغيت اتخبركــ انته تعرفهم زين
عبد الله: هيييييييييييه يعرفهم
ام عبد الله: جنى سالت ابوكـ
ابو عبد الله: عل بيوز ولدي من عرب ما عرفهم هيه سالنا عنهم وفوق هذا ماشاء الله كل واحد يشتغل في مكان له رتبته وله مكانته الاجتماعية ولهم صيت في هالبلد الطيب
ام عبد الله: خلاص عيل على المغرب نحن عندهم دق للعرب وقول لهم
بو عبد الله ان شاء الله
وبعد مروووور الوقت ويا وقت المغرب يوا الحريم بيت قوم بومحمد ومحمد وحياب في الميلس عند ريايييل وكل شباب العايلة موجودين الا عمر وذياب اللي مروحين صوب واحد من ربعهم مسوي حادث ..
عند الحريم كانت ام عبد الله وااايد مرتاححه من اختيار عبد الله وهنادي بنتها بعد استانست على اختيار اخوها
هنادي ترمس عليا: اقول فديتج
عليا: لبيه
هنادي: انتى اختها
عليا: لا عنى هبلاج انا بنت عمها
هنادي وهى تاشر على ساره: وذيج
عليا: هاي بنت عموه
هنادي: اها الا بسالج مخطوبه؟؟
عليا: من ساره
هنادي: من ساره
عليا اشرت على ساروه
هنادي بابتسامه: لا فديتج انا اطريج انتى
عليا ارتبكت وقالت والله لو يدري سعيد ينحرني ويقولي انا ما قلت لج نملج وياهم ردت ببتسامه:هيه فديتج وملجتيه قريب وتراج معزومه
هنادي: يا بخت من ضواج والله
عليا ابتسمت: تسلمين من ذوقج
يت ساروه وقالت: عليا ممكن شوي اباج
عليا قامت وسارن ورى البيت ويلسن يرمسن
ساروه بضيجه:دقي لعمر خليه ايي يوقف هالمهزلة شو تبيني اشوف عمر يموت ببطء من دون ما سوي شي
عليا: انتى ينيتي
ساروه وهي تمط التلفون:ينيت اذا ابا عمر يحافظ على حبه سمعتيني ولالا
عليا :هدي شوي ساروه ما يصيراللي تسوينه
ساروه وهى تصيح: يصير يا البقره عيل تبيني اشوف عمر يخسر حبه الوحيد
عليا طالع ساروه اللى دق بصبوع مرتجفه لعمر
ساره وهى ترد كانت تصيح فرت تلفون على عليوه
عليوه: لا انا ما بكلمة انتى كلميه
ساروه: هذا اخوج يا البقره ليش ترضين تشوفين حبه الوحيد يروح من ايده وجدام عيونج واقفه مكتفه ايدنج
ساروه حطت سماعه على اذنها وهى تشاهق عدلت صوتها يوم سمعت عمر يرد حاولت تبين لعمر ان صوتها عادي: احم مرحبا عمر
عمر: هلا والله من
ساره: مب مهم انا من المهم الحق دانه خطبتها اليوم عمر تعال مابا حب حياتك يضيع وانته تهوم برى تعال شوف حبيبتك تروح من ايدك تعال وبسك هوامه
عمر يتاكد من الرقم رقم اخته عليوه بس صوت صوتـــ من سكرت ساروه وهى تصيح حضنتها عليوه وهى تقول: بس حبيبتي بس سويتي لي في راسج وقلتى لعمر والله لو وحده غيرج ما تسوي اللي انتى سويتيه
ساروه: لانى احبــــــــــــــــه جي سوييييييييييييييييت ماباه يتعذب ابدا ابدــــــــــــــــا
بس اللى ما يعرفنه غلامتين ان خالد ومحمد كانوا يالسين برى وسمعوا كل شي انقال وخالد فواده يعوره على ساره
محمد : لا اله الا الله تبا صدق خالد الله يعين قلب هالبنت حليلها
خالد: تسالني والله يعينها على قلب عمر لو تسكر من عقب دانوه
محمد: لا حول ولا قوة الا بالله شوف وصلت انها تقول له لو حده غيرها ما بتفتكر في عمر
خالد: ليت الا اعرف ان ساروه في يوم بتحبني والله ياخذها واعوضها عن كل شي بس اللى قاهرنى ميته عليه لدرجة انها ضحت بها شي وشوي سمعوا صوت سياره وراحوا صوب الميلس وكانوا رياييل يتفقون على كل شي بس بو محمد قال: بس نحن ما شاورنا البنت ولا خيرناها بين عبد الله وعمر عشان تخلصون الحيه من الحينه
عمر: ولا تشاورها عمي انا اللى انطعن في ظهريه شو هالرمسه عرب ما تعرفونهم بتيوزونهم وانا اللى تربية ايديكـــ ورابي ويا عيالكـــ ما تباني لبنتكـــ
محمد: ما عاش يا ولد العم من يردكــ جانك تباها واصله لكــ بثيابها اللى عليها
بو محمد: محمد دامنى حي محد له حايه يرمس في خواتكــ عمر ابويه انته على العين والراس لكن انا بشاور دانوه وبخيرها بينكم
عمر: وانته يا عمي مالكـ شور على بناتكــ عمى يوم طلبتوا منا مارديناكم يوزناكم لكن يوم نطلب منكم ما تيوزونا
بو محمد: لا حشى يا بويه ما قلنا جيه وروضه من سنين لذياب بني الحينه ونحن نقول لا يا غير انا بشاورها وانا اختارتكــ تراها خير والحمد لله وان ما ختارتكــ ترا شو نقول نصيب
عمر تنهد ويلس وقال: افففففففف يا عمى حرام عليكــ
خالد منقهر من حركة عمر ما فكر بقلب هالمسكينه اللى ماتت صايح وهى تبا تخبره تنهد خالد بضيجه وقال: عمر ترا نصيبكـــ ما تعرفه وين خلها على ربكــ
عمر تنهد وطالعه ويلس على الكرسي يطالعهم وقال لعبد الله: انته شدراكــ ان دانه موافقه
عبد الله: اكيييييييييييييييييييييييييد بتوافق لانى احبها
عمر منقهر وقال مجامله: هيه صح حتى انا احبها ما شاء الله عليكـــ
عبد الله عقد حياته وقال: نحن بنشوف وشوه رايها ليش مستعيلين
خالد قام ومسك عمر : ممكن شويه
عمر: خالد تعبان مارووم
خالد: تعال شويه بس
ظهر عمر و هو يتاافف وقال بعد ما ظهروا : ها بو وليييييييييد شو عندكــ
خالد: عمر عنى هبلاك وغلات ابويه في قلبكــ وغلات دانه اللى تحبها سر توضى وصل ركعتين استخاره وصدقني اذا فيها خيره والله ما تكون الا لك واذا كانت ما فيها ذرة خير والله بعدها عنكــ عرف انها خيرتكــ في دنيا ونصيبكــ مب هي وحده اخير عنها ان شاء الله
عمر هدى شويه وقال: صدـــقكــ محد بيرشدني للخير غير ربي
خالد ابتسم وهو يقول: وعسى الخير في دربكــ يا الغالى
ابتسم عمر وطلع ركب سيارته وسار البيت
داخل البيت
هنادي من صبح عينها على يزوي وشما وتشوفهن كيف حرجات ويعاونن الحريم في شل والحط وما ييلسن وطالعهن وتبتسم شافت ساروه وعليوه توهن حادرات وشافت حصه هنادي تقول لعليا: اقول عليا
عليا بضيجه على حال ساروه : هلا آمري
هنادي: من اللي لابسه برتقالي
عليا: اليازي اختى
هنادي: والعنابي
عليا: شموه
هنادي: ما شاء الله عليهن مخطووبات
عليا ضحكة وقالت: مالجات
هنادي انحرجت كل ما تسال عن حد طلعت خالصه حيتها : وذيج اللي لابسه وردي
عليا: حصه لا مب مخطوبه
هنادي ضحكة وقالت: ههههههههههه لا عاد هالمره ما كنت بسالج اذا مخطوبه ولالا كنت بسالج عندها خوات
عليا: هيه هند اللي لابسه اصفر وريم اللي لابسه تركوازي
هنادي وهى تاشر على ميثا: وذيج
عليا: ذيج ميثا بنت عمتيه اللي لابسه بني محروق
هنادي: كم عمرها
عليا في خاطرها وينكــ يا علي بيخطبون حرمتكــ بس قالت بتسوي فيه مقلب اتصلت عليه وحطته عدالها في نفس لحظه اللى رد علي قالت عليا: هلا سمحي لي ما سمعتج
هنادي: اللي لا بسه بني محروق قلتى لي اسمها ميثا صح
عليا: هيه فديتج
هنادي: كم عمرها
عليا: 22 سنه
هنادي: ما شاء الله عليها مخطوبه
عليا : صبري فديتج الحين بتاكد بس اذا مخطوبه ولالا اشرت عليا على ميثا اللي يات صوبهن وقالت: هلا
عليا مسكت ايد ميثا وما شافت دبله قالت: لا شكلها لا
هنادي ابتسمت وقالت ميثا : شو اللى لا
هنادي: لا فديتج كنت اسال اذا انتى مخطوبه بس الحمد لله طلعتى مب مخطوبه واخير لقيت لخويه وحده غاويه
نقعت عليوه ضحك وميثا انحرجت وقالت: انا مالجه والله مالجه دبلتيه وين عليوه
عليوه: وانا شدراني دبلج وين شكلج مب مالجه تقصين على الحرمه
ميثوه: والله عليوه اخبر اخوج قالت ميثا بعصبيه: والله اختى انا مالجه واللى مالج عليه اخوها بس هي تستهبل
هنادي ضحكة وقالت: بلااااااااااااااج انتي احرجتيني
عليوه قالت: وانتى بلااااااااااااااج الله يهديج طيحين على المعرساااااااااات ولا المخطوبات
هنادي: ما شاءالله عليكن كل وحده احلى عن ثانيه زادنه عبد الله محتشر ما يبا الا دانه ثره الجمال منكن وفيكن
عليوه : فديتج والله حتى انتى مزيونه
هنادي ضحكة وقالت: انزين ام البنفسجي من
عليوه: ههههههههههههههههههههههههههه ساروه
هنادي: بذبحج ان قلتى مخطوبه
عليوه: لا معرسه وتحتها 4 قولي ما شاء الله خخخخخخخخخ
هنادي منصدمه: تمزحين
عليوه ضحكة ودمعة عيونها من ضحك:اسولف وياااااج والله لا والله هب مخطوبه يلا عاد وبليها من عندج
هنادي ضحكة وقالت: والله مجتوم يناسب لها هههههههههههههههه
عليوه: والله الا اخوج عاد مايندرى به يباها ولالا لا تحطمون بنتنا
هنادى :ههههههههههههههههههههههه والله دمج عسل
عليوه: هههههههههههههههههههههه صدق
هنادي: عنلاتج جنج تطنز ين
عليوه: جني يا يوج اطنز
هنادي:كم عمرها
عليوه: كبري داشين ثانويه عامه
هنادي: صدق انتوا ما شاء الله عيال عمومتكم يحرونكم صح
عليوه: مخلوط عمومتيه وعمومي عااادي
هنادي: شي طيب والله
عليوه: امممم لاحظت
ساروه كانت تحس بدوخه فضيعه في راسها وضببن عيونها فجاه وتغمض عيونها وتفجهن وترد تغمضهن وتفجهن وغمضت عيونها حطت راسها على الكرسي وهى تتنهد وتقول في خاطرها اه يا عمر عشانكـــ والله دموعي استون سيــــــــــــــل متى بس تحس فيني الله يسعدكــ ويهنيكـــ..
يت موزه ويلست عدالها: ساروني قومي جانج تعبانه
ساروه: موزه احس بدوخه وعيوني مضببات ما شوف بوضوح
موزه بخوف: بسم الله عليج قومي بنسير فوق وطي راسج شويه
ساروه: لا ابا اروح البيت
موزه وهي طلع فونها: قومي يلا بتصل بسالم ايي يشلنا ولا غانم
ساروه : اول تصلي وخلاف بثور ماروم اوقف
موزه اتصلت بغانم اللى كان مقهور من سالفة الخطبه هو ما يبا عمر يتعذب نفس ما هو تعذب بحب يزوي تنهد ورد:هلاا
موزه: غانم ساروه تعبانه شغل سيارتك برد البيت
غانم: يلا عيل ظهرن خاري
موزه: ان شاء الله
سكر غانم ونش وظهر من الميلس لحقه خالد
خالد: خير عسى ما شر ليش ظهرت
غانم تنهد وقال: ساره تعبانه
خالد بخوف: شفيها
غانم: مادري والله هالبنت استوت ما تاكل زين ولا في بالها شي ابدا الله يعينا عليها يا بوكـ
خالد: الله كريم
ظهرت موزه وساروه وسارن صوب سياره ساره تاجت علىسياره لين ما ايي غانم يا غانم وبطل الباب لهن وحدرن ركبن سياره ساروه عقت عمرها على سيت الوراني وانسدحت وموزه راكبه جدام عند غانم كل شوي يتنهد ويصد يطالع اخته
موزه: هممم بلاكـــ فديتكـ
غانم: احاتي ساروه هالانسانه هب طبيعيه قل اكلها وقل كل شي فيها حتى بين انها ضعفت
موزه تنهدت بخوف: والله يا غانم تبا الصدق البنت مادري بلاها شو مستوي بها
غانم: اكيد عين ما صلت على النبي
موزه: عليه الصلاة والسلام
غانم وصل البيت وشاف اخته راقده حول من سيارته وشلها بين ايديه وهو يقرى عليها خايف عليها وحطها في حجرتها وسدحها على شبريه وشغل المكيف وبند الستارة والليت وظهر خاري وهو خايف على اخته شو سالفتها وشو بلاها لا اله الا الله استغفر ربه وظهر خاري
موزه عقب ما بدلت ملابسها يلست في صالة الفوقيه تاكل مكسرات وطالع التلفزيون : هاه غانم شو صار
غانم: مادري والله هالبنت هب طبيعيه وشوي يوا الكل ميثا وسالم وسعيد والكل واحد راح حجرته يريح
عند عمـــــــــــــــــــــر شوقكـ يا عمريتصل بك شو قكـ يا عمر شوقكـ شوقكــ انزين عاد من هاي وانا بلانى افكر بلاها اهم شي الحين دندونه انا بين نارين نار حبي لدانوه ونار خوفي من موافقتها على عبد الله اليوم عقب ما استوى رسمي بين الحريم واهم شي انهم بيخيرونها وجانه وافقت عليه ظفر فيها ولد السفير وجانها رفضته ظفرت بحبي الكبير لها اففففففففف ليش نحن مستوي بينا علامة اكس يعنى يا انا يا هو نحن غلطنا يوم فجينا لها راسها وقلنا لها سافري ليت عمي ما طاع يخليها تسافر بس عاد مستمدحين اول بنت في العايله تيها بعثها قلنا لها سيري هذا مستقبلج واستمدحنا فيها لين قلنا بس واخر شي طارت منى ليتني ملجت بها قبل لا تسافر لكن كلمة ليت ما تعمر بيت تافف وهو يلعب بفونه حدر المسن وشاف اخته عليوه حادره ِ
انتهى ✅

ترانيم عشق
02-16-2021, 10:50 PM
جميل بارك الله فيك
تحياتي

دجى الليل
02-16-2021, 11:57 PM
البارت الساذس
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..) نكــ عليا)
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ (نكـ عمر)
غريبه لين الحين هب راقده
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اتريا ساروه دبه اليوم مرررره ما بينت يا خوفي فيها شي ونحن ما ندري عنها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ليش ؟؟؟ بلاها اليوم ما يت بيت عمي

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
يت بس ما بطت وراحت سيده
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
الا تعالي صدق من اللي اتصل اليوم عليه من تلفونج
عليا بطت عليه ماردت وكان تدور جذبه بس مب قادره تالف على عمر
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
يرسل اليكــ اشارة تبيه ><
حووووووووووو وين ذلفتى الله ينطبج عليييييييييييوه
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هاه وياك عمور شو اقولك انا يالسه اشيكـــ على الفون اشوف من اتصلبك ما حيد عمري اتصلت بك انا اليوم طول الوقت مشغولة
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
لا تخرطين عليه قولي لي من شوقك يا عمر اللي تتصل بج
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليوه شو اقول لك اقول لك عن شي انا ماعرفه عمر شكله فيك رقاد سر رقد ابرك لك
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عليا لا تجذبين عليه انا مب ياهل بس ما عليه الزمن بينا على العموم من المتصل بي اليوم هي صح
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمر انا شدراني ومن هي اللى تطريها
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
ساره صح؟؟
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه برد فوادك هي اللى دقت لك تبا تعرف ليش لانها بكل بساطه ما تباكــ تخسر حبكــ الوحيد فهمت عندك اساله الثانيه

عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
شووووو؟؟؟ فيس مصدوم *ــــــ*
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ليش مصدوم ما فيها شي بنت عمتكــ وتحبـــــــــــــــــــــــــــكــ وتبا الخير لكـــ ما فيها شي
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
حليلها يزاها الله خير سلمي عليها وقولى لها عمر يقولج مشكوره على المساعده القيمه وهيه تعالى ما قلتي لي من شوقك يا عمر
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تراكــ طفرت بي ولعوزت بي بتخبرك ما شي شغل البنات يحبنك ويشتاقن لك تعرف عمر بن الخطاب
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اعرف واحد من صحابة رسول صلي الله عليه وسلم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عليه الصلاة والسلام هذا سلمك الله وحده من ربيعاتي تحبه وااااااااااااااااااااايد فسميتها في تلفوني شوقك يا عمر لانها وايد تشتاق له ونشوفه ا ن شاء الله في الجنه
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه زين عيل بسس بقولج جذبج ما مشت عليه واذا صدق ساروه تحبني قوليلها تلتفت لعمرها ابرك لها انا قلبي غير دانه ما احتل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
تبا صدق هي ما تحبكــ تحب واحد اسمه عمر مب شرط تكون انته اصلن هي ما عندها سالفه لو حبتكــ تصدق
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
هيه اصدق بس بقولج شي خلي عنج لف ودوران اللى ما اييب الا عوار راس وقولي لي شفتى دانه اليوم

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه شفتها وااايد مستانسه باين عليها ما شاء الله الله يدوم الفرح لها واهل المعرس بعد وااااااااااااااااايد مستانسين من اختيار ولدهم
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
>< تهبين توافق عليه مالها نيه توافق عليه فيس معصب ومنطر حوايبه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
زين بنشوف عقب يوم يومين بترد عليك يا بالموافقه يا برفض وتقبل بولد السفير
لا طالع فوق واييييد تراها تنكسر رقبتكـ يا الغالى
عذري اني آحبكـــ لو تموت الاعذار وعذركــ انكــ تحس وتدري اني ابيكــ
عالعموم كل شي بيبين بعد كم يوم المهم انا بظهر برقد تعبتيني ويااج اليوم بااااي ومردي بكشف اسرارج واسرار بنت العمه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول
الله يحفظكـــ مع سلامه فيس يلوح بيده
طلع عمر من المسن وعليا تنهدت بضيج وهي تقول يا الله يا عمر لازم تكسر قلب هالمسكينه اللي ماحبت حد غيركــ عندي احساس ان دانه بتوافق على عبد الله يا الله يارب توافق عليه عشان تحس بالقلب يوم يتعذب من حبيبه انته ما ذقت ها شي يا عمر ويالس بكل اريحيه تقول خليها تلتفت لعمرها ما عليه يا عمر البنت بتموت عشانكــ وانته ولا همكــ انته لو تقول لها ساره بتقول لكـ عونك لا تغير لونكـ والحساد كلهم يفدونكـــ...
خالد اللى منظر ساره لين الحين جدامه وكانه يشوف الموقف من يد ويديد كان ساكتــ خايف على مشاعرها مهما تكون هاي بنت ولازم تنفضح يوم من الايام اه منك يا عمر حتى في حبكــ بخيل يالله ما فيها شي لو حبيتها بدال دانه بس شو نسوي الله يسر الامور بس وعد وعد الحر دين عليه ان ما استوى نصيب بين دانه وعمر والله يزن فوق عمر بساره لين ما يوافق ....
دانه من خيرها ابوها بين عبد الله وعمر وهي مستبعده عمر عن تفكيرها نهائيا معنها تحبه وتباه بس في بالها ان عمر يبا يسيطر عليها ما يحبها وهذا شي اللى خلاها تستخير ربها بعبد الله وابدا مالقت بال على عمر وانه بيكون يوم من الايام زوجها صح تحبه وتموت فيه بس هي خايفه لو وافقت يجرحها خلاص نفسي عزيزه يا فلان ما تتحمل اكثر من اللي جرى لها وصار وحطت بين عيونها عبد الله وبس مب عشان شي عشان عبد الله حاول من شهور يباها وعمره ما ضرها وهى في الخارج تدرس غير بسالفة الاختطاف وبس ومن يوم يومه وهو يسال عنهم وتعنى لين ما عرف وين بيتهم وكل شي عنهم .....
عمر يفكر في ساره معقولة تحبه لا مجرد اخوه بس لان هذا طباعنا ويا الكل نحبهم شرات اخواتنا وانا احبها كاخت بس عمري ما اتخيلها تكون ام عيالي وحبيبتي وزوجتى لان بكل بساطه قلبي لدانته وبس وهالدانه ان شاء الله تحس فيه وتوافق بس لو صدمتني برفضها شو بيكون شعوري جدامهم وجدام عبد الله هالي ما دانيه مووول مره الله ينطبه والله اان وافقت عليه شوفوا شو بسوي؟؟؟
سعيد يفكر في حياته وحياة عليا باجر بيسيرون يفحصون عشان الملجة من درى بسالفة البنت اللى بتخطب عليوه وهو معصب وماكل قرصه ني الا يبا يملج وهزب عليوه اونه كله منج لو نحن مالجين محد بيخطبج لكن انا الغبي اللي سمعت كلامج ومادري شو ومن هالكلام اللى تمت عليوه تضحك عليه وزاد عليها هزاب علي وهو يقول تلعبين على منوه انتى الله ينطبج كانت حرمتيه بتروح اونه منى خخخخخخخخخخخخ وهزب ميثوه اونه انتى شله ما تلبسين دبلج وميثا منقهره من عليوه وحركتها سخيفه ويلسن يضحكن على شكل ميثا اللى قالها علي والله مره ثانيه ما تحضرين اي مناسبه الا يوم نعرس وعندج ولد ولا بنت بصرج قالها خلاف ما يقولون انتى معرسه ولالا عقولته اذا عرف سبب بطل العجب ضحكن البنات عليها لانها انحرجت صدق ...
علي كان يرمس الحب ويسولف وياها عن كل شي ويقول لميثا: بتخبرج انا كرهت عمري من هالسالفة
ميثا: ما عليه فديتكــ تحمل شويه شو تسوي اخوكــ هذا
علي: عاد فضحنا عند العرب يقول حق الولد ما شاء الله عليك واثق انها بتوافق عليك يا خوفي توافق على عبد الله وطب عمر وساعتها يعرف ان الله حق خخخخ
ميثا: حراااام عليك علي لاتم تطنز عليه
علي: انا روحي تخبلت عليج اخبرج يعنى وما بغيت حد يخطبج قبلي هههههه
ميثا: الله يتمم على خير حبيبي
علي: امين ان شاء الله الا تعالي بتخبرج دبلج شله ما لبستيها هاه
ميثا: حبيبي والله دبله وسيعه ظهرت وخفت انها تضيع بقصرها انته مره ما يهمكــ
علي وهو ينسدح على شبريه: زين فديتج حايه اماره حبيب قلبج يبا يرقد
ميثا بحيا: لا سلامة روحكــ الغالي
علي: يلا عيل فداعة الله
ميثا: الله يحفظكــ تصبح على خير
علي: وانتي من هله غناـــًـــي
سكروا الخط ...
سالم خايف وااااايد على ساروه مب مثل قبل هالبنت فيها شي بس شو مادري افففف مب قادر افهم شو سالفتها وحصه صار لها مده تتقرب من سعيد اللي عاطنها بولابس ياربي القاها من وين ولا من وين وشوي صاح فونه وشاف رقم خارجي ما كان له بارض يرد بس غصبن عنه رد: الوه
سيف: مرحبا بو غنيم شحالكـ
سالم: بخير وسهاله ومن صوبكـ
سيف: تمام اقول لك بلاكم فيكم شي
سالم: لا حشى انتوا متى بتردون
سيف: قبل المدارس بيومين غلامتين بردهن وانا بكمل عاد والله الدنيا من عقبهن مب حلوه
سالم: سيف صدق روضه محيره لذياب
سيف: هاه ما عندي علم في هالسالفه والله
سالم: سيف انا بقول لك شو مستوي في البلاد وخبره بكل شي
سيف: عمر مستحيل يسوي جيه
سالم: واكثر من جيه يا بوكـ اخوك معصب من سالفه هاي وهو ينتظر الرد منهم
سيف: الله يستر
سالم: اقول شحال الغلا
سيف يبتسم ويشوفها: بخير ما عليها ماذتني وذى
سالم: عسل على قلبكــ
سيف: ما نروم عاد دامنك قلت جيه خلاص عيل
سالم: يوم بتيبهم قولي بلاقفكـــ في المطار
سيف: ان شاء الله عاد عد قصيده فيها
سالم: ما يحتاي من قبل لا تقول تراني مزهبنها
سيف: عدها عليه
سالم: دار من عقبكم ما هيب مرغوبه خخخخخخخخخخخ حلوه صح
سيف: الله ينطبكـــ صارقنها هاه
سالم ضحك وقال: سيف طلبتكــ ابا اسمع صوتها كلمها قول شي ضاربها
سيف : فالكــ طيب ويت شويه .
سيف سار ولقى البنات مشغولات يلس بينهن وقال: من اللى بتكلم سالم ترا يتريا
روضه:انا هات بكلمه اشتقت له
وضحى طالعها بنص عين وتقول: هاي اللي بكفخها انتى بلاج اليوم مستويه ملغوثه
سالم:عنى هبلا هالصوووووووووووووووت ياربي تغاااااااااااااااار
ضحك سيف وهو يقول: والله ولا درت بكــ انته في دار وهي في دار
سالم: انته لو تنجب وتسكت شويه جان الدنيا بخير وسهالة الله
سيف: معلوم انْ لو نجبينا واااااااايد اشياء بتستوي
سالم:انزين انكــ عرفت عطني اياها
سيف وهو يعطي وضوح تلفون: وضاح مكالمة لج
وضوح: قول لسالم تعذركـــ وضحى ما بتكلمكـــ اليوم زعلانه
سالم بصدمه: افاااااا شعنه
وحط سيف سبيكر
وضحى: لانه يعرف شو مسوي
سالم: وضحى وغلااااااااااااااااتج ما سويت شي شو مستوي
وضحى: ليش ما يييت عندنا مب انته قايل ما يمر العيد الا وانا عندكم حلت لك السالفه يوم انخطفت دانوه سرت لها الا انا مالي رب
سالم : لا فدييتج والله مب جيه سالفه انج فاهمه الموضوع غلط والله انى مضغوط مب محصل اجازه غير اياام العيد بس والله ان ودي اييييج لو بحصل حجز اليوم بس شو الفايده انتوا عقب يومين بتردون
وضحى: تقدر تحجز وتي تشلنا منى من دون لا تعب سيف ويوصل للامارات ويرد مره ثانيه ترا تعب عليه
سالم: هالكثر شاله عليه ان شاء الله الغاليه ما طلبتي بحجز وبي اشلكن كم وضاح انا عندى
وضحى بدلع: وحده
سالم: ولا ابا غيرها بعد
وضحى استحت وراحت صوب الحجره
سيف :جنك مصختها
روضه: ااييهههااا ادب ما طاحك يا سالم عنبوه غيركــ جانى بكبري يالسه بين هالحشود كلها ما كلفت عمركـــ وتقول وين رواض
سالم: كملت انتي ثانيه بعد لا تزعلين وتسوين لي سالفه يا بوج غدى اخير عن اختج
روضه: ما عليه حراام يا خبرها عليكــ قولها شوفي سالم شو يقول
سالم: ياهي سالفه يابوج خليج محضر خير ترا الله يبارك في الشخص اللي يجمع بين ثنينه بالحلال
روضه: خل عنكــ المكر ودهان سير هذا وقولي شله ما تخبر ولا تسال عني
سالم: ليش حرمتيه اسال عنج
روضه: وتفتخر انى حرمتك انته بس عليكــ لو تضويني ترا والله ما بتلقى حد يتحمل غلاستكــ كثري
سالم: حشىىىىى يا بوج متعذر منج مررره ماباج عسى اخذ وحده بقره بغاام ما تفهم ولا اخذج وتيلسين حنانه على راسي
روضه: انا حنانه سود الله شاربك حرااام يا خبر عليك وضحي وضحوووووووه وضاااحي لحقي بقولج شي
سالم: انطبي طبج الله والله انج وشاااايه اكبر وشاااااااااااااايه يا ويلج سيف يا ويليي على ضربك دبغها وهى عدالكــ
سيف يضحك على وضحى اللي يت تربع: ها بلاااااج فلختيني
سيف ضرب روضه على راسها وقال: لا ماشي هالبدله مطفره بسالم وبس
وضحى : عندج ايااااه ادبيه خليه يعرف ان الله حق عيل مسود الويه قالعنا ولا يدري عنا
سيف: جيه حريمه انتوا يسال عنكم
وضحى قفطت وروضه قالت بقواة عين: ليتني حرمته اعرف ادبه
سيف وهو يفرها بكوب : قومي قام صلبج ان شاء الله يا البدله والله متعذر منكن سالم انتن الهنتين جانه قبل يبا وحده فيكن الحين تعذر عنبوه نشبه انتن محد يوازيكن
سالم نقع ضحك وقال: خلاص سيف انته من تي انا بسيراخطب حشى عداــــــٍــــــل خواتكـــ
سيف: شفت بس مونسيني بغربتيه الله يحفظهن
روضه طالعت وضحى وقالت وضحى بقهر: سرررر عرس يعلك تاخذ عشر هب بس وحده وعلك تشيب بسرعه على مطالبهن ربي بعدي
روضه ضحكت وسيف ميت ضحك على روضه وقال بعصبيه: وانتى شو تبين الريال بتخطبين له ولا شوه
وضحى : يبطي والله ادورله حرمه خليه ينقى على مزاجه
وسارت داخل
سيف قال: ها رضيتي ضميرج يا روضه وهاه سالم شو رايك
سالم: اختك استوت وايد عصبيه كل هذا لانى قطعتكم والله اشغال ويوم دانوه اختطفت لازم آزر عمي بس اييك شور انا بسيراحجز وبيكم على الاقل ابرد فوادها بشوفتيه
سيف: الله ينطب هالحاله انته ما عليك منها ياهل هاي ما ينخذ كلامها بلاك الله يهديك
سالم: سيف برايك الله يعينك على هالخوات
ضحك سيف وقال:خخخخخخخخخخ بلاك تضيجت
سالم: الله يهديها وضحى على كل شي بتزعل انا ماحب البنت زعول ليش كل شوي بيلس اراضيها ترا ما صارت والله قهر
سيف: ما عليك منهن يهال ذيلا ويشوفنكــ نفس اخوهن ومتعلقات فيكــ
سالم: والله يا سيف ان ما اصطلبت انا بصلبك روضه اختيه هيه بس وضحى وانته تعرف شو اقصد
ضحك سيف وقال: هههههههههههه انزين يعني المهم يحبكــ للمغايض ويا وضيح
ضحكــــ سالم وقال: احبهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سيف:انزين يلا بسكر عنك خسرتني علكــ العافيه والله تدفع فاتورة شهر
سالم: سر يلا اكد عليكــــ وانا مادري بس طلبتك سر عند وضاح قولها عن ظروفي وشغلي وتعال بتخبركـ قريب انا عندكم كله ولا حرمتيه حطها في عيونكــ
سيف: ان شاء الله يلا مع سلامه
سالم: في حفظه الغالــــــــــــٍ
وسكروا عن بعض
عبد الله شعور ما ينوصف فرحان ومستانس يمووووت في دانه ويحبها الانسانه اللى قلبها ملاه طيبه والحنان الانسانه الطاهره اللى ما رخصت بعمرها عشانه ولد شيوخ ولا رضت لنفسها دنائه والحقاره وتمت على مستواها شامخه وبنت شيوخ احبهااااااااااااااااااااااا امووووووووووووووووووت فيها اليوم بترد عليهم وهو وايييد متفائل
اما عمر فمن عقب كلام خالد وصلى الاستخاره وهو مخلى كل شي على ربه بس عقولته اذا رفضت لازم يزعل ويسوي اللي فراسه
وبعد مروور اســـــــِبــــوع دانه قررت تعطي باباتها رايها والموافقه على عبد الله وتركـــ عمــــر رغم انها عندها فرصه توافق على عمر وتغيره بنظرها لكن شعورها واحساسها بانه عمر يبا يتسلط عليها هذا اللي مخلنها تخلي عمر على كورنر ولا تسال عنه ....
في مكان اخر
عمـــر كان عند ربيعه اللي مسوي حادث ويسولف وياااه ويتحمد له بسلامه..
عمر: يا الله يا الغالـــــي عنبوه جيه تروعنا عليكــ
هزاع: فديتك عمر والله الا من طيب اصلك الغالي
عمر: عسى اليوم احسن عن قبل
هزاع وهو يحركــ ريله: لا حصان لا يغركـــ
عمر: ههههههههه روعتنا عليك والله يا هزـــآع ان علمت انكـــ تزامطــ ويا شباب يويلكــ شو خذنا من زماطكــ غير تكسير وعوار القلب
هزاع ضحك وقال:ههههههههههههههههه جان الله كاتب لنا عمر بنعيش وجان ما كتب بنموت
عمر: سود الله شاربكــ يا الهرم من اللى قال انه بيزفني يوم عرسي بعدك تدعي على عمرك بالموت
هزاع ابتسم وهو يقول: هذوه انا جدامكــ وعند وعدى بملج بك وبزفك معرس ياالغالي
عمر تنهد وهو يقول: يلا الله كريم ان شاء الله توافق
هزاع: خطبتها
عمر:هيه وقاله السالفه كلها
هزاع: عني بلاه جانه يبا ينافسكــ في حرمتكــ
عمر: الله كريم انا بسير اليوم البيت وبشوف شو سالفه جنها ابطت بنت العم
هزاع: ما وصيك خل ذياب يكسر راسها
ضحك عمر وقال:خخخخخ انا اللى بكسر راسها مب ذياب
ضحك هزاع ولوح بيده لعمر اللي طلع من الغرفة ومن المستشفى بكبره واول ما ركب سيارته حس بقبضه بقلبه وعلى طول تصل بذياب الهاتف الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه حاليا يرجي الاتصال فيما بعد
تافف عمر وظهر من المستشفى وسار صوب بيتهم...
في بيت قوم بو محمد..
كلهم يلوس ويسمعون قرار دانه
ابو محمد: خير يا الغالية من بغيتي فيهم
دانه : عبد الله يا بويه انا موافقه عليه
ذياب وقف وبعصبيه: تفضلينه هذا على عمر اللى طلبج جدام الله وخلقه وحيرج من يوم نحن في بلاد برى ولا شرايكــ يا بويه مب انته اللى قلت ولد عمج واولى فيج اشوف اختلفت الرمسه يا بو محمد
بو محمد: ذاك الاول يوم محد ياها لكن الحينه على اي اساس اقول لو هي ما تبا عمر من بيرد علينا وهذي اختك واقفه جدامك وقالت بلسانه تبا عبد الله
ذياب بطرف عينه: اذا موافقه على اللى اسمه عبد الله الله يهنيج بس انسى ان عندج اخو اسمه ذياب
شهقة دانه وحل الصمت عليهم كلهم كمل ذياب: عمر هذا اللي مب عايبنج هذا لو تدرين شو مسوي قبل اسبوع تعضين اصبوعج ندم انج ما وفقتى عليه بس روحي وبتندمين وان عطاج عبد الله نص اللي بيعطيج اياه عمر لج اللي تبينه انا ساير ولا بحضر لج لا خطبه ولا ملجة ولا عرس ومع سلامه
ظهر ذياب وسيده دق لعمر
عمر كان يالس ومنسدح يطالع التلفزيون وحاط راسه على ريل عليوه اخته وهى تلعب بشعره دق فونه وشاف الرقم (( الغالــــــــــــــــــــــي)) يتصل بكـــ
رد عمر: هلاو الله انته وينكـــ؟؟؟ اليوم لا حس ولا خبر
ذياب بضيقه: اهلين بأغلا اخو في دنيا كلها
عمر: بلاكـــ حسكـ هب عايبنيه شي في الخاطر
ذياب: عمر .. احم دانه وافقت على عبد الله
عمر منصدم: شوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
ذياب بالم: هيه والله وافقت
عمر: وانا ؟؟
ذياب خنقته العبره: ما تباكـــ
عمر سكر الفون وقال بقهر انا ترفضني بنيه انا ترفضني هالدانه والله يا تشوف من دون تفكير من دون اي مبالاه بلي بيسويه سار صوب امه ودخل عليهم وسلم وقعد
عمر تحنحن وقال: امايه دقى لعمتيه وخطبي لي ساره
امه وابوه منصدمين
عمر يكمل: مب انا اللى ارفض مب عمر ولد سعيد اللى يرفض ومن منوه من بنت عمه تفضل الغريب عليه وانا بادبها الحماره تحسبني بترجاها وبصيحها لالا مب عمر اللي يذل عمره حسافة الحب اللى عطيتها اياه ومب عمر اللى يصيح على بنت لا يت ولا راحت فالاول والاخير هي الخسرانه
ابوه: انزين الغالي وبنت عمتك صغيره وثانيا انته مب مبالي بها شي تبا تعلقها وياك
عمر بصرامه: اباها واليوم تخطبونها وفي الخطبة الرسميه لدانه ملجتيه على ساره
امه بجديه: عمر انته مب عارف شو تقول بلاك مخرف البنت بتكمل الدراسه
عمر: بتكمل انا ما منعتها بس ارضي غروري واخطب وعلم الجلبه اللي بيت عمي انى ما ارفض وبدالها عشر هب الا وحده وهنتين
امه: خلاص انزين ابويه الله يرضى عليك ويهدي سرك
عمر: يلا خطبي ابا الخلق كلها تعرف انى خطبت
ابوه: كل هذا عشان ترد اعتباركــ ما فكرت بالمسكينه اللى بتعلقها وقلبك متولع بغيرها
عمر : اهم شي انى اخطبها ومع الايام بحبها
امه وابوه ما عيبتهم رمسة عمر رد ابوه وقال: عمـــر ابويه انته في حالة صدمة الحين لو خطبنا لكـــ ساره الحينه انته هب مبالي بها شي وشو غير بتعذبها وبترضى غروركـــ وبس صح ولالا
عمر يطالع هله وقال: انزين انا جيه جيــــه بي يوم وبخطب وبعرس وساروه اولى من الغريب وما يهمني اذا انا مستوعب الصدمة ولالا اللي يهمني انى اخطب الحين وهالوقت عشان قبل لا يرد عمي عليكم يوصلهم خبر خطبتيه
ابوه ما كانت عايبتنه الفكره كلم عمر وقاله: يا بويه استهدى بالله تراها بنت عمتك
عمر قطع على ابوه رمسته وحبه على راسه وقال: الغالي تراها بنت اختكــــ وصدقني ما بلقى اخير عنها
ابوه: مب مقتنع يا عمر
رن فونا بو سهيل وقال عمر: ورفجة الغاــــلي تقولهم انى خطبت
هز بو سهيل راسه وقال: نسير بيت عمتك وعقب ما نخطب برمسهم
عمر من الفرحه ما عرف شو يسوي نط وحب ابوه على راسه :فديتك يلا دق لعمتيه
ابوه: عمر ساعه 11 ونص
عمر: ان شاء الله خمس الفير المهم حيتيه تخلص وشوي انفج الباب وحدر ذياب وشكله مبهدل عمر سار صوبه:ذياب بلاك
ذياب يلس على الكرسي وشكلة تعبان وماله بارض انسدح على الكرسي
عمر وهو يهز ذياب وييلس عداله: ذياب بلاك الغالى
ذياب : مقهوررر يا عمر والله مقهور
عمه هز راسه وسار صوبه : الله يهيدكم عيال بلاكم كل واحد ضايج من كل بقعه
ذياب خانقتنه العبره قال: عمي انته تعرف ان دانه رفضت عمر انا مابا هاشي ليش توافق على هالزفت عبد الله اللي ...قطع كلامه عليا وروضه نازلات من دري
عليا: ذياب بسم الله عليك بلاكــ
ذياب وخى راسه تحت وقال: احم ماشي شوي متضايج بس
يابت روضه ماي لذياب وهي ترتجف اول مره تشوف ذياب جيه شل عمر الكوب وعطى ذياب يشرب
شرب ذياب من الماي شوي وحطه على طاوله لتفت لعمر وعمه وهو يقول : عمـــــــــي تبا صدق هي ما تستاهل الا عمر عمـــــر شارنها جيه تسوي فينا تنزل روسنا في تراب ويقولون خذت ولد الغريب وخلت ولد عمها والله ما يرحمونا الناس ياكلونا بالسنتهم عنبوه غيرها ما تستحى ولا تنتخى مفضله هالغريب على عمر
عمر بثقه وهو ينش واقف: ذياب لا تعب عمرك على شي فاضي طبها بعدين بتعرف انها غلطة في حقي على العموم انته ييت والله يابك نحن سايرين نخطب لي
ذياب بفرحه: صدق من؟؟ ايوووااا عمر ابااك تكسر غرورها وتكسر قلبها وتعزم تخطب اباها تعرف ان حياتك ما بتوقف بس عليها هي وتشوف كيف حياتك مستمره من عقبها
عمر: وها اللي بيصيــــــــر يلا ابويه
ابوه: عمـــــر عاد استهدى بالله الناس رقود
عمر:لا هب رقود ابويه دخيلك دام السالفه حاره بعدها مابردت ابويه دخيلك برد فوادي بس
ابوه: انزين والله ان قلت لها شي عقب العرس يمرخك بالعصا لين تقول امين
عمر: انزين انزين ابويه
ابوه دق لخته اللي كانوا توهم يايين من سوق واستسمح منهم انهم يباهم في موضوع ضروري وسعيد وسالم وبوغانم وغانم موجودين بعدهم ما رقدوا وقرروا يون وقالها تقول لرياييل
عمر ساير كاشخ وضحكه من اليمين لليسار وذياب وياه يضحكون ويبتسمون بس ما يعرفون شو عواقب الامور ما يعرف عمر اذا بيندم انه استعيل ولالا ما يعرف اذا بيحبها ولالا هو سوى ها شي يكسر غرور بنت عمه ما يبا حد يرفضه يبا غروره وعزته بين العربان معرووفه وهذا همه مب همه اذا البنت مسكينه بتفرح ولا بتصيح ولا عمر ما يهمه وهو يعرف انه لين الحين يحبها ويباها بس كرامته ما تسمح له يوقف عندها وبس يبا يكسر راسها ويحطها في تراب ويقولها مب عمر اللي ينداس عليه عمر يوطي على من يوطي له على اثر ...
وصلوا بيت عمته ودخل ذياب وعمر من فرحته بكسر غرور بنت عمه مب شالتنه الفرحه وذياب يعرف ان ساروه بتحتل قلب عمر لانها طيوبه وحبوبه وهو فرحان ان عمر بيكسر غرور اخته وبيعلمها درس ما تنساه ابداً
سالم وسعيد اكبر علامة استفهام على روسهم وغانم يترياهم يرمسون وحاس ان سالفه كبيرة
بدا بو سهيل الكلام: سمحلنا بو غانم يايينكم بها الوقت يا غير بلشنا هالولد عمر الا نسير الا نسير
ضحك بو غانم وقال: ههههههههه خير عسى ما شر الغالي والبيت بيتك هب تقول هالرمسه انته داش ونحن الظاهرين
عمر ما يحب المقدمات قال لبوه: والله ابويه انا برمس عنكــ شورايكـــ
بو سهيل طالعه بنقمه وقال: هد اعصابكــ بنبدا بالكلام بو غانم بختصار عمر يبا ساره حليله له
انصدموا سالم وسعيد وغانم فج عيونه على كبرهن وقال بو غانم: وبنت عمه
ابو سهيل: ما حصل نصيب
غانم: بس عمر متاكد من اختيارك مب عقب يومين تي وتقول مابا
رفع عمر حياته وقال: ليش ياهل طولي بعمركـ ريال وريال مايرد في كلمته
سعيد وسالم الصدمه ماثره عليهم طالعوا بعض وقال بوغانم: نشاور البنت ورد عليكم خبر
بو سهيل: على خير
نش سعيد وقبض عمر من ايده وظهروا خاري: شو سالفه
عمر: ما شي سالفه طولي بعمركـ ما حصل بيني وبين بنت العم نصيب يينا صوبكم ولا غير مرغوب فينا
سعيد : شو هالرمسه انته الثاني بعد على عينا وراسنا ييتكم بس انا اقول حبكــ لدانه ماثر عليكــ شكله ليش ستعيلت في خطبتك المفروض تيلس يوم ولا يومين مع نفسكـ وتراجع حساباتك
عمر تنهد: لا يا سعيد انا كنت مصلي الاستخاره والله ما كتب بينا نصيب وعشان جيه انا ياي لكم وابا ساروه لانى عارف ها شي دام دانه رفضت معناتها ما في خيره بالموضوع والله سبحانه وتعالى ابعده عنى
سعيد ابتسم وحط ايده على جتف ولد خااله: والله يا ولد خالى نتشرف بكم وفي نسبكم
عمر: من طيب اصلك الغالي
سالم ياي صوبهم: عمور متاكد من قرارك
عمر:انتوا بلاكم جنكم خايفين على سوري منى
سالم: تبا الصراحه انا خايف خصوصا ان قلبك مب لها خايف تعذبها وياك
عمر : لا عاد ما توصل لتعذيب ليش قلبي لهدرجة ما يعرف الرحمة
سالم: بس توعدني انها ما تشكي منكـ
عمر: سالم بلاكـــ انته اليوم لهدرجه خايف عليها ترى والله ما اعظ
سالم: ادريبك ما تعظ ولا هم يحزنون بس خايف تنجرح منكـ
عمر: لا ان شاء الله ما جوفون منى الا اللي يسركم
سكتوا عن الموضوع وعمر استأذن ورد لبيتهم وهو مقتنع 100% ان اللي سواه غلط في غلط وان ما يعتبر ساروه الا اخت له بس يبا يرد اعتباره من بنت عمه وتقدم لساروه وهو خايف ان صدق يطلع كلام سالم وسعيد ويعذبها وياه بس هي تحبني وانته شدراك يا عمر انها تحبك ولا عشانها تحبك بتذلها بحبها لك وبتخليها تتحملك صوت ضميره يانبه على اللي سواه بس يمكن اقدر احبها بعدين مب شرط الحين يمكن في ايام الملجة اتقرب منها واحبها او يمكن بعد العرس احبها محد يدري لا تانبني يا ضميري ارجوك يكفى عذاب اللى انا انسته اه يا ساره معقوله اكون كويتج بنار حبي نفس ما كوتني دانوه بحبها يلا من يدري الخيره فيما اختاره الله
تنهد عمر وطلع فونه ويلس يلعب به وعقب عقه على الشبرية وظهر خاري
وسار صوب حجرة عليوه دخل وما شافها شاف لاب مبطل راح وفجه ولقى محادثه رفع المحادثه ويلس يقراها وكانت المحادثه بين عليا وساره
كانت اخر المحادثه بينهن عليا تقول لساره برباااااات شوي بسير اييب لي اكل يوعانه
وكان نكـــ سآره{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ابتسم عمر وقال بيرمسها شوي .....

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
بأأأأأاكـــ
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
ولكم..... هلاااو الله بعلوويه ما بطيتي عيل
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
مب لازم اكل خلااااف بدور لي شي في ثلاجه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
انزين نرجع لمحور حديثنا ما بقى شي للمدرسه ولازم نستعد انا عنى اليوم ويا مماتي خلصت كل الاشياء بس باقي افصل القطع انا وانتى رباعه عند خيــــــــــاط سليم وحليله السنه اخر سنه بنختمها عنده ههههههههههههههههه ما انسي والله كلنا نطفر به اياااام الاعداادي والثانوي وايام الابتدائي كنا بغام ما نعرف شي الحين والله تفتحنا
ضحك عمر وقال والله دمها خفيف بنت العم اه يا ساروه الله يقدرني واسعدج خلني افتح موضوع ثاني لا اتوهق في ملابس المدرسه

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
انزين يا شوق عمور تعالى بسالج شفتى من يا بيتكم اليوم
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله راده من سوق متكسره مالى بارض ليش؟؟؟ من يا بيتنا لا تقولين القلب وفيس مستحي
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
هيه القلب يا بيتكم واحم معقولة محد خبرج من هلج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ــــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
لا والله بس شفت سعيد وسالم يتكلمون ومادري شو عندهم انتى خليج منهم مادري شحلبج اليوم تسالين عنهم وقولي شو سوت دانوه ويا عموري ان شاء الله وافقت
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا الله ينطبها كسرت قلب عمر تخيلي شو شعوره وهي موافقه على التبن ذاكــ وقالعه عمر اللى حبها وعطاها قلبه وسكره من عقبها
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي والله عنى بلاها الحماره فديييييييييييييت عموري ياربي اكيد تعبان الحين والله يا عليوه يا ويلج ان نزلت دمعه من عيونه كل ولا عمر يلسي عنده واسسسيه واذا رمتي ترمسين دانه عن عمر رمسيها وان ما رمتي عطيني رقمها انا برمسها
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
طبيها عنج خليها تولي المهم بقولج شي واباج تتفهمين موقف عمر
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
قولي فديتج بلاه عمر شو مستوي به
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
عمـــر ولا اقولج برايه مب الحين بعدين بتعرفين
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
علايا بلاه عمر ما حيدج تيودين شي عني شي فيه شي يعوره
ابتسم عمر بينه وبين نفسه ياربي هالبنت واااااااااايد تحبني وميته عليه وتخاف عليه وانا كنت في وادى اسميني غبي اضيع مني هالجوهره من بين ايديني اسميج يا ساروه انتى الدانه هب بنت العم الله ينطبها ....
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
لا فديييتج ما فيه الاالعافيه
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
افدااااااااااااااااااااااا عمر والله ما افداااج هع
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههه انزين تفديه من اليوم لين باجر حلالج
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
فدييــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــتْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه والله محد يسواه انزين الغلا انا بطلع الحين سعيد ياي صوبي يباني مادري بلاه شكله بيقولي قصص ما قبل النوم هع

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
اوكي برايج تصبحين على خير
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
وانتى من هله فديتج بس سمعيني اخلص من سعود بشوفه شو يبا وبكلمج فون يلسي عند الفون هب تروحين
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ان شاء الله ما طلبتي

{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
يلا برايييج بس تبين صدق غريبه ما قلتى سلمي على سعود وفيس يغمز*ـــــــ^

عمر ضـــــــــــــــــحكــــــ وقال حركات عليوه بعد طرش سلاماااااات والله حق القلب

حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
خخخخخخخخخخخخ بستوي ثقيله اليوم عاااد دوم السلاماااات
{{ يـــــآ عــــــــــــ~ـْــــمـــــ~ـــــر ـــقلـــــــــبــــــــي~ ـــًتــــوؤـــــلع بكــَ ولوعـــــ~}}..
اونه طورررررت عزبتكم هههههههه انزين فديتج سعود حشرني مع سلامه بشوفه شو يبا وعن الغيره خخخخخخخخخ
حس بوجودي دام انا اليوم بين ايديكــ,,,,, ما للدمع قيمه لا شفتني على الاكتاف محمول..
ههههههههههههههههههه يلا يـــــــــــــلا سيري شوفي سعيد شو يباج واتريا اتصالج
طلعت ساره وتم عمر يقرى المحادثه اللي يبنهم وما حس بعمرها يوم تفداها يا الله انكـــ تزرع حبها بقلبي ...
دخلت عليه عليوه وشهقة يوم شافته ابتسم عمر
عليوه بخوف: احم عموري انته شو تسوي هنيه
عمر ابتسم وقال:اولا انا عموري ساره مب عموريج انتى وثانيا ما توقعتها لهدرجة ميته فيني وانا مادري ما قلت لج بكشف اسرارج انتى وبنت العمه كشفتها
عليوه: انته شو تقول واي حب واي خرافات هذي اللي يالس تقولها حضرتك
عمر: ما يحتاي خلاص علايا بنلعب على بعضنا ولا شوه سالفه....
عليوه سكتت وقالت: طاحت من عينك
ضحك عمر وهز راسه: لا ما طاحت من عيني ولا هم يحزنون ليش مالها حق تحبـ ترا هاي مشاعرها وانا لازم اقدر مشاعرها
عليوه وهى تحط النسكافيه على الطاوله: عمر حبيبي انته متاكد من اللي تقوله
عمر: مثل ما انتى جدامي
ويلسوا يسولفون.....
ساروه سارت صوب سعود اللى عصب عليها : ساااعه لين ما تين الشيخه
ساروه: اسفه فديتكــــ والله اسفه كنت ارمس حبيبة القلب وتدري عاد شو يفججنا
سعيد: عنى افداها اليوم مره ما شفتها ولا نظرتها
ساروه: عاد لا تجذب مب اليوم انته من سبوع ما شفتها
سعيد: يلا هانت بشوفها باجر في الفحص
ساروه: باجر بتسيرون تسون فحص ما قالت لى
سعيد: يمكن عمر ما قال لها لانى قلت لعمر اليوم
ساروه ارتبكت من طاري عمر ويلست تلعب بقصتها وقالت: هيه صدق شو استوى على خطبة عمر ودانه
سعيد ابتسم وقال: عمـــــر ودانه ما الله كتب بينهم نصيب
ساروه نزلت راسها وقالت: حررااام يحبها والله ما تستاهله ليش جيه تسوي فيه هو ولد عمها كيف رضت على نفسها تنزل راس ولد عمها في القاع هي تحمد ربها ان عمر فكر فيها اصلن ..
سعيد قام ويلس حذال اخته وقال: ما عليه فديتج شي اللي مب ملك له مستحيل تحصل عليه وعمر مب ملك دانه ولا دانه ملك عمر
ساره ارتبكت وهي تقول: بس قلبه عقب دانه بيسكر ولا بيفتح لاى حد ثاني
سعيد ابتسم وهو يقول: ممكن افتح وياج موضوع
ساره: تفضل انته اصلن ليش زاقرني اكيد عندكــ شي ؟؟؟
سعيد: هيه عنديــــ شي
وقطع عليه رنة تلفونه شاف الرقم واستغرب ان عمر متصل به رد وهو يقول: هلأأأ عمور
ساره دق قلبها ونزلت راسها تلعب بصبوعها...
سعيد: شو هيه ان شاء الله ما طلبت بس خلني اكلمها اول هيه الحين يالس عندها زين عيل برايكــ مع سلامه وسكروا الخط
ساره كانت متوتره ومب عارفه شو تسوي قطع عليها لمسة ايد سعيد: بلاج ترتجفين
ساره: بس جيه توترت شويه
سعيد مسكــ ايدها وقال: ليش فديتج ما في شي يستاهل انج ترتجفين عليه وتوترين منه
ساره: احم سعيد شو هالمكالمه اللى بينكم انا سويت شي ضايجكم
سعيد ابتسم وقال: لا فديتج ما سويتي شي بس اباج في سالفه ولو ان هب حلوه ارمسج وابويه موجود بس دامنى اخوج بكلمج في الموضوع كتهيئه ويوم بيشاورج ابويه عاد على هواج تكونين انتى على بينه من العلم
ساره: انزين شو مستوي ارمس ؟؟؟ روعتنيه؟؟
سعيد: احم عمــــر خطبج
ساره انصدمت وفجت عيونها وقالت: شـــــــــــــــــــــــــو؟؟
سعيد: هيه خطبج ادري انج منصدمه بس عمر هو اللى يا يخطبج اليوم هو وعمي عقب رفض دانه له
ساره: بس هو اكيد في حالة صدمه
سعيد: حتى ولو مصيره بيحبج وصدقيني بخته انه ضواااج محد ممكن يصبر على عمر ويتحمل مزاجه الا انتي وصدقيني انتى بروحج طيبه ان شاء الله لو عقب مليون سنه بتقدرين تكسبين قلب عمر وصدقيني وبتقولين سعيد قال وعمر توه متصل وقال انه يبا يفحص باجر ويانا وليش ما نسوي ملجتنا رباعه دام نحن كلنا قراب
ساروه سكتت وقالت بعدين: والله انته اخويه وادري بمصلحتيه بس ما عرف عطونـــــــــــي وقت أصلي وأستخير ــــرـــــبِــــــــــي
سعيد: خلاص فديتج خذــــي وقتج
راحت ساره حجرتها ويلست تفكر معقولة القدر يابكـــ لي هديه يا عمــــــــــر فديييييييييييت روحكـــ الله يكتب ان شاء الله بينا نصيب
عند عمـــر وعليا.... يسولفون عن كل شي ...
عمر: وهذا فديتج اللي صار
عليــآ: الله وناسه بتاخذ ساروه صدقني هي تحبكــ
عمر: ادري بس بصارحج بشي انتى تدرين انى مستحيل احبها في الوقت الحالي يبالي فتره وايد طويله لين ما اتأقلم ويا الوضع وعلى الاقل لين ما ابدى اتقبلها في حياتي انا صح تسرعت وخطيت اول خطوه انى اخطب بس ابا اعلم دانه درس لا يمكن تنساه ان اللي يبيعني ابيعه حتى لو ميتن فيه
عليا: بس طلبتك يا خويه ساره طيبه وحبوبه وبقولك شي ساره ما تحب حد يجاملها اوكي صح انته بتسمع منها كلام حلو بس ما تحب حد يبادلها مشاعر مب صادقه يوم بتتاكد من مشاعرك اتجاها وبتحس انك بديت تحبها وتتقبلها في حياتك ذيج ساعه قول مشاعرك تجاها
عمر تنهد وهو يقول: الله كريم من يدري يمكن صدق ليلة الملجه اكون وياها نفس اي اثنين ماخذين بعض عن حب وبعدين يكفيني والله حبها لي ..
ابتسمت عليا وقال عمر: باجر بنسير نفحص وياكم
عليا ابتسمت: كل هذا تقهر دندون
عمر تنهد: خليها لا تيبين طاريها خليها تولـــي
عليآ: المهم انكم انتوا ثنينه تبنون حياتكم على الحب والتفاهم مب معناته ما تحبها بتعاملها بقسوه ولا بضرب ولا بإهانها تراها تحبكــ وتموت فيكــ
عمر:هبله انتى ما في ريال يمد ايده على حرمه بس تبين صدق يوم كنا مسافرين مديت ا يدي على دانه
شهقة عليا وقال عمر: هي اللي نرفزتني باسلوبها الخايس ورغم هذا كنت غبي وقلت لها انا حبج بس بطريقه غير مباشره
عليوه : المهم الحين انتهى كل شي بينكم وعند ساره ماباكــ تذكر اي موقف بينك و بين بنت العم والحين انا ابا ارقد ممكن
عمر ضربها على راسها وقال : طررررده
ساره: لا والله
وشوي رن فون ساروه وشله عمر وشاف"" شوقكـــ يا عمر""يتصل بكـ
ضحك عمر وقال: سمعي جنج انتى اللى كنتي ترمسينها في المسن ويلا انا بيلس عندج ابا اعرف شو بتقول
حطوا سبيكر وردت عليا: هلا سواري شو كان يباج سعود
ساروه وهى تشغل العطر الكهربائي اللى في الحجره: اهلين عنبوه ما عندج وقت مررررة اسميج ملغوثه على الاخبار
ساره ضحكت وقالت: هيه ملغوثه شو يباج سعود
ساره: ولا شي احم اونج ما تعرفين
ابتسم عمرو هو يقول لساره بهمس خفيف: اصري تعرفين ابا اسمعها منها ...
ضحكة عليوه وهى تقول: يلا عاد ويا ويهج لو اعرف سالتج
ساره كانت ساكته مستحيه وقالت بهدوء ممزوج بفرح: القدر يابه لي هديه يا عليا
ابتسمت عليا وغمزت لعمر وقالت: وشو الهديه ؟؟؟ تراج مستويه تقولين الاالغاز ما حيد عمريه متصله على برنامج عقب تراويح عشان تقولين لي لغز خخخ
ضحكة ساره وقالت:ههههههههههه لا فديتج عموري كان لغز وحياتج كبير في حياتي لكن اليوم تخيلي سعود يقولي احم عمر خطبج جان اشهق حسيت انى مفضوحه قتله لا هو يحب دانه وهى اصلن تحمد ربها عمر فكر فيها ومادري شو عطيته شويه من اللي يحبه قلبج قالى لا هو ما ستوى بينهم نصيب لا عمر ملك دانه ولا دانه ملك عمر وهم اثنينه الله ما كتب بينهم نصيب اول الكلام هذا اللى دار بينا بعدين قتله هيه انزين وخلاف فر عليه القنبله ياختى من الفرح زين ما قلت حق سعودانا موافقه هههههههه خليت عمري ثجيله تخيلج اي ثجل قلت له من حقي اصلي واستخير ربي
عليا: الله الموفق بس انتى الحين شو تحسين ييعنى يوم كلمج سعود
ساره:تبين صدق يلست اصيح ويوم هديت دقيت لج
عقد عمر حياته وسالت عليا بستغراب: ليش تصيحين؟؟
ساره: يا الله يا عليا ليش بعدمن الفرحه ومت قهر تخيلي من دانه ودي ازنطها الحماره على اي اساس ما توافق على عمر والله هي تحمد ربها انها ضوت عمر بس ...
ابتسم عمر وقالت عليوه: انزين نحن باجر بنسوي الفحص وها انتوا بتون ويانا
عمر ابتسم وقالت ساره: بس صدقيني ما يهمنى اكون سعيده واشوف الحزن في عيون عموري اللي يهمنى يا عليا وبصدق وصراحه شوف عمر مستانس وباله مب ضايق عمر ي ما توقعت انى اكون من نصيبه لكن القدر يابه لي هديه والحمد الله ان الله حقق لي مبتغايه يهمنى بعد عمر يكون فرحان ومستانس بالحياه اللى هو اختارها حتى لو على حساب سعادتيه انا ادري انه مستحيل يحبني وادري ان من صعب جدا انه يتقبلني لكن بحاول قدرت الحمد الله ما قدرت المهم انى اوفر له سبل السعاده في حياته واكون بقربه
عمر ابتسم وقال لعليا بهمس: والله هالبنت تنحط على الجرح يبرى والله اكون غبي لو فرط فيها
عليا ابتسمت لكلام عمر وقالت: يلا الله كريم شوفي ترسون على شوه وخبريني
ساروه :تمام عيل انا برقد تصبحين على خير
عليا: وانتي من هله
ساره: سيري شوفي عمر شو نفسيته
عليا ابتسمت وهي تشوف عمر اللى يالس يجلب الدفتر:ما عليه اوكــــــي
ساره:يلا الله يحفظج مع سلامه
عليا: فداعةربي
سكرت عليوه وشافت عمر : بلاكـــ
عمر سكر الدفتر وقال: مب جنها وايد مبالغه بهتمامي
عليا: ليش مب عايبنك اهتمامها فيكـ
عمر: عادي بس مادري مرات احس انها وايد عاقه عمرها ومرات اقول لا هي جيه طبعها وايد عفويه
ساره: انزين صح هي وايد عفويه بس مب معناتها عاقه عمرها عليك عمــر شكلك تسرعت في خطبتها وشكلك ندمان
سكت عمر ما يعرف شو يقول فعلا هو ندمان لانه يعرف ان ما بيعطيها ربع اللى عطاها دانه ....
اما الدانه فكانت فرحااااااااانه وايد انهم ردوا اهلها على عبد الله وخلاص الحين بيحددون الملجة ومتضايقه ويلست تصيح يوم خبروها ان ذياب طلع من البيت واللى زاد عليها خبر خطبة عمر اللى فعلا عرفت انه ما يباها وباعها واشتري غيرها احسن انا الغبيه استاهل ضيعته من ايدي يوم كان عندى كان من الاول وافقت على ولد عمي وسنديه بيحبني خلاااف افففف بس انا غبية وانا استاهل اللى صار ....
مرت الايام بسرعه وحددوا دانه وعبد الله ملجتهم وعمر وسعيد حددوا ملجتهم بنفس اليوم وعمر كان في هالوقت بيت عمه يتريا ذياب يلم سامانه لانهم بيسيرون العمره 3 ايام وبيردون المهم انهم يغيرون من نفسيتهم لان عمر محتاي لهاي سفره وايــــــــــــد بس الحمد الله ايقن ان محد بيتحمله ولا بيتحمل اسلوبه غير ساره اللي صدق من اول لقاء بينهم كبر ت في عينه مب مثل ما يظن انها عاقه عمرها عليه وابتسم وهو يتذكر الموقف اللى كان بينهم..
كانوا في المستشفي عشان يفحصون وسعيد وعليا دخلوا اول شي وساره كانت على الكراسي وعمر كان على الكراسي الثانيه تقرب صوبها وقال: هلا ساره شحالج
وقفت ساره احتراماوقالت: اهلين عمر بخير وسهاله .. وممن صوبك
عمر: الحمد الله يسرج الحال هاه شو نفسيه
ساره: الحمد الله على كل حال
عمــــر ابتسم وقال: احم ساره...
ساره: نعم
عمر: انتى موافقه
ساره: يعنـــي ليش انا متواجده هنيه الله يهديكـــ سوالكــ جوابه صعب
ابتسم بغباء وقال:هههههههههه يلا مشكلة اللي يستغبون لا انا قصدي موافقه على اللى بقوله
ساره: مع احترامي لكـــ انا مب غبية وثاني شي ما كنت اعرف ان في خاطرك كلام بتقوله لانك من المفروض تقول بتوافقين على الكلام بس شكلك كنت اتخبر عن الخطبه بس رقعتها بانك بتقول شي ثاني وحاليا طولى بعمرك ما يربط بيني وبينك شي عشان تفضالي وافضالك واسمعك وتسمعنى عندكــ رمسها وصلها عند اخوـــيه سعـــــــــــيد عن اذنكــ ...
وراحت صوب الحجره اللى ظهر منها سعيد ويلست تكلمه
اما عمر ابتسم في خاطره وقال والله وطلعت صدق بنت ريال هب عاقه عمرها عليه والله كنت ظان فيها ظن سوء استغفر الله العلي العظيم ياالله يارب انك تقدرني واسعدها ورد على الواقع على صوت ذياب
عمــــر: هلا ذياب يلا نتوكل على الله
ذياب: يلا الحمد الله يا عمر الله هداكــ وقررت تسير
عمر: وان شاء الله بشل ساره ويايه العمره
ذياب: تسوي خير والله
عمر: يلا توكلنا على الله ...........
انتهى

غزلان
02-17-2021, 01:44 AM
الله يعطيك العافية

المهرة
02-17-2021, 05:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية ياالغلا على مجهودك الرااائع
اشكرك على جمااالية الروايااات
سلمت الايااادي وسلم جلبهاا وطرحهاا
استمري وربي يوفقك تقديري وكوني بخير

دجى الليل
02-17-2021, 06:18 AM
البارت السابع
وبعد مرور اربع ساعات وصولوا ربعنا العمره وطافوا وردوا الفندق.... واتصل عمر بهله وذياب اتصل بهله
عمر: ذياب انته لين الحين متزاعل ويا اختكــ
ذياب :هيه خلها تندم شويه
عمر: بتحضر ملجتيه
ذياب وهو يطبطب على جتف عمر: ان شاء الله مالى غنى عنكــ خوي دربي
عمر: اردها لك في الافراح
ذياب: ان شاء الله
تنهد عمر وهو يقول: الحمدالله انـــــــــــي اعتمـــــــــــــــــــرت اه يا ذياب ناس يتمنون ايون لين هنيه وناس لاهيتنهم الدنـــــــــــــيا
ذياب: هيه ياخويه ناس الحين يسيرون دول الاوربية عشان البراد ويغيرون جو ما فكروا ايون هنيه تراه الله يفرح بقبول عبده
عمر: يا الله يا ذياب عنى افدى هالمكان الطاهر والله يكتب لنا ان شاء الله خاتمه حسنه
ذياب: امين يارب العالمين
سمعوا الاذان وعمر تنهد وهو يقول: سمع سمـــــــــــــــــــــع يآ ذـــــياب محلى الآذان اه فخاطريه آذن
ذياب ضحك وقال: والله صدــــــقك ان شاء الله نأذن في مسيدنا
عمر: ان شاء الله,,,,,,
وعقب قرروا يريحون شويه من تعب الطياره
في بيت قوم بو محمد
الكل مرتبش يجهز لملجة دانه والبنات مشتططات دانه كانت دق للبنات بتعزمهن
دانه دقت ليزوي: هلا يزوي
يزوي: اهلين دنوه شحالج
دانه: تمام من صوبكم
يزوي: الحمد الله بخير وسهالة الله
دانه: يزوي ورى باجر ملجتيه تعالوا عاد لا تقولون محد عزمنا
يزوي منصدمه: بس حبيبتي ملجتكم في يوم ملجة خوانى وطبعا ما نقدر سمحيلنا
دانه: من خوانج اللى بيملجون
يزوي: عليوه وعمر وما اقدر نحن روحنا مرتبشين من صالون لين صالون والله حتى الاستديوا توه عمر متصل بيحجز تصوير وحاشرين دنيا ونحن روحنا ما خلصنا اشغالنا سمحيلنا تصادفت الايام ما نقدر
دانه كانت مصدومه معقولة هنت عليه هيه لهدرجة مستعيل كنت اعرف انه ما يحبني كنت اعرف انه مايباني واااااه منك يا عموري بلاني انا الحين الريال بيملج وانا عندي عبد الله
يزوي: حووو دندون وين سرتي
دانه: هاه لا افكر كيف جيه شو هالصدف
يزوي: والله مادري دندون فديتج عمر على الخط برايج
دانه: الله يحفظج وباركي لخوانج مقدما
يزوي: اوكي ,,,, وردت على عمر:هلا عميري
عمر: عميري في عينج يا دبه سمعيني
يزوي:امر
عمر: حجزت تصوير وسعود ناشبني في الاستديو يبا يصور هو بعد
يزوي: اوكـــي واي استديوا حجزت
عمر: الوسام
يزوي:مادري والله شله ما تحجز جميرا
عمر: مادري والله مايا على بالي
يزوي: شوف عمر نحن متعاملين ويا جميرا اكثر الوسام نحن ما قد صورنا عندهم وبعدين بيني وبينكــ ماتدري يمكن مب ثقه اما جميرا ثقه صراحه
عمر: هزرج
يزوي: هيه نعم دق لهم وحجز
عمر: عيل تمام بس تعالي
يزوي: هلا
عمر: احجز البوم صغير ولا
يزوي: عمر لا تخبلبي تراها ملجه مب عرس لا حجز صغير
عمر: عيل بربكن قولن بتصور اونه صغير
يزوي: لا بنتصور فديتك بنتصور وانته راضي
عمر: انزين بحجز متوسط
يزوي:على هواكـ فديتك
عمر: يلا برايج بتصصل بجميرا
يزوي: اوكـ
اتصل عمر بجميرا وحجز تصوير له هو وسعيد .....
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الملجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
كان الكل مرتبش في بيت قوم بو سهيل الملجة في بيت قوم بو غانم بتكون وعليا وشلت اغراضها هنـاك وتكشخن وتعدلن ويزوي معتفسها روحها محد عندها يعاونها غير ميثا وموزه وبعد مب ملحقات طبعا شما مارامت تي لان ملجة اختها دانوه اليوم وهند وحصه سارن عند قوم بو محمد ...
وموزه وميثا ويزوي ابدا مب ملحقات تعبن حليلهن وايد يزوي استلمت ترتيب الصاله وتعديله موزه استملت ترتيب مكان المعاريس (ألميلس مال الحريم) وميثا استلمت اشراف البوفيهـــ وعلي وذياب وسهيل وخالد وسالم مأزرين المعاريس(عمر& ســــــعيـــــــــد)...
سالم وعلي مستلمين اشرافهم على عشا رياييل
سهيل وخالد يقربون برياييل ويصبون القهوه وذياب عند وعده لدانه ما حضر لها لا خطبه ولا ملجة وهو عند اخوه وغالـيه عمر عمر كان وايد متوتر وفوق هذا يحس انه ضايق وخايف مايدري خايف يظلم البنت وياه خلى كل شي على الله...
بعد صلاة العشآ ملجوا على بركة الله والفرحه مب شاله سعيد من الارض وده يحدر الحين عند الحريم اما عمر فكان وايد مرتبكــ ويبتسم ويحس عمره ضايع ما يدري شو اللــــــي صابهـ نش وطلع خاري ولحقه ذياب
ذياب: ها عمور بلاك
عمر: تصدق احس انى تسرعت خايف اظلم هالبنت والله
ذياب: لا ما عليكــ عمرانته تقول جيه لانك ما عشت وياها بس مجرد ما تعيش وياها بتنسى كل شي وبتشوف
عمر: الله كـــريم
وبعد نص ساعه دش سعيد على عليا الميلس وسلم عليها وقعد وياهآآآآ ..وعقب نص ساعه طلعوا ودشوا عمر وساره كانت متنرفزه شويه من برود عمر اللى حتى صدق حست انه مغصوب مب من قلبه سكتت وهو سكت وقال عمر : اسف تصوير كان فيه برود بس ساره انتى لازم تعذريني
ساره: عاذرتنك يا ولد الخال عادي من انا عشان ما اعذركـــ احم سمحلي شكلي عطلتكــ عندك اشغال مع سلامه وقفت وراحت عمر كان مصدوم منها ما توقعها حساسه لهدرجة على طول حللت الموضوع من عندها كل هذا بس لانه طالع ساعه تنهد وقال: انا يبت لعمري ويع راس جرحت البنت وفوق هذا محسسنها انها ثقيله عليها يوم انا مب قد العرس شله اعرس يعني حتى كلمة مبروك ما قلتها جنى صدق مغصوب اسميني ثور الله المستعان ما تنلام البنت جنها كانت تحبني الحين بتعافني وبتكرهنى ومابداني حتى شوفي لا اله الا الله ليت الا صدق سمعت رمستك يا سعيد واخرت شوويه لين نفسيتي ما تهدى لكن عقولة المثل خبزن خبزتيه يرفله كليه الله يعين نشيت وظهرت م الميلس شفت سعيد كيف مستانس ويرمس عليوه اختيه كيف يحبها وكيف يخاف عليها وكيف حافظ عليها مب انا خذيت بنتهم ولكن في اول الملجة احسسها بعدم اهميتها والبرود بينا حتى ما قلت لها مبروك ولا جاملتها بالتعديل اصلن انا ما طالعتها كان مخي مشوش مب مركز بلي اطالعه ليش يا سعيد مب قادر اعطى اختك شويه من الاهتمام لا حول ولا قوة الا بالله العلــــــــــي العظـــــــــيم ..
اما عند ساروه كان الوضع محرج كانت تصيييييح صايح قطع قلوب البشر كلها كانت تشاهق ليش يا عمر ليش حتى مبروك ما قلتها لى وطول قعدتك طالع ساعتك وفيك برود مب طبيعي ما عرف بلاك معقولة انته يا عمر اللى تصورتكـــ احن مخلوق شفته جيه تجازيني وتعكر مزاجــــــــي عشان شو عشان وحده باعتك و اشترت غيرك انا مقدره مشاعرك بس على الاقل طالعنى كلمنى منزل عيونك وقاعد جنك في مقابله تنتظر منهم الاذن الله يسامحك ... ورقدت وهى مب حاسه بعمرها ودموعها على خدها ..
سعيد كان يسولف ويا عليا وشاف عمر ياي صوبهم من شكل عمر حس انه ما يبشر بالخير قال: هاه عمر بلاه ويهك
عمر يحترم سعيد وايد وقال: لا والله ما شي بس اول لقاء ما عرفة كيف اتصرف ههههههههههه مره ثانيه ان شاء الله........
سعيد عقد حياته وحس ان هو واخته ما تفهموا على شي ولا قعدوا ويا بعضهم رد سعيد وقال: عمر اذا تحس انك استعيلت فج لها راسها بعده ما صار بينكم شي لا تربط عمرك وتربطها وياك واخر شي تعذبها
عمر انصدم من رمسة سعيد وقال: حووو عليا تسمعين ريلج شو يقول
عليا : سعيد بلاك الله يهديك اكيد ان اول لقاء صعب بيكون بينهم لازم يبالهم وقت وانته تدري بها شي
سعيد: لا انتوا فهمتوا غلط عمر انا احس فيك من بدت الملجة وانته هب طبيعي اعرف انه صعب عليك كان المفروض ما تطلب تشوفها وانته تعبان
عمر: والله مادري يا سعيد انتوا تلوومونى خلونى شويه لين ما أتقبلها في حياتي
سعيد: خلاص عيل على راحتك الغالي اهم شي تسون اللى يريحكم
عليا تبتسم: لا ما عليكـ اخويه ذرب فديته يلا خلنا عمر نسير تاخرنا وسعيد عايبتنه السوالف
سعيد: ما ينمل منج
ضحكة عليا وساروا عمر وعليا وصلوا البيت....
بعد مرور يومين بدت المدارس والجامعات والكليات.....
والكل كان لاهى وساره وعليا هالسنه اخر سنه ويبالهن قرصه اذن عشان يدرسن عليا بين فتره وفتر هتي بيت عمتها وتواسي ساروه اللى بعد الملجة حالتها انجلبت
عليا: بس انتى لازم تصبرين عليه
ساره: بس عليا تخيلي من يوم الملجة لين يومج هذا لا دق ولا حتى يا بيتنا ليش انا كنت احاول اغيره بس مجرد ما شفته يوم الملجة اخوج صعب يتقبل
عليا: مب هذا شوقج حاولى يا ساروه حاولى هذا عمر اللى كنتي تصيحينه
ساره مسحت دموعها ودخلت الحمام غسلت ويهها وطلعت وقالت: الله كريم يا عليا
عليا: انزين سمعي انا بسير البيت يلا تعالى وصليني ..
ساروه :يلا
تلبست شيلتها وجحلت عيونها ونزلن هي وعليوه...
تحت عند الباب وهن طالعات صوب بيت قوم عمهن ييسولفن ويضحكن وشوي يسمعن صوت اغاني...
ساروه: لا تلتفتين عليوه طنشي جنه ايدار حذالج مب سياره
عليوه: الله ينطبج انا اتروع رد بنسير من الباب الوراني
ساروه: لا بنسير وبنكمل ما عليج منهم
.........: 050#######
لفت عليوه وقالت: صدق ما تستحي
خالد: احم احم تعيشون وتاكلون غيرها
ساروه استحت وقالت: طالعي اخوج طلع مغازلجي
خالد ضحك وهو يقرب سياره صوبهم: لا والله انى عرفت انكن انتن من مشيتكن الله ينطبكن مفضوحات جنكن عسكريات شرايكن دشن الجيش
ساره وهى تخصر: ليش ان شاء الله تبانا نمشي بلغانه لا بويه هب من طبعنا لغانه طولي بعمرك
خالد: زين يلا ركبن بوصلكن
ساره: لا بنمشي
خالد ابتسم وقال: اوكي بسبقكن لين البيت
ساروه وعليا: اوكي تسابق يلا نحن بنترابع وانته بسياره
خالد ضحك وقال: يلا انزين عاد بس حاسبن وانتن ترابعن عن تتخرطف وطيحن
ساروه: اقولك سرالبيت اولى لك الغالي خلنا نحن في حال سبيلنا نوصل بهداوتنا شكاضنا نترابع جنا جلب بوليسي يلحقنا
خالد: برايكن عيل
راح خالد وصلنا غلامتين ودخلنا واول شي لفت انتباهن سيايير اللى صافات جدام الدروازه ضحكن البنات ودخلن وقفن عند دروازه يسولفن
عليا: باجر بخطف عليج وبسير المدرسه
ساروه: والله يا عليا مالي بارض اداوم
عليا: شو قلتي ؟؟
ساره تنهدت وهى تتاجي على الدروازة: اللي سمعتيه
عليا: ليش؟؟
ساره: ماقدر تعبانه راسي يعورني
عليا: بدينا من اول اسبوع غيابات
ساره: هههههههه شو نسوي بعد
عليا: حددوا عرس دانه
ساره تلعب بشيلتها: الله يهنيها
عليا: ويهنيج انتى بعد ان شاء الله
تنهدت ساره وهى تقول: وياااااج ان شاء الله
عليا: سمعي انا ما عليه منج تردين البيت وتسبحين وترقدين وتنشين الصبح وداومين
ساره: بشوف ما وعدج والله بس مادري
عليا: لا بتقومين تراني بخطف عليج
ساره:شوفي انتى قبل ما تظهرين من البيت دقي لي جان عزمت اداوم بقولج
عليا : ان شاء الله


الله على روعة قلوب المحبين
نبضاتها عن بعد تشعل حنيني
تعانقت في عالم الحب قلبين
قلبي احتواه وخافقه محتويني

عمر كان طالع من الخيمه وشافهن يرمسن ابتسم بينه وبين نفسه وقرر يسير صوبهن وساره كانت مجابله عليا يعني عاطيه الخيمه ظهرها وعليا مجابله الخيمه اشر عمر لها بمعنى اوص وعليا ضحكت ونزلت راسها تحت طالع تحاول انها تكتم ضحكتها وقالت: ما عندج قرار نهآئي الحينه
ساره تنهدت وهى تقول: حرررر هنيه حشىىى مادري عليوه اخوج ما خلى فيني عقل تدرين اني من يوم المجلة لين يومج هذا ما ارقد زين رقادي متقطع وتعبانه عليوه والله آنس عمريه مالي بارض على الدراسه ,,,
عليوه رفعت راسها وهى تشوف عمر مقرب منهم وقالت:والله حبيبتي انتى مجبورة تحملينه مب هذا عمر اللى صدعتينا فيه
ساره رفعت راسها طالع السما: الله كريم يا عليا وتنهدت تنهيده طويله وقالت عقب:آآآآآآآآآآآآآآآه بس من اخوج وعذابه
ضحك عمر وحط ايده على عيونها
ساره وهى تلمس الايدين ضحكت وقالت: عن سخافه خالد خوز ايدك
ضحك عمر وهو يحط ايده على جتفها ويلفها صوبه :الحين انا خالد
شهقة ساره وقال عمر بخوف: بسم الله بلاج
ساره قافطه: سمحلي ما توقعتكـ انته
عمر مسك ايدها وقال: اباج في رمسه شويه
سرت قشعريرة في جسمها وتنهدت وهى تقول بخوف: امر شو بغيت
عمر: اباج في رمسه وانا وانتى رواحنا
عليا راحت عنهم وقالت : بداومين غصبن عنج ..
ساره تنهدت وقالت وهى تسحب ايدها: احم بس انا تاخرت على البيت
عمر ابتسم وقال: وانتى هب يالسه عند حد غريب ريلج انا كمل وهو بتنهد ولا عافنى الخاطر يا بنت العمه من عقب
قطعت كلامه ساره: لا والله عمر مب جيه بس ماريد اعذبك اكثر من جيه
عمر وهو يرص على ايدها: انا اللى ما ريد اعذبج اكثر من جيه تعالى اباج بشغل الموتر بوصلج البيت وبكلمج في سيارة ..
شهقة ساره وقال عمر: هب تخليني اعصب كل شويه وشهقتى بلاج الله يهديج يا ساره
سكتت ساره وقالت: انزين يلا اترياك
ابتسم عمر ومسكها من ايدها وساروا صوب الموتر وشغل الاف جى وركبت وياه كانت مستانسه في داخلها بطء عمر لين ما تحركــ وقف يعدل سيديات اللى مفرره في كل مكان وفج الدرج وحطه ولف صوبها كانت متوتره وتلعب بشيلتها قطع عليها افكارها رنة تلفون ساره: هلا عليا هاه هيه سرت وياه جب يا حماره شو تبين مادري بفكر والله برد لج عقب صلاة الصبح خبر جان قررت ولالا انزين ما عليه خلاص اوكي حشرتيني سيري انتى كلمى سعيد ابرك لج هههههههههههه يلا يلا جب باي سكرت
ضحك عمر وقال : هههههههههه يا ويلي على ضربها اكيد قطعج بالكلام
ساره استحت وقالت: احم اختك عاد شو اسوي بها هههههههه
عمر ضحك وقال وهو يتعمد يبطي بالسواقه: احم انزين خلينا نتفاهم ونحط النقاط على الحروف
ساره تنهدت ونزلت راسها وتلعب بصبوعها
عمر: ساره انا بكون صريح وياج انا عمري ما تخيلت تكونين حرمتيه كنت دوم اناظرج بنظره اخو لخته وكنت اشوفج عليا مررره ما تفرقين عنها بشي بس انتى ادرى عقب اللى صار ما فكرت الا فيج بتقولين ليش بقولج مره شايف فون عليوه يصيح وكنت ابا ارد بس شفت الاسم وانصدمت مكتوب شوقك يا عمر تنهدت من صدمة حاولت اعرف من وقالت عليا انها وحده من ربيعتها ما مشت عليه جذبتها قلت مردي بعرف من وتمينا على هالايام لين ما عرفت انج انتى اذا تبين الصدق كنت شاك لان عليا عمرها ما رابعت وحده كثرج من بنات العايله وفيها طبع ما تحب تخالط البنات وايد على المشاكل اللى تي منهن وكنت ابا اعرف من حاولت اسال خالد بس ما طلعت بنتيجه بتقولين ليش سالت خالد بقول لج خفت خالد يباج ويحبج وانتى تطلعين تحبين غيره قالي ساره تنفع زوجه لك وحتى لو هى اللى كانت متصله ما فيها شي بنت خالكـ
المهم وذاكــ اليوم من كلمج في المسن يوم سعيد يخبرج انى خطبتج انا كنت اكلمج وكان نكج وايد حلو بالنسبة لي تدرين ليش لانج تحبيني وهذا اكبر فخر لي انج بتصونيني ولا يمكن تفكرين بغيري ووبعد ما عرفت انج ميته فيني وفي حبي قلت انتى اولى من البنات كلهن على الاقل بتقدرين مشاعرية وبالتالي بي يوم وبحبج لكن من بعد اللى شفته في الملجة خايف ما تتقبلين انتى وايد حساسة
ساره رغم صراحت عمر لها ما زادها الا حب وتمسك بعمر اكثر ابتسمت وقالت: ومن قالكــ انى ما بتقبل عمر انا ادري انك تمر بمرحلة صعبه وايد انا اللى المفروض اسويه اهيئ لكــ جو مريح وهادي تاخذ راحتك في تفكير عمر انته صدق محتاج وقت عشان تصدق الواقع المر اللى انحطيت فيه ومب عيب انك تحب انته حبيت لا انته اول من يصون ولا هى اخر من يخون تراها ما عرفت قدركــ يا ولد خالـــــي
عمر حس براحه كبيره تنهد وهو يقول: الله يكملج بعقلج يا الغالية احم ساروه
لتفتت له وهى مستحيه من الموقف : هلا
مسك عمر ايدها وضحك وهو يقول: والله يا ساروه اللي بقلبي محد بيحس به ما تتصورين شكثر انا فرحان انج فهمتيني فعلا انا محتاج وحده شراتج لا تعتبرينها مجامله لا والله ما طاح اقولها وانا مقتنع وعلى فكره جان ما خلى عرسي وعرس علوه رباعه
نطرت ساروه عيونها وقالت: هاه مب جنا وصلنا البيت
تنهد عمر وقال: شكلج رافضه يا الغلا
ساروه سكتت وقالت له: انا ما عندي شور ـــــــًَشــور عندكـــ وعند هليه
ابتسم عمر ورص على ايدها وهو يقول: والله انى ما جذبت يوم قلت لعليوه انج تنحطين على الجرح يبرى ...
استحت ساروه وهى تقول: احم باجر ورايه مدرسه ومتعايزه ادوام وانته باجر وراك الدوام والحين الساعه 1 وشي وانا ما رقدت وتعبانه من الايام اللى طافت
عمر : هيه قولي ابا الفكه منك يا عمر
طالعته ساروه وقالت: هذا ضنك فيني يا ولد العمه
عمر : مابا اسمع ولد العمه انا الحين ريلج مب لازم تكلميني بها الرسمية ولا بس لاني
قاطعته وهى ترص على ايده: لا والله عمر مب جيه بس عن تقول ما عندها وقت ههههه
ضحك عمر وقال: لا والله خلى عنج هالرمسه وقولي لي انتى من متى تحبيني
ساروه استحت من الخاطر وقالت: من يوم ربي كتب لي انى احبكـ
ضحك عمر وقال وهو يحط ايده على خدها ويلفها صوبه: من يوم ربي كتب لج حبي هههههههههههههههه هاه يا دبه يعني ما بتقولين لي من كم سنه
ساروه ضحكت ومسكت ايده اللى على خدها ونزلتها : احم يعني من كم سنه ام تقريبا 6 سنين
عمر اللى انصدم : في ذمج
ساروه : امممم كان عمري 13 سنه وكنت في اول اعدادي وكنت انته في صف اول ثانوي كنت احبك مادري ليش لا تسالني بس كنت اشوفك وايد حنون وايد هههههههههه احم وااايد فرفوش احسك تضحك الحزين ما تحب تشوف حد حزين ومرات اشوفك اهبل هههههه صدق لا طالعنى جيه كنت وايد تستهبل وايد تطنز كنت احسك غير عنهم كلهم مادري كنت اقول لنفسي اعجاب دخلت الثانويه واحساسي مستمر لين ما تخرجت انته من ثانويه وقلت لك مبروك على التخرج يومها حسيت انى صدق احبك بس قلت انا ياهل ما ظي انته تفكر فيني كنت اشوف الفرحه في عيونك يبت النسبه العالية وتحقق امنيتك ودش الشرطه وهذا حلمك يا عمر وعقب ما دخلت 22 سنه حسيت ان خلاص حلمك حققته يا عمر ما بقى لك شي وتتخرج برتبة ضابط
عمر اللى يسمع كل كلامها ويحس بصدق كلامها مسك ايدها وباسها: تصدقين اول مره احس انى متقبل شي فرضته على نفسي بسرعه وبقرار مفاجئ بعد
ساره: احم بعد يبالك فتره
عمر: ما انكر ها شي صح يبالي فتره بس قولي لي شدراج انى دخلت 22 سنه حافظه يوم ميلادي
ساره بمستحى وهى تعابل المسجل قالت: احم لازم مب انته عمـــر
عمر: مابا اسمع اسمي ابا اسمع كلام من قلبج
ساره: خل عنك عاد عمر واسمعني شفت الهديه
عمر: اي هديه
ساره: احم اشتريت لك هديه يوم كملت 22 سنه ومتى اشتريتها عقب ما خطبتني ويوم سرت اشتري للملجة قلت فرصه انى اشتري لك احم وعاد ماباك تقول ما صدقت على الله ههههههه
عمر تضيج وقال: شو هالرمسه ساره خلاص انا حلالج وما في داعى تقوّليني شي انا ما قلته
ساره قالت: وانته بلاك عصبت امزح
عمر: مادري عنج مستويه لي عظم في البلعوم ابدا يعنى تحسسيني انى متغصص منج
ساره بخوف: والله يا عمر انا مب عارفه اذا كنت متقبل الموضوع لكن الحين الحمد الله مرتاحه من هالقعده اللي بينا حسستني ان في تقبل للموضوع
عمر: ههههههههههههههه الله عاد على هالراحه انزين سمعيني بقولج شي
ساره: امر الغالي
عمر بنص عين يطالعها: الحين يوم طلع الكلام الحلو ما طلعت الا الغالي
ضحكت ساره بحراج وصدت صوب دريشه وشهقت عمر صد صوبها وقال بخوف :سم الله عليج شوفيج
ساره من الخوف زخت ايده وقالت: طالع صوب الزراعه
لتفت عمر يطالع وشاف بين الزرع حيوان بين شير من عيونه تصدر ليتات تروع اكيد عرفتوا هالحيوان قطوه سوده الله يغربلها دووم تروعنى خخخخخخخخخخخ وتستوي مناحه في البييت هههههههههههه حضنها عمر وقال: ثرج خوافه
ساره بخوف وهى تبعد عن حضنه: الله ينطب هالعوينات صدق انها قطوه
ضحك عمر وقال: تراها قطوه المهم خلينا منها خليها تولي المهم انتى قولي لي شو
الهديهــ اللـــــــــــي يبتيهـــــــــآ لــــــــــي
ساره وهى تضحك: لا ما بقول لك لازم انته روحك تشوفها وتحكم وتقولى اذا ذوقي عيبك ولالا وابا اسمع رايك في الهديه
ابتسم عمر وقال:خلاص عيل بنزل بيتنا وبشوف الهديه هي عند عليوه
ساره: هيه بس مادري اذا هي حطتها في قسمك ولالا
عمر: خلاص بشوفها وبرد عليج
ساره: خلاص الغالي على راحتك بنزل انا الحين
عمر: تصبحين على خير
ساره: وانته من هله
نزلت ساره من سياره وعيون عمر تراقبها لين مادخلت البيت رد سيارته ريوس وسار بيتهم وعلى طول حجرته فج حجرته ودخل ينبش في الكباته يدور شي وسار حجرة عليوه ودق الباب في هالحظه عليوه كانت ترمس سعيد سمعت دق وقالت لسعيد :لحظه شويه بو عسكور وسارت صوب الباب
عمر قال: والله متفييجه الحين ترمسين سعيد وباجر قولي مب مداومه
عليا:لاحقه حرمتك بداوم يا بويه بداوم الا انته غريبه منور جحري صغير
عمر: لا فديتج حبيت اتخبرج عن الامانه وغمز لها
عليوه ضحكت وقالت: في حجرتك
عمر: ماشي
عليوه: على شبريتك حطيته بوكس احمر سر طالعه
عمر: يلا برايج عيل
سار بسرعه صوب حجرته وسكر الباب ولتفت لشبرريه سيده لقى بوكس احمر كبير ابتسم وسار يبطله اول ما بطله فاحت ريحت الورد المجفف ودهن العود اللى معطره به البوكس تنشق ريحته عمر وهو يقول يالله محلى هالريحه هالبنت اسميها ذوق عنى ما خلى منها شاف بوكس داخل مغلف فجه وكانت ساعه يد وايد حلوه لون سيرها اسود وشاف كم عطر وبطلهن كانن اربع عطور وكل عطر احلى عن الثاني وشاف بطاقة بطلها ولقى مكتوب فيها (( ـإلــــي أغــــــلـــــى ــــــــــــنــــآسي .. احترت وش اكتب لكـــ في ــآحـــلى يوم في عمركـــ شلونـــ اقول لكـــ عمري والعمر فــاـني ما اقول غير يا عســـاني أفدـــــاكـــــ .... وهالابيــــــات إهدــــآء لكـــ يآ ـألغاـــلــي ... [... ـــؤياكــ ـأبتدى أحلى عمــر.. قربكــ نساني معنى ـالسهر...كريم في عطاكـــ مثل النهر..منزلتكـ غير عن باقي البشر..في قلبي حبكــ عايش عطول الدهر]... تدري انكـــ بها الكون كله محدن يسواكـــ عندي يا بخت من هو احتل قلبكـــ يا الغالى وتغليه ... كل عام وانته بخير وبصحه وبسلامه ... واسال الله العظيم ان يطول عمركــ يا الغالي فيما يرضيه الله ويحبه... دمت بود وحب من الله ومني ومن كل من يغليكـــ...أحبكــــ يأ آغــــــــــــلى واحن قلب بها الوجود وفي هالكون كله ....
نســـــــــــير صوب دانه من زمان عنها ... ترمس عبد الله وتسولف وياه وتضحك...
عبد الله: حياتي والله دندون تعرفين انى محظوظ تعالى نذكر اول يوم في الملجة ..
دانه: حبيبي والله حتى انا محظوظه شو تذكر انته خليت ذكرى اصلن
عبد الله: انتى سبب كنتى تصيحين ومتضيجه كل هذا لان ذياب ما حضر
دانه بقهر: تخيل لين الحين ما يكلمنى
عبد الله: دانه حبيبتي لازم ما بيتقبل ليش هو بساهل بيتقبل الموضوع اكيد يباله حتى انا متاكد ان عمر مب متقبل هالفكره
دانه: لا حبيبي عمر مالج في نفس اليوم اللى ملجنا فيه وخطب قبل مارد عليهم بالرفض
عبد الله مصدوم: معقوله
دانه: هيه
عبد الله: عيل ليش سوى هالضرابه وهالحشره ليش؟؟؟
دانه: بس جيه شوفوني يا ناس اقدر اوقف في ويه اللى ما يعيبني
عبد الله: تحبينه
ارتبكت دانه وقالت: هاه
عبد الله: صارحيني ما فيها شي
دانه: تبا الصدق هيه وحتى هو كان يحبني بس استوى موقف هو اللى دمر كل شي وبعدنا عن بعض
عبد الله تنهد وقال: احم والحين
دانه: شو الحين احم يعني انته شاك بغلاتك
عبد الله: ههههه بتقنعيني بها سرعه حبتيني انتى نسيتي شو قايله لي عندى ولد عم يكفى ويوفي
دانه: ما انكر ها شي وما انكر انى احبه بس احاول انساه واحبك
عبد الله: عيل هالكلام اللي يطلع منج شوه حبيبي ومادري شو مب من قلبج
دانه: لا اله الا الله عبد الله شكلك تدور على سبب
عبد الله: دانه انا ما ادور على سبب انا ابا كلام صادق من قلبج مابا مشاعر زايفه ما تقولين لي شو تحسين يوم انا اقول لج كلام حلو وظاهر من قلبي
دانه: اكيد بفرح
عبد الله: وانا بطقاق صح يعنى انا طز فيني الكلام اللى تقولينه مب ظاهر من قلبج من ورى قلبج صح
دانه: لا حبيبي والله
قاطعها عبد الله وهو يقول: لا تقولين حبيبي الا يوم تتاكدين من مشاعرج صوبي دانه لو انتى قايله لى من الاول جان قدرت مشاعرج صوبي لكن تفاجئني انج لين الحين تحبينه وتبينه وماخذتيني عشان تنسينه كان من قبل قبلتى فيه يوم خطبناج رباعه
دانه خنقتها العبره: عبد الله شو اللي ياب موضوعه الحين نحن مالقينا نسولف الا عن عمر
عبد الله معصب : دانه انا الحين معصب وبسكر عنج ويوم تحسين انى حبيبج صدق رقمي عندج ودقي لي لكن ما انخدع فيج وفي مشاعر ج مع سلامه سكر الخط
دانه صاحت وهى تقول ليش يا عبد الله ليش مب انته قلت لى تحبني صبر عليه معقولة عمر مستانس مع ساره لا لا عمر يحبنيه ومستحيل يتقبلها هيه اكيد خلني اطرش لعبود مسج فديته والله ما يدري انى سرعه تعلقت به اه يا عبووود الله يصبرني على زعلكـ
طرشت له مسج وطلعت خاري عند هلها وهى تمسح دموعها...
عند عبد الله كان يالس على البحر ويسولف ويا ربيعه
ظافر: وشله عصبت انته اساساً
عبد الله : والله مادري يا ظافر ما تحملت انها لين الحين تكن مشاعر له
ظافر مسك حصاه وقال: افلعك فيها قولي افلعك فيها ترا هي بنت بعد مشاعرها هب بإيدها مثل ما ذاك شاف نصيبه حتى هي شافت نصيبها بي يوم هي بتحبك وهو بيحب حرمته
عبد الله تنهد وقطع الجو مسج فون عبد الله فج المسج وقراه [**... يا اللي دخلت القلب من غير علمي ...المفروض تستأذن قبل تدخل القلب ...**]...
ضحك عبد الله وقال: بتقص عليه بمسج ما عليه يا دوين انا بأدبج يا النهزه
ظافر كان يلعب بالحصاه فرها على عبد الله: تستاهل عورتكــ ضربه تستاهل عشان تحس بقلب البنت يوم ينكسر يا الغبي هي طرشت لك مسج معناتها تباك ولا تبا تزعلك لو تبا عمر هذا اللى تقول عنه ما بتوافق عليك هذا اولا وثانيا الفرصه كانت عندها كانت ممكن تقول ولد عمى واولى من الغريب لكن هذا اكبر دليل انها ما تباه وتباك انته اللى شافت حبك لها في عيونك وانته بغبائك بتزرع في قلبها كره وحقد عليك انته وبعدين لا تي وتلومها وتقولها تغيرتي ترا ما ينفع الندم بعدين انزين وانته كيفكــ
عبد الله سكت وتنهد وهو يقول في خاطره صدقه والله بس ما عليه بعد بتريا يوم يومين على الاقل ..
ظافر شافه سرحان وقال خله يراجع حساباته افضل له ويلس يفر الحصى في البحر
اما عند عمر كان طاير ومستانس من الهديه اللي يابتها ساره وقال في خاطره وينها من زمان عنى طول السنين جدامي ولا حسيت بقيمتها يلا الله يقدرني واردها لها في افراحها فديتها ياربي يعنى ماذوق حزنها بنت العمه سار عند عليوه ولتفت لساعه اللى معلقه على اليدار وشافها 3 ونص دخل وشاف عليوه راقده سحب فونها اللى كان على التعبيه وخذ رقم ساره ورد الفون على التعبيه وظهر وسار حجرته انسدح ع شبرية وهو يتامل الهديه وريحة العطر والورد المجفف من صندوق مسك فونه وطرش لها مسج وهو يبتسم ابتسامة رضا على اول خطوه سواها سكر الصندوق ونش وفج الكبت وحطه في رف اللى فوق وسكر الكبت وحدر الحمام وتسبح وظهر وهو لابس فانيله ووزار وسار صوب البلكونه بطلها ويلس على الكرسي ولف يشوف فلة قوم عمه وشاف قسم محمد مشتغل ليته ضحك عمر وقال اكيد محمد عافس الدنيا فوق تحت يدور شي لف صوب بيت قوم عمته وشافه مظلم وقال وهو يضحك ما شاء الله عيال عمومتيه كلهم رقود والله لو ادق عليهم القاهم سهرانيين بس بندين ليتاتهم اونه منعا للاسراف وااايد مقتصدين هههههههههههه ضحك يوم شاف سالم واقف على البلكونه
عمر بصراخ: اونكم رقود
سالم بخوف: بسم الله روعتنيه ما ياني رقاد شو تباني اسوي ارقص قمت توضيت وصليت ركعتين وقريت قران وظهرت خاري اشوف القمر
عمر: ياويلي على الرومنسيين ما قدر انا ااقول يا الحبيب ساره راقده
سالم: هيه يت ورقدت سيده هب حولها اداوم باجر
عمر: بداوم عنى ما خلى منها بداوم وبجوفها
سالم :بتخبرك تروم توطي حسك ترا حس الليل يسري
عمر وهو يسوي حركة مالت: مالت عليك اونك عنتر زمانك ظاهر تسهر ويا القمر
سالم:مالت عليه وعليك غصون الجنه ان شاء الله سر رقد ابرك لك
عمر: لا هب راقد بتريا الاذان
سالم: زين والله
وشوي رفع صوت الحق اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه اكـــــــــــــــــــــــــــبر ...اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــه أكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبر
رددوا مع المؤذن وسار عمر توضا وشل كندورته اللى معلقه على شماعه وتلبسها وظهر من الحجره وهو يعقم كندورته لاقف ابوه واخوه سلم على ابوه وحب راسه وسلم على سهيل ونزلوا صوب المسيد ولاقفوا سالم وسعيد وغانم وابوهم ومحمد وذياب وسارووا المسيد وعقب دقايق لحقوهم خالد وعلي .............
الساعه 6 ونص نشت ساروه من رقاد تعبانه ومتكسره وشافت فونها فيه مسج فجته اول ما شافت الرساله من ((... ـروح ـدنيــــتي...))
كاتب فيها ((مشكوره فديتج على هالهديه الحلوه ما كنت اعرف انج ذويقه خخخخخخخخخخ بصراحه انا من اليوم ورايح بخليج تتشرين لي كل شي ههههههههههههه محد قالج تعطيني ويه ولو تبين الصدق واشكرج من اليوم لين باجر ما توفي بالفرحه اللى فرحتيني بها يوم شفت الهديه ولو تبين الصدق اكثر احس انى ما عرف كيف اشكرج ولا اعرف كيف اعبر عن شعوري اللى داخل وادري ان هالرساله ما بتوصلج احساسي لكن اتمنى وصلج جزء بسيط من شكري لج لين ما أبين لج شكري بطريقتيه ))...
استانست ساروهـ وايد من هالمسج وطرشت له مسج... وقامت تجهز للمدرسه عقب فـــرحتها بالمسج طار التعــــب ....
عــــــــــنـد عمر كان راد من ـألمسيد ويلس يتريق وشاف عليوه نازله من دري ابتسم وهو يقول: صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخـــير يا عليا
عليوه: شو طاري عمور ناش من وقت ويقول صباح الخير هههه صباح النور والسرور ولا تزعل بس ليش فرحان
عمر: ان شاء الله دوم فرحان هبي مسكثره عليه الفرح
عليوه وهى تحط شنطتها على طاولة: لا والله يا الغالي
صبت كوب جاهي وقال عمر: ها من بيوديج
عليوه: الدريول حد غيره
عمـــر: من بيسير وياج
عليوه وهى طالعه بنص عين وتشرب الجاهي: والله حرمك المصون بتسير ويايه
عمر ضحكــ ـوقــال: يلا انزين دوام موفق ويوم دراسي ممتع هههههههه ان ما رقدت ساره في صف ما يطلع اسمي عمر
عليوه: ليـــــش ؟؟
عمـــر: البارحه يالس وياها لــين 2 وشي وانتى روحج سهرانه
عليوه: تصدق اني مسكره من سعود 3 الا ربع
عمر: ما حسيتي بي يوم دخلت
عليوه: لا والله ليش شو كنت تبا
عمر: خذيت رقم سارونه من عندج
عليوه ضحكت وقالت وهى تحط الكوب على طاولة: حيهم والله بدوا يتأقلمون
عمر ضحك وسار صوب الدري وقال: هههههه ما خذه مقلب في نفسج سيري مدرسج ابرك ..
وصل حجرته وفج كندورته وانسدح على شبريه وشل فونه بيضبط منبه وشاف رساله وقراها(( ـألعفـــو ـألغالي هــذا واجبيه ويكفي انها عيبتكـــ وهذا شي يفرحني وكلمة شكرا منكــ تعني لى الكثـــير ...)) ...ابتسم وهو يقرى ردها ما شاء الله لبقه في ردودها ومحترمه ربي يحفظها لي ان شاء الله ... نخلي عمور في حاله ونسير صوب ساره
عقب ما تلبست وتريقت يلست اتريا عليوه وهى ميته من نعاس انسدحت على الكرسي وخطف سالم وشافها راقده :اوووه هاي راقده الله لا بليتنا قومي حووووه سوير مب منج من عمر اللى مسهرنج ساروه قومي 7 وربع
ساره :خيبه انزين شدرانى غفيت عاد لا يكلف الله نفسا الا وسعها
سالم: قومي انزين وصحصحي لين ما تسيرين المدرسه نشت وغسلت ويهها ويلست تشرب جاهى وخلاف طلعت برى ويلست على الدجه عاد الصبح والجو حلو وصوت العصافير هذا جو رقاااد مب دراسه خلصت الكوب وصبت لها واحد غيره عشان تصحصح وشافت سيارة قوم خالها ضحكة وهى تقول تو ناس والله شلت شنطتها وحطت غشوتها على طرف الشنطه وماسكه الكوب بيدها الثانيه وبطلت الباب وقالت: السلام عليهم
الكل: وعليكم السلام...
ساروه: وضيحي زخــي الكوب لين ما اركب
مسكت وضاح الكوب وهى تقول: جان يبتي دله
ساروه حطت الشنطه وقالت: تبين لحظه
عليوه: حوو تعالى انتى هب سايرين كشته سايرين المدرسة تعالى
ساروه من بعيد: جب انتى لا تلكميني روحي بايته سهرانه وانس مخى مسكر هو لازم نداوم يعنى اليوم لا اله الا الله
عليوه:خيبه تحرطمت العيوز الله يعين عمر عليها
ضحكت روضه وقالت: يلا انقفضن عنى بلاكن جانكن بتاخرنا على طابور
يت ساروه وهى ماسكه الدله: جب انتن صدعه مسكي وضاح خيبه نسيت ايب لج كوب عويذ الله من شركن حشرتني
وضاح: ركبي بشرب من كوبج
ساروه:زين بعد توفر ين درب لين المطبخ ركبت وهى تشرب الجاهى وقالت حق عليوه: متى راقده انتى اشوفج مصحصحه
عليوه: 3 الا ربع
ساروه خلصت جاهى وعطت الكوب وضوح: ما شاء الله وفيج حيل وانا راقده 2 وشي وانس عمريه تعبانه
عليوه: قولي ما شاء الله
ساروه: قلت والله ... اقولك مجيد بعدين رجع دله بيتنا عن تاكلني سونيتا
عليوه ضحكت وقالت روضه: افا يا بنت العمه احيدج كريم
ساروه: والله فديتج ما تغلى عليج الا دلة هب راس ريال طولي بعمرج شليها يا غير مالي خص لو حتشرت عليج سونيتا تراها من تفج لغبها ما تسكره
عليوه: صدق والله عنلاتهن يستقون الهرمات من اين يشتغلن
ساروهـ: هيه عيل عنبوه البارحه زين سالم ما صنها طراق على ويها
وضاح تفدته في خاطرها وكملت ساره وقالت : الحماره يايبه دلة الجاهى والقهوه ومب مسكرتنهن زين ويوم حطت الصينيه انجبت الدلة القهوه على ريل سالم واحتشر عليها وهزبها ابويه وحتى امايه هزبتها وسالم راح الدختر وعطوه مرهم ورد وتخيلي شو سوى
وضاح بلقافه: شوو؟؟
ساره ضحكت وكملت : عقب ما فرك ريله بالمرهم شافها خاطفه تنظف الحوش فرها بالمرهم وقال في خاطري احطها تحت سياره منقهر من ريله مخلتنه في البيت يالس مره ما يحترج
روضه: فديته تعور وايد
ساره : لا الحين بخير يمشي ويرد بس البارحه تعبته حتى ما رقد لين الحين توه بيسير يرقد
وضاح منقهره من رويض شله تفداه وقالت عليوه: حليلك يا سالم ولا انحرق
ساره: ولا وزيدج من شعر بيت طولي بعمرج توه يقول لمايه ان ما كنسلتوها حرام يدعمها بسياره
وصلن المدرسه ونزلن وقالت وضحوه: والله ما تسوى عليه خلاص يطبها
ساره: والله انه حاقد عليها بسبة انه ما رقد البارحه من الحرق انتن لو تشوفنه شقايل يشبر صاله تشبير جنه ريال ويتريا خبر عن ولادة حرمته
وضحى استحت وروضه قالت: عنى هبلاه ياربي فديته انا ان شاء الله اليوم بتغدى في بيتكم وبتحمد له بسلامه ضحكن البنات وهبطن المدرسه وضوح منقهره تطبخ عمرها طباخ...
عند عبد الله في شركة عند اخوانه ويالس يرمس ابوه في الفون: ان شاء الله سفيرنا ان شاء الله الغالي باسم منوه ابويه ما فيني على صدعه قول لطحنون حرام انه بلا شغله ما حس الا بقلم على راسه ابويه شوفه فرنيه بقلم ههههههههه ياهل الله يسامحك انا ياهل انزين ما عليه بخبر مجتوم هوالوحيد الفاضي لالا خلاص والله بسير اخلص الاوراق لا الحين بسير والله يلا الغالي برايكـــ...
سكر فونه ولاحظ رسأيله يايتنه بطلها وقرى المسج(ـــتظلمني يا الحنون وانته قلبي والعيون اسمع العذر وبعدها قول اني اخون)....
طنش المسج وسار صوب سيارته شغلها وسار صوب ربيع ابوه ييب الاوراق...
في المدرسة بعد الحصه الثالثه فسحه والبنات يالسات عند دري ويسولفن وضوح سرحانه بسالم قطع افكارها روضه وهى تقول: اللي ماخذ عقلج يتهنى به
وضوح بقهر: انتى سكتي
روضه: افا والله اني كنت اغايضج بس ادريبج هايمه به وهو هايم بج
وضوح طالعتها بطرف عينها وقالت: يارج الله يا رويض لو تسكتين احسن
روضه: يا الله يا ختيه حشى محد يروم يرمسج خلاص انزين كله ولا زعلج
وضوح: فكيني من صدعه الحين هب متفيجه لج بسير الصف
روضه: عنى بلاج يا دبه جاني يايه اراضيج بس هين انا اراويج
طالعتها وضوح وقالت: انتى شله تفدينه اخوج حبيبج ريلج ليش تفدينه
روضه: بس اغايضج والله اغايضج يعنى انتى مصدقه لو انا احبه هو ما يحبني يحبج انتي
وضوح: روضه لازم تسيرين اليوم بيتهم
روضه: هيه لازم ابا اتحمد له بسلامه وانتى بعد سيري ويايه
وضوح: من دون ما تقولين بسير اصلن هذا بو غنيم الغالي
روضه بطرف عينها: احم والله
قطع عليها الكلام ضربة وضوح وهى تقول: هلا هـــــــلآ بنات العمه والله
ساره:هههههههه محد الا انا
روضه بطرف عينها: وذيج وراج بنت العمه الثانيه
حصه كانت توها واصله هى وربيعاتها ووقالت عليوه: احم بنات دق الجرس يلا زوايا المدرسه كلها تنادينا خخخخخخخخ
ضحكت روضه وسارهـ ووضوح نشت عنهن وسسارت صوب صفها اما عليوه وساره ووروضوه قعدن يكملن سوالف عند الدري وقررن يتمشن في المدرسه وسارن يحوطن في ساحه من ورى عشان الاداريات ما يشوفنهن بس لوطن من ورى وردن رقن الدري وسارن فوق عند صفوفهن عليوه وسوير نفس الصف ورويض ووضوح نفس الصف ...
عند دانه كانت يالسه في صاله ومتاففه من حالتها عبد الله لا يرد عليها لا بمسجات ولا حتى بتلفون تنهدت وشافت ذياب توه نازل من دري وتذكرت كلامه ان عطاج نص اللى عطاج اياه عمر لج اللي تبينه صدقت يا ذياب والله صدقت قربت منه ويلست عداله وهى تقول: احم ذياب
لف عليها ذياب وقال: خير اللهم جلعه خير
دانه خنقتها العبره: انتوا ليش كلكم تعاملوني جيه لا انته راضي ترضى عليه ولا عبد الله راضي يتقبل وجود عمر في حياتي بعد ما عرف كل شي زعل وقالي يوم اعرف قيمته ادق له ومنطنشني وانته شال بنفسك عليه ليش لــــــــــــــــــــــــــــيش عنبوه محد فيكم فكر فيني ترانى احس لي مشاعر واحاسيس
ذياب حط كوب الجاهى على طاولة ولوى عليها وهو يقول: بس فديتج بس عرفتي قدر عمر الحين
صاحت دانه وهى تقول : والله عبود طيب بس زعلان منى ليش ما قلت ان لين الحين احب عمر
ذياب: على فكره انتى ما تحبينه انتى يالسه تقصين على عمرج انتى عمرج ما حبيتي عمر انتى لو تحبينه ما عملتيه بها طريقة لو انتى صدق هاوتنه ما بترفضينه بتوافقين عليه سيده بس انتى ما تبينه وتبين عبد الله..
دانه: الحين كيف اراضي عبد الله
ذياب: والله يا ختي هذا اختيارج وشوفي لج طريقه تراضيه نحن لا يلسنا وياه ولا نعرفه ذيج المعرفة اللى تخلي الواحد يقولج حل تبين الصدق انا ما بفيدج بشي سيري طرشي له مسج كلميه قولى له ان عمر كان حب مراهقين وبس جان تقبل تقـــبل ما تقبل يرقع راسه في ايدار وانتى هب تيلسين ذاله عمرج عليه كل شوي مطرشه له مسج ودقين له فون طبيه خليه يعرف قيمتج يا الخبله وانا بسير الدوام...
بعد ما راح ذياب عنها تنهدت وهى تقول اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا البخت لا يجيبه...
✅ انتهى

دجى الليل
02-17-2021, 01:37 PM
البارت الثامن
بعد انتهاء دوام المداـــرس طلعن البنات وهن يسولفن ساروه شافت سيارة سالم ويرت بنات خالها وياها :يلا نسيـــــر بلاكن
روضه بغياض: هيه يلا عشان بالمره نتحمد له بسلامه
عليوه: هزرج ما بيون يدورونا
ساره: لالا ما ظن ههههههههههههه
ضحكن البنات وسارن يركبن وضحوه كانت مستحيه وتدعي عليهن ..
ركبن السياره ...
البنات: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته ...
سارهــ: احم بنات خالـي
سالم: صدق ما شاء الله حد قالج انى ما عرفهن عنبوه انتن من مشيتكن تنعرفن انكن بنات خالى ما شاء الله مجندات
روضه:بتخبرك الحمد الله على سلامه قالوا لنا انحرقت
سالم لف صوب ساره ومسكها من اذنها: ما شاء الله قدج وصلتيه الخبر ضحك وقال وهو يفرك اذن ساره فديتج ساروه والله اسولف الله يسلمج يا بنت الخال
عليوه: ما تشوف شر ان شاء الله
سالم: الشر ما اييج عنبوه الا قهوه
عليوه ضحكت وقالت تعلق على كلامها: انزين ما علم الحرق
سالم: لا لا الغاليه ما علم الحرق اسميني جبيت المرهم كامل في يوم واحد
روضه: ملغوث ولد الخال
سالم وهو يطالع من المرايه: افا والله يا الوضيحي ما تقولين لي الحمد الله على سلامه شبلاج عطينا ويه الغاليه
استحت وضحى وقالت: ما خلن لى فرصه اكلمك استلمنك
طالعنها البنات وضحكن قالت وضحى : احم تستاهل السلامه بوغنيم
سالم: الله يسلمج الغناه اخبار الدراسه
وضحى: تسركــ
سالم: ابا نسبه ترفع الراس
وضحى : ان شاء الله
روضه: جيه بس وضحى تباها ترفع راسك خلاص بنات الثانويه العامه انتن نزلن راسه وانا برفع راس الذيب
سالم :اي ذيب ما حيد عندنا ذيابه
روضه: لا ذياب ولد عمى برفع راسه
ضحك سالم وقال: انزين كل وحده ترفع راس خطيبها انا مالى خص الا في خطيبتيه ...
استحت وضحى وحمدت ربها انها متغشيه ولا جان افتشلت منهم
ساره: ان شاء الله بنرفع راسك كلنا ما نطيع فيك بوغنيم عنى هبلاك
عليوه: بنشوف من اللي بيغلب نحن ولا الوضيحي
سالم: عني بلاكن حطيتن على البنت حطه ان شاء الله ما تيب شي مررره انا راضي انتن شلكن معورات روسكن ويانا مردها بتيلس في بيتي معززه مكرمه دراسه بو دراسه ماشي الا جانها هي روحها تبا الدراسه على هواها ...
ضحكت روضه وقالت: ابرك لها البنت تيلس في بيتها تربي عيالها
وضحى ضربتها بكوعها عشان تسكت روضه قالت: اي اي يا دبه يعور شله ضاربين
سالم ضحك وقال: الله يخليج رويض ظهري انتي من السالفه انا وضوح متفاهمين
عقدت وضوح حياتها متفاهمين انا اصلن متى يلست هياكــ كلام يدور في بالها وخاطرها ..
عليوه: يلا ما بنوصـــــل البيت
ساره: ليش انتى ما تعرفين سواقة سالم يوم الحب عندنا لازم يبطي الدرب وايي من الزحمة عشان بس يحلى له الوقت وييلس على كيفه ...
وضحى انقهرت منهن اوكي ولد خالي بس لا يخطن حدودهن في سوالف ويطنزن عليه شو بيقول الريال بايعينها مره اول ما وصلوا البيت نزلن عليوه ورويض ووضاح...
وساره وسالم راحوا البيت
سالم في سياره معصب: حرام عليها ووضوح ابدا مب عاطتني بال ولا تحمدت لي بسلامه الا عقب ما رمستها
ساره: سالم فديتك وضحى وايد خجولة لا تحسب هي مثل روضه جريئه لا وين روضه عادي انته شفتها كيف تسولف وتضحك وياك عليا تسولف شوي وتسكت لكن وضحى غير خجولة وايييد وانا الحين انها متاكده ان هي معصبه
سالم لف صوبها وقال بصدمه: ليش معصبه...؟؟؟!!
ساره: لان الوضيحي طبعها ما تحب وااايد ترخي الحبل وتسولف ويا اي شخص تخاف ياخذ فكره عنها انها عادى عندها تسولف ويا احد وجيه هي تحب الشخص اللي فاهم عليها بس
سالم ماقنعته الاجابه روضوه ووضوحوه من يوم سارن عند سيف وهن يسولفن ويضحكن ويايه عادى يوم أدق لسيف انا لازم ادق لسيف واشوف شو سالفه ..
نزل من سيارته وسار صوب حجرته سيده بند الباب واتصل بسيف ...
ورن مره مرتين ثالثه رنه بعدها ما كملت رد سييف: الوه
سالم بلوم: راقد
سيف: هلا سالم غفيت من دون ماحس خير فيك شي
سالم: تعبان
سيف وهو يعدل يلسته: بسم الله الرحمن الرحيم من شوه..؟؟ شغلت بالي؟؟
سالم: وضحى بلاها متغيره احيدها يوم هي مسافره تكلمنى عادى ولسانها شو طوله الحين هي ابا اعرف بلاها ساكته ولا حايتني ولا شي الا يوم رمستها وخلاف تحمدت لي بسلامه
سيف: ههههههههه والله ما فهمت شي فهمنى سالفه زين يالسه وتحرطم جنك عيوز قالعنها ريلها
سالم: يا صبر ايوب سمع سالفه وقاله السالفه كلها
سيف وهو يحك راسه ويتثاوب: وانته في ذمتك لين الحين ما عرفت بلاها
سالم: لا
سيف: زعلانه من ذاك اليوم يوم ما ييت عندنا هنيه
سالم: بس انا ما حصلت اجازه الله يعيني على دلع اختك
سيف: ههههههههههههههه تحملها وتحمل غلاستها
سالم:خخخخخخخخ خلالاص شكلي والله برد اعيد حساباتي ويا اختك
سيف: وضحى وااااايد حساسه ترى على فكره واذا قلت لها كلمه وجرحتها مستحيل تناساها لو شو يستوى
سالم:خيبه ختك متعبه عمرها والله اففف انا لازم ارمسها
سيف: شوف لك يوم ويلس وياها واقولها عن ظروفك بعد شو اسوي بك بلشت عمرك بوضحى
سالم عصب: احترم عمرك سيفوووه شو بلشت عمري هاي اصلن حياتي ودنيتي كلها والله وما ارضى عليها انك تقول هالرمسه حتى لو انته اخوها
سيف: خيبه اسولف وياك والله طريت اذني حشىىىىى
سالم: عشان تادب ولا جيه ثرها سالفه الاخت زعلانه ما عليه براضيها برايك الحين باي بسكر ..
سيف: هيه برد فوادكــ خلاص عااااد يلا انطب
وسكروا الخط ....
.................................................. .................................................. ...
في اللــــــــــــــــــــيل الساعه 9 ونص عليوه كانت متمدده على الشبريه وماسكه الكتاب تحضر الدرس ويالسه تخطط على الاشياء المهمه بالهاي لايت ودخلن عليها غلامتين وضحوه وروضه وضحى كانت متضايجه من حركتهن فقالت لهن: ليش قفطني جدام سالم
عليوه رفعت ايدها وقالت: اختى حبيبتي انتى انا انسحب من الاجتماع عندى مكالمة ضرورية وسامحيني مره ثانيه ما بقفطج وشلت فونها اللى كان يصيح وطلعت برى
وضحى طالع روضه وروضه يالسه طالع المرايه وتقول في خاطرها: خبز خبزتيه يا رفلة كلية يا ويلي منج يا الوضيحي ابتسمت من المرايه لوضحى وضحى قالت: بتبررين موقفج
روضه ابتسمت لين ما بانت غمازاتها وقالت: اسفه والله بس انتى تدرين انه كله مغايض × مغايض وبعدين سالم يحبج ويبا يغايضج بس انتى شاله في خاطرج على سالفه اللى استوت وريال ما حصل فرصه ايينا هناك لازم يعني تغثينه وتقولين له ليش ما تي ومادري شو كلن بظروفه يا وضحى ولاتمين وااايد عسره عن يكرهج
نطرت وضحى عيونها وقالت:هبي ان شاء الله ما يكرهنى حشى يا انتى عقي كلمة خير ولا سكتى
روضه قالت: انا قلت ان اليوم ما بيعدي على خير عرفت ان بتعطيني من حلالج شويه
وضحى: روضه انا يوم اهد واحتشر عليكن ماباكن تضرني بشي مابا سالم يقول وضحى عاقه عمرها عليه لا فديتج انا مليون واحد يتمنانى والريال يحب البنت الثجيله عمره ما يلتفت للبنت الخفيفه الهبلة واللى ضيع عمرها بيدها اباه يعرف مهما حبي له كبير ما يخليني اطيح الميانه وياه..
روضه: صح حبيبتيي كلامج عين العقل..
قطع هالجو رن تلفون وضحى ...
تتصل بي يا هلابكـــ... من بعد طول غيابكـــ اتصالكـــ غير عندى مرحبابكــ مرحبا بكـــ شع بالجوال نوركـــ يوم شرفني حضوركـــ...شع بالجوال نورك يوم شرفني حضورك وقمت لكــ من شوق اردد لكــ مرحبابكــ مرحـــبابكــ مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابـ ـــــكـ َِ
وشافت الرقم غريب طنشت بس رد دق مره ثانيه ردت وهى تقول: الوه
..........: هلاو الله وين عن التلفون؟؟
سكرت في ويهه وهى تقول لروضه: روضه شكله واحد مغلط
روضه عقدت حياتها وقالت :ليش؟؟
وضحى: مادري تروعت قالى وين عن التلفون سكرت سيده
روضه: مالت عليج يمكن يطلع علي ولا عمر
وضحى: جيه غيروا ارقامهم
روضه: لا بس موضتهم الواحد عند من تلفون لين اربع مادري على شوه خقه بس
وضحى: بسم الله كلتيهم هذوه رد دق
روضه :عطيني اياه
وضحى عطتها التلفون وقالت لها: عندج اياه
ردت روضه: الوه
...: هلا هـــــــــــــــــــــــــلا بس عطيني غرشوبتيه وحبيبت قلبي وضاح
روضه ضحكت وقالت: سالم من وين لك الرقم
سالم: الله ينطبج عايبنج اسمي عطيني اختج
روضه: وضاح تلفون
وضاح كانت لاهيه وما انتبهت على الاسم بس يوم شافت روضه تسولف دار في بالها ان حد من خوانها ..
شلت الفون وهى تقول : هلا والله
سالم: اهلين شحالج وضاح
وضاح عقدت حياتها وقالت: من انته
ضحك سالم وقال: انا عمر
وضاح: لا تجذب هب حس عمر هذا انته من .
سالم: سالم
وضاح ارتبكت وقالت :احم سااالم هلااا احم هلااا
ضحك سالم على ارتباكها وقال: احم هلابج الغاليه والمهلى ما يولي فديتج
وضوح: جنك تخطيت الحدود شو في الخاطر
سالم: خيبه ما عندج وقت المهم انا بشوفج وفي بيتكم وبرمس عمتيه وخالى اباج في موضوع ضروي وشو سمه واحد من خوانج يكون عندنا عادى ..
وضحى باستغراب: ليش الموضوع ضروري
سالم: هيه ضروري ولا يتاجل بعد
وضحى : خلاص عيل متى ما ييت البيت وتبا تكلمنى انا موجوده
سالم يبتسم: الحين انا عند بيتكم
وضحى بصدمه: والخيبه يا سالم ما عندك صبر شكلها سالفه عوده
سالم: هيه يلا انا تحت باي
سكرت وضحوه عنه وربعت صوب دريشه توايج وشافت سيارته وقالت اسميه ما عنده وقت خلنى اطلع بس اشوف شو عندهـ نزلت وهى خايفه من موقف ابوها وامها وشافت سالم يسولف وياهم احترمت وجودهم ويلست في صالة وشوي الكل دخل الصاله سلمت على سالم وحايته وهى في خاطرها تقول غريبه شو مستوي في دنيا اليوم كلهم غامضين
ابوها وامها عطوا عمر القرين لايت وراحوا فوق ابتسم عمر وهو يقول: وضاح حبيبتي انا ادري انج مستغربه بس سالم يبا يرمسج واستاذن من امايه وابويه والحين هو بيرمس هياج وانا بيلس بعيد عنكم واعتبروني مب موجود وانتوا تكلمون يلس سالم في الكرسي اللى يالسه عليه وضحى نفس الكرسي بس بو ثلاثه خخخخخخخخ قصدي يسد 3 اشخاص المهم وعمر يطالع التلفزيون وحاول يلهى عمره به مايبا يسمع هم شو يقولون لانها خصوصية فقبض الايفون ماله وحط السماعات وقعد يتسمع ويناظر في الصالة مايبا يوتر وضحى اخته..
اما عند العصافير
سالم يرمس وضحى بصوت واطي: زعلانه ؟؟؟ انا ادري ان كلمة اسف ما تبرد فوادج وادرى انى قلت بي عندكم بس استوت ظروف وماييت ومن اهم ظروف ما اقدر اخذ اجازه انتى تدرين اذا باخذ اجازه سنويه لازم استغلها في شي في عرس مثلا ويكون شهر عسل و ماريد اقطع سفرتيه على يوم ولا يومين وارد الدوام انا فاهم شعورج وفاهم كل شي بس يا وضحى هذا مب من المنطق جيه تعامليني وبعدين الغالية انا خطيبج يعني ريلج مستقبلا باذن الله وانا مابا اشوفج زعلانه منى بسبب ظروف عمليه او بسبب خاص صدقيني يا وضحى الحرمه اللى ما تقدر ظروف ريلها ولا تقدر شغله وتعبه ما تنفع تكون حرمه وتفتح بيت وتربي عيال وداري ريال وانا ما اقول هالكلام لج لا بالعكس انا ادري انج ما تقصدين شي بس انا انبهج على خطائج من الحين لانــــــــي احبج هيه نعم احـــــــبج وماباج خلاف طيحين في اغلاط نحن في غنى عنها وتخرب حياتنا نحن لازم نبني حياتنا على تفاهم والحوار وضحى انا من دونج شرات البير اللي بليا الماي والماي محد يستغنى عنه لا انسان ولا حيوان ولا نبات وبالتالي اذا فقده مات وانا جيه اذا فقدتج معناتى مت وانا من الحين اقولج زعلج على اشياء بسيطه والله تضايجني يا وضحى وتكدر خاطريه بس ارد واقول ما عليه بعدها ياهل بتكبر وبتفهم بس لا يا وضحى انا ما بترياج لين ما تفهمين الامور انا ابا افهمج كل شي الحين ونكون واضحين مع بعض وصريحين وكل واحد يحب ثاني وفاهم كل شي عنه شرايج باالكلام الغالية
وضحى مستحيه من سالم وقالت: انا اسفه سمحلي وكلامكـَ على العين وراس واعتبرها غلطه وما تكرر
سالم ابتسم وهو يقول:وانا ادري انج اكبر من جيه وادري انج ما بتغلطين بس مهما كان لازم ندارك الاخطاء قبل لا نطيح فيها
وضحى صدق انحرجت من كلام سالم : صح والله انا غلّط ومنك سماح سالم انا حتى ما عرف شو اقول او كيف اعتذر انا كل اللى اقدر اقوله ان شاء الله ما جوف منى الا اللي يسرك
سالم ابتسم وقال وهو ينش واقف ونشت وياه وضحى: وانا ادري انى بستانس وياج ان شاء الله اذا خوزتى عنج الزعل تراه هو سبب المشاكل
وضحى استحت ونزلت راسها: سالم خلاص لا تعاتبني ارجوكـ عرفت غلطتيه بس شو اسوي انقهرت يوم رحت لدانه وطبيتنا ما خطفت علينا
سالم ضحك وقال بهمس: انقهرتي ولا غرتي الاثنين منج يعيبوني وانا ادري انها غيره حريم بس ارد واقولج قلبي ما تولع الا بج لا دانه ولا غيرها ياخذون غلاج بقلبي
استحت وضحى وعرفت ان سالم كاشفنها لو بتعذر من اليوم لين باجر ...
وضحى: جنك قطعتني من الرمسه والله عرفت انك تعرف كل شي من عيوني مشكله اذا عيوني فاضحات انا شو اسوي
سالم بحب: أنا احب غيرج عليه واحب خوفج عليه بس المثل يقول شي اللي يزيد عن حده قاطعته وضحى وهى تتقول: ينجلب ضده عرفت والله عرفت
سالم: فديتج والله احم والله بالغلط لا طالعيني بهاي النظرات
وضحى :انزين انزــــين
سالم: لبي اللى يغارون والله يلا الغلا انا ساير الحين شي في الخاطر حايه اماره منى مناك
وضحى: لا سلامة روحك،،
ابتسم سالم وهو يسير صوب الباب ولف على وضحى اللى تمشى عداله لين الباب وقال: الود ودي ما ظهر منيه بس بي يوم ان شاء الله وظهرج انتى منى على بيتى
استحت وضحى وسالم طلع وعمر نش وشل سماعات من اذنيه وقال: الحين 12 ونص اذا ما عندج خبر والاخ سالم من 9 ونص هنيه ما شاء الله شو قالج اذنيه انطرت من الطبول اللى قاعد اسمعها الا عشان ما اسمعكم وتاخذون راحتكم كل هذا مواعظ
ضحكت وضحى وقالت: هههههههههههههه تصبح على خير
عمر: نذلين كلكم وانتى من هله..
راح صوب حجرته بيرقد...
الصبح الساعه 7 ضبط نشت ساروه وهى تشوف الساعه افففف مالي خاطر اداوم برقد لين 7 وربع وبنش اففففففف والله مالي بارض اليوم اداوم بغيب انزين وقطع افكارها رنة الفون وشافت رقم عمر ردت : السلام عليكم
عمر ابتسم: عليج السلام ورحمة الله وبركاته راقده
ساره بنعاس: همممم
عمر: بس عاد يا الكسولة نشي
ساره: مالي بارض اداوم اليوم انا تعبانه
عمر بخوف: شفيج بسم الله عليج شي يعورج
ساره: لالا بس انس بروده في عظامي ومدفيه تحت الحاف مالى بارض افارجه
عمر ضحك: يالمكور انتى ما تبين تفارجين الحاف ولا ما تبين الداومين
ساره: لا حبيبي والله بداوم عادى بس مالي بارض
عمر مستانس: عيدي اللى قلتيه
ساره: عمور طلعت بالغلط والله ناشه دهمانه من رقاد ومب حاسه بلي قلته
عمر: شكلج كنتى تحلمين بي
ساره ضحكت: هيه تصدق
عمر: ههههههه تطنزين ويا ويهج
ساره: ما يحتاى احلمك وين تباني احلمك يوم اصلن اربع وعشرين ساعه وانا افكر فيكــ يعنى حتى وانا واعيه افكر فيك
عمر: فدييييييييييييييتهم والله اللي يفكرون فيني
ساره بضيجه: عمر ممكن ما تقول كلام حلو الا وانته تبادلني نفس المشاعر
عمر تنهد: ساره انا طبعي جيه اللى يحبني احبه وبعدين سبق وقلت لج كانت لج معزه في قلبي مب معانته انى الحين يوم خذتج مالج معزه عندي لا والله الا لج معزه ونص ومع الايام صدقيني بيطلع الكلام من دون حتى لا احس
ضحكت ساره وضحك عمر عرف انها مستحيه
كمل عمر وقال: هاه 7 وربع ما بقى شي عن طابور بداومين ولا
ساره: مادري والله انى تعبانه مالي خاطر واذا داومت غصبن عني
عمر: داومي خليج نفس ريلج نشيط
ساره: ليش ريلي ساير داوم
عمر: هممممم عاد انا الحين متوتر ما بقى شي على تخريج دفعتنا
ساره: شو ساير تسوي
عمر: ترتيبات الحفلة وجيه
ساره: وانته خايف
عمر يضحك: متوتر والله شوي تعرفين امنيتيه ضابط
ساره: بالتوفيج الغالى
عمر تنهد: امين يا الغلا
ساره : يلا عاد عموري ماباك تتوتر
عمر: ربج كريم
ساره: يلا عاد يوم حفلة تخرج بتفيزر على التلفزيون
عمر ضحك: لا ليش ماباج طالعين غيري
ساره: ما حفلتهم والله انته الوحيد اللى تهمنى اصلن بس ابا اسمعهم ينادون اسمك وبس
عمر:ههههههههههههههههه ياربي منج يلا الحين بسكر وصلت الدوام
ساره: الله يحفظك الا متى الحفله
عمر: ان شاء الله على الآسبوع الياي تخريجنا يلا دعواتج الغلا
ساره: موفج الغالى
عمر تنهد: يلا عاد انا الحين بنزل اشوف الترتيبات وعقبها بيدربونا
ساره: موفج الغالى وها الله ها الله با الاذكار عن حد ينظلك
عمر ضحك: قبل التخرج بيوم بييج تقرين عليه
ساره ضحكت وقالت: اونه تبا عذر عشان تي
عمر سكت تنهد وقال: لا طبعا مابا عذر ولا هم يحزنون
ساره: عيل ما يحتاي عذر متى ما تبا تي تعال بيتنا مفتوح لك اربع وعشرين ساعه
عمر:حتى قلبج اباه اربع وعشرين ساعه لي انا وبس
استحت ساره وقالت في خاطرها صدق جرئ قطع عليها دخول امها الحجره وقالت امها: ساروه يا الله بستر انتى لين الحين ما نشيتي عنبوه وصلت 8 وشي
ساره: ما بداوم امايه اليوم
امها: شله بعد عنبوه تونا نقول بسم الله
ساره: ماروم اليوم انا من 3 ليالي هب راقده زين وامس مداومه ومب راقده الا كم ساعه وامس رقدت من وقت بس مب شبعانه انس عمري متكسره الحين بقوم بتسبح بماى حار وملح
امها : من تكلمين من صباح الله خير لا تقولين لى عليوه هي بعد مب مداومه
ساره استحت:لا امايه هذا عمر
امها ضحكت عليها وقالت: هيه عنى هبلاه ياربي عطيني اياه
ساره مدت تلفون لأمها: مرحبا عمر
عمر يضحك: هلا وغلا والله بالعمه شحالج الغاليه ربج بخير
ام غانم: بخير وسهاله الله عنبوه وينك انته ما تنشاف مرره
عمر تلوم: والله عموه انا ادري انى مقصر بس والله انشغلت بالتدريبات والترتيب حفلة تخرجنا
ام غانم بفرح: هيييه الغالي عله مبرووك ان شاء الله فديتك واشوفك معلق النجمة ياربي
عمر يبتسم: امين عموه كثثري من دعواتج ترانى محتايهن والله
ام غانم: من غير لا تقول فديتك ادعى لكــ وان شاء الله افرح بك الغالى
عمر: ان شاء الله فديتج وتفرحين بوغنيم وبوعسكور
ام غانم: خلنى افرح بالكبير اول وخلاف عاد الصغار
عمر: بتفرحين به ان شاء الله حمري العين عليه عموه فديتج وحيسيه من اذنيه الهرم وبيصطلب
ام غانم: هزركــ
عمر: هيه فديتج
ام غانم: خلاص الغالي عيل ما طول عليك فديتك سر خلص شغلك حبيبي
عمر : يا الله يا عمتى ليت بنتج ذربه شراتج تسمعنى هالرمسه
ضحكة ام غانم وبطرف عينها طالعت بنتها ساروه حست ان قال شي شلت عمرها وثيابها وحدرت الحمام وانتوا بكرامه ..
ام غانم: ماعليه حبيبي بس انته صبر عليها شويه بونهن البنات يسون عمارهن مستحيات ومن داخل متقطعات بالكلام الحلو هههههههههههههه
ضحك عمر :هههههههههههههههههه صدقج والله الغاليه انزين عنى افداج بسكر انا الحين قدنى واصل عندهم
ام غانم: الله يوفجك الغالى فداعة ربي مع سلامه...
سكروا الخط....
ومنعقب هالمكالمة اللى استمرت نص ساعه بين ام غانم وعمر طلعت خاري وسارت صوب المطبخ وشافت البشكارات يحطن الريوق وقالت لهن يزهبن ويحطنه في الصاله سارت ويلست في صاله تشرب قهوه وتصب لبو غانم من القهوه لتفتت له وهى تقول: بو غانم
بوغانم: عونج الغالية
ام غانم: عانك الله الا اشوفك هب صاحي ها الايام بلاك شي يويعك
بو غانم: تبين الصدق ولا ولد عمه
ام غانم بخوف: الا ابا صدق يا الغالي قول
ابو غانم: انس صكه في قلبي وخايف من شريان
ام غانم: ويديه يا الله بستر وشله ما تقول انه رد لك
ابو غانم: يا حرمة انا مب متاكد اذا رد لى شريان من يد ويديد ولالا بس انس عمريه هالايام هب صاحى ومب ناوي اسير بقعه ابا ايلس الا في البيت
ام غانم: ويه يا الله تستر علينا دنيا واخره نش بنسير صوب الدختر نش يلا
ابو غانم: يلسي يا حرمة يلسي انا هب ساير الدخاتر ويطلعون فيني مية عله وانا ما فينيي شي
ام غانم بخوف: قوم يا ولد الحلال قوم نش خلنا نسير نطمن عليك
ابو غانم وهو يصب له فنيان قهوه: هب ساير رضيتي ولا انرضيتي هب ساير يوم بانس عمريه مره ما فيني حيل احترج وطااايح على الفراش ذيج ساعه بسير الدختر
ام غانم: الله يهديكــَ خلاف ما تنفع الرمسه لفات الفوت ما ينفع صوت
ابو غانم شاف غانم نازل من دري وقال: صـــــه سكري الموضوع غانم يا ماباه يعرف بالموضوع
ام غانم وهى تعدل برقعها: حرااام يخبره عليكـــ
ابو غانم: يا حرمة بلاج انتى مستويه جبريت قتلج انا بخير وانتى شله معوره راسج ولا تشغبين الولد ولا هم يحزنون خليه براحته
ام غانم: هيه يا بوغانم يوم الربا ربينا ويوم كبرنا صفوا لغيرنا
ابوغانم: والله ان عيالج ما يقصرون فينا مررره يا غير خلاص عاد خليهم يشوفون حياتهم نحن ربيناهم صح بس هم ما تكبروا علينا هم فازعينا يوم نطيح في الدختر ونتغربل من غيرهم هم اللى يوقفون ويانا ويلازمونا وويدرون شغلهم
وصل غانم وضحك وقال: بلاكم لا بجين
ام غانم: مادري عن بوك بلاه
ابو غانم: ما فينا شي الغالى امك شكلها خرفت
ام غانم: هيه خرفت اسميكــ انته اللى خرفت ولا تعرف شي عن هوى داركــ ولا عن صحتك
غانم عقد حياته: خير بويه بلاك شي يعورك تانس شي
ابو غانم: زين جيه خوفتي لولد لتفت لغانم لا عنى هبلاك ما فيني شي يا الغالى يا غير تعبان شويه وبس
غانم بخوف: بويه لا يكون شريان رد عليك قوم بنسير نفحص ونشوف عندك شريان جانه متسكر ولالا وبنرتاح بويه
ابو غانم: يا الله يا غانم هب تحن عنى افداك ما فيني الا العافيه
غانم: ابويه وغلاتى عندك قوم انا بسير بك المستشفى وبخليهم يفحصونك ما فيها شي
بو غانم: لالا مررره مابا ولا الله قاله اسير وعثر عمريه بين هالدخاتر حشىىى يا بوك ما تسوى عليه القعده هناك
غانم : ابويه وغلاتى عندك عاد ولا مالى خاطر
بو غانم: خاطرك غالي يا ولديه يا غير انا حاس بعمريه الحمد الله ما فيني شي ولك مني رمسه جان انست عمريه تعبان بوعيك من عز رقادك حتى لو نصاص اليالي
غانم: وانا ما عندى اغلى منك يا الوالد وحبه على راسه ونش واقف يلا عيل اترخص انا شي في الخاطر
ام غانم: ما تريقت الغالى
غانم صب له كوب جاهى: هاه عن خاطرج بشربه في سياره
بو غانم: الغالى متى بفرح بك
انصدم غانم وتنحنح وهو يقول: اه يا بويه ما الله كتب لي نصيب ويا اليازي شوف سبحان الله كنا نحب بعض بس في لحظه راح كل شي يا بويه ما كنت حاسب حساب انه منصور بيتقدم لها قبلي وتوافق اليازي عشان كلام ناس هي انجبرت توافق بس الحين هم يحبون بعض والله يوفجهم
بو غانم: انزين الغالى نحن ما رمسناك عشان تفتح جروحكـ نحن فتحنا لك الموضوع عشان ندور لك بنت الحلال اللى تنسيك جروحك
غانم تنهد وقال: بصراحه انا ودي اشوف حياتي عادى لا انا ولا اليازي اول اثنين ما يتوفقون في حبهم عادى انا مقتنع بانى اعرس بس ابا البنت اللى تناسبني
ام غانم: ان شاء الله الغالي انا روحى بدور لك
غانم ابتسم: يصير خير عيل يلا انا ساير فداعة الله...
ظهر غانم من صوب ومن صوب ثاني نزلت ساروه سلمت على امها وابوها..
في المدرسة ....
كانت عليوه ملانه ومب مصدقه ان ساروه نقعت فيها خيانه وغابة استاذنت من الابلة بتسير الحمام وطلعت وسارت صوب الاداره ودخلت على الوكيلة ..
عليا: السلام عليكم
الوكيله: هلا وعليكم السلام
عليا: ابله حبيت اسال عن وضع صفنا
الوكيله: بلاه صفكم يا عليا
عليا : ابله بصراحه انا عينوني رئيسة صف وانا مابا انا مب ناقصه ويع راس وتحمل مسؤليات بنات صف لا ابله سمحي لي انا من الحين اقولج كل وحده رئيسه على عمرها انا ما بربع وراهن جنى احوش هوش جدامي لا سمحي لي انا رافضه هالفكره
الوكيله تبتسم: ان شاء الله عليا خلاص ما يهمج
عليا تبتسم: تسلمين ابله يلا عيل فداعة الله
الوكيلة : ربي يحفظج
ظهرت عليوه وهي مقهوره من بنت العمه انها خونت فيها وغابة من دون لا تقول لها سارت صوب صفها وهى تتنهد في كل خطوه تخطيها لين ما وصلت كلاسها..
اما في بيت قوم بو محمد..
ذياب ياي من نادي ضحك على دانه اللى كانت تشوف التلفزيون: بلااج اليوم متضايجه
تنهدت دانوه وهى تقول: انته ما سرت الدوام
ذياب: سرت بس خطفت على النادي لعبة وييت
دانه تهز راسها بمعنى شي طيب
ذياب: عبد الله ما كلمج
دانه تنهدت وهزت راسها بمعنى لا
ذياب بعصبيه: عنلاته الهرم لا يكون انتى لين الحين متواصله وياه بالمسجات
دانه:لا خلاص صار لى فتره ما ادق عليه ولا ارمسه
ذياب: بخبرج هذا اضني بليا احساس سود الله ذا شوارب له اييج شور مررره لا دقين له واذا دق لا تردين ويوم بيقول لج شله ما تردين قولى له انته لى بعتني وجان ماياج لين العين والله ما يطلع اسميه ذياب هذا اختيارج وتحملى نتيجته
دانه: لا تعاتبني يا خوي خلاص مالى قد العتاب ولا انى قد العذاب اللي يالسه اتعذبه الحين اعرف كل كلمة بتقولها بس ارجوك ارحمنى ولا تقول شي عن اذنك يا خوي بسير الحجره اريح شوي من تعب اليوم ...
سارت دانه حجرتها وشافت فونها بصيح والرقم رقم هنادي اخت عبد الله ردت : هلا هنادي
هنادي: اهلين دانوه شخبارج يا القاطعه
دانه : بخير الحمد الله ربي يسلمج شحال هلج وناسج وتواليج والله اسمحي لي انشغلت شويه
هنادي: كلهم بخير ونعمه اونه عبود ما اييب لج اخبارهم
دانه تغصصت وخنقتها العبره وسكت شوي وحبت ما تبين لها صرطت عبرتها وهى تدعي الابتسامه والفرح: لا فديته يقول بس عاد زيادة الخير خيرين
ضحكة هنادى وقالت:هههههههههه حسستيني المهم فديتج حبيت اقولج ان عقب يومين عندنا عزيمة وترانا عازمينكم
دانه عقدت حياته وهى تقول: والله شور هب عندي عند هليه
هنادي: خلاص بخلى ابويه يرمس ابوج وعااد ياويلج ان ما ييتي
دانه تتنهد: بشوف لين ذاك اليوم يصير خير
هنادى عقد حياتها: جنج ما تبين تين
دانه: لا فديتج مب جيه اخاف يصادف يوم تطبيق عندي في كلية فاطمة وماروم اخر التطبيق
هنادى: على العموم انا خبرتج وان شاء الله ما يكون شي عندج ان شاء الله تكونين فاضيه وتنورين دبي ياربي
دانه: ان شاء الله غناتي...
سكرت دانه عن هنادي ويلست تجلب الرسايل اللى فونها فجآه رن فونها بنغمة مسج وكانت خايفه تفتحه ولالا بس من كثر ما تولهت على عبد الله فتحت المسج بس خاب ضنها كان المسج من اليازيه[[..يكفيني صدق انسان...يشاركني فرح واحزان..ومهما غاب عن عيني...راح يبقى اعز انسان]]...
دانه في خاطرها قالت يا الله يا يزوي اكيد حاسه فيني وشوي رن فونها وكانت يزوي: هلا اليازي
يزوي: اهلين دنون شحالج اخبارج ؟؟ بتخبرج بلاج مستويه قاطعه عشان شو لا يكون زعلتى من سالفه عمر وملجته
دانه : لا فديتج عنبوه كل واحد فينا راح وشاف نصيبه وهذا نصيب عني هبلاج مب زعلانه ولا شي بس متضايجه شوي
يزوي: من شوه بسم الله عليج
دانه: بقولج بس توعديني محد يدري عن شي ادري بتقولين اوعدج وانا اقولج انا واثقه فيج بس سمعيني اللى خايفه منه ان
يزوي: ان شوه خوفتيني تراج
دانه خنقتها العبره: تبين الصدق انا وعبد الله ببينا توتر شويه
يزوي: فهميني اكثر لا ترمسين بالقطاره دانه
دانه صاحت: يزوي السالفه وما فيها ان مره كنا نرمس انا وعبد الله بعدين يبنا سالفة عمر وملجته مادري شو اللى خلانا نيب السالفه المهم جان يقول انتى لين الحين تحبينه انا سكت وبعدين قلت له هيه واستوى عاد تج بينى وبينه وقالى يوم تعرفين انى حبيبج دقي لي
يزوي عصبت على دانوه: انتى غلطي يا دانه المفروض تقولين له انج ما تحبينه لانج انتى اللى اخترتي بينهم هبله انتى تبين تخربين حياتج بيدج
دانه وهى ميته من صايح: انزين دخيلج يزوي دبريني الحين شو سواه
اليازي: سواة الله ابرك بعد شوه .. حاولى تتقربين من عبد الله بيني له انج نسيتي عمر انتى اصلن ما تحبينه الا تقصين على عمرج انتى لو تحبينه ما بديتى عبد الله عليه هذا اكبر دليل انج ما تبينه ولا تحبينه فالبتالى لا زم تتقربين من عبد الله باي طريقه كانت
دانه وهى تهدي عمرها: يعنى افهم من كلامج شوه انى ادق له ارمسه اطرش له مسجات
اليازى تنهدت وقالت: مب بس جيه حاولى تحسسين عبد الله بانه كل حياتج ترا الريال يغار اذا حرمته فكرت في غيره دانه بضيعين حياتج بيدج وبتندمين
دانه سكتت كملت اليازيه وقالت: الحين من اسكر عنج دقي له وقولى له ان عمر ما عاد يعنى لج أي شي همج الوحيد رضا عبد الله وحبه اللي يسري في دمج
دانه: بس هو مايرد لا على اتصالاتى ولا على مسجاتى وقطعته فتره تقريبا اسبوع وشوي
اليازي: بتلقينه الحينه هدى شوي من عقب السالفه وردى كلميه ..
دانه: ان شاء الله
اليازي: يلا حبيبتي عيل انا بخليج وشلي عمر من بالج
دانه: ان شاء الله
اليازيه: يلا برايج مع سلامه
دانه: مع سلامه الغاليه ومشكوره على وقفتج ويايه
اليازيه: عيب عليج دناوي نحن بنات عم ولا شرايج
دانه: عنى افداج يا الغلا عنى ما ذوق حزنج تسلمين على الوقفه الحلوه
اليازيه: ردينا حق الرسميات ان شاء الله ايي بيتكم وكفخج على الكلام اللى تقولينه
دانه: ههههههه شو نسوي عاد من لم يشكر الناس لا يشكره الله
اليازيه: ومقبول شكرج الشيخه يلا فديتج باي
دانه: مع سلامة الغالية ..
وسكروا الخط...
في مكان ثانى وبالتحديد في كندا ..
كان عبد الله مسافر يخلص اوراقه اللى تابعه لدراسته في الخارج وكان ابوه موصيه على اوراق يباهن من عند واحد عشان سفاره عقب هالتعب يلس في فلته وهو يفكر فيها في اول حب في حياته دانه اشتقت لج يا حياتي والله اشتقت لج وهذا درس بسيط عشان ما تيبين طاريه على لسانج ولا تفكرين فيه قطع حبل افكاره تلفونه وشاف رقم ظافر رد بسرعه: هلا ظفوور
ظافر: اهلين شحالك وشحال مطارزيك لين الحينه وراك
عبد الله ضحك: يا الحسد يا خوي بخير وسهالة كلهم بخير تبا حد منهم تراهم ما يغلون عليك الغالي
ظافر: لا فديتك اسمعنى شو سويت بسالفتك انته ودانه
عبد الله تنهد: على حطت ايدك
ظافر: يا مسود الويه انته ما تيبك الرمسه حرام عليك عبيد انته متى بترد خبرني
عبد الله: اليوم ان شاء الله خلاص خلصت اوراق الجامعه ويبت اوراق ابويه من عند الريال والحين في الفله اريح وعقب بسير
ظافر: بطيارتك الخاصه طبعاً الشيخ
عبد الله: هيه
ظافر: انزين سمعنى عبد الله انته عذبت بنت ناس هياك هي تحبك وانته تحبها وهى اول حب في حياتك
عبد الله: ما عليه انا اصلن مقرر اول ما ارد من كندا سيده ادق لها بصراحه انا ما روم اكابر اكثر من جيه بس عيزت حرام اللى يصير فيني وفيها
ظافر: انته اللى يبته لعمرك عيل حد يسوى سواتك
عبد الله: انا غلط وهى غلطة بعد وخلاص انا كنت محتاي فتره ابعد عنها عشان ما اقول رمسه تزعلها..
ظافر: اهم شي تعرف ان البنت تحبك
عبد الله: وانا امووت فيها ومستحيل اعيش من دونها
ظافر يضحك: اسميه الشوق عذاب وذباح
عبد الله: الا واكثر من جيه بعد
ظافر: يلا عيل انا بخليك الحين وانته فكر تيب هديه للحب
عبد الله: من غير لا تقول انا يايب لها هدايا مب بس هديه وبعدين انا وااايد متوله عليها
ظافر: اللى فيك من سوايا ايديك الغالي مزاعلنها جيه شو قالت لك هي حليلها المفروض انته تقدر ها شي
عبد الله: عاد انا ما قالت لى من قبل فاجاتنى يوم قلت لها تحبينه بس خلااص اللى صار صار وانا لازم اراضيها والله لو ذياب يدري بلي بينا بيقول لها هذا اختيارج وتحملي نتايج اختيارج
ظافر: اكيد بيدري عنبوه مرت على سالفتكم اسبوع مادري اسبوعين وانته يالس تقول اذا درى اكيد بيدري لو شافها تعبانه
عبد الله تنهد: الله كريم المهم برايك الحين
ظافر: الله يحفظكــ...
سكروا الخط ..
عبد الله مسك فونه وكتب له مسج وتررد يطرشه ولا يرمسها احسن فقرر انه يتصل بها احسن لانه متوله عليها..
عند دانه عقب صايح اللى صاحته وتعب اللى تعبته حست بتعب ونزلت المطبخ بتشرب ماي واول ماوصلت عند دري داخت ويليست على اول دريه محمد كان طالع من قسمه هو وريم حرمته واول ما شاف دانه ربع صوبها
محمد بخوف: دانوه حبيبتي شفيج
دانه حطت راسها على جتف محمد: تعبانه يا خوي راسي يعورني وضاربتني دوخه مب رايمه اشل عمري
محمد: دانه غناتى قومي بنسير الدختر خلهم يقيسون ضغطج
هزت راسها بمعنى انزين
محمد يرمس ريم: سيري حبيبي هاتى عباتها وعباتج
سارت الريم الحجره ويابت عباتها وغشوتها وسارت حجرة دانه ويابت عباتها وغشوتها وبطاقتها ...
لبسن العباه وراحن صوب سيارة محمد وداهن الدختر ...
بعد مارحن من البيت تقريبا البيت فضى محد الصبح اللى في العزبة واللى في دوامات من العيال الا ذياب اللي بلا شغله يحوط ما دري متى بيشغل وقته المهم حياب راد من داوم تعبان ويلس في صالة وشوي حدروا امه وابوه
حياب معقد حياته: انتوا من وين يايين الحين بياذن الظهر
امه وابوه: من العزبه
حياب: يحافظ عليكم
وشوي ذياب داخل عليهم
حياب: انته بعد وين كنت
ذياب وهو ييلس: كنت في الميلس يالس اطالع الفلم اللى يايبنه
حياب: حلو
ذياب: وووووع لوعت جبد قاصين علينا اونه رعب ومادري شو ومناك كله خرطي بس حاطين تشويق للفلم
حياب: هاي تراها سياسة البزنس انزين سر شوف حجرة دانه احيد عندها وايد افلام
ذياب: الا صدق دانه وين
امه: دانه فديتها تعبت وشلها محمد اخوك الدختر ويا ريم
حياب معقد حياته: وانتى ما سرتي غريبة امايه احيده كل ولا عيالج
امه تتنهد: والله يا الغالى مادريت الا يوم ظهرنا من العزبة وخطفنا عليهم ويينا عاد عقب ريحة العزبة
حياب: شوفيها
امه: ضغطها نازل وسوء تغذيه
ذياب منقهر من عبد الله كل من سبته الخايس قال لامه: بيرقدونها
امه: يمكن لين باجر الصبح وبيطلعونها
ذياب: بتسيرين
امه: هيه الغالى بسير الحين حادره بتسبح وبشل ملابس لها ولى وبشل الغدى وبسير
حياب يبتسم: الله يخليج لنا يا احن ام بدنيا
امه: فديتكم عيالي انا ما عندى اغلى عنكم كلكم
ذياب سار فوق وهو مقهور من هالعبد الله اللى فيها من اسباب عبد الله الهرم سار صوب حجرة دانه وشاف 4 اتصالات من عبد الله و3 مسجات انقهر وقال لا والله الحين مفتكر فيها وهو يالس ينبش في المكتبة سمع تلفون يرن وسار صوبه ولقى المتصل(غـــــلآ ٌ ــــقـــلبي)..
ذياب رد بعصبيه: توك تذكرتها يعنى ليش متصل خير شو عندك
عبد الله في خاطره الله لا بليتنا هذا شعبله يرد على الفون صبرك يارب: السلام عليكم اعتقد من الادب تسلم قبل ما تنطر في حلجي
ذياب بعصبيه: عليك السلام نعم
عبد الله: ذياب ما في داعي لهرمسه احترمنى كونى على الاقل ريل اختك
ذياب: وهاي المشكله
عبد الله في خاطره الله ينطبك : على العموم انا مب داق لك ابا حرمتيه وحبيبة قلبي
ذياب:هيه دور حرمتك الغالي وحبيبة قلبكــَ
عبد الله منقهر من ذياب: هيه اباها ممكن تعطيني اياها
ذياب : حرمتك يا حبيب العين في دختر سر لها يوم انته تباها تعبت اختيه مرضتها وهي بعدها صغيرها كم عانت منك ومن زعلك ومن فراقك وانته ولا همك حاطنها على الكورنر ولا حافلنها ولا هم يحزنون مب انته اللى مية عليها وكنت تباها وياي لين هنيه واخر شي تذلها ذل بحبك يا بوك ما يسوى عليها ودانه في دختر برد فوادك نتيجة غيابك عنها وبعدك رقدها في الدختر ومع سلامه
سكر ذياب وهو يحس انه برد فواده من هالتبن عبد الله...
اما عبد الله فكان مصدوم معقولة دانه في الدختر دانه حبيبتي شو فيها انزين أي دختر الله ينطب الحاله مالى الا محمد هو اللي بخبرني كل شي هب هذا بسم الله حشىىى ما يتناغى اتصل بمحمد
عبد الله بخوف: سلام عليكم ها بشرني بو جسيم
محمد ابتسم: وعليك السلام ورحمة الله وبركاته الغالي يسرك حالها احسن عن قبل
عبد الله بلوم: سمحلي محمد ما سالتك عن الحال شحالك ربك الا بخير
محمد: بالحل الغالي بخير وسهالة الله ادريبك مشغوب عليها
عبد الله: محمد انتوا أي مستشفى
محمد: الجيمي
عبد الله: هيه انزين تروم ترمسنى ولا تعبانه
محمد: والله حاليا الدكتور عندها يقايس الضغط
عبد الله: الا صدق هي بلاها
محمد: ما شي قلة عيشه وارهاق وضغطها نزل
عبد الله في خاطره فديتتتتت عيونها الوساع اكيد بسببيه قال: ما تشوف شر الغالى
محمد: الشر ما ايييك
عبد الله: بترقدونها شو؟
محمد: هيه لين الصبح وبنطلع ان شاء الله ...
عقب 3 ساعات عبد الله بالضبط وصل مطار دبي دولي وعلى طول بيتهم تسبح وبدل ثيابه وسلم على هله بسرعه وسيده قبض خط العين
اتصل بمحمد وقاله رقم الغرفه وقاله من عندها الحين وحمد ربه ان ذياب هب هناك ولا استوت حرب البسوس ..
وصل عبد الله وهو متلوم من اللى سواه في دانه وفي عمره حرم عمره من دانه وحرم دانه منه واخر شي حصل له هزبه من ذياب ضحك على ذياب اللى باين انه يكره قال في خاطره الله يهديه ويحنن قلبه عليه حشىىى ماخذني بشراع وميداف ...
وصل عبد الله المستشفى وهوود سمع محمد يقرب به دخل وسلم على محمد وحياب وعمه وحبه على راسه وسلم على عمته وحبها على راسها وحط باقة الورد على الطاولة وسلت الحلاوه والخضرا تحت
ام محمد: واايه عنى افداك يا الغالي شله متعب عمرك ويايب هذا كله
عبد الله يبتسم بتوتر: هذا كله يفدى دانه
محمد: تعال تبا تسلم عليها
عبد الله: هيه هي في الحجره الثانية
محمد: هيه هذا القسم الفي أي بي نحن ماخذينه حق يووم واحد شفت البطره
عبد الله: تستاهل الدانه فديتها
محمد: يلا هبط عندها في الحجره
عبد الله: حد عندها
محمد: لا حدر
حدر عبد الله وهو متوتر ومتلووم بنفس الوقت اول ما دخل شاف المغذي على ايد دانه وهى منسدحه وتعب باين على عيونها ...
دخلت وانا متوتر وخايف عليها هذي سواتى فيها رقدتها في المستشفى لا اله الا الله قربت من الشبريه وانا اشوفها بدت تتحرك بحركه سريعه حطيت ايدي على ايدها وايدي ثانيه على ويهها لفيته صوبي مشتاق له وااااااااااايد فتحت عيونها ببطء وغمضتهن مره ثاينه سسمعتها تهمس قربت اذني منه سمعتها تقول عبد الله ابتسمت وقلت لها: عيون عبد الله
فتحت عيونها وهى تقول: اخ انا وين في حلم ولا علم
عبدالله بحب وهو يمسك ايدها: في علم فديتج في علم
دانه بعدت ايدها عن عبد الله ولفت صوب الثاني وهي تقول: هنت عليك يا عبد الله كل هالفتره تقاطعنى
عبد الله لف ويهها صوبه وقال: حبي انا اسف والله العظيم اسف بس انا ما تحملت ان مشاعرج لين الحين صوبه
دانه: من قالك اصلن انا ما حبه ولا هم يحزنون بس بالعمالة قلت لك جيه ابا اشوف مدى حبك لي وهاي اخرتها
عبد الله يبتسم بفرح ويمسك ايدها ويبوسها: سامحيني يا روحي سا محيني انا ادري انى غلط
دانه تبتسم بالتعب: ولا يهمك الغالى ما صار شي الحمد الله ردينا لبعض
عبد الله قرب منها وباسها على يبهتها وهمس في اذنها: اخوج ذياب قطعني تقطيع من رمسه خلاني بيزه ما اسوى
ضحكت دانه وقالت: وين لقاك
عبد الله يتنهد: رد على فونج
دانه : تستاهل اللى ياك عيل جيه تسوي بي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار حرام عليك
عبد الله: زعلانه؟؟
دانه: هيه زعلانه ان شاء الله تباني ارضى على حركاتك والله قهرتنى اطرش لك طنش ادق لك طنش ابدا ما حطيت اعتبار يوم من الايام انك بطنشني توقعت حبك لي يشفعلي عندك بس الظاهر انى كنت غلطانه
عبد الله مسك ايدها: لا والله حبيبي انا مب زعلان ولاهم يحزنون وذيج الفتره اللى مارديت فيها عليج كنت ابا ابعد عنج شويه واباج انتى بعد تفكرين وتحطين النقاط على الحروف و شفتى يوم بعدنا عن بعض محد رام يصبر عن الثاني وردينا لبعض ما كنت ابا افر رمسها عليج وقتها كنت معصب عادي يزل لساني ويجرحج وانا مابا اجرح مشاعرج وماباج تكرهيني اباج دايمن واقفه عندى تحبيني مثل ما انا احبج
دانه استحت وقالت بهدوء: يلا الحمد الله ع كل حال ..
عبد الله بتسم وقال:فديتج نسيتيني اقول لج الحمد الله على سلامه
دانه: الله يسلمك حبيبي
عبد الله: والله انى مشتاق لج مووووت
دانه: عشان تعرف ثانى مره لا تطنشني
عبد الله:خلاص توبه ما بطنشج
دانه: وين كنت كل هالفتره اللى ادق عليها وما ترد
عبد الله: كنت في دبي وخلاف سافرت كندا اخلص اوراق دراستيه ويبت اوراق لبويه بس
دانه: ما بقى شي عن تخرجك عبد الله
عبد الله: بكمل هنيه في كلية فاطمه
دانه عقد ت حياتها: انته ليش ياي من هناك لين هنيه خلاص كمل هناك ما بقى لك شي
عبد الله: ان شاء الله ما يهمج بس انتى
دانه: انا بكمل في كلية فاطمه اكون ممرضه وانته دكتور مالي في المستشفى
عبد الله : عاد تصدقين دانوه تغربت في كندا 10 سنين وفي اخر سنه انتى يا بوج بعثه واستوى اللى استوى
دانه: ما شي فرق بينا انا الحين بدش 20 وانته الحين بتكمل 29
عبد الله: ههههههههههه جنى شوبة
دانه: ما يطيع زينك حبيبي والله اللي يشوفك يقول هذا عمره 23 او 24 سنه ما يعطيك اكثر
عبد الله: يلا الحمد الله زين الغاليه انا ما بطول عليج اترخص شي تبين مني
دانه: لا فديتك سلامتك الغالي وانتبه من درب
عبد الله ياشر على عيونه: ان شاء الله من عيوني يا عيوني وتقرب منها وباسها على يبهتها يلا ودعتج الله الغاليه
دانه: في حفظه
وراح عبد الله عنها.....
مر اليوم بسلام والصبح طلعت من المستشفى ووصلت البيت وتسبحت ويلست تريح استحت تسير بيت قوم بو عبد الله شو بيقولون مستعيله على الييه عندهم عشان جيه فضلت انها تيلس في بيتهم وينها البنات قوم يزوي وعليوه وروضوه ووضحوه وميثا وموزه وساره وهند وحصه وريم حرمة محمد سارت ياهم العزيمة هيا ريلها محمد وحياب سار بس ذياب ما سار قال ان سرت بخربها بخربها ايلس في بيتي اكرم ليه ...
عند البنات سووالفو ضحك ويالسات يطالعن التلفزيون...
دانه: روضه بامر عليج فديتج
روضه وهى تاكل حب مصري: امري
دانه: اباج تسيرين قسم ذياب وتيبين دي في دي
روضه: نعم روحى بروحج والله استحى
دانه: من هنيه محد البيت فاضي لو طيارة حربية بتسمعينها محد كلهم في دبي
روضه: الا اقول دانوه ريلج من وين من دبي
دانه: من الهباب سلمج الله
روضه: اووووه والله زين هبابج عاد كل شوي مطيح في العراقيب
دانه:هههههههه ما عليه الا بقيل في الهباب بس هب في الحر عاده سيري يلا انتى يالسه تلهيني بالرمسه ..
روضه: ان شاء الله... سايرهــ
قامت روضه وهى سايره صوب البيت لفت على البنات وقالت: دريتن
وضحى : شو
روضه: عليا وساره متزاعلات تراهن وشردت
اما البنات فاانصدمن
عليا : جذابه مب زعلانه
ساره: لا حبيبتي خلى عنج صدقها انتى زعلانه قتلج انا ما خطر في بالي اغيب الا صبح والله حتى سالي عمر
وعضت على شفايفه لانها زلت جدام دانه
دانه حست بخنقه وضيقه بس من تذكرت عبد الله حاولت تناسى عمر
عليا: وشو معنى عمر
ساره بحيا: هو اللى موعيني من رقاد
عليا: يعنى صدق كنتى راقده
ساره: هيه والله كانت الساعه 7 وعاد تكاسلت وقلت مب لازم دق عمر ويلست اسولف وياااه
عليا: وشو اخباركم ويا بعض
ساره تبتسم: الحمد الله
وضحى ضحكت وهى تقول: بعد علموكن تزاعلن غلامتين والله ما عندكن سالفه عادى علويه انتى بعد نقعي فيها خيانه وغيبي هههههههههههههه
عليوه: هههههههههههههههههههههه جب عاااد حرام عليج كل ولا حرمة اخويه لازم اخليها على بينه من العلم لا يدبغنى حبيب القلب ..
اما عند روضه فحدرت قسم ذياب وهى تنبش في المكتبه لقت كتاب عنوانه واايد حلووو وجان تبدا تقرى اول صفحتين كان اسم الكتاب لا تحزن للدكتور عايض القرني وااايد انتشر هذا الكتاب ويلست تقرى وهي في خاطرها تقول ما شاء الله مثقف الولد وشلت الكتاب وحطته على طاولة على اساس انها بتشله ويلست تنبش لقت كتاب عنوانه الطريق الى الجنه وكتاب عنوانه كيف تحقق اهدافك ورغباتك ابتسمت صدق ذياب غير عن الشباب من ناحية اهتماماته ابتسمت وردت الكتب ونبشت في مكتبة الثانية اللى فيها سيديات ما شاء الله عليه مكتبه حق الكتب ومكتبه على شكل دروج حق سيديات ويلست تقري الورقة الاولى اللى على الرف اشرطه دينينه طالعت الرف الثاني افلام رعب الرف الثالث والاخير منوعاااات ...
قعدت تتعبل بالرف الثاني وتشوف اسم الفلم اليديد اللى يايبنه ذياب يلست تقرى الفلم عيبها فلم من شكله وشلته من دون ما تقرى الاسم ...ولفت لقت رفوف على شكل دري طبقات يعنى سارت صوبهن وقرت على الرف الاول .... شرايط اعراسنا بين قوسين ( افراح الــــــ) ابتسمت قالت اكيد يوم عرس محمد ورباعته وطالعت الرف الثاني مسرحيات طارق العلى ... والرف الاخير ... ذكرياتـــي ورحلاتى ويا الربع ..
وانتهى البارت

دجى الليل
02-17-2021, 01:40 PM
البارت التاسع
ابتسمت ياربي مرتب هالولد ما شاء الله عليه ....
قطع حبل افكارها صوته: احم السلام عليكم
روضه بخوف: هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دقق ذياب فيها وعرف انها روضه: شحالج رواضي اخبارج
روضه بحيا: بخير ربي يعافيك ويسلمك ومن صوبك
ذياب وهو يطالع الرف اللى حاطه روضه ايدها عليه: بخير ونعمة
روضه: مدــــيم
ذياب: دامت انفاسج
روضه ترقع: احم ذياب ما عليك امر نبا دي في دي
ذياب: فالج طيب وسار صوب المكتبه مالت الكتب وبطل الدرج اللى في نص وطلعه وعطاها اياه..
روضه مسكت الدي في دي وتلامست اصبوعهم وخت روضه من الحيا اما ذياب منعا للاحراج سوا عمره عادى ولا كانه انتبه عشان ما يحرجها
روضه كملت: من بعد اذنك ولد العم خذت واحد من الافلام وهالكتاب واشرت على طاوله..
ذياب ابتسم : فالج طيب ما يغلى عليج الغاليه واصل ..
ابتسمت روضه وحطت الكتاب فوق الدي في دي وسيدي فوق الكتاب وقالت: سمح لي بروح
ذياب ابتسم وقال: في حفظه الغاليه
ظهرت روضه وعيون ذياب تلاحقها ابتسم وتفداها في خاطره وقال عسى ربي يوفقنا ويا بعض ياربي ...
ردت رويض عند البنات وابتسامتها من شرق لين الغرب هع صيغة مبالغه خخخخخخ حدرت داخل وقالت دانه: هاه شو هالتاخير
رويض: يا اختى ما شاء الله تبارك الله الصلاه على النبي اخوج مرتب ما شاء الله وقسمه ما شاء الله يفتح نفس ومثقف
دانه بابتسامه: يحق لج تمدحينه ريل المستقبل تراه
روضه: ان شاء الله
ضحكن عليها البنات وركبن الدي في دي ويلسن عاد يعابلن بالوايرات ويحطن هذا ويرن هذا هههههههههه وحطن الفلم اللي يابته روضه اما روضه فتحت الكتاب وسارت في صالة اللى فوق ويلست تقرى وخلت البنات في حجره دانوه عايشات الجووو ...
وهى تقرى ومندمجة بالقرايه سمعت صريخ البنات تروعت في نفس لحظه ظهر ذياب زايغ وقال بخوف شو مستوى
روضه بخوف: مادري والله علمي علمك مادري بلاهن
فتح الباب ذياب وشافهن يصارخن واللى منخشه تحت الحاف واللى كانت تبا تبطل الباب وتشرد واللى مولعه ليتات وتعوذ من بليس
ذياب خوف: شفيكم ليش كل هالصريخ
دانه بخوف: بسم الله يا بوك روعنا هالفلم الله لا عااااده شله تيبه انته اصلن عنبوه دينصورات يطلعن من تحت الارض فجاه لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله فسق يا بوك هالفلم فسق حطم الرقم القياسي لا اله الا الله شله يا بوك طلعه الشيمه عنبوه بريدن لنا عظامنا لا حول ولا قوة الا با الله العلي العظيم
وضحى تصيح: حسبي الله عليكم انا شو بيرقدني اليوم انا مبوني ما حب الافلام الاجانب واايد عليه اتابع افلام هنديه ارحم من هالسكن (الين) وي حسبي الله ونعم الوكيل ياربي ابا سالم بقول له شو سويتوا فيني
ذياب كان يبا ضحك بس عصب وقال: شو ه ها الاستهبال يوم انتن دياي شله تابعن شي ما تعرفنه وليش اصلن مشغلاتنه ومسويات لكن جو بعد صدق مخبل يلا روحن بندنه عنبوه بعد الوقت نهار وتروعتن لو طالعتنه الفليل شو بتسون عنلات صيركن يلا قومن فزن عنبوه غيركن افتضحتن سود الله ذا الويوه قومن يلااااااااااااااااا
قامن البنات من الخوف وبندنه وعطن ذياب دي في دي والسيدي
ذياب: والله ما تستحن طيرتن حمامه فوادى قلت حد مات ياه شي عنبوه ذا لغب لكن
ضحكن البنات وقالت اليازي: ما عليه سامحهن مقيوله يا ولد العم اللى ما يعرف صقر يشويه
ضحك ذياب وقال: يا بوج ما قلنا شي مسويات عمارهن قوايا وهن على فلم تباغمن عيل لو وحده منكن طيح شو بيسون قلنا انتى ما تخافين احيدج تموتين على افلام رعب ودانه احيدها تموت على افلام الرعب بس مادري بلاها وقلنا حرم الشيخ سعيد وسالم خوافات مادري ليش يطالعن وحصه احيدها خوافه وموزه وميثا وهند ما عرف عنهن
ضحكن البنات وقالت يزوي : ما شاء الله فصفص العايله تفصفيص
حصه بطره وغيره من عليا اللى مالجه على سعيد: والله انا مادري خلااااااف شو بيسون جيه بيتمن عند ريالهن خوافات وابويه انا بيتليغنن عند رياييلهن ..
ذياب عرف ان العقرب ما بتسكت قال: خلج بعيد عنهن احسن تراج روحج خوافه واخس عن ديايه بعد
حصه سكتت وانقهرت لانها تخاف من ذياب وماداني ترمسه تعرف انه بيغسل شراعها ففضلت سكووت ...
بعد ــمــــرـور أســـبوعيــــنـــ اتفقوا عايلة بو سهيل يسون عزيمة لعمـــر بمناسبة تخرجه برتبة ضابط وانشغال ساروه بالامتحانات وبعد عمر عنها اثر في عمر بالقو وخصوصا انه رد يذكر دانه ويحس بالشوق لها وخايف انه يتم هالاحساس عنده ويظلم بنت عمته اللى تحبه وتموت فيه ليش بعدت عني وانا في اعز الحاجه لها اباها توقف عندى انا لازم ارد عمر القبلي لازم ارد عمر اللي شال دانه من باله بدال ما اتقرب من بنت عمتيه ارجع للي طعنتني في ظهري وما تباني وفضلت عليه الغريب اه ياربي ...
سعيد وعليا حياتهم حلوه وحبهم خالد ودايم باذن الله وتفاهم والحوار اساس العيشه الزوجيه رغم انشغال عليا بالامتحانات وسعيد بدوام الا انهم مرتبين لهم اوقات يكلمون بعض فيها ويزورون بعض فيها ولو ثوانى ...
سالم وضحى لا جديد غير المشاعر المتبادلة من طرفين وكل واحد يتمنى الخير لثاني في نجاحه في مهنته سواءا دراسيه او مهنية ...
ذياب وروضه احترامهم لبعض ادى لتكوين حب عميق يسكن الطرفين وقلوبهم وعيونهم تناجى الحب لبعض رغم انهم ما يشوفون بعض ابدا الا نادرا ولكن الحياء والابتسامه ونظره الخجوله من روضه تكوّن اشياء كثيره في قلب ذياب مثل احترامه لها وحبه لها ولكن حبهم بصمت ذياب عيونه لا تفارق عيون روضه في جلساتهم حتى يتاكد من مشاعرها ومصداقيتها واهتمام روضه بذياب وهوايته كوّنت في قلبها حب كبير لــي ها الانسان المثقف والمحترم والذي لم يتخطى حدوده معها ومحترمنها كوّنها بنت عمه...
اليازيه ومنصور حب كبير وعلى بداية تكوين اسره ان شاء الله وتحديد زواجهم تم مع زواج سهيل وشما ....
سهيل وشما تم تحديد زواجهم مع اليازيه ومنصور ولكن حياء شما من سهيل يترك اثرا كبير في قلب سهيل والذي صمم على تقديم العرس لكي يكسر هذي الحواجز بينهما رغم حبهم الكبير لبعض ...
حصه بدات في محاولاتها لتقرب من سعيد ولكنها فشلت لانه يصدها من جميع الجوانب ويهددها باخبار اخيها عليها وهو لا يريد اذائها ولكن تهديد وياست منه وحاولت ان تكرس حياتها في دراسه وتنسى سعيد بعد ان علم الكل بانها تحبه ونظرات الاشمئزاز من كل نواحى تاتيها وبعد ان كلمتها اختها هند وريم على ان تتغير حتى لا يبعدون الناس عنها وفي تغييرها ستجد كل ما هو خير لديها ولكن حصه فضلت الانعزال عن العالم الخارجي وكرست حياتها لدراسه فقط ...
ريم ومحمد يوما بعد يوم يكبر حبهم لبعض وتفهمهم لمشاكلهم في كل بيت تحدث مشاكل ولكن الذكي من يحاول ان يتجنبها ويصلح الامور بينهم حتى لا تكبر وكما يقال المشاكل ملح الحياه ولكن مشكلة عن مشكلة تفرق ولا سيما في الحياه زوجيه من تكوين اسرار بينهم ويجب الحفاظ عليها وعدم تحدث في كل امور الحياه فهناك امور يجب ان تكتم ولا تباح وكما قيل البيوت اسرار ولكن بتفهمهم للحياه اصبحوا قادرين على تحمل المشاكل وحلها بصراحتهم ووضوحهم مع بعض وبدات اثار الحمل تخرج على وجهها وتعب يبان على وجهها رغم ان محمد يحاول جاهدا ويسعى ليراها مرتاحه وحبه الكبير لها يشفع لها كل اخطائها رغم ان اخطائها ليست كبيره انما صغيره جدا جدا ..
هند وبعد تخرجها من المعهد وتوظفت في احدى الشركات المرموقه والتى لها مكانه عاليه في البلاد اصبحت سكرتيرة المدير العام ...
موزه حبها لخالد لازال حيا في قلبها ولازالت تنتظر ان يقول لها زوجتى المستقبليه ولكن هي لا تدري ان حبها وهما او حقيقه وخوفها من ان يصبح حلمها سراب فهناك المشكلة تصبح كبيرة والطامه التى ستقع على راسها رغم ان خالد لا يعرف بحبها الكبير له فدائما تسال نفسها هذا سوال هل يا تري سياتي يوما خالد يصبح حقيقةً لها ام خيالاً؟؟!!
ميثا وعلي حياتهم مستقره ولله الحمد وحبهم الكبير واضح لصغير قبل الكبير وتعابيرهم في الوجهه واضحه ولابد من حدوث مقالب بينهم من قبل علي حين يبين لها ان هو بدى يفكر بغيرها وعندما يرى الغيره في وجهها يبتسم ويضحك ويقول لها انا لا يمكن ان تملئ وحده غيرج حياتى انتى اللى ماليه حياتى كلها يارب دوم وهى تصيح وتقول له لا تخليني ابدى اشك فيك وتخترب حياتنا ومن بعدها ابتعد عن طريق المقالب خوفا من حدوث امرا يفرق بينهم وهو لا يريد ذلك وبعد آن تراضوا وتسامحوا بدوا في تكوين حياتهم وتخطيطهم لزواج ....
.................................. فـــــــــــــــــي الشاليـــــــــــــــــــــــــه...
كانوا الكل متيمع في شاليه بو سهيل ويالسين ويسولفون ويضحكون وحد في المطبخ يطبخ الغدى وساره كانت في شاليهم بعدها ما وصلت عندهم لانها نشت متاخره كانت طول اليل تفكر بعمر اللى تغير وهي حاسه ان رد يفكر بدانه خصوصا نظراته لدانه امس الفليل يوم وصلواوكانت كل ما طالعه تشوفه يطالع دانه ولا كانها موجوده واذا حست انه حد يلاحظ تبعد عيونها عن عمر وتسوي عمرها تفكر بشي ثانى او انها ما انتبهت هي كانت تعرف ها شي وتعرف انها ما بتوصل لمكانه في قلبه بس توقعت انها بتقدر لكن خاب ظنها على فرحتها بتخرج عمر وتحقيق حلمه على انها حزينه بانها انفرضت عليه برضاه هو لكن رجع مره ثانيه لنفس الموال تنهدت تنهيده طويله واستغفرت ربها ما كانت تبا تذكر ها الموقف بس تفكيرها بعمر اجبرها تفكر به بعد ما تعدلت وتلبست ظهرت من شاليهم سايره صوب شاليه خالها وصلت وفتحت الباب وسلمت على الموجودين ويلست بهدووء في صاله على طرف وهى تشوف دانه نازله من دري سلمت عليها وردت يلست وهى ساكته خايفه انها ما تتوفق مع عمر
موزه: ساروه شفيج
ساره: ما فيني شي ميثان وين
موزه: ما فيج شي قصي على غيري فيج شي بس ما تبين تقولين ميثان في المطبخ
ساره : اها يلست وهى تلعب بالتلفون وشافت رسايل عمر من زمان ما طرش لها مسج ولادق لها اخر مره دق لها قبل ما يتخرج با اسبوع والحين مرن سبوعين من تخرج كملت ثلاث اسابيع يعنى تقريبا شهر تنهدت تنهيده طويله ...
دخلوا العيال سهيل علي عمر خالد منصور غانم محمد حياب ذياب ويلسوا في صاله عندهم محمد يلس عدال الريم وحياب ولده عنده يلاعبه ذياب يلس عدال شما اخته وحياب يالس ويا علي وعمر على نفس الكراسي يسولفون ...
حياب وعلي مندمجين في سوالف اما عمر كان يدورها بعيونه بين الناس شافها تلعب بتلفونها قام من مكانه ويا من وراها يبا يعرف شو تسوي حز في خاطره يوم شافها تقرى رسايله ومخزنه رقمه بروح دنيتي حاول يبعد عنه توتر قرب منها وهمس في اذنها: كنت ابا اسمع كلمة مبروكـــ منج قبل الكل بس خاب ظني
شهقت ساره وصدت صوبه وتلاقت عيونهم نزلت عيونها باحراج وقالت: احم الوقت مناسب عشان نتكلم جدام الكل
عمر حاول يبتسم رغم خوفه انه يظلمها وياه تنهد وهو يقول: قومي بنتمشى وبكلمج
ساره: لا ما في داعي تعب عمرك توك ياي من برى ودنيا حر
عمر: من قال لج بنيلس خاري بنيلس في الخيمه اللى ورى شاليه
ساره قامت بهدوء وهى تحاول تصنع الابتسامه مشت عداله وهو مسك ايدها وساروا لين الخيمه قعدت على الكرسي وقعد عمر عدالها ...
عمر: شفيج ساره شو اللى مغيرنج
ساره قالت في خاطرها انا مب لازم ازيد جروحه لازم اداوي جروحه وانا بعطيه مليون فرصه في سبيل انه يحبني لازم ما ابعده عنى بالعكس لازم اقربه مني اكثر واكثر ابتسمت بصدق وهى تقول: ما شي حبيبي بس اشوفك انته ها الايام تعبان ومب عايبني وانته لا دق ولا تخبر وانشغلت بدوامك وبتخرجك ونسيت حرمتك
عمر بتوتر: انا يا ساره لو تبين الصدق كنت متوتر وخوفي انى ابعد عنج مخوفتني اكثر وخايف ان يستوى شي بينا وانا يا ساره مب عارف شو الحل ولا عارف كيف اتعامل مع الموقف مرات اقول تسرعت ومرات اقول بظلمج ويايه مب عارف كيف اتصرف فانا يوم بعدت عنج كل هالفتره يالس افكر بس والله يا ساره ما جذب عليج تفكيري وانا بعيد عنج كل يروح صوب دانه وبجذيه ما بنساها لو شوه لازم نلقى حل والحل الوحيد هو..
ساره بحب وبالم: انه شو يا الغالى قول اسمعك
عمر مسك ايدها وتنهد: انه نجدم العرس قبل كل شي انا مب قادر اسيطر على تفكيري وانتى لاهيه بدراسه وانا ما ريد ازعج اربع وعشرين ساعه وتفكيري لازم ينحرف شو تبيني اسوي على الاقل تكملين الثانويه عندى اربع وعشرين ساعه بتكونين عندي وانا مابا دانه تاخذ تفكيري وهى في بالها حب ثاني وعايشه وياه قصه غراميه على حساب تعاستيه انا لازم اخلى مشاعريه تحرك صوبج انتى وصدقيني البعد ما بيزيدني الا عذاب وتفكير فيها وانا مابا ها شي رافضنه لا تحسبيني البارحه هب ملاحظ نظارتج لى يوم طالع دانه بس كنت اطالعها على اساس انى كيف بنساها وهى جدامى كيف بنساها وانا بعدت عمري عنج عشان دراسج مابا ألهيج عنها كيف بنساها وهى اللى في قلبي واللى لازم تطلع منه باي قوه لازم تطلع من قلبي لازم يا ساره والحل بيدج انتى لازم نجدم العرس
ساره مسكت ايده وقالت:وانا ما عندي ما نع حبيبي انا كم عمر عندى واحد ويسوى دنيا وما فيها محد راح يبعدك عنى ولا راح يبعد تفكيرك عنى من بعد اليوم
عمر براحه بال تنهد وابتسم ومسك ايدها: مستعده انج تضحين بكل شي في سبيل انج تنسيني اياها
ساره وهى تاشر على عيونها: مستعده ومن عيوني حبيبي كم عمر عندى و100% ان شاء الله انى متاكده
ابتسم عمر ويلس يسولف وياها ...
اما ذياب فكانت عيونه على روضه شوي ويرد يطالع الكل ويوزع ابتسامات
ضحكة دانه وقالت: بخصوص انك تبتسم للكل دعايا معجون سيقنال مثلا
ذياب بنظره: لا فديتج يا اختى العزيزه اكسب صدقه ما يقولون ابتسم في وجه اخيك صدقه
الكل ضحك عليه لانهم كشفوه هو يطالع روضه ويرد يطالع الكل عشان ما يلاحظون بس هم ملاحظين وساكتين هو اللى فضح عمره
حتى روضه اللى كانت منتبه لحركته خلت عمرها مندمجه في الكتاب اللى خذته من ذياب
ذياب طنشهم وسار عندها اونه بيشوف الكتاب: احم اقول روضه
روضه رفعت عيونها له: هلا
ذياب يبتسم: وين وصلتي
اشرت روضه على الفقره اللى كانت تقراها ابتسم وقال: يلا اتمنى انج تقضين وقت ممتع ويا الكتاب
روضه: ان شاء الله
طلع ذياب برى يتمشى وتفكيره في اللي ماخذه قلبه وعقله ما انتبه الا الم في ريله ويوم شاف ريله لقاها تنزف دم ويلس على اجرب حصاه ويوم رفع ريله شاف غرشه مغروزة في ريله لف صوب المكان اللي كان يمشي فيه وانتبه على غرشه مكسوره تنهد وهو يقول الله لا بليتنا يعني ما يرومون يشلون زبالتهم ياربي كيف استووا الخلق الحمد الله وشكر .. طلع الغرشه منها بقو وهو مغمض عيونه فتح عيونه وهو يتالم انتبه على الجرح ان عميق شوي مب وااايد طالع الشاليه مب بعيد واييييد يبالي لين ما اوصله كم دقيقه بس يلا الله يصبرني وامشي عليها لين الشاليه وضغط عليها بقو عشان يمشي بس ريله تعوره اكثر واليرح يحرقه ما كان عنده غير خيار واحد انه يربطها بسفرته وفعلا ربطها بسفرته لين وصل صوب الشاليه بس حدر من ورى عساس محد يشوفه دخل عند المطبخ التحضيري وكانت ريله تنزف دم وااايد وكندورته خاسة دم يلس على الكرسي لانه حس انه فقد دم وااايد وهو يشوف ريله كيف تنزف وزقر بصوت عالى: داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه يو دااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
بس محد ياه افف ياربي شو هالمصيبه الحين شو اسوي انا يالله مشيت عليها
وشوي ودخلت روضه واول ما شافته شهقت: اهىئئئئئئئئئئئئئئئئئ انته شفيك ذياب
ذياب بخوف: رواااض دخيلج لا تشاااهقين ما فيني شي بس الله يخليج عطيني شي بعقم ريلي وبخبرج سالفه
قربت منه روضه وهى تقول له: قوووم سير الحمام هنيه ما ينفع
ذياب سمع كلامها وقال: اااه بس انس راسي يعورني
روضه بخوف: طبيعي بيعورك لانك فاقد دم واايد وبعدين محد في الشاليه كلهم طلعوا ما تقولي منوه بيوديك صوب الحمام
ذياب رفع عيونه وببرائه: انتي بعد من يلا وديني شو تريني امووت
شهقت روضه وقالت: وييي بسم الله عليك من هالطاري ومسكته من ايده وهو تاجى عليها ورفع ريله شوي عشان ما تضرر وصلته صوب الحمام ويلسته على الكرسي وقالت له: لا تحرك بسير اييب علبه الاسعافات وبيي ربعت صوب الكبت يابت العلبه ويت تربع عنده فجت سفرته ويلست تعقم الجرح وشهقت بخوف ودموعها في عيونها: ذياااااب ريلك ملتهبه مايبالها هذا يبالها دختر
ذياب كان يطالع الخوف اللي في عيونها عليه وابتسم وهو يقول: ههههههه انتي خوافه وانا مادري
روضه بعصبيه: ذياااب مب وقتك قوم شو ف لك حد يوديك الدختر
ذياب ببرود: منوه يعني دمي بيعبر وانتي ما سويتي شي
روضه صاحت وهى تقول: ذياب دخيلك قوم يلا انا بظهرك لين خاري بس قوم اهى اهى الله يخليييك
ذياب في خاطره هههههههههههههه فديت الخوااافين يارببي : انزين خلاص ياربي انتن يا البنات محد يسوي لكن سبب دموعكن زاهبات مرره
روضه: ذياب انته الحين قوم بعدين عاتبني على هوااك بس الحين قوم دخيلك طلبتك
تساند ذياب عليها وهو يشوف دموعها تنزل وانقهر من نفسه بس هي حساسه يعني اجباري تصيح على هالموقف وفي نص الصاله دخل عمر اخوها واول ما شاف ذياب متساند على روضه سار صوبه : ذياااب شو هذا اللي في ريلك
ذياب: مادري غرشه دخلت داخل ريلي بس مادري واييد نزفت ريلي تعبت وااايد منها واختك تهنف جنها عيوز مطلقينها من ريلها
ضحك عمر وقال بعصبيه: قوم قوم خلنى اوديك الدختر حسبي الله ونعم الوكيل فيك بعد يالس تطنز انته فقدت دم وااايد
توه ذياب بيتكلم الا طاح صرخه روضه وعمر سار صوبه وهو يحاول يشله مسك سفرته وربطها على ريل ذياب بقووو وما كان عنده اي خيار ثاني الا انه يخلي روضه تشل ذياب ويااه ودته لين سياره وركب عمر وطااار بها صوب المستشفى وهى واقفه تشوفهم يوم يبعدون عنها ودخلت شاليه وهى تشوف الدم في صاله وفي المطبخ دخلت امها والحريم وباقي البنات
امها: بسم الله الرحمن الرحيم شو مستوي عنبوه ذابحين لكم ذبيحه انتوا هنيه
روضه صاحت وهى تشوف سفره ذياب مستويه حمرا من دم وتصيح بخنقه
امها: رويض شفيج اميييه قولي
روضه بشهاق: اهى اهى ... ذيااااب اهى اهى
الحريم تروعن دانه قالت بخوف : رواض حبيبتي اهدى شوي ذياب بلاه
روضه: ماعرف اهى ريله .... ريله مادري اهى اهى
امها: منوه شله حد ودااه الدختر رمسي
روضه حاولت تعدل صوتها وراسها عورها من كثر صايح ... وتووها بترمس الا طاحت وشلنها البنات داخل الحجره ورشنها بماي ..
الحريم تمن متروعات وكل وحده دق لواحد من رياييل يشوف شو سالفه وشوه صار
ااما في الدختر اول ما وصل عمر حط ذياب على السرير اللي هم يابوه له ودخلوه الطوارئ وهو مصدوم من كندورة ذياب غادية كلها دماااان مره من فوق وتحت وخوفه على ولد عمه وربيعه روح بروح اكثر من خوفه على نفسه سار صوبهم وشاف دكتور يدخل بسرعه ودكتور ثاني يقول: جهزززوووا غرفة العمليات بسرررعه
ارتبك عمر وحس انه بيفقد ذياب بيفقد اغلى شخص في حيياته لف عمر وشاف الدكاتره وسستر ينقلونه غرفة العمليات بسرعه وعمر وراهم ما يعر ف شو السالفه واول ما وصل غرفة العمليات وشافهم دخلوا وحطوا الكمامات على ويههم ...
كان مصدوم من اللى يشوفه وخايف في نفس الوقت يلس على الكراسي وهو خايف انهم يطلعون ويقولون له انه مااات تعوذ من ابليس ويلس يدعي ربه ححس انهم طولول معنهم توهم داخلين طلع الدكتور وقال بسرعه: يحتاج نقل دم بسرعه ولا بنفقد المريض
عمر من دون وعي: انا بتبرع له فصيلة دمي نفس فصيلة ددمه...
وشلوه بسرعه وسحبووا منه كستييين ونص لان المريييض نزفففف واااااااااااايد وبعدها عطوووه عصيررر عشاان دوخه انسدح على الشبريه اللى في الغرفة بعد ما سحبوا دم منه .... وطلع فونه واول انسانه خطرت في باله يدق عليها ساره . تنهد ودق عليها
عمر ببحه: هلا حبييبي شحالج
ساره بخوف: بخير حبيبي انته شحالك بلاه حسك وينك انته
عمر تنهد: ااااه ساروتي انا محتاينج الحين
ساره بخوف: قووول عمر بلاااكــ
عمر: ذياب دخلوه العمليـــآآآت
ساره شهقة : اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــئئئئئئ
عمر: لا تشااااااهقيييييين سوري حياتى انا ما خبرت حد اني شليت ذياب بس اكيد دريتوا من روضه
ساره: روضه هي هدت الله يهديها الا تصيح واخر شي اغمى عليهاااا
عمر: حياتي انتي وين يالسه
ساره: في الحجره عند رواض
عمر: ما نشت
ساره: لا حبيبي تنش تشرب ماي وترقد تقول انها مرهقه
عمر: زين حبيبي برايج انا بسير اشوفهم اذا ظهروا من العميات ولالا هيه صح حياتى قولى حق حد ايي من شباب منصور وسعيد في سيارة وحده واحد منهم يرد سيارتيه لانهم ساحبين مني دم وماروم اسوق السيارة
ساره: يعلنى افداك يا الغالى وكم كيسه سحبوا منك
عمر: كيستين ونص
تنهدت ساره وهي تقول: يا عمري يا عمر انزين حبيبي انته ارتاح وانا بخلي سعيد ومنصور اييونك
عمر بهمس: ا ن شاء الله غناتى
ساروه: يلا حبيبي بخيلك الحين
عمر: بشتاق لج واااااااااااااايد
استحت ساره وقالت: من قلبك
عمر يضحك: لا من صميم قلبي
استحت وقالت: وانا بعد
عمر ضحك: يعني مستحيل تقولين بشتاق لك
ساره :ههههههههههه يلا رواااضي نشت بيلس عندها
عمر بغيره: زين حبي حتى انا ابا حد يققعد عندى
ساره: يا الغياااار بيلس عندك يوم بتي
عمر: صدـــق
ساره: هيه يلا برايك باي بتصل بمنصور ولا سعيد ايوونك
عمر: اتصلي بخوانج شو تبينه منصور دقين له طبيييه عنج
سااره:ههههههههه انزين يلا الحين برااايك غناتى
عمر: في حفظه
سكر منها وهو مستانس على سوالفها وعلى حبها الكبير له ...
ببعد ربع ساعه ظهر ووقف خاري عند باب العمليات يتريا حد اييه وصاح فونه والمتصل كانت ساره رد: هلا حياتي
ساروه: هلا عمر شحالك
عمر: شو هأ الرسمية توني مكلمنج وتوني حبيبج الحين عمر
ساره: هيه الحمد الله على كل حال لا بس عموه تباك
ضحك عمر وقال: يا ويلي على اللي يغطي على الموضوع يكون ذرب ويا الغير
ضحكت ساره وقالت: ها عموه عمر على الخط
ام سهيل: هلا ابويه
عمر: هلا الغالية
ام سهيل: بشر عن ولد عممك
عمر تنهد: في غرفة العمليات يوم بيظهرونه بقولكم
ام سهيل: زين الغالى طمنا هب تخلينا نحاتي
عمر : ان شاء الله الغالية
امه: عيل في حفظ الله
عمر : ومن قال ان شاء الله
سكر عن امه ويلس ربع ساااعه ويلس على الكرسي ما فيه حيل عنبوه شوي سون هم الحين
وشوي وظهر دكتور وسار له عمر
الدكتور: الحمد الله نجحت العمليه بس المريض يبا رااحه لانه فقد دم واااايد يعني يمكن بعد اربع ساعات ينش اول اقل
عمر: المهم انه بخير
دكتور: الحمد الله بخير
ارتاح عمر ويلس على الكراسي وشافهم مطلعينه ومودينه الحجره وطاحت دمعه من عيونه ااااه يا ذياب لو فقدتك شو يمكن اسوي ااااه ما عرف لدنياي بلاااك ..
وبعد مروور يوم كامل الكل تيمع عند ذياب وسلم عليه وتحمد له بالسلامه ...
بعد مرور سنتين كاملات ...
الاحداث اللي استوت عمر وساره عرسوا وذياب وروضه وسالم ووضحى عرسوا سعيد وعلياو يزوي ومنصور سهيل وشما ... الوحيده اللي ما تم عرسها دانه و عبد الله بتعرفون سبب .
دانه كانت تكلمه: احبك مووووت
عبد الله: وانا اكثر
دانه: ليش خليتني ورحلت
عبد الله : غصبن عني مب بيدي
دانه: بس انا ابااااااااك ما عرف اعيييش دووونك
عبد الله: ولا انا يا روحي
دانه: لا تجذب انته رحلت وخليتني انا اتمنى قربك يا عبد الله
عبد الله صمت ثواني وقال: هذا قضاء وقدر يا دانوه حياتي لازم ترضين
نشت من رقاااادهاااا تصييييح نفس كل مره دخل ذياب وروضه وراه ولوى عليها وهو يقول: خلاااص حبيبي دانوه ادعي له ريال ميت من سنه
دانه تصيييح: لالالالاااا هو يباني وانا اباااااه هو يحبني لييييش رحل خدعني يا ذياب خدعني
ذياب غمض عيونه بقو وقال: اااااه دااانه بس لا تزييدين المواجع ياختى حرام اللي تسوينه في نفسج
دانه: احبببببه
ذياب: تحبينه لا تعذبينه في قبره ادعي ربج يرحمه ويغمد روحه الجنه
دانه: كان دووم يوعدني انه ماراح يخليني
ذياب: حبيبي لا اعتراض على حكمة الله
دانه تنهدت وحطت راسها على جتف ذياب...
لوى عليها ولف صوب روضه وهو يشوفها تعبانه من الحمل وقال بهمس : شي يعورج حبيبي
روضه: لا فديتك
ذياب يمسح على راس دانه وقال: دااانوه بتطلعين ويانا
دانه تمسح دموعها: ماااروم
ذياب: خلاااص حبيبي اللي صااار من سنه وانتى تدرين انه يحبج مات وهو راضي عنج يا الغاليه وهذا يومه وكلنا بينا هاليوم ودعي الله يسهل علينا سكرات الموتت
دانه : اااه يا ذياب من عقبه عفت العرس
ذياب: لا مب على كيفج دانه جان يا نصيبج محد بيرده
دانه: كييف وانا دووم احلم بعبد الله عمري ما رقدت الا وهو فارس الاحلام
ذياب: بس مهما كان حياتي جان ياج نصيبج محد بيرده
دانه :الله كريم
روضه: ذياب حبيبي
لف ذياب لها: ها غناتى
روضه: ابا اسير بيت هليه اليوم شو رايك نطلع دانه ويانا
دانه: لا ماروم
روضه: مب على كيفج بتسيرين وبتيلسين ويااانا
ذياب: هيه وبتشوفين ذياب ولد عمر فدييييته
دانه طالعهم وتقول في خاطرها ااااه يا عبد الله رحت وتركتني لمن عقبك يا سيد خلاني
روضه: ها يلا دندون
دانه: زين عيل يلااا بسير
نشوا ذياب ودانه وطلعوا وجان يقول ذياب لروضه: شوي شوي على عمرج
روضه: ان شاء الله
ذياب: حاولى تخلين دانه تلهى ويا البنات
روضه: الله كريم
ذياب: يلا فديتج واذا حسيتي باي شي دقي لي فونا نزين
روضه : ان شاء الله حببي
بعد ماظهروا من البيت وركبوا سيارة وصلهم ذياب لين عند الباب ونزل اول ما شاف عمر وساره يالسين على دجة الباب وعمر في حضنه ذياب ويلاعبه
نزلوا كلهم وساروا صوبهم
ذياب + وروضه + ودانه: السلام عليكم
عمر وساره: وعليكم السلام
نش عمر وااايه ذياب ووايه روضه وسلمن البنات على بعض وعمر لف لدانه وقال : شحالج بنت العم
دانه تطالع عمر وترد طالع ولده: الحمد الله ما شاء الله هذا ولدك
عمر يبتسم: هيه فديته شبيه الغاليه ويلف صوب ساره: صح حبيبي
استحت ساره وقالت: مادري حد يقول يشبهك
عمر :لا يشبهج
قربت دانه وباست راسه وقالت: فديييته يشبه عمر
فرشت الخدامه الحصير وحطت دلال القهوه وقعدوا كلهم وذياب في حضن ذياب
دانه : كم عمره
ساره: خمس شهور
عمر لف صوب ساره وقال: حبي
دانه لفت لا شعوري حست انها اشتاقت لعمر وايامه تنهدت ونزلت راسها تحت انتبه لها عمر بس طنش وقال يلمح لدانه: ساروه يلي سكنتي قلب ريلج
ساره طالعته: شو عندك
عمر: عدلى يلسج حبيبي ابا انسدح على ريلج
انسدح عمر على ريلها وفج سفره ومسك ايدها وحطه على شعره وقال: لعبي بشعري
ساره تضحك على خبال هالولد وتلعب بشعره وتسولف ويا روضه: دخلتى شهرج
روضه: هيه خلاااص احس انى بربي باجر ههههههههه من متى اقول لذياب ياليتني اربي اليوم وافتك
ذياب يلاعب ذياب: وااااايه يعني افدددااا هالضحكة عمر مررره شبيهك
عمر: يشبه امه ومسك ايد ساروه وباسها وكمل وقال ماخذ حلاات امه
ساره: عنى افداك يا الغالي
تموا يسولفون وعمر لاحظ نظرات ساره لدانه وقال بهمس : ساروني
ساروه: عيونها حبيبي
عممر: لا تطالعينها
ساره تهمس له: ما ترمس ويانا احس ان في قلبه شي
عمر: الله يصبرها
ساره تنهدت وتعلب بشعرها .. اما دانه تذكر عبد الله وكل لحظه سولفت وياااه وكل لحظه كلمته وكل اللي بينهم
قطع هالسكوت رنة فوننها وشافت رقم عبد الله ردت بلهف: عبااادي حببيي
الكل انصدم منها ..
اما الطرف الثاني اللي يكلمها ابتسم : هلااا والله شحالج
دانه: عبدالله حبيبي انته حي
الطرف لثاني : دانه لو سمحتي ركزي ويايه انا مب عبد الله
دانه منهاره :لا جذاااب انته عبدالله لا تجذب
مسك عمر الفون عنها وفره على ذياب وقال: ررررد شوف منوه
دانه انهارت وطاحت في حضن روضه
وعمر قلبه عوره وقال لساره: الله يصبرها
ساره: هيه والله
ذياب يرمس الطرف الثاني: الله يحيكم تشرفونا والله باي وقت خلاص الغالي الله يحفظك
عمر وهو يشل ذياب ولده ويحطه على ريله: من هذا
ذياب تنهد: مجتوم اخو المرحوم
دانه شهقت بالقو ذياب عصب شوي وقال: داااااانه بس عاااااد
دانه : حاولت انسااااه بس ما قدرت ماااا قدرت لانى اول مررره افقد انسااان يعني لي الكثير
حضنتها روضه وهي تهمس لها: بس حبيبي ان شاء الله انه في الجنه يتريااج
دانه صاااحت لين ما حست انها هدى بالها وارتاحت عمر يكلم ذياب: شو في خاطره
ذياب اشر بيده على ان يبا يخطب
عمر : هيه فهمت الله يوفق ان شاء الله
ذياب: تنهد: ربك كريم
دانه لفت صوب عمر وشافته يلاعب ذياب ولده ويحبه وذياب يضحك على ابوه ويحاول يمسك لحية ابوه وعمر يقول: ماااشي لاللاللا ها لحيه بابااااتكــ
ذياب: مخففنها
عمر بحب: مخففنها حق حب حياتي ساااروني
ذياب: هههههههههه حتى ساروه تعدل لها
عمر: مثل ما انا دووم اباها حلوه في عيوني انا بعد ابا دووم اكون حلو في عيونها
ساره بهمس: عنى افدااااك
عمر كل اللي سواه قرب ممنها وباسها على خدها بقو
ذياب: طاااالعووووا حوووو ما عندك حجره
عمر: والله عاااد شوق ما يشاااورني متى ما اشتاق ترانى اشتاااق
ذياب: الحمد الله انى هب فااارط شرراااتك
ضحك عمر وقال:هههههههههههههههههههههه والله حبيبي اذا مدلعتها متى بدلعها
ذياب: خلاااص صدعت راسي
روضه بتعب: اااه بطني
ذياب : بتربييين صح
روضه:اااااه لا خلص خف الويع
ذياب: بلاااه هذا عايبتنه اللعبه ما يبا يطلع ايييه اصطلب وغد ريال
عمر: اييه عاااد كله ولا سمييي تيلس تحط دوبك من دوبه
روضه: يلا تساااهيل ان شاء الله
ذياب: هاه العيوز ان شاء الله الله يسهل عليييج
روضه بنص عين :الحين انا العيوز هيه يا بويه ما بتحس بشي انته
ذياب يلوي عليها: شقايل ما حس بشي وانتى روحي كلمة اه تطلع منج تطعنى في قلبي واحس بج
عمر: ايييه مادري الحين من اللي بيتهور اااييه قليل ادب
ذياب: خخخخخخخخخ تغار
عمر : اغار لا حبيبي من منو أغار عندى ساره شيخه الحريم كلهن
ذياب: انزين ولدك شوي شوي عليه
عمر يحبه: ياخي ينني هالولد ما ينلام دامه ما خذ حلات امه لازم بيينني
ساروه استحت وقربت من عمر وشلت ذياب: هاته بسير اغير له واكله
عمر: فدييييييييييت المستحيي انااا
شلت ساره ولدها وراحت اما روضه غمضت عيونها بقووو وقالت : اااااااااااااه بموووت قوم ذيابببببب
ذياب ارتبك وعمر مايداني هالمواقف : قومي بسرعه بـــسرعه شلها عمر وذياب ودانه سندتها وعمر رد داخل عند هله يخبرهم وطاروا المستشفى واول ما وصل عمر واهله قاله ذياب: ربت روضه ويابت عمر يا بو ذياب
عمر لوى على ذيااااب وقال: بالمباررك الغالي بالمباررك
ذياب: الله يبارك فيك
وعقب يومين رخصوهم وسوا غدى على سلامتها وهى تعبت واايد ويووا اهل عبد الله ورمسوا دانه يبونها لمجتوم ودانه رافضه هالفكره كيف تسير بيت حبيب قلبها وروحها ويلست تصيييح وكيف تاخذ اخو حبيبها وتمت تصيح وعقب محاولات محمد وذياب وحياب ما اقتنعت وطلعوا عنها واول ماطلعوا وصلها مسج من رقم عبد الله (( دانه فهميني هاي وصية عبد الله قالي يا مجتوم دانه حاااافظ عليها وحبها كثر ما انا احبها واكثر لا داننه لا تحطمين وصيته تراااه موصيني عليييج المرررحوم ))
دانه اول ما قرت المرحوووم صااااحت ااااه يا عبد الله مالي الا اوووااافق عشاان ارضيك يا حبيبي بس ليش اخترت انى اواافق علىغيرك وانا اباك وابا قربك ولا ابا حد ينافسني فييييك ...
مرن شهرييين ... وليلة عرس مجتوم ودانه ... بعد ما طلعوا من القاعه في الفندق
يلس مجتوم عدال دانه اللي كانت منهاره ورافضه قربه: حبيبي بسج دموع عبد الله راح وما بيرد يا غناتى وهاي طلبته هو اللي موصيني عليييج
دانه تصيح: عمرييي ماتمنيت الا قربه وبسسس تخيل من يوم ملجنا ونحن نكلم بعض اااااه يا عبد الله كان يشكي لي واشكي له بس في غمضة عيني ياني خبره ليشش يا مجتوم لييييش انا احبببه
مجتوم حضنه بقو: بس فديتج والله انى حبيتج من كثررروا ما يطرونج هليه يادانه حبيتج من كثر ما المرحوم كان يحن على راس امايه ياخذج حبيتج من قبل لا يملج بج عبد الله وهو سبب في حبي لج كان وااايد يطريج والكل يمدحج وبعد مامات المرحوم الله يرحمه ويغمد روحه الجنه زااااد حبج في قلبي يوم كنت اشوف رسايلج له في الفون ويوم وصاني عليييج حسيييت انها امنيه وتحققت ووشفتي مرن سنتين وانا اموووت في اليوم الف مره لجل اسمع صوتج بس
دانه منصدمه: يعنــــي انته اللى كنت ادق تلفون وطرش مسجااات
مجتوم يبتسم: هيه انا
دانه: ما خفت تكون خاين اخوووك
مجتوم: اخونه وهو اللى موصيني عليييج لا حبيبتي انا احبج واموووت فيييج وما خنتج ولا خنته
دانه بعدت عنه وقالت: بس مجتوم انا مابا غير قرب عبد الله
مجتوم تضايج بس ما حب يبين ابتسم لها بالم وقال: توقعت ها شي تبين قربه وانا ابا قربج ااااه يا الدنيااااا
دانه: مجتوم انا
قاطعه مجتوم وهو يقول: مقدر والله مقدر ظروفج حبيبي
دانه يلست على الكرسي وهي تصيح تنهد مجتوم وقرب منها وقال: ليششش كل هالدموع
دانه: تدري انى ما وافقت الا علشانه
مجتوم تنهد وهو يفصخ سفرته وعقاله ويعلقهن على شماعه قرب منها وهو يقول: حبيبي اذا بتمين على ذكراااه بتتعبين
دانه: اااااه يا مجتوم محد مسوي لي ساااالفه
مجتوم: لا تقولين لي جيييه وصدقيني بكون اسعد الناس اذا بروحج قررتي تتقبليني
ابتسمت دانه بالم : تسلم
باس راسهاو هو يقول: ولووو حبيبي لجل عين تكرم مدينه
ابتسمت دانه يالمقابل تنهد مجتوم وفصخ كندورته وعلقها على شماعه وانسدح يرقد اما دانه صاحت بصمت بعد ما وقفت على الدريشه وشافت قسم عبد الله اااااه يا عبد الله الله يرحمك يا رررروووووح دااانه عسسسسسسى قبررررك روض من رياااض الجنه احببببك واهوووااك كيييف بتقبل اخوووك مااادري والله لو مب وصيتك جاااان رفضت ولجلك انا بس وااافقت والله انته محد يحتل مكانك حست بحد يحضنها من ورى انتفضت بين ايديه و هي تقول: قمت
مجتوم يهمس: اذن الفير غناتى وانتى بعدج على وقفج
انصدمت معقولة خطف الوقت بسرعه جيه لفت صوبه وتلاقت عيونها بعيونه توها تنتبه ان عيونه نفس عيون عبد الله بالضبط تاملت عيونه وقالت بهمس: مجتوم لا تعذبني اكثر من جيه
حضنها بقووو وهو يقول : انا اعذبج حد يعذب رووحه يا غناتى
دانه: اااااه عيونك نفس عيون عبد الله اهى اهى اهى اهى اهى
مجتوم حضنها وقال: كيف عيوني تشفع لي عندج دام فيني شبه من المرحووم
دانه همست : ما اضن حد يحتل مكانه
مجتوم تنهد وقال: دااانه سيري صلي الفير ابرك اخاف افقد اعصابي وانتى توج عرووس
بعد الغدى ساااروا كانوا سايرين ـالمانيا وفي طياره بعد ما ركبوا تنهد مجتوم ويلس على الكرسي ودانه عداله ... رقدت دانه من تعب ومجتوم يالس يلعب بالايباد سمع همس بسيط لف وشاف دانه قرب منها وسمعها تقول: انته وعدتني خنت الوعد اللي بينا يا عبد الله
تنهد مجتوم حتى في احلامها عبد الله ملاحقنها الله يستر يا نكمل ويااابعض يا نعيش كزوجييين وتنسى عبدالله ...
اول ما وصلوا حب يسوي فيها مقلب كان يبا يعرف اذا هي بتكن له مشاعر ولالا بس كان مخلى فكرة المقلب بعدييين يوم ايي وقتها
اول ما وصلوا رقدوا ونشوا على العصر وساروا يتحوطون وحاول مجتوم يتقرب منها قد ما يقدر ومجتوم يحس انها تقبلته عااادى ودانه تحس عمرها تنجذب له يمكن لانه على قد ماعرف الحقيقة الا انه ما يتخلى عنها
مجتوم ودانوه واااقفين عدال الشلال: اللـــــــــــــــــــــــــــه حلووووو
مجتوم: ادفرج
دانه: لالالالالا مستحـــــــــــــــــــيل ما تسويها
مجتوم: جربيني
دانه بدلع: اهون علييييكــــَ
مجتوم وهو يحضنهاا: طبعـــــــــــــآآآ لاااا يا حبي ما تهونين
دانه بحيا تنهدت وهي تقول: حلو منظر الغروووب
مجتوووم: وااااااااااايد اعشق هالمنظر
دانه: حتى عبد الله
مجتوم تنهد وقال بصوت مسموع: استغفر الله ياربي الهمني صبر .. وتم يطالع المنظر
اما دانه ندمت ان زل لسانها هي تعرف مجتوم ماله ذنب بس هي بعد شو تسوي
مجتوم طلع الكام ويلس يصور المنظر وراح بعيد عنها وقال في خاطره شكلنا ما بنعيش ويا بعض مثل اي اثنين تنهد وهو يقول : يارب زيل حب اخويه من قلبها وخلها تعطي المجال لقلبها في قربي تنهد بآآه طالعه من الخاطر لف صوب حد يحط ايده على جتفه لف وشافها دانه بحيا: انا اسفففه مجتوم ادري انى يالسه اعذبك ويايه بس انا
قاطعها مجتوم وقال: يلسي ع ذكرااااه لين ما تتعب نفسيج ـانا ما بيضرني شي من اللي بيتعب انتى هب انا وانتى اللي بيتكتئبين ترا الدنيا ما وقفت على جيييه الحي ابقى من الميتت ودانه انا ما اتحمل انج تكونين ويايه جسسسسد بدون روووح اذا تحسسييين عمرج بتمين على ذكرااااه ترانى بفج لج راسج وبردج لهلج ولا اني اتعذب وياااج ..
انصدمت دانه منه وقالت: وهذا انته اخوه ما تحملتني يوم واااحد الغريب بيتحملني
مجتوم: لانج طفرتيبي عبد الله يحب جيه عبد الله مادري شو تراااا حتى نحن ما نسيييناه واذا تضنين انّ دفناه ونسيناه لا انتى غلطانه امايه ما نسته وهو دلوعها وابويه ما نساه اخوانى ما نسوه انا مانسيته تين انتى بعدج زيدين عليييه انا خذتج لانها طلبت المرحوم ولانى احبببج بس انتى رافضه قربي قولي لي متى بترااجعييين نفسج وتعرفين ان الحي ابقى من الميت وان لازم نعيش كأي زوجين متى دااانه انتى هب ياااهل
دانه سكتت تفكر بكلامه وقالت له: صحيييح كلامك خلااص اوعدك اتغير بس انت ساعدني
مجتوم: اساااعدج حبيبي انتى ساعدي نفسج انا كل ما احاول اقرب منج تبعديني كل ما احاول انسيييج عبد الله تذكرينه قولي لي با الله عليييج شوا سوي ترا عبد الله لو عااايش ما بيعيبه هالحال اللى نحن فييييه
دانه نزلت راسها وبالم : بحاول انسااااه
مجتوم قرب منها ورفع راسها : اكيييد
دانه تحاول تبتسم :أكيييييييد
مجتوم حضنها : يالبـــــى قلبها يــأ ناااس
دانه بمستحى تبتسم رفعت راسها وقالت : لهدرجة فرحاااان
مجتوم: واكـــثر يا لين ما يصير قلبج ملك لي
دانه تتنهد وبالم: ان شاء الله
مجتوم يبتسم: يلااا نرد
دانه: يلااا
مسك ايدها وردوا الفندق ...
في الامارات ارضي الحبيبه وبالتحديد في العين ... نزل سعيد من دري وشاف عليا يالسه على الدري بري يلس عدالها وقال: حبيب قلبي شو يسوي
عليا: ماشي حبيبي يالسه اطالع العيال
سعيد : يهونون علييج
عليا: لا فديتهم محد يهون عليه عياله
سعيد: اااااه بس
عليا: شفيك سم الله عليييك
سعييييد: اشوفج تحبينهم اكثر عني
عليا:من محبتك حبيبي
سعيد يشوف عياله ورد طالع عليوه: عنىىى افدااااهم اااه فديتهم
عليا تبتسم: بلاااك تنهد
سعيد: مادري احس باحساااس الطفوله يوم كنا صغارر احسهم ماخذبن دنيا اللعب ولا يدرون عن شي
عليا: بااجر بيكبرون وبيعرفون لدنيا حبيبي
سعيد مسك ايدها وقال: فديييتهم وفدييت امهم
ظهرت ام سعيد ويلست عندهم: ها ما شاء الله اشوفكم يالسين
سعيد: نطالع عيالنا يا امااايه
ام سعيد: هب جنه عبد العزيز وعبد الرحمن يبون لهم اخت
سعيد يضحك وشاف عليوه اللي مستحيه وقال: ان شاء الله جريب امايه
ام سعيد: لا هب طالعوني وتضحكون شوفوا عبد العزيز وعبد الرحمن شقايل يلعبون ويا هند بنت سالم
سعيد: ان شاء الله امايه الله كريم
ام سعيد تضحك: هيه والحين وضحوووه حامل بجرشتها
سعيد: امايه انتى لا تنسين ان عليا يابتهم توااام وعانت في تربيتهم ويوم الله يكتب لها انها تحمل بتحمل
ام سعيد طالع وضحووه اللى توها طالعه وتقول: ا ن شاء الله ياربي
وشوي عبد العزيز ياي عند ابوه: بابا بابا
سعيد: ها حبيبي
عبد العزيز: عبد الرحمن يضارب هند
سعيد يضحك: عاددددي حبيبي يتصااافون رواااحهم يت هنوده تصيح عند وضحوه : وضحوه : ااااايه يا علييوه عيالج يستفردون في بنتي
سعيد: عادى خطيبته يتصااافون
عبد الرحمن ياي وهو يضحك وقال: باباه نتفت شعرهاااا ههههههههههههههه
سعيد: بعدي والله اسميييك ريال
عليا بعصبيه:يا ويلك يا حمنييي تضرب هنوده مررره ثاانيه عيييب
وضحى تمسح على راس بنتها: والله تعذرووون عن بنتي بعدكم ما شفتوا شي
سعيد:هزرج بنتعذر عنها لالا ما ضن نتعذر عنها نباهاااا نحن له
عبد الرحمن قال: ماماه ليش تكلم ولد اليران تقوله تعال لعب ويانا احسسسن تستاااهل البنت ما ترمس رياييل
ضحك سعيد وقال: فديته الولد يغاار عندك اياها صلبها
هند تصيييح وعبد الرحمن يقول: بززاااييه انتى
سالم ياي من وراهم : هيييه انته قوه على بنتي روحه مستقوي
يا سالم ولوى عليها وقال: فديييت حبيبة باباه خلااص يا قلبي
هند هدت شويه وقال عبد العزيز: هذا حمنييي ضربها
سالم: اللي يضرب بنتي بعصا بضربه
وضحى: خلاااااص حبيبي لا تهد عليييه
سالم: عنى افداااج يباله ضرب والله ااييه عبوود اصطلب وغد ريال
عبد العزيز يقول لهند: خلاااص هندوه انا يوم اكبر باخذج وبنسيج ضرباته
عبد الرحمن: انته مالك خص باباه شوفه شو يقول
عبد العزيز: انا ااحبهاااا وبعطيييها حلااااوه وااايد
سالم :وااايه فديت بنتي يضاااربون عليييها بنتى ما يخذها الا اللي يستاهلها
عزوز: هنوده انا احبببج لا تصيحين خلااااص
هنوده: انا بعد احبك عزوز شاطر ما يقول شي حقي
سعيد: وااافديت البرااااءه انا جان ما يضاربون عليها عيالي يوم يكبرون اقولك بو شباب البنت الثانيه ترااااا حق ولدي عزوز
عزوز: لالالااااا اناااا ابا هنوده
سعيد: اقول باباه نتفاهم يوم تكبرر
عليا:هههههههههههههههه وضحوه بتيوزينا
وضحى: جان عزوز هيه لكن عبد الرحمن ضربة قب محد قاله يضرب بنتي
عبد الرحمن سكت وطالع هنوده اللى تلعب بشعرها وقال: والله انتف شعرج هذا اللي تقول ليفه محروقه
عبد العزيز: عبووود سكت عنها خلاااص اففففف
وضحى: لا بااين يحبهااا والله ولدكم على اخر العمر بيجتل بنتنا
عبد الرحمن يقول: ما تسحتي بنتكم تقول انا بعد احبك منقووود عند العرب والناس الاشرافي
سعيد: بخبرك انته من وين يايب هالرمسه
عبد الرحمن: من يدي
عبد العزيز: انته تعرف المنقود ياهل
عبد الرحمن: سم الله عليك يا الكبير ترا حتى انته ياهل شراتي اناا وانته نفس العمر صح ماما
عليا: هيه عاااد بس صدعتوا لي رااسي حشششى
سعيد: لا بعد امايه تبا اخت لكم عز الله متنا قاصرين عمر
ام سعيد: خل عنك عاااد محد يموت قبل يومه
سعيد:هههههههههههههههههه ان شاء الله الله بيرزقنا
الكل: ان شاء الله
في المانيا في الشقه يالسين سوالف وضحك دانه كانت واقفه ترمس مجتوم وتسولف وياه: لهدرجة
مجتوم: والله حتى انا كنت وااايد اغااار منه
دانه: من اللي كان اكثر يدلع انته ولا هو
مجتوم: اممممم هو اكثر شي لانه البجر
دانه: الله يرحمه كان خير اخ لككم
مجتوم: هيه ربي يرحمه وهذي كل الاشياء اللي كنتي تبين تعرفينه عنه تبين شي
ثاني
دانه بحيا: لالا خلاااص
مجتوم: بس عيل لا طفريبي جبل صوب التلفزيوون ويطالع وماسك ريموت دانه سكتت ويلست طالعه وقالت في خاطرها انا لين متى بتم على ذكر عبد الله لين متى الريال والله ما قصر ابداااا ما قصر من خذني يارب انزع حبي من قلبه خلااص ياربي والله طفرت من هالعيييشه
مجتوم بعد ما طابت نفسه من التلفزيون نش بيطلع
دانه: وين
مجتوم :يهمج تعرفين ويين اضن انتى مالج الا عبد الله وذكرياته سبحي في ذكرياتج ويااه وطبيني عنج لنا الله مع سلاااامه
دانه تلومت منه كانت تبا تلحقه بس مجتوم سكر الباب وظهر دانه يلست تلوم عمرها انا شفيني غبيه استويت وااايد اسال عن عبد الله وتخبر عنه وانبش اشيياء جديمه افففففف مني ومن تفكيري الغبي ..
يلست على اعصابها و هي ترياااه اما مجتوم فكان يالس عند البحر وقال في خاطره الحين وقت انى انفذ خطتيه ومقلبيه علييج ياا دااانه خلااص عبد الله لازم ينمحي من بااالج لازم انا ما اتحمل يكفي ان ناار الغيره تشعل في يوفي وانتى ولا داريه صحيح انه مييت لكنه مجرد ذكراااه وحبج له يخليني اغااار من كل شي
تنهد ويلس على الحصى ويطالع البحر والمكاااان هاادي وصوت امواج البحر يتلاطم
اما عندها في شقه تحاااتيه بشكل غير طبيعي وينك يا مجتوم عدن اربع ساعات وانته مااايييت خلاااص اوعدك انسى عبد الله وينك لاتخلييني افففففف كله مني اناااا الغبيه
اتصلت بروضه وهي تصييح وقالت لها: روضه اليووم انا سويت شي مب زييين
روضه كانت تبدل لعمر ولدها: بسم الله بللااااج روعتييينييي شو سويتي
دانه: انا وقالت لها كل شي
روضه شهقت: ياااغبيه ليش كل شوي تذكرينه بعبد الله ترا ريال مهما كان ما يبا حرمته تذكر غيره يعني لو هو يحب وحده ويسوي فيييج جيه انتى شو بيكون شعورج لا وفوق هذا كله ما تبين قربه الله ينطب هالحاله ترااه بليييس راكبنج يا بنت الحلال و مافي ريال يرضي بجيه ويصبر
دانه تصبيييح/ انزين شو اسوي هو لين الحين مارد البيت
روضه: تستاااهلين والله يا دانووه ان ما صطلبتي يا خبر ذيااب علييج يخليه يادبج
دانه : انا ما دقيت لج علشان تلوميني وتههدديني بذياب
روضه: عيل حبيبتي تمي على حالج لين ما ايي يوم ويقول انا عفتج
دانه شهقت: لالا والله بممووت انا ما صدقت على الله مشاااعري تحركت شوي صوبه
روضه : ومن متى ان شاء الله حساسج تحرك صوبه
دانه تشاااهق: من اليووم الحين كمل 6 ساعاااات تخيلي
روضه: دقي له
دانه:دقيييت مغلق والجوو هنييه يرووع امطااار وومااادري شووو يخووف الجووو
روضه: حسييييتي بها الاحساس يعني شو احساسه هو وانتى تذكرين اخو جدااامه
داااانه: خلااص والله تووبه
روضه: عيل تادبي
دانه : اااه يا روضه صح انج هديتي عليه بس ادبتيني
روضه: لانج تقهرين دانه دوواااج ضرب انتى جييييه انتى كبيرره هب صغيررره حسيي شويه تراا رياييل ما يحبون البنت اللى جيهه يبون حريمهم ملك لهم من اليوم تغيرين حياتج سمعتيني
دانه: ان شاء الله يلا عيل براايج
روضه: باااااااااي
داننه: من الخاطر طالعه تبين الفكه
روضه : انتى لو عدالي والله يضربج ضرب الجلاب
دانه: والخييييبه
روضه/ عشاااان تادبين تبينه بااجر يطالع غيرررج
دانه شهقت: لا مستحيييييل هو ملك لي
روضه/ عيل غيري حياتج خليج انتى بعد ملكه هو وانسي عبد الله
دانه: خلاااص اكييد ان شاء الله اليوم ببدا وياه حياه يديده
روضه: انزين
دانه: وبخبرج شو استوي
روضه: مب كل شي بينج وبين ريلج تظهرينه
قفطت دانه حست انها ياهل ويعلمونها وقالت: ان شاء الله انا اسفه
روضه تاكد عليها: اسرارج انتى وريلج بينج وبينه ما تظهر لحد سمعتيني اي رمسه بينج وبينه ما تظهر لاي مخلوق اعتبريها حطيتيها في صندوق وقفلتي عليه وحطيتيه في مكان سررري محد يعرفه سمعتيني
دانه: صررراحه روووااض حظ ذياااب فيييج والله انج فهيييم وفطييين وكبرتي في عيني صرراحه
روضه: خلاااص الحرمه من تعرس تفهم تكبر مخها حتى لو هي صغيره في العمر ترا ما يضرها لو كبرت عقلها وفهمت دامنها ربطت عمرها تحمل بيت ومسوليه ريل وعيال
دانه: مالوم ذياب داااامنه طاايح في غرااامج
روضه/ ما عليج من ذياب انتى الحين سيري كشخي لمجتوم وغيري حياتج
دانه تتتنهد : ان شاء الله
سكرت عنها وانتبهت لساعه وشهقت الحين بتمر عليييه تسع ساعااات وهو لين الحين مااايا اهى اهى اهى اسير اتكشخ له احسن وابدا وياااه حياه يديده وصفحه يديده
يلست لين الصبح الساعه تسع وهي الا تصيييح من امس وهو ماارد وخافت دق لروضه وتهزبها تريت شوي وشوي انفتح الباب ودخل مجتوم وطااارت تحضنه : انته وييينك من امسسس خفت علييييك حراااام اللي تسووويه فيني
مجتوم انصدمت لا مب معقولة هاى دانه اللى حاضنتني ولا انا داش شقه بالغلط رفع راسها وتاكد انها دانه وحضنها بقو:حبيبي بلااج
داااانه وهى تحضنه بقوو: لا تخلييني انا من غييرك ولا شي اوعدك انساااه واعتبررررك اول حب في حياااتي
محتوم باس راسها وايدها: حياااتي خفتي علييه
دانه: بقووو بعد
مسح مجتوم دموعها وقال: تادبتي
دانه تهز رااسهااا وقالت : هيه
مجتوم: فديتهااا الحلوه رغم كل اللي تسوينه فيني الا انى اسامحج
دانه: ادري حبيبي
مجتوم: تدرين بشوووه
دانه: انكــــَ بتسامحني
مجتوم باس ايدها وقال: بـأختصــــار سامحتج لانـي احبج يا دانه
دانه استحت وقالت: والله يسعدني ويقدرني واحبكــَ
مجتوم: العمر جدامنا طويل ان شاء الله وبتحبيني
دانه : ان شاء الله
بعد مررررورر اربع سنين ... وضحوه وسالم عند هم الحين بنتين ولدين وسعيد وعليا عندهم 3 اولادوبنت ويزوي ومنصور عندهم 3 بنات وسهيل وشما عندهم 4 اولاد وموزه لين الحييين تحب خالد اللي سار يدرس في الخارج ويكمل الماستر في الهندسة وحصه خذها واحد من الشارجة مطوع وريم ومحمد كبر ولدهم حياب وما شاء الله قده في الثانوية وصار عنده 3 اخوات ..وحياب اخو ذياب عرس وخذ هند وسيف عرس وخذ بنت يرانهم منال وعنده بنتين توم ومجتوم ودانه عندهم 3 اولاد وبنت ...يالسين وميتمعين في الشاليه ضحك وسوالف
حياب ولد محمد: والله يا عمي هي اللي ما تسمع الرمسه
ذياب: خلاااص انزين سكتووا بس انتى يلسيس يا خلود
خلود: ابويه هو شعنده حاط دوبه من دوبي
ذياب: بس خلود عييييب ولد عمج هذا
خلود عصبت منه وطالعته من فوق لين تحت وقالت: ااففففف
حياب يفرها بكوب: جب لا تاافييين انتى من اليوم لين ما تخلصين ثانويه واتنى حرمتيه وخطيبتيه
خلود: تبطــــي اخذك انته قدك شيبه يا شيبه
حياب: ماشي فرق واااييييد 12 او اقل
خلود: وكل هذاااا وبعدك مب شيبه
ذياب: روضضضه جعمي بينتج
عمر: ما يحتاي ابويه انا بجعمها
ذياب: عندك اياها
على شطـــ البحر كناري الحب ميتمعييين
مجتوم حضن دانه ولف صوبها وقال: دانه
دانه تبتسم: عونـــــكــــَ لا تغـــــير لونكــَ والحســـآآآآآآآآآد كلهم يفدونكـَْ
مجتوم: عانج الرحمن يا روحي .. ما تحسين انّ خذنا راحتنا وخلينا العيال عند يدتهم
دانه: عبد الله عندهم كبير الحين هب صغير بيسدوهم
مجتوم: احبببببج
دانه: وانا بعد احبكــ
مجتوم: واخيررا قلتيييهااااااا
دانه: والله حبيتك انسان شاعري رومنسي وحبوب وصبووور ومخلص عمرك ما فكرت تطالع غيري يوم كنت انا ابا قرب عبد الله
مجتوم: كااانت صدمتج قويه يا الغلا ورااحت
دانه تبتسم وتطالع عيونه: فديييت راعي العيون العسلية اناااا
مجتوم: انا امووووووووووت فيييج يعني ما خلى يا راعية المعااني
دانه: عنى افدى قلبك يا مجتوم
مجتوم: ههههههههه يعني عايبنج اسمي
دانه: اكييييييييييييد
مجتوم: يعل ربي يدوم سعاااده علينا
دانه : امييييين
عند عمر وساره في شاليهه
عمر كان في القسم ضايق دخلت ساره ولوت عليه: حبيبي بلاااك
عمر يحط راسها على صدرها: ضااااايج يا روحيييي
ساره: من شوووه يعلها فيني ولا فييييك
عمر: لا تقولين جيه يابعد عمري سحب ايدها وباااااااسها
ساره: قولي بلااك شفيكـَ
عمر: هزــأع ربيعنا
ساره: شفيه
عمر صاااح: سووووى حااااادث
ساره شهقت: ماااات
عمر :لالا دش في غيبوبه وعنده نزيف داخلى ما قدروا يسيطرون علييييه
ساره: انته سرت له
عمر: هيه وتوني ياي مب قااادر اشوفه وعليييه الاجهزه يا ساررره هذا كان روح شله كان اغلى ربيع لي ولذياب كان من طفوله ربيعنا
ساره: الله يقومه بسلامه
عمر: اااااااه اميييين
ساره: مابت عنده
عمر: يبوون يسفرونه واليوم طياااررتهم
سارره/ من بيسير عنده
عمر : اخوه وابوه
يلست ساره تمسح دموعه باست عيونه وهي تقول: فديتك حبيبي عشاني لا تصيح دعي له يا قلبي ينش بسلامه
عمر سحب ايدها وباسها وحط راسه على صدرها وقال: الله يشفيييه
ساره تلعب بشعره: امين حبيبي
عمر يلعب بصبوعها وقال: العيال وين
ساره: ذياب وخواته خاري عد الشواب
عمـــر : هيـــــــــه الله يحفظهم
سارهـ: امييين
حياب ولد محمد يالس يطالع خلود اللي اصغر عنه 12 سنه يضحك على استهبالها قرب منها وروعهاا: بووووووووووووووووووووووو
نطت خلود ولفت صوبه وقالت: عني بلااااااك
حياب: خلودي حبيبي بلاااج
خلود: انا ما احبك
حياب: وحليلي شو سويييت فيججج
خلووود: بخبرك انته ياهل تحب ياهل حب وحده في سنك
حيااب ضحك: خلااااااااااااص اوكـــــــــــي بحب وحده غيرج بس هاتي لي قلب ثاني عشااان يحب غيرج
خلود: انت من صدقك
حياب: مب غريبه ها شي انتى كم عمرج
خلود: 12 سنه عمري
حياب :وانا كم عمري 17 سنه حسبي الفرق اللي بينا بجديه
خلود: يمكن 6 او 7 سنين
حياب: يعني مب واااايد مثل ما كنا نستهيل ويا بعض ونقول ان الفرق بينا 13 سنه او 12 سنه الفرق الحقيقي بينا 6 او 7 سنين
خلود: بس انا ما ابادلك المشاعرنفسها
حياب: بس انا احبج وانتى مع الايام بتحبيني
استحت خلوود وقالت: والله يستوي احبك
حياب: هيه يستوي انا اغايضج من حبي لج
خلود: اوكـــ ممكن اررووح
حياب يبتسم: يا بعد عمري روحي الله يحفظج ...
في شاليه
عمر يالس عندهم خاري والكل متيمع سوالف وضحك
عمر بضيج: ذياب محد دق لك
ذياب: توني داق على ياسر وقال انهم توهم واصلين وبينقلونه المستشفى
عمر: الله يشفيه
ذياب بحزن: امييين كان خير الرفيق والله
عمر: ذياب
ذياب: عونك
عمر: عندي حساس يقول ان هزاع بيروح لربه
ذياب بخوف: والله يا عمر مادري بحساسك كييف الله يرحمه برحمته
عمــــر تنهد: الله كريم سيطروا هم على النزيف الداخلي
ذياب: يقول ياسر هيه بس الحين هم خاااايفيننن من نزيف اللي في ريئته
عمر: الله كريم
بعد مرور يومين
ردواالبيت ويالسين في الحوووش عمر و ذياب والعيال يلعبون رن فون عمر وشله : هلا يااااسر
ياسر بصوت مخنوق: هلا بو ذياب
عمر انقبض قلبه وقال: بشر شو صار على هزااااع
ياسر: ماااااااااااااااااااات
عمر: شوووووووووووووو
ياسر: راح لربه وارتاح من عذااااب الدكاااتره
عمر مصدوم فر التلفون وصرخ: لاااااااااااااااااااااااهزااااااااااااااااااع ساره اللى كانت مصدومه وهي تشوف عمر يبغم نزلة من قسمها بسرعه وتخطت اللي في صاله وسارت عنده واول ما شافته عيونه حمررر وطالعه وقالت له: عمر
طالعهااا عمر وقال: راح الغالي راااح ربيع طفوله رااااااح
ذياب بعد ما بند عن الريال قال: ترااهم باجر بيردون بيصلون عليه
عمر: لا يعذبونه ويشرررحونه لالالالالالاااااااااااااااا
ذياب: بيسون اجراااءااات طبيه وبيشوفون شو لازم وبيبون هنييييه
ساره لوت عليييه: ترحم علييييه يا الغالي ترحم
عمر حضنها بقووو: اااااااه الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
ذياب رمس الشباب وقالهم انهم يتلاقون في المطاررر...
وبعد مرور يوميين كلهم متيمعينن في المطااررر بيستقبلون الغالي ربيعهم هزاع دخل ياسر وابوهم اللى كان تعبان وراحوا نقلوه ودوه المسيد وصلوا عليه وعمر يصيح وهو يشوف جثمان ربيعه غمض عيونه وهو يتذكر كلمة هزاع : هذا انا وعدتك ازفك معرس يا الغالي والله كتب لي عمر وزفيتك انته وذياب في ليله وحده صاااح عمر وهو يتذكر ربيعه تذكر هزاع وهو يقول اول ولد لي بسميه عمر وبيبه عندك وبقولك هذا سميك يا عمر ... غمض عيونه وهو يتذكر هالموقف ويقول الله يرحمك يا الغالي ودوه عند المغاسل وحدر عليه وشاف ويييه كيف ابيض ويحس انه مليااان نوررر قرب منه وباس راسه واستسمح منه وحضنه بقو وهو يقول: لييييييييييييييييييييييييييش ياااهزااااااااااااااااااااااااااااااااااع لييييييييييييييييييييييييييش مب انته وعدتني تسمي اول ولد لك عمر وعدتني ازفك يوم العرس ويووول وياااااك وحدرك لين القاعه ليش جسمك باااارد ليش يا الغالي عسى ما تشكي باااس يا الغالي هزاااااع انته وعدتنى انك ما تزااامط شباب هزاااااع زين جيييه كم مررره قتلك يا هززززاع رووووح ان راااحة ما ترد وقتلك سيارة بزواالهاااااااا بدالها سياره بس الروووح ما تعوووووووووووووووووووووووووووووووووض يا الغالي حدر وا ياسر وذياب فججوووه بالقووه عن هزاااع وعمر يصيح وقال: صبروا شويه هاي اخره مررره اشوفه فيييه صبرووووا خلوني اشبع عيوني منه حرررررام اللى تسونه فيني خلوني اشبع منه
ياسر يمسح دموعه: قوووم يا خوي قوووم هذا يومه
عمر يتامل ويه هزاااع ويقول: ااااااه هاي اخر نظره لييييش هزااااع ان شاء الله اشوفك في دااار الخلد تقطف من ثمااارها ياررربي وحور العين ان شاء الله حرمتك ياااربي وسع قبره وثبته عند سوال ياربي ياااربي لا تعذبه في قبره ياربي انه كان خيرالاصحاااب ياربي فلا تحرمه من جنتك
قرب ذياب وهو ماسك عمر: خلااص عمر هد
عمر يطالعه ولف طالع هزاع وباااسه علىىى راسسسسه وقال: الله يرحمك وشهق بقوووو وهو يقول الله يرحمك ...
وبعد ما كفنوه عمر ما تحمل المنظر قرب منهم وهو يقول: دخيلكم صبروا شويه حرررام ابا اشوفه
ياسر : خلااص ياخوي
عمر: دخيييلكم قبل لا ينزل لقبره ابا اشوفه شوي بس ما يضركم
قرب عمر منه وقال وهو يفتح الكفن عن ويه وباااس راااسه : ااااااه يا هزااااااااااااااع اااااه الله يرحمك حضنه بقوووو والله يا هزاااع ما بنساااااك
كسر خاطر الناس لف ويه بالكفن وشله وياهم وهو دموعه اربع اربع واول ما وصل عند القبر نزل ياسر في الحفره عشان يستلم الجثه اما عمر لف صوب ثاني وقال: ما اقدر اشوفه وشههههههق بقوووو
ذياب قرب منه: عمرررر
عمر يصيح ويمسح دموعه بسفره : ما اقدر ارش على ققبره تراااب ما اقدر ما اقدر ياربي ارحمه يااارب وراااااح صوب سياره ولحقه ذياب وقال: ما بتحضر العززززاااا
شهق عمر بقووو وهو يصيح نفس اليهال: اه احضر عزا الغالى يا ذياب انا ما اتحمل احدر البيت وهو مب فيييه ما اقدر ماااااا قدررررر
ذياب: عمر دخيييييلك عشااانى استهدى بالله
عمر يصيح وهو يقول: اااه انا بترياكم عند سياره خاري مستحيييييييل اطبه بتررراب ااااه يا هززززاااع الله يرحمك يا الغالي
ذياب تنهد وقال: بسير وياااك اخاااف تسوي في عمرك شي ظهروا وقفوا عند المقبره وعقب ظهر الكل وسااروا بيت قوم بو ياسر وسوا العزااا وعمر ما وقف صياااح كل ما يدخل الميلس يذكر هزاع في كل زاوية من زوااايا هالميلس كانوا دوم يسولفون يلعبون بليستيشن او كيرم او اونو اووو وشهققق بقووو وقال وهو يوقف وبصعوبه انطقها: احسن الله عزاااكم في امااان الله وشهق بقوو
وظهر والكل يدعي ان الله يصبره اول ما وصل البيييت سيده على القسم وشاف سارره تبدل لبنتها وقال: ساره
ساره لفت طالعه وشكله تعبان
حضنها عمربقوووو وهو يصيح :راح الغالي راااح
ساره دمعت عينها: الله يرحمه يا روحي افتك من عذاااااب الدنيا
عمر قالها: يوم بيييب ولد بسميه هززاااع
ساره: انته من زمااان تبا هزاااع بس بعد ذياب يوا بنات
عمر قال: ما تخيلت في يوم من الايام بصلي على اغلى الناس ما توقعت في يوم اسير بيدي اكفنه ولا توقعت في يوم انى بوقف على قبره وبدفنه
ساره: دفنتوه حبيبي
عمر: هم دفنوه انا ما رمت اطبه بتراااب ااااه راااح عسى قبره روض من ريااض الجنه عسىىىىى ربي يثبته عند سوال
ساره تصيح: كلنا لنا هالدرب يا الغالي
عمر: اول ما شفت ضيق القبر وظلمته مارمت ادفنه قتلهم انتوا دفنوه انا مستحيل ادفنه ياربي نور قبر ه يارب وسع قبره يارب واجعل حور العين تتهااااتف عليه ويكون زوج لهن ياربي لا تحرمه جنتك ياربي والله انه كان خير الاصحااب
حضنته ساره بقو وهى تصيح وياه ... لوى عليها عمر وقال: ساره
ساره بحب: عونك لا تغير لو نكـ والحساااد كلهم يفدونك
عمــر يشااهق بقو وقال: ـــااااه لو تدري يا هزاااع من عقب فرقااااك صابتني لوعه بالقلب ودموعي على خدي سكايب والله انى من شفتك محمل(ن) على الاكتاف دموعي هلت عليييك ولا طاوعني قلبي انثر التراب على قبرك ولا طاوعتني ريولي تنزل على قبرك يا الحبيب ابتعدت عنهم وقلت والله ما انثر عليييه تراااب لكن من شفت ظلمت القبر وضيقته دعيت رب العباااد انه يوسعه علييييك ويثبتك عند سوال من عقب مفارقكــ يا هزاااااع اظلمت في عيوني دنيااا واصبحت اهذي باسمك في كل وقت ولا انى على الفراق نويت لكنه هذي حال دنيا تفرق حبيب عن حبيبه وخل عن خليله ورررجيتك يا رب الناس انك ترحمه وتنور قبر وتبدل مسكنه في دنيا بجنات الفردووس في الاخر ه يقطف منها ثمااار مالذ وطااب والحور على يمناااه تعزف وتغني له وتتهاااتف علييييه ويا الله ياربي ريجيتك بلي رجوه المصلين في الختام اقوول ربي جعله يجالس النبي في الجنهــ ..
النهاــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيهــ...
تمت بحمدلله ورعايته دمتم سالمين

ضامية الشوق
02-17-2021, 04:50 PM
ماشاء الله عليك
روايه جميله جدا
كأنتي كاتبه مميزه
استمري الله يسعدك يارب

مجنون قصايد
02-17-2021, 10:06 PM
فناااانه عمووووووىوو
فااتني كثير بسس جاالس اقرأ

طراد
12-09-2021, 06:37 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//2487ed4cedc9351.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//aa16f519dd25040.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//9bf79bf0648bc26.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//f03b059c768f968.jpg


ذَائِقةٌ مُترَفَةٌ..بِـ كُلِ جَميلٍ..
متصفَح يقطرُ سحراً يُشدنا
فاتنٌ بِ الجمآل
لاَعَدمْ
وَقَوافِل الجُوريِ تَحتَفيِ بِكم


http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//524b03d305d3158.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//bad7a78902891fe.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//4c01bfa7b867cff.jpg




http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//18abbd828f0cb46.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//213148d83125c05.jpg

القلب
01-05-2022, 11:36 PM
طرح يفوق الجمال
كعادتك إبداع في صفحآتك
يعطيك العافيه يارب
وبإنتظار المزيد من هذا الفيض
لقلبك السعادة والفرح
ودي..

القبطان
04-02-2022, 11:15 PM
قصة قيمة حقا
لك التحايا معطرة بخالص المودة
تبتسم الحروف لروعة حروفك
سطرت فأجدت وأبدعت وأمتعت
تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك