لا أشبه احد ّ!
01-28-2021, 03:45 AM
البارت الخامس والعشرون ..
يكفّيني من جروحي وقفت وما رضيتك خلّ
تشاويت الممات ولا تمنّ لخاطري جبره 💔!
والبنت اللي كانوا بيخطبونها حق خالد واسمها مها وسبحان الله نصرا نمبر ٢ ابتسمت عليا بينها وبين نفسها ...ومرت ايام العزا بثقل وبطء ع الجميع اريام تمت في بيت اهلها ويا فتون ومهره حرمه عبيد وعليا ...
عند فيصل كان يطالع نوره وهي تمشى فالبحر بس عقله مشغول ويا عليا يذكر اخر مره كانت بينهم مكالمه من زمان ..نسترجعها معا ...
فيصل يضحك باستهزاء: ههههههههااااي قتلج خليني ليله وياج وترتاحين من العنا كله وعقب اخذج
عليا : انته ما تستحي خاطب اختى وبتزوجها وعينك زايغه
فيصل يبتسم: انزييين نوره شي وانتي شي ثاني نوررره تراها بتكون زوجه وانتي بتكونين زوجه وحبيبه وصديقة ام عيالي وكل شي عليا قبل لا تتكلمين فكري انا اباج بس عشان جسمج وجمالج ماباج حبا فيج يعني انا باخذ نوره وعقب باخذج وانتي بتكونين متعتية فدنيا وهي زوجه تاخذ حقوقها وما بتحس باي شي ...
عليا: انتتت اصلا واطييييي وسافل وحقيرررر ولو تكون اخر رجل في الدنيا ما باخذك تفووووو عليك وعلى من رباك تفوووووووو سافل منحط واططططي .... وسكرت التلفون رجع للحاضر وهو يقول صدق انى كنت سافل ومنحط ولا كيييف افكر بها التفكير ...افكر باخت حرمتي والله يلعن ام الغباء .....
في بيت قوم بو زايد
ام زايد يالسه ويا حريم زايد...
شيخه تعودت ع اهل زايد اخوانه وتجنب سلمى قد ما تقدر
شيخه تكلم عمتها وقالت: عموه اصب لج قهوه ولا جاي
عمتها تبتسم : لا قديتج صبي لي قهوه
نشت شيخه وصبت القهوه لعمتها ومدت الفنيان حولت نظرها لسلمى وقالت : اصبب لج سلمى
سلمى ماعطتها ويهه ولا تكلمت وياها تاففت ولفت ويهها صوب الثاني...طنشت شيخه الموضوع دخل طحنون وذياب سلموا على امهم وشيخه وقال طحنون: شويخ صبي لي جاي
شيخه تقوم : ان شاء الله صبت له جاي وعطته .
ذياب تكلم وقال : زايد وين !!
ردت سلمى بسرعه وقالت: شال عياله الجمعية
ذياب ما فاتته حركة سلمى وقال لشيخه : انتي داومين الحين
شيخه: دوامي شفتات يومين بثلاثه
طحنون : والله حلو ..
شيخه تبتسم : هي حلو والله .
دخل زايد وفي ايده اغراض الجمعيه ودخلوا ورى عياله نشت شيخه وشلت الاغراض منه وهي تقول: يعطيك العافية
زايد بهمس: بس يعطيك العافيه
ابتسمت بخجل ولمحت سلمى يايه واتجهت صوب المطبخ تحط الاغراض وترتبهن وياالخدامه في ثلاجه وردت الصاله شافت زايد قاعد ع الكرسي وسلمي يت وقعدت عداله وحطت ريل ع الريل ...
شيخه تكلم زايد: تبا جاي ولا قهوة ...
زايد: لا فديتج مابا لا جاي ولا قهوه ابا نسكافيه
شيخه: ان شاء الله وسارت صوب المطبخ وسخنت الحليب الفرش ورن تلفونها وردت: هلا حمدان
حمدان بوناسه: شوووويخ نجحت في الفاينل الحمدللله
شيخه بفرحه وهي تيب الكوب وتحط فيه سكر والنسكافيه قالت: عله مبرووووك حبيبي فديتك تستاهل يا الغالي ومنها للاعلى ان شاء الله ...
حمدان: الله يبارك فيج
شيخه تصب الحليب في الكوب وسووت لطحنون وذياب ولعمرها وخلطته وعقب ذرت النسكافيه فوق الرغوه ...
وقالت لحمدان: زين فديتك شو نفسيه
حمدان: مرتاح ولله الحمد
شيخه تنهي المكالمه: زين فديتك برايك عيل الغالي موفق خير وان شاء الله الفال لباقي المواد .....
سكرت عنه وشلت صينية وسارت صاله عطت زايد وعقب سارت صوب طحنون وذياب ،، قال ذياب متعمد: اسميج خليتي زايد يدمن ع النسكافيه وهو قبل ما يعرف غير القهوه
ضحكت شيخه وقال زايد : شو اللي فيني تم ع حاله كل شي فيني تغير حتى روحي وكل ما فيني ...
ابتسمت شيخه ع كلامه وقال طحنون:
ما بلقى وحده نفسج جيه تخليني يا دهينه لا تنكتين
قام زايد وقعد عدال شيخه هالحركة حرررقت سلمىىىى حررراق وقال زايد وهو يحضنها: مافي مثلها ثنتين هي وحده وبسسس وباس خدها
استحت شيخه وذياب يصفر ويصفق ويقول: اقعد يا رومممانسسسي يالي محد قدك ..
ضحك زايد عليه وقال: والله وانا عند ربي صادق مافي مثلها اثنين ...
سلمى ودها تخرب عليهم بس ما تقدر لان زايد مهددنها كلمه منج بطلع وبخلي البيت...
شيخه تضحك بخجل وقالت لذياب: انته بس تعرف تحرج ماعليه اشوف فيك يومم واضحك ع اللي بتاخذ قلبك وتطلع اشد عن زايد
ضحك ذياب وقال: لا والله زايد في الحب ماروم له ماخذ المركز الاول ...
ضحكت ام زايد وشيخه عليه ..
قام زايد ومسك ايد شيخه وقال: يلا اسمحولنا شوي عطيناكم ويه والحين دورنا ..وراحوا فوق ...
في قسم زايد دخلت شيخه الحمام تسبحت ولبست روب مالها وحطت لوشن وتعطرت وحطت دهن العود ورى اذنها طلعت من الحمام شافته متسند ع باب الحمام وميل راسه وقال: ادري انج متضايقه من حركة سلمى سخيفة بس عندي لج بشارة
رفعت عيونها عليه تترياه يكمل وقال: طلاقها بيوصلها
شهقت شيخه وقالت: حرامم تطلقها انتتته شفيككك زايد
زايد قربها منه وحظن ويهها بيده وقال: انا ماروم اعدل قلبي ملك لج ماقدر امس كانت ليلتها ماقدرت اقرب منها ولاقدرت اييي صوبها ماقدر شيخوه ماقدر انا تعودت ع دلعج قبل النوم تعودت عحضنج وع مساجج الحلو اللي تخليني ريلاكسسس وكل شي فيج يختلف شموووع الاضاءه اللي تحطيلي اياها الهدوء الموسيقى اللي تحطيلي اياها بين فتره وفتره اشياء كلها فقدتها وماقدرتتت اجبر نفسي اكككثر انا اسسسف جددد ماقدر اجذب ع عمري ..
لفت بتروح عنه ومسكككها وقال: شفيج
شيخه تتنهد: مادري والله يمكن شي هذا اييك من وراه مشاكل
زايد يحضنها من ورى: شو تبا انا عندي فلوووس لين يوم الفلوسسس اي مشاكل تتكلمين عنها مؤخرها مقدور عليه نفقة العيال مقدور عليها دريول خدامه سياره كل مقدور عليه انا ما احاتي الفلوسسس لان الفلووووس بالنسبه لي ما تهمنييي لان عندي خير وميسووور حالي ولله الحمد راحتي اولى انا ما احاتي الفلوس ابدا...
تنهدت بتعب وسمعت دق عالباب وقال زايد : هذي هي يت تخرب علينا انا شو قايل لج وسكر باب الغرفه بس قبل لا يسكره قال : خلصي راد لج يا حلوه وغمزلها ....سكر وطلع فتح باب صالة وشافها قال زايد: امس كانت ليلتج يت دقت الباب خربت يومج ..
سلمى بقهر دخلت الصالة وهي تشوف الاثاث والديكور وقالت بقهر : لا مايت بس انا ما اتحمل حد ياخذك مني وهي لفت عليك وخذتك مني ...
زايد بعده واقف عالباب وقال: لا تطمني ماخطفتني منج ولا غيره انا اللي خطفتها وبعدين تعالي هنيه شو يايبنج هنيه عندج شي تبين تقولينه .
سلمى قربت وقالت له بدلع : اهووون عليك
دفرها زايد بعيد وقال: ما يليق عليج الدلع والله
سلمى بقهر قالت : انتتته شو حبيت فيها
زايد بملل قال: خلصي يلا فكيني من حشرج ورايه شغل
سلمى انقهرت وقالت بصوت عالي: عساها ما تتهني فيك سراقة رياييل و.... وسكتها كفففففف قوي من زايد وقال بقهر: لا تغلطين احسن لج ..
سلمى : لا عاد انا ماقدر اسكت اكثر عن جيه خلااص اباك والله بهتم فيك احسن عنها ..
دخل طحنون وامه ع اصواتهم العاليه وقال زايد : ياخي ماباج طلعتى من خاطري افففف خلاص عاد ....فكيييني من حشررررج وذلفي عني لا تحاولين تخربين يومي ولا تتحسبين بفعلج بضايقيني لا ترا شيخه تمتص اعلى درجات غضبية يعني ابشرج لا تحاولين ...
سلمى بقهر قالت: والله العانس طاحت في جبدك عشان جي بتسوي لك اللى انته تباه
ام زايد بعصبيه قالت: اصصصصصص وقصصص بالسانج الوصخ ان شاء الله احترممي الفاظج شيخه سنعه وحرمه تعرف داري ع ريلها مب انتي مالت عليج ماتعرفين حتى دارين عليه وضيعتيه من ايديج والحين شفتيه مرتاح قلتي اخرب عليه ...
سلمى : خالتي انتي وياه ولا ويايه ...
ام زايد بعصبيه وقهر قالت: انا ويا وليدي وراحته وسعادته ...
سلمى : لعبت بعقولكم هالخام... وقبل لا تكمل قاطعها طحنون وقال: لمي ثمج واحترمي نفسج يا قليلة الادب انتي اصلا لو حرمتي انا من زمان مطلقنج ويايب غيرج في البيت كفووو عليه بس تحملج وتحمل انه ياب عيال منج ولا انتتتي نفسسسيه محد يجابلج والله ارررف ولف ع زايد وقال: الله يعينك جانك عايش في النار ومحروم من جنتك ...
سلمي بغيظ: ليششششش كلكم عليه ليشششششش انا شو سويتتت شو ذنبي ...
زايد تنهد وقال: سلمى
سلمى لفت عليه واستغربت من نبرته وقال زايد: انتتتي طالق طالق طالق لارده لج عليه خلااااص باب وتسكككر ماباج ولا ابا قربج والحين يلا براااأاااااااا ..
انصدمت منه وطلعت وقالها زايد: ع بيت هلج ما شوفج باجر هنيه.....
طحنون: ظنك شيخه زعلت
زايد: ان شاء الله ما سمعت الكلام اللي دار بينا ...
طحنون وامه متجهين صوب الباب وقالت امه: ان سمعت شي راضها انته بكلامك طيب .
زايد: ان شاء الله
طحنون غمز له وقال: ليلة جميله كجمال الضياء القمر وهو بدر ...
ابتسم زايد وسكر الباب وسار غرفته لقى شيخه مشغله موسيقى كلاسيكية هادية وهي في غرفة الملابس فتح الباب ولقاها متعدله ومتكشخه ولابسه قميص نوم زيتوني وفيه ربطه من تحت الصدر والصدر كله دانتيل ومن ع الجوانب مفتحات ... لفت له وابتسمت قربت منه وقالت: تطمن من يت دخلت الغرفة عشان ما اعكر مزاجي..ابتسم وحاوطها وقال: دقايق بس اتسبح واييج ..
عطته بوسه ع الهواء وكانت حاطه ورد جوري قاطعتنه من الباقة قطعت ورد جوري وحطته في ايدها وعطته بوسه ع الهوى ونفخت الورد وطار في الهوى تخبل زايد و قال: احبببببها يا ناس دخل الحمام وتسبح وراحت هي الغرفة وشافت الموسيقى بعدها شغاله تنهدت وقعدت ع طرف الشبرية وقعدت تتنهد سمعت صوت الباب يتبطل غمضت عيوننننها وهي تقول في خاطرها يارب انها ماتخرب ليلتي
سلمى يارب ماتي غرفتي مره ثانية من حقي اقعد مع ريلي ما حست الا بحضنه دافئ من ورى وهو يقول : تفكرين بشو وانا موجود ...
ابتسمت بس ماحبت تبين الضيقه ولف عليها زايد وحضنها بحب وهو يقول : رقدددي في حضضضضنيي اليوم اشبعيني حب وحيا وردي لي روحي...
كملت وياه بحب .....
الفراق أقدار وابن آدم مسيّر
و اختيار الله خير من إختياري
في بيت قوم بو نايف .. قسم راشد ...
راشد ودانه مجهزين اغراضهم بيروحون شمال..
طلع راشد الشنط والاغراض وحطهن في السيارة وكان توه بيدخل الصالة دعم في دانه اللي ظاهره
راشد يضحك: فدييييت عيننننننج عورتج !!
دانه تتالم: اوووه يا راشد شوفيك
راشد مسكها وباسها بين عيونها وقال:سوووري ولا تزعلين...
دانه تنهدت بضيجه وقالت: مش وقتك راشد انا اليوم تعبااانه ومتنرررفزه بلييييز راشد اليوم تحملني
هز راشد راسه واشر ع عيونه...طلعوا وركبوا السيارة وهي تحاتي المسسسج اللى وصلها من شوي وخرببببط كيانها فوق تحت....
ردت تقرى المسج وهي تقول في خاطرها منو هذا!!! اونه ردي ضروري ....!!
وصلوا راس الخيمه وهم طول الطريييج ساكتين ومايسولفون مع بعض
..
وصلوا الفندق فيرمونت باب البحر ونزلوا الجناح مالهم انتبهت ان رن فونها بنفس رقم خايفه يطلع عمر وهى ما تقدر تخذله تنهدت بضيق وشافت راشد يخلص اجراءات الحجز وعقب ساروا فوق دخلة الجناح ...وقال راشد : بدخل تسبح
هزت راسها بالايجاب ورن تلفونها ع دخلت راشد الحمام ..
ردت عقب ما تاكدت من دخوله ردت بربكه وهي تقول : الوو
صقر بغبنه: دااااانه
دانه تصرط ريجها وقالت: منو عمر
صقر طاحت دموعه وقال: عطاج عمره ما راح ياذيج بعد اليوم ولا راح يغثج عمر وصاني اقولج انه يحبج ويموت فيييج ...
انصدمت دانه وقالت بصراخ : شووووو تقول انتتته !!! كيييييف مات !!!
صقر: يوم ردينا من لندن عقب تاخرج ثاني يوم سوووا حادث عند شارع المطار ودخل في غيبوبة وما قام ابد من الغيوبه ...تخيلي يا دانه ...
دانه دموعها ع خدها: قول والله
صقر: والله العظيم شفيج الحين صار له ٣ أيام بس لقيت في سيارته ورقه لج ...
دانه تصيح: قول والله أنه مات متاكد دفنتوه يعني ...
صقر : دانه شفيج يعني مب مصدقتني ...
دانه: حرررام عليك يعني ماخبرتني اقلها اسير اشوفه واستسمح منه ..
صقر: شو الفايدة يا دانه ترا بعدج بالنسبه له عذاب وانتتتي متزوجه وع ذمه ريال ثاني. .
دانه: بسسس احبهه!!! والله له غلا في قلبي والله...
انسحب تلفون من صقر وقال: دعي له يا دانه وربج كريم .
دانه مب مستوعبه وقالت على فتحت باب الحمام: والله احبه واغليه بسسس عاد شو اسوي ظروف ...
عوض:انزين امسحي دموعج يا دانه وتصبري بس عمر كان مخلي لج الورقة هاي في سيارة واليوم شفناها انا وصقر
دانه نستت وجود راشد وقالت: يعنى صدق الكلام انا ما اتوهم لااااااااااااااااااااااالاااااالالااااااااا والله انه طيب وحبيب ..
عوض يبتسم: الله حبه والله خذاه وفكه من الالم نفسي صدقيني راحته عند ربه كان مبتسم والله يا دانه وكان خفيف ع العباد يوم يغسلونه الله يجعل مثواه الجنه ..
دانه تصيح وتشاهق وساكتتته ماينسمع غير شهقاتهااا
عوض قال: شفيج ياختيادعي له برحمه يكفي انه حبج حب ماحبه بشرر .
دانه تشاهق وتصيح وقالت: الله يغفر له ويرحمه ويثبته عند سوال ...
عوص : يلا فديتج برايج شي في خاطرج
دانه تشاهق: لا تقاطعوني يا خواني وسلم ع خليفة
عوض: ان شاء الله فداعه الله ..
دانه تمسح دموعها بكلينكس وقالت: الله يحفظك وسكروا الخط..
راشد باستغراب: شفيج تصيحين ومنو تكلمين
دانه تصيح وتشاهق وعقت عمرها ع الكرسي من دون ماترد ...
راشد بعصبية: شفييييج دانه انا اكلمج لالاتيننيني ....شو صاير وياج . ..
دانه لفت عليه وقالت بثقل في صوتها: عمرررررر ماااااات
انصدم راشد وعقب قرب منها وقال: انزين الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان انتى ليش منهارة تحبينه...
دانه تحط ايدها ع راسها وتسوي مساج لان راسها عورها من صياح قالت: اسميك متفيج ..ترا للمرة الالف اقولك اشوفه نفس اخوي مب عشان شي وريال راح عند ربه الحين .
راشد تنهد وحضنها وقال: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ....
دانه تميل راسها ع حضنه وقالت بهدوء تام مع ضيقه : امين ...
مر اسبوع ع الجميع مافي احداث جديدة .
في بيت قوم بو عبيد ...
عبيد ومهره حرمته وصالح وحامد يالسين في صاله ويا حريمهم ويطالعون التي في نزلت عليا سلمت وقعدت عندهم تكلمت حرمه صالح بسمه وقالت: وين خالد !!
عليا : فوووق بيبدل وبينزل الحين!!
بسمه: وانتى كيف تنزلين قبله ليش ماتتريينه!! ماتعرفين سنع !!
عليا هزت راسها بلا وقالت: جان بتعلميني سنع بكون شاكره لج !!
ضحك حامد وقال:رد دبلوماسسسسي صراحه اهنيييج ع روح اللى عندج....
اما بسمه لفت ويهها وكملت طالع تي في ....
يكفّيني من جروحي وقفت وما رضيتك خلّ
تشاويت الممات ولا تمنّ لخاطري جبره 💔!
والبنت اللي كانوا بيخطبونها حق خالد واسمها مها وسبحان الله نصرا نمبر ٢ ابتسمت عليا بينها وبين نفسها ...ومرت ايام العزا بثقل وبطء ع الجميع اريام تمت في بيت اهلها ويا فتون ومهره حرمه عبيد وعليا ...
عند فيصل كان يطالع نوره وهي تمشى فالبحر بس عقله مشغول ويا عليا يذكر اخر مره كانت بينهم مكالمه من زمان ..نسترجعها معا ...
فيصل يضحك باستهزاء: ههههههههااااي قتلج خليني ليله وياج وترتاحين من العنا كله وعقب اخذج
عليا : انته ما تستحي خاطب اختى وبتزوجها وعينك زايغه
فيصل يبتسم: انزييين نوره شي وانتي شي ثاني نوررره تراها بتكون زوجه وانتي بتكونين زوجه وحبيبه وصديقة ام عيالي وكل شي عليا قبل لا تتكلمين فكري انا اباج بس عشان جسمج وجمالج ماباج حبا فيج يعني انا باخذ نوره وعقب باخذج وانتي بتكونين متعتية فدنيا وهي زوجه تاخذ حقوقها وما بتحس باي شي ...
عليا: انتتت اصلا واطييييي وسافل وحقيرررر ولو تكون اخر رجل في الدنيا ما باخذك تفووووو عليك وعلى من رباك تفوووووووو سافل منحط واططططي .... وسكرت التلفون رجع للحاضر وهو يقول صدق انى كنت سافل ومنحط ولا كيييف افكر بها التفكير ...افكر باخت حرمتي والله يلعن ام الغباء .....
في بيت قوم بو زايد
ام زايد يالسه ويا حريم زايد...
شيخه تعودت ع اهل زايد اخوانه وتجنب سلمى قد ما تقدر
شيخه تكلم عمتها وقالت: عموه اصب لج قهوه ولا جاي
عمتها تبتسم : لا قديتج صبي لي قهوه
نشت شيخه وصبت القهوه لعمتها ومدت الفنيان حولت نظرها لسلمى وقالت : اصبب لج سلمى
سلمى ماعطتها ويهه ولا تكلمت وياها تاففت ولفت ويهها صوب الثاني...طنشت شيخه الموضوع دخل طحنون وذياب سلموا على امهم وشيخه وقال طحنون: شويخ صبي لي جاي
شيخه تقوم : ان شاء الله صبت له جاي وعطته .
ذياب تكلم وقال : زايد وين !!
ردت سلمى بسرعه وقالت: شال عياله الجمعية
ذياب ما فاتته حركة سلمى وقال لشيخه : انتي داومين الحين
شيخه: دوامي شفتات يومين بثلاثه
طحنون : والله حلو ..
شيخه تبتسم : هي حلو والله .
دخل زايد وفي ايده اغراض الجمعيه ودخلوا ورى عياله نشت شيخه وشلت الاغراض منه وهي تقول: يعطيك العافية
زايد بهمس: بس يعطيك العافيه
ابتسمت بخجل ولمحت سلمى يايه واتجهت صوب المطبخ تحط الاغراض وترتبهن وياالخدامه في ثلاجه وردت الصاله شافت زايد قاعد ع الكرسي وسلمي يت وقعدت عداله وحطت ريل ع الريل ...
شيخه تكلم زايد: تبا جاي ولا قهوة ...
زايد: لا فديتج مابا لا جاي ولا قهوه ابا نسكافيه
شيخه: ان شاء الله وسارت صوب المطبخ وسخنت الحليب الفرش ورن تلفونها وردت: هلا حمدان
حمدان بوناسه: شوووويخ نجحت في الفاينل الحمدللله
شيخه بفرحه وهي تيب الكوب وتحط فيه سكر والنسكافيه قالت: عله مبرووووك حبيبي فديتك تستاهل يا الغالي ومنها للاعلى ان شاء الله ...
حمدان: الله يبارك فيج
شيخه تصب الحليب في الكوب وسووت لطحنون وذياب ولعمرها وخلطته وعقب ذرت النسكافيه فوق الرغوه ...
وقالت لحمدان: زين فديتك شو نفسيه
حمدان: مرتاح ولله الحمد
شيخه تنهي المكالمه: زين فديتك برايك عيل الغالي موفق خير وان شاء الله الفال لباقي المواد .....
سكرت عنه وشلت صينية وسارت صاله عطت زايد وعقب سارت صوب طحنون وذياب ،، قال ذياب متعمد: اسميج خليتي زايد يدمن ع النسكافيه وهو قبل ما يعرف غير القهوه
ضحكت شيخه وقال زايد : شو اللي فيني تم ع حاله كل شي فيني تغير حتى روحي وكل ما فيني ...
ابتسمت شيخه ع كلامه وقال طحنون:
ما بلقى وحده نفسج جيه تخليني يا دهينه لا تنكتين
قام زايد وقعد عدال شيخه هالحركة حرررقت سلمىىىى حررراق وقال زايد وهو يحضنها: مافي مثلها ثنتين هي وحده وبسسس وباس خدها
استحت شيخه وذياب يصفر ويصفق ويقول: اقعد يا رومممانسسسي يالي محد قدك ..
ضحك زايد عليه وقال: والله وانا عند ربي صادق مافي مثلها اثنين ...
سلمى ودها تخرب عليهم بس ما تقدر لان زايد مهددنها كلمه منج بطلع وبخلي البيت...
شيخه تضحك بخجل وقالت لذياب: انته بس تعرف تحرج ماعليه اشوف فيك يومم واضحك ع اللي بتاخذ قلبك وتطلع اشد عن زايد
ضحك ذياب وقال: لا والله زايد في الحب ماروم له ماخذ المركز الاول ...
ضحكت ام زايد وشيخه عليه ..
قام زايد ومسك ايد شيخه وقال: يلا اسمحولنا شوي عطيناكم ويه والحين دورنا ..وراحوا فوق ...
في قسم زايد دخلت شيخه الحمام تسبحت ولبست روب مالها وحطت لوشن وتعطرت وحطت دهن العود ورى اذنها طلعت من الحمام شافته متسند ع باب الحمام وميل راسه وقال: ادري انج متضايقه من حركة سلمى سخيفة بس عندي لج بشارة
رفعت عيونها عليه تترياه يكمل وقال: طلاقها بيوصلها
شهقت شيخه وقالت: حرامم تطلقها انتتته شفيككك زايد
زايد قربها منه وحظن ويهها بيده وقال: انا ماروم اعدل قلبي ملك لج ماقدر امس كانت ليلتها ماقدرت اقرب منها ولاقدرت اييي صوبها ماقدر شيخوه ماقدر انا تعودت ع دلعج قبل النوم تعودت عحضنج وع مساجج الحلو اللي تخليني ريلاكسسس وكل شي فيج يختلف شموووع الاضاءه اللي تحطيلي اياها الهدوء الموسيقى اللي تحطيلي اياها بين فتره وفتره اشياء كلها فقدتها وماقدرتتت اجبر نفسي اكككثر انا اسسسف جددد ماقدر اجذب ع عمري ..
لفت بتروح عنه ومسكككها وقال: شفيج
شيخه تتنهد: مادري والله يمكن شي هذا اييك من وراه مشاكل
زايد يحضنها من ورى: شو تبا انا عندي فلوووس لين يوم الفلوسسس اي مشاكل تتكلمين عنها مؤخرها مقدور عليه نفقة العيال مقدور عليها دريول خدامه سياره كل مقدور عليه انا ما احاتي الفلوسسس لان الفلووووس بالنسبه لي ما تهمنييي لان عندي خير وميسووور حالي ولله الحمد راحتي اولى انا ما احاتي الفلوس ابدا...
تنهدت بتعب وسمعت دق عالباب وقال زايد : هذي هي يت تخرب علينا انا شو قايل لج وسكر باب الغرفه بس قبل لا يسكره قال : خلصي راد لج يا حلوه وغمزلها ....سكر وطلع فتح باب صالة وشافها قال زايد: امس كانت ليلتج يت دقت الباب خربت يومج ..
سلمى بقهر دخلت الصالة وهي تشوف الاثاث والديكور وقالت بقهر : لا مايت بس انا ما اتحمل حد ياخذك مني وهي لفت عليك وخذتك مني ...
زايد بعده واقف عالباب وقال: لا تطمني ماخطفتني منج ولا غيره انا اللي خطفتها وبعدين تعالي هنيه شو يايبنج هنيه عندج شي تبين تقولينه .
سلمى قربت وقالت له بدلع : اهووون عليك
دفرها زايد بعيد وقال: ما يليق عليج الدلع والله
سلمى بقهر قالت : انتتته شو حبيت فيها
زايد بملل قال: خلصي يلا فكيني من حشرج ورايه شغل
سلمى انقهرت وقالت بصوت عالي: عساها ما تتهني فيك سراقة رياييل و.... وسكتها كفففففف قوي من زايد وقال بقهر: لا تغلطين احسن لج ..
سلمى : لا عاد انا ماقدر اسكت اكثر عن جيه خلااص اباك والله بهتم فيك احسن عنها ..
دخل طحنون وامه ع اصواتهم العاليه وقال زايد : ياخي ماباج طلعتى من خاطري افففف خلاص عاد ....فكيييني من حشررررج وذلفي عني لا تحاولين تخربين يومي ولا تتحسبين بفعلج بضايقيني لا ترا شيخه تمتص اعلى درجات غضبية يعني ابشرج لا تحاولين ...
سلمى بقهر قالت: والله العانس طاحت في جبدك عشان جي بتسوي لك اللى انته تباه
ام زايد بعصبيه قالت: اصصصصصص وقصصص بالسانج الوصخ ان شاء الله احترممي الفاظج شيخه سنعه وحرمه تعرف داري ع ريلها مب انتي مالت عليج ماتعرفين حتى دارين عليه وضيعتيه من ايديج والحين شفتيه مرتاح قلتي اخرب عليه ...
سلمى : خالتي انتي وياه ولا ويايه ...
ام زايد بعصبيه وقهر قالت: انا ويا وليدي وراحته وسعادته ...
سلمى : لعبت بعقولكم هالخام... وقبل لا تكمل قاطعها طحنون وقال: لمي ثمج واحترمي نفسج يا قليلة الادب انتي اصلا لو حرمتي انا من زمان مطلقنج ويايب غيرج في البيت كفووو عليه بس تحملج وتحمل انه ياب عيال منج ولا انتتتي نفسسسيه محد يجابلج والله ارررف ولف ع زايد وقال: الله يعينك جانك عايش في النار ومحروم من جنتك ...
سلمي بغيظ: ليششششش كلكم عليه ليشششششش انا شو سويتتت شو ذنبي ...
زايد تنهد وقال: سلمى
سلمى لفت عليه واستغربت من نبرته وقال زايد: انتتتي طالق طالق طالق لارده لج عليه خلااااص باب وتسكككر ماباج ولا ابا قربج والحين يلا براااأاااااااا ..
انصدمت منه وطلعت وقالها زايد: ع بيت هلج ما شوفج باجر هنيه.....
طحنون: ظنك شيخه زعلت
زايد: ان شاء الله ما سمعت الكلام اللي دار بينا ...
طحنون وامه متجهين صوب الباب وقالت امه: ان سمعت شي راضها انته بكلامك طيب .
زايد: ان شاء الله
طحنون غمز له وقال: ليلة جميله كجمال الضياء القمر وهو بدر ...
ابتسم زايد وسكر الباب وسار غرفته لقى شيخه مشغله موسيقى كلاسيكية هادية وهي في غرفة الملابس فتح الباب ولقاها متعدله ومتكشخه ولابسه قميص نوم زيتوني وفيه ربطه من تحت الصدر والصدر كله دانتيل ومن ع الجوانب مفتحات ... لفت له وابتسمت قربت منه وقالت: تطمن من يت دخلت الغرفة عشان ما اعكر مزاجي..ابتسم وحاوطها وقال: دقايق بس اتسبح واييج ..
عطته بوسه ع الهواء وكانت حاطه ورد جوري قاطعتنه من الباقة قطعت ورد جوري وحطته في ايدها وعطته بوسه ع الهوى ونفخت الورد وطار في الهوى تخبل زايد و قال: احبببببها يا ناس دخل الحمام وتسبح وراحت هي الغرفة وشافت الموسيقى بعدها شغاله تنهدت وقعدت ع طرف الشبرية وقعدت تتنهد سمعت صوت الباب يتبطل غمضت عيوننننها وهي تقول في خاطرها يارب انها ماتخرب ليلتي
سلمى يارب ماتي غرفتي مره ثانية من حقي اقعد مع ريلي ما حست الا بحضنه دافئ من ورى وهو يقول : تفكرين بشو وانا موجود ...
ابتسمت بس ماحبت تبين الضيقه ولف عليها زايد وحضنها بحب وهو يقول : رقدددي في حضضضضنيي اليوم اشبعيني حب وحيا وردي لي روحي...
كملت وياه بحب .....
الفراق أقدار وابن آدم مسيّر
و اختيار الله خير من إختياري
في بيت قوم بو نايف .. قسم راشد ...
راشد ودانه مجهزين اغراضهم بيروحون شمال..
طلع راشد الشنط والاغراض وحطهن في السيارة وكان توه بيدخل الصالة دعم في دانه اللي ظاهره
راشد يضحك: فدييييت عيننننننج عورتج !!
دانه تتالم: اوووه يا راشد شوفيك
راشد مسكها وباسها بين عيونها وقال:سوووري ولا تزعلين...
دانه تنهدت بضيجه وقالت: مش وقتك راشد انا اليوم تعبااانه ومتنرررفزه بلييييز راشد اليوم تحملني
هز راشد راسه واشر ع عيونه...طلعوا وركبوا السيارة وهي تحاتي المسسسج اللى وصلها من شوي وخرببببط كيانها فوق تحت....
ردت تقرى المسج وهي تقول في خاطرها منو هذا!!! اونه ردي ضروري ....!!
وصلوا راس الخيمه وهم طول الطريييج ساكتين ومايسولفون مع بعض
..
وصلوا الفندق فيرمونت باب البحر ونزلوا الجناح مالهم انتبهت ان رن فونها بنفس رقم خايفه يطلع عمر وهى ما تقدر تخذله تنهدت بضيق وشافت راشد يخلص اجراءات الحجز وعقب ساروا فوق دخلة الجناح ...وقال راشد : بدخل تسبح
هزت راسها بالايجاب ورن تلفونها ع دخلت راشد الحمام ..
ردت عقب ما تاكدت من دخوله ردت بربكه وهي تقول : الوو
صقر بغبنه: دااااانه
دانه تصرط ريجها وقالت: منو عمر
صقر طاحت دموعه وقال: عطاج عمره ما راح ياذيج بعد اليوم ولا راح يغثج عمر وصاني اقولج انه يحبج ويموت فيييج ...
انصدمت دانه وقالت بصراخ : شووووو تقول انتتته !!! كيييييف مات !!!
صقر: يوم ردينا من لندن عقب تاخرج ثاني يوم سوووا حادث عند شارع المطار ودخل في غيبوبة وما قام ابد من الغيوبه ...تخيلي يا دانه ...
دانه دموعها ع خدها: قول والله
صقر: والله العظيم شفيج الحين صار له ٣ أيام بس لقيت في سيارته ورقه لج ...
دانه تصيح: قول والله أنه مات متاكد دفنتوه يعني ...
صقر : دانه شفيج يعني مب مصدقتني ...
دانه: حرررام عليك يعني ماخبرتني اقلها اسير اشوفه واستسمح منه ..
صقر: شو الفايدة يا دانه ترا بعدج بالنسبه له عذاب وانتتتي متزوجه وع ذمه ريال ثاني. .
دانه: بسسس احبهه!!! والله له غلا في قلبي والله...
انسحب تلفون من صقر وقال: دعي له يا دانه وربج كريم .
دانه مب مستوعبه وقالت على فتحت باب الحمام: والله احبه واغليه بسسس عاد شو اسوي ظروف ...
عوض:انزين امسحي دموعج يا دانه وتصبري بس عمر كان مخلي لج الورقة هاي في سيارة واليوم شفناها انا وصقر
دانه نستت وجود راشد وقالت: يعنى صدق الكلام انا ما اتوهم لااااااااااااااااااااااالاااااالالااااااااا والله انه طيب وحبيب ..
عوض يبتسم: الله حبه والله خذاه وفكه من الالم نفسي صدقيني راحته عند ربه كان مبتسم والله يا دانه وكان خفيف ع العباد يوم يغسلونه الله يجعل مثواه الجنه ..
دانه تصيح وتشاهق وساكتتته ماينسمع غير شهقاتهااا
عوض قال: شفيج ياختيادعي له برحمه يكفي انه حبج حب ماحبه بشرر .
دانه تشاهق وتصيح وقالت: الله يغفر له ويرحمه ويثبته عند سوال ...
عوص : يلا فديتج برايج شي في خاطرج
دانه تشاهق: لا تقاطعوني يا خواني وسلم ع خليفة
عوض: ان شاء الله فداعه الله ..
دانه تمسح دموعها بكلينكس وقالت: الله يحفظك وسكروا الخط..
راشد باستغراب: شفيج تصيحين ومنو تكلمين
دانه تصيح وتشاهق وعقت عمرها ع الكرسي من دون ماترد ...
راشد بعصبية: شفييييج دانه انا اكلمج لالاتيننيني ....شو صاير وياج . ..
دانه لفت عليه وقالت بثقل في صوتها: عمرررررر ماااااات
انصدم راشد وعقب قرب منها وقال: انزين الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان انتى ليش منهارة تحبينه...
دانه تحط ايدها ع راسها وتسوي مساج لان راسها عورها من صياح قالت: اسميك متفيج ..ترا للمرة الالف اقولك اشوفه نفس اخوي مب عشان شي وريال راح عند ربه الحين .
راشد تنهد وحضنها وقال: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ....
دانه تميل راسها ع حضنه وقالت بهدوء تام مع ضيقه : امين ...
مر اسبوع ع الجميع مافي احداث جديدة .
في بيت قوم بو عبيد ...
عبيد ومهره حرمته وصالح وحامد يالسين في صاله ويا حريمهم ويطالعون التي في نزلت عليا سلمت وقعدت عندهم تكلمت حرمه صالح بسمه وقالت: وين خالد !!
عليا : فوووق بيبدل وبينزل الحين!!
بسمه: وانتى كيف تنزلين قبله ليش ماتتريينه!! ماتعرفين سنع !!
عليا هزت راسها بلا وقالت: جان بتعلميني سنع بكون شاكره لج !!
ضحك حامد وقال:رد دبلوماسسسسي صراحه اهنيييج ع روح اللى عندج....
اما بسمه لفت ويهها وكملت طالع تي في ....