مشاهدة النسخة كاملة : رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر!/ البارت الثالث عشر


ضامية الشوق
01-03-2021, 06:35 PM
البارت 13❤❤.



نوف : بكره زواج صاحبتي وناسيته
وما أشتريت فستان ، توي تذكرت!
ليلى : خذي من بنات عمك طيب
نوف : لا مابي اخذ منهم ، يعني صدق هم طيبات
مايقصرون لكن مابي احرجهم
ليلى : لا احراج ولاشيء بتاخذين منهم
نوف : ورد انتي عندك فساتين ؟
ورد استغربت سؤالها : تدرين ان ماعندي الا الفلس
نوف : لا ماادري ، كنت احسب صدق عندك
بس يالله بسحب على الزواج ماراح احضره
ليلى : لا وش تسحبين يابنت الحلال عيب عليك
ورد فكرت تعطيها فستانها الوحيد اللي اشتراه لها سند
تذكرت نوف وكيف كانت تهينها باللي تملكه
صح انها ماتستاهل اللي يعطيها ، وصحيح ورد تحب هالفستان
وغالي عليها وتتمنى تلبسه ، لكنّها عارفه ماراح تلبسه ابد
وقفت وهي ملزمه تهديه نوف بطيبة قلب وبكرم منها
علشان توضح لها الفرق بينهم .
ليلى : وين تبين
ورد : تذكرت عندي فستان ، تعالي شوفيه نوف
قامت نوف بدون تردد ودخلت وراها ، فتحت ورد خزانتها
واخذت الفستان الأحمر الوحيد ، حسّت قلبها يوجعها
وهي تمده لها : تفضلي ، ماعندي غيره ، وماادري اذا بيعجبك او لا
لكن أقبليه هديه مني ، ترا جديد ما لبسته!
نوف وضحت نظرات الإعجاب من جديد بعيونها
وكأنها ماشافته قبل شوي ، مررت ايدها عليه
وقالت بذهول : ورد ، يجنن ، جماله عجيب ، من وين شريتيه ؟
ورد سرحـت فيه وقالت بشبه إبتسامه : هديّه
تبدلت نظرات نوف الهاديه لنظرات شـرّ وحقد ، لكن ورد مانتبهت
وكانت سرحانه بالفستان وكأنها بتغيّر رايها وترجع تخبيه .
نوف : بس الهديه اللي لك مايصير تهدينها لغيرك ،ماتعلمتي؟
ورد ناظرت فيها بنظـرات مافهمتها نوف لكنّها مليانه خبث
وكأنها تقول لنوف ترا فاهمتك وادري عن كل اللي يدور براسك .
ردّت ورد بهدوء : لا ماتعلمت بمدرسه ، ولا تعلمت بحياتي العاديّه
لإن ماعمري انهديت ، هذي الهديه الوحيده
نوف استجمعت نفسها وقالت بهدوء : طيب ، ماقصرتي ورد
احرجتيني ، جد انا ما استاهل طيبتك معي
ورد : عليك بالعافيـه
نوف سكتت ثواني وقالت بتردد : ورد ، انا اسفه لكن .. ممكن تعطيني مجوهراتك بعد ؟ لإني ماتجهزت
ورد سكتت بُرهه تحاول تستوعب وقاحتها لوين وصلت
ماقدرت ترفض وتنهّدت بضيق وطلعته من مكانه ، ومدته لها
وقالت بهدوء : عاد هذا ماقدر اهديك اياه ، البسيه ورجعيه لي
نوف سحبتّه بقوه وشدت عليه بين يدينها ، وانصدمت ورد
من تصرفاتها ومن نظراتها ، طلعت نوف من البيت كلّه
بدون ماتقول شكراً حتى ، ورد ندمت لكن تذكرت لإنها عطتها لوجه الله ..
ليلى وقفت قدامها وقالت بحنان : مشكوره حبيبتي ماقصرتي
هذا العشم فيك ، وترا نوف قلبها ابيض
لكن اللي مرت فيه اجبرها تكون كذا حتى معانا !

طهر الغيم
01-03-2021, 07:27 PM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

مجنون قصايد
01-03-2021, 11:42 PM
بيض الله وجهك على الاختيار
نقل في غاية الفائدة

احترامي

نظرة الحب
01-03-2021, 11:46 PM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

نجم الجدي
01-04-2021, 02:11 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل
01-04-2021, 10:36 AM
قيمه جيده لمحتها من خلال هذا
الجلب المميز في
محتواه
ونال الاستحسان
والاعجاب التام والرضى

وكل هذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهور هذا الطرح بهذا الشكل

اتمنى تقديم المزيد والاستمرار عل
نفس المنوال


ولك كل احترامي وتقديري
واسعدك المولى

ضامية الشوق
01-07-2021, 03:45 AM
يسلمو على المرور

ملكة الجوري
01-11-2021, 02:45 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

ضامية الشوق
01-12-2021, 09:52 AM
يسلمو على المرور