مشاهدة النسخة كاملة : رواية سحابة لو حملت جبال وحلوة لو شّربت المُر!/ البارت الخامس والسادس


ضامية الشوق
12-22-2020, 06:06 PM
البارت الخامس❤❤.



خلّها تروح بحال سبيلها ونــرتاح منّها .. صارت همّ علينا

نزّل فنجال القهوه من يدّه وعقد حاجبينه بتعجّب من كلامها
ردّ بإبتسامة : صادقه أنتي ياعمه ؟ لا أكيد أنك كبرتي
و قمتي تقطين خيط وخيط
عقدت حواجبها بعدم إعجاب بكلامه وأسلوبه في الحديث معها
وردت بصوت حاد : وش متوقعني أقول لك ؟
هذي الحقيقه حتى لو ماترضى بها ، وليتها حقيقة تبيّض الوجه !
الا من سواد الوجه اللي فيها ماودك تقولها حتى بينك وبين نفسك
سكتت شوي وهي منزله عيونها ماتبي تعرف ردّة فعله
ولا تبي تشوف ملامحه ويرق قلبها عليه لإنها بطبعها حنونه
ولا تحب ترد لعيال أخوانها طلب وعلى وجه الخصوص سَـنَـد .
كمّلت وهي تتصنع القسوه : تسمع يا سنـد ؟ أقطع هالسيرة من حياتي
لو سمعني زوجي ولا شم خبر بينهدم بيتي واتطلق وتروح السمعه
وانت تشوفني لا ام ولا اب يضفوني ، وماني مخاشره حريم اخواني على بيوتهم !
نزل راسه وهو يستغفر ثم رفع راسه بإندفاع : ياعمّه لا تربطين المواضيع ببعضها ، انا بس ابيك تشوفينها وتشوفين وضعها
هذي انا وياك مسؤولين عنها !
طال سرحان ليلى بكلامه لتردّ بإستغراب : لا مو مسؤولين عنها !
خلاص ربيناها وعلمناها شلون تتكلم ولو نقدر نسوي أكثر
ماكان قصّرنا معاها ، لكن الحين لو استمرينا معها بنضيّع عمارنا
انا بيخترب بيتي ، وأنت !
سكتت لبُرهة وكمّلت بضيق : وأنت كبرت وشاب راسك وشاب راس امك وهي تحتريك تعرس تفرح فيك ، وانت ماعندك هموم بهالحياه الا هالورد خلها عنك ياولدي ، اللي خلقها ماينساهـا .
سـند : أنا مو مستوعب ، عمّه !
ناظرت فيه وكمّل والضيق بعيونه : هـانـت علـيك وَرد ؟
بلعت غصّتها ولمعت عيونها ولا ردّت ، ولا هي قادره ترد
سـند : لاحول ولا قوة الا بالله ، من الآخر ياعمه
ورد انا مستحيل ابعد عنها بعد هالعمر، ورد انا اللي لاقيها
انا اللي مربيها كيف تبيني اخليها الحين ؟
ليـلى تنهّدت بمـلل : بكيفك ، اصلاً انت حتى مو راضي تقتنع إنها ماتجوز لك وعيب تكشف عندك وتناظر فيها ، خاف الله بنفسك.
وقـف وهو يتجاهل يمناها اللي مدت له فنجال ثاني من القهوه
وقال بهدوء : دايمه ، أشوفك على خير.

خرج من منزلها وركب سيّارته وإتجه ناحية بيت ورد ، وماكان بعيد
وصل ونزل وكانت معه نسخه من المفتاح ، فتح الباب ودخل
وكان متوّقع يشوفها قدامه بالصاله، لكن ماشافها .
دخل غرفتها ، والمطبخ الصغير ، ولا لقاها ، زاد أستغرابه
وين راحت ولمين راحت ؟ ومع مين ؟ ألف سؤال وقف براسه
وجلس ينتظر الأجوبه مع جيّتها.

ضامية الشوق
12-22-2020, 06:08 PM
البارت السادس❤❤.



في بيـت نوف ، عند وَرد
كانت جالسه في الصاله وسانده ظهرها ، كلام نوف يتردد براسها ، والقهر معميها وحارق جوفها.
قربت تصير الساعه 10 الليل وهي مارجعت ، تأخرت عليها نوف
ملّت من الإنتظار ووقفت بتطلع ، بوقفتها إنفتح باب البيت
ودخلت نوف وهي شايله بيدها أكياس كثيره وواضح إنها راجعه من السوق ، ناظرت فيها بتمّعن وقالت بحده : ليش ماطلعتي للحين ؟
ورد : أنتظرك تعطيني فلوسي ، يالله اخلصي علينا
نوف تجاهلتها ودخلت غرفتها ونزلت أكياسها وعبايتها على السرير وطلعت وهي شايله بوكها بيّدها وعينها على ورد ، لكن ورد عينها بمكان ثاني وتتحاشى النظر لنوف علشان ماتوضح لها كميّة الكره اللي بعيونها.
نوف بنبره ساخِرة : ليش ياعزيزتي أخرتك على أهلك؟
ورد ناظرت فيها بعيون حاده وقالت بتشديد : حالك مثل حالي
وين أهلك انتي ؟
نوف : ابوي مات بالغزو ، شهيد وأفتخر فيه ، أمي توّفت العام
صدق ان مالي اخوان لكن يكفيني أسم ابوي وسيرة امي وطاري خوالي وعمامي اللي اسمهم من هيبته لو تقولينه قدام صخر انفلق نصفين !
وَرد رغم ان الشماته كسرت روحها وخاطرها لكنّها ضحكت غصبً عنها وبداخلها تحلف إنها مريضه.
نوف : بالله قلت شيء يضحّك وانا ماادري ؟
طلعت من بوكها 100 ريال ورمتها على ورد وقالت وهي تحاول تتماسك : يالله ضفي وجهك ، ولاتجين بكره !
ورد أخذت الفلوس وكأنها تمسك بين يدينها قلبها من بشاعة الشعور مشت خطوتين وقلبها تحسّه يتلاشى من فرط القهر ، يا الله !
حدتـني الدنيا اذلّ نفسي ، حداني وقتي لنوف وأشكال نوف .
غمضت عيونها بقوّه وهمست : خـلاص ، الى هنا وبس !
التفتت لنوف ورفعت الفلوس بوجهها وقطعتها الى نصفين
وقالت بصوت هادي حاد : ماجت بطيب خاطر لا تجي بالمنّه
أنتي لو الرزق بيدك كان خلق الله ماتت جوع ، سوّد الله وجهك !
أتجهت للباب وأول مافتحته أستوقفها صوت نوف : ماعليه
بتجوعين وتجين لي ، مردّ الكلب لراعيه.
ورد رفعت حاجب وأبتسمت : انتي مو طبيعية ولا في أحد بعقليتك
بس بقول لك شيء ، اذا انتي تملكين مال وعز وجاه وشهاده
انا أمتلك عـقـل ، وماتوقع انك ملكتيه ، واللي مامعه عقل خاسر..
طلعت وهي تسمع ضحكات نوف الساخره : خلي عقلك يعشّيك الليله .
طلعت وَرد وهي تحسّ بسكاكين داخل صدرها ، ماقدرت تحبس دموعها اكثر ، تجمّعت بعيونها مثل المطر وأنهمرت بغزاره
مشت بطريقها بخطوات سريـعة وكل مافيها يدفعها للخلف
تمنّت لو تقتلـها وترتاح وترد إعتبارها وكرامتها .
وصلت للبيت وما أنتبهت لسيّارة سند ، دخلت وهي ترخي حجابها
وطاحت عينها عليه جالس بالأرض ويحركّ سبحته بين اصابعه
وعيونه تناظر قدامه بهدوء تام.

مجنون قصايد
12-23-2020, 12:34 AM
روعه
بيض الله وجهك على الطرح
من حيث اختياره وفائدته

مجنون قصايد

البرنسيسه فاتنة
12-23-2020, 12:50 AM
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

نجم الجدي
12-23-2020, 12:53 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي

ضامية الشوق
12-23-2020, 12:59 AM
يسلمو على المرور

نظرة الحب
12-23-2020, 02:32 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

إرتواء نبض
12-23-2020, 09:01 AM
قلائد أمتنان لهذة
الذائقة العذبة في الانتقاء
لروحك الجوري

ضامية الشوق
12-23-2020, 09:49 AM
يسلمو على المرور

عـــودالليل
12-23-2020, 03:15 PM
قيمه جيده لمحتها من خلال هذا
الجلب المميز في
محتواه
ونال الاستحسان
والاعجاب التام والرضى

وكل هذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهور هذا الطرح بهذا الشكل

اتمنى تقديم المزيد والاستمرار عل
نفس المنوال


ولك كل احترامي وتقديري
واسعدك المولى

ضامية الشوق
12-23-2020, 06:20 PM
يسلمو على المرور

ملكة الجوري
12-26-2020, 10:18 PM
http://lyal-alomr.com/vb/images/smilies/861.pngسلمت اناملك لروعـة طرحك
وكل الثنـاء لجميـل آنتقائــك http://lyal-alomr.com/vb/images/smilies/861.png

ضامية الشوق
12-27-2020, 05:52 AM
يسلمو على المرور