مشاهدة النسخة كاملة : روايتي / من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ...


دجى الليل
11-19-2020, 11:59 AM
من المستحيل ان تهدم صرحٌ انته بانيهـ ...
:
:
:
البارت الأول...
:
:
:
دخل البيت وهو يصارخ : اماااااايييييه ابوووووووويه وين انتووووا ؟؟؟
طلع ابوه من مكتبه على صريخه وهو يقول : شعندك شو هالصرييييخ اللي شل البيت شل ..
ارمق ابوه بنطره وهو يقول: نحن عيال حلال ولا حرااااام ... !!!!!!؟؟؟؟
طالعه ابوه بغضب وكان بيمد ايده عليه لكن مسك ايد ابوه وباسها وهو يقول: هاليد ما نمدت لتضرب وانما لتنباس ...
نزل ايده عن ولده وخفت عصبيته وهو يقول: شو ورى هالكلام يا ولد احمد ...
طالع امه اللي نازله وكمل كلامه: ماًجاوبتني ع سوالي يا بويه .. ويلس ع الكرسي وهو يرمق امه بنظرات كرهه غصبا عنه وقال ابوه بعصبيه: كيف يعني عيال حلال او حرام يا هادي...
عدل قعدته بغيض وهو يقول: اخوك راشد من توفى من عشرين سنه اللي هو عمي وما بقى حد من عياله صح !!!؟ وطالعه بنظره ثابته وحاده..
ارتعش ابوه من نظره وهو يحاول يخفي خوفه وقال بثقه مزيفة بس ما مشت على هادي : اييييه نعم صح كلهم راحوا لخالقهم..
كتف ايديه بضحكه وبعدها قام واقف واتجه لامه وصفق بيديه قدامها وهو يقول: برافووو برافوووو عليج يا ام هادي قدرتي تسيطيرين على ابويه وتخلينه ينكر وجود بنت عمي في الحياه ...
جاوبت عليه بارتباك وتقطيع صوت: منووو بنت عمكً؟؟؟! اصلا مالكم بنت عم ابداً كلهم راحوا وماتوا بالحادث ..
هز راسه بثقه وهو يقول: طيب راح اسوي نفسي مصدقنكم بس خلال اربع وعشرين ساعه تراني بسلم الأوراق اللي وصلتني اليوم لمركز الشرطه عشان يباشرون القضيه ويحققون في الحادث اللي صار لعمي وبناته ويفتحون القضيه عليكم من اول ويديد وكيف تم نقل أملاك عمي لك يا بويه ...
عشان جي اقولكم اذا انا ولد حرام بسكت عن الموضوع بس ما دام اني طلعت ولد حلال ما بسكت عن حق بنت عمي وبتاخذ حقها ثالث مثلث بامر الله ...
انصدم ابوه وطالع مرته وقال بربكه: أي ... أي .. أوراق .. يا ولدي...
طالعهم وشاف في عيونهم الخوف وربكه وقال: أوراق اللي تثبت ان بنت عمي حيه ومب ميته ...
سكتت الابو منصدم وبناته واقفات على دري وطالع مرته ونزل عيونه على الأرض عارف انه محد بيروم لولده هادي لان هادي كان يحب عمه واااايد وبعدها قالوا له انه مات عمك وبناته وخلوه يأخذ بنت خاله ياب منها ولد وطلقها والولد اسمه عبد الله عمره 3 سنوات وعايش عند ابوه حاط له مربيه تعينه على اموره ...
زفر بعد ماخذ نفس وهو يقول: والحين شو قلتوا تعترفون بها ولا اتصرف انا ؟؟؟!!
امه بعصبيه: استح على ويهك قاعد تهددنا علشان وحده لا راحت ولا يات ايييه نعم بنت عمك حيه وفي دار الايتام عايشه ونحن ما نباها عشان تلزمنا ان نحن نعترف بها خلاص ماعاد به لزمه نعترف ببنت راشد اللي مات وخسسسر كل شي... ابتسم باستهزاء وهو يقول: ايه صح خسر كل شي ،، شلون انتقلت املاكهم باسم ابوي معناته في ان في الموضوع صحيح ولا انا غلطان ....
انصدم الابو من استنتاج هادي وقال لمرته: بس خلاص اسكتتتي لا تفتحين المواضيع زياده عن لزوم ...
:
اسكتت احتراما لزوجها اللي بدا ينكشف قدام بكره هادي وهو ما كان حاط بباله انه بنت اخوه راح يدرون عنها عياله وبالذات هادي اللي ما راح يسكت عن الغلط ...
:
:
:
طالع ابوه واخوانه واخواته ورد نظره لبوه وهو يقول: انا اشوف ان قبل الليل تكون بنت عمى المصون متواجده هنيه بينا تعيش ولا شرايكم يا خوانى وخواتى .
الكل كان ساكت ما غير وضحى اللي نطت وهي تقول : الله بيصييير عندي بنت عم وسكتتت بخوووف لما شافت نظراتهم الغاضبه ونظرات أمها الناريه رجعت خطوة ورى وانخشت ورى اختها وهي تصرط ريجها اما هادي اللي ابتسم قال: شرايك يا بويه تيبها البيت ...
صرخت الام بلااااللاااااااااا بنت راشد ما تعتب بيتي بالنسبة لي ماضي وانمحت من حياتييييييي ....
هادي اجبر نفسه يرضخه لامه وقال: يبيها بخليها مربيه لولدي ابرك عن الخدم...
اسكتت ولمعت في راسها الفكره وهي تقول: لا بخليها خدامممه عندي ..
طالعها هادي وهو يقول: قلت مربية لولدي مب شغاله للبيت يعني تجابل ولدي وايد ابرك من الخدم وخادمه عبدالله ضميها لج وخليها لج ...
استانست ع قرار هادي وقالت: مادام ان حالها من حال الخدم تراه ماعندي مانع...
لف عليها هادي وهو يقول: لا هي تفرق عن الخدم ما راح تلبس لبس الخدم وراح تكون مع عبدالله تنام معاه نفس الغرفة وتاكله وتشربه وماتدخل المطبخ الا اذا بتسوي شي لعبدالله وراح تلبس لبس نفس خواتي ما راح يقصر عليها شي تراها بنت عمنا وشاله اسم العايله ... استغرب الكل اهتمام هادى المفاجيء بقضية بنت عمه اللي طلعت فجاه ...
:
:
:
بعد صلاة المغرب يالس في مكتبه ويشوووف صوره انتي منو اللي يفرط فيج أي حسن وجمال فيج انفردتي في وصف عجيب اندق الباب ودخل الصوره في الملف وحط الملف في درج وقفله ورفع عيونه وهو يشوف راشد اللي داخل عليه وهو يقول: هادي شو هالكلام اللي قلته لبويه وامايه تراه مب زين...
ضحك باستهزاء وهو يقول: مب زين عيل وعدل يلسته ويسترسل بالكلام الزين ان تكون لك بنت عم عايشه في دار الايتام وانته ماتعرف عنها شي ولا تعرف شو وضعها ولا أي شي عنها رغم انها بنت عمك يعني وحده منك وفيك ترضاها ...
فكر فيها راشد وهو يلعب بشعر لحيته بعدها قال: صراااحه لا وكلامك منطقي لو دروبنا العرب ما بنسلم من القال والقيل ...
هز راسه بضحك وهو يقول: الا امك كيف بتجابل الحريم بعد ما تي بنت عمك هنيه ويوشفونها ... وضحك...
طالع اخوه وهو يقول: يا بن الناس شوفيك تراها امك لا تعاملها جيه ...
انقهر وهو يقول في خاطره ما دريت ان امك تبا تبعد الزين عنا سكت عنه وقاله : راشد انا عندي شغل لازم اخلصه الحين قبل العشا....
فهم عليه راشد انه يباه يطلع ،، وطلع عنه...
خذ تلفونه واتصل بسكرتير ابوه وهو يقول: شو صار عالموضوع...
حسام: والله يا طويل العمر الوالد اتصل وقالي اييبها لكم اليوم ..
ضحك بصوت عالي وهو يقول: هههههههه ايوووا حسام ترا ما راح يصير طيب اذا عرفت انك مخبي عليه شي ....
ازفر حسام وهو يقول: والله يا بو عبدالله انته تدري اني ما قدر اصرح بكل شي من المعلومات مابا حد يشك فيني بس راح تكون على فترات بعيده مابا اخسر ثقة الوالد ...
انهى المكالمه وهو يشل مفاتيحه من على المكتب ويقفل الباب وقال: تمام سلام عيل ...وسكر الخط ونزل من دري وشاف امه وابوه متوترين طالعهم باستغراب وهو يقول: شو فيكم...
قام ابوه وهو يقول: الحين بنت عمك بتي لكن شو بنقول للناس اللي بيعرفون بوجودها في الحياه ...
هز راسه بنفي وهو يقول : والله عاد هذا شي يخصكم انتوا تتفاهمون ويا الناس لانه هذي فعلتكم مب فعلتنا ...
قرب هادي من أبوه وهو يقول : ابويه انا ادري ان انته خايف من الناس بس هذي عرضك وشرفك بنت اخوك تخليها في الملاجئ وانته ماتدري الغريب شو بيسوي فيها خلها تحت نظرك وبين عيونك وتحت اشرافك ابرك لك ...
نقل نظره لامه وهو يقول: كنت طول عمري اشوفج الام المثالية اللي مافي منها واللي تخاف عليها لين ما انصدمت بصدق افا والله افااا تقللين من قدرج غصب وانا ما قدر اغفر للخطا ولا اقدر انسسسى وخلاهم وطلع من البيت ..
:
:
ركب سيارته واتصلت به طليقته ايي يشل ولده وسكر عنها وهو يتافف وغير مسار طريقه لبيت خالته..
:
:
فوق في غرفة البنات وضحى كانت مستانسه هي واشواق اما العنود فقالت: لا تفرحن وااااايد ببنت عم ما تعرفن شي عنها أهلنا ما خبوا عنا ها شيء الا انه في شي اكبررررر منه نحن ما نعرفه ...
طالعنها بطرف عينهن وطلعن متجهات لغرفه عبيد دخلن غرفته وشافنه يلعب بلاي ستيشن وقعدن عنده ...
:
:
اما في جهه ثانيه ومكان اخر كانت قاعده بالغرفة دخلت عليها مشرفه الدار وهي تقول: اريام ...
لفت عليها بهدوء وخوف وهي تطالعها وتقول: يووا يشلوني ..
قربت منها ومسكت ايديها وهي تقول: مافي اهل بالدنيا يضرون قطعه منهم حبيبتي انتى بنتهم ويوم عرفوا عنج يوا يشلونج..
عدلت قعدتها وهي ترد خصلة شعرها ورى اذنها: بس انا مرتاحه هنيه يعني معقوله ماعرفوا عني الا الحين وانا من عشرين سنه هنيه ربيت وتعلمت ويا اخوانى واخواتى كيف اخليهم في لحظه وحده...
باست جبينها وهي تقول: بس كل واحد مصيره يروح في حاله عشرين سنه عشتوها عمر مب شويه ...
دخلن عليها البنات يحضننها ويبكن ... بكت من بكاهن وهي تشوفهن كيف ملتمات حول اريام وتمنت لها حياه سعيدة ويا أهلها...
بعدت عنها مروه وهي تقول: بشتاق لج يا دبه ...
مسحت دموعها وهي تضربهم على الخفيف وقالت: اكيدد بتلاقى وياكم بس دعولي يكونون زينين ....
:
:
رن تلفون الدار وكانت اريام مطلوبه راحت ترد عالتلفون: الو ...
كتم نبرة صوته وهو يقول: فديت هالصوتتتت اللي تولهت عليه...
انصدمت وهي تقول: فيصل وين انته حبيبي ولهت عليك....
ابتسم بالم وهو يقول: جعلني فداج غناتي والله كنت بالدوره وكان عندي شغل وايد بس حبيت اسمع صوتج ...
ابتسمت وهي تقول: تسلم شكرًا ...
استغرب ردة فعلها وقال: حبيبي في شي ...
جاوبته بهدوء مب قادره تقوله ما تبا تخسره الانسان الوحيد اللي حبها بصدق كملت بنفس وتيرة الهدوء: لا ابداً ضايقه شوي لكن من سمعت صوتك ارتحت..
ابتسم بحب وهو يقول: من اخلص الدوره على طول بييي وبشلج..
ابتسمت بضيقه والم وقالت في خاطرها ماتدري اني بروح عنك ومن عقب كيف بوصلك ...
أنهت المكالمه بالله يحفظك حبيبي ،،، دير بالك على نفسك وتطلع بالسلامه يا الغالي ...

انتهى البارت الاول

ابا رايكم في المقدمه ... :0_c7f01_1194c319_S::081:

لا أشبه احد ّ!
11-19-2020, 12:21 PM
ليش كذا بتخليها خادمة انقهرت

وكفو عليه هادي

بداية رواية ثانية جدا جدا رائعة دجى وشي غير مستغرب قلبي


يعطيك العافية ومتابعة ان شاء الله لك


اعجابي وتقييمي و5 ستارز وختم وتنبيهات

إرتواء نبض
11-19-2020, 12:25 PM
لي عوده قلبي

كتف ثالثه
11-19-2020, 01:38 PM
بداية موفقة جداً يا دجى الليل
المدخل للقصة والسرد
حقاً الاختلاف والتطور الكتابي الذي نشهده يجعلنا نصفق وبشدة
تبدو لي الأحداث شيقة للغاية
ننتظر التالي ولك كل أماني التوفيق...

دجى الليل
11-19-2020, 02:34 PM
فديتكم والله كلمم عالعين وراس ويسلم لي حماسكم

ملهمة شاعر
11-19-2020, 02:51 PM
البارت الأولى حلووو استمري حبيبتي
ماشاء الله سردك حلووووو
باأنتظآر التكمله

دجى الليل
11-19-2020, 03:54 PM
حبيبتي ملهمة مشكووووره يا راعية الذوووق الرفيع

عـــودالليل
11-19-2020, 05:35 PM
بدايه مشوقه
هذا ونحن بالبدايه فيه شد للروايه

عيني عليك بارده دجى
انتظر

مجنون قصايد
11-19-2020, 09:18 PM
لا والله الا موعودين مع شي يسوى
من اولها اثاره
برافو يابنتي

دجى الليل
11-19-2020, 09:27 PM
تسلمون والله عود الليل ومجنون قصديد على التشجيع ربي يحفظكم

دجى الليل
11-19-2020, 09:28 PM
البارت الثاني ...
:
:
:
كانت حزيييينه جددددا وطالع السوووواد اللي قدامها الدنيا أظلمت بعينها بعد اللي سمعته واللي عرفته من المديره مريم انها بتروح اليوم فليل وش هالحب اللي يأ فجاه وش هالاهتمام اللي حصلت عليه من قبل الناس اللي يدعون بانهم عيال عمي وينهم عني لما كنت ياهل وصغيره ما افطن اللي حولي ًوينهم عني لما كنت ماعرف صح من الغلط الحين افتكررروا فينييي !!!!!! ذيلا شو من القلب عليهم وشو يبووون مادرييي احس براسهم شرررر ويبوووون يطلعوننه فيني ما رتحت لنظرات الريال اللي يا اليوم العصر وانا اشوفه من شرفه يتكلم مع الحارس فيه شي قاعد يصير بيغير حياتي وبيغيرني انا لابعد درجججه قوووي نفسسسج يا هبله ضعفج ما ينفع يا بقررره لا تصغريييين من نفسسسج خذتتتت نفسسسس عممممميق بعد ما سمعت صوت الباب ينفتح ودخلت طيف امينة الدار وشافتها ضايعععه وحسسست بنظررراتها المتششتتته لفتها من كتوفها عليها: سمممعي بقولج شي محد يعرفه ابداً ...
طالعتها بضياع وتيهان ورمشششت بعيونها بمعنى كملي اردفت وهي تقفل الباب وقالت: سمممعي حبوبه انتي بتسيرين عند ناس يعرفون عنج من زمان لانه من المستحيل عرفوا عنج الحين اقص ايدي ان ما كانوا هم ورا الضياع اللي انتي فيه والخوف والتشتت وسمعي ترا اكيد ورا ردتهم لج وبما انهم يبونج وراهم مصيبه يديده اسمعيني زين ضعفج هذا مابا اشوفههه فهمممتي هزت راسها بالإيجاب وهي طالعها بخوف وتوتر واسترسلت بكلامها ملامح الحزن لا تبينينها ولا تخلين نفسج طيبه ينداس عليج في كل شي وانتي مثل الهبله والغبيه تسوين اللي هم يبونه وينفذونه ترا ان شافوج ضعيفه ركبوا ولا سممموا فهمتيني حاولي تتصنعين الثقه والقوه راددديهم لو على حسابببج ما يهم المهم يعرفون انتيي منو وسمعي اباج تكتشفين السررر الغامض لازم اول فتره تكونين مطمنه وتطمنين نفسج وبعدها لازم تفتشين او دورين على شي يثبت لج انهم السبب في كل شي يصير لج لا تمين ضعيفه وان كان عندج عيال عم ياويلج تحبينهم وتعيشين قصص غرام وانتي ماتدرين هذيل شو وراهم فهمتي ولالا ...
هزت راسها نفس الهبله وهي تقول : بس كيف اقوي نفسي انا متوتره ومب مستعده اقابلهم احسسس بضيع وبيضيعوووني معاهم...
ازفرت وهي تقول شوفي وطلعت موبايل نوكيا وهي تقول اسمعي هذا موبايل كل خطوه بخطوه وعلميني شو بتسوين وخلينا نخطط بهدوء ابيج قويه سمعتتتي ولالا...
هزت راسها باطمئنان وهي تحاول تستمد قوتها من طيف اللي تحبههها وايدد وتخاف عليها....وبدوا يجهزون أغراضها عشان تستعد للرحيل وبعد ما لمت اغراضها وجهزت شناطها بتروح لفت للمشرفه امنه وسلمت عليها وحضنتها وهي تقول: امانة الله عليج اذا اتصل فيصل لا تشغلين قلبه عليّه قولي له اني بخير وتحججي له باني نايمه او اتسبح اواتغدا وعقب ما يطلع بالسلامه تقدرين تخبرينه عني ان سال عن مكاني ...
جاوبتها وسط شهقاتها : ان شاء الله يا عمري لا تحاتين مالج الا اللي يرضيج ...
:
:
جرت خطواتها جر وهي تسلم على البنات وتحضنهم وتبكي مروه قالت لها: تكفين لا تقطعينا ...
أبعدت عنها وهي تقول: ع الأقل انتوا لا تقطعوني بعد زوروني وتواصلوا معاييه تكفووون ....
جرتها زينه وهي تحضنها وتقول تكفين لا تقولين لحد يبعدج عنا اذا ماحسيتي براحه رجعي لنا...
أبعدت عنها وهي تلف للمشرفه وهي تقول: ما يصير اني اتراجع قولي لهم مالهم بنت اخو هنيه ..
قربت منها المديرة مريم وهي تقول: كلنا وياج لا تخافين ولا تحاتين وعطتها كرتها وهي تقول : اذا حسيتي باي ذعر او خوف منهم او شي ما راح يطمنج اتصلي بي على هذا الرقم ...
خذت الكرت منها وحطته بشنطتها وبدت تحضنهم وتودعهم جميعاً وبعدها نقلت نظرها لطيف اللي حضنتها بقو وهي تقول: مثل ما وصيتج بالضبط خليج على تواصل ويايه ... همست بان شاء الله وعدلت حجابها وهي تجر نفسها جر انها تروح للسياره اول ما وصلت لسيارة وركبتها وحطت شنطتها بالسياره قالها حسين السايق: مرحبا اختي انا سايق الخاص لطويل العمر بس حبيت انقل لج وجهة نظره يقول لج طويل العمر اول ما توصلين وتنزلين للبيت ما تسلمين عليهم ،، يبون سلامج من بعيد ما تقربين منهم لين ماهم يعطونج باقي القوانين ...
انصدمت من الكلام اللي وصلها نعم !!!!!! هذا من أولها جي ؟؟؟؟!! عيل ينعاف تالييييه !!! شو هالتسلط والتجبرت فزت على صوتها وهو يقول بحده: مفهوووووووم الكلام؟!!!!
هزت راسها بصمت بعد ما شافته ان يشوفها من المنظره واتجهتت انظارها لشارع وهي تفكر وفي خاطرها تقول الله يرحكمكم يا هلي كنتوا لي عون وسند عند شدايد وراحت قوتي من بعدكم أصبحت بس خايفه ومتوتره وافكر بالي بيصير واحسب حساب الناس وش يبون الناس ذيلا لا اعرف خيرهم ولا اعرف شرهم تاففففت من طول درب وهي ودها ان درب يطول وما يكون له نهايه ماهي عارفه وش ينتظرها وش مصيرها المجهول عند عيال عمها وليش هالقيود عدم السلام وعدم اخذ الحريه شنو يعني هم مطلعيني من مكاني الى سجن معين وقيود لازم التزم بها الى اين سأصل معهم والى اين يذهبون بي ماحست الا بصوته يوم قال: يلا نزلي وصلنا ..
نزلت من سياره وهي تطالع شكل البيت والمكان وشافت الورد وترتيب الحديقه اللي يفتح نفس خذت شهيق وحست براحه ياخي الورد يعطيك شعور براحه يجدد نفسيتك يحلي الدنيا بعيونك رغم مرارتها ولفت عالجهه ثانيه وشافت العاب أطفال وحديقه لليهال فيها سيايير اللي تدور واللي تمشي عالحديد واااو حبت الفكره واستانست وهي تقول شكلهم فله اكيد عندهم عيال صغار ويلعبون بها الألعاب صحت على صوت السايق وهو يقولها: تفضلي داخل وخذي اغراضج معاج..
لفت عليه بهدوء وارتباك خايفه من اللي بيصير داخل هالبيت قربت ووكل ما تقرب خطوه يدق قلبها دق زووود ودها تحسب عدد دقات قلبها في ثانيه كم يدق بسبب الخوف وتحس انها بتطيح من طولها لفت ورى كانها تبي تستنجد بسايق بس للأسف مالقته وراها حطت ايدها ع مقبض الباب تبي تفتح بس خايفه رجفة ايدها ما تساعدها تبي ترجع لمستقرها ومأمنها وامانها غمضت عيونها بقو لما انفتح الباب وطارت بين السما والأرض لان اللي طالع كان مستعيل وتالمت وهي تقول: مب جي يظهرون الله يهديگ كسرت لي ظهريه...
ضحگ عليها بعد ما تفاجأ بوجودها وقال:شعرفني انج واقفه عالباب وبعدين من انتى ونقل نظره بينها وبين اغراضها ..
قامت وهي تتالم من ظهرها ومقعدها اللي عورها زود ابتسمت بخفيف وهي تقول: ممكن اقابل طويل العمر ..
ابتسم ودخل مسرع وهو يتجه للصاله وقال لامه: اميييي وحده صااااروخ واقفه برررى تبا ابوووويه لحقي على شيبتج قبل لا يخطفونه منج ضحك الكل على تعليق عبيد اللي ما يودر حركاته وقال وهو يطالعهم: والله انها جميللله وراح صوب الباب وهو يقول حياج الله يالشيخه قربي حي الله الزين ..
ضحكت ماتدري ليش ع أسلوبه ولا على غزله اختفت ضحكتها من دخلت وشافت الكل متجمع وحست ان الصالة زحمممة ودب الخوووف فيها وهي تشل اغراضها وياها وقالت وهي خايفه من انظارهم: السلام عليكم ..
وقف عمها بصدمه من اللي يشوفه قدامه وقال: وعليج السلام تحنحن يوم شاف عياله وبناته مبهتين فيها صرط ريجه وهو يطالع مرته بخوف ورد طالع عياله وبدا يسمع تعليقاتهم المختلفه اللي يقول والله انها رحيمممه واللي يقول والله انها جميله واللي يقول هذي من وين حلة علينا واللي يقول هذي الله يابها لي نصيب غمض عيونه بقووو وهو يسمع تعليقاتهم على بنت اخوه وقال: بسسسسسس اسكتووووا لا اسمع لكم صوت هذي مربية عبدالله اليديدة ..
الكل تفاجأ من هالكلام الا وضضحى واشواق والعنود اللي يعرفون بسالفة بنت عمهم وراشد وهادي اما عبيد وعبدالله وسالم ومايد شالنهم البحر عقولة هادي ما يعرفون شي ولا يعرفون وين ربي حاطنهم ...
انصدموا شباب وقالوا رباعه: خدامممممه بها الجمال ..
هي بروحها انصدمت من الكلام وتوها بتنطق الا بدخلت هادي اللي يا بعد ما اتصل به حسام وخبره وقال: السلام عليكم
ردت السلام ورد الجميع سلام رفع عينه يناظرها احلى بوايد في طبيعه جمالج رباني حبه الخال اللي على خشمج اللي جنه سلة سيف وعيونج لوزيه الكثيفه ويهج الدايري تنهد وهو يغمض عيونه وقال بهمس محد سمعه الا هي: في ذمتي محد يسواج ابداً وسرع خطواته تجاه اهله وهو يقول: نورتي البيت والمكان تبارك بيتنا يوم دخلتيه يا بنت العم ..
انصدم الكل من جراءته وش يقول هادي وش يخربط طالعه ابوه بنظره حاده وقال: هذي مربية ولدگ عبدالله ماهي بنت عمك ...
قام واقف وفهم نظرات ابوه وهو يقول: ايييه صح صادق نسسيت انها مربية ولدي طالع اخوانه وقال: سمعوا هذي وحده يتيمه تبنيناها عشان تكون مربيه لعبدالله لذلك لا تيلسون وايد حنه عليها ماهي جايه لصحبه ولا علاقات وارمق خوااانه بنظره انتوا فاهميييين هزوووا روسهههم بايه وسكتوا الا عبيد اللي نطق: وااايه عني سد عوقج وشرج يارب فديت هالويه انا ...
استحت وفي نفس الوقت فيها ضحكه على كلامه اسمعت امهم اللي صرخت وهي تقول: كفوووو من الحيييينه خذتتت عقول عيالي قايله لكم ما نباها ..
هادي اشر بصبعه لفوقق راحوا الجميع ماعدا هادي وامه وابوه قرب هادي منها وهو يحس انه انسان ثاني مسكها من ايدها وقربها لين الكراسي ولف لا شعوريا على ايدها اللي انسحبت من ايده وهو يتامل كل شي فيها شبيتي نار حبج فيني من قبل لا اعرفج من يوم كانت توصلني اخبارج..
ضربت ام هادي بو هادي ع كتفه وهي تقول: شوف ولدك البجر شو يسوي يا حظي ،، عيالي ما بيتغربلون الا من ورى هالمصيبه اللي ياابها هادي ..
نهره ابوه وهو يقول: هاددددددي وبحده انتبه لافعالك ...
:
:
:
وين انتبه لفعالي وانا من طحت بغرامها صار لي سنين كله منكم خليتونى انبش وراكم لين عرفت الحقيقة وما خفي اعظم ...تدارك نفسه وقال برسميه وهو يحاول يضبط اعصابه: سمعي يا الزين انتي ببيت عمج بس انا يبتج لغرض معين مثل ما يقولون لغرض في نفس يعقوب ابيج تديرين بالج على عبدالله ولديه انا مطلق امه من سنين ولي منها ولد واحد اسمه عبدالله وبدال الخدم ابيج انتي اللي تراعينه وتدارينه وتنامين بغرفته وتكونين مربيته الخاصه له هو بروحه بس وفي قلبه يقول ولابوه بعد .. ابتسم لما سمع صوتها تقول: ان شاء الله ما يهمك يا طويل العمر اعتبر عبدالله في ايدي امينه بامر الله ..
انعجب لكلامها زووود ما مانعت الشغله ،، تكلمت امه وهي تقول بنفس خايسسسسه بعد الكلمات والاعجاب اللي شافته من عيالها هي متأكده انهم بيتشتتون بسبتتها : سمعي انتييي تراج هنا خدامه مو بنت عمهم فكرة انج بنت عمهم نسيييها اذا تبين تعيشين في ذا البيت لازم تكونين تابعه للقوانينه القانون يقول البند الأول: انج ما تتداخلين مع بناتي واولادي وانسي ان بينكم صلة دم .. البند الثاني انتي هنا وظيفتج مربيه أي تدخلين في اللي يعنيج بس واللي ما يعنيج اتركيه ...
انتهى ٢

ملكة الجوري
11-19-2020, 10:04 PM
ماشاءالله
من بدايتها تجذب
روووووعه دجى انتي مبددددعه
تقيييييمي

دجى الليل
11-19-2020, 10:17 PM
فدددديتج ملووووكة يشررررفنى حضورج ورايج

نجم الجدي
11-19-2020, 10:38 PM
اوول حااجه غششش مالحقت على الجزء الاوول
بس قرريته والله خطيرره عموووو دجى

والثاااني حمسني فيه كلااام قووووي وانتهى
بتسكيته


فنااااااانه عمووو

مجنون قصايد
11-19-2020, 10:39 PM
بيض الله وجهك
ايوه بنتي كذا الكتابه والا فلا
دخلتينا جو بسرعه معك

إرتواء نبض
11-19-2020, 11:01 PM
جذبني اسلوبك ب كاتبه الروايه
استمتع ب جمال طرحك
مبدعه قلبي

دجى الليل
11-20-2020, 05:32 AM
شكرررا على مروركم لكريم اتنمنى انه يلاقي استحسان ورضاكم ونبتعد عن ديالوج وان يعحبكم لمحتوى دمتم بخير وحفظكم المولى
وشاكرره حماسكم نجم الجدي ومجنون قصايد وارتواء نبض وان شاء الله تا بعون معايه للنهايه بامر الله

لا أشبه احد ّ!
11-20-2020, 05:05 PM
شريره ام هادي

حمممماس البارت قلبي ومتحمسه كثير للي جاي

اعجابي وتقييمي

دجى الليل
11-20-2020, 09:05 PM
حبيبتي طيوفه حبيت حماسج ان شاء الله البارت ثالث يعجبكم كلكم قيد الترتيب

دجى الليل
11-20-2020, 10:19 PM
البارت الثالث..

البند الثالث : نومج بغرف الخدم اللي برى سمعتي ما القاج نايمه عند عبدالله الا لضرورة اذا كان ابوه مو موجود او مريض او يحتاج رعايه ليليه ...
البند الرابع: عيالي وبناتي مابييييييج تسوين لهم اكل ابدا ولو يطلبون ماي منج ما تبينه عندهم خدمهم هم ينفعونهم انتي طلعي منها ...
البند الخامس: تدخلين من الباب اللي ورى للمطبخ وما تتواجدين في الأوقات اللي يتواجدون فيها عيالي...
البند الساد.... قاطعها هادي بقهر وهو يقول : البند الخامس يلغى يا الزين لا تفكرين فيه لانج بتكونين متواجده وين ما يتواجد عبدالله ولدي فما عليج من البنود لانها راح تحذف اللي ما يعجبني ... طالع امه وقال استرسلي ببنودج وقوانينج ..
سكتت بقهر بعد كلام هادي وارمقت ريلها بنظره وهو يطالع مرته ورد يطالع ولده وبنت اخوه ويشوف تغير هادي الجذري وقال بعصبيه لاريام: اعتبري نفسج عند ناس غرب لا انا عمج ولا ذيلا اهلج ..
رفعت راسها ببرود وهي تقول: ان شاء الله بس لو مريح نفسك ومخلني في الدار وايد احسن من الثقل اللي حطيتوا نفسكم فيه والهم وعدم راحة باين في ويهكم..،
تشقققت الام من الفرحه وقالت: عادي ترجعين لهم...
قالت بعزة نفس وثقه وثبات بنظرة عيونها ماتدري كيف يتها: هيه نعم عادي ارد وراسي مرفوع مب بنت راشد اللي تحصل أوامر وتشتغل خدامه في بيوت الناس ولا منو هالناس بعد يقال انه عمي اخو ابويه ولا اقعد عندكم دقيقه اسمع تذمركم واوامركم تيني ...
قال عمها بحده: سمعععي هييييييييييييي انتي عن طولة اللسان واحتررررميي نفسسسج قليلة الادب وبعدين مالج رجعه بتمين هنيه وتسوين اللي نحن نبيه...
هزت راسها ببرود وهي تقول : طيب وين غرف الخدم اللي برى بروح اريح شكل عيبتكم الوقفه موقفيني بروح الغرفه احسن لي من الوقفه تحسبتكم راح تضّيفوني بس ما تعرفون اداب ضيافه..
ضحك هادي على ردها على أمه وابوه واشر لها هادي انه بيوصلها وقالت بنبرة غريبه فيها استهزاء : استريح يا طويل العمر الاسياد ما ينزلون من مستواهم للخدم ..ضحكت طالعتها عمتها وهي تقول : شقصدددج يعني بالكلام نبرة صوتج تبين فيها استهزاء
مادري كيف تجرأت وقالت هالكلام بأول يوم لي لمت اغراضها وشنطتها وطلعت من الباب رئيسي وانا اطنش مرت عمي وكلامها ونزلت من دري وهي تذكر كلام عبيد وتضحك من قلب حست انه فرفوش وتقول في خاطرها يمكن يهون عليه شوي من اوجاعي بتنكيته وشافت الكراجات والملاحق اللي على زاويةً البيت استنتجت انهن اكيد الغرف وتمت ماشيه صوبهن وهي ودها المسافه تقصر بسببت هالشنط اللي تسحبهم والاكياس وصلت عند الغرف وشافت اللي عاليمين غرفة غسيل واللي جنبها كوي واللي جنبها مستودع وبعدها حمامات ثلاث وبعدها دخلت الغرفه الأولى وشافت فيها سريرين ومعلقات ثياب ،، ودخلت الغرفه الثانيه ولقتها نفس شي قالت اجل اكيد الغرفه الثالثه دخلت الغرفه ثالثه وانصدمت حمام مع الغرفه فاضيه مافيها لا شبريه ولاشي ازفرت اكيد يعني الحين من محبتهم زايده يجهزولي غرفه ولا دروبي أصلا صحت على اليد اللي انحطت فوق يدها ولفت عليه بعدم فهم واستيعاب وهي بروحها فيها نوم قالت: شنو فيه !!! قرب زود منها وهو يحاول يحفظ ملامحها زين عن ظهر قلب لف يمين ويسار طالع صوب الغرف ما شاف حد طالعته بخوف وهي تقول في نفسها مينون هذا باين انه يبي يسوي شي حطت ايديها على صدره تبي تدزه عنها ولكن ..... قطع افكارها حضنه الغريب والمفاجيء وهو يقولها: سامحيني والله غصباً عني حضنتج وابعد بسرعه وهو يكمل كلامه بالغرفة هذي مالها حد ترا بتكون لج بس بييب لها سرير وكبت ...
قالت بخبصه بعد ما استغربت من حضنه : طويل العمر
ماله داعي هالحركات انته قلت لاخوانك اني انا ما ييت للحب والعلاقات وصداقات فاتمنى تكون قد كلامك وفكنا من المشاكل وماله داعي تيب لي سرير انا اقدر ادبر عمري...
طالعها بعصبيه واحتدت ملامحه منها ومن كلامها هاي شبلاها من اول يوم مندفعه ويايه وقال: انا اسوي اللي اباه وعكيفي محد يسيرني رجاءً لا تعلقين على تصرفاتي واسلوبي معاج استثنيني منهم كلهم فهمتي وراح عنها بعصبيه وقهر .... تذكرت فيصل وحست بالحنين له هو الوحيد الصادق وياها ولا الباقيين كلهم مجاملين وكذابيين ،،، اه يا فيصل متى بنتلاقى وهل فعلاً بنتلاقى بعد ما تعرف اني ما عدت في دار يا روح روحي ولهت عليك يا ترى شو تسوي الحين بالدوره اكيد مكروف حيل وتعبان يا عمري الله يقويك انتبهت ع صوت سايق حسين وهو مطلع سرير من المستودعات وجايبه لغرفتها بيركبونه قالت: الله يخليك يا اخ حسين الدنيا ليل وانا أبا انام وتركيب سرير مع التسريحه والكبت يأخذ وقت خلوه باجر ،،هز راسه بنفي وهو يقول هذي أوامر طويل العمر هزت رأسها بالإيجاب وبعدها قالت له الا بالمناسبه طويل العمر شو اسمه ...
ضحك على كلمتها وده يلمها مره ثانيه ياخي يضعف قدامها ويحبها مايدري ليش يحس انه رجل آلي يسوي شي من دون ما يحسب حسابه او عواقبه تضايق مره من ها شيء وسمع حسين يقولها: اسمه هادي..
هزت راسها باسكات وراحت عنهم صوب الحديقه وهي تشوف انوار الفله اللي بدت تظلم عرفت ان اهل البيت بدوا يجهزون للنوم لفت يمين ويسار ما شافت حد حررت شعرها من تحت العبايه وقعدت على الكراسي وهي تستناهم يخلصون وكل شوي تنعس حاولت تطالع القمر وتبتسم شعور حلو وجميل انك تشوف هالمناظر الخلابه تنهدت بالم كيف كنت قويه وانا أتكلم مع عمي اليوم أي شجاعه يتني أي قوه ولا بعد أي رضا ياني باني أكون مربيه لطفل انا ماعرف عنه شي ....
:
كان يتاملها من فوق الغرفة ويشوفها كيف تنعس وكل شوي رقبتها تنحني لين اخر شي صفقت في طاولة وقامت بخوف ضحك عليها بقوو وهو يقول مسكييينه هالبنيه يا بوها عشان عبودوهً ونحن نجهل حقيقتها دخل عليه عبدالله وهو يقول: عبيد ظنك شو سالفة البنيه
جاوبه وهو يتثاوب ويسكر البلكونه وبابها وستارتها: والله ياخوي اظني وراها سر كبير ومحد يعرفه الا هادي ...
عبدالله: الا اكيد وراها سررر بس شو هو السررر ،،، وليش هادي قال بنت العم ..
عبيد بدون اهتمام: يقلد الشامييين يوم يقولون ابن عمي وبنت عمي فهو يبا يكون ظريف وياها..
ضحك عبدالله: صدقت والله بس مالقى اييب مربيه لولده الا من دار الايتام ليش ماييب من مكاتب الخدم ...
هز راسه بلا وهو ينسدح عالشبرية ويمط اللحاف وقال: يمكن عشان مشاكل الخدم هالفتره وجرايمهم ويا العيال زايده فاكيد فضل انها تكون عربيه او خليجيه او حتى اماراتيه ....
عبدالله فهم حركة عبيد بانه روح عني أبا انام قام طلع وسكر الباب وراه طلع وهو يسمع هادي يتكلم بالتلفون ويقول: والله انا اللي الله يعيني حالتي ما هي حاله من يوم شفتها ما.... وانتبه لعبدالله وهو يقول بنفس طويل والله ما يندرا بترسى ع منو صرف اللي يتكلم واتجه صوبه وقال لعبدالله : شو هالنظرات اللي تطالعني فيها
ارتبك عبدالله هو وايد يحترم هادي وقال: سلامتك بس بغيت اعرف سالفة البنت...
ازفر بعد ما سحب نفس عميق: لا تتعاطون ويا البنت وايد ،، تراها يايه لشعل مب لحب وغراميات يا عبدالله افهم يا خوي ...
عبدالله بضيق: بس قلبي يقول انه وراها سالفه ليش جي تعاملونها وشو شي اللي تعرفونه ونحن ما نعرفه ...
تنهد بضيق: مع الأيام بتعرف يا عبدالله اما الحين تصبح على خيررر ...
تضايق من تطنيشهم يتحسبونهم يهال ترانا كبرنا ونفهم ونعرف كل شي ...
:
‏بعد الثانية عشر تسلّط الضوء على عاطفتك ، تضع خيباتك تحت المجهر ، وتتمعّن....
بعد ما طلعوا من غرفتها دخلت وهي ترمي شناطها واكياسها على طرف ودخلت الحمام وخذت شور عالسريع ودورت الشبريه وعلى طول عقت عمرها ونامت ....
:
:
‏أحبّ ما على قلبي .. ضحكاتّك.��
:
في اليوم التالي ،، الساعه العاشره صباحاً قامت بكل نشاط ومستانسه انها نامت هالنومه الطويله وبراحه دخلت الحمام تسبحت وفرشت اسنانها وطلعت وشافت اغراضها كيف مبهدله طالعتهم وهي تقول برايهم عقب وبحطهم في الكبت الحين مالي خلق طلعت من شنطتها كندوره ناعمه وفيها فصوص خفيفه وجحلت عيونها وحطت قلوس وتعطرت وطلعت راحت المطبخ التحضيري اللي داخل البيت تسوي لها كوفي وهي تسولف ويا البشكارة وتضحك وقالت لها : سونيتا كوني ماي فريند اوك ..
ضحكت سونيتا وهي تقول: ارباب زياااده هبي انتااا اليوم سوي قرقر صباح مع ماما مشان انتتتي...
ضحكت عليها وهي تقول: يا الفتانه مافي زين انتي جيب كلام ودي كلام مال ناس مشان نفر تاني هررااام وضحكتتتت ضحككك وهي تشرب الكوفي بس من شافت نظرات عيونه وهي تلمع وقفت بحيا وعدلت وقفتها دخل وهو ما يدري ليش ينجذب لها لا ارادياً قال لسونيتا: وين ضميانه ما تشل ريوق ..
سونيتا: الهين بابا انا بيروح جيب ريوق من برى...
راحت وقرب منها وبصوت كله شوق: كيف كانت النومه البارح ..
ابتسمت بحيا وقالت: ممتازه فوق ما تخيل وحركت حوايبها وهي تقول وين عبود ما شفته الشخص اللي انا ميووووبه عشانه ..
قرب منها وقال: بيييبه الحين عند امه كان نايم ...
هزت راسها باوك وقال تعالي براويج غرفته واباج تلازمين غرفته وتنامين عنده ما عليج من أي حد فالبيت...
هزت راسها بجمود وهي تمشي وراه وتتخطى الجميع لين وصلت غرفة عبدالله واندهشت من الغرفه وجمالها مصبوغه باليّت بلو وعليها صور سيايير وشبريه على شكل سياره وطاوله وكرسي للدراسه عمري شكله حضانه حبت الغرفة وايددد قرب منها ولفها صوبه وهو يقول: شو اسمج يا الزين ..
طالعته وتنفسها يتسارع من قربه ونظراته أبعدت ايديه وهي تقول: مب لازم تعرف اسمي بس كيف عرفتوا عني وليش يبتوني عساس خادمه ليش ما عاملتوني نفس خواتكم ليش هالتناقض .. انتوا مرضى نفسييين تحبون نفسكم ...
انقهر من اسلوبها وهز كتوفها وهو يصارخ عليها: انتتتي ميننننونه تقولين عنا هالكلام مالمريض الا انتي لسانج طويل ما تستحين قليله ادب ...
طالعته بجمود وهي تقول: فعلاً ما كذبت انا،، شوفوا انتوا شو قاعدين تسوون فيني شو تبوني لا تفكرون اني بضعف خوفاً منكم انتوا ما يبتوني الا وراكم مصيبه وخايفين من شي ...!!!!
انقهر من سلوبها وعطاها كف بكل قوته علم على خدها ،، حطت ايدها على خدها بالم وهي تحسس حرارته وكملت كلامها؛ ان كان لك عند الكلب حايه قوله يا سيدي وهذا انتوا وطلعت من عنده بسرعه وقفها صوت حرمة عمها وهي تقول : هيييييي انتتتتتي شو تسووووين فوق ...!!!!!؟
طالعتها بغيض وهي تقول: انظف غرفه عبدالله ...وراحت عنهم ...
دخلت الغرفه وشافت خدها وهي تقول جعل ايدك للكسسسر يارررب جعلك تحس بالي حسستوني إياه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ...
:
وقف مكانه مقهوووووررر كيف يمد يده عليها من اول يوم شفيني انا كان المفروض امسك نفسي هي ما قالت شي غلط اللي قالته صح بس هي مش عارفه انا ليش يبتها ولا بعارفه انا شو اخطط له وهي تقعد تفر عليّه كلام مثل اليبل محد يقدر يتحمل الكلام العوف وتحكم عليه من تصرفاتي انزين شو ذنبي قلبييي اللي يبا قررربها ويحبههههااا وتعلقققق فيهااااااا وهي الله يهديها تعق عليّه كلام ما تحس به .قلبي اللي عشقها وسمااااها الزين عشقها من صور
ومن الحب اللي انولد بداخله قبل كل شي ؟؟؟!! يا ترى بتسامحني على فعلتيه !!!! .... تنهد بضيق وطلع اييب عبود ...
تحت ام هادي تكلم اختها ام سلطان قالت: وييييع يا بوج ما تشاهد بنت رويشششد يابوها لي كله من هادددي دور وراها لين ما حصلها ويابها ولا نحن من زمان عاقينها وما نسال عنها !!!! شو سواه الحين ياختي بعد ماخليتها خادمه بطيّر عقول عيالي ان يلست زووود .ردت عليها: والله ياختيه مادري بكم كيف لكن ما دامها مب حلوه ما بيتعلقونها عيالج ...
تمت وهي ترمس اختها وتحرطم وعقب دخلوا في مواضيع انهم بيروحون شاليه او المزرعه او العزبه ...
نزلن اشواق ووضحى ودخلن المطبخ وراحن لها من ورى من دون ما تحس امهن ودخلن عليها الغرفه لقنها ترتب اغراضها سلمن وهن يقولن: يا مرحبا ببنت عمنا واخيراً صار عندنا بنت عم نحن وايد فرحانات بوجودج انا اشواق وهاي اختى وضحى ...
ابتسمت وهي ترتب الملابس الاخيره في الكبت وقالت، مرحبا بكن فديتكن نورتن جحري المتواضع انتن ما تعرفن ان في قوانين لا زم ما اتجاوزها في بيتكم ومن ضمن القانون اني ما ايلس معاكم وانسى انكم بنات عمي وان ما يكون بيني وبينكن أي احتكاك او كلام ليش ما تسمعن لكلام امكن عشان ما تعصب عليكن وتهزبكن ..
استحن من امهن انها سوت كل هذا مع البنات وقالت لهن: السموحه حبيباتي لكن هذي أوامر امكم وانا أبا ابعد عن المشاكل تفهمن الوضع وطلعن من عندها وهن ضايقات ...
انتهى البارت الثالث

دجى الليل
11-20-2020, 10:52 PM
وقفه تعريفيه

ام هادي (قويه ومتسلطه) وبو هادي(شخصيته ضعيفه وايد يسمع شور حرمته) في أواخر الخمسين ..
هادي(بو عبدالله ) عمره 37 سنه (طيب وهادي ولكنه ما يحب الغلط ويحب ينرفز اللي يضايقه)
عبدالله : 35 سنه يداوم عند ابوه في شركة مغازلجي بس يحب يعزل عمره ...
مايد: 33 سنه عنده اعمال حره ...
سالم : 30 سنه يشتغل عند ابوه محاسبه .
العنود:28 قاعده فالبيت ..نسخت أمها
اشواق: 26 مخطوبه لولد عمها طيبه وحبيبه .
وضحى: 24تحب سوالف وضحك
راشد: 22 وايد هادي وقريب من اخوه هادي بشكل كبير ويحفظ اسرار اخوه وايد يحب يتعلم منه ع الرغم من فارق السن اللي بينهم ...
عبيد: 20 سنه مغازلجي ويضحك على الناس ويمقلبهم ...
:
اما اريام عمرها 20 سنه يتيمه الوالدين توفوا بحادث هم واخوانها وربت بدار الايتام وراح نشوف قصتها في روايه كيف تم الحادث وشو اللي صار ..
وباقي الاشخاص بيتعرفون في روايه

عـــودالليل
11-21-2020, 01:40 AM
جميل منك دجى كل ماتقومين به
بدينا ندخل في صلب الروايه ونتعمق اكثراسلوبك
جميل وواضح

واشكرك على تعريف الشخصيات

مجنون قصايد
11-21-2020, 01:41 AM
انتهى البارت على تبويزه وزعل وضيق
ونشوف وش بيصير بعد

بيض الله وجهك يابنتي

غزلان
11-21-2020, 03:37 AM
الله يعطيك العافية

دجى الليل
11-21-2020, 09:50 AM
الله يعافيكم جميعاً اسعدني مروركم الطيب وتفاعلكم المستمر ربي يعافيكم استودعتكم الله

ملكة الجوري
11-21-2020, 02:19 PM
روووعه دجى
حبيت اريام وقوتهافي الرد
ام هادي متسلطه

أحداث تشدنا للتكمله

أمير الاحساس
11-21-2020, 03:46 PM
الله الله كالعادة مبدعه يا دجى الليل
مننحرم من جديدك
تحياتي و دمتي ب ألف خير

ملهمة شاعر
11-21-2020, 07:01 PM
يعطيك العافيه يا الغلا
بداية الاحداث مشوقه
بالانتظار البارت القادم بشوووق

إرتواء نبض
11-21-2020, 08:32 PM
تمتلك خيال خصب وامكانية متفردة
وثري بما تحمله الكلمة
ربي يهنيك ويسعدك

دجى الليل
11-22-2020, 03:29 PM
تسلموووون جميعاً والله على التشجيع والدايم والحماس اللي القاه منكم ربي يعطيكم العافيه والخير الكثير انتظروني في البارت لرابع قيد الكتابه

دجى الليل
11-22-2020, 10:29 PM
البارت الرابع
:
فــز قلـبي يوم سمع صوتگ..
:
بعد ما رتبت اغراضها ومشطت شعرها ظهرت خاري وشافت الشباب ملتمين يسولفون مرت من عدالهم بتسير صاله وقالت: السلام عليكم
ردوا السلام وقالها عبيد بابتسامه: حي الله الزين شحالج..
ردت برسميه وهي تتخطاهم : طيبه طاب حالك...
ودخلت داخل وشافتهم متيمعين القت السلام وتوجهت للمطبخ سمعت صوت هادي لفت عليه ببرود وهي تقول: ثواني واييك ..وكملت دربها للمطبخ شربت ماي وهي مقهوره منه وده ترد له الكف الحقيير النذل اللي ايده تطول على الحريم بسس خذت نفس طويل واتجهت صوبهم وهي تقول: نعم !! زقرتني ؟؟؟
ماقدر يحط عينه في عينها نزل عبدًالله من حضنه وقال: هذا عبدالله. أتمنى تهتمين فيه ...
هزت راسها وهي ساكته ولفت على عبدالله وهي تقول: تعال حبيبي عبود ...
هز راسه برفض وتعلق في ابوه اكثر قربت منه وهي ماودها تقرب من هالهادي الخقاق على قولتها شايف نفسه وايد قربت منه وهي تقول: عبود حبيبي تعال بنروح الألعاب وين تبا تروح فوق ولا تحت ولا برى طالعها وقال هادي اللي ارتبك من قربها زود ودقات قلبه تتسارع : شليه الغرفه واكليه ...
شلته وهي تسمع مرت عمها تقول: اقعدي في حضنه بعد احسن شو هالتلزيق في ولدي..
انتبهت على قربها من هادي اخرت على ورى وهي تقول: لا تحاتين ولدج مب محط انظار الكل ما دخل خاطريه اطمني. وشلت عبدالله وراحت...
ردت عليها وهي تقول: قليلة ادب ولسانج طويل ....
ردت عليها ؛ لانكم تفسرون على كيفكم ..
رد هادي بحده على امه: وبعدين يا امي وياج شو بلاج تفسيرين كل شي على هواج تراها يايه تشل عبدالله مب بايه تشلني لا تفسرين كل شي على هواج والله وقام وراح فوق وهو ناوي يرضي بنت العم ...
:
:
دخلت وهي تقعد مع عبدالله عالشبريه وقالت له بعد ما سكرت الباب: يلا حبيبي نتسبح...
هز راسه بهيه ربطت الشيله على خصرها عشان تمسك الكندوره وبطلت ثيابه وبامبرزه ودخلت الحمام تحممه ما حست بالي بطل الباب وسكره ودخل يشوووفها تصنم مكانه وهو يشووفها تسبح عبدالله وشيله ع خصرها مب على راسها انصدم اكثر من شعرها اللي رافعتنه وحاطه مقبض عليه تنهد بضجر وهو يقول في خاطره ياربي وش سواة شكلها تشل في خاطرها وما تسامح بسرعه ،، انتبه على ضحك عبدالله ولده وهو يلعب بالماي ويرش عليها ضحكت مع عبدالله وهم يرشوون بعضضض بالماي اخر شي شلته فوطته وطلعته برى وقعدت تدور على البودره والزيت مالقت شي افتحت شيلتها وحطتها على راسها أي كلام انتبهت على عبدالله وهو يقول: بابا...
طالعت عبدالله وشافته وين يطالع لفت عالباب وشافته وصدت وهي تدور مالقت غير فازلين حطت فازلين شوي للحفاظه وبدت تلبسه قالت في نفسها اكيد انه بيراقبها كيف تعامل عبدالله ابتسمت وهي تقول لعبود : يلا عبود نلبس ملابس ..
انسدح عبود وبدت تلبسه ومن دون ما طالع هادي قالت: ممكن تيب له بودره واغراض للأطفال وعطور وكملت وهي تلبس عبدالله حست انه قرب منهم ما قدرت تطالعه وقال بتنهيده: اسسسسف ع طراق ادري اني غلطان بس انتي استفزيتيني وانا مب طبعي امد يدي على حد ..
طنشت كلامه وهي تقول لعبدالله: يلا حبيبي قوم بمشط شعرگً...
تدارك الامر وهو يشوفها تمسك الاستشوار بتنشف شعر عبدالله قرب منها ولفها وهو يقول: تكفين يا الزين والله ما يبتج عشان اذلج انا يبتج عشان موضوع اهم من هذا كله عطيني فرصه ترا انا وماقدر يكمل كلامه حس انه مب وقته وان بيتسرع وطلع عنهم وخلاهم ..
اما هي طالعته بصدمه ووفي خاطرها تقول هذا شو فيه خوفها زاااد حست انه يبا يقول شي وكتمه انتبهت على عبود اللي ير كندورتها وقال لها: يلا ناكل ...
شلته ونزلت تحت راحت المطبخ وغرفت له اكل وراحت الحديقه عند الألعاب تاكله ويلعب بالالعاب وبالها مشغول يا ترى يا هادي شو كنت تبا تقول وسكت...
:
في جهه ثانيه ،، قاعد في مكتبه يفكر بالبلوى والمصيبه اللي طاحت على راسه الحين هادي واقف وياها ولا يرضى عليها وين بيوصلنا !!!! ماندري !!! وامه مضيقه وخايفه على عيالها العيال صاروا ملازمين البيت والحوش كانهم حرسسسس محطوطين عليها ازفر بضيق ورفع تلفونه يتصل بصديقه القديم : مرحبا يا بو عبد العزيز كيف الحال !!!
رد عليه بنبرة فيها استغراب: مرحبتين بس منو الريال ؟؟؟!!
ازفر بضيق وهو يقوله: انا بو هادي احمد ال......
تفاجأ بسماع صوته وهو يقول: يا ريال انته وينك ؟؟؟؟! وين اختفيتتت!!! شو صار عالدنيا !!! ليش قطعتنا !!!؟
سكت مب عارف شو يبرر لرفيجه لكنه قال: ما علينا من العتب الحين انا اباك تساعدني طحت بمصيبه واباك تخلصني منها !!!
رد عليه بحزم: افا وانا ولد محمد،،، تطيح في مصيبه ونحن ما نعرف !!! افا عليك ؟؟؟! قول انته وش مصيبتك!!! ومالك الا اللي يرضيك!!!!.....
سكت بعدها قال: لازم نتلاقى عشان نتكلم ع راحتنا ما ينفع بالتلفون...
رد عليه بحيره: حاضرين متى ما بغيت نحن موجودين وبييب عبدالعزيز ولدي ونجييگ...
ازفر براحه أخيرا بيتخلص من هالمصيبه : تمام ان شاء الله اكيد بأسرع وقت فض لي نفسك يا بو عبد العزيز وسكر الخط وهو يتنهد بضجر ...
:
:
:
اما في المكتب وفي مكان ثاني كان قاعد يطالع البحر من مكتبه وهو يفكر بالانتقام اللي صار له كل هالسنين ضيع له حب حياته هو عارف انه كله مخطط له من بوهادي ضحك بقهر وحقد عليه اتصل على بو محمد وهو يقول: بو محمد وين الأوراق اللي تثبت تورط بوهادي في وفاة اخوه ومرته وعياله ...
التفت يطالع الزين من دريشته وهو يقول: عندي طبعاً بالحفظ والصون يا ولد الغالي ..
ضحك بقهرر وهو يقول: والله ارد حلالها كامل مكمل عيل انا يسوي فيني جيه ويحرمني منها ومن قربها ويتحجج لي بانها ماتت مع أهلها وانا منقذها بيدي وموديها المستشفى...
ضحك بو محمد وهو يسكر بلكونته وقال: الزين في بيته قاعده ...
جاوب بغضب وقهر : انته شو تقول !!! شلون عنده بالبيت ساكنه ؟؟؟ وعياله اكيد يشوفونها !!!! ....
ضحك بو محمد وهو يقول: وانته صادق ما تحرك منهم ولا واحد اليوم غريبه كلهم ملازمين البيت ...
سكر تلفون بغضب وهو يتوعد لهم بالانتقام يبون ياخذون حلالها وبرضاها بعد ولا وش سالفتهم ...!!!
انقهر وهو يمررر يده على شعرررره بغيظظظظ ومن دون شعور اتصل لهادي وهو يقول: هادي اليوم انا عازم نفسي عندكم يا صديقي
ابتسم هادي وهو يقول: مرحبا تنور البيت بيتك ...
سكر تلفون بقهر وهو يقول ياويلج ان شافوج ياويلج مني انطلع كلام بو محمد صدق والله يسحبج سحب من بيتهم قدام انظار الكل ..
انتبه ع رنة تلفونه ورد وهو يحاول يكتم قهره: هلا يمه هلا بالغاليه...
سكتت وهي تقول: هلا يا رويحة امك وينك يا بوكً مخلي زوجتك ولا ييت من ثلاث أيام عسى المانع خير يا يمه...
انقهر من طاري زوجته: يمه انتي قلتي لي تزوج عشاني وانا تزوجت عشانج يمه فديتج انا ريال ومشغول وانتي تدرين يا الغاليه محد راح يمنعني عنكم الا القوي والقوي الله لكني مشغول هالفتره
وايييد يا رويحة الجنه ..
قالت وهي تدعي له بالصدق: ربي الله ونبي محمد انه يوفجك وين ما تكون يا الغالي وينصرك على من عاداك...
غمض عيونه الدعوه لامست قلبه بل أعماق قلبه وصميم روحه انهى المكالمه بالله يحفظج ...
:
:
في جهه ثانيه قاعده ومكتفه ايديها وهي تفكر اكيد هادي يشوف وشبعان منها ليش يابها مربيه لولديه هذي كفو تكون لولديه مربيه هذي خدامه تحت ريول امه وايد عليها قطع حبل أفكارها أمها اللي قالت: يلا يا غلا قومي بروح بيت خالتج تبينا نروح اليوم عندها ... نقزت بفرحه اكيد بشوفها العنود تقول شينه وشما اختي تقول وضحى تقول انها جميله وحلوه راحت فوق وهي تقول لأمها: ثواني ويايه بلبس عباتي ....
راحت الام سياره وركبت مع الدريول وهي تتصل بسلطان وتقوله: جهزوا أغراض المزرعه بكرا الصبح طالعين ...
رد عليها : ان شاء الله يا الغاليه قوم خالتيه بيسيرون ...
ردت عليه وهي تبتسم: هيه فديتك زهب عمرك غناة قلبك موجوده بعد!!..
ضحك على امه وسكر الخط وبدا يسوي اتصالاته لأخوانه عشان يجهزون عمارهم ...
وركبت غلا وراحوا تجاه بيت خالتها ....
:
:
:
‏دايم أدعي ربي اني ما اكون ثقيلة على أحد، اكون خفيفة الروح وخفيفة الظل لنفسي وعلى كل من حولي .
:
:
:
كانت في غرفة عبدالله تلعب وياه غميضه هو يندس وهي تدوره دخلت ام هادي وهي تشوفها تدور عبدالله تحت السرير ومالقته لفت على الكبت بطلته وهي تقول : لقيتتتتك ومسكته وهو يضحك عليها باسته على خده وسمعت تسكيرت الباب عاليه وفزت على طولها وهي تشوف مرررة عمها مقبله عليها ومطتتتها من شعرها وهي تقول: الحين اختي وبنتها ياييين عندنا سنعي ولدنا ولبسسسيه اخلى لبسسس ماتعودنا نخلي الولد بلبس واحد بدلي له يطول عمر ابوه اللي ما قصر فيه مسكت ايدها وهي تبعدها عن شعرها وتقول: اايييي عورتيني انزين انتي مالقيتي طريقه غير شعري ...
انقهرت منها وهي تقول : لسااانج طويل يعله القصص ...
دخلت العنود وهي تقول: يمهه شابينها تربية ملاجىء يعني وين بتلقين منها الادب والاحترام....
فكة شعرها وهي تقول: صادقه يا بنتي تربيه ملاجىء..
ضحكت باستخفاف وهي تعدل شعوها وعبود صاح وطلع برى يربع من دون ما تنتبه له اريام دورته مالقته وطلعت برى تشوفه ..
:
:
:
هادي كان توه داخل بسيارة ومعاه ربيعه وداه الميلي وطلع وشاف عبدالله يصيح ربع. صوبه وهو خايف عليه وقاله وهو يحضنه : شو حبيبي ..
قاله بصياح : امااااه ادددااا ماما ..
مافهم عليه سكته شويه وياه عبيد وهو يقوله: بلاه ولدك يصيح ...
عبدالله اللي كان نازل من فوق مقهور قال لهادي: اذا انته يايب بنت ناس عشان تنذل ماله داعيي امك واختك يهينونها وتخطاه وطلع في نفس الوقت وصلت سيارة خالته ونزلت هي وبنتها بنفس الوقت انفج الباب وطلعت وهي باين عليها القهر وييهه محمر من مرت عمها والعنود لفت على عبدالله اللي حضنها ما كان لها بارض عليه بس انجبرت تجامله وتشله وصلت خالته وسلمت على عبيد وهادي وقالت غلا وهي تشل عبدالله من ايدها: ولديه هذا ما يتامن عندج يا بنت الملاجىء ...
رفعت عينها بقهر وهي تقول في خاطرها صبرٌ جميل والله المستعان ... عطته ولدها وتفاجأت بهادي وعبيد اللي قالوا مره وحده: احشششششمي نفسسسسج عو هالالفاظ هذي بنت عرب وناس ...
ام سلطان: أي عرب وناس فارينها في دار الايتام...
رد هادي بقهر وبصوت حتد بين اسنانه: اظن اللي فارنها أبويه وانتي تدرين بالباقي.....
سكتت اما هي روحت عنهم وصلت غرفتها وهي تقول بقهر والله ما اطلع بنت ابويه ان يلستت عندكم يا المرضى نفسييين...
هادي نسسىىىى وحود ربيعه في البيت وراح داخل مع عبيد ...
اماًهي طلعت تلفونراللي عطتها إياه طيف وبدت تكلم طيفل وتوصف لها المكان وطيف كانت على يقين ومعرفه انها ما بتتحمل وجودهم ...
:
:
:
اما هي لمت اغراضها وصفففت اغراضها وهي تتوعد فيهم لازم ترجع للملجىء وتعرف كيف تادبهم وتعرف شو وراهم ...
:
:
:
اما طيف فكانت في طريقها للبيت وهي في طريق اتصلت بشخص وهي تقوله: مثل ما قلت يا طويل العمر تمت المهمه والحين هي بترجع لي بس ما راح ارجعها للملجىء لازم اوديها للمكان اللي انته تزوره يوم تضيق وبعيد عن الناس عشان محد يعرفه ...
حس بدخول شخص عليه وقال: خلاص تم ....وانهوا المكالمه
°•

لَولا مَحبَّتكم لَكنتُ شَكَيتُكمُ
وَدعَوتُ مِن قَلبِي دُعا المظْلومِ !
:
:
:
من القهر اللي فيها ودها تدعي عليهم واحد واحد لكن عشان ابووووها وغلا قدره ما خلاها تدعي على عمها ..
اما في الجانب الثاني وبعد ما تمت المهمه قال لهادي: انا اترخص منكم شكلي ييت في وقت محرج ...
هادي اللي استحى من ربيعه وهو يقول له: سامحني يا الغالي والله ان ودييي اقرب بك لكن صارت ظروف في غير حسبان السموحه منك ...
لف وابتسم وفي خاطره يقول مابا منكم شي مادام اني انهيت موضوعي وابتسم بمجامله وطلع ...
اما طيف وصلت البيت واتصلت على اريام تطلع وطلع اغراضها ،،، جاوبتها اريام: تعتلي كيف بطلع شنطيه الحين ..
توهقت طيف وهي تقول: ياررربي يا اريلم مول مب وقتح طلعي اغراضج حطيهم عند الباب وعقب خطفي عالسياره بسرررعه…
طلعت شناطها وهي تشوفهم كيف بطلعهم لفت يمين يسار سافت اليدارً يتها فكره سحبت شناطها لليدار وفرتهم برع بعد جهد جهيد وعقب ردت للغرفة وقعدت عشان ماتثير شك وهي تتصل بطيف تشل الشنط اللي عقتهم من اليدار .... وتوها بتظهر الا تتفاجأ بوجوده قدام عيونها ارمشت بقهر وصدمه وخوووف من اللي بيصير وردت خطوه ورى وهي تطالع عيووونه اللي ما تبشر بخير !!!؟
انتهى البارت الرابع ...
ابا توقعاتكم
من هو الشخص الذي اضاع حبه ؟!
من هي طيف ؟؟؟
ماذا سيفعل هادي بمربية ابنه ؟؟!
من هو بو محمد ؟؟
توقعاتكم تسعدني ....

إرتواء نبض
11-22-2020, 11:25 PM
رائعة بكل معنى الكلمه
أحسنتي كما هو معهود
انتظار البارت الخامس بكل شغف

ملكة الجوري
11-22-2020, 11:34 PM
ماشاءالله احداث تشد
كأني أشوفهم

طيف صديقة اريام في الدار

ابو محمد
يمكن يمكن يقرب ل اريام

هادي يحب اريام
بس فيه احداث بتصير بينهم

ولد هادي حب اريام

رائعه دجى
ننتظر التكمله


تقييييمي

مجنون قصايد
11-23-2020, 12:17 AM
والله يابنتي انك شغلتي واشغلتي فكري
ماابغى استعجل وببقى منتظر
لبكره ونشوف

نجم الجدي
11-23-2020, 12:18 AM
انااا مع عموو ملكة الجوووري
قريبه من توققعاااااااتي

عمووو دجى انتي فنااانه وروووعه

المهرة
11-23-2020, 03:56 AM
ماشاء الله روووعه غلاااتي
اسلم الذوق والتذوق وسلمت الايااادي
يعطيك العافية وربي يسعد قلبك
دمتي واسال الله لك كل التوفيق
بانتظاااار جديدك تقديري وكوني بخير

دجى الليل
11-23-2020, 07:28 AM
مشكووورين جميعاً على المرور الطيب وتوقعات الحلوه والجميله اللي نفسكم ....

دجى الليل
11-23-2020, 10:05 PM
البارت الخامس
:
:
يخفِي عن النّاسِ دَمعًا ليسَ يُرسلِهُ؛
والدّمعُ بادٍ، سَواءٌ سالَ أو جَمَدَا
:
:
:
من شافته وهي الخوف لاعب فيها لعب رجعت ورى بخوف من نظرات عيونه اللي سكر الباب بقووو وقال بعصبيه: انتتتي وين تبيننن تسيرررين !!! هاه انا لين الحين ماسك اعصابي عنج !! ما صدقت القاج وانتي تبين تشردين !!!
مسكككها من كتوفها بعصبيه وهزها بقوو وهو يقول: قسم بالله تسوين شي من دون علمي ما راح يصير لج شي طيب فهمتي ولالا !!!! ودفرها بقو وهو يتنفس بسرررعه ...
رجعت ورى بقو من دزته وهي شوي بتصيح قالت بحرقه : انا ما بيلس كل شوي اسمع كلام يغثني من امك او اختك والحين طلعوا خالتك وابنتها شوف ورفعت اصبعها سبابه قسما عظما ان ما احترموني لا يكون تعاملي معاهم ثاني وطز بلي يرضى واللي ما يرضى ولفت بويييها صوب ثاني وهي تداري دمعتها دمعة ضعف ودمعه عتاب ما تبا تبكي قدامه ...
حسسس من نبرة صوتها انها بتصيح لفها عليه وهو يشوف الدموع تهدد بالنزول وواصله عند رمشها وهي تحاول تحارب الدموع لفت عنه وهي تبعد يده وقالت بغصه: تووو فكني الله يخليك ما يتني المصايب الا يوم عرفتك انته وهلك ..
لفها بقووو وارتطمت بصدره العريض وحضنها بقو وهو يسكر عليها بيديه وقالها بهمس: لا تبكين ماباج تذرفين دموع ..
حاولت تبعد عن حضنه ما تبي تبكي بس بسبت قوته وانه مقيدة من حركته وحستتت ان صدره وايد لاصق في ويهها طاحت دموعها من سمعت همسه وهو يقول: حرام تذرفين دموعج عسبت ناس ما يسوون ادري هم هلي بس غيرانين منج يا الزين كله حرام تشوهين هالجمال بالحزن وضيقه وتخلين ملامحج تتبدل لحزن...
همست وهي تبكي : تكفى ابعد عني مب قادره اتحملك ارجوك ابعد حس فيني مابا قربك ولا قرب اهلك ...
بعد عنها بضيقه وقال وهو يبعد عنها : روحي نامي عند عبدًالله ما راح تنامين هنيه واغراضج اللي عقيتيهن برى انسيهن انا راح ايييب لج غيرهن لا تحاولين تشردين منيه ومناك ..
تنهدت بغصه وهي تبعد عنه وهي تمسح دموعها ،،، قعدت على الشبرية وهي تقوله: ممكن تطلع أبا ارتاح!!
هز راسه بقهر وهو يقول: لا حبيبتي اسفه قتلج روحي فوق ما راح اوثق فيج انج بتمين هنيه،، واذا ودج تنامين هويه انا بقفل عليج الباب ونامي احسن لج...وطلع عنها وهو مقهور وده يكسر راسها يحضنها تبعده يغازلها تجعمه شو يسوي وياها تتنرفززز بقووو منها وقفل الباب عليها وشله وراح لغرفته ...
:
اما عند طبف رجعت بعد ماحست بتاخير اريام وقالت اكيد كبسوا عليها ودليل انها اتصلت اكثر من سبع مرات وما لقت رد ...
:
عند هادي اللي دخل غرفته بعد ما تصارع مع نفسه ابتسم بحب على المسكرا والبودرة اللي طبعت في نص كندورته بطلها وفرها في الغسيل ..وقعد مع نفسه يفكر كيف يتقرب منها زود ويعطيها الأمان الزين بعدها مب حاسه بالأمان اتجاهه ولا اتجاه اهله ،،، اففف محد معرقل الموضوع غير اهلي انا ليش وااايد معقد الأمور اوردي باجر مروحين للمزرعه ولي اصرف اخر وياها بطل بلكونته وطالع صوب غرفتها وهو يقول يارب يحن قلبج ولو شوي ...
:
في مكان ثاني اتصل بو محمد بحسام تذكرتوه سكرتير بوهادي وقال له: ها يا حسام شو من الاخبار اليديدة...
حسام مرتبك وخايف من بو محمد ماودة يخون ثقة معزبه بس ما يقدر ما يتكلم يعرف ان بو محمد وراه ظهر وسند بييبونه غصباً عنه رد بادب واحترام. والله يا سيدنا الأمور طيبه ،، وأبو هادي زعلان من وجودها بده يتخلص منها باي طريقه وهادي بده إياها تكون مربيه لابنه
ولحد الحين صايره علقه بينهم مابنعرف وين راح يوصلوا بموضوع الانسه اريام ...
ازفر بضيق وقال: اذا حسيت مجرد إحساس ينون على شي خبرني ...
ازفر بعد ماخذ نفس عميق وقال: حاضر سيدنا ولا يهمك ...
سكر بو محمد واتصل بالشخص المعني يوصله العلوم ..
:
اما عند شخصنا المعني كان راد من دوامه تعبان هلكان ما يشوف قدامه دخل وشاف الوقت متأخر دخل قسمه واتجهه لغرفته وحط اغراضه على الكمدينو ودخل الحمام يتروش وطلع وشافها قاعده على الكرسي حرك راسه بارف وتعب مش ناقصنج اليوم طلعي منها ،، سوالها طاف وصاح تلفونه اتجهه بسرعه له وهو يقولها : طلعي برى
ردت عليه بضيقه : أبا أتكلم معاك ...
استغفر ربه وقال: ماعليه اخلص المكالمه واناديج تين تقولين اللي في خاطرجً..
طلعت وهي معصبه ومقهوره ...
اما هو رد على بو محمد بحذر: مرحبا يا بو محمد
بو محمد يبتسم: اخبارها زينه وتسرك يلا ارتاح وباجر نتناقش...
ابتسم بتعب وهو يقول: الحمدلله اوك عيل تصبح ع خير
رد عليه وانته من هله وسكر لاحظ مكالمة طيف اكيد عندها شي ضروري ..
بس قطع عليه دخول حرمته بعصبيه وهي تقول: خلاص عاد مكالماتك ما تخلص اباك في موضوع ..
تضيق من فعلتها وعصب بس سكت وهو يسمعها تقول: انزين قولي لين متى حالنا بيتم جي ..
طالعها برود وهو يقول: انا في الملجة شو قلت لج ما قلت لج انى مابا زواج ورافضنه بحكم شغلي وما اقعد في البيت رضيتي صح !!! خلاص تحملي اختيارج ؟؟؟
طالعته وهي تقول: بس نحن حياتنا منفصله عن بعض من يوم تزوجنا انته بغرفه وانا بغرفه ..
قال في خاطرها لو اريام مكانج ما كان هذا حالي رد عليها ببرود قاتل: والله انا شرت عليج يا بنت خالتيه وانتي قبلتي شور وهذا رضاج وانا ما اقدر افرض نفسي على حد ...
انقهرت من بروده ودها تبكي قالت بحرقه يوف: انته ما تحبني صح!!! حد في خاطرك يا فيصل ...
ابتسم ببرود وهو يضحك: وان كان حد في خاطريه بخليها وباخذج كبري عقلج يا بنت الناس وطلع عنها بعد مالم اغراضه ودخل مكتبه وقفل الباب واتصل على طيف وهو يقول: تعالي شو صار وياجً...
تنهدت بتعب وهي تقول: والله يا فيصل حاولت مسكينه تطلع بس هالهادي مب مخلنهاً محاوطنها من كل اتجاه اسمع فيصل الحين انته كم باقي ع دورتك وتخلص..
تتهد بقهر وهو يقول: ثلاث أيام بالضبط خلاص وانهي الدوره...
طيف باستعجال: حاول فيصل تخلصها بدري عشان نقدر نخطط كيف نطلع اريام من عندهم ...
تنهد فيصل بحب وهو يقول: حبيبة قلبي شحالها ودي اسمع صوتها فديتها...
طيف: تبي رقمها عطيتها تلفون اللي عطيتتي إياه نوكيا ورقم اللي انته مطلعنه والحين هي تستخدمه بكل اريحيه ..
فرح من الخاطر وهو يقول: تقولينها صادقه !!!
بفرحه لفرحته قالت: هيه والله ،،، ليتك تقولها انك انته اللي نقذتها ودورت وراها لين ماعرفت كل شي وانك بترد حلالها..
ابتسم وهو يدور ع الكرسي: كل شي بوقته حلو هالانسانه يابت اجلي بحبها مع ان الفرق بيني وبينها ١٥ سنه هي الحين عشرين وانا في أواخر الثلاثين وقلبي مازال متيم عاشق حبها ...
ابتسمت طيف وهي تقول: لو قدرت ايبها بييبها فلتك الخاصه...
ابتسم وهو يقول: اوك تمام الله يحفظج...وسكروا الخط .
:
:
طيف ٢٨ امينة الدار تعينت عن طريق فيصل عشان تكون عينه في دار على حب قلبه اريام ..
فيصل:٣٧ سنه حب اريام حب تملك القلب وشجونه من يوم ما نقذها من الحادث وراح نعرف كيف تم الحادث وبقيادة منو !!!!؟
بو محمد(حمد) جار قوم بوهادي وكان ربيع المرحوم راشد الله يرحمه وعارف كل شي وهو الوحيد اللي يسعى مع فيصل بانهم يكشفون الحقيقه ويردون حلال اريام لها ....
:
في اليوم الثاني ،،، في المزرعه ،،، عالعصر كان عبدالله يلعب مع عبدالله عمه اتصل به عزوز وهو يقول: عبورود تخيل نحن يايين عندكم في درب ...
عبود بفرحه: صددددق والله مرحبا ..
عزوز: يلا مسافة الدرب ...
اما هادي وعبيد وراشد كانوا قاعدين عند الحريم ويسولفون غلا كل شوي نطالع هادي وين يطالع بتموووت من الغيره عليه ،، وسبب طلاقها الرئيسي من هادي غيرتها وعدم تفاهم مع بعض وهادي ما يحبها ولا يبيها ...
انتبهه على نظرتها وضحك هبله تتحسب اني ببين شي لف وهو يشل فنينا القهوه ودله وقال لراشد بهمس: ترا مب من عوايد اخوك عبود يلاعب ولديه...
ضحك راشد وهو يقول: كله في سبيل المزيون يهون ...
عصب هادي وانقهر كان يدورها بعيونه بس مالقاها مايعرف وينهازشاف اشواق ووضحى وعنود يايات قال لشما: تعالي سلمي على خطيبج اشوفه اليوم مب على بعضه ...
لفت شما باحراج دور عبدالله شافته عند عبدالله ولد هادي جان تقول: ليش اسلم عليه شو مسوي هو ( سلمي مب سلمي ،، سلمي نحن تقولها يوم نبا شخص يخافظ على شي ملكه نفوله سلم عليه يعني امن عليه وهكذا ) ...
جان يقول عبيد: لحقي قبل لا يطيح في هوا مدقوق العنوقي تراا عقب هب حولج ...
ضحكت شما وهي تقول: بيحب بنت عمكم يعني ( وضحى واشواق خبروها عن بنت عمهم) ...
عبيد انصدم وقال: شو بنت عمنا لا هاي البنيه اللي يابها هادي مربيه لولده بالله عليج لو بنت عمنا بنخليها جيه بشكاره ...
انصدمت شما وحركت عيونها لوضحى اللي قالت بعيونها ما يعرف عن شي ...
هادي حرك عيونه بغضب ع اشواق ووضحى وفر عليهن فنيان القهوه وروح داخل الفله وهو مقهورر منهن كيف يتكبمن عند كل من هب ودب ويسمع تحرطيم امه وهي تنكر اصل بنت عمه ...
حاول يدورها في الغرف مالقاها ...
:
كانت اريام في الحمام منخشه تكلم فيصل بهمس: يا قلبي وانته كل هذا مسونه وانا مادريت ما قلت لي ان دورتك شهرين ..
ابتسم وهو يدور بالكرسي وبهمس: باقي ثلاث أيام على دوره والباقي اجلتها كورسات عشان سواد عيونج...
ابتسمت بحب وبهمس خافت: يا عمري عساني ما فقدتك يا احلى صدفة أيام عمري يوم تصادفت وياك في الرحله اللي كانوا مسوينها لنا دار ..ابتسم بحب وهو يقول بصدق: ماًكانت صدفه كانت مخطططه وحياتج من قبلي وقبل الدار عشان اشوفج ...
بحب قالت: فيصل ولهت عليك ودي بشوفك...
اتنهد بحب وحالميه واحساس صادق: ودي بشوفك ما تهم الطريقهه لو يحكموني من بعد شوفك اعدام عايش وقلبي تشتعل به حريقة واليوم يمضي في غيابك شرا العام ..
ابتسمت بحب وقلبها يدق لهفة لشوفته وبهمس قالت: يا عساني ما ذوق حزنك فيصل تكفى دبر لي طريقه ودي اطلع من هنيه..
ابتسم بحب وهو ياشر لسكرتير يطلع بعد ما عطاه الملفات وقال: تامرين يا روح فيصل وقلبه ابشرري بس سمعي لازم اييب لج سمارت فون عشان دزيلي اللوكيشن وايييج برسم الخدمه وين ما تكونين ..
ابتسمت بحب وهي تهمس: احبگ ...
غمض عيونه وبحب صادق قال: وانا اموروت فيج لعبتي بقلبي لعب .
ضحكت بحيا وأنهت المكالمه بمع سلامه يا عمري شي في خاطرگ..
ووقف وهو يشوف البحر والسفن يرسن على الميناء : غير حبج وسلامتج وشوفج ابد مابا شي يا روحي...
همست بعشق : ويلوموني بعشقگ...
همس بخفوت: اويلي منج ومن عذاب حبج المهم ياروحي لا تنسين خليج حريصه على عمرج واذا حد ضايقج قولي لي...
حست حد قرب من الغرفة اللي هي فيها وسمعت دق على باب الحمام تبريدن ريولها وقالت بخوف: منووو؟؟؟ عالباب!!!
هادي اللي تنفس صعداء انها موجوده ما راحت قال: انا هادي انتي وين!!
قالت بقهر : اسميك عله على القلب شغلت الماي وهي تقول : برايك يا الحب ولد عمي العله يدق الباب بشوفه شو يبا !!.
قالها بحذر: انتبهي يلمسج انتبهي يسوي فيج شي تراني انا بموتج لا تخلين حد يستدرج فهمتي: قالت وهي تعلي صوتها يايه بو عبدالله ثواني واييك حاضر وهمست بحب : ودعتگ الله يا عمري الغالي...
ابتسم بحب وحنان على لهفتها الصادقه وهمس: مع سلامه يا ماخذن فوادي ...ودعتج الله يا روحي وسكروا الخط ...
:
طلعت من الحمام بعد ما دست تلفون وهي طالعه تنفست صعداء يوم شافته مب في الغرفه طلعت بعد ما عدلت شكلها في المرايه وحطت قلوس ششفاف على شفايفها ونزلت تحت وهي تشوفه في صاله
: هلا بو عبدالله ...
طالعها من فوق وتحت وهو يشوفها كيف جذابه بشكلها الناعم والهادي ابتسم باعجاب وهو يقول: عبدالله بروحه في الألعاب وانتي مب عنده...
ابتسمت بضحك وهي تقول: عمه عنده أوقف عند عمه مثلاً بعد لي حاجات اود ان اقضيها....
انقهر من اسلوبها الجاف وتحقيرها له وققال في خاطره هاي شكلها ما تنسى وانا مافيني الحين ضارب وياها لازم اوثق حبالي اوا احبببها فيني وعقب يصير خير >>> هيه ان شاء الله توقق حبالك تولم انته بسسسس حلم ابليسسس في الجنه ههههههه الحرمه ماخوذ قلبها وعاشقهههه ...
حركت من عنده وهي تتنهد بفرحه انها كلمته وسمعت هالصوت اللي ظنت انها مستحيل تسمعه من عقب ما طلعت من دار حمدت ربها على وجود طيف في حياتها هي اللي تساعدها في بعض الأمور والاستشارات ...
:
راحت عند عبدالله وهي تضحك على عمه عبدالله بسبب انه كان يبا يشل عبود وعبود نقز عليه وعبدالله ماقدر يمسكه وضحكت عليه وهي تقول: يا ريلك من ابوه الحين شو يفكنا من حلجه وضحكت هههه،، ضحك عبدالله اللي شاف شما واشواق ووضحى وغلا يايات صوبهم
وقال: الله يهديه ويصلحه ما يتوازن يباله ميزانيه ...
ضحكت وهي ترد السلام ع البنات واشواق قالت: ما بغينا نشوووفج لا دقين صداقه بعد ويا اخواني ...
ضحكت عليها وهي تقول: والله العظيم ماودي لكن هذا اخوج يباني ملازمه ولده وين ما يكون حتى لو كان على ظهر خيل ...
ضحكوا عليها الا شما وغلا اللي قالت: بسم الله على ولديه منج انتى مجرد خدامه تحت ريوله تسوين اللي يقوله بو عبدالله وبس وعن تنزليقدوابد في عيال خالتيه ...
طنشتها وهي تقول في خاطرها مادرت ان قلبي ماخوذ والعين رويانه وشبعانه ...
الشاهد الله مانسيتك دقيقه.. حتى بمنامي تزورني بكل الأحلام..
ماهي قصيده هذي والله الحقيقه..مالك خفوقي وهايم بحبك هيــــام..
دخل عبدالعزيز مع ابوه الى المزرعه وقابلوا بو هادي وسلموا عليه وراحوا ميلس الرياييل وقعدوا هناك اما عبدالله كان يسولف مع البنات واشواق ووضحى يسولفن مع بنت عمهن ويضحكن ووصل عندهن سلطان وعبيد اللي سمعوا ضحكتهم ...
اما في الميلس ...
قال بو هادي بعد الترحيب وسؤال عن الحال : والله يا بو عبد العزيز تذكر راشد اخويه ...
هز راسه وهو يقول : ايييه الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ذكرته على خير ...شي فيكم ...
تكلم بصراحه وهو يقول: هيه راشد بعد الحادث طلعت بنته حيه وكانت في المهد صغيره وانا شليتها ووديتها الايتام مابغيتها تربى عندي ولا بغيتها تشوف عيالي وتتعرف عليهم المهم من كبروا العيال واشتغل عندي هادي قام يدور ورايه وشاف الأوراق اللي تخص بنت عمه في دار فهددني يا اني اظهرها للملاء يا اني انحبس ويفتح قضيه حادث عمه المهم البنت عندي الحين وانا اباك تساعدني كيف اتخلص منها ..
انصدم عبدالعزيز وانصدم ابوه بها الكلام قال بحده : اففففا واللله يا ذا العلم يا بو هادي حد يتخلى عن بنت اخوه وفي هالدنيا ليش تسوي جي في بنت اخوك ما هقيتها منك الحين قاطعنا كل هالسنين وكل هالوقت ويوم رديت علينا رديت تبانا نفكك من بنت اخوك عنبو انته صاحي ولا عاقل حد يتخلى عن بنت اخوه وعشان شووو ؟؟؟؟! شو السببيب اللي يخليك اسووي كل هذاااا؟؟! ....
انصدم بو هادي من ردة فعل صاحبه وقال: يا ريال ماباها قربي حرمتي عايفتنها وعيالي بيتعلقون فيها شوف لي صرفه شغ
لها عندك او يووززها حد من عيالك؟!!!
انتهى ✅

إرتواء نبض
11-23-2020, 10:10 PM
يحلّق بنا حرفك حيث نكون وكأننا بجوار حلم
نضمه لينغرس بأعيننا دون أن نصحو ،
بأجنحة من نور يخطف شعورنا حرفك
فنقرأ ولا نريد التوقف بجوار حديثك
رائع واكثر

لروحك الجوري

دجى الليل
11-23-2020, 11:30 PM
مشكككوره حبيباي ارتواء على اثراك طيب على ما خطت به يداي وان شاء الله تنال رضاك

ملكة الجوري
11-23-2020, 11:37 PM
ي سلام على السرد الممتع
اسلوبك يذهب الى مواقف كثيره وترابطها
مبدعه رسمتي لوحه احداث وحوار
بلغة الحب بين شخصيات القصه
نقلات جميله وسريعه بين فصولها
أبدعتي وأستطعتي نقل فكرتك لنا
ببساطه وعفويه

روووووعه دجى
ننتظر التكمله
:0_c7f01_1194c319_S:

كتف ثالثه
11-23-2020, 11:58 PM
تظهر جودة الفكرة والقلم هنا يا دجى


تقديري..

دجى الليل
11-24-2020, 09:14 AM
مشكورين حبايب قلبي ع الردود والحماس والاثراء اجميل ع الكتابه بفضل الله وفضلكم استمررر

شموخ
11-24-2020, 07:51 PM
مبدددعه وجداً دجى تسلسل فضييع بالسرد ماوقفت قرايه والله حسيت نفسي عايشه بالواقع معهم بطله واسم الروايه شي ثاني ابدعتي ابدعتي ابدعتي تطورتي بشكل أجمل ووملحوظ بالسرد سلم لنا فكرك وقلمك الملكي باانتظار البقيه قلبي بشغغغف يسعدك ربي ويحقق أمانيك

دجى الليل
11-24-2020, 09:06 PM
حبيبتي شموووخ فديتج والله من ذوقج الحمدلله هذا بفضل ربي ولله الحمد ومن ثم تشجيعكم الدايم والمستمر....

دجى الليل
11-24-2020, 09:37 PM
البارت الساذس ان شاء الله غذاً باذن الله

نجم الجدي
11-24-2020, 10:25 PM
جاالس اقرأ وااعيد وازيد
روووعه ودااخل جووووووووو واحلل

دجى الليل
11-25-2020, 04:04 PM
البارت السادس
:
بعد الصدمه اللي طاحت على راس عبد العزيز وابوه تموا ساكتين بعدها قال بو هادي : وما بنسى معروفك طول عمري ...
انقهر بو عبد العزيز ووقف بعصبيه وهو يقول: سمحلي يا بو هادي ان كان في شي ثاني ساعدتك فيه ،، اما في هذا الموضوع انساه ولا كأني سمعت منك شي ولا يبت لي طاري.
بو هادي برجاء: تكففففى يا بو عبدالعزيز طلبتك تساعدني ...
هز راسه برفض تام وهو يقول: ما عندي عيال للزواج ولا عندي شغل لبنت اخوك اذا هي طايحه في جبدك نحن شو يخصنا !!!! تبلينا ً !!!! ردها من وين يبتها ولف على عزوز وهو يقول: يلا ولدية قوووم نسيرر وطلعوا بسرعه وهم تحت تاثير الصدمه وتفاجأ عبد العزيز بعبدالله اللي كان بيدخل ومسكه من يده وهو يقول : شبلاك عزوز ...
عزوز هز راسه وبمستحى قال: الصراحه عبدالله ما توقعنا الموضوع اللي ابوك يبانا فيه عائلي ...
طالعه باستغراب وهو يقول: شو فيك !!! واي موضوع؟؟؟!
عزوز تكلم بسرعه عشان يلحق على ابوه: ابوك يقول يبينا نزوج بنت عمك او نشلها من بيتكم ونبعدها عنكم!!؟
طالعه بصدمه وهو يقول: بنت عمي !!!؟ بس نحن ما عندنا بنت عم!!! ولا عندنا عم أصلاً!!!
طالعه باستغراب وكمل عزوز وهو يلبس نعاله: امبلا عندكم بنت عم ابوك كان حاطنها في دار الأيتام والحين اخوك هادي عرف عنها ويابها بيتكم وراح عنه وخلى عبدالله بصدمته...
انصدم عبدالله ولف عليهم وين متيمعين وقال بحقاره : هذيل اهل هذيل !!! فشلونا عند الناس !!! حسبي الله وراح عند امه وهو يقول بعصبيه: يعني انتوا ما تستحون يايبين ريال عشان تيوزونه بنت عمنا اللي ما عرفنا عنها !!!! هااااااا !!! انتوووا شو من البشر شو من قلب عليكم خافوا ربكم الدنيا دواره!!!!!!!!!!!!! صدق لا ذمه ولا ضمير ورفع عينه وطالع هادي وهو يقول: وانته حضرتك تقول يايبنها من دار الايتام مربيه لولدك وهي بنت عمك !؟؟؟ افا والله !!! انك خليتها حالها من حال البشاكير هذي بدال ماترزها وتعزها بنت عمك وتحط صبوعك في عيون العدو خليتها مطنزززه لللكل اخخخ عليكم والله ما تستحون ولا تخيلون ابدا لا ذمه ولا ضمير !!!!!؟؟
وقعد يتنفس بسرععه وبقهر قال: بنتتتت عمي تكون مربيه لولدك !!! ليشششششششش ما تعزها وترزها شرات خواتك وتوقف وياها !!! بشوووه بجابلون ربكم!!! شو بتقوووول له خافوا الله (فأما اليتيم فلا تقهر) وين دينكم وين احسانكم جان في قلوبكم دين وإسلام تاثروا بكلام رب العالمين عن اليتيم وتعظووا عن العذاب اللي اعده الله للناس وانقهر وراح عنهم وهو يتحرطم...
الكل كان مصدوم من تفاعل عبدالله فالموضوع الا هادي اللي قال: أي ريال بيوزها ..
اشواق قالت بغصه: انته خليت كلامه كله وعلقت على كلمة الريال اللي يابه ابويه عشان يوزها!!
قالها بقهر وعصبيه وهو يشوف ابوه ياي: اوووووه فكينننا بالله عليج انتي من هالرمسه!!!!
سلطان يطالع اشواق وقالها بهمس: سكتي مالج خص مابا حد يسمعج كلام يعور القلب!!!...
طالعته بقهر وهي مصدومه من اللي قاعد يصير وطنشت كلامه الحين هذا اللي همكم اسكت وما أتكلم،، رفعت عينها وهي تشوف هادي اللي يتكلم مع ابوه بعصبيه وصوتهم بدا يعلى ،، ومافهمت شي منهم بسبب ان كل واحد يعلي صوته على الثاني ...
:
شافت الصريخ وصياح وسمعت أصوات الحريم يحسبنون عليها ولا همها هذا كله شلت عبدالله وراحت داخل وقعدت في الغرفة فوق هي وعبدالله وقفلت الباب وانسدحت عدال عبدالله وهي تشوفه يلعب وماودها تعرف شو قاعد يصير بس هي متاكده ضرابه عسبتها...
:
اما هادي بعد الصياح والصراخ ويا ابوه حلف انه يبهدلهم ويسلم كل شي لشرطه اذا فكر يوزها واحد غيره ؟؟!!! الابو انصدم من ردة فعل هادي وتعلقه السريع ببنت عمه وما صار لها الا فتره بسيطه طلع هادي بغضب وعصبيه وهو يكلم حسام يطلع أوراق الحادث والأوراق اللي تخص ابوه في تورطه في الحادث واوراق الدار اللي تثبت ان ابوه حاط بنت اخوه في الدار وغير معترف فيها...
:
حسام اللي كان مصدوم من اللي قاعد يصير ويخاف هادي يشك فيه لانه عطاهم لبو محمد وعطاه أوراق الدار ونفقات المال عالدار واعطاه أوراق تزوير نقل أملاك راشد له وانه هو الوريث الوحيد ولا يوجد له بنت وكل شي ممكن ينجي اريام من اللي هي فيه عند بوًمحمد اللي حافظنهن بصون ومايبا يحسس بوهادي بشي ... توتر بخوف ،، الحين الكل بيشك فيه تنهد براحه من فكرة انها ممكن يسوي نسخه من بو محمد واييبهن ويتحجج لهادي انهن مغروسات بين الأوراق وبيدور عليهن ...
:
عند بو محمد اللي كان قاعد ويا فيصل في المكتب رن تلفونه وهو يشوف رقم حسام وحطه سبيكر وهو يرد: هلا بو محمد...
بو محمد: اهلاً يا حسام كيف الحال؟؟!
توتر حسام وهو يشوف هادي على الانتطار: والله يا سيدنا كلنا بخير بنحمد الله ونشكره،، بس في عندي طلب ممكن!!!؟
بو محمد يطالع فيصل اللي ارخى اذنيه بحذر وقرب من طاولة عشان يسمع صوت زين: خير شو فيه!!!
حسام: والله يا سيدنا انته عارف انا عطيتك كل شي يخص الحادث والأوراق وتزوير وغيره الحين الأستاذ هادي بده اياهن فيك تعمل لي نسخه منهن...
رفع عينه يطالع فيصل اللي ابعد كرسيه وسحب نفس عميق وخلل أصابعه في شعره وهو يقول لبو محمد بخفوت: ليش؟؟؟! يباهن!!!؟
ساله بو محمد لحسام: ليش يباهن!؟؟
حسام: ما بعرف والله بس فيه شي صاير بينهم وبدووا الأوراق ليهدد بيّه ...
عقد حواجبه فيصل ما دخل راسه الموضوع واشر لبو محمد بمعنى لا توافق وبلغه بو محمد بعدم الموافقه حتى اشعاراً اخر لين ما يشوف فيصل شو الموضوع...
سكر حسام وهو كله امل ورجى انه يوافق بو محمد يعطيه نسخه من الأوراق ...
ظهر بو محمد وشاف تلفونه يرن ورد بكل هيبه واحترام:: ارحبي يا رويحة الجنه...
امه بزعل وتعب: افا يا وليدي تارك زوجتك وكله بشغلك ما قلنا لك شي بس انك يومين ورى بعض ماتدري عن هوا دارها بعد ما هب زين يا وليدي ...
تضايق من طاري زوجته وقال بقهر وكتمه: افا عليجج حاضرررين الحين بي واتغدا عندكم تامرين يا رويحة الجنه ..
ابتسمت امه وهي تقول: ربي الله ونبي محمد يرضى عليك رضى ما بعده سخط ...
ابتسم على دعوات امه هي اللي مربحتنه ومنجتنه وهي اللي مخليه كل شي حوله يصير مثل ما يبي وزود .... سكر عن امه واتصل بغناة روحه اللي ردت وهي تحاول تكتم ضيقتها وقال بحده: شنووو صاير عندكم...
تضايقت اكثر وهي تقول: عرفت شي انته ...
ضحك وهو يقول: كييييف ماعرف ،،، عرفت ان فيه أوراق يبيهن هادي لعمج واللي فهمته ان فيه شي بينهم...
بضيق قالت: سمعت أصواتهم وانا فالغرفه ان عمي يبا يوزني ريال غريب او انه يشغلني في مكان بعيد عنهم وطلع له هادي وهو يقوله بطلع كل اوراقك وفضايحك اللي متورط فيهن وببلغ الشرطه اذا سويت بها شي انا تراني أبا اكمل نص ديني وهي تكون مرتي ...
انصدم فيصل من الكلام اللي قالته وقال بعصبيه: تخسين انتي وهو ياخذج مني والله لادمر عمج وولده فوقه ،،، عيل انا بيلعبون فيني لعب لا يستريحون هذي خطه عشان تسكتين عن حلالج ...
انصدمت وهي تقول: حلالي أي حلال!!!!؟
تنهد بضيقه وقهر مكتوم وهو يقول: انا بعرفج كل شي وبقولج كل شي بس سمعي مابا حد يحس فيج انا رايح للاهل بتغدا وبتصل بج وتخبريني بالضبط انتوا وين وتراني بييج وبشلج وبفهمج كل شي ...
سكر منها واتصل على بو محمد وقاله لا تعطي حسام الأوراق ...
:
:
هادي كان يدورفي مكتب ابوه اللي في البيت وجالبنه فوق تحت يبا يطلع أوراق تثبت له أي شي بعد ما بلغه حسام انه الوالد اللي شل الأوراق وما توجد أي نسخه عنده ،، فتح الملف الأسود وشاف أوراق تثبت أملاك عمه والعماير اللي باسم عمه وكيف ابوه نقلهم له عن طريق شخص مزور اسمه باسم عمه راشد وتاريخ كان بعد وفاة عمه راشد فانصدم ان ابوه لهدرجة باع دينه وضميره عشان الفلوس
شاف رقم عدنان وخذذذاه ورجع كل شي مثل اول واحسن ... تنهد هادي واتصل لفيصل صاحبه يترياه يرد بس مالقى جواب وطلع من مكتب ابوه وهو كله قهر وندم يعني يايب شخص منتحل شخصية عمي ومزوره الأوراق بحجة ان الأوراق كلها احترقت ومافي اثبات يثبت انه هذا مب راشد طيب اذا كان هذا راشد ليش ما يطلع بدل فاقد عنبوه يا بويه جرايمك وايييد واتهاماتك وايده يعنى اخر شي توقعته منك تيب شخص ينتحل شخصيه عمي انا لازم اشوف هالعدنان واعرف كيف صار كل هذا شو هالعبه والخربطه اللي نحن عايشين فيها اوووف خلل أصابع يده في شعرررره وهو كله ندم واسى انه هذا ابوه وهذي شخصيته وجي قاعد يستوي الله يستر من الياي وطلع برى البيت بيرجع المزرعه ...
:
:
يا رب لا تجعلنا باليأس الذي نتساءل به كيف تشرقُ الأرض والسماوات ونحن عاجزين على الإشراق يومًا واحدًا.. يا رب آتنا القوة لنكن جديرين بالأيام التي كتبت لنا أن نعيشها وآتنا الحكمة كي لا نُضيعها في هباء الحزن وإجعل لنا من لدنّك سلطانًا نصيرًا.
:
كانت متملله وهي تشوف كل شي قاعد يصير غصباً عنها ولا قادره تسوي شي يتها وضحى اللي قالت: اشواق تفكيرنا في المشكله ما راح يعالجها ولا راح يحلها حاولي تنسين ونسكت عنهم ونشوف شو اخرتها ...
شوي وياهم سلطان: وضحى خليني معاها شوي..
رفعت عينها عليه ونزلتهن قعد على ركبه ومسك ايديها وقال: حبيبي انتى مالج خص في مشاكل الكبار ..
كانت كاتمه عبرتها بين الحنجره والصدر ما تبي تظهرها الا من بعد ما شافت حنية حبيبها وبكتتت وهي تشهق ،، حضنها سلطان وهو يسمي عليها وقال: يا عمري يا أشواق ترا انتوا مالكم ذنب ...
اشواقً اللي تشهق وتبكي: امبلا يا سلطان ابويه متورط في قضية قتل عمي هذاك اليوم سمعت هادي يقول لبويه كيف لك ويهه تأخذ وحده ابوها قاتل ،، وقاتل اخوه وناكر بنت اخوه ويعرضها على أي حد من رياييل ...
حضنها يخففف عليها ويسمع شكواها وباس راسها وهو يقول: اشواق انتي مالج حايه في اللي يسويه ابوج انتي بريئه ولا تعرفين بشي هذا ومستحيل ياثر هاشي عليه وعليج علاقتنا بتم مثل ماهي فهمتي واحسن بعد ...
سيف وسهيل كانوا توهم يايين من ليوا وقعدوا عند الحريم سيف خاطب وضحى بس مافي حب بينهم الا من طرف واحد بس اللي هو من وضحى اما هو ما درابها،،، كانت يايه مع شما ويايبين الاكل حق سيف وسهيل اللي كانوا ميتين يوووع ...
العنود تكلم غلا بصوت واطي: سهيل اخوج بلاه نفسيه ما يعطي حد ويييه ...
ضحكت غلا وهي تقول: شدراني به المهم انج تحبينه وبس وماعليج من الباقي...
ام سلطان وام هادي يرمسون في سالفه بنت راشد وسيف وسهيل مندمجين وياهم وقال سهيل: وينننها أبا اشووووفها..
امه بعصبيه: استح ع ويهك يا قليل الادب ....
سهيل يضحك: ما قلت شي غلط والله اني أبا اشوفها ليش كلكم محتشرين عليها وليش هادي معصب ومايرضى عليها وليش عبدالله سوالكم عرس أبا اشوفها مزيونه ولالا..
سيف يشرب جاي: قلبي يقولي انها رحيممممه وغرشششوب ...
تضايقت وضحى من كلام سيف واشتعلت نار الغيرررره فيها تحببببه وهو ولا همه انتبهت على اشواق اللي همست: لا تبينين له خليه يولي ...
سكتت غصباً عنها وهي تسمعه يقول: والله اذا ما طلعت صادق قص ايدي من نص ...
عمته بنرفزه: بس يا سيف فكنا منك ومن كلامك الماخوذ خيره نحن وين !!!وانته ويننن!!!
ضحك سيييف وقال: مقهورررين من الملكة ؟؟!! هههههههه
طالعته العنود وقالت : وييييع أي ملكة واي قهر علشان شو ترانا نحن احلى واجمل تعال شووووفها انته بس بتفل في ويههها هالخدامه !!!...
رفع عينه سهيل وقال بصدمه: خددددامه !!!!!
قالت بقهر وضيقه: هيه نعم خداااامه لولد اختگ ....
استغرب كل من سيف وسهيل وطالعوا بعض وشوي شافوا سيارة عبدالله داخله ولا يأ صوبهم يسلم وراح سيده الفله ...
ازفرت ام هادي بغيظ وقهررر وقالت بحقد: حسبي الله عليها جلبت بيتنا جلاب الله يجلب عليها عقلها ...
انصدم سيف من دعوه وسهيل ويلسسسسسوا مستتتتغربين من اللي قاعد يصير وشوي دخل هادي ونفس شي راح فوق وبعده بو هادي اللى قرب منهم وسلم وهو ساكت ،،، والجميع كان ملتزم الصمت ...
نطقت ام هادي بعد صمت وهي تقول: رددددها مكان مايت هالعله اللي من يت جلبة بيتنا جلاب وخلتنا في مشتكل وهم يعلهما سم والهم اللي ما يخوز عنها ولا والله يا احمد اروح بيت اختي انا وبناتي ولا ارد لك لينوما تشوف صرفه معاها....
قالها بعصبيه وقهر : ماقدر اردها من مكان مايت هي بتم فالبيت وانتي السببب في هذا كله نكبتينا كلنا نكبه ما نقدر نبعد عنها ...
قالت بعصبيه وحقد: انا نكبتك انا مالي خص وشافت اختها وهي تقول: قووومي نروح البيت مالي قعدهً عنده لين ما يتصرف مع البلوى اللي يابها لنا وبلانا فيها ...
انقهر من كلامها وبعصبيه قالها: انجعمي كله منج يا حرمه ومن تخطيطج بليتيني حسبي الله عليج ...
بعصبيه وقهر وحقد قالت: يعلك في هالحالة واردى يارب انا ماياك قنعت منك وسايرة صوب بيت اختي ورقتي تلحقني ...
لفت على اختها بقهر وهي تقول: قووومي نرد البيت يلسسسه ما بيليسس هنيه ....
وتش سهيل وهو يقول: أبا اشوووفها هاي اللي مسويه لكم زحمه ..
بقهر جاوبه سلطان وهو يشوف حالة اشواق اللي بدت تنهار: شووو تباها خلها تولللي الله يفكنا من هالبلوى ....
شل خالته واشواق ووضحى وامه وراحوا للبيت يبا يهدي الموضوع ...وكل شوي يرفع عيونه يطالع اشواق ....
:
اما فوق بعد ما سمعت بعض الكلام من أصواتهم العاليه حاولت تتصل بفيصل بس للاسف تلفونها طلع مغلق مخلصه شحنه انصدمت كيف تشحنه الحين ماًتوقعت ها شي ولا حسبة حساب شي هذا !!! انتبهت لدخوله المفاجئ عليها ويوم لفت شافته بس مب هادي اللي تعرفه ما كان بهدوئه طبيعي كان تعبان ويلهث وعيونه حمر لف عالشبريه شاف عبدالله راقد قفل الباب باحكام وتقدم لها بخطوات بطيئه اما هي كانت خايفه وتصرط ريجها وترمش بعيونها مب هذا هادي اللي تعرفه هذا اليوم غير اشبه باسد لقى فريسته من كثر ما ترجع على ورى اصطدمت بكبت تلفزيون وطاوله وهي تقول بهدوء:هههااادددي
هادي اللي ابداً مب بوعيه ولا حاسسس فيها قرب منها ومسكها بقووو من معصمها وقال: انتتتي لي فهمتي ولالا!!!
خافت منه وترمش بعيوننها اكثر من مره وهي تهز راسها بنفي ما تبا زواج ولا تباه ولا تبا أي شي منهم تبا تطلع تبا تتحرر هزها بقووو من كتوفها وطاح تلفون اللي كانت حاطته بصدرها ،،، شهقت بخوف لما شافت انظظاره تنزل لتحت وخى وشل تلفون وقال بصدمه: تلفووووون من ورانا بعد !!! انتتتي شوووو !!!؟ ناويه على شووو !!! سحبها بقووو من ايدددها وهي تتالم من الويع وهي تطالعه بعيون كلها رجاء انقهر منها وهو يقول هالتلفوووون شووو فيه تتواصلين فيه مع منو ؟؟؟!
ردت بخوف من كلامه وضغطه على يدها بالم وهي تشوفه انه مب بوعيهه: مع الدار اطمنهم عليه ..
مسكها من شعرررها وهو يقول: حلفي ما طلبتي منهم ايوون يشلونج..
ازفرت بالم من مسكته وقالت: والله من بعد اخر مره مادقيت لهم ولا كلمتهم ...
قرب منها اكثر وانفاسه تلفح على ويههها وقال بحده وهو يخلل اصابع يده في شعرها: اذا فكرتي تسوين شي من ورايه ما راح يصير خير فهمتي !!!
هزت راسها بخوف وهي تقول: طيب اهدى ..
مسكها بقوو وحضنها: مستحيل اخليهم يدمرونج والله مستحيل انتي لي انا وبسسس وانا اعرف كيف اتعامل مع هالناس ..

خافت من حضنه وهي تقول: هادي اهدأ شفيك انته اللي في المزرعه كلهم راحوا محد تم الا انا وانته وعبدالله انته ما سمعتهم يوم قالوا بنروح..
رص على حضنننها بقووو وهو يقول: اششششسش مابا اسمع صوت ولا همس خليني اسوي اللي اباه ..
خافت منه يبين انه مب طبيعي الريحه واصله لين خشمها معقوله يا هادي تشرررب !!! ينخاااف منك اذا كل مره تسكررر وبتيني بتضيعني ؟؟
همست بخفوت بعد ماحست ببوسته على رقبتها: هادي طلبتك تحس بنفسك قبل لا تسوي شي يضرني ويضرك !!!
مسك ايديها وخلاها تحاوطه وهمس بحب: مردج بتدورين حضني لان الوحيد اللي بيكون لج مصدر امان وبتذكرين كلامي ...
خافت منه الحين هي شو تسوي بنفسها هو مب مدرك افعاله وتخاف النتايج تكون عكسيه باسها على خدها وقال: حضنيني ولا تعلقين اباج تعامليني اليوم غير ..
ودها تعطيه كف يطيره أمريكا بس مب قادره هو مب بوعيه وتخاف انه يسوي بها شي وهم رواحهم ..حست بظفوره اللي انغرسن في كتوفها: انتتتتي هييييييب ما تسمعييين قتلج حضنيني ...
بعدت عنه وهي تقول: ماقدر احضنك انته لازم تفهم موقف اهلك وتحترمه
انتهى البارت
ابا توقعاتكم ؟؟؟

ملكة الجوري
11-25-2020, 04:38 PM
أبدعتي دجى


اتوقع اريام بتهرب من البيت
وبينجن هادي بيدور عليها


اما أهله بيفروحون


دجى بسلوبك في السرد

سرقتي قلوبنا لمتابعة القصه وجمال تفاصيلها
ودي لك وأحلى تقييييييييم

مجنون قصايد
11-25-2020, 04:39 PM
مع بنتي ملكه توقعي

إرتواء نبض
11-25-2020, 05:40 PM
ممتعة جداً بطريقتها واسلوبها وأحداثها
لروحك السعادة

نجم الجدي
11-25-2020, 06:02 PM
ماابتووقع لانك تفااجئينااا باشياااء تشدناااا
فنااانه

دجى الليل
11-25-2020, 06:22 PM
تسلمووون جميعاً والله اسعدتوني الله يسعدكم ويفرحكم ...انتظروا البارت السابع غداً يا اعزائي

زمرد
11-25-2020, 08:54 PM
سلم الله يمنااك
ع روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودامت لنا روعة مواضيعك
كلنا شوق لجديدك القادم
لروحك اكاليل الورد

دجى الليل
11-25-2020, 11:49 PM
حبيبتي زمرد مششششكووووره على متابعج وكلامج طيب

كتف ثالثه
11-26-2020, 01:33 AM
مرحبا يا دجى..
يتضح التماسك في أطراف القصة
وتتضح جودتها من خلال الأجزاء
الحبكة يشار لها بالبنان
اللغز الذي نترقبه يشد القارئ لرؤية المزيد
حقاً أنت مبدعة
وأكرر في هذه أنت أجدتي الكتابة بحق


ننتظر القادم..

دجى الليل
11-27-2020, 04:38 PM
البارت السابع..
:
بعد ما سمع جملتها وهي تقول ما قدر احضنك !!؟ حسسسس نفسسسسسه بيمووت !! ظلمت الدنيا بعينننه وهو برووحه طافييييي ومسسسسكررر على الاخر لا عقل يتحكم فيه ولا قلب يأنبه كيييف تجادلينه يا بنت وانتتتي. بروحج في مزرعه والليل ادلى ستائره وما بينج وبينه شي تلاصقت اجسامهم غصبا عنها وهي تسمعه يقوله: حلم بليسسسسس في الجنننه تصيرررين لغيري والله ان ما كنتي لي ما تكونين لغيري!!! فهمتتتتي ولالا!!!!؟؟
رمشششت بخووف اكثر من مره تبا تبعده عنه لازم تروضه معنها مب متقبلتنه في حياتها لو كانت متقبله قربه كان ممكن ،، بس مستحيل تستسلم له ابدددا ،، الخوف لاعب فيها لعب لفت لعبد الله اللي كان نايم واستجمعت قواها وهي تغمض عيونها وددددز هاددددي ببقوو اللي حس انه بيطيح ومسكها وطاحت فوقه وهي تقول: ما كانت النتيجه في الحسبان بس لازم اتصرف أبعدت ايدين هادي اللي قرب ويهه من ويهها وبدا يبوسها ويوزع قبلاته بعدت راسه بقو وضرب على الأرض وعضتتت يده اللي فجها اول ما حس بالالم وهو يسبها ويلععنها وهي طلعت على طول للحمام وقفلت الباب وهي تتحسسس بالأمان غسلت ويههها وهي تقول الحمدلله ،،، ان الله سترني وعطاني القوه مب صاحي هالولد يشرررب استغفر الله ياربي الشرب الحين استوى نفس الماي ،،، افففف يا كررره ريحتگ ويا كررره قربگ ....
بعد ما حست بالهدوء طلعت بشوي شوي شافته راقد على الأرض مكان ما فرته لفت على عبدالله وهي تستودعه الله سمعت رن تلفوننن لفت تشوووف التلفون وين لقته في مخبأ هادي خافت تقررب منه بس مضطره تبا تلفون عشان تدق على حبيب قلبها ايي يشلها قربت منه بشوي شوي وهي تتاكد هل هو نايم او واعي خايفه تقدم خطوه وما تكون النتيجة على البال حطت ايدها قربه بس من شافته يتجلب غيرة رايها قربت من عبدالله ودها تنام النوم يداعب عيونها وجفونها بس خايفه منه تحسه ثعلب مكار تذكرت كلام حبيب القلب يوم يقولها لا تامنين فيه اكيد خطه عشان يستولون على حلالج أي حلال؟؟؟! وين بلقاك يا فيصل وكيف بوصل لك ؟؟؟! ولازم تفهمني كل شي ...
حست بيد على كتفها فزززت بخوووف وتنهدت براحه وهي تشوف عبدالله اللي قام نيمته بسرعه ما تباه يشوف ابوه بها الحاله وكيف طايح تحت ونايم سمعت صوتتت شهيره يعلن عن تعمقه في النوم قربت منه اكثر وحطت ايدها في مخباه وطلعت التلفون وهي تبتسم بانتصار ... شافت التلفون فيه باسورد تضايقت بس من شافت اسمه يشع من شاشه فرحت ان فيصل يعرف رقم هادي ما تدري ليش عادت الاتصال من على شاشه ولكنها تفاجات بالتلفون مغلق فرت التلفون ع طاوله بقهر مب وقتك تغلق تلفونك يا فيصل تاففت وقعدت بقهر عالسرير....
:
:
:
في اليوم ثاني نش فيصل متكاسل عقب مارقد على الكرسي بتعب اليوم قرر ما يروح الشركة ويريح نزل عند امه وساف حرمته سلم عليهم وقعد يتريق يابت له الخدامه تلفون وهي تقوله ان الفليل طاح منه يوم كان قاعد على الكرسي شله ودخله في الجرج يوم شافه مبند وأول ما فتحه شاف اتصال هادي عقد حوايبه غريبه اتصل به مرتين مارد عليه واليوم التالي اتصل به استغرب بس قال بكلمه بعدين انتبه انه حرمته حاطه الريوق له جدامه ابتسم وهو تفكيره بعيد ،،كل من الريوق وشرب الحليب وانتبه عالتلفون وصل عنده وشاف رقم هادي يدق عليه مره ثانيه ولا رد عليه طالعته امه باستغراب وقالت: غريبه يعني اليوم ماتبا تداوم شو ؟؟
ضحك وهو يشوف الأرقام ومستغرب ان غناة روحه مادقت له اليوم ولا امس الفليل العاده يكلمها في الليل يختم يومه بها تضايق من فكرة انها اكيد مالقت وقت !! اتصل ع رقمه وانصدم يوم سمع الهاتف الذي تتصل به مغلق او خارج نطاق الخدمة حاليا تضايق وفر تلفونه ،،وكمل ريوقه وهو يفكر ليش غالقه الفون لا يكون هادي سوى بها شي رن تلفونه مره ثانيه وشافه رقم هادي وشله ع طول : مرحبا بو عبدالله ...
بهمس وخوف ردت: أي بو عبدالله واي زفت انا اريام الحق عليه ...
بخوف وهو يفر اللقمه من ايده وقال من دون إحساس: اريااام انتبه ع نظرات حرمته وامه ونش وقام وهو مرتبك وطلع بسرعه وهو يقول: هلا وغلااااا بالحب انتي وينج...
بهمس خافت وهي تطالع هادي اللي نايم: تعال مزرعتهم ورب الكعبه البارحه بغى يصير شي اللي مب الحسبان ...
ركب سيارته بسرعه وهو يقول: وانتي كيف عرفتي الباسورد مال تلفونه ...
بهمس : من بصمة صبعه تعال انقذني الله يخليك ...
توه بيقول طرشي اللوكيشن انقطع الخط وحست بيد وراها لفت بخوف وهي تشوفه يضحك وساحب تلفون منها وهو يقول: توتو تو تو ما توقعتج تتسوين فيني هالحركة...
صفق بيديه وحضنها: تبيييين فيصل ولا تبيني باس رقبتها بقووووو وهي تحاول تدزه وقالت بغصه :انته فاهم غلط يا هادي ....
بقهر وهو يمط شعررررها : فاهم علط كيف غلط من وين تعرفين هالفيصل وشو اللي بينج وبينه ..
جاوبته بقهر: باغبي ماعرفه كيف اعرفه اذا انا اكلمه من تلفونك انا بس كنت اباه ينقذذني منك حالتك ما كانت حاله امممس
ضرب يبهته بصدمه وقال: شي سويت فيييجً؟؟!
بخوف منه قالت: قول شو ما سويت انته امس لعبت فيني لعب خفت اضيع عمري بسبتك وانته في حاله يرثى لها صراحه
شاف نظرات الخوف في عيونها والتمس صدق في صوتها يوم سمعها تقول الله يخليك انقذني !!!؟ فعلاً منت بجرم فيها!!!
حضنها وهو يقول: اسففف شكيييت فيج شاف تلفونه يرن ورد هادي: هلا فيصل
فيصل بخوف لا يصير بشي بحبيبته قال: هلا والله شو سالفه من اللى داق لي من رقمك
تتهد بحيره وقال يغير الموضوع: لا تفكر ما فيه شي بس انا دقيت لك امس ولا رديت عليه..
بقهر مكتوم وخوف على حب قلبه قال: هيه شفتك حارق تلفوني..
كان حاضننها ومقربنها من صدره وهي متنرفزه من حركاته بس لازم تعطيه الأمان قبل لا يسوي فيها شي سمعت صوت عبدالله اللي قام وقرب منهم وقعد في حضن ابوه وارتاحت انها تحررت من اييده بس مسك يدها وهو يبتسم تاففت بس بينت انها عادي ...
وهي تبتسم له بالغصب سمعته يقول لفيصل: تعال مزرعتنا وبنتفاعم على الأوراق اللي لقيتهن البارحه ..
تحركت مشاعره بسررعه وكانه يبيها من الله عشان ينقذ حب حياته ومن سمع هادي يقولله عن الأوراق اللي لقاهن في مكتب ابوه وقاله تعال ماصدق كانه بزر وفرحوه بالعبه خذ الموقع وقال لهادي: بروحك في المزرعه ولا حد من الاهل موجود تكلم هادي: لا محد موجود بس انا انته من توصل تعال داخل الفله ع طول ..
كانت تسمع المكالمه ومستانسه بس تفاجات يوم قال له ماعندي حد معناته هي وعبدالله بيصرفهم بس كيف ووين ؟؟!! عذا اللي ماتعرفه صرطت ريجها بخوف وهي تشوفه يشرب ماي ماتدري ليش فكرة انها تلعب بعقله لين ايي الحب وتروح وياه ...
قربت منه ولفته صوبها وقالت بخوف وهي تحط يدها على خده: وين بتروح وتخلينا ونحن مالنا غيرك!!؟
حس بمشاعره اللي اجتاحت عليه مره وحده من لمستها وهدوئها في الكلام لف عليها وهو يصرط ريجه وقال بحب وهو يمسك يدها: ما بروح مكان غناتي بكون حولكم وحواليكم ..
حطت راسها على صدره وحست برتجافه وهي تبتسم بانتصار: بس وين بتخلينا وانته بتيب ربيعك وبدخله الفله !! رفعت عيونها وطالعتهروهي تقول؟!:انته ضامننه ؟! انه ما بيسوي فينا شي !!؟ وبا وين بتحطنا... !!؟
باس خدها وبهمس لاذع وهو يعظ خدها: من الأول روضيني جيه ماله داعي العناد وقرب منها وهو يقول: انتى وعبدالله بتكونون فالغرفه ونحن بنكون في صاله !!
بعدت راسها بقهر وهي تقول: لا والله
رجع راسها لحضنه وقال: خليج جذيه انا مرتاح وبعدين شو لا والله
دزته وهي تقول: بتقضي يومك كله ويا هذا وانا وين اروح ان شاء الله
ابتسم بحب وقربها وهو يعظ خدها: ليتج مروضتني من زمان بطلي هبل انا من دون شي قلبي يبا قربج وين يوم تتدلعين وتستهبلين بتيبين العيد ..
مدت بوزها بزعل وقالت: لا تطول وياه ويوم بيي قولي بسوي لكم عيششه تسدون فيه يوعكم لين ما تخلصون شغلكم ...
هز راسه ببتسامه ودخل يتسبح زفرت براحه ان صدقها نزلت تحت وسوت اكل لعبود واكلته وهي ناويه تطله مع الحب بعد ماترقد عبدالله قلبها مب طاوعها تخلي عبدالله بس هادي شكله ناوي يطول فالمزرعه وخصوصاً بعد اللي صار بينه وبين هله. ...
:
:
سـلاماً للمسـافة الفاصلة بين فكـرتين ..
لفراغ بين كلمتـين قيلتا أثناء الحـديث ..
لفراغ بين نغمـتي بيـانو أو ناي ..
للأشيـاء التي لا ينتبهُ أحد لها ��
:
:
عند اشواق اللي قاعده في غرفة شما وزعلانه على اللي قاعد يصير بين أهلها وبين بنت عمها وتخبط اللي صاروا فيه من بعد الهدوء والسكون الذي كان يحيط بهم اصبحوا اليوم يتخبطون في مشاكل ويكتشفون اموراً لم تكن في الحسبان وبانت لهم حقيقة ابوهم المره ابوهم اللي يحبهم ويحتويهم وما يخلي قاصر عليهم واللي شافو فيه طيبه والكرم يكتشفون انه قاتل عمهم اه يا الزمن ما اغدرك معقوله في ناس يلبسون ثوب الطيبه وهم ما يعرفون دربها تجردوا من كل شي للأسف لا دين ردهم ولا خوف الله طمع الدنيا والجشع اعمى عيونهم ودلهم على خساره اخرتهم من اجل دنياهم ازفرت بضيق بعد ماحست بيد وضحى على اكتافها ابتسمت لوضحى بالم وهي تقول: اسسسسسفه الوضوح ماقدرت اجامل نفسي اكثر واطلع من المود اللي انا فيه ما احس اني اقدر اطلع من الصدمه والواقع اللي نحن فيه الهروب مش حل ياختيه وتناسي امر صعب يا الغالية...
ابتسمت وضحى وهي تشوف سيف اللي يكلم حبيبته ويضحك معاها حاولت تداري دمعتها وبغصه وهي تشتت نظرها عشان اشواق ما تلاحظ عيونها قالت وهي تحاول تضبط النبره: ياختي هذي الدنيا ان ما تعلمنا منها نتعلم من منو ؟؟؟! هي الوحيده اللي فارشه تجارب حقنا !!!؟
لفتها اشواق ما كانت تبا وضحى تشوف سيف اللي كان يرمس بالتلفون ويضحك مادرت ان وضحى شافته وانتهى الموضوع وقالت بهمس لاختها: وضحى !!؟
لفت عليها وضحها بعد ماخذت نفس عميق وغمضت عيونها وقالت بضحك: هههههه تخيليني فوزيه دريع اقدم لج نصايح ...
تنهدت براحه اشواق وهي تحس انه ًوضحى ما انتبهت عليه وقعدن يتمصخرون على بعض لين سمعت وضحى حد يزقرها من تحت نزلت عيونها وغمضتهن بصدمه وقالت بهمس: علي !!!!!
قالها علي بصوت عالي: نزلي شو ترييين !!! يلا !!؟
حركت عيونها على الموجودين واستحت يوم شافتهم كلهم يطالعونها تداركت الوضع اشواق : اووك يايين !!؟
وسحبت اختها وهي تقولها: شبلاج وضحى...!!!!
وضحى وقلبها طبول: اقولج اللمعه اللي شفتها في عيون علي الجمتني صراحه..
بدفاشه قالت اشواق: حبيه يا ختي والله ميت عليج شو تبين بلي قلبه ما يباج ... وسكتت حست انها يابتها على العووق ...
انتبهت على وضحى اللي قالت : مادري مع ان الدنيا عصر بس مادري كيف حسيت بلمعة عينه ...
وراحوا عند الحريم سلموا وقعدوا وسيف حاط سماعه على اذنه وكل شوي يهمس للحب دققققه سلطان بكوع وهو يقول: ترانا كلنا نعرررف المغزى من هذا كله سكررر احسن لك ...
انقهر من سلطان محد كاشفنه ومبهدل عيشته الا سلطان اللي يعرف كل نظره وكل حركة فيه ازفر بضيق وسكر في ويهها وهو يشوف وضحى مجبله عليه مع اشواق ولف يطالع علي اللي قال لامه: خلصوا كلموها الحين لا تيلسون تسووون لي فيها صغيره وما صغيره وبعدها عالعرس هكي اشواق انخطبت والحين بيعرسون ،، طالعته امه وهي تقول : مب وقتگ يا علي ابداً انته تشوف الحاله اللي فيها خالتك..
علي يأشر ع نفسه بقهر: وانا شيخصني وش ذنبي اصبر على مشاكلها مع ريلها ...
تنفست صعداء وضحى يوم شافته مندمج ويا امه بالكلام ...
انتبهت ع سهيل اللي قال لسيف: تراااا بسككك مطالع عيووونك طلعت وانته طالع البنت..
نزلت وضحى عيونها وهي كاتمه ضيقتها سمعت خالتها تقول لعلي: من الاخر يا علي انا خطبت وضحى لسيف من فتره والبنت تدري بها شي كيف الحين اقولها بخطبج لعلي ..
انصدم علي اللي حرك عيونه على وضحى ورد نظره ع امه بقهر وقال: كيف خطبتيها وانتي تعرفين ان سيف ما يباها عكيفج هو ولا لعب عيال!!!؟؟
طالعه سيف بغصه وتنهد لف ويهه صوب ثاني وغمض عيونه حلو بتبدا الحين ضرابات والمزاعل بين امي وعلي وبيني طيب انا بعد شو ذنبي يوم انها ملكت القلب وابين عكسه ياربي سترك ...
علي اللي كان قاعد وهو متغصص قال بقهر لخالته: خالتي فكينا من مشاكلكم وركزي ويايه شويه
لفت عليه خالته وامه منصدمه طول عمرك يا علي مندفع وقال بقهر: بنتتتح وضحى ما بتكون الا لي تراني ما اخيركم انا اعطيكم امر سيف من قبل ما يباها بتفرينها في حلجه وعقب سنه تيج مطلقه لا ابويه بنتج انا ما ارخصها وان شاء الله ترتب الأمور واخطبها رسمي ..
سلطان من صدمه فاج عيونه مقهورر من علي طول عمره اناني لف طالع سيف اللي زام شفايفه بقهر وماسك ايده بقووو وهو مكورها مسك سلطان اسده وقال بعمس: هدي سيف تكفى مافينا على المشاكل والزعل طلبتك تهدأ يا الغالي ..
لف سيف لسلطان وانصدم سلطان من احمرار عيون سيف ومن القهر اللي فيه عيونه فيهن شر والله يستر منك يا سيف ..
سهيل حاول يطلف الجو وقال: علي البنت لها شور ان كانت تباك ولا تبا اخوك من حقها تخير والحين نحنرمب فاضين لا لك ولا لسيف اصبر على خالتيه لين ما تهدا الأمور بينها وبين ريلها وعقب يصير خير ...

انتهى البارت السابع
توقعاتكم

إرتواء نبض
11-27-2020, 05:18 PM
سرد جميلة و متكاملة بأحداثها
مبدعه دوما دجى
لروحك السعادة

دجى الليل
11-28-2020, 11:10 AM
البارت الثامنً...
:
:
فررر ايد سلطان بقهر وهو يطالع علي وقال بحده ونبرة عاليه: لييييش ان شاء الله بضاعه هي عندك ؟؟؟! عكيفك انته تخطط وتامر وتقول ؟؟؟؟ ليش انته اناني وليش تحب نفسك وليش شي يوم يكون لسيف يحلى في عينك !!!؟
انتبهت وضحى عليهم وعلى الكلام اللي يقولونه وهي مصدومه منهم بغم عليهم سهيل وهو يقول: بسسسسسسسسسسسسس ولا كلمه حسبي الله عليكم انتوا مب رياييل اذا حرمه جي تسوي فيكم !!!؟ شو بلاكم !!! يهال !!! والله مب لازم تاخذون اللي تبونهن كل واحد يحب وحبه من طرف واحد البنت شذنبها تبتلي فيكم خلوها على راحتها وفكونا منكم ...
ام سلطان بعصبيه قالت: اوووووًص ولا كلمه محد فيكم بيوز عمره ولفت ع وضحى بعصبيه وهي تقول: قووومي سيري فوق وفكينا من الحشره اللي قاعده تستوي بسببج ..
قامت وضحى وهي كلها قهر منهم وراحت الحجره شما اللي كانت تشوف عبدالله اللي ساكت اغلب الوقت رفع حوايبه وهو يطالع شما بمعنى خير !!! شعندج تطالعيني ولف بوييهه صوب ثاني ...
اشواق قالت بقهر: يعني وضحى شذنبها يا خالتيه تروغينها من القعده عشان نحن في بيتج ترا من الحين اروح انا واختى البيت ونفتك من الحشره وصدعه وقامت ورى اختها ...
استغفرت ام هادي وهي تقول: حسبي الله عليها اللي من يت ضوت المشاكل وياها ..
:
:
اما عند فيصل اللي كان في درب كان مقهور يعرف ان اريام بتساييير هادي وهذا اللي قاهرنه وده يعطيها كف وهو ناوي عليها نيه اليوم انتبه على رنة تلفونه وشله: هلا بالغاليه.
امه بعصبيه: لا هلا ولا غلا يا ولد ابوك...
فيصل باستغراب: افاااااا يا ميمتي من مزعلج يا الغاليه!!!!
امه بقهر وعصبيه: من اريام اللي دقت لك وقمت بلا عقل هاه تارك زوجتك عشانها..
عض على لسانه لان زل قدامهم وقال بهدوءش تام وثقه بناها في نفسه وبصوته: يمممه انتي تعرفين ان مالي في هالسوالف وتشوفين اني مب لاقي وقت اقعد عندكم هالدور بحب وحده بعد شفيج يمه لعبت بعقلج بنت اختج تراني ادري ان ماكلتنها الغيره اكل هذا ربيعي بو عبدالله تعرفينه اعتقد دوم اطريلج إياه هذا سلمج الله عنده بنت صغيره اسمها اريام تحبني وتموت عليه ويوم يزعلها ابوها تتصل فيني اهزبه مسمنها طفلة قلبي جعلني ايييب بنت تشبههها يا ميمتي ...
استانست الام اللي كانت حاطه سبيكر تسمع بنت اختها كلام ولدها وشب ويييها مستحى واحمرار وبهمس قالت لخالتها: يفكر ييب مني بيبي حمدلله الموضوع في تقدم يا خالتي ...
هزت راسها بهيه وهي تقول: طيب يا عمري مادام جيه الله يحفظك ويسر امورك الغالي ...
سكر وهو يبتسم ولف لفة المزرعه ايه والله انها طفلة قلبي لاعبه فيني اللعب نزل ودخل الفلة سيده ع امل انه يلقاها وشاف هادي اللي مزهب القهوه والشاي وقعد وياه وبعد السلام والاحوال قاله هادي: لقيت أوراق تخص واحد اسمه عدنان ابوي مخلنه ينتخل شخصية عمي راشد عشان ينقل كل املاكه باسمه.
انصدم فيصل وصرط ريجه وهو يقول: قول والله يعني هذي غير الأشياء اللي ابوك مهبب فيها ..
هز راسه هادي وقال: طبعاً هذا بعد ما نبشت مكتبه اللي في البيت..
فيصل وهو يشوف الأوراق : سمعني هادي نحن مانبا ابوك يشك فينا اللي بنيناه من سنين عشان نرد حق عمك مانباه يطيح في ثواني وباستهبال قال: بس عمك بنرد حلاله لمنوه؟؟؟! عنده حد !!
بزلة لسان قال وانذفاع: هيه بنيه !! وسكتتت ورفع عينه لفيصل اللي كان يبتسم ويضحك وقال هادي : ليش تضحك ...
هز راسه بلا وقاله: سير المطبخ ييب لي شي اكله ما تستحي ع ويهك يايب لي بس تمر وقهوه وجاي ...
ضحك هادي وقام واقف ونزل عبدالله ولده بسرررعه وراح عند فيصل يسلم عليه ...اما فيصل صووور الأوراق بسرعه بتلفونه وتنهد ما يبا يخسر هادي بس الحين صار الرهان على من يملك اريام وهو ضحى بكل شي لجل اريام من يوم عرفها وشافها تكبر في دار صار المهم عنده انه تكون له وما تكون لغيره باس عبدالله على خده وهو يشم عطرها المميز عرف انها موجوده هنيه واستبشر بشارة خير ....
ياه هادي يايب مكسرات وسندويشات وفطاير كانت مسوتنهن اريام اليوم وحطتهن في المجبات( طبقه،، الحراره) ...وقعد ياكل مع هادي وعبدالله اللي مستانس على وجودهن اذن العشا صلوا ورجعوا قعدوا شوي وده يشوفها يباها تنزل وخايف من فكرة ان هادي قافل الباب عليها وقال باستغراب: هادي انته وعبدالله شو تسون في المزرعه بروحكم
سكت هادي ثم حك راسه مب عارف شو يقول لفيصل وقال: لا شوي صار تج بيني وبين هليه وييت المزرعه وتنهد ..
بعد القعده راح هادي يودي عبدالله فوق وفيصل متحرقص مب علرف كيف يوصل لها....
اما فوق بعد ما دخل هادي ابتسم يوم شافها مخلصه صلاه باس يبهتها وقال: تقبل الله با عمري
ابتسمت بمجامله وهي تقول : منا ومنك يا ولد العم ها عبود كل ...
هز راسه بهيه وقال: سبحيه ورقديه
بتساؤل قالت: ربيعك روح ؟؟!
هز راسه بلاا تنهدت برتياح وغمضت عيونها باطمئنان انه حولها !! ابتسمت بتزييف وراحت تسبح عبدالله وبعد ما خلصت نومته وهي مندمجة ع تلفزيون سمعت صوت الباب لفت وشافته ابتسم وقال: راح ريال بدخل اتسبح اوك ..
هزت راسها بخوف وقلبها طبول تدعي ربها ما يروح وصرطت ريجها بخوف شافته يأخذ ملابسه ويروح الحمام طلعت من بلكونه عبدالله تشوف السياره شافته الحين بيروح صفررررت واشرت له وهي تقول له بصوت واطي: ترياني ...
ما سمعها عدل وقرب من البلكونه وقال: شو تقولين !!!
قالت بخوف : ترياني برى عند اول شارع وانا بييك تكفى لا تروح
هز راسه بهيه وطلع عنها تنهدت براحه وببتسامة فرح ..،
دخلت الغرفه وشافته توه طالع حمدت ربها ما سمعها وقالت بطبطبه : يعطيك العافيه على جهودكم المبذولة في شغل ..
ابتسم وقالها: تحبيني !!
صرطت ريجها بخوف وقالت: تبا صدق ولا ولد عمه؟؟!!
رد ببتسامه وهو يمشط شعره: الصدق...!!
ردت وقلبها طبول: صراحه لاااااااا !!! ما حبك ولا حبيتگ !! ولا افكر احبگ عقب اللي سويته فيني !!!
عق المشط بسرعه وهي مستقصده تستفزه قرب منها بعصبيه وهو يقول: بس انا احبج يا اريام قلبي ما مال الا لج ...
غمضت عيونها بقهر وهي تقول: انتوا بالنسبه لي غموض وانا عايشه بينكم في دوامه امك وابوك يتناقرون عشاني حياتكم انجلبت فوق تحت من متى انته تعلي صوتك ع ابوك بسبت حرمه يا هادي !!!
فج ايديها بصدمه وهو يقول: ماقدر اقولج يا اريام ...
اريام تستغل الموقف لصالحها : قول واوعدك احط ايدي بيدك ...
تردد هادي وعقب قال: سالفة طويله بقولج إياها بعدين الحين بروح انام تعبان وانسدح عدال عبدالله وقالها بندي الليت وتعالي نامي لا تخافين ما بسوي بج شي ...
قالت بهدوء:بروح المطبخ تحت باكل شي وبي فوق يوعانه ..
ابتسم وهو يقول: عله عافيه فديتج..
ابتسمت وهي تطلع: الله يعافي قلبك.
نزلت تحت وهي في حيره اروح لفيصل ولا اتم عند هادي خايفه من قرب هادي وخايفه من اللي بيسويه فيصل فيها بعد ما يعرف انها قردنة هادي طلعت برى بعد ماً كتبت ورقة لهادي وحطتها تحت المزهرية وطلعت برى وهي تسمي بالله لا عباه ولا شي ماغير كندوره وشيله وهي تمشي وتتلفت وطالع فوق وحست ببرودة الجو هالفترة بدا يبرد الجووو وشتاء داخل تنفست بعمق وهي تطلع برى المزرعه وشافت اول شارع ولقت سيارته فديته حتى يوم تاخرت ما راح وخلاني قربت من الباب بطلته وركبت وهي تشوفه كيف معصب وقال بقهرر: سااااعه وضربها على كتفها بقووو كيييف روضتيه نطططقي ..
زخت كتفها بقو وهي تقول: حبيبي والله غصباً عني لازم اروضه عشان اقدر افر منه خوفي منه كان بيوديني في ستين داهيه ...
حضنها بقو وهو يقول: قرب منج !!!
هزت راسها بنفي وهي تششد ع حضنه: يخسسسسي بس اليوم روضته عشانك مب عشان حد ثاني خفت انه يقفل عليه الغرفه وما يخليني اشوووفك حمدت ربي انى قدرت اروضه لو مجبوره بس المهم انه ما يقربني ولا يلمسني ..
شد ع حضنها بقهر وهو يغرس ظفرره في كتوفها وقال: والحضن والبوس مب قرب ..
تالمت من ظفوررره وقالت بحب : كله لجل عينك يهون يا مليك القلب...
ارخى صبوعه وباسها ع خدها بقووو وهو يقول: فديت روحج ...
بعدت عن حضنه وهي تقول: فديت قلبك حبيبي ...
ابتسم وهو يقول: قسم بالله كنت ناوي عليج نيييه شينننه بس الحمدلله انج اعترفتى ...
ابتسمت بحب وهي تقول:وين بروح...
ازفر ببضيق وهو يقول: غناتي بقولج شي بس لا تزعلين....

لفت عليه بخوف وهي تقول: شو هو فديتگ....
قفل بيبان السيارة وهو يقول: انا وطالع عيونها وشاف الخوف فيهن مسك يدها وكمل ورب الكعبة اني احبج واخاف عليج وتدرين فيني اسوي كل شي لجلج ولاجل ارد لج حلالج بس سمعيني ان مارد حلالج ،،، حلالي حلالج واللي تبينه امري به ،، بس لا تخليني تكفين ،،، لفت عليه بصدمه وهي تشوفه: ليش تقول هالكلام حبيبي في شي صاير انا ما عرفه...
هز راسه بهيه: انا أبا ابدا حياتي وياج بصدق مب بالجذب انا معرس وماخذ بنت خالتيه لكن وسمع شهقتها بخوووف وهي تحط صبوعها على ثمها كمل كلامه بسرعه والله غصباً عني امايه اجبرتني اخذها لكن قسماً عظماً اني ما قربتها ولا لمستها والله وانصدمت من كلامه وكانه حد عطاها كففف على ويهها ودموعها نزلت بدون إحساس لف عليها وشاف دموعها وحضنها بقو دزززته بقو وهي تقول: انتتته خاين وجذذذاب عمرك ما صدقت معاييه !!! اليوم تقولي الحقيقه المرررره ليش ما تقولي من قبل ؟؟! من عرفتك من كم سنه ليششش ما تفولي يا فيصل ليشششش !!؟ أي حلال اللي تتكلم عنه تبا ترده لي،،، رد لي قلبي اول بعدين فكر بالحلال !!!
ضاق وهو يسمع صوت بكاها تنهد بالم وكمل سواقه يباها تهدا وتطلع اللي في خاطرها ...
بعد ساعه وهو في درب حس بهدوء لف عليها شافها نايمه ودموعها على خدددها ... تالم عليها وهي حبيبته وعاشق عيونها كيف يخليها وهي طفلة قلبه المدلله ...
:
:
:
‏"يارب إني أحسنتُ بكَ الظَّن فاجبُرْني "
:
:
:
عند وضحى واشواق وشما يالسه عندهن : خلاص وضحوه امى ما تقصد اللي قالته ...
وضحى بقهر: امج قاصده اصلاً تقومني من القعدة خافت عيالها يضاربون جدامي عبالها بستانس ...
شما بضيقه وقهر: لا امي تعرف ان سيف ما يباج وان علي يباج ما كانت تبا تكسر خاطرج وهي تعرف انج تحبينه او بالاصح كلنا نعرف انج تحبينه حتى هو بنفسه يعرف انج تحبينه ...
وضحى بقهر سكتت وقالت اشواق: هو حضرت جنابه يوم يعرف ان وضحى تحبه ليش ما يحاول يحبها او يتقبلها ع الأقل بما انها خطيبته ...
شما بضيقه: انتن شوفيكن ترا اخويه مب ملزوووم يحبها كييييفه له قلب وعكيفه منو يحب ،، ومنو ما يحب ان شاء الله بعد بتحكمن في قلبه والله فاضيات مب صاحيات وراحت عنهن وهي مقهوره منهن ...
وضحى قالت: شو بلاها هالهبله روحت..!
اشواق تحرك ايدها بمعنى خليها تولي وقالت: طززز فيها اسفهيها ياختى السفيه اسفهه ...
تنهدت وضحى وشلت تلفونها وافتحته لقت مسج من رقم غريب
( لأنك القريب جداً إلى قلبي .. أنا أحبك ودائماً ادعو الله بأن لايكون هناك شيء يبعدك عنِّي♥️��)... طنشت المسج وهي تقول لأشواق: منو اخر رقمه ثلاث اصفار اربعه ،،، علي ولا ؟؟!
هزت راسها أشواق وهي تقول: هيه علي مطرش لج شي ..
فرت عليها تلفون وهي تقول: قرررري وبروحج بتعرفين ..
طنشت وضحى رساله وماسوت لها أي اهتمام ...
:
‏أهديتك الوفا واهديتني مُر العنا
:
:
بعد ما وصلوا لين البيت لف عليها وبهمس حاني قال: ريومه ،، دانة قلبي ..
فزززت على صوته بخوف وهي تشوف الصدق بعيونه نزلت عيونها بقهر وضيق وقالت: وين يايبني !!
تكلم بهدوء وهو يقول : نزلي ندش داخل ونتفاهم ..
نزلت وهي مقهوره ليتها تمت عند هادي على الأقل عارفه انه يحبها وأول وحده في حياته مب هذا ؟؟؟! اللي لقى الحب ولقى الأمان واخرتها يعطيني كاس علقم اشربه ...
دخلوا الفله وقعدوا في صاله وقال: هذي فلتي اليديده طبعاً انتي اول وحده تسكنينها وانتى بتكونين الامره وناهيه فيها سمعيني باجر بنروح نفحص فحص الزواج وبعد النتيجة نتزوج وزواجنا يكون بالسر واباج تعرفين اني ما اقدر كل ليله ابات برى البيت لازم اروح عند اهلي بس اباج تعرفين شي واحدد قلبي لج ...
ما اهتمت للكلام اللي يقوله لانها مصدومه منه ما توقعته متزوج وليت وحده غريبه وحده من هله يعني صعب يتخلى عنها عشاني تضايقت من كلامه وتمنت انها ما تسرعت ،،، تمنت انها عرفت من قبل عشان تعيد حساباتها من اول ويديد ... انتبهت عليه يقولها اوك هزت راسها بهيه وهي ما تعرف شو قال اصلاً ...قرب منها وبخوف أبعدته وهي تقول تعبانه أبا انام ...
هز راسه بضيق منها عارف انها زعلانه عليه وداها الغرفه واستانست على الاطلاله وهي تسمع موج البحرر تنفست بهمق وهي تقول ابعدني عن المدينه والناس في مكان خالي وبعيد وبيخليني ساكنه بروحي ...
قرب منها وهو يبتسم ويسمع تحلطيمها وقال : اولاً : انا بعدتج ويبتج هنيه لان محد بيشك فيييج وفيني ،، ثانيا: انا احب هالمكان وايد واتردد عليه كثير عشان اريح من شغل ،، ثالثاً: قلبي لج وما مال لحد غيرج بس ما اقدر اعترف فيج قدامهم الحين...
تضايقت من قربه وبزعل قالت: طيب ،، ولفت عنه وهي تتطالع السما حست بحضنه من ورى: انتتتي شفييييج ماخذه الدنيا بحساسية ..
بقهر مكتوم قالت: عيل انا تاخذني بالسر وتبا حياتنا كلها بالخش ودس ما تبا تعلني ،، تباني ضيفة شرف في حياتك انته من الأول تعرف حياتك كيف ليش عشمتني فيك ليش خليتني ادمنك وانا قاعده اخرب حياتك مع انسانه ثانيه ،،، انته تدري ان زواجي منك ما بيطول صح ولالا...
هز كتوفها بقوو وهو يقول: انتي مينونه تعرفين ان قلبي لج واني احبج لا تينيين عليه بس ماقدر اغضب امي وتدعي عليه وتزعل لانها بنت اختها وراح تصير بينهم مشاكل وانا ماودي اخسرج انتي شو تبين دليل غير اني لين الحين مالمستها يلا قولي لي هذا بعد يعد خيانه لج ،، وهي ماتعرف عن شي غير اني مب متقبلنها في حياتي بسبب شغلي ..
تضايقت منه ولفت على الغرفة بتدخل وقفها صوته العالي: قسما عظما اني ما اكن لها أي شعور انتي شفيج لو تشوفين امي كيف كل يوم تكلمني عنها بتصدقين..
لفت بضيقه وهي تطالعه وقالت بغصه: ما ودي حد يشاركك فيني انته لي انا وبسسس ،،، بس عالوضع اللي انته فيه جد صعب اني اقدر اتملك... دخلت تسبح وقعد ع البلكونه يخلل شعره على راسه بضيق الحين شو يسوي وشو يقول هي حبيبته وتباه وهو مليك قلبها وهي مليكة قلبه وعقله وروحه يحبون بعض فوق الخيال لازم كل واحد يقدم تنازلات عشان ثاني ...
:
انتهى البارت الثامن

ملكة الجوري
11-28-2020, 02:08 PM
قصه رائعه وأليمه لـ هادي
أبدعتي بسرد الأحداث
يلا دجى كملي بشوف ردت فعل هادي
لك ودي

دجى الليل
11-28-2020, 02:58 PM
ان شاء الله حبيبتي جاري التكمله

عـــودالليل
11-28-2020, 06:57 PM
هل ياترى سيكون هناك تنازلات
من اجل ان تيتمر عجلة الحياه بينهم

دجى
احييك على فكرك
والى الان كل شي جميل في تسلسل الاحداث

المهرة
11-29-2020, 06:56 AM
يعطيك الف عافية

والقادم احلا اسلمي ويانتظاااار التكمله

دجى الليل
11-29-2020, 10:28 PM
البارت التاسع
:
‏على سبيّل التملُك أرغب أن أكوُن إنشِغالك ♥🖇.
:
طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها حست بيوووع قرصها تجاهلته لانها زعلانه لفت عليه يوم سمعته يقول بضيق: والله اني اباج لاًتيلسين تسوين فيها الانسانه اللي ماتعرف اني احبها واباها...
لفت عليه وقالت: ما اشك في حبك لي بس انا أباك ملك لي مابا حد ثاني يشاركك فيني ....
مسك كتوفها وهو يقول: ورب الكعبه اني ما قربتها ولا لمستها من يوم تزوجنا انتي اللي ماخذه القلب والعقل ....
ابتسمت وهي تقول: الله يستر من تاليها لو درت امك بانك ماخذني بتجبرك تطلقني وساعتها...
قاطعها وهو يحط ايده على شفايفها: اششششش لا تستبقين الاحداث يا قمر اصبري لعله خير ومحد يدري بزواجنا..
ضربته ع كتفه وهي تقول: انا مب مقهوره الا منك تعيشني بالخش ودس ومبعدني عن الناس والمدينه ويايبني مكان محد فيه...
ضحك عليها وهو يقول: اكيد بطلع وياج وبي وياج وبشاركج الحياه بس انتي اصبري وانا متعمد لان المكان هذا محد يعرفه باخذ راحتي يوم بييج...
بعدت عنه وهي تدخل تشغل دفايه وقالت: تعال برررد سكر البلكونه ...
همس بحب: دفييييني !!!
ضحكت بخجل وهي تضربه ع كتفه: مب وقت دلعك عالحين لما نصير لبعض ابتسم ورن تلفونه وقال بتاكيد : برد وبحطه سبيكر واباج تسمعين المكالمه كامله بحساسج اوك...
رد وهو يقول: ارحبي يا ميمتي ...
امه بزعل: وينك يا غناتي ايش طولت على مريتك تحاتيك وتتصل بك وانته ما ترد عليها ..
جاوب وهو يطالع اريام: مشغوووول يمه والله ،،، ومن كثر شغل احس اني برقد في الدوام لان الصبح عندي شغل ضروري يمه...
تنهدت بتعب وهي تقول: الله يصلحك يا وليدي حتى ما فكرتوتطيب خاطرها انا ادري بلي فيك بس مع الأيام بتحبها وبتتقبلها ..
ابتسم وهو يقول: ايه اكيد يمه بس الواحد مب متفيق الحين لزواج وغيره انتي تدرين يا ميمتي ان عندي شغل ..
بحب قالت: صادق يا وليدي عسى الله يوفقك ويسرر امووورك يا حبيب امك ...
ابتسم بحب وهو يقول: ودعتج الله يا الغاليه ...وسكروا الخط ..
حس بعيونها لوم وقال بزعل: صدقتي الحين ..!!!؟
هزت راسها وهي ملتزمه الصمت قامت من عنده وني تقعد عالشبريه وقالت بهمس : عيوني والله اسفه بس تراني مب قادره اتقبل الوضع والله يبالي وقت ..
ابتسم بضيق وهو يشوفها بتنام وقعد على دفايه يلعب بتلفونه وانسدح لين غفى ونام...
:
:
في جهه ثانيه ومكان ثاني ،، كان قاعد يراقب اللي طالع واللي داش وهو ضايق حياتهم انجلبت رأساً ع عقب شو اللي صار وشو اللي قاعد يصير مايد نطق: عبيد لا تفكر وايد ..
عبيد بضيق: طالع البيت كيف غدى ابوك ايي يدخل ويروح ونحن قاعدين رواحنا وامك في بيت اختها وحياتها انتهت لين وين يبون يوصلونا مادري ...
مايد بضيق وقهر: والله ماعرف ولا ادري شو الاي قاعد يصير بس عندي إحساس انه فيه شي ،، وشي جايد بعد ....
تنهد بضيق وكمل يطالع الدنيا ...قطع عليه مايد : نسير نرقد ومن اصبح افلح ...
هز راسه بضيق وهو يشوف المكان كيف استوى موحش...
:
اما في مكتبه قاعد ويفكر شو يسوي عايلته تشتة ومب قادر يوازن الأمور ومب عارفف كيف يحل الموضوع اتصل بعدنان وهو يقول: عدنان شو سواة الحين...
رد عليه ولده: الوالد يطلبك الحل من أسبوع...
انصدم بو هادي وبخوف قال: كييييف توفىى!!!
الولد بتعب: جلطة دماغيهً....
سكر التلفون وهو خايف جلطه الله يتوب علينا بلي سويناه ...
اما في الجهه ثانيه بعد ماخلص العزا بثلاث أيام ،، فتح ولد عدنان الصندوق اللي عطاه ابوه وشاف فيها وايد أوراق ومستندات ورقه مكتوب عليها اتصل على بو محمد وعطه هالاوراق ضروري شاف الرقم واتصل ع بو محمد اللي رد عليه: الو السلام عليكم
الولد: وعليكم السلام ...كيف الحال. يا عم بو محمد..
بو محمد مستغرب صوت: بخير الحمدلله ،،، منو ريال وشو تامرني فيه!!؟
الولد: والله انا ولد عدنان ال.... توفى قبل ثلاث أيام وتارك أوراق خاصه لك ...
بو محمد: الله يرحم الوالد،، ان شاء الله متى اقدر اشوف الأوراق !!
الولد : باجر ان شاء الله اول الصبح عندك ...
بو محمد: تمام بينا اتصال ...وسكروا الخط...
:
في اليوم الثاني نشت من رقاد وهي متكسررره من رقده حست ظهرها من دق تدقديق قامت بتعب وهي تشوفه نايم تحت ودفايه شغاله وتلفون طايح ع بطنه ونايم بتعب ...
نشت تسبحت تلبست وسوت ريوووق وشوي ياها فيصل: صباح الخير ..
ردت بهدوء: صباح النور تعال تريق ،،، قعد وهو يقول: يلا تجعزي بروح المستشفى ..
بتردد قالت: ما بتردني لدار وايد احسن ...
قطع كلامها بعصبيه وهو يقول: اصصصصص ولا كلمه مابا اسمع منج كلمه وحده فهمتي ولالا ...
هزت راسها بصمت وسكتت بعد ما خلصوا ريوق لبست عباتها وشيلتها وراحوا المستشفى يسوون فحص ...
:
:
اما عند هادي قام من نوم وماشافها عداله انصدم وراح يدورها في الحمام وفي المطبخ وتحت مالقاها تنهد وخاف من ففكرة انها شردت لقى الورقه تحت المزهريه وقراها: (هادي كنت أتمنى أعيش وياكم حياه هاديه فيها سلام وامان ومحبه بس للأسف حقيقتكم المره اجبرتني انى اشرد قريت الملف الأسود اللي كان عالكرسي وكشف لي كل شي صرت أخاف منكم وعليكم اضطريت اني اشرد ولا تدوروني ترااني ما راح ارجع للميتم راح اروح مكان ثاني ابعد عنكم خوفي منكم خلاني اتصرف تصرف غير عقلاني ) ...
انقهر بعد ما فعص الورقه بيده هذا اللي كنت خايف منه وين رحتي يا اريام وين ؟!!! رحتى ونحن تونا نتحاسب !! بعدنا في اول المشاوير!!! ااخخخخ منكم هذا اللي ماحسبت حسابه عق الورقه عالارض وهو يقول غبي وطول عمري بتم غبي كيف ما رفعت الأوراق عقب ما خلصنا منهن وين بلقاها اووووف !!!!! اكيد شردت لمكان بعيد بس وين بحصلها !!!!! .....تاففف ورجع فوق تسبح مع عبدالله ولده وبدل له وشلوا اغراضهم وراحوا مطعم طلبوا ريوق وجاي وراحوا البيت..
:
:
" ومن الأرواحِ من إذا ملكَتك ملأتك
وإذا آوتك داوتك وإذا أحبّتك أحيَتك"
:
بعد ما رجعوا من المستشفى وطلب لهم اكل من المطعم قال بقهر وهو ياكل: ما قدر اتخيل شكلج وانتي مع هادي ...
سكتت وهي مصدومه منه وقال : ردي !!! عليه !!؟...
قامت بهدوء وهي تقول: تبا تضارب ويايه شكلك!!؟
سكت وهو يقول: لا والله مابا اضارب وياج ولا شي بس غيران صراحه...
ازفرت بضيق وهي تقول: والله ما بيني وبينه شي وما صار شي ابداً وبعد الفحوصات بتشوووف وتتاكد !!! قامت عنه وهي تروح فوق قفلت على عمرها الباب ما تبا تشوفه ولا تبا تسمع صوته ما توقعت انها تنخدع من اقرب الناس لها ،،، دخلت وبدلت لبسها لبست بنطلون وقميص هاي نك قطني وقعدت في الغرفه وشغلت تلفزيون وحاولت تتجاهل كل شي ...
جاري التكمله

دجى الليل
11-30-2020, 12:07 AM
مر أسبوعين كاملين وتزوج فيصل باريام وهادي ماخلى حد ما نشده عن اريام دور حول المزرعه وراح الميتم اكثر من مره تعببب انهد حييييييييله واااايد ما توقع النتيجة عكسيه ضاق صدره هالايام ما صار رفيقه غير الشرب وتفكير ضعف وعيونه أصبحت فارغه من الحياه اهمل ولده اللي خذته امه بها الفترة بعد ما شافوا حال هادي كيف الصمت كان عنوانه واليأس متمكن منه لازم يلاقاها لو يضطر يروح لاخر مكان تملم بعصبيه وهو يرمي الكاااس: يعنننني وين بلقاها اذا انا هذا حالي شرب وسكر وفاقد اربع وعشرين ساعه رييييين بلقاج يا ضي القلب وماي عيوني اه يا بنت عني كسرتي فيني هيبتي وكبريائي دخل عليه عبيد اللي شافه متسند ع طرف الشبريه وهو قدامه الشراب وطالعه وهو ياشر بيده : انا احبببببها يا عبييييد وين بلقاااها ودووني لها قرب منه عبيد بضيق وهو يقول: هادي تكفى لا تكسرنا من بعدك يا خوي بسك من هالزفت اللي تشربه وقوم صحثح وانا اوعدك وعد ريال اييبها لين عندك ..
ضحك هادي وهو يمسككك ايد عبيد ويقوم وياه بثقل وهو يترنح قال: تقولللها صااادق ..
عبيد بضيق: ايييه والله ما كون ولد احمد ان ما يبتها لك بس اترك عنك هالسم ...
ضحك هادي وقال ودموعه على خده: قولها هادي يحبج ويبيج له مو لولده خادمه وقولها اني بسجن ابوي عشانها ،، عشان تأخذ حقههها منه وزووود واني طول هالسنين بنيت احلامي وياها والسبب صوره يا خوي ...
هز راسه بالإيجاب وقال: لك منى وعد اردها وارد البيت لوضعه السابق واحسن بعد انته تسبح بس الحين ..
بعد عبيد عنه وهو يقول: تعبااااااان أبا انام مصدع وعق نفسه على سرير وسرعان ما راح بنومه طويله وثقيله ...
طلع عبيد بقهر وضاربتنه الغبنه على اخوه وهو يقول لمايد : وش السواة الحين ..
مايد: نراقب الميتم وتلفونات هادي يمكن تتصل ...
هز رايه بضيق وقال لمايد: لمحت تلفون نوكيا عند هادي تتوقع ماله ؟؟ وشو فيه !!!
مايد: مادري بس للاحتياط احتفظ به عندك يمكن نحتاجه بعدين لضرورة ..
اما في مكان ثاني وضحى قاعده في الحديقه وهي تحاول هالفترة تجنبهم كلهم وكان الجو بادي يبرد لبست جاكيت يدفيها ومسويه لها كوفي شافت زوله من بعيد وتوها بتقوم تشرد زقرها من بعيد وهو متغيظ: وضحىىىىىىىىى !!!
غمضت عيونها بخوف من صوته العالي خافت حد يسمعه لفت عليه وهي ماودها تشوفه من بعد اخر مره قرب منها وهو يقول: ليششش!!! مارديتي ع المسج ..
بهدوء طالعته ونطقت بعد ماخذت نفس عميق: علي !!
لف من دون شعور وهو يحس بان عصبيته كلها تبخرت من طرت اسمه وبهمس هادي قال: لبييييه !!
غمضت عيونها بالم وهي تقول: السفينه اللي فيها ربانين عمرها ماترسي على بر وامان ،، تقعد الموج تتخبط فيهم ورياح تشرق بهم وتغرب بهم ...
ما فهم وقال: شدخل السفينه في موضوعنا...
نطقت بتعب: ما ودي اشرح لك لكن افهمني انتوا اخوان وعيب انها تفرق بينكم حرمه ما سمعت حامد زيد يوم يقول لا بارك الله في رجال تفرقهم مره..
عظ على شفايفه بقهر وقرب منها ومسك معصمها بقووو وهو يطالعها وانفاسها تحرق وييهها وشافها يوم غمضت عيونها خوفاً منه قال بقهر : ما يهمني هالخربطان اللي تقولينه لكن بفهمج شي واحد ان كان لج قدره تخلين هالقلب يعشق غيرج لج اللي تبينه وان ما قدرتي تعطيني قلب ثاني صار لازم نخوض هالمعركة ونشوف النصر لمنوه!!! جربتي شعور تحبين وتنزفضين!! ما جربتي صح !!! فلا تسالين عن العوق لانه محد لامسه الا اللي ذاقه!!!
كان ودها تصرخ في ويههه وتقوله جربت اخس من هالشعرر جربت اني احب وحبي من طرف واخد وانرفض حبي بلاسبب !! اللي في قلبها وايد انها تتحمله ...قررت انا أتكلم بلساني اول مره انحط في موقف صعب علي وسيف واحد اباه وهو ما يباني وثاني يباني وانا ماباه وش هالحظ الردي اللي طحت فيه هذا اللي يقول اللي ما نبيه عييت النفس تبغيه واللي مانبيه عييا البخت لا يجيبه تنهدت وانا كلي ضيق شو اسوي انا احب سيف وسيف يحب غيري وانا ماداني علي مب قصوراً فيه بس ما ينجبر قلبن على قلب مادام قلبي ما هواه بس الظاهر هالعلي ما راح يرسيها على بر حسيت بالمطر اللي بدا يصب رفعت يدي وطالعت السما وانا فرحانه كانه ربي انزله يغسل به همومي ابتسمت وانا اطالع السما ادري انك وياي وانك ما راح تخذلني ادري انك في هالحظه تواسيني لك الحمد والمنه والفضل مقصرين يارب في حقك سامحنا يا حبيبي غفلنا عنك وعن ذكرك والحمدلله على كل شي دخلت داخل من بدا يشتد المطر شفت سيف وسهيل في صاله استغربت متو دخلوا ما لاحظت حد قبل المغرب بشوي سلمت وانا متجهها للدري أبا اركب استوقفني سيف اللي قال: وضحىىىى !!!!!
دق قلبي طبول في هالوقت مادري ليش !!! بس الحب وعمايله وصوته بروحه يسوي فيني سوايا وين بعد يكلمني نطق بصرخه: اكلممممج انا !!
من الخوف رديت عليه وانا اشد على الجاكيت وقلت: هلاااا!!
قال بنظرة سخريه: ادري انج تحبيني وما تبين علي جان تبيني اخلصج منه بخطبج وبريحج من عذاب الضمير لكن باخذج بس عشان ان الكل يعرف ان امي خاطبتنج لي ..
حسيت بالاهانه من صوته وقلت بهمس: ماله داعي تخطبني انا محد يسيرني على هواه ورحت فوق وانا ادعي عليه كلب عديم إحساس ضاق صدري من كلامه يعله استغفر الله بس مب وقته ادعي عليه دخلت الغرفه وتسبحت وتدفيت وانا اسمع همس اشواق تكلم سلطان بالتلفون ...
:
:
كان طربان ويغني وهو داخل بيته : ضمني على صدرك ، بردان دفيني وإنت على كيفك ،، موتني واحييني ،، آه ضمني على صدرك،، بردان دفيني وإنت على كيفك،،موتني واحييني،،من دون كل البشر تعجبني
يا عيني، يا عيني وقف بصدمه وتبلدت مشاعره من اللي يشوفه واقفه قدامه بكل هيبه وجمال توله عليها من تزوجها من أسبوعين ماشافها بسبب امه اللي اجبرته يأخذ أسبوع كامل اجازه ويحجز في الشاليه ويا زوجته ويختلي بها عسى يطيح اللي براسه ويقربها !... اما هي من شافته ابتسمت بلا مبالاه بعد ماعرفت انه قضى أسبوع كامل مع زوجته كانها هي اليديده وانا القديمه تقدمت بخطوات بطيئه فيها ثقه وانا اشوف عيونه بتاكلني اكل على برودة الجو اخترت لي دريس مخملي مرصوص على الجسم وفي فتحه من اول ساق لين تحت ولونه عنابي مايل ع ناري وكعب اسود ومسويه ويفي لشعري وحاطه ميكب هادي وكأني ادري بانه جاي وانا والله ماعندي علم يا غير قلت اغير النفسية اللي مستووويه خامه وخايسه حبيت اهتم بنفسي مو عشانه عشاني وهو برايه ليتني ما طاوعت هالقلب الخايس اللي انخدع باقرب الناس له ابتسمت له ونزلت وانا خطوات الكعب تسبقني وصلت اخر الدري وانا أقول له نورت بيتك يا الغالي حياك ولتفت للمطبخ وطلعت السويت والقهوه وطلعت من المطبخ وانا اشوفه بعده واقف مكانه لفيت عليه وانا أتقدم للصالة وانزل الصحن على طاوله وهو يقرب صوبي ..
:
كنت مقهور منها حسيتها بتلوى عليه او تبوسنى تعبر لي عن شوقها استغربت من برودها وفوق هذا اليوم هي طالعه غيرررر بالنسبه لي قمر مكتمل في نص الشهر حسيتها بتفرح بوجودي مب تقابلني برود قربت منها بعد ما شفتها تدخل المطبخ وقفت ابلغ ريجي ودي بحضنج هالساعه وهالحين وبذا الوقت ساقتني ريولي لها سوووق حضنتها من ورى وبهمس قلت: سقانــي الحـب من حـلوه ومُرّه،كـــأنــي جـــنته والـحـب ساقي،اقـــــول فْــ خــــاطــــــري لله درّه، ويقــول اجمل من اللي راح باقي ،، بعدت ايديها عني علامة انها زعلانه عليه لكن حالف ماخليها اليوم يومي وليلة ليلتى ولا اضيع منها شبر لفيتها لي ومسكت ويهها بكفوف ايدي وكملت كلامي وعيوني تعانق عيونها عرفت الحــب واهـــداني المسره،،ليالينا الـــجـــميـــله مســـتمرّه،، يسابقني الغلا واكسب سباقي،، ليالي الوصـــل ذكـــرى مستقرّه،، هداني الحــب واهديته عـــناقي،، مكانه فـــي نظـــر عــيني مـــقرّه،، وانا في مهجته لي عــرش راقي،، ابتسمت وانا اشوف الشووق في عيونها بست عيونها وخدودها ورقبتها وانا اتنشق ريحة شعرها ودخونها وعطرها فتنتي قلبي يا طفلتي المدلله كملت وانا العب بشعرها وحسيت برجفتها بين ضلوعي وقلت لها وانا اقعدها في حضني والعب بشعرها حــبيبي راق لـــي خـــيره وشرّه، غـــرامــه قـــيّد ايـــديّـــا وســـاقي،، لعب بي الشــوق في كـــرّه وفرّه،، ووصله طـب جــرحي واشتياقي،، حبيب الـــحـــب مـــركـــزه للمجرّه،، فلك وصلي،، نفى كـــوكب فـــراقي،، عشقنا الحـــب وكــرهنا المضـــرّه ..
حضنتها بشششوق وكملت توقعت كل هالعالم ومافيه يتجاهلوني الا انتي حطيت راسها على صدري وقلت معاج حق تزعلين وتصايقين بس والله طلب الوالده انى ارضي بنت اختها واعوضها عن غيابي وشغلي اللي تكاثر ...
:
لفيت عليه بعد هالحب اللي شفته وشوق وانا أقول: الليله ليلتي مابا ازعج نفسي بنقاشات برى حياتنا بس ما توقعتك تفرني فرة الجلاب ولا تسال عني ولا حتى دق لي من رحت وياها الشاليه ،، منو اللي يستحق شهر عسل انا ولا هي حسيت بغبنه وعبره اخنقتني رمشت بسرعه مابا الدموع تجمع في عيني ولا ابا عيوني تحرقني وابكي بس قلت : الله يهنيك وياها هي مالها ذنب انا اللي ييت على راسها ضره قمت وانا أقول ما علينا منها انا ما بخرب حياتي وياك بس ضربته على صدررره بقهر ماقدر اتحمل والله ما قدررر اكذب ع نفسي لو قلت اقدر وانا بليس مخاوني هالفتره وعارفه زين ما زين اني ما بضويها في النور وهو يلعب براسي ماقدر اشوفك لغيري انا لك فهمت .. هز راسه بالإيجاب وهو يحضني وباس رقبتي وهمس: تكفين نلغي طاريها لجل أعيش احلى أيام عمري عندج ..
هديتها وانا احضنها ومسكت ويهها بكفوف يدي وبستها على طرف شفه وهمس لها بحالميه : تكفين لا تضيعين مني نحن قلبين في روح وحده ..
ابتسمت ورحنا فوق نسهر عالبلكونه ونشرب الجاي في برودة هالجو لفيت عليها وشفتها سرحانه تطالع فيني لمحت دمعتها في عينها وقلت بهمس: افااا ليش هالدموع ..
مسحت دموعها بغصه وانا أحاول افهم شو سببهن شفتها تطالعني ولا اعرف شو سبب قتلها : فيني شي يضايقج او ضايقتج..
هزت راسها بلا وانا عارف دموعها مب عبث قمت ورحت الحمام وطالعت كندورتي وويهي شوفيه عشان تزعل شهقت بقووو وانا مصدوم من اللي على رقبتي اه يا بنت اللذين سويتيها فيني !! انقهر من اثارها على رقبته يخربيت اليوم اللي طاوعتج فيه يا امايه الحين كيف الومها ؟؟؟!! لا والله ماتنلام حتى لو قلت لها انا ما كن شعور لها شو يفهمها !!! انها صارت بالحظه ضعف منى شو اللى خلانى اقربها اصلاً اوووف ضرب بيده المغسله بقووو وعق كل شي فيها سمعت صوت تكسيير اللي ياي من الحمام ربعت بخوف وهي تفتح الباب وقالت: تعورررت حبيبي!!!
لف عليها وهو ينافخ من تعب وعيووونه الحمر اللي باين انها فيهن عصبيه وتنفسسسه السريع قرب منها وهو يحضنها وباس رقبتها بقووو كانه يعوضها عن اللي شافته وقال بقهر مزيج بالعصبيه: قسم بالله انى ما سويت فيها ربع اللي سوته فيني انا عطيتها حقها بس ولا والله وربي يشهد ان ما كنت متوقع تسوي فيني جيه ..
طبطبت على كتفه وهي تهمس: مب مهم حبيبي المهم انك لي وهذا يكفيني ...
انتهى البارت التاسسسع

مجنون قصايد
11-30-2020, 04:53 PM
بيض الله وجهك يادجى
واتوقع يعوضها عن كل شي

نجم الجدي
11-30-2020, 04:54 PM
كذاا دخلت جوووووووو
اناا مااتوووقع يسعدهاااا لاان نيته مدري كيف

دجى الليل
11-30-2020, 05:25 PM
ويهكم ابيض وان شاء الله نشوف الاحداث كيف

دجى الليل
11-30-2020, 09:03 PM
البارت العاشر ..
:
صباحيات
:
والعوضُ آتٍ وربُّ القلبِ أدرى بميعادهِ..صباح الخير✨��
:
قامت من النوم بعد جهدٍ جهيد ولفت عليه وهي تتأمله ابتسمت وهي تذكر تفاصيل الليله الماضيه قربت منه بهدوء وباست خده أبعدت بسرعه يوم حست بإنزعاجه وتقطيبة حواجبه عضت ع شفايفها بقهر انها ازعجته وخصوصاً البارح كان تعبان لفت الصوب ثاني بتنزل من سرير حست بيديه تطوق خصرها وتسحبها له وقال بحب:،وين بتشردين عقب ما خربتي النوم .. ابتسمت وهي تقول: صباح الخير يا الغالي ..
باس خدها وقال: يوم تقولين غالي اعرف انج زعلانه وشاله في خاطرج ..
تبا تبرر بس مالقت وسيله غير الهروب وابتسمت له وهي تقول : قربگ عافيه ..
بعد ايدينه عنها وهو يتنهد ملاحظ كل شي حتى يوم تزعل تعطيه ريج حلو انتبهه على تلفونه ورد بحده: نعممم ؟!!
ردت باستغراب: وينك حبيبي ماييت من البارحه !!!
رد بقهر واضح في صوته وهو يقول: ثاني مرره انتبهي على حركاتج معايه وركزي في مكانتي الاجتماعيه وحاسبي تخلين اثارج ثاني مره فشلتيني قدام الشباب والرياييل وبعصبيه قال: وبعدين الواحد يفضل يختار مكان ما ينشاف للعالمين وسكر الخط في ويهها ..
كانت بتدخل الحمام وسمعت كلامه معاها تنهدت بالم ودخلت هي منو عشان يرد ع اتصالاتها وانا ممنوع عليه اتصل يوم هي عنده ،، انقهرت وحطت ريلها في الحمام وحاولت تعيش وتنسى ..
:
اما هو كان يتذكر تفاصيل الليله الماضيه كلها عوضها عن كل شي وشافته امسسس كيف منقهررر من اللي سواه ابتسم يوم تذكر حياها وهي بين ايديه مالوم قلبي لا فز لج وانا من غيرج ولا شي. ...
:
في بيت ام سلطان ،، كنت نازل من دري بسرعه استوقفني صوتها وهي تقول: نرجع البيت احسن وايد يا اشواق..
سمعتها تقول: مابا ارجع واخواتي هنيه ..
غمضت عيوني بالم وانا اسمعها تقول لاشواق: امي البارحه تقول علي حدد الخطبه الرسميه وسيف رخصني له ..
بصدمه جاوبتها: قولي والله صدق حسبي على ابليس سيف مادري شو يفكر فيه..
تكلمت بقهر وهي تقول: برايه سيف قلبه مب لي لغيري الله يهنيه ،، لكن علي صعب التفاهم معاه بعد ما قلت له اني متردده وانا كيف بجامله بالحب ماعرف اجامل وهو يباني ابادله هالحب غصب!!!
قالت لها اشواق: سمعي علي ميت عليج ويحبج ووافقي عليه وايد احسن
تنهدت بصوت عالي وانا رجعت فوق وضيقتي تلازمني ...
:
علَّمتني الحياةُ أنَّ عقارِبَ السَّاعةِ واعِظٌ صامت،
يُعلِّمُنا أنَّ الزَّمنَ لا يعودُ و لا يتوقَّف..
:
بعد ما قام بتعب ويحس بصداع براسه من شرب قام تسبح وتلبس ونزل تحت يتريق ويشرب حليب وبعدها يشرب قهوته ،،سووى اتصالاته لحسام يتخبر عنها نزل عبيد وهو يقول: هادي انته تبا اريام من قلبك ..
طالعه بصدمه ورفع عيونه له وقال: احم احم منو اللي ....
قاطعه عبيد وهو يقول: امس كانت حالتك حاله وما يندرى شو فيك ...
تضايق من هالاسلوب وسكت مايبا يرد على حد ،، اما عبيد طلع برى وخلاه وسار بيت خالته يشوف امه ....
:
سالم وراشد كانوا في شركه لهم أسبوع كامل بنبشون كل الأوراق لقوا بعض الأوراق المهمه اللي ضد ابوهم سالم بتعب: عنبو مافي شي يطلع ابويه من اللي هو فيه كل أوراقه واعماله ضده ...
خلل راشد أصابعه بيده: نفسسسي اعرف ابويه وين مختفى وين شارد ومخلنا بها الحالة ..
هز راسه سالم بتعب وقال: والله مادري ...
سالم: نحن اللي كلنا مغفلين الحين نعرف ان عندنا بنت عم هادي وين كان طول هالفتررره وكيف عرف عنها ....
راشد بضيق: قوم قوم بس من هالاسأله ليتنا ما عرفنا عنها ضاعوا اهلنا وضعنا وياهم ...
:
في مكان ثاني بعد ما اتصل بو محمد في الولد عشان يتلاقون بومحمد كان في الانتظار وصل ولد عدنان وسلم على بو محمد وبدا يتكلم الولد: الوالد رحمةالله عليه مان موثني في فتوة مرضه ان صار له شي اعطيك هالصندوق بالاوراق اللي فيه بس شو فيه الله اعلم بس اللهم اني اخلي مسؤوليتي تجاه الامانه..
هز واسه بو محمد وطلع بعد ما سلم ع ريال اتصل بفيص لبس مارد عليه هالفتره مختفي هالريال ما اعرفه وين يسير ولا وين يرد بطل بو محمد الأوراق وانصدم بانتحال شخصيه لواحد لسمه عدنان باسم واشد وعن طريقه تم نقل أملاك راشد استغفر ربه وهو يقول والله يا بو هادي ورطت نفسك في قضايا مالها اول ولا تالي ازفر بضيق واتصل بفيصل وحصله مغلق قال بعصبيه :احسسسن خله مغلق ولا ترد اففففففف صاير غامض هالفتره ...
:
إن كتبتك قصائد وإن كتبتك عذاب تنكسر بالضلوع العوج زفراتهــــا، وإن نسيتك حقيقة وإن ذكرتك عتاب ،،خير الأوقات ليلة جيت وحييتها.
:
كنت اشوف نظرات العتاب اللي في عيونها طالعتها وانا أقول: والله ما اقوى على العتاب اللي في عيونج ابتسمت تجاملني وهي تقول: الله يحفظك..
ضميتها لحضني وانا أقول : يا شوق قلبي متى بتفهمين اني من غيرج ولاشيء..
بعدت عن حضني وهي تقول: ما يهمني الحين هالكلام اللي يهمني شي واحد اللي يمشي عليه يمشي عليها والعكس صحيح ..
ضحكت عليها وعلى غيرتها قلت لها: زين بس المعامله تفرق ماقدر اعاملها نفسج ،،ضحكت يوم شفتها تطالعني بصدمه وقلت لها: لا والله اسولف ،، قالت بزعل:عادي بي اليوم اللي تعاملها فيه نفسي سكتها وانا الفعا عليه بقو وقلت : قسم بالله انج ترفعين ضغط مستووويه زعووول ياخي انسي اللي شفتيه منها فيني شوفي نفسج في المرايه وافرحي بلي انا سويته لج وغمزت لها وانا اضحك وطلعت عنها وانا ماودي اطلع…
:
بعد ما راح عني حسيت المكان فضى عليه مايبا يقعد اكثر من جي تضايقت منه ومن اسلوب امه كل شوي تتصل به اييي يشوف الحرمه جنها بقراطيسها تنهدت واحس بالم يعصر قلبي مادري ليش !! فكرة الزواج من ثانيه صعبه وين بعد عنده زوجه أولى تشوفه بكل حالاته حاولت ما افكر وايد واطنش دخلت المطبخ ويلست اسوي لي عشا اتصلت ع طيف وانا اقولها: طيووف ما بتين ...
طيوف: خيبتج ايييج عشان يقصبني فيصل ..
ضحكت بغصه: تعالي راح عند زوجته....
طيف : والله ماقدر ريومه ودي ايييج ...
اريام: يا كلبه انتي ما قلتي انج قبل بتوديني عنده اشوف ييته بريولي يا الكلبه طلعتي تعرفينه وانا اتحسبج ماتعرفينه...
ضحكت طيوف وهي تقول: هو منبهه عليه ما قول شي شفتي صرتي حلاله .
بغصه قلت : حلاله بس ما يقوى على زعل امه !! ماتدرين شو بيصير عقب !!! ..
طيوفه وهي تتنهد: ماعليج اريام فديتج ما بيصير شي باذن الله مادامه يحبج ويموت عليج ...
اريام : طيوفه تعالي باتي عندي ناويه اليوم اسوي ورق عنب ومحشي كوسا ..
طيف: والله يا الغلا ودي بس الهوى ضدي وضحكت وكملت أخاف بعلج المصون يشنقني ..
اريام: تعالي ما بيقول شي انتي بينج وبينه صلة قرابه صح ...
ضحكت وهي تقول: هيه ولد عمي بس ماعليج منه هو ماعنده هالسوالف في شغل شغل ماعنده هذا ابوي وهذا اخوي وعيني عسبة عيونج الحلوه ...
ضحكت اريام وهي تقول: فديت معاليق قلبه اللي يدور رضى امه بس يقهرني والله يوم يخليني بروحي تخيلي امس ياني وراح اليوم..
تنهدت طيوف وهي تقول: بقولج شي عموه صراحه وايد تشك فيه لانه ما يسوي سالفه لحرمته ...
تنهدت بغصه: اقولج غيري الموضوع ولاًتيبين طاريها تراني عايفه طاريها ..
ضحكت طيوف وهي تقول: والله انج تضحكين يا الغيورره ...
سكتت بقهر وهي تقول: وانا على حظي يعني قربها ...
ضحكت طيووف وهي تقول: سكتي قتلج والله عموه ميننتننه واقفتله على القعده والوقفه ...
سمتت بقهر وقالت: برايج انا بخلص عشايه وبسووي محشي كوسا ورق عنب وانتي برايج ...
ضحكت طيوف وهي فراسها شي : اوكك باي ...
سكروا عن بعض وقعدت ترتب أغراض المحشي وطلعهن وتشوف شو ناقص وشو موجود ...
:
:
:
‏ياكثرك بفكري ، و يابُعد إحساسك .!
:
:
عبدالله كان توه داخل بيت خالته سلم عليهم وقعد مع هله وهو يفكر باريام الحين وين ممكن تكون وكيف ما نعرف عنها رن
تلفونه وشله: مرحبا بو ليد ...
الطرف الثاني: مرحب لاهان الغالي كيف الحال...
عبدالله: طيبين طاب حالك شخبارك !!!!
الطرف ثاني : يبت لك اخبار طيبه عن بنت عمك..
عدل يلسته وهو يقول : في ذمتك
ابتسم : هيه نعم الغالي ...
عبدالله زفر براحه: يالله يبشرك بالجنه وخيرٍ كثير ...
الطرف الثاني : امين يارب ... تبا تشوفها ..
فز عبدالله على حيله وقال: هيه والله كيف !!؟؟ وووين !!!
الطرف ثاني بوناسه: ثواني وانا عندك وبشلك صوبها ...
عبدالله مستانس لف وهو يقول لوضحى: لقيت روحي من بعد مالقيته وقام واقف ونفض كندورته وابتسامته ما فارقته ..
اما وضحى واشواق مصدومات هذا شو فيه …
وضحى تكلم اشواق: خواني تخبلوا ...
ضحكت اشواق وقالت: تبين صدق من حقهم بنت عمهم واللي سواه ابويه كبير في حقهم ...
هزت واسها بضيق وشافت علي مقبل عليهم هو وسيف وسهيل تنهدت بضيق وهي تقول لاشواق: مب وقته والله ...
اشواق قالت: اقولج اسفهيهم كلهم ...
تضايقت من قربهم ونظرات علي الحاده عارفه ان علي بيراويها الويل لانها ماردت على أمها ...
:
:
:
ابالغ بحبه لاني على يقين بأنه يستحق...
:
:
دخل البيت وهو ميت تعب عق عمره عالكرسي وقال لامه: لبيه يا ميمتي ...
امه بزعل: ترا يا فيصل مب عايبني وضعك هاليومين ...
عدل يلسته وقال بحده: شوفي يمه مب مل مره بنت خالتج تمزرج وتيلسين تتكلمين بالسانها شوفي يا امايه انا احبج صح وابرج صح لكن كل شي له. حدود والقلب وما يهوى يا امايه بعد انا ما قدر اجبره ...
بعصبيه قالت: تهوى حد غير حرمتك ...
زفر بضيق وقال: عن اذنج يا الغاليه وراح فوق ...
شافها توها طالعه من الحجره مسكها من معصمها بقو وهو يدزها داخل انتي شفيج كل مره تترسين راس امايه عليه قسم بالله ان كلمتيها ولا قلتي لها شي ابات برى ابات داخل اخذ أسبوع ما ايي عكيفي عاد ما بتم دوووم راضخ لج عشان امايه احششششمي تفسسسج ورفعي قدرج شوي واصطلبي وغدي حرمه واللي صار بيني وبينج هذاك اليوم ماهو غير غلطه وبسسس سمعي انا من اطلع من عندج ان اتصلتي بي بتشوفين شي ثاني فهمتي ولالا....
هزت راسها بخوف اول مره تشوفه جيه ويها طريقه صرطت ويحها بخووف وهي تطالعه ...
:
:قبل ساعه من زمن
عند طيف كانت مع اخوها الوحيد تسولف وياه وتتكلم معاه وتقوله كل شي يخص اريام والدار وكانت تقوله عن فيصل وعشقه لاريام وين مسككنها وين مقعدنها وانه كان لها عيال عم وشردت منهم ويا فيصل المهم انه اخوها طلع ربيع عبدالله هذا اللي أبا اوصله لكم عشان تعرفون الطرف الثاني منو ( حميد اخو طيف الوحيد وربيع عبدالله وايد ..)
:

انتهى البارت العاشر

ملكة الجوري
11-30-2020, 10:37 PM
احداث جديده
ماعجبني اريام تتزوج فيصل
وهو متزوج
شكله طمعان فيها وحلالها (يمكن)
حتى طيف المفروض تعلم صديقتها اريام
اكيد بنشوف أحداث جديده من اخو طيف
هادي وهو عصبي بس يفضل على فيصل


شعرت بتفاصيلها وكأني أحد أبطالها
دجى

لروحك الزكيه أجمــل الورد وأرق الود

دجى الليل
11-30-2020, 10:50 PM
حياااتي فديتتتج والله ملوكة توقعاتج حلوه

دجى الليل
12-01-2020, 08:31 PM
البارت الحادي عشر ...
:
احتاج الى غريب ...
اسرد له تفاصيل ..ألمي وأرحل
دون ..أن يسأل من اكون
:
-عيونك صوتُك أو حتى عُبوسك كلها غلبتً ققلبيِ والله وإنتهيت فيكِ.����
:
بعد ما دور له حجز وقعد في فرنسا اتصل على هادي يبلغه رد عليه هادي: ابويه الله يهديك هذي سواة تسويها كيف تسافففر ونحن غايصين بمشاكلك اللي خلفتها علينا...
ابوه بعصبيه: ماني راد لين ما تتنازل بنت عمك عن كل شي لي ورسمي ..
هادي بغيظ: خلنا نحصلها اول،، لين الحين ماحصلناها نحن ولا لقينا لهم اثر ...
ابوه: سمعني يا هادي لو قدمتوا اوراقكم لشرطه بيستدعونها اكيد ...
هادي اللي وقع في حيرة: ان شاء الله بنشوف كيف الأمور وان لقيناها انا شخصياً بقعد معاها ما بضيع هالسنين اللي بنيتها على زواج منها وابني حياتي وياها ..
ابوه: زين شوف نفسگ وخبرني ..
:
اتصل هادي بفيصل بس مارد عليه تجاهله واتصل بسالم وراشد ايوون عنده ..
:
عبدالله اللي كان ويا حميد قال: كيف عرفت وين مكانها...
ضحك حميد وهو يقول : سر المهنه !!
ضحك عبدالله براحه وهو يقول: انته وين مودني شو هالمكان الفاضي !!
ضحك حميد وهو يقول: والله العظيم هو اللي حاطنها في مكان الجني الأزرق ما يعرفه !!
عبدالله بهداة بال وراحه: وانته كيف عرفته يا راعي الجن ...
ضحك حميد وهو يقول: عاد انا غير ...
سكت عبدالله المهم يوصلها الحين ..
وقفوا عند فله كبيره وحولها سور كبير من الحديد لف عبدالله باستغراب: شو هذا !!!
زززفر حميد بضيق: هنيه بتلقى ضالتگ ...
عبدالله التمس ضيق في صوته : ليش بان ضيق في صوتگ وانا اخوگ ...
حميد: مادري احس تعدينا على خصوصياتهم ولو ريلها يدري بنا كان جتلنا !!
عبدالله بصدمه : ريلها!!! أي ريل!!!
حميد صرط ريجه وقال: ولد عمي ماخذنها ..
عبدالله بصدمه: شووووووووو؟؟؟؟ وانته كنت تدري ولا قلت لي !!!!
حميد بضيق تنهد وحط راسه ع سكان: لا والله دريت اليوم من ختيه وخبرتك ....
شوي ولمح سيارة فيصل وقال: هذوووه ريلها وصل ..
انصدم عبدالله وبلع ريقه وقال: خلاص ما دام عرفنا المكان الحين نروح للبيت!!!!
حركوا سياييرهم ... اما في بيت فيصل ما كان فيصل اللي ياي ،،
اللي كان ياي هي امه اللي مخليه سايق يتتبع تحركات فيصل وين يروح بالضبط .. وصلت الام وهي تطالع الفله وشموخها نزلت من سيارة وهي تتفقد الحوي وانتبهت على البيت وانواره شغاله ...
اما اريام كانت تلف المحشي وتجهزه وترمس فيصل اللي اتصل بها وقاعد يتغزل بها وهي تسولف معاه وقالت: باجر بطبخه المحشي مب اليوم ..
رد عليها: ودي أكون قربج حبيبتي بس والله اليوم مشغول وايد في شركة ..
سمعت صوت الجرس وقالت بخوف: فيصل في حد يدق الجرس ...
فيصل بخوف: شوووو جذااابه قولي والله !!
قامت بخوف وهي تقول: والله يا قلبي في حد يدق الجرس منو يعرف بفلتگ اللي صوب شاليهات محد صح...
فيصل باستغراب : دقيقه بس بشغل الكيمرا خليج لا تطلعين ...
شغل الكيمرا من لاب توب المكتب ودخل الباس ورقم الكيمرا وانصدم وهو يشوف امه واقفه ودق ع الباب..
بقهر قال : افتحي الباب وخليج عاديه ... وانا براقب كل شي صوت وصوره من الكيمرا ....
هزت راسها بطاعه وسكرت تلفون ...
واتجهت صوب الباب وهي تشوف لبسها كان عباره عن بلوزه باكمام طويله وبنطلون ليقنز رصاصي غامج وافتحت الباب وأول ما شافت حرمة كبيرة في سن انصدمت وهي تقول: مرحبا خالتيه...
دزت الباب بالعصا اللي في يدها وهي تقول: لا هلا ولا مرحبا انتي منو وشو تسوين في فلة ولديهً!!!!
انصدمت اريام من انها امه وقالت بتوتر : قربي يا خالتي حياج الله ...
هزت العصا في ويههها بقووو وهي تقول: انتتتي منووو!!! وشو تسويننن !!! هنيه!!! وفيصل وين !!!
كانت خايفه من الحقيقه اللي بتقولها شو تقول الله يسامحك يا فيصل هزتها بالعصا على صدرها بقووو وردت اريام من الألم على ورى وهي تقول انا ... وقطع كلامها اتصال فيصل بامه اللي ردت عليه وهي تقول: هلا وليدي !!
بقهر قال حطي تلفون سبيكر يا الوالده...
حطت الام سبيكر وهي تقول: امرني يا وليدي ...
جان يقول بغصه وقهر: أولا يا امايه تتبعين اخباري ابدا ها شي مب عاجبني وتتجسسسين عليه تراني ريال مب ياهل وثانيا هذي زوجتي اللي قاعده في الفلة ايييه نعم يمه زوجتي حبيبتي غناتي هذي اللي القلب عنها ما يسلى ولا بيسلى ،،، اظني ريحت فضولج الحين يا الوالده العزيزه صح !!!
امه انحرجت كيف عرف ان هي موجوده في بيته ...
قالت باحراج: سامحني يا وليدي لكن والله من خوفي عليك ادووور وراك أبا اعرف شو شاغلنك عن مرتك وبيتك ...
قالها فيصل بقهر: الحين عرفتي شو شاغلني اللي واقفه قدامج شاغلتني عن الدنيا ومافيها ...
سكرت امه منه وهي منحرجه وطالعت اريام بقهر وهي تقول: حسبي الله عليج لحستي عقل ولديه لين خذاااج... ما قول فير حسبي الله ونعم الوكيل ..
اريام بعدوء : سلمتي يا خالتيه ويزاج الله خير ،،، تفضلي استريحي تشربين لج شي ...
قالت بقهر وضيقه: شربت هم وضيق لين قلت بس... ولفت صوب الباب وهي تقول : انا مروحه ...لكني برد وبتشوفين مني الويل!! يا ام الرياييل !!!
ازفرت بضيق وهي تهدي نفسها غمضت عيونها بهدوء وهي تقول : في ودايع الله يا خاله..
:
:
:
°•
إن العيون لها بوحٌ ورَقرقَةٌ
أسمى و أفصحُ مما قيل أو كُتِبا����
:
:
:
‏إنما سُمي الرفيقُ رفيقاً ليُرافق ، لا ليُفارق !��
:
:
:
سهيل وسيف يايين من العزبه وقعدوا برى وروا الضوو وقعدوا يديدون الحطب في نار ..
نطق سهيل بعد صمت : سيف ليش تعامل وضحى بها الأسلوب واللي في قلبك عكس اللي تظهره ...
جاوبه بضيق: شو تباني اسوي علي من استوى اناني اللي اباه انا هو يباه عاد من القهر بغيت احسسها اني متفضل عليها ماقدر اصارحها بلي في قلبي اخافها تخذلني !!!
سهيل : تخذلك !!! وهي تحبك!!! كيف ؟؟؟
سيف بتنهيده: مادري !! لاني وايد كنت اتجاهلها وماسوي لها سالفه خفت اصارحها وتخذلني !!!
سهيل يضحك: قصدك تخاف من العنود صح !!
سيف فج عيونه ع كبرهن وقال : شدراك !!
سهيل : نسيت الشتاء اللي طاف يوم يتك العنود وقالت لك احبك يا سيف شو رديت عليها !!!
تلوم سيف وقال بعد صمت: كنت استهبل عليها والله العظيم ما كنت جاد يوم قلت لها انا بعد احبج كنت اتسلى والله ...
سهيل : قول انك خايف تواجهها بعد طلعاتك ويا العنود وسوالفك وياها ....
سكت سيف وبعدها قال: اسكت الله يخليك مالي بارض اواجهها ولا أتكلم وياها اخافها تذكرني بماضيه الأسود ...
شوي واشواق وشما والعنود وعبدالله ولد هادي وغلا يوووا وقعدوا عندهم ...
سهيل يضحك وقال: فريقكم ناقص اليوم ...
ضحكت شما وقالت: وضحى ما تبا تنزل اليوم تقول مالها بارض ...
ضحك سهيل وقال : هههه حليلها لاعت جبدها من مجابل ويوووهنا...
مسك تلفونه وطرش لسيف وهو يقول: سيف سير يييب لي كوووت من داخل بدددا يبرررد الجوووو وضوو مب سادتني دفيني ..
فهم سيف نغزته وقام ،، سهيل اشر بعيونه على تلفون وسيف فهم المعنى شوف التلفون وفتح المسج وكان عبارة عن( سيف ما دام هذي فرصه ويتك حرام تقتل فرحتك تكلم وياها وانا بغطي عليك هذي فرصه يا خوي ما تعوض وعلي اليوم بيتعشى في العزبه ويا امايه وخالتيه )...
:
:
:
رد تلفونه في مخباه وراح وهو عارف ردة فعلها شو بتكون راح ودق الباب وسمع صوت وضحى: دشي اشواق ...
دش سيف وسكر الباب وراه وقفله قفلتين وتنحنح لفت وضحى بصدمه طالعته عدلت شيلتها وقعدت زين وهي تقول بصدمه : سيف !!
قرب سيف منها وقعد على طاولة الكوفي وقال بدون ما يطالعها : ممكن تسوين كوفي وانتي هاديه ...
سكتت ومن ثم استوعبت وقامت وهي تصرط ريجها وسوت له كوفي وقدمته له وقالت بحده : نعم سيف !!!
سيف مسك الكوفي ولا عرف شو يقول تردد من اسلوبها وقال بقهر: وضحى!! ممكن تسمعيني من دون مقاطعه!!
طالعته بقهر وكتفت ايديها وقالت له : تفضل ...!!
انقهر من اسلوبها وقال: شوفي وضحى انا كنت حقير باسلوبي معاج ادري وايد خليتج مضحكه بس انا ورفع راسه ويوم شافها مقطبه حواجبها وطالعه بحده كمل كلامه بأنا اسف والله ما ريدج تاخذين في خاطرج عليه...
طالعته وهي تضحك باستهبال وقالت: اسسسف !! اسف عن شو بالضبط يا سيف عن وقاحتك ويايه في الكلام ولا دقكك بالكلام عليه ولا عن علاقاتك ولاعن حبي لك !!
غمض عيونه بقهر. هو يقول: وضحى دخيلج لا تفهميني غلط انا بس كنت اباج تكرهيني زوووود لاني اكتشفت ان لي منافس عليج !!!
طالعته بصدمه وهي تقول: اكرهك لان لك منافس !! قصدك علي !!
هز راسه بصمت وبعدها قال وهو يشتت ناظر عيونه في الغرفة: علي اللي حالف أي شي يخص سيف يملكه !!
طالعته بقهر وهي تعدل يلستها وقالت: المفروض تحافظ على حبك اللي في قلبك اتجاهي مب تكرهني فيك وانته تعرف اني احبك واموووت عليك !!! لكن ما دام ان هذا ردك وهذي فعايلك خلاص عيل ما دام انك متنازل تنازل مررره وحده !!!
سيف بقهر قرب منها ومسكها من معصمها: وضحى انا احبج !!!
غمضت عيونها بقهر وهي تفول: ليت هالكلام كان من قبل مب الحين لما علي خطبني رسمي وانته رخصتني له ... لا دور على شي انته ضيعته بيديك ...!!
بقهر جاوبها وهو يتامل ملامحها: انتي لين الحين قلبج ينبض باسم سيف !!! ...
وضحى ببرود: ولييييين باجر بعد بس للأسف هذا اختيارگ وتحمل نتيجة افعالك على الأقل علي انته بروحك تشوفه شو يسوي فيني يوم اتجاهله او اتهرب منه يحسسني اني ملكه ... اما انته شو عطيتني التعليقات السخيفة ،،، علاقاتك اللي بنيتها عشان تكرهني فيك ،، حبك للعنود وعلاقتك معاها وغيره من الأشياء اللي كانت تصير بينكم وبعدك تباني اتم احبك صح انه مب بيدي الحب لكن سلبياتج اكثر من ايجابياتك لعله ايي يوم واحب علي ،،( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرا لكم ) ... فلذلك انا راضيه بلي يكتبه ربي لي ...
انقهر سيف منها وهو يقول: ابد عديمة إحساس حسيي فيني ...
وضحى بقهر : جان حسيت انته فيني قبل ما تسوي كل اللي قاعد تسويه ....
طالعها بقهر وطلع عنها وصل عند الباب ولف عليها وهو يقول: حساااافه اني يييتج أبا اصفي نوايا بينا لكن ما تستاهلين ....
وضحى ضحكت ببرود: ما استاهل !! عقب اللي تحملته منك ما استاهل !!! مشكور والله !!!
طلع من الباب ورضضضه بقووو سكرت عيونها وضحى من قوت الصىوت ومن القهر دخل حجرة علي ينبششش فيها عن أي شي يكون ضده ويطرشه لوضحى ...
:
:
:
عند هادي اللي كان قاعد ويا اخوانه دخل عبدالله وهو يقول : هادي اباك ضروري ..
انصدم هادي من عبدالله وقال: شووو بلاك !!!!
عبدالله مسك هادي من ايده وداه المكتب وسكر الباب وقال: لقيت اريام !!!
انصدم هادي وقال : في ذمتك قول والله ...
عبدالله : والله ؟؟؟ متزوجه من ربيعك فيصل ؟؟؟
هادي بعصبيه قال: شووووووووو؟؟؟؟؟ فييييييصل!!!!؟ قول والله انته بسسسس...!!!!!
عبدالله وهو يحلف: والله العظيم... بجذب عليك انا !!! ...
هادي بفرحه :قووووم ودددني !!!
عبدالله : بوديك بس بشرط لازم نيييبها البيت ونرمسها !!!
هادي : قوووم انته بسسس لاقي حب حياتي وبضيعه مني يا عمي قومم بيييبها هنيه وبشووف كيف بترد له ...
عبدالله: كيف بتيبها !!!
هادي: بنووومها وبشلها ماباها تتجاهلني او تصارخ ...
عبدالله بتردد: بتييبها البيت !!!
هادي بقهر: طبعاً لا بوديها فلتنا اللي في حزيرة ياس في نص البحر وبعيد عن ناس منو بيييها محد ولحد يقدر يوصلها الا بطيارة وقارب ..
ضحك عبدالله وهو يقول : اوك باحر نروح الصبح ...
هادي: لالا ماعندي وقت الحين ودننني صوبها !!!
عبدالله زفر بضيق وتعب وهو يقول: يلالااا اوكك بس لا اعبني في درب ...
هادي : اوك لا تهتم ما يهمك يلا !!!!
راح عبدالله يشغل سياره وهادي راح معاه وحط المخدر في مخباه ...

انتهى البارت

إرتواء نبض
12-01-2020, 08:34 PM
تم رفع تنبيهات

دجى الليل
12-01-2020, 11:14 PM
شكررررا ارتوااااء ع رفع التنبيهات

ملكة الجوري
12-02-2020, 12:13 AM
اريام شكلها بيضق صدرها
في استعجالها من زواج فيصل


الله يستر ياهادي مخدر

ماتوقع بينجح بمهمته بيطب عليهم فيصل؟؟؟





ماشاءالله عليك أبدعتِ في سردك

أبدعتِ برسم ملامح افراد القصه بكل تفاصيلها
وزادها جمالا خيالك في السرد
امتعتينا لك ودي

دجى الليل
12-02-2020, 12:18 AM
حبيبتي ملوووكه

مجنون قصايد
12-02-2020, 02:07 AM
اما البارت هذا فيه اثاره
وشدني زياده

بيض الله وجهك

نجم الجدي
12-02-2020, 02:08 AM
والله يالحووووسه
فيصل اشك فيه ومدري وش تواااليه
هيااا ننتظر وش جاايناا

فناانه

دجى الليل
12-02-2020, 11:32 AM
ويهكم ابيض جميعا باذن الله البارت الثاني عشر قيد الكتابه

دجى الليل
12-06-2020, 02:51 PM
البارت الثاني عشر ..
:
:
:
ولا يغرُركَ مِنَّا زَيفُ سَعدٍ
فقد بِتْنَا بفَقدكَ آلِمينَا

أنبسُم بَعد أنْ كُنَّا جميعا
وصرنَا اليومَ دونكَ فاقدينَا

لقد أضْحت حَياة لستَ فيها
شَقاء، مَا أمِنَّا أوْ هَنينَا
:
:
:
عند هادي وعبدالله في سيارة عبدالله ينود ( يعنى فيه نوم) وكل شوي تغفي عينه لف على هادي وقال: يابن الحلال الليل طويل خلنا ناخذ فندق نام اليوم وباجر من اصبح افلح وبنروح لها ..
هادي بحماس : لالا .. سوووري كمل دربك ...
عبدالله وقف على طرف وقال: سمعني هادي قسم بالله مب قادر اكمل سواقه من كثر ما عيوني تغفي وفيني نوم ...
هادي بتافف: انا بسوق مكانك...
عبدالله مقفل خلاص قال: انزين ومنو بيدليك الدرب ..
ضرب يبهته هادي بقهر وقال: انته صح ،،، صدقك يلا اوك نروح فندق قريب ،،، ساق وهو يفتح عيونه بالغصب وبعدها قال: هادي سوق انته لين الفندق انا والله مب قادر خلاص قيم اوفر..
بدلوا الأماكن وساق هادي وهو يتجهه صوب الفندق اما عبد الله حط راسه وغمض شوي لين ما يوصلون الفندق ...
:
:
:
‏فَلَم أَرَ غَيرَ حُكمِ اللَهِ حُكماً
وَلَـم أَرَ دونَ بابِ اللَهِ بابا !

- شوقي
:
:
:
كانت تصلي صلاه العشا وتلفونها رن فوق العشرين مره بعد الصلاه راحت تشوف منو لقت القلب متصل فيها اكثر من ٢٠ مره ردت عليه بسرعه وخوف ... وشوي وسمعت صوته: هلا عيوني...
ردت عليه: هلا يا عمري فيك شي خوفتني ..!!!
ابتسم بحب: لا فديتج بس كنت احاتيج ..
ابتسمت وهي تفصخ شيلة الصلاه وقالت: حبيبي فديت روحك ،، لا تحاتي غناتى تطمن يا قلبي انا بخير بس كنت اصلي يوم دقيت لي ومارديت عليك...
ابتسم بحب وقال: رضيتي بعد ما درت الوالده..
بخوف يصحبه توتر قالت: كيف ارضى وامك امبين عليها معصبه ومب عايبنها شي...!!
ازفر وهو يحس انه مخنوق وهو يقول: اريام انتي بخير !!!
باستغراب جاوبت: هيه حبيبي ليش فيك شي ....
غمض عيونه وهو يغير مسار طريقه للفله وقال: مب مرتاح !!! قلبي اليوم يحس بضيقه وايييد !! شي يعورج !!
ردت بخوف وهي تقول: فيصصل حبيبي شو مستوي عليك ،، والله ما فيني شي !!
فيصل كمل وهو يفتح عقم الكندورة يحاول يتنفس : احسسس اني غريق في بحر ودي اخذ نفس ومب قادر !!
ردت عليه بخوف: بسم الله عليك يا روحي !! من شوو!!
فيصل : مادري هالاحساس يوم اييني احس انه بيصير شي !!!
ضاق صدرها من فكرت انه امه تخرب اللي بينهم سمعت صوته وهو يقول: خليج على الخط لين أوصل البيت ...
ازفرت بعد ما خذت نفس عميق وقالت: يا عمري يا فيصل ما بيصير شي غير اللي الله كاتبنه...
فيصل بضيق: وانا ما عرف شو المكتوب بس اعرف انه بيصير شي مب زين ..
تعوذت من ابليس وهي بدا الخوف يتسلل لها وقفت على البلكونه وهي تقول: تعوذ من بليسس يا ريال والله مابي..... وصرطت ريجها بخوف وهي تلمح سيارة غريبه عند البيت بدا تنفسها يصعد وينزل وريولها مب شالتنها تحاول تشتت انظارها وسمعته يقول: عيوني !!
فزززت على صوته وهي ترد داخل وتسكر البلكونه بخوف وتنفسها يصعد وينزل ..
فيصل بعصبيه: ارررييييييام ليش قطعتي الصوت وما كملتي كلامج ..
بخوف ردت وهي تغمض عيونها وتتنفس: ماشي حبيبي بس سرحت شوي ...وردت تطالع من البلكونه وشافته نازل وياشر لحد من بعيد بندت ليت الغرفه بسرعه واتخذت لها مكان عند البلكونه وهي تشوفففه نازل وياشر لشخص انه ايي وياه وبخوف وتوتر وغبنه فيها ودها تقول لفيصل بس السانها انربط من الخوف تسمع صررريخ فيصل وصوته العالي بس هي مب وياه لسانها انربط ومب قادره ترد عليه الخوف تملكها من شافتهم يدخلون الفله وريولها ما تشلها....
:
:
اما تحت بهدوء قال: لا تكسر قفل الباب خلنا نفتحه بهدوء وندخل ...
طالع اخوه وهو يقول: لو درابنا هادي ماعييينا خير...
لف عليه وهو يقول: هب مشكله هادي يوم بيعرف انها عندنا بتسهل عليه المهمه الحين المهم تتنازل عن كل شي لبويه ورسمي ....
تنهد راشد ودخل وهو يقول لسالم : بس سالم تكفى ما نضرها...
ضحك سالم وهو يقول: حد يضر شخص غالي ع قلبه يعني تباني اضر هادي ...
ضحك راشد وهو يقرب من الباب وقال: مادري كيف تبعناهم لين وصلنا للفله ونحن نسوووق نبا نعرف وين نهاية الطريق ...
ضحك سالم وقال بصدمه: صراحه كنت أقول في خاطريه وين بيروحون ...
وفتحوا الباب بشوي شوي ... وبدوا يشوفون الفله ..
:
:
:
اما اريام حاولت توصل لباب الغرفة تبا تقفله ما تقدر انتبهت لتلفونها اللي يرن للمره المليون ومب قادره ترد من الخوف وينك يا فيصل ...
حاولت تزحف لين الباب سمعت خرخشت أصوات من الخوف علقت بين الشبريه وستاره ماقدرت تنخش تحت الشبريه خايفه تنهزم من اول شي هي ماتعرف هذيل منو وفيصل حاطنها في مكان بعيد عن الناس مب قادره توصل لتلفون ريولها ما تساعدها ابداً ابداً غمضت عيونها من شافت باب الغرفة يتبطل دخل سالم بقو وهو يسكر الباب وراه: راشد يخربيتگ في صوت سياره برى ...
راشد بصدمه: شووو جذاب من صدقك !!!
تقدم سالم وشاف من الدريشه وقال بلا مبالاه: يا غبي يمكن هادي وعبدالله خوفتني يا ثور ...
توه بيروح لمح شي على صوب الشبريه لف وهو يضحك وقال : اريام يخربيتج منخشه عنا ونحن عيال عمج ..
ما تحركت بخوف وهي تطالع الأرض وتغمض عيونها ماتبا تشووفهم كيف عرفوا مكانها ياويلي ويا سواد ليلي من اللي بيسووونه فيني...
قرب منها راشد وانحنى لها....
:
:
:
اما تحت فيصل اول ما وصل انصدم من سيارة راشد اللي شافها موقفه في بيته كيف عرفوها وكيف وصلوا لها دخل داخل بسرررعه وهو متجهه للغرفة اول ما بطل الباب وشاف اللي شافه انصدم ...
:
:
:
تعالوا اقولكم شو سويت ببنت عمي صح ما كانت في بالي ولا في خاطري بس القهر اللي كنت فيه والوضع ما يسمح اني اجبر بخاطرها مسكتها بقووو ورفعتها لي اقومها وهي تقاومني حطيت ايدي على خصرها وثانيه رفعة راسها لي وانا اتامل ملامحها وفجأه تبطل الباب ودخل فيصل هذا اللي ما كنا حاسبين حسابه فجيتها وهي ربعت تحضن فيصل اللي لفها بخووووف وهو يغمض عيونه طاح ع ركبه تحت وهو يتفحص ويهها وبهمس: تعورتي !!
ماردت عليه واكتفت بس بالبكاء رفع عيونه بقهر لراشد وهو يقول: انتوا شو تبون منها عقب كل اللي سويتوه ترا ما ضرتكم بشي ..
'سالم يتعذر بعد ما شاف المنظر وقال: السموحة منك يا فيصل نحن والله ما كنا نباها توصل لدرجه هذي بس نحن نباها في خدمه اذا ممكن !!
رفع ناظر عيونه وقال: اللي هي !!
نطق سالم وقال: انها تتنازل عن كل شي لبويه ورسمي وتتنازل عن كل شي يكون ضد ابويه ...
فيصل بعصبيه: بس هذا ظلم وهذا حلال ابوها !!
رفعت عيونها وهي تقول: اللي تبون تسوونه سووه مابا منكم لاحلال ولا غيره اباكم بس تخلوني ع راحتي أبا أعيش بدون خوف منكم ..

تنهد سالم بضيقه وقال: انزين باجر العصر بنيكم عشان توقعين ع كل شي ...
هزت راسها وطلعوا هم الاثنين اما فيصل رفع ويهها بكفوف ايده وهو يقول: شي فيج حبيبي ...
هزت راسها بلا وحطت راسها ع صدره مسح ع شعرها وهو يسمي عليها لين نامت ومن بعدها شلها وحطها ع شبريه ويلاحظها كيف تفز كل شوي من الخوف ازفر بضيق وطلع عنها يقعد في صاله وغفى على الغنفه من دون إحساس...
:
:
:
أرَى النَّاسَ يَرجُونَ الرَّبِيعَ، وإنَّما
رَبِيعِي الذِي أرجُو نَوالُ وِصَالِكِ

- ابن الدمينة
:
:
:

من وصلت الساعه عشر الصبح اسبحت وتلبست ووعيت عبدالله بسرررعه يقوم يتسبح ويتلبس عشان نسير صوب الحب ،، سويت لي كوفي عالسريع وسويت لعبدالله طلع من الحمام ومديت له الكوفي قالي بضحكه: اصبر خلني اتلبس اول بعدين عطني الكوفي اسميك وايد متحمس حطيت الكوفي ع طاوله وانا اشوفه يتلبس بلوزه بكم طويل وبنطلون جينز اسود وشوز ابيض وفوقه حاكيت صح الجو صبح بارد ومثلج بس كلها لحظات ودفي عمري بحضنها فديت حضنها غمضت عيوني وانا أتذكر اخر حضن لها قبل لا تشوف الملف الأسود ازفر بضيق وشفته يشل سويجه والكوفي من ع طاوله وزقرني رحت وراه بعد ماخذيت جاكيتي والكاب ولبسته وقلت لسيف : اسميتي متحمس لشوفتها..
ابتسم عبدالله وماعلق كملنا الطريق ونحن في صمت ..
:
:
:
في الجهه الثانيه نشيت من نومي ورحت للغرفه لقيتعا توها قايمه بست راسها وقلت لها: ها حبيبي كيف اصبحتي..
هزت راسها بخوف وماردت عليه أبا اقولها فيج شي بس قلت : عمري بروح للشركه بييب ملفات مهمه وبييج يا عمري طيب ...
هزت راسها بخفوت ولمحت في عيونها خوف وقلت لها: ما بتاخر كلها ساعتين بييب الأوراق وبيي ..
هزت راسها واحساس امس ملازمننني بعده غمضت عيوني واستودعتها الله وحاولت اني ادرك الوقت واروح وارد بسرعه وتركت قلبي عندها يحرسها ...
:
:
:
ودي أتكلم أبا اصارخ من زيغة البارحه وانا مب قادره انطق معقوله انخرست وماحس فيني فيصل اني خايفه واني بعيوني اناجيه لا يروح ياعرب وشلون بصارخ وانا هرف البارح لاعب فيني لعب لا مب قادره اصارخ واطلع صوت ولا مب قادره أتكلم بصوتي طبيعي صواي وين راح !! حسيت بخرف ودي ابكي وانا بين هالمقطعه ازفرت بضيق وانا اشوووف شكلي في المرايه كيف خايفه وشكلي يخوووف بسم الله خلت الحمام اتسبح واتلبس لعلي اخفف من هالتوتر واقدر انطق احس ان يبالي صدمه ثانيه عشان انطق وضحكت بيني وبين نفسي ع تفكيري الغبي دهلت تسبحت بماي باررردي وغمضت عيوني وانا أتذكر كيف احتواني بحضنه ومسك ويهي بكفوف ايده بعد ما تنعوشت شوي حطيت كريم على جسمي وبودر وحطيت الخمريه ورى اذني وفي أماكن النبض ونشفت شعري بالاستشوار الموصل في الحمام وبعد ما انتهيت تلبست دراعه كويتيه وفيها خياطه على الأطراف مزينه بطرابيش خفيفه وربطت الحزام الموصل بطرابيش وتعطرت وطلعت وانا متجهه للتسريحه باخذ المشط من عليها وبمشط شعري سمعت صوت سياره واستانست انه وصل بها سرعه تمشط بسرعه وحطيت شيله ع راسي وانا اربع تحت اول ما تبطل الباب وشفته داخل طرت عليه بحضنه متجاهله شخص اللي وراه حضنته وانا احس اني أبا انطق وفعلا نطقت وقتله: واخيررراً وصلت والله فرحت بشوفتك فديتك ولهت عليك ..
انصدمت من الريحة اللي باغتتني ريحة دوخه ممزوجه بعطر رجالي قوي وزود على ذلك حضني وهو يقول: مب انتي اللي شردتي عني ...
حاولت ابعد لا مستحيل يوم نطقت نطقـت لشخص الغلط يا ويلي منك يا هادي رفعت عيوني وحاولت ابعد بالقو وانا اطالعها بصمت هو وعبدالله رجعت على ورى أبا اشرد بس من لمحت ابتسامته قلت على الدنيا السلام ربعت فوق وسمع صوت خطاويه ورايه حاوطني من خصري وكنت بصرخ بس كان اسرع مني وحط ايده على حلجي يكتم صراخي وشنيت ريحة شي قوي ومن بعدها ما حسيت بعمري ..
:
:
:
اما عند هادي كان يكلم عبدالله بسرعه وهو يقول: شغل سيارررره بسرعه تحرررررك...
رمبها هادي في سياره بعد ما شغل عبدالله الموتر وطلعوا من الفله بسرررعه ،، لف هادي ع عبدالله وهو يطالعها : حرككك بسرعه ع ياس ولا أبا حد يعرف شي عن الموضوع فهمت
هز راسه عبدالله بسكات لما سمع هادي يقول: ملعا أيام واملكها لي ويصعب فيصل للوصول لها الخسيسسس الننذذذل اللي خذاااااها عني لعب بشعرها وهو يقول: ع موتي تكونين له والله املكج وغصباً عنج بعد رضيتي ولا انرضيتي ...
عبدالله كان يسووق بسرررعه عاليه لين وصل للجزيره وقال لهادي: انزل وخذ اليخت وروح لين الفله والحمدلله ع سلامتكم وانا بروح اييب لها ثياب من المول وبييكم ..
هز راسه هادي وهو يقول ليعقوب يجهز اليخت له شلها بين ايديه وكانها طفلته ابتسم ع ملامحها الهاديه واللي باين فيها تقطيبع الحاجب بانها متضايقه من تصرفه ركب اليخت وقال ليعقوب يتجهه للفله الخاصه فيه وسط البحر يا اريام من يقدر يوصلج وحولج محميات طيور ومحميات الحيوانات النادره منظر. عيب وعجيب وتقدرين تشوفين منظر غروب شمس من وسط الفله دخلها الفله وقال لفوزيه تسوي لها اكل وترتب الأغراض اللي بييبهن عبدالله لها في الخزانات الخاصه بها لفت عليه وهي تقول: طيب والكشري مين بدو ياكله ..
ابتسم هادي : حطي لي انا يوعان الحين باكل منه بوديها لغرفتها
وبيي وداها للغرفه وحطها على الشبريه وباس خدها وهو يقول:
شَوْقٌ إليْكِ تَفِيضُ مِنهُ الأدمُعُ ضوجَوًى عَليْكِ تَضِيقُ مِنهُ الأضْلُعُ
بعد هالابيات طلع عنها وراح تحت وقال لفوزيه. : جهزتي الاكل ..
هزت راسها بإيه..
:
:
:
عبدالله بعد ما خلص من شراء ملابس لعا وفساتين ووايد ااغراض وصلها للفله ومن بعدها حرك على بيت خالته دخل وسلم وشافهم حاطين الاكل بعد ما تغدوا سال اشواق : وضحى وين !!!
فز قلب سيف من طاريها نويت اعلن حالة الطواري على قلبي سمعت اشواق ترد وتقول: في الغرفه الحين بتنزل
شوي ودخل علي وقعد عندهم وهو يقول لامه : وين الجاي !!
امه ازفرت بتعب: اصبر يا بويه بيبوونه الحين دومك معصب حشى الله يعين بنت ناس عليك ،، رفع عينه ع وضحى اللي تنزل من دري واستقر مكانها عدال عبدالله اللي لفها بحضنه وهو يهمس: لقينا بنت العم بس اووووص لا تحمسين قدامهم...
لمعت عيونها بفرح وقالت: صدددق
هز راسه برضى وبوناسه سمع سيف يقول: علي !
لف عليه وطالعه بمعنى نعم ابتسم بسخريه سيف وهو يقول: في ابيات في خاطري ودي اوصلها لك ممكن ...
هز راسه بهيه وقال سيف وهو يعدل قعدته : أتمنى تعيد النظر بععد الابيات اللي بقولها ..
طالعه علي بحده وسيف قال: قم يا علي تب الحشا يدب أبي لهب والقلب متولع وذاب ... يوم اعربي ازعلوا عليه بلا سبب ما حيدني في حبيبي دست العتاب،،،اتنكر وعقب الموده والطرب .. تباعدوا عني ولا عرفت السبب.. عقب المواصل يا علي مر وجنب دربي ماشي سلام ولا سوال ولا خطاب.. سحري بطل وقول الله العجب من سحرهم شف يا علي قلبي مصاب .. يا ويل حالي من سحر سمر الاهداب ... ثلاث شطني من الحور الشباب .... وسلامة راسك ..
وضحى اللي كان قلبها يدق دق طبول وفهمت رسالة سيف انتفضت ع صوت تكسير القلاص اللي كان في ايد علي وسمعته يقول بغيض: لو تطول السمما بيدك يا سيف والله يا وضحى ما تكون الا لي انا وبس واعلى مافي خيلك اركبه،،سيف بعصبيه قال: انتته مينون ما عندك كرامه وضحى قلبها ما ينبض الا بسيف وبس فهمت.. تقدم علي بعصبيه لسيف وهو يضربه بقهر وهو بقول: تخسسسسسسسي الا انته تحبك ما درت عن هوا دارك لا تيلس تتبلى على البنت ..
دزه سيف بقهر وهو يقول : والله انها تحبني وتموت عليه ودليل الرجاء اللي في عيونها لف علي عليها بقهر وعو يتجهه لها بعصبيه بس عبدالله اللي اعترض دربه وقال: ايييييه لا تنسى نفسك تراك لين الحين ما استويت ريلها ..
وضحى بقهر جاوبت وهى تحتمي في عبدالله: ولا بيستوي بعد ريلي انا أصلا ماباه وربعت فوق وسط انظار الكل وسيف طلع تسجيل صوتي لوضحى وقطع كل الكلام وخلى الجمله الوحيده يوم قال قلبج لين اليوم ينبض بسيف وردت عليه وهي تقول ولين باجر بعد والباقي حذفه من المقطع وشيي اللي زاد إصرار علي ياخذها يادبها اما عبدالله راح فوق وقالها جهزي اغراضج بنروح نبات عند بنت العم استانست وضحى عالاقل تطلع من جووو الكاااابه اخيررررا بقعد مع اريام وبتعرف عليها زين قعدت ترتب اغراضها في شنطه عشان تروح...
انتهى البارت توقعاتكم ...
لهادي واريام وفيصل ..
وضحى وسيف وعلي !!

ملكة الجوري
12-06-2020, 07:55 PM
روووعه الأحداث وحلو سردك
بيرجع فيصل وبينصدم لـ اختفاء اريام
سيف اكيد بيفووز ب وضحى لأنه تحبه
اما هادي بيتعب من اريام لأنه خطفها
وبتصر عليه انها تحب زوجها فيصل


دجى سلمت كفوفكِ لطيب الجهد المميز
تكمله مشوقه وتشويق اخر ننتظره

ملكة الجوري
12-06-2020, 07:56 PM
تقيييييمي .. تنبيهاااات

نجم الجدي
12-06-2020, 11:26 PM
والله الشغله فيها خطف واختفااااء
أكشن مع دجى
الله عليك عمووووو شي يوووتر ويشد

لا أشبه احد ّ!
12-07-2020, 01:35 AM
سرد انيق وكتابه متقنه وجميله واحداث قويه
.....
فيصل اكيد بيجن جنونه
واريام م راح تعطي فرصة لهادي لانها تحب فيصل وراح ترجع له

ووضحى بتكون مع سيف




اعجابي وتقييمي

دجى الليل
12-07-2020, 06:29 AM
شكررررا ع المرور الطيييب

مجنون قصايد
12-07-2020, 09:05 AM
صباخ الخير
على انغام الفكر والادب

الله علبك يابنتي كذا وصلتينا حد التشوق
المره هذي الملامح بدت تتضح لنا
كلمة السر فيصل

دجى الليل
12-07-2020, 09:16 AM
البارت الثالث عشر ..
:
:
:
اغضب كما تشاءُ.. واجرحْ أحاسيسي كما تشاءُ حطّم أواني الزّهرِ والمرايا هدّدْ بحبِّ امرأةٍ سوايا.. فكلُّ ما تفعلهُ سواءُ.. كلُّ ما تقولهُ سواءُ.. فأنتَ كالأطفالِ يا حبيبي نحبّهمْ.. مهما لنا أساؤوا.. اغضب! فأنتَ رائعٌ حقاً متى تثورُ اغضب! فلولا الموجُ ما تكوَّنت بحورُ..
:
:
:
قامت من نوم وهي مفزوعه تتمنى انه اللي صار لها حلم ما هو بعلم لفت يمين ويسار كل شي حولها متغير غرفه باثاث إيطالي وفيها مدفأه حجرية وفيها حطب صناعي وشعله من نار عند تشغيل المدفأه راحت للحمام وشافته فخم فيه العطور والكريمات اشكال والوان وشموع وفرش ومعجون وليفه تنهدت بضيق معناته فعلاً اللي شفته صدق مب حلم افااا يا هادي ويا ولد عمي عرفت ان مالي مفر منك الله يستر ،، دخلت الحمام وانا متغصصه عارفه انى مابقدر اتقبل هالحقيقه المره بس يارب فيصل يعرف وين مكاني ويخلصني من هالموضوع غسلت ويهي وفرشت اسناني دخلت اخذ شورر عالسريع تحت الجاكوزي اللي اييب العافيه ورغوت الماي وفقعاتتته تنفسسست صعداء وكاني ارتحت شوي من اللي انا فيه وبعدها نشفت جسمي وخذيت روب ولبسته بعد ماحطيت الكريمات وطلعت من الحمام وشفت أغراض كثيره محطوطه فوق سرير وفي وحده قاعده ترتبهم في الكبت شديت عالروب وانا اقولها: لوسمحتى ممكن تعطيني شي البسه !!
لفت عليه وهي تقول: يخزي العين ما احلاكي ايييه من حقه يخطفك الاستاد هادي ويجيبك لهووون ...
رديت عليها بنفس خايسه: مالت عليه بس ويه المصايب ..وعليت صوتى وانا أقول أبا لبس...
لفت عليه وعطتني لبس شتوي حلو وجميل عباره عن بنطلون غليظ لونه ابيض قطني دبل وبلوزه ذو اكمام طويله مع رقبه قطنيه على صوف لونها اسود مقلمه بابيض وكاب (طاقيه)للراس حتى يحميني من البرد بعد مالبست وتجملت حطيت شوي فاونديشن وطبطبت ببودره خفيفة على ويهي وحطيت مسكرا وجحال ولبست سيلبز ووقفت ع البلكونه وشهقت من الفرحه احب الطيور وحولي محميات من طيور ومحميات لبعض أنواع المها والريم والحيوانات النادرة الحسنه الوحيدة اللي سويتها يا هادي ...
:
:
:
رجع البيت بسررعهه وهو يدور عليها انتبه على الخادمه السوريه: هيام انتي رجعتي من الاجازه..
ضحكت وهي تقول: اييييه رجعت وهلأ بطبخ لك محشي مين عامله...
ضحك وهو يقول: زوجتي ،، لسى ما صحت من نومها...؟!!!
هيام بصدمه: لك تجوزت مبرووك ،،، ايه والله لسى ما شفت حدا ...
ضحك وراح لفوق وبطل الباب مالقاها توقع انها في الحمام بس يوم شافه مبطل باب الحمام انصدم وين سارت تافف من فكرة راشد وسالم لا يكون تكررت اتصل براشد وحلف له انه ما يدري بشي خاف من فكرة انه شردت وخلته مثل ما شردت عن هادي شردت عنه....
:
:
:
طالعت المحميّه والمها والريم ولفيت على محمية طيور وشفت النورس والطيور النادرة الثمينه ابتسمت بحب وشفت سرب من طيور تطير في سما بلادي وحبيت المكان صراحه بس ناقصنه فيصل قلبي وغلاه مب هادي انتفضت يوم سمعت صوت الباب ينفتح ما حبيت اشووف ويهه عارفتنه ان هو محد غيره...
سمعت تنحنيحته ماعطيته ويه لففني صوب وهو يقول : انتي اللي حديتيني على شي هذا وانتي اللي اجبرتيني عليه
بعدت ايديه عني وانا أقول: هادي تكفى لا اشوف ويهك ولا اسمع صوتك محد مينن فيني وعيشني في رعب الا انتوا قولي شو تبا واخلص عليه أبا ارد لريلي...
تضايق من طاري فيصل وهزني من كتوفي بقوه وهو يقول: والله النجوم السما اقرب له من انه يطولج !!
طالعته بغيض وشحت بويهي عني ومن دون إحساس رفعت ايدي وضربته ع صدره وبقهر واضح في صوتي: ما تقولي شو تبا منى !! قتلكم اني بتنازل شو تبون اكثر!!
ضحك بقهر وهو ينزل ايديه من ع صدره وقال: منو فالج اباج تنازلين !! انا عناد فيهم كلهم ماباج تتنازلين !!
دفررته ع ورى بس ما ياثر فيه بنية جسمه قويه ما اثر حتى فيه بقهر حاوبتع: قولي شو تبا اخلص مني ماعندي وقت اضيعه معاك!!
بعصبيه تقدم لي ورفع ايدي من كتفها وهو يقول : ايييييه حشمي نفسج ترا مب انا اللي تهزين يدج عليه وبعدين يوم ترمسين معايه حاسبي ع كلامج!!!
بقهر وضيق وانا اطالععه جاوبته: أبا ارد لبيتي ولريلي !!
سمعت صوت ضحكته سخيفه والعاليه شحت بنظريه عنه وانا اشوووف اليهت اللي وصل واشوووف حد نازل منه ضحكت وانا أقول: يتحسب عمره شيخ عايش بجزيره وحوله محميات طيور ويخت ع حسابه اففف يا القهر نفسيته خايسه وهو اخيس عنها !! سمعت صوت الباب تسكر عرفت انه ذلف برى لفيت حول الغرفه اتفقدها ادور تلفون ارضي او شي يوصلني لفيصل ...
:
:
:
عند هادي حضن وضحى اخته وهو يقول: مرحبا بلي شرفتنا!!!
ابتسمت وسط ضيقتها وهيي تحضنه: فديت عينك يا خوي وين بنت العم ...
اشر لها بمعنى فوق وطلعت فوق اما هو قعد عند عبدالله ويلسوا يسولفون في الحديقة..
عبدالله يصب له من الكوفي قال: شو بتسوي !!
تنهد هادي وهو يقول؛ عنيده الواحد لو مايبا يوصل وياها لضرابه هي غصباً عنك تخليك تضاربها ...
عبدالله ازفر بضيق وقال: يعني الحين انته وين تبا توصل !!!
هادي بحالميه: قلبها!!!!
عبدالله انصدم وبعدين ضحك: هههههه يا بعد المنا عنك ما دام هاي معاملتك..
هادي: شو اسوي مابا اضرها ولا أبا امد ايدي عليها اباها اتحس من نفسها بس هي تجبرني على القسوووه!!
عبدالله تنفس بعمق: ماعلينا مصيرها ترضخ بس قول لي الحين شو بتسوي !!
هادي: اول شي بعطي فيصل خبر انها عندي ،، وثاني شي بحاول افهم منها ليش شردت مني وشو سبب !! وكيف خذت فيصل !!
هز راسه عبدالله والتزم صمت ،،، اما فوق دخلت وضحى وهي تقول: اريااااام وربعت تحضنها انصدمت اريام من وجودها وانصدما من تعلق بنت عمها فيها بس ما كلن قدامها الا انها تحضنها لعلها تخفف اللي فيها من توتر وخوف وشرود ..
:
:
'رن تلفون فيصل اللي كان ضايق من عدم وجودها ومن شاف رقم رد ببرود: هلا راشد ..
راشد: اهلين فيصل اقولك متى بنتلاقى عشان اريام ...
فيصل: خلني اعرف وينها اول !!!
راشد انهى المكالمه بسرعه وفيصل اتصل ع بومحمد ورد عليه : هلا بلي مايرد ..
ضحك فيصل بلا نفس وقال لبو محمد السالفه ضحك بو محمد وقال: وتتوقعها شردة عنك!!!
فيصل بضيقه: ماتوقع هي تحبني مثل ما انا احبها وزود بس أتوقع في شي ثاني ...
بو محمد زفر بضيق: طيب يمكن هادي له يد بالموضوع بعد ماعرفوا خوانه بمكانها ....
تضايق فيصل وطالع الملفات اللي بيده وهو يقول: شوف طريقه الوحيده اللي نقدر نطلع فيها اريام ان نحن نشتكي عليهم بموجب الملفات اللي عندنا وبجذيه بنقدر نعرف وينها...
:
:
:
وضحى واريام بعد سلام وسوال الحال اريام وايد حبت وضحى وحست براحه وقعدت تفضفض لها: والله يا وضحى نطقت عند راشد قتله هذوا اللي تبونه انا مابا شي تخيلي عقب يوم نشيت الصبخ حسيت لساني مربوط ماقدر أتكلم معني تكلمت ويا اخوج راشد قلت في خاطريه لا يكون انخرست بس من شفت هادي ماعرف كيف نطقت وبخزن قالت تحسبته فيصل ريلي ...
حضنتها وضحى وهي تقول: اريام قسم بالله خواني مب خواني من يوم عرفوج ماتدرين كيف متنافسين عليج كل واحد يبا يفوز فيج بس لا تفهمين هادي غلط ترا والله من يوم رحتى عنه وهو مب في حاله شفتي شكله ..
ضحكت اريام وهي تقول: ويععع فقت ويهه اخوج كلب يبا يفوز فيني باي طريقه وانا حرمة ربيعه كيف جي وضحى ...
وضحى بتنهيده: يا حبيبتي يا اريام انتي تقولين جيه لان قلبج ينض باسم فيصل بس عندي إحساس انه احساسج بيتغير وبتميلين لهادي لانه يحبج ويباج ويموت عليج ومصيرج تذكرين كلامي ...
سكتت اريام وتنهدت بضيق سمعت صوت الباب يتبطل دخل هادي وهو يقولها قدام وضحى :عاتبيــني كـان يرضـيك العــتاب،،،واجرحيني كان جرحي لك دوا،،عذبيني يا حلو منك العذاب،،،ياحلو تجريح قلبي والنوى،،،لوعيني في الهوى وصل وغياب،،،مال لقلبي لو سطى غيرك هوى،،،تاب قلبي من خطايا الحب تاب،،،لا رضيتي كل عمري لك ضوى،،،فيك ظني لا حشا مايوم خاب،،،والليالي ما قضيناها سوى،،،شاب قلبي والعمر توه شباب،،،يا غدير منه ريقي ما رتوى...
انصدمت اريام منه وضحكت وضحى عليه وهي تقول: شعليك يا العاشق الولهان قعد عدالها ولفها عليه وقال: سمعي لج خيارين الأول تعيشين بسلام وحب ووئام معايه ،، والخيار الثاني عاندي وشوفي شو بيصير لج من ورايه فاختاري راحة بالج ولا عذاب قلبج..
شاحت بنظرها عنه وهي تجنب نظرات عيونه شو من قلب عليه اقدر احبك ولا اتقبلك عنبوه هو بشوري يعني حست بيده وانتفضت وهي تقول: انسى الخيار الأول ...
دزها ع شبريه بضيقه وطلع وهو يقول لعبدالله: مالت عليك وعلى اللي يسمع شورك خلني بويه انا اعرف كيف اتفاهم مع هالاشكال واتصل بفيصل وقاله: تبا حرمك المصون ..
فيصل بقهر : يعني انته ورى كل هذا !!!
هادي بقهر: هيه انا يا فيصل اباها تكرهك ...
فيصل بضحك: جرررب ما راح تقدر اريام تحبني...
ضحك هادي وهو يقول: بعد السيدي اللي بتشوفه يوم كنا انا وانته في سوريا صدقني بتغير رايها وبتكرهنا نحن الاثنين وهذا وايد احسن افضل ..
فيصل بقهر: لا تتهور يا غبي اعتقد كنا طايشين ...
هادي ضحك: والله مايهمني طايشين ولا عاقلين المهم اراويها ماضي ريلها وماضي حبيبها اللي هو انا ...
سمع عادي صوت تكسير وراه ولف وعو يشوفها واقفه مع وضحى تطالعه بصدمه تقدمت صوبه وهي تقول: ماضي شو اللي يربط بينكم وماتبوني اعرفه ...
ضحك هادي وهو يقول: ماضـ.... وقطع عليه صوت فيصل بقهر وحرقه يقول: لا تنطق يا كلب اسككككت ...
ضحك هادي وهو يقول : بالشرط ...
لف ويهه صوب ثانس مقهور من هالسلطه اللي حلت عليه وقال: اخلص شو تبا!!!
هادي: ورقة طلاقها!!!!
انصدم فيصل وقال: حلم ابليس في الجنه...
هادي سكر تلفون في ويهه وقال : تعالي بروايج ماضينا الأسود عشان بروحج تطلبين الطلاق سحبها من ايدها بقوو ودخلها الغرفة وسكر الباب وياب لابتوبه وهي مصدومه قالت برجاء: هادي تكفى مابا اشوف شي من ماضيكم الاقشر ...
قالها بحده وصوت عالي : مب انتي اللي يتي سالتي خلاص جببببب عيل ولمي ثمج مابا اسمع ولا نفس ... رتب الوايرات شبك لاب توب في شاشه العرض وحط سيدي وهو يقول: مابا اسمع ولا صوت شوفي وانتي ساكته وبدا يشغل هادي السيدي وكان يعرض السيدي خياتهم اللي قضوها في سوريا وكانت حياتهم عباره عن مراقص وملاهي ليليه وبنات وشرب وهي تطالع مصدومه فيصل جيه وهادي وفيصل واقفين ع الاستيج ويدبكون ويا البنات ويشربون من السم المحطوط قدامهم وبعد ما انتهى من عرض الفقره الأولى ،، بدا عرض الفقرة الثانيه اللي كانت عبارة عن بتات يطلعون من شقة فيصل وهادي ومان فيصل يقول لهادي : صراحه الواحد كم بيعيش الا مره وحده يعيش حياته صح ..
ردعليه هادي بضحك: ها عيبك الموضوع اشوف ..
هز فيصل راسه وقال: انا بعيش حياتي هنيه وبفلها ويوم برد البلاد بصطلب ..
سكت عنه هادي وهو يقول: بس انتبه ع عمرك يا فيصل وخلك حذر..
بعدها بفتره عرض تسجيل ثالث لفيصل اللي كان ياي عند هادي وقاله: عادي البنت حامل ..
هادي بعصبيه: انا ما قلت لك تحذر منهم ليششش تسويها يا فيصل ليششش وهادي ضربه ع صدره وهو يقول روح تخلص منه كيف تخلي وحده حثاله تيب لك ولد او بنت يشلون اسممك وامهم ماتشرف يا فيصل ..
فيصل بضيق حاط ايديه ع راسه:تكفى يا عادي خلصني من اللي انا فيه ...
هادي بعصبيه: انا قتلك سوي سوااتك ؟؟! انته غبي ما تركز!!
فيصل: طيب اتزوجها واصحح غلطي!!
هادي يضربه : يالمينون كيف تنزل مستواك للاشكال هذي شو تاخذها..
طلع فيصل من عند هادي وبعدها فتره ياه وقاله انا تزوجتها !!
لين هنيه وقالت برجاء: تكفى يا هادي بند خلاص والله مابا اشوف شي هذا يكفي وزووود ...
رحم حالها بعد ما شاف ويهها من الصايح والاحمرار كيف صار بند لاب توب وطالعها وقال: روحي ارتاحي برايج..
تكلمت بقهر ودموعها ع خدها: أي راحه واي زفت عقب اللي شفته قالت بغبنه بس بسالك سوال ياب منها حد ..
هز راسه بهيه وقال: ولد وعايش عند امه ويطرش لهم مصروف كل شهر ...
انقهرت زود وهي تقول: بعدها ع ذمته...
هز راسه بهيه وقال: ما يقدر يطلقها عشان ما تسوي له بلبله ...
هزت راسها بيأس وطلعت من الغرفه ودخلت غرفتها ويلست تبكي وتصيح مقهوره معقوله فيصل طلع بنذاله هذي كلها دخلت عليها وضحى وهي تشوف حالتها قفلت الباب وهي تقولها : عارفه انج مكسوووره ومخنوقه وتحسين بالغدر والخيانه والضيم والقهر بس بقولج شي عارفه بتقولين مب وقته بس بقولج سالفتيه وبتهون عليج صدقيني....
:
انتهى البارت الثالث عشر

إرتواء نبض
12-07-2020, 09:44 AM
سرد و تفاصيل أكثر من رائعة
قلم جميل
لروحك الجوري

عـــودالليل
12-07-2020, 03:18 PM
ياسلام عليك يادجى
استمري

مجنون قصايد
12-08-2020, 09:19 AM
بدينا في العدر والخيانه
هيام هذي ماحبيتها استفزتني

نجم الجدي
12-08-2020, 09:21 AM
كنت شاااك ان فيصل هذاا رااعي
بلاااوي وورااه مشاااكل

الاطفاال وش ذنبهم يووم يفترقووون الااب والاام
بسبب الاب اللعااب

ملكة الجوري
12-08-2020, 03:33 PM
كل هذا يطلع من فيصل
يآآربي رحمت اريام
احداث قويه وممتعه

وان شاءالله ننتظرك بشوق في الأحداث القادمه

دجى الليل
12-08-2020, 06:34 PM
:
البارت الرابع عشر ..
:
:
:
صَوت المطر وريحتهُ تعطيٌ طاقه وشعُور بقلبي جداً لطيِف،ياربٌ الدنيا دايماً مطر���� . .
:
:
:
ومن في حُبِ الغيوم يُلام؟☁��.
:
:
:
بعد ما ارتاحت من كلام وضحى وحبها العميق لسيف اللي كان اصله حب من طرفين ولكنه في ظاهر الامر يخيل لها انه حب من طرف واحد ختمت وضحى كلامها: مضارب ويا اخوه اليوم عالغدا شرايج بس علاقاته كانت وايده نفس فيصل ريلج واخس اانتي ليش تصيحينه الحرمه ما تصيح حبها وخسارتها هو الخسران هو اللي بيظهر ايد ورى وايد جدام اما انتي بتكونين في غالب الامر متضايقه بس عرفي كرامتج وقدرج وبتنالين واحد غير عنه يعني انا بصراحه ما افكر اتم مع سيف لانه خلاص اللي بيني وبينه انتهى من يوم خاني ويا اختي تخيلي اختى مب وحده غريبه ،، ولا افكر بعلي لانه حبه حب تملك ولا اريد مشاكل وياه ولا ويا اخوانه شفتي قصتي قريبه من قصتج وايد بس الفرق ان انتي مب عازه نفسج رابطه سعادتج بسعادته شو تبينه تبكين عليه وعلى حبه تعالي شوفي الهموم اللي في صدري ورغم هذا كله اضحك واسولف ما أحاول اخلي الحزن يحتلني عشاني مب عشانه باجر ماريد شي يضرني انتي تفكرين ان اخر الناس هم سيف وعلي وايدين غيرهم في الدنيا ونصيبج وين ما الله يكتبه وانتي ما تعرفين شو الحكمه ان الله اليوم خلاج تعرفين ماضي فيصل بعد فتره بتعرفين ليش عرفتي اليوم عن شي هذا حبيبتي ريومه بقولج شي ما قلته لحد سيف يوم خاني ويا اختي تتوقعين ماخدش قلبي هم الاثنين طاحوا من عيني ما ارضى ع نفسي مع انه يعرف ان قلبي لين اليوم بنبض باسمه بس انا عاطتنه شو الاذن صمخا ومقسيه قلبي عليه ....
تنهدت اريام بصمت وهي تقول بصوت مخنوق: احبه يا وضحى..
وضحى: وانا والله اموت ع سيف وع قربه بس لازم تتعلمين ان قدرج وكرامتج فوق كل شي حتى فوق الحب لا تخلين شي ياثر فيج وباجر يدوسونج بريولهم بحجة انج بتنسين وتحبينهم لكن حب ايي من وراه مذله يعله ما يدوم اخذ واحد ما احبه ويحبني ويموت عليه ومع الأيام بتقبله وبصير احترمه انا ما اقولج حبي هادي ولا تقبليه بس صدقيني العناد ويا هادي ما ينفع خليج طيوبه ومسالمه وشوفيه كيف بيكون ويااج...
هزت براسها وسمعوا صووووت برى وقفوا عند البلكووونه وشافوا المطر لفتها وضحى بفرح وهي تقول: شفتي هذي مواساة رب العالمين لنا يدخلج الفرحة عن طريق مطر وغيم كانه يقولج غسلي حزنج بالمطر اريام هذي ثاني مررره ربي يواسيني فيها بالمطر المره الأولى يوم كنت بيت خالتيه وقاعده بين نارين واليوم بعد يواسيني ويواسيج كانه يقول انا قريب منكم واسمعكم شكولي وبكولي ولا تبكون للخلق ولا تبكون على حد خذلكم احسسه يواسيني بكل معنى الكلمه يحبنا ويبانا نفرح مايبا للحزن مطرح فينا غسلي همومج واحزانج تحت هالمطر وشوفي المنظر حولج محميات وبحر وقريب بتغرب شمس تفاجات وضحى باريام اللي سحبتها من يدها وطلعوا برى بسرررعه ووقفوا تحت الحديقه وهن مستانسات اريام تضحك وهي تقول: احس اني مينونه ههههههههههه
وضحى تلعب وتدور وتنط : والله يا اريام عيشي لنفسج ولذاتج وصبري وصابري وشوفي ربج شو بيكتب لج ...
هزت راسها اريام وهي تحس بشوي راحة ...
:
كان يشوفها من فوق ما توقع ان وضحى بتقدر تغيرها بها السرعه النسيان صعب وجحد الحب اصعب بس ليته كان صريح في اول المشوار كان كل شي بيهون تنهد وهو يخفف ع نفسه رغبتي انى املكج وبملكج قريب رن تلفون وكان محامي شركة يبلغه ان فيصل سلم كل شي لشرطه ابتسم بينه وبين نفسه وهو يقول: زين تمام تابع الموضوع واذا طلبوا حضورها انا موجود ...وسكر تلفون وكمل يطالعها كيف ضحكتي وبكيتي في نفس الفترة الزمنيه والوقت سبحانه الذي يبكي ويضحك في آن واحد ...
:
الغيوم قادرة تواسي قلبي بشكل لطيف����.
:
:
:
أيعقل عدم تخيل أن هنالك عالم ثاني تخبيه الغيوم ☁��.
:
رفعت نظرها لسما وبدت خطوط الغروب تخط على وجنتي السماء لتكتسي خجلاً منها وكانه يغزل خيوط الحب بين المغيب والسماء تاملت سرب الطيوور اللي تطير في سما وطاحت عينها في عينه وهو واقف متكيء على سور البلكونه يشوفها نزلت راسها وهي تقول لوضحى: ما اخفيج والله اني ارتحت بس مازلت شاله في قلبي ع اخوج ..
وضحى تضربها ع كتفها: بلا هم الحين وويع راس خلاص خلينا نعيش يومنا بيومه ..
ابتسمت بغصب وهي تمسكها ويروحون داخل لاقفوا هادي عند دري تخطته بسرعه وراحت فوق
طبطبت عليه وضحى وهي تقول: ماعليه يا قلب اختك يبالها وقت...
ازفر بضيق: سمعي انا راد اليوم بوظبي بشوف المحكمة والقضيه اللي انرفعت وبشوووف هالزفت وبخليه يكلم اريام وهي وكرامتها عاد يا ترد له او تتطلق !
غمزت له وضحى بان الأمور بتكون طيبه راحت فوق وراح هو دخلت الغرفه وسمعت صوت الماي في الحمام عرفت انها تتسبح وطلعت وخذت لها منشفه ولبس ثقيل ودفت جسمها وقعدت عند المدفأه في نفس الوقت دخلت وضحى تسبح ويلبسون ثقيل ويلسون عند المدفاه .
:
:
:
في مكان ثاني طالبين ااستدعاء بو هادي وبحكم انه محد ،، حضر بداله المحامي وراشد وااحين هادي ياي ...
فيصل اول ما وصل وعنده الأوراق اللي ضد بو هادي كان يتريا يشششوف خصيمه شوي ويا هادي ومعاه حسام شي اللي اربك بو محمد وفيصل ...
سلم هادي وفصخ نظارته وتوجهه له وقال باستنكار: قبل ما نبدا المعركة والجدال شو رايك تكلم حبيبتك !! وضحك وهو يلف على الجماعه غمض عيونه واتصل على فوزيه تودي تلفون للاريام..
وشوي ياه صوت اريام وقال بالحرف الواحد: سمعي ي بنت العم هذي حياتج وانتي ع كيفج وياه تبين فيصل او لا !! حط سبيكر وهو يقول : هذوه يبا يكلمج..
شل فيصل سماعه وهو يقول : الووو ريم قلبي
ما سمع غير كلمه وحده : اللي بينا اعتبره انتهى وسكرت الخط وهي تحاول تمسك نفسها قدام بنت عمها ،، ووضحى وقالت يلا نيب القران ونقرى نهدي نفوسنا ونغسل احزانا ابتسمت على وضحى كأن الله عقها في دربها نعمه وغنيمه وساروا ايبون مصحف ويقرن ...
اما عند فيصل انكسرر قلبه صدق وحس بخنقه وهو يقول لهادي: سويتها ودمرتني صح!!
هز كتوفه هادي وقال: كلنا في الهوى سوى محد احسن عن حد يلا الحين نتفضل عند القاضي دورنا وصل !!!
دخلوا عند القاضي وبدا يسمع الأطراف ...
القاضي : هل انته شاهد على ذلك !!
حسام: نعم اشهد اني كنت اسرب معلومات لهم عن كل ما يتعلق بالعايله وابنة عمهم وهذا ما كان الا بسبب تهديد منهم بترحيلي عن البلاد وانهم سيتهموني اتهامات عديده ...
القاضي: حسناً ،، هل هناك اعتراض ع ما قاله حسام!!
هزوا روسهم بنفي وبو محمد قال: لا ولكن يعتبر خيانة امانه بانه قد خان الامانه وخان الشخص الذي يعتمد عليه ...
القاضي: نعم اعلم ساحكم عليه بخيانة الامانه ولكن هل لديكم ما تقولونه !!!
فيصل بضيق هز راسه وهو مو معاهم أفكاره تروح وترد عليها شو سوولها غسلوا مخها مستحيل هادي يسويها ويراويها سيدي لان نحن ثنينه كنا نتردد على المرقص استغفر ربه وخلى بو محمد يكمل عنه وهو مب طايق شي وده يطلع ...
هادي قال للقاضيي: سعادة القاضي انا لا ابريء ما ارتكبه والدي من أفعال شنيعه تخطيط لقتل أخيه وانتخال شخصية عمي وتنازل عن املاكه لوالدي ورمي ابنة عمي في دار الايتام ولكن انا لا اريد التنازل عن والدي بل اريد ان يأخذ جزاه وتستعيد ابنة عمي حلالها ..
القاضي: اذا توجل الجلسه لحبن حضور والدك الذي سيصدر في حقه منع من سفر وتعميم وإيقاف جميع ممتلكاته التي باسمه وجميع البطايق التي تحمل اسمه ...
ابتسم هادي وهو يقول: اذاً ننتظر خبر عودته من فرنسا واخذ جزاءه شكرا حضرة القاضي ...
انتهت الجلسة وردوا البيت ...
:
:
:
اما عند وضحى واريام بعد ما خلصوا من قراية لقران نزلت اريام وهي تقول: شرايح نسوي عشا...
وضحى بهدوء: اول قولي لي شوحسيتي يوم سمعتي صوته...
اريام وقفت وطالعت لين اليدار وقالت : شوفي وضحى اذا طالعت لين اخر ايدار في الفله باكون نظرتيه محدوده بس لو اخلي نظرتيه لاخر الجزيره واخر البحر بعرف اني انا صح لان ما بحكر نفسي بشي ابدا ومابا أكون محدودية النظر أبا يكون عندي بعد نظر عارفه شو اسوي بس ما اخفيج ان قلبي دق له لكن شو الفايدة يوم حكرت حبي في دائرته صرت ماشوف مساؤوه ويوم حاولت اتجنبه وابعد عنه عرفت ان العيوب تظهر بس نخفيها تحت مسمى الحب ونشوفه كامل ومافيه عيوب لكن شوفي من عرفت بولده ومرته سوريه اللي كانت رقاصه انخدش قلبي تبين صدق وبدا يطيح من عيني صحيح ما بقدر اكره بس ع الأقل اتناساه وبجذيه بيخف الم قلبي يلا تعالي خلينا نسوي عشا دخلن المطبخ وبدن يسون العشا ...
:
:
:
اما عند هادي طلع من المحكمه وتوجه لسيارته واتجه صوب مكانه المخصص ونزل وقال ليعقوب: شل سياره عن عيون الناس مابا حد يعرف وين انا وقولي وين مسعد ايي يشلني ويوديني لين الجزيره ...
يعقوب : حاضر طال عمرك يا مسعد وركب وياه هادي ويعقوب شل سيارة هادي وداها بيتهم عشان محد يفكر يلحق هادي واللي بيلحق هادي بيلحقه لين بيت ابوه ومن بعدها ما بيعرفون شي عن هادي لانه قد ركب عند مسعد ....
:
:
:
‏لا تشرق الشمس في منتصف الليل، ولكن في قمة اليأس ينبت الأمل.
:
:
:
بعد ما سون العشا رتبنه في غرفة طعام وحطت اريام الشموع والورد على طاوله وراحت ورى وضحى تتسبح دخلت لقت وضحى لابسه بجاما ثقيله ومستشوره شعرها وقالت: يا دبه سبقتيني يلا انا بروح اتسبح بعد ريحة المطبخ ..
وضحى تضحك: اترياج تحت ولا فوق!!
اريام: لا تحت شوي وبي ..
دخلت تسبحت بسرعه عالسريع ونشفت شعرها باستشوار الحمام طلعت لبست بجاما ثقيله مصنوعه من الفرو تدفي جسمها ولبست جوارب وانتوا بكرامه وسليبز ونزلت من دري دخلت على وضحى وشافتها قاعده نطت اريام وهي تقول : بحط موسيقى كلاسيك شرايج هذي سماعه العودة السبيكر مالت منو..
وضحى تضحك: ما يبالها سوال مالت راعيها اللي يابج وتحرك حوايبها فوق..
اريام هزت راسها بلا وهي تقول: مافيج فايده يلا بشبك عليها شبكت عليها وحطت موسيقى كلاسيك وقالت لوضحى: يلا تخيلي نفسج في مطعم كلاسيك مطل عالبحر وفتحت الستاره وهي تقول: بس ماقدر افتح الدريشه بيدخل علينا البرد ونحن تونا متسبحين ..
هزت راسها وضحى،، وشوي ولمحت حد خاطف بلغت ريقها بخوف وقالت لاريام: اريام ...
صدت صوبها وهي تقول: هاه شبلاج !!
وضحى بعد ما سمعت صوت الباب: يابوج حد يأ ...
اريام تنهدت : اكيد هادي وشوي ودخل عليهم سلم وهو شكله تعبان ومنهد حيله طالعهم بصمت ورفع عيونه يطالعها وده يلمها ويحضنها ويقولها تعالي طبطبي عليه ولعبي في شعري وحطيني في حضنج بلع ريقه من شكلها ببجامة الفرو اللي لابستنها وقبعة شعر غمض عيونه بتعب بعد ما حس انه بييب العيد اذا قعد يتأملها وقال : ما شاء الله تسلم ايديكن ..
ردت وضحى عليه : تعال كل فديتك..
يلست اريام وهي تحط لها من المكرونه شوي وحطت فوقها شطه ويلست تاكل وسرقت نظر حول هادي اللي كان ياكل وشكله سرحاننن وعيونه تعبانننه سمعت همس وضحى: بسسسسج من المطالع ترا تفكيره مب قربنا نهائيا ..
نزلت عيونها على صحنها وهي تاكل بصمت سمعت صوت هادي يقولها: اريام
لفت عليه ورفعت عيونها بسرعه كمل هادي وهو يقول: اذا زعلانه من طريقه اللي يبتج فيها شوفي شو يرضيج وانا حاضر حتى لو كان رضاج ردتج على فيصل ..
طالعته وهي تقول بقهر : يخسسسى ارد له مابا اسمع طاريه مره ثانيه
يفضل انه يطلقني وايد احسن ولا أعيش وهم الحب وياه وهو ماضيه اقشر
تنهد بحده وهو يقول: ع راحتج وقام من ع طاولة الطعام وهو يقول االحمدلله ..
وضحى: صحه وعافيه...
ابتسم هادي ومسح ع راسها : ع قلبج فديتج...وطلع من عندهم وراح غرفته تسبح وتلبس ويلس عند المدفأه وحط راسه ع المخده ولعب بتلفونه لين داعبه نوم ونام ....
:
في غرفة وضحى دخلت اريام وهي تقول: وضحى
صدت عليها وضحى بعد ما شافت عيونه اللي فيها كلام عطته النظره المطمئنه بمعنى كملي كلامج بعد تردد قالت: عادي تروحين معايه عند هادي أقوله يقول لفيصل يطلقني وانى مابا شي منه ابداً ...
ضحكت وضحى وهي تقول: تراج قلتي له تحت ،، قولي ان ودج تقعدين معاه وتتكلمين...
اريام بضيق: بصراحه يا بنت العم مابا اسمع طاريه وابا اعرف من هادي شو سالفة الورث والحلال اللي يتكلمون عنه بس ...
هزت راسها وضحى وهي تقول: اوك يلا نسير ..
دقن الباب ثلاث مرات بس من شافنه مايرد عليهن افتحت وضحى الباب بشوي شوي وشافته راقد وتلفون طايح ع صدره بندت وضحى المدفأه ولحفته وطلعوا عنه وكل وحده دخلت غرفتها وصلت العشا ونامت ....
:
:
مرن ثلاث شهور وتطلقت اريام من فيصل وارتاحت شوي من الحقيقه اللي كانت متحملتنها ع ظهرها وقعدت مع وضحى اكثر وتعمقت معاها وحبتها وايد واشترالها هادي تلفون يديد وخط يديد بناءً ع طلبها ..
طلعت من غرفتها واتجهت لغرفة هادي دقت الباب وسمعت صوته تفضل دخلت وهي مرتبكة اما هو تفاجأ بانها يت غرفته واستبشر خير حلو بداية الغيث قطره يا هادي ابتسم بحب وده يحضنها قربت منه وهي تقول: ممكن اكلمك شوي..
تبسم وهو يقول: امررري فديتج ..
ارتبكت من نظراته وهي تقول: هادي انته الوحيد اللي أتمنى انك ما تخذلني مثل ماخذلني الجميع انا وشبكت ايديها ببعض ودي اعرف سالفه ابوي وابوك والحلال وشو الوضع عطني لمحه عن الموضوع قام من مكتبه واتجهه لباب الغرفه وسكره وقرب منها وقعد عدالها وقال: هذي سالفه يبالها كوفي بسوي لنا كوفي وبقولج كل شي اوك هزت راسها بطاعه وقام سوى كوفى ورجع عندهم مسك الكوفي وهو يقول سمعي سالفه كامله ولا تقاطعين ...
هزت راسها بهيه كانها ياهل ...
بدا يسرد هادي القصه : شوفي كان ابوج اللي هو عمي مميز وايد عند يدنا يحبه لانه غير عنهم يسير في شور ابوه ابوي كان يحب امج اللي هي بنت عمته بس ابوي ما صرح بحبه لحد فيدي خطب امج لبوج وابوج ما مانع ووافق ابوي انجلط واحتشر وتضارب مع اهله وحلف انه يبهدل ابوج ويذوقه مر حياته فابوي خطب امي بدافع الفضول والانتقام مب حب فابوي لما سمع ان ابوج مخطط يروح سفر بر اعترض طريقه وخطط على حادثهم وانتي نجيتي من الموت شلج ابوي كعقاب وحطج في دار اليتم وازفر بضيق كنا صغار ما نعرف شي بس انا من مسكت الشركة عرفت بلاوي ابوي اللي سواها في عمى وسواها فيج ولعلمج انا من سبع سنين او ثمان كنت ما انام الا ع صورتج بنيت لج صرح عالي مستحيل اخلي حد يوصله ويهدم كل شي حلو انا بنيته وسويته لج المهم يوم شافها تبلع ريقها بخوف والدموع بدت تجمع في عيونها كمل كلامه مسكت كل الخيوط اللي ممكن تودي ابوي في داهيه وبعد انه ياب اشخاص ينتحلون شخصية عمي عشان تنازل ونقل الأملاك والفلوس اللي كان يدفعها لدار ولفيصل عشان يعيشج الحب والغررام فيصل كان مرسول من ابويه هو اللي طرشه لج يوهمج بالحب والغرام ويوم قالج انا في الدوره وبطلع ماكان في دوره كان عند زوجته سوريه وولده وبعدها لما يا وقالج اجلت دوره عشانج كان جذاب بس يبا يتسلى وياج مادري كيف ما لاحظتي انه حاطنج في مكان بعيد ومادري كيف طاوعج قلبج تصدقينه وهو ما يعرف شي عن الحب ولا يعرف دربه المهم عشان جي ما كنت اباج تتنازلين عن حلالج لبويه انتي ضعتي كل هالسنين بس لازمء تعيشين وتشوفين حياتج واملاكج بين ايديج...
سكت يوم سمع شهقاتها وغطت ويهها بيده ضعف قلبه مايبي يشوف هالمنظر حضنها بقووو وهو يلمها يتريا سبب أصلا عشان يحضنها مسح على ظهرها وهو يسمعها تشاهق باسم ابوها وكيف انه انجتل عن طريق اخوه عسبت حرمه رفعت عينها لهادي وهي تقول بصوت متقطع من البكي: حرررمه وحده وهي تاشر بصبعها السبابه تسوي في اخوان جيه..
هز راسه بالإيجاب وهو يقول : برايهم المهم انتي الحين لا زيدين همومج هموم
بعدت عنه بضيق وهي تقول بغصه وقهر: يعنى ابوك السبب في حرماني لاخواني ..
نطق بضعف: وابويه سبب في انقاذ فيصل لج وييب اخبارج طول هالفترة ويقول يحبج لكن شو فايدة الحب بعد ما كان عميل لبويه اييب له اخبارج ويصادر علومج ومن بعدها لما صار بينهم نقاش حاد بسسب شركة انفصل عن ابويه وكوّن نفسه على حسابج ووقف ضد ابويه بعد ما رسم خطته ويا بو محمد بزواج منج وتستعيدين حلالج لكن في نهايه قتلج الامر والشور لج ...
قاطعته وهي تقول: انا خلصت عدت طلاقي ولا لي خاطر في فيصل ولا بعد علومه وسوالفه وحبه الوهمي لي او ان كان حب صادق بس الحقيقة مره وانا اختك ..
تضايق من نبرتها يوم قالت اختك ابعد عنها وهو خلاص تعبان مافيه طاقة بعد لنقاش تحرك وسار صوب مكتبه وقال لها بحده: شي في خاطرج ولا ؟
ناظرته بعتاب وقهر ولفت عطته ظهرها وسكرت الباب بقو ضحك على تصرفها المينون لو يوضح لها مليون مره بس هي هبله وتتغيبى ...
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-08-2020, 11:46 PM
قصه مؤلمه كيف الاب يقتل اخوه
عشان ورثه وزواجه من كان يحبها

ننتظر اريام ماذا ستفعل بعد هالاحداث
وماذا سيحدث لـ هادي
تسلم الانامل على هـ القصة المميزة ورائعة الاسلوب
والسرد الجميل والممتع بالاحداث
متشوقين للقادم

لا أشبه احد ّ!
12-09-2020, 04:07 AM
ي ظلم ابو هادي
حبيت الاحداث حممماس

ومتحمسة كثيرر للبارتات الجايه حلووتي


اعجابي وتقييمي

دجى الليل
12-09-2020, 11:23 PM
البارت الخامس عشر ....
:
:
:


‏أيّ امرأةٍ غيرك أنتِ عاشت قسوة أيامك، وصارت رغم القسوةِ أنعم؟
:
:
:

وجهكَ يشبهُ لطفَ الكون ، وأنا أحب ألطافَ اللّه الخفية ..��
:
:
:
وضحى وهادي كانوا يسولفون في الحديقه ،ضحكت وضحى وهي تقول: اريام تطالعك من فوق بس لا تصد صوبها عشان ما تحرجها
ازفر بهم وضيق: سكتي انا من اشوووفها اتلخبط فوق وتحت احس انى أبا احضنها وانام على صدرها تشل همومي شوي ..
وضحى بضيق: والله يا خوي العون اييك انا اختك واشل همومك يا العضيد ،، اما بالنسبة لها ما تنلام يتيمه ومتعرضه لخيانة ريلها وعرفت حقيقته المره اكيد نفسيتها بتكون تعبانه ..
لف ع وضحى وهو يقول: ماعليج مني ومنها بترضى قولي لي مليتوا من الجزيره ولا كيف!!!
وضحى: صراحه المكان ما ينمل منه بس نبا نغير جونا شويه ...
ابتسم وقال: وين تبين تسيرين....
ردت ببتسامه: مادري خاطري نسافر بس في الوقت الحالي ما ينفع ودنا مزرعتك اللي في غنتوت بنيلس كم يوم هناك ...
ابتسم بحب واشر ع عيونه : فالكن طيب روحن جهزن اغراضكن ...
ابتسمت وضحى وراحت فوق ..
اما هادي رن تلفونه وكان ابوه: هادي بطايقيه توقفنً..
هادي ببرود: هيه دريت لانهم اشتكوا علينا فيصل وربعه
تم يدعي عليهم من القهر اللي يحس به وهادي قال: ارجع بسرعه عشان نخلص الموضوع...
ابوه بعناد: اتفقت مع بنت عمك تتنازل لي عن حلالها ..
يساير ابوه وقال: ايوه بس تعال نخلص الموضوع بسرعه عشان تروح عقب وين ما تبا ...
رد بثقل عليه : زين بفكر !!
هادي انهى المكالمه : زين ابويه عندي خط ..سكر من ابوه ورد ع الخط ...وهو يقول: الو ..
راشد: هادي الحق علي ولد خالتك ين وقعد..
زفر بضيق وقال: ليششش بعد شو استوى فيه !!!
راشد: يقول يبا يكلمك بيتصل بك عقب شوي !!
هادي: فاضي له انا !!! انا بروحي شال هم يبال ع ظهري أبا اللي يقاسمني همومي!!!
عرف قصد اخوه وقال: بتلين انا متاكد انها بتميل لك وبتقاسم وياك الهموم ...
بضيقه سكر منه ونش واقف مروح داخل سمعها تتكلم مع وضحى وهي تقول: هادي شفيه هالايام صاير ضعفان وما ياكل وشكله شال هموم الدنيا ع راسه ...
ضحكت وضحى وهي تقول: هههههههههه والله انج لوتيه ليش مهتمه فيه وانتي ما تحبينه ..
اريام بلا مبالاه: خليييج مني انا وحكت راسها بغباء يلا قومي نجهز باقي الأغراض وبتردد قالت: بي ويانا هادي ولا بيقعد هنيه...
ضحكت وضحى وهي تدزها: مالج خص في اخويه يلا خططططفي قدامي يوم بتعترفين بحبه ذيج ساعه خير ...
طنشتها اريام وهي تدخل داخل وتعدل اغراضها وبعدها طلعت ولقت نفسها قدام باب غرفة هادي تدقه وفتحته قبل ما تتريا منه كلمة تفضل ...
كان يرتب أوراق القضايا لف ع فتحت الباب وانصدم يوم شافها لف بضيق عنها الكلام معاها ماعاد ينفع احساسي ومشاعري كل ما تشوفها تحيا وهي تموتني ببعدها حس بها وراها لف بتعب وهو يجمع الأوراق ويحطهن في شنطته نطقت بعد صمت: هادي ليش تتجنب شوفتيه لهدرجة انته كارهني !!
طالعها بصدمه واوراقه ما زالت عالقه بين شنطه وايديه دخل الأوراق بقهر وهو يقولها من دون ما يطالعها: كارهههنج...
انا كارهنج من متى وكيف وشو دليلج عليه!!!
انصدمت من رده فعله وهمست بهدوء: نظراتك!! ما تسال عني من اخر مره قعدت معاك!! حتى ع العشا والغداء ما تسال عني ولا تسال وين انا كل ايامي في الغرفة وما طلعت !! حسيت اني هم ع قلبك ودك تتخلص مني ...
لف عليها بقو وهو يطالعها: انتييي مينونه !!! كيف انتي هم ع قلبي بالله عليج اسالي نفسج سوال واحد بس هادي يوم يشوفج شو يحس فيه !! وبعد فتره بتعرفين الجواب!!!
اريام بعدت شوي وقالت بغصه: بس انته مجبور تتحملني عشان القضيه وعشان موضوع ابوك بس بعدها وين بروح انا وكيف بتكون حياتي ابوك حرمني من العايله والشعور بالسعاده معاهم !! انته بعدها بتتخلى عني عشان اهلك واخوانك ...
تنهد بتعب والم في صدره: يا ليت تحسين بلي فيني جان ما قلتي هالكلام ليت اقدر اخليج تشوفين قلبي وش فيه من الهموم بس الكلام وياج ضايع لانج ما تحسييين ...
بربكه وقهر قالت: هييييه الحين تعطيني الويييه البريء والحنون وبعد ما تخلص القضية بشوووف نفسي مفروره عنكم في مكان بعيد وبيطلع ويهك صدقي ...
تضايق منها ومن سوء ظنها وقال بالحرف الواحد: مب كل الناس فيصل ومب كل الناس بلا ضمير واصبوع ايديج مب سوى ...
طالعته بقهر ودموعها ع اطراف رمشها: اخو جتل اخوه لاجل حرمه ظنك ما بتغدر في بنت عمك لجل ابوك ...
صد عنها وهو مقهور من سيء ظنها وقال: شكراً على حسن ظنج فيني وقام وقف ورتب شنطه وخذاها معاه وكمل كلامه الللي يريح قلبج يا بنت العم سويه ...
طاحت دمعتها بقهر وهي تقول: قول لي شي يريحني خلني اعرف نفسي واثبت وجودي بينكم وانكم تحبوني أخاف انصدم مثل ما انصدمت بفيصل عطني الأمان تكفى لا تكون مثلهم ...
ما قدر يقسي قلبه اكثر من جي فر شنطه ع الطاوله وقرب منها وحضنها بقو وهو يقول: وعد ما تذوقين الا السعاده ولا تعرفين للهم درب وخذيه وعد ريّال وقد كلمته ...
بكت وهي في حضنه وخارت قواها وهي تقول: طلبتك الأمان يا هادي لا تخذلني مثلهم ...
شد ع حضنها بقو وهو يمسح ع ظهرها :يوم تشوفين الصد مني اتكلمي انا في حياتي ما صديت غير ام عبدالله ومن عرفتج ماعرفت لصد درب انتي اللي تصديني...
بعدت عن حضنه وهي تقول : أتمنى ما تصدمني منك مثل قبل احسكم كلكم جيه تعطوني الأمان وبعدين تروحون وين ما تبون ....
مسح على راسها وهو يقول : الزمن والوقت كفيل انه يثبت لج منو هادي عن اذنج ...
مسكته بيده لاارادي وهو لف عليها : تعطيني وعد الأمان وتروح عني قبل ما تقول لي شو في خاطرج..
قرب منها واحتواها بكل معنى الكلمه وضمها ع صدره وهو يقول: امري وانا انفذ لج اللي تبينه ...
حست بحضنه الدافي واللي فيه كميه من الحنان همست بصوت واطي: أبا ارتاح..
ما سمعها عدل وقرب اذنه من شفاتها وهو ما زال حاضننها: شو قلتي ...
حاولت تبعد بس ما قدرت رفعت راسها تبا تتكلم والتقت عيونها بعيونه اللي فيها صدق والتعب والحيره همس باذنها: امريني شو في خاطرج دفن راسه بين كتوفها وهو يشد عليها وقال: ودي ادخلج بين ضلوعي عشان بس تعرفين منو هو هادي ...
بضيقه تحاول تبعد عنهً وقالت: خلاص هادي انا بعتمد على كلامك و...
وقاطعها وهو يقول: الكلمه اللي قلتيها وانتي في حضني عيديها ...
ردت بخحل يصاحبه غباء ع فعلتها متهوره الله يغربلني لالا استغفر الله شو يغربلني اكثر من ما انا متغربله حست انها شاده ع يد هادي اللي لازال يطالعها وهو مبتسم وقال: بتكسرين ايدي من كثر ما تشدين عليها ..
تركت ايده واستحت من سواتها وراحت وصلت عن الباب ولفت عليه : قلت لك أبا ارتاح وطلعت بسرعه من الغرفه ولقت وضحى ع الدري تنزل الأغراض وشنط وضحكت عليها: من عيونج هايمه ومغرمه وميته فيه بس كابري ...
اريام ابتسمت بفرح: لا بس لقيت اللي اباه ...
ضحكت عليها وضحى وهي تقول: شو الللي تبينه!!!
في خاطرها تقول حضنه ولكنها قالت : جواب سوالي!!
هزت راسها وضحى وهي عارفه ان اريام طايحه في هادي بس ما تبا تبين خايفه من اللي حواليها شوي وسمعوا صوت هادي اللي يستعيلهم عشان مجهزين السيايير عند الميناء بينزلون من اليخت وبيروحون لسياره ومن عقبها بيروحون لغتتوت...
:
:
:
ًڪانت مبتهجة ڪفراشة وسّــط حقول الزهور ...
:
:
:
بعد ما وصلوا المزرعه نطوا على البستان اللي فيه ورودد من كل نوع الأصفر والاحمر والأبيض والروز ومستانسااات بالجو والاشياء اللي تردالروح لفوا يمين وشافو الخيام والجلسات العربيه اللي مسونها هادي حق السهر والسوالف والكوار( حق ضو يحطون فيه اليمر -الجمر) ...استانست وهي تشوف من بعيد اسطبل الخيول لفت ع وضحى وهي تقول: تكفيييييين وضحوه نروح للخيول...
وضحى تمسكها من ايدها وراحوا للاسطبل وكان عدال الاسطبل بحيرة فيها شلال في وقت الليل تعطي اضاءه مختلفه بالوانها الجميله صارخت بحماس: واااااااووو مسببببح ...
دخلوا الاسطبل واريام راحت عند الخيل الصغير حبته وايد واستانست عليه وقعدت تمسح عليه وشافت حصان لونه ابيض مع اسود وكله يصهل ويبين انه معصب قربت تبا تلمسه بس خافت من ردت فعله وهو يصهل ويتقدم لها بعنف من الشباك الخاص به كانه يبا يهجم عليها ومن الخوف طلعت بسرررعه ويرت وضحى بيدها وهي تقول: شكله
عنيف ما يتفاهم ...
ضحكت وضحى وهي تشوف هادي اللي ياي لابس لبس الفروسيه وقالت: هذا العنيف مال منو ...
هادي يضحك: هذا توني شارنه يديد وصعب بعدني ما روضته ...
رفعت عيونها للمبسمه وشمس ضاربه فيه ولا بس نظارته والشوز والقفاز وقالت بهمس محد سمعه الا نفسها: يازينك وانته كاشخ ...
طالعتها وضحى وقالت لاريام: بلاج ساكته !!
قالت بربكه: شو بتسميه...
ضحك هادي وهو يقول: انتي سميه !!
تجاوزهن بيروح بس سمعها تقول: سميته العنيف
ضحك هادي وقال: قد سميتيني العنيف وأتمنى انج تغيرين النظر فيني وتجاوزها وراح عند الخيول ..
اما هي لحقت وضحى وهي تقول لوضحى: يا الجلبه ما تفقنا تروحين وتخليني ...
ردت عليها وضحى وهي تعطيها ورده: اراهنج واتحداج ان انتي اللي تحرشين في هادي وهو ساكت عنج بس والله اتحداج تعطينه هالورده وضحكت وضحى ضربتها اريام ع كتفها وهي تقول: سخيييفه والله شلت وضحى الورده وقعدت ع النافوره وهي تقول لاريام: وضعج حاليا ربعت ريولها ومسكت الورده تنتفها وكملت وعينها ع اريام بيحبني ما بيحبنيش وطالع اريام بضحك وتحرك حواجبها لين وصلت اخر حبه وهيي تقول : بيحبننننننييييييييي الللله واوووووو سعادة ..
نطت عليها اريام تبا تضربها بس وضحى خانتها ريلهها وطاحت في نافوره واريام تضحك عليها قربت من وضحى وهي تقول: وضووووح عمري قرررربي امسك ايديج... مسكت ايديها وطلعتها واريام ع طول دزتها ع الفله يلا بدلي ثيابجً عن تمرضين ...
وراحن فوق وقعدت عند وضحى بعد ما نشفت جسمها من سبوح ولبست ثقيل ويلست عند المدفاه وياها اريام ...
:
:
عند بيت ام سلطان .. سيف ينبش في أغراض علي لعله يحصل شي ضده بس مالقى اما علي فكان هاليومين قاعد في العزبه مبيت واكل وقعده ومصر على انه يأخذ وضحى اتصل لهادي اول مره ومارد اتصل ثاني مره ورد : هلا علي !!
علي : هلا هادي شحالك!
هادي يختصر: بخير بس ليت تستعيل بالموضوع لاني تعبان والله...
علي تنرفز من هادي وقال: يعني كيف أتكلم معاك اذا وقتك مب مناسب ..
هادي بطولة بال: دريت ان اتصالك يخص وضحى بس أبا منك تقول اللي في خاطرك وتوضح لي..
علي: مافي وضوح اكثر من اني باخذها واباها ..
هادي: زين بكلمها وبرد عليك ...
علي انهى المكالمه: تسلم ما تقصر مع سلامه ...
هادي: الله يحفظك وسكروا الخط ...
سمع صوت ضحك رفع عيونه وشاف وضحى تطالعه وقالت: تعال بسك بتمرض من الهوى البارد ...
هز واسه بالإيجاب وهو يشل القفاز من ايده ويدخل داخل اتجهه لغرفته اتسبح ولبس بجاما ثقيله ونزل عندهم في صاله وشغل المدفأه
:
وَجَنَّةُ الحُسنِ في خَدَّيكَ موثَقَةَ
‏وَنارُ حُبِّكَ لا تُبقي وَلا تَذَرُ

‏- صفي الدين الحلي.
:
نزلت اريام وهي تعوطس ووضحى تضحك عليها وهي تقول لوضحى: ضحكي لكن الدنيا دواره...
ضحك هادي عليها ولف على اريام بخوف يوم عطست وصقعت طاوله بقو وهي تقول اييييي يبهتي ..
لفت عليها وضحى تفزع لها وتمسكها قالت بصدمه: انتي من وين يايه طالعه من فرن ...
ضحكت وهي تهمس لها: جب مافيني شي .. لا تقعدين تبالغين قدام هادي ...
احرجتها وضحى وهي تقعد عدال هادي ودقت هادي بركبتها عشان ينتبه وهي تقول: اويلي عليج يا ينت العم بتروحين منا غربلاتج وانتي محمومه خلينا نوديج الدختر...
طالعتها اريام بقهر وعصبيه وهي تكابر وتمش خشمها المحمر : ما فيني شي لا تبالغين حبي ...
ماحست بعمرها الا طايره في الهوى بين ايدين هادي لانه ما يبا يجادلها النقاش وياها عقيم وعلقم ومر ولا له فايده وداها فوق وهو يقول لوضحى : اتصلي على الدكتور اللي كل مره ايينا يوم نكون فالمزرعه ..
وضحى فرحانه ودها تصفق وترقص ربعت ع تلفون هادي وهي تدور رقم الدكتور وتتصل به تخبره ايي سكرت التلفون وهي تشوف الأرقام لمحت اسم علي صرطت ريجها وهي تدعي ربها ما تكلم ويا هادي بخصوص موضوعهم لانها عاسله ايدها بماي وصابون بعد ....
:
:
:
فوق عند الكناري كانت من المستحى محمره زود فوق حمرة الحمى وهو قاعد يحط كمادات عليها ومطنشنها ومطنش كلامها وحده الجدال معاها علقم اييب راسها بأسلوب ثاني بدون ما تكلم نفذ ع طول ...
:
شوي ويا دكتور ودخل عليها ووضحى وراها توثق اللحظات المجيده عقولتها بعد هادي شوي عنها عشان دكتور ايي يفحصها قاس حرارتها واصله ٣٩ فاصله ٨ ،، انصدم هادي بالحراره ودكتور عطاها ابرة فولترين وعطاها مضاد في الوريد وكتب لها شويه ادويه وقال وعيونهرع هاد سووا لها شي دافي اشربه بعد نص ساعه بعد ما يبدا مفعول دواء ...
:
:انتهى

مجنون قصايد
12-10-2020, 12:14 AM
بيض الله وجهك

البارت اللي قبل طلع نجم كلاامه في محله
فيصل داهيه وكان الاسم الابرز

البارت اللي بعده
كان فيه كآبه وتعب

ملكة الجوري
12-10-2020, 12:43 AM
حلوووه الأحداث
وسلامة اريام

استطعتِ حبكها وتجميلها
وتفاصيلها وسردها
ماشاءالله عليك
ولاحرمنا قلمك وشخصك الراقى
باقة الجوري
والأعجاب والتقييم والتحية

المهرة
12-10-2020, 01:09 AM
قصة جميلة غاااليتي
الله يعطيك العافية
سلمت يمينك وماتجود به
دمت ودام عطاءك ولقلبك ماتتمنى
تحيااااتي وتقديري وبانتظااار بقية البارتات
دمتي وكوني بخير

دجى الليل
12-11-2020, 01:24 AM
مشكووورين عالمرور الطيب وان شاء الله البارت قيد الكتابه بينزل خلال هاليومين ان شاء الله

دجى الليل
12-12-2020, 09:51 PM
:
البارت السادس عشر ..
:
:
مرن يومين على مرض اريام واليوم هي احسن بوايد نشت تسبحت وتلبست وحطت فاونديشن على ويهها وشوي وحطت ححال ومسكرا وروج نودي وخذت الماسكرا المكثفه ولفت الشيله ع راسها وتعطرت واتجهت صوب الباب اول ما بطلته شهقت وهي تشوف هادي واقف عند الباب كان يبا يدقه ابتسم باحراج وحك راسه وقال: ممكن أتكلم معاج شوي !!
تاملت لبسه لثواني معدوده بنطلون ليقنز ازرق وتيشيرت احمر عليه كتابه بالاسود وكاب ابيض نطقت بعد مده : امر ...
قالها باحراج: انزين بتم واقف وايد عالباب ..
بعدت عن الباب وخلت له مجال يدخل قعد ع الكرسي ولف عليها قربت وقعدت ع الشبريه وقال هادي بتنهيده: شوفي اريام انا ادري ان الموضوع بيضايقج لكن مجبور أقوله رفعت عيونها له هو نطق بهدوء: امايه وخواتي وخالتيه بيوون هنيه في هالحظه طالعته بصدمه واسترسل كلامه بادري انج تضايقتي لكن حاولت امنعهم واتهرب من الموضوع لكني لقيته في صالح وضحى عشان موضوع زواجهم وعلي يبا يحل المشكله انا ما اقولج تقبليهم وادري انج بتسمعين كلام يعور القلب بس اللي تبينه انا حاضر فيه ....
سكتت وبعد مده قالت وهي تشبك ايديها في بعض : أنا بتم فوق ما بطلع من الغرفه ماريدهم يعرفون بوجودي ..
هادي بضيقه: اريام بيلسون فتره هنيه مب يوم ولا يومين ...
فجت عيونها ونطقت بصعوبه : تكفى ردني الجزيره اجابل المحميات والطيور ولا اجابل اهلك ...
ضاق صدره وهو يقول: لا اسف مستحيل اخليج تروحين هناك بروحج ...
لفت عليه بصدمه: بتخليني هنيه عندهم ...
هز واسه بالإيجاب وقال: وشو ماياج امسحيها في ويهي ...
بعصبيه وقهر قالت: لا والله انته مب طوفه عبيطه ولا شماعه يعلق علية أخطاء الغير ،،، انا اتحمل ملامهم لكن اللي ما يعيبني كلامه برد عليه وانته اللي سمحلي ...
هز واسه بصمت وطلع شاف وضحى وقال لها: شوفي قولي للعنود تمسك لسانها هاي ام لسان طويل وامج اذا ضايقتها في شي بيصير كلام ثاني...
هزت راسها بصمت وهي تقول بتردد: وموضوعي انا !!!
لف عليها بحنيه وقال: بحاول انهيه لكن ما ضمن علي يا وضحى!!
طالعها بضيق وهو يقرب منها بعد ما شاف ملامح ويهها وحضنها وهو يقول: شوفي يا وضحى والله بحاول اسوي كل اللي اقدر عليه لكن شو ما يصير عقب انا ما بقدر اتحمله بروحي لازم تشاركيني الحمل..
هزت راسها بضيقه وطلعت لعند اريام عسى تخفف اللي في صدرها ...

:
:
:
بعد ما مرت ساعات طويله وصلوا هله سلم عليهم هادي ووضحى سلمت ع خواتها وبنات خالتها سحبتها اشواق وهي تقول: يا ويلج ي وضحى اليوم علي ناوي لج على نيه ...
انصدمت وضحى وفجت عيونها بصدمه وهي تقول: قلبي كان حاس انه فيه شي!!! ييتكم مب على برً!!!
طالعتها اشواق بقهر: يا الكلبه قتلج وافقي من دون مشاكل ،، تعرفين علي شو سوى عشان يلوي ايديج..
طالعتها بغصه وهي مخنوقه ودموعها تهدد بنزول ...
نطقت شوق بقهر وهي تقول: سيف كان ينبش في غرفة علي يدور شي يستخدمه ضد علي يعني صور بنات رسايل أي شي عشان يلوي يد علي تعرفين سيف شو حصل !! رفعت عيونها بقهر وهي طالعها بصدمه وهزت راسها بلا تنهدت اشواق وقالت حصل صورج وحصل رسايل بينج وبين علي والادهى من هذا كله شاف......وقطع عليهم صوت العنود اللي تقول لوضحى: بنت عمج هالخايسه لين الحين تربعون وراها ام رياييل ...
طنشتها وضحى وراحت فوق وهي تفكر شو اللي شافه سيف ومستحيل يكون بينها وبين علي رسايل هي متاكده ما حبت علي ولا مره ولا تبادلت وياه رسايل انا متاكده من نفسي ولا عطيته صوري عاد مالقوا غير علي بيني وبينه شي علي هذا منو يتحمله باسلوبه الغجري والمتسلط ...
تنهدت ع دخول اريام وحضنتها وهي تبكي: اريام ماتعرفين شو صار !!!
اريام بضيقه: اياً كان اللي صار لازم نواجهه بقوتتا لا تضعفين تكفين خلاص امسحي دموعج واللي فيها فيها!!!
هدت وضحى شوي وقالت اريام: سمعي وضحى واثق الخطى يمشي ملكاً ماعليج من حد واجهي كل شي يصير لج وبتعرفين الحقيقه وصدق وين !!
شوي ونزلن اريام قالت السلام وسلمت عليهم اللي سلم بلا نفس واللي ما سلم والعنود باديه بتنغيزاتها هي وامها واريام مطنشتنهم ..
شوي ويووا شباب علي وعبدالله وراشد وسيف وسهيل وهادي ...
قعدواًعالكراسي وسهيل نطق: انتي بنت عمهم !!
طالعته اريام ولا ردت عليه نعم مطيّح الميانه
سيف كان يطالع علي ووضحى بقهر اما وضحى كانت تفكر بكلام اشواق وقررت تكسر الشك باليقين وتنطق وهي عيونها في عيون علي : علي
علي لف عليها وهو رافع حايب ومنزل حايب وقال بقهر وصدمه: خيررر!!
وضحى بردة فعل هجوميه: وين بيي الخير من ويهك النحس !! شو هالكلام اللي وصلني أي رسايل بيني وبينك كانت واي حب وخرابيط ترمسون عنه واي صور عندك محتفظ فيها منو اللي سولت له نفسه اييب لك رسايل باسمي ومنو اللي...
قاطعها علي بعصبيه وهو يوقف ويقول: لا تنكرين رسايل اللي بينج وبيني انتي اللي صرحتي بحبج قبل مب انا ..
وضحى بقهر: اخسسسسسي احبك والله اخسسسسي اذا انا احبك كيف حبيت سيف جيه الحب لعبه عندكم ولا القلوب فنادقً..
علي اللي هجم عليها وسط ذهول الكل ونظرات سلطان اللي تعاتب اشواق اللي ما تقدر تمسك لسانها هز راسه بضعف وقل حيله !!
وعلي مسك وضحى من كندورتها وقال بقهر : انتي منو تفتكرين نفسج ناسيه صورح ورسايلج اللي طرشتيهم عند شما!!!!
لفت عيونها بصدمه لشما وهي تقول : معقوله يا شما تسوينها فيني !! متى عطيتج رسايل انا ومتى قلت لج احب علي نطقي ...
شما اللي كانت مصدومه من تهور علي وتصرط ريجها الحين شو تقولين ميف تبرر سكتت وبعدها قالت: جيه نسيتي كنتي تعطيني في صف الرساله تقولين لي وديها عند علي ...
وضحى بقهر ودم حار تقول: اننننا انتي متاكده اني انا اعطيج رسايل لعلي ..
وقفت شما بقهر هي خاربه خاربه: هيه متاكده وحتى عطيتيني لبس ما يحتاي اقولج تفاصيله وكتبتي في الورقه لعلي ليلة حلوه جمعتني وياك ...
انصدمت وضحى بقهر وتقدمت لشما وعطتها كف قوي على ويهها وهي تقول : الليله حلوه كانت ويا اخوج صح عشان اني قليلة ادب وقليلة تربيه اروح اختلي ويا اخوج ..
بقهر لفت عليها شما وهي تقول: نسيتي القنيص الأحمر ولا اذكرج به...
وضحى بدم يغلي: اباج تذكريني بليله الحمرا والقميص الأحمر واباج تذكريني بكل شي يمكن صابني زهايمر على صغر ونسيت هذا كله ..
شوي وصره هادي وهو يقول: اووووص فضحتنا علكن الفضحه شو ليله ماليله لف على عليوهو يقول: شو هالرمسه ..
علي بضحك وخبث: والله اسال اختك اللي باعت نفسها لي برخص ..
انقهرت وضحى وهي تقول لعلي: عطني دليلك عليه ...
علي بضحك : تبين دليل ع كلامي انا افضل الدليل ما ينشاف الا لهادي ...
وضحى اللي كانت بتموت قهر تقول بصراخ: انتوا جذابين انا واثقه من عمري وعارفه نفسي ...
ضحكت شما وضحك علي وهو يقول لهادي : تعال اراويك الفيديو .
فجت عيونها وضحى بصدمه وقالت بقهر: فيديو !!!
هز راسه وضحك بخبث ومسك هادي وراح معاه لين السياره اما وضحى طالعت شما وهي تقول: حسبي الله عليج ونعم الوكيل فيج وفي اخوج وفي كل من سعى وياكم على خراب سمعتيه وراحت فوق ولحقتها اريام ...
واشواق طالعت سلطان اللي عصب عليها وقام يهدي الوضع ..ااماً عبدالله بقهر قال: والله يا شما حسابج عندي انا عسيرر وبتشوفين وقام ولحق وضحى ...
اما في سيارة علي كان محبگ الموضوع صح وأوهم هادي بان اللي في الفيديو وياه وضحى المصيبه مب جي المصيبه مسجات تلفون اللي بينهم ورسايل الحب والغرام انصدم هادي وهو يقول: بس وضحى مب جي انا اعرفها ..
علي : هادي الرسايل منها الفيديو سمعت صوتها كيف تتكلم معايه وتهيج مشاعريه وشفت الباقي بعيونك القميص الاحمر هذا يخصها والعطر عطرها ونفس القميص اللي لبسته عندي وهي في الفيديو وهذا رقمها وهذي مسجاتها ..
تم هادي في حيره وش هالسلطه وكيف تم كل هذا ...
تخالطت الظنون عند هادي لا عرف يرسي ع بر ولا قادر يبهدلهم بهدلة جامده نزل من سياره وهو يفكر بالفيديو واللي شافه ...
:
:
:
عند وضحى واريام وضحى كانت منهاره دخل عبدالله وهو يقول لوضحى: عطيني دليل ضدهم والله ما ياخذج ...
وضحى: انا من صغري ماحب علي ولا احب خرابيط الحب ولا اعترف به نعم يوم حبيت حبيت سيف صح ما انكر بس من كثر ما كانوا يقولون لي خطيبج وخاطبنج لكن الحين مابغيهم كلهم لا علي ولا سيف محد في خاطريه منهم الله ياخذهم وياخذني وياهم وشهققققققة شهقه من خاطرها وهي تصيح مقهوره من شممما ميف تسوي بها جيه ...
حضنتها اريام وهي تخفف عليها وقالت بقهر لعبدالله: اسمع يا عبدالله اللي مربنك مربنها لا تحاول تشك فيها وزواج بالغصب ما راح يصير حتى لو عنده ادله لازم نعرف مصدر السبب ..
هز عبدالله راسه وطلع عنهم واريام شوي وسمعت صوت نفسها المنتظم سدحتها عالشبريه بعد ما شافتها نامت ىطلعت عنهم لقت العنود اللي قالت: ويهه العنز من يييتي بيتنا عفستيه عفاس ..
اريام بقهر وبتهديد: قسمًا بالله تغلطين زووود ما راح يصير طيب فهمتي ولالا ودزتها وخطفت عنها بس تفاجات بالعنود اللي مسكت شعرها ردت ع ورى وهي تصارخ من فعله العنود وقالت بقهر: حقيييييره الله يأخذ هالويه لج يا الخامه وقرصتها في ايدها والعنوذ صارخت وفجت ايدها لفترعليها اريام وهي تطالعها بقهر: ترا والله اخربش معالم ويهج هاي اللي فرحانه فيها عنبو ذا الويه لج ونزلت تحت بسرعه....
تفاجات بوجود خالتهم وحرمة عمها تقول في خاطرها كملت بعد الله يصبرني ويعيني غيرت اتجاهها وراحت صوب المسبح وقعدت وحطت ريولها وهي تحس بدفء الماي في هالشتاء والليل اللي بدا يظلم والانوار اللي اشتغلت وحست بالجو غرام شلت تلفونها واتصلت على اريام وقعدت تسولف معاها ..
:
:
:
عند هادي لف على عبدالله ولده اللي يالس في حضنه وهو يبوسه ويشم ريحته وقال: اشتقت لك يا قلب ابوك فديت روحك ...
وقعد يبوسه تنهد بضيق يوم رفع راسه على كلام العنود وامه وغلا وخالته: بنت الحرررررام تسوي فيني جيه واسكت والله اندمها وتشوف من العنود ......
تكلم بحده وحزم: بسسسس العنود احشششمي الفاظج ولف ع امه وهو يقول: هاه الوالده شبلاج مشتططه ...
طالعته امه بقهر وهي تقول: حارمنا من جزيرتك وفاتح الباب لها صدق انك ما تستحي ولد عاق...
لف ع صوت تلفونه ومن شاف رقم الشرطه ابعد عنهم شوي رد وهو يقول: الو
الشرطه : السلام عليكم
هادي: عليكم السلام تفضلوا
السرطه: الوالد وصل من شوي وتم توقيفه لانه عليه تعميم ..
هز راسه بقل حيله من وين يلقاها ولا من وين قال: ان شاء الله باذن الله باجر بييكم على الجلسه ...
:
:
عند طيف اللي كانت تكلم فيصل ويكلمها بكل شي صار لول ما اتصلت فيها طيف ردت اريام : طيووف
طيف بقهر: اريامووو ويهد انتى وين كنتي طول هالفتره وليش ماتردين حضرت جنابج ... ضحكت اريام وهي تقول: بل بل كل هذا في قلبج عنبو خذي اخباري اول..
طيوف بقهر : والله مابا اخبارج يا الكلبه عقب اللي سويتيه فيني يا حماره ..
اريام بقهر مماثل: ياختى ان ما عدلتي اسلوبج بسكر في ويهج كنت ابا اختلى في نفسي شوي واستعيد نفسيتي...
طيوف بضيق: جب يا حيوانه شو سويتي بفيصل انجلب حااله من تقب طلاقج تخيلي مااهتم في حلالج وجلياته كل سي طلعه من ايديه ونفسيته خايسه الذبابه ما تخطف عند خشمه ..:..

:
انتهى :

دجى الليل
12-12-2020, 10:45 PM
تكرار

المهرة
12-13-2020, 04:15 AM
يعطيك الف عافية استمري
ونحن من المتابعين لك
ربي يسعدك كوني بخير
موفقة يااارب

ملكة الجوري
12-13-2020, 03:55 PM
كم انتِ مبدعه تتقنين السرد
طآب لي المكوث والأستمتاع بمآ وجدته من احداث
أنتظر دجى تميزك دومــــاً وبشغف
أكليل من الورد لـ روحك
متشوقين للتكمله

دجى الليل
12-13-2020, 11:34 PM
حبيبتي ملوكة يزاج الله خير فديتج

دجى الليل
12-14-2020, 10:32 AM
البارت السابع عشر ...
:
مر شهر كامل وبوهادي خذ جزاه وانسجن ،،، ام هادي تطلقت وقعدت عند اختها ،،، العنود كبرت علاقاتها مع شباب وتحفر لاريام تعقها فيها ،،، اشواق وسلطان صارت بينهم ضرابه بعد موضوع علي اللي تطور بشكل غير متوقع وصار ما لايحمد عقباه ،،،، فيصل حاول يعرف مكان اريام وين ...
:
:
:
كانت قاعده على البلكونة وتسترجع الاحداث اللي صارت قبل شهرين ..
دخل هادي عليها وهو يقول : وضحى اعترفي قولي شي لا تمين ساكته أبا اعرف أي شي ممكن يخليني ارفض هالزواج امي مصره تاخذين علي ..
طالعته وعيونها مليانه دموع وخدودها شاهدين على ذلك وردت صدت على الزراعه وهي لازالت صامته ...
هادي حط ايديه على راسه وقال: تكفين قولي لي الصدق !!! عشان اقدر اساعدج ...
جاوبته بشهقه وهي تقول: ماعندي جواب غير الصمت ودموعي !! وشهقت وهي تحط ايديها على ويهها ...
هادي تقرب منها وحضنها وهو يمسح ع راسها وبعد ما فرغت اللي في خاطرها نطقت بقهر: اذا كان الفيديو يدعم صوتي والعطر عطري والمسجات من تلفوني اذاً كيف ابريء نفسي وكل شي ضدي ...
احتار وياها بالكلام وماعرف شو يقول ومن طلع سمع امه تقول لعلي: باجر تيب المطوع ونملج بكم علها الفضحه فضحتنا !!!! ومب ريال اللي بيوقف في ويهي وبينهي كل شي محد بيّمشي كلمته عليه...
كان طاير من الفرحه ومستانس وغمز لشما اللي شاركته الفرحه وراحت ام هادي فوق ودخلت ع وضحى وسمعتها كلام وضربتها ضرب لدرجة وضحى كانت ما تتحرك كانها جثه هامده من ضرب ...
صحت من غفلتها وذاكرتها الاليمه ع صوت اريام : وبعدين يا وضحى لين متى ..
وضحى ودموعها اللي مافارقتها من شهرين طالعت اريام وهي تقول: حكموا عليه بالموت من يوم ما ارتبط اسمي باسمه ولا هذا كفوا ياخذني اشرت ع دبلتها : من وين لهم الفيديو واي رسايل يتكلمون عنها واي حب بينبني أساسه علي ...
اريام بعد صمت: وضحى اقدر اساعدج بس ترا فيه خطر علينا كلنا ...
وضحى طالعتها بامل : كيييف ...
اريام تنهدت: هو يقول ان صار بينج وبينه شي صح
هزت راسها بضعف اريام وبتردد قالت: نروح طبيبه نسائيه ونقولها عن الموضوع ونطلب مساعدتها وتعطينا ورقه باثبات حالتج هذا واحد اثنين بعد التقرير نروح شرطه نبلغ ونقدم اثبات حالتج ونقولهم انه كان يبتزج بصورج وانتي ماتعرفين من وين أساسا صور وصلنه ....
وضحى بضيق خاطر: وصلنه من الشيخه شما ام الدواهي ...
اريام: نروح ولالا؟؟
توها بتنطق وضحى دخل هادي وراه عبدالله: وضحى قومي بنرد المدينه وبنسير نشوف موضوعج ..
اكثر من ماهي ذابله ذبلوها على كثر الخطا عاتبوها قالت لعبدالله: لا تشوفني بنظرة الاتهام ماحبها لاني عارفه نفسي زين ...
تنهد عبدالله: تبيني اخذها واطلع عيونها وانتقم لج منها ..
هزت براسها بقهر وهي تقول: ربي أولى بهم كلهم منو قالك اني انا اباه يستمر ها شيء ما راح يستمر لا الملجة ولا قربي وياه وبتذكرون كلامي ...
عبدالله زفر بضيق: خلصي يلا تعالي بنروح...
تحركت كانها رجل آلي وراه من دون نقاش ،،، اما هادي بعد ما طلعوا صد لاريام وقال وهو يقرب منها: لين متى هالصد ...
اريام وهي لافه ويهها عنه: اللي يصير في وضحى بذمتكم كلكم انته اكثر واحد تعرف وضحى وجي تسوي فيها يا هادي لفت عليه بقهر وهي توقف قدامه وضربت صدره بقهر وكملت قلبك يوم ما بغى ام عبدالله عتقته ورى ما تعتق قلب اختك اللي ما ذاق الهنا وسعاده ...
مسگ ايدها اللي لازالت على قلبه وهو يقول: وهالقلب لو انتي بعد تعتقينه بكون شاكر لج...
سحبت يدها من يده وهي تناظرعيونه وصدت عنه وهو قال: ليش سكتي توه لسانج شطوله بسبب حنيتج ع وضحى ..
قرب زود منها وهو يحط ايده ع صدرها وقال: هالقلب من وين مصنوع ما ينبض ابداً ولا ما يحس نطقي !!
طالعت عيونه اللي تلمع وقالت بربكه: هادي خلك مني انا ! الحين نحن بموضوع وضحى تكفى لا تدمرها وتكون انته والزمن عليها ....
مسك كفوف ايدها وقربها منها زود لين ما تلاصقت اجسامهم وحضنها وهو يقول: وعد اذا ريحتي قلبي ونطقتي صدقيني اوعدج اني أوقف ويا وضحى بعد شو تبين...
اريام حاولت تبعد بس ماقدرت من كثر ماهو شاد عليها حست ان صدرها بيدخل في ضلوعه نطق بقهر وبكبت وهو يرص عليها زوووود : بتنطقين ولا اكسر ضلوعج ...
اريام وهي مستمتعه بحضنه قالت بهمس: ما قدر اوعدك وانا ملدوغه منكم ومن فيصل لذلك اوعدك افكر ويوم برسى على بر بجاوبك صدقني ..
ابتسم بحب وباس خدها وهو يحس بحرارتها قالت بهمس: قليل الادب ...
ضحك وقال: زين بعدين براويج قلة الادب ع أصولها ..
بتردد سالت: هادي ...
لف عليها: لبيه ...
ابتسمت: لبية في منى ،، شو صار ع موضوع الحلال...
زفر بضيق: والله شوفي ابويه له عدت اتهامات فلذلك قولي لي انتي شو تبين الحين بالضبط املاكج ولا اسهمج عشان اعرف اشتغل ع شو اول ..
نطقت بغصه وهي تقول: طلبتك يا هادي كل ما املكه وكل ما بيكون لي ورفجة عرب ان كنت غاليه ع قلبك ما ينكتب شي باسمي ...
طالعها بصدمه وقال: باسم منو عيل !!!
قالت وهي تحط عينها في عينه: باسمك او باسم وضحى بس انا مابا شي ...
قرب منها وهو يقول: انتي محمومه ولا المرض اثر فيج كيف باسمي او اسم وضحى !!
اريام بتنهيده: الحين مو وقت الكلام في هالسوالف الحين موضوعنا وضحى تكفى خل نساعدها..
قرب منها وقال وهو يمدد ايديه : تعالي في حضني والله احس اني أبا حضنج مادري شبلاني اليوم!!
طالعته بقهر وهي تقول: هادددي ...
سحبها من يدها وارتطم راسها بصدره وحضنها وهو يهمس : بس شوي دقايق احس اني أبا اشبع منج مب قادر اشبع منج يا روحي ...
ساد صمت الا من انفاسهم وكل واحد مغمض عيونه وسرحان ما اتنكر انها مستانسه ع حضنه وحبه الدافي همست من دون شعور: قربك عافيه ...
انتبه على جملتها وشد على حضنها زووود وهو يحاوطها من خصرها وهمس: اعتبره بداية صلح بيني وبينج ولا اعتبره بدايه حياه يديده ..
ابتسمت بين حضنه وقالت بصدمه: مب وقتك يوم بي الوقت المناسب بقولك عما يجول في خاطري ...
ابتسم وطبطب عليها وهو لا زال حاضننها وقال لاريام: تصدقين احس بشعور غريب وجميل في نفس الوقت ..
اريام ابتسمت وهي تقول: بسك من الاحضان عطيتك حنان وايد اليوم ...
ابتسم وهو يقول: يا حظي يوم القى منج الحنان بس بعدني ما اكتفيت اتريا منج جواب سوالي وبعدها يصير خير وشوفي الحنان على اصوله ...
ابتسمت وهي تقول: بيني وبين كسر ضلوعي شعره ارخي ايدك يا رجل ...
ضحك وهو يبعد عنها وقال بصرامه: بعدين مافي رحمه يكون في علمج ...
ابتسمت وهي تقول: وعدتني توقف ويا وضحى ووعدتك افكر لا تخذلني ارجوك ...
اشر ع عيونه وقال:من عيوني بروح بيت خالتيه باجر وبشوف الموضوع شو بيصير فيه ...
:
اكسر عظمي بس لا تكسر بخاطري عندي 206 عَظمه بسْ ما عندي غير خَاطر واحد .
:
بعد مارجعت بيت خالتها دخلت ملحق أمها اللي عطته إياها خالتها واتصلت ع اريام وهي تقول: اريام وينج ثلاث مرات دقيت لج...
اريام ببتسامه وهي تشوف هادي اللي طلع عنها وقالت: كنت في بحر لجي
ضحكت وضحى رغم الألم اللي تحس به وقالت: حبيبتي الله يوفق قلوبكم بخير ...
استحت اريام انها فهمت قصدها وقالت: عمري انتي ان شاء الله ما بنخليج نحن ناوين ع شي ..
وضحى بضيق: اريام طول الدرب افكر بخطتج وانا ناويه انفذها ..
اريام باستغراب: كيف بتنفذينها وانتي عند خالتج!!
وضحى بضيق وهي تنسدح ع الشبريه : بخلي عبدالله يوصلني للدكتوره وانتفتح الباب بقو وسمعته ينقفل قفلتين لفت برجفة وهي تشوفه طاح تلفون منها وهي تحاول تتعدل في يلستها بس من كثر الذبول وتعب اللي شافته والنوم اللي ما تذوقه والاكل اللي عزلت نفسها عنه حست برجفة يديها قعد عالشبريه وهو يلوي ايدها: هاه بنت الخالة بنت عمج قاعده تترسج عليه..
حاولت تبعد يدها وقالت بتعب: انا تعبانه بروح طبيب يصرفون لي دوا انته تشوفني وضحى الاوليه ولا غيرها...
قرب منها وهو يحضن ويهها بكفوف ايده: والله يا وضحى احبج واموت عليج وابا قربج تكفين انسي اللي صار ونبدا صفحه يديده ...
وضحى بدموعها اللي ابدا ما عرفت غيرهم ونيس : انا أبا اعرف شي واحد كيف قدرتوا تخططون لي بالجريمه البشعه ....
علي حس انه بيخسرها وقال: تكفين انسي...!!
بعدت ايديه عنها وهي تقول: ابعد عني ماحبك اكرهك اكرهك عمري ماحبيتك ولا بحبك يا قو قلبك يوم تبليت عليه انته واختك حسبي الله عليكم ...
شهق بخوف من دعوتها وقال: لا تدعين ارجوج انا ما سويت اللي سويته الا عشان اكسب قربج واخذج عارف اني لو ما سويت جي ما كنتي بتوافقين ولا بشم ريحتج وحضنها لكنها بعدته بقرف ووحشيه وهي تقول: اببببعد عني مب من حقك تقرب مني فهمت ولالا ...
ذبول عيونها والدمعه اللي متعلقه باطراف هدب رمشها وضعفها وسواد عيونها اللي خلاها تنطق : ابعد ارجوك ماعدت اقوى عليك ولا على غيرك ...
شفعت عيونها لها عنده بعد عنها وهو يتاملها كيف انهزمت كيف ذبلت وخارت قواها الجسديه والنفسيه تتبعت عيونه جسمها كامل من شرق للغرب وهو يتامل تفاصيل الضعف والهلاك اللي باين عليها عرف انه اجرم في حق نفسها قام عنها وطلع ... اما هي تنفست الصعداء ...
داخل البيت كانت شما تتريا علي وأول ما دخل قالت له: شفتها
علي هز راسه بهيه
شما بقهر:روح خذ حقك منها باجر بتروح الطبيب طلع ورقه انها بنت وبعدين بيستوي لك بلاوي
بصدمه طالعها وهو يقول: شووووو !!! شدراج
شما اتنرفزت وبقهر قالت: ترا العنود سمعتها تتكلم مع بنت عمها واتفقوا روح علي لازم تأخذ حقك منها انته الحين ريلها شرع وقانون وبالحلال تقدر تيها بدال ماتروح باجر عند الدكتوره وتكتشف الموضوع ونحن اللي ناكلها ...
علي بعصبيه : انتي مينونه !!!
العنود اللي يتهم قالت: علي ترا انا اللي بتورط وياكم لانى انا اللي كنت في الفيديو ولابسه لبسها ومسجلين صوتها هذا واحد ،،، ثاني شي الرسايل من عندي مب من عندها وخط يدي مب ايدها ...
:
:
:
‏ماني آقل وماني أزود من الناس
ولحدٍ يشابهني ولا أشبه لـ غيري

من طاب لي شلته على العين و الراس
ومن صد ما حثيت خلفه مسيري"
:
:
:
سيف كنت ياي من عند الشباب والدنيا برد وهدوء غريب في البيت وصلت عند مدخل الصالة ولا اسمع كلام علي والعنود وشما ماحسيت الا بريولي تاخذني على ملحق قوم خالتي دقيت الباب مره ومرتين وثالث فتحت دخلت وقفلت الباب وانا مغمض عيوني الحقيقة مره طالعتها بتفاصيلها وانصدمت من اللي شفته هذي وضحى اللي كانت جميله هذي وضحى اللي كانت ورده مفتحه والحين ذبلت بلي صار بسببهم تنهدت بخوف وهي تقول: تكفى سيف اطلع برى مالي على حمل المصايب والمشاكل بال تشبعت والله ...هزيت براسي لا أبا انطق مب قادر من سمعت دقت الباب على الباب لفيت عليها وطالعتها واشرت لها بلا بمعنى لا تصارخين تكفين ... الخوف كان في عيونها واضح وضوح الشمس في منتصف السما بعد ما تاكدت قربت منها وسحبتها لحضني همست: سكتي علي والعنود وشما مخططين عليج ييت أبا انقذج تكفين لا تصارخين ولا طلعين صوت انا سيف اللي حبج بكل مافيج وبكل شي تكفين اهدي انصدمت بانها شدت ع حضني وهي تصيح من الخاطر ودافنه راسها في كتوفي وتقولي: تكفى لا تخليني ساعدني اتطلق ...
شديت ع حضنها زود اطمنها وقلت لها : ان شاء الله فديتج بحاول خليتها في حضني ولعبت في شعرها لين نامت سدحتها عالشبريه وقعدت عالكرسي وطرشت لعبدالله مسج ايي غرفة وضحى ...
:
:
:
في صباح اليوم التالي سيف قام متكسر من نومه الكرسي ولف عليها وهو يشوفها نايمه طالع عبدالله اللي طلع من الحمام وقال : يلا قوموا بسكم رقاد هبابنا نسير الدختر ...
تمغط سيف وهو يقول: والله يا عبدالله اني متكسر بس شل اختك ودها وشوف موضوعها ولا تنسون التقرير الطبي اللي يثبت حالتها ..
هز راسه بضعف وقال لعبدالله: والله يا سيف محد عرف قدركً...
ابتسم بضيق وتنهد وطلع من الغرفة طول الليل يحرسونها عبدالله وسيف خوفاً عليها من الافاعي اللي على هيئة بشر !!! طلع سيف راح غرفته يكمل نومته على الشبرية يحاول ينسى وضحى او يتناساها ....
:
اما عبدالله وعى وضحى اللي قامت بتعب وخوف حضنها عبدالله وقال: خلاص وضحى اهدي قومي بوديج الدختر نشي تسبحي وانا بروح اتريق وبترياج تحت ...
هزت راسها بصمت ودخلت تسبح ونشفت جسمها ولبست روب وطلعت تأخذ لها ملابس صدت ع صوت الباب اللي انفتح وانقفل في ثواني لفت عليه بصدمه وهي تشوف في عيونه الشر ارتبكت خافت رجعت لورى وهي تشوف مدى خطواته اتجاهها رجعت على ورى بسرعه وهي تدخل الحمام تبا تقفله خانتها ريلها وتزحلقت واتبعتها صرخه عاليه منها من قوة الطيحة لفت عليه وهي تشوفه حاط ريله عند الباب قرب منها وحاوطها من خصرها ورص عليها: ما كنت ادري ان زوجتي من ورايه رايحه تسوي علوم باس خدها بشغف ولف عليها وهو يتفحص جمالها: حرام تذبلين وانتي لي ...
بعدت يده عنها وهي تقول: اذا لي غلا في قلبك لا تقرب ...
علي بقهر ونذاله: افا عليج والحب ببلاش يعني تعرفين انى احبج واموت عليج لا تحكمين عليه بلي في راسج قرب منها زود وهو يشد ع خصرها ويرجعها ع ورى ويبوس رقبتها وهو يهمس بانواع الغزل لها وقال بغيره: اموت واعرف ليش ما تحبيني !
بعدت وهي كارهه نفسها وكارهتننه: انت السبب !!!
انصدم من ردة فعلها وقرب منها وهو يمسك ربطت الروب وقال: اذا بتروحين تفحصين أبا نتيجة ترضيني ..
خافت من شافت ايديه على ربطه الروب وقالت بخوف وهلع: علي ماحيدك اناني. ....
علي من العصبيه ما يشوف قال بقهر : عيل تروحين من ورايه الدختر تفحصين ليش مسك الروب وبطله بقووو وهو يقربها زود ويوزع قبلاته وبوساته في كل مكان وهي تترجاه وتصيح وتصارخ في نفس الوقت لان الطيحة اثرت ع ريلها وتعورها وايد وهو ابدا مب راحمنها ولا رحم توسلاتها وهي تحاول تدفعه وتبعده ع قوته وعنفه بائت بالفشل كسر خاطرها وكسر قلبها وعلى لحظة دق الباب اللي يا في وقت متأخر رفعت عيونها وهي تشوفه بذل وانكسار قرب منها وباس خدها: حقي وخذيته بالحلال والحين اباج تفحصين ... انهارت قواها وبكت من الخاطر وهي تقوم تلملم باقي كرامتها وتبكي وهي تشوفه فاتح الباب ويضارب مع عبدالله لكن فات الفوت على كل شي محد لحق عليها مصيرها انحتم بعلي بعد ما تسبحت لبست شي ثقيل يدفيها وردت انسدحت عالشبريه وهي تبكي من الذل والاهانه واتصلت باريام وهي تسمع أصواتهم برى عاليه وقالت لاريام كل شي وهي تبكي بانهيار ...
:
:
:
هادي اللي كان مشتتط من العصبيه انه اكتشف الحقيقه اليوم تمنى انه ما سمح لنفسه انها تطلع مع عبدالله لبيت خالته تمنى يرد الزمن ويوقف وياها ويظهّر برائتها قبل ما يصير اللي صار ولكن تذهب الرياح بما لا تشتهي السفن و بعد ما صار اللي صار علي ما
تكلم ولا كلمه وعيون وضحى اللي تتوسل له وتترجاه مب قادر ينساها كيف سمع لهم كيف هدم حبه الوحيد كييييف !!! ضغط ع راسه بقو وهو يسمع صراخها ...
:
بعد الساعتين اللي مرت عليهم كانهم دهر وان علي سوى اللي سواه اليوم وبرضاه وغصباً عنها الكل اتجهه باتجاه ان وضحى راضيه بلي صار أمها وخالتها قالوا لعلي ان من اليوم وضحى لك لا عرس ولا بطيخ يكفي انك ملجت بها ... شما والعنود يضحكون وفرحانين بانجازهم اللي سووه ...
سيف اللي كان توه ناش من رقاد وسمع اللي سمعه انصدم وزاد كرهه لعلي شاف العنود يايتنه هي وشما لف على العنود اللي قالت: مثل ما قتلتني يوم كنت بين ايديك قتلتها لك بين ايدين اخوك عشان تشوف وتنحرق في كل مره تشوفها لانك خليتيني رخيصه للكل مب بس لك وبسببك انا ماعدت بنت انته اللي خليتيني اسلك هالدرب واليوم ذوقتكً من نفس الكاس اللي ذوقتني منه...
انصدم من كلامها وهو أصلا لين الحين مصدوم من كلامهم وافعالهم ...

انتهى

نجم الجدي
12-14-2020, 12:04 PM
تصدقين انك فنااانه وتفكيررك حلوووو
وترسمين لنااا الاحداااث رسم ولاا احلااااا
الحين دخلتينااا في نقطه مهمه مع هذي المجنوونه العنووود

دجى الليل
12-14-2020, 06:35 PM
:
البارت الثامن عشر ...
:
:
:
الخَيْبَةُ بَعْدَ الثِّقَةِ.. دَمْعٌ فَيَّاضٌ، وَحَنْجَرَةٌ مَخْنُوقَةٌ، وَزَلْزَلةٌ تَجْعَلُ مِنَ القَلْبِ فُتَاتٌ! .
:
وضحى بعد اللي صار لها انتبهت ع ريلها اللي ما قدرت تحركها ووارمه شويه ومزرقه خافت لا تكون انها انكسرت بسبب الطيحه شافت الباب تبطل عليها ودخلت منها اشواق وعبدالله اللي انصدم من زرقة ريلها وقال بغيض وقهر : هو سوى فيج جي ...
هزت راسها بنفي وهي تقول: زلقت في الحمام...
اشواق : اسسسف وضحوه خربت حياتج بيدي ليتني ما نطقت ولا تكلمت ....
وضحى كانت ما تشوف من كثر الدموع اللي تجمعت في عيونها وحاولت انها تمسحهن لكن تسربت على خدها العاصي اللي رافض ينسى الدموع ويعيش الفرح لو يوم جاوبتها بصوت مبحوح : ما صار شي عادي كله مكتوب ومقدر اهم شي ما تاثر علاقتج بسلطان ...
اشواق بتحلطم: الا تاثرت وخلصنا بعد والحين احاول ارجع المياه لمجاريها لكنه عاصي ولا يبا يسمع مني شي ...
ازفرت وضحى بضيق مالها خلق تششل ضيقه حد قالت لعبدالله: أبا اروح عند هادي شوي بغير جوو...
عبدالله انصدم من طلبها هو كان ياي يقولها الخبر اللي سمعه اليوم ...
وضحى بضيق : خلاص اذا ضايقتك انسى الموضوع ولا تزعل مني مابا اروح ...
عبدالله مسح على راسها وقال بقهر: انا ياي اقولج ان اليوم بتبدا حياتج مع علي بشكل علني وقدام الكل ..
انصدمت من الموضوع ومن الكلام اللي سمعته وهي تقول بغصه وقهر والدموع اللي صارت رفيقتها: قول امين ...
ابتسم بحب لها وهو يحضنها: امين ..
وضحى بغصه وقهر وضيم: يعله ما يبقى من عمري شي وتحين ساعتي بقرب فرصه ...
بعد عنها وضربها ع راسها وقال بقهر: اهب هباج الله بسم الله عليج شو هالرمسسسه المخبقة مينونه انتي تدعين ع عمرج ..
خارت قواها وهي تبكي بانهيار وشده حضنها وهوغمض عينه بالم لو قلت لج ان سفركم عقب ساعتين وش بيصير فيج يا روح اخوج ...
شهقت وهي تبكي وهو يمسح ع راسها بطيب خاطر وقال: قومي بوديج المستشفى خليني اشوف ريلج شو بلاها ..
ابتسمت وسط دموعها وهي تقول: ماعليها شر كم يوم وبستوي بخير ..
شلها عبدالله بين ايديه وقال لأشواق : لحقيني بعباتها وشيلتها ...
وطلع وهو متجاهل وجود الكل ولف عليهم نص لفه وقال: انا بملج ع شما اليوم....
الفرحه اللي دخلت في قلب شما كانت فرحة ياهل مبشر بشوف امه ولفت على العنود وهي تقول: أخيرا يا العنود تحركت مشاعره صوبي...
ابتسمت العنود وماردت عليها ..
اما الحرمات قامن يزهبن الأغراض ويشوفون النواقص فرحانين بانه عبدالله نطق أخيرا ً...
وبدت الاستعدادات على قدم وساق ....
:
في المستشفى بعد ما تم تصوير الاشعه اتضح انه في شرخ في العظم اللي بساق ونتيجة للي صار لها ادى الى كسر في العظم مما اضطروا الى تجبيس ريلها وعطوها مضاد حيوي ومسكن للآلم ورجعوا للبيت وشافهم علي قرب منهم وهو وده يشوف وضحى اللي متلوم فيها ماله وجه حتى يرفع عينه عليها بس سمع عبدالله يقول له: ابعد شوي بنزل اختى ..
انتبه علي ورد على ورى بضيقه وهو يشوف عبدالله اللي محتفي بوضحى ونزلها وهو يدربها ع العكاز كيف تمسكه وتمشي به ،، قرب من علي وقال وهو يشوف وضحى اللي تحاول تتقن المشي ع العكاز لا يميل بها وتطيح : تحمل عليها يا علي اللي سويته لها مب شوي ووضحى ارق من الورده وانعم من لمسة المنديل على الخد تراك بتكون في غربه وياها لكن والله يا علي ان اذيتها ليصير كلام ثاني بيني وبينك وبنسى كل شي وما بهتم لحد سمعت وطالعه بحده ...
هز راسه علي بضيق وقال : ادري خطاي ما ينعفر له ..
وركض وهو يشوف وضحى تحاول تتوازن بالعكاز ولكنها ماقدرت مسكها من خصرها وهي غمضت عيونها من شمت ريحة عطره أبعدت عنه بضيق وهي تدخل داخل وشافتهم كيف مب مهتمين فيها الا اشواق بس اللي يتها تركض وراحت داخل وقعدت ع الشبريه وهي تقول: اشواق حبيبتي رتبي اغراضي في شنط عشان اطلع ويا اللي ينقال عنه ريلي ...
اشواق بضيق وهي طلع شنط: ليتني تحكمت بعصابي قبل لا انطق ليتني فكرت شو بيصير ...
سكتتها وضحى وهي تمد يدها توقف كلامها وقالت: تكفين اشواق بسج لوم وبسج من العذاب النفسي اللي عشتيه خلاص اللي صار لي قضاء وقدر...
سكتت اشواق وبدت ترتب اغراضها وقالت بتردد: ترا عقب شوي بتسافرون...
وضحى بلا مبالاه : والله العظيم لو يوديني جزر مالديف ما فرقت معايه انا ميته ومشاعريه ماتت ويايه اللي بتروح ويا علي بس جسد لذلك لا تفكرين وايد ...
صرطت ريجها اشواق بخوف من هالسفريه المفاجأه اللي طلع فيها علي ...
:
اما وضحى تنهدت وهي تشرب ماي وتاكل ادويتها قرت مسج لاريام كانت مطرشتنه لها وكان محتواه( مؤمنه جدا ان القدر لا يلهو ولا يمازحنا.. وكل صدفة من حياتنا هي من تكتيك القدر! ... أتوكأ على أرشيف تجاربي مع الخير المتنكر في لباس نقمة...لأتجاوز كل مضارع مؤلم .. وأتفاءل...هذا المضيق الذي اعبره لن يدوم ..! ثمة محيط ينتظرني ...! )...فديت اللي حاس فيني وفي كل ويع فيني بس وين الخير في الموضوع يا اريام ما دام ان علي في حياتي تنهدت تنهيده مسموعه وهي أقول لاشواق : عطيني شنطة الميك أب...
عطتها الشنطه بهدوء وهي مسكت شنطه وبدت تحط ميك اب وشغلت عيضه يربشها وتتناسى شوي الويع ...
:
:
:
عند سلطان دخل البييا بضيقه ويلس عند مدخل الباب ما يبا يشوف اشواق على اللي سوته في وضحى شاف علي طالع من البيت وينزل شناط لف عليه باستغراب وقال: شوووو تسوي ؟؟!
علي بضيقه: بسافر ويا وضحى ...
سلطان بصدمه : شوو كيف تسافر وياها انته ينيت علي ...
سكته علي وهو يحط ايديه ع اذنه وقال: خلااااص مابا اسمع شي ،، ولف على اخوه بقهر وعيون مغتاضه ادري اجرمت فيها وادري اني عذبتها وسويت اللي سويته واني كلب وواطي وكل سبات الدنيا فييني لكن احبههها وامووووت عليها وعاشق عيووونها السوووود واهداب رموشها الذبوحيه بحاول اتودد لها واتقرب منها مع ان نظرة عيونها ما بتغفرلي وضحى وادريبها ..
ازفر بضيق سلطان وهو يسب اشواق بعد عن علي وقعد في الحديقه ...
:
:
عند وضحى اللي جهزت ولبست لها فستان خفيف وهادي وسمبل مافيه شي ساده ومن تحت شيفون وعليه بطانه لونه سكري وميكبها اللي خلصته وشعرها اللي استشورته وفيرته من تحت بس وطلعت وهي تسحب عكازتها يوم سمعت صوت البنات يقولن علي يترياج برى طلعت وهي تتجه صوب الباب وتتكي على عكازتها وصلت عند باب الصالة وحضنة هادي وهي تقول: دير بالك ع اريام لا تضيعها من ايدك وتراها تحبك بس تكابر ...
شد على حضنها وهو يهمس: اريام في عيوني يا عيوني انتي ،،، اباج تديرين بالج على عمرج واوعديني ان ما يازت لج الحياه وياه تقولين لي وانا بطلقج منه ...
طبطبت على كتف اخوها وهى تقول: ترا دموعي سالت ع خدي من زمان مستويه صحبه انا وهي هالفتره ،، ضحك هادي وهو يبعدها عن حضنه ويمسح عيونها بخفه عسان ما يخرب ميكبها ...
عبدالله قرب وحضنهاااا وقال وهو يحس بالغصه في حنجرته:ما بتمر مرور الكرام صدقيني وعدتج ولج عين تنظر ...
ابتسمت بحب وهي تقول: مبروك عليك ياخوي ما دبرت...
عبدالله: الله لا يبارك في ضلوعها وانا عند وعدي والله لاذوقها الويل مب حباً فيها الخامه ...
غمضت عيونها لان عبدالله حاوطها من خصرها وهالمكان يألمها حيييل بعدت عنه ولازال محاوط خصرها قربوا منها سالم وراشد ومايد وباركوا لها ووصوا علي عليها اما سيف كان واقف عند بلكونته ويشوف المنظر ودموعه متكفله بكل شي ومنقهر على وضحى حيل اتصل بسهيل اللي كان راقد ومن سمع صوته رقاد سكر في ويهه وهو يتىوعد في العنود واخته شما المعِون ( المساعد يعني) لها حالف انه يجلب مخوخهن وحياتهن ...
:
بعد ما ركبوا سياره وهادي وداهم المطار كان طول طريج يوصي علي عليها مره يشد عليه بالكلام ومره يرخي ومع نظرات هادي الحاده والجاده كان ملتزم الصمت وده يختلي بها في اسرع وقت ويطيح بين ريولها وحضنها ويطلب الصفح منها وصلوا المطار ونزلوا اغراضهم وشنطهم ووضحى نزلت وهي تمسك عكازها وتتوكأ عليه رفعت عيونها وهي تأخذ شهيييق طويل وزفرته شافت علي يقرب منها تقدمت صوبه بهمس وضيق بادرها بسوال بحنيه: شي يعورج !!!
تجاهلت سواله وماردت عليه اكتفت انها تحافظ ع هدوئها وكيانها قدام الكل علي بالنسبه لها فرعون وطاغيه طغى على الأرض وخذ اللي يباه ونسى ربه قعدت في كراسي الانتطار بعد ما دخلت المطار في محاوله منها انها تزرع شعور الراحه والسعاده فيها بس مب قادره تجامل اكثر ولا قادره تجاملهم وتجامل نفسهادعلى حساب سعادتها تنهدت بعد ما خذت شهيق وزفير وفتحت غشوتها وهي تحس بخنقه ما ودها تتغطى ورن تلفونها وكانت اريام وردت بالهفه: هلا بروحي...
اريام تبكي: وضضضحى ليش سويتي جيه ليش اثرتيهم على نفسج..
وضحى تداعبها: افا يعني تخلين هالعيون تدمع قبل ما اروح بدال ما اسمع منج كلمة تطيب خاطري القاج تذرفين الدمع ...
اريام تمسح خشمها المحمر: لا تسوين نفسج القويه واللي ما يهمها حد وانتى على طريف وتخرين كل اللي في قلبج ...
ضحكت ضحكتها اللي اخترقت قلب الشخص اللي واقف قدامها وهي ما تشوفه ولا تحس به كملت كلامها وعيونه عالقه فيها: يا بنت الحلال محد يأخذ غير كتبته ونصيبه ما بيدي اغير القدر يا عيون وضحى ...
انتهى

غريب الديار
12-14-2020, 09:42 PM
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـ العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَ جَديِدك بشغفَ

غزلان
12-15-2020, 02:46 AM
الله يعطيك العافية

دجى الليل
12-15-2020, 06:23 AM
يعلفيكم جميعا شكرا اخوي غريب الديار اتمنى ينال اعجابكم القادم

إرتواء نبض
12-15-2020, 09:16 AM
:
حرفِك ماتع حدّ اللّا حد
أشَكرِك عَلى المجهُود الكبيـرَ و المُتميّز
ممُتنه لك
مِن ضُفاف القُلب لك التُحايا كما تليقَ..

نجم الجدي
12-15-2020, 09:33 AM
والله انتي قلمك نحبه
والروااايه البن الحين تشد وكل مرره
يطلع لي حددث جديد

دجى الليل
12-15-2020, 01:23 PM
شكرررا على تفاعلكم الجميل والحلو

دجى الليل
12-15-2020, 03:47 PM
البارت التاسع عشر ...
:
:
انتبههت على وضحى اللي قاعده وتتكلم واسمع توصيات هادي وانتبهت على واحد كان قرب وضحى واقف وما نزل عيونه عن وضحى وباين انها مندمجة في سوالف قربت منها وانا كلي غيض اشتعلت حريقه من داخل قلبي يفور وقفت قدامها وانا اقولها بعصبيه وقهر: تغششششي !!!
بقهر رفعت عيونها عليه ورفعت حايبها باستنكار ونطقت بضيق: اوك غناتي بكلمج خلاف ...وسكرررت الخط وقالت بضيق بان في صوتها: احس اني مخنوقه مب قادره اتقبل هالزحمه ونسمي ضايق ..
قربت منها وقلت لها بحده: غطي عيوووونج ..
غطت عيونها بطلب مني وهي غير مباليه بالعيون اللي تراقبها كان ودي ارتكب جريمه فيه بس انقذني نداء طياره قربت منها وعاونتها على الوقفه شدت على ايدها وهي مقهوره من قربي ادري كارهتني وما تحبني ولا تدانيني تقدمت وهي تمشي بعكازها لين سلم الطايره وعند سلم توهق البطل ماقدرت ترفع عكازتها بحركة سريعه شليتها وانا متجاهل شهقتها وصدمتها وذهول الجميع اغلب المسافرين كانوا يشوفونا تخطيت الدري بسرعه ووصلت الطياره وعطيت المضيفه ارقامنا وودتنا مقاعدنا حطيتها عدال دريشه وقعدت عدالها لفيت عليها وشفتها طالعني بنظرات كره وقالت بقهر ممزوج بكره: اللي فيني من اسبابك ... وصدت عني صوب الدريشه ...ااااه يا نظرة عيونج يا الوضيحي ليتني اقدر امحي الصوره اللي عالقه في بالج اسند راسه ع الكرسي وغمض عيونه وداهمته صورتها وهي تترجاه وتتوسل له وعيونها ولمحة الانكسار اللي في عينها وذل والاهانه كرهت نفسسسي وايد اغلاطك وايد يا علي شو بتصحح وشو بتخلي حط ايديه على عيونه يحاول ينفض راسه ويطلع هالصوره اللي عالقه في ذهنه وشد على ايديه من القهر....
:
:
في البلاد .. في ابوظبي يزيرة ياس ...
:
كانت تبكي على اللي صار لوضحى ومقهوره ويالسه تفكر كيف طلّع وضحى من اللي هي فيه مسكت تلفونها ادور ع ارقام حد بس تفاجات بوجود هادي قباله من كثر البكا ما ميزته تنهد بضيق وحوط ايديه على البلكونه: الله يسر امرها ...
رفعت عينها له وهي تمسح دموعها حطت يدها ع كتفه وقالت: هادي فديتك عندي حل بس صعب بس لازم نسووويه ...
هادي اللي لف بشعور غريب من كلمة فديتك اللي طلعت منها بالغلط وبدون تركيز قرب منها وحاوط خصرها وهو يقول : لبيه يا قلب هادي امري ...
ارتبكت من قربه بس قالت : تكفى ساعدني نحل موضوعها ....
طالعها هادي وهو تايهه بنظرة عيونها وقال: امري شوً...
بعدت عنه وهي تقول: ناخذ الفيديو وناخذ كل الادله اللي ضد وضحى ونوديه عند خبير صوتي وعند خبير يميز لنا من اللي كان عند علي ويميز لنا بعد خط رسايل اذا بيدها ولالا ...
تنهد وقال: بس جي بننفضح
اريام : لا ما بننفضح ما دام انه محامي شركتكم وبيطلعنا من اللي نحن فيه ...
تنهد بضيق ومسك ايديها وشبكهن بيده : خلينا نتصرف تصرف عقلاني مانبا ندخل في معمعة المحاميين والشرطه ...
هزت راسها بضيق ووقفت عداله يطالعون البحر وموجه والبرد اللي بدا يشتد ...
:
في مكان اخر ...
العنود بمياعه: الحين تفيقت لك يا قلب العنود ...
المجهول: ايوووا شو كان شاغلنج !!!
العنود: شويه ظروف عائليه وانتهت ع خير الحين اباك في مهمه تقدر...
ضحك المجهول وهو يقول: كيف ماقدر !! الا اقدر ونص !!! شو تبين!!!
العنود تطالع اظافرها وقالت ببهمس: أبا انتقم من وحده جلبت حياتنا فوق تحت ..
ابتسم بخفوت: افا عليج حاضرين الرقم والعنوان والباقي علينا ....
ابتسمت بغصه: للاسف ما عندي رقمها وبخبث ما عندي أي شي يخصها ،،هالاشكال ما اعترف فيهم بس تقدر تي يوم الخميس ملجة عبدالله اخوي هي بتكون موجوده في الحفلة وبوصف لك إياها واصلا بخليك تاخذها من قدام الباب شرايك ....
استانس ع هالصيده وهو يقول لها: حاضرين تم اتريا اتصالج...
:
:
بعد مرور يومين وقبل الملجة بيوم ترتيبات قايمه ع قدم وساق وكل شي موجود البوفيه الورد الترتيب والكوشه والمصورات والديجي وغيرها .....ويا اليوم الموعود يوم الملجة
يت اريام الملجة عشان خاطر عبدالله وما سلمت ع حد قعدت ع وحده من طاولات والعنود تراقبها من بعيد حطت ريل ع ريل وصورت اريام سناب وطرشتها للمجهول اللي اتصل بسرعه وبلهفه بانت في صوته: وينها موجوده ولا طلعت...
استغربت لهفته بس قالت يمكن من جمالها فقالت: لا بعدها ..
حط ايده على قلبه اللي يدق بسرعه وهو يزفر براحه: العنود طلبتج تبيضين الويه عاد اليوم واشوف المووورزه اللي انتى يايبتنها ...
ضحكت بغنج وهي تتدلع عليه: عشان تعرف ذوقي بسسس...
سكر منها وهو مصدوم بالقدر كيف يابها بطريقه مره ثانيه ازفر بعدم راحة ووقف عند نهاية شارع بيتهم بما انه كل يوم ويا العنود يتريا اتصال العنود ...
بعد العشا تغطت اريام وطلعت من دروازه وهي تشوف هادي اللي يدوخ قربت منه وهي تقول له : تعشيت...
لف على صوتها ووببتسامه: هيه فديتج يلا نروح ...
هزت راسها بهيه ركبت سياره وكانت تعدل شيلتها وهي تطالع المرايه حست انها لمحت سياره تعرفها بس غضت البصر اكيد في سيايير يتشابهن ونفس لون بعد انصدمت من ان سياره تلحقها طالعت هادي وقالت: فيصل!!
لف عليها بصدمه وقهر: شوووو
بهدوء غير معتاد : فيصل يلحقنا !!!
لف هادي بصدمه ع المرايات الجانبيه والمرايه اللي في نص واتصل بمسعد يضيعه وقال ليعقوب ايي لهادي عند اول مدخل في ابوظبي ...
شوي ومسعد يلحق سيارة هادي وما مخلي مجال لفيصل يلحقهم لين اول مدخل بوظبي يعقوب هذ هادي واريام وحسن خذ ييارة هادي بيرجعها البيت ...
:
:
:
عند فيصل اللي انقهر وضرب السكان وكلله من العنود الهبله اللي ماعرفت كيف تختار الوقت المناسب اتصل بها فيصل وهو يقول: يا حيوووانه ركزززي ثاني مره اللي في الحفل كلهم طلعوا وينها سعيدة الحظ ...
العنود اللي ضربت يبهتها بنسيان: نسيت والله فديتك كنت عند شما شوي ارتب امورها نسيت والله ...
فيصل: تيبينها يعني تيبينها فهمتي ولالا وسكر في ويهها ...
:
:
:
عند علي وضحى ،،، كانت مستغربه انه يايبني إيطاليا وقاعدين في الشقه مب في الفندق شو الغرض من هالسفره ياخوفي ما يردني البلاد انتبهت على قربه لفيت عليه ومن شفت ويهه صديت عنه وانا مقهوره اول مره احس بالغل ودي انتقم اول مره اييني شعور الحقد تعوذت من ابليس وسمعته يقول: وضحى ادري كلمة اسف ما بتيب نتيجه ولا بتصلح شي اللي سويته بس ترا بقولج شي رده البلاد نسيها شهقت من دون شعور ولفيت عليه أبا أتكلم أبا اسب بس أحاول اني ما اتجرد من أخلاقي اللي تعودت عليها وربيت عليها صديت عنه بصمت وكمل كلامه محد يباج تكونين بينهم ضحكت باستهزاء ماردي ليش بس اول مره اسويها لفيت عليه وعلى ويهي شبه ابتسامه ونطقت بعد صمت : من طبيعي جداً يكرهون شوفتي بعد اللي شافوه منك ومني مش انا اللي كنت في حضنك مش انا اللي اتباى على شما وعلى الرسايل وان رسايل مني انا شي طبيعي بيكرهون تواجدي بينهم بس سوال مب هنيه سوال قلبك ما يأنبك ع اللي سويته فيني على ظلمك لي ما تخاف من ربك تنهدت وصديت عنه مابا أتكلم عشان ما اصيح ...
سمعته يقول: ما خليتي لي مجال كل شي سكرتيه في ويهي كيف تبيني ارضه لرفضج وانتي تعرفين علي يوم يبا شي اييبه بالطيب ولا بالغصب ...
طلعت مني ضحكه مستفزه اول مره استخدم هالاسلوب وسكت مسكني من كتوفي ورص عليهن بقوو وهو يقول: لا تختبرين صبري وياج انا اعرف كيف اروضج...
تجاهلت مسكته وتجاهلت كلامه وقلت له: بس الحق بيظهر باذن الله ايماني بالله قوي واعرفه ما بيخذلني ..
مسك راسي بقو وهو يقول: وغلاااتج لاكسر راسج واعلمج علي منو وفر راسي وراح ..
سكر الباب بقووو وانا أقوله كسررر يكسررر ان شاء الله ضلوعك ...مسكت تلفوني واتصلت على اريام اسولف وياها ...
:
في جهة ثانيه من المكان نفسه في شقه يالس حشره ويا عيال اخوه وضرابه ولف على حرمه اخوه وهو يقول: بلاه ريلج من وصل امس وهو سرحان ..
هزت براسها بمعنى مادري شلت عيالها توأم وراحت غرفتها ..
انتهى

إرتواء نبض
12-15-2020, 07:37 PM
حرفك جميل جدا
اسعدني المكوث هنا
لروحك الجوري

دجى الليل
12-15-2020, 07:55 PM
شاكره مرورج عقبال الجميع

غريب الديار
12-15-2020, 08:49 PM
ابداع لاعدمناك

واصلي ونحن بانتظار الجديد

تحيات غريب

دجى الليل
12-16-2020, 12:41 AM
البارت العشرون ..
:
تحنحنت وانا اترياه يعطيني ويه ينطق يرمس الريال ولا يحس بالدنيا قعدت عداله وقلت : ظافر شبلاك ..
هز راسه بمعنى ماشي وقام واقف وقف ع البلكونه وقفت وياه واشوف عيونه طالع مكان معين بس نظرته ضايعه خليته في حاله وانا اشوف العالم اللي سايره راده وصوت سيايير ابتسمت ع المنظر الحلو بعدها دخلت داخل وشفتها واقفه تطالع ريلها رحت عنهم وخليتهم بروحهم وطلعت من شقه بكبرها متجهه صوب خواتي وامي بقعد معاهم ...
:
مريم قربت مني وحطت ايدها على كتفي حسيت لمستها نار تسري في جسمي بعدت ايدها بسرعه عني وبعدت عنها لفت عليه باستغراب وهي تقول: غناتي شو فيك ...
نطقت بقهر: قتلج لا تلمسيني للمره الميلون لمسج يضايقني فهمتي ولالا!!
قالت بصوت مليان عبره ومخنوق: ظافر لين متى هالصد ولين متى هالجفا ..
بعدتها عني وانا أقول: مادري بس يلا روحي عند قوم امايه وشلي عيالج انا شوي مشغول رحت لطاوله خذت جاكيتي ونظارتي وسويج سياره ونزلت تحت وسط صدمتها ...
رفعت سماعة تلفون واتصلت بعليا : عليا ..
عليا بصوت فيه نوم: همممم
ظافر بقهر وهو يدق سكان: شفتتتتتها !!!
حاولت تصحصح عليا وتفهم. شو يقول: منو اللي شفتها !!!
ظافر بصوت عالي: قوممممي فزي من رقادج وركزي ويايه شوي !!
عليا تستند عالشبريه وقالت : ها تكلم اسمعك والله منو اللي شفتها..
ظافر : وضحى ربيعتج اللي كانت وياج أيام ثانويه..
عليا صرطت ريجها وهي تقول: انته ما نسيتها ظافر ..
ضحك بتستهزاء: هيه نسيتها لدرجة اني ازقر مريم مرات وضحى نسيتي ولا اذكرج..
عليا اللي صرطت ريجها بخوف وهي تقول: يعلني افداك يا ظافر جانك لين الحين تعاني ..
ظافر يضحك باستهزاء: حليلج انتي تراها عرست امس شفت زول ريلها وياها في المطار وانا راد ...
تنهدت يارتياح وهي تقول: اشوى !! ولا ادريبك انته اذا لقيتها بتسوي لنا فضايح وبتلعنها لعان ...
ضحك باستهزاء وهو يقول: العنها لعان ليش مينون ولا فاقد الذاكره ان شاء الله اقولج تراج بعدج ما عرفتيني زين ......
عليا تتنهد: تكفى لا تسوي فيها شي خلها في حالها ....
ظافر سكررر في ويههها هو صار له سنين وهو يعانى من هالحب اللي من طرف واحد ومحد حاسسس فيه واليوم تقوله انساها هيه انساها هو نسيان في مخبايه جان نسيته من خمس سنين اللي عشتهن على ذكراها وحبها دخلت كوفي وطلب لي قهوه وانتبهت ع ريال اللي كان يكلم وضحى اكيد هذا ريلها بس هي وين ازفرت بضيق معناتهم ساكنين في نفس الحي اللي نحن ساكنين فيه غمضت عيوني بالم والله يا وضحى ودي انساج بس ماقدر شرب من القهوه وافكاره بعيد ..
:
:
وضحى اتصلت برسبشن طلبت دكتور ايي يشوف وضع ريلها شوي تعورها ودخل عندها الدكتور والنيرس وشافوا ريلها وقالها لازم انقلج عالمستشفى الحين عشان نشوف وضع ريلج بالاشعه هزت راسها بالإيجاب وطلبوا اسعاف وراحت معاهم بالاسعاف ..
:
علي كنت ياي الشقه اول ما وصلت شفت سيارة الإسعاف متحركة ما اهتميت ما دام ان العماره اللي نحن فيها ،، فيها مرضى يراجععون المستشفيات دخلت شقتيه وانا ادور وضحى وازقر عليها شفت مكانها خالي خفت هاي ما تروم تنزل حتى انتبهت ع الكرسي اللي كان فيه بعض اغراض الإسعاف وبعض ضمادات خفت لا يكون الإسعاف قاصده وضحى اتصلت بالرسبشنً اتاكد وقالوا فعلا ان الإسعاف كانت في شقتي عطوني اسم المستشفى وحركت ع طول وانا العن وضحى واسبها عارف انها ما تبا تدق لي ولا تبا تقول لي انها تتالم من ويع ريلها ...
:
في المستشفى بعد ما صوروا ريلها كان شرخ والكسر قد التئمم وانجبر شوي نظفوا لها ريلها وحطوا لها كريم ولفوا ريلها بشاش وشوي دخل علي وهي طالعته بقهر وردت عينها على الجبس وقالت لدكتور: متى استطيع ان استعيد حركتي الطبيعيه وابدا المشيء .
جاوبها دكتور وهو يقول: الى ان يلتئم الكسر كاملاً وحينها نستطيع ان ننزع الشاش والجبس من رجلك..
ابتسمت وهي تقول: شكرا دكتور...
ابتسم: على الرحب وسعه ...
دخلت وانا أقول لها : عاد مب جي لاغيه وجودي من حياتج لا تختبرين صبري وياج ارجوج ..
طنشت كلامي وانا صابر وساكت الظاهر العيشه وياج صعبه ادري ما بتغفرين لي خطاي بس مجبور اغض البصر عن نظرتج عشان اقدر أعيش حياتي وياج ..
قامت وهي تحاول تمشي ع ريلها وشوي قالت : يلا نسير ...
اذبحها ولا اذبحها ولا شو اسوي فيها الجرم فيها حلال مسرع ما تعصب ومسرع ما تهدأ...
مسكتها من يدها وشديت عليها عشان نمشي قرب بعض وانا اشوفها تحاول تمشي ع ريلها بعد ما سمحوا لها بالمشي وعدم استخدام العكاز عشان تتعود ريلها ...
وصلنا شقه ودخلت الغرفه تسبحت وتلبست وطلعت كل هذا وانا واقف اتامل الوضيحي الجميله لو تذبلين تبقين في عيني اجمل البنات تنهدت ودخلت اتسبح عارف نفسي مالي مكان بقلبها...
بعد ما تسبحت قعدت عدالها وبست خدها تفاجأت من فعلتيه بس نطقت وقلت: مب اول مره ابوسج..
شاحت بنظرها عني وهي تقول: فعلاً صحيح كلامك..
عضيت ع شفايفيه من القهر ولفيت عليها من القهر وحضنتها بقوو: تعانديني بعاندج تصديني ماقدر اصد نفسي عنج بتم في قربج وعايش حبج لو ما بتغفرين زلاتي ...
استغربت انها ما صدتني ولا تحركت كانها صنم بيني وبين نفسي استانست بست رقبتها ولعبت بشعرها واشم ريحته تثيرين رغباتي في كل شي احبج رغم صدج ورغم فتورج غمضت عيوني بقو وانا أحاول اتجاهل عيونها وتوسلاتها لي في ذاك اليوم سمعت صرختها وانتبهت اني عاض رقبتها بقو دزتني وهي مقهوره وهي تقول: عنبو جلب انته ولا انسان وحطت ايدها ع مكان العضه وانا ضحكت بغباء ناسي جوي قالت : حقير وعديم إحساس ...
مسكت خدودها وقلت: ضعت بين حبج وقربج ما تبيني اضيع علومي وانا من اشوفج يختل كل شي فيني ...
طالعتني بقهر وصد شليتها بين ايدي وانا أقول: يلا عاد تدلعتي وايد يا الوقت اللي ادلع نفسي فيه وانتي حلالي ..
ضربتني على صدري وشمخت ويهي وانا مقاوم كل حركاتها دخلت وسكرت الباب بريلي ...
:
:
:
في مكان اخر سار شقة هله وقعد عند امه وابوه وباس عياله وسار دق حجرة عليا بطلت الباب وانصدمت من شافته دخلها داخل ودخل وسكر الباب وراه ولف عليها وقال: احقر منج مالقيت عشان سعادتج ويا اخوها وماتبين ينتهي اللي بينكم تبيني انهي الحب اللي عشته بروحي واصارع افكاري مع نفسي...
لفت عليه وهي تترجاه: تكفى انا مالي غيره تعرف انه هو ريلي واخوها ما بيرضى عليها ..
رص على ايدها وهو يقول: بس الكل يعرف بمعاملتيه لها ولكل يعرف انها الانسانه الوحيده اللي ما قدرت تنسيني وضحى صح !! ليش مستكثره هاشيء عليه ...
عليا بضيقه: عندك عيال منها يا قلبي ..
ظافر بضيقه: ادري والله انا ما بظلمها ويايه بروحج تعرفين زواجي منها عشان العيال امج وابوج يبون يشوفون عيالي بس انتى انانيه قطعتى علاقتج بوضحى عشان ما ادورها بس ربج حطها في دربي وشفتها امس وساكنه قربنا طلع من عندها وهو يرقع الباب بقوووو ..
قعد في صاله ومن ثم مسك تلفونه وكتب في نوت( ‏تبقى أغلى من عرفته ومن طرى
‏وتبقى واحد بعيوني عيّا يشين ♥️)....
ارخى نفسه على الكرسي وانسدح ومدد ريوله يحاول ينام ...

في العين بعد ما طلع من السوق ووياه العنود ركبوا سياره وهي تقول: فيصل لا تحن قتلك بيبها لفت على شما اللي يالسه ورى بخوف وقالت: انتى شفيج ساكته
شما بخوف: والله مادري عبدالله وايد متغير حاقرني ولا يسوي لي سالفه وضاربني كم مره..
فيصل يطالعها من المرايه: تستاهلين عيل تسوون جي في وضحى وتتحسبون انكم ما بتتحاسبون ...
شما بخوف: اسكت الله يخليك انا ما نسيت اللي سواه ربيعك فيني وين لو عبدالله درى ..
فيصل يضحك باستهزاء وما انتبهه على الاشاره: سوي ربط وما انتهى من جملته الا باصطدام قوي ضرب راس العنود في زجاج سياره الاماميه والسكان والزجاج اللي قدام فيصل ضرب فيه وشما ضربت بالمقعد اللي قدام وتم فيصل معلق على هرن سياررره لانه راسه ارتطم بسكان بعد زجاج وشما تبكي بخوف من شافت سياره كيف مندعمه وتجمهر الناس ساعات ونقلوهم للمستشفى عبدالله وراشد تفشلوا من وجود العنود وشما مع شخص غريب راشد عرف انه فيصل من اسمه ...
في المستشفى عبدالله بعصبيه: فضحنا حسبي الله عليهن ...
طلع الدكتور وهو يقول: فقدنا السايق الله يرحمه ... والمريضه تعرضت لنزيف في المخ وتحت رحمة ربنا ولازم نعملها عمليه ضروري عشان نوقفه ...والثالثه شوية رضوض ...
عبدالله يتحلطم عليهن حوبة وضحى عليكن يا الخامات لف سيف ع ططاريها وبعد شوي عنهم وسوالها تلفون وده يسمع صوتها ....
طبعاً يت ام فيصل وحرمته عشان جثمان فيصل ويخلصون أوراقه ويدفنونه ..
اما العنود فدخلوها في عمليه بسرعه عشان النزيف وعشان ما تدخل في غيبوبه
انتهى ✅

ضامية الشوق
12-16-2020, 01:59 AM
ماشاء الله عليك
روايه جميله
استمري يا عسل
بدايه جميله

دجى الليل
12-16-2020, 10:53 PM
وين البقيه توقعاتكم وتفاعلكم

دجى الليل
12-17-2020, 07:51 AM
:
:
البارت الواحد والعشرون...
:
بعد صراع طويل وعنيف مع علي لفت عليه وهي تشوفه طالع من الحمام قرب منها وهو يقول : وضحى ..
سبقتها شهقه ودمعه من عينها مسح دموعها بيده ومسك كفوف ايدها وهو يقول: حرام اللي تسوينه فيني وضحى انتي تدرين بغلاج وقدرج في قلبي تكفين لا تسوين فيني جي... نطقت بقهر وهي تضربه ع صدره: الله يأخذ حقي منكم كلكم ..
حس برعب من دعوتها والخوف تملكه وقال بصوت مهزوز: تكفين لا تدعين انا احبج واوعدج ما يقصرج شي ما دامج قربي ..
بعدت عنه بضيق وانتبهت ع تلفونها اللي يرن شلته وهي متجاهله وجود علي وردت بغبنه: هلا سيف ..
سيف اللي من سمع صوتها ضاق صدره وقال:وضحى!!!
بربكه وهي تحاول تمسك تلفون من ايدها سبقها علي وشل تلفون ناوي يشرشحه وسمع سيف يقول: وضحى الله اخذ حقج من شما والعنود..
ارتبك علي بخوف وحطى تلفون سبيكر واشر لوضحى تتكلم قالت وهي تشاهق من صايح : هلا سيف ما سمعتك شو قلت !!
سيف بقهر : الله خذ حقج من شما والعنود وان شاء الله براءتج قريب الله ما نسى دعواتج..
شهقت وهي تبكي وقالت: كيف !!
سيف : كانن طالعات ويا واحد اللي ظاهر وياهم توفى والعنود فيها نزيف وشما شويه رضوضض بس جانب الأيمن من ويها راح شوي تقدرين تقولين تشوه شويه ...
شهقت بصوت عالي وسيف قال: عبدالله يقول هذي حوباتج وانهن ظلمنج ...
بكت ماتعرف شو الإحساس اللي ياها في هالوقت حست ان الغصه اللي في قلبها انزاحت سكر علي في ويه سيف وقال لوضحى سمعيني عدل حتى انا لو صار بي شي تاكدي اني احبج واموت عليج حتى لو ما بغيتي تسامحيني من حقج ترا وانا مالومج...
طالعته بعيون دامعه وتبكي بقهر: محد كان سبب عذابي وغربالي الا هنه اللي ساعدنك وصلت بي المرحلة هذي...
الخوف دب في قلبه وهو يتذكر امس كيف كانت تحسبن صرط ريجه بخوف انتبه عليها وهي تقول: علي انا مسامحتنك دنيا واخره على اللي سويته فيني مابا امك تفقدك ... بس هنه ما راح اسامحهن على اللي سونه فيني شوهن صورتيه قدام الكل ...
مجرد ما قالت له مسامحنك حضنها ع طول وهي بكت من القهر والضيق ...
:
:
هادي كان نازل بسرعه رايح الدختر عقب ما اتصل به عبدالله واريام كانت راقده نشت وتسبحت وتلبست ونزلت تحت وشافت الخدم شغالين ع قدم وساق تريت هادي يقوم وانسدحت بملل ونامت مره ثانيه ... بعد ساعه كامله نشت ع ترتيبات الخدم للغدا طالعتهم وهي تقول: فوزيه هادي ما قام ...
فوزيه: هادي من بدري طلع ....
ضايقت اريام وهي تقول : انزين انا بروح فوق مابا اكل ...
دخلت داخل تبا تنام شافت رقم هادي يتصل ردت : هممم وينك..
هادي: قريب فديتج ثواني وانا عندج ..
شوي وصل هادي ودخل عندها وقال: اريام
اريام طالعته وتعدلت في يلستها وهي تقول: لبيه ...
هادي بضيق: بقولج شي بس أخاف تنصدمين ...
اريام بخوف: وضحى فيها شي ...
هز راسه بلا وهو يقول: فيصل توفى ...
قتحت عيونها ع كبرهن وهي تقًول: شوووو ...
لمح صدمه في عيونها وقال: تحبينه !!!
هزت راسها بلا وهي تقول: الله يرحمه بس كان حسن العشير ما انسى حبه لي ولا انسى وقفته ويايه بس خيانته خربت كل شي ..
هادي بضيق: شوفي فيصل لما سوا الحادث كان عنده شما والعنود طالعات وياه ..
افتحت عيونها بصدمه وهي تقول: يعرفهن !!
ضاق صدره وهو يقول: ايوا يعرفهن وبينهم علاقه !!!
شاحت بنظرها عنه وهي تقول: الله يرحمه ويشفيهن..
هادي بضيق: ما تحسين انه حوبات وضحى...
هزت راسها بالإيجاب وهي تقول: ليش دموعها هينه على ربها وهي مظلومه ...
حضنها هادي وهو يقول: احسسسج محتاجه للحضن في هالوقت بالذات ...
ساد الصمت بينهم ما جذب هي فعلا محتاجه للحضن !!
:
:
:
في إيطاليا .. علي قعد عدالها وهو يقول: اقطع ع نفسي وعد ما اضرج..
هزت راسها بنفي وهي تقول: علي ما اتريا منك جميل ولا تريا منك شي تسويه عشاني انته تحبني حب تملك بس انا قلبي ما قدر اخليه يحبك انته وايد ضريتني وطعتهم في وايد أشياء وسمعت لهم وللأسف خليتهم يحركونك مثل ما يبون عشان يوصلونك لي ... رفعت عيونها وهي تقول: اقدر اقولك اني ااعفو عنك واسامحك لكن انته ما بتقدر تملك قلبي وشي بالغصب ماباه ...
فهم قصدها وقرب منها زود: حتى الحضن ما تبينه مني يا غلا قلبي ...
أبعدت عنه شوي وهي تقول: طلبتك علي خل قلبي يفرح ويعيش الفرح لو يوم لا تنكد عليه تكفى !!...
ابتسم وقال: نطلع!!هزت راسها برفض مابا اطلع لين تصح ريلي ...
:
:
:
في جانب اخر من نفس المكان كان يالس في القهوه يشرب من الكوفي وطلع من بعدها واتجهه لشقه قعد عند امه وابوه وعياله حوله التفت على اخوه اللي قال : ظافر مب جنك زودتها شوي ...
رفع عينه عليه وطالعه وقال بضيقه: امر ياخوي..
حميد؛ فقدنا حسك ياخي شغيك يوم وديت البلاد شو قالك الدكتور عيالك فيهم شي ..
هز راسه بضيق: والله ما قال شي بس عطاني الأوراق ويييت ..
حميد: عيل بلاك مب حاله هاي !! مضارب ويا حرمتك..
ظافر: مب شي يديد ...
حميد: ربي الله وشفيعي محمد مادري كيف يطلع من الكلام وانته ما ترمس الا بالقطاره...
ظافر قام عنه ودخل الغرفه قال لامه : متى موعد الفروخ..
امه : عقب يومين ورفعت عينها وطالعته شبلاك يابويه شو يعورك يا غناتي ..
هز راسه برفض وطلع وتلاقى ويا عليا وتخطاها توه بيطلع سمع صوتها: تباها !!
لف عليها وفي عيونه لمعه وشوق: شقلتي !!
قربت منه وبتردد وخوف من حد يسمعها: ظافر انساها!!
ظافر طالعها وقال بغيض: انسااها ان شاء الله اذا نسيان بيدج نسيني إياها كان بيسكر الباب زقرته وبرجو : تكفى تعال خلاص...
طنشها وطلع وسكر الباب وراه ما يبا يسمع صوته وهي تلعب بمشاعره تجاه وضحى ...
:
:
:
بعد مرور أسبوعين ونص علي ووضحى كانوا في المستشفى يفجون الجبس عن ريلها وصوروا ريلها اللي انجبر فيه الكسر واستانست انها ودعت الجبس اتصلت على هادي وهي تتنظر علي اللي راح صيدليه اييب دواها ،، سمعت صوته اللي رد وفيه نوم وقالت: هادددي ..
هادي اللي حاول يستوعب صوت: هلا يا عيون هادي ...
وضحى : شخبارك حبيبي وشخبار اريام ...
هادي: بخير فديتج انتي شحالج وشحال علي وياج شو جوكم...
وضحى تتنهد: حمدلله يا قلب اختك زينين ..
هادي: جان غاثنج نطقي..
وضحى تضحك: غاثني غاثني بس ماعليك بديت ادبه ...
ضحك هادي وهو يشوف اريام اللي قامت على صوت ضحكته وقال: اوك حبيبي يلا برايج عيل ...وسكر الخط ...
وضحى سكرت تلفون وهي مستانسه انها كلمة اخوها شافت مجموعه طالعين من عند الدكتور وعندهم عيال توأم شاحت بنظرها من شافت شباب يطلعون من غرفة الدكتور ونقلت نظرها بعيد انتبهت على البنت اللي سحبها اللي كان واقف عدالهم وهي تطالع تلفونها وينك يا علي تاخرت فيني نوووووم....
:
ظافر بقهر وهو يسحب عليا: شفتيها !! تذكرتيها !!!
عليا بقهر: خلاص ظافر !! انا انهيت علاقتي وياها من زمان ....
ظافر بعصبيه وحده: عشان منو نهيتيها عشاني وعشان حبيب قلبج عشان ما تخسرينه خسسرتيني وخسرتيها صح .... !! بس سمعي هذا اخر ما بيني وبينج لا انتي اختى ولا اعرفج زين !! ودفرها بقو وهو يشوف اللحظه اللي علي وصل فيها ومسك يد وضحى وراحوا ...
علي يكلم وضحى: تبين نحوط ..
هزت راسها بلا وهي تتثاوب: فيني نوم ...
روحوا للشقه وهوماسك ايدها وشاد عليها من برودة الجو وده يدفيها بين ضلوعه ...
انتهى ✅

إرتواء نبض
12-17-2020, 10:47 AM
سرد جميل قلبي

ضامية الشوق
12-17-2020, 10:53 AM
ماشاء الله عليك
رواية جميله جدا
ابداعتي

دجى الليل
12-17-2020, 12:38 PM
سلمتي ضامية الشوق على الرد الجميل وعلى وحماسج للقصه جزاج الله خير

شكرا ارتواء نبضً ع المرور طيب

ملكة الجوري
12-17-2020, 03:49 PM
الروايه الممتعة والحزينة في نفس الوقت
عودة لصواب اثلجت صدر القارئ

واعتبر هذااخطاء على وضحى
واتهامها بشي لم تفعله

هكذا حال البعض بتملك بالغصب
ولكن لن يصح الا الصحيح

لطالما تربى على القيم والاخلاق وقبل ذلك على الدين
دجى
قلم متمكن يحكي الواقع
بسرد شفيف
رائع
وننتظر بشوق القادم

تقيييييييييمي

دجى الليل
12-18-2020, 12:21 AM
يا بوي والله انتي الزين كله محد محمسني الا انتي فديتج ❤️❤️������

مجنون قصايد
12-18-2020, 12:54 AM
والله انتهى الجزء على لحظات عشق برد وكفوف
الله عليك يابنتي حمستيني

دجى الليل
12-18-2020, 11:18 PM
البارت الثاني والعشرون..
:
:

عند اريام لفت على هادي وهي تقول بعصبيه: انا ما قلت لك موافقه عشان تروح تيب الشيخ..
ضحك ع عصبيتها وقال: انتي وعدتيني اذا ساعدتها تفكرين صح ! انا لا ساعدتها ولا انتي فكرتي ليش اترياج انا أبا املج بس اباج حلالي ولا بسوي عرس ولا غيره محد بيعرف بالموضوع...
ازفرت بضيق وهي تقول: يا هادي افهم ..
قاطعها وهو يقول : اوك عطيني سبب رفضج!!
اريام بضيق: ماريد ارد للمعاناتي مع فيصل ...
شد ع ايده بقهر وطلع من الغرفة بعصبيه متجههه لمجلسه الخاص عشان ينهي الموضوع بس تفاجا بصوتها وهي تصارخ عليه: تعال يا الياهل يا زعول اصبر ... وصلت عند الباب وتكتفت وهي تقول: زعول وطلعت لسانها له انننننه ..
ضحك ع غباها بتيننه والله ياهل زقرها الشيخ وهو يقولها انتي موافقه عليه ردت بحده: هيه ..
قالها عندج شروط قالت بغباء : هيه انه ما يطلقني ولا يعرس عليه ..
ضحك هادي على شروطها وهو في خاطره يقول هبله وربي هبله ...
بعد ما خلصت الملجه ربعت فوق وهادي شكر الشيخ وراح عنهم يوصله يعقوب ...
دخلت وهي تسكر الباب وراها وتحط يدها على قلبها: اوووف هبله اونه لا تزوج غيري ولا تطلقني ههههههه غبيه كنت اباه يرفض ما توقعت الاهبل بيوافق شوي وسمعت دقت الباب ودخل هادي بعد ما دفر الباب بقو وطاحت شوي قدام الباب قالها بعصبيه: هبله وربي هبله انتي شو من الاوادم شو هالشروط العبيطه..
بغيض طالعته وهي تقول: هاه لا يكون تبا تزوج عقبي اذا مب عايبنك شرطي طلقني ..
هادي: مينووونه انتي انا ماحب غيرج ولا أبا غيرج كيف تحطين هالشرط يا المينونه...
اريام بقهر: بس كنت اباك ترفض بس انته مصر تتلصق فيني ..
قرب منها وهو يضحك وقال: اتلصق فيج تعالي براويج كيف يتلصقون...
هزت راسها بخوف وهي ترد ورى وتلعن غباها وهي تقول : هادي تكفى اهدأ كنت امزح معاك ..
قرب منها هادي اكثر لين ما وصلت عند اليدار ولصق جسمه بجسمها وباس خدها وهو يقول: تبين ابين لج كيف يتلصقون زوود ولا يكفيج القرب ..
قالت بخوف: لا والله بس يسد وزود بعد هادي ابعد لا تربكني بقربك..
باس خدها بقوو وهو يقول: احبجج يا المينونه ..
ضحكت بهدوء وغرست ويهها بحضنه حاوطها وهو يقول: تحبين الحضن وايد ..
اكتفت بيتسامه ومن بعدها قالت: هيه حضنك حلو مابا شي منك غير الحضن والاطمئنان بس ...
ضحك عليها وقال بخبث:والله يعطيج اكثر عن هالحضن بس صبري عليه انتي شويه ..
ضحكت وهي تدفن ويهها زود بحضنه ...
ابتسم عليها يطمنها وباس خدها ورقبتها وهو يقول: اعشقج...
:
:
:
اما العنود بعد العمليه اللي صارت لها دخلت في العنايه يومين تحت المراقبه اما شما بعد العلاج اللي تلقته طلعت للبيت وعبدالله مراويها نجوم السماء من ضرب واهانه لين تعترف بالصدق شو سووا بوضحى ...
:
في قسم عبدالله بعد ما شافها كيف تتالم من ضربه راح لها ومسك شعرها بقو وهو يقول: هذا نقطه في البحر من ضيم وضحى مع اخوج وعالفكره ما دام هذي علومج ما تلزميني حبيبتي طلاقج أولى بجج وبيت ابوج يضفج ...
تمسكت بريوله تترجاه : تكفى عبدالله ارجوك لا تسوي فيني جذي انا بشتغل خدامع تحت ريولك...
عبدالله: انا ماخذنج عشان اادبج لكن ربي أولى بكم وادبكم والحين ماعدتي تلزميني ممكن نذلقين من هنيه ع بيت هلج انتي طالق طالق طالق .... وراح عنها وهو يزفر براحه تخلص من الهم اللي ع قلبه ...
في إيطاليا...
في المطعم قاعد مع اهله يتغدا وعو طالب معكرونه ايطاليه والباقي طالبين بيتزا واللي طالب عيش الإيطالي البخاري وكلهم حول بعض ملتمين وياكلون بصمت ماغير صوت الملاعق لف ابوه عليه وهو يطالعه بضيق وقاله: ظافر ...
رفع عيونه بضيق وهو يطالع ابوه وما تكلم رد ابوه عليه بضيق: ان شاء الله عيالك بيتعالجون وبيردون احسن من اول ..
نطق بضيق وهو يطالعهم: ان شاء الله...
طالع حميد وحرك حوايبه له حميد فهم عليه وقال لابوه: الغالي ترا عقب الغدا عازمينكم ع موفي تروحون تشوفونه ويانا ...
ضحك ابوه وهو يقول: روحوا انتوا والبات وانا اومكم بنقعد في الشقه والتوأم خذوهم معاهم يغيرون جووو...
طالع عياله بصمت وهو يتخيلهم من وضحى مسك ولده وباسه ويلسه بحضنه وهو يستودعه الله ويدري ان هالعمليه لها مضاعفات وايد عليهم بس لازم يسونها...
(ظافر عنده توام أولاد مريضين عندهم القلب فيه ثقب ويضخ الدم في رئه وواحد من توام عنده مشكله في صمام القلب بيسون له تبديل فكلهم بيخضعون للعمليه في وقت واحد وزادت جروحه وضحى تذكر الحصان اللي كان مسمنه الوضيحي وغالي عنده هالحصان لدرجة ان ما يخلي حد يقرب منه) ...
نرد لللواقع فاق ع صوت صريخ في المطعم لف وهو يشوف اثنين بنات يضاربن على ربيعهن اللي طلع يعرفهن كلهن مره وحده وخلاهن وشرد وهن يالسات يضاربن ضحك باستهزاء وقعد يلقم ولده طالعته مرته مريم وهي تقول : ظافر شو فيكك ...
تنهد بضجر وبعد ولده وحطه بحضن اخته عهود وهو يوقف وقال من دون ما يطالعها: ما فيني شي ،، ضايق شوي أبا اشم هوى طلع عنهم وقف شوي وبعدها اتخذ جانب على طاولة الخارجية قعد وحط ايديه على راسه واتكىء عليه وهو يتنهد ويخلل صبوعه في شعره ويمط شعره بالقووو حس بيد ع كنفه لتفت طالع حميد: انتته شبلاك ان ما قلت لي شى فيك والله لايكون هذا اخر ما بيني وبينك تفهم ...
خنقته العبره وده يعدل الصوت قال لحميد: شفتها...
حميد بصدمه: وضحىىىىىى !!!
هز راسه بهيه ونطق حميد: ظافر انته متاكد ان هي يمكن وحده تشوفها....!!! ‏
ظافر يمسك جاكيته ويعطيه نص ظهره قال : شوف وضحى اميزها من بين مليون بنتتت!!!
ضاق صدر حميد هو ما صدق ع الله يطلع اخوه من الجو اللي هو فيه ومن معاناته ردت اليوم في حياته تنهد بضيق وطبطب على كتف اخوه وهو ساكت بعد مرور دقايق طلعن البنات وروحوا رباعه للسينما ودخلوا على فلم يحكي عن تكوين إيطاليا ونشأتها والقرى اللي فيها ،، الا ظافر عقله مب وياه مريم قاعده حوله ماسكه يده وتشوفه سرحان مب شي يديد عليها ضاق خاطرها زوود انه رد يعاملها مثلل اول سنة زواجهم مسخت دمعه من عينها وتنهدت بضيق بعد الفلم ساروا يتعشون سمع عليا تقول لمريم : فيج شي مضايقنج شي...
طالعها ظافر برفعة حاجب ولا نطق ردت مريم: لا مافيني شي ...
حميد قال لعليا: خطيبج بيوصل باجر ...
من فرحتها قالت: واللله لفت ع ظافر اللي شافها كيف مستانسه وابتسم باستنكار رجع للورى وهو يتذكر كيف دخل على عليا وهو يعلن حب وضحى لها ويقولها قربي بيني وبينها وخلته يصارع الحب بروحه وبمجرد ما كانت تشوف وضحى تي عندهم وظافر يكون ملازم البيت ما يطلع كانت تنقهر من انها تخسر ولد عمها اللي اخته بتكون حليلة ظافر بعد ثانوية وضحى كانت تزور عليا ومسوين لمةً بنات ما كملت عشر دقايق من يت وضحى ..
نرجع ليوم العزيمه ...في بيت بو ظافر .. ميلس الحريم ..
كانن متجمعات البنات سوالف وضحك وشوي دخلت وضحى بعد ماعزمتها امنه ( امنه بنت عم عليا واخت مريم عزمتها لانها تموت في وضحى وعليا ما كانت تبا تعزمها خايفه من ظافر يصرح بحبه لها ) لما دخلت انصدمت عليا من وجودها فدخلت وضحى وسلمت على الجميع ويوم وصلت عند عليا..
عليا توقف وبلا نفس : مابا اسلم عندي كلمتين أبا اقولها لج ..
انصدمت وضحى وخصوصًا كل الموجودات يطالعون..
بقهر وضحى ابتعدت وسارت عند عليا اللي مسكتها من معصمها بقوو وهي تطلعها برى الميلس وقالت بحده وهي ترفع السبابه في ويهها: انتي كيف تين العزيمه وانتى محدعزمج ..
تضايقت وضحى من اسلوبها اللي تغير فجأه من دون سابق انذار قالت بغبنه وقهر: امون عزمتني بس انا ودي اعرف انتي شفيج ليش تغيرتي بشو ضريتج انا انتي سامعه عنى شي حد قالج شي عني ...
هزت راسها بنفي وبعصبيه اشبه للصراخ: وضحى اللي بيني وبينج انتهى واذا امون عزمتج فمسموح لج تين بيتها مب بيتنا انا صاحبة العزيمه وماعزمتج فلوسمحتي تفضلي من غير مطرود
انصدمت وضحى وتجمعت الدموع في عينها عليا ربيعتها من يوم هم صغار من صف روضه الى المرحلة الثانويه ...
استسمحت منها وضحى وهي تقول: حقج عليه اني ييت بيتكم انا غلطانه واعتذر كان المفروض اتريا اتصال منج مب منها السموحه انى خربت عليج وطلعت وضحى وهي ما تعرف شو سبب تغير عليا عليها وانقطعت جميع اخبارهم الا امون تتواصل وياها من بعيد وعلى فترات بعيده وطبعا طافر كان يسمع كل حوارهن لانه كان ياي من العزبه يبا يدخل البيت وتفاجا عند المدخل بكلامهن كان وده يوقفها عند حده بس ما كان يبا يحرج بنت الناس ...
انتهى ✅

ضامية الشوق
12-18-2020, 11:41 PM
روايه جميله
دجي

دجى الليل
12-19-2020, 07:35 PM
البارت الثالث والعشرون ...
:
:
:
نرجع للواقع صحى من هالذكرى على كلام حميد اللي قال: بتستقبله وياي فالمطار ..
حرك راسه بالنفي وهو عيونه عالباب المطعم ..
:
في طرف ثاني من الجهه علي تعرف على ناس طيبين مقابلين شقتهم وعرف وضحى على البنات بما ان وضحى مسويه اضراب وياه هو في غرفه وهي في غرفه يباها تلين وياه والعرب ونعم فيهم من الامارات منً سكان دبي وتعرفت وضحى على البنات وكانت اول زياره لهم تعريفيه ورسميه ...
علي يسلم على عبدالرحمن: الله يجزيكم خير وبيض الله ويهكم على حسن الضيافه ..
عبدالرحمن يبتسم ويصافحه��: الله يحافظك يا الغالي ..
روحوا علي ووضحى وهو في درب قالها: كيف الحريم ...
ردت عليه بعد ما طالعته : يسلمن عليك ..
طالعها علي بقهر بعدين ضحك يوم شافها صاده ويهها : فديت اللي يغارون..
وضحى بنص عين: والله ماغرت يا علي قتلك لا تفكر قلبي يحبك بس صدق يسلمن عليك قالوا لي ردي السلام على علي والاهل وانته من ضمن الاهل
انقهر منها وده يزنطها ويضربها راحوا لين وصلوا شقتهم ودخلت مسكها من معصمها قووو ورص ع اسنانه وهو يقول: حبيني يا وضحى حبيني بالطيب ولا بالغصب ..
اسكتت وضحى وهي تطالعه واتجهت لغرفتها بعد ما فجت يدها من يده ..
ضرب الأرض بريله من القهر ودزز الكرسسسي اللي قدامه واتجه لغرفته وهو يتحلطم......
:
اما وضحى بعد ما تسبحت وتلبست حست ببرودة في جسمها راحت للصاله وشغلت المدفأه وقعدت تتدفى وهي ماسكة تلفونها تراسل اشواق اللي تشتكي من فراق سلطان ...
:
في الامارات بالتحديد فيي بيت ام سلطان ..
سلطان يالس برى وعبدالله وسالم ومايد عنده يالسين نطق عبدالله : سلطان لين متى وهالبعد بينك وبين اشواق ..
سلطان بضيق: قاهرتني كل ما أتكلم معاها واقولها لا تقولين لحد شوف الحين شو اللي صار مب في الحسبان تخلي الواحد يندم ان قالها شي ..
عبدالله يهديه: ماعليه يا سلطان تبقى ياهل وتكبر وتتعلم ..
سلطان بقهر : بس في أشياء المفروض ما تتكلم عنها وما تقولها بس اختك تقهر سفيه مستويه شوف شو سوت بافعالها شفت النتيجة راحت وضحى فيها حتى لو علي يحبها ووضحى وين وكرامتها وين !! وانكسر خاطرها بافعال علي قرلي كيف بتحبه انا ضميري مأنبني الصراحه...
عبدالله: عادي يعني وين المشكله بتهدا الأمور يا ريال بينهم..
سلطان: والله وضحى ممكن تسامحه ع فعلته بس تغفر له وتنسى مستحيل لان وضحى راحت مكسوووررة الخاطر ومستحيل ينجبر كسررها لو بعد قرن ...
هز راسه عبدالله بضعف وهو يقول: والله انك صادق ..
سلطان: والعنود وششما صراحه يستاهلن اللي ياهن استغفر الله اللهم لا شماته بس من حر مافيني ظلمنها وظليمه شينه ...
هز راسه عبدالله ونش يتصل بوضحى اللي ردت من ثاني رنه: هلا والله ..
عبدالله: اهلين وسهلين بأغلى وضحى
وضحى تدفي ريولها: وبك زووود غناتي شحالك فديتك حي هالصوووت والله...
عبداله بحب اخوي: سدددديته العوق عنج يا غناتي فديت روحج بخير ما دام انج بخير بس شو علي وياج..عذ
تنهدت بضيق وهي تقول: زووووين لكن لا يفكر انها بتزين العلاقه ما دامه كسرررني ...
عبدالله خذ نفسسس عميييق وازفره وهو يقول : قال سلطان انج ما بتنسين ..
وضحى نقزت: تعال ع طاري سلطان طلبتك اذا قربك عطني إياه بكلمه ...
تنهد عبدالله ولف وهو يشوف سلطان متجه لسيارته زقره وهو يقول: سلطان
لف عليه سلطان وهو يقول: هلا
عبدالله قرب منه وهو يقول: لحظه شوي وضحى تبا تسلم عليك...
ابتسم سلطان بينه وبين نفسه وشل تلفون وكمل دربه لسياره وهو يرد عليها: مرحبا الساع بالوضيحي ..
وضحى : المرحب لاهان شحالك سلطان ربك بخير .
سلطان بتنهيده: بخير يا وضحى انتي طمنيني عنج شو مسويه وشو دنياج ..
وضحى تضحك: بخير ونعمه يسرك الحال انته شحالك..
سلطان يعابل في درج سيارته يدور أوراق وقال: بخير يعلج الخير ،،، وبضيقه استرسل كلامه شو علي وياج !!
وضحى كتمت ضيقتها وقالت: والله علي مب مقصر بس العوق فيني انا مب فيه ...
ضحك سلطان وهو يقول: ضحكي على غيري مب عليه عارف الوضع كيف بيكرن عندكم ...
قاطعته وضحى وهي تقول: طلبتك سلطان خف على اشواق ورد لها مثل قبل واحسن ترا مالها ذنب هي قالت لي من قهرها عليه ولا مافي خاطرها شي ...
سلطان بقهر: تراها بقره يوم اقولها لا تخبرين حد تروح تخبر هذي ما تأمن على سر توبه اقولها شي.
وضحى تهديه: يابن الحلال خلاص اللي صار صار ونحن عيال خاله ما يفرقنا شي بس طيب خاطرها بكم كلمة حلوه ..
سلطان بعزة نفس: والله ما اطيب خاطرها هي المفروض ترضيني وتطلب رضايه لانه هي غلطة هالغلطة اللي انتي فيها وانا صراحه ضميري مأنبني اني قلت لها ..
وضحى: يابن الحلال هذي ياهل ولا تشره عليها ياخوي اذا يتك وراضتك أقبل عذرها ...
سلطان: منو قالج برضى بسرعه والله أخليها تندم وتتادب انها تكلمت عشان ثاني مره تحسب للشيء اللي بتسويه الف حساب ...
وضحى هزت راسها بياس وهي تقول: خلاص سلطان اللي تشوفه سوه .
سكروا الخط،..
:
:
:
بعد مرور أسبوعين ..تطورة العلاقه بين وضحى وروضه وعلي بدا يحس بالفتور في علاقته مع وضحى وهو حاس انها مستحيل تغفر له هو متاكد من هذا كله وبدا يمل من هالوضع بس يحاول يصبر ويصبّر عمره لعل وعسى وضحى تحس بالوضع وتحس فيه وقوة علاقه عبدالرحمن بعلي ...
عند وضحى وروضه كانن في كوفي يطلبن كوفي ومندمجات في سوالف وضحك بعد ما طلبن قعدن ع وحده من طاولات وهن يسولفن رفعت عينها وضحى وشافت بنات وشباب داخلين مع بعض ركزت في البنات وانصدمت يوم شافت عليا ربيعتها تجاهلت الموضوع وقعدت تركز ويا روضه وتضحك تحس انها حرة طليقه ...
:
في الجهه الثانيه كان قاعد وعيونه مافارقت اللي قدام يالسه على طاوله المقابله ..
حميد يضحك ولفتلى يوسف وهو يقول: حووووو وين وصلت ..
ضحك يوسف وقال من دون مبالاة بوجود عليا: اول مره اعرف ان في غراشيب والزين على زين ..
ضحك حميد وهو يقول: وينننها راوننني شكلها ...
ضحك يوسف وقال: دقيقه بس وقف وقال لحميد : بروح اتعرف عليها وبيي ...
كل هذا قدام مريم وعليا وعهود اللي تعرف ان يوسف ماعليه من حد وما يحشم حد ...
راح لين الطاوله وعيون البنات وراه وخميد قال: شفت وقاحه بس نفس وقاحة يوسفوه ما شفت وين يبا يروح لف وشاف يوسف وين وانصدم كانه حد عاطنه كف ولا جابيين عليه ماي ببارد..
على طاولة وضحى وروضه وهن مندمجات في سوالف وضحك تفاجان بوجود شخص يسحب الكرسي ولف لوضحى وهو يبتسم لها: ممكن اقعد ..
تفاجات وضحى بوجوده وخصوصا انه ياي من طرف عليا شافته يدخل وياهم ضرربتها نفضه مب قادره تتكلم او تقول شي رفعت عيونها لروضه اللي قالت بهدوء: لوسمحت ممكن تفج عنا لو حد يا وشافنا وضعنا غلط الله يهديك
ضحك وابتسم وهو يركز في رموش وضحى وعيونها: اروح بس عالشرط القمر يأخذ الرقم
وضحى طالعته بصدمه وهي تقول: يعل امك ماذوق حزنك دخيلك روح لا نستوي علج في علوج الناس طالع اهلك شقايل يطالعونا وانته ولد بلادي ماضني ترضاها عليه ..
ابتسم وهو يقول: فديت منطوقج والله انزين والله بروح بس خذي الرقم ..
شهقت وضحى يوم سمعت صوت علي اللي كان ياي وبعصبيه: حوووو انته !!! شو ميلسنك بين حريمنا ..
يوسف بلا مبالاه: والله انا شفت القمر نازل من السما قلت املي عيوني فيه ...
علي بعصبيه توه بيضربه والا حميد يمسكه وهو يقوله: اهدا تكفى لا تفضحنا بين العرب والناس وبعصبيه قال ليوسف : انقلع صوب الثاني ..
يوسف يضحك باستهزاء وهو يقول: انا انقلع !! هه لف على وضحى ومسك يدها :اوك الحين بنقلع
حميد من دون إحساس فج علي واتجهه صوبه يوم شاف وضحى تضاربه تبا تفج يدها .. نط عليه ودزه بقهر وحمد ربه ان ظافر مايا اليوم وياهم لا كان استوت علوم مسك يوسف من تيشيرته ودزه على الطاوله بس يوسف كتب الرقم وعقه في شنطه وضحى يوم كانت تلم اغراضها وهي معصبه وراحت عنهم من دون ما تسمع من
علي كلمه بروحها مب طايقه وجوده بعد وشلت روضه وياها ومن العصبيه دعمت في شخص بالقو في كتفه وضحى شوي وبتصيح لفت عليه وهي تقول: اسفه وربي ماشفتك السموحه منك تعورت..
ظافر اللي كان ياي مسرع بعد ما اتصلت فيه مريم من شافها ذاب في عيونها المدمعه وقال ببتسامه: لا الغاليه ما تعورت انتي تعورتي ..
هزت راسها برفض وراحت مع روضه ... لين الشقه ودخلت عندها ...
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-19-2020, 09:48 PM
وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله

دجى الليل
12-19-2020, 10:44 PM
فدييت تفاعلج يا ملوكة تبردددين القلب يا الغناه

المهرة
12-20-2020, 05:27 AM
https://files2.fatakat.com/2012/8/13444568531875.gif

عـــودالليل
12-20-2020, 10:42 AM
احسنتي يادجى
بدت الاحداث تتعقد واتوقع
فيه شي راح يحصل انفصال او شي آخر
لكن فيه حدث مهم بيصير

عيني عليك بارده يامبدعه

نجم الجدي
12-20-2020, 10:43 AM
علي هذااا محد بيوووقفه عند حدده
عمووو افلتبني عليه اتضاارب معه

الجززء هذاا رهيب

مجنون قصايد
12-20-2020, 10:44 AM
وضحى متحمله وصابره
بس تنتظر رجوعها لأهلها
عندي احساس بتنفصل من علي
الحب ليس بالقوه
وكفايه انه خدعها ليتزوجها

دجى

ليس بغريب عليك هذا السرد والأحداث الجديده
كعادتك تعزفي الحرووف على اوتار القلووب
فيتعمق بنا الإحساس
ويأخذنا سريعا ويشدنا

ويشوقنا للتكمله



تعجبني تحليلات بنتي ملكة الجوري
دااايم تصيب

دجى يابنتي
كملي مبسوطين منك

دجى الليل
12-20-2020, 11:21 AM
ايوا هذا الحممماس اللي يشجع الواحد يكتب ويتحمس

دجى الليل
12-20-2020, 01:30 PM
:
البارت الرابع والعشرون..
:

اما في المطعم وصل ظافر وقال بعصبيه : شو صار
عليا كانت منهاره تصيح من الموقف يوسف حبيبها خطيبها قدامها يسوي كل شي ولا مهتم لمشاعرها..
نطقت مريم بعصبيه: هذا مسّوود ويههه اليوم عافد ع طاولة الحرمه ويرقمها...
ظافر ببرود نطق: طيب شو اسوي فيه اخوج عينه زايغه من زمان ...
يوسف يضحك: والله انك صادق ...
رفع حايبه باستنكار ولف عطاهم ظهره وروح ،،، شوي ولحقه حميد بعد ماعتذر من علي راح لظافر وقال: ظافر !!
ظافر لف عليه ببرود وهو يدخل ايديه في جيب البنطلون :هممم ...
حميد بضيقه: شرايك نسافر مكان ثاني ..
صغر عيونه وهو يطالعه: ليش ناسي عمليه عيالي ورى باجر...
ضاق صدر حميد لو يقول لظافر بينجلط تنهد بضيقه وكمل دربه ويا اخوه ...
اما ظافر كان كل شوي يلف صوب كتفه ويبتسم لان بقايه بودرتها خيست كتف جاكيته وهو عايبنه الوضع ...
:
اما عندهم في شقه كانت منهاره وتبكي في حضن روضه اللي فهمت ان وضحى مغصوبه على علي مسحت على ظهرها وهي تقول: يخسسي يمد يده عليج نحن عزوتج وسندج في الغربه لا تفتكرين انج بعيده عن هلج بيسوي اللي يباه فيج ...
شهقت من خاطرها وهي تبكيييي وقطعت قلب روضه اللي احتوتها ومن بعدها نامت في حضنها حطتها عالكنبة ولحفتها وراحت بيتهم تبدل وشوي دخل علي وهو بكامل ضيقته وده يخنقها من بين ايديه بس قطع ع نفسه وعد ما يزعلها ولا يضايقها راح غرفته وتسبح وبدل ونام ....
:
عند هادي واريام نامت اريام قبل ما ايي هادي بنص ساعه سمعت صوت خرخشه في الغرفه فتحت عيونها ببطء وهي تشوفه : هادي !!
هادي مارد عليها دخل الحمام يتسبح ..
تعدلت في يلستها وهي تافف ومسكت المخده وفرتها تحت بغيض وعصبيه مب وقت زعلك ...
طلع من الحمام ونشف شعره باستشوار ولبس بجامته واتجه للشبريه مدد جسمه ونام وهو عاطنها ظهره تاففت بقهر وهي تنسدح بقو وتمط اللحاف عنه اما هو فكان يضحك خاطره ولكن ملامح الجدية ماثره فيه ولاعب دور البطل اللي هاجر حبيبته بسبب شغاوتها وده يحضنها وينام ع صدرها نفس كل مره بس خلاص الموضوع هذا عكسي يبا يادبها ..
اريام تنرفزت منه وقالت بخده: هادي عاد يلا قوم انا ماقصدت شي لا تيلس تلومني...
طنشها وبنرقزه وعصبيه قال: طلعي وسكري الباب وراج وصوت مابا اسمع صوت فاهمه ولالا وبصرخه قومممي يلاااا..
نقزت من الخوف وتوتر اللي هي فيه انصدمت منه ومن انفعاله معقوله هذا هادي طلعت من الغرفه وقعدت في صاله تبكي ...والنوم مجافنها ما توقعت هادي بيضايق
صوت في داخلها يرد عليها : يعني شو كنتي تبينه يسوي يحضنج ويطبيب عليج وانتي اللي سويتيه فيه اليوم مستحيل أي واحد يتحمله..
بس انا ماغلط الا انتي غلطانه اانتي حلاله والريال يبا حقوقه ترفضين حقوقه وترفضين مشاعره وتبينه يصفق لج ...
اووووف اطلع من مخي مابا افكر بشيء خلاص وتمت ع الكنبة تبكي لين نامت ...
:
في إيطاليا ،، بعد ما قامت وضحى سمعت علي يرمس في تلفون وانه يبا يوديها صوب القرى والكوخ وما يردها حست برعب من كلامه كانه ناوي ع شي دخلت تسبحت وتلبست وخذت جاكيتها وهي تسمعه يقول : سمعنى انته خلك موجود ومن اعطيك اشاره لازم نشلها اباها تحبني بالغصب ولا طيب سمعنى انا نازل اييب ريوووق ومابرد الحين انته يوم توصل كلمنى خلاص اوك باي وسمعت صوت تسكير باب وين بيوديني هالاهبل دب الخوف في قلبها شلت اغراضها رئيسيه وتنقبت عشان مايعرفها ونزلت بسرعه كانت ناويه تروح لروضه بس عرفت انه اول مكان بيدور فيه قعدت تمشي وتمشي لين وصلت لمكان ما تعرفه وين كانت تمشي وهي سرحانه شافت شخص عاطنها مقفاه وشكلهم عرب لانها سمعت سوالفهم ...
وصلت عندهم وبتوتر قالت: لوسمحت
صد ظافر وقلبه طبول وقال بلهفه: لبيه ..
وضحى وعيونها بدت تلمع : تكفى طلبتك تبعدني من هالمكان
حميد انحرج من الموقف وشكل ظافر الولهان وخوف وضحى اللي بابن في عيونه ...
ظافر طالعها وهو يقول: ابشري بعزج والله انج في حماية الله ومن ثم حمايتي وما يقربج حد ولا يضرج بشر باذن الله ...
لف لحميد وهو يقولها: بوديها قصر الريف اللي كنا فيه من أسبوعين وتحمل تخبر حد بالي شفته..
حميد وده يضحك عارف الحين مود ظافر كيف قال: ابشر بعزك ي خوي ..
وضحى بخوف تمشي وياه قالت له: مابا ابعد بعيد أبا أكون قربكم عشان احس براحه والأمان ..
يا ويل قلبي عليج ويلااااه تكفين اسكتي لا احضنج قدام هالخلق بروحي متوتر من وجودج ابتسم وهو يقول:ان شاء الله تامرين ...
:
خذاها لين وصل قصرهم الخاص فيه هو ملكه ملاذه يروح فيه وقت ضيقته دخلها داخل وهو يقول للحرس: ابن امه يتكلم ويقول انى يايب حد هنيه بطير راسه من رقبته ....
هزوا روسهم باحترام وافتحوا البوابه له ...
دخل داخل وهي بدورها بطلت النقاب وتنفسسست براحه وابتسمت وهي تقول: طلبتك لا تقول لحد عن مكاني ...
ابتسم وهو يقول: افا عليج يا وضحى مب انا اللي افقد ثقتج فيني انتيربالنسبةً لي شي كبير جدا ويصعب على الواحد فهمه ..
طالعته بخوف وهي تقول: انته كيف تعرفني ...
ابتسم وهو يقول: موضوع قديم وكبير ...
طالعته بخوف وهي تقول: انته اللي تفق وياك علي عشان تخطفني صح اعترف صح ...
بخوف لف عليها وهو يقول: والله العظيم ماعرف علي ولا اعرف منو هو وشو سالفة خطفج انا ما
عرفج من زمان من يوم انتي في المدرسه لا اروحين بذاك راي اذا تبين تفتكين من علي هذا اطلبي الطلاق او بلغي عليه هنيه انه بيخطفج وشوفي شو بيسوون فيه...
وضحى بخوف: احلف ان مالك صله بلي بيخطفني ولا تعرف علي ...
ظافر حط عيونه في عيونها وقال: وغلات حبج اللي في قلبي من سنين اني ماعرف لا علي ولا أي واحد من هلج ابداً ...
وضحى رمشت بعيونها دامعه وهي تقول: تحبني من سنين كيف جي ومنو انته !!!
ظافر اللي لمح الدموع
في عيونها مسح طرف عينها بصبعه وقال: ما تعودت اشوف دموع النسوه بضعف لو تبكين قدام دموعج عيونج يا وضحى ما تستاهل غير الفرح..
شهقت وهي تبكي من الخوف ومن هالشخص الغامض اللي يحمل بقلبه حب كبير لها ..
ظافر بهدوء: وضحى انا ما يبتج تبكين هنيه انا اباج ترتاحين وتستانسين واعتبري المكان مكانج وتراه محد يعرف بالمكان هذا غير اخويه بس اباج تطمنين وابا اعرف قصتج مع هالريل ..
طالعته بخوف وهي تشهق من صايح وصوت شهقاتها بدا يعلى ويعلى ودفنت ويهها بين كفوف يدها ..
تنهد ظافر معقوله اللي يعيشه حب حياته ساقها القدر له والله وضحكت لك الدنيا يا ظافر ...
ابتسم وهو يقول: شوفي انا بروح اطالع عيالي لان مراجعة طبيبهم اليوم بشوف شو اخر اخبارهم واحتمال اتاخر او احتمال ما ايي بس شوفي وضحى اباج تتاكدين مستحيل اضرج او اسمح لحد يضرج فهمتي ...
هزت راسها بخوف وهي تطالعه ... طالعها بصمت وده يحضنها يبوس عيونها يقولها ضلوع صدري لج مأوى وقلبي لج بيت ماتربع ع عرشه الا انتي وقف وقال : انا بروح وهذا رقمي اذا حسيتي باي شي كلميني ..
:
عند علي من رجع من ساعه من برى وهو يدورها توقعها عند قوم روضه اتصل ع عبدالرحمن وقاله ما شفناها عصب دخل غرفتها وقاعد يدور لقى ورقه ع طاوله خذاها وقراها: ( لا تعب نفسك على الخطف انا خطفت نفسييي ورحت والله يا علي ان دورتني ما بتلقاني الا جثه سمعت ولالا انا سافرت مكان ثاني ومستحيل تلقاني لف قشارك وروح الامارات او روح أي داهيه المهم انى افتكيت منك ومن الارتباط وياااك ياليت تطلقني ))...
جسف الورقه بيده وبعصبيه طلعت عن طوره كلببببه حقييييييييرررره اتصل بهادي مارد انصل بعبدالله مارد ضاااق خاطره وحس بالقهر وقال بعصبيه : حقييييييره حقيييييررره نذله والله اراووويج وين بتروحين مني ...
كلم ربيعه في المطار يشيك ع اسمها أي منطقه سافرت لكنه مالقى شي تنهد براحه اكيد بعدها في إيطاليا ماسافرت مكان نزل تحت وقام يدور في مب مكان راحوه وفنادق وغيره ومالقى خد ...
:
:
:
عند هادي قام من نوم بتعب وهو يكلم المحامي بخصوص قضية ابوه وان بدى يتنازل عن اسهم اريام وباقي الأملاك بعدين سكر منه وهو يدورها بعيونه دخل الحمام واتسبح وطلع نشف شعره وتلبس وراح الصاله كانت نايمه ريل في الأرض وريل عالكرسي ورقبتها مب سيده واثار الدموع باقي في عيونها كسرت خاطره وده يحضنها ويقولها انا مب زعلان بس اتغلى بس تجاهلها وطلع نشا ع صوت الباب اللي تسكر تنهدت بضيق وقامت تسبح وتغسل وتلبس وقعدت تجابل المحميه والطيور وتشوفهم على هالصبح وصوت العصافير الجميل واسراي الطيور اللي تحلق في سما وبين المحميات وتوصل لحد السما كاتها تعبر عن فرحتها ابتسمت بالم واتصلت ع وضحى بس ماياها رد ...
:
في إيطاليا بعد ما ياس وصار له اكثر من يومين يدورها تعب ورد البلاد وهو متاكد انها راحت بر مب جو عشان جي مالقاها مب معقوله تغيب في ظروف غامضه إيطاليا مب من كبرها المكان اللي ساكنين فيه دورر في كل الأماكن القريبه من سكنهم وما حصل لها اثر حشىىى فص ملح وذاب ...
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-20-2020, 09:59 PM
سرد جميل للقصة واسلوب سهل
وجميل ومشوق
علي بيخسر وضحى بسبب حب الامتلاك
لأنــه شئ قاتل لا محالة

حبيت روضه تهدئة وضحى بكلامها

ظافر متخوفه منه مايطمن
هادي عامل نفسه ثقيل

يآآآربي تنرحم أريام

تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك

دجى الليل
12-20-2020, 10:59 PM
والله يا ملوكه محد يثلج صدر غير وجودج سلمتي

دجى الليل
12-21-2020, 08:26 AM
البارت الخامس والعشرون ...
:
:
:
اما عند شقة ظافر كان يحس بلهفه وشوق لوضحى غريب خصوصا هاليومين هي دقت له تطمنه عليها وحس باحساس غريب انها بادرة له وخصوصا انها تطمنت على عياله وسكرت ...
دخلت عليا وعيونها منفوخه من صايح وزقرت ظافر اللي كان يلاعب ولده وهو أصلا متزاعل وياها بسبب موضوع عنادها ماتبا تتقرب لوضحى طالعها بطرف عينه وقام وتنهد وحط ولده في حضن مريم وقام بسرعه واتجهه لها وهي دخلت داخل وقفلت الباب طالعها بطرف عينه وقال: انا ما قلت لج انسيني وانسي ...
قاطعته وهي تقول: أذا تبا ترد وضحى انا مستعده اردها لك ..
ضحك بصوت عالي ردد صداه في الغرفة وقال: عيدي عيدي فقتي من الغيبوبه ولا شوه !!! شو اللي طرى عليج تبين تردينها لي حنيتي لربيعتج ولا انا كاسر خاطرج !! ولا عشان حبيب القلب سحب عليج ومات في عيونها ..
انصدمت من جملته ولفت عليه بسرعه: انته عرفت !!
ضحك باستهتزاء: خبرني حميد وانتي ماتبينه يروح لغيرج فقلتي ارد العلاقة بيني وبين وضحى واجمع بين ظافر وحبه القديم صح هنيه تناسيتي مريم ومشاعرها صح ركزتي في مشاعرج بس يا الانانيه انا مابا منج مساعده اعرف اساعد نفسي واييب وضحى لي وطلع ورقع الباب بقووو وشل مفاتيحه وجاكيته ولف عليهم اللي بيتصل بي اليوم بكفرررر فيه وطلع ورقع باب شقه بقووو ...
امه بعصبيه : تعالي يا الخيبه شو قلتي لخوج يا الحماره..
قفلت باب غرفتها وهي تتجاهل وضع أمها وحرمة اخوها ابدا ماعليها الوقت هذا لازم ترد يوسف الحين لها وتعلقه فيها وتنسيه وضحى ...
:
عند وضحى بعد ما يابوا لها الحراس أغراض ويابوا لها ملابس يديده دخلت المطبخ تسوي لها عشاء سوت مكرونه بشاميل وحطت زيتون �� في صحن وغرشة داقوس ورتبت طاوله وهي تشوف شو ناقص زهبت الاكل وراحت تسبح فوق لان ظافر كلمها انه بيي عندها اليوم ودخلت الحمام وتسبحت وتلبست وثقلت على عمرها وطلعت وهي تنزل بسرعه ولعت الشموع ورتبتتهن ع طاوله وحطت شمع فواح شوي وسمعت صوت الباب لفت عليه ببتسامه: يا مرحبا والله ..
ابتسم وقرب منها وهو يفصخ نظارته ويحط جاكيته على الطاوله اللي قرب الباب وقال وهو يمسك خدودها: شو النفسيه عقب غياب أسبوعين من ريلج..
وضحى بربكه : فكه منه ومن ويهه قرب عالعشا
ظافر : بعدج مصره ما تفضفضين لي ...
وضحى ابتسمت: امبلا بفضفض بس بعد العشا .ابتسم وراح يغسل ايده ورد ياكل بشراهه..
بعد الاكل سوت لهم جاي احمر مع نعناع وسارت لين الخيمه اللي مسونها ع شكل كوخ �� وفيها مشعل المدفأه اللي على فحم وتطلع الدخان من الفتحه الخاصه فيها دخلت وحطت الكوب جدامه على طاوله صغيره وخذت هي كربها ..
ظافر ببتسامه حلوه: من ايد ما نعدمها..
ابتسمت وهي تقول: ما بتقولي كيف تعرفني !!
ابتسم وهو يقول: لا ضيعين الموضوع هاتي ما في جعبتك وانا اعطيج اللي عندي ..
ابتسمت بضيق ثم خذ نفس عميييييق وهي مغمضه عيونها وتقوله سالفة علي والعنود وشما الى اخر شي وبعدها مسحت دموعها بخنقه وهي تحاول تبتسم وبس والله توتته توته خلصت الحتوته
ضاق خاطره عليها وهو يقول: حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...اللي مايخاف ربه.. وكيف عرفتي بخطة اختطافج ..
بضيق جاوبت: سمعته يرمس تلفون ويقوله أوقف في مكان معين ويوصف له المكان وانا لازم ابعدها عن الكل اباها تحبني بالغصب ولا بالطيب يعني تتخيل انه ممكن يحرمني من حريتي وعادي يبدا يعذبني علي ماله امان وينخاف منه اللي سواه فيني اجرام مافيه شي من الانسانيه ... رفعت عيونه لها والتقت بعيونه الحانيه قرب منها ومسح دمعه متمرده على رمشها وقال: لا عاد تبكين مابا اشوف غير الابتسامه وضحكة ..
ابتسممت بالم وهي مرتبكه من دفء يده اللي ع خدها ...
ابتسم وقال: ما قلتي لهلج ولا طمنتيهم ..
هزت راسها بلا وهي تقول: انا ماريد حد يعرف عني لين ماهو يفقد الامل ويرد الامارات ..
ابتسم وهز راسه رن تلفونه وانه مريم مرته رد بقهر انا ما قلت اللي بيتصل بجرم فيه وسكر في ويهها ..
انصدمت منه وقالت: توك تضحك امداك تعصب ..
ضحك وقال: برايهم انا قايل محد يدق لي ..
تذكرت وقالت وهي تعدل يلستها: قولي ظافر انته كيف تعرفنى ...
ظافر لف عليها ولف عالمدفأه وقال وهو يزيد فالحم فيها: يا طويله العمر انتي كنتي ربيعة عليا اختي وسمع شهقتها طالعها ورد كمل وكنت اشوفج كل مره تين في بيتنا واحس بسعاده وقلبي يملاه الفرح ويوم اعرف انج بتين كانه يوم عيد بالنسبة لي كنت أبا اصارحج بحبي لكن عليا اوهمتنى انج بتضايقين وبتزعلين منها وانج انتي بتحسبين نفسج رخيصه وانج بتاخذين فكره ان عليا تباج تقربين مني واتقرب منج ومن هالكلام ثرها الحبيبه تحب اخو حرمتيه وخايفه على مشاعره لو درى انى احب غير اخته فانهت العلاقه وياج بحيث انها تنسيني اياج وانها تراعي مشاعر اخو الحبيبه فهمتي ...
طالعتع بغموض وحده وهي تقول: كيف اخو حرمتك في هذيج الفترة لنته كنت متزوج ..
هز راسه بنفي وهو يسترسل الحديث لا كنت اقولهم أبا اعرس قبل ما اختار الحرمه لقيتهم قايلين لي نحن رمسنا عمك وهو موافق انك تملج وقومي عاد استوت الضرابه والهده والحشره ومارسينا على بر يهديكم يرضيكم مافي مصممين ع بنت عمى خذيتها بالاكراه ومثل ما يقول المثل ما ينجبر قلبن ع قلب ويبت منها عيال توام ولدين وطلعوا مريضين بالقلب وواحد منهم فوق القلب عنده صمام القلب وعندهم تكسر في دم وبعدها ندم ابوي وامي انهم زوجونى بنت عمى لان كانت تحاليلنا ما تطابق ورغم هذا زوجوني بالغصب والحين يدورن رضايه امي تقول بو تبا تزوج برايك مادروا انى عاشق وولهان مالقيت ضالتي الا امسات يوم يابها القدر لي هديه..
اكتسن خدودها بلون الوردي الفاتح ومنحرجه من كلامه وياها كانه مالكنها ويتكلم عن شي له هو بس ممنوع لغيره لمسه او حتى نظره ...
تحنحن يحسسها بوجوده وقال: وين وصلتي..
هزت راسها بلا وهي مستحيه رفعت راسها له وهي تقول: الله يا الدنيا سبحان الله ردت تجمعنا انا وعليا مع بعض بعد طول هالسنين ...
ابتسم بضيق وقال: شفتي ..
رن تلفونها وردت بلهفه: هلا اريام .
اريام تحاول تخفي صوت بكاها: هلا بالغناه انتي وينج ولهت عليج
وضحى : وانا زوود غناتي بشريني عنج وعن هادي المعرس شو سوى وياج...
ابتسمت وهي تقول: هادي فديته شيخ ولد الشيخ محد يوصل مواصيله بس البلا في اختج اني مب مستعده للشيء اللي يباه ...
وضحى: بلا سخافه شو يعني مب مستعده تراه حلالج..
هزت راسها بضعف وهي تقول : ادري بس مب بيدي ...
وضحى: تعوذي من بليس وحاولي تتقربين منه وعسى خير ...
اريام تغير الموضع لانه بدا يضيقها: يالهايته انتي وينج من كم يوم لا خبر ولا علم شو بو شباب وياج..
وضحى تضحك: ههههه سكتي ياختي كان يبا يخطفني حبيني بالغصب او بالطيب جان اخطف نفسي تخيلي شردت ودورت لي ملجأ...
ضحكت اريام وهي تقول: يخربيتج يا حرمه ما توقعتج تسوينها
وضحى بضيق: هو اللي يابه لعمره نعم متفق على خطفي مينونه انتي بيشل تلفوناتي وبيعقني في بقعه مهجوره لا فيه صديق ولا عابر طريق ...
ضحكت اريام من خاطرها وهي تسمع صوت الباب:هههههههههههههههههااااااي انتتتي مينونه والله يستر من ينانج ..
وضحى تنهو المكالمه: اسمع صوت ريلج يأ..
اريام تحاول تلهي ننفسها بالعطور اللي قدامها تتجنب نظراته اللي صارت في اخر فتره تايهه فيهن: امممم شكنتي تقولين..
وضحى: بلا قلة ادب وتسوين نفسج تكابرين يلا روحي لريلج ووسكرت في ويهها ...
ورفعت عيونها تطالعه لقته يشوفه قالت بصدمه: شفيك تطالعني..
ظافر يضحك: هههههه اول مره اشوف جانبج الثاني اللي يبين عكس ظاهرج..
وضحى بضيق: والله شوف كل واحد فينا له جانب مضيء وجانب مظلم وعادة هالجانب المظلم يكون فيه كثير أشياء ونحن ما نعرف عن الاخرين سوى الجانب المضيء لنا اما الجانب الاخر فنحن ما نعرف شي عنه يا اما يظهره شخص لنفسه في وقت خلوته بذاته او يظهره كغيض وعصبيه للأشخاص الاخرين فانته تشوف الوجه الاخر لذات الشخص ولكنهم وجهين لعملة واحده ..
ابتسم وهو يقولها: هيه صح تصدقين ماعمر مريم شافت الجانب الاخر مني كله تشوف العبوس والضيق فيني ماعمري ابتسمت لها تصدقين حتى يوم ربت بعيالي توام صح فرحت فيهم لكن ما كانوا يقربوني من امهم نهائيا تعرفين احس اذا سمعت صوتها او او قربتني اتنرفز احس اني مقروص وضحى يمكن بديت اتقبلها في حياتي بس صراحه من رديت وشفتج في مطار بوظبي ردت لي عواطفي ورد لي كل شي حسسسيت فيه من شفتج ومن بعدها رفضت فكرة القبول لها باي اتجاه كان وصرت صلب وصارم وياها نفس قبل وزود مافرقت معاملتيه عنها زود عن قبل الا اني مب طايق قعدتها ولا طايق قربه تتخيلين لدرجة ان امي تقولي اذا ناوي تعرس برايك لان ع اجبارهم لنا هذي نتيجة افعالهم عيالي انظلموا وشو ذنبهم صغار ولا يعرفون للحياة لا لون ولا طعم اشوفهم يتعذبون قدامي وبوايراتهم مش حرام وهي تعرف اني كارهنها بس ما تقدر تقول شي تدرين لو اطلقها محد يوقف في ويهي بس انا مستحمل عشان عيالي ومابا مضره لعيالي
انتهى ✅

مجنون قصايد
12-21-2020, 10:56 AM
وانا اقرا حزنت خصوصا في الاول
بيض الله وجهك
عيشتينا شي حلو

ضامية الشوق
12-21-2020, 11:12 AM
رواية فيه لازم حزن وفرح يا بابا مجنون
كاتبه ماشاء الله عليك
استمري دجي في تميز

كتف ثالثه
12-21-2020, 03:24 PM
كثيراً كنت انتظر أن تنتهي مأساة وضحى
إلا أنها انتهت وبشكل لا يُقبل وكأنه حل
لا تكاد تخرج من فوهة حتى تسقط بأخرى
وكأنه دليل واضح على أن ( الحظ لا يطرق أبواب الجميلات)
..
علي بينما يكيل الشتائم لوضحى
نسي أن ما فعله هو أصل البشاعة
وهذا لا يبرر ما اتخذته وضحى من خُطى

أخوان وضحى/ فشلوا في الامتحان
ولن تجدي قبلة على جبين الميت ( تأخروا)



وفاة فيصل كانت نقطة جيدة لتخبرنا عن انتهاء
مشكلة أريام من جهته وأن عقدها في طريق الانحلال
إلا أني لم أكن أتوقع أن يكون بهذه السرعة


العنود وشما/ منكم لله

مريم ضحية قرار عائلي كما هو الحال مع ظافر
وبرأيي هي طرف متضرر أكثر من ظافر
نقدي على ظافر أنه جعل حياته العاطفية عائق بينه وبين أخته
( ولا بارك الله بقوم فرقتهم مره)
مهما كانت متسببه علياء في إزعاجه إلا أن الأخوة لا تقدر بثمن
نقف في وجه الخطأ ولكن لا نقطع الوريد


استطيع أن أفصح أن أكثر شخصية كانت
مؤذية لمشاعر القارئ هي وضحى وما تعرضت له
من وسائل العنف والخيبة


هناك بعض النقاط بدت لي غير منطقية
كما هو الحال مع أريام وهذه وجهة نظر شخصية
إلا أني أرفع لك القبعة ولقلمك
مشوقة جداً
وكُتبت بنسق تشعر القارئ أن الذي يكتب يمشي خطوات سليمة صحيحة كما نقول بالعامي( تعرف ايش تكتب)
وليست أحداث وأوراق خبط ولصق
متابعة وجداً..


تقديري..

ملكة الجوري
12-21-2020, 08:39 PM
له له له له طلع ظافر طيوب ويحب وضحى
من الطفوله بديت اغير نظرتي عنه

وضحى بيكون انسب لها من علي وسيف
لأنــه لم يوفق مع زوجته تزوجها احترام لأهله
مبرووووك مقدما
شو أعمل احساسي يقول كذا (( دجى ي حلوه لاتخيبي احساسي))

دجى
قصة ممزوجة بأحرف من شذى الابداع
دمتِ متألقه ومميـــزه

نجم الجدي
12-21-2020, 09:38 PM
والله روعاااتك عمووووو دجى
فيه اشياااء صاارت مااتوقعتهااااا

المهرة
12-22-2020, 03:54 AM
يعطيك العافية برافوووو عليك
بانتظاااار بقية البارتات بعون الله
اسلمي وكوني بخير

دجى الليل
12-22-2020, 06:05 PM
والله ملوكة انتي جنج قاعده قربي وتكتبين وياي البارت تقرين افكاري سم الله عليج من العين حبيييت تفاعلج

دجى الليل
12-22-2020, 09:17 PM
البارت السادس والعشرون...
:
طالعته وهي تقول: تقدر تضغط ع عمرك وتعيش باقي العمر وياها ..
ظافر يقاطعها: لا انتي فهمتيني غلط انا اقصد اني اقدر أعيش واحب واتزوج وشوف حياتي وهي تكون ام لعيالي تواأم تطالعهم تداريهم بس كحب ماقدر اعطيها والله القلب وما يهوى وانا ما قدر اجبر نفسي على شيء ما تباه..
هزت راسها وقالت: متى بطلع !!
ظافر باستغراب: تطلعين وين تروحين ..!!؟
وضحى بضيق: أبا ارد لشقتيه ما دام علي محد...
ظافر برفض تام: اووووعي تفكرين التفكير هذا لان علي ممكن يرد باي وقت وومكن يكون حاط حد يراقبج صح ولا انا غلطان ..
طالعته بفجأه وهي تقول: تصدق راحت عن بالي ...
ضحك وهو يقول: وبعدين وين تبين وضحى انا وايد مرتاح بوجودج معايه...
وضحى باحترام: بس الادب والاحترام ما يقول اني اقعد وامصخها وياك ونحن غرب عن بعض يا ظافر صح ولالا...
هز راسه بالإيجاب ونطق بسرعه: تتزوجيني ..
انصدمت وطالعته : نعممممم !!! كيف اتزوجك وانا متزوجه ...
ظافر: عادي يطلقج علي وبعد العده اتزوج...
توها بتنطق رن تلفونها وكان عبدالله: هلا عبدالله
عبدالله بخوف: انتي وينج هذا الثور يأ وقال انه ما يعرف انتي وين..
وضحى بهدوء: سمعني السالفة شوي طويله قص تذكره وتعال إيطاليا من دون محد يعرف ...
عبدالله: انزين انتي عايشه عند منو مخطوفه ولالا؟
تضحك عليه وهي تقول: مخطوفه وكلمك شو هالخاطف المودب اللي بيعطيني تلفون ...
ضحك عبدالله وقال: افففف شدراني عنج خوفتيني يلا بدور تذكره وبيييج ...وسكر عنها...
ظافر : خليج هنيه لين مااييي اخوج ...
وضحى سكتت والتزمت صمت وقعدت تطالع المدفأة وسرحت بخيالها ...
:
:
عند اريام وهادي بعد ما سكرت من وضحى حطت التلفون عالتسريحه وهي متردده تطالع فيه وده تقرب منه بس خايفه اووف المهمه صعبه واللي مصعبنها جموده وحدة طباعه انتفضت ع صوته اللي قال: شي عشى ولا كالعاده ...
بخوف جاوبته وعيونها مره عليه ومره تشتت نظرها في الغرقة وقالت بهمس: كالعاده ... بس اذا في خاطرك شي بسوي لك ...
قرب منها وهو يقول: ليشششش ما تعرفين ان وراج ريل يبا اكل ويبا عيشششه قدامه بيرد من داومه تعباااان يبا يلاقي اكله قدامه وراحته قبل كل شي كان يقول هالكلام ويقرب صوبها وهي ترد ورى لين لصقت عاليدار وبهمس قالت: تكفى هادي رد ويهك القبلي مابا اشوف ويهك هذا ،، شافت ملامحه تحتد زووود وتعقيده حواجبه على انه الكلام ماعجبه قرب منها زود وهو يقول: ارد نفس قبل ..
حطت ايديها على صدره بخوف وهي تحس بدقات قلبها بتطلع من الخوف: ما تعودت اشوفك قاسي ماعرفتك الا حنون وحبيب من وين يتك القساوه هاي !!
قرب اكثر حتى اختلطت انفاسهم مع بعض وباس خدها وهو يقول: مستتتحيل اكووون لج مثل ما تبين انا قلبي وعقلي اللي يلعبون فيني وباس رقبتها وهي تترجاه ما يكسرها حاوطها بيديه اثنتين وهو يقول: انتي بس لو تعرفين هادي زين ما تضايقين منه بس انا متحمل وايد شدها زود لحضنه وهو يسترسل بالكلام احبج وتنشق ريحتها واغليج بس نفورج مني يجلب كياااني فوقق تحت يحسسسسني انى ماقدرت اعطيج الأمان اللي تبينه
حاوطتها بيديها صغار حول خصره وراسها مايل على صدره وبكت والله احس بالأمان معاك انته اماني ومأمني وملاذي الوحيد بس انته كيف تبعد عني وانا محتاجة لك وتتركني وتعصب عليه تخوفني ترا والله انا لين الحين ما شفت منك الا الجانب الطيب تكفى مابا اشوف منك الجانب الاخر..
حضنها زود وهو يقول: تعطيني حقوقي وارضى والله ...
ضحكت باحراج وهي تدفن ويهها زود في حضنه:هادي تكفى لا تخذلني انته وعدتني
هادي وهو يشوفها كيف ذايبه في حضنه ومستغل الوضع صح لصالحه ابتسم وهو يشوفها مغمضه عيونها بحالميه طبع بووسه دافيه قرب شفاتها شي اللي اربكها وبدت دقات قلبها تزيد واحساسها واصل لهادي وهو يهمس لها: وعد الحر دين عليه صح ..
هزت راسها بخوف وهي في حضنه لمسه ودفى حضنه كل هذا بالنسبة لها حكايه خرافيه واعجوبه وشعور عمره ماحست به زاد الحضن عندها وهي تشوف هادي طاير فيها بين ايديه وحطها على السرير وهو يقول: يا ويل قلبي منج ومن دلعج الماصخ تحبيني ولالا!!ضحكت بخفوت على أسلوبه وهي تهز راسها بالإيجاب ...
قرب منها لين لصق فيها وقال: اذاً تعالي اللي يحب ما يشرد من حبيبه وبدى يوزع قبلاته الحاره والدافيه عليها وارخت واستسلمت له ...
:
:
:
بعد مرور أسبوع وصل عبدالله لإيطاليا وراح لاخته ..
يوسف في شقة اهل ظافر يسولف ويضحك معاهم وجان يقول لمريم: انتي وين ريلج لا يكون معرس عليج ونحن ماندري صار له فتره ما شفته..
مريم بضيق صدت عنهم البارحه اتصل عليها بالغلط وسمعت صوت وحده عداله وهو يكلمها ضاق صدرها زود قالت بغصه وواقفه في يوفها: والله امبونه عرسنا استوى بالغصب وهذي الحصيله عيالنا تعذبوا شو ذنبهم الاجبار مافيه فايده..
رد يوسف وهو يقول: صادقه انزين بس اذا ما تبين الاستمرار معاه تطلقي ...
مريم بضيق: ودي اليوم قبل باجر بس وين وعيالي حولي ...
نطقت عليا اللي مقهوره من تجاهل يوسف لها: تطلقي وافتكي وعيشي حياتج مع واحد تحبينه ويحبج واللي ما يحبج انسيه...
طالعها يوسف بصدمه وصدت عنه بقهر وسمعته يقول: اخخخ بسسس لو اعرف ام العيون الذبوحيه وين والله ما خليها ..
امون تضحك: شكلك حبيتها...
يوسف : ما شاء الله ع عيونها يا امون والله ماودج ترمشين حتى رمشششه من حلااااتها ااااااه يا قلبي
حميد بهمس محد سمعه غير عهود: مادرابك ظافر والله بيلعن اسلافك واسلاف طايفتك فوقك تتعدى على ممتلكاته ..
فجت عيونها عهود بصدمه وهي تطالع حميد اللي انتبه ع كلامه وشك ان عهود سمعته ،، وعهود غيرت النظره وبينت انها طبيعيه ومافيها شي ازفرت بضيق الحين عرفت معاناة اخوها ابتسمت لما تبطل الباب وشافته داخل ببتسامه ومستانس امه وابوه فرحوا بشوفته وهم يرددون: مرحببا والله بعجيد القوم حي الله الشيخ وينك من أسبوع ...
ابتسم وهو يضمهم ويسلم بحراره عليهم وهو يقول: كنت عند واحد من شباب الا مريم اللي طالعته بضيق كل هالفرحة لانه كان وياها ابتسمت عهود اول مره تشوف فرحة اخوها من خاطره قامت وحضنته وشد بحضنها زود عليه بعد عنها وهي تقول : عساه مبسمًا دايم ي خوي ...
ارخى اديه منها وتوجه لامه وابوه وهو يقول: امي قررت اتزوج ..
كانت صدمه ع الكل صدمه قويه الا مريم اللي كانت عارفه ان ورى برودة افعاله اتجاهه بنت وهذي تاكدت من احساسها ورفعت أمه راسها له وهي تشوف الفرحه بعيونه سبقها الابو وهو يقول: غالي وطلب زواج تم حاضرين بس ها شرطي تعدل بينهن ..
ظافر بضيق: ابويه انا مب ياهل اعرف شو اسوي مريم حرمتي وام عيالي لكن وضحى القلب يا بويه وماقدر اجبر نفسي ع غيرها ..
انصدمت مريم كيف بسهوله قدرت تأخذ قلبه ولا معقوله هي حبيبته من زمان واليوم صرح بها قدام الكل...
فلاش باگ ....
بعد ما وصل عبدالله للقصر وشافها عند ظافر انصدم فبرك عليه ظافر وقاله: انا خاطفنها ولازم انزوجها اذا تباني اعفي عنها
ضحكت وضحى وضحك ظافر وهو يقول: هاه تطمنت اختك في يد امينه محد قالها شي ولا حد ضرها ...
ضحك عبدالله قرب منهم وحضنها ومسح ع شعرها وسلم على ظاافر وهو يقول: منو انته
مسكته وضحى وهي تقوله سالفة علي والاختطاف وظافر انه خو ربيعتها عليا وان متستر عليها في الغربه شي اللي خلى عبدالله يقولها بفكاهه: عيل ما دام انته طلعت البطل يوزتك وضحى ع سنة الله ورسوله ...
الا وضحى اللي قالت بحده: عبدالله الريال متزوج كيف تعرضني عليه ..
حك راسه بغباء وقاطعه ظافر بسرعه: بس انا ماعندي مانع ...
عبدالله قال: والله مادري بكم ...
وضحى بقهر: انته شو مستوي عليك انا بعدني ع ذمة علي ....
ظافر : لا صار طلاقج منه خذيتج انا بالحلال!!
وضحى: والله ما بعد صار شي وكل واحد يلزمه حده ...
عبدالله : يلا قومي بنطلع بنرد شقه وطالع ظافر وهو يقول ماعليك منها مادامك اخو ربيعتها انا بيوزك إياها مقابل قعدتها عندك في البيت زواجك منها من تخلص عدتها من علي ....
وضحى توها بتتكلم الا ظافر طالعها بحده بمعنى ولا كلمه اسمع اووووص ولف لعبدالله ببتسامه وهو يقول: يسعدني ويشرفني نسبكم ..
عبدالله : بس تم اعتبرها تطلقت وفي العدة ... وانته ما قصرت ويانا وسلمت على وقفتك ويانا صافحه ع سريع وطلع ...
انتهى ✅

دجى الليل
12-23-2020, 08:32 AM
البارت السابع والعشرون...
:
:

وشل وضحى وياه اللي كانت تتحرطم عليه وعبدالله بعصبيه قال: اسكتي انتي شعرفج بالحب والله انه عيونه تشع من الحب وتفيض والريال شارنج ويكفي انه صانج ببيته واحترم انج بنت بلاده لو غيره سوى فعايله وفرج بحر ...
سكتت وهي مستغربه من عصبية عبدالله اخوها اصمتت لثواني معدوده ومن بعد ما سمعت كلامه الأخير وهو يقول: وانا عطيت الريال كلمه ومب راد فيها وهذي خيرتج والقدر اللي يابج له اذاً لا تجادلين لوسمحتي ..
التزمت صمت بعد كلام عبدالله وماغير انفاسهم في سياره تنسمع وبسس ...
:
:للواقع نعود...
في شقة ظافر وأهله كان مستانس لأبعد حد ومحد كان يلاحظ الفرحه في عيونه الا امه وابوه ومريم اللي انسحبت بهدوء ودخلت غرفتها ،، دخل الغرفه وشافها تمسح دموعها بصبوعها غمض عيونه وهو يقول: مريم ...
لفت عليه بكسرة خاطر طالعته خذ نفس عمييييق ومن ثم قال: انا عارف اني كاسر ينحانج وعارف اني بلا ذوق وادب يوم ييت ونطقت بس مريم انتي ام عيالي. وانا انسان من قبل كنت رافض هالارتباط صحيح اني بديت اتقبلج في حياتي لكن القدر وقف بويهي ورجعها لي من اول ويديد حسيت كل مشاعريه حيت من نظرة عيونها من شوفتها من يديد دخولها حياتي فجاه ما كان فجاه ولا كان مخطط له دخولها حياتي كان قدر يابها لي رغم اني ما فضفضت لحد عنها ولا قلت لاي احد عنها سوى حميد اخوي عضيدي وسنديه في الحياه هو اللي وقف ويايه ويابني سويسرا وتعالجت فيها من النفسيه اللي انا فيها انا كنت مدمر تدمير شامل كنت احس اني عايش جسد صح انه حب طرف واحد لكني انا المتعذب انا اللي شفت شقى بعيوني منو عالجني منو طلعني من اللي انا فيه انا كنت أوقف عند باب بيتهم بساعات عشان المح زولها والله مب مني كانت ريولي تاخذني صوب بيتها اباج تقدرين موقفيه مريم انتي عزيزه وغاليه بس مب بيدي القرب والحب ،،هذا بيتج وانتي فيه معززه مكرمه ..
شهقت وسط دموعها وهي تقول: أي بيت يا ظافر بيتي اللي بدا ينهدم واشوف ضياعي فيه ولا اللي اشوف فيه عذاب عيالي نتيجة تسلط اراء اهلك واهلي شو اللي بيشفع لنا انته يمكن يشفع لك حب وضحى وانك بتاخذها بعد ما تطلق من ريلها ... لكن انا شو ذنبي في هذا كله وين بروح انا لو تطلقت يتشتتون عيالي ولو تميت اضيع وانته بعيد عني ما اتحمل وجود حرمه ثانيه في حياتك ..
مايدري كيف انهارت وطلعت هالكلام قرب منها وحضنها كان اول حضن يجمعهم وأول مره يسوويها هل يا ترى بداية صلح او لانه لقى ضالته !!! .. تشبثت فيه اكثر وعلقت بحضضنه زود كانها تقوله انا بقربك في عافيه ومن دونك سقيمه حياتي
بعد عنها ومسح دموعها وهو يقول : يا بنت الناس استهدي بالله انا ادري انه صعب عليج لكن حسي فيني هي والله ماتعرف بحبي لها الا اليوم ولا درت عن هوى داري الا اليوم بسس صرحت فيها بكل شي صحيح انها رافضه الارتباط بس انا اتريا طلاقها من ريلها وتطلع من عدتها وذيج ساعه لكل حادث حديث ...
قربت وهي تحضنه ضاق صدره ما يبا يتمادى في الحضن معاها خذ نفس عميييق وطبطب على كتوفها ووهو يبعدها عنه وقال: خلاص اهدي انتي تبقين ام عيالي وانا بو عيالج..
قالت بقهر وغيره: بس هي بتكون لك الحبيبه وزوجه وبيكون لها الدلع كله والغلا كله والحب كله الا انا زوجه فقط وام عيال ومالي حقوق عليك ...
زفر بضيق وهو يقول: ماشي ايي بالغصب الاهتمام اللي ايي بالغصب وبالاكراه ما راح تحسين فيه وانا ماحب امثل الاهتمام ولا تعودت على ها شي انتي تحيديني من يوم خذيتج وانا بارد وياج لذلك رجاءً لا تربطين الحابل بنابل وطلع وسكر الباب وراه....
:
:
ليتَنا نستطِيع أن نخبِر النَار ، أن برودُ الروحِ أشد حُرقة
:
:
بعد ما طلع من غرفته قعد عند امه وابوه وطلع مع حميد ويوسف اللي راحوا للكافيه..
في الجانب الاخرمن الكافيه عبدالله ووضحى يشربون كوفي والصمت سيد المكان نطق عبدالله وهو يقول: علي طلقج !!
استانست من هالخبر وابتسمت ضحك عبدالله وهو يقول: هههه ضحكي ليش كاتمتنها ..
وضحى بهدوء: لانى في مكان عام ....
عبدالله: قال لامايه بنتج رغيد ما وراها والي شردت وانا ماباها وبطلقها وامي محتشره عليج تبا باي طريقه تهد حيلج وتهدج وتلعن اسلافج لذلك انا كنت ارشحج ما تردين البلاد لازم تبعدين عن امج هالفتره من بعد ما تنازل ابويه لاريام عن اسهم شركة ورد بعض املاكها وامي مستويه وحده ثانيه ...
وضحى بفرح: صدق ابويه رد أملاك بنت عمى الحمدلله يارب ...
ضحك عليها وقال: لو تسمعج امج بس كان سوت علوم وعلوم فييييج ...
ابتسمت ان ابوها رد حلال بنت عمها ...
وشوي وشافت ظافر ويوسف وحميد مقابلينهم وشافت يوسف ما شل عينه عنها خافت ونزلت عيونها ماتبا عبدالله يحس بشي او يعرف شي ...
عبدالله تنهد وقام وهو يقول: بروح الحمام وبيي ..
وضحى بخوف وتوتر : لا ليش تروح بروح وياك...
عبدالله: بروح الحمام شو يوديج ويايه وبعدين برد مب متأخر ...
هزت راسها بخوف وهي تشوفه متجهه للحمام ماقدرت ترفع. راسها وتطالعه الخوف متملكنها من وجوده ماتدري ليش تحس ان هالانسان ما بيخليها في حالها انتفضت وهي تسمع صوته وهو يقعد: حي الله ام العيون الذبوحيه ،،، انتي وين من فتره ومنو هذا اللي وياج ...
وضحى ما رفعت عيونها صوبه حطت ايديها في حضنها واكتفت انها تتحشاه فجأه شافت ظافر ياي مسرع وهو يمسكه من بلوزته بغيظ وقال بدون ما يطالعها: قووووم يا عديم النخوه والمرجله لا اخليك فضيخه بين اليالسين كلهم
قام يوسف وهو يشوف عبدالله ياي صوبهم وظافر مطنقر عليه نش وسار وقعد ع طاوله وهو يقول لظافر : انته دووومك هادم اللذات خلنى ماصدقت احصلها..
من العصبيه اللي كانت فيه كان مكوور ايديه يحاول يكتم عصبيته ويهدي نفسه لكن من سمع يوسف يقول: حلال فيها كل شي جميله وحلوه وكل يوم مع واحد والله سوقها قايم ..
ماحس الا ببوكس من ظافر طبع ع خده وهو يقول بقهر وغصه في قلبه : احشم الفاظك يا سوقي بنات الناسس هب لعبه عندك والله ثم والله تقرب لها مره ثانيه ما بيحصل طيب وراح عنه ..
حميد طالعه بقهر وهو يقول: دومك تيب مصيبه وياك قوم قوم يلا خل نطلع فضحتنا ...
:
عند عبدالله بعصبيه قال: شو سالفته...
ماردت وضحى بعدين صرخ وهو راص ع ضروسه وبقهر : قسم بالله دواج عندي قومي ...
قامت وهي تتبع خطواته بصمت وملتزمه صمت وهو محتشر عليها بقهر ردت: خلاص اسكت فضحتنا يا عبدالله الريال يا يبا يغازل وماقصر خوي شما ..
عبدالله طالعها بنظره ونطر حوايبه وهي تجنبت نظراته وهي تطالع العالم والمحلات والجو اللي بدا يغيم رفعت راسها فوق وهي تطالع الغيم وشوي وما انتبهت على الرصيف اللي قدامها وتخرطفت ومسكت في عبدالله ..
كتم ضحكته وهو يقول : الله فوق ...
وضحى ردت عليه: صحيح الله فوق ونظره تحت يشوف كل شي بطل تفكير وصخ اخي العزيز ..
ابتسم وهو يقول: بنرد البلاد عزمت احجز تذاكر....
التزمت الصمت لانه عبدالله يستفزها وقال: برد على كيفي
وضحى بضيق قالت: اخوان لكن ما تنفعون كل واحد لاهي بدنياه فيكم برووود مب طبيعي مادري شو حال عليكم ليش ما تحركون ..
عبدالله وقف وطالعها وقال بغيض: نعم عيدي الكلام ...
وضحى بضيق والنفس طايبه من فعايلهم قالت: والله اني صادقة يا عبدالله هادي لاهي بحياته انته لاهي بامورك مايد وسالم وراشد ولا كأني اختهم مايدرون عن شي مادري ماكلين لحم خنزير ولا شو سالفه وبعصبيه استرسلت كلامها غسلوا شراعه ولد خالتكم هذا ادبوه وودوه المحاكم غربلوه خلوه يعرف ان ورايه رياييل مالت عليكم مخلينه ع هواه الله يرزقني برودكم وطلعت الدري بسرعه ودخلت شقتهم ومن ثم الغرفه وخلت باب شقه مفتوح عساس عبدالله اذا بيدخل ...
:
ااما تحت كان عبدالله مصدوم من كلام وضحى فعلا لما
علي سووا فعلته انجبرنا نرضىى ولا نوقف وياها خليها تروح وهي زعلانه مابردنا خاطرها ولا خذينا حقها...
طلع فوق لشقه وقعد في صاله وهو يفكر اتصل بظافر اللي رد من ثانى رنه وعبدالله قال: شكراً ظافر ع وقفتك ويانا ،، صدقني ما احس ان خساره وضحى تكون لك بالعكس احس انك انته الاختيار الصح لها لان اليوم اثبت لي انك غيور وراعى نخوه وقفتك هذي بحد ذاتها تشفع لك عندي وعلي طلق وضحى وفي شوي أمور ماخربطه في العايله ماقدر ارد وضحى البلاد بس من تخلص الثلاث شهور عدتها بمبج بكم وبرد البلاد ..
ظافر بوناسه وبراحه من كلامه عبدالله تنهد براحه وهو يقول: افا عليك يا عبدالله وضحى في قلبي قبل عيوني ...
ابتسم عبدالله وسكر تلفون منه حط ايده ع عيونه وسدح راسه ع الكرسي افا والله هذا العشم فينا يا وضحى نحن خوانج وسندج عمرنا ماخذلناج لكن اللي صار فوق طاقاتا كلنا منو يقدر يرفض ولا يقول لا ونحن نعرف ان عقب اللي بيتزوج بيرمس عليج لازم تكونين حليلته عشان الكل يعرف انج تزوجتي وانتي شريفه ما بغيناها تكبر وتصير فضايح عشان ما يرمسون عنج حس بصداع في راسه غمض عيونه ومدد ريوله ع الكنبه ونام ....
:
:
في شقة هل ظافر..
امه تكلمه: الغالي متى نخطبها لك..
ابتسم وعيونه تشع بالفرح: قريب الغاليه ...
ابوه رد : هنيه أهلها..
ابتسم وهو يقول: اخوها هنيه ..
عهود ابتسمت: شرايك تعرفنا عليها..
طالع عهود بصدمه اللي طالعه بوناسه ابتسم وهو يقول: اوك بطلع بعد شوي وبروح عندها والبسي واجعزي بعرفج عليها..
مريم بضيق: عادي عند اخوها انك تروح لها وانته بعدك مب محرم لها ..
ظافر طالعها ثم انتبه على وجودها صد عنها مايبا يرد عليها بس نطقت عليا وهي تقول: لا مب عادي عندها وضحى واعرفها بس ريلج اللي يجبرها على شي هذا وتجاهلت نظرات ظافر المعصبه توه بينطق رمست أمها وهي تقول: انتي تعرفين البنيه..
هزت راسها بضيق وهي تقول: ماتذكرينها امي بنت احمد ال... اللي كانت تي بيتنا ..
أمها تحاول تستوعب : والله يا بنتي ماذكرها بس مدامج تعرفينها اكيد ونعم...
ابتسمت عليا وهي تشوف يوسف اللي ويهه منفوخ وضحكت عليه تستاهل اللي ياك وزوود هذا ظافر وما يلعب من اللي يقرب من ممتلكاته ..
انتهى ✅

نجم الجدي
12-23-2020, 11:10 AM
طيب داام ام عيااالك حبهاااا ليشش تعااملهاا
ببرود

حلووو الحزء هذااا

واللع طلع عندي احساااس وتااثرت بالبااارت

دجى الليل
12-23-2020, 11:51 AM
القلب وما يهوى ياخوي ما ينجبر قلبن على قلب صح ولالا ؟؟؟
بس يطيب خاطرها عشان الحب رجعت له هههههههه

عـــودالليل
12-23-2020, 03:04 PM
احسنتي دجى
جميل التنقل بين الشخصيات
والمضمون اجمل

استمري

دجى الليل
12-23-2020, 04:27 PM
حاضرين

دجى الليل
12-24-2020, 04:10 PM
البارت الثامن والعشرون
:
:
:
:
:
لاحظ يوسف ضحكتها وانقهر وماعلق ،،، مريم انتبهت على اخوها وقامت وصوبه: فديت عينك شوفيك الغالي ..
يوسف ياشر. ظافر: بركات ريلج...
مريم: اكيد مسود ويهك عشان جيه حصلت ما يوبك ..
طالعها بقهر وقال بغيظ: تتنطزين فيج خير ردي ريلج عن العرس وخليني في حالي وطلع ورقع الباب وراه....
انصدمت مريم من كلامه جرحها هذا وهو اخوها شو خلى للغريب ماحست على نفسها الا وهي تدخل الغرفه وتختلي بنفسها الكل متشفق ع زواجك يا ظافر والكل متشفق على شوفتها افففف الله يغربلج خربتي حياتي من يد ويديد ...
:
جابگ قدر ما جابگ الحظ والوقت ،،، وجيت برضا قدري وحظي احبگ،،،لا لتسأل ليش او كيف ايقنت ،،،العلم عند الله والعمر قربگ ،،، ابغيه ثم ابغيه لو ما تفطنت،،،وش هو مخبيه القدر عقب دربگ...
:
:
بعد مرور ثلاث شهور وانتهاء عدة وضحى ظافر كان عندهم في شقه وهي قاعده وياه وتتكلم معاهم بدت الحديث بعد ما عبدالله وصى ظافر عليها وانها اخته وغاليه على قلبه وضحى نطقت بقهر: ما تفكرون في مشاعر الحرمة اللي بكون عديلتها ما تفكرون في المستقبل وشو راح يصير انا بدخل بين عايله وبين ريال وحرمته وبينهم عيال انتوا تفهمون شو قاعدين تخططون وتقولون احساسكم وين مشاعركم وين ليششش انتوا اموات وبغصه انا ما ارضى حرمة تي عليه ولا ارضى بحرمة تشارك ريلي فيني كيف هي ومشاعرها وزواج ريلها مني يا جماعه حرررام اللي تسوونه ودمعت عيونننها وهي مقهوووره ومغبونه تكفووون ردووا عن قراركم..
ظافر اللي تكلم بحده وعصبيه: وضححححى هالموضوع انا منتهي منه وهي متفهمه وضعي وعارفه شو سبب هالزواج ليش انتي تمانعين..
وضحى بقهر: لاني يوم بكون في بيتك باشوف بعيونك شو بيستوي وراح تستوي مشاكل وراح تتذكر كلامي وانا مب مستعده اني اخليك تخسر زوجتك وعيالك عشان حب قديم رجع لك بعد فتره ظافرانته...

قاطعها صوته المغتاض وهو يقول: وضححححححى ماراح تجتمعين فيها انتي في بيت وهي في بيت وكل وحده لها يومها ...
هدت وضحى وهي تقول: بس ظافر ..
بعصبيه صرخ وهو يقول: بسسسسس مابا اسمع منج شي والملجه باجر وتصديق الأوراق بنخلصها في سفاره انتي ليش عنيده ..
وضحى تبكي: عنيده لاني مابا اخرب بيتك..
ظافر يقرب منها : وحبي وقلبي وسعادتي وين اوديهم ترا انتي ما طلعتي لي فجاه عقب هالسنين انتي يابج لي القدر والله يبا يجازيني ع صبري ليش تعترضين ..
رفعت عيونها له ووشافت الحده والعتب في نظرة عيونه وبهمس قالت: موافقه..
مايدري أي شعور صابه ولايدري في هالحظه شو يسوي يحضنها ولا يفرح ولا يرقص ماحس الا بدمعة فرح تشق خده مب معقوله حبه بيتوج بزواج مسح دمعته قبل لاحد يلاحظها ولكنها ماخفت على وضحى اللي تبكي بصمت وهي تشوف الفرح في عيونه ونظرة عيونه اللي تغيرت صاحبتها شهقه قويه وهي تبكي بشده ودها تكون في حال احسن من حيه وعند ريال ماسبق له الزواج ماتبا تخرب بيوت ولا تبا تهدم اسره هي حرمه وتعرف غيرة الحريم
وسوالفهم وكيدهم انتبهت عليه وهو ينزل لمستواها وحط ايديه ع ركبتها: وربي ما يليق لعيونج الا دموع الفرح قرب عبدالله منهم وهو يقول: يا جماعه خلاص استهدوا بالله ولف ع وضحى ومسح ع شعرها وهو يقول: خلاص وضوح صدقيني باجر بتقبلين الموضوع ..
وضحى تشهق من البكي وهي تقول بقهر مكتوم: كل شي تسونه بالغصب وبالاجبار ماتخذون رايي ولا اعطوني فرصه افكر تراها حياتي ليش انتوا تختارون عني ليش تربطون اسمي باشخاص انا ما وافقت عليهم ...
ظافر سكت يعرف شعورها شعور قهر وضيم وكتمه وضيق بس هو متاكد انها بتحبه وبيسعدها سكت هو ومقدر كلامها وخوفها من الياي اما عبدالله نطق وقال: انا اعرف انه هذا صح واللي قاعد اسويه عمره ما كان غلط وباجر بتشكريني عليه ..
خلوها بروحها تفرغ اللي في خاطرها وطلعوا عنها خذت تلفونها واتصلت بهادي وهي تبكي وتقوله عن عبدالله وقرارته ..
هادي ببتسامه: وانتي تتحسبين عبدالله بيسوي شي من دون ما يرجع لي يا وضحى ..
وضحى ببكى: طيب ليش !!! جي تسوون فيني انا مب اختكم !!
غمض عيونه بالم وهو خايف يقولها الحقيقه قال بهمس: اختنا والله اختنا بس صدقيني باجر بتشكرينا كلنا ان وقفنا وياج وضحى بعد ما تملجين بظافر انا بنفسي بتصل وبقولج ليش نحن ما نباح تردين البلاد في هالوقت بالذات ...
وضحى وهي مخنوقه من البكي: ترا تعبت انا مخنوقه من كل شي صار لي ثلاث اشهر وشي وانا محبوسه بين إيطاليا ولا اعرف عن شي شو مستوي عندكم في البلاد ..
هادي بضيق: يا قلب اخوج والله الحمل هنيه فوق طاقتنا قضايا ابويه من صوب وامج وحواراتها من صوب اختج العنود من صوب حياتى انا بعد في صوب ثاني اريام لها الحق فيني وانا هالفترة لهيت عنها وايد قليل ما ايي عندها بسبب اخر مره امج سوت فيها مصيبه ضاربه اشواق لين قالت بس لان سلطان افترق عنها وقال لامي ماريد اكمل وياها واشواق منهاره نفسيا ومن مستشفى لين مستشفى وامج تبرت منج ومنها زين هذي الحقيقه المره عرفتي في ام تتربى عن بناتها بسبب عيال اختها اطردت اشواق من بيت خالتيه والحين اشواق في المصحه من تتعالج بييبها عندي وانتي متبريه منج وحالفه بو تشوفج تقتلج ترانا كلنا في دوامه ومشاكل بس ما نقر نتحمل فوق طاقتنا عشان جي يا حبيبة اخوج ظافر افضل لج واكفأ عن سيف وعلي اخوه ترا مايانا من عيال خالتج غير المغثه والمرض والخيبه ...
سكتت وضحى بصمت وبعدها قالت: سلم ع اريام وايد مشتاقه لها وايد ..
هادي: يوصل سلامج بس تصدقين ثلاث شهور ما شفتها كنت بيت خالتي احل مشاكلهم بس بيني وبينها تلفون لكن ان شاء الله اليوم برد لها متوله عليها..
وضحى بحب اخوي: يعل عيني ما تبكيك يا خوي الله يديمكم لبعض ويسعدكم وعسى عينك غير دمع الفرح ماتذوق ...
هادي بحب وببتسامه: ويسعدج يا الغاليه ...
ابتسمت وهي تقول: ودعتك الله يا الغالي ..وسكروا الخط..
:
عند اريام من ثلاث شهور ما شافت هادي لانه كان مضغوط عند اهله كانت قاعده تعدل أشياء في غرفة نومها وتحط الشموع وتشغل الفواحة العطريه بمعطر الليمون ونعناع للانتعاش وطرد الطاقه السلبيه وتسترخي في هالجو البديع رن تلفونها وهي مغمضه عيونها على اللحن الكلاسيكي اللي حاطتنه بلاب توب ردت وهي منسدحة على الكرسي الهزاز: الو
دق قلبه بسماع صوتها الدافيء: لبى الصوت وراعيته تولهت عليج ..
فجت عيونها ع كبرهن وقلبها يدق بقو وهي تهمس: هادي !!
بصوته اللي ماليه شووق رد عليها: قلبه وعيوووونه ورووووحه ...
اريام كتمت صيحتها وقالت بضيق: تولللهت عليككگ متى بتي خلاص من ثلاث شهور ماشفتك لا تستوي ظالم وقاسي
ضحك بحب وهو يقول: سددددديت العوق عنج والله انا بعد ولهاااان عليج مووووت قريب ان شاء الله بيي ..
اريا بشوق: ما يستوي جي حبيبي
هادي اللي اختبص من هالكلمه اول مره تقولها قال بهمس: شو قلتي !!
اريام سكتت وبعدها قالت: قلت ما يستوي جي ..
هادي: لا ،، في كلمه عقبها لامست قلبي واااايد ...
اريام بشوق: هذا من شووووق قلبي قام يعبر عن شعوره واحساسه ..
هادي قال: لا تهيجين مشاعريه بصوتج دافيء تحركين المشاعر تراج ...
ابتسمت بهدوء: انزين خلها تتحرك عشان تييبگ صوبي بسك بعد ...
ابتسم بحب وتنهد براحه وهو يقول: فالج طيب غناتى قريب بييج ...
ابتسمت بضيق: اووووف البعد خايس والشوق يعذب ...
ضحك وهو يقول: ياخي اعترافج بالحب شاعري دايماً تيبينها بأسلوب جذاب ومغري وبتخليني ايييج الحينن...
ضحكت وهي تقول: ان ما يابگ شوووق تيبك طواري الليالي يا بعد عيني ...
هادي غمض عيونه وهو يقول: ان ما يبني شوق اييبني حبج والله ولا طواري الليالي مب في قاموسي ...
ضحكت بهمس وهي تقول: ياليل الشووق شكلنا اثنينا غرقنا في مركب واحد ..
ضحك بحب وهو يشوف خالته وامه يايات صوبه وبهمس قال: بدق لج بعد شوي حبي ...
ضاق صدرها وهي تقوله: اوووك حبي ..
سكر الخط وهو باله مب عنده اريام في هالثلاث شهور تهيضن مشاعرها المكبوته وقامت وتبين مشاعرها لهادي وهاشيء اللي مينن هادي ومخلنه بلا قلب ولا عقل تنهد بضيقه وهو معزم انه اليوم يرد بوظبي ويروح لها لين اليزيره انتبه ع امه اللي تقول: هادي من ساعه أتكلم...
لف ع امه وهو يقول: هلا امري ...
امه بضيقه وعصبيه: هاي بنت عمك الزفته وين عندك ولالا !؟ وليششش ما تخليها تتنازل عن حلالها لك....
هادي بعصبيه: اممي حلال ابوها حلالها حقها ورجع لها...
امه بغضب: سير شوف ولد خالتك سيف وكلمه ينسى هالوضحى اللي حشرنا فيها ...
تضايق منهم وراح لسيف وهو يدخل شاف عبدالله ولده ربع صوبه يحضن ابوه حضنه هادي وباسه وهو يلعب بشعره وشله وراح لسيف اللي قاله؛ هادي طلبتك عاد تيوزني وضحى علي كان عايق وراح من دربنا..
هادي بضيقه وده يرد لاريام شوقه مليون ومشاكلهم ماتخلص لف عليه وبحده قال: سيف وضحى ماراح تكون لكم بعد اللي صار بين اشواق وسلطان ووضحى وعلي خلاص اطلعوا شوي من حياة خواتي ووضحى شافت حياتها والله سهل لها وتزوجت ربيع عبدالله وانتهينا ي سيف ...
انصدم سيف وبقهر قال: ليييش يعني انا نفس علي وسلطان مايخصني فيهم هم عقليتهم خفيفه اما انا غير احب وضحى ومستحيل ابهدلها. ....
رد عليه علي اللي كان نازل من دري وهو يقول: نفسي يوم قطعت الوعد اني ما اضرها ما لقيت نفسي الا اضرها وزياده لين ما شردت مني واكتشفت ها شي متأخر نحن ما نصلح لبنات خالتيه سكت لانه هادي عطاه نظره وقال: ان كان في حد ما يستاهل اخواتي فهم انتتوا لان جملتك اللي ما كلمتها تنطبق عليك انته وخواتك عيل انا خواتي ما وراهن والي ورغد ليش كتمتها ليش مانطقتها جدامي ...
صرط ريجه علي وبتوتر قال: ما قصدت بس...
قاطعه هادي وهو يقول : الله يعينك ع نفسك وراح هادي بعد ما باس عبدالله ولده وعطاه الخدامه تشله فوق وحرك وهو ناوي يروح عند الشوق والحب خلاص بس تعب من هله ومشاكلهم اتصل براشد وبلغه انه هو يتولى المهمه وان هادي بيغلق تلفونه أسبوعين كراحة ما يبا ازعاج من حد وطلع وراح بوظبي وهو في درب خطف محل الورد وسوى باقة ورد بلون الأحمر والبيبي روز مع الأبيض وحط فيها جوكلت وربطها بشريطه حمرا واتصل باريام اللي ردت عليه بلهفه من اول رنه: مرررححبا الساااع ...
هادي بحب: لا شكل اليوم الشووق عندج واصل الف...
ابتسمت بخجل وهي تقول: ليش عبالك ثلاث شهور شويه محرومه من شوفك ...
ابتسم وهو يقول: ماعرفتج يا مرهفة الإحساس ....
ضحكت وهي تقول: تصدق لو اشوفك قدامي الحين اسوي اللي ما يخطر ع بالك ...
ضحك وهو يقول: لاااا صدق يعني قولي والله انتي بس...
ابتسمت بخجل وهي تقول: والله ولك عينن تنظر يوم بتي بتشوف شو بسوي بك ...
يبا يجيس نبضها : شو سوين احين ..
خذت نفس عميق وقالت : بعد ماسكرت منك سويت يوغا ورحت بعدين حطيت ماسكات وكريمات على ويهي وبعدين يا حبيب العين شفت العشا شو مسوين وخليتها ترتب لي الاكل في غرفه طعام وتزينه بشموع والورد مثل كل مره وتفتح البلكونة المطله ع البحر وبس بعدين بتلبس وبنام ..
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-24-2020, 07:13 PM
شدني كثيراً
عن وصف روعة تفاصيل السرد
وضحى وظافر

بس رحمة زوجته تكسر الخاطر قلبها أنكسر
وهادي واريام متشوقه لما يشوفها
دجى
تقف الكلمآت عآجزة

بُوركت الأنامل و حُرّمت عنها النار
لـ روحك الأوركيــد

دجى الليل
12-24-2020, 07:20 PM
يا قلبي قلباااه صدق انج ملكه بافعالج وبكل مافيج سلمتي ولا عدمت مرورج الطيب

ضامية الشوق
12-25-2020, 03:04 PM
ماشاء الله عليك
سرد جميل جدا
استمري عزيزتي دجي
ابداع ماشاء الله عليك

دجى الليل
12-25-2020, 03:11 PM
وشكوووره ضموووي ع مرورج الحلو اللي يعطيني ذكدافع الاستمرار

دجى الليل
12-26-2020, 06:33 PM
البارت التاسع والعشرون
:
:
هادي يضحك وهو يشوف يعقوب ياي يشله ومسعد يستلم سيارة هادي كالتبديل قال: همممم طيب شو رايج العب وياج لعبه ..
اريام تضحك : لعبه بالتلفون كيف!!!
هادي: اباج تشغلين نفسج شوي وتسوين لج جو رومانتك وحلو وتصورين لي أبا اشششووف اجواءج وانا بعيد عنج أبا اشوف كيف تدلعين عمرج ..
ابتسمت بخجل وخفق قلبها ماتدري ليش ياها شعور انها تتمنى قربه قالت بحماس : خلاص اوك يلا بجهز الغرفة وبصور لك يمكن عقب التصوير اييبك من كثر الشووق ...
وقالها بحماس: شغلي غنية غمض عيونك واحلم انك معايه
ضحكت بغباء وهي تقول : مقدمك الاغنيه قديمه ...
هادي يضحك: ههههههه فديت من تملكني بزينه وطيب افعاله ..
اريام: أقول شكل الحب خشعك تخشيع يلا خلني اعدل جوي
وصور لك ..
هادي: تمام يا عمري... سكر منها وهو يبتسم وصل قرب المينا ولف ع يعقوب وهو يقول: حجز لنا يخت فخم لمدة أسبوعين ..
هز راسه ببتسامه وهو يقول:حاضر طال عمرك
..
نزل من سيارة وركب اليخت متجهه للجزيره بيروح لغناته متوله عليها قبل لا يوصل اغلق كل تلفوناته ..
اما هي كانت مجهزه الغرفه بورد طبيعي منثور حول الشبرية وتحت والشموع اللي تزين التسريحه والكمدينو ولبست فستان بحري قصير لين فوق ركب ومن فوق كسرات حول الصدر والحلج سبعه وفيه فتحه من عالجوانب ولبست خاتمها واسويره وسلسة ذهب بسيطه وبدت تحط شموع وتنقر الورد بهبل وهي تضحك وتصور نفسها سناب وطرش لهادي وطرشت له ترتيب الغرفه وهي تضحك على غباءها سوت فحم وشغلت المبخره ودخنت الغرفة بعود المسگ وحطته على التسريحه...
:
عساني في ضلوعہْ من يسار ومن يمين
:
دخل البيت وهو يشم ريحة الشمع تنفس بعمق وهو يرخي اعصابه الشوووق يابه لها وبقووه غمض عيونه وهو يستمتع بريحه اللي داعبة خشمه دخل غرفة الاكل وشاف فوزيه ترتب الاكل مع الخدم ابتسم وهو يقول: يعطيكن العافيه ..
ردت له الابتسامه وهي تقول: الله يعافيك ...
وراح فوق وهو كله شووووق وغلا خايف يتهورررر بقربببه زوووود خايف تضيع علومه من يشوفها ووصل عند الباب وشم ريحة الدخووون اللي استقبلته اه محلى الريحه ومحلى راعيتها حط ايده على قبض الباب وهو يسحب شهيييييق وبدأ يفتح الباب بهدوء وهو يدخل على اطراف أصابع ريوله وسكر الباب بهدوء وقفله شاف الاضاءه الخافته في ظلام اللي يايه من شمع وانارة الغرف مسكره تنهد بعمق ياويل قلبي اللي يدق بقوووه غير طبيعيه حط اييديه على قلبه وهو يقول : اهدأ اهدأ كلها ثواني وتشبع من شوفها ...
سمع صوت ياي من البلكونه حط الورد ع التسريحه واتجهه للبلكونه وشافها واقفه بفستانها وهي تتحاول تتصل به وتلفونه معلق وهي تتحرطم ليش تلفونه مغلق معقوله خلص الشحن اوووف يا هادي وينك ...
كان شكل شعرها وشكل الفستان لاعب في حسبته ومتخبل حضنها من ورى وهو يدفن راسه في رقبتها:اشتقت لج يا قلب هادي ..
رجفت كل خليه في جسمها صدت صوبه تحتضن ويهه بكف يديها : هادددي انتتته وصلت ولا يتهيأ لي من كثرر شوووق ..
باس خدها وهو يقول: أي يتهيال لج انا بشحمي ولحمي وباس خدها غمض عيونه بفرحه يوم شافها تحضنها زوود وباست رقبته ابتسممم والله البعد خلاج تطلعين كل شوقج شد ع حضنها زووود وهو يقود: يا روحي والله يا بنت العم انتي لي وطن صعب اتغرب عنه واذا تغربت يردني حنيني وشوقي وقبل كل هذا يردني ولائي له ..
باسته على طرف شفاته وهي تقول: لا تضيع علومي ترا بروحها علومي ضايعه من دونگ ...
قرب منها زود وهو حط عيونه في عيونها: اذا علومج ضايعه انا من زمان ضاعت علومي من صوبج ....
اريام وهي ذايبه بين ايديه ومستمتعه بحب عادي وتوزيع قبلاته العشوائيه لها بعدت وهي تقول: تعال نروح نتعشىى مجهزه اليوم فوزيه طبق مصري ع كيف كيفك ...
شلها بين حضنه وهو يقول: مابا عشا ما دام ان زين عندي الاكل انا شبعان منه بس انتي ماشبعت منج وغمز لها وهو يخطف له بوسسه سريعه ع تورد وجنتيها الجميلتين ضحكت وهي تدفن راسها بحضنه زووود ....
:
:
في إيطاليا ،،،قبل يومين ،،عند ظافر في الشقه يسولف ويا اهله اللي راحوا واخطبوا وضحى من عبدالله وكانت وضحى جدا رسميه مع عليا اللي ما توقعت ان وضحى بتستقبلها برسميه ابدا وكانت متعاطفه مع مريم وايد رغم انها ما حضرت وياهم لكنها شافت الفرحه في عيون امه وابوه وحست بمكانة ظافر عند أهله فاتفقت مع نفسها تحط عهد بينها وبين نفسها بان تكون رسميه مع الكل باستثناء امه وابوه اللي حفووها وارحبوا بها ..
:
‏-
في الواقع ...
:

‏لو آخر الليل يشرح لگ عن أحوالي
‏تلقاگ بأول سواليفہْ . . وآخرها ��...
:
عند ظافر بعد ما ملج على وضحى وتم تصديق الأوراق في سفاررره الاماراتيه صار له يومين ما شافها اتصل على عبدالله اللي ضحك وقال: والله مادريت منو اللي لازم يفرح انا او اختي او انته ..
ضحك بقهر وهو يقول: عبدالله خل عندك شوية دم واحساس ..
عبدالله: انزين شو اسوي والله هي بروحها ما تكلمني ..
ظافر بقهر قال: أقول انا اليوم ياي عندكم انته شوفها خلصت اغراضها ولالا ...
عبدالله: هيه شنطها جاهزه بس ما تطلع من الغرفه من امس حتى ما تعشت عندي ..
ضحك وهو يقول: عساك ما تعشيت اهم شي هي ولا انته برايك ...
ضحك عبدالله وهو يقول: انزين عفيت عنك بس تعال شلها برد البلاد...
ظافر : يلا دقايق وانا عندكم ...
سكروا من بعض وعلى طلعت مريم اللي قالت: وين !!
ظافر استغرب جملتها وقال: شو اللي وين !! عمرج ما سالتيني وين رايح ليش اليوم بالذات ..
مريم بقهر : قول انك مروح لها لا تطول السالفة وهي قصيره ...
ظافر بعصبيه: هيه مروح لها ..
لف ع امه وابوه وهو يقول : ترا اليوم الوضيحي بتي عندنا رتبوا لنا غرفه خاصه لين ما نرد البلاد ...
امه: شو نبا بشقه ليش ما نروح للفلة ونعيش كلنا ..
ظافر: امي الفلة بعيد عن المستشفى مافينا ناجر سيايير ...
امه:زين فديتك خلاص روح ييبها وانا برتب الغرفه وببخرها لكم..
ضحك ظافر وهو يسحب سويجة ونظارته ويحط الجاكيت عليه ويطلع من الشقة ...
:
عند وضحى اللي كان كل تفكيرها باشواق اختها لولا هادي ماعرفت شو يصير عندهم لفت على فتحت الباب وهي تشوف عبدالله شاحت بنظرها عنه وهو قعد عدالها وقال: ريلج بيي يشلج قومي ترتبي وضحى انا ما بغيت اقولج شي عن الموضوع ما بغيتج تحاتين...
وضحى بهدوء: ماعرف والله شو أقول بلشتوا هادي في مشاكلكم وكل واحد طول بعرض ماتعرفون تحلون مشاكلكم بروحكم ،،، امكم بروحها قصه ،، اشواق اخرتها مصحه نفسيه ليش يعني سلطان لقى مخرج عشان يطلع من ارتباطه باشواق ،، وانا ضحيت افعالكم تخيطون وانا اللبس ولا اعرف وين بيوصلني دربكم...
مسح ع شعهرها وهو يقول: صدقيني باجر بتعرفين يوم بتعيشين مع هادي ... وسمعوا صوت الجرس وقال بهدوء : قومي تزيني بتروحين ويا ريلج عند هله وانا بحط اغراضج في سيارته لين تزهبين وتطلعين ..
تنهدت بتعب وقامت وهي تتجه للحمام ..
اما هو راح يفتح الباب لظافر وقعدوا في صاله وعبدالله يشرح لظافر الموضوع ..
نرجع عند عروسنا اللي من بعد ماهلصت يبوح لبست تنوره بكسرات عنابيه وقميص ابيض هاي نك مع دانتيل مخبق وحطت ميكب خفيف وكثفت رموشها ورسمت عينها بالأيلينر وحطت روج نود شغلت المبخره وتبخرت ومن بعدها تعطرت وحطت مخمرية ورى اذنها بريحة مسك الختام وبين نهودها وفي أماكن نبض وفي نفس الوقت حطت كريم لليدينها ولبست خواتمها وسويرتها وساعه والقلاده مع الحلق وخذت شنطة الميكب في يد وشنطة اليد في يدها الثانيه ولبست كعب عنابي ولبست عباتها وشيلتها وطلعت لهم وصلت عندهم وهي مستحية من نظرات ظافر اللي يطالعها بتفحص من فوق لين تحت همست: السلام عليكم ..
ردوا بتفاوت: وعليكم السلام .. والأخر وعليكم السلام وش هالزين والجمال ..
ابتسمت بحيا وقعدت عدال عبدالله وهي متوتره بعض شي حست به ييوفف ويتقدم ويقعد عدالها وهو يقول: من اليوم ورايح يلستج عدالي مب عدال اخوج ولا حد غيره سمعتي ولالا ..
هزت راسها بنعم وهي ساكته شبك ايده بيدها وضغط عليها بقوو ييا يحس بقربها..
شوي وعبدالله يسلم عليهم عشان بيروح المطار توادعوا ووصى ظافر عليها وطلعوا مع بعض من الشقه عبدالله متجهه للمطار وظافر ووضحى متجهين للشقة اهله...
:
فيك ِتفاصيل محد إنتبهلها ، إلا قلبي .��
:
:
عند اهل ظافر كانوا مجهزين الفوالة ومرتبين كل شي طلعت مريم وهي شاله عيالها وقالت وهي تطالع عمتها: افا يا عمتي كل هالفرحه بمرت ولدج ..
طالعتها امرظافر وهي وتقول: والله يا مريم انج غاليه بس فرحة ولديه ظافر اليوم تسوى عمدي الدنيا وما فيها وانتي بنتي ونحن اهلج بس ظافر بعذ له نصيب من الفرح لا تنسين كيف زواجكم كان..
مريم بقهر وحسره: وانا عمتي تتوقعين عليه سهل اشوف وحده تشاركني ريلي تراني نفسه أبا انحب واحب ..
عليا بضيقه: مريم انتي تحبين ظافر بس ظافر ماقدر يحبج
تنهدت بضيق وهي تشوف الباب ينفتح ويدخل ظافر وهو شابك ايده بيدها ويقول: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
نشت امه وسلمت على وضحى وعليا بعد سلمت عليها وعهود اللي طلعت من غرفتها وطارت صوبها وهي تحضنها وترحب فيها أبعدت وضحى وظافر عطى مريم نظره انه سلمي...
وضحى بعد السلام رفعت راسها وهي تشوف مريم اللي طالعها من بعيد وشاله ولدها في ايدها عطتها ظهرها ودخلت الغرفه شي اللي خلى ظافر يزفر بعصبيه لكن وضحى رصت على ايده بمعنى خلها في حالها .. قعدت على الكرسي وقعد ظافر عدالها وبدوا يحطون الفواله..
وكانت ًجداً رسميه ويا عليا شي اللي قهر عليا بان الجليد اللي بينها وبين اخوها متى بيذوب وبترد علاقتهم حلوه نفس قبل ..
دخل ظافر الأغراض وشنط في الغرفة رد قعد عدال وضحى وحط ايده ورى كتوفها وقربها منه وهو يهمس في اذنها: مرتاحه ولا تبين نروح داخل ..
اختبص ويهها وانحرجت ولا عرفت شو ترد لاحظ احمرار ويهها وابتسم انقذ الموقف امه وهي تقول: سيري فديتج داخل ارتاحي ..
ابتسم بضحك على شكلها كيف متوتره وقام واقف ومسكها من يدها وهو يقول : يلا سمحولنا بنروح نقيل شوي ...
ووقف مع حرمته في نفس الوقت اللي طلعت مريم وهي تقول: ولدك عنده موعد بتوديه ولالا..
طنشها وهو يتجاهل عدم وجودها ونطقت امه وهي تقول: باجر موعده مب اليوم وان كان قدمتيه سيري مع عليا وحميد ...
دخل داخل وهو يسكر الباب وراه ويقفله سحب وضحى من يدها وقعدها عدالها وهو يقول: وضحى..
ابتسمت له وهي تقول: ماعليه ظافر قدر مشاعرها تراها حرمه وتغار وما تنلام بلي فيها لها مشاعر واحساس لو ريلي انا واحبه وايييب ع راسي حرمه والله بجتلها والله وين هي ما تنلام ترا روح اجبر خاطرها وشل ولدك وروح الدختر معاها لا تلومها بشي ..
بضيقه وهو يحضنها: مابا اروح يا غناتي انا أبا قربج ..
حطت يدها ع كتفه وهي تقول: والله يا تروح تودي ولدك ترا ماله ذنب هذيل عيالك شالين اسمك يا ظافر ...
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-26-2020, 08:07 PM
هادي يملك قلباً حنوناً
لذا اجواء رومانسيه مليئة بالأحداث
وضحى أصيله عجبتني طريقتها

لأنها رحمت مريم مالها ذنب
أسلوب يشدّ ولغة جميلة متدفقة وأحداث متواترة
مثيرة في احداثها وعميقة جدا في معانيها

واسلوبك بسرد القصة ممتع ومميز
دمت ِمبدعة ايتها الأنيقة دجى

دجى الليل
12-26-2020, 09:56 PM
شكرررا ملكوًًًتي ع الكلام الطيب

مجنون قصايد
12-26-2020, 11:24 PM
حلو كلام الحب وطريقته بينهم
جزء،يابنتي بطل

عـــودالليل
12-27-2020, 01:22 AM
جزء دافئ في محتواه
مبدعه

نجم الجدي
12-27-2020, 01:25 AM
حبيت ساالفة الحب في البااااارت

دجى الليل
12-27-2020, 07:08 AM
شكرا مجنون ونجم وعود ع المرور اسعدتوني صراحه بمروركم اللطيف

ضامية الشوق
12-27-2020, 09:10 AM
ماشاءالله عليك
بارت جميل جدا
كل حب ومحبه
بارت حلوووو كثير
نريد مزيد كمان وكمان يا جميلتي
ابداعتي يا مميزه أنتي
كاتبه مبدعه

دجى الليل
12-27-2020, 01:39 PM
حبيبتي ضاميه من ذووقج يا عسل والله استانس بتفاعلكم يارب يعجبكم لللارت الثلاثون

دجى الليل
12-27-2020, 05:11 PM
البارت الثلاثون..
:
بعد مرور أسبوع تاقلمت وضحى ويا اهله ومازالت محافظه على رسميتها ويا خواته ،، ومريم تطلع وتعق عليها كلام ووضحى ماتلومها لانها حاسه بمشاعرها وبغيرتها وتحاول تطنش قد ما تقدر دخل ظافر اللي كان شال ولده المستشفى ومن بعدها وداه السوبر ماركت وياب حلويات وكيك وحطه ع طاوله وقعد عدال وضحى وولده في حضنه وقال لمريم: انتي تعطين الولد حبوبه ..
مريم بقهر: نسيتها الفتره هذي ..
ظافر بعصبيه: مينونه انتي تنسيين ترا العضله تضخ الدم في الريه يا البقره عطيه ادويته في اوقاتها شوفيج دومج تعطينه ادويته ليش الأسبوع هذا مهملتنه ..
عضت ع شفايفها بقهر كانت متعمده عشان ظافر يحس فيها
تبا تلفت انتباهه بأي طريقه اما وضحى انسحبت بهدوء من بدا يعلي صوته على مريم ودخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ،، دخلت الحمام وتسبحت وبدلت ثيابها وطلعت تشفت شعرها وشافت الوقت عشا فضلت انها تنام سمعت صوت الباب وعرفت ان ظافر وقفل الباب وراه دخل دورها بعيونه واتجهه لتسريحه اللي واقفه عليها وحضنها من ورى : ليششش قمتي ..
رفعت حايبها من المنظره له وهي تتعطر وقالت: حلوه انك تهزئها قدامي او قدام اهلك ..
دفن راسه في رقبتها وشم عطرها وحس انها توترت وباسسس رقبتها بشغف رجفت من قربه وهي تهمس: خلاص توبه والله ما بدخل فيها ...
ضحك بخبث وهو يقول: كل ما تيبين طاريها او دافعين عنها شوفي شو بسوي فيج ابتسمت بحيا لكنه حاوط خصرها وهو يقربها زوووود ويبوسها بشغف وهي تهمس له برجاء ماحست بنفسها الا فوق السرير طايحة وهو عايش جوه حاولت تمسك ويهه بيدها تبا ترجعه لوعيه ولكن لاحياة لمن تنادي صرخة بخفيف وهي تهمس بالم:عضيت خدي يعوور ورد عض رقبتها بشغف تالمت من عنفه وسكتت لانه قاعد يعاند فيها ابتسم وهو يهمس: عيبج الوضع شاف حمرار خدودها ورجع يكمل بوساته الجهنميه ...
:
برى شقه كانوا مجتمعين عالعشا ومريم مب قادره تبلع لقمه لانها منغصه من وجودها في حياتها شافتهم ياكلون ودخل حميد وهو يقول: ما شاء الله تتعشون عوافي وين ظافر عيل ..
عهود : انته متى رديت من ميونخ ...
حميد يغسل ايديه ويقعد: تقريبا قبل ساعتين
الكل: حمدلله ع سلامتك
رد عليهم : الله يسلمكم ...
كمل اكله وسار غرفته ولقاها مقفوله رجع عند امه: ليش غرفتى مقفوله ..
علياي المعاريس خذوها ،، انته رقد في حجرتي وانا برقد عند عهود ...
عقد حواجبه باستغراب عند صمت الجميع وقال: أي معاريس واتكئ على الباب يتريا جواب ...
نطقت عليا: ظافر تزوج ووضحى ..
فرح لا شعورياً متناسي وجود بنت عمه وقال: صددددق وأخيرا خذاها لما حس ع عمره تحنحن وحك راسه وتعذر من مريم وراح ....
قامت مريم بغصه ودموع في محجر عيوونها صار له أسبوع ما يفارق وضحى ومتجاهل مريم دخلت وشافت عيالها نايمين نامت ...
:
في صباح اليوم الثاني وعلى الجو البارد قامت وضحى بعد ماحست بثقل عليها لما افتحت عيونها شافت ظافر ملصقنها في جسمه راسها على صدره وذقنه على راسها ابتسم لما شافها فاتحه عيونها وتبوسم وتطالع شكله حطت يدها على خده تبا تبعده فاجأها يوم حضنها زود وهو يقول ؛ ما ببعد
بهمس قالت: أبا اتسبح وابدل شكل الجو حلو .
باسها وهو يشوف اثار جريمته وعنفه ضحك وهو يحلف ان الفاونديشن ما بيغطي شي من عنفه كمل يبوس وعطاها وحده عند خدها وهي تقول: خدددي لاااااا كيف اغطيه ياويلي منك كلهم بيشوفونه ...
بغياص باسسها في كل رقبتها وانصدمت منه وهي تقول: والله مينون ما ينشره عليك ..
ابتسم وقال: مينون فيييج يا عمري وكمل ييطبع باقي اشواقه على كل جزء في رقبتها او عند نحرها ..
؛
؛
برى شقه حاطين ريوقهم وعليا تقول لامها بهمس: ولدج. شكله ما شبع من البنت من البارحه حابسنها لين الحين بسسسه ...
ضربتها أمها ع جتفها وهي تقول بهمس: صلي ع النبي وابركها من ساعه اللي اشوف فيها ولدي مرتاح ومستانس ..
عليا: ما قلنا شي بس يخف عالبنت ...
:
عند هادي واريام كانوا متجهزين بيطلعون لفت اريام على هادي وهي تقول: حبيبي ...
لف هادي عليها وهو يقول : لبيه يا عيون حبيبج..
اريام بمستحى: وين بنروح
هادي ابتسم وقال: الحين بتعرفين..
وصلوا عند الميناء ونزلوا ومسعد خذهم ع اليخت اللي حجزه لهم يعقوب وركبواهادي واريام وراحوا في رحلتهم...
:
في اليخت كان مرتب ترتيب خرافي بالونات ووورد منقور ومسبح جاكوزي خاص فيه رغوه السرير دائري وعليه مفرش احمر قطن ومنثور عليه ورد وشممووع استانست اريام وهي تلف تحضنه : ياااخى انتهه جووو
باسها بين عيونها وهو يقول: انا مب اخوج لذلك لا تقولين ياخي
شدة ع حضنه وهي تقول: انته اخوي وابوي وصديقي وحبيبي وكل شي ...
حضنها اكثر على صدره وهو يبوس رقبتها؛ فديت عينج ...
:
:
:
عند اشواق بالمصحة دخل عبدالله وهو كله ضيق تنهد بالم وهو يشوف ظلم ابوه وين وصلهم كيف انتقلت حياتهم من والى دخل على اشواق اللي كانت تلعب بلعبتها العروسه وتمشطها شافت عبدالله داخل عليها وابتسمت بخوف ردت على ورى قرب منها عبدالله وهو يقول: شحالج يا حلوة البنات ..
ردت بخوف وهي تقول: لا لا لا ...
وانطوت على نفسههها اكثر بخووف عبدالله بحنيه: تعالي يا ماما تعالي يا عين اخوج قعدي قربي ويقعد على الشبريه وياشر لها ..
هزت راسها بلا وهي تحضن العروسه قرب منها عبدالله وانصدم من صرختها قالها بهدوء: اشواق اهدي يا حبيبتي انا اخوج ..
دخلوا الممرضين ودكتور على صريخها بعده دكتور وهو يقوله: عبدالله تفضل معايه ...
سحب شهيق وهو يزفره.. راح مع الدكتور اللي كان وابد متعاطف مع اشواق وقال لعبدالله: شوف عبدالله بكون صريحه وياك اختك وايد متاذيه نفسيا من جنس ادم بالذات وخصوصا بعد اللي صار بينها وبين خطيبها ومحملنها مسوولية اللي صار انته تدري انها تعتبر الدمية بنتها وتأكلها وتبكي عليها وتقولهم تعالوا شوفوا بنتي ماتأكل اختك محتاجه اهتمام من طرف اخر وانا لازم اييب لها دكتور مب دكتوره هو اللي يبدا بموضوعه عشان تلين معاه وتققبل الطف الاخر لازم تتغلب على الصعوبات اللي فيها الحين هي عايشه الحالة المتناقضه او المعاكسه للطبيعه بانها لا اشعر بالأمان من قبلنا نحن كرجال لذلك انا خاطبت مستشفى في دبي عندهم دكتور شاطر يقدر يطلعها من اللي هي فيه ...
عبدالله يمسح ع ويهه بضيق : الله يستر يارب ان شاء الله خير ...
...
:
في إيطاليا بعد ماراح ظافر ويا مريم موعد عياله راحوا يتمشووون وسار فيهم الحديقه وملاحظ قرب مريم له الأسبوع هذا اسبوعها وهذا اول يوم وياها مريم تمسك يده وهي تقول: ظافر ممكن ننسى ان نحن منا مغصوبين ع بعض وتبدا تحبني مثل ماحبيتك..
ظافر طالعها ومن قم طالع عياله اللي يلعبون قدامه وقال: يا مريم الله يهديج لو قلبي بيدي فريته صوبج من زمان بس قلبي مب بيدي وهذا موضوع منتهين منه انتي لج أسبوع وهي لها أسبوع ...
مريم تتقرب منه وهي حاسه بنفوره منها قالت: بس توعدني تكون هالاسبوع صدق عندي مب يضرب الشوق وتروح..
في خاطره يقول والله اني ولهان وخالص ابتسم وهو يقول: انا قلت كلمه وقدها كل وحده لها اسبوعها ولها حقوقها اللي عليه لكن القلب امره بيد الله مب بيدي وابتسم وهو يلف حول عياله ويشلهم .. مسكت. مريم. ايده بحب وهي تقول: حبيبي نروح السووق ..
ابستم بحنيه وهو يشوف عياله اللي ركبهم العربه وقال: حاضرين....
راحوا السووق وخذت شنط وميك اب وبعدها قالت: بروح المطعم ... وقضوا يومهم كامل برى ووضحى كانت قاعده طول اليوم عند عمها وعمتها وتسولف وياهم وتضحك معاهم وعليا مستغربه من وضحى اللي ابدا مب مضايقنها وجود ظافر مع مريم طول الوقت ..
انفتح الباب ودخل حميد سلم وقعد ويسولف وشاف امه وابوه كيف محتفين وضحى وفرحانين من فرحة ظافر سالها بعشوائية : ريلج وين ..؟!
ابتسمت وهي تقول: اليوم يوم حرمته وعياله الله يحفظهم ..
انصدم حميد من الجواب وسكت وهو يهز راسه بالإيجاب ..
ساد صمت وشوي يت عهود وقعدت عدال وضحى وهي تقول: حميد باجر ورفجه تطلعنا عاد صار لي أسبوعين ما طلعت ...
حميد ياشر ع عيونه: حاضرين ...
عليا توها بتقوم تبا وضحى انفتح الباب ودخلوا ظافر وعياله ومرته وهم يضحكون على ولدهم اللي يصيح يوم يوقفون العربه ويسكت يوم يمشون العربه .. رفع عيونه يدورها بين الموجودين شافها بين اهله تقدموا لهم وسلموا ردوا الجميع ببتسامه قعد عدال حميد وتفاجا بمريم تقعد عداله لف على امه وهو يقول : تعشيتوا وكان القصد يسرق النظر لها جاوبت امه اللي قالت: لا فديتك الحين بنحط العشا ..
ابتسم وهو يأخذ ثواني يطالع اللي ملكت قلبه يعرف انها ما تبا تطالعه عشان وجود مريم لف لمريم وقال: روحي بدلي للعيال لان ودي بجو رايق اليوم بدون مغثتهم..
ابتسمت بحيا المخ راح بعيد وقامت وهي تقول: ان شاء الله
في نفس الوقت عليا قامت وقالت: وضحى ممكن شوي أبا اكلمج ..
طالعتها وضحى باستغراب ثم قامت وقالت : اوك ...
توها بتتخطاهم قام ظافر مسك يدها وقال لعليا: انتي بعدين موضوعج ..
دخلت الغرفة وهي تشوفه يسحبها مجرد ما سكر الباب حضنها بقوو وهو يقول: تولهت عليج ..
وضحى بعدت وهي تقول: ظافر حرام عليك لا تكسر خاطرها هذا اول أسبوع لها ..
ظافر بقهر: انزين انزين بروح بس ع الأقل حضن يا ويلي ولهان ...
وضحى : والله ادري بس ترا كله بينجلب ضدك عقب في اسبوعي بتيلس تسوي لنا مكر الحريم اللي ما يخلص عشان تنتقم مني وانا ما يخصني اسبوعي تكون لي بروحي محد يشاركني فيك فهمت يلا رووح ..
حضنها ع سريع وطبع بوسه ع خدها وطلع وهو يقولها الله يصبرني لين ايي دورج...
شوي وطلعت وعهود قالت للظافر : حبيبي يوم تروح عندها ع طول ادخل الحمام واتسبح لا تشم ريحة وضحى فيك وتسوي لوضحى سالفه ..
ظافر مسك عطر اللي ع طاوله تعطر منه ع سريع وهو يضحك وقال لعهود : غطي عليه فديتج هالاسبوع لازم ضبطيني ويا وضحى فديتج ..
عهود تاشر ع عيونها : حاضرين يا الحب ..
اما عند وضحى طلعت وهي تشوف عليا وقالت: نعم عليا شو فالخاطر ..
عليا قامت واتجهت لغرفتها تحت انظار ظافر وقالت لوضحى: حياج تعالي ...
دخلت وضحى غرفة عليا وتفاجات بعليا وهي تبكي من القهر وتقولها : وضحىى انا ادري كنت غلطانه وانانيه بس لاتلوميني ..
سكتتها وضحى وهي تقول: الموضوع منتهين منه قالي ظافر كل شي وانا ما بخاطريه شي عليج وانتي حره وهذا حب حياتج من حقج تحافظين عليه غيره امرني في شي اقدر اخدمج فيه ..
عليا : هيه تكفين أبا ظافر يسامحني ويرد لي ظافر اللي اعرفه أبا الحاجز هذا اللي بينا يذوب واقدر اخذ واعطي وياه ..
وضحى باستغراب: ليش بينكم شي ...
عليا هزت براسها: ما يكلمني من يوم ما يوسف تعرض لج فالمطعم ودافع عنج حميد اخويه تذكرين ...
وضحى بصدمه: هذا خطيبج ..!؟
هزت راسها بهيه وهي تقول: للأسف وعيونه زايعه المهم صار بيني وبين ظافر تج هذاك اليوم أقوله برد لك وضحى فقالي اعرف كيف اردها لي بدونج الحين فكرتي فيني بعد ماشفتي خطيبج ذاب في عيونها...
وضحى بصدمه: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب مب مشكله شوفي انا بكلمه بس ماوعدج هالايام لانه أسبوع مريم فان شاء الله في اسبوعي بكلمه...
عليا: لا وضحى تكفين اقلها هاليومين تكلمينه انتي مرته وانا عليه اتصرف ويا مريم واشغلها عنج بعد شو تبين !!
وضحى : يا بنت الحلال صبري لين أسبوعي وبكلمه والله
عليا : صعب والله صعب افهميني ..
وضحى بحيرة: خلاص ان شاء الله ،، بحاول اشوف طريقه..
عليا: ما يحتاي هو بروحه بيشوف طريقه وبييج ..
وضحى تبتسم: مايهمج اذا يا بكلمه..
ضحكت عليا وهي تقول: كيف ما تبينه اييج وجرايمه تشهدً افعاله وتاشر بعيونها على رقبتها وخدها ...
انحرجت وضحى وعدلت شيلتها اللي نست وضعها وهي تقول: سخيفه لا تعلقين بشوف فيج يوم ...
طلعت وضحى وشافت العشا جاهز وظافر مب موجود تحرك شعور الامتلاك والحب صوبه لكنها لازم تتحمل هاي مرته وهذيل عياله قعدت على طاولة الطعام وهي تال من الباشميل وتفكيرها كيف تكلم ظافر بخصوص عليا طلعت مريم وهي تقول لعمتها : انتوا مسوين باشميل بحط لنا ..
ام ظافر : ليش ما تاكلون معانا
مريم بقصد: لا نبا ناخذ راحتنا ونفتح نفس بعض
عليا: وين ظافر
مريم: يتسبح فديت روحه ...
حطت لهم وطالعت ووضحى اللي تاكل بهدوء وهي تقول باستفزاز: يلا بروح عند الحب ...
ابتسمت مريم وهي تقول : تصبحون ع خير ...
ودخلت قسمها وشافت ظافر يحط تلفونه في الشحن حضنته من ورى وبعد بسرعه وهو يقول بنرفزه: يا بنت الناس لا تين ع غفله ..
ضحكت باحراج: ادري ما تحب هالحركة بس بغيت انبهك بوجودي تعال كل معكرونة باشميل يا عيون مريم ..
ضحك وقعد وهو يقول: توج ماكله في المطعم بغد بتردين تاكلين ..
ابتسمت وهي تقول : ماقدر اصبر عن المعكرونه ...
ابتسم وتم ماسك تلفونه فتح الواتس ولقاها اون لاين كتب: حبي
ردت بسرعه: لبيه ..
:ولهان عليج يا روحي يوم كامل ماشفتج..
ابتسمت وردت: احسن عشان شوق يزيد
حط فيس يغمز وكتب ترا مب في صالحج عقب اذا زاد الشووق ..
ردت بمستحى: هههه مب جنك مزود العيار شكلك ناوي تخليني استحي منك حتى لو بعيد عني ارحمني يا بوي والله والله ويييهي محمر من كلامك ..
رد بعشق: فديت ويهج وخدودج وفديتج كلج ع بعضج وين انتى عندهم في صاله !!
لا دخلت الغرفه ...
شو تسوين
منسدحه على الشبريه ومدده ريولي ..
ليتني الشبريه
ظافر خلاص والله احترم يومها..
انزين هي قاعده تاكل وراحت تسبح الحين تكفين بس بسمع صوتج ..
لا فديتك باجر بتخرب اسبوعي بتنيحس ويايه انا اقدر اتحمل واضعط ع عمري في اسبوعها هي ما تقدر تمسك نفسها ودليل الأسبوع اللي طاف ..
ضحك وطرش لها فيس عيونه قلوب وقال: حظظظي بلي تغار وبدت تمسك نفسسسها حبببيت ..
ظافر استودعتك الله بنام عط البنت حقها وطلعت من المحاثه بسرررعه ..
انقهر من سرعة خروجها وتافف وهو يقول الله يعدي ع هالاسبوع على خير ..
حس بها وراها ابتسم مجامله وهو يقول : انتي من منو هنيه .. مريم تضحك: توني طالعه من غرفة الملابس..
ابتسم : ناموا العيال..
ردت وهي تتقرب منه: هممم
قام وهو يقول: بتسبح وبييج ..
هزت راسها وهي معزمه تسوي اللي في بالها طلعت الحبوب وحطتهن في العصير وخلطتهن مع بعض ...
اعرفج يا وضحى حقيره وخبيثة تبين تاخذينه مني لكن اراووريجج ...

ملكة الجوري
12-27-2020, 11:04 PM
مشاء الله سردك جميل ومترابط
اهجد ي ظافر أعدل بينهم
مهما كان زوجتك وأم اولادك
وضحى عاقله ورزينه وتنحب

دجى
دمتِ بهذا الرقي والشمووخ و العطاااء
تقبلي مروري البسيط لأرضك الخلاابة
أجمل وأعذب التحااايا لروووحك النقية

دجى الليل
12-28-2020, 09:04 AM
جمال حضورك غطى على جمال روايه لحضورك رونق اخر يا ملوككة

البرنسيسه فاتنة
12-28-2020, 04:40 PM
اول شي فديت رووحك
تاني شي يمه الحب يمه
واهم شي اني ما قدر انتظر بدي البارت الجديد فديتك
روايه جميله ومشوقه جداااااا
وفضولي كبير للنهايه
اتمنى تكون نهايه سعيده تفرح قلوبنا
ومني لكِ اهداء تصميم يخص الروايه كامله
:48::48::48::48::48::48:

دجى الليل
12-28-2020, 06:14 PM
جزاج الله خير ومشكوره ع التصميم سعيده جدا بمرورج الغاليه

ملكة الجوري
12-28-2020, 09:04 PM
جمال حضورك غطى على جمال روايه لحضورك رونق اخر يا ملوككة
حبيبة قلبي
فدييييتك غلآآآتي :48:

ملكة الجوري
12-28-2020, 09:06 PM
اول شي فديت رووحك
تاني شي يمه الحب يمه
واهم شي اني ما قدر انتظر بدي البارت الجديد فديتك
روايه جميله ومشوقه جداااااا
وفضولي كبير للنهايه
اتمنى تكون نهايه سعيده تفرح قلوبنا
ومني لكِ اهداء تصميم يخص الروايه كامله
:48::48::48::48::48::48:


يزين برنسيسه اللي بتصمم الروايه
انا متشووووقه للأبداااااع :2cdf5e15bb:

دجى الليل
12-28-2020, 09:55 PM
البارت الواحد والثلاثون
: شوي جريئه هالبارت لذلك عذراً احبابي
:
طلع من الحمام وهو قلبه ناغزنه انسدح عالشبريه وفتح تلفونه ومن بعده حطه صامت قربت العصير وهي تقول : تشرب حبيبي ..
مايدري ليش قبضه قلبه وقال: لا مابا تعالي قعدي حذالي شاف في عيونها خوف وتوتر ورجفة ايديها ما يدري ليش حس ان العصير فيه شي ...
قربت منه وباست خده وهي تقول: احبك والله ...
ابتسم وهو يشوفها توزع بوساتها عليه وقالها بحذر: انتبهي تتركين اثار ترا والله بعدها بيصير كلام ثاني ..
بعدت وهي تقول : يعني حلال عليها
ظافر بحده يبعد: شقصدج ،، يعني اذا في بالج شغل غياض مابا وهي والله ما تسوي هالحركات اللي انتي تسوينها..
بوزت وهو كمل كلامه: انتي تعرفين من زمان كيف علاقتي وياج في حياتج ما سويتي اللي انتي قاعده تسوينه لكن شوفي مادامج تبين جي اللي ينطبق عليج بينطبق عليها ..
مريم ما افتكرت اهم شي تغايض وضحى وقالت بلا مبالاه
: اوك موافقه ...
انسدح وغمض عينه وقالها كملي شغلج وضحك بطنازه ...
كملت بوساتها العشوائيه في كل مكان وهو نافر من شي هذا اخر شي بعدها وهو يقول صراحه ماقدر اتقبل منج وهاشيء مب يديد عليج لكن ان بديتي تغايضين وضحى ترانى بخليها تغايضج ..
بعدت بنرفزه وهي تاافف وتلعن وضحى من دون إحساس ضربها ع شفتها وهو يقول؛ اذا بتلعنين لعنيني انا هي ما يخصها وعطاها ظهره ونام ...
:
عند وضحى نامت بعد التعب وتفكير اللي ذبحها من كثر ما تفكر في ظافر صدق ان المراه يوم تغار تستوي نار وشرار ماحست الا بتلفونها يرن ردت بنوم : الو
ظافر: فجي الباب حببي
قامت بفزعه وهي تقول : ظافررر !!
ظافر بهمس: افتحي بسرعه ... !!
قامت وسكرت تلفون وافتحت الباب وهي تعدل الروب نست تلبس بجامه من كثر حرقتها افتحت الباب وهي تربط الروب وتشده عليها اكثر دخل وتفحصها على عجل منه اربكته عيونها وقال وهو يبوسها بشوووق: سمعي نظام الأسبوع ما ينفع عندي انا انسان بنقض هالنظام وببدا نظام يوم بيوم
ابتسمت وهي تقول: بس مقومني عشان ها شيء ..
اغرته فتحت الروب قرب منها لين لصقها في اليدار وباسها بعمق وهو يرد على كلامها مقومنج لاني ولهان ومشتاق طالعها بتفحص وهو يكمل احس اني حرامي وخايف حد يشوفني وانتي بشرع الله لي وحلالي احتواها بين صدره وهو يبوسها وقال: هالمره ما بعضج هالمره بشفطج شفط لين ما يتم فيني من شوووق شي ...
ابتسمت بحب: ظافر ..
سكتها ببوسه وهو يقول: مابا طاريها سمعتي !!
:
عند عهود اللي كانت عطشانه راحت المطبخ تشرب ماي وشافت حركة ورى باب وضحى استغربت صوت توها بدق الباب سمعت جملة ظافر احس اني حرامي وخايف حد يشوفني وانتي بشرع الله لي وحلالي ابتسمت بينها وبين نفسها عارفه ظافر ما يصبر عنها راحت المطبخ وشربت ماي وهي طالعه قابلت مريم اللي قالت باستغراب: شفتي ظافر ...
عهود: هيه طلع ويا حميد يقولج عندهم شغل ضروري وبيردون عالظهر هزت راسها ودخلت قسمها..
:
دخلت قسمها باريحيه وهي تفكر وتحمد ربها انه ما راح لوضحى بلاها مادرت بالصدق 🥰 كملت رقادها ...
:
بعد ما مر أسبوع هادي واريام عايشين جوهم في اليخت ..
اريام واقفه على اليخت تشوف البحر والمنطر العجيب غمارات شامخه وابراج وزرع وخضار واشجار من الجوانب الأخرى ومستمتعه بالهواء البارد اللي يلامس شعرها حست بدفء حضنه وهو يلمها من ورى وبهمس: شرايج في هالجو ..
اريام تحط ايديه فوق ايديها وقالت بنفس همسه: يغرررم ما محلي الجو الا وجودك قربي ..
شد ع حضنها زود وهو يقول. تدرين ان هادي يحبج ...
اريام: ادري وهو يدري انى ميته عليه ولا ما يدري ..
لفها صوبه وحط ايديه على ويهها وقال: كان مايدري بعشقج كان يحس بحبج بس ما يعرف انج عشقتيه ..
ابتسمت بخجل منه وباس خدها وحضنها وبعدها راحوا ع طاولة الطعام ويلسوا ياكلون..
:
عند اشواق في المستشفى وصل الدكتور المناوب على حالتها واستعرض الملف ودخل على اشواق اللي من شافته انطوت على نفسها بدون صوت قرب منها وسحب كرسي وقال: اشواق..
طالعته وهي تضحك وتلعب بدميه ابتسم وقال: الله هذي منو وياشر على لعبه ...
اشواق ابتسمت وقالت: بنتييي !!
ابتسم وقال: تزوجيني إياها ...
طالعته بعصبيه وهي تحضن الدميه: لالا انتوا كلكم جذابين!! هذي بنتي ما تضرونها ! محد يعلق قلبها عليه!!
حزن الدكتور عليها وقال : طيب ،، شرايج نتكلم انا بعد ماحب احد يأخذ قلبي لاني حبييت وخذلتني وراحت عند غيري بس صرت قوي وخليت قلبي يعافها وينساها عشان ما تعرف اني ضعيف من بعدها..
قعدت تسمعه بكل جوارحه وهي تشوف تعابير ويهه وهو يتكلم واندمجت وياه بعدين ابتسم وقال: عورت راسج صح بكلامي ... وابتسم ...
هزت راسها بلا وهي تقول: انته ليش ما تعبت من فراقها..
ابتسم ع تجاوبها وقال: لاني قوي وماباها تخذلني وتفكر نفسها انها هي الوحيده بها الكون عست لنفسي ودرست وأصبحت دكتور وعندي منصب وعندي شهادة دكتوراه ..
ابتسمت وسكتت ومن ثم قالت: كل البنات في عيونك خوونه وما يستاهلون قلبك صح ..
هز راسه برفضض وقال: لا غلط مب صحيح ،، الحين انتي نفسها خاينه ..عقدت حواجبها وتوها بتنفعل قال يتدارك الامر : طبعا لا صح ،، لذلك نحن مب كلنا نفس شي ،، افرد صبوعه قدامها وقال يتشابهون هزت واسها بنفي قالها شفتي وبعدها قام وهو يكمل كلامه انا اقتء باجر طيب ابتسمت وهزت راسها طلع منها دكتور...
:
:
‏•
‏صبآحي حبگ اللي ماخذني
‏ من أولي لآخري♥...
:
:
:
في إيطاليا 🇮🇹 طالعين يتمشون كلهم ظافر وحريمه وعياله وامه واخواته ،،،، كانت مريم تتعمد تتلصق فيه وتحجج بعيالها وظافر يسايرها بافعالها ،، اما وضحى فكانت مبتعده وهي تشوفهم كعايله ابتسمت بالم تظل دخيله عليهم اتنهدت بضيق وهي ترمش بسرررعه عشان ما تدمع عيناها ومسحت دمعتها بسرعه بعد ما بعدوا ظافر ومريم والعيال ،، لفت على عنود وهي تقول : ندخل المحل هذا شوي نشوف شو عنده...
ابتسمت عهود اللي شافت الدمعه في عينها وهي تقولها: يلا ندخل ..
دخلوا وبعدت عهود وهي تتصل بظافر يرجع وهي تقوله: كسسرت خاطرها وهالاسبوع اسبوعها ..
ظافر بضيق: تراها لزززقه شو اسوي يعني !!
عهود: تصرف وتعال... وسكرت وراحت عند وضحى اللي شافتها تسلم ع وحده وقربت منهم وضحى تلف ع عهود وهي تقول: هذي عهود اخت زوجي وهذي تاشر ع روضه روضه ربيعتي ..
روضه تبتسم: انتي وينج والله لج وحشششه تكفين تعالي االشقه عندنا زورينا ...
وصل عبدالرحمن وسلم على وضحى وهو يضحك معاها: انتي وين اختفيتي
ابتسمت باحراج: والله مشاغل الحياة ...
ابتسم وهو يطالعها كيف باين عليها راحه يت شوق خت روضه في نفس الوقت وحضنة وضحى بكل شوق في نفس اللحظة دخل ظافر يدورهم بعيونه قرب منهم وانصدم يوم شاف وضحى وحولها بنات والريال من بعيد يطالعها ويبتسم انقهر من نظراته قرب منهم وانتبهه على البنات كيف لفن عليه وشافنه معصب استسمحت منهم وضحى وقربت منه مسكها بيدها بقووو وقالت بهمس: كسرت يدي ...
رص على ايدها بقو وقال: شفتي نظراته !!! ..
ابتسمت ع غيرته وقالت: حليله عبدالرحمن ما يقصد
طالعها بقهر ولف عليها : شوووو!!! تعرفين اسمه بعد !!! وضحى لا تلعبين في حسبتي ....
وضح تترك يده: منو اللي يلعب بالثاني تراك روحت عندها وخليتني وانا طول الأسبوع اللي فات احشمها عشانك لكنها تسوي لي مكر الحريم الحين انا اسفه لي حق فيك مثلها..
قربها منه وحضنها من كتفها وهو يقول:وغلاتج اليوم وكل يوم انا لج ...
ابتسمت بحب وغيره على قلبها ولقت عليه وهي تقول: ظافر ...
لف عليها وهو منتبه لنبرتها غير عن قبل مب مثل نبرتها العاديه طالعها بصمت دقق في عيونها شاف لمعة فرح ولكن ماعرف شو يفسرها توه بيهمس باحبج تفاجأ فيها وهي تقول مشتته نظرها: ممكن اليوم نروح لذاك القصر اللي وديتني إياه ...
لف عليها وهو يقول بصدمه: ليششش!!! فيج شي !!!
طالعته وبعدها سكتت ثم كملت : انا ضايقه وودي اروح لهناك وانته تقول يوم تضق تروح هناك هالمره انا اللي ضايقه وابا اروح هناك...
لفها عليه وهو يقول بعد صمت دام لثواني او دقايق: وجودها مضايقنج...
هزت راسها بنفي : لا مستحيل ما ضايقتني في شي ابداً ،، بس انا متضايقه متولهه على اهلي أبا بروح القصر ممكن ولا يضايقك ..
ظافر يقربها صوبها ويدفيها بجاكيته وهو يقول: بالعكس سعيد جداً بطلبج ...
ووضحى بعدها قالت: أخاف ها شي يضايقها لان بنكون برى ..
ظافر : ما عليج منها خل تولي تعالي بس وراحوا لين شقه لموا اغراضهم على سريع وطلعوا وقالهم ظافر لا تتصلون فيني .....
:
في المصحه بعد تطورات شوق مع الدكتور كانوا يالسين بحديقه المصحة ويتكلم معاها باريحيه اكثر خصوصًا بعد ما فضفضت له اشواق عن عقدتها من الرجال وكسر قلبها من سلطا ردت بواقعية : ما كان المفروض يسوي اللي سواه كأن اللي صار طوق نجاه عشان يتخلص مني بسرعه وبهذي طريقة ..
دكتور خالد: بالعكس أصلا اللي صار لج خيره لان بين لج من الأول معدنه وانه مو شاريج ..
اشواق وهي طالع عيونه: لا والله انى اسوى نظر عيونه ويحبني..
ضحك بخفه وهو يقول: لو كنتي مثل ما تقولين ما تخلى عنج بأول طريق وبأقل الخساير .
تضايقت اشواق وهي تقول: الظاهر الحب اللي عشناه كان خدعه او فلم روائي او سينمائي انتهى بالخساير وبهذي النتيجة...
د. خال: بالعكس يا اشواق كان المفروض تشكرين ربج اللي ظهر ع حقيقته وبارل دربكم قبل لا ترتبطون ببعض وقبل لا يصير بينكم أطفال..
تنهدت بصمت ونظرتها بعيده ومتفائله بالعلاج انه بيب لها نتيجة ..
:
💭

‏من صب لي من دلته ربع فنجان ؛
‏صبيت له من خافق الروح دله ♡`
:
في إيطاليا في القصر بعد ما قعدوا ورتبوا اغراضهم اتصلت ع عبدالله وتخبرت عن اشواق وتطمنت عليها وسكرت ظافر راح اييب عشان اختلت في الكوووخ وبكت من غصة فراق أهلها وكيف القدر فرقهم وكيف تغيرت حياتهم حد زانت حياته وحد شانت وحد حياته على شفى حفرة تخبطوا في حياتهم كثير شهقت وهي تطلق لعيونها تبكي براحه بدون وجود أي خد وبعيد عن الجميع ،،، حياتي اللي انفرضت غصب عني وأسباب الزواج والعيشه اللي عشتها حسسسيتهم اهلي وانا بنتهم عشت جو العتيله اللي انحرمت منه لكن يبقى سوال لين متى بصمل وبثبت ومريم بدت تخطي بخطوات الغياض وتتجه للقرب ظافر في سبيل بعد وضحى عنه عارفه نفسها لو من مقها تحب وتغار لكن مو من حقها تمنعه عن زوجته مادام اني رضيت لازم ارضى بكل شي تسويه مريم انتبهت على دخلته لفت وشافته مسحت ويهها بسرعه وهي تبتسم: يييت ..
ظافر كان مستعيل حط العشا وما انتبه لها وقال : وضحى اسف بس العيال تعبوا مظطر اروح ..
ابتسمت بالم ولوحت بيدها وطلع ظافر ورد للشقه عشان العيال ...
شلت الاكل ودته حق البود قارد ياكلون انجعت للعرفه اتسبحت وبدلت ثيابها لبست ثقيل ونامت وعيونها ع خدها..
في المستشفى بعد ما نقلوا التوأم مريم تترجى الدكتور: الله يخليك قولهم ان لازم يقضون أسبوع في المستشفى
الطبيب: بس ابنك يا مدام بخير ... اما التاني هو اللي عايز رعايه اديتيه جرعه زايده ليه ؟؟ يا بنتي!!
مريم تبكي: أبا ابوهم يفضل معايه ما يروح لغيري ..
الطبيب بتفهم : حاضر يابنتي بس انتبهي تاتي مره تدي جرعات زايده ...
ابتسمت وهي تمسح دموعها: شكرا دكتور ..
طلع الدكتور وطلعت مريم وراه اللي كانت تبكي من غيرتها وتترجى الدكتوره شافت ظافر توه واصل ويمشي بسرررعه استانست يوم ماشافت وضحى ..
حضنته وهي تبكي لمها بحضنه وهو يهديها: اهدي مريم اهدي ان شاء الله مافيهم الا العافيه ..
دخل عند اهله اللي انصدموا بوجوده وكيف يا ومنو خبره تضايقت عهود اكيد وضحى زعلت حسبي الله عليج يا مريم ..
مريم وهي في حضن ظافر وتمسح دموعها ،، عهود طلعت برى واتصلت على وضحى ولكن لا مجيب ..
راح ظافر عند الدكتور وسال: كيف حالة محمد واحمد طمني دكتور..
الدكتور يبتسم: بصراحه يابني ابناءك بيحتاجوا رعايه وانته ابوهم ما تبعدش عنهم .. بالنسبه للحاله الصحيه محمد احسن بكتير ،، بس احمد بصراحه ماخبي عليك واخذ جرعه زايده من دوا ونتيجته عكسيه ...
انصدم ظافر وقلبه دق بقوه: يعني دكتور وضح لي اكثر أبا استوعب ..
الدكتور : احمد ممكن يصيبه شلل أطفال او عمى لانه عنده تكسر بدم وعنده القلب بيضخ الدم في ريه وانا بنبهه ع احمد كتير لكن بوص اهمالكم واخطاكم في اخذ الدوا وعدم الالتزام بالجرع المناسبه أدت الى هذا النوع من الحاله ...

ملكة الجوري
12-28-2020, 10:12 PM
لا ي مريم الا اولادك
حرام تزودي بالأدويه عشان ظافر يرجع لك

الأطفال براءه

أبدعتي دجى
مااروعك ومااجملك
شاهدنـا ابهـى لحظات القرب
محملة بالحب والرومانسية
عند كل همسة غزل
مليئ بالجمال و العذوبه
دمتِ كما أنتِ :kitty (120):
تسلم الانامل على هـ الابداع الكتابي:fSj82528:

ضامية الشوق
12-28-2020, 10:19 PM
ماشاء الله عليك
البارت 30
تبارك الرحمن
وش الابداع وتميز
دائما تبدعين بكاتبه
بارت حلوووو كثير

ضامية الشوق
12-28-2020, 10:21 PM
والبارت 31
ماشاء الله عليك
تبارك الرحمن دائما تبدعين في بارت يكون كل مره أجمل من قبل
مبدعه يا دجي
وربي كاتبه ماشاء الله عليك
مميزه ومبدعه
استمري

دجى الليل
12-29-2020, 06:14 AM
حبيبتي شكرررا من ذوقج غناتي
ملوكه وضامية تواجدكم اكبر دافع وهمه للاستمرار واكثر من رائع حضوركم زادنى شرف

مجنون قصايد
12-29-2020, 10:31 AM
فيه كل شي هذا البارت لكنه روعه كفكر منك يابنتي
بدايته حركات ورومنسيات

دجى الليل
12-29-2020, 01:55 PM
شكررررا ع تواجدك اللي يزيدني شرف وهمه للاستمرار

نجم الجدي
12-29-2020, 02:00 PM
الروماانسيه حبيتهاااا بالعكسس عطت شي حلوو
في الروااايه

دجى الليل
12-29-2020, 06:48 PM
تسلم ع مرورك الطيب ياخوي نجم الحمدلله ان عجبكم البارت

دجى الليل
12-29-2020, 10:20 PM
البارت الثاني وثلاثون..
:
:
‏يبقىٰ لگ .. اللي قلبَه علىٰ قلبگ👌🏼♥
:
بعد مامرت يومين وضحى رجعت شقه وقعدت مع اهله تسولف وتضحك وكابته حزنها والمها في قلبها ماشافت ظافر من هذاك اليوم اللي راح فيه للمستشفى ولين الحين في المستشفى مع عياله ومرته ،، الحزن كان في عيونها بس كانت تداريه اسبوعها ولها حق فيه لكن لاجل عياله سكتت وما تكلمت وماحبت تلهيه عن عيالها اتصل ظافر بامه كان يسال عن دواء احمد اييبونه في المستشفى عشان يشوفون كمية الجرعه الزايده ...
عهود قعدت عدالها: وضحى صدقيني ظافر مب قاصد يخلي اسبوعج بس ظروفه يت جيه ..
ابتسمت وهي مخنوقه: بالعكس فديتج انا مب مضايقه انه بين عايلته ويداريهم هذا من حقهم كعايله ..
طالعتها بتدقيق ولمحت نظرة الحزن في عيونها تبين حتى نبرة صوتها بس قويه يا وضحى قويه حقدت على مريم اللي زادت بجرعة دواء احمد عشان تخرب ع وضحى اول ليله في اسبوعها ومرن ثلاث أيام ووضحى حالتها حاله ما راحت معاهم المستشفى ماتبا تضايق قلبها ولا تبا تدخل بينهم وتفسد جوهم كعايله قضت وقتها في الغرفة ويوم تسمع صوت اهله تطلع لهم تقعد معاهم وبعدها تدخل تنام ...
في المستشفى كانت عهود قاعده بتوتر وهي تشوف ظافر حاضن مريم ويهدي فيها ويمسح عليها طلع الدكتور وقال: عملت فحوصات واخذت عينه من دواء ،،احمد بخير الحمدلله بس الدواء اللي خذاه احمد هو فالحقيقه دواء محمد وليس احمد والجرعه الزايده تسبتت في تحسس جلد احمد والورم ده اللي انتوا شايفينه على جلده نتيجة تحسس الدم بما انه احمد عنده تكسر بالدم وعين وحده تمزقت الشبكيه لابد من اجراء عمليه لها ..
ظافر اابعد مريم بقوه وهو يقول : صار لي أيام اواسيج واواسي نفسي واخرتها تطلعين مدبره كل شي غربلج الله عيالج هذيل انتي مستغنيه عنهم اذا انتي مستغنيه عنهم انا ما استغنيت عنهم ،، عهود قربت: كيف ما تباها تحرق قلبك بعيالك وانته حارق قلبها بوضحى..
ضرب ع يبهته وهو يقول: وضحىىىىى كييف نسيتها؟؟؟ لف ع عهود وضحى رجعت الشقه
عهود تطالعه بالم: عمري ماشفت وضحى مكسوره نفس اليوم راح اسبوعها واهمالك زاد وايد يا ظافر ...
تالم وضاق صدره والله احبها كيف نسيتها هذيل عيالي عوروني اكسروني ....
حط أيديه على راسه وخلل أصابعه في شعره وهو ضايق رفع عينه ع مريم وبقهر قال: لو كنا مب في المستشفى كان شفتي شو بسوي فيج لكن سمعي من اليوم ورايح مالج خص في عيالي لا في ادويه ولا في اكل ولا نوم فهمتي هذيل عيالي شالين اسمي نحن يينا نعالجهم تروحين زيدين الطين بله وتخربطين بدوا وتعطين دواء محمد لاحمد ليشششش شو هالممكر اللي فيج لا تفتكرين انج بذي طريقه بتيبين راسي وببعد عن وضحى فهمتي ولالا
رجع الطبيب وهو يقول : أستاذ ظافر تقدر تأخذ محمد وتسيب احمد لانه حالته عايزه عنايه اكتر ...
هز راسه بضعف وودخل للغرفة ودخلت عهود وهي تشوفه منكسر حطت ايدها ه كتفه: اهدا حبيبي اهدا ان شاء الله احمد بيكون بخير ..
رفع يده وهو يقول: يارررب يا عهود الله يسمع منج لف عليها : هاتي أغراض محمد ورتبيهن لف لمحمد وشله وباسه بين عيونه وحضنه وهو يشوف ايده الصغيره المتورمه من الابر والمغذيات تنهد بالم حطه بالعربه وجهزوا اغراضه وطلعوا لقاها تبكي قرب منها وهو يقول: ع البيت يلا يا العله عليتي فؤادي...
تحركوا للبيت ،،، ووصلوا الشقه ،، اللي كانت هاديه طالع الساعه استغرب الهدوء لف على عهود وهو يقولها: وينهم..
عهود بهمس: اكيد نايمين الوقت متأخر
نسى ان الوقت المتاخر وقال لمريم : روحي الغرفه ولا اشوف زووول ويهج ولف لعهود وهو يقول: محمد امانه عندج شلي اغراضه ونيميه عندج..
هزت راسها بفرحه وهي تقول : والله ابركها ساعه يوم شيخ بينور غرفتي ...
لفوا جهة المطبخ وشافوا عليا ووضحى طالعات من المطبخ شالات ماي في ايديهن وضحى طالعتهم بصدمه وحست ريولها مايشلنها طالعت ظافر لثواني ومن بعدها مريم وهي تقول: حمدالله على سلامة عيالكم ...
خطوات ظافر تقرب منها وهي قلبها يرقع من الخوف رفعت عيونها له وتفاجأت فيه يسحبها لحضنه بعد ما عليا تداركت الموقف وشلت الماي من يد وضحى اللي كانت أنفاسها تتسارع في كل مره يقرب شد على حضنها زود وهو يبوسها على راسها قدام انظارهم وهو يقول: السموحه منج يا القلب والله غصبا عني وتراني بييج خلي الباب مفتوح ..
استحت من الموقف بس برد نار قلبها وارتاحت اقلها مب ناسنها وخذت الماي وردت الغرفه وهي تسكر الباب بهدوء وصوت قلبها يرقع من الخوف ولا الحب يا وضحى ؟؟؟ ظافر بعد ما دخل عند عهود ورتب مكان لمحمد وحط اغراضه دخل غرفة مريم وهو يقول بتهديد: قسم بالله اذا سمعت منج صوت طلاقج بيوصلج ..
شهقت وهي تحط يدها ع ثمها بخوف وسكتت رقع الباب وراه .. واتجهه لوضحى مب عارف شو يقول شو يبرر دق الباب وافتحت لكنه حصنها مره ثانيه بشووق وقال: الحضن الأول اعتذار والحضن الثاني شوق...
بعدت عنه وهي تقول: ادخل ارتاح نومة المستشفى تيب الضيم ..
دخل طلع له ثياب من الكبت واتجهه للحمام يتسبح ،، طلع من الحمام وتلبس مالقى لها اثر عارف انها زعلانه بس استغرب وين ممكن تروح وشوي دخلت وضحى وهي تقفل الباب وتتجه صوبه استقبلها بحضن دافيء وهو يعتذر منها: صدقيني بعوضج من اليوم لين الأسبوع الياي وانا قربج..
ازفرت بضيق وهي تقول: رحت اشوف محمد ليش جي ايده حرام عليككم كان حطيتوا كمادات دافيه عليها تخف من الألم والورم قلت لعهود تعطيه مسكن عشان ينام مسكين يبكي ...
حضنها بحب وهو يقول: ليتج امهم ..
بعدت عن حضنه وهي تطالع ويهه اللي اشتاقت له وردت دفنت ويهها بحضنه وهي تقول: الله يسامحك من الأول لازم تعتني فيهم وتهتم لا تنشغل عنهم حتى لو كان عشاني سمعت ...
ابتسم بحب وهو يشد على حضنها زووود ...
شهقت بين حضنه وهي كانت تحاول تكتمها بس ماقدرت حنيته غلبت على مشاعرها همس في اذنها: ادري زعلانه ومتضايقه خربت اسبوعج بس لج العوض بامر الله ادري شرهانه عليه ولكن ما الومج ...
قعدت على الشبريه وهي تمسك كفوف ايديه : ظافر طلبتگ
طالعها بعيونه وهو يقول:عيوني لج غناتي امري ...
خذت شهيق وزفرته حطت عينها في عيونه: وعدني ما تعصب اول ..
مسح على خدها باطراف اصبوعه وهو يقول : مستحيل عصب مننج ...
طالعته وهي تقول: هيه هذا الا الحين تقول جي بس لو عرفت انا اباك في شو وبكلمك عن شو ؟؟! بتعصب ! ..
قرب منها وهو يطبع بوسه بطيئه ودافية على خدها وهمس: قوولي حبيبي اسمعج والله ماعصب لو شو ما كان الموضوع ..
ابتسمت وهي تحسس بوسته وقالت عينها في عينه وايدها على خده : اللي بينك وبين عليا لازم ينتهي ..
وترقبت افعاله وشافة ضيق في عيونه نطق وقال: انتي غالية واطلبي أي شي غير ها شيء...
وضحى: بس فديتك انا عندك الحين وبين ايديك لا تخلي الماضي يعكر صفوو جوك وانتوا خوان مايفرق بينكم شي حتى لو كانت حرمة ..
طالعها بضيق وتنهد : شوفي عيوني لج بس انا اباها تتادب اللي سوته فيني مب شوي وتسحب عليج عشان انا احبج .. قاطعته وهي تحط يدها حول شفايفه قالت: لا تكمل يا قلبي ما دام انا عندك وقربك الحين الماضي ننساه مثل ما انا نسيت الماضي ..
قرب منها وباسها بوسه طويله وبهمس : طلباتج أوامر ..
بعدت عنه وهي تبلل شفتها وتقول: انته تعشيت ..
هز راسه برفض وقال وهو يتمدد عالسرير : أبا انام تعبان ثلاث أيام مادري خمس أيام ما نمت زين ..
قربت منه ووبدت تسوي له مساااج ايديه وريوله وراسه وظهره لين حست بنفسه المنتظم باست راسه بوسه طويله ومن بعدها نامت عداله وهي حاضنتنه كأنه ولدها ...
:
:
:
في جانب اخر من إيطاليا ،، روضه وشوق قاعدات يلمن اغراضهم بيردون البلاد لفت ع عبدالرحمن وقالت: شفيك
لف يطالعها وهو يقول: تصدقين صورة وضحى ما تفارقني...
ابتسمت بالم وهي تقول: من يوم هي ع ذمة علي وانته معجب فيها ...
ابتسم بضيق وشاح بويهه يحاول يشتت أفكاره ...
بعد ما رتبوا الأغراض نزلوا ودخل كوفي ترك رساله لها في أي لحطه تي تشوفه تقرى الرساله غلف الرساله باسم روضه ووضحى ... وتحركوا للمطار...
:
:
بعد ما رجعوا من اليخت واستمتاعهم باللحظات الجميله والحلوه بينهم ...
هادي يدخل من باب صاله ويقول: مستانسه !!
ردت عليه ببتسامه: وايد كانت احلى أسبوعين قضيتها في حياتي والله ...
دخل تسبح وبدل وشغل المدفاه ووصى فوزيه بطبق مصري كشري وصوص سبايسي ...
دخلت بدلت لبسها وثقلت في اللبس واتصلت ع وضحى ولكن لا مجيب ...
دخل هادي وهو يشوف الفازه اللي فيها الورد والجوكايت مرتبتنه على تسريحه بحرف اج وحرف أي ويتوسطهن قلب 💓 دق قلبه وهو يطالعها وبهمس شاعري: جنه قلبي من قبب ماعرف الحب الا يوم شفتج ..
ابتسمت بحيا وهي تقول: منو متصل بك
ابتسم: المحامي يقول الأسهم ردت لج واملاك عمي كلها صارت لج
عثبت وهي تقول. هادي لا تقعد تينن فيني قتلك ياخول باسمك انا مابا اعرف أي شي ولا ادير أي شي ولا يخصني بشي زين ..
غير الموضوع وهو يقول: شو رايج بالجو اللي يكسيه غيم
طالعته وبقهر: نفس ويهك ...
ضحك منن خاطره وهو يقول : يعني حلو ...
ههههههههههه راح صور سناب وكتب انا والجوو نتشابه بس ناقصنا حب وحنيه وضحك وهو يطرشها عالخاص عليها وحطها ستوري...
ضربته ع كتفه بقهر وهي تقول: هااادي اسمع الكلام اللي بقوله..
طالعها وهو يصور المحميات : اقولج شي يخص حلالج مابا اسمع عنه فهمتي ولالا ؟؟ ولا عاد تفتحين الموضوع عشتن ما يصير زعل بيني وبينج ...
طالعته بقهر وغيض : يا المينون انا بهيمه في هالسوالف انقوووح يعني بقرررره بالعربي مقصه ياخي انا بدله ماعرف لها سوالف ...
هادي عينه على تلفون ويطرش صور ع سناب : عادي تتعلمين وبييب لج أوراق تذا تبا توقيع وتقوينها وتفهمين هالاوراق حق شو ..
انقهرت من بروده وهي تتنهد قالت: اوووف منك !!
ضحك وباسها وهو يمسك خصاه من شعرها ويجرها: فهمتي ولالا !! هادي مايبا يعور راسه!! ولى زمنيه الحين دور زمنج !!
طالعته بطوف عينعا وضحكت وهي تضربه ع صدره ..
رفع حاجي وهو يقول: يابنت ايدج طوالانه هالفترة...
ضحكت عليه وهي تحضنه باست خده وهي تهمي: احبك ..
شد ع حضنها زوووود وهو يقول: وانا اموووت فيج يا عمري ...
انتهى ✅

ملكة الجوري
12-29-2020, 11:35 PM
على ظافر ان يعدل بينهم
مريم ضعيفه وخايفه من الطلاق
هادي واريام حلوين مع بعض
دجى

كم آنتِ رائعه ..
بجمال عذوبة احساسك
هكذا هو الحب بركان لا يهدأ
داعبتِ أوتارقلوبنا تتراقص على أنغامها نبضنا
شكرا لهذا السرد الجميل
الهاطل عذوبة ونقاء
ولك خالص حبي وتقديري

دجى الليل
12-30-2020, 08:13 AM
شكرررا ع ردج الجميل المفعم بالحيويه واللحماس

مجنون قصايد
12-30-2020, 10:54 AM
انا ونجم خلونا مع هادي واريام
وشلنا في المشاكل عايشين جو العشاق
بعدما شيبنا في الروايه

دجى الليل
12-30-2020, 12:57 PM
حاضرين يا خوي ماطلبت معطيكم من جووو الرومانسييي في البارت الرابع والثلاثون اما البارت الثالث والثلاثون نكبببه نكبتهم

دجى الليل
12-30-2020, 03:23 PM
البارت الثالث والثلاثون
:
:
اللي يبيك يجيك لو دونك.. قيود
‏يكسر ع شانك خشوم الصعايب..
:
في إيطاليا بعد ما قام ظافر من نوم استغرب الهدوء دخل الحمام اسبح ولبس ثقيل وطلع لقى وضحى تشوف تلفزيون قرب عدالها وطبع بوسه سريعه: كيف الحال يا حلوه
ابتسمت: طيبه
طالعها وقال: يوعان ..
قامت وهي اتجه للمطبخ وتقول: افاا ياذا العلم المين احز فطورك يا الغالي ...
جهزت فطورهم على سريع وطلعت تريق ظافر وتريقت معاه انفتح باب غرفة مريم وطلعت وهي متلبسه وتوجهت بنظراتها لهم ببرود وهي تقول: ع الأقل اعزموني ..
رضحى ابتسمت : تعالي حياج لذيذ ريوق ...
قربت منهم وقعدت عدال ظافروباسته ع خده حضنها وعو يقول: خلاص طاح الحطب ومافي شي بخاطري عليج بس تادبي تسوين فاحمد شي ترا هذيل عيالج ان كنتي تحبيني بتحبينهم ..
بعدت عن حضنه وهي تبتسم بدلع : حاضرين كلله ولا زعلك يابو العيال
ركز في وضحى وقربها من وهو يهمس: متعمد تراني عاش تغارين احب شعور الامتلاك اللي ايي من صوبج ..
بعدت يده وهي تطالعه وقالت بقهر متكوم: ليش ما تروح تشوف احمد ولدك ...
ظافر ضحك وهو يقول: الحين بروح ولف على مريم اللي سارت تيب شنطه يلا فديتج نسير ورد يطالع وضحى ويضحك .. قربت مريم منه وقال وهو يمسك يدها: يلا ما تبين تين ويانا ...
هزت راسها بلا وهي تقول: الله يحفظكم...
ابتسم بينه وبين نفسه يعرف كيف يلعب بمشاعرها ،، طلعوا وهو محتوي ايدينها وقالت مريم: اسفه فديتك ع شي اللي سويته فاحمد..
اضايق من هالطاري وقال: لا تكملين عشان انا أحاول انسى واخلي نفسي وياج عادي ..
ابتسمت وشدت ع يده اكثر ...
:
اما في شقة راحت لتفونها ودقت لاريام اللي ردت بفرحه: هلاااا وغلااا بها الصوووت ...
وضحى ببتسامه حب: هلا باللي يتغلون
اريام تنسدح ع ريل هادي: شحالج
وضحى تفتح الدريشه وتاخذ نفس عمميق : طيبه طاب حالج شحال هادي ...
اريام تحط يدها على لحيته وهو يضحك عليها وقالت: والله بخير ونعمه يسرج حاله يالس يدلع عليه ...
طاالعها هادي وهو يعض صبوعه بخفه وقالت وضحى: ههههههه فديته سديت العوق عنه الغالي والله ابركها ساعه يوم يدلع عليج عاد يحصل لج انتي ولد احمد يدلع عليج ..
سحب تلفون وحطه سبيكر وهو يقول: والله انها كذابه هي لاعبه فيني لعب مذوبتني مب مخليه فيني عقل وحضنها وهو يقول هالكلام وباسها ع خدها ..
ضحكت وضحى وهي تقول: انا ادري انك تضعف قدامها مشكله الحبيبه ..
ضخك هادي وهو يقول: قسم بالله احس قلبي اول مره يدق مايعرف يخفق بقوه الا يوم يشووفها ...
ضحكت وضحى وهي تقول : شعليك يا الحبيب المهم غناتي بخليكم فديتكم ..
هادي: امورج طيبه غناتي
وضحى تضحك: حمدلله بس احسن عن قبل بكثير ...
هادي يلعب بشعر اريام:اوك غناتي تبين شي ..
وضحى تتنهد: سلامة روحك بس تخبرتوا عن اشواق..
هادي يضحك: هيه طيبه اشوواق باقي له شي بسبط وتنورنا ..
وضحى بفرحه: الحمدلله ....
هادي يبتسم: يلا عيل عيوني ودعتج الله ...
سكروا الخط ..
:
خـلك على الـنيه تجيك التوافيـق
‏لو أغلب قلوب المخاليق ظلمـاء
‏اللّه يبـل الـريق في حـزة الضيق
‏لا شحت كفوف المخاليق بالماء
:
:
:
بعد ما سسكرت سمعت صوت قفل حجرتها لفت وهي تتحسبه ظافر استغربت انه يأ من وقت بس تفاجأت بوجوده : انننته !!!
يوسف يبتسم ويقرب: اييييه بشحمه ولحمه عيل انا يمد ظافر يده عليه ..
تنفسها بدا يتسارع من الخوف وقالت: تكفى ارجع ترا والله اذا درى بك ظافر بيجلطك ..
ابتسم بخبث وهو يقرب اكثر: تعالي اوعدج ماضرج..
وضحى تطالعه: انته شو اللي تباه مني ..
يوسف يشوفها كيف ترد ورى وبهمس قالها: اذا بعدتي زياده بطيحين من الدريشه وما وراها شي يسندج لا تتهورين ارجوج..
خافت وضحى تصد ورى وتشوف المنظر يخوفها قالت بهمس: يوسف انته وعليا لبعض ليش حاكرني انا في سالفة وبعدين من عطاك مفتاح شقه كيف دخلت ..
يوسف سحبها من خصرها بشكل سريع لان ريلها كانت ع الحافه وضمها ع صدره وهو يقول: مادري لاا تساليني بس اللي عرفته ان لازم اقرب منج ولا..
قاطعته بخوف وهي تبعد: ولا شو !!
يوسف بضيق: سمعيني نحن في غربه ومب لازم نسوي لعمارنا مشاكل وانتي تعرفين مريم وظروف زواجهم من بعض الحين انا اطلبج طلبه تبقين لي حبيبه وابقى لج صديق ..
فجت عيونها بصدمه وهي تقول : شوووو لا تتهور يابن الناس شتخربط انت...
غمض عيونه بقهر وهو يقول:وضضحى مب في مصلحتج ترا قدامج خيارين تبقين ويا ظافر ولا تنتهون نفس ما بديتوا ..
انصدمت من كلامه وهي تقول : خاف رربك ..
بعدته بقووو وهي تقول: ارجوك يوسف لا تأذيني ارجوك .يوسف قرب منها وهو يقول: تكفين وضحى والله محد راح يدري عن علاقتنا والله حلفتج بالله ..
تضايقت منه ومن أسلوبه: طيب روح واوعدك افكر ...
بخبث قرب وهو يقول: لا جد ياهل تصرفيني ..
تخرطفت بستاره وطاحت ع الأرض ويلس قريب منها وهو حاضن ويهها بكفوف ايده : تكفين لا تبكين والله يا وضحى انج مب رخيصه عندي شو اسوي الله احط فيني غريزة اني احب الجمال واحب اتملكه حتى لو ما كان ملكي ...
وضحى تصارخ وتبكي: روح الله يخليك يوسف روح ...
قرب منها وهو يبوسههها بشغف: بروح بس بعد مابرد يوف قلبي ...
بعدته بالغصب عنها ومسكها من ريلها وهي تصارخ وتترجاه ولكن ضعفها وضعف بنيتها ما ساعدها لكنها بسرعه قالت: يوسف والله بنفذ كل اللي تباه ابعد الله يخليك ابعد...
بعد عنها وهو يقول: وعد !!
مسحت دموعها بقهر : وعددد..
يوسف حط في ايدها ورقه فيها رقمه وقال: نتواصل وبعدها نتفق على كل شي ..
طالعتهه وهي تقول: حرام عليك عليا تحبك ...
طالعها بطرف عينه وقال: عليا موضوعها منتهي بالنسبة لي بس عادي حتى اخطبها هذا ما يمنعني منج انتي فاهمه عليه ولا اتم قاعد معاج لين ما ايي ظافر ويشوفني وياج..
وضحى بتهور: لا والله تروح تكفى ارجوك يوسف ارجوك..
قرب منها وهو يمسح دموعها باسها بين عيونها وهو يقول: خلاص جلطتيني بصياحج....
بعدت عنه وهي مشمأزه منه ومن نفسها تحس نفسها رخيصه كلن يبي يمتع نفسه فيها ...
طلع بعد ما وعدته تكلمه ..
:
في المستشفى بعد ما مريم تاكدت من المفتاح ووجوده ع الباب من دون ما ينتبه ظافر عليه فالت ليوسف اخوه اللي كان يحلف انه بيخلي عليا وينهي كل شي بينهم اذا ما خلته يدخل ع وضحى بعد ماعرف منها انها هي راعية العيون الذبوحيه..
نرجع للمكالمه اللي بين يوسف ومريم..
مريم تصيح: اخافه يطلقني من تزوج هالوضحى انته ما شفته كيف ميت عليها ...
يوسف بلا مبالاه: عاد حسستيني راعية العيون الذبوحيه عشان يموت عليها..
مريم : هي والله هي وضحى اللي تضارب وياك عشانها
يوسف بصدمه وقف سيارته بنص الطريق: جذابه !!! قولي والله !!!
مريم: والله العظيم ماجذبت عليك..
يوسف بقهر: الكلب خذاها عشان يتمتع بها بالحلال والله اروايه سمعي بحجز الحين لإيطاليا وبييكم وبس تطلعين خلي المفتاح ع الباب وحسح عينج حد يعرف بلي بيستوي بيني وبين وضحى انا بخلي نفسي ياي عادي ماعرف ان حد في شقه فهمتي ولا والله يا تروحين ملح من ظافر وعيالج..
ردت بوناسه: يوم المنى اللي تبعدها عن دربي ....
يوسف بتحذير: خلي نفسج ما تعرفين شي مب تحسسينها انج ورى الموضوع ولا والله بتروحين من كيس عمرج وبتخسرين عيالج وريلج ...
مريم بسرعه: لا والله ما ابين شي ولا حتى بدقق في أي شي يخصها ..
يوسف: تمام عيل ،،، يوم بوصل إيطاليا بخبرج..
:
:
وضحى كانت تلعن نفسها مية الف مررره اتصلت بروضه مغلق ،، ماتعرف تتصل بمنو انتبهت على ضوء احمر خافت ما تعرف مصدره وين لفت على الدريشه واتضح لها لون تحركت واتجهت صوبه افتحته وشافت الاضاءات والناس تحت محتفله ابتسمت بس ركزت ع الضو ينعكس من الغرفة استغربت طالعت في كل مكان مالقت شي سكرت البلكونه وهي تتحرطم وضايقه ... تفاجات باتصال من رقم غريب ردت بضيق: الوو ..
يوسف يبتسم: ما قلنا ما نبا ضيق ليش تعاتبين نفسج خلاص اهدي..
وضحى بضيق: يوسف..
يوسف يبتسم: لبيه يا من يحلى اسمي بطرف لسانه ..
وضحى بخنقه: تكفى خلاص انسى انته بعير تحقد ع الواحد انا ماضريتك..
ابتسم: ومن قال انرياج تضريني وضحى انا مب سفيه ولا ياهل اضرج بس انا ابتليت ماقدر اقاوم البنات ومب أي بنات بذات اللي فيهم نقطة ضعفي وانتي جمعتي نقاط ضغفي كلهم يعني لو بتغير بتغير ع ايدج ..
وضحى: طيب كيف انا متزوجة وما احل لك ..
يوسف : بس انا ما تعودت ان حد يرفضني واحب املك شي حتى لو ما كان لي ...
وضحى: افهم من كلامك ان عادي تدخل في الحرام...
ضحك يوسف وقال: بصراحه لو الحرام انتي راضي فيه ..
همست بضيق: مب قادره لا اتقبل وجودك ولا اتقبل نفسي ..
يوسف تكفى طلبتك لا تفتح جروح حاولت ابريها أبا أعيش الفرح لو يوم عنبوه جنه حد داعي عليه ما استانس ...
يوسف : سكري وضحى ظافر ومريم رادين مابا حد يشك فيج ..
سكرت بضيق وهي اتنهد ..الله يستر منك يا يوسف ..
كان تفكير يوديها ويردها ...
طرشت مسج لروضه بانها تكلمها ضروري اول ما تفتح تلفون ...
✅ انتهى
توقعاتكم
يوسف ووضحى ؟؟؟
ظافر ؟؟؟؟
ووضحى شو بتسوي شو الخطوه اللي بتخطيها؟؟؟


:13888276254::0_c7f01_1194c319_S::0_c7f01_1194c319 _S::butterfly::hhT05264::hhT05264::ro117:

ملكة الجوري
12-30-2020, 08:08 PM
لا ي مريم ويوسف وضحى متزوجه
اتوقع ان وضحى بتقول مشتاقه لأهلها
بتسافرلتبتعد عن يوسف
والمفروض تعلم ظافر بلي حصل من يوسف
دجى

كم آنتِ رائعه
بجمال عذوبة احساسكِ
وحروفك تتغنى بهمس الحب
لك الورد بكل ود

دجى الليل
12-30-2020, 08:22 PM
فديتج تبردين اليوووف

دجى الليل
12-31-2020, 02:11 PM
الجزء الرابع والثلاثون..
:
‏ليس كل من يواسيك لا جرح عنده، ولا كل من يعطيك يملك أكثر منك، الإيثار ليس إيثار متاع ومال فحسب.. قد يشاطرك أحدهم آخر زاده من الصبرِ، ويهبك ما تبقى في قلبه من أمل، ويقتسم معك آخر ابتسامة قبل أن ينفرد بحزن طويل.. فأحسِن استقبال الود فإنه ثمين ✨
:
دخل ظافر الشقه مع مريم انصدم بان الباب مفتوح قال: نحن ما قفلنا الشقه يوم ظهرنا ...
مريم تحاول تكون طبيعيه: والله مادري يا ظافر انته اللي ماسك المفتاح مب انا ..
دخل وعق جاكيته في صاله وراح يشوف وضحى دخل لقاها نايمه قرب منها طبع بوسه ع خدها وانتبهه لدموعها مسح ع خدها باطراف اصبوعه ومن حست بشي نشت بخوف وهي تصارخ : لالالا تقرب دخيلك لالاا
لف عليها بخوف وهو يشوفها: شفيج
تعوذت من بليس وهي تقول: كنت احلم بكابوس وابتسمت بضيق وقامت تبدل ...
شاف الخوف والهلع بيظهر من عيونها خايف عليها حاس فيها شي بس ما تبا تكلم ...
طلعت من الحمام وهي تنشف وجهها قالت :شحال احمد ...
رد ببتسامه: بخير احسن من الأول ..
ماقدرت ترد الابتسامه له نهائيا وصورة يوسف ما تفارقها ..
لفت ع التسريحة تعدل شعرها حست بحضنه من ورى أبعدت ايديه وقالت باضطراب : ظافر مالي بارض على شي وابعدت عنه وهي حاسه بنفور بعد اللي صار كرهت كل حد حاسه نفسها متعه لجنس ادم مره علي والحين يوسف وظافر اللي كان حبه من طرف واحد لين خذها بالحلال حسته ماخذنها متعه يتمتع بها تشوف الحب في عيونه ونظرته تبين لها هاشي انه يرغب فيها ويباها بكل وقت عكس مريم اللي هي ام عياله ومايحس بالحب تجاهها لكنها ام عياله وفي احترام بينهم انتفضت يوم لفها وقال: شفيج يا عيني ..
طالعته بصمت لثواني واتجهت لبرى الغرفه عشان تبعد عن اسالته لقت مريم قاعده تطالع تلفزيون وتاكل فشار 🍿 سلمت ردت مريم السلام وقعدت وضحى وعينها ع تلفزيون ولكنها سرحانه عقلاً وقلباً وفكراً ايضاً ما انتبهت لظافر اللي يأ وقعد عند مريم ياكل من الفشار ويشوف الفلم وياها لف ع وضحى وهو يقول: عيوني بلاج فديتج
لفت عليه وضحى والخوف مالكنها والله ماتم فيها فواد حي طالعته وهي تقول: مافيني شي بس تعبانه ...
مريم كانت تراسل يوسف وتقوله عن حال وضحى لكنه طنشها وقال مايخصج شو سويت فيها رجاءً التهي بنفسج وايد احسن...
سكتت مريم بعد المسج والتمست الخوف في عيون وضحى وشافت ظافر راح وقعد قربها وهو يحضنها من طرف كتوفها: وضحى ..
طالعته وهي تشتت نظرها على تقاطيع ويهه حطت راسها ع صدره والتزمت الصمت ..
لفها بحضنه وبدى يخلل اصبوعه بشعرها باسها ع خدها بوسسسه طوووويله وهمس: عيونج فيها عتب ولوم صح وفيج خوف ..
بعدت عنه وهي ترتب شعرها: لايتهيألك ،، مافيني شي ...
ظافر مسك ويهها بكفوف ايده وحط عينه في عينها كسرت عينها بسرعه وهو قال: والله انه فيج شي ياغير ما تبين ترمسين،، نسى وجود مريم التفت وشاف مريم تطالعهم بغيره .همس لها روحي الغرفه وشوي بي الا اعرف شوفيج ...
قامت بدون تردد أصلا ودها تشرد من اسالته ..
دخلت وشاف تلفونها يرن ردت بلهفه: هلااا روضه شحالج
روضه بصدمه: بخير فديتج بس شوفيج ليش نبرتج نبرة وحده ملهوفه..
وضحى: روضه احتاجج أبا اتلاقى معاج ...
روضه بصدمه: بس نحن ردينا البلاد ونسيت اقولج...
وضحى بخيبة امل: قولي والله ...
روضه : والله فديتج ليش شوفيج ريلج سوى بج شي ...
وضحى بضيق: لاااا بسسسس شافت انتظار يوسف وقالت بهمسس برجع اكلمج ردت ع يوسف اللي قال: مب من مصلحتج الموضوع يطلع بينا لا تقولين لها أي شي..
وضحى بخيبه امل وهي تشوف الضوء الأحمر تحول الى اخضر قالت بهمس: انته تتصنت عليه...
ابتسم وقال: هيه..
بالم جارج : ترا انا ما اقدر اتحمل حسستوني رخيصه ومتعه لكم كلكم وشهقة بصايح وسكرت تلفون في ويهه وكملت صايحها ...
يعني بلاه الحين لو اخطط تسافر بيدري ..
طرشت مسج لروضه أبا ارد البلاد بس مابا حد يدري كيف شو الطريقه ؟؟
ارتعبت يوم سمعت صوت الباب قامت بسرعه دخلت الحمام تتسبح ونست تلفونها على الشبريه ..
ظافر : دخلت الغرفه وانا مصدوم شفيها ليش ربعت الحمام بهاي طريقه شفت اشعارات في تلفونها مسكته لعل وعسى اعرف شفيها..
قرى المسج من روضه ( وضحى تستهبلين كيف يعنى تردين ومحد يدري انج راده البلاد شفيج شو صاير وياج ،، بينج وبين ريلج شي ) ..
الاشعار الثاني كان من رقم عليه اوموجي صدمه وحاط تعليق بس ماقريته سمعت صوت الباب ينفتح طلعت وهي لابسه بجاما وشافت تلفونها في ايدي خافت توترت سحبت التلفون مني بصدمه وخوف ...
طالعتها وقربت منها: شفيج شو صار !! ليش تبين تردين الامارات حطت ايدها ع شفاته وهي تهز راسها بخوف وبهمس: لا تنطق اسكت ..
ظافر بعصبيه بعدها عنه بقوووه وطاحت على السرير وهي تحس بالكمدينو في ظهرها تالمت بسس اسكت تجمعت الدموع في عيونها وهو قال: تكلممممي شفيج مينوننه انتى مب صاحيه !!! شو فيج رحت ورديت ولقيتج متغيره كل هذا عشان غايضتج في مريم ..
هزت راسها بنفي وهي تبكي هجم عليها بقهر وهو يقول : ماعدت اطيييق سكوتج ولا حتى اطيييق دموعج صايره ممله وطلع وسكر الباب وراه وراح لمريم ..
اما وضحى نامت بدموعها والخوف يتملكها غربه وخوف وتهديد ومراقبات ومشاعر متضاربه وعدم ارتياح.
اما يوسف اللي كان يسمع الحوار اللي بينهم تضايق من كلام ظافر لها وحس بخوفها ومعاناتها ...
:
في كوفي في إيطاليا يشرب الكوفي وهو شارد العقل والذهن ويفكر فيها كيف خايفه منه لهدرجة انا مخوفنها ليش مب حاسه بالأمان اتجاهي عشان الجهاز اللي حطيته واعرف كل شي عنها تضضايق يوم سمع صوت نحيب صايحها اتصل على رقمها يباها ترد ردت بصوت كله نوم : الو ..
بان الحزن في صوتها وقال: وضحى ..
قامت بخوف واعتدلت : يوسف !!
يوسف بضيق: لبيه ..
تنهدت بصمت وسمعت صوته : ليش خايفة مني !!
صورة علي تكرر في مخيلتها يوم يهجم عليها وطاحت دموعها على خدها وهي تحس نفس المسلسل ينعاد عليها بس الابطال غير وتغير ظافر من صدها شهقت وهي تبكي سمعت صوته: ليش خايفه مني قتلج انتي حبيبه وانا صديق مابضرج افهمي عليه..
وضحى بقهر: انا ابرد البلاد تساعدني ..!!
يوسف: انتي مينونه تبين تتهربين مني لا تستوين حماره وعنيده ترا عنادج ما بيفيد ...
وضحى بقهر: ليتني ما كنت بالمستوى المطلوب من الجمال عشان ما البي رغباتكم الشيطانيهً...
يوسف يبتسم: والله عاد ربي اكرمج بكل شي مب بس بالجمال يا وضحى انتي تملكين قلب صافي ونظيف ومافيه شوايب الدنيا وتعكرها انتي الواحد يوم تكونين قربه يعيد حساباته في كل شي...
تسمع له بصمت وانصات وبعدها استرسل كلامه والله لو أبا اضرج ضريتج البارحه لكن مستحيل اضرج وضحى صح انا انسونجي وعيني زايغه وهذا مرض انا اعترف به بس انتى العلاج الوحيد والله وانا اعرف نفسي مادام قلت انتى معناته انتى اللي بتطلعيني من اللي انا فيه ...
صمتت دار بينهم لثواني وبهمس نفض وضحى: لا تحاتين شي وانا قربج تكفين طلبتج شوي شوي على عمرج ولا تخافين من شي خليج طبيعيه ..
وضحى بانهيار: طبيعيه عشان البى غرايزكم كيف أكون طبيعيه أي سكينه وطمأنينه بتحتويني وانتوا حواليني وبالذات انته اللي شتتني ونقلتنى من سما للقاع ..
يوسف بخوف عليها : وضحى هدي فديتج اهدي والله اذا ضريتج لج اللي تبينه خليج طبيعيه وانتي شوفي كل شي بعيونج ...
سكتت بعدها قال: ممكن اشوفج اليوم في شقه عندهم بزورهم او فالمستشفى طلبتج خليج طبيعيه عشان محد يشك في شي فهمتي ..
بخوف جاوبت: الله يستر ويعدي هالفتره ع خير ...
بضيق قال: قتلج لا تخافين ان كنت مستعد ابيع روحي بعتج اكثر من جي كيف اطمنج ..
بهدوء قالت: انا طبعي جي بسرعه يتغير شكلي وممكن أي حد يلاحظ بدون قصد مني..
يوسف: وضحى وعدتج ماضرج تكفين عاد ساعديني من صوبج ما تبينين شي ...
هزت راسها وكانه يشوفها وقالت بهدوء ورويه: الله يحفظك صار لازم اسكر وكمل نومي ...
بعد ما ارتاح ضميره وانه تطمن عليها سكر تلفون وهو مرتاح ...
:
في المصحة بعد ما وصل هادي عشان يشل اشواق بعد ما تم العلاج وشكر دكتور خالد وطلعوا ابتسمت بحب بينها وبين نفسها كيف قدر يطلعها من اللي هي فيه نفضت الافكارمن راسها وهي تقول: وين بروح ..
هادي: بتين عندي في البيت
هزت راسها بصمت واتكت على مسند سياره وأسندت راسها وهي تحاول تطلع صورته من بالها اللي علقت فيها وهو يبتسم لهادي ....
وصلوا البيت ولقوا اريام مجهزه لهم كيك ونافخه البالونات وحاطه الورد ومرتبه المكان حضنتها شوق وهي تقول: تولهت عليج ..
اريام تحضنها: هههههه حبيبتي والله الحمدلله ع سلامتج..
بعدت اشواق عنها وهي تشوف المكان وتتنفس بحريه تامه ..
اريام حضنةً هادي وهي تبوس رقبته: فديتتتك يا غريمي ...
ضحك ع خبالها وكفخ راسها وهو يقول: اعقلي شوي كبري ..
اريام تضرب كتفه: لا والله شايفني كبر يدتك (جدتك)اعقل ولا كبرك تراني بعدني فاتنه وعاشقه ومغرمه وعشرينيه وصغيره ..
قرب منها وهو يقول: هيه ادري كل اللي قلتيه اعرف ان فيج مادام تعرفين انج فاتنه وخطف بوسه سريعه على رقبتها : افتتيني زود ...
ضحكت بربكه من قربه وهي تقول: عنبوه ما تعرف تقاوم شوي لين ما نخلص الحفل ..
ضحك وهو يلصقها في صدرها ويبوسها بشغف وبهمس شاعري: هيه ترا مشاعريه بيدي محد قالج تفتنيني وعاد انا على طريف ماصدق خبر...
ضحكت وهي تهمس: خلاص انزين وعد الليله رضاك عندي وتضرب صدرها بيدها بخفه ..
ابتسم وهر ينزل عيونه على صدرها وقال بهمس: قسم بالله تفتنين الواحد بعدين تقولين ماتروم تقاوم نزل نفسه وهو يطبع بوسه على نحرها ومن ثم صدرها وحس بدقات قلبها وصدرها اللي يعلو ويهبط من الرجفه والشعور بدفء حبه واحساسه تأوهت وهي تقول: يا كلب عضيتني ههه
ضحك وقال: شفتج سرحانه قلت ارجعج للواقع ..
ضربته ع كتفه وهي تقول: ابعد يلا خل نحتفل باشواق ..
بعد عنها وراحوا صاله وشافوا اشواق تصور ومستانسه ومبنده الليتات ومشغل شموع البطاريه وبدوا يحطون أغاني ويحتفلون باشواق بعد ماقصوا الكيكة وكلوها ولعت اشواق ليتات وهي تقول : شكرا حبايبي ع المبادره الطيبه ...
حضنوها ببتسامه وبعدوها ضحكت وهي تقول لهادي: اصبر لين ما تروح فوق على طول حطيت اشواقك فيها من ييت طالعت اريام وضحكت ههههههه الله يعينج الليله ..
افتشلت اريام وهي تقول: ههههههه صدق انك بايعنها ومايهمك حد
راح فوق وهو يحط صبعه ع راسه وقال: والله عاد حلالي وكيفي ... ضحكت وهى تشوف انعكاس صورتها في المرايه ...
:
:
‏ترى همومي بجوفِ الليل تخنقُني
ويفضحُ الدمعُ قلبي رغم كتماني
:
‏ضاقتْ وأنت المُرتجى للحَلِّ
فرِّجْ عن المكروبِ يا ذا الفضلِ
:
في إيطاليا بعد ما قام ظافر من نوم استوعب انه راقد عند مريم تذكر احداث البارحه حط شوق وضحى في مريم غارق في العسل دخل الحمام يتسبح وانصدم جسمه كله اثار رقبته وصدره وكتفه ونحره انقهر يعني ها كيف اغطيه تجاهل الموضوع وقال في نفسه انا بعد تراني ما قصرت فيها طلعت حرتي من وضحى وشوقي في مريم ويلا عاد بيبدا الغياض افففففف تسبح وخلص وطلع شاف مريم اللي تحاول تخفي الاثار هو نفسه من صدم معقوله انا سويت فيها جي ماخليت مكان في رقبتها صاحي تنهد بضيق وطلع ...
لقى وضحى مجهزه ريوق ابتسمت وجرحها منه كبير مارد الابتسامه لها وقعد ع طاوله وصب له شاي انصدمت وضحى من ردت فعله بس من شافت اللي ع رقبته انسدت نفسها الحين عرفت شبلاه والله صدقه يوسف كلكم تتبعون غرايزكم ودليل انه من رفضتك وما عطيتك ويهه رحت لمريم تجاهلت الوضع ورن تلفونها وكانت روضه ردت بهدوء وهي تشوف مريم طالعه بلبس النوم عارفين ان محد في شقة الكل نايم في المستشفى عند أحمد استغربت. لكن عرفت ان المغزى عشان اشوف اللي سواه فيها والله كلهم مرضى رديت : مرحبا روضه..
روضه: وضحى انا وعبدالرحمن بني اليوم إيطاليا ومن نوصل بنروح شقه بريح وع طول بنتصل فيج ...
وضحى حست بتدمع من الفرح: يا عمري والله فديت قلبج غناتي .
روضه تطالع عبدالرحمن : والله لجل عين تكرم مدينه ..
وضحى بدن قصد: فديتكم والله عساني مابكيكم ...
لفت روصه على عبد الرحمن اللي وقف وطلع بعد هالجملة ..
روضه بتنهيده: فديت عينج ي ختيه نحن خوات ،، تذكرت شي وهي تنطق يسرعه: وضاحي روحي الكوفي الي قريب شقتنا وطللبي ظرف باسمج ..
استغربت وضحى وانظار ظافر ما بعدت عنها : ان شاء الله ...وسكروا الخط ...
ظافر يشوفها تلعب بالاكل وما تاكل بس تقطع خبز وتاكله ونظرته بعيده انفتح باب الشقه ودخل يوسف شهقت وضحى وهي تعدل حجابها وشربت ماي من الخوف حاولت ما تطالعه .. ظافر من بين ضروسه انجلعي الغرفة قبل لا يشوفج ويعرف انج راعية العيون الذبوح...
ما كمل كلامه لان يوسف يا وقعد وطالعها بتظرات استغراب وهو يقول: مب جنه هذي اللي انضربت عشانها يا ظافر ..
قامت وضحى وراحت الغرفه بسرعه وهي تلعنه وتلعن ظافر فوقه هذا يحلف ما يضرني والحين يقول لظافر هذي مب اللي انضربت عشانها اففففففف منكم كلكم غدارين ..
كانت خايفه ولامه نفسها بنفسها الخوف اللي تملكها مب طبيعي ماهمها ظافر ومريم شو سووا ولا همها شي الحين اكبر همها تطلع تروح عند روضه وتطلب الطلاق من ظافر بس كيف بيطلق الظاهر اني فعلاً غلطت يوم سمعت كلام عبدالله... وظافر ريال ييتبع غرايزه وبس مب الحب نفسي الحب الجسدي عندهم اهم من المعنوي تضايقت وانتفضت ع صوت فتحت الباب وشافت ظافر : انتي شفيج ليش تخلين الباب مفتوح ...
بخوف جاوبت: انتوا اللي رادين من برى مب انا يعني انت اللي المفروض تشيك ع بيتك اخ طافر ماهوب انا ...
قرب منها وبعصبيه وقهر: يا حيوووووواونه الحين شيفكنا من يوسف كل شوي بيطيح عندنا...
تكتفت بقهر من تغير أسلوبه المفاجيء بعد مارفضت قربه وحاولت تكون طبيعيه هزها بقو وهو يدفرها ع التسريحه تالمت من ارتطام ظهرها بحد التسريحة وتوها بتنطق تفاجأت بكلامه وهو يجثي عليها ويمسكها من كندورتها : انتي شوفيج من البارحة رافضه قربي حد في خاطرج ...
طالعته بصدمه وقال بقهر : حقوقي اباهن سمعتى ولالا!!
طالعته بضعف وبعدته عنه وهي تقول: مالك حقوق عندي حقرقك وماخذنها وتاشر ع رقبته ماشبعت ...
ضحك بقهر وهو يقول : هييييييه ما شبعت كل وحده ولها يومها وانتي اليوم يومج واباج تتجهزين لي ..
عدلت وقفتها وهي تقول: انته شفيك متغير أسلوبك صاير ####
رد عليها وهو يقول بعصبيه : شفتي اسلوبج والله ماشي اخيس عنه برري لي موقفج البارحه يوم قربتج ورفضتي يلا ..
جاوبت بقهر: حسيتك تباتي بس جسد خفت تكون نزوه وبكت وهي تقول خفت غريزتك هي تدفعك صوبي أبا اشوف الحب في عيونك وافعالك قلت بجرب اذا رفضتك شو بتسوي وكيف بتحتويني بس ياني ردك وعرفت قدري عندك بس اشباع نفسك وغرايزك ولا مايهمك انا شوفيني مافيني تباني فاضيه لك اربع وعشرين ساعه .
انصدم من ردها وشاف دموعها قسيت عليها وايد لكن مابيدي شي غير الصبر طلعت وانا ندمان البنت تفكر في شي وانا تفكيري شي ثاني كيف محتويتها من الخوف كيف كل تفكيري في تفسي واشباع ذاتي اوووف طلعت وانا متجاهل اللي في شقه ..
:
برى عند مريم ويوسف ..
مريم بعصبيه: انته ناوي ع شوه ..
دفرها برى الشقه وهو يقول: ذلفي لولدج
عدلت عباتها وشيلتها وهي تنزل من دري ،، اما يوسف اتجهه لغرفتها وهو يقول: الحين صدقتي كلامي ..
كانت هاديه ودموعها تنزل باسف واسى على حالها وصلت مرحلة متبلده من الأحاسيس ما عاد يهمها حلال او حرام خلاص هي اللي شافته في حياتها وايد عليها
قرب يوسف منها وهو يقول : شفتي ما قلت لج مرغوبه عند كل جنس ادم انتي فتنه والله وربي حط هاشيء فيج مب ذنبج ...
سكتت وهي طالعه بصمت ودمع على خدها ردت في ذاكرتها صورة علي وكيف هجم عليها وضعف اخوانها تجاه الموضوع وين وصلها علي الحين هي بسبته قاعده تتلته من مكان لين مكان ومن شخص لاخر كاني بنت من بنات الليل اعوذبالله من هاللفظ ولكن انحطيت بموقف يصعب عليه اواجهه بروحي قلت الحياه اضحكت لي بظافر طلعت غلطانه وان الحياه بعدها تتصارع معي
انتهى ✅ رايكم يهمني

نجم الجدي
12-31-2020, 02:36 PM
مريم ضحيه وحززنتني ساالفتهاااا
والله البااارت هذاا اثر فيه كثير

مجنون قصايد
12-31-2020, 02:52 PM
الله يابنتي
صح فيه جزئيه اثرت فيه
للمسكينه مريم وضعها مزري مع اللي
جالس يصير لها
بس فكرك ممتاز

ضامية الشوق
12-31-2020, 05:01 PM
البارت الثاني وثلاثون..
:
:
‏يبقىٰ لگ .. اللي قلبَه علىٰ قلبگ👌🏼♥
:
بعد مامرت يومين وضحى رجعت شقه وقعدت مع اهله تسولف وتضحك وكابته حزنها والمها في قلبها ماشافت ظافر من هذاك اليوم اللي راح فيه للمستشفى ولين الحين في المستشفى مع عياله ومرته ،، الحزن كان في عيونها بس كانت تداريه اسبوعها ولها حق فيه لكن لاجل عياله سكتت وما تكلمت وماحبت تلهيه عن عيالها اتصل ظافر بامه كان يسال عن دواء احمد اييبونه في المستشفى عشان يشوفون كمية الجرعه الزايده ...
عهود قعدت عدالها: وضحى صدقيني ظافر مب قاصد يخلي اسبوعج بس ظروفه يت جيه ..
ابتسمت وهي مخنوقه: بالعكس فديتج انا مب مضايقه انه بين عايلته ويداريهم هذا من حقهم كعايله ..
طالعتها بتدقيق ولمحت نظرة الحزن في عيونها تبين حتى نبرة صوتها بس قويه يا وضحى قويه حقدت على مريم اللي زادت بجرعة دواء احمد عشان تخرب ع وضحى اول ليله في اسبوعها ومرن ثلاث أيام ووضحى حالتها حاله ما راحت معاهم المستشفى ماتبا تضايق قلبها ولا تبا تدخل بينهم وتفسد جوهم كعايله قضت وقتها في الغرفة ويوم تسمع صوت اهله تطلع لهم تقعد معاهم وبعدها تدخل تنام ...
في المستشفى كانت عهود قاعده بتوتر وهي تشوف ظافر حاضن مريم ويهدي فيها ويمسح عليها طلع الدكتور وقال: عملت فحوصات واخذت عينه من دواء ،،احمد بخير الحمدلله بس الدواء اللي خذاه احمد هو فالحقيقه دواء محمد وليس احمد والجرعه الزايده تسبتت في تحسس جلد احمد والورم ده اللي انتوا شايفينه على جلده نتيجة تحسس الدم بما انه احمد عنده تكسر بالدم وعين وحده تمزقت الشبكيه لابد من اجراء عمليه لها ..
ظافر اابعد مريم بقوه وهو يقول : صار لي أيام اواسيج واواسي نفسي واخرتها تطلعين مدبره كل شي غربلج الله عيالج هذيل انتي مستغنيه عنهم اذا انتي مستغنيه عنهم انا ما استغنيت عنهم ،، عهود قربت: كيف ما تباها تحرق قلبك بعيالك وانته حارق قلبها بوضحى..
ضرب ع يبهته وهو يقول: وضحىىىىى كييف نسيتها؟؟؟ لف ع عهود وضحى رجعت الشقه
عهود تطالعه بالم: عمري ماشفت وضحى مكسوره نفس اليوم راح اسبوعها واهمالك زاد وايد يا ظافر ...
تالم وضاق صدره والله احبها كيف نسيتها هذيل عيالي عوروني اكسروني ....
حط أيديه على راسه وخلل أصابعه في شعره وهو ضايق رفع عينه ع مريم وبقهر قال: لو كنا مب في المستشفى كان شفتي شو بسوي فيج لكن سمعي من اليوم ورايح مالج خص في عيالي لا في ادويه ولا في اكل ولا نوم فهمتي هذيل عيالي شالين اسمي نحن يينا نعالجهم تروحين زيدين الطين بله وتخربطين بدوا وتعطين دواء محمد لاحمد ليشششش شو هالممكر اللي فيج لا تفتكرين انج بذي طريقه بتيبين راسي وببعد عن وضحى فهمتي ولالا
رجع الطبيب وهو يقول : أستاذ ظافر تقدر تأخذ محمد وتسيب احمد لانه حالته عايزه عنايه اكتر ...
هز راسه بضعف وودخل للغرفة ودخلت عهود وهي تشوفه منكسر حطت ايدها ه كتفه: اهدا حبيبي اهدا ان شاء الله احمد بيكون بخير ..
رفع يده وهو يقول: يارررب يا عهود الله يسمع منج لف عليها : هاتي أغراض محمد ورتبيهن لف لمحمد وشله وباسه بين عيونه وحضنه وهو يشوف ايده الصغيره المتورمه من الابر والمغذيات تنهد بالم حطه بالعربه وجهزوا اغراضه وطلعوا لقاها تبكي قرب منها وهو يقول: ع البيت يلا يا العله عليتي فؤادي...
تحركوا للبيت ،،، ووصلوا الشقه ،، اللي كانت هاديه طالع الساعه استغرب الهدوء لف على عهود وهو يقولها: وينهم..
عهود بهمس: اكيد نايمين الوقت متأخر
نسى ان الوقت المتاخر وقال لمريم : روحي الغرفه ولا اشوف زووول ويهج ولف لعهود وهو يقول: محمد امانه عندج شلي اغراضه ونيميه عندج..
هزت راسها بفرحه وهي تقول : والله ابركها ساعه يوم شيخ بينور غرفتي ...
لفوا جهة المطبخ وشافوا عليا ووضحى طالعات من المطبخ شالات ماي في ايديهن وضحى طالعتهم بصدمه وحست ريولها مايشلنها طالعت ظافر لثواني ومن بعدها مريم وهي تقول: حمدالله على سلامة عيالكم ...
خطوات ظافر تقرب منها وهي قلبها يرقع من الخوف رفعت عيونها له وتفاجأت فيه يسحبها لحضنه بعد ما عليا تداركت الموقف وشلت الماي من يد وضحى اللي كانت أنفاسها تتسارع في كل مره يقرب شد على حضنها زود وهو يبوسها على راسها قدام انظارهم وهو يقول: السموحه منج يا القلب والله غصبا عني وتراني بييج خلي الباب مفتوح ..
استحت من الموقف بس برد نار قلبها وارتاحت اقلها مب ناسنها وخذت الماي وردت الغرفه وهي تسكر الباب بهدوء وصوت قلبها يرقع من الخوف ولا الحب يا وضحى ؟؟؟ ظافر بعد ما دخل عند عهود ورتب مكان لمحمد وحط اغراضه دخل غرفة مريم وهو يقول بتهديد: قسم بالله اذا سمعت منج صوت طلاقج بيوصلج ..
شهقت وهي تحط يدها ع ثمها بخوف وسكتت رقع الباب وراه .. واتجهه لوضحى مب عارف شو يقول شو يبرر دق الباب وافتحت لكنه حصنها مره ثانيه بشووق وقال: الحضن الأول اعتذار والحضن الثاني شوق...
بعدت عنه وهي تقول: ادخل ارتاح نومة المستشفى تيب الضيم ..
دخل طلع له ثياب من الكبت واتجهه للحمام يتسبح ،، طلع من الحمام وتلبس مالقى لها اثر عارف انها زعلانه بس استغرب وين ممكن تروح وشوي دخلت وضحى وهي تقفل الباب وتتجه صوبه استقبلها بحضن دافيء وهو يعتذر منها: صدقيني بعوضج من اليوم لين الأسبوع الياي وانا قربج..
ازفرت بضيق وهي تقول: رحت اشوف محمد ليش جي ايده حرام عليككم كان حطيتوا كمادات دافيه عليها تخف من الألم والورم قلت لعهود تعطيه مسكن عشان ينام مسكين يبكي ...
حضنها بحب وهو يقول: ليتج امهم ..
بعدت عن حضنه وهي تطالع ويهه اللي اشتاقت له وردت دفنت ويهها بحضنه وهي تقول: الله يسامحك من الأول لازم تعتني فيهم وتهتم لا تنشغل عنهم حتى لو كان عشاني سمعت ...
ابتسم بحب وهو يشد على حضنها زووود ...
شهقت بين حضنه وهي كانت تحاول تكتمها بس ماقدرت حنيته غلبت على مشاعرها همس في اذنها: ادري زعلانه ومتضايقه خربت اسبوعج بس لج العوض بامر الله ادري شرهانه عليه ولكن ما الومج ...
قعدت على الشبريه وهي تمسك كفوف ايديه : ظافر طلبتگ
طالعها بعيونه وهو يقول:عيوني لج غناتي امري ...
خذت شهيق وزفرته حطت عينها في عيونه: وعدني ما تعصب اول ..
مسح على خدها باطراف اصبوعه وهو يقول : مستحيل عصب مننج ...
طالعته وهي تقول: هيه هذا الا الحين تقول جي بس لو عرفت انا اباك في شو وبكلمك عن شو ؟؟! بتعصب ! ..
قرب منها وهو يطبع بوسه بطيئه ودافية على خدها وهمس: قوولي حبيبي اسمعج والله ماعصب لو شو ما كان الموضوع ..
ابتسمت وهي تحسس بوسته وقالت عينها في عينه وايدها على خده : اللي بينك وبين عليا لازم ينتهي ..
وترقبت افعاله وشافة ضيق في عيونه نطق وقال: انتي غالية واطلبي أي شي غير ها شيء...
وضحى: بس فديتك انا عندك الحين وبين ايديك لا تخلي الماضي يعكر صفوو جوك وانتوا خوان مايفرق بينكم شي حتى لو كانت حرمة ..
طالعها بضيق وتنهد : شوفي عيوني لج بس انا اباها تتادب اللي سوته فيني مب شوي وتسحب عليج عشان انا احبج .. قاطعته وهي تحط يدها حول شفايفه قالت: لا تكمل يا قلبي ما دام انا عندك وقربك الحين الماضي ننساه مثل ما انا نسيت الماضي ..
قرب منها وباسها بوسه طويله وبهمس : طلباتج أوامر ..
بعدت عنه وهي تبلل شفتها وتقول: انته تعشيت ..
هز راسه برفض وقال وهو يتمدد عالسرير : أبا انام تعبان ثلاث أيام مادري خمس أيام ما نمت زين ..
قربت منه ووبدت تسوي له مساااج ايديه وريوله وراسه وظهره لين حست بنفسه المنتظم باست راسه بوسه طويله ومن بعدها نامت عداله وهي حاضنتنه كأنه ولدها ...
:
:
:
في جانب اخر من إيطاليا ،، روضه وشوق قاعدات يلمن اغراضهم بيردون البلاد لفت ع عبدالرحمن وقالت: شفيك
لف يطالعها وهو يقول: تصدقين صورة وضحى ما تفارقني...
ابتسمت بالم وهي تقول: من يوم هي ع ذمة علي وانته معجب فيها ...
ابتسم بضيق وشاح بويهه يحاول يشتت أفكاره ...
بعد ما رتبوا الأغراض نزلوا ودخل كوفي ترك رساله لها في أي لحطه تي تشوفه تقرى الرساله غلف الرساله باسم روضه ووضحى ... وتحركوا للمطار...
:
:
بعد ما رجعوا من اليخت واستمتاعهم باللحظات الجميله والحلوه بينهم ...
هادي يدخل من باب صاله ويقول: مستانسه !!
ردت عليه ببتسامه: وايد كانت احلى أسبوعين قضيتها في حياتي والله ...
دخل تسبح وبدل وشغل المدفاه ووصى فوزيه بطبق مصري كشري وصوص سبايسي ...
دخلت بدلت لبسها وثقلت في اللبس واتصلت ع وضحى ولكن لا مجيب ...
دخل هادي وهو يشوف الفازه اللي فيها الورد والجوكايت مرتبتنه على تسريحه بحرف اج وحرف أي ويتوسطهن قلب 💓 دق قلبه وهو يطالعها وبهمس شاعري: جنه قلبي من قبب ماعرف الحب الا يوم شفتج ..
ابتسمت بحيا وهي تقول: منو متصل بك
ابتسم: المحامي يقول الأسهم ردت لج واملاك عمي كلها صارت لج
عثبت وهي تقول. هادي لا تقعد تينن فيني قتلك ياخول باسمك انا مابا اعرف أي شي ولا ادير أي شي ولا يخصني بشي زين ..
غير الموضوع وهو يقول: شو رايج بالجو اللي يكسيه غيم
طالعته وبقهر: نفس ويهك ...
ضحك منن خاطره وهو يقول : يعني حلو ...
ههههههههههه راح صور سناب وكتب انا والجوو نتشابه بس ناقصنا حب وحنيه وضحك وهو يطرشها عالخاص عليها وحطها ستوري...
ضربته ع كتفه بقهر وهي تقول: هااادي اسمع الكلام اللي بقوله..
طالعها وهو يصور المحميات : اقولج شي يخص حلالج مابا اسمع عنه فهمتي ولالا ؟؟ ولا عاد تفتحين الموضوع عشتن ما يصير زعل بيني وبينج ...
طالعته بقهر وغيض : يا المينون انا بهيمه في هالسوالف انقوووح يعني بقرررره بالعربي مقصه ياخي انا بدله ماعرف لها سوالف ...
هادي عينه على تلفون ويطرش صور ع سناب : عادي تتعلمين وبييب لج أوراق تذا تبا توقيع وتقوينها وتفهمين هالاوراق حق شو ..
انقهرت من بروده وهي تتنهد قالت: اوووف منك !!
ضحك وباسها وهو يمسك خصاه من شعرها ويجرها: فهمتي ولالا !! هادي مايبا يعور راسه!! ولى زمنيه الحين دور زمنج !!
طالعته بطوف عينعا وضحكت وهي تضربه ع صدره ..
رفع حاجي وهو يقول: يابنت ايدج طوالانه هالفترة...
ضحكت عليه وهي تحضنه باست خده وهي تهمي: احبك ..
شد ع حضنها زوووود وهو يقول: وانا اموووت فيج يا عمري ...
انتهى ✅

ماشاء الله عليك :d4:
بارت جميل جدا:3z (8):
كاتبه جميله جدا يا قمري :kitty (10):
الله على تميز والابداع :2cdf5e15bb:
دجي الليل أنتي مميزه :d4:

ضامية الشوق
12-31-2020, 05:03 PM
البارت الثالث والثلاثون
:
:
اللي يبيك يجيك لو دونك.. قيود
‏يكسر ع شانك خشوم الصعايب..
:
في إيطاليا بعد ما قام ظافر من نوم استغرب الهدوء دخل الحمام اسبح ولبس ثقيل وطلع لقى وضحى تشوف تلفزيون قرب عدالها وطبع بوسه سريعه: كيف الحال يا حلوه
ابتسمت: طيبه
طالعها وقال: يوعان ..
قامت وهي اتجه للمطبخ وتقول: افاا ياذا العلم المين احز فطورك يا الغالي ...
جهزت فطورهم على سريع وطلعت تريق ظافر وتريقت معاه انفتح باب غرفة مريم وطلعت وهي متلبسه وتوجهت بنظراتها لهم ببرود وهي تقول: ع الأقل اعزموني ..
رضحى ابتسمت : تعالي حياج لذيذ ريوق ...
قربت منهم وقعدت عدال ظافروباسته ع خده حضنها وعو يقول: خلاص طاح الحطب ومافي شي بخاطري عليج بس تادبي تسوين فاحمد شي ترا هذيل عيالج ان كنتي تحبيني بتحبينهم ..
بعدت عن حضنه وهي تبتسم بدلع : حاضرين كلله ولا زعلك يابو العيال
ركز في وضحى وقربها من وهو يهمس: متعمد تراني عاش تغارين احب شعور الامتلاك اللي ايي من صوبج ..
بعدت يده وهي تطالعه وقالت بقهر متكوم: ليش ما تروح تشوف احمد ولدك ...
ظافر ضحك وهو يقول: الحين بروح ولف على مريم اللي سارت تيب شنطه يلا فديتج نسير ورد يطالع وضحى ويضحك .. قربت مريم منه وقال وهو يمسك يدها: يلا ما تبين تين ويانا ...
هزت راسها بلا وهي تقول: الله يحفظكم...
ابتسم بينه وبين نفسه يعرف كيف يلعب بمشاعرها ،، طلعوا وهو محتوي ايدينها وقالت مريم: اسفه فديتك ع شي اللي سويته فاحمد..
اضايق من هالطاري وقال: لا تكملين عشان انا أحاول انسى واخلي نفسي وياج عادي ..
ابتسمت وشدت ع يده اكثر ...
:
اما في شقة راحت لتفونها ودقت لاريام اللي ردت بفرحه: هلاااا وغلااا بها الصوووت ...
وضحى ببتسامه حب: هلا باللي يتغلون
اريام تنسدح ع ريل هادي: شحالج
وضحى تفتح الدريشه وتاخذ نفس عمميق : طيبه طاب حالج شحال هادي ...
اريام تحط يدها على لحيته وهو يضحك عليها وقالت: والله بخير ونعمه يسرج حاله يالس يدلع عليه ...
طاالعها هادي وهو يعض صبوعه بخفه وقالت وضحى: ههههههه فديته سديت العوق عنه الغالي والله ابركها ساعه يوم يدلع عليج عاد يحصل لج انتي ولد احمد يدلع عليج ..
سحب تلفون وحطه سبيكر وهو يقول: والله انها كذابه هي لاعبه فيني لعب مذوبتني مب مخليه فيني عقل وحضنها وهو يقول هالكلام وباسها ع خدها ..
ضحكت وضحى وهي تقول: انا ادري انك تضعف قدامها مشكله الحبيبه ..
ضخك هادي وهو يقول: قسم بالله احس قلبي اول مره يدق مايعرف يخفق بقوه الا يوم يشووفها ...
ضحكت وضحى وهي تقول : شعليك يا الحبيب المهم غناتي بخليكم فديتكم ..
هادي: امورج طيبه غناتي
وضحى تضحك: حمدلله بس احسن عن قبل بكثير ...
هادي يلعب بشعر اريام:اوك غناتي تبين شي ..
وضحى تتنهد: سلامة روحك بس تخبرتوا عن اشواق..
هادي يضحك: هيه طيبه اشوواق باقي له شي بسبط وتنورنا ..
وضحى بفرحه: الحمدلله ....
هادي يبتسم: يلا عيل عيوني ودعتج الله ...
سكروا الخط ..
:
خـلك على الـنيه تجيك التوافيـق
‏لو أغلب قلوب المخاليق ظلمـاء
‏اللّه يبـل الـريق في حـزة الضيق
‏لا شحت كفوف المخاليق بالماء
:
:
:
بعد ما سسكرت سمعت صوت قفل حجرتها لفت وهي تتحسبه ظافر استغربت انه يأ من وقت بس تفاجأت بوجوده : انننته !!!
يوسف يبتسم ويقرب: اييييه بشحمه ولحمه عيل انا يمد ظافر يده عليه ..
تنفسها بدا يتسارع من الخوف وقالت: تكفى ارجع ترا والله اذا درى بك ظافر بيجلطك ..
ابتسم بخبث وهو يقرب اكثر: تعالي اوعدج ماضرج..
وضحى تطالعه: انته شو اللي تباه مني ..
يوسف يشوفها كيف ترد ورى وبهمس قالها: اذا بعدتي زياده بطيحين من الدريشه وما وراها شي يسندج لا تتهورين ارجوج..
خافت وضحى تصد ورى وتشوف المنظر يخوفها قالت بهمس: يوسف انته وعليا لبعض ليش حاكرني انا في سالفة وبعدين من عطاك مفتاح شقه كيف دخلت ..
يوسف سحبها من خصرها بشكل سريع لان ريلها كانت ع الحافه وضمها ع صدره وهو يقول: مادري لاا تساليني بس اللي عرفته ان لازم اقرب منج ولا..
قاطعته بخوف وهي تبعد: ولا شو !!
يوسف بضيق: سمعيني نحن في غربه ومب لازم نسوي لعمارنا مشاكل وانتي تعرفين مريم وظروف زواجهم من بعض الحين انا اطلبج طلبه تبقين لي حبيبه وابقى لج صديق ..
فجت عيونها بصدمه وهي تقول : شوووو لا تتهور يابن الناس شتخربط انت...
غمض عيونه بقهر وهو يقول:وضضحى مب في مصلحتج ترا قدامج خيارين تبقين ويا ظافر ولا تنتهون نفس ما بديتوا ..
انصدمت من كلامه وهي تقول : خاف رربك ..
بعدته بقووو وهي تقول: ارجوك يوسف لا تأذيني ارجوك .يوسف قرب منها وهو يقول: تكفين وضحى والله محد راح يدري عن علاقتنا والله حلفتج بالله ..
تضايقت منه ومن أسلوبه: طيب روح واوعدك افكر ...
بخبث قرب وهو يقول: لا جد ياهل تصرفيني ..
تخرطفت بستاره وطاحت ع الأرض ويلس قريب منها وهو حاضن ويهها بكفوف ايده : تكفين لا تبكين والله يا وضحى انج مب رخيصه عندي شو اسوي الله احط فيني غريزة اني احب الجمال واحب اتملكه حتى لو ما كان ملكي ...
وضحى تصارخ وتبكي: روح الله يخليك يوسف روح ...
قرب منها وهو يبوسههها بشغف: بروح بس بعد مابرد يوف قلبي ...
بعدته بالغصب عنها ومسكها من ريلها وهي تصارخ وتترجاه ولكن ضعفها وضعف بنيتها ما ساعدها لكنها بسرعه قالت: يوسف والله بنفذ كل اللي تباه ابعد الله يخليك ابعد...
بعد عنها وهو يقول: وعد !!
مسحت دموعها بقهر : وعددد..
يوسف حط في ايدها ورقه فيها رقمه وقال: نتواصل وبعدها نتفق على كل شي ..
طالعتهه وهي تقول: حرام عليك عليا تحبك ...
طالعها بطرف عينه وقال: عليا موضوعها منتهي بالنسبة لي بس عادي حتى اخطبها هذا ما يمنعني منج انتي فاهمه عليه ولا اتم قاعد معاج لين ما ايي ظافر ويشوفني وياج..
وضحى بتهور: لا والله تروح تكفى ارجوك يوسف ارجوك..
قرب منها وهو يمسح دموعها باسها بين عيونها وهو يقول: خلاص جلطتيني بصياحج....
بعدت عنه وهي مشمأزه منه ومن نفسها تحس نفسها رخيصه كلن يبي يمتع نفسه فيها ...
طلع بعد ما وعدته تكلمه ..
:
في المستشفى بعد ما مريم تاكدت من المفتاح ووجوده ع الباب من دون ما ينتبه ظافر عليه فالت ليوسف اخوه اللي كان يحلف انه بيخلي عليا وينهي كل شي بينهم اذا ما خلته يدخل ع وضحى بعد ماعرف منها انها هي راعية العيون الذبوحيه..
نرجع للمكالمه اللي بين يوسف ومريم..
مريم تصيح: اخافه يطلقني من تزوج هالوضحى انته ما شفته كيف ميت عليها ...
يوسف بلا مبالاه: عاد حسستيني راعية العيون الذبوحيه عشان يموت عليها..
مريم : هي والله هي وضحى اللي تضارب وياك عشانها
يوسف بصدمه وقف سيارته بنص الطريق: جذابه !!! قولي والله !!!
مريم: والله العظيم ماجذبت عليك..
يوسف بقهر: الكلب خذاها عشان يتمتع بها بالحلال والله اروايه سمعي بحجز الحين لإيطاليا وبييكم وبس تطلعين خلي المفتاح ع الباب وحسح عينج حد يعرف بلي بيستوي بيني وبين وضحى انا بخلي نفسي ياي عادي ماعرف ان حد في شقه فهمتي ولا والله يا تروحين ملح من ظافر وعيالج..
ردت بوناسه: يوم المنى اللي تبعدها عن دربي ....
يوسف بتحذير: خلي نفسج ما تعرفين شي مب تحسسينها انج ورى الموضوع ولا والله بتروحين من كيس عمرج وبتخسرين عيالج وريلج ...
مريم بسرعه: لا والله ما ابين شي ولا حتى بدقق في أي شي يخصها ..
يوسف: تمام عيل ،،، يوم بوصل إيطاليا بخبرج..
:
:
وضحى كانت تلعن نفسها مية الف مررره اتصلت بروضه مغلق ،، ماتعرف تتصل بمنو انتبهت على ضوء احمر خافت ما تعرف مصدره وين لفت على الدريشه واتضح لها لون تحركت واتجهت صوبه افتحته وشافت الاضاءات والناس تحت محتفله ابتسمت بس ركزت ع الضو ينعكس من الغرفة استغربت طالعت في كل مكان مالقت شي سكرت البلكونه وهي تتحرطم وضايقه ... تفاجات باتصال من رقم غريب ردت بضيق: الوو ..
يوسف يبتسم: ما قلنا ما نبا ضيق ليش تعاتبين نفسج خلاص اهدي..
وضحى بضيق: يوسف..
يوسف يبتسم: لبيه يا من يحلى اسمي بطرف لسانه ..
وضحى بخنقه: تكفى خلاص انسى انته بعير تحقد ع الواحد انا ماضريتك..
ابتسم: ومن قال انرياج تضريني وضحى انا مب سفيه ولا ياهل اضرج بس انا ابتليت ماقدر اقاوم البنات ومب أي بنات بذات اللي فيهم نقطة ضعفي وانتي جمعتي نقاط ضغفي كلهم يعني لو بتغير بتغير ع ايدج ..
وضحى: طيب كيف انا متزوجة وما احل لك ..
يوسف : بس انا ما تعودت ان حد يرفضني واحب املك شي حتى لو ما كان لي ...
وضحى: افهم من كلامك ان عادي تدخل في الحرام...
ضحك يوسف وقال: بصراحه لو الحرام انتي راضي فيه ..
همست بضيق: مب قادره لا اتقبل وجودك ولا اتقبل نفسي ..
يوسف تكفى طلبتك لا تفتح جروح حاولت ابريها أبا أعيش الفرح لو يوم عنبوه جنه حد داعي عليه ما استانس ...
يوسف : سكري وضحى ظافر ومريم رادين مابا حد يشك فيج ..
سكرت بضيق وهي اتنهد ..الله يستر منك يا يوسف ..
كان تفكير يوديها ويردها ...
طرشت مسج لروضه بانها تكلمها ضروري اول ما تفتح تلفون ...
✅ انتهى
توقعاتكم
يوسف ووضحى ؟؟؟
ظافر ؟؟؟؟
ووضحى شو بتسوي شو الخطوه اللي بتخطيها؟؟؟


:13888276254::0_c7f01_1194c319_S::0_c7f01_1194c319 _S::butterfly::hhT05264::hhT05264::ro117:


ياعمري على كاتبه أنا :081:
جمال وتميز وابداع يا ذوقك وفنك في كاتبه :d4:
أحبك وأحب أسلوبك وتميزك :2cdf5e15bb:
أستمري وإلى الامام دوما :d4:

ضامية الشوق
12-31-2020, 05:07 PM
الجزء الرابع والثلاثون..
:
‏ليس كل من يواسيك لا جرح عنده، ولا كل من يعطيك يملك أكثر منك، الإيثار ليس إيثار متاع ومال فحسب.. قد يشاطرك أحدهم آخر زاده من الصبرِ، ويهبك ما تبقى في قلبه من أمل، ويقتسم معك آخر ابتسامة قبل أن ينفرد بحزن طويل.. فأحسِن استقبال الود فإنه ثمين ✨
:
دخل ظافر الشقه مع مريم انصدم بان الباب مفتوح قال: نحن ما قفلنا الشقه يوم ظهرنا ...
مريم تحاول تكون طبيعيه: والله مادري يا ظافر انته اللي ماسك المفتاح مب انا ..
دخل وعق جاكيته في صاله وراح يشوف وضحى دخل لقاها نايمه قرب منها طبع بوسه ع خدها وانتبهه لدموعها مسح ع خدها باطراف اصبوعه ومن حست بشي نشت بخوف وهي تصارخ : لالالا تقرب دخيلك لالاا
لف عليها بخوف وهو يشوفها: شفيج
تعوذت من بليس وهي تقول: كنت احلم بكابوس وابتسمت بضيق وقامت تبدل ...
شاف الخوف والهلع بيظهر من عيونها خايف عليها حاس فيها شي بس ما تبا تكلم ...
طلعت من الحمام وهي تنشف وجهها قالت :شحال احمد ...
رد ببتسامه: بخير احسن من الأول ..
ماقدرت ترد الابتسامه له نهائيا وصورة يوسف ما تفارقها ..
لفت ع التسريحة تعدل شعرها حست بحضنه من ورى أبعدت ايديه وقالت باضطراب : ظافر مالي بارض على شي وابعدت عنه وهي حاسه بنفور بعد اللي صار كرهت كل حد حاسه نفسها متعه لجنس ادم مره علي والحين يوسف وظافر اللي كان حبه من طرف واحد لين خذها بالحلال حسته ماخذنها متعه يتمتع بها تشوف الحب في عيونه ونظرته تبين لها هاشي انه يرغب فيها ويباها بكل وقت عكس مريم اللي هي ام عياله ومايحس بالحب تجاهها لكنها ام عياله وفي احترام بينهم انتفضت يوم لفها وقال: شفيج يا عيني ..
طالعته بصمت لثواني واتجهت لبرى الغرفه عشان تبعد عن اسالته لقت مريم قاعده تطالع تلفزيون وتاكل فشار 🍿 سلمت ردت مريم السلام وقعدت وضحى وعينها ع تلفزيون ولكنها سرحانه عقلاً وقلباً وفكراً ايضاً ما انتبهت لظافر اللي يأ وقعد عند مريم ياكل من الفشار ويشوف الفلم وياها لف ع وضحى وهو يقول: عيوني بلاج فديتج
لفت عليه وضحى والخوف مالكنها والله ماتم فيها فواد حي طالعته وهي تقول: مافيني شي بس تعبانه ...
مريم كانت تراسل يوسف وتقوله عن حال وضحى لكنه طنشها وقال مايخصج شو سويت فيها رجاءً التهي بنفسج وايد احسن...
سكتت مريم بعد المسج والتمست الخوف في عيون وضحى وشافت ظافر راح وقعد قربها وهو يحضنها من طرف كتوفها: وضحى ..
طالعته وهي تشتت نظرها على تقاطيع ويهه حطت راسها ع صدره والتزمت الصمت ..
لفها بحضنه وبدى يخلل اصبوعه بشعرها باسها ع خدها بوسسسه طوووويله وهمس: عيونج فيها عتب ولوم صح وفيج خوف ..
بعدت عنه وهي ترتب شعرها: لايتهيألك ،، مافيني شي ...
ظافر مسك ويهها بكفوف ايده وحط عينه في عينها كسرت عينها بسرعه وهو قال: والله انه فيج شي ياغير ما تبين ترمسين،، نسى وجود مريم التفت وشاف مريم تطالعهم بغيره .همس لها روحي الغرفه وشوي بي الا اعرف شوفيج ...
قامت بدون تردد أصلا ودها تشرد من اسالته ..
دخلت وشاف تلفونها يرن ردت بلهفه: هلااا روضه شحالج
روضه بصدمه: بخير فديتج بس شوفيج ليش نبرتج نبرة وحده ملهوفه..
وضحى: روضه احتاجج أبا اتلاقى معاج ...
روضه بصدمه: بس نحن ردينا البلاد ونسيت اقولج...
وضحى بخيبة امل: قولي والله ...
روضه : والله فديتج ليش شوفيج ريلج سوى بج شي ...
وضحى بضيق: لاااا بسسسس شافت انتظار يوسف وقالت بهمسس برجع اكلمج ردت ع يوسف اللي قال: مب من مصلحتج الموضوع يطلع بينا لا تقولين لها أي شي..
وضحى بخيبه امل وهي تشوف الضوء الأحمر تحول الى اخضر قالت بهمس: انته تتصنت عليه...
ابتسم وقال: هيه..
بالم جارج : ترا انا ما اقدر اتحمل حسستوني رخيصه ومتعه لكم كلكم وشهقة بصايح وسكرت تلفون في ويهه وكملت صايحها ...
يعني بلاه الحين لو اخطط تسافر بيدري ..
طرشت مسج لروضه أبا ارد البلاد بس مابا حد يدري كيف شو الطريقه ؟؟
ارتعبت يوم سمعت صوت الباب قامت بسرعه دخلت الحمام تتسبح ونست تلفونها على الشبريه ..
ظافر : دخلت الغرفه وانا مصدوم شفيها ليش ربعت الحمام بهاي طريقه شفت اشعارات في تلفونها مسكته لعل وعسى اعرف شفيها..
قرى المسج من روضه ( وضحى تستهبلين كيف يعنى تردين ومحد يدري انج راده البلاد شفيج شو صاير وياج ،، بينج وبين ريلج شي ) ..
الاشعار الثاني كان من رقم عليه اوموجي صدمه وحاط تعليق بس ماقريته سمعت صوت الباب ينفتح طلعت وهي لابسه بجاما وشافت تلفونها في ايدي خافت توترت سحبت التلفون مني بصدمه وخوف ...
طالعتها وقربت منها: شفيج شو صار !! ليش تبين تردين الامارات حطت ايدها ع شفاته وهي تهز راسها بخوف وبهمس: لا تنطق اسكت ..
ظافر بعصبيه بعدها عنه بقوووه وطاحت على السرير وهي تحس بالكمدينو في ظهرها تالمت بسس اسكت تجمعت الدموع في عيونها وهو قال: تكلممممي شفيج مينوننه انتى مب صاحيه !!! شو فيج رحت ورديت ولقيتج متغيره كل هذا عشان غايضتج في مريم ..
هزت راسها بنفي وهي تبكي هجم عليها بقهر وهو يقول : ماعدت اطيييق سكوتج ولا حتى اطيييق دموعج صايره ممله وطلع وسكر الباب وراه وراح لمريم ..
اما وضحى نامت بدموعها والخوف يتملكها غربه وخوف وتهديد ومراقبات ومشاعر متضاربه وعدم ارتياح.
اما يوسف اللي كان يسمع الحوار اللي بينهم تضايق من كلام ظافر لها وحس بخوفها ومعاناتها ...
:
في كوفي في إيطاليا يشرب الكوفي وهو شارد العقل والذهن ويفكر فيها كيف خايفه منه لهدرجة انا مخوفنها ليش مب حاسه بالأمان اتجاهي عشان الجهاز اللي حطيته واعرف كل شي عنها تضضايق يوم سمع صوت نحيب صايحها اتصل على رقمها يباها ترد ردت بصوت كله نوم : الو ..
بان الحزن في صوتها وقال: وضحى ..
قامت بخوف واعتدلت : يوسف !!
يوسف بضيق: لبيه ..
تنهدت بصمت وسمعت صوته : ليش خايفة مني !!
صورة علي تكرر في مخيلتها يوم يهجم عليها وطاحت دموعها على خدها وهي تحس نفس المسلسل ينعاد عليها بس الابطال غير وتغير ظافر من صدها شهقت وهي تبكي سمعت صوته: ليش خايفه مني قتلج انتي حبيبه وانا صديق مابضرج افهمي عليه..
وضحى بقهر: انا ابرد البلاد تساعدني ..!!
يوسف: انتي مينونه تبين تتهربين مني لا تستوين حماره وعنيده ترا عنادج ما بيفيد ...
وضحى بقهر: ليتني ما كنت بالمستوى المطلوب من الجمال عشان ما البي رغباتكم الشيطانيهً...
يوسف يبتسم: والله عاد ربي اكرمج بكل شي مب بس بالجمال يا وضحى انتي تملكين قلب صافي ونظيف ومافيه شوايب الدنيا وتعكرها انتي الواحد يوم تكونين قربه يعيد حساباته في كل شي...
تسمع له بصمت وانصات وبعدها استرسل كلامه والله لو أبا اضرج ضريتج البارحه لكن مستحيل اضرج وضحى صح انا انسونجي وعيني زايغه وهذا مرض انا اعترف به بس انتى العلاج الوحيد والله وانا اعرف نفسي مادام قلت انتى معناته انتى اللي بتطلعيني من اللي انا فيه ...
صمتت دار بينهم لثواني وبهمس نفض وضحى: لا تحاتين شي وانا قربج تكفين طلبتج شوي شوي على عمرج ولا تخافين من شي خليج طبيعيه ..
وضحى بانهيار: طبيعيه عشان البى غرايزكم كيف أكون طبيعيه أي سكينه وطمأنينه بتحتويني وانتوا حواليني وبالذات انته اللي شتتني ونقلتنى من سما للقاع ..
يوسف بخوف عليها : وضحى هدي فديتج اهدي والله اذا ضريتج لج اللي تبينه خليج طبيعيه وانتي شوفي كل شي بعيونج ...
سكتت بعدها قال: ممكن اشوفج اليوم في شقه عندهم بزورهم او فالمستشفى طلبتج خليج طبيعيه عشان محد يشك في شي فهمتي ..
بخوف جاوبت: الله يستر ويعدي هالفتره ع خير ...
بضيق قال: قتلج لا تخافين ان كنت مستعد ابيع روحي بعتج اكثر من جي كيف اطمنج ..
بهدوء قالت: انا طبعي جي بسرعه يتغير شكلي وممكن أي حد يلاحظ بدون قصد مني..
يوسف: وضحى وعدتج ماضرج تكفين عاد ساعديني من صوبج ما تبينين شي ...
هزت راسها وكانه يشوفها وقالت بهدوء ورويه: الله يحفظك صار لازم اسكر وكمل نومي ...
بعد ما ارتاح ضميره وانه تطمن عليها سكر تلفون وهو مرتاح ...
:
في المصحة بعد ما وصل هادي عشان يشل اشواق بعد ما تم العلاج وشكر دكتور خالد وطلعوا ابتسمت بحب بينها وبين نفسها كيف قدر يطلعها من اللي هي فيه نفضت الافكارمن راسها وهي تقول: وين بروح ..
هادي: بتين عندي في البيت
هزت راسها بصمت واتكت على مسند سياره وأسندت راسها وهي تحاول تطلع صورته من بالها اللي علقت فيها وهو يبتسم لهادي ....
وصلوا البيت ولقوا اريام مجهزه لهم كيك ونافخه البالونات وحاطه الورد ومرتبه المكان حضنتها شوق وهي تقول: تولهت عليج ..
اريام تحضنها: هههههه حبيبتي والله الحمدلله ع سلامتج..
بعدت اشواق عنها وهي تشوف المكان وتتنفس بحريه تامه ..
اريام حضنةً هادي وهي تبوس رقبته: فديتتتك يا غريمي ...
ضحك ع خبالها وكفخ راسها وهو يقول: اعقلي شوي كبري ..
اريام تضرب كتفه: لا والله شايفني كبر يدتك (جدتك)اعقل ولا كبرك تراني بعدني فاتنه وعاشقه ومغرمه وعشرينيه وصغيره ..
قرب منها وهو يقول: هيه ادري كل اللي قلتيه اعرف ان فيج مادام تعرفين انج فاتنه وخطف بوسه سريعه على رقبتها : افتتيني زود ...
ضحكت بربكه من قربه وهي تقول: عنبوه ما تعرف تقاوم شوي لين ما نخلص الحفل ..
ضحك وهو يلصقها في صدرها ويبوسها بشغف وبهمس شاعري: هيه ترا مشاعريه بيدي محد قالج تفتنيني وعاد انا على طريف ماصدق خبر...
ضحكت وهي تهمس: خلاص انزين وعد الليله رضاك عندي وتضرب صدرها بيدها بخفه ..
ابتسم وهر ينزل عيونه على صدرها وقال بهمس: قسم بالله تفتنين الواحد بعدين تقولين ماتروم تقاوم نزل نفسه وهو يطبع بوسه على نحرها ومن ثم صدرها وحس بدقات قلبها وصدرها اللي يعلو ويهبط من الرجفه والشعور بدفء حبه واحساسه تأوهت وهي تقول: يا كلب عضيتني ههه
ضحك وقال: شفتج سرحانه قلت ارجعج للواقع ..
ضربته ع كتفه وهي تقول: ابعد يلا خل نحتفل باشواق ..
بعد عنها وراحوا صاله وشافوا اشواق تصور ومستانسه ومبنده الليتات ومشغل شموع البطاريه وبدوا يحطون أغاني ويحتفلون باشواق بعد ماقصوا الكيكة وكلوها ولعت اشواق ليتات وهي تقول : شكرا حبايبي ع المبادره الطيبه ...
حضنوها ببتسامه وبعدوها ضحكت وهي تقول لهادي: اصبر لين ما تروح فوق على طول حطيت اشواقك فيها من ييت طالعت اريام وضحكت ههههههه الله يعينج الليله ..
افتشلت اريام وهي تقول: ههههههه صدق انك بايعنها ومايهمك حد
راح فوق وهو يحط صبعه ع راسه وقال: والله عاد حلالي وكيفي ... ضحكت وهى تشوف انعكاس صورتها في المرايه ...
:
:
‏ترى همومي بجوفِ الليل تخنقُني
ويفضحُ الدمعُ قلبي رغم كتماني
:
‏ضاقتْ وأنت المُرتجى للحَلِّ
فرِّجْ عن المكروبِ يا ذا الفضلِ
:
في إيطاليا بعد ما قام ظافر من نوم استوعب انه راقد عند مريم تذكر احداث البارحه حط شوق وضحى في مريم غارق في العسل دخل الحمام يتسبح وانصدم جسمه كله اثار رقبته وصدره وكتفه ونحره انقهر يعني ها كيف اغطيه تجاهل الموضوع وقال في نفسه انا بعد تراني ما قصرت فيها طلعت حرتي من وضحى وشوقي في مريم ويلا عاد بيبدا الغياض افففففف تسبح وخلص وطلع شاف مريم اللي تحاول تخفي الاثار هو نفسه من صدم معقوله انا سويت فيها جي ماخليت مكان في رقبتها صاحي تنهد بضيق وطلع ...
لقى وضحى مجهزه ريوق ابتسمت وجرحها منه كبير مارد الابتسامه لها وقعد ع طاوله وصب له شاي انصدمت وضحى من ردت فعله بس من شافت اللي ع رقبته انسدت نفسها الحين عرفت شبلاه والله صدقه يوسف كلكم تتبعون غرايزكم ودليل انه من رفضتك وما عطيتك ويهه رحت لمريم تجاهلت الوضع ورن تلفونها وكانت روضه ردت بهدوء وهي تشوف مريم طالعه بلبس النوم عارفين ان محد في شقة الكل نايم في المستشفى عند أحمد استغربت. لكن عرفت ان المغزى عشان اشوف اللي سواه فيها والله كلهم مرضى رديت : مرحبا روضه..
روضه: وضحى انا وعبدالرحمن بني اليوم إيطاليا ومن نوصل بنروح شقه بريح وع طول بنتصل فيج ...
وضحى حست بتدمع من الفرح: يا عمري والله فديت قلبج غناتي .
روضه تطالع عبدالرحمن : والله لجل عين تكرم مدينه ..
وضحى بدن قصد: فديتكم والله عساني مابكيكم ...
لفت روصه على عبد الرحمن اللي وقف وطلع بعد هالجملة ..
روضه بتنهيده: فديت عينج ي ختيه نحن خوات ،، تذكرت شي وهي تنطق يسرعه: وضاحي روحي الكوفي الي قريب شقتنا وطللبي ظرف باسمج ..
استغربت وضحى وانظار ظافر ما بعدت عنها : ان شاء الله ...وسكروا الخط ...
ظافر يشوفها تلعب بالاكل وما تاكل بس تقطع خبز وتاكله ونظرته بعيده انفتح باب الشقه ودخل يوسف شهقت وضحى وهي تعدل حجابها وشربت ماي من الخوف حاولت ما تطالعه .. ظافر من بين ضروسه انجلعي الغرفة قبل لا يشوفج ويعرف انج راعية العيون الذبوح...
ما كمل كلامه لان يوسف يا وقعد وطالعها بتظرات استغراب وهو يقول: مب جنه هذي اللي انضربت عشانها يا ظافر ..
قامت وضحى وراحت الغرفه بسرعه وهي تلعنه وتلعن ظافر فوقه هذا يحلف ما يضرني والحين يقول لظافر هذي مب اللي انضربت عشانها اففففففف منكم كلكم غدارين ..
كانت خايفه ولامه نفسها بنفسها الخوف اللي تملكها مب طبيعي ماهمها ظافر ومريم شو سووا ولا همها شي الحين اكبر همها تطلع تروح عند روضه وتطلب الطلاق من ظافر بس كيف بيطلق الظاهر اني فعلاً غلطت يوم سمعت كلام عبدالله... وظافر ريال ييتبع غرايزه وبس مب الحب نفسي الحب الجسدي عندهم اهم من المعنوي تضايقت وانتفضت ع صوت فتحت الباب وشافت ظافر : انتي شفيج ليش تخلين الباب مفتوح ...
بخوف جاوبت: انتوا اللي رادين من برى مب انا يعني انت اللي المفروض تشيك ع بيتك اخ طافر ماهوب انا ...
قرب منها وبعصبيه وقهر: يا حيوووووواونه الحين شيفكنا من يوسف كل شوي بيطيح عندنا...
تكتفت بقهر من تغير أسلوبه المفاجيء بعد مارفضت قربه وحاولت تكون طبيعيه هزها بقو وهو يدفرها ع التسريحه تالمت من ارتطام ظهرها بحد التسريحة وتوها بتنطق تفاجأت بكلامه وهو يجثي عليها ويمسكها من كندورتها : انتي شوفيج من البارحة رافضه قربي حد في خاطرج ...
طالعته بصدمه وقال بقهر : حقوقي اباهن سمعتى ولالا!!
طالعته بضعف وبعدته عنه وهي تقول: مالك حقوق عندي حقرقك وماخذنها وتاشر ع رقبته ماشبعت ...
ضحك بقهر وهو يقول : هييييييه ما شبعت كل وحده ولها يومها وانتي اليوم يومج واباج تتجهزين لي ..
عدلت وقفتها وهي تقول: انته شفيك متغير أسلوبك صاير ####
رد عليها وهو يقول بعصبيه : شفتي اسلوبج والله ماشي اخيس عنه برري لي موقفج البارحه يوم قربتج ورفضتي يلا ..
جاوبت بقهر: حسيتك تباتي بس جسد خفت تكون نزوه وبكت وهي تقول خفت غريزتك هي تدفعك صوبي أبا اشوف الحب في عيونك وافعالك قلت بجرب اذا رفضتك شو بتسوي وكيف بتحتويني بس ياني ردك وعرفت قدري عندك بس اشباع نفسك وغرايزك ولا مايهمك انا شوفيني مافيني تباني فاضيه لك اربع وعشرين ساعه .
انصدم من ردها وشاف دموعها قسيت عليها وايد لكن مابيدي شي غير الصبر طلعت وانا ندمان البنت تفكر في شي وانا تفكيري شي ثاني كيف محتويتها من الخوف كيف كل تفكيري في تفسي واشباع ذاتي اوووف طلعت وانا متجاهل اللي في شقه ..
:
برى عند مريم ويوسف ..
مريم بعصبيه: انته ناوي ع شوه ..
دفرها برى الشقه وهو يقول: ذلفي لولدج
عدلت عباتها وشيلتها وهي تنزل من دري ،، اما يوسف اتجهه لغرفتها وهو يقول: الحين صدقتي كلامي ..
كانت هاديه ودموعها تنزل باسف واسى على حالها وصلت مرحلة متبلده من الأحاسيس ما عاد يهمها حلال او حرام خلاص هي اللي شافته في حياتها وايد عليها
قرب يوسف منها وهو يقول : شفتي ما قلت لج مرغوبه عند كل جنس ادم انتي فتنه والله وربي حط هاشيء فيج مب ذنبج ...
سكتت وهي طالعه بصمت ودمع على خدها ردت في ذاكرتها صورة علي وكيف هجم عليها وضعف اخوانها تجاه الموضوع وين وصلها علي الحين هي بسبته قاعده تتلته من مكان لين مكان ومن شخص لاخر كاني بنت من بنات الليل اعوذبالله من هاللفظ ولكن انحطيت بموقف يصعب عليه اواجهه بروحي قلت الحياه اضحكت لي بظافر طلعت غلطانه وان الحياه بعدها تتصارع معي
انتهى ✅ رايكم يهمني
ياعمري على كاتبه مميزه أنا :butterfly:
مبدعه ياقلبي ما أجمل ما تكتبين لنا يا عسل أنتي :d4:
أنتي أجمل كاتبه قصص وروايات بكون كله :2cdf5e15bb:
مبدعه يا جملتي استمري إلى الامام دائما يا شطوره أنتي شو بحبك وبحب ما تكتبين لنا :d4::2cdf5e15bb::butterfly:

دجى الليل
12-31-2020, 05:34 PM
ياعمريً يا ضموي. سلمتي والله ع الكلام الطيب شرواج يا حبيبه والله من ذوقج الرفيع

دجى الليل
12-31-2020, 05:36 PM
تعجز الكلمات عن تعبيري عن مدى ما كتبتيه لي لذلك اسال الله ان يفرحج كما افرحتيني وان يضحكج حتى البكاء وبسعدج حتى النخاع

نجم الجدي
01-02-2021, 12:08 AM
ننتظرررك عمووووو

دجى الليل
01-02-2021, 03:25 PM
يلااا في درب اكتب الباقي والله انشغلت هاليومين باذن الله اذا مب اليوم باجر ينزل بارت

دجى الليل
01-03-2021, 08:27 PM
:
البارت الخامس والثلاثون..
:
��
‏حقُّ الجمال عليكَ أن تزهو بهِ
‏ما جئتَ حلوًا هكذا لتعاني !
:
يوسف يطالعها وملاحظ برودها وهدوئها استغرب حالتها قعد قدامها وانظارها في السما قالها بهدوء : شوفيج !!!
طالعته وماردت عليه لمت نفسها وفضلت الصمت ماعاد يفرق معاها شي ابدا تجاهلت كلامه وانظاره ووقف ع البلكونه وهو يدوخ مدواخ والصمت عندها سيد الموقف نطقت بعد ما تدكرت رساله روضه كيف تروح تيبها طالعت الدنيا من حولها لا لون ولا عون ولا طعم ولا راحة مكتوب الشقى عليها بهمس تكلمت: يوسف ...!
طالعها بسرعه وقلبه يدق : لبيييه ...
ابتسمت بالم: تقدر تروح الكوفي اللي في شارع اللي فيه شقق عربيه فيه رساله تركتها ربيعتي ررضه قبل ما ترد ممكن تيبها ...
طالعها ببتسامه : ابشششري من عيوني بس قولي لي شو اقولهم بخصوص رساله
ردت بتعب: قولهم ظرف مكتوب عليه روضه ووضحى...
هز راسه بالايجاب وسحب جاكيته وطلع برى ....
اما هي انسدحت ع الشبريه واتخدن نوم سبيل للهروب وين تقدر تروح مب في دارها عشان تعرف تتصرف مادام في ديار الغرب لازم تخضع اذا فيه شي يخوفها يهدددها لازم ترضخ بس مب بشكل المستسلم هذا موتت نفسها عشان ترضي الغير ...
:
دخل يوسف الكوفي وطلب الظرف وطلع وهو في درب يفكر يفتحه ولالا قرر يفتحه لكنه انصدم من المكتوب بكل غيض داس ع الورقه بريله لين قطعها ومن ثم رماها في زباله واتجهه لشقه وهو معصب وناوي يجرم فيها من دخل وشافها وكيف نايمه وتعب باين في عيونها ويييها الشاحب ابتعد عنها وطلع بعد ما شافهها نايمه كالميت والله تكسر الخاطر لو حجر لآن لكنه قلبه تغلف بالقسووى بعد الكلام اللي قراه ليش حسيتها ملكي لاني ارغب فيها ولاني مابا حد يشوفها شو معنى كلامه ليش يحاول يستدرج عواطفها ويحنن قلبه عليها منو هو لا يكون هي تكلم واحد ع أساس ان اسمه روضه لا مستحيييل ما تسويها تضاربت شكوك فيني انا لازم اطلعها بايرع وقت اتصلت للمريم ولكنها ماردت ..
:
:
:
بعد مرور ساعات دخل ظافر الشقه وهو تعبان لف ع غرفة وضحى وهو متردد يدخل ولالا ؟؟! قرر انه يدخل وفتح الباب وشافها ميف نايمه رفع لحاف عن ويهها وهو يشووووف اصفرار ويهها وتعبها جثى ع ركبتيه وبهمس: وضحىىىى !؟
ماردت عليه لانها مندمجة في نوم مرر اصبوعه على خدها وهو يتاملها قفل الباب وراه ودخل تحمم بماي دافيء وطلع لبس ثقيل وانسدح لصق فيها وهويحاوط خصرها وينام ....
:
مريم ردت البيت مع البنات والاهل دخلت غرفتها وهي تتكلم مع يوسف بخفوتً خايفه حد يسمعها مريم بعد تردد: يعني كيف افضي لك وقت عشان جي تشلها!!
يوسف بعصبيه وهو يطري عليه الكلام اللي قراه: مريم ما طلبت المستحيل حطي منوم لها في أي شي عصير ماي المهم اني ليي واشلها وهي نايممه ..
مريم والخوف يتملكها: طيب وين بتوديها !!
يوسف بقهر: مينون اقولج وين عشان تعترفين عليه بسرعه هند ظافر صح !!
مريم تبلع ريقها: خلاص انسى يوسف الموضوع اول مره اشوفك بها العصبيه وتصرفاتك غبيه وغير مدروسه خلاص ياخوي شو نباها ..
قاطع كلامها صراخه اللي خلاها تفز بخوف وهو يقول: اقطعي كلامج ولا نفس أبا اسممع ان مانفذتي بي بقول لظافر كل شي وساعتها خليه يطلقج يا ام الدواهي اوك...
:
:

‏وما أهون الآلام لو كان سرُّها
يباحُ ولكن أحمِل الوَجْد والصّبرا
:
‏عَفا اللَهُ عَن أُمِّ الوَليدِ أَما تَرى
مَساقِطَ حُبّي كَيفَ بي تَتَلَعَّبُ
:
عند وضحى حست بحد حاضننها افتحت عينها وهي تشوفه ناطم غدالعا تاملته ببساطه هذا هو ظافر اللي حبها من زمان !! طبب أي حب خلاه يسوي فيني جي!! أي حب اللي ينمي غرايزه ويتجاهل انسانيته تجاهي وين خوفة علي وين اماني ومأمني صرت حبيبه ووقت لزوم هل هو هذا مفهوم الحب عندك يا ظافر قطع صمتها وتفكيره بوسته طويله ع شفتها وبهمس اعتذر والله اعتذر صحيح كنت اناني بس والله احبج انتي غير البشر عندي انتي عندي شي ثاني ..
بعدت بضيق ولكنه لمها اكثر بحضنه وهو يقول: تعالي والله مشتاق لج قسم بالله اني مشتاق لذاتج اباج انتي اليوم اللي تحضنيني وتداريني انسي اني انا احبج لرغباتي يمكن صح بالبدايه ماصدقت تكونين لكن بعد كلامج ايقنت اني احبج لانج وضحى بس يمكن خاني التعبير وانا اسف حبي ماودي اضيق بخاطرج والله
وضحى : يعني بو امنعك مني اليوم تظل حبيب ولا تقلب عدو..
ابتسم وهو يعقد حواجبه: حبيب والله حبيب ولج عين تنظر ..
ابتسمت وهي تقوم نست جهاز تصنت وبخوف دفنت راسها في حضنه وهي تهمس: ظافر اوعدني تكون الأمان اللي اباه واللي احتاجه وعندي من بعد البوم عينك ماتبعد عني وتحطني في عيونك وتغمض علي من شرور الدنيا ..
حضنها وهو يحاول يقاوم شعوره ويوفي بالوعد يضعف قدام وضحى بالذات لانها مالكتنه بكل مافيه وهو يهمس: اوعدج بس اذا فيج شي قولي لي ..
بهمس في اذنه: وذي اقولك والله بس خايفه من الزمن ..
حاوطها اكثر وقلبه يدق ماقدر يتكلم اكثر خلاها تشعر بدقات قلبه وبانفاسه بقربه انصدم لما دفنت راسها في رقبته اكثر وهي تقول: عطني وعد ما تتخلى عني وتكون لي سند في كل وقت ...
ظافر بخوف من كلامها: شفيج وضحى صاير شي وبعدها عنه وهو يقول: تكلمي!!
عدلت يلستها وهي تقول: مافيني شي بس ضاق صدري من فعلتك وخفتك تفرني ولا تسال عني هاليومين مستوي تشطح بتفكيرك وايدً..
بعد عنها وهو يقول : يلا قومي طلعي من هالوكر ونروح نتعشى برى ...
استانست وهي تقوم وتذخل تسبح وتحهز ازفر بضيق بعد ما كان خايف يواجها طلعت اخف من الريشه ورضت عليه بسرعه وسامحته ...
:
:
دخل يوسف الشقه وهو يرمس مريم وشاف ظافر طالع من عند وضحى حمرت عيونه من دون شعور وده يهجم عليه ويضارب وياه ظافر بعصبيه: شعندك تطالعني وشرار بيطلع من عيونك...
يوسف بقهر : انته مينون ولا صاحي !!
هجم عليه ظافر بقهر وهو يقول: انتتته شفيك مينون ولا حالتك مستعصيه !!!
يوسف يدفر ظافر بقوه وقهر وهو يقول: افتح عيونك وشوف شو اللي قاعد يصير حواليك يا المينون لا ترقد ع اذنيك ...
طلعت وضحى وهي لابسه ومتكشخه ومن شافت يوسف اختفت الفرخه والابتسامه وحل مكانه الخوووف ليهجم عليها وهو مغتاض: منوووو روضه تكلمي !!
ظافر يقرب منه ويبعده : يا حقير لا تقرب من حرمتي مالك عليها حق...
يوسف يضحكوبخبث : من قبل شوي انا طالع من غرفة نومكم اقتح عيونك يا ثور ..
انصدم ظافر من الكلمه ردت بخوف: لا والله مب اللي في بالك يا ظافر !!
صفعها كف على وييها ويرها من شعرها وهو يقول: انتي شو من البشر شوووو !! كيف قدرتي تلفين علي وتجذبين انطقي ويصفع كفوف فيها وهي تترجاه يتركها تبا تقول شي بس صدمها يوسف وهو يقول : روضه اللي تتكلمين عنها طلعت واحد اللي وصيتيني اروح الكوفي اييب رسالتها وكاتبه ان عيناك لا تستحق الحزن ومبسمك لا يستحق الا ضحك وملامح وجهك كقطر الندى لا يناسبها الا دمع الفرح وخديگ كورق الزهر المتفتح لا تخفيه بمعالم الحزن فان لوجنتيك سحر كسحر هارون وعينيك كبحر غرق به مركبي وانا يتخبط بي موج البحر كتائهٍ ضاع في بحر عينيگ فقد وقف مركبي على ميناءك أتمنى ان لاتخذليني فقد احببتك حباً لا يعلمه سوى خالقي وخالقگ ..
انصدمت من الكلام مستحيل روضه ما بتكتب جي تفاجات به يسحبها للغرفه ويطيح فيها ضرب وهي تتالم بالم من ضربه حتى سمعت صوته وهو يقول: ما دامج مطلقه من علي كم واحد لمسج
انصدمت بقهر وحرق يوووف ماحسيت الا بظلام يغشاها بعد ماحس انه اشفى غليله شاتها بريله على ظهرها وهو يتمنى لها الموت ولا يسمع اللي سمعه طلع وقفل الباب بعد ما شل تلفوناتها وكل شي يخصها ودخل غرفة مريم وهو محروووق بلي سمعه خلل أصابعه في شعره وهو مكتوم مقهور زفر بعصبيه ع مريم: نامي عند خواتي لا اجرم فيج انتي بعد...
طلعت بخوف وهي تتجه لغرفة عليا ...
اما عهود اتجهت لغرفة رضحى وانصدمت بان الباب مقفول راحت لين عنده وهي تقول: عطني المفتاح بطمن ع الحرمه ..
طالعها بعيون حمراء وغضب: حرمتي ومالكم خص فيهاً!!
عهود بعصبيه: حرمتك بنت عرب وناس امنوك عليها ما قالوا لك اقتلها وشرب من دمها ...
تلقى هالكلام صفعه له من اخته وقال بقهر: بس عي خانتني مع يوسف اليوم يوسف يعترف بنفسه قدامها ولا قدرت تنطق ولا دافعت عن عمرها ولا فوق هذا يقولج واحد حاط رساله لها باسم روضه وماتب فيها كلام لو تسمعينه مادري شو بيصير فيني ..
عهود بقهر: ما يهمني شو مكتوب ولا يهمني كلام يوسف شي ماشفته بعيني كيف اصدقه هذا اللي يقول شهدت شاهده وهي خايبه وماشافت شي خرررام ذنبها في رقبتك لين ما تموت عطني المفتاح لو سمحت لا أقول لبويه عن علومك كلها يا الريال ..
فر عليها المفتاح وراحت تفتح الباب على وضحى انصدمت وهي تشوفها بعباتها والدم يصب من خشمها ربعت لها بقلب يملاه الخوف وهي ترفع راسها وتقول وضحى وضحى وطبطب ع خدها بخفيف ووضحى فاقده وعيها مسكتها وفجت عباتها وفتخت قميصها من عند الصدر عشان تتهوى ويايت قطن وبللته بماي ومسحت خشمها وثمها من الدم ووييها بعدها راخت بدلت ملابسها وابست بجامتها ويا تقعد مع وضحى وتنام عدالها ...
:
:
:يتبع

جسد
01-03-2021, 10:20 PM
.
.
.
.
‏"القراءة العميقة لا تغيّرك ؛ إنما تكشف خيالك البطران."
- جسد
القريحة وما فاضت..
سويت للسيناريو - الرواية قصدي - شخصيات في بالي رسمتها
الاب: كأن عبدالامام عبدالله قائم بالدور. ومريت كل واحد اخذ دورة بس الي خرب السيناريو عبيد شخصيته ما تطابق رئيسي الفذا بالعمل .. تخيلته يلعب بالستيشن. ههههههه
المهم: الليله أشعر هرمون القراءة طاغي ؛ وبإذن الله اخلصها اليوم واقيّم بعد.

دجى الليل
01-04-2021, 12:46 AM
على الرحب وسعه ياخوي والله يسعدني جدا مرورك وانضمامك لروايتي ويسعدني اكثر خيالك الواسع في تخيل الشخصيات واعطائها الدور المناسب لها ..

دجى الليل
01-04-2021, 02:22 PM
تابع البارت الخامس والثلاثون
:
بينَ الأضالعِ صخرةٌ لكنّها
ممّا جنى الأحبابُ ذاتُ صدوع.
:
قعدت عهود تحاضيها وتداريها طول الليل وعيونها تدمع وهي تسمعها تتاوه وتون من الضرب والكدمات اللي فيها ...
عند صلاة الصبح قامت عهود تصلي ويمعت ونين وضحى الدي قامت بتعب وتي تستند عليها وقالت بتعب وغل: والله ما خنته ولكن حسيبي الله ،، شليني الحمام الله يخليج ...
ودتها عهود الحمام ووقفت عالباب لين قضت حاجتها وطلعت لها بغد ما توضت قعدت عالشبريه بمساعدة عهود واستقبلت القبله صلت صلواتها وصلت صلاة الصبح وانسدحت بتعب وهي تشوف اثار يدها والاحمرار في جسمها كامل ...
تنهدت عهود بالم وازفرت على حال وضحى بضيق ما بيدها غير تونسها وتواسيها لفوا عالصوت الباب وشافت أمها داخله عليها الدي حضنة وضحى بكل اسى والم وبكت وضحى في حضنها وعند الباب واقفه عليا بضيق اللي عرفت بلي صار من مريم،،، عليا عارفه ان وضحى مالها يد فالمرضوع واكيد انها متعرضه لضغط من يوسف تراجعت على ورى بعد ما سمعت صوت 'بكى وضحى ونحيبها ....
:
عهود بعد الوجع والالم اللي شفته في وضحى عرفت ان البعد قاسي والغربه صعبه والاصعب من هذا كله ان ما كان لها الرجل المناسب بل كان سبب عذابها وغربلانها شو ذنبها انته اللي ربعت لها واخطبتها هي ما يتك لين عندك انته اللي خطبت وحبيت شحوب ويهها واصفراره وجروح اللي فيها علمتني شي واحد بان لا اثق باي شخص يعدني ان يكون لي سند وامان فالوعود تبطل ومن يخون الوعد يخون الامانه لذلك لا اريد زواج ولا حب ولا وعود كاذبه تجر الخيبة ورائها ...
بعد مرور أسبوع كانت الامور نفس ماهي عليا بعدت عن يوسف وحاولت ترفضه ،، ووضحى ما زالت في غرفتها مع عهود اللي ما تركتها وماطلعت من الغرفه ابداً ولا تبا تشوف ظافر ولاحتى تسمع صوته وكانت ام ظافر عتبانه على ظافر ويوسف وعلى اللي سووه وتمت ويا وضحى لين تشافت من ضرب واثارها ...
:
•••

‏إني لأدفىءُ روحي حين أذكركُم
والدفءُ بالوجدِ فوقَ الدفءِ بالنارِ ♥
:
:
كانت يالسه في صالة عند اهله وتفكيرها وصل لين حدود الامارات تولهت على أهلها وعلى اختها حتى لو كان الغياب بسبب فغيبتهم وبعدهم اكبر سبب للي انا فيه وش الحيله ان كانت اليد قصيره والعين بصيره تنهدت بضيق وهي مب حاسه بانظار ظافر اللي يسرق النظر لها وهي مب معبرتنه بالوجود حست بلمستها على فخوذها حركة عيونها باتجاهها بضيق وهي تحاول تبتسم بالغصب فاجاتها الام وهي تقول: يلا وضحى قومي بدلي انا وعهود وانتي بنسير نغير جو يلا يا اميه مابا اسمع منج رفض ،،، هزت راسها بضيق بالإيجاب وهي تبا تبعد عنه اساساً وعن هالجو الكئيب دخلت بدلت ع سريع وطلعت وشافت ظافر عند الباب رافع يده بيدق الباب نزل يده وهو يطالعها بصمت بعدت عن الباب وهي متجاهله وجوده مسكها من يدها وهي سحبتها بصمت منه وهي تشوف الموجودين في صاله اتجهت لخالتها وعهود وطلعوا بعد ما وصوا عليا على البيت ...
وهم نازلين تحت وضحى قالت : خالتي اباً اروح عند شققنا القديمه بشوف ربيعتيه بفهم منها الموضوع ...
راحت وضحى مع عهود وام ظافر سارت عند اختها اللي يووا من كم يوم وراحت تقعد عندها وايين وضحى وعهود عندها بعدين ..
:
في طريقهن خطفن للكوفي وخذن قهوه يدفن عمارهن واتجهن لشقه روضه دقت الباب وضحى وفتح عبدالرحمن اللي باوت في عيونه الصدمه وهو يقول: وضحىىىىىى !!!
يت روضه وافتحت الباب وحضنتها بلهفه وهي تقول: ياعمري يا الوضيحي شو اللي صار لج ليش هلكتي بها الطريقة دخلتها ومن بعدها لفت على عهود وهي تقول: اعذريني حبيبتي ماسلمت عليج ...
عهود ابتسم وهي ملاحظه نظرات عبدالرحمن لوضحى والخوف اللي في عيونه ادرمت ان رساله منه مب من روضه ازقرت بضيق وهي تقول لروضه: معذوره حبيبتي ما تنلامين ...
قعدوا وضيفتهم روضه وهي تشوف حال وضحى يرثى له قال عبدالرحمن بقهر: وضحى قولي لي شو صاير معاج وصدقيني ما بتخلى عنج
وضحى بهدوء وتعب: والله يا جماعه انا اسفه يبتكم لين هنيه وبعدها ماسمعت لكم صوت المهم وطالعت روضه انا استلمت الظرف بس المحتوى اللي فيه ما كان في الحسبان أبا اعرف شو الموضوع روضه ...
روضه بضيق وهي خايفه من نظرات عبدالرحمن: انتي فتحتي ظرف قدام ريلج ..
وضحى تهز براسها بتعب بلا وهي تقولهم سالفه وليتني ماطرشته جنى عليه هم شاكين الحين ان روضه واحد بس انا متاكدة انج ما بتكتبين لي كلام بها الطريقه والاخ صادر عني كل شي انا بس ييت اعتذر منكم لاني يبتكم بطريقه هذي الحين حتى ماقدر ارد معاكم لان سحب مني جوازاتي وكل شي يخصني ..
عبدالرحمن محرووق على وضحى واللي صار لها طالع روضه بنظرات عتاب وهو يقول : وضحى انا بكلم ريلج انتي طلعي منها !!
وضحى تطالعه بضيق: لا عبدالرحمن ترا ظافر مستوي طوفان وما يتقارب بس انا أبا روضه تنمر شي هذا ..
عهود توترت من الموضوع وحست بعبدالرحمن وهو يقول: انا ما انكر الظرف الظرف لي واللي ياج من اهانه في ويهي انا وانا لازم اتحمل كل شي
انصدمت وضحى وبهمس: لا عبدالرحمن تكفى لا تقرب منه ولا تعترف بشي لو كان في مجال لتصحيح الغلط ان كان صلحته بس طلبتك لا تيه ودامه منك الظرف انا راضيه به بس اخلاص انسى الموضىوع والله متواجهة طلبتك يا عبدالرحمن لا تردني ..
عبدالرحمن بغصه : بس انا سبب !!
وضحى: برايه عادي بس المهم الحين اني ابعد نفسي عن شبهات وابعدك عن الموضوع عشان يصدقون انه مافيه لا حبيب ولا خرابيط ان ظهرت في الموضوع ترا بتصير سالفه نحن في غنى عنها وانته اكرم عنه وعن اشكاله لا تحط عقلك في عقله ..
عبدالرحمن بقهر: اذا رديتي له معناته ماعندج كرامه تردين لواحد شاك فيج مب ذنبج انج محبوبه والكل يحبج ترا الحب من الله مب من البشر ..
طالعته عهود كيف يتكلم بحرقه على وضحى نطقت بهدوء : لو انته مكان ظافر تصدق..
طالعها بقهر وعصبيه: اخسسسي اصدق ما دامني احبها لازم اوثق فيها كيف اصدق أي شي بدون دليل وحتى لو كانت رساله لازم اتفاهم معاها واحل الموضوع بشكل ودي مادامها حرمتي تراها بتبطي على ناس والعذال بيكونون كثيرين وكان المفروض اتاكد من كل شي قبل لا امد يدي عليها ولف ع وضحى: طالعي شو غديتي عظم ع يلد شوفي ويهجً في المرايه كيف ذبل وشحب...
وضحى بتعب: والله اني ادري وعارفه بالكلام اللي تقوله بس طلبتك لا تقرب منه ماباه يصدق ولد عمه انا أحاول افتك منه باي طريقه وتلفوني عنده لو شاك فيني بيظهر شي ضدي وبرايه يصدق بي ما دام انه لين الحين مالقى شي فبدا يعرف ان الموضوع مب صحيح فلا تطلع في حياتي وتبين وجودك بالعكس انته يا عبدالرحمن اخوي اللي ما يبته امي في هالغربة ووجودك معي يحسسني بالأمان..
قطع كلامها صوته الحاد: انا مب اخوووج مافي رابط دم بيني وبينج انا يمكن أكون لج السند الوحيد في الغربه كمحب لكن كأخ ماقدر اتخيلج اخت اسف وشل جاكيته وطلع
انتهى ✅

مجنون قصايد
01-04-2021, 02:47 PM
والله في الاخير عطاها كاش ماخلى لها فرصه

شموخ
01-04-2021, 04:28 PM
لك خيال جميل جداً دجي
مبدعه دوماً لي عوده باذن الله للقراءه
يسعدك ربي ويحقق آمانيك

ملكة الجوري
01-04-2021, 04:35 PM
بس ظافر استعجل بضربه وضحى
يجب التروي لـ يعرف الوضع وماذا حدث
مايتساهل يكون مع وضحى
حبيبتي وضحى متحمله كل شي
كفايه بعدها عن اهلها
دجى
ابداع يتلو ابداع
تغرق في التفاصيل وتروي الروح من لقاء عانق الاماني
تسلم الانامل على هـ الابداع الكتابي
تقييمي وhttps://www.3b8-y.com/vb/adby-2020/rating/rating_5.gifـــــاتي
ف تحيه معطره بأريج الزهور

دجى الليل
01-04-2021, 05:42 PM
شكرا والله ع مروركم الطيب واللي بصراحه يبهرني ويحمسني اكثر للكتابه شكرا لكمً... جميعا لمروركم الطيب

دجى الليل
01-06-2021, 10:11 PM
:
:
البارت السادس والثلاثون...
:
:
:
سَتجد دائما سبِباً للسعادة,فقط تأمل حياتك,وأقُنع بما رزقت وأشعر بالإمِتنان وأعرف أن من حَق نفسك عليِك,أن تشعُرها بالرضا🌈💛✔.
:
:
:
بعد مرور يومين عهود تكلم وضحى في الغرفه : صراحه عبدالرحمن معاه حق فالموضوع ...
سكتتها بسرعه وهي تاشر على جهاز التصنت ..
عهود ارتبكت لكن كملت: ايه عبدالرحمن الطبيب النفسي معاه حق انتي تحتاجين دخول مصحه نفسيه اللي فيج مب شوي ...
ابتسمت عليها كيف غلفت الموضوع وهي تقول: انا مب مينونه اسمع شورج وشور الدكتور انا بعافيتي وصحتيه واللي فيني امتحان من ربي ومصير صدق يبان ويظهر ما بيتم دوووم في العتمه ...
هزت راسها بضيق وهي تقول بهمس: خلينا نخوزه ...
هزت كتوفها بمعنى ماعرف كيف يشلونه !!!
مسكت يدها وهي تقرل: شلي اغراضج وتعالي غرفتي بنتكلم ع راحتنا ..
هزت راسها بالإيجاب ووخذت لوازمها واحتياجاتها الخاصه فيها وطلعت...
:
دخل ظافر وقعد في صاله وتلفونها بيده مالقى لها شي ولا واحد بالميه يثبت عليها شيء ضاق خاطره كيف تسرع بالحكم عليها دخل غرفته ومالقاها حس بالوحدة تنتابه وبغرفتها ويشم ريحتها خاف من فكرة انها شردة عنه طلع وهو يحس بالخنقة والكتمه في صدره توجهه لغرفة عهود توه بيدق الباب سمع صوت ضحكهم وهي تقول: بس صراحه حبيت الموقف ..
ضحكت بخجل وتوها بترد اندق الباب ودخل بدون ما يؤذن له حس بالانتعاش يسري في قلبه من وجودها كانت الصدمه في عيونهم مستغربين منصدمين من وجوده ..
قرب منها وهو يسحب ريوله سحب صوبها قعد قدامها ومسك ايديها في نفس الوقت سحبت يدها منه وهي تقول : مابيني وبينگ كلام لوسمحت ظافر مابا شي يعكر مزاجي خلني أعيش الفرح لو نص يوم مب يوم ...
انصدم من ردة فعلها وهو يسحب كفوف يدها له ويضمهن في حضنه: سمعيني ...
بعدت عنه وهي تقول: والله انى في حاله ما يعلم فيها غير الله ارجوك ابعد عني احس اني مخنوقه ضايقه طلبتك ابعد عني ..
عهود تطالع الموقف بصمت اما ظافر سحبها بقو وارتطم صدره فيها ولفها بيديه الثنتين وهو يمنعها من الحركة ...
حاولت تبعد شوي وبتبكي لفت بضيق تطالع عهود: تكفين بعديه عني ...
بكت وهي تضربه ع صدره وتقول له: ابعد ترا والله مالي بارض عليك لا تخرب فرحتى ماصدقت انى اضحك واسولف تناسيت الحزن عشان افرح لا تستكثر الفرحة عليه صاحت بغصه وهي تسد اذنيها ماتبى تسمع أي شي منهاره منه ومن وجوده تحاول تتخلص منه باي طريقه وظافر اللي يخاول انها تسمعه وشوي ما حس الا بوجود امه وهي تدفره بعصبيه وطلعه من الغرفه ..
قربت منها عهود وهي تحضنها: بس وضوح والله ما يستاهل دموعج
بقهر بكت في حضن عهود وهي منهاره وعهود حاوطتها وطبطبت عليها وهي تمسح على شعرها لين حست بانتظام نفسها..
:
برى الغرفه ..
:
امه بعصبيه: انته مينون ولا شو فيك !! عالبنت هاجم عليها ...
ظافر بعصبيه: أباها يمه زوجتي ولا اقدر اقرب منها م يصير ...
امه بقهر تضربه ع صدره: روح طير بس الحين افتكرت بالبنت بعد ما اكفرت فيها والله ماتبيك ولا تبي قربك عافتك انته وقربك روح عند ام عيالك وفكنا من شرك ولا عاد تقربها وبالتهديد ولا والله يا ظافر تتحمل اللي اييك
ضرب بريله الأرض بعصبيه وراح غرفة وضحى كود تهدا اشواقه وهو يلعن نفسه ع تسرعه وغباءه انه خسرها ..
:
عند هادي واريام ..
اريام كانت تعبانننه ومغطيه نفسها بالحاف دخلت أشواق وهي تقول: مططططر اريام قومي من النوم ..
اريام بتعب: والله ماروم احس اني مزجمه ومالي بارض على شي ابدا روحي انتي ...
اشواق تضحك عليها: يا المينونه اروح وين !!
اريام بتعب: والله مادري شو تقولين بس اسايرج ...
ضحكت اشواق عليها وطلعت وتصادفت ويا هادي ابتسمت ونزلت وهو راح دخل سكر التلفون بعد ما قاله المحامي عن بعض الأوراق تبى توقيع فر تلفون وتوه بيروح للحمام انتبه لشبريه قرب من شبريه ورفع لحاف وشافها كيف تكورت ع نفسها من البرد قعد قربها وهو يحط ايده ع يبهتها حس بحرارتها قرب وباس خدها وهمس عند اذنها:ليته فيني ولا فيج. بردانه عيوني ...
هزت راسها بصمت وهي تسحب اللحاف دخل الحمام تشبح وبدل ثيابه وانسدح قربها ضمها لصدره وهو يبوسها قالت بتعب: اسميك متفيق انا وين وانته وين !!!
ضحك وهو يقول: ماعليه حبيبي تراج مريضه وانا الحين ادلعج وادفيج اثتين في واحد ...
ضحكت بتعب وباسها بوسه طويله وني قالت: تراني مريضه وبعديگ!!
رد عليها وهو يوزع قبلاته دافيه عليها وبهمس ذوبها: حلات المرض يوم ايي من صوبج !!
ابتسمت وهي تحاوط رقبته: فديت روحگ ..
هادي بهمس: مب ناويه تصيرين ام..
اريام ضحكت وسط مرضها : ليش الحمال بيدي ...
ضحك وهو يعظ اذنيها بخفيف: انا ما قلت بيدج بس اشوفج مب متحمسه لموضوع الحمل يعني يوم تتعبين وتمرضين ليش ما تفكرين بان ممكن تكونين حامل ليش ع طول تقولين مزكمة..
ابتسمت بحب: لان الحمل له اعراض والزكام له اعراض وانا اعرف اني بطيت بحملي بس اذا ربي كتب لي نصيب الحمدللهً..
هادي بحب: ورب الكعبه متشفق يكون لي ياهل منج ...
حضنتها وهي تدفن راسها بصدره...
حاوطها من خصرها وهو يقول: والله انج تسوين نظر العيون ونزل عيونه على صدرها ويحس يدقات قلبه وهو ينزل راسه لصدرها وعنقها ويبوسهن بشغف..
:
:
عند وضحى قامت اول الصبح بدري تسبحت وتلبست وطلعت في صاله شافت عمتها وعمها باست راسهم وقعدت حضنتها عمتها وهي تقول: ربج اليوم أخير ..
هزت راسها براحه قالت عمتها: ليش ما تسمعين لريلج يا اميه وتشوفين شو فخاطره..
طالعت عمها ومن ثم عمتها وقالت: لاني ان سمعت له وشفت عيونه بضعف ويضعف كل شي فيني وانا مابا اضعف قدامه ولا اريد اسمع له يكفي لي ياني منه وعدني يكون لي سند وامان وامن ولكني شفت عمس وعوده لو كنت اعلم بالغيب جان ما وافقت عليه من الأساس ..
طبطبت عمتها عليها وقام بو ظافر ومسكها من يدها: حبيبتي
توها بترد عليه تحركت عيونها ع باب مريم اللي انفتح ورصت ع يد عمها تتحسبه ظافر ومغمضه عيونها سمعت همسه: افتحي يا بنتي هذي مريم
تنفست الصعداء ...
قام وهو ماسك يدها واتجهوا لغرفتها دخلوا وسكروا الباب وقفله عمها وهو يمسكها قعدها ع الشبريه وهو يقول : وضحى يا بنتي كل واحد يخطي والانسان مب معصوم من الخطا يا امي ...
بخوف رقع قلبه وهو كان يبدل في الممر اللي بين الحمام والغرفه يعني ما يشوفونه ولا يشوفهم بس يسمع أصواتهم تحرك قلبببه بسررعه وهو يسمع صوت ابوه يتكلم معاها ...
وضحى لازالت ماسكه يده: عمي وغلاتك عندي لو انى غلطانه بتكلم بس ماني غلطانه يوسف الله يهديه مادري من وين يدخل وضربت يبهتها بخوف ورفعت انظارها لاتجاه الستاره ..
عمها بخوف ناظر وين هي تناظر وشاف الليت الأخضر بس مافهم شو سالفه سحبته لين قرب الحمام في نفس الوقت كانت عاطيه ظافر ظهرها وهو دخل الحمام بسرعه واشر لبوه ما يتكلم ..
عمها: خير يبه شفيج ،!!
وضحى: عمي يوسف حاط جهاز تصنت بغرفتي وهو الله يهديه يباني أكون له حبيبه يقول انا مريض وانتي اللي بتطلعيني من الحاله اللي انا فيها حسيت نفسي رخيصه وسلعه لكل واحد يشوفها كان يهددني الخوف لعب فيني ايي يقعد عندي بس ماتجرا يسوي لي شي ايي بذات في الفتره اللي مايكوون فيها حد في شقه يعلم الله انى ماخنته لا بغيابه ولا بحضوره بس شو اسوي عمي ممكن تقولي يوم انا قاعده طول وقتي بها شقه وهو ينط عليه في أي وقت يباه كانه مرتاح وعارف ان الدنيا امان وما حوله حد بس ترا نظر رب العالمين مايغيب عنا ثانيه يعلم ويعرف كل شي وان كنت بخونه بالله يا عمي بخونه في عقر داره وع فراشه واخو حرمته وخطيب اخته ليش ما عندي ريل يعني وانا الحمدلله عيني مب زايغغعه يا عمي وادور رياييل لكن ماكنت أبا اخرب فرحة عليا بحقيقة خطيبها لكنه ظهر ع حقيقته واعترف لظافر بانه طالع من عندي وهو ماقصر ع طول كوفني ما سالني وكان معطيني وعد يكون لي السند والأمان وما تعدا وعده ساعه يا عمي وخرب فرحتي بطلعه وحرق كل شي فيني هزني قدامهم ذلني يا عمي واختنق صوتها بالعبره ...
لمها عمها بضيق وشهقة وهي تقول : ما كان هذا العشم فيه يوم قال انه بيكون لي سند وامان ...
حضنها زود وهو يمسح ع ظهرها وهو يسمي عليها وقالها بعد ما بعد عنها وهو لازال ماسك كتوفها ليش مارمستي وقلتي كلنا بنوقف وياج نحن هلج وانا احسبة ابوج ..
لمته زود وهي تقول: والله انك ابوي وانا بنتك ..
بعثرشعرها وهو يقول : زين الحين شو مطلبج يا بنت ابوج...
ضحكت بدلع وهي تحط ايديها ع كتوفه: اممممم رضاك عليه بدنيا يكفي ...
ضحك بحب ابوي وهو يقول : انا راضي عنج كل رضى بس انا اقصد من صوب ظافر ..
ضايقت من طاريه وهي تقول: مادري والله بس حاليا مابا قربه ولا أبا شوفته ...
تنهد عمها وطلع معاها من الغرفة واتجهوا للريوق ،، بعكس ظافر اللي كان شاد ع ايده بعصبيه وضرب باب الحمام من القهر ع سوايا يوسف وتهوره الغبي طلع من الحمام كمل لبسه واتجهه لجهاز تصنت وطلعه وكسررره بغضب وفره في زباله وهو يتحلطم ع يوسف اللي رد الامارت من امس وبقهر مصحوب بغل بتشششوف يا يوسف اثاري هذي علومك
وقعد يتنفس بصعوبه ويحس نفسه متسارع قعد ع الشبريه يحاول يرتاح وكلامها يرن باذنه : ( كان معطيني وعد يكون لي السند والأمان وما تعدا وعده ساعه يا عمي وخرب فرحتي بطلعه وحرق كل شي فيني هزني قدامهم ذلني يا عمي واختنق صوتها بالعبره ما كان هذا العشم فيه يوم قال انه بيكون لي سند وامان ...) ...
:
برى الغرفه بعد ما افطروا تلبسن عهود ووضحى وامهن وراحن يتمشن ...
:
مريم كانت تبا تعرف وين ظافر ولكنها توقعته مب فالبيت وراحت لولدها ..
:
عليا وابوها راحوا يتسوقون مع حميد ...
:
عند روضه وعبدالرحمن يالسين يتمشون بهدوء قال عبدالرحمن: اخبار وضحى .
روضه بتنهيده طويله: من اخر مره ماعرف عنها شي لان قالت لنا ان ريلها شل تلفونها لانها لين اليوم ما تواصلت معايه ..
هز راسه بالإيجاب ودخل ايديه في جيوب بنطلونه ،، روضه بعد توتر نطقت : ادري غلطانه اني خبرتها عن ظرف ..
عبدالرحمن بضيق: سكري الموضوع انا بعد غلطان اني كتبت لها اللي بقلبي شفيها لو لميت حلجي يعني معرسه هل مثلا بترضى فيني لو حياتها كانت حلوه اكيد لا ومن طبيعي جدا انها تفشلني وطالعني بمنظور ثاني حتى الحين في عز مشكلتها تجاهلت موضوعي وهذا صح وانا الغلطان وتنهد بضيق وسكت ...
وكملوا مشيهم بهدرء..
:
عند وضحى وعهود بعد ما تعبوا من الملاهي اللي راحوا لها بطلب من عهود ووضحى ما مانعت وبالعكس استانست وضحكت ضحك على نفسها انها غامرت باخيس لعبه وكانت تصارخ بس استانست عالصريخ لانه طلعها من الجو اللي هي فيه وحست انها فرغت ضيقتها وكبتها كله في صريخ وعهود اللي لاحظت تحسن حالتها بعد صريخ وضحى تسولف : امانه نروح مطعم والله فله اليوم احس انى اول مره اضحك من قلب ..
ابتسمت لها عهود ووضحى قالت: عطيني تلفونج بدق لعبود اخويه بطمن عليه ..
عطتها عهود تلفون واتصلت لعبود لكنه مارد تنهدت بضيق وارسلت رياله له ونيت تكتب انا وضحى وردت تلفون لعهود اللي حطته في شنطه وراحوا للمطعم ...
عند ام ظافر واخوانها اللي بيردون البلاد بعد ما انتهى اللشيك اب على فحوصاتهم ..
ام ظافر : والله مليت انا برد عندكم ...
ام كايد: والله مرحبا بكم
ام ظافر توجهه كلامها لكايد: احجز لي انا وعمك وعهود ومرة ظافر ..
ام كايد بصدمه: ليش مريم بتروح وبتخلي عيالها ..
ام ظافر : لا فديتج حرمته ثانيه ..
انصدمت ام كايد وقالت: تزوج ع بنت عمه ..
هزت راسها ام ظافر بالإيجاب وقامت وهي تقول: يلا بييب الجوازت تعال يا كايد عندي الشقه عشان اعطيك الجوازات..
:
في شقه بعد ما اتفقت ام ظافر وأبو ظافر يردون الامارات مع عهود ووضحى تبعد عن ظافر هذا احسن وقت ، وطافر ومريم وحميد وعليا قاعدين في صاله يشوفون موفي وياكلون فشار 🍿 و ذرة 🌽 وظافر ماسك تلفونها ويقرى مسجات اريام وهادي وعبدالله ويشوف صورها في الاستديو توله على صوتها وحضنها حس بكبت في صدره وراح لغرفة وضحى بدل ثيابه وانسدح لم المخده في حضنه وشم عطرها بعمق وهو يتفداها يحس ان من شوق ضلوع صدره بتطلع طلع من غرفتها قبل لا يتهور وقعد في صاله وهو ينافخ بعصبيه طلعوا امه وابوه وقعدوا معاهم شوي وانفتح باب الصاله ودخلوا عهود ووضحى يضحكون وهي تقول: ووالله من قلبي شكرررا عهودي على احلى طلعه ونستيني يا الحب لفت وانصدمت وتلاشت ابتسامتها من الموجودين وراحت لعمها وعمتها وباستهم ع راسهم عمها سحبها بحضنه وهو يقول: بنرجع الامارات قالت بصدمه : صدق عمي !!
هز راسه بالإيجاب: ايييه بس انا وانتى وعهود وعمتج
باست راسه بحب وهي تقول: يسلم راسك يا بعد راسي
ظافر بفضول وحرقه قلب ان ابوه حاضننها وهو لا وصلها بعيد عنه : شو عندكم!!
ابوه من دون ما يطالعه: باجر رادين الامارات انا وامك وحرمتك وعهود ..
بصدمه وعصبيه قال: شوووو ليش ان شاء الله محد قالي انها بترد ولاذن منو بترد !!!
ابوه بهدوء: ظافر البعد زين لك ولها بالبعد بتعرفون شو تبون ..
ظافر بغصه وقهر: اباها ورب الكعبه اباها مالي حياه دونها ماقدر ما احضنها هي ضحكة حياتي
همست وضحى لعمها: عرفت ليش مابا اسمع له يلا اخذ بديت احن واخنقتني العبره وكتمت ابتسامتها يوم لمحت ابتسامة عمها : اخليج هنيه عيل ..
تشبصت فيه اكثر: لا والله معصي ريلي ع ريلك انا بس اقولك ليش ماقدر أواجهه..
ضحك عمها وكمل : سمعني يا ظافر البنت محتاجة شوية وقت والبعد صدقني كفيل يعلمكم ويادبكم ويعرفكم انتوا شو تبون بالضبط...
لف لها ظافر وقال: وضحى !
ماقدرت ترفع عيونها بس ردت: نعم !!
ظافر: اهون عليج !!
شوي وببكي والله قاعد يستعطفني وبحده قلت: مثل ما انا هنت عليك يا بو محمد ...ورحت للغرفه ابدل ثيابي وجهز اغراضي وخذت لي ساعتين ونص وانا ارتب فيهم وعمي وعمتي يالسين في صاله عشان ما يدخل ظافر عندي شوي وانفتح الباب لفيت وع ويهي ابتسامه بس تلاشت من شفته الصدمه شلت لساني من الكلام وانا اشوف دموعه اللي عالقه في عيونه وايديه اللي ماسك فيهن تلفوني وعيونه اللي مانزلهن عني تحنحنت احسسه بوجودي قرب مني اكثر وهو يقول : وضحى ..
رديت ورى وطحت على الشبريه سرعان ماعدلت قعدتيه وانا اطالعه بعيون الخوف والحيره وهو يطالعنى بنظرة عتاب وتشتت ولمعة حزن حط تلفون ع الكمدينو وانحنى عليه وكرد فعل رديت راسي ورى وبخوف: ظافر ارجوك اليوم احس صدق انى فرحانه من قلبي اني طلعت من اللي انا فيه ارجوك ابعد وخلني ابعد عن ديارك ومثل ما قال عمي البعد بيعلمنا نحن شو نبا ..
بعد عني وهو يقول بصوت مكسور: بعدت عنج عشان ما اهدم فرحتك واخربها مثل كل مره لكن البعد يمكن يعلمج انتي شو تبين بس انا عارف اني اباج وتعلمت من اول لحظه مديت يدي عليج وطلع وتركها ىهو مقهور يبي يضمها يشبع منها ...
كملت ترتيب ملابسها وطلعت وماشافت عمها وعمتها عرفت انهم ساروا يرقدون ...سارت تشوف عهود وشوي طلعت عليا من عند عهود وهي تقول: عنبو يا وضحى بتردون وبتخلونا!!
وضحىي: محتاجة ابعد والله البعد بيعلمني شو أبا وبيربيني مثل ما ربتني الدنيا على الصبر البعد بيعلمني انا شو أبا وكيف اقدر اجاوز كل شي انا بروح وانتى هنيه عاد الخير والبركة هالله هالله فيهم
ضحكت عليا وقالت اختصري وقولي هالله هالله في ظافر ..
ضربتها ع كتفها ودخلت عند عهود اللي اسكر شناطها معلنه انتهاءها ...
:
وفي الصباح جهزوا اغراضهم بيطلعون للمطار وكايد وامه وهله ينتظرونهم برى وظافر قام بيروح وياهم للمطار مع حميد ..
انطلقوا للمطار وهم مضايقين ومحد فيهم ارتاح بنومه وصلوا المطار ونزلوا ونزّلوا اغراضهم وراحوا داخل ..
:
عند لحظة توديع ونداء الأخير طايره سلموا عالجميع وتحركوا وضحى ماسكه عهود ومتجهين للبوابه بيمرون حيت وضحى بحضنه من ورى دفن راسه فيها وهو يقول ؛ ع الأقل جاملي وودعيني خليني اصبر ع فرقاج ودعتج الله ينظر عيني ..
عهود انصدمت من اخوها ومن شكله في المطار كيف وابوها وامها يضحكون عليه ابعد عنها وهي ماقدرت تطالعه كل اللي قالته: الله يحفظك ونلتقي ع خير ،،
كملوا دربهم وخذوا شنطهم وتوجهوا للطايره ..
:

انتهى ✅ :butterfly:

عـــودالليل
01-06-2021, 11:31 PM
وش صار لعبدالرحمن الظاهر فصل براسه
سلك

مبدعه استمري

مجنون قصايد
01-07-2021, 02:23 AM
قلمك وفكرك روعه يابنتي
وكل جزء تضعين فيه عقده وتشدينا فيها

دجى الليل
01-07-2021, 06:21 AM
سلمتوا عالمرور الطيب

ملكة الجوري
01-07-2021, 03:02 PM
تأسف ظافر على فعله لكن لاينفع
بعد وضحى عنه أفضل شي
عجبني ابو ظافر لرجوع وضحى للأمارات
لاشيء يضاهي هذا الحنين والشوق للأهل
وضحى ومشاعرها الرقيقة
تواجه الاحزان و الظلم بقلبها الطيب
ابدعتي دجى
مبدعه دوووماً ولقلبك السعاده

ضامية الشوق
01-07-2021, 05:38 PM
ماشاء الله عليك يا قلبي
بارت جميل جدا
يا حلوووتي
كاتبه مميزه روعه في روعه
استمري يا مبدعتنا حلوه

دجى الليل
01-07-2021, 08:06 PM
الشكر الجزيل على تعليقكم اللي يبث فيه الدعم والتشجيع

نجم الجدي
01-07-2021, 10:43 PM
والله تعلقت في الرواااايه وصرررت انتظر
اي جزززء جديد

دجى الليل
01-09-2021, 11:08 AM
قريب بينزل البارت اليديد قيد الكاتبه

دجى الليل
01-10-2021, 08:22 PM
البارت السابع والثلاثون...
:
:
:
صليني، بعضَ الوصلِ، حتى تبيّني
حقيقة حالي، ثمّ ما شئتِ فاصنَعي
:
بعد مرور أسبوعين على سفرهم ظافر كان وايد متضايق يحس نفسه مخنوق ضايع ماسمع صوتها اتصل لعهود وهو منسدح عالشبريه وقافل الباب وحضن المخده اللي فيها ريحتها سمع صوت عهود: هلا وغلا..
ظافر بضيق يتنهد: وينها ولهان ع صوتها احس اني مخنوق مب قادر اكمل حياتي بدونها .
عهود كانت حاطه سبيكر وتشوف وضحى اللي تشتت نطراتها في الغرفه ودموعها يهددن بنزول نطق بصعوبه : عهود
عهود اللي تروعت من حسه : لبيه !
بغصه واقفه في يوفه: لبيتي في منى ،، وينها خليج محضر خير !! وخليها ترد عليه حرقة تلفونها ماترد عليه ...
عهود تشوف وضحى اللي تمسح دموعها بغصه وباين صوته تعبان بهمس قالت: خلاص لا تكابرين خذي بخاطره حرام والله ...
وضحى بغصه: ماقدر اكلمه الحين لانه شي هذا بيزيدني وبزيده ..
تحنحن بعد ما سمع الهمس وهو يقول: وضحىىى !
وضحى ارتعبت من نبرته وقالت بهمس : هلاا!!!!
ظافر ماقدر يكمل حن لها بقوه وخنقته العبره وبهمس مماثل لهمسها: اقتلني الشوووق صوبج .
طالعت عهود وهي ماسكه نفسها لاتبكي شهق ظافر بقهر وهو يقول: يلعن شووووق شو يسوي ..
تحنحنت وضحى وهي تقول: ظافر اهدا ترا ما يسوى عليك ..
ظافر بقهر يصرخ : والله انى مخنوق مخنوق اول مره احس بالكتمه جي احس انى اريد اوكسج....... وانقطع صوته .. بخوف قالت: ظافر ظافر حبيبي تسمعني !!!
لكن مافي رد .. عهود شلت تلفون واتصلت بحميد اللي كان يتابع فلم ومريم في المستشفى عند عيالها استغرب اتصال عهود ورد : حي... وقطع عليه صوت عهود الخايف تكفى روح لظافر في غرفه وضحى ..
ما كملت كلامها لانه سمعه يتكلم بانفعال وفجأه قطع صوته توقع انه ردة له الحالة ع طول دخل وشافه شله بضيق وهو يحس بثقله بين ايديه وييهه المزرق عرف انه رجعت له حالة انقطاع للاوكسجين وبسرعه طار به المستشفى وصارررخ عليهم ويابوا له سرير واسدحوا ظافرعليه وع غرفة طواري ع طول وهو يشوف ويهه المسود ..
كان الخوف وربكه سيد الموقف ،،، شافهم كييف يحطون الاجهزه عليه وجهاز فحص القلب وبعد مده الدكتور قابل حميد وسار له وتكلم حميد : طمني دكتور..
دكتور بضيق: ظافر عنده اكتئاب حاد من قبل مدة زمنيه صح !
هز راسه حميد بضيق كمل دكتور: الحين هو في حالة انهيار ولازم تبعدونه عن أي ضغوطات عشان مايرجع له الاكتئاب انا عطيته مهديء ان شاء الله القى استجابه منهه ! ...
حميد بضيق تنهد بصمت وطالع ظافر بتعب من ورى الزجاج الله يهديك يا ظافر خربت ع عمرك بعد مالقيت فرحة سنينك قطع عليه صوت تلفونه ورد ع عهود: هلا
عهود تبكي: شو صار طمنا
حميد بضيق: انهار وعطوه مهدأ الحين مادري عاد يوم بيقرم شو بيصير ...
عهود تتنهد بضيق: طمنا عليه ...
سكر تلفون بعد ما طمنها انه بيتصل عليهم يطمنهم ...
:
:
:
في الامارت وبالتحديد عند عهود ووضحى ...
:
عهود تبكي ووضحى تهدي فيها: يا حرمه شبلاج ان شاء الله مافيه الا العافيه ...
عهود : اول مره اشوف ظافر يوصل لين الحاله هذي ،، شهقت ببكوه وهي طالع وضحى: حني عليه ...
وضحى بقهر: ترا مب بيدي المساله متعلقه بقلبي قلبي كل ما أقول بسامحه احس قلبي يضيق ينكتم ترا قلبي اللي زعلان ولا اقدر اقول بالسانى سامحته بس شو الفايده اسامحه كلام وفعل ماشي ..
تنهدت بضجر عهود وهي تقول: برايه المهم انج تسامحينه لو بلسانج تكفين عشان ما يزيد انهياره..
هزت راسها بضعف: اوك خلاص اوعدج اتصل بحميد واقوله اني مسامحتنه بس ترا بعدبن فعليا اذا رد ماعرف كيف بتكون المواجهه بس الله يسررر الأمور ع خير ..
راحت وضحى غرفة ظافر وانسدحت عالشبرية وهي تفكر بالموضوع كيف اقدر تقوله سامحتك بس فعليا مب مسامحتنه كيف قلبي لللي تعذب اوووف انا ليش افكر وايد يمكن عقب أسامحه ع كل شي سواه مسكت تلفونها واتصلت بعبدالله ورد عليها:
هلا بها الصوت ..
وضحى: هلا بالغالي يصير اشوفك
عبدالله: نعمم انه يصير ،، انتي في دار ؟؟!
وضحى بضيق: هيه بيت هله ...
عبدالله: تعالي المول انا متواعد ويا الشباب ومن توصلين اتصلي ...
وضحى بصيق: اوك بس مافي مكان ثاني !!
عبدالله: وين تبين غناتي ..
وضحى: أي مكان !!
عبدالله : خلاص شوي وبلاقيج في مطعم ...... عرفتيه !!!
وضحى: هيه فديتك !!!
عبدالله: يلا اترياج ..
وضحى راحت لعهود وقالت لها : تعالي معايه !!
عهود : والله وضوح راسي مصدع ومب قادره حتى اشوف دربي أبا انام شويه ...
هزت راسها بهيه وطلعت وركبت مع دريول وراحت للمطعم تسستنى عبدالله وخذت مكان فيه بارتشن يوم وصل عبدالله وسيف دخلوا داخل اول ما وصل عندها عبدالله حضنها بشوق ولهفة وهي بكت من الوجع وضيم اللي تحس به عبدالله استغرب بكاها. وقال بهمس: فيج شي !!!
وضحى أبعدت عن حضنه شوي: لا فديتك ولهت عليكم ...
رد حضنها وهو يمسح ع ظهرها وقال بحب اخوي: تعالي قعدي يا قلبِ اخوج وقولي لي شو فيج ..
وضحى رقعت عينها لسيف اللي شاح بنظره عنها وقعد عالطاولة ولا تكلم بكلمة وحده ..
وضحى ارتبكت من وجوده وعبدالله : اخبار ظافر ..
وضحى تنهدت وسيف ضحك باستهزاء وقعد يلعب بتلفونه ،، تجاهلته وضحى وقالت: شو رايك يعني ماخذ هنتين كيف الوضع ..
ضحك عبدالله: اميد ضرابه وغيره منكن يا الحريم ..
وضحى تنهدت بعمق وهي تقول : يعني تقدر تقول جذيه !!!
ابتسم عبدالله وطلبوا اكل وكلوا ..
ومر الوقت سريع وردها البيت وحضنها وهو يقول: لا تفكرين وايد وخليج اكثر هدوء الريال يميل للي ماتزعجه ...
ابتسم وابتسمت ولوحت بيدها له ... ودخلت داخل توها بتغير وبتنام رن تلفونها ..
ردت بتعب: هلا حميد
خميد بسرعه: يرحم امج ظافر يينن فينا ومسك المغذي يبا يبطله تكفين جامليه عشان يرد لوعيه ..
ضاقت وخذت نفس عميق وقالت وين هو رد عليها عطيناه مهديء وكلميه عساس انج متصله تسالين عنه شوي بدخل عنده ودقي عساس يحس انج تبينه ماعليه لو غلط اللي اسويه وفوق طاقتج لكن ماريد افقد اخويه تكفين حاولي.
غمضت عيونها بضيق وقهر مكتوم: حاضرين من تدخل دز لي مسج وبتصل لك...
:
-أن تشعر بالأمان في كل شيء تفعله فقط لأن شخصًا عزيزًا يراقبك من بعيد
:
:

في إيطاليا بعد ما دخل حميد ع ظافر قعد عداله وهو يقول: ياريال خيست الدنيا دم من كثر ما تفج هالواير ويردونه لك بخبرك انته شفيك ملص قنا لقيت ضالتك ترد ع خيبتك الأولية ترا الحرمة شاراتنك وتحبك وكم مره تدق تطمن عليك وانته في سابع نومه مب كل مره بيعطونك مهدئات خلاص انته من تسمع صوتها بتهدا من نفسك رشري رن تلفون خميد ابتسم وقال: ها شفت الحب داقه لك يلا انا بخليك تأخذ راحتك معاها ..
ظافر اللي رد بشوق وهو يكلمها: مرحبا ملايين ولا يسدن في ذمتيه..
ردت عليه بهدوء وهي داخليا تنتفض من الخووف والربكه: مرحبا بك زود الحمدلله ع سلامتك...
ابتسم بهدوء وهو يأخذ نفس عميق: ليشششش مرتبكه الغاليه ... الشر ماييج فديت روحج
انصدمت يعرف ادق تفاصيلها لو بينهم مسافات وبحور لو ما تتكلم قطع عليها : الوضيحي ...
ردت من دون شعور: لبيييه
ابتسم بحب: لباج قلبي يا بعدهم … اعذريني جان ...
قطع عليه صوتها: ظافر انا محتاجة البعد عشان اعيد حساباتي ..
ظافر بحده: بس مب ويايه تعيدين حساباتج انتي تعرفين انتي بالنسبه لي شو واللي صار غصبا عني وعنج يا عين ظافر..
وضحى بقهر: ظافر وانا تصررت من منو !! من عيرك ولا منك !! انته ما تتاكد من شي اللي يصير ع طول تضارب وتهجم اسلوبك وايد قديم واخر شي شوف وين وصلنا بالله عليك هذا تعامل ،، في شي اسمه تفاهم ..
ظافر بقهر: تكفين خلاص خلينا نبدا صفحه يديده مع بعض ...
ازفرت بضيق : ان شاء الله ..
ظافر: وضحى انا مالي غناة عنج حبيبي والله احبج واغار شو اسوي صدق ما تستاهلين اللي صار لج مني لكن قلبي يحبج وبدافع غيرته العوفه صار اللي صار ويطلب منج العفو والسماح ...
وضحى خنقتها العبره وقالت ببحة مخنوقه: بها السهوله يا ظافر ...
ظافر مسك تلفونه وحط اغنية عوفيني لعيضه وقال وهو يحط سبيكر من تلفون حميد : سمعي هالاهداء ..عوفيني اموت بهالعشك ، حبيني فدوة اهواية ،ضميني بحضان الكلب
نسيني هم دنياية وكتج،، اجيتي وللابد ياعمري ضلي وياية ،، لج اني احبج من صدك يابعد هاي وهاية
فدواتة ربي الخالقج فدواتة ،،يالعندي تسوين الهوا ونسماتة ،،يالحبج بهاذا الكلب نبضاتة،،حتى التعب منج يجي اشمحلاه ،،عوفيني اموت بهالعشك

حبيني فدوة اهواية ،، ضميني بحضان الكلب

نسيني هم دنياية ،، خليني اشوفج عالااقل،، كل لحظة مو يومية ،،ومااريد افارك هالوجه ،يااحلى شيء بالدنيا شكد صارلي عايش انا ،،ماشفت هيج ابنيه
مخلوقة من حب ووفى والطيبة والحنية ، لميني ضيعني الوكت لميني ، نسيني كل ذاك التعب نسيني

ممنون منج يالي فرحتيني ،، من يوم شفتج كمت احبة لعيني ،، عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية ،، ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية ،، وكتج اجيتي وللابد ياعمري ضلي وياية

لج اني احبج من صدك يابعد هاي وهاية ،،عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية
،،ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية
عوفيني اموت بهالعشك،، حبيني فدوة اهواية

ضميني بحضان الكلب ،، نسيني هم دنياية
:

خلصت الاغنيه وسمع شهقتها اللي حاولت تكتمها قد ما تقدر ولكنها فشلت بهمس قال: ورب الكعبه قدرج غالي عندي واعتبريها غلطه وما تكرر ..
كانت تبكي من كلمات الاغنيه اللي تحسها مكتوبه لها ومقصوده بالذات لها ماقدرت تجاوب عليه كأن عيضه ينطق بلسان ظافر وحاله دمعت عينه وهو يقول: كرهتيني الوضيحي ...
ما سمع منها صوت غير نحيبها تاكد انها تحبه وانها ميته عليه وتباه وهمس بحب: يوم برد لج عين تنظر بصلح كل شي بيني وبينج انتي نادره الوجود صبرتي ع شي ما ينصبر لو وحده غيرج ما تصبر ومقذوفه في قاطعته وهي تقول بانهيار تمفى لا تكمممممل تمفى طلبتك هليني اتنساى الألم والجرح طلبتك لا تتثر الملح ع اليرح تراه ما يبرى ..
سكت وهو يسمع انهيارها وكلامها ازفر بضيق وبهمس: انا اللي مب ريال اعق عليج هالرمسه ولا انتي درة مصونه ...
انهارت اكثر بكلامه وماقدرت تنطق سكت وبعد فتره قال: ارتاحي وانا بسكر منج لجل ترتاحين ...
همست باستودعتك الله وسكرت ...
انتهى

ملكة الجوري
01-11-2021, 12:45 AM
وضحى تعاطفت مع ظافر
وكلمته بس فيه شي محير
هل ترجع له أو لا
دجى
الكاتبة المتألقة الجميلة
أبدعتِ كالعادة
ودي لك مع باقات ورد
ودعواتي لك بكل خير

عـــودالليل
01-11-2021, 01:29 AM
انا اتوقع ماترجع لو رجعت راح تنهان
اول مره اتوقع
ههههه

ضامية الشوق
01-11-2021, 01:33 AM
واي على جوووو الرومانسي اللي في البارت
ماشاء الله عليك كاتبه مبدعه
بارت جميل جدا يا كاتبتنا الحلوه
استمري يا مبدعتنا

ملكة الجوري
01-11-2021, 02:19 PM
انا اتوقع ماترجع لو رجعت راح تنهان
اول مره اتوقع
ههههه
ي خطططططير نفس توقعي
:ro117:

مجنون قصايد
01-13-2021, 11:41 PM
بيض الله وجهك
واحنا في انتظار جديدك

صمت القمر
01-18-2021, 01:05 PM
ما شاء الله عليك وعلى قلمك

ضامية الشوق
01-20-2021, 05:48 AM
وين البارت يا قلبي
في انتظارك

دجى الليل
01-22-2021, 03:52 PM
حبيبتيه ضموي قيد الكتابه ودي اخلصه بس هالفتره كنت وايد مشغوله باثاث البيت وتغير ونقل الى بيتي الحديد وتعرفين الاستعدادات كيف وترتيبات فان شاء الله بكتبه اليوم واخلصه يارب وانزله لكم سامحونى ع تاخير

دجى الليل
01-23-2021, 03:00 PM
:
البارت الثامن والثلاثون...والاخير
:
:
:
مرت ثلاث شهور وظافر يتواصل مع وضحى بالتلفون بس ماعطته الرد الأخير لها كانت تنتظره يرجع عشان تحسم الامر ..
في بيت بو ظافر الترتيبات قايمه ع قدم وساق اليوم بيوصلون بعد ما انهوا علاجهم في إيطاليا كانت متردده تقعد بس إصرار عمها بانها تيلس وتستقبل ريلها احسن استقبال وكمل كلامه: فترة ثلاث شهور اللي بعدتوا فيها عن بعض كفيله انها تعلمكم شو تبون ودليل رديتوا لبعض عادي بس باقي ايي ويثبت لج صدق كلامه ..
تنهدت بضيق والتزمن الصمت ما بعد كلام عمها كلام شافت الترتيبات والاستعدادات دخلت الغرفة وتسسبحت وتلبست لها تنوره وقميص واستشورت شعرها وتركته مفتوح وبدت تحط لها ميككب وتستعد لاستقباله دخلت عليها عهود اللي كانت لابسه مغربي مخصر وهي تقول بفرحه: مب متوقعه انج رضختي ورضيتي تستقبلين ظافر ويانا ...
وضحى بضيق: مادمرت حياتي الا بشكه تتوقعين انى برضى بسرعه يا عهود ...
عهود بوناسه: يلا فليها اليوم عشان خاطري تراهم قريوا يوصلون يلا نطلع ..
ابتسمت مجامله والتزمت الصمت خلصت شغلها وحطت شيلتها ع راسها ولبست اكسسواراتها وطلعت للصاله بعد مالبست كعبها ووقفت في صاله عدال عمها اللي خاضضنها ع طرف ويهمس لها بضحك : لا وصل ظافر الحين وشافج بالكشخه هذي بينسى الزعل كله ..
ابتسمت بضيق وهي تشوف عمها كيف متحمس لموضوع اللقى بينهم ....
:
اما عند المسافرين وصلوا وركبوا مع حميد واللي كان متحمس اكثر واحد ظافر متحمس لشوف غلا قلبه ويسولف ويا حميد وبهمس قال لحميد: علوم الغاليين
حميد : يسرك حالهم بس تراهم ماخذين ع خاطرهم منك..
ظافر يتبوسم: هيه ادري ماعليه لها اللي يرضيها وانا ولد ابويً...
:
مر الوقت بسرعه ووصلوا المسافرين للبيت ...
دخل بلهفه وشووق وهو وده يملي عيونه بشوفتها سسلم ع ابوه وهو يحضنه ويبوووس راس وعيونه ع اللي ورى ابوه بعد عن ابوه وحضن امه وباسسها ع راسها ولف على وضحى وسحبها من ايدها وحضنها واف ايديه حولها وهو يهمس لها: تولهت عليج يا قلبي
ابتسمت بين حضنه وبعدت عنه وهي تقول ببتسامه: حمدلله ع سلامتك
رد حضنها مره ثانيه وهي ارتطمت بصدره بقو وطوقها بيديه الاثنين وهمس لها: خليني في حضنج شوي حسسيني باني ولدج ويبا حنان من امه .. وارخى راسه ع كتوفها..
انصدمت منه ولكن مع نظرات عمها طوقته بيديها وهي تهمس له : ان كنت ولدي وتبا حنان فانا أبا اللي يحطني بين ضلوعه واحس بالأمان بقربه
شد ع حضنها زود وهو يهمس لها: وعدتج بان لج اللي يرضيج قعد ع الكرسي وقعدها عدالها وحاضننها ...
عند هادي واريام ..
عادي كان نازل من دري يدور اريام لقاها في الحديقه عند اشواق قرب منها وحضنها بحب وهو يهمس باذنها: اللي شفته صدق يا روحي..
طالعته بصدمه وهي تقول: شو اللي شفته عمري
سحبها بسرعه لداخل وتحديدا قسمهم قفل الباب وهو يثبتها عالجدار ويناظر عيونها: انطقي يا الخفوق وريحي فوادي ...
طالعته بصمت وهي تقول : شو اللي شفته !!
طلع اللي في مخباه وهو يقول: هذذذا ؟!
ابتسمت باحراج وهي تطالعه نزلت عيونها وقال بحب وهو يقرب منها وطبع بوسه ع شفتها: يعني بصير أبو للمره ثانيه ..
ضاعت بخجلها ما كانت متوقعه يطيح ع جهاز التحليل رفعت عيونها له وعانقت عيونه بكل حب وقرب منها وهو يبوسها وبهمس: وربي اللي خلق عيونج ان فرحتى فيه كانه بكري مو ثانى واحد وقرب منها زود وعانق رقبتها وهو يبوسها بكل حب ....
:
نرجع لوضحى بعد العشا والاحتفال بهم كل واحد راح يريح عن تعب كانت عند عمها تسوي له مساااج وتهمز ريوله بعد ماشافته غط بنوم عميق باست راسه وطلعت وشافت عمتها اللي قالت: ها يمه عمج نام !
هزت راسها بهيه وابتسمت وهي مروحه صوب غرفتها دخلت قسمها وخذت ملابسها ودخلت الحمام تتسبح وتغير ملابسها طلعت نشفت شعرها بالاستشوار وطلعت صوب الغرفه شافته منسدح عالسرير ولابس فانيله وشورت انصدمت من وجوده وقالت : ظافر ..
طالعها بعيونه اللي تلمع وقال لبيه
ابتسمت لبية في منى،، شفيك ما نمت وانته ياي من السفر
اتجهت لتسريحه تحط لوشن ع ايديها وقالت بتوتر: فيگ شي ظافر !!
طالعها وهي تقرب وتيلس على طرف السرير وتمسح باقي لوشن في ريولها سحبها لحضنه بقو وهو يقول: كيف انام وانا ما شبعت من شوفتج انا ماقدر انام وانتى غايبه عن عيوني ثلات شهور ..
ابتسمت بنعب وهي تقول: ظافر ارتاح الحين رلعدين نتفاهم ...
قرب منها تكثر وهو يفول: انا مب ياي اخيرج انا ياي افرض نفسي عليج فرض ثبلتى ولا صديتي بس طلاق لا تحلمين فيه لانه ميتحيل يصير بينا طلاق ان ما كان بينا طفل يجمعنا ما راح يكون بينا فراغ يفرقنا عن بعض فهمتي ولالا
تكلمت وهي بوسط حضنه: بس مب بها سهوله انا عتبانه عليك وايد ووقطع كلامها وهو يطبع بوسه طويلة ع شفتها يعرف نقطه ضعفها وقال بعتاب: بسج عتاب صدقيني ما بيصير اللي تبينه انا ماخذتج عشان اطلقج ان ما كان بينا طفل يملي حياتنا ما راح يكون بينا فراغ عشان ننفصل عن بعض طوقها بيديه الهنتين ما راح اخلي لج الاختيار في البقاء او رحيل لذلك انا بحكم بنفسي انج تكونين قربي ماراح اعطيج مطلبج بسررعه وضحى فكري في الموضوع ماتبين تفكرين اتركي المجال لي وللدنيا تثبت لج ياقلبي
وضحى وهي بين حضنه: بها السهوله يا ظافر تبا تكسبني وتباني لك مب انته.... وقطع كلامها اندماج شفايفهم ببعض وهو يهمس لها بشوقه لها وكلام الحب
حاولت تبعده عنها مب وقت انها تضعف له بس من نزل على عنقها ووبدى يوزع بوساته ويعظ شفايفها راحت بالاحلام وياه ورضخت بهسوله له ...
:
عند مريم رقدت عيالها ورقدت بعد تعب السفر ...
:
عند عهود رن تلفونها وردت : الو
عبدالله: مرحبا حي هالصوت .
عهود استحت: المرحب لا هان
عبدالله: بشري تراضوا
عهود تضحك: ع ما يبدوا لي امووورهم طيبه وفوق النخل
ضحك عبدالله: هههههه زين زين تذكرين يوم كانت داقه من رقمج ورديت اتصل بج وكنتي منهاره وخريتي لي كل شي
عهود : يقهرون وبالذات وضحى تكابر وايد مسويه انا اللي عندي كرامه ولا بخلي حد يدوسها بس شكل اخوي روضها
ضحك عبدالله وقال: ههههه يلا عقبال ما اروضج انا بعد
ابتسمت بخجل وقال عبدالله: خلينا منهم تولهتي عليه ولا
عهود بتسرع: الا شووووق وصل حده يا بعدهم
ابتسم بحب : سديت العووووق عنج يا روح روحي ...
عهود بحب: فديت روحك
عبدالله: بي اخطبج قريب
عهود استحت وبهمس: صار لازم اسكر عنك يا الحب
عبدالله بهمس: احبج يا روحي
عهود : وانا بعد ..
ابتسم عبدالله وانهى المكالمه اما عهود حضنت التلفون ع صدرها وهي تقول ياليتك قربي يا من سكنت بين الضلوع والصدر..
:
وفي صباح اليوم تالي
:
نشت وضحى وهي حاسه بثقله لفت عنه بتقوم حست بيديه اللي تطوقها وتمنعها من الحركة وتقربها لين عنده وبهمس مميت: كيف تقومين وانتي لين الحين مارويتني شوق ووعود ما اتفنقا نحن الاثنين نصلح بينا بطرقنا الخاصه ...
ضحكت بهمس وهي تقول: والله امته محد يروم عليك لا خليت لي كرامه ولا خليت لي طريقه ابعد عنك
بهمس وحب: كيف تبيني اخليج تروحين مني بها السهوله وانا ماحسيت بالغربه الا من بعدج انتي ناسيه انج لي وطن ...
ابتسمت بحب: يعني مجبوره ارضى وارد عليك وأقول رضيت وانته ما تستاهل حد يعفي عنك
سحبها لصدره وهو يبوس فيها : عاد والله كيفج عفيتي ما عفيتي انا ما ارضخ لطلباتج ...
تملكتيني وتملكتي كل ما فيني تبيني اسيرج دوم وبدى يوزع بوساته وهي في حضنه حضنته بيدها وهي تبوس عنقه ....
:
بعد مرور أسبوع وانتشار خطبة عبدالله لعهود اللي عجل بملجته وخلاها اليوم واحتفل معاها بكل حب وود :
عند عهود ككانت في سيارة ملازمه الصمت الا من همسه ودلعه له مسككت يده ليدها وباس اناملها وهو يقول: هممم شو شعورج يا روح والقلب
ضحكت ببساطه وهي تقول : مادري ليش حاسه مستحايه زايد هاليومين ...
ضحك عليها وهو يقول بانهيده: صبر هالقلب يا لله لين ما ينال مراده بالقرب ..
ضحكت عليه وهي تقولي جيه ونحن الحين وين سايرين مب ع أساس انه بلا عرس ولا خرابيط
ضحك وهو يقول: اكيييد بس قربج غير ..
ضحكككت بخجل..
:
عند الوضيحي كانت تسوي مساج لعمها دخل ظافر وقرب منها شالها من الأرض وهو يقول لبوه: سمحلنا ع المقاطعه بس ممتلكاتي ما تتصادر
ضحك الابو وهو يشوفهم كيف فرحانين ببعض ...
:
عند هادي واريام ...
حضنها بحب وهو يقول: ريم قلبي انفتن قلبي بها ..
اباسمت بخجل حبها له كل يوم يزيد باست خده بحب وهي تقول: ضلوع القلب والعوج المحاني لك فيها منزلتن ماهي نفس البشر متميز متفرد في زينك وطبعك يامن ملكتني بحسن روياكم يا بهي الخد ...
حضنها بحب وهو يهمس : ان كنت في قلبج فانتي في عيني وروحي انا جزء ما اتجزا منج يا عيون هادي وقلبه ...
ضمها وهي همست باذنه: "ضُمَّ قَلبك ، و اقرأ عليه بـ اسم ربِّكَ الذي خَلَق ، و أخبره أنَّ الله كافٍ عبده ، فإن تِهتَ فـ إنَّك بـ أعيُننا ، و إنْ أنَّ نَبضُك أعِد الكَرَّة "


النهايه
-

مجنون قصايد
01-23-2021, 09:57 PM
بيض الله وجهك يابنتي
وختامها على قولتهم مسك
حب واحضان وألفه

روايتك تعدت حاجز للابداع فكرك روعه
تابعناك من البدايه الين النهايه

انت كاتبه ناجخه يابنتي

وكلي أمل في جديدك

نجم الجدي
01-23-2021, 09:59 PM
38
جززء واحنااااا معك
الاخيررررر شي هاادي ورووووعه وفن كااااتبه
حمستيناااا من بدااايتهااا للنهاااااايه

ترررى عموووو ادمنااااا روااايااااتك لاانك كااتبه
خياااليه ومااافيه منك

ننتظررك دااااايم

ملكة الجوري
01-24-2021, 12:55 AM
اااااااااه ي دجى
خاب توقعنا بـ وضحى
ورجعت لـ ظافر أكيد حب حقيقي
بس كان أنتظرتي شوي بشوف اريام بتجيب
ولد اوبنت هههههههههههههه فضول
مأروعك ي دجى
بين سطورها ... لذة شوق وصدى الحرمان
روايه تعبق بالحب والجمال
وأحداث صاغتها أناملكِ الرقيقة
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
استمتعت كثيرا بالتجول بين سطور احساسك ..
دمتِ بكل الحب والخير لك مني ارق التحيات والتقدير

دجى الليل
01-24-2021, 06:34 AM
حبايبي والله كلككم عالعين والراس ونجاحي مازينه الا وجودكم ولولا الله ثم انتم ما كان نجحت متابعتكم لي وحماسكم هو اللي دفعنى اطور في كتاباتي ومشكورين ع رقي كلامكم وانا اشكركم جزيل الشكر ع متابعتكم اليوميه لي واستودعتكم الله التي لا تضيع ودايعه ❤️❤️❤️❤️دمتم بخير وحب

ضامية الشوق
01-31-2021, 03:24 PM
:
البارت الثامن والثلاثون...والاخير
:
:
:
مرت ثلاث شهور وظافر يتواصل مع وضحى بالتلفون بس ماعطته الرد الأخير لها كانت تنتظره يرجع عشان تحسم الامر ..
في بيت بو ظافر الترتيبات قايمه ع قدم وساق اليوم بيوصلون بعد ما انهوا علاجهم في إيطاليا كانت متردده تقعد بس إصرار عمها بانها تيلس وتستقبل ريلها احسن استقبال وكمل كلامه: فترة ثلاث شهور اللي بعدتوا فيها عن بعض كفيله انها تعلمكم شو تبون ودليل رديتوا لبعض عادي بس باقي ايي ويثبت لج صدق كلامه ..
تنهدت بضيق والتزمن الصمت ما بعد كلام عمها كلام شافت الترتيبات والاستعدادات دخلت الغرفة وتسسبحت وتلبست لها تنوره وقميص واستشورت شعرها وتركته مفتوح وبدت تحط لها ميككب وتستعد لاستقباله دخلت عليها عهود اللي كانت لابسه مغربي مخصر وهي تقول بفرحه: مب متوقعه انج رضختي ورضيتي تستقبلين ظافر ويانا ...
وضحى بضيق: مادمرت حياتي الا بشكه تتوقعين انى برضى بسرعه يا عهود ...
عهود بوناسه: يلا فليها اليوم عشان خاطري تراهم قريوا يوصلون يلا نطلع ..
ابتسمت مجامله والتزمت الصمت خلصت شغلها وحطت شيلتها ع راسها ولبست اكسسواراتها وطلعت للصاله بعد مالبست كعبها ووقفت في صاله عدال عمها اللي خاضضنها ع طرف ويهمس لها بضحك : لا وصل ظافر الحين وشافج بالكشخه هذي بينسى الزعل كله ..
ابتسمت بضيق وهي تشوف عمها كيف متحمس لموضوع اللقى بينهم ....
:
اما عند المسافرين وصلوا وركبوا مع حميد واللي كان متحمس اكثر واحد ظافر متحمس لشوف غلا قلبه ويسولف ويا حميد وبهمس قال لحميد: علوم الغاليين
حميد : يسرك حالهم بس تراهم ماخذين ع خاطرهم منك..
ظافر يتبوسم: هيه ادري ماعليه لها اللي يرضيها وانا ولد ابويً...
:
مر الوقت بسرعه ووصلوا المسافرين للبيت ...
دخل بلهفه وشووق وهو وده يملي عيونه بشوفتها سسلم ع ابوه وهو يحضنه ويبوووس راس وعيونه ع اللي ورى ابوه بعد عن ابوه وحضن امه وباسسها ع راسها ولف على وضحى وسحبها من ايدها وحضنها واف ايديه حولها وهو يهمس لها: تولهت عليج يا قلبي
ابتسمت بين حضنه وبعدت عنه وهي تقول ببتسامه: حمدلله ع سلامتك
رد حضنها مره ثانيه وهي ارتطمت بصدره بقو وطوقها بيديه الاثنين وهمس لها: خليني في حضنج شوي حسسيني باني ولدج ويبا حنان من امه .. وارخى راسه ع كتوفها..
انصدمت منه ولكن مع نظرات عمها طوقته بيديها وهي تهمس له : ان كنت ولدي وتبا حنان فانا أبا اللي يحطني بين ضلوعه واحس بالأمان بقربه
شد ع حضنها زود وهو يهمس لها: وعدتج بان لج اللي يرضيج قعد ع الكرسي وقعدها عدالها وحاضننها ...
عند هادي واريام ..
عادي كان نازل من دري يدور اريام لقاها في الحديقه عند اشواق قرب منها وحضنها بحب وهو يهمس باذنها: اللي شفته صدق يا روحي..
طالعته بصدمه وهي تقول: شو اللي شفته عمري
سحبها بسرعه لداخل وتحديدا قسمهم قفل الباب وهو يثبتها عالجدار ويناظر عيونها: انطقي يا الخفوق وريحي فوادي ...
طالعته بصمت وهي تقول : شو اللي شفته !!
طلع اللي في مخباه وهو يقول: هذذذا ؟!
ابتسمت باحراج وهي تطالعه نزلت عيونها وقال بحب وهو يقرب منها وطبع بوسه ع شفتها: يعني بصير أبو للمره ثانيه ..
ضاعت بخجلها ما كانت متوقعه يطيح ع جهاز التحليل رفعت عيونها له وعانقت عيونه بكل حب وقرب منها وهو يبوسها وبهمس: وربي اللي خلق عيونج ان فرحتى فيه كانه بكري مو ثانى واحد وقرب منها زود وعانق رقبتها وهو يبوسها بكل حب ....
:
نرجع لوضحى بعد العشا والاحتفال بهم كل واحد راح يريح عن تعب كانت عند عمها تسوي له مساااج وتهمز ريوله بعد ماشافته غط بنوم عميق باست راسه وطلعت وشافت عمتها اللي قالت: ها يمه عمج نام !
هزت راسها بهيه وابتسمت وهي مروحه صوب غرفتها دخلت قسمها وخذت ملابسها ودخلت الحمام تتسبح وتغير ملابسها طلعت نشفت شعرها بالاستشوار وطلعت صوب الغرفه شافته منسدح عالسرير ولابس فانيله وشورت انصدمت من وجوده وقالت : ظافر ..
طالعها بعيونه اللي تلمع وقال لبيه
ابتسمت لبية في منى،، شفيك ما نمت وانته ياي من السفر
اتجهت لتسريحه تحط لوشن ع ايديها وقالت بتوتر: فيگ شي ظافر !!
طالعها وهي تقرب وتيلس على طرف السرير وتمسح باقي لوشن في ريولها سحبها لحضنه بقو وهو يقول: كيف انام وانا ما شبعت من شوفتج انا ماقدر انام وانتى غايبه عن عيوني ثلات شهور ..
ابتسمت بنعب وهي تقول: ظافر ارتاح الحين رلعدين نتفاهم ...
قرب منها تكثر وهو يفول: انا مب ياي اخيرج انا ياي افرض نفسي عليج فرض ثبلتى ولا صديتي بس طلاق لا تحلمين فيه لانه ميتحيل يصير بينا طلاق ان ما كان بينا طفل يجمعنا ما راح يكون بينا فراغ يفرقنا عن بعض فهمتي ولالا
تكلمت وهي بوسط حضنه: بس مب بها سهوله انا عتبانه عليك وايد ووقطع كلامها وهو يطبع بوسه طويلة ع شفتها يعرف نقطه ضعفها وقال بعتاب: بسج عتاب صدقيني ما بيصير اللي تبينه انا ماخذتج عشان اطلقج ان ما كان بينا طفل يملي حياتنا ما راح يكون بينا فراغ عشان ننفصل عن بعض طوقها بيديه الهنتين ما راح اخلي لج الاختيار في البقاء او رحيل لذلك انا بحكم بنفسي انج تكونين قربي ماراح اعطيج مطلبج بسررعه وضحى فكري في الموضوع ماتبين تفكرين اتركي المجال لي وللدنيا تثبت لج ياقلبي
وضحى وهي بين حضنه: بها السهوله يا ظافر تبا تكسبني وتباني لك مب انته.... وقطع كلامها اندماج شفايفهم ببعض وهو يهمس لها بشوقه لها وكلام الحب
حاولت تبعده عنها مب وقت انها تضعف له بس من نزل على عنقها ووبدى يوزع بوساته ويعظ شفايفها راحت بالاحلام وياه ورضخت بهسوله له ...
:
عند مريم رقدت عيالها ورقدت بعد تعب السفر ...
:
عند عهود رن تلفونها وردت : الو
عبدالله: مرحبا حي هالصوت .
عهود استحت: المرحب لا هان
عبدالله: بشري تراضوا
عهود تضحك: ع ما يبدوا لي امووورهم طيبه وفوق النخل
ضحك عبدالله: هههههه زين زين تذكرين يوم كانت داقه من رقمج ورديت اتصل بج وكنتي منهاره وخريتي لي كل شي
عهود : يقهرون وبالذات وضحى تكابر وايد مسويه انا اللي عندي كرامه ولا بخلي حد يدوسها بس شكل اخوي روضها
ضحك عبدالله وقال: ههههه يلا عقبال ما اروضج انا بعد
ابتسمت بخجل وقال عبدالله: خلينا منهم تولهتي عليه ولا
عهود بتسرع: الا شووووق وصل حده يا بعدهم
ابتسم بحب : سديت العووووق عنج يا روح روحي ...
عهود بحب: فديت روحك
عبدالله: بي اخطبج قريب
عهود استحت وبهمس: صار لازم اسكر عنك يا الحب
عبدالله بهمس: احبج يا روحي
عهود : وانا بعد ..
ابتسم عبدالله وانهى المكالمه اما عهود حضنت التلفون ع صدرها وهي تقول ياليتك قربي يا من سكنت بين الضلوع والصدر..
:
وفي صباح اليوم تالي
:
نشت وضحى وهي حاسه بثقله لفت عنه بتقوم حست بيديه اللي تطوقها وتمنعها من الحركة وتقربها لين عنده وبهمس مميت: كيف تقومين وانتي لين الحين مارويتني شوق ووعود ما اتفنقا نحن الاثنين نصلح بينا بطرقنا الخاصه ...
ضحكت بهمس وهي تقول: والله امته محد يروم عليك لا خليت لي كرامه ولا خليت لي طريقه ابعد عنك
بهمس وحب: كيف تبيني اخليج تروحين مني بها السهوله وانا ماحسيت بالغربه الا من بعدج انتي ناسيه انج لي وطن ...
ابتسمت بحب: يعني مجبوره ارضى وارد عليك وأقول رضيت وانته ما تستاهل حد يعفي عنك
سحبها لصدره وهو يبوس فيها : عاد والله كيفج عفيتي ما عفيتي انا ما ارضخ لطلباتج ...
تملكتيني وتملكتي كل ما فيني تبيني اسيرج دوم وبدى يوزع بوساته وهي في حضنه حضنته بيدها وهي تبوس عنقه ....
:
بعد مرور أسبوع وانتشار خطبة عبدالله لعهود اللي عجل بملجته وخلاها اليوم واحتفل معاها بكل حب وود :
عند عهود ككانت في سيارة ملازمه الصمت الا من همسه ودلعه له مسككت يده ليدها وباس اناملها وهو يقول: هممم شو شعورج يا روح والقلب
ضحكت ببساطه وهي تقول : مادري ليش حاسه مستحايه زايد هاليومين ...
ضحك عليها وهو يقول بانهيده: صبر هالقلب يا لله لين ما ينال مراده بالقرب ..
ضحكت عليه وهي تقولي جيه ونحن الحين وين سايرين مب ع أساس انه بلا عرس ولا خرابيط
ضحك وهو يقول: اكيييد بس قربج غير ..
ضحكككت بخجل..
:
عند الوضيحي كانت تسوي مساج لعمها دخل ظافر وقرب منها شالها من الأرض وهو يقول لبوه: سمحلنا ع المقاطعه بس ممتلكاتي ما تتصادر
ضحك الابو وهو يشوفهم كيف فرحانين ببعض ...
:
عند هادي واريام ...
حضنها بحب وهو يقول: ريم قلبي انفتن قلبي بها ..
اباسمت بخجل حبها له كل يوم يزيد باست خده بحب وهي تقول: ضلوع القلب والعوج المحاني لك فيها منزلتن ماهي نفس البشر متميز متفرد في زينك وطبعك يامن ملكتني بحسن روياكم يا بهي الخد ...
حضنها بحب وهو يهمس : ان كنت في قلبج فانتي في عيني وروحي انا جزء ما اتجزا منج يا عيون هادي وقلبه ...
ضمها وهي همست باذنه: "ضُمَّ قَلبك ، و اقرأ عليه بـ اسم ربِّكَ الذي خَلَق ، و أخبره أنَّ الله كافٍ عبده ، فإن تِهتَ فـ إنَّك بـ أعيُننا ، و إنْ أنَّ نَبضُك أعِد الكَرَّة "


النهايه
-



ماشاء الله عليك يا مبدعه
رواية جميله جدا
أنتي حقا مبدعه ماشاء الله عليك
وكاتبه مميزه أيضا
يحظنا فيك وبوجودك
وايضا نريد المزيد من رواياتك الجميله
:13870514961:

ترانيم عشق
01-31-2021, 05:29 PM
فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ

دجى الليل
01-31-2021, 10:16 PM
حبيبتتى سعدت بمروركم جدا لا حرمني الله وصلكم

طراد
12-09-2021, 06:39 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//2487ed4cedc9351.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//aa16f519dd25040.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//9bf79bf0648bc26.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//f03b059c768f968.jpg


ذَائِقةٌ مُترَفَةٌ..بِـ كُلِ جَميلٍ..
متصفَح يقطرُ سحراً يُشدنا
فاتنٌ بِ الجمآل
لاَعَدمْ
وَقَوافِل الجُوريِ تَحتَفيِ بِكم


http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//524b03d305d3158.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//bad7a78902891fe.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//4c01bfa7b867cff.jpg




http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//18abbd828f0cb46.jpg
http://www.m5zn.com/newuploads/2014/05/30/jpg//213148d83125c05.jpg

القلب
01-05-2022, 11:22 PM
طرح يفوق الجمال
كعادتك إبداع في صفحآتك
يعطيك العافيه يارب
وبإنتظار المزيد من هذا الفيض
لقلبك السعادة والفرح
ودي..

القبطان
04-02-2022, 11:13 PM
قصة قيمة حقا
لك التحايا معطرة بخالص المودة
تبتسم الحروف لروعة حروفك
سطرت فأجدت وأبدعت وأمتعت
تحاياي وباقة ورد.. اهديها لك

دجى الليل
02-05-2024, 01:43 PM
سلمتوا جميعكم على المرور الطيب وساعود اليكم بجديدي باذن ربنا