مشاهدة النسخة كاملة : رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت التاسع عشر


لا أشبه احد ّ!
10-16-2020, 04:08 AM
البارت التاسع عشر ...



مدخل:

غاب عني وصار الضيق راعي محل
والصدور الوسيعه .. شانت اخلاقها ..

.....

ذبحني غلاك الله لايجزى البعاد بخير
وانا كنت احسب البعد للعاشق الخيره

بعد ما شبع حواطه رد للشقه ولا فكر انه حتى يطمن عليها دخل وقعد في البلكونه وفتح سنابه وشاف شما مصوره انها في دبي وكاتبه وذ ماي لوف مسككك تلفون بيده بقووو هو هنيه يضارب ويا اختها وهي هناك عايشه جوها وشاف صورة ماسكه ايد سعيد وكاتبه عليها الله يديمك لي سنين طويله تنهد بقهر ومسك تلفون واتصل بمحمد وقعد يسولف وياه وعقب سكر منه وقعد يلفلف في تلفون استغرب من تطنيشها يحيدها ما طنشه تنهد وهو يتذكر كلامها انته اللي في بالك وحده وانا شكلي اللي طحت فيها ... تنهد وسار غرفته دخل الحمام وتسبح وطلع ولبس بجامه خفيفة وتعطر سار غرفتها ولقى كتبها ع الارض زقر دانه استغرب ويننننها رفع سماعة تلفون واتصل بها تفاجأ ان الفون يرن عداله استغرب وقال بخوف: ويننن ممكن تروح هاي في الوقت الحالي ..
نزل تحت واسال عنها قالوا له محد شافها خاف عليها من الليل ووحشته اخاف عليها من حد يعترض عليها في الوقت هذا ياليتني ما تكلمت وياج ليتني مافتحت وياج اي مواضيع سال حتى شباب اللي كانوا في الكوفي وقالوا له ماشافوها تم يدور ماخلى مكان يعرف انها تروح له مالقاها تنهد بضيق وراح فوق طالع تلفونها وشاف ارقام الشباب موجوده اتصل ع عمر ...
راشد بعد سلام قال: بسالك ما تعرف دانه وين
عمر بصدمه قال: داااانه لا شفيها تكلم فيها شي
راشد توتر وقال: لا بس رحت شوي ورديت ومالقيتها في شقة
عمر تنهد براحه وقال: يا ريال خبصت قلبي يمكن سارت تييب لها شي ..
راشد: المصيبة ان اغراضها هنيه وانا سرت وسالت عنها في كل مكان تروح له ما لقيتها
عمر بصدمه : جذااااب قووول والله ياويلك ان صار بها شي
راشد بقهر قال: الحين مب وقتك خلنا نشوف حل
عمر : وين انته الحييين بييك
راشد تنهد وقال: في شقه
عمر : انزين


طلع برى وقال لشباب وراحوا وياه في درب خليفة قال: وانته شدراك بدرب شقه
توتر عمر وصقر قال: نحن كلنا نعرف ان انته ورى الموضوع بس اسمع جان تبانا نحن وياك ع ايد وحده وما نفتن دق لراشد وساله عن شقه يا غبي مب تروح سيده جنك حافظ طريق شقه عن ظهر غيب ..
ابتسم بتوتر وقال: هي صح
واتصل براشد عشان موقع الشقه وخبرهم مكانها وساروا صوبه ...
راشد بضجر قال: هلا هلا الحين شو نسوي
عمر: نبلغ شرطه
راشد : لالا مافيني ع ويع راس لا ابا ابلغ ولا غيره
عمر تنهد وقال: انزين وشو الحل
راشد: والله مادري بتريا لين باجر يمكن تي
عمر حط ايده ع جتفه وقال: الله يردها لك بالسلامه
الكل: آمين
صقر قال: انتتت ماتعرف حد هنيه ممكن تسير له
راشد : لا
خليفة: انتوا استوى بينكم شي عشان يخليها تطلع من البيت
راشد تنهد بضجر وقال بقهر وعصبيه: نوعا ما يستوي بين الازواج اختلاف
عوض: الله يالف بين قلوبكم
راشد : امييين
عمر: نحن بنروح تعال ريح عندنا
راشد: لا يطول عمرك برقد هنيه يمكن تي .
عمر: ع راحتك ...
وطلعوا من شقه.. واتجهوا صوب شقتهم ...
صقر في سيارة: والله اني رحمته ياخي انا كنت حاس غيابك وراه بلى
عمر يتنهد: قسممم بالله ان طلعت هالرمسه عند حد يويلكم
عوض : متى ناوي ترجعها
عمر: مىدري بس مب في الفتره الحاليه
عوض: انته كيف هان عليك قلبك تسوي جي
عمر طالعه بنظره وقال: وهو كيف هان عليه يمردغها بالكلام ويسمعها كلام مثل وييه ويجرح مشاعرها .
خليفة: وانت شدراك
عمر: اعرف سمعته يوم قال
صقر: كنت حاس ان غيابك هاليومين كان وراه شي انته ما تبا تعقل وتنسى .
عمر يضرب ايده بالسكان: لالالااالا هي لي انا بسسسسس وبعدين هو طيارته باجر بيرد الامارات وعقب بنوهمه انها ردت او سافرت مكان ثاني ...
عوض يهز راسه وصقر قال: شو بتستفيد انته تراها معرسه
عمر يتنهد: بس بعدها بنت ما قرب منها يعني هي لين الحين ملك نفسها وملكي وبسسسس ....
انصدم عوض وقال صقر وخليفه مع بعض: بنتتتت معقوله !!!
عمر هز راسه بهيه ورن تلفونه وطلع تلفون وشاف رقم راشد واشر لهم يسكتون: هلا راشد
راشد بضيقه قال: عمر انا باجر طيارتي برد الامارات ودانه لين الحين ماردت وانا خايف عليها وايد ...
عمر بكذبه قال: ياخي انته روح برايك الله يحفظك ويسهل عليك وانا أوعدك اني انا وشباب ما نقصر ونحن خوانها هنيه واول ما لقاها بنخليها تكلمك عشان ترتاح ..
راشد بضيقه قال: ومتتتتى بس!!!
عمر: هونها وتهون وان شاء الله قريب ...
راشد: ما تتوقع انها مخطوفه
عمر: كل شي جايز يا راشد بس انا وشباب ما بنقصر وياها بندورها واكيد عقب بنبلغ شرطه في حالة ما حصلانها ...
راشد تنهد وقال : يلا زين ...
سكروا عن بعض وساد الصمت وصلوا الشباب ونزلوا شقتهم...

اما في الريف الفريستون كانت توها باديه تستوعب المكان وشافت عدالها شنطه فيها كل شي ملابس وتيشرتات وليقنزات دخلت الحمام وفرشت اسنانها وتسبحت وطلعت ولبست ملابسها وحطت لوشن واتجهت صوب دريشه بس كان الليل منسدله ستايره بندت الدريشه بخوف وسمعت دق ع الباب دخلت الخادمه امينه وقالت: مساء الخير
ابتسمت بخوف دانه وماردت
قربت الخادمه وحطت الاكل قدامها وقالت: لازم تاكلين وتغذين نفسج عقب تعب ...
دانه طالعتها وقالت بهدوء: انا وين وريلي وين
الخادمه امينه قالت: ريلج طلع عنده مشوار وهو قال لما تصحى دانه اكليها ..
ابتسمت دانه وقالت: راشد اخر همه يفكر فيني ...
ابتسمت الخادمه وقالت: بس كتيررر حباب زوجك
دانه ابتسمت وقالت: شفتيه
هزت راسها بهيه وقالت: وهو كمان وايد يحبك
دانه ابتسمت وقالت : راشد ما يحبني يحب نفسه واللي في قلبه
امينه قالت: يلا قولي بسم الله وكلي ..
سمت بسم الله دانه وكلت رن تلفون امينه وراحت بعيد ترد ..
امينه تهمس: هلا استاذ
عمر: نشت
امينه: هيه تاكل الحين
عمر: سمعت ان قوم امي وابوي بيونن صح
امينه: هي دقت لي صباح اختك وقالت لي بانهم بيون ...
عمر تنهد وقال: بس الكوخ مالي لحد يدخله يا ويلج يا امينه انا قتلج وحذرتج .
امينه توترت : بس متى بتي ع الريف
عمر: بخلص امتحاني وبي .
امينه: زين ...
سكرت ورجعت لدانه ...
دانه ابتسمت وقالت: حمدلله يجننن اكلج ..
امينه تشل الصحون: بالعافية ..
دانه ابتسمت ... وساروا يقعدون عند المدفأ ويسولفون قالت دانه: احسسس براحه فالمكان هذا حلو انك تكون بعيد عن الناس ..
أمينه تبتسم ورن تلفونها وردت وهي تدخل المطبخ ...
امينه : هلا صباح
صباح: اهلا اهلا امينوه اخبارج
امينه: طيبه اخبارك انتي والاهل
صباح : تمام الحمدلله اقولج نحن غيرنا وجهة سفرنا لايطاليا
امينه فرحت وقالت بوناسه: عن جددددد
صباح: هي شفيج فرحتي جيه لهدرجه ما تبينا ني الريف ..
امينه تضحك: لا انا ما قلت جيه بس لان عندي اشغال وما بلحق اخلص غرفكم .
صباح: ههههه يلا انزين برايج بتصل بعمر ...
سكرت امينه ... وتنهدت براحه ...
غيابك عمى عيني , و وصلك يرد الروح
وصوتك دواً لجروح قلبي ولـ امراضي
.
مع الناس فيني ثقل ، لكن معك مشفوح
جعلني معك حاضر ومستقبل وماضي ..

باليوم ثاني االصبح عمر امتحن وركب سيارته وتوجه لريف اتصل عليه راشد وقال له انه فالمطار وعمر قال له ان شباب بيبلغون ونحن اللي بنتحمل المسؤولية واذا صار شي بنبلغك ... سكر عن راشد واتجهه صوب الريف وماهي الا سويعات ووصل وشاف الجو حلو وشاف الخضار كيف يفتح نفس ..
دخل داخل سلم ع امينه وطار غرفتها دق الباب ووصلها صوته ادخلي امينه الباب مفتوح ...
دخل وهو يشم ريحة لوشن والعطور ابتسم وهو يشوفها تستشور شعرها قعد ع الشبريه وهي يالسه تستشور شعرها وخلصت ولفت عليه ابتسمت وقالت : والله كنت ادري ان انته مب راشد
ابتسم وقال: ليش يعني
دانه تنهدت وقامت وقعدت ع شبرية عداله وقالت : كنت حاسه نظراتك ما كانت مطمنتني .
ابتسم عمر وقال: راشد جلب الدنيا عليج امس
دانه بملل قالت: خليه يولي انا بتصل لنايف بخليه يرمس راشد يطلقني
عمر بصدمه: في ذمججج قولي والله
دانه : والله تعبتت منه ومن شكوكه تعبت
عمر: تدرين انه رد البلاد
دانه ابتسمت وقالت بهدوء تام: ادري قال انه يبا يحجز ع اقرب طياره وكنت متوقعة انه بيروح
عمر قال بتردد: بس انتى تحبينه
دانه: واذا احبه ع حساب كرامتي يعني خله يولي هو اصلا يحب وحده ثانيه بس ويتريا بس اي شي عشان يضارب ويايه .
عمر مسك ايدها وقال: والله احبج
دانه تتنهد : والله يا عمر ما بيدي شي غير انى اسكت كل ما يضارب ويايه تعبت خلاص لين متى بتم ع هالحالة ابا استقر الحين بنكمل قريب شهر ..
عمر: بتتصلين له تطمنينه تقولين له انج في سكن الجامعة وانج ما بتظهرين منه .
دانه بملل قالت: خله يولي انا تعبت وايد والله ... بس بكلم نايف
طلع لها عمر تلفونها وقال: هذا تلفونج خذيته امس يوم كنت في شقه عند راشد اتصلي باخوج كلميه.
تنهدت دانه واتصلت لنايف ... شوي وياها رد : هلا والله بالمعاريس
دانه من سمعت صوت نايف قالت بعبرة: ناييييف
نايف اعتدل بيلسته وقال: شفييييج
دانه وهي مخنوقه وتصيح: دخيلك نايف خله يطلقننني ماباه تعبت منه تعبت من شكوكه وقالت كل شي حق نايف حتى اللي صار وياها امس ..
نايف بعصبيه : ضربببج كيف يمد يده عليججج
دانه وهي تمسح دموعها: ماعرف بس هو يحب وحده ثانية انا بكمل شهر وياه ودوم يضارب ويايه حتى شباب اللي في الجامعه عندى وياهم دراسه وابحاث يشك فيني ان بينا حب وقعد يدور زله ويضارب ويايه انا تعبت والله تعبت يا نايف ..
نايف بقهر: هو ويننن
دانه : رد الامارات
نايف تنهد:انزين برايه خليه يوصل وانا بقول لبويه انه يطلقج منه ...
دانه قالت: هو يتحسبني شردت بس انا ما شاردت انا سررت عند ربيعتي اقعد وياها تعبت منننه وتعبت من شكوكه ..
نايف قال: انزين ودراستج
دانه: عمر حل الامتحان عنى
ابتسم نايف بينه وبين نفسه وقال: زين انتى وين الحين
دانه طالع عمر وتبتسم : عند ربيعتي كلم ابويه انا تعبت منه مب معناته انا احبه معناته ان يذلنى ..
نايف : زين فديتج ...مب مشكله برمس ابوية ...ديري بالج ع نفسج.
دانه تمسح دموعها : زيننن فديتك مب مشكله بس لا تقول لراشد انا وين ...
نايف : ما يهمج أنا بتصرف ...
دانه:فداعة الله ....سكرت ولفت ع عمر وقالت : تبا صدق
عمر طالعها من دون ما يتكلم كملت دانه وقالت: اذكر ابويه قالي اللي ما يباك لا تصيح تباه واذكره انه قالي خذي لي يباج ولا تاخذين اللي انتي تببنه ..
عمر يضحك وقال: افهم من كلامج ان عادي بتاخذيتي ..
دانه تتنهد: لالا ما فهمت قصدي انته انا قصدي يوم خطبني راشد كنت اتحسبه يباني طلع مجبور ع قولته والله ما عنده سالفه .
عمر بقهر: شووو يعني لا يعني لو ييت وخذتج بتقولين لا
دانه تنهدت وقالت: والله ماعرف اصبر انته خل يطلق اول ما كل قرصك ني ..
ضحك عمر ومسك ايدها وقال: يارب لا تيننيني قسم بالله احس اني كسير يناح لو بتبعدين عني ...
تنهدت دانه وسحبت ايدها بس عمر رص ع ايدها اكثر وقال: لا تكونين سبب في ضياعي الله يخليج
دانه تنهدت و قالت: عمر انت اول واحد تحبني بصدق وبدن مجاملات وبدون حتى مقابل تتوقع اني بخذلك لو راشد طلق ..
عمر بغصه: المشكله لو ما طلق شو بيصير فيني
دانه تستهيل عليه وقالت: خلني رهينننه عندك لين ما يطلق
عمر قال: دخيلج دوين مب وقت استهبال ابدا ولا وقت انج تلعبين بمشاعري أنا اتكلم بصدق ...
دانه تنهدت ومن دون شعور مسكت ايده وقالت: وعد ان ايدي ما تفارق ايدك زين جي
ابتسم بحب ورن تلفونه رد وهو يلعب بصبوع دانه: هلا صباح
صباح: اهلينننن كيفوووو الحلو
عمر يبتسم ويطالع دانه وتنهد وقال: بخير فديتج شحال امايه وابوية ..
صباح:بخير ونعمه ما قالت لك امينه
تنهد عمر ومسك دانه وطلع وياها وقال: لا شو انكم بتون
صباح: لا غيرنا الوجهه صوب ايطاليا
عمر: أحسن بعد
صباح: شفيكم انتوا حتى الواحد مب مستانس ان نحن بني
عمر : منو مب مستانس
صباح: انته وامينه
عمر: ايوا زين برايج بلا شغله انتتتي
صباح صارخت: عممممممر
عمر يبعد تلفون عنه وقال: ويععععه ان شاء الله صمختي اذني
صباح: مادريت
عمر: لا شو بعد
صباح: امايه تقول بدور لك ع عروس
عمر قال: سيري قولي لمايه ترى عمر معرس وكيفكم رضيتوا ولالا
صباح تضحك وقالت: هههههه عشان ابويه يعلقك
عمر: كيفكم لا تصدقين
صباح: انزين شو اقولها
عمر: اللي قلته لج
صباح تزقر امها و تقولها تعالي عمر يباج يت امه وكلمته وعمر قال: صدق بدورين لي حرمه
امه: لا منو قال
عمر: بنتج تقول
امه: لا ادور لخوانك انا انته اختار حرمتك بنفسك
عمريضحك: هي تادبتي من يوم سالفه بنت اختج صح
امه: عيل جيه سوي فيني انا محرمه اني ما اخطب لك عقب ما فشلتني عند خالتك
ضحك عمر وقال: انزين برايج
امه تبتسم : ودعتك الله الغالي ..
سكر ولف عليها وقال : تصدقين انا ماظني اصبر اكثر عن جيه خليه يطلقج عشان تستوين حلالى واسوي اللي اباه احس اني مربوط ومقيد ما اروم اسوي شي احسب لتصرفاتي الف حساب وحساب..
تنهدت دانه وقالت: والله مادري جان هو ما يبا يطلق شو اسوي فيه
عمر تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: بيطلق ان شاء الله ...
تنهدت دانه وشافت عمر يمسك ايدها وتتمشي وياه حوالين الكوخ ويشوفون الاجواء ووناستهم ...
في الامارات وتحديدا بعد مرور سبع ساعات وشي وصل راشد البيت وكان منهمك تعب سلم ع امه وسار تسبح ورقد وغط في نوم عميق لين المغرب نش المغرب وتسبح وتلبس ونزل تحت شاف امه وعمه ونايف سلم عليهم وقعد ..
بو نايف : اخبار دانه وياك
راشد ما فاتته نظرة نايف وقال: الحمدلله
بو نايف قال: راشد دامكم ع بر طلق دانه
انصدم راشد وقال : ليششش يا عمي
بو نايف قال بهدوء: يا ولدية ما ينجبر قلبت ع قلب ما دام قلبك ما هواها .
راشد تنهد بضيقه وقال بقهر : طلاق ما بطلق انا اباها
بو نايف: يا ولدية كيف تباها وانته لين الحين حتى ما لمستها
انصدم راشد وخى راسه تحت وقال له: هي قالت لك
تتهد بو نايف وقال: هي اشتكت منك ومن معاملتك لها وانا يا راشد ما ضريت عيالي انهم يسكتون عن شي ما عيبهم ...
راشد رفع راسه وقال بقهر: انته تدري بنتك وين
نايف تكلم وقال:راشد انته ريال ولا عيبك شي وانته محد شراتك بس دخيلك كله ولا دانه لا تعيشها بعذاب وقلبك ملك غيرها هي مب قادره تستحمل العيشه هاي دانه وايد تعبانه تكفي يا خوك طلقها ولا تعذبها ....
تنهد راشد بضيقة وقال بتعب: انا مالي ويهه اني اطالع دانه بس انا اباكم تعطوني فرصه عشان ارد لها ..
بو نايف تنهد وقال: راشد يا بوية طلبتك انك تطلقها وخلاص انته شوف حياتك بعيد عن دانه ...
راشد بضيقه قال: ماعليه عطوني فتره افكر ...
بو نايف: زين يا ولدية مب مشكله شوف ورد عليه ..
نش راشد وحب راس عمه وقال: عمي فديتك سامحني ادري تسرعت بمعاملتيه لها لكن عطني فرصه اكلمها واشوف رايها ..
هز بو نايف راسه وقال : زيننن فديتك
وصلهم راشد عند الباب وانفتح الباب ودخل خالد وهويضحك ع عليا وسلم عليهم ولفت عليا وحضنة عمها وسلمت عليه وقال: ها شفيك تضحك ع بنتنا
قال خالد وهو يمشي صوب عمته: هي ما تشوف طاحت من سيارة
ضحك راشد و ضحك عمه اما نايف طالعها وعقب طلع خصوصا يوم شاف الخجل في عيونها ....
عليا تبتسم وطالعت راشد اخوها وقالت وهي تقعد قربه: شفيك مضايق ...
راشد ابتسم وقالها سالفه
عليا مصدومه: معقوله انته يطلع منك جي يا راشد ..
راشد تنهد: لا تلوميني والله ما عرف شو شعور اللي ياني لحظتها
عليا: بس انت غلطان كان المفروض تسوي لها قدر كونها بنت عمك
راشد بضيق: مادري والله يا عليا... دخيلج سكتي خليني شوي افكر
سحبها خالد عداله وهو يقول: خليه يفكر شو تبين فيه لا تلعوزينه ...
عليا بضيق: وانته في كل مكان تحضن استح ع ويهك امايه وراشد هنيه
خالد يحضنها وقال: ليش مب حليلتي ترى ناقص بس العرس ولا انتي رسمي لي ...
تنهدت بتعب وابتسمت عدلت يلستها ومسكت ايده تبا تبعده عنها بس هو راص عليها ...
ام سعيد: بويه برايكم انا بسير الحجره اوطي راسي لين يأذن العشا ...
راشد: انا بسير عند محمد ....
خالد: زين والله هويتوا علينا وغمز لراشد
ابتسم راشد وطلع ... اما خالد لف عليها وقال : عليوه خاطري اقولج شي
عليا لفت عليه وباهتمام قالت: شو فديتك
حضنها بقو وهو يقول: احببببج يا المينونه يننتيني
عليا تبتسم وتضربه ع جتفه بخفيف: وانا عبالي عندك شي طلعت اخر شي بها الكلام ..
خالد يبعد عنها وقال بصدق : قومممي والله تقوميين تعالي اباج ...
عليا نشت وقالت: توني يايه من عندك بعد بتركبني مره ثانيه .
خالد: تعالي انتي بس بقولج شي والله...
تنهدت عليا وشافت نصرا كانت نازله من دري وقالت: انتوا من ملجتوا ما يلستوا كل شوي شالنها ولا طاب عندنا ونايف ولا جنه مالج عليه ولا يدريبي ..
خالد تغيض من كلمتها وقال: الله اكبرر شو تبين انتي طلعي من حياتنا شوي بس عاد من نغزات اللي تفرينها ع عليا .. وسحب عليا وظهر ... تنهدت بملل وتاففت ...
عند عليا في سيارة ..شافت خالد معصب وقالت: فديت روحك حبيبي شفيك برايها خلها تولي كلامها ما يهمني
خالد لف عليها وحط ايده في ايدها وقال:خلها تعرف حدودها وتحترم نفسها ..
ابتسمت عليا وقالت : لا ضيع الموضوع شو فخاطرك
تنهد بضيقه مايبا يقولها بس هو خايف يخسرها شبك ايده في ايدها وحرك سيارة من قدام بيتهم متجهين للمطعم وقال: يعني لو حد ياج وقالج خالد سووا كذل وكذا بتصدقين.
عليا طالعه بنص عين وقالت : اعترف شو مسوي .
تنهد ولف صوبها وقال: خاطفنج منهم ما تبينهم يتبلون عليه
عليا بحب: فدديتتت اللي خطفني والله يا خالد اوعدك وعد يا روحي ان قلبي لك وقلبك لي ومايصدق فيك شي .
تنهد خالد وقال لعليا: عبيد قالي ان علي يخطط لشي عشان يخرب بيني وبينج .
تنهدت عليا وقالت بصدق وهي تمسك ايده: والله لو يقولون لى انته اللى اجرمت فيني مب مايد بقولهم بعد راضيه لاني احبببك لا تفتكر بزعل وبسوي سالفه ما بلقى حد يحبني كثرك
ايتسم براحه وحضنها وقال وهو يشد على حضنها: احببببببج يا بعدهم .. بادلته الحضن بصدق وباسته ع خده بسرعه ولفت ويهها .. اما خالد انصدم من حركتها ولف يطالعها شافها مستحيه قرب منها وهو يقول: والله تعيدينها استحت عليا وقالت له: خلها يوم تطلع من خاطري نفس الحين مب حلوه من دون خاطرية
خالد فهى فيها وقال: انتى بتينيني قسم بالله باخذ اقرب فندق ترانى والله ..
عليا بحب : فديتك والله[ بس من متى خاطري ابوسك ما رمت اخليها في خاطري اكثر من جيه ..
ابتسم خالد وحضنها وباسها على طرف شفايفها ..
اما هي استحت ودفنت راسها في حضنننه ...

وصلوا المطعم ونزلوا ....

شموخ
10-16-2020, 05:08 AM
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
https://g.top4top.io/p_1746ufyuz0.gif (https://top4top.io/)

روح الندى
10-16-2020, 05:37 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

إرتواء نبض
10-16-2020, 06:10 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد
10-16-2020, 07:17 AM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي
10-16-2020, 07:58 PM
روووعه الطرررح
الله يعطيك العااافيه عليه
ومااافيك حيله

البرنسيسه فاتنة
10-17-2020, 12:18 AM
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

الغنــــــد
10-17-2020, 02:39 AM
سلمت الأناااامل

يعطيك العاااافيه

ملكة الجوري
10-17-2020, 03:34 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

نظرة الحب
10-17-2020, 06:11 PM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:55 AM
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق أمانيك
https://g.top4top.io/p_1746ufyuz0.gif (https://top4top.io/)

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:55 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:56 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:56 AM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:56 AM
روووعه الطرررح
الله يعطيك العااافيه عليه
ومااافيك حيله

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:57 AM
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:57 AM
سلمت الأناااامل

يعطيك العاااافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:57 AM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
10-27-2020, 04:58 AM
سلمت أناملك على الجلب المميز
اعذب التحايا لك

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’