لا أشبه احد ّ!
09-22-2020, 02:03 AM
البارت الرابع عشر
وين أنت رايـح وقلبـي فيك متعلق
ما تدري انه بدونك يعتبر عاجز
.
صحيح قلبي جبـل ما جـاه متسلق
الا أنت مثل العلــــــم في قمته راكز.
.
في بريطانيا عند دانه وراشد كان الصمت سيد الموقف بينهم لين ثاني يوم ..
دانه دخلت الحمام تتسبح وطلعت ولبست ليقنز اسود وقميص ابيض شفاف وحلجة مفتوح 7 وايديه طوال ( الاكمام) وحطت ميكب خفيف ورفعت شعرها ذيل حصان وخلت الباقيي طايح ع ظهرها .. لفت عليه وشافته راقد وقربت منه وهي تطلع لسانننها: اننننننننننننننننننننننه تتحسب انك بتقوم قبلي قمت قبلك وكمل رقادكـــ ولفت عنه بتروح بس حست بسحبة قوييية وطاحت في حضن راشد
راشد بنص عين: الحين يا الحماره انا تدلعين بلسانج عليه
دانه استحت وهى تقول فخاطرها يعني ما كان راقد قالت تغير الموضوع: اييييييييه فج ايدك طيحتنى
راشد بقهر: انتى ليش تتحرشين فيني ها ليش تبدين تراج ما بتطلعين من راسي
دانه بقهر وهي تضربه ع صدره: قوووم بسس قوم وانا براويك المجبور بسس قوم …
راشد يقربها منه زود: دوييييييييييين لا تعكرين مزاجى تراني لين الحين ما عصبت
دانه تحاول تبعد عنه وقالت : يلا انزين قوم …
راشد دفرها بقوو عنه وقام بيروح الحمام ضحك على دانه اللي طاحت من قوة الدفره وقالت دانه بغيض :بلا ضروووس ان شاء الله ياا حيوان طيحتني الله طيحك
قاطعها راشد بعصبية وهو ويقول : جببببببببببببببببببببببببببب وسكر الباب بقوو
دانه فزززت من الخوف وقالت: الله يغربلني شو ابا اتحرش فيه هو من امس كاف خيره وشره المهم خلنى اكمل باقي تعديلي لبست حجاب كويتي ولبست دلاغاتها والجوتي مالها رياضي كان لونه اسود وقالت هذا حلو حق المشي ولبست شنطتها الكرووس مالت الخصر وحطت فيه روج ومسكرة وعطر ودهن العود وتنهدت وهى تقول اففف بروح اخذ لي تلفون ..طلع راشد من الحمام وعليه فوطته لبس بلوزة رصاصية نص كم وجينز ازرق غامق ولس دلاغاته وجوتي الابيض .. وتعطر ومشط شعره وحط دهن العود ورى اذنه وقال: يلا لبسي عباتج عشان نسير نتريق ..
دانه: شو انا مالبس عباه اسفة راشد
راشد بعصبية: شووووو
دانه: ايوووا ما البس عباه البس لبسي هذا وحط عليه بس الجاكيت الطويل …
راشد تنهد وقال: زين يلا عبالي بتظهرين بالبسج هذا الماصخ
دانه تتحرطم بصوت واطي: الماصخ ويهك
راشد سمعها وقال: شو قلــــــــــــــتي
دانه بتنهيده: ما قلت شي ..وراحت تلبس الجاكيت مالها لونه بني غامق ..
وطلعوا في المممر كانوا يتمشون وشوي ودعمت دانه في حد:اخخخخخخخخخخخخخخخخ ما تشوف انته اعمى
…: سوري ما انتبهت ويوم شافها زين قال: داننننننننننننه
دانه رفعت عينها وتوترت وقالت: هلا هلا عمر
عمر :انتى وينج
راشد نطر حوايبه وبعصبية وقف قدام دانه وقال: اذللللللللللللف مني لا اجتلك الحين ..
عمر بعصبية : خير من انته
راشد دفره عن ويههها وهو يقول: ان قربت منها جتلتك..
كملوا مشيهم وراشد كل شوي يتنهد ومسك ايدها بقوووووووغرززز ظفورة فيها وهو يقول: تادبي واحتشمي كان المفروض ما تسوين له سالفة
دانه متالمه من المسكه وغرز ظفورة لها بس ما تكلمت وبالم قالت: ان شاء الله
حس انها تتالم من عيونها زاد في مسكتتتتتتتتتتته وشمخخخخ ايدها بقووو بظظظظفره وهو متعمد وحس انه ارتاح شوي يوم شاف ان الجرح شوي بدى يطلع دم خفيف مب غزير وقال احسسسسن تالمتى زين عشان تعرفين شعوري
..ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيـــش الايام وياكْ
.
أبنثرك في عروق قلبـي وألمـــك
وأحسسك بالحب في يوم لقياك
تنهدت دانه وصلوا المطعم … وقعد راشد ودانه مجابلته لفت عنه صوب الدريشة تطاالع الساير وراد وتمسح دموعها لفت ع طاولة وخذت التيشو الموجود ومسحت الدم الخفيف مال شمخ وراشد طلب وهو يقول: شو تشربين ..
دانه تحاول ماتحط عينها في عينه لانه بدن عيونه يتغارقن وقالت بهمس وهي تعض شفايفها: اممم اي شي بارد
طلب لها ايس كوفي وطلب له بلاك كوفي ..
حاول راشد انه يتجنبها ويتجنب شوفتها وما يسوي لها سالفه وكمل يطالع الجو بس يوم انتبه عليها قامت من دون ما تتكلم وشافها سايره صوب الحمام عرف انها تصيح..
داخل الحمام كانت تصيييح من خاطره انا لو محاشرته ولا تسسببت لعمري جان مب هذا حالى الحين وحتى لو استوى الموقف ما كان بيتصرف جيه بس لانه من البدايه نرفزته فالحين طلع حرته بالموقف اللي صار تنهدت ومسحت دموعها وعدلت وييها وطلعت البودر والفرشاه وتم تعدل وين المكان السايح بالبودر عشان مايبين وزادت جحالها ومسكرتها وتعطرت وطلعت..
برى الحمامات كانت بتطلع صقعت في حد: اخخخخخخخخخ
سحبها بقووو في جهه من بين الحمامات بحيث انه اللي في المطعم ما يشوفها وقال : داننننننننننننه
دانه لفت عليه وبهدوء دنيا قالت: تكككككككككككككككفى صقر طلبتك تعذر لعمر عن الموقف اللي صار ..
صقر:شوفيج ليشش تصيحين ..
دانه تنهدت: اففففففف يلا ما شي تولهت على هليه بس
صقر مسك ايدها وقال: شو ها
دانه تسحب ايدها بهدوء وقالتك دخيلك صقر الوضع ما يسمح انى اتكلم وياك تعذر لعمر وهي صح ترى تلفوني ورقمي الجديم انلغى لان المحروس كسره لى ..
صقر عقد حوايبه وقال: اي محروس
دانه تنهدت: ريلي
صقر بعصبيه: عرستتتتتتتتتتتي
دانه تهز راسها بهيه واثنينهم اندزوا دززززه قووويه لين طاحوا على الارض ..
خليفة يضحك ويمسكهم وقال: اشرررد صقرر اللى كان ويا دانه ياي يدورها ..
وخليفه يضحك وهويطلع من الباب الوراني وقال: اسسف دانوه … وصقر طلع يربع وراه ..دانه ضحككتت ع خبالهم وقالت وااااااااااااايه عنى فداكم والله اني اشوفكم خواني ..سمعت صوت راشد وهو يزاقر ويدق باب الحمام تنهدت وقالت وهى تزقره: هنيه انا..
طالعها راشد بطرف عينه وقال: ليش طولتي ..
دانه : كنت ارجع من البارحه ترى ماكلت شي ..
راشد: ووشو تسوين في هالكان..
دانه تقرب منه وقالت: شفيككك انته تحقق تعال نرد مكانا ..
راشد: انتى ما منج امان ينخاف منج ..
ردوا وقعدوا ع كراسيهم وكانت طاولة اللى مجابلها خليفة وصقر وعوض وعمر ، خليفة ياشر لها ويضحك وهي تضحك وقول في خاطرها اهبل وطول عمرك بتم اهبل طلع من الباب الوراني … عشان ايي من الباب الجدامي ..
عند طاولة الشباب ..
عمر بقهر: متخلف هذا الللي وياها
خليفة : شكله اخوها ..
صقر :لا ريلها
عمر بعصبية قال: جذاااااااااااااااااب قول والله
صقر : والله العظيم هي قالت لي وتستمح منك ع اللى صار بينك وبينها من شوي وقالت اقولك ان رقمها كسره ريلها وتلفونها انحطم …
تنهد عمر وصد ورى وهو يشوف دانه كيف طالع راشد …
عوض : الله بيعوضك ولد عمي
عمر تنهد وقال: حششششششششششششششى جبريت ريلها
صقر: شو تباه يسوي يصفق لك ..
سكت عمر وقعدوا ياكلون ..
عند دانه وراشد ..
دانه تتامل ملامح ويهه وهو ياكل وشرب ويلف يطالع برى قاطعها صوته وهو يقول: مطوله تتاملين ما بطير عنج
دانه استحت وقالت في خاطره حشىىىىىىى مب ريل من يزعل شو يرضيه هذا ..
تنهدت وشربت الايس كوفي مالها وهي تشوف خليفة يسوي حركات وخاطرها تضحك عليه تحبهم تمووت فيهم محد قصر وياها ولا هي قصررت وياهم في الامتحانات والواجبات والابحاث ودروس وغيره من نوتات ..
نش خليفة وربعه وطلعوا من المطعم… بس عمر كان يطالعها هي وراشد بنظرات قهر وعصبية ..
دانه تتنهد وهى تقول ادري يا عمر بلي بقلبك بس انا احب هالخام اللى قدامي اللى اونه مجبووور والله لو مارسل تلفونه جان الحين انا ميتتته من الفرحه باخذ اللي احبه بس الله فوووق تلفونه ارسل وخرب عليه اونه مجبور..
انتهى البارت
وين أنت رايـح وقلبـي فيك متعلق
ما تدري انه بدونك يعتبر عاجز
.
صحيح قلبي جبـل ما جـاه متسلق
الا أنت مثل العلــــــم في قمته راكز.
.
في بريطانيا عند دانه وراشد كان الصمت سيد الموقف بينهم لين ثاني يوم ..
دانه دخلت الحمام تتسبح وطلعت ولبست ليقنز اسود وقميص ابيض شفاف وحلجة مفتوح 7 وايديه طوال ( الاكمام) وحطت ميكب خفيف ورفعت شعرها ذيل حصان وخلت الباقيي طايح ع ظهرها .. لفت عليه وشافته راقد وقربت منه وهي تطلع لسانننها: اننننننننننننننننننننننه تتحسب انك بتقوم قبلي قمت قبلك وكمل رقادكـــ ولفت عنه بتروح بس حست بسحبة قوييية وطاحت في حضن راشد
راشد بنص عين: الحين يا الحماره انا تدلعين بلسانج عليه
دانه استحت وهى تقول فخاطرها يعني ما كان راقد قالت تغير الموضوع: اييييييييه فج ايدك طيحتنى
راشد بقهر: انتى ليش تتحرشين فيني ها ليش تبدين تراج ما بتطلعين من راسي
دانه بقهر وهي تضربه ع صدره: قوووم بسس قوم وانا براويك المجبور بسس قوم …
راشد يقربها منه زود: دوييييييييييين لا تعكرين مزاجى تراني لين الحين ما عصبت
دانه تحاول تبعد عنه وقالت : يلا انزين قوم …
راشد دفرها بقوو عنه وقام بيروح الحمام ضحك على دانه اللي طاحت من قوة الدفره وقالت دانه بغيض :بلا ضروووس ان شاء الله ياا حيوان طيحتني الله طيحك
قاطعها راشد بعصبية وهو ويقول : جببببببببببببببببببببببببببب وسكر الباب بقوو
دانه فزززت من الخوف وقالت: الله يغربلني شو ابا اتحرش فيه هو من امس كاف خيره وشره المهم خلنى اكمل باقي تعديلي لبست حجاب كويتي ولبست دلاغاتها والجوتي مالها رياضي كان لونه اسود وقالت هذا حلو حق المشي ولبست شنطتها الكرووس مالت الخصر وحطت فيه روج ومسكرة وعطر ودهن العود وتنهدت وهى تقول اففف بروح اخذ لي تلفون ..طلع راشد من الحمام وعليه فوطته لبس بلوزة رصاصية نص كم وجينز ازرق غامق ولس دلاغاته وجوتي الابيض .. وتعطر ومشط شعره وحط دهن العود ورى اذنه وقال: يلا لبسي عباتج عشان نسير نتريق ..
دانه: شو انا مالبس عباه اسفة راشد
راشد بعصبية: شووووو
دانه: ايوووا ما البس عباه البس لبسي هذا وحط عليه بس الجاكيت الطويل …
راشد تنهد وقال: زين يلا عبالي بتظهرين بالبسج هذا الماصخ
دانه تتحرطم بصوت واطي: الماصخ ويهك
راشد سمعها وقال: شو قلــــــــــــــتي
دانه بتنهيده: ما قلت شي ..وراحت تلبس الجاكيت مالها لونه بني غامق ..
وطلعوا في المممر كانوا يتمشون وشوي ودعمت دانه في حد:اخخخخخخخخخخخخخخخخ ما تشوف انته اعمى
…: سوري ما انتبهت ويوم شافها زين قال: داننننننننننننه
دانه رفعت عينها وتوترت وقالت: هلا هلا عمر
عمر :انتى وينج
راشد نطر حوايبه وبعصبية وقف قدام دانه وقال: اذللللللللللللف مني لا اجتلك الحين ..
عمر بعصبية : خير من انته
راشد دفره عن ويههها وهو يقول: ان قربت منها جتلتك..
كملوا مشيهم وراشد كل شوي يتنهد ومسك ايدها بقوووووووغرززز ظفورة فيها وهو يقول: تادبي واحتشمي كان المفروض ما تسوين له سالفة
دانه متالمه من المسكه وغرز ظفورة لها بس ما تكلمت وبالم قالت: ان شاء الله
حس انها تتالم من عيونها زاد في مسكتتتتتتتتتتته وشمخخخخ ايدها بقووو بظظظظفره وهو متعمد وحس انه ارتاح شوي يوم شاف ان الجرح شوي بدى يطلع دم خفيف مب غزير وقال احسسسسن تالمتى زين عشان تعرفين شعوري
..ياليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيـــش الايام وياكْ
.
أبنثرك في عروق قلبـي وألمـــك
وأحسسك بالحب في يوم لقياك
تنهدت دانه وصلوا المطعم … وقعد راشد ودانه مجابلته لفت عنه صوب الدريشة تطاالع الساير وراد وتمسح دموعها لفت ع طاولة وخذت التيشو الموجود ومسحت الدم الخفيف مال شمخ وراشد طلب وهو يقول: شو تشربين ..
دانه تحاول ماتحط عينها في عينه لانه بدن عيونه يتغارقن وقالت بهمس وهي تعض شفايفها: اممم اي شي بارد
طلب لها ايس كوفي وطلب له بلاك كوفي ..
حاول راشد انه يتجنبها ويتجنب شوفتها وما يسوي لها سالفه وكمل يطالع الجو بس يوم انتبه عليها قامت من دون ما تتكلم وشافها سايره صوب الحمام عرف انها تصيح..
داخل الحمام كانت تصيييح من خاطره انا لو محاشرته ولا تسسببت لعمري جان مب هذا حالى الحين وحتى لو استوى الموقف ما كان بيتصرف جيه بس لانه من البدايه نرفزته فالحين طلع حرته بالموقف اللي صار تنهدت ومسحت دموعها وعدلت وييها وطلعت البودر والفرشاه وتم تعدل وين المكان السايح بالبودر عشان مايبين وزادت جحالها ومسكرتها وتعطرت وطلعت..
برى الحمامات كانت بتطلع صقعت في حد: اخخخخخخخخخ
سحبها بقووو في جهه من بين الحمامات بحيث انه اللي في المطعم ما يشوفها وقال : داننننننننننننه
دانه لفت عليه وبهدوء دنيا قالت: تكككككككككككككككفى صقر طلبتك تعذر لعمر عن الموقف اللي صار ..
صقر:شوفيج ليشش تصيحين ..
دانه تنهدت: اففففففف يلا ما شي تولهت على هليه بس
صقر مسك ايدها وقال: شو ها
دانه تسحب ايدها بهدوء وقالتك دخيلك صقر الوضع ما يسمح انى اتكلم وياك تعذر لعمر وهي صح ترى تلفوني ورقمي الجديم انلغى لان المحروس كسره لى ..
صقر عقد حوايبه وقال: اي محروس
دانه تنهدت: ريلي
صقر بعصبيه: عرستتتتتتتتتتتي
دانه تهز راسها بهيه واثنينهم اندزوا دززززه قووويه لين طاحوا على الارض ..
خليفة يضحك ويمسكهم وقال: اشرررد صقرر اللى كان ويا دانه ياي يدورها ..
وخليفه يضحك وهويطلع من الباب الوراني وقال: اسسف دانوه … وصقر طلع يربع وراه ..دانه ضحككتت ع خبالهم وقالت وااااااااااااايه عنى فداكم والله اني اشوفكم خواني ..سمعت صوت راشد وهو يزاقر ويدق باب الحمام تنهدت وقالت وهى تزقره: هنيه انا..
طالعها راشد بطرف عينه وقال: ليش طولتي ..
دانه : كنت ارجع من البارحه ترى ماكلت شي ..
راشد: ووشو تسوين في هالكان..
دانه تقرب منه وقالت: شفيككك انته تحقق تعال نرد مكانا ..
راشد: انتى ما منج امان ينخاف منج ..
ردوا وقعدوا ع كراسيهم وكانت طاولة اللى مجابلها خليفة وصقر وعوض وعمر ، خليفة ياشر لها ويضحك وهي تضحك وقول في خاطرها اهبل وطول عمرك بتم اهبل طلع من الباب الوراني … عشان ايي من الباب الجدامي ..
عند طاولة الشباب ..
عمر بقهر: متخلف هذا الللي وياها
خليفة : شكله اخوها ..
صقر :لا ريلها
عمر بعصبية قال: جذاااااااااااااااااب قول والله
صقر : والله العظيم هي قالت لي وتستمح منك ع اللى صار بينك وبينها من شوي وقالت اقولك ان رقمها كسره ريلها وتلفونها انحطم …
تنهد عمر وصد ورى وهو يشوف دانه كيف طالع راشد …
عوض : الله بيعوضك ولد عمي
عمر تنهد وقال: حششششششششششششششى جبريت ريلها
صقر: شو تباه يسوي يصفق لك ..
سكت عمر وقعدوا ياكلون ..
عند دانه وراشد ..
دانه تتامل ملامح ويهه وهو ياكل وشرب ويلف يطالع برى قاطعها صوته وهو يقول: مطوله تتاملين ما بطير عنج
دانه استحت وقالت في خاطره حشىىىىىىى مب ريل من يزعل شو يرضيه هذا ..
تنهدت وشربت الايس كوفي مالها وهي تشوف خليفة يسوي حركات وخاطرها تضحك عليه تحبهم تمووت فيهم محد قصر وياها ولا هي قصررت وياهم في الامتحانات والواجبات والابحاث ودروس وغيره من نوتات ..
نش خليفة وربعه وطلعوا من المطعم… بس عمر كان يطالعها هي وراشد بنظرات قهر وعصبية ..
دانه تتنهد وهى تقول ادري يا عمر بلي بقلبك بس انا احب هالخام اللى قدامي اللى اونه مجبووور والله لو مارسل تلفونه جان الحين انا ميتتته من الفرحه باخذ اللي احبه بس الله فوووق تلفونه ارسل وخرب عليه اونه مجبور..
انتهى البارت