مشاهدة النسخة كاملة : رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت السادس


لا أشبه احد ّ!
08-31-2020, 10:55 AM
البارت السادس ...



انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب واتمنى تحملني مثل ما اتحمل عتابك ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك تعاهدنا انا وانته على إنا نكون احباب واحبابك هم احبابي واحبابي هم احبابك وش الي غيرك فجأه تكلم واذكر الأسباب انا بسمع كلامك زين وبسمع زين اسبابك رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلت الباب ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهي ابوابك رخصت الغالي لعيونك حنيت لخاطرك ارقاب رضيت احنيها ارقابي ولا تحنيها ارقابك كفايه تمتحني هم وخل من ذم فيني وعاب ترى من عاب في غيرك ولو طال الزمن عابك ولا تفكر في يوم انساك او يشغلني عنك غياب انا اتنفسك اهواك وفيك اموت واحيابك انا ما شوف احد غيرك جميل بفتنته جذاب انا إعجابي فيك اعمى يفوق اعجاب اعجابك انا مهما قسى قلبي بكلمه منك احسه ذاب انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك انا ياليت مغرم فيك انا كلي فغرامك شاب احسك جزء من روحي ولا اتحمل غيابك ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب عجزت اقدر اشوف الدمع بل اطراف اهدابك

خالد بغيض حسبي الله ونعم الوكيل فيكم خليتونى بليا عقل رص ع ايده بقووو وهو يتذكر كلام عليا وكلام سيف يوم يتفداها رصص بيده قو وضرررب اليدار تنهد تنهيدة قوية وير المدواخ وتم يدوخ وينفث الدخان وهو مقهور كيففف يشلونها عنى كييييف والله يا عليا ما اخليج ولج عين تتظر ... تنهد بتعذيب وير الدوخه وشفطها كانه يباها تنسيه اللي شافه وكلمه سيف تردد باذنه احبججججج احبج بعصبيه فر الدوخه وشات الكرسي اللي قدامه وقال والله ما تلقاها ولا يحصل لك شرف تروح ريحتها حيواااان نذل حققققققققيرررررررر موتك ع ايدي بس لو قربت لها يا سيف ...

اما في جهه ثانية محمد توه واصل من السفر ويا هند وع طول وداها بيت اهلها وقالها سيري ريحي عندهم (هند اختهم من ابوهم اخت مايد وخلود وفاطمه )... اما محمد سار البيت يريح ويرقد ..
اما عند عليا اتصلت باختها نورة :نوررة
نورة: هلا علوي
عليا: نورة دخيلج تعالي شليني وياج بوظبي
تورة : عليوه الله يهديج كيف اييبج فيصل عندي راد من السفر من اسبوعين
عليا تنهدت : زين فديتج مب مشكله برايج الغالية ...
نورة سكرت عن عليا....وعليا قامت شلت عمرها وسارت صاله وقالت لا اخواني من بطن واحد فيهم خير ولا نورة اللي راضعه ويانا يعني لا اختى برضاعه ولا اخوان مني وفيني بهم فايدة حسسوني عار عليهم الكل يحاول يجاهلني ...طلعت منها تنهيده كبيرة كبر البيت تذكرت قبل هي ونورة كانوا دوووم مع بعض الا من كم اسبوع نورة قامت تتحاشى تيهم وتقلل اتصالاتها وياها هي بالذات عليا كانت عارفه ان ريل نوره اختها بيمنعها عنها يوم بيوصل له اشاعه من الاشاعات اللي بيطلعونها ع عليا... نورة وعليا اخوات برضاعه عليا كانت راضعه من ام نورة يوم ام عليا سافرت بانكوك وخلتها طفله رضيعه عند ام نورة ورضعتها ام نورة وتخاوت عليا ويا نورة ..
تمت عليا بروحها فالبيت كل ما تسال عن حد ترد عليها البشكارة كلو برى ... تتهدت بتعب وطلعت برى شافت امها توها نازلة من السيارة راحت صوبها وقالت بهدوء تام: هلا وغلا
امها بنقمه: هلا وغلا وتحيس بوزها انتي ما تصطلبين
عليا بضيق تنهدت تعودت ع امها قالت بضيق: من وين يايه
امها تفر العباه ع الكرسي: من عند قوم خالج طالعتها امها بطرف عينها وقالت : باجر بتسيرين تسلمين ع مايد وغصبن عليج
عليا بصدمه وهي تشهق من كلام امها قالت: لالا اخسي اسير له والله ماروح
امها بعصبية : لا بتروحين وغصبن عليج
عليا بقهر تحاول تمسك عمرها وقالت: لا يعني لا اخسي اروح له وراحت فوق بسرعه قبل لا تسمع رد امها ...
وصلت فوق طالعت الساعه ٩ ونص هي متاكدة هالوقت سعيد في شركه تلبست واتصلت عالدريول يشغل سيارة وع طول راحت تركب سياره
عليا: غلام روح عند بابا سعيد داخل شركه
غلام: ان شاء الله...
في شركه سعيد كان يالس ويا عبيد وعلي رباعته يقرون المناقصات ..
عبيد يضحك : سعيد الغالي لا يكون بتقعدنا لين اخر ليل بدون ما تطلب لنا من المطعم ..
سعيد يضحك: هههه من عيوني الغالي بعشيك افا عليك بس خلونا نخلص من ملف المناقصه اللي قدامنا .. وفالكم طيب ..
علي يتثاوب ويمغط ايديه: طلب لي شي عشان اصحصح
سعيد يضحك ويرفع سماعه تلفون : ان شاء الله واتصل ع الفراش : هات ثلاثه كابجينو ..
وقعدوا شوي يتمعنون في الملف ودخل عليهم الفراش ...
وحط كل واحد جدامه الكابتشينو ... وطلع ..
اما عليا وصلت وهي تشوف سكيورتي يحاول يمنعها من دخول لان وقت متاخر ردت عليه بعصبيه: عندي موعد ويا صاحب الشركه
وخلته وراحت طابق الثالث وصلت ولقت المكان هادي فجت شيلتها ونثرت شعرها وطلعت العطر وتعطرت وشافت شكلها في المرايه وقالت: فديتني ايننن واتجهت صوب مكتبه شافت ليتات المكتب مشتغله وقبل لا تدخل شيكت ع عمرها وعطت عمرها نظرة رضا وفجت الباب وهي تقول : سبراييييسز
انصدموا الشباب بصوت اللي ياي وع طول لفوا صوب الباب عليا بسرعه سكرت الباب قبل محد يلمحها ..
علي يضحك : اقعد بنات تالي الليل سعيدان
سعيد يضحك وقال: والله ماشفت شكلها
عليوه قالت وهي تضحك: هههههه حمدلله اني سكرت الباب قبل لحد يشوفني اتحجبت بسرعه وتغشت لان فيها ضحكه دقت الباب والمره ثانية ياها صوت سعيد ادخل دخلت وهي ترتجف وماسكه ضحكتها
سعيد يطالع فيها قال : خير منو
علي شافها وضحك وقال: ههههههههههه شكلها ميته ضحك مب رايمه تتكلم وجان تضحك عليوه وتسكررر الباب
وعلي يضحك لين دمعت عينه وقال : انا بسير اطالعها راح علي وهو يضحك فج الباب انصدم من عليا اللي تضحك وهي تقول خس الله بليسك يا سعود ميمع ربعك وانا مارمت اتكلم من الفشله وتضحك مشت دموعها من ضحك وصدت ورى بدق الباب دعمت ف علي بهتتت فيه وهو ثاني بهت فيها عليا بعدت وهي تحنحن قالت : ابا سعيد
علي بفهاوه: ها وانتي منو
عليا بربكه : اخته طلعوا ابا اكلمه شوي
علي يطالع جمال ويها قال : يخربيتج حتى في الظلام تنشافين ويهج منور
ضحكت عليا وقالت : لا ياغبي هذا الليت مال الممر كيف يعني ويهي منور اذا كان ظلام والله ما تشوفني
ضحك علي من الخاطر وقال: هي صح ...
تنهد ودخل داخل المكتب وقال : سعيد اختك برى نحن بنترياك في قاعة الاجتماعات
عقد سعيد حياته وقال : خلها تدخل بسرعه
دخلت عليا وهى تتنهد وطلع علي وعبيد وراحوا غرفة الاجتماعات ....
دخلت عليا وقال سعيد بعصبيه : شو يابج المكتب في هالوقت المتاخر
عليا تتنهد: امايه تباني اروح عند مايد باجر وانا مابا سعيد شوف لي حل انا تعبت كل واحد لاهي في حياته ومرتاح مافي واحد منكم قال عليا مرتاحه ولالا عليا شوفيها ولا مافيها راقده ولا تصيح ولا تعبانه كل واحد مرتاح في حياته ومتهنى وانا مكتوب لي شقى انزين طالعوني اهتموا فيني شوي ترا اللي ياني مب شوي
نفسيتي تعبت تنهد سعيد بضيقه وقام من مكتبه واتجه صوبها وقال وهو يحضنها: ادري والله فديتج بلي فيج بس شو تبيني اسوي كم بسكت الناس يا عليا الناس ما بتسكت لين ما تعرسين وانتى عارفه وضعج كيف حساس عارفه مايد شو سوى فيج في ليلة الملجة نحن نعرف الحقيقه وغيرنا مايعرف من الحقيقه شي يعني الناس مالها الا الظاهر اما نحن فعارفين كل شي عليا وبعدين بقولج شي ليش ما تسافرين كم يوم تريحين برى
عليا بضيقه: ومنو بيوثق فيني
سعيد : أنا واثق فيج تبين احجز لج
عليا: وانته بتحجز لي وانا ماعرف ادبر راسي في بلاد الكفار
سعيد تنهد : عليا انتى محتاجه تغير جو ومحتاجه تغير نفسيه لين ما الله يسر الامور وعقب يصير خير ...
عليا بضيقه قالت: وين بتحجز لي .
سعيد يحضنها بقو: وين ما تبين فديتج
عليا تتنهد وبملل قالت: حجز لى ع بريطانيا عند دانه ع الاقل اجابل دانه ولا اجابل ناس تيب النكد ...
سعيد عقد حوايبه : منو اللي ييب نكد
عليا: عيال عتيج منو بعد
سعيد : انزين رتبي اغراضج بحجز لج ع اقرب طيارة ..
عليا بملل وقفت وقالت: يزاك الله خير
طلعت من عنده وتنهدت انتبهت ع وجود علي كان قرب الباب تخطته وسارت ونزلت وركبت السيارة وردت البيت ....
اما علي رد عند سعيد وقعد عنده وعلي قال : سعيد بلاك
سعيد حط ايده ورى راسه وقال: ماشي والله خلنا نكمل الملف
علي بدون مقدمات : انا اباها
سعيد بصدمه : شوووو
علي : اللي سمعته
سعيد بحزم: ما تصلح لك يلا خلنا نكمل شغل ..وغير الموضوع ع طول..
في اليوم ثاني كانت طيارة عليا على مطار هيثرو اليوم ساعه ١٢ ونص طيارتها وماخبرت حد ساعه ٧ ونص وداها سعيد المطار وقال لعليا : طيارتج ١٢ ونص ..
عليا كانت متوترة واللي موترنها وجود خالد في نفس المكان وهو يطالعها من بعيد بغيظ ..
عليا تكلم سعيد: اخاف انخطف
ضحك سعيد بقووو وقال: لا ما بتنخطفين لا تخافين ..
في الجهه الثانية خالد يهز ريوله بعصبية وقال : وين بتسافر
حميد تنهد وقال: بتروح لندن
خالد بصدمه: شووووو لندن
حميد : هي لندن
خالد بعصبيه قال: صرف لي اخوها بسررعهه
حميد بعصبية: خالد
خالد بغيظ دفر حميد وقال: انا بروح ...
اتجهه خالد صوب سعيد وهو يحاول يضبط نفسه قال لسعيد : سلام عليكم
سعيد باستغراب وعليا قلبها يدق دق من الخوف قال: وعليكم السلام
خالد يحاول ما يطالع عليا قال : اخوي مسافرين ... ترا الرحلة عليها تاخير ...
سعيد باستغراب: اوك نحن طيارتنا ١٢ ونص ..
خالد: حلو وجميل جدا بسس الطيارة اللي عليها تاخير بتقلع لمطار هيثرو الحين فانته ليش تتريا رحلتك اللي ساعتها ١٢ ونص
سعيد باستغراب اكثر: كيف طيارة الحين متوجهه للمطار هيثرو وانا بنفسي حاجز مافي غير ساعه ١٢ ونص ..
خالد بصبر وطولة بال: ياخوي انا ريال واشتغل هنيه وعارف خطوط الطيران وامور سير فانا حبيت اساعدك ..
ولف خالد بيروح بس قال سعيد : انزين انا اختى مسافرة كيف الوضع الحين
خالد يضحك بشر وصل مبتغاه وقال : تتريا في غرفة الانتظار شوي وفجاه سمعوا ان رحلات كلها فيها تاخير ويبون المسافرين في غرف وحده سعيد تنهد بملل وقال : زين خلاص انا مظطر اروح وبحجز لها في فندق المطار لين ما ترتب امور السفر ..
خالد : لا مايحتاي نحن بنتكفل بكل شي انته بس توكل ع الله وهي بدق تطمنكم
سعيد : اوك يلا عيل ودعتكم الله ... وراح
خالد بعد عن عليا تقريبا نص ساعة مخلنها بروحها وشوي وقال لحميد: شوف لنا حجز بسرعهع اي طيارة تكون قريبه...
حميد بتعب: خالد لعوزتني يكفي اني سويت تمويه حق تاخير رحلات بسبتك خلاص اعتق البنت روح وياها لندن وتفاهم وياها
خالد قال: روح خلص اجراءات سفرية ...
اما عليا فحاولت تغير رحلة سيرها الى المانيا او البوسنه ماقدرت تريت ساعه ١٢ ونص ويوم نادوا ع رحلة ركبت الطيارة وهي تتنهد ووشافت البطاقة مالتها عشان تروح ع كرسيها يت المضيفة وشلت الرقم وقعدتها على اليمين عدال الدريشه بس انصدمت ان تغيرت درجة سفرها ع فيرست كلاس وراحت تقعد بس انصدمت بوجود علي ابتسم ولوح لها من بعيد حست انها غبيه ذكرت الموقف اللي استوى وضحكت ولفت بتطلع وقالت للمضيفه انها تبا ترد مكانها وراحت عليا مطنشه كلام المضيفة وقعدت عدال الدريشة عاليمين وحست حد يقعد عدالها تبا تلف ماقدرت بس من ريحة عطره عرفته تعمدت ما تلف وتم لافه عالدريشه ...
خالد بقهر مسك ايدها وقال: الحين فرصه كبيرة لي انى اشبع نفسي وذاتي فيج
عليا تنهدت وقالت: زين حلالك اشبع فيني لين تقول بس وببرود قاتل قالت وامتع ناظريك ونفسك فيني للابد وارمشت بعيونها ولفت عنه ...
‏ياصاحبي خذلك من العقل حكمه
مـن دونـهـا تقصر حبـال الـعمـاوي
من ﻻيـداري سمعته واخـر اسمه
ﻻ تـعـتـزيبـه فـي نـهـار الـعــزاوي..
خالد بقهر لف لها وقال: عسى استانستي ويا سيف
عليا ببرود ابتسمت: وايد تصدق لدرجة اني حبيته
خالد ما تمالك نفسه ومسك ايدها ولفها ورى ظهرها وقال وانفاسه تتسارع : ترخصين بنفسج له صح .. انزين وانا ما بترديلي شي من الجميل ..
عليا تتالم من مسكنه وقالت بقهر : تراني قتلك لك اللي تباه سيف مب احسن عنك ولا مايد اخير عنك صح ..
بعد عنها خالد بقهر وهو يشوف الالم في عيونها وتعب قال فخاطره انا منو اصدق ، اصدق عيني ؛ اصدق اذني ؛ اصدق عقلي ، اصدق قلبي ، اصدق منو افففففف وحط ايده في شعره وتم يمط شعره ...
عليا تنهدت بتعب وقالت في خاطرها في ارضي مب متحملتنك هالمرة في سما يا خالد افف يارب ما تشوفني يا علي ولا يصير بيني وبينك كلام اخ اخ والله ان شفتني يا علي شو يفكني من خالد وشكوكه ...
مسحت دموعها اللي تسربت ع خدها ...
في بيت قوم بوحمدان ….
شيخه تكلم زايد : اوك انا وياك بس عرس لا زايد شفيك انته ناوي تهدم بيتك
زايد بقهر: ابا اسوي عرس لج انتي شعليج
شيخه تتنهد: زايد اذا صدق سويت لي عرس العرب كلها بتتكلم ومرتك ما بتسكت وبتبدا تسوي لنا مشاكل بقولك ع طريقة نملج ..




انا على كف الزمن ... عايش الجو
لو الظروف اقسى من اللي تجينا
ٰ.
عشت الحياه وقلت ياخاطري سو
محدٍ تفضل .... بـ الوناسه علينا

عـــودالليل
08-31-2020, 04:41 PM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

نجم الجدي
08-31-2020, 06:08 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

روح الندى
08-31-2020, 06:16 PM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

زمرد
08-31-2020, 09:30 PM
سلمت يداك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير

ملكة الجوري
08-31-2020, 11:28 PM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

مجنون قصايد
08-31-2020, 11:57 PM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب
09-01-2020, 02:11 AM
يسلمو على طرحك
يعطيك العافيه

البرنسيسه فاتنة
09-01-2020, 01:46 PM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:26 AM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:26 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:27 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:27 AM
سلمت يداك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:27 AM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:28 AM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:28 AM
يسلمو على طرحك
يعطيك العافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
09-02-2020, 02:28 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

الغنــــــد
09-02-2020, 07:45 PM
جميييييل


يعطيك العاااافيه