مشاهدة النسخة كاملة : رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الخامس


لا أشبه احد ّ!
07-19-2020, 05:17 AM
((البارت الخامس ))
عليا بحرقه يوف: لا والله يا الغالي محد بس يوم كنا فالفندق وضحى اظني كانت بايته فيه عشان تروح لمايد وشافتني صدفه وتتحسب انى بروحي فالفندق وتمت تعق عليه كلام وعاد انا ما قصرت عطيتها من اللي يحبها قلبي برد يوفي فيها وبسس ..
راشد باهتمام: انزين شو اللي صار بينج وبين سيف بالضبط
عليا تتنهد: ماشي بس كان ياخذ حق اخته عقولته
راشد بعصبية: كيف يعني ياخذ حق اخته ها كيف رمسي ..
عليا تاافف: اافففف كله تفكيركم خايسس ضربني خذ حقه بضرب بعد كيف يعني ..
راشد بقهر هجم ع عليا ومسكها من شعرها وقال: حلفييييييييييييي بالله انه ما سوى لج شي ..
عليا بقهر دزته وقالت: لهدرجة انا طايحه من عينكم يعني لو بعدني ما اخاف الله في نفسي راشد تفكيركم كله نفس شي انتوا جنس ادم كله تفكرون الواحد ما ياخذ حقه من البنت الا بذيج شغله الله يقرفكم ويقرف تفكيركم المنحط مثلكم ضربني ليته جتلنى ولا شفت نظرات الاتهام في عيونك..
وراحت عنه وقفلت الباب وقعدت تصيح … اما راشد تنهد وحط ايده في راسه وتعوذ من ابليس انا شفينى على اختى الكل ضدها محد فكر في مشاعرها لو يوم واحد بس كل واحد منشغل في حياته لين متى نحن بنتم نحملها اغلاط غيرنا لين متى بنحملها سبب وفاة ابوية ولين متى بنحملها وفاة خالى ولين متى ومتى اخ بسسسسس وينك يا بوي محتاجينك يا بوي تعال شوف بنتك تنطعن في شرفها وتنطعن في سمعتها ومابيدنا شي غير السكته اه اه اه يا بوية ليتك عايش …
اتصل بواحد من ربعه وقال له يخلصون اجراءات تفنيش سيف بعد ما اتصل راشد لريال عشان يشوف شو سوى بموضوع سيف
راشد بقهر: كيف يعنى طلع منها
نهيان: الريال ما كان قصده يعتدي الريال قال انا ضربتها بس ما اعتديت عشان جيه ما تسجل له محضر الاعتداء بعد كيف يتسجل محضر اعتداء وهو ما عتدى..
راشد بعصبية: افففف حسبي الله عليه يعنى طلع منها انزين والضرب اللي ضربه اختي …
نهيان: استهدى بالله يا ريال الموضوع ما ينحل جي بعد القانون بيحط له واقعه ما ارتكبها …
تنهد راشد وقال: بس سيف لازم يتفنش من دوامه …
نهيان: بعد ربك كريم شو تباه قطع الاعناق ولا قطع الارزاق …
راشد تنهد بغيظ وتعب وقال: برايك نهيان …
سكر نهيان وراشد تنهد لف على الباب وسار صوبه توه بيدق الباب سمع شهقاتها تنهد بغيض وهو يدق الباب ويقول: عليا فجي الباب برمسج
ماردت عليا عليه دق اللباب للمره الالف وماردت عليه تنهد وسار الصالة اتصل بغانم ربيعه
غانم: هلا والله
راشد بدون نفس : غانم
غانم يعتدل في قعدته : لبيه
راشد: ياخي ضايق وابا افضفض
غانم :امر افا عليك
راشد بتعب قعد يفضفص له عن اللي صار له ولعليا وسيف وقال بتنهيده: تعبببت وانا اخوك شو اسوي ..
غانم يفكر: انزين دام هو طلع من هالقضية ليش ما ترفع عليه قضية ضرب وتحرش
وعدم احترام الاماكن العامة لبسه كم قضية هو ماحترم المكان العام اللى انتوا فيه وثاني شي هو اعتدى ع اختك بالضرب وبعدها نلبسه قضية تحرش ..
راشد تنهد بشوي من راحه وقال: تروم عليها تمسكها
غانم : افا عليك حاضرين لطيبين
راشد تنهد: تسلم الغالى حرك الموضوع وافني بلي بيصير ..
غانم : تم
راشد: ودعتك الله ,,
غانم: في حفظه ..

بالباجر الصبح نش راشد وشاف غرفتها لين الحين مسكرة وسار يدق الباب عليها لين فتحت الباب عليا تتنهد وطالعته وصدت عنه قال راشد وهو يحك راسه: اختى الحلوة شحالها
عليا بدون ما تطالعه: يلا بروح البيت
راشد سحبها وحضنها وهي بدورها ما قاومت تمت تصيح من اول ويديد ..
عليا تضربه على صدره وهي تقول: تعببببببببببببت والله تعببببببببببببببببببببببببببت من الحالة اللى انا فيها حسسسوا فيني شوي حسووووا ..
حضنها راشد وهو يتنهد وقال بهدوء : فديت دموووعج خلاص يا عيون اخوج يلا قومي تلبسي بروح االمطعم باكلج وبنسير البيت ..
عليا: مابا ما اشتهي شي ابا اروح البيت والله …
باس راسها وهو يقول: زين فديتج يلا نروح .
سارت تلبس عباتها وع طول طلعت وياه نزلوا وسووا جيك اووت وراحت تركب سيارة .. وركبوا وساروا البيت ع طول وصمت سيد الموقف …

مرن يومين واليوم يوم الخطبة ..
الكل كان مرتبش تجهيز القهوه والفوالة والعشا قايم ع اكمل وجه تعدلت عليوه بخفيف ولبست فستانها التركوازي وطلعت صوب اختها دقت الباب وشافت المعدلة عندها ابتسمت مجاملة وقالت المعدلة: بسم الله ما شاء الله عليك بتجنني
عليا ما كان لها بارض ابدا على كلامهم اللي لا يودي ولا اييب ابتمست مجاملة وقالت: مشكورة بس العروس اللي قدامج احلى من بنات حواء كلهن ..
ابتسمت نصرا وقالت: مشكورة حبيبتي ..
علليا: العفو بس ما بينا شكر يا دبه ..
نصرا: حلو شكلي
عليا: تجننيييين ما شاء الله حظ نايف والله
نصرا : هي والله … صدقج وانا بعد حظي فيه ..
ابتسمت عليا وقالت المعدلهك عقبالج
عليا تضابقت من كلمتها وقالت وهي تبتسم مجاملة: كم باقي وتخلص
المعدله: خلصت خلاص …
طلعت عليا وشافت العنود وشيخه ييايات رحبت فيهن وطارت فيهن وتحضنهن وتحس انها فقدتهن من سنه ….
شيخه والعنود يبادلنها الحضن وقالت شيخه وهي تصفر: اقعدددددددددددددددددددد يا تركوازي انته يا معذب قلوب خلق الله
ضحكة عليا وقالت بخفه دم: وين خلق الله المتعذبين
شيخه : حظهم بسسسسس والله بس هم عميان ما يشوفون ….
عليا تتنهد وقالت: يلا بتسيرن عند العروس
شيخه: هي
العنود: انا لا بي وياج
عليا: زين انا بروح تحت …
شيخه: يلا برايكن انا بطالع العروس ..
العنود وعليا نزلن وكانن حريم في صالة سلمن على الحريم وانفتح الباب ودخلت ام مايد وبناتها وحرمة مايد …. عليا يوم شافتهن تاففت … وراحت صوب الدي جي وشغلت الاغاني ..
وردت دور العنود شافتها مبتلشه عند بنات خالها سارت صوبهن سلمت عليهن وهي تبتسم عشان تقهرن وسلمت على امل حرمة مايد ,,,
امل تشوف عليا من فوق لين تحت وتقول في خاطرها يخربيتتج ما اجملج انتى اللى ماخذنج مايد ومطلقنج صدق يوم يقولون الجمال ما يكمل انتبهت على عليا وهي تقول لفطوم: عقبالج يارب يا فطيم
فاطمه تبتسم: الله كريم ..
عليا: حظه اللي بيضويج بس ..
امل قالت لعليا: انتى طليقة مايد صح
عليا تلف عليها وطنشتها وعقب قالت خلود: هيه هي طليقته ..
امل ماسكه ولدها وقالت: هذا ولدي
عليا طنشتها وقالت في خاطره تحسبني ميته عليه …
عليوه رن فونها وكان متصل حمد: هلا حمد وراحت عنهم
حمد: اهلين اقولج سوي لي درب بسرررعه ابا ادخل اتسبح
عليا من دون اهتمام: تعال من باب المطبخ بسررعه ..
حمد: اوك
عليا سارت صوب المطبخ تتريا حمد ايي تعبت من كثر ما تتريا اففف ويننك دقت له مرتين مايرد سخييييف قتله تعال من باب المطبخ وين ذلف افففففف….
عليا طلعت شوي من المطبخ وتتلفت طالعه مالقته افففف مالت عليك وع اللى يسوي سالفة لك وانا اترياك برى خلنى ادخل ابرك لى .. لفت بتطلع بس حست ان حد يرها بقووو ..
عليا تافف: حمدد بطل حركاتك الغبية هذي وتعال داخل يلا ولفت وانصدمت بلي شافته وقالت بقهر: سيييييييييييييييييييييييييف
سيف يضحك وهو يحشرها في زاوية بين المطبخ والمستودع وقال: لبيه يا عيون سيف
عليا تتافف وقالت: وبعدين يعنى ترى انا تعبت من هالوضع شو فيك مينون ولا فيك شي
سيف يتفحصها من فوق لين تحت وقال: تعرفين انج جميلة
عليا دزته وقالت: حسبي الله على اللي مطرشنك صوبي وتوها بتروح الا تشوف في ويهها خالد ومصدومه تغمض عيونها وتفتحها وترد تغمض وتفتحها … وقالت بعدم تصديق : خالد ..
خالد مكتف ايدينه ويطالعها بقهر وقال: لا خياله
عليا تحسس ان يومها قرب هي تخاف من ظله ومن طاري وين وهو واقف قدامها وقال وهو يطالع سيف: هذا من وين يا بعد واحد من الاحباب
سيف يضحك وقال وهو يتخطاها: فديتتتج وغمزلها احببببج يا روحي .
خالد بغيض مسك عمره ما يبين اهتمامه وقال: شي طيب والله كنت اتحسبج تغيرتي بس صادقة خلود في كل كلمة قالتها
عليا بضيقة : اوك صح كلامك هي صادقة
خالد يمسكها من معصمها وقال وهو يرص ع معصمها بقوو: والله ما اخلييييييييييييييييييج والله ما اخلييييييييييييييييييييييييج انا وراج وراج بتين بالطيب ولا بالغصب …
عليا تنهدت وقالت: ان شاء الله لك اللى تباه
دفرها خالد بقو وتزحلفت باخر درية وكانت بطيح بس الله رحمها ومسكت في دري وقالت بتنهيده: صبرا جميل والله المستعان ..
خالد بغيض : طول عمررررررررررررررررررررج بتمين رخيصه للكل وما بتغيرين ابدا ..
عليا خنقتها العبره بس حاولت تقوي عمرها وقالت : اوك خلاص خالد شو تبا فيني روح دور لك على اللي تسواني وتسوى هليه ,,
انقهر من برودها وقال وهو يمسكككها من ايدها: انا بربيج بعلمج من خالد ودفرها بالقو باتجاه المطبخ
مسكت الباب بالقو ودخلت داخل وهى مطنشه اللي صار .. سمعت ضحكة من وراها لفت وشافت خلود وقالت: وبتشوفين اكثر من جيه ,,,
عليا: حسبي الله عليج سبع التحاسيب .. وراحت عنها ..
اما عند سيف صدق كان يفكر يخربيتج يا عليا تجننيين ياخى حرام الواحد يظلمج والله لو مب خلود خلتني اغربلها هي وضحى جان ما بعرف ان هالجمال شالتنه عليا يعلهم يفدونج والله انج قمممممر …
اما خالد كان منقهرررررررررر ومتضيق للمره الالف يظهر كلام خلود صح تخووووون وتقعد عند رياييل والحين هذا سيف لا بعد يقولها مادري شو زادت عصبيته ودق بيده عاليدار وطلع من الباب الوراني وشاف ربيعه حميد في سيارة يترياه ..
حميد قال: ها بشر ان شاء الله ما طلع كلامها صح
خالد بقهر يضرب سكان : لا كلامها صح وعين الصح طالع وياها من بين الممر اللي بين المستودع والمطبخ ومادري شو سووا هو وياها بس يبين انها انصدمت بوجودي ...
حميد: قسم بالله ان عندي إحساس يقول ان البنت مظلومه خالد كيف يعني بتسوي شي وياه وفي حد يعرف لا حبيبي الموضوع يبين ان خطه ومحبكة وطاحت هي وانته ضحايا لهم عشان تستوي شوشرة بينكم وتنعدم الثقه ..
خالد بقهر وعصبيه: أي خطه واي خرابييييط اللى انته قاعد تقول عنها والله العظيم انا شفتهم بعيني ..
حميد بعقل: ايوا صح بس لو انته ماياك اتصال ما بتعرف انها الحين ويا هذا اللي اسمه سيف صح ولالا وسيف ما بي في الوقت اللي قبل ما توصل فيه بعشر دقايق خالد شفيك هي ما تعرف حتى عنك شي وما تعرف انك واصل منو اللى يراقبك مب خلود ومب خلود قبل اللي فرقت بينكم بسبببة موضوع مايد اخوها خالد للمرة الالف اقولك لا تخسر عليا اذا كنت تباها ..
خالد تنهد بضيق وفي خاطره وراسه خطط عشان اييب عليا .. اما عندهم في الحفلة كانت قاعده تتنهد بضيق ما عاد يهمها شي وخلاص عرفت بوجود خالد فهي واثقه مليون بالمية ان حياتها مرهوونه بخالد وعارفه انها ما بتسلم من خالد هي من الله تقوي عمرها قدام خالد ولا هي أصلا تحسب الف حساب وحساب لخالد كان على بالها ان خالد نساها وخلاها بس اليوم من نظراته وعصبيته اسلوبة عارفه انها مالها مهرب منه ...
العنود راحت صوب دي جي وشغلت الموسيقة الكلاسيكية على أساس ان وقت العشا عشان تظهر العروس ... وتعشوا المعازيم وعقبها حطوا اغنية عشان يزفون فيها نصرا وطلعت قدام الكل وبدت الزغاريد وبدت تمشي بخطواتها الهادية لين وصلت عند المعازيم وتمت واقفة تلتفت للجميع والكل يا يسلم عليها وعقب قعدت ... وعند الساعة 11 الفليل الكل راح ... دخلت عليا على طول غرفتها تسبحت وبدلت ثيابها وحاولت ترقد بس وين ايييها رقاد وهي شايفه خالد هيهاات هيهات يا بعد المنى عقولة عيضة تنهدت بضيق دخلت الحمام توضت وفرشت سيادتها وصلت في اول ركعة ما تحملت بكت من خاطرها ويلست تدعي ربها ينصرها ويوقف معاها وتمت تصيح وتصيح ... لين مارقدت ع سيادتها من كثر صياح ...
اما سيف يالس يفكر بعلليا حسبي الله عليج ي خلود حطيتيني طرف في لعبتج واحس انى تعلقت في البنت حسبي الله عليج ماريد احبها ماريد اتعلق فيها انا اعرف ان تعلقت فيها ما بخليها في حالها ... الله ياخذج يا خلود شر عفانا الله تنهد وهو يتذكر مللامحها ويقول والله انج فلقة قمررررررررررررر جميلللللللللللة يخربيت عيونج يا عليا ... صدق ان مايد غبي يوم طلققققققققج ولا حد عنده هالجمال ويطلق...

انا زعلان منك حيل وشايل لك بقلبي عتاب واتمنى تحملني مثل ما اتحمل عتابك ترى بعض الصراحة جرح وثقل ونرفزه واعصاب ابي تسمع كلامي زين وتمسك زين اعصابك تعاهدنا انا وانته على إنا نكون احباب واحبابك هم احبابي واحبابي هم احبابك وش الي غيرك فجأه تكلم واذكر الأسباب انا بسمع كلامك زين وبسمع زين اسبابك رغم كل الخطاء منك فوجهك ما قفلت الباب ويوم اخطيت في حقك قفلت فوجهي ابوابك رخصت الغالي لعيونك حنيت لخاطرك ارقاب رضيت احنيها ارقابي ولا تحنيها ارقابك كفايه تمتحني هم وخل من ذم فيني وعاب ترى من عاب في غيرك ولو طال الزمن عابك ولا تفكر في يوم انساك او يشغلني عنك غياب انا اتنفسك اهواك وفيك اموت واحيابك انا ما شوف احد غيرك جميل بفتنته جذاب انا إعجابي فيك اعمى يفوق اعجاب اعجابك انا مهما قسى قلبي بكلمه منك احسه ذاب انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابك انا ياليت مغرم فيك انا كلي فغرامك شاب احسك جزء من روحي ولا اتحمل غيابك ولا قد طاب لي جرحك ولو جرحي لذاتك طاب عجزت اقدر اشوف الدمع بل اطراف اهدابك

محـمــــود
07-19-2020, 07:45 AM
سلمت يمناك ودام عطاؤك

أزكى التحايا


https://dc698.4shared.com/img/wzzOcp_pda/s24/167c01cb898/p_835za31e1?async&rand=0.9020799240982958

الغنــــــد
07-19-2020, 07:45 AM
طرررح جميييل


يعطيك العااافيه

مجنون قصايد
07-19-2020, 05:52 PM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نظرة الحب
07-19-2020, 11:17 PM
يسلمو على طرحك الروعه
تسلم الايادي

البرنسيسه فاتنة
07-20-2020, 12:08 AM
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

نجم الجدي
07-20-2020, 02:27 AM
كل شي روووعه في طررحك واختياااارك
اناا اشهد انك الابدااع كله

روح الندى
07-20-2020, 06:13 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

أمير الاحساس
07-20-2020, 07:27 AM
طرح جميل يعطيكي العافيه مننحرم من جديدك

ملكة الجوري
07-27-2020, 02:09 AM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك

عـــودالليل
07-27-2020, 03:40 PM
مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:45 AM
سلمت يمناك ودام عطاؤك

أزكى التحايا


https://dc698.4shared.com/img/wzzocp_pda/s24/167c01cb898/p_835za31e1?async&rand=0.9020799240982958



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:46 AM
طرررح جميييل


يعطيك العااافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:46 AM
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:47 AM
يسلمو على طرحك الروعه
تسلم الايادي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:47 AM
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:47 AM
كل شي روووعه في طررحك واختياااارك
اناا اشهد انك الابدااع كله

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:48 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ


يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم


وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ


تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي


لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


https://i.top4top.io/p_1613ctcwv0.gif

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:48 AM
طرح جميل يعطيكي العافيه مننحرم من جديدك

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:48 AM
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
07-29-2020, 04:49 AM
مُعجب بكل ماشاهدت
وقرأت خلال تواجدي على هذا
الموضوع

دليل جمال ذآئقه
عالية المستوى ودقه في إختيار الطرح

شكري لك
من القلب على مجهودك

محمدالحريري

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’