لا أشبه احد ّ!
05-04-2020, 06:02 AM
البارت 47
منتهى بوزت ؛ ياربيههه جد عزّ مادري وش اسوي!
عزّ جلس جمبها؛ شفيك ؟
منتهى بنيه طيبه ؛ امي قالت لي خليك كذء وكذء وانا ماحس اني على طبيعتي لمن اسوي كذء مابي
عزّ ابتسم بحب ؛ زين خليك على طبيعتك
منتهى ببراءه؛ بس امي تقول انك ماراح تحبني وبترجعني بيتنا من بكره وهذا مو زين
عزّ ابتسم بخفه وقرّب لها وهو يهمس ؛ لو على قولتك كان ماحبيتك صح ؟ انا اكثر شيء احبه فيك انك بعيده عن التصنع انسانه على طبيعته الي يحبها عزّ , منتهى عزّ يحبك زي مانتي احبك وانتي على تهورك وصراخك وهبالك وكل شيء فهمتيني ي عيون عزّ
منتهى هزت راسها ودمعت عينها وضمته ؛ ياربيهه محظوظه وقسمم ماشاءالله تف تف لااعطي عين لنفسي
ضمها وهو يضحك ؛ ياحظي بك والله
ابتسمت بخفه ودفنت راسها بكتفه -
طارق وريما
ريما عقدت حواجبها؛ طارق جوالك ساعه يرن
طارق بهدوء جاب الجوال وجلس على الطاوله قدام ريما ؛ اسمعيني زين انا ابي ابدا معك حياه جديده وغير ابي بدايتنا تكون صادقه ونكون مانخبي ولاشيء عن بعض
ريما ؛ انا ماعندي شيء اخبيه
طارق ؛ بس انا عندي والحين بتعرفينه
ريما حست بخوف وطالعته
طارق عطاها الجوال ؛ الي تتصل وحده اسمها نهال اعرفها من 4 سنين اكذب عليك ان قلت لك حبيتها كنت اتسلى بوقتي عليها وانا اعترف ان هالشيء خطا واكبر خطا ومن يوم ما شفتك لاول مره وعرفتك زين عاهدت نفسي اترك خرابيطي واتغير للاحسن عشانك وعشان نكون مع بعض واحنا واثقين من بعض ولا يصير في خدش بعلاقتنا او بثقتك فيني نهال قبل كم يوم تقريبا جات لحد البيت واتصلت علي تبيني انزل لها ولا رحت وتوعدتني انها بتجي زواجنا وبتحاول تخربه باي طريقه هذا الي فهمته من تهديدها
ريما وهي تدمع عينها وشهقت ؛ وانا وش لازم اسوي ؟
طارق ترك الجوال ومسك يدها ؛ ابيك تكونين معاي ومهما صار ماتتاثر علاقتنا انا قلت بك من الحين عشان مابي تقولين ماقالي ريما خليك معي
ريما طالعت جوالها الي رن ورفعته ؛ هذا رقمها؟
هز راسه؛ ايه
ريما ردت عليها وحطته سبيكر ؛ احم الو ؛ معاي ريما ؟
ريما ؛ اي نعم مين انتي؟
؛ انا نهال حبيبه طارق م
قاطعتها ريما بثقه ؛ من 4 سنين وانتي تحبينه مره وهو بلحظه ماصار يكلمك ولا يعبرك صح ؟
نهال بتوتر؛ ايه بس
ريما؛ لا بس ولاشيء اتمنى انك تمحين طارق من بالك لان طارق زي زوجي وحبيبي ولا اتوقع ترضينها على نفسك عشان ترضينها على الغير ولاتحاولين تسوين اي شيء لاني ماراح اصدقك سمعتي!
نهال؛ بس
طارق سحب الجوال؛ لا بس ولاغيره انا احب ريما ومو مستعد اضيعها عشانك واتمنى تنسين كل شيء بهدوء احسن من اني اروح لاهلك وافضحك
وصكر بوجهها
ريما ابتسمت بخفه
طارق مسك وجهها بكفوفه ؛ ريما والله اني احبك والله
ريما نزلت راسها ورفعته وهي تمسك كفوفه وهمست ؛ انا اكثر )؛ طارق ابتسم بضحكه وضمها وهو يهمس ؛ يالباا الليز ياناس
ضحكت ريما
جسار وهيام
جسار ابتسم ومد لها الكيس ؛ هذا الي قلت لك اذا صرتي من نصيبي عطيتك اياه
هيام بحماس؛ مرهه متحمسه اشوف الي فيه
جسار ابتسم بخفه
فتحت الكيسه شافت دفتر زي الالبوم عقدت حواجبها وفتحتها اول شيء صورها وهي صغيره وصوره هو وبعدها وهم اكبر شوي وبعدها صورتها وهي متخرجه من الثانويه بعدها زواجهم ابتسمت بخفه ؛ تجنن
جسار جلس جمبها وفتح صفحه فاضيه ؛ دامك فيها اكيد تهبل وابي نملي هالصفحات الباقيه بصورنا الخاصه وصور عيالنا
هيام ابتسمت ؛ مو كانه بدري شوي عيالنا وكبيره علينا؟
جسار ضحك ؛ يالهبله من قال الحين ! تونا سنه سنتين
هيام ضحكت ؛ زين اجل
جسار مسك يدها وباس كفها ؛ الحمدلله على نعمه وجودك
هيام ابتسمت و نزلت راسها -
تركي وراما
راما ؛ تروكك تكفىى بس هالصفحه
تركي بقهر؛ زين يالله
ربع ساعه وخلصت ؛ اف قهر بس صفحه وحده
تركي ؛ راما انا جبت لك هالكتاب هديه بليله زواجنا بما انك تحبين تقرين وانتي بربع ساعه صفحه وحده بس!
راما حست انها زودتها جلست جمبه؛ طيب انا اسفه وهذاني عندك يالله قول الي تبي
تركي ابتسم وتربع قدامها ؛ مم مادري وش اقول
راما ضحكت بخفه ؛ ولا انا
تركي ؛ بس جد الحمدلله انك جمبي وانك حليلتي
راما همست بابتسامه؛ الحمدلله
-
عند نهال
لميس ؛ يعنييي شلوننن!
نهال وني تدمع ؛ يعني طارق راح وخلاص
لميس ؛ طبب والي ببطنك!
نهال ضحكت بسخريه؛ مجرد احلام
لميس ؛ مافهمت!
نهال ؛ الدكتور اليوم اتصل علي وقالي ان حصل خطا طبي وان انا مافيني شيء والي حامل هي نهال حسن الـ.. وانا نهال حسين الـ.. فرق حرف لخبطهم ولخبطني كلّي
لميس بقهر وبهدوء؛ وش ناويه تسوين
نهال ابتسمت بوجع؛ بسافر برا يمكن انسى
لميس ابتسمت ومسكت يدها؛ وانا معاك
نهال ابتسمت ببرود ولفت وجهها مغمضه عيونها تتفتكر لحظاتها مع طارق
عمر واروى
عمر ابتسم ؛ انبسطتي ؟
اروى هزت راسها بابتسامه ؛ ايه وككككثير بعد صار زيي حلميي
عمر ضمها ؛ وانا وظيفتي احقق لك الي تحلمين فيه * بعدها وهو ماسك وجهها بكفوفه* واكون لك الاب والحبيب والاخو والصديق واذا تبين السايق بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى بابتسامه ؛ بسم الله عليك , عمرر
عمر بحب ؛ عيونهه
اروى دمعت عينها بابتسامه ؛ والله احبك
عمر ؛ عيديها؟
اروى ؛ احبك
عمر ضحك ؛ امانه عيديها مره ثانيه بعد
اروى انحرجت ؛ عمممممررر
ضحك وضمها؛ ععععيونننهههه -
وبكذا انتهت ليله ابطالنا الي كانت اكثرر من جميله ووصلنا لنهايه الروايه😢💗💔! -
بعد ماراحوا ابطالنا العرسان كل واحد مسافر شهر عسل قرر عبدالعزيز ينفذ مفاجاته لشهد -
بالسياره
شهد ؛ شالطاري رايح الشرقيه هالوقت !
عبدالعزيز ابتسم ؛ ابد بغير جو معاك بس
شهد ضحكت بخفه ؛ انزين نشوف ي ابو الجو
ساعه ونص ووصلوا للشرقيه وللشاليه تحديدا
والساعه كانت 5:50 المغرب والشمس بدت تغرب
دخلوا للشاليه
عبدالعزيز عطى شهد كيس اسود كبير؛ بسرعه البسي الي فيه وتعالي عند البحر انتظرك
شهد؛ بس
ماهتم لها وراح
عقدت حواجبها وراحت تلبس
طالعت نفسها بالمرايه فستان ابيض نعوم وطويل وشعرها فاكته وحاطه طوق ورد ابيض ووردي هادي
طالعت كيف ان كل شيء هو الي جايبه لها ؛ شهد
التفت شافته واقف ابتسمت ومد يده ومسك يدها ؛ تسمحين لي ؟
رفع ربطه للعين
شهد ؛ وش ذء ليه ؟
عبدالعزيز ابتسم ؛ معليك تعالي
بلعت ريقها بتوتر وبللت شفاتها وهو الي ربط على عيونها ومسك يدها يمشيها طلعوا من الكوخ الصغير ووقفوا والهواء يطير شعرها وفستانها فتح الربطه وطارت عيونها وابتسمت بقوه ؛ انت
عبدالعزيز ابتسم ؛ لمن قلت لي عن حلمك سويت كل الي قلتيه بالضبط
ابتسم وهو ياشر على الشموع ويمسكها بايدها ويشرح لها ؛ تمشين بين شموع وانا ماسكك ومبتسم وبالنهايه زي المظله بستايرها البيضاء الي من الهواء طايره وداخله عشاء بسيط مكون من باستا وكولا زي ماتحبين وعلى البحر مثل ماتحبين تشوفين
ابتسمت وهو الي يبعد الكرسي ويجلسها وجلس قدامها
شهد دمعت عينها وابتسمت؛ شك
قاطعها؛ ششش مابي اسمع هالحكي لايكون بيننا رسميات والي راح راح وحنا عيال اليوم صح ؟
هزت راسها بابتسامه ودمعتها بعينها
عبدالعزيز قام وجلس على ركبته قدامها ومسك يدها همس ؛ شهد احبك
شهد ضحكت بخفه ورمت نفسها بحضنها وهي تبكي ومتمسكه بحضنه ؛ احضني وطمني ان كل شيء بيكون حلو
ضمها وبهمس ؛ كل شيء من هاللحظه حقيقه كل شيء من بعد هاللحظه راح تكون اجمل سنين حياتنا شهود عبدالعزيز راح يكون لك لحالك وبس
شهد ابتسمت وهي تبكي وضمته اقوى وراسها مدفون بكتفه همست ؛ احبك
عبدالعزيز ؛ ياكثر ماسمعتها منك واحس براحه
شهد ؛ ويامنيتي اسمعها منك وسمعتها واحس بكل شيء حلوو
ابتسم بخفه وباس راسها
شهد بعدت عنه وهي منحرجه
ماكملت الا وهو شايلها وهي تصرخ ؛ ععععزووووزززز بطيحح
عبدالعزيز رفع حاجبه ؛ انا الضابط عبدالعزيز
ضحكت بخفه ؛ يمهه يالثقه اص اص
عبدالعزيز ضحك وعض خدها؛ شش لا اكمل عليك
شهد حطت ايديها على خدودها وطالعته بحقد وهي مبوزه؛ اص ماحبك
عبدالعزيز ؛ هالعين لاعاد تطالعني ب هالنظره كارهها ترىى وهالبوز كانك مرح وفرح😂يالبزر
شهد ؛ مو بزر
عبدالعزيز ؛ الا -
مرت 3 ايام من اجمل ايام عبدالعزيز خاصه لان ب هالثلاث ايام كانت مشاعره تجاه شهد واضضحهه وصريحه 100٪ مو زي قبل كان معاملته زينه ولكن يكابر ولا اعترف رجعوا ب هاليوم للبيت وللقصر -
بجناحهم
الساعه 9:00 العشاء
شهد توها جايه من عند الطبيب ومبسوطه
تنهدت واخذت جوالها اتصلت عليه ولا يرد استغربت ماعطت الموضوع اهميه اخذت جوالها وجلالها ونزلت لخالتها تحت
ام عبدالعزيز ؛ هلا ببنتي تعالي اجلسي توني حاطه القهوه
ابتسمت شهد وجلست واخذت القهوه تصبها عنها ويسولفون
رن جوال شهد طالعت الرقم يزيد ابتسمت توها بترد صكر
عقدت حواجبها
ام عبدالعزيز ؛ شفيك؟
شهد؛ مدري خالتي يزيد اتصل وقفل ماعل
قاطعها رنه جوالها يزيد يتصل مره ثانيه وللمره الثانيه بترد ويصكر
شهد عصبت ؛ شفي
قاطعها رنه مسج فتحتها ؛ انا اور
ام عبدالعزيز خافت عليها جمدت فجاه؛ شهد شفيك ؟
شهد طالعت خالتها شهقت غطت فمها مو مصدقه مستحيل!
ام عبدالعزيز ؛ شهد شفيك ؟ خوفتيني !
شهد وهي تبكي وتشهق ؛ خءخالتي عبدالعزيز عبدالعزيز * صصصارختتت* بين الحيااا والموتتتت
وركضت لفوق تجيب عباتها وعباه خالتها
اما عن ام عبدالعزيز
جلست على الكنب وهي بحاله صدمه قويه ولدها! حبيبها! سندها! شلون!
شهد وهي تبكي عطت خالتها عباتها
ام عبدالعزيز لبستها بدون وعي وعيونها تدمع وهي تطالع الفراغ بصدمه وملامحها جامده
شهد سحبتها وركبوا مع السايق وراحوا متجهين للمستشفى -
البارت 48
بالمستشفى
الجد وابو يزيد وابومشاري ومشاري ويزيد وام يزيد وام مشاري وام سلطان ونجلاء والجده وعهد وزياد
التفتوا على شهد وام عبدالعزيز
ام سلطان وام مشاري مسكوا ام عبدالعزيز
وام يزيد ونجلاء مسكوا شهد
وعهد تحاول تهديها وهي تبكي لاجلها؛ شهد اهدي تكفين
شهد وهي تبكي بقوه وبانهيار ؛ شءشلون تبيني اهدى شءلون وش صارر لهه!
ابومشاري بحزن ؛ انصاب بمهمه
يزيد طلع من عند عبدالعزيز ووجهه مايبشر بخير وعيونه حمر ؛ شهد خالتي ادخلوا عنده يبيكم
ام عبدالعزيز دخلت بسرعه
مسكت يده وهي تبكي : يمهه حبيبي شفيك وش الي صار !
عبدالعزيز ابتسم ؛ يمه حبيبتي انتي * اخذ يدها وباسها* اصبري عشاني ياعين عزيز
ام عبدالعزيز كانت تبكي ضمت ايده وتبكي
شهد كانت قدام الباب واقفه مو مصدقه مستحيل هذا عبدالعزيز!
عبدالعزيز بهمس ؛ شءشهد
شهد غطت فمها وشهقت مشت ورجولها تمشيها مو قادره تحس بوجع وهي تشوفه يتالم مسكت يده وبكت بقوه
عبدالعزيز وهو بالموت ياخذ نفس ؛ شهد انتبهي لك زءزين! اءنا اعترف لك اني من يوم ماخذتك وانا حبيتك بس غلطتي كنت اكابر ولمن اعترفت لك وحسيت الحياه صارت حلوه جاء امر ربي سبحانه وبياخذ امانته
شهد وهي تهز راسها بجنون ؛ لالا مستحيل عبدالعزيز * صارت تبتسم وتبكي بنفس الوقت * ءء انا حاملل حاملل عبدالعزيز مستحيل تخلي ولدك يتيم صح عبدالعزيز
عبدالعزيز ابتسم ؛ وهذا احلى هديه واخر هديه مني لك انتبهي لها واعتني فيه
شهد طالعت خالتها الي تبكي بقوه طالعت عبدالعزيز ورمت نفسها وضمته بقوه وهي تهمس ؛ لاتروح لاتروح
عبدالعزيز بصعوبه رفع ايده وهمس ؛ اضحكِي وقدمي الفرحة لعيوُنك الثنتين,انتِ حُلوه وكل ماضحكتي تحلوين خليك دايم مبتسمه ي عين عزيز
شهد تحس التنفس وقف عندها وهي تسمعه يلفظ الشهاده وفجاه ايده نزلت من على ظهرها بعدت وهي تشوفه مبتسم على الخفيف ومافي اي حركه
شهد صارخت ؛ ععععععبدالعععععزززززززيييييزززززززززز
ام عبدالعزيز اقشعر جسمها طالعت ولدها صارت ترجف وهي تصرخ وتلطم وتضمه
الي برا فزّوا
الجد جلس على الكرسي ؛ لاحول ولاقوه الا بالله * دمعت عينه* انا لله وانا اليه راجعون
عهد ركضت وهي تشوف اختها تبكي ضمتها بقوه وهي تبكي معها
شهد ؛ راحححححح راحححح الغالييي -
ببيت ام عبدالعزيز
الكل هناك
شهد جالسه وتطالع الفراغ وجمبها ام عبدالعزيز
عهد ؛ شهد خالتي قوموا الحين بيجيبون جثته
ام عبدالعزيز دمعت عينها وقامت
شهد همست ؛ اخهه ي عين وقلب شهد
عهد التفت على الي دخلوا والكل تغطى
سلطان تركي عزّ عمر طارق
ريم ريما هيام منتهى اروى
ريما وهي تشهق وعيونها حمّر ؛ راح الغالي ! راح ابوي ؟
شهد ضمتها بقوه
راما وعهد مسكوا هيام ؛ اهدي تكفين
هيام وهي تصرخ ؛ ششلوننن تبونيي اهدىى وانا اجربب اليتم للمره الثانيه
ريم بصبر وعيونها تدمع ؛ يارب ترحمه يارب
راحت لامها وضمتها
تركي جلس على اول كنبه ماسك راسه وهو يتذكر كلمات عبدالعزيز وابتسامته وضحكته جديته عصبيته
قاطعه عزّ ؛ تعالوا سلّموا عليه
ام عبدالعزيز راحت اول وحده دخلت فتحت الغطا دمعت عينها ضمت وجهها وباست كل جزء بوجهه ؛ يعين امك انت عسى ربي يرحمك ويغفر لك
قامت وطلعت مسكوها ام مشاري وام سلطان وجلسوها
دخلوا ريم وهيام
هيام بكت ؛ عبدالعزيز مو انت تقول انك ابونا ليه رحت! ليه خليتني اجرب اليتم مره ثانيه ليه ! عبدالعزيز انت بخير صح انت مرتاح !
ريم ماتحملت اخذت هيام وطلعوا
ريما وشهد دخلوا وهم ميتين من البكاء
ريما وهي تلمس شعره وبابتسامه وتبكي ؛ كنت ماتحب احد يلمس شعرك عبدالعزيز قوم يالله اضربني هاوشني يالله مالي غيرك اي سند مالي ب هالدنيا سواك
ريما طالعت شهد وبعدت عنها وطلعت سحبها طارق وضمها وهو يهديها
شهد لمست وجهه بخفه وكانها تودع ملامحه همست بابتسامه حزينه وتشهق ؛ عمري ماراح انساك وبالنسبه لهديتك * لمست بطنها وبابتسامه وهي تبكي * راح احافظ عليها ولا راح اسمح لاي احد يهينها عزيز احبك يالله قوم قوم رد علي
تنهدت بحزن ضمت وجهه ؛ ياليت ترجع ايامنا والوقت ينعاد بكل مره ولمن اكون معاك يتوقف كل شيء وابقى معاك
دخل عزّ وضمهت من كتوفها ؛ يالله شهد صار وقت دفنه
شهد لفت عليه ودمعت عينها ؛ عزّ احبه احبه والله ماني مصدقه انه راح ! * شهقت*
عزّ ضمها وهمس ؛ عسى ربي يرحمه ويغفر له يارب
شهد تمسكت فيه وهي تبكي وتشهق
عزّ بعدها ؛ يالله قومي ادخلي بيدخلون الرجال
شهد باست جبينه بعمق وهي تبكي بقوه وبالموت همست ؛ وداعة الله يابيض القلب
غطته وطلعت جلست على الكنب مو مصدقه للحين
رفعت راسها وهي تشوف عيال عمها شايلينه مودينه المقبره قامت وهي ترفع صوتها شوي شوي ؛ لا لا * صرخت* جججيبوهههه
اروى ومنتهى مسكوها ؛ شهدد خلاصص
شهد تطق رجولها بالارض وتصارخ؛ جججججيبوهههه ابيهههه ابيهههههه لايروحححح لايرووووححححححح ععععععزززززيززززز
ريما ضمتها بقوههه ؛ شهد خلاص تكفين
شهد وهي تصارخ ؛ مممماشششبعتتت منهههه مابيههه يروححححح لالاا* صارت تهز راسها بقوه وبجنون تطق بطنها * ولدددههه وش اقققوولللههه وشششش ععععززززييييزززز
اروى مسكت يدها وهي تبكي ؛ شهد خلاصص اهديي
شهد وهي تشهق وتبكي همست؛ ياليت نرجع لاول يوم كنا مع بعض عشان اعوض ككل ثانيهه بدونههه
انتهى
منتهى بوزت ؛ ياربيههه جد عزّ مادري وش اسوي!
عزّ جلس جمبها؛ شفيك ؟
منتهى بنيه طيبه ؛ امي قالت لي خليك كذء وكذء وانا ماحس اني على طبيعتي لمن اسوي كذء مابي
عزّ ابتسم بحب ؛ زين خليك على طبيعتك
منتهى ببراءه؛ بس امي تقول انك ماراح تحبني وبترجعني بيتنا من بكره وهذا مو زين
عزّ ابتسم بخفه وقرّب لها وهو يهمس ؛ لو على قولتك كان ماحبيتك صح ؟ انا اكثر شيء احبه فيك انك بعيده عن التصنع انسانه على طبيعته الي يحبها عزّ , منتهى عزّ يحبك زي مانتي احبك وانتي على تهورك وصراخك وهبالك وكل شيء فهمتيني ي عيون عزّ
منتهى هزت راسها ودمعت عينها وضمته ؛ ياربيهه محظوظه وقسمم ماشاءالله تف تف لااعطي عين لنفسي
ضمها وهو يضحك ؛ ياحظي بك والله
ابتسمت بخفه ودفنت راسها بكتفه -
طارق وريما
ريما عقدت حواجبها؛ طارق جوالك ساعه يرن
طارق بهدوء جاب الجوال وجلس على الطاوله قدام ريما ؛ اسمعيني زين انا ابي ابدا معك حياه جديده وغير ابي بدايتنا تكون صادقه ونكون مانخبي ولاشيء عن بعض
ريما ؛ انا ماعندي شيء اخبيه
طارق ؛ بس انا عندي والحين بتعرفينه
ريما حست بخوف وطالعته
طارق عطاها الجوال ؛ الي تتصل وحده اسمها نهال اعرفها من 4 سنين اكذب عليك ان قلت لك حبيتها كنت اتسلى بوقتي عليها وانا اعترف ان هالشيء خطا واكبر خطا ومن يوم ما شفتك لاول مره وعرفتك زين عاهدت نفسي اترك خرابيطي واتغير للاحسن عشانك وعشان نكون مع بعض واحنا واثقين من بعض ولا يصير في خدش بعلاقتنا او بثقتك فيني نهال قبل كم يوم تقريبا جات لحد البيت واتصلت علي تبيني انزل لها ولا رحت وتوعدتني انها بتجي زواجنا وبتحاول تخربه باي طريقه هذا الي فهمته من تهديدها
ريما وهي تدمع عينها وشهقت ؛ وانا وش لازم اسوي ؟
طارق ترك الجوال ومسك يدها ؛ ابيك تكونين معاي ومهما صار ماتتاثر علاقتنا انا قلت بك من الحين عشان مابي تقولين ماقالي ريما خليك معي
ريما طالعت جوالها الي رن ورفعته ؛ هذا رقمها؟
هز راسه؛ ايه
ريما ردت عليها وحطته سبيكر ؛ احم الو ؛ معاي ريما ؟
ريما ؛ اي نعم مين انتي؟
؛ انا نهال حبيبه طارق م
قاطعتها ريما بثقه ؛ من 4 سنين وانتي تحبينه مره وهو بلحظه ماصار يكلمك ولا يعبرك صح ؟
نهال بتوتر؛ ايه بس
ريما؛ لا بس ولاشيء اتمنى انك تمحين طارق من بالك لان طارق زي زوجي وحبيبي ولا اتوقع ترضينها على نفسك عشان ترضينها على الغير ولاتحاولين تسوين اي شيء لاني ماراح اصدقك سمعتي!
نهال؛ بس
طارق سحب الجوال؛ لا بس ولاغيره انا احب ريما ومو مستعد اضيعها عشانك واتمنى تنسين كل شيء بهدوء احسن من اني اروح لاهلك وافضحك
وصكر بوجهها
ريما ابتسمت بخفه
طارق مسك وجهها بكفوفه ؛ ريما والله اني احبك والله
ريما نزلت راسها ورفعته وهي تمسك كفوفه وهمست ؛ انا اكثر )؛ طارق ابتسم بضحكه وضمها وهو يهمس ؛ يالباا الليز ياناس
ضحكت ريما
جسار وهيام
جسار ابتسم ومد لها الكيس ؛ هذا الي قلت لك اذا صرتي من نصيبي عطيتك اياه
هيام بحماس؛ مرهه متحمسه اشوف الي فيه
جسار ابتسم بخفه
فتحت الكيسه شافت دفتر زي الالبوم عقدت حواجبها وفتحتها اول شيء صورها وهي صغيره وصوره هو وبعدها وهم اكبر شوي وبعدها صورتها وهي متخرجه من الثانويه بعدها زواجهم ابتسمت بخفه ؛ تجنن
جسار جلس جمبها وفتح صفحه فاضيه ؛ دامك فيها اكيد تهبل وابي نملي هالصفحات الباقيه بصورنا الخاصه وصور عيالنا
هيام ابتسمت ؛ مو كانه بدري شوي عيالنا وكبيره علينا؟
جسار ضحك ؛ يالهبله من قال الحين ! تونا سنه سنتين
هيام ضحكت ؛ زين اجل
جسار مسك يدها وباس كفها ؛ الحمدلله على نعمه وجودك
هيام ابتسمت و نزلت راسها -
تركي وراما
راما ؛ تروكك تكفىى بس هالصفحه
تركي بقهر؛ زين يالله
ربع ساعه وخلصت ؛ اف قهر بس صفحه وحده
تركي ؛ راما انا جبت لك هالكتاب هديه بليله زواجنا بما انك تحبين تقرين وانتي بربع ساعه صفحه وحده بس!
راما حست انها زودتها جلست جمبه؛ طيب انا اسفه وهذاني عندك يالله قول الي تبي
تركي ابتسم وتربع قدامها ؛ مم مادري وش اقول
راما ضحكت بخفه ؛ ولا انا
تركي ؛ بس جد الحمدلله انك جمبي وانك حليلتي
راما همست بابتسامه؛ الحمدلله
-
عند نهال
لميس ؛ يعنييي شلوننن!
نهال وني تدمع ؛ يعني طارق راح وخلاص
لميس ؛ طبب والي ببطنك!
نهال ضحكت بسخريه؛ مجرد احلام
لميس ؛ مافهمت!
نهال ؛ الدكتور اليوم اتصل علي وقالي ان حصل خطا طبي وان انا مافيني شيء والي حامل هي نهال حسن الـ.. وانا نهال حسين الـ.. فرق حرف لخبطهم ولخبطني كلّي
لميس بقهر وبهدوء؛ وش ناويه تسوين
نهال ابتسمت بوجع؛ بسافر برا يمكن انسى
لميس ابتسمت ومسكت يدها؛ وانا معاك
نهال ابتسمت ببرود ولفت وجهها مغمضه عيونها تتفتكر لحظاتها مع طارق
عمر واروى
عمر ابتسم ؛ انبسطتي ؟
اروى هزت راسها بابتسامه ؛ ايه وككككثير بعد صار زيي حلميي
عمر ضمها ؛ وانا وظيفتي احقق لك الي تحلمين فيه * بعدها وهو ماسك وجهها بكفوفه* واكون لك الاب والحبيب والاخو والصديق واذا تبين السايق بعد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى بابتسامه ؛ بسم الله عليك , عمرر
عمر بحب ؛ عيونهه
اروى دمعت عينها بابتسامه ؛ والله احبك
عمر ؛ عيديها؟
اروى ؛ احبك
عمر ضحك ؛ امانه عيديها مره ثانيه بعد
اروى انحرجت ؛ عمممممررر
ضحك وضمها؛ ععععيونننهههه -
وبكذا انتهت ليله ابطالنا الي كانت اكثرر من جميله ووصلنا لنهايه الروايه😢💗💔! -
بعد ماراحوا ابطالنا العرسان كل واحد مسافر شهر عسل قرر عبدالعزيز ينفذ مفاجاته لشهد -
بالسياره
شهد ؛ شالطاري رايح الشرقيه هالوقت !
عبدالعزيز ابتسم ؛ ابد بغير جو معاك بس
شهد ضحكت بخفه ؛ انزين نشوف ي ابو الجو
ساعه ونص ووصلوا للشرقيه وللشاليه تحديدا
والساعه كانت 5:50 المغرب والشمس بدت تغرب
دخلوا للشاليه
عبدالعزيز عطى شهد كيس اسود كبير؛ بسرعه البسي الي فيه وتعالي عند البحر انتظرك
شهد؛ بس
ماهتم لها وراح
عقدت حواجبها وراحت تلبس
طالعت نفسها بالمرايه فستان ابيض نعوم وطويل وشعرها فاكته وحاطه طوق ورد ابيض ووردي هادي
طالعت كيف ان كل شيء هو الي جايبه لها ؛ شهد
التفت شافته واقف ابتسمت ومد يده ومسك يدها ؛ تسمحين لي ؟
رفع ربطه للعين
شهد ؛ وش ذء ليه ؟
عبدالعزيز ابتسم ؛ معليك تعالي
بلعت ريقها بتوتر وبللت شفاتها وهو الي ربط على عيونها ومسك يدها يمشيها طلعوا من الكوخ الصغير ووقفوا والهواء يطير شعرها وفستانها فتح الربطه وطارت عيونها وابتسمت بقوه ؛ انت
عبدالعزيز ابتسم ؛ لمن قلت لي عن حلمك سويت كل الي قلتيه بالضبط
ابتسم وهو ياشر على الشموع ويمسكها بايدها ويشرح لها ؛ تمشين بين شموع وانا ماسكك ومبتسم وبالنهايه زي المظله بستايرها البيضاء الي من الهواء طايره وداخله عشاء بسيط مكون من باستا وكولا زي ماتحبين وعلى البحر مثل ماتحبين تشوفين
ابتسمت وهو الي يبعد الكرسي ويجلسها وجلس قدامها
شهد دمعت عينها وابتسمت؛ شك
قاطعها؛ ششش مابي اسمع هالحكي لايكون بيننا رسميات والي راح راح وحنا عيال اليوم صح ؟
هزت راسها بابتسامه ودمعتها بعينها
عبدالعزيز قام وجلس على ركبته قدامها ومسك يدها همس ؛ شهد احبك
شهد ضحكت بخفه ورمت نفسها بحضنها وهي تبكي ومتمسكه بحضنه ؛ احضني وطمني ان كل شيء بيكون حلو
ضمها وبهمس ؛ كل شيء من هاللحظه حقيقه كل شيء من بعد هاللحظه راح تكون اجمل سنين حياتنا شهود عبدالعزيز راح يكون لك لحالك وبس
شهد ابتسمت وهي تبكي وضمته اقوى وراسها مدفون بكتفه همست ؛ احبك
عبدالعزيز ؛ ياكثر ماسمعتها منك واحس براحه
شهد ؛ ويامنيتي اسمعها منك وسمعتها واحس بكل شيء حلوو
ابتسم بخفه وباس راسها
شهد بعدت عنه وهي منحرجه
ماكملت الا وهو شايلها وهي تصرخ ؛ ععععزووووزززز بطيحح
عبدالعزيز رفع حاجبه ؛ انا الضابط عبدالعزيز
ضحكت بخفه ؛ يمهه يالثقه اص اص
عبدالعزيز ضحك وعض خدها؛ شش لا اكمل عليك
شهد حطت ايديها على خدودها وطالعته بحقد وهي مبوزه؛ اص ماحبك
عبدالعزيز ؛ هالعين لاعاد تطالعني ب هالنظره كارهها ترىى وهالبوز كانك مرح وفرح😂يالبزر
شهد ؛ مو بزر
عبدالعزيز ؛ الا -
مرت 3 ايام من اجمل ايام عبدالعزيز خاصه لان ب هالثلاث ايام كانت مشاعره تجاه شهد واضضحهه وصريحه 100٪ مو زي قبل كان معاملته زينه ولكن يكابر ولا اعترف رجعوا ب هاليوم للبيت وللقصر -
بجناحهم
الساعه 9:00 العشاء
شهد توها جايه من عند الطبيب ومبسوطه
تنهدت واخذت جوالها اتصلت عليه ولا يرد استغربت ماعطت الموضوع اهميه اخذت جوالها وجلالها ونزلت لخالتها تحت
ام عبدالعزيز ؛ هلا ببنتي تعالي اجلسي توني حاطه القهوه
ابتسمت شهد وجلست واخذت القهوه تصبها عنها ويسولفون
رن جوال شهد طالعت الرقم يزيد ابتسمت توها بترد صكر
عقدت حواجبها
ام عبدالعزيز ؛ شفيك؟
شهد؛ مدري خالتي يزيد اتصل وقفل ماعل
قاطعها رنه جوالها يزيد يتصل مره ثانيه وللمره الثانيه بترد ويصكر
شهد عصبت ؛ شفي
قاطعها رنه مسج فتحتها ؛ انا اور
ام عبدالعزيز خافت عليها جمدت فجاه؛ شهد شفيك ؟
شهد طالعت خالتها شهقت غطت فمها مو مصدقه مستحيل!
ام عبدالعزيز ؛ شهد شفيك ؟ خوفتيني !
شهد وهي تبكي وتشهق ؛ خءخالتي عبدالعزيز عبدالعزيز * صصصارختتت* بين الحيااا والموتتتت
وركضت لفوق تجيب عباتها وعباه خالتها
اما عن ام عبدالعزيز
جلست على الكنب وهي بحاله صدمه قويه ولدها! حبيبها! سندها! شلون!
شهد وهي تبكي عطت خالتها عباتها
ام عبدالعزيز لبستها بدون وعي وعيونها تدمع وهي تطالع الفراغ بصدمه وملامحها جامده
شهد سحبتها وركبوا مع السايق وراحوا متجهين للمستشفى -
البارت 48
بالمستشفى
الجد وابو يزيد وابومشاري ومشاري ويزيد وام يزيد وام مشاري وام سلطان ونجلاء والجده وعهد وزياد
التفتوا على شهد وام عبدالعزيز
ام سلطان وام مشاري مسكوا ام عبدالعزيز
وام يزيد ونجلاء مسكوا شهد
وعهد تحاول تهديها وهي تبكي لاجلها؛ شهد اهدي تكفين
شهد وهي تبكي بقوه وبانهيار ؛ شءشلون تبيني اهدى شءلون وش صارر لهه!
ابومشاري بحزن ؛ انصاب بمهمه
يزيد طلع من عند عبدالعزيز ووجهه مايبشر بخير وعيونه حمر ؛ شهد خالتي ادخلوا عنده يبيكم
ام عبدالعزيز دخلت بسرعه
مسكت يده وهي تبكي : يمهه حبيبي شفيك وش الي صار !
عبدالعزيز ابتسم ؛ يمه حبيبتي انتي * اخذ يدها وباسها* اصبري عشاني ياعين عزيز
ام عبدالعزيز كانت تبكي ضمت ايده وتبكي
شهد كانت قدام الباب واقفه مو مصدقه مستحيل هذا عبدالعزيز!
عبدالعزيز بهمس ؛ شءشهد
شهد غطت فمها وشهقت مشت ورجولها تمشيها مو قادره تحس بوجع وهي تشوفه يتالم مسكت يده وبكت بقوه
عبدالعزيز وهو بالموت ياخذ نفس ؛ شهد انتبهي لك زءزين! اءنا اعترف لك اني من يوم ماخذتك وانا حبيتك بس غلطتي كنت اكابر ولمن اعترفت لك وحسيت الحياه صارت حلوه جاء امر ربي سبحانه وبياخذ امانته
شهد وهي تهز راسها بجنون ؛ لالا مستحيل عبدالعزيز * صارت تبتسم وتبكي بنفس الوقت * ءء انا حاملل حاملل عبدالعزيز مستحيل تخلي ولدك يتيم صح عبدالعزيز
عبدالعزيز ابتسم ؛ وهذا احلى هديه واخر هديه مني لك انتبهي لها واعتني فيه
شهد طالعت خالتها الي تبكي بقوه طالعت عبدالعزيز ورمت نفسها وضمته بقوه وهي تهمس ؛ لاتروح لاتروح
عبدالعزيز بصعوبه رفع ايده وهمس ؛ اضحكِي وقدمي الفرحة لعيوُنك الثنتين,انتِ حُلوه وكل ماضحكتي تحلوين خليك دايم مبتسمه ي عين عزيز
شهد تحس التنفس وقف عندها وهي تسمعه يلفظ الشهاده وفجاه ايده نزلت من على ظهرها بعدت وهي تشوفه مبتسم على الخفيف ومافي اي حركه
شهد صارخت ؛ ععععععبدالعععععزززززززيييييزززززززززز
ام عبدالعزيز اقشعر جسمها طالعت ولدها صارت ترجف وهي تصرخ وتلطم وتضمه
الي برا فزّوا
الجد جلس على الكرسي ؛ لاحول ولاقوه الا بالله * دمعت عينه* انا لله وانا اليه راجعون
عهد ركضت وهي تشوف اختها تبكي ضمتها بقوه وهي تبكي معها
شهد ؛ راحححححح راحححح الغالييي -
ببيت ام عبدالعزيز
الكل هناك
شهد جالسه وتطالع الفراغ وجمبها ام عبدالعزيز
عهد ؛ شهد خالتي قوموا الحين بيجيبون جثته
ام عبدالعزيز دمعت عينها وقامت
شهد همست ؛ اخهه ي عين وقلب شهد
عهد التفت على الي دخلوا والكل تغطى
سلطان تركي عزّ عمر طارق
ريم ريما هيام منتهى اروى
ريما وهي تشهق وعيونها حمّر ؛ راح الغالي ! راح ابوي ؟
شهد ضمتها بقوه
راما وعهد مسكوا هيام ؛ اهدي تكفين
هيام وهي تصرخ ؛ ششلوننن تبونيي اهدىى وانا اجربب اليتم للمره الثانيه
ريم بصبر وعيونها تدمع ؛ يارب ترحمه يارب
راحت لامها وضمتها
تركي جلس على اول كنبه ماسك راسه وهو يتذكر كلمات عبدالعزيز وابتسامته وضحكته جديته عصبيته
قاطعه عزّ ؛ تعالوا سلّموا عليه
ام عبدالعزيز راحت اول وحده دخلت فتحت الغطا دمعت عينها ضمت وجهها وباست كل جزء بوجهه ؛ يعين امك انت عسى ربي يرحمك ويغفر لك
قامت وطلعت مسكوها ام مشاري وام سلطان وجلسوها
دخلوا ريم وهيام
هيام بكت ؛ عبدالعزيز مو انت تقول انك ابونا ليه رحت! ليه خليتني اجرب اليتم مره ثانيه ليه ! عبدالعزيز انت بخير صح انت مرتاح !
ريم ماتحملت اخذت هيام وطلعوا
ريما وشهد دخلوا وهم ميتين من البكاء
ريما وهي تلمس شعره وبابتسامه وتبكي ؛ كنت ماتحب احد يلمس شعرك عبدالعزيز قوم يالله اضربني هاوشني يالله مالي غيرك اي سند مالي ب هالدنيا سواك
ريما طالعت شهد وبعدت عنها وطلعت سحبها طارق وضمها وهو يهديها
شهد لمست وجهه بخفه وكانها تودع ملامحه همست بابتسامه حزينه وتشهق ؛ عمري ماراح انساك وبالنسبه لهديتك * لمست بطنها وبابتسامه وهي تبكي * راح احافظ عليها ولا راح اسمح لاي احد يهينها عزيز احبك يالله قوم قوم رد علي
تنهدت بحزن ضمت وجهه ؛ ياليت ترجع ايامنا والوقت ينعاد بكل مره ولمن اكون معاك يتوقف كل شيء وابقى معاك
دخل عزّ وضمهت من كتوفها ؛ يالله شهد صار وقت دفنه
شهد لفت عليه ودمعت عينها ؛ عزّ احبه احبه والله ماني مصدقه انه راح ! * شهقت*
عزّ ضمها وهمس ؛ عسى ربي يرحمه ويغفر له يارب
شهد تمسكت فيه وهي تبكي وتشهق
عزّ بعدها ؛ يالله قومي ادخلي بيدخلون الرجال
شهد باست جبينه بعمق وهي تبكي بقوه وبالموت همست ؛ وداعة الله يابيض القلب
غطته وطلعت جلست على الكنب مو مصدقه للحين
رفعت راسها وهي تشوف عيال عمها شايلينه مودينه المقبره قامت وهي ترفع صوتها شوي شوي ؛ لا لا * صرخت* جججيبوهههه
اروى ومنتهى مسكوها ؛ شهدد خلاصص
شهد تطق رجولها بالارض وتصارخ؛ جججججيبوهههه ابيهههه ابيهههههه لايروحححح لايرووووححححححح ععععععزززززيززززز
ريما ضمتها بقوههه ؛ شهد خلاص تكفين
شهد وهي تصارخ ؛ مممماشششبعتتت منهههه مابيههه يروححححح لالاا* صارت تهز راسها بقوه وبجنون تطق بطنها * ولدددههه وش اقققوولللههه وشششش ععععززززييييزززز
اروى مسكت يدها وهي تبكي ؛ شهد خلاصص اهديي
شهد وهي تشهق وتبكي همست؛ ياليت نرجع لاول يوم كنا مع بعض عشان اعوض ككل ثانيهه بدونههه
انتهى