ضامية الشوق
05-01-2020, 08:13 PM
البارت35
بعد عدة ايام
دينا : يمه شروق قومي اذن الفجر يمه
شروق : اااااه اليوم عرسي راحت علي نومة صح حرب العرس صح
شوق : هههههه بعيد الشر يا مهبولة قومي عشان صلاة الفجر
قامت شروق تركض
بسرعة و بضحكة : ايه الصلاة يلا بعدها بنسوي ماسكات و بعض الاشياء يلا بلاش يصير مثل.... وسكتت
ناظرت امها الي تجمعت دموعها وكانت عارفة ايش كانت بتقول شروق
شروق قعدت عالكنبة وبدات تبكي بشكل هيستيري : يما ما ابي يصير لي مثل قبل ما ابي يخرب
يوم عرسي يما قولي لجاسم ما يتركني ما يطلقني قدام الكل ويروح وبدا انينها يعلى ويعلى
دينا حضنتها وهي تدمع : يما اصابع بدك مو واحد جاسم مو مثل جامح وانني كنتي تحلفيلي بهالشي
شروق بغصة : ادري يا يما بس خايفة يصير شي يخرب علي العرس اهىى
مازن دخل وهو حامل ايلين وهي تبكي : يمااا سكتي بنتك ايلين مين قال لك تخلفي وتدوشيني و... انتبه لدموع شروق
: لا تسويلي مسلسل خليجي بترك بيت اهلي اهىى لا قلبي
شروق فزت : شفيه
مازن انجرح وناظرها بالم داخلي : هههههه تصدق التمثيل
شروق : تافه
مازن : راحت علي صلاة الفجر بالمسجد بسببكم وبسبب بنتكم ايلين الصغنونة
وناظر بحضنه : يا ربي تتاااااكل يا ناس وصار يرفعها ويرميها لفوق ويرد يمسكها وهي تضحك و مبسوطة
شروق : هههه شوف الدب كسر البنت عطني اي اها
بعد ظ¥ ساعات
شوق : يمااا وين فستاني
دينا غمزت لمازن و شروق والاثنين ابتسموا
شروق : قال الرجال وهو يكوي فيه انحرق
شوق رمشت : نعممممممم ايش انحرق
وبصوت في بكى : كيييف
شروق : يا هبلة اتصلت ب ريناد و قالت لي جايبين فستان معهم احتياط فبتعطيك اياه و يجنن
شوق : طيب وينهم هم
شروق : هم جوا مبارح من الاردن و باتوا عندنا يالخبلة بس انتي كنتي بسابع نومة
شوق : جددد وييييينهاااا ريناادوه
ريناد دخلت : هيني يالمجنونة
شوق : ياااااه و حضنتها
والكل ضحك ع حركتها المسرحية
شوق : وريني الفستان بلبسه
ريناد : بتلبسيه بس بشرط
شوق : ايييش هو الشرط
ريناد : بتلبسيه من دون ما تشوفيه
شوق : نعممم كيف
ريناد : عادي بتغمضي وانا بعطيك راسه واطلع وانتي بتلبسيه لكن بتقسمي انك ما تشوفيه
شوق تحمست : اقسملك ما افتح الا لما تقولي انتي
ريناد : هييي افتحي مو الحين يالخبلة الساعة ظ،ظ الصباح بكير هههه بس بنودي العرووووس
شروق : اشوااا يلا صارلي اسبوع ما كلمت جاسم
مازن : يالدبة استحي شوي حسسينا انه اليوم عرسك هههه
انتهى البارت
رايكم - توقعاتكم â¤��
بعد عدة ايام
دينا : يمه شروق قومي اذن الفجر يمه
شروق : اااااه اليوم عرسي راحت علي نومة صح حرب العرس صح
شوق : هههههه بعيد الشر يا مهبولة قومي عشان صلاة الفجر
قامت شروق تركض
بسرعة و بضحكة : ايه الصلاة يلا بعدها بنسوي ماسكات و بعض الاشياء يلا بلاش يصير مثل.... وسكتت
ناظرت امها الي تجمعت دموعها وكانت عارفة ايش كانت بتقول شروق
شروق قعدت عالكنبة وبدات تبكي بشكل هيستيري : يما ما ابي يصير لي مثل قبل ما ابي يخرب
يوم عرسي يما قولي لجاسم ما يتركني ما يطلقني قدام الكل ويروح وبدا انينها يعلى ويعلى
دينا حضنتها وهي تدمع : يما اصابع بدك مو واحد جاسم مو مثل جامح وانني كنتي تحلفيلي بهالشي
شروق بغصة : ادري يا يما بس خايفة يصير شي يخرب علي العرس اهىى
مازن دخل وهو حامل ايلين وهي تبكي : يمااا سكتي بنتك ايلين مين قال لك تخلفي وتدوشيني و... انتبه لدموع شروق
: لا تسويلي مسلسل خليجي بترك بيت اهلي اهىى لا قلبي
شروق فزت : شفيه
مازن انجرح وناظرها بالم داخلي : هههههه تصدق التمثيل
شروق : تافه
مازن : راحت علي صلاة الفجر بالمسجد بسببكم وبسبب بنتكم ايلين الصغنونة
وناظر بحضنه : يا ربي تتاااااكل يا ناس وصار يرفعها ويرميها لفوق ويرد يمسكها وهي تضحك و مبسوطة
شروق : هههه شوف الدب كسر البنت عطني اي اها
بعد ظ¥ ساعات
شوق : يمااا وين فستاني
دينا غمزت لمازن و شروق والاثنين ابتسموا
شروق : قال الرجال وهو يكوي فيه انحرق
شوق رمشت : نعممممممم ايش انحرق
وبصوت في بكى : كيييف
شروق : يا هبلة اتصلت ب ريناد و قالت لي جايبين فستان معهم احتياط فبتعطيك اياه و يجنن
شوق : طيب وينهم هم
شروق : هم جوا مبارح من الاردن و باتوا عندنا يالخبلة بس انتي كنتي بسابع نومة
شوق : جددد وييييينهاااا ريناادوه
ريناد دخلت : هيني يالمجنونة
شوق : ياااااه و حضنتها
والكل ضحك ع حركتها المسرحية
شوق : وريني الفستان بلبسه
ريناد : بتلبسيه بس بشرط
شوق : ايييش هو الشرط
ريناد : بتلبسيه من دون ما تشوفيه
شوق : نعممم كيف
ريناد : عادي بتغمضي وانا بعطيك راسه واطلع وانتي بتلبسيه لكن بتقسمي انك ما تشوفيه
شوق تحمست : اقسملك ما افتح الا لما تقولي انتي
ريناد : هييي افتحي مو الحين يالخبلة الساعة ظ،ظ الصباح بكير هههه بس بنودي العرووووس
شروق : اشوااا يلا صارلي اسبوع ما كلمت جاسم
مازن : يالدبة استحي شوي حسسينا انه اليوم عرسك هههه
انتهى البارت
رايكم - توقعاتكم â¤��