مشاهدة النسخة كاملة : رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الخامس والاربعون / السادس والاربعون


لا أشبه احد ّ!
04-25-2020, 06:28 AM
البارت 45

بغرفه منتهى وريما
منتهى عقدت حواجبها وهي الي قومها رساله " اطلعي بسرعه"
استغربت رقم غريب ؟
ريما؛ اففف منننتهى صككري جوالك بناممم
منتهى بقهر؛ وش ازعجك جوالي فيه ها!
ريما رمت عليها مخده؛ نننورهه يالله طفييهه
منتهى كشرت وقامت حطته بجيبها وطلعت
رفعت راسها بالامبالاه طارت عيونها ؛ اء
كتم فمها ؛ ششش لاتفضحينا
منتهى بعدت يده وبخوف وتلعثم ؛ ءء اننءنءتت وشءء جءاءبك ؟
ابتسم ؛ من الشوق
منتهى ؛ ياربيي عزّ مو وقتك خلاص روح لحد يشوفك
عزّ ابتسم وقرّب ؛ واذا شافونا عادي احنا مخطوبين
منتهى رجعت على ورى ؛ وش مخطوبين! صاحي انت وبعدين توني ماوافقت
عزّ قرّب وهو رافع حاجبه وبابتسامه جانبيه؛ بترفضين يعني؟
منتهى ؛ ايهه
عزّ بضحكه خفيفه؛ والمناحه الي سويتيها لمن عرفتي اني خطبت
منتهى انقلب وجهها ؛ ءء افف خلاص روحح
عزّ ؛ اول اسمع الموافقه
منتهى سمعت صوت من غرفه عهد وراما وهيام سحبته للباب ؛ اططلععع خلاص
عزّ ؛ اول خبريني موافقه؟
منتهى صرخت؛ مممموافقه* غطت فمها وهي فاتحه عيونها *
عزّ ضحك
منتهى بقهررر رفعت رجلها ودفته وصكرت الباب
التفت شافت راما رجعت على ورى بخوف؛ بسم الله شءفيك؟
راما رفعت حاجبها؛ انتي الي شفيك الي يشوفك يقول مسويه شيء ولاتبين احد يدري؟
منتهى ؛ ها لالا ماجاني احد ماسويت شيء
وركضت للغرفه وقفلت الباب
ريما صارخت؛ افففففف الواحححد ماينامم يعني
منتهى انقهرت اخذت المخده وطقت راسها؛ اخخخمممديي يالننننننشببهههه
ريما نامت بسرعه مالها خلق لها
منتهى انسدحت وابتسمت بخفه همست؛ مجنون
غمضت عيونها ونامت -
عند عزّ كان ميتتت ضحك عليها راح لغرفته ضل يفكر الين نام وهو مبتسم -
بجناح مشاري وميهاف
مشاري ابتسم ؛ مبسوطه الحين ؟
ميهاف ؛ ايهه الحمدلله يارب حتى خالتي مرهه مهتمه فيني من جيت وانا جالسه ياحلوها
ضحك مشاري ؛ خلاص الحين بتنساني
ميهاف ابتسمت ؛ الله يخليك لي
مشاري ابتسم ؛ امين ويخليك لي
الصباح
جناح عبدالعزيز وشهد
عبدالعزيز بابتسامه؛ الحمدلله ... ههههههههههههههه ياخي افتكينا من اكثر قضيه خطره.... * تغير وجهه* هو يستحق بسام خلني الحين مبسوط وهو صح ابوي بس هذا جزاهه ... زين زين بجيه بعدين
شهد تاشر له على الفطور
عبدالعزيز هز راسه ؛ يالله بسام اشوفك على خير .. تسلم فمان الله
صكر منه ؛ انتي مسويه ؟
شهد ؛ لا تحت توهم حاطينه
عبدالعزيز قرب منها؛ شهد انا ابي انتي تسوي لي ودي اذوق من ايدينك
شهد ابتسمت ؛ ابشر بس مو الحين اذا رجعنا للبيت عشان اقدر اضبط الوضع
ضحك وباس راسها؛ زين يالله
شهد ؛ ثواني بجيب جلالي اخاف اشوف احد
هز راسه وراحت جابته وطلعوا من الغرفه مسكت يده بحب
عبدالعزيز ابتسم وبراسه شيء بيسويه وبيرتاح مسك ايدها بقوه
نزلوا من الدرج شافوا الحريم والجده جالسين والبنات تغطوا بطرحهم
الجده ابتسمت ؛ وهه ياحلوو اول عرسان بالعايله
ام يزيد بضحك؛ ياخاله ويزيد ؟
الجده ؛ بس ذولا اول عرسان خذوا منا وفينا * طالعت جوان* مهب نقص فيك يابنتي بس فرحانه فيهم
جوان ابتسمت لها
عبدالعزيز فك ايدها ومسكها من خصرها ؛ ريماا قولي للخدم يجيبون فطورنا برا
شهد لفت بسرعه وابتسمت
هيام؛ الله يالدنياا بببنننناتتتتتت
الكل ؛ ههلاا . نعمم . سسمّيي
هيام بضحكه ؛ اليوم عيد ؟
الكل ؛ وانتي الصادقه عيد الحب يمكن. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد لفت عليهم وتاشر لهم باصبعها بتهديد وبهمس ؛ اوريكم يالوصخات
ريما قامت وهي تضحك ؛ ابشر ي عينن ريماا
ام عبدالعزيز ابتسمت ؛ روحوا يمه
ابتسم وسحب شهد من خصرها وطلعوا برا جلسوا بالحديقه
شهد طارت عيونها وهي تشوف فارشين على الزرع وحاطين الفطور وبوسطه باقه ورد صفراء
لفت على عبدالعزيز لقته مبتسم ؛ يعني انت
قاطعها ؛ ايهه انا قلت لهم
شهد ابتسمت بفرحه
مسك يدها وجلسوا
عبدالعزيز؛ هو المفروض ورد احمر بس دامنا بالصبح يعطينا كذء نشاط
ابتسمت شهد
عبدالعزيز ؛ يالله اشوف غمضي عينك
شهد عقدت حواجبها؛ عزيزز تونا مبسووطين
عبدالعزيز؛ يالله
شهد كشرت وغمضت عينها
عبدالعزيز مد لها بوكس مغلف باللون الاسود ومربوط بشريطه فضيه وعلى الشريطه وردتين بيضاء وورديه ؛ افتحي
فتحت عينها طارت عيونها؛ هذي لي !
عبدالعزيز ضحك؛ لا لامي🌝 ايهه لك 😂
شهد ابتسمت بضحكه واخذتها ؛ افتحها
هز راسه بحب
فتحتها وبقى البوكس فتحته لقت ساعه ذهبيه وفيه فصوص الماس حولها نعومه طالعته ؛ تجنن
عبدالعزيز سحب الساعه ولبسها وباس كفّ ايدها همس ؛ الساعه صارت احلى بايدك
شهد نزلت عيونها وطالعته
عبدالعزيز ؛ يالله اكلي
شهد بدت تاكل وعبدالعزيز ياكل معها
ربع ساعه وقامت شهد غسلت وجات مالقت عبدالعزيز عقدت حواجبها
جاتها وحده من الخدم وعطتها كيس ؛ بابا عزيز قول تعالي هناك والبسي الي بالكيس * واشرت على الكوخ الصغير*
ابتسمت بخفه ؛ شناوي عليه , طيب
راحت للكوخ ودخلت اقرب غرفه طلعت الي بالكيس طارت عيونها ؛ ششذءءء!
كان شورت لتحت نص الفخذ وتيشيرت حفر لاخر البطن
شهد انحرجت وهي بس تشوفه؛ هذا انهبل !
سمعت طق الباب ؛ ششهد يالله
شهد ؛ يمه عزيز وش هذا
سمعت ضحكته ؛ يالله اخلصي
شهد؛ طب والعيال ؟
عبدالعزيز بابتسامه ؛ اصلا مافي احد كلهم راحوا
طارت عيونها وفتحت الباب ؛ ايش!
عبدالعزيز ابتسم؛ ايه قلت لهم يرجعون ونضل انا وانتي لحالنا
شهد ؛ بس
عبدالعزيز ؛ لا بس ولاشيء ادخلي وانا زوجك عادي
شهد دخلت وصكرت الباب ومجبره لبست طالعت نفسها بالمرايه ابتسمت بخفه طلعت وهي منحرجه وشافت عبدالعزيز لابس شورت لفوق الركبه بشوي وتيشيرت حفر نفسها
عبدالعزيز ابتسم بخفه ؛ وهه ياحلوتس صدقت ريما
شهد اختفت ابتسامتها؛ ريما!
عبدالعزيز ؛ اح زله لسان امشي يالله
شهد بحده؛ عززيزز وش قالت ريما!
عبدالعزيز بضحكه؛ ريما تقول ان انتي جميله
شهد رفعت حواجبها تدرين فيه يلعب عليها بس مشتها
مسك يدها وطلعوا ترك يدها وراح
شهد؛ هي وين رايح!
ماكملت جملتها الا وعبدالعزيز ساحب اللّي حق المويه ويرش عليها
شهد صارخت؛ اووريكككك
ركضت للّي الثاني واخذته وترشش عليهه بوجهه
عبدالعزيز بضحكه؛ خخبلهه ترشين على زوجك ؟
شهد ؛ ليه وانا مو زوجتك ترش علي
ضحك ترك اللّي وراح يركض لها
شهد طارت عيونها وصارخت وهي تنحاش منه ؛ عزيزز ششفيكك
وهو يضحك وناوي يمسكها
شهد توها بتطب بالمسبح مسكها من ورى وصار كانه حاضنها من ورى
شهد بضحكه؛ خلاصص بعد
عبدالعزيز قوس شفاته ؛ لا زعلان
شهد ضحكت ؛ انسسى الي راح على طول ماتسبش زعلك مرا يطول
ضحك عبدالعزيز
شهد طالعت انهم واقفين على طرف المسبح ابتسمت بخبث
عبدالعزيز؛ وش ناويه عليه
شهد حاوطت رقبته وسحبته للمسبح
طلعت من المويه وهي تضحك من شكله المرتاع
عبدالعزيز طلع من المويه وضحك وطلع من المسبح اخذ المنشفه وحطها عليه واخذ جواله؛ جهزتوا ؟ * ابتسم * زين يالله
صكر ؛ يالله شهد اطلعي عشان نتغدى
هزت راسها وطلعت وعطاها المنشفه
عبدالعزيز؛ امشي ندخل نبدل ونروح نتغدا وبعدها نمشي طيب؟ -
بعد ماتغدوا وخلصوا
ركبوا السياره متجهين للقصر
عبدالعزيز مسك ايد شهد ؛ انبسطتي ؟
شهد ابتسمت؛ ايه الحمدلله الله يخليك لي
عبدالعزيز؛ امين ويخليك لي
شهد نزلت راسها وتنفست بعمق وهي تهمس؛ الحمدلله
-
عند البنات
منتهى؛ الله يالدنيا الي شفت عزيز وشهيد مبسوطين الحمدلله
اروى؛ تخيلوا تهاوشوا
ريما؛ لا عاد طفشنا منهم ومن مشاكلهم
منتهى ؛ لا ان شاءالله بتشوفون شهيد تدخل من هالباب وشاقه خشتها
وفعلاً دخلت شهد وهي مبتسمه بقوه؛ سسسلامم
اروى ضحكت بخفه؛ هلا هلا
فصخت عباتها وتنهدت وجلست وهي مبتسمه؛ ايوه
ريما؛ وش سواا عزيزوهه؟
شهد ابتسمت ؛ قولي وش ماسوى
منتهى ؛ لا البنت ذاااايبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى ابتسمت ؛ وش حسيتي فيه ؟
شهد ابتسمت وبسرحان ؛ احس بشيء حلو لمن يمسك ايدي واحس باحساس حلو وانا جمبه
ريما حاطه ايدها على خدودها وبابتسامه؛ هذا احساس الحب
شهد ضحكت ؛ قومووا يالله جدتي تبيناا كلنا
قاموا كلهم وراحوا -
بعد مرور اسبوعين
واليوم زواج العيال والبنات
سلطان وريم - عزّ ومنتهى - طارق وريما - تركي وراما - جسار و هيام
وهالاسبوعين
عبدالعزيز وشهد مافي احلى منهم تغيرت حياتهم من المزرعه
واروى وعمر مافي زيّهم هالكيوتين
والبنات يجهزون للزواج ورايحين جايين طول هالاسبوعين ولكن فيه شيء صار غريب نوعاً ما خلونا نشوفه "
وقفت عند الباب
رفعت جوالها؛ متاكده هذا بيته؟ ... هذا قصر ! ؛ ايه هو ساكن مع عمانه
بقهر ؛ زينن يالله
صكرت بوجهه ورفعت جوالها تتصل عليه ؛ طارق!
طارق عقد حواجبه؛ نعم وش تبين !
انقهرت وبهدوء ؛ انزل ابيك
قام من السرير ؛ نعم! وين انزل؟ ؛ وين يعني تحت عند الباب
طارق بحده؛ نهال! انتي شقاعده تقولين!!!!!!
نهال ؛ تنزل ولا اجيك بعدين ؟



البارت 46


طارق ؛ مارح انزل وسوي الي بتسوينه !
نهال ابتسمت وبقهر تحاول تخفيه وبنبره طارق توتر منها؛ اجل هديتي توصلك بيوم زواجك وليلتك سلام
صكرت منه وركبت مع السايق وهمست بعصبيه؛ امممشش
شخط السايق ومشى
نهال دمعت عينها وحطت ايدها على بطنها ؛ ابوك شكله بينساك ولا بياخذك بحضنه * شهقت* ياربب
بنت خالتها وقريبه لها "لميس " كانت جمبها؛ رفض صح!
نهال ؛ لميس تكفين لاتحكين معاي خلاص !
لميس بقهر؛ لا حبيبتي لازم احكي انتي تدرينن البلوهه الي ببطنك وش بيصير فيكك لاعرفوا اهلك!
نهال شهقت ودمعت عينها ؛ لميس
لميس تكمل؛ والبطن بيكبر كل يوم وهو ليش ماحسب حساب هاليوم ها! ولا ينبسط ويرمي
قاطعتها نهال بصرخه؛ خخخخخلاصص خخخلاصص يكككفيييي درييتتت ان انا الهبله الي حبيته! خلاص ): لميس تضايقت عشانها ضمتها ؛ خلاص اهدي تكفين وانا عشان ابي لك الخير
نهال وهي تبكي؛ احبهه والله احبه
تنهدت لميس وهي تمسح على ظهرها؛ الحين بنوصل البيت وريحي
بعدت عنها واخذت شنطتها ونزلت لبيتها
لميس تنهدت ؛ يالله راجوو
هز راسه ومشى "
هذا الي صار وعاد اليوم زواجهم ياترى وش بيصير ! مابي اكمل على غير سنع وخلونا نشوف -
الكل مختب وصراخ
شهد؛ يالله بسسرعه ينتظرونا بالفندق مع الكوافيرات
ريما وهي تركض ؛ توني الاقي الكعبب
جات اروى؛ بسرعه عمر وعبدالعزيز ينتظرونا!
منتهى ؛ لا حولل اصبروااا طقمي مادري وين طار!
شهد تقدمت وبعدت كومه الملابس وطلعته؛ يالله
ابتسمت منتهى بعبط؛ يالله
اروى؛ هيومم راما خلصتوا؟
راما؛ ايهه خلاص
هيام؛ والخدامه ركبت اغراضنا
شهد؛ يالله امشوا
ركبوا كلهم
همس عبدالعزيز ؛ اخيراً
ابتسمت شهد بخفه
ومشوا -
بالفندق
ام مشاري ؛ ياقلبي بناتي بيوم واحد )؛ ام عبدالعزيز ؛ ايه والله عسى ربي يوفقهم
ام سلطان ؛ عقبال عهد النتفه
ام يزيد ابتسمت؛ امين ياربب
ام مشاري طالعت الساعه 12:40 ؛ يالله بروح لعندهم عشان ينزفون يالله يخلصون ماشاءالله
ضحكت ام سلطان ؛ يالله جايه معاك
رن جوال ام سلطان رفعته بابتسامه استغراب؛ هلا عمر ! -
البنات كلهم متجهزين
شهد؛ ماشاءالله ياحلوكمم والله تفتنون بالابيض
منتهى ؛ ايه وعاد اروى لابسه ابيض وش عندك ها ! غايره؟
اروى طالعته بقهر؛ اصه بس تسذء فستاني ابيض شتبون " فستان بلا اكمام ضيق للبطن بعدها طايح زي الحرير وله ذيل صغير وراها "
دخلت ام سلطان وجوان ؛ يالله بنات تعالوا صفّوا ميهاف ماجت من التعب خليناها تجلس
تقدموا كل وحده بفستانها وشهد واروى وجوان يساعدونهم
اول وحده ريم وبعدها منتهى وبعدها ريما وبعدها هيام وبعدها راما
اروى توها بتلف مسكتها ريم بابتسامه ؛ دورك
اروى عقدت حواجبها؛ ايش!
شهد ابتسمت ؛ العروسه لازم نزفها
اروى بصدمه
ام سلطان قرّب وباست جبين بنتها ومدت لها مسكتها
وشهد لبّستها الطرحه القصيره
ام سلطان مسكت ايد اروى وتقدمتهم وانفتحت الستاره وطلّت بزّفه ناعمه مثل نعومتها ونزلت وعلى اخر درجه يمينها فرح ويسارها مرح رموا الورد عليها
اروى ماسكه نفسها لاتبكي انزفت بهدوء وامها سبقتها للكوشه وصلت للكوشه ورفعت راسها شافت سلطان وطارق وزياد وعمر شهقت
ابتسم عمر وقربها وهو يبوس راسها وهمس ؛ مبسوطه ؟
اروى بعدت وهي تهز راسها ؛ دامك معي
طارق ؛ مبروكك حبيبتيي
زياد؛ مبروك وتستاهلينن
سلطان؛ خربتي علي ههههههههههههه مبروك ي عين اخوك
اروى ابتسمت ودمعت عينها ؛ الله يبارك فيكم
طلعت ام مشاري وسلّمت على اروى ؛ مبروك حبيبتي
اروى باست راسها؛ الله يبارك بعمرك
ام سلطان ؛ يالله عمر خذها واطلعوا وطارق وزياد بعد يالله
طارق ؛ جايكم بعد شوي
ام سلطان بضحكه؛ مطول دورك شوي
طارت عيونه طارق بس سحبه زياد وطلعوا ووراهم عمر مسك ايد اروى وطلعوا جات ام سلطان وعطته عباتها؛ بحفظ الله
ابتسمت اروى
وطلعوا لوحده من اجنحه الفندق -
وقفت ريم وانفتحت الستاره ونزلت بهدوء وبزفه ناعمه وباخر درجه فرح ومرح رموا عليها الورد
وصلت للكوشه ورفعت راسها شافت سلطان يمينه عبدالعزيز ويساره تركي
ابتسمت بهدوء وقفت قدامه
سلطان باس جبينها وهمس؛ مبروك
ريم بصوت يالله ينسمع؛ يبارك بعمرك
جات ام عبدالعزيز وباست بنتها وطالعت سلطان؛ بامانتك
ابتسم سلطان ؛ بعيوني ابشري
سلمت على عبدالعزيز وتركي وباركوا لها وراحوا ووراهم سلطان مسك ايد ريم وطلعوا واخذت عباتها وراحوا لوحده من الاجنحه -
وقفت منتهى وانفتحت الستاره وانزلت بزفتها باسمها وباخر درجه مثل الباقي رموا عليها الورد وصلت للكوشه ورفعت راسها شافت عزّ ومشاري ابتسمت بهدوء
سلّم عليها مشاري ؛ مبروك
منتهى ؛ الله يبارك فيك
عزّ باس جبينها ؛ مبروك
منتهى ؛ الله يبارك بعمرك
عزّ همس ؛ واخذت قلبتس واخذتس
منتهى ضحكت
ام مشاري ضربت جبينها بقل حيله ببنتها
عزّ ؛ منتهى بس
منتهى وهي تحاول تمسك ضحكتها ؛ نبرتك هههههههه تضحك هههه
مشاري بضحكه؛ منتهى خلاص
عزّ سحبها من ايدها وركضوا لاخر القاعه ومنتهى تضحك
ومشاري راح وراهم وهو يضحك عليهم -
وقفت ريما وانفتحت الستاره وانزلت بزفتها باسمها وباخر درجه مثل الباقي رموا عليها الورد
وصلت للكوشه ورفعت راسها شافت طارق وعبدالعزيز وتركي
سلموا عليها عبدالعزيز وتركي ؛ مبروكك
ريما ؛ الله يبارك فيكم
طارق مسك يدها وباس باطن كفها ؛ مبروك
ابتسمت بانحراج ؛ الله يبارك فيك
جات ام عبدالعزيز وباست بنتها؛ الله يوفقك ويسعدك حبيبتي * طالعت طارق* انتبه لها
ابتسم طارق؛ بعيوني
عبدالعزيز وتركي طلعوا ووراهم
طارق مسكها من خصرها ومشوا اخذت عباتها وراحوا لفوق وحده من الاجنحه -
وقفت هيام وانفتحت الستاره وانزلت بزفتها باسمها وباخر درجه مثل الباقي رموا عليها الورد
مشت ورفعت راسها شافت جسار وعبدالعزيز وتركي
عبدالعزيز سلّم عليها ؛ مبروكك وترى انهلكت رايح جاي 😂
هيام ضحكت بخفه ؛ لازم مو انت ابونا
عبدالعزيز تأثر وباس جبينها ؛ عسى ربي يسعدكم ويوفقكم
تركي ؛ بعد انت , مبروك ي النزغه
ضحكت ؛ الله يبارك فيك
جسار ؛ وانا طيب؟
عبدالعزيز؛ اشبع فيها العمر كله يارب
هيام انحرجت
عبدالعزيز وتركي وجسار ضحكوا
جات امها سلّمت عليها وعبدالعزيز راح ووراهه جسار وهيام ماشين اخذت عباتها ونفس الشيء صعدوا لجناحهم وتركي ضل لزّفة اخر عروس
وقفت راما وانفتحت الستاره وانزلت بزفتها باسمها وباخر درجه مثل الباقي رموا عليها الورد
نزلت بهدوء ورقّتها مشت ومشت لين وصلت وهي تشوف تركي وجمبه ابوها واخوها مشاري سلمت عليها والتفت لتركي وهمس لها؛ مبروكك
راما ؛ الله يبارك فيك
تركي همس ؛ اول مره شفتك وكنتي تبكين ودامك من نصيبي ابي تنسين البكاء ولو ايش السبب يكون طيب؟
هزت راسها بسعاده وهي مبسوطه
ابومشاري ومشاري راحوا ووراهم تركي وراما والي اخذت عباتها وراحوا لجناحهم -
وبكذا خلص الزواج وجلسوا لاخره تعشوا والكل راح لبيته -
بجناح عبدالعزيز وشهد
شهد تبكي وحاضنه المنديل وتشهق
عبدالعزيز وهو ينشف شعره ؛ ابي اعرف ليه البكاء ها!
شهد طالعته بحقد ولفت تكمل بكاها وتشهق
عبدالعزيز جلس جمبها وبعد المنشفه ؛ قولي لي
شهد بوزت وطالعته؛ ماني مصدقه كلهم تزوجوا بيوم واحد ياربيه كبروا
طارت عيونه عبدالعزيز ؛ هاه
شهد ماتحملت وضحكت من رده فعله ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهه بطنييي
عبدالعزيز ابتسم بخفه وقام صكر النور وانسدح ؛ يالله عاد بسّك وننامي
شهد بوزت وانسدحت
غمض عيونه بابتسامه وتوه بينام
شهد؛ عزيز
عبدالعزيز ؛ همم
شهد ؛ عزيزز
عبدالعزيز؛ هممم
شهد بزّن ؛ ععععزززززيززز
عبدالعزيز لف عليها وهو منسدح؛ ي عينن عزيز شفيك؟
شهد ؛ ءء فيه حلم حلمته وودي اقوله لك
عبدالعزيز؛ قولي
شهد ؛ بس مو تنام
عبدالعزيز ضحك؛ يالله
شهد ابتسمت وبدت تحكي وتحكي ؛ شرايك؟ مره حلو صح؟
مافي صوت
عقدت حواجبها وقربت له شافته نايم انقهرت ؛ امممم اف منك
لفت للجهه الثانيه ونامت
ولادرت عنه هو وابتسامته الهاديه -
خنشوف عرساننا🙊
-
سلطان وريم
سلطان ؛ ريم انتي عارفه اني كنت احب حور ل
ريم همست؛ عارفه كل القصه وقابله ب هالشيء لانك انسان مستحيل تاذيني ولا راح تاذي بنتي وء انا راح احترمك واقدرك وبحاول قد ماقدر اسعدك
سلطان ابتسم ؛ اصيله والله ي الريم
ابتسمت بهدوء وقامت للصاله جلست على الكنبه وهمست؛ يارب
التفت بفزع ؛ شفيك؟
سلطان ابتسم ؛ ابد بس من اليوم ورايح ماراح انام الا وانتي جمبي
ضحكت بخفه ؛ زين يابييي
سلطان ضحك ؛ انا بيبي؟
ريم ؛ ايه مو تبي تنام جمبي كل يوم😂
-
عزّ ومنتهى
عزّ ؛انزين
منتهى بتكشيره ؛عزّ لاتطالع كذء ترى باخذ الشبشب وعلى راسك
عزّ ضحك ؛ انت مو من جدك صح! 😂
منتهى تذكرت كلام امها وسكتت وابتسمت
عزّ رفع حاجبه؛ الاخت فيها انفصام؟
منتهى بوزت ؛ ياربيههه جد عزّ مادري وش اسوي!
عزّ جلس جمبها؛ شفيك ؟


انتهى

نبضها حربي
04-25-2020, 06:37 AM
طرح رائع

ملكة الجوري
04-25-2020, 11:27 PM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929

نجم الجدي
04-26-2020, 12:06 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

البرنسيسه فاتنة
04-26-2020, 12:46 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ!
04-26-2020, 11:58 PM
طرح رائع

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-27-2020, 12:30 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929




شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-27-2020, 12:31 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-27-2020, 12:31 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

الغنــــــد
04-27-2020, 12:58 AM
سلمت يدياااااااتك
طرح جميل


يعطيك العاااافيه

ضامية الشوق
04-27-2020, 09:59 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

نظرة الحب
04-28-2020, 03:14 AM
يسلمو على الطرح

مجنون قصايد
04-28-2020, 03:22 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

عـــودالليل
04-28-2020, 03:43 AM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

روح الندى
05-05-2020, 09:57 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg