ضامية الشوق
04-25-2020, 12:27 AM
البارت 33
الساعة 10:00 م بتوقيت المالديف
7:00 بتوقيت السعودية
نزلوا اشواق وعمار من الطيارة وكانت اشواق لابسة
Google-Ergebnis für https://www.sefamerve.com/image/cache/data/201704/11/sefamerve_mor_tunik_btksude3114_02_182542149192050 9544_1-752x1152.jpg (https://images.app.goo.gl/HKPHhAgP3p4vjBfA9)
وعمار لابس
سويت شيرت باللون الرمادى وتحته قميص أبيض وبنطلون جينز
Google-Ergebnis für https://www.muhtwa.com/wp-content/uploads/2017-12-19_03.28.55.jpg (https://images.app.goo.gl/RUjf6UDJfDefeyRn6)
اشواق تمشي جمب عمار وايدها بيده فجأة لفت عليه وحضنته بحركة سريعة وبدأت تبكي
عمار : اشواق قلبي شفيك
اشواق : مو مصدقة انا مع بعض وفي المكان الي تمنيته
عمار : يقلبي هههه هذا وقت دراميات امشي بلاش تروح علينا وقت الفلامينجو لانه ينام بعدين
اشواق لفت بزعل : ماشي وانا بشوفه اليوم اموووت عليه هالطير
عمار فهم انها بتقهرهة وفعلا انقهر بس ما بين : هههه ايه يجنن
......وكانو يمشوا لكافيه المطار .....
اشواق : ايه احبه قد الدنيااا كلها
عمار ما قدر يتحكم باعصابه و لف عليها بقوة وحضنها وهمس : اغااار خلاص
اشواق حمرت بخجل بس قالت : تغار من طائر روح هذا مو وقت درامياتك وبعدين شوف الناس كيف تتفرج خلاص فكني
عمار عرف انها تردله اياها و كان بيتكلم بس قطع كلامهم ( الدليل السياحي ) بس كانت بنت وتكلمو انجليزي وبكتبلكم الكلام بالفصحى
البنت : مرحبا هل انتم عمار و اشواق
عمار لف وجهه : نعم جيسي اليس كذلك
جيسي : نعم انا جيسي وسارافقكم في رحلتكم لاكون الدليل السياحي تفضلوا بالجلوس
وقعدوا بالكافيه
اشواق ما عجبها لبس جيسي الي كان عبارة عن شورت وبلوزه بدون اكتاف
اشواق بالعربي : نعمم انا ما ابيها معنا ابي معك وبس مابي هذي الصقة تمشي معي
عمار : نعم ولا كيف بنندل يلا
اشواق : اووف مابيها معنا
جيسي واقفة باستغراب من لغتهم
عمار ما حب ينكد شهر العسل عليهم وهو ما يستاهل وقال بالانجليزي : جيسي انا اعتذر منك لكن لا نحتاج دليل سياحي
جيسي : اذا لماذا اخبرتموني لأتي هنا
اشواق بالعربي : بنجيب رجال بدالها عالاقل يكون لابس شي يستر
عمار فهم قصدها وقال بالانجليزي وهو متنرفز : نحن نريد ان تدلينا الاماكن لكن الجو بارد اليس كذلك وحااار جدا بسبب زوجتي الغيورة
جيسي ناظرت الجو وكان معتدل و يجنن... فهمت قصده و بتفهم : هههه حسنا فهمت وقل لزوجتك انا متزوجة ولدي ثلاث اطفال لا داعي للغيرة هههه وانا سأدلكم الاماكن لمدة ساعة او اثنين باليوم وبعدها سأذهب واترككم بما انكم ستبقون ل اربعة ايام
اشواق انحرجت وبعصبية : ليش تقوووول
عمار : حر انا وعلى فكره تجنني وانتي منحرجة ومعصبة يا ربي كيوووت ولا شعوريا باسها في خدها
اشواق حمرت وارتبكت : الكل يناظرنا لا تسوي هذي الحركات بالشارع مرة ثانية
عمار بدون ادنى اهتمام بالناس : عادي زوجتي وحلالي وعمري كله
جيسي : هههه انا لا افهم حرفا من المؤكد ان عصافير الحب تغرد عشقا ههه متى ستبدائون بالرحلة
عمار : هههه الان
جيسي : نحن الان في
مطار إبراهيم ناصر الدولي يسمى بمطار المالديف الدولي أو مطار ماليه الدولي؛ لأنه يقع في جزيرة هولهولي تحديداً والتي تقع في العاصمة ماليه ويبعد عنها ما يقارب كيلومتر ونصف، بحيث يتألف من مبنى واحد فقط
اشواق : هااي مو الحين خليها تروح وبعدين بنلتقي
عمار استاذن بطريقة لبقة وسحب اشواق وضلوا يمشوا واستأجروا تاكسي وتوجهوا للفندق الي اخذ حقائبهم من قبل لما كانوا بالمطار
دخلوا الغرفة وعمار دخل ياخذ دش و يبدل ملابسه
وبعدها طلع
اشواق وهي متنرفزة : بكير انا بفوت كمان
The smell of sweat comes out of me
عمار : اوك وازاح لها الطريق
بعد نصف الساعة
اشواق لبست وخرجت
عمار تجنن ع شعرها وهو مبلول
اشواق بصراخ : ليش هذي هنا قاال جيسي انا ما بيها معنا انا اب... قاطعها عمار ب قبلة مفاجأة
و بهمس
عمار : اشواق يقلبي هدي اعصابك وادري انك غيرانة بس ما يصير نقلب اول ايام زواجنا كذا
اشواق بلعت ريقها و نسيت وش كانت بتقول بعد خمس ثواني استوعبت و حست حرارتها ترتفع من الخجل : لا مو غيرانة
عمار : مش علي هالكلام ههه انام و نرتاح شوي من السفر بعدها بنلف بالجزيرة
ان شاء الله و بدون جيسي كمان
اشواق انبسطت : قلبيي مو قادرة انتظر لبكرة
عمار : هههه وحضنها وغط في نومة عميقة اشواق تأملته
بابتسامة : اسفة نكدت عليك بس مزاجي قلب فجأة اليوم يمكن عشان تعبت من السفر و كذا وغمضت عيونها ونامت
ببيت طلال- دينا
توقيتهم الساعة 9:00
رغد : يعني بكرة بنبدأ بالخطة بس ننتقل
شروق : ايوا و حضنتها بحماس
رغد : هههه متحمسة اكثر مني
شروق كانت بتتكلم بس رن جوالها
رغد : ارحميه من الصبح يرن هههه
شروق : لأ ليوم العرس يصبر ههه
بغرفة شوق
ريناد : علينااا قال بتفكر ولك الحب مبين من عيونك وافقي بدون تفكير
شوق غمضت عيونها : موااافقة ههه
ريناد نطت و حضنتها :احبك يا زوجة اخوووي المستقبلية هههه
هدى : هههه انتظري انتي اكلم انس الي سمع موافقة شوق ويقول ما رح تندمي ع موافقتك ورح احطك بعيوني
ريناد : هههه اخوي صاير شاعر زمانه
الساعة 10:00 م بتوقيت المالديف
7:00 بتوقيت السعودية
نزلوا اشواق وعمار من الطيارة وكانت اشواق لابسة
Google-Ergebnis für https://www.sefamerve.com/image/cache/data/201704/11/sefamerve_mor_tunik_btksude3114_02_182542149192050 9544_1-752x1152.jpg (https://images.app.goo.gl/HKPHhAgP3p4vjBfA9)
وعمار لابس
سويت شيرت باللون الرمادى وتحته قميص أبيض وبنطلون جينز
Google-Ergebnis für https://www.muhtwa.com/wp-content/uploads/2017-12-19_03.28.55.jpg (https://images.app.goo.gl/RUjf6UDJfDefeyRn6)
اشواق تمشي جمب عمار وايدها بيده فجأة لفت عليه وحضنته بحركة سريعة وبدأت تبكي
عمار : اشواق قلبي شفيك
اشواق : مو مصدقة انا مع بعض وفي المكان الي تمنيته
عمار : يقلبي هههه هذا وقت دراميات امشي بلاش تروح علينا وقت الفلامينجو لانه ينام بعدين
اشواق لفت بزعل : ماشي وانا بشوفه اليوم اموووت عليه هالطير
عمار فهم انها بتقهرهة وفعلا انقهر بس ما بين : هههه ايه يجنن
......وكانو يمشوا لكافيه المطار .....
اشواق : ايه احبه قد الدنيااا كلها
عمار ما قدر يتحكم باعصابه و لف عليها بقوة وحضنها وهمس : اغااار خلاص
اشواق حمرت بخجل بس قالت : تغار من طائر روح هذا مو وقت درامياتك وبعدين شوف الناس كيف تتفرج خلاص فكني
عمار عرف انها تردله اياها و كان بيتكلم بس قطع كلامهم ( الدليل السياحي ) بس كانت بنت وتكلمو انجليزي وبكتبلكم الكلام بالفصحى
البنت : مرحبا هل انتم عمار و اشواق
عمار لف وجهه : نعم جيسي اليس كذلك
جيسي : نعم انا جيسي وسارافقكم في رحلتكم لاكون الدليل السياحي تفضلوا بالجلوس
وقعدوا بالكافيه
اشواق ما عجبها لبس جيسي الي كان عبارة عن شورت وبلوزه بدون اكتاف
اشواق بالعربي : نعمم انا ما ابيها معنا ابي معك وبس مابي هذي الصقة تمشي معي
عمار : نعم ولا كيف بنندل يلا
اشواق : اووف مابيها معنا
جيسي واقفة باستغراب من لغتهم
عمار ما حب ينكد شهر العسل عليهم وهو ما يستاهل وقال بالانجليزي : جيسي انا اعتذر منك لكن لا نحتاج دليل سياحي
جيسي : اذا لماذا اخبرتموني لأتي هنا
اشواق بالعربي : بنجيب رجال بدالها عالاقل يكون لابس شي يستر
عمار فهم قصدها وقال بالانجليزي وهو متنرفز : نحن نريد ان تدلينا الاماكن لكن الجو بارد اليس كذلك وحااار جدا بسبب زوجتي الغيورة
جيسي ناظرت الجو وكان معتدل و يجنن... فهمت قصده و بتفهم : هههه حسنا فهمت وقل لزوجتك انا متزوجة ولدي ثلاث اطفال لا داعي للغيرة هههه وانا سأدلكم الاماكن لمدة ساعة او اثنين باليوم وبعدها سأذهب واترككم بما انكم ستبقون ل اربعة ايام
اشواق انحرجت وبعصبية : ليش تقوووول
عمار : حر انا وعلى فكره تجنني وانتي منحرجة ومعصبة يا ربي كيوووت ولا شعوريا باسها في خدها
اشواق حمرت وارتبكت : الكل يناظرنا لا تسوي هذي الحركات بالشارع مرة ثانية
عمار بدون ادنى اهتمام بالناس : عادي زوجتي وحلالي وعمري كله
جيسي : هههه انا لا افهم حرفا من المؤكد ان عصافير الحب تغرد عشقا ههه متى ستبدائون بالرحلة
عمار : هههه الان
جيسي : نحن الان في
مطار إبراهيم ناصر الدولي يسمى بمطار المالديف الدولي أو مطار ماليه الدولي؛ لأنه يقع في جزيرة هولهولي تحديداً والتي تقع في العاصمة ماليه ويبعد عنها ما يقارب كيلومتر ونصف، بحيث يتألف من مبنى واحد فقط
اشواق : هااي مو الحين خليها تروح وبعدين بنلتقي
عمار استاذن بطريقة لبقة وسحب اشواق وضلوا يمشوا واستأجروا تاكسي وتوجهوا للفندق الي اخذ حقائبهم من قبل لما كانوا بالمطار
دخلوا الغرفة وعمار دخل ياخذ دش و يبدل ملابسه
وبعدها طلع
اشواق وهي متنرفزة : بكير انا بفوت كمان
The smell of sweat comes out of me
عمار : اوك وازاح لها الطريق
بعد نصف الساعة
اشواق لبست وخرجت
عمار تجنن ع شعرها وهو مبلول
اشواق بصراخ : ليش هذي هنا قاال جيسي انا ما بيها معنا انا اب... قاطعها عمار ب قبلة مفاجأة
و بهمس
عمار : اشواق يقلبي هدي اعصابك وادري انك غيرانة بس ما يصير نقلب اول ايام زواجنا كذا
اشواق بلعت ريقها و نسيت وش كانت بتقول بعد خمس ثواني استوعبت و حست حرارتها ترتفع من الخجل : لا مو غيرانة
عمار : مش علي هالكلام ههه انام و نرتاح شوي من السفر بعدها بنلف بالجزيرة
ان شاء الله و بدون جيسي كمان
اشواق انبسطت : قلبيي مو قادرة انتظر لبكرة
عمار : هههه وحضنها وغط في نومة عميقة اشواق تأملته
بابتسامة : اسفة نكدت عليك بس مزاجي قلب فجأة اليوم يمكن عشان تعبت من السفر و كذا وغمضت عيونها ونامت
ببيت طلال- دينا
توقيتهم الساعة 9:00
رغد : يعني بكرة بنبدأ بالخطة بس ننتقل
شروق : ايوا و حضنتها بحماس
رغد : هههه متحمسة اكثر مني
شروق كانت بتتكلم بس رن جوالها
رغد : ارحميه من الصبح يرن هههه
شروق : لأ ليوم العرس يصبر ههه
بغرفة شوق
ريناد : علينااا قال بتفكر ولك الحب مبين من عيونك وافقي بدون تفكير
شوق غمضت عيونها : موااافقة ههه
ريناد نطت و حضنتها :احبك يا زوجة اخوووي المستقبلية هههه
هدى : هههه انتظري انتي اكلم انس الي سمع موافقة شوق ويقول ما رح تندمي ع موافقتك ورح احطك بعيوني
ريناد : هههه اخوي صاير شاعر زمانه