مشاهدة النسخة كاملة : رواية عيونك بحر اغوص فيه/ البارت30


ضامية الشوق
04-14-2020, 02:05 PM
البارت 30
اعذروني عااتأخير والاخطاء

جاسم حضنه وبدأ يتكلم كلام مو مفهوم من الصدمة

ببيت طلال - دينا >
الكل قاعد بالصالة وساكتين رجعوا قبل دقيقتين من المستشفى لأن الدكتور قال ما في داعي لجلستهم ورغد موجودة بما انها صارت كنتهم

فجأة رن الجرس >
قام عمر يفتح الباب وصرخ : لييث انسسس وضمهم بشوق ... طريق للصالة يا بنات
لبست رغد وشوق الشالات بسرعة بما انهم ما خلعوا العبايات

دخلت ريناد وفرح (خالتهم )
ركضت شوق ل ريناد وحضنتها وهي تبكي
دخلت فرح لدينا
دينا : فرححح .. وبدأت تبكي ...شفتي ايش صار فينا تشتتنا يا فرح اهىى بناتي واولادي خايفة عليهم اهىى

ضمتها فرح : الله معانا يختي الله موجود توكلي عليه ووحدي الله وهدي
دينا : لا اله الا الله
سمعوا صوت صراخ برا
وقاموا يركضو
انس ماسك ايمن (الي خطب شوق ) : انت ما تستحي جاي تسأل عن الموافقة واحنا بعز محنتنا
طلال : انس لو سمحت ما تتدخل وابعد عنه
انس ضرب ايمن بكس وطلع مسرع
ايمن : انا احتراما لك عمي ما قلت شي بس جاي اسأال عن موافقتكم
طلال : مو وقته الحين >
دخل عمر باندفاع : بيتنا يعتذرك يلا برا من غير مطرود

ايمن ابتسم : طيب لي رجعة وبتردولي خبر واتمنى توافقون انا عندي شركات و.... قاطعه كف
عمر اتنرفز من غبائه ووقاحته : اقولك برا ما نبيك وما نتشرف فيك يلا برا >
ايمن خرج
طلال : مااالك حق انا مشيتها لك هالمرة يا عمر لكن المرة الجاي لا تتدخل
عمر يسلك : حاضر يبة
رن الجرس
عمر : يا ليل المذلة ما عرفونا الا اليوم اووف
ليث : طيب يا ظريف يلا بنروح لمازن انا جاهز >
عمر : طيب افتح الباب انت بغير ملابسي واجيك
ليث : بس ... لقى عمر راح
وراح يفتح الباب شاف الشغالة بتفتح
ليث : جينا خلاص انا بفتح
(وفتح الباب )
مريم ارتبكت : السلام عليكم شروق موجودة
ليث : مريم (انتبه)اه وعليكم السلام هيها بغرفتها وضل واقف

مريم حركت ايدها عاليمين (يعني ابعد لليمين بمرق )
ليث فهم : اه تفضلي وابعد عن الباب ودخلت وسكره
طلعت الدرج ووصلت غرفة شروق وفتحت الباب فجأة
شروق نطت مريم و حضنتها وهي تدمع
مريم : كل هذا وحشه يالجحشة
شروق: زفتة ما تستاهلين
رن الجرس و فتحت الشغالة لسارة وامها و زيد دخلته المجلس ونادت عمر والشغالة قالت لسارة مريم وشروق بالغرفة وام سارة دخلت عند دينا
سارة صعدت الدرج ودخلت ركض
شروق نقزت: ااااه سااارة

سارة : بجلالتها و حضنت مريم وشروق وقعدت
بالغرفة الثانيه
ريناد - شوق - هدى >
هدى
كانت لابسة
https://images.app.goo.gl/7W3i6cXULXJHFCo9

وريناد

https://images.app.goo.gl/WoL64zAXnBxT5br

وشوق

https://images.app.goo.gl/VG5yf5MX54npfmQeA<br>

**** مقاطعة
مدري ليش حطيتهم بس من زمان ما حطيت روابط ههه اذا ما يضغطوا انسخوهم وحطوهم ع جوجل مكان الروابط يطلعولكم

نرجع -----------------------------------------------------------
ريناد : انا عطشانة بنزل اشرب وجاي
*** قلنا قبل ان ريناد اخت عمر بالرضاعة فتكون براحتها يعني ما تتحجب
نزلت المطبخ
>
ولقت الكولر مخلص فاتجهت لكولر المجلس وفتحت الباب وما انتبهت للمقعد الي جمب الباب من ورا ومشيت للكولر مع الكاسة

اما عن زيد كان يستنى عمر الي خرج يتكلم عالجوال وانصدم من وحدة دخلت واتجمد ولف وجهه : احم اححح
ريناد وهي تشرب لفت واتشردقت ووقعت الكاسة القزاز وطلعت وهي تركض
زيد فرط ضحك : ههههههههههههه ااخ بطني ههههه
دخل عمر : خير ليش تضحك
زيد لما تذكر : ههههههه ولا هههههه شي احم ولا شي بعد خمس دقايق


ببيت زمان ما رحنا له بيت صالح - اسرار
ماجد دخل : السلاام عليكم
اسرار : وعليكم السلام يما بشر ( عن مازن )
ماجد تنهد : تعبان يما وحالته في تدهور ادعوله بس

اسرار رفعت ايديها : الله يشفيه ويعافيه لازم نزورهم الجدة دخلت بعكازها : تزورون من بتخطب يا ماجد من بنته

** توضيحات
** الجدة سكنت عند صالح عشان تزهق لوحدها في البيت فجابوها عندهم <br>
** الجدة ما تعرف بمرض مازن عشان يخافوا ينزل عندها الضغط
نرجع
-----------------------------------------------------------------
ماجد قام وباس راسها وقال وهو يستهبل : صديقة بنات عمي طلال
الجدة : شنو اسمها
ماجد الف اسم من راسه : سارة
الجدة : والله انها قمر نازل من السما كانت بعرس عامر ودينا ووو....... إلخ تبيني اخطبها لك
ماجد تورط وردت اسرار : لا يا خالتي يبيله فترة يأسس نفسه وشغله اتركيه يرتاح شوي
الجدة : نشوف .. إلا ودوني بيت طلال ابي اشوف ولدي ما شفته من اسبوع من وقت بنيتي دينا ولدت
ماجد اتصل بعمر وقاله اذا بالبيت عشان الجدة بتيجي وقاله موجودين
ماجد : يلا يا جدة اساعدك عشان بنروح لبيت طلال >
الجدة : يا قليل الادب طلال حاف كذا يسمونه عمي طلال ماجد : اوك
الجدة : وش معنى اوكاي ذي
ماجد : يعني حاضر من عيني
احمد دخل : ايا الكذاب >
ماجد اشرله بعينيه يعني انقلع
احمد : ماشي يا محاشي ودخل
بعد ربع ساعة
وصلوا بيت طلال مع اسرار

ضامية الشوق
04-14-2020, 02:06 PM
تابع ل 30


ريناد طلعت واتجهت للمراي ع طول وحمرت لما تذكرت انه شافها بدون حجاب و ببجامة

ام سارة طالعة وشافتها : السلام عليكم ومدت يدها
ريناد : وعليكم السلام خالتي شيخة و سلمت

شيخة : يلا انا استأذن بروح اشوف زيد ولدي يبيني
ريناد : اذنك معك
وطلعت الدرج

نتعرف على عائلة سارة
شيخة 50 سنة متزوجة
اولادها
سعد 27 سنة مهندس معماري
زيد 28 سنة استاذ انجليزي
سارة (نعرفها


رن الجرس
جينا : اوووف هذا جرس دق كثير كل شوي دق الجرس انا اقرف
ماجد : طيب مبروك مسكي جدتي دخليها بروح المجلس وين عمر
جينا : في مجلس اووووف ماما كبير يمشي بطيء
شافت نظرة ماجد
جينا : هاضر بابا خلاص
دخلت اسرار (ام احمد و ماجد ) وراهم وهي تمشي ببطئ رجلها تعورها

عند البنات <br>
ريناد : بنات صديقات شروق عندها شرايكم ننزل كلنا الصالة

شوق : اوك امشي نقول لهم
بعد ربع ساعة البنات بالصالة و( ام سارة والجدة ودينا واسرار) بجهة ثانية
دينا : انا استأذن بروح المطبخ شوي
اسرار : خذيني معك
بعد ما راحوا
الجدة استغلت ههه: الا يا شيخة كم عمر سارة بنيتك <

شيخة : 23 سنة يا خالتي ليه
الجدة : كلموني يبون يخطبون سارة بنتك لولد ابني صالح ماجد وانا اشوفها زينة البنات

شيخة : وهذا يشرفنا والله يا خالتي بس بنشوف رأي ابوها ورأيها

الجدة: ايه حبينا اول شي بين حريم وبعدها خبري ابوها عشان يتكلموا الرجال هم افهم مني ومنك انا بس حبيت ادري اذا هي مخطوبةوطلعت لأ والله يجعلها من نصيب ماجد

قطع كلامهم قعدة اسرار و الجدة غمزت شيخة يعني سكري عالموضوع

************بعد اسبوع ***********<br>
مازن: يا رب توفقني ادعولي تنجح العملية
اشواق وهي تبكي :بأذن الله يا رب تنجح وترجع مثل اول واحسن
طلال : توكلنا على الله
كان الجميع بالمستشفى
د . عماد : بتشكركم جميعا بس عملتو ازمة بتمنى لو شوي يخف العدد لأنه بنطول بالعمليه تقريبا 23 ساعة

طلال روح الجميع بالقوة و رجع عالبيت بياخذ كم غرض ويرجع المستشفى مع عمر
بغرفة شوق
كانوا
حنين .هناء .دينا . ريناد .هدى .اشواق
بغرفة شروق
يسرى . سارة .مريم
وكانت يسرى تبكي
وشروق تناظرها بدون اي ردة فعل

ومريم تهديها وسارة تفكر بكلام امها الي قالته بخصوص ماجد وانها وافقت وقبلها سألت شروق وقالتلها منيح وما يعيبه شي

عند الجدة
عرفت بموافقة سارة

وشافت ماجد : يما ماجد تعال هنا
ماجد وهو متوتر مرة قلقان عشان مازن : لبيه

الجدة : انا خطبت لك سارة ووافقوا وقلت لأمها عشان شغلك مو قوي قالتلي ما نسأل عالمادة وان شاء الله وضعه يتحسن ووافقوا

ماجد انصدم : اييييييييييييييييييش كيف بتخطبولي بدون ما ادري انا ما اعرفها اصلا مين سارة ذي انا كنت استهبل

اسرار : يا ولدي عساها تكون خير
ماجد : اي خير انا ما ابيها ما ابي اتزوج مين قال لكم تخطبوها

الجدة : انت قلت وانا كلمت ابوك و بتخطبها رسمي يوم الخميس الجاي
ماجد : لأ ما ابي لأااا مالكم حق تتحكمون في حياتي
صالح : ماااجد الحين عمرك 26 متى ناوي تزوج
ماجد : احمد عمره 30 زوجوه
وطلع الدرج وكان بيكمل لكنه شاف جوال حنين ناسياه وخطرت بباله فكرة
اخذ رقم شروق منه واتجه لجواله ورن
عند شروق
شروق : خيير
ماجد : اهلا انا ماجد ابن عمك
شروق بخوف : اهلا ماجد في شي ؟
ماجد : ابيكي بكلمتين بس ابعدي شوي عن الناس
شروق قامت و نزلت للصالة : ها
ماجد .:................. قاللها القصة .........>
شروق : يا ماجد سارة زينة البنات ادب واخلاق وجمال ما تلاقي احسن منها وبعدين بنت الكويت اهل الكرم والجود
ماجد : ما دري مشوش
شروق : استخير وردلي خبر واذا ما ارتحت قولي وانا احلها

ماجد تنهد : ان شاء الله يلا مع السلامة
شروق : مع السلامة وبس قفلت رن الجوال وردت
جاسم : السلام عليكم
شروق تنهدت : وعليكم السلام
جاسم بحنية : طمنيني عنك
شروق دمعت : ايش اقولك تعبانة ومحتاجاك مررة
جاسم : هيني جمبك
شروق التفت لمصدر الصوت وطلع جمبها صدق
شروق ركضت وحضنته وهي تبكي : تعباانة

جاسم قعد يهديها ويسمعها وهي تقول وبطريقة عشان يلطف الجو : وين الخاتم يالشريرة و (لف وجهه)

شروق : هذا الي هامك هههه هيه وطلعته من الايد الثانية

جاسم : ايه شوف

بعد اربع ساعات
جاسم : اوف صارلي اربع ساعات ما حسيت
شروق : ولا انا يييييي نسيت البنات فوق هههه
جاسم : يلا روحي بسرررررعة مع السلامة وراي محكمة اوووف

شروق : هههه روح مع السلامة تستااااهل

و طلع وهو يأشرلها

بعد 12 ساعة
البنات كلهم نايمات ببيت طلال - دينا <br>
باالمستشفى
د .عماد : سيد عمر سيد عمر
عمر صحي و نط : طمني دكتور
د.عماد : الحمد الله نجحت العملية
طلال سمع وسجد سجدة شكر
عمر : الحمد الله يا رب ومسك الجوال يطمن اتصل بشروق

رن
رن
صحيت يسرى ومسكت الجوال وردت بلهفة : طمنا
عمر ما ركز بالصوت : الحمد الله نجحت طمنيهم مع السلامة وقفل
يسرى بكت من الفرحة شروق قامت مفزوعة وناظرتها بخوف : ايش ايش صار
انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊

شموخ
04-14-2020, 03:37 PM
سلمت أناملك لروعة ذوقك
يسعدك ربي ويحقق امانيك

https://e.top4top.io/p_1502ofpr10.png (https://top4top.io/)

نجم الجدي
04-15-2020, 01:07 AM
رووووعه المووضووووع واختيااااارك

نظرة الحب
04-15-2020, 01:15 AM
طرح رآئع
يسلموو على جهدك

البرنسيسه فاتنة
04-15-2020, 01:25 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

مجنون قصايد
04-15-2020, 01:25 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 04:06 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

عـــودالليل
04-15-2020, 09:24 AM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

ملكة الجوري
04-17-2020, 04:00 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929

ضامية الشوق
04-19-2020, 06:13 PM
يسلمو على المرور

الغنــــــد
04-20-2020, 05:40 AM
سلمت يدياااااااتك
طرح جميل


يعطيك العاااافيه

ضامية الشوق
04-21-2020, 03:01 PM
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ