مشاهدة النسخة كاملة : رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثامن والثلاثون / التاسع والثلاثون


لا أشبه احد ّ!
04-11-2020, 03:56 AM
البارت 38
ريما بعصبيه ؛ ششلوننن!!! يتجججررءء وليهه تبكيينن يستاهل!
شهد قامت وهي تبكي وتصارخ؛ ريمممااا مللينناا مملينا من المشااككللل !
ركضت لفوق وهي تبكي وتهمس ؛ يارب ياربب
-
عند العيال
جالسين بملحقهم
عزّ يهمس لطارق ؛ شفيهه اخوكك ؟
طارق ؛ مادري من الظهر كذء
عزّ ؛ سلطان وينه طيب ؟
طارق تنهد؛ من صارت السالفه وهو يحس انه غلط بانه سمع كلمه زياد وانه ماسمع اروى
عزّ ؛ باذن الله بتنحل وبيرجعون
طارق ؛ ابي اعرف مكانهم بس
عزّ بتفكير؛ بجيبه لك
طارق طالعه بلهفه؛ شلون!
عزّ ابتسم بخفه ؛ نسيت شهد ! اكيدد تعرف كل شيء
ابتسم بضحكه ؛ زينن
قاطعهم صراخ عبدالعزيز باسم زياد
زياد فزّ وبلع ريقه
عزّ وطارق قاموا
دخل عبدالعزيد ويدور بعيونه على زياد شافه وتقدم له وسحبه وهو ماسكه من ياقته وبعصبيه ؛ ششششلوننن تتجرء تمدد ايدككك عليهاا من انت!!! ققوليييي مممميننن!! زياد مقدر وضعه وساكت وهاديي
عزّ وطارق تقدموا يفكون بينهم
تركي دخل ؛ عبدالعزيز فكههه خلاصص
عزّ ؛ وشش مسويي وش فيكك!
عبدالعزيز ؛ اليوم الصباح ضارب شهدد كفف بوجههاا
عزّ لف لزياد وبعصبيه نقززز عليه وصار هو تحت وعزّ فوقه ويصرخ ؛ لليههههه!!! ليههه!!! زيادد قام بصعوبهه ورماهه بعيدد ؛ هههيي قامتت تسبنيي وتشكك برجولتي!
طارق بعصبيه؛ ولوو ماتمدد ايدكك عليهاا هذيي بنت عمكك
تركي مسك زياد ؛ خخلاصص اطلعوا
عزّ ماسكه طارق ؛فكنيي عليهه
عبدالعزيز طالعه باستحقار
تركي بهدوء ؛ عبدالعزيز روح لمرتك
عبدالعزيز تركهم وطلع متجهه لبيتهم
عزّ طلع مع طارق
وتركي جلس مع زياد ؛ لمتى ! وش فيك هالايام بس تبي مشاكل !
زياد ؛ الحين انا ابي مشاكل! ها!
تركي ؛ بتصرفاتك هذيي ايهه تبي مشاككل
زياد لف للجهه الثانيه وهمس ؛ انا اصلا حاس بضيقه فضيعه مرهه من صار الي صار
ابتسم تركي بهدوء ؛ زين شرايك تروح لاختك وتحكي معها بهدوء
زياد بتردد قام ؛ صكر السالفه تروك عن اذنك
وراح لبيتهم يتهرّب من تركي بس مستحيل هذي تفوت على تركي الي عارفه وابتسم ل هالشيء
عند طارق وعزّ
عزّ تنهد وقام ؛ انا بروح لشهد اشوفها وبسالها عن مكان اروى
ابتسم طارق ؛ مشكور
عزّ ابتسم ؛ شدعوه انت روح شوف زياد كاني شفته رايح لبيتكم
طارق قام ؛ يالله بروح اشوفه
كل واحد راح بطريقه طارق لبيتهم وعزّ لبيت عمّه ابو عبدالعزيز
ببيت ابوعبدالعزيز
جالسه بالصاله وتكلم ؛ هذي الساعه المباركه ودام البنت موافقه ليش لا ... على راحتك الجمعه مناسب .. لا يمديها 3 ايام تجهز فيها * ابتسمت* الله يسلمك ويسعدك .. ان شاءالله بحفظ الله
صكرت منها وطالعت بناتها الي قدامها ابتسمت؛ ترى الملكه يوم الجمعه
هيام هزت راسها؛ بس انا ابي اروى معاي
ريم ؛هيومم الملكه راح تكون عائليه مرهه والزواج بيخلونها كبير معليك
هيام تنهدت؛ زين كيفكم
وصعدت فوق
ريما ؛ يمهه
قاطعهم الخدامه ؛ مدام بابا عزّ يبي شهد
ام عبدالعزيز ؛ ريما روحي خبري شهد وعبدالعزيز
هزت راسها وصعدت فوق -
بجناحهم
عبدالعزيز؛ هديتي ؟
شهد هزت راسها؛ ايه عءعبدالعزيز طلبتك لاتتهاوشون خلاص مانبي مشاكل
عبدالعزيز ابتسم وباس ايدها؛ ابشري
ابتسمت شهد وانطق الباب ؛ ادخلل
دخلت ريما ابتسمت؛ عزّ يبيك تحت
هزت راسها وقامت نزلت مع عبدالعزيز لعنده -
بعد يومين
-
عند اروى وعمر
تطالع التلفزيون وعمر بالغرفه منسدح
قامت فتحت الغرفه شافته نايم ابتسمت بهدوء تقدمت بتقومه لصلاة العشاء جلست على طرف السرير ومدت يدها تهزه ليقوم ماقام
عقدت حواجبها وتهزه اقوى ولا قام خافت دمعت عينها وهي تشاهق خايفه وتهز باقوى ماحست الا بحركه منه وهو يقوم ويفرك عيونه طالعها بابتسامه مليانه نوم ؛ شفيك ؟ * تغيرت نظرته للخوف * ليه تبكين
اروى بكت وضمته بقوه وهي ترجف وتشده كانت خايفه من لها غيرهه
دقايق وهدت قامت جابت ورقه وقلم كتبت له وعطته ليقرا " خفت عليك ماعندي الا انت "
رفع راسه بحب وابتسم ؛ تدرين اني احبك صح ؟
اروى احمّر وجهها ونزلت راسها
ضحك بخفه وباس راسها ومسك يدها ؛ معك لاخر يوم معك لاخر نفس
ابتسمت بهدوء وجاء ببالها الحلم سرحت لبعيد
وهو قام بدل التفت ؛ انا بروح اصلي واجي
هزت راسها بسرحان وهو طلع وماصحاها الا صفقه الباب وسرحت يعني الحلم تحقق وصار والكل راح ومابقى لي الشخص الي مسكني والي هو عمر ! ضحكت بخفه تنهدت بابتسامه اخذت جوالها الي رن برساله فتحته وخافت كان من شهد " راح نجيكم مع عمي ابومشاري " بلحظه بدلت خوفها بابتسامه ممكن بيتصلح كل شيء ؟
قامت تتوضا لتصلي
10 دقايق وجاء عمر مبتسم
اروى جات له ومدت له جوالها
ابتسم ؛ عندي علم
ابتسمت ونزلت راسها تكتب بالملاحظات وعطته " طيب قوم فزّ جيب عصير وشقليطات عشان عمي وانا بسوي القهوه والبس يالله "
عمر ضحك بخفه وسحب خدها؛ يمه افدا السنعه
انحرجت وراحت للغرفه وعمر طلع
فتحت الدولاب وابتسمت تذكرت شهد جابت لها ملابس
طلعت جلابيه فخمه من الاكمام منتفخه وكلها باللون العنابي الغامق شعرها رفعت نصه وخلت نصه وراحت للمطبخ تسوي القهوه تذكرت عمها يحب القهوه مسمار مو هيل سوت 2 وحده هيل والثانيه مسمار
وجلست بالصاله تنتظر دخل عليها عمر اخذت منه شافت جاب معاه حلا ابتسمت وراحت تزينه بالمطبخ
جاء عمر وباس خدها ؛ سسنعه سنعه
احمّر وجهها وكملت شغلها وهي تحس به جالس يطالعها
خلصت وخلته على جمب التفت شافته سرحان ومبتسم بلعت ريقها وجلست جمبها وهي حاسه بخوف وارتباك طلعت جوالها وكتبت وحطته قدامه
اخذه ويقرا" اخاف عمي جاي عشان يهزىء !" عمر ابتسم ؛ كل شيء بيد ربي وربي قادر على كلشيء ممكن يكون مبسوط لنا ماتدرين ويرجع كل شيء زي ماكان
كتبت " وتتركني ! "
ابتسم ومسك يدها بقوه ؛ الا هذي انتي الحين زوجتي على سنه الله ورسوله ولو ان طريقه زواجنا يعني مختصره بس بعوضك انا اكيدد
ابتسمت لاشعوريا قربت وباست خده وقامت وعلى حظها رن الجرس
مر من جمبها وهمس ؛ احمدي ربك الجرس رن
ضحكت بخفه
وقفت انفتح الباب ودخل ابو مشاري وضم ولده عمر وعمر يهمس له ؛ والله ماسويت غلط سامحن
قاطعه وهو يبعده ويضحك ؛ اي غلط احمد ربك ماخذ هالدرّه
رفعت اروى راسها بفرحه وابتسمت بانحراج
ضحك عمر بخفه ؛ اي والله تفضل ابوي الا وين
طارق طلّ براسه ؛ بتجتمعون من دوني
اروى طارت عيونها من الوناسه ضحكت وهي تناقز
دخل طارق وضمها
عمر ابتسم بهدوء وهو يتذكر كيف كانت تسرح ولمن يسالها تقول ودّها لو اي واحد من اخوانها يجي صكر الباب ولف عليهم
طارق بضحكه ؛ عمور وش مسويي باختي هاه !
اروى ابتسمت بين دموعها وهي ماسكه ذراع اخوها بقوه كانها خايفه يروح
ابتسم بخفه وجلسوا
عمر تنهد ؛ وهذي الي كل شيء
ابومشاري ؛ وانتي يابنتي ماسمعنا رايك
عمر تلعثم وش يقول
اروى طالعته بحزن وابتسمت وطالعت عمر ونزلت راسها
طارق عقد حواجبه؛ صدق من جينا ماحكيتي شيء تعبانه ؟
اروى سمعت هالكلمه ودمعت عينها وماسكه نفسها بالقوه
عمر بهدوء ؛ من بعد الي صار اروى تعبت ووديتها للمستشفى وءء
طارق ؛ وء ايشش!! اروى قامت مب متحملهه وهي تبكي دخلت للغرفه
ابومشاري ؛ عمررر تكلم!
عمر لف للجهه الثانيه بضيقه ؛ فقدت صوتها
طارق ؛ مافهمت ! شلون !
ابومشاري ؛ لاحول ولاقوة الا بالله
عمر ؛ يعني ماتحكي هالفتره ابد * تكلم بنبره وجع عليها* اشتقت لصوتها والله اشتقت له بس الدكتوره طمنتني ان فتره وتعدي ولازم اكون جمبها ونفسيتها تكون تمام
طارق قام ؛ استئذنك عمر ادخل الغرفه
عمر قام ؛ ايه اكيد تفضل خذ راحتك
ابتسم بتسليك وراح دخل وصكر الباب جلس جمبها رفع راسها وعطاها منديل ابتسم ؛ اروى حبيبه اخوها انتي امسحي دموعك اقولك شيء ! تدرين امي بتجي هنا بعد ملكه هيام وجسار وسلطان من يوم الي صار وهو متكدر وزياد
اروى حطت يدها على فمه وبنظره حاده واشرت على فمها
طارق ؛ بس
اروى هزت راسها بلا وجابت الورقه وكتبت" مابي اسمع شيء عنه ! اهو سبب كل شيء هو وشكوكه ! "
طارق تنهد وابتسم ؛ زين ابتسمي
اروى ابتسمت بخفه وتنهدت -
بالسياره
بسام مع عبدالعزيز بمهمه خاصه ووراهم سيارتين من الجنود وقفوا
بسام بهمس ؛ شوف انا بدخل ومعاي اثنين وانت وراي واخذ معاك اثنين طيب
هز راسه عبدالعزيز وهويطالع يمين ويسار
بسام ؛ عبدالعزيز هذي فرصتنا الذهبيه الي نبيهم كلهم موجودين لازم مانضيعها بعد عالمهمه راح نصكر القضيه الي دامت اكثر من 7 سنوات
هز راسه ورن جواله
بسام ؛ قفل جوالك قبل لاتنزل
هز راسه وبسام نزل وعبدالعزيز رد؛ الوو
شهد بابتسامه ؛ عبدالعزيز متى بترجع !
عبدالعزيز؛ مادري على 12 كذء بكون موجود
شهد ؛ يعني بتتعشى معاي ؟
عبدالعزيز؛ ايهه خلااص
شهد ابتسمت بهدوء؛ زين لاتتاخر ترى فيه شيء مره حلو طيب
عبدالعزيز وهو يشوف بسام ياشر له وبسرعه ؛ اوكك خلاص يالله انتبهي لك عندي شغل فمان الله
صكر منها وقفل جواله وحطه بالسياره واخذ المسدس واحد بيده والثانيه خباها بملابسه
ونزل واشر لاثنين يجون والباقين يراقبون واذا صار شيء يجون
صار ورى بسام والي معاه -
عند شهد
شهد معصبه ؛ افف منهه هالباردد
دخلت ريما؛ شفيكك!
شهد ؛ ولاشيء ذكرتيني اتصل بعمر اشوف وشلون اروى
ريما ؛ وليه ماتتصلين عليها هي " شهد ماخبرت ولا احد عن حاله اروى لان هي ماتبي"
شهد ؛ ء جوالها خربان


البارت 39
ريما ؛ اها, وش كنتي ناويه تسوين !
شهد بقهر قالت لها
ابتسمت ريما ؛ قومي سويه وهو بيجي يالله
ابتسمت شهد بحماس وقامت ؛ ششكرااا
وراحت لجناحهم وبدت تجهز -
بسام ؛ تم القبض على العصابه المافيا كليّا انتهت القضيه اخيراا
ابتسم عبدالعزيز التفت يشوفها طارت عيونه مب مستوعب فقد توازنه وسنده بسام ؛ عبدالعزيز شفيك !
عبدالعزيز طالع الي قدامه همس ؛ يبه!
بسام طالعه وربط الاسامي " من كم يوم عرف اسمه " ؛ جاسر محمد الـ ... و عبدالعزيز جاسر محمد الـ... عبدالعزيز تذكر كلام عمه وطالع ابوهه
ابوعبدالعزيز ؛ عبدالعزيز طلّعني انا مظلوم
عبدالعزيز بهدوء ؛ هذا جزاك واقل من جزاك عمي خبرني بماضيك حسبي الله ونعم الوكيل
التفت بضيقه ؛ يالله بسام
بسام وهو يطالع جواله ؛ اصبر ارسلت احمد وحسين باقي واحد يجيبونه
عبدالعزيز التفت ؛ هذا هم
ماسكينه وهو بالنص وبخفه سحب مسدس منهم وصوّبه على الي قدامه بالضبط وطلّق عليه مرتين
بسام نقز على عبدالعزيز بس للاسف الرصاصتين جاته واغمى عليه
بسام بعصبيه طلّع جواله وصرخ ؛ تعاللوااا كلكم
بدقيقتين دخلوا اكثر من 20 شخص غير ال 20 الي برا
بسام صارخ ؛ خخذوهمم للمركززز وانتبهواا بامانتك ياثامر
هز راسه ؛ ابشر
بسام صارخ ؛ سسالمممم تعالل
جاء سالم وشالوا عبدالعزيز ركبوا السياره وشخط بسام للمستشفى وسالم رجع معاهم ياخذون المافيا -
ريما طلعت بعباتها بدون الطرحه بتشوف السواق جاء او لا، بتروح مع السايق ؛ اففف وين طار ! ياربيه " وبدت حلطمتها كالعاده" ابقول لامي نغيره معليش شذء خير
عقدت حواجبها وهي تشوف سياره مفتوح بابها وفيه رجل طايحه طارت عيونها وهمست ؛ سيارهه طارق!
ركضت وناسيه نفسها لدرجه مامعها طرحه ماتت من الخوف وهي تشوفه طايح ؛ ططارققق طارق قوممم
طارق ابتسم بخفه وبلحظه سحبهاا بقوهه داخل السياره وحط على فمها منديل
ريما طارت عيونها توها بتصارخ داخت وفقدت الوعي
طارق صكر الباب ونط وشخط بسرعه وراح
طالع من المرايه ابتسم بخفه وكمل طريقه رفع جواله واتصل على العيال " لاتجون الاستراحه اليوم "
نص ساعه ووصل
شالها وحط بوحده من الغرف ابتسم بعمق وهمس ؛ اوريك يالعوبااا🌝😂
جاب حبل وربط ايديها وربط عيونها وضحك وهو يتخيل شكلها لمن تقوم وتشوف المقلب
وطلع من الاستراحه ليجيب اغراض تاكلها يعرفها بتصحى وتبي اكل ابتسم بخفه وهو مطمّن العيال مب جايين ركب سيارته وشخط للبقاله القريبه
هو راح من هنا وسياره وقفت قدام الاستراحه من هنا
نزل منها بطوله الفارع وابتسامته بصفه اسنانه اللؤلؤيه همس ؛ والله مشتاق لكم
تقدم وفتح الباب وهو يدعي ان ماغيروا المفتاح ابتسم لمن فتح معاه راح للمجلس ماشافهم راح فتح الغرفه الاولى ماشافهم والثانيه ماشافهم راح الثالثه شاف بنت على السرير جالسه وراسها طايحه ومغطيه عيونها ومغطيه ايديها استغرب طلع جواله بيتصل سمع صوتها ؛ تخخ راسي
طالعها وهو مب مستوعب للحين وش جابها هنا!
ريما صارخت؛ طططووويرققق يالووصخخ فككنيي وبعدينن ليهه هالاسلوب هاهه ليهه!!
استغرب وضحك بخفه طارق! للحين ماخلى سوالفه
ريما؛ وتضحككك بعد فكككننيي
تقدم بهدوء وبابتسامه فك ايديها وقامت عليهه ومسكت من ياقتهه والهبله نست عيونها ؛ خخخيررر وش مسويه لك انا ها!
مايدري وش يسوي
انفتح الباب ودخل طارق بابتسامته تلاشت ابتسامته همس؛ محمد!
محمد التفت
طارق عصّب ومسك اعصابه وهو ياشر له يطلع
هز راسه وبعد يدها بهدوء وهي تصارخ وطلع لسيارته
طارق فك عيونها وبهدوء؛ مشينا
ريما بقهرر سحبت البطانيه وحطتها فوق راسها ؛ افف منكك غثيث وينن نمشيي ابي عبايهه طيب
ضحك بدون نفس وعطاها الكيس ؛ خذي
ريما ؛ لف وجهك
طارق ؛ هاه!
ريما؛ اقول لف وجهكك
طارق ؛ شفتك ومليتت
ريما انقهرت ؛ اطططلععع
طلع وهو يضحك ؛ انتظرك بالسياره
انقهرت وطلعت العبايه تلبسها
طارق طلع لمحمد وبابتسامه يحاول ينسى الي صار ؛ الحمدلله على السلامه
محمد ؛ الله يسلمك وء
قاطعهم ريما الي طلعت
ركبت مع طارق ووداها للبيت بدون ولا كلمه -
ماقسَى أن تَغفو وحَولك كّل شيء..
ثمّ تَصحُو على لا شيء حَولك !...
-
عند شهد
تجهزت وابتسمت الحين بيجي ياربيه متى تجي عبدالعزيز متى
جلست وهي متخيله كل شيء بيكون حلو وحياتهم بتتغير اكيد ابتسمت سندت راسها الين خذها النوم ونامت
مرت ساعتين وفتحت عيونها عقدت حواجبها طالعت الساعه 3 ونص الفجر قامت تفتح الباب شافت ام عبدالعزيز وام يزيد وريما ومنتهى وعهد
شهد بخوف ؛ شفيكم شصاير ! غريبه جاي
قاطعتها منتهى بسرعه ؛ شهد عبدالعزيز انصاب وهو بالمستشفى وبين الحيا والموت
ريما وعهد شهقوا وطقوها كيف تسرعت
ام عبدالعزيز؛ شهد يمه اسمعيني
صرخت ام يزيد وهي تشوف شهد طايحه بالارض ؛ ششههدددد
بالمستشفى الرجال كلهم هناك
ابو مشاري ؛ بسام شالي صار ؟
بسام بحزن ؛ كنا بمهمه وخلصناها تقريبا بلحظه واحد منهم اخذذ مسدس وصوب عليه وجبته والدكتور للحين عنده
تركي ؛ شششلونن تخلوننههه ياخذ مسسدسس انتمم تعرفون شغلكم اصلا !
بسام ساحب عليه وتهمه صحة عبدالعزيز
عزّ توه بيتكلم سمعوا صوت صراخ وضجه التفتوا الا منتهى وريما وكانت شهد تتقدمهم وهي تبكي وباينه عيونها من النقاب كيف شاحبه والبكاء عامل عمايله* والحريم جلسوا بالبيت لان شهد اصرت تروح * ؛ عبدالعزيز وينه ! وينه!!! الرجال ساكتين
صارخت ؛ ووووينههههه!!!! ابو يزيد ؛ شهدد احنا بمستشفى !
شهد وهي تبكي وتشهق ؛ تبيي تححرمني منه ! عشان تنبسط صح ! * صارت تبكي بهستيريا وتطق الارض برجولها* وينهههه وينههه وين
قاطعها عزّ وهي يضمها ؛ تكفينن شهد اهديي الله يخليك بيكون زينن
شهد تمسكت بقوه وهي تبكي بقوه وتهمس ؛ لايروحح لايروحح
عزّ ؛ اهديي اهديي تعالي اجلسي
جلست وجلست جمبها منتهى
ريما تسندت على الجدار جمب منتهى
دقايق طلع الدكتور
الكل قام
بسام ؛ بشر يادكتور !
الدكتور ؛ الحمدلله الرصاصه طلعناها
ابتسم الكل وبدت همسات " الحمدلله يارب الحمدلله"
الدكتور؛ بس ءء
شهد ؛ بس ايش !
مسكتها ريما
الدكتور ؛ الرصاصه الثانيه بالكلى ولانها اتلفتها نبي متبرع
شهد ؛ انا اتبرع له
عزّ ؛ شه
قاطعته وهي تهمس له ؛ عبدالعزيز ماعمره ماقصر معاي بشيء والحين يبي كليّتي تفداهه
ابتسم عزّ ؛ زين
الدكتور ؛ نفس فصيلته ؟
شهد وهي تحاول تتذكر ؛ ءء ايهه
الدكتور ؛ على الساعه 8 الصباح نسوي العمليه والحين روحي للممرضات يجهزونك
شهد هزت راسها
الدكتور ؛ اوكك عن اذنكم
ابومشاري ؛ متاكده ؟
شهد هزت راسها ؛ ءء انا رايحه * طالعت جدها قربت منه وباست راسها وهمست* اذا لي ولو معزّه صغيره ابي اروى جمبي واشوفها قبل عمليتي ومعاي وابي تسامح عمر ترى اروى نفسيتها تعبانه * بعدت وطالعت وجهه* طلبتك
الجد دمعت عينه وابتسم ؛ ابشري يابنتي
ابتسمت شهد وضمته وبعدت عنه خذوها ريما ومنتهى للممرضات
الجد مسح دموعه ؛ زيادد طارقق
زياد؛ سمّ
طارق ؛ امرر
الجد طالع ابو مشاري وسلطان بابتسامه؛ جيبوا لي اروى وعمر ابيهم
طارق ابتسم بفرحه
عزّ و تركي ابتسموا
زياد كان متردد
طارق لف عليه؛ يالله زياد
زياد راح معاه وهو يحس بتردد وتوتر ركبوا السياره واتجهوا للشقه
ببيت نجلاء
كانت تجهز شنطتها بعد ماجهزت شنط عيالها وحطتهم عند الباب وهي تجهز شنطتها دخل امير باستغراب ؛ وش هالشنط!
نجلاء بهدوء؛ بروح بيت اهلي وورقه طلاقي اتمنى توصلني هالاسبوع
امير ؛ اقولل اجلسي بس ولاراح اوديك
نجلاء طالعته بحده ؛ امير سايق اهلي ينتظرتي ماني محتاجه لخدماتك !
امير مسكها من يدها ؛ اجلسيي
بعدت يدها وبحقد ؛ هه تبيني اجلس عند واحد مريض نفسي ! اهليي ماشفتهم من شهر تقريبا شكاك ومريض هه
بعدت عنه وهو مصدوم منها
قبل لاتطلع ؛ لك مهله اسبوع ولا برفع عليك قضيه خلع
وطلعت بعد ماخذت عيالها وكل شيء يخصه تاركته هو وشكوكه ومرضه
ركبت السياره ومشى السايق بكت ايه بكت تحبه هي بس مو قادره تتحمل هالحب ماراح يفيدها طالعت عيالها الي نايمين من الفجر طالعه اكيد
تنهدت ودقايق وصلوا دخلت عيالها والسايق حط الشنط وراح نومتهم بغرفتهم وهي مالقت احد من اهلها اتصلت ولا يردون وراحت تنام واذا جاء بكره تشوف -
بشقه عمر واروى
عمر ؛ يالله اروى
اروى تحاول تنطق ؛ءءا
بوزت وكتبت له ؛ طفشتت ! وتعبت بعد !
عمر ابتسم ؛ زين ارتاحي الحين
اروى طالعته ونزلت راسها تكتب وعطته " عمر انا سويت شيء غلط قلت لطارق انو مابي زياد احس اني ندمانه مهما كان هو اخوي مالي غيره وء اتمنى نرجع زي قبل "
عمر ابتسم بخفه وباس راسها ؛ كل شيء بيصير احلى انتي بس غمضي عيونك واهمسي ب لا اله الا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
ابتسمت اروى وغمضت عيونها وقالتها بقلبها فتحت عيونها وهي حاسه براحه حطت يدها على قلبها وابتسمت
نطت فجاه للمطبخ
عمر ضحك وصرخ ؛ وشش فيكك !
جات اروى وهي مبوزه ومدت له الكيكه الي انحرقت
عمر تذكر ان هو قالها مشتهي كيكه
عمر ضحك وقام بعد الكيكه وضمها ؛ اححبكك تدرينن
اروى انحرجت وضحكت بانحراج
انتهى.

نبضها حربي
04-11-2020, 04:07 AM
طرح رائع
يعطيك العافيه

ملكة الجوري
04-11-2020, 05:42 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929

نجم الجدي
04-11-2020, 06:27 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

الغنــــــد
04-11-2020, 09:32 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

مجنون قصايد
04-11-2020, 06:02 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

البرنسيسه فاتنة
04-11-2020, 09:02 PM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

روح الندى
04-11-2020, 10:05 PM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:21 AM
طرح رائع
يعطيك العافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:22 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929















شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:22 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:22 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:23 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:23 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
04-15-2020, 03:23 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’