ضامية الشوق
04-05-2020, 03:23 PM
البارت ٢٧
بعد ٦ ايام
ببيت رشا
رشا لابنها الصغير : دودا.... دلع ... ماما مبسوط
هز راسه بعدم فهم : ماما
رشا ابتسمت بالم ع طفل ولد لاب مجرم ولا يمكنه تغير ذالك : رح اعوضك يا قلب ماما ورح اخذ حقك وحق اختك
ترن
ترن
ترن
رشا .. اكيد شروق اجت وقامت فتحت الباب
شروق دخلت ركض : دودااااا وحضنته و بادله الحضن بحب كبير طفولي
رشا .... مين كان يتوقع شروق تحب ابن جامح لهذي الدرجه
شروق : فين سرحتي ااااه وناظرتها بنظرة شك
رشا ضربتها بكتفها خفيف : ف ابني يعني فمين ههه
شروق :اه صدقتككككككك
بيت ليندا _ جمال
ليندا : اطلع من بيتي يا ***** يا ***
عمار : يما تطرديني من بيتي
ليندا : ايه اطردك
طلع عمار من البيت بهدوء ماله نفس يخوض نقاشات
عند اشواق : ياااااااه ابوي وافق عالطلاق
شوق : انتي مجنونه فيكي شي فيه احد يفرح بطلاقه
اشواق : انا .... وبعدين يلا حفله خطوبه شروق و جاسم بكرة
شوق : ايه بحط ماسكات ع وجهي شروق فين
اشواق: بالدوام
شوق : دوام ً!؟!؟!؟
اشواق : ايه هي كانت ماخذة اجازة مو استقاله ما تدري
شوق : لا ادري بس ما قالت
بغرفة مازن لحد الحين نايم
انفتح الباب
دينا : مازن يمه قوم
لا رد
: يما قوم اتجهت نظراتها الى جبينه المبلول
مدت يدها و تحسست جبينه و حسن بسخونه :مااااازن يمه
......ونادت بصوت اعلى
عمرررررررررررررررررررر
نط عمر بسرعة : خير يمه
دم ينا : مازن اهىىىى
اجت اشواق عالصوت : شفيكم
دينا : مازن ناااااار وليدي يما
اتجهت انظار اشواق الى مازن وشافت وجهه بدأ يزرق
ركضت اشواق بحكم دراستها على مازن وبدأت تعمله ضغطات على صدره
وهي تبكي وعارفه خطورة هذي المرحله : ميييييييبي
دخل عمر ركض الي كان يعبي مويه وبدأت تعمله كمادات
كل هذا تحت انظار دينا الي قاعدة تبكي وتصرخ و تحت انظار شوق الي واقفة متصنمه
فجأه شهق مازن و قال اسم يسرى بهمس ما احد سمعه غير اشواق بدات تعدله المخدة ووقع شيء ع الارض
مسكتها اشواق و كانت بتفتحها بس شافت الوضع و ضبتها بجيبها
: لازم نوديه المستشفى للاطمئنان و رحت عند امها وعمر الي بيحاول يهديها
دينا : كان فقد...... حطت اشواق يدها : اششش يما اهدي عشان السكر والبيبي الي هنا واشرت ع بطن دينا
دينا مسحت ع بطنها : اسفه ماما
عمر قام و حمل مازن بعد جهد و جهيد
.......... واتجهوا للمستشفى
بعد ٥ دقائق وصلت شروق البيت فتحت الباب .. غريبة البيت هادئ ههه : جيناااا يا جينا وين الاهل
جينا :, هذا يمكن في روه مستشفى
شروق : اهىىىىىىىىى مستشفى !!!!!
انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم
بعد ٦ ايام
ببيت رشا
رشا لابنها الصغير : دودا.... دلع ... ماما مبسوط
هز راسه بعدم فهم : ماما
رشا ابتسمت بالم ع طفل ولد لاب مجرم ولا يمكنه تغير ذالك : رح اعوضك يا قلب ماما ورح اخذ حقك وحق اختك
ترن
ترن
ترن
رشا .. اكيد شروق اجت وقامت فتحت الباب
شروق دخلت ركض : دودااااا وحضنته و بادله الحضن بحب كبير طفولي
رشا .... مين كان يتوقع شروق تحب ابن جامح لهذي الدرجه
شروق : فين سرحتي ااااه وناظرتها بنظرة شك
رشا ضربتها بكتفها خفيف : ف ابني يعني فمين ههه
شروق :اه صدقتككككككك
بيت ليندا _ جمال
ليندا : اطلع من بيتي يا ***** يا ***
عمار : يما تطرديني من بيتي
ليندا : ايه اطردك
طلع عمار من البيت بهدوء ماله نفس يخوض نقاشات
عند اشواق : ياااااااه ابوي وافق عالطلاق
شوق : انتي مجنونه فيكي شي فيه احد يفرح بطلاقه
اشواق : انا .... وبعدين يلا حفله خطوبه شروق و جاسم بكرة
شوق : ايه بحط ماسكات ع وجهي شروق فين
اشواق: بالدوام
شوق : دوام ً!؟!؟!؟
اشواق : ايه هي كانت ماخذة اجازة مو استقاله ما تدري
شوق : لا ادري بس ما قالت
بغرفة مازن لحد الحين نايم
انفتح الباب
دينا : مازن يمه قوم
لا رد
: يما قوم اتجهت نظراتها الى جبينه المبلول
مدت يدها و تحسست جبينه و حسن بسخونه :مااااازن يمه
......ونادت بصوت اعلى
عمرررررررررررررررررررر
نط عمر بسرعة : خير يمه
دم ينا : مازن اهىىىى
اجت اشواق عالصوت : شفيكم
دينا : مازن ناااااار وليدي يما
اتجهت انظار اشواق الى مازن وشافت وجهه بدأ يزرق
ركضت اشواق بحكم دراستها على مازن وبدأت تعمله ضغطات على صدره
وهي تبكي وعارفه خطورة هذي المرحله : ميييييييبي
دخل عمر ركض الي كان يعبي مويه وبدأت تعمله كمادات
كل هذا تحت انظار دينا الي قاعدة تبكي وتصرخ و تحت انظار شوق الي واقفة متصنمه
فجأه شهق مازن و قال اسم يسرى بهمس ما احد سمعه غير اشواق بدات تعدله المخدة ووقع شيء ع الارض
مسكتها اشواق و كانت بتفتحها بس شافت الوضع و ضبتها بجيبها
: لازم نوديه المستشفى للاطمئنان و رحت عند امها وعمر الي بيحاول يهديها
دينا : كان فقد...... حطت اشواق يدها : اششش يما اهدي عشان السكر والبيبي الي هنا واشرت ع بطن دينا
دينا مسحت ع بطنها : اسفه ماما
عمر قام و حمل مازن بعد جهد و جهيد
.......... واتجهوا للمستشفى
بعد ٥ دقائق وصلت شروق البيت فتحت الباب .. غريبة البيت هادئ ههه : جيناااا يا جينا وين الاهل
جينا :, هذا يمكن في روه مستشفى
شروق : اهىىىىىىىىى مستشفى !!!!!
انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم