ضامية الشوق
03-29-2020, 02:27 PM
البارت 22
ببيت دينا - طلال
مازن قاعد عالسرير مصدوم كان يبي يعزمها مثل ما طلبت امه بس شالي صار قام بسرعة فتح الباب و خبطه وضل طالع بسرعة
شروق : مازن شفيك
مازن : ماااااالكم دخلللللل و طلع ركب سيارة عمر متجه لبيت عمته انجود بتهور
مازن ..ياربي ليششش كذا يصير معييي انا لازم افهم شقصدها
وصل مازن للبيت و دخل ع غرفة يسرا من الشباك
شافها مغمى عليها
مازن بخوف : يسرىىى يسرىى
شاف موية من بعيد و قام بسرعة جابها رش ع يسرى شوي و دمعته بعينه خايف
يسرى : ااااه فتحت عيونها : مازن ؟؟
مازن : لبيه
يسرى مفكرة حالها بحلم : ليش كذاااااا اهىىىى و بدأت تبكي
مازن انفجع : يسرى ب...
يسرى : لا تكممممممل صوتك يمغصني ومن ورى قلبها : أنت أنت واحد حقيييييييييير اكرهك اكرهك تعرف ايش يعني اكرهك يعني ما اطيقك اقرف منك ابعدد عني
ما اصعب تسمع كلمة اكرهك من حبيب
بتكسرك و بتسبب جرح و شرخ ما له طبيب
مازن انكسر : ليششششش شسويت والله اني احبك
يسرى : كذاااااااااااااااب لا تحلف روووووووح اسأل نفسك انقلع برااااا
مازن انهان وانكسر و دموعه بعينه طلع من الشباك و راح ع السيارة بسرعة
مازن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ليش كذا و ساق السيارة متجه ل البر وساق بأسرع سرعة شخط بالسيارة ووقف
مسك جواله بادين تهتز و اتصل ب ماجد ابن عمه صالح
ماجد : الو
مازن بصوت مكسور : ماجد تعال للبر مكان ما نجي دايم و جيب معك الاغراض لكن قسم بالله لو سمعت ان احد درى انك جاي عندي ل ...
ماجد : خلااااص ما تحلف انا جايلك بس شفيه
مازن قفل الخط بوجه
عند ثنائي من زماااااان ما شفناهم
عند هناء - بدر
هناء ..يلا حبيبي اهلي ينطرونا
بدر : يلا هيني وين الأولاد
هناء بأبتسامة : بالسيارة مستعجلين هههه
و طلعوا متجهين لبيت صالح - أسرار
ببيت طلال - دينا
دينا : يماا وين يسرى ما جت و مازن وين شكله ما اتصل عليها
اشواق : الحين بتصل عليها
دخل عمر : السلام عليكم
دينا : وعليكم السلام
عمر : يمه ابيك بموضوع
دينا : تفضل
عمر بسرعة : يما ابي اتزوج رغد بنت عمتي
دينا جفلت : لأ لأ لأ
عمر انصدم : ليه يمه شايفة عليها شي
اشواق : ليييه يما البنت كويسة وما عليها كلام
دينا : لااااااااااااأ ايش قلت انا ما ازوج احد من اولادي لأحد من اولاد ليندا يكفي الي صار مع شروق واشواق
اشواق انجرحت وقالت بقوة : بس يا يما قصتي انا و عمار تختلف هذيك ابوي الي فسخ الخطوبة و...قامت
دينا : لااااااااااااأ انا قلت
قام عمر : انا بتزوجها قلتوا ايه او لأ انا قلت لأبوي ووافق وانا مكلم اخو البنت و كتب الكتاب بكرة
دينا : نعمممم و متى كنت بتخبرني يا سيد عمر
عمر استغفر : يما اسف انا بفهمك السالفة
بالصالة اشواق تنتظر على احر من الجمر
ببيت انجود - مراد
عبد الله قاعد على تلفونه وفجأة خطر ع باله يفتح الاستوديو شاف فيديو واستغرب لأيش هذا وفتحه وانصدم من محتوااه
معقوووول عمتي ليندا طيب كيف ما حد شافها
بالطيارة
نيفين مسافرة للسعودية
انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊
ببيت دينا - طلال
مازن قاعد عالسرير مصدوم كان يبي يعزمها مثل ما طلبت امه بس شالي صار قام بسرعة فتح الباب و خبطه وضل طالع بسرعة
شروق : مازن شفيك
مازن : ماااااالكم دخلللللل و طلع ركب سيارة عمر متجه لبيت عمته انجود بتهور
مازن ..ياربي ليششش كذا يصير معييي انا لازم افهم شقصدها
وصل مازن للبيت و دخل ع غرفة يسرا من الشباك
شافها مغمى عليها
مازن بخوف : يسرىىى يسرىى
شاف موية من بعيد و قام بسرعة جابها رش ع يسرى شوي و دمعته بعينه خايف
يسرى : ااااه فتحت عيونها : مازن ؟؟
مازن : لبيه
يسرى مفكرة حالها بحلم : ليش كذاااااا اهىىىى و بدأت تبكي
مازن انفجع : يسرى ب...
يسرى : لا تكممممممل صوتك يمغصني ومن ورى قلبها : أنت أنت واحد حقيييييييييير اكرهك اكرهك تعرف ايش يعني اكرهك يعني ما اطيقك اقرف منك ابعدد عني
ما اصعب تسمع كلمة اكرهك من حبيب
بتكسرك و بتسبب جرح و شرخ ما له طبيب
مازن انكسر : ليششششش شسويت والله اني احبك
يسرى : كذاااااااااااااااب لا تحلف روووووووح اسأل نفسك انقلع برااااا
مازن انهان وانكسر و دموعه بعينه طلع من الشباك و راح ع السيارة بسرعة
مازن : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ليش كذا و ساق السيارة متجه ل البر وساق بأسرع سرعة شخط بالسيارة ووقف
مسك جواله بادين تهتز و اتصل ب ماجد ابن عمه صالح
ماجد : الو
مازن بصوت مكسور : ماجد تعال للبر مكان ما نجي دايم و جيب معك الاغراض لكن قسم بالله لو سمعت ان احد درى انك جاي عندي ل ...
ماجد : خلااااص ما تحلف انا جايلك بس شفيه
مازن قفل الخط بوجه
عند ثنائي من زماااااان ما شفناهم
عند هناء - بدر
هناء ..يلا حبيبي اهلي ينطرونا
بدر : يلا هيني وين الأولاد
هناء بأبتسامة : بالسيارة مستعجلين هههه
و طلعوا متجهين لبيت صالح - أسرار
ببيت طلال - دينا
دينا : يماا وين يسرى ما جت و مازن وين شكله ما اتصل عليها
اشواق : الحين بتصل عليها
دخل عمر : السلام عليكم
دينا : وعليكم السلام
عمر : يمه ابيك بموضوع
دينا : تفضل
عمر بسرعة : يما ابي اتزوج رغد بنت عمتي
دينا جفلت : لأ لأ لأ
عمر انصدم : ليه يمه شايفة عليها شي
اشواق : ليييه يما البنت كويسة وما عليها كلام
دينا : لااااااااااااأ ايش قلت انا ما ازوج احد من اولادي لأحد من اولاد ليندا يكفي الي صار مع شروق واشواق
اشواق انجرحت وقالت بقوة : بس يا يما قصتي انا و عمار تختلف هذيك ابوي الي فسخ الخطوبة و...قامت
دينا : لااااااااااااأ انا قلت
قام عمر : انا بتزوجها قلتوا ايه او لأ انا قلت لأبوي ووافق وانا مكلم اخو البنت و كتب الكتاب بكرة
دينا : نعمممم و متى كنت بتخبرني يا سيد عمر
عمر استغفر : يما اسف انا بفهمك السالفة
بالصالة اشواق تنتظر على احر من الجمر
ببيت انجود - مراد
عبد الله قاعد على تلفونه وفجأة خطر ع باله يفتح الاستوديو شاف فيديو واستغرب لأيش هذا وفتحه وانصدم من محتوااه
معقوووول عمتي ليندا طيب كيف ما حد شافها
بالطيارة
نيفين مسافرة للسعودية
انتهى البارت
رأيكم - توقعاتكم 😊