ضامية الشوق
03-20-2020, 06:22 PM
البارت 17
شوق بغرفة ريناد تقيس الفستان ورايناد راحت للغرفة الثانية تجيب اكسسواراته وتشوف يلبق ولا لاء
تحت بالصالة
انس : وين ريناد ؟؟
هدى وهي ناسية وجود : بغرفتها
انس حط اصبعه ع شفايفه يعني هسس وطلع الدرج
فتح الباب
شوق لافة ظهرها للباب كانت تصبط الفستان ما انتبهت
انس فكرها ريناد من الفستان وبما انه جسم ريناد و شعرها نفس شوق
انس : رمضاان كريم احلاااااا ريناد لازم نخطبلك ههههههه شافها متيبسة وما دارت نفسها : زعلتي خلاص اسف اشوفك بالصالة يا اختي الحبيبة فكرتك اشتقتيلي وعمل حاله زعل وهو مو مركز من تعب السفر وطلع
شوق دمعت و حطت يدها ع قلبها : ااااااه اشتقتلك والله بس احرااااج لو عرفني كان قال هاذي متعمدة شافني مرتين شافني كذا بهالفستان و دمعت
ريناد وهي طالعة من غرفة شوق ب الأكسسوارات شفت انس رمت الاغراض من يدها وحضنته : ليش ما قلت انك جاي
تفرج من وين جات و ع بجامتها سبونج بوب...لحقت تغير و شعرها مختلف : قاصاه الحين ؟؟
ريناد : الحين 😂😂😂 صرلي اسبوع قاصاه كيف حلو ؟؟و تفرجت ع الاكسسوارات المرمية : ااااااه نسيت شوق بغرفتي غير تقتلني
انس استوعب : اهااا
بغرفة دينا - طلال
دينا : الحمد الله طمنتني الدكتورة بس قالتلي لا تصومي برمضان
بعد اسبوع ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بالمطار
عمار : اشواق مستعدة تواجهي الجميع
اشواق واهي خايفة من رد فعل ابوها : مستعدة وابتسمت بألم
نادوا على رحلة السعودية حاجز 3 كراسي عشان اشواق تقعد براحتها ..... اعلنت الطائرة عن اقلاعها
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ببيت طلال - دينا
عمر نفسيته سيئة اخر شهر ومنشغل بالشركة
شروق ماشية بالقضية
شوق ملتهية بمعرضها رح تفتح معرض رسم
مازن عليه توجيهي ( ثاني ثانوي) ويقدم امتحانات هاذي المرحلة تحدد مصيره
و دينا تتابع حملها
يكلمون اشواق ماسنجر و ما ترد
دينا : خايفة عليها
شروق بخوف ع توأمها تحاول تخفيه: لا يمة ان شاء الله كل خير تكون رامياه تعرفينها مهملة
عمر : يلا يمة ع عزومة دار جدي
قام الكل للسيارات عشان العزومة الي اليوم بتصير
♡♡♡♡♡♡♡
ببيت الجدة
الكل مجتمع
عند البنات
شروق : وين رغد ؟؟؟
حنين : ما جات رغم ان عمتي ليندا جات
شروق بصوت عالي من بعيد : عمتي ليش رغد ما جات
ليندا : ما تبي تشوف وجهك يا النورية رافعة قضية على اخوها يا قتالة القتلة مع عشيقك الي ما يتسمى
شروق انجرحت وكانت بترد لكن دخول ابوها ال مفاجئ يبسها مكانها
طلال بهدوء : لزمي حدك وعشيقها يكون خطيبها يا ست ليندا وبعدين بنتي قتالة القتلى بلاش افتح دفاتر قديمة والدنيا رمضان مش حابب اسوي مشاكل
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله ..... اذن
شروق شربت موية و قامت بتسلل للسواق يوديها لرغد وانطلقت السيارة
جاسم كان جاي بعد ما عزمه طلال ورضى بعد ما انحرج و جا عمر له البيت شاف شروق تطلع مع السواق لحقها وما همه الجوع
بعد 10 دقائث و شروق مو منتبهة لجاسم نزلت من السيارة و طلع لها جامح بعد ما شافها جاسم طان بالزاوية ويسمع
جامح : انتي يالكلبة ترفعين قضية علي يا حبيبتي
عمر عصب وكان بينزل بس وقفه جاسم الي بده حد يهديه وكلمة حبيبتي تولع قلبهة يبي يسمع جواب شروق
شروق : ما غيرك الكلب انا بشوف رغد وبعدين انا مو حبيبتك انا لجاسم و بس
جامح : ههههههههههههه قلتيلي رغد بكرة بتعرس غصب ع صديقي اياد
شهقت شروق بصدمة لأنه زياد سمعته فايحة و اسوء من جامح
عمار جا وضربه بوجهه بعصبية : اختي ما بتتزوج ذا الخسيس تسمع ع كيفك اهو
عمر الي فار دمه نزل من السيارة و جاسم نزل لأنه عارف انه بتصير هوشة
عمر : رغد لي لي تسمع لي وبس
جامح : هههههه وطلع لنا عشاق جداد ما يكفي انا و شروق
جاسم وهو مو شايف قدامه هجم عليه ضربه و ضربه
رغد كانت بتسمع من الشباك و مسكر الغرفة عليها و تشهق من البكى
شروق ببكى : جاااااااااااسم ابعد عنه جاسم بتروح السجن وانت محامي تعرف جاسم هو بس يستفزك
اشواق مسكت جزمة السواق وحطتها ع انف جاسم واضر يقوم من الهواش الريحة تخنق 😂😂😂😂 وجامح اغمى عليه من الريحة 😂😂😂
رشا : يا جاسم انا ابي اتطلق من جاسم ورح اشهد ضدده بالمحكمة
عمار دخل لأخته يشوفها
انتهى البارت -رأيكم - توقعاتكم 😊😊❤❤
شوق بغرفة ريناد تقيس الفستان ورايناد راحت للغرفة الثانية تجيب اكسسواراته وتشوف يلبق ولا لاء
تحت بالصالة
انس : وين ريناد ؟؟
هدى وهي ناسية وجود : بغرفتها
انس حط اصبعه ع شفايفه يعني هسس وطلع الدرج
فتح الباب
شوق لافة ظهرها للباب كانت تصبط الفستان ما انتبهت
انس فكرها ريناد من الفستان وبما انه جسم ريناد و شعرها نفس شوق
انس : رمضاان كريم احلاااااا ريناد لازم نخطبلك ههههههه شافها متيبسة وما دارت نفسها : زعلتي خلاص اسف اشوفك بالصالة يا اختي الحبيبة فكرتك اشتقتيلي وعمل حاله زعل وهو مو مركز من تعب السفر وطلع
شوق دمعت و حطت يدها ع قلبها : ااااااه اشتقتلك والله بس احرااااج لو عرفني كان قال هاذي متعمدة شافني مرتين شافني كذا بهالفستان و دمعت
ريناد وهي طالعة من غرفة شوق ب الأكسسوارات شفت انس رمت الاغراض من يدها وحضنته : ليش ما قلت انك جاي
تفرج من وين جات و ع بجامتها سبونج بوب...لحقت تغير و شعرها مختلف : قاصاه الحين ؟؟
ريناد : الحين 😂😂😂 صرلي اسبوع قاصاه كيف حلو ؟؟و تفرجت ع الاكسسوارات المرمية : ااااااه نسيت شوق بغرفتي غير تقتلني
انس استوعب : اهااا
بغرفة دينا - طلال
دينا : الحمد الله طمنتني الدكتورة بس قالتلي لا تصومي برمضان
بعد اسبوع ♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بالمطار
عمار : اشواق مستعدة تواجهي الجميع
اشواق واهي خايفة من رد فعل ابوها : مستعدة وابتسمت بألم
نادوا على رحلة السعودية حاجز 3 كراسي عشان اشواق تقعد براحتها ..... اعلنت الطائرة عن اقلاعها
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ببيت طلال - دينا
عمر نفسيته سيئة اخر شهر ومنشغل بالشركة
شروق ماشية بالقضية
شوق ملتهية بمعرضها رح تفتح معرض رسم
مازن عليه توجيهي ( ثاني ثانوي) ويقدم امتحانات هاذي المرحلة تحدد مصيره
و دينا تتابع حملها
يكلمون اشواق ماسنجر و ما ترد
دينا : خايفة عليها
شروق بخوف ع توأمها تحاول تخفيه: لا يمة ان شاء الله كل خير تكون رامياه تعرفينها مهملة
عمر : يلا يمة ع عزومة دار جدي
قام الكل للسيارات عشان العزومة الي اليوم بتصير
♡♡♡♡♡♡♡
ببيت الجدة
الكل مجتمع
عند البنات
شروق : وين رغد ؟؟؟
حنين : ما جات رغم ان عمتي ليندا جات
شروق بصوت عالي من بعيد : عمتي ليش رغد ما جات
ليندا : ما تبي تشوف وجهك يا النورية رافعة قضية على اخوها يا قتالة القتلة مع عشيقك الي ما يتسمى
شروق انجرحت وكانت بترد لكن دخول ابوها ال مفاجئ يبسها مكانها
طلال بهدوء : لزمي حدك وعشيقها يكون خطيبها يا ست ليندا وبعدين بنتي قتالة القتلى بلاش افتح دفاتر قديمة والدنيا رمضان مش حابب اسوي مشاكل
الله اكبر الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله ..... اذن
شروق شربت موية و قامت بتسلل للسواق يوديها لرغد وانطلقت السيارة
جاسم كان جاي بعد ما عزمه طلال ورضى بعد ما انحرج و جا عمر له البيت شاف شروق تطلع مع السواق لحقها وما همه الجوع
بعد 10 دقائث و شروق مو منتبهة لجاسم نزلت من السيارة و طلع لها جامح بعد ما شافها جاسم طان بالزاوية ويسمع
جامح : انتي يالكلبة ترفعين قضية علي يا حبيبتي
عمر عصب وكان بينزل بس وقفه جاسم الي بده حد يهديه وكلمة حبيبتي تولع قلبهة يبي يسمع جواب شروق
شروق : ما غيرك الكلب انا بشوف رغد وبعدين انا مو حبيبتك انا لجاسم و بس
جامح : ههههههههههههه قلتيلي رغد بكرة بتعرس غصب ع صديقي اياد
شهقت شروق بصدمة لأنه زياد سمعته فايحة و اسوء من جامح
عمار جا وضربه بوجهه بعصبية : اختي ما بتتزوج ذا الخسيس تسمع ع كيفك اهو
عمر الي فار دمه نزل من السيارة و جاسم نزل لأنه عارف انه بتصير هوشة
عمر : رغد لي لي تسمع لي وبس
جامح : هههههه وطلع لنا عشاق جداد ما يكفي انا و شروق
جاسم وهو مو شايف قدامه هجم عليه ضربه و ضربه
رغد كانت بتسمع من الشباك و مسكر الغرفة عليها و تشهق من البكى
شروق ببكى : جاااااااااااسم ابعد عنه جاسم بتروح السجن وانت محامي تعرف جاسم هو بس يستفزك
اشواق مسكت جزمة السواق وحطتها ع انف جاسم واضر يقوم من الهواش الريحة تخنق 😂😂😂😂 وجامح اغمى عليه من الريحة 😂😂😂
رشا : يا جاسم انا ابي اتطلق من جاسم ورح اشهد ضدده بالمحكمة
عمار دخل لأخته يشوفها
انتهى البارت -رأيكم - توقعاتكم 😊😊❤❤