ضامية الشوق
03-18-2020, 08:28 PM
البارت 16
شروق وجاسم بالمحكمة
احمد : السلام عليكم
جاسم : وعليكم السلام
احمد : شوفيه جايبيني على ملا وجهي
جاسم : اسمع بدي اقولك القصة................................. حكاله كل شيء
احمد : معقووول جامح وصلت فيه لهالحد ابنه.. بس صعبة هذي قضية قتل
جاسم : وين المحامي الموثوق الي قلت لك عليه
احمد بصوت عالي نادى : المحامية عفاف
عفاف الي كانت طالعة من جلسة قضائية : اهلا استاذ احمد
احمد : بدنا اياكي تشتغلي معنا بهالقضية
عفاف بتعب : موضوع مستعجل
احمد : اه قضية قتل بس خلاص اذا تعبانه بنتكلم انا وجاسم وبكرة بنخبرك
عفاف : لا عادي بكمل
جاسم ': هنا؟؟ خل نطلع من المحكمة
أحمد : ايوة عشان فيه جلسة الحين
وراحوا لمطعم قريب قعدوا ع الطاولة وطلبوا موية وبدأت شروق بالكلام
شروق كانت قاعدة ع الكرسي ودموعها تنزل
عفاف شافتها وضمتها : طولي بالك حبيبتي يمكن فيديو تركيب
شروق ما انتبهت لها النقطة والتفت : عنجد يمكن لأني ما اتذكر والله ما اتذكر
جاسم : ممكن فقدانه للذاكرة قبل أثر عليها؟؟
عفاف : دقيقه اتصل في اخوي دكتور مختص بهذي الشغلات
واتصلت عليه : الووو
علي : اهلا
عفاف : علي اسمع.........
+++++++++++++++++++++++++++++++++
بيت طلال _ دينا
البنات قاعدين بالصالة
دينا : يما وين شروق لحد الحين ووين شوق
ريناد : شوق فوق تقيس فستاني بروح اشوفها
ليث دخل : وصلتها قبل ساعتين بيت صديقتها وقالتلي روح وبس ارجع اتصل فيك او صديقتي توصلني
هدى : ووينك مدة ساعتين سيد ليث
ليث بخبث : اتكلم مع خطيبك ع الجوال
هدى ندمت انها قالت وجهها صار احمر
مازن : ههههههههه خجلت خجلت.
ليث التفت يتأكد من شي ولف لورا : تفضل
هدى فكرته خطيبها ونطت
دخل انس : مفااااااجأة تعاااااالي هههههههه هاد انا
جات هدى بسرعة وهي مو مستوعبة صرلها شهرين مو شايفاه
فرح : يماا ابني وضمته
انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم ☺️❤️ اسفة اذا فيه اخطاء بس كتبته عالسريع
شروق وجاسم بالمحكمة
احمد : السلام عليكم
جاسم : وعليكم السلام
احمد : شوفيه جايبيني على ملا وجهي
جاسم : اسمع بدي اقولك القصة................................. حكاله كل شيء
احمد : معقووول جامح وصلت فيه لهالحد ابنه.. بس صعبة هذي قضية قتل
جاسم : وين المحامي الموثوق الي قلت لك عليه
احمد بصوت عالي نادى : المحامية عفاف
عفاف الي كانت طالعة من جلسة قضائية : اهلا استاذ احمد
احمد : بدنا اياكي تشتغلي معنا بهالقضية
عفاف بتعب : موضوع مستعجل
احمد : اه قضية قتل بس خلاص اذا تعبانه بنتكلم انا وجاسم وبكرة بنخبرك
عفاف : لا عادي بكمل
جاسم ': هنا؟؟ خل نطلع من المحكمة
أحمد : ايوة عشان فيه جلسة الحين
وراحوا لمطعم قريب قعدوا ع الطاولة وطلبوا موية وبدأت شروق بالكلام
شروق كانت قاعدة ع الكرسي ودموعها تنزل
عفاف شافتها وضمتها : طولي بالك حبيبتي يمكن فيديو تركيب
شروق ما انتبهت لها النقطة والتفت : عنجد يمكن لأني ما اتذكر والله ما اتذكر
جاسم : ممكن فقدانه للذاكرة قبل أثر عليها؟؟
عفاف : دقيقه اتصل في اخوي دكتور مختص بهذي الشغلات
واتصلت عليه : الووو
علي : اهلا
عفاف : علي اسمع.........
+++++++++++++++++++++++++++++++++
بيت طلال _ دينا
البنات قاعدين بالصالة
دينا : يما وين شروق لحد الحين ووين شوق
ريناد : شوق فوق تقيس فستاني بروح اشوفها
ليث دخل : وصلتها قبل ساعتين بيت صديقتها وقالتلي روح وبس ارجع اتصل فيك او صديقتي توصلني
هدى : ووينك مدة ساعتين سيد ليث
ليث بخبث : اتكلم مع خطيبك ع الجوال
هدى ندمت انها قالت وجهها صار احمر
مازن : ههههههههه خجلت خجلت.
ليث التفت يتأكد من شي ولف لورا : تفضل
هدى فكرته خطيبها ونطت
دخل انس : مفااااااجأة تعاااااالي هههههههه هاد انا
جات هدى بسرعة وهي مو مستوعبة صرلها شهرين مو شايفاه
فرح : يماا ابني وضمته
انتهى البارت
رأيكم _ توقعاتكم ☺️❤️ اسفة اذا فيه اخطاء بس كتبته عالسريع