مشاهدة النسخة كاملة : رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثامن والعشرون / التاسع والعشرون


لا أشبه احد ّ!
03-10-2020, 04:21 AM
البارت 28



طارت عيونه
شهد؛ خلاص خلاص😭😂
عبدالعزيز بهمس تسمعه شهد ؛ مجنونهه
عطاها ادويتها وكلتها ونامت
وهو ضل يشوفها الين نامت -
برى البيت
نزلت مع امها وهيام
ريما وهي تتثاوب ؛ يالله يمه ادخلوا انا بنتظر تريّك يجي
ام عبدالعزيز زين لاتروحين بعيد بسم الله عليك
هزت راسها
ودخلوا
وهي تنتظر تركي
شافت من بعيد سياره سبورت وقفت ونزل منها طارق عقدت حواجبها وهي تطالعه كيف يكلم ويضحك بقوه كشرت باستحقار وهمست ؛ وقح!
تركي جاء من وراها؛ شفيك ؟
ريما ؛ ولاشيء ابي انام يالله
هز راسه ولف يشوف طارق ابتسم ؛ ططططارقققق
طارق ابتسم ونزل جواله ؛ هههههلااا تعالل ادخلل
تركي اشر على ريما؛ اوديهم واجيك
طارق توه يشوفها صنّم وهز راسها بفهاوه وهو يشوفها ودخلت بسرعه
وتركي راح له جلسوا بالملحق
-
ببيت ابو يزيد
بجناح جوان
غطت بناتها بمكان يزيد وتسندت وهي تتنهد بشوق اشتاقت ليزيد ابتسمت بشوق رن جوالها فزّت وانبسطت وهي تشوف اسمه ابتسمت وردت بخفوت؛ الو ؛ يابعد كل من قال الوو
دمعت عينها وابتسمت بشوق ؛ شلونك
يزيد ؛ مو بخيرر مشتاق لكم
جوان شهقت وكتمتها وهي تبكي همست ؛ اشتقت لك اكثر
اشوفك بكل الوجوهه وبزحمه افكاري اتوه اشتقت لك
بعدت الجوال وهي تمسح دموعها رجعتها وهي تحاول تبتسم ؛ اسفهه
يزيد ضاق صدرهه ؛ ي عين يزيد لاتتضايقين * ابتسم* بكره وصولي على العشاء
جوان بفرحه؛ جد الحمدلله يارب بجهز لك الاكل الي تحبه
يزيد ضحك بخفه؛ لا تجهزين شيء * همس بحب* بنطلع انا وياك لمطعم ونخلي ريّا وسكينه عند امّي
ضحكت بخفه؛ مجنون بناتك ذولا
ضحك ؛ كيفيي بناتي
ابتسمت؛ ابشرر
يزيد؛ اشتقت لك
جوان ضحكت ؛ مرههه اخاف نسيتني هناك
-
الصباح
على الفطور
ام عبدالعزيز وقفت اللقمه بحلقها وهي عارفه وش ناوي عليه بلعتها بصعوبه وبخوف
عبدالعزيز عقد حواجبه؛ شلون يعني بتروح انت وياها ؟
هيام ؛ لحالكم
ريما ؛ وعبدالعزيز؟
ابوعبدالعزيز بهدوء؛ بنت وعمها بيروحون انتم وش تبون ؟
تركي ؛ بس ابوي عبدالعزيز زوجها ولازم يكون معاها
ام عبدالعزيز ساكته وخايفه
ابوعبدالعززيز؛ مالكم دخل!! سسمعتوا!!! هيام؛ عبدالعزيز قول شيء
فاجأهم عبدالعزيز ببرود وهو الي يبي ينسى شوي من مشاعره الي حس انها بدت تكبر لشهد؛ خليها تروح عمها ماراح يضرها وتفكوني منها بالنهايه اخذتها غصب مب برضاي
ام عبدالعزيز؛ ل
ابوعبدالعزيز طالعها بغضب
ام عبدالعزيز بابتسامه توتر؛ ايه صح صادق ترجعون بالسلامه
شهد الي كانت بتدخل وسمعت حكيهم انصدمت من عبدالعزيز شلون يخليها؟
ريما؛ بس شهد ماراح توا
دخلت شهد وقاطعتها ؛ انا موافقه والحين نروح * طالعت عبدالعزيز بوجع دمعت عينها عضت شفتها ولفت وجهها* بجهز اغراضي
ابتسم ابوعبدالعزيز بخبث
وشهد طارت لفوق
تركي قام؛ بتصل على اخوانها وابوها يجون يسلمون عليها
هز راسه ابوعبدالعزيز وقام؛ تعالي معاي يام عبدالعزيز جهزي اغراضي
ام عبدالعزيز قامت معاه وهي ماودها
وعبدالعزيز كان سرحان بشهد وقام راح لها
تركي رجع لهم ؛ احس فيه شيء صاير
هيام ؛ صادقق انا بعد شرايك ريما
ريما تفكر ومب عندهم
تركي ؛ ريما رديي
ريما بتفكير ؛ واحنا بعد
هيام عقدت حواجبها ؛ مافهمت ؟
ريما طالعتها بتفكير ؛ اسمعوني بكره راح .....
-
بجناح عبدالعزيز وشهد
دخل شافها تجهز اغراضها بشنطتها الصغيره وهي تشاهق قرب وسمع صوت الشهقات لف عليها وشاف دمعتها على خدها
لفت عليه طالعته بعتاب لفت عنه وتكمل ترتيب
عبدالعزيز قرب يمسكها من كتفها ؛شهد
شهد بعدت عنه وراحت جابت ترانج كوت باللون العنابي الغامق وحطتها اخر شيء على السرير وصكرت الشنطه جلست على السرير وهي ماسكه عمرها لاتبكي
عبدالعزيز وجعه قلبه عليها ؛ شهد لاتطنشيني طالعيني
شهد طالعته بقوه ؛ مالي حكيي معاكك سسمعت!!! قامتت بتروح مسكها ولفها لهه بقوه لدرجه علّم على ذراعها احمر ؛ تسمعيني غصب عنكك!!! شهد همست بألم ؛اههه
عبدالعزيز ماسمعها ؛ شهد!! شفيكك!! ترى ماغصبتك تروحين وانتي بنفسك قلتي موافقه !
شهد ماقدرت تسكت اكثر نفضت ايدها من ايدهه بقوهه ورفعت راسها تطالعها وتصرخ من قلبها وهي تبكي بقوه وبين كل كلمه وكلمه كانت تشهق ؛ انننناااا قلتتت بعددد ماشفتككك بلحظهه تخخليتتت وقلتتت موافققق انتت مو حاسس على نفسكك مووو حاسس كيففف انكك مهمشني ! كيفف انكك ماسحني من بالك ! لا هه وتعترف قدام اهلك ان زواجنا كان غصب يعني للحين مو مرتاح صح ! * نزلت راسها وعضت شفتها بقوه لدرجه نزل منها دم همست* انت للحين ماتبتسم لي ماتضحك لي وان ضحكت او ابتسمت تكون استفزاز او سخريه وانا هههههه* طالعته وهي تبكي *
بعدت عنه وراحت غسلت وجهها ولبست عباتها
عبدالعزيز طالعها بهدوء للحين مو مستوعب
عبدالعزيز طالعها بهدوء للحين مو مستوعب الي قالته
شهد سحبت شنطتها وطلعت وقفت ولفت تطالعه من ظهره دمعت عينها بضعف ركضت وضمته بقوهه همست ؛ يمكن اخر مرهه اشوفك اكرهه ضعفي قدامك
بعدت عنه مسحت دموعها بسرعه
وطلعت
عبدالعزيز جلس على السرير بقل حيله همس ؛ رحتِ انا صدق مابي الي بداخلي يكبر مابيه ماني متقبله
تذكر كلامها الاخير فزّ وطلع من الغرفه لتحت يدورها
شاف ريما وهيام ؛ شهد وين ؟
هيام؛ عند اخوانها برا
هز راسه وطلع
-
بجناح ابو وام عبدالعزيز
كانت تجهز ملابسه وهو بدورة المياه " يكرم القارئ "
طلع ومسح يده وراح لها ؛ اسمعيني زين ! اذا خربتي شيء ماتلومين الا نفسك سسمعتيي!!! ام عبدالعزيز؛ بس الي تسويهه مو زينن وانا ماراح اسا* صرخت بوجع لانه سحب شعرها من ورى وبهمس بين اسنانه* اسمعيني زينن لاتسوين دور الطيبه سمعتي! والي ابيه بيصيرر وباخذ الي ابيه منها وبرميها زيّ الكلبه ولا عاد لي رجعه هنا ! * ابتسم بخبث ودفها على الارض
ام عبدالعزيز دمعت عينها من الوجع ومن كلامه خايفه على شهد
طلع واخذ شنطته ونزل -
ابو يزيد ؛ وش هالسفره يابنتي
ابوعبدالعزيز توه داخل؛ بنت وعمها شتبون !
عزّ طالع عبدالعزيز؛ وانت عادي عندك ؟
شهد طالعته بسخريه ونزلت راسها
ابويزيد؛ زين انتظروا يزيد بيجي العشاء
شهد رفعت راسها بلهفه؛ جد يوهه ماراح اشوفه
ابوعبدالعزيز؛ شهد هي الي اصرّت نروح الحين مع انن رحلتنا على 11 الليل معليه تشوفه لارجعت
هزت راسها شهد بابتسامه تصريف
ضمت ابوها وعزّ وطلعت مع عمها ووراهم ابويزيد وتركي وعزّ وعبدالعزيز
ركب ابوعبدالعزيز
شهد تبي تركب التفت طالعت عبدالعزيز كشرت بوجهها وصدّت وركبت ثواني ومشوا متجهين للمطار
عبدالعزيز همس ؛ لاتروحين ! خلاص مابي * صرخخ * لاتتترووحححححينننننن
مسكه تركي ؛ عزوز شفيكك!
عزّ؛ عبدالعزيز شفيكك!! عبدالعزيز نفض نفسه من ايد تركي وركب سيارته وشخط لابعد مكان
ابويزيد تنهد؛ يمكن حزين على شهد
تركي بسرحان همس؛ ماضنتي
ابويزيد؛ يوهه ماقلنا لابويي الله يستر لايزعل
عزّ؛ لا عادي
-
عند البنات مجتمعين ببيت ابو يزيد
عهد؛ بنننننات وش الطاريي هالسفره المفاجئه
راما ؛ ايه والله غريبهه
منتهى ؛ انا مقهورهه شهدد ماقالت شيء ابد
اروى؛ ايهه صحح غريبه؟
ريما؛ اساسا ابوي فجاه قال بنروح وهي ماتدري
هيام؛ بس على بالكم ريماا سسكتت لا
منتهى؛ ريماا شفيها؟
هيام؛ ريماا براسها شيء🌝👌🏻
اروى بحماس؛ وشش
عهد تربعت ؛ ققوليي
ريما ابتسمت بحماس ؛ اسمعوا ......
اروى ؛ خخخخخطيرهههه معاكككك
ريما ابتسمت بحماس
منتهى ؛ ومين الي بيجهز ؟
ريما ؛ خبرت تركي وهو بيتكفل بكل شيء
صفقت عهد بحماس ؛ ممتىىى يجييي بكككرهه
راما ابتسمت ؛ صصادقهه بعد نغير الروتين
ريما ؛ ياربب يضبط ياربب
-
توهم راكبين الطياره
وشهد خايفه ماتدري ليه
ابوعبدالعزيز بحده ؛ادخلي
شهد عقدت حواجبها من اسلوبه
جلست جمب الشباك وهو جمبها حاولت تسترق النظر له شافته مره معصب ومره مبتسم بطريقه غريبه
تنهدت وطالعت الشباك وعقدت حواجبها وهي تتذكر الحين ليه ماخذها عمها ؟ وش السبب ؟
التفت ؛ ءء ع
قاطعها ؛ شش بعدين بعدين
سكتت وخافت شلون تروح معاه! وهي طول عمرها تخاف منه وعمرها ماجلست معاه لو عمها ابومشاري ممكن استغفرت بداخلها ودعت ربي يحميها تذكرت عبدالعزيز اهي راحت ووافقت عناد فيه سندت راسها وغمضت عينها بهدوء وراحت بنومه وهي جاهله بالي بيصير لها بذيك البلاد الغريبه -
ببيت ابو مشاري
ركبوا شنطهم بالسياره
ابومشاري ابتسم ؛ الله ييسر لكم يارب
ام مشاري دمعت عينها
مشاري باس راس امه ؛ يمه حبيبتي ادعي لنا
ام مشاري ؛ الله يوفقكم يارب
ميهاف بتردد تقدمت وباست راس خالتها ؛ فمان الله خالتي
ابتسمت ام مشاري ؛ بحفظ الله يابنتي * سحبتها وضمتها* انتبهوا لبعض
ابتسم مشاري بفرحه من الي سوته امه بميهاف ؛ ابشري
ميهاف دمعت عينها بابتسامه هزت راسها
نزلت منتهى وهي تصارخ ؛ مممشششارييي بترروحح
التفتت ونطت وضمته؛ يمهه بشتاقق لكممم
ابتسم بضحكه ؛ واحنا بنشتاق لك
جات راما وسلمت عليهم
عمر تنحنح ودخل : يالله مشاريي مابقى شيء على طيارتكم
هز راسه وودع اهله وام مشاري ودعتهم بدموعها وضلت تدعي لهم
ركبوا السياره متجهين للمطار مع عمر
وصلوا ودعهم عمر وركبوا الطياره
مشاري مسك ايدها بقوه وهمس؛ ارتحتي ؟
ابتسمت ؛ ايه كثيرر هالسفره باذن الله فيها خيرهه





البارت 29


عبدالعزيز قام من سرحانه على الشرطي الي دخل عليه
عبدالعزيز وهو يطالع الظرف ؛ هذا وش ؟ ؛ من الضابط بسام
هز راسه ؛ تقدر تتفضل
هز راسه وطلع
فتح الظرف وكان فيه اوراق القضيه
ضل يطالعها ويشتغل عليها وهو يحاول يبعد شهد عن باله
انطق الباب
رفع راسه شاف سلطان ابتسم ؛ ادخل
جلس سلطان وعبدالعزيز قام وجلس قدامه
سلطان؛ قولي وش الي صار ؟ عزّ يقول قمت تصارخ وحاله
عبدالعزيز تنهد ؛ سافرت مع ابوي وءء* حكى له الي صار بينهم * لمن شفت نظرتها الاخيره لي حسيت بشيء يوجعني بقلبي حسيت ودي ترجع وتبقى جمبي كلمتها الاخيره للحين ببالي وخايف عليها من ابسط شيء
سلطان ؛ عبدالعزيز قولي انت تحبها ؟
عبدالعزيز تنهد ؛ مادري مادري
سلطان ؛ الي يشوفك كيف نظرتك وانت تحكي عنها وكيف تحكي يقول هذا يحبها وعاشقها بس المشكله انك حاير ولاتدري
عبدالعزيز ؛ سلطان تكفى اسكت راسي يوجعني كل ماتذكر الموضوع
هز راسه؛ زين يالله امش معاي
عبدالعزيز ؛ وين ؟
سلطان ؛ شفيك ؟ نسيت اليوم بيجي جسار يشوف اختك الشوفه الشرعيه وانا * عدل ياقته بغرور مصطنع* بشوف زوجتي
عبدالعزيز ضحك بخفه وقام ؛ زينن يالله
قاموا وطلعوا كل واحد بسيارته -
ببيت ام عبدالعزيز
وريم وريما يجهزون هيام الي رضت بالموت
والبنات اتصالات ماقدروا يجون
هيام ؛ افف خلاص كلهه فستان ماعرفتوا تلاقون لي
ريما ؛ ششرايكم بهذا ؟
كان فستان باللون الوردي الهادي طويل لنص الساق ماسك للبطن وكمه منفوخ شوي
ابتسمت ريم ؛ يجنن وشعرها بنرفع نصه والنص الثاني ننزله
ريما؛ حلوو
هيام تنهدت بقل حيله وقامت تلبس -
الساعه 8:00 العشاء
جالس ينتظرها
وهي دخلت مع اخوها تركي
جلست وهي مرتبكه واول مره تحس بتوتر صارت ترجف
جسار قرب وجلس جمبها ؛ شلونك ؟
هيام همست ؛ احم بخير
جسار ابتسم ؛ انتي اخر سنه ثانوي صح ؟
هيام هزت راسها ؛ ايهه وانت ؟
جسار ؛ باقي لي سنه واخلص جامعه
هيام هزت راسها
جسار حط قدامها كيس ؛ تشوفين هالكيس ؟
هزت راسها : ايهه
جسار؛ اذا صار نصيب بيننا راح اعطيك اياه طيب
هزت راسها وهي مستغربه من اسلوبه
وقفت ؛ عن اذنك
جسار ابتسم ؛ بحفظ الله
طلعت هيام ماتدري ليه ابتسمت بخفه وحست براحه همست ؛ يمكن انت نصيبي
ابتسمت وراحت للبنات والحريم
ام عبدالعزيز؛ بشرّيي ؟
هيام ضمت امها وهمست ؛ يمه مرتاحه كثير
ام عبدالعززيز ضمتها بقوه وهي تردد؛ مممبروكك حبيبتي ممبروككك
الجده ؛ زززغرططوااا يابناتت
البنات ماصدقوا؛ كككككلللللوووويشششششششش
ام مشاري ؛ الفف مبروكك يام عبدالعززيز مبروكك ياهيام وعسى ربي يسعدك
ام يزيد ؛ ممبروكك حبيبتيي الله يوفقك ياربب
ام سلطان ؛ ححبيبة عمتها * ضمتها* ممبروكك مبروكك
ابتسمت بانحراج ؛ الله يبارك فيكم
عهد وهي تصارخ؛ وووحححدههه وحدههههه
صفقوا البناتت
راما ؛ هههههيومممم اححلىىى عروسههه
ضحكته هيام وهي تحس بفرحه -
جسار طلع من المجلس ليروح عند الرجال سمع صراخ الحريم وفرحتهم ابتسم بخفه وهمس ؛ اوعدك اني اسعدك
راح للرجال وجلس جمب ابوه واخوه
ابو نادر ؛ ها يابوك ؟
جسار طالع عبدالعزيز والجد وابويزيد وابومشاري؛ والنعم والله ويشرفني تكون زوجتي
نادر ابتسم
الجد ؛ يالله يارب لك الحمد باقي بس رايي البنت وتكتمل الفرحه باذن الله
عبدالعزيز ؛ ابروح اشوف واجي
جسار باستهبال ؛ معليك موافقه
ضحك عبدالعزيز وراح كلّم امه ورجع والفرحه باينه بوجهه
ابويزيد ؛ ها ياعبدالعزيز؟
عبدالعزيز طالعه بابتسامه؛ الاخ واثق وثقته بمحلها هيام موافقه
تركي ابتسم بفرحه
ابومشاري ؛ مبروك ياولدي وها الله الله ببنتنا
جسار ؛ بعيوني ياعمي ابشرر
الجد ؛ الحمدلله
تركي ؛ تفضلوا حياكم الله على العشاء
قاموا
الجد ؛ ياحيالله ابونادر وعياله تفضلوا
ابتسم ابونادر ؛ والله يشرفنا نسبكم
عبدالعزيز؛ تسلم والله
راحوا يتعشون -
بلندن
توهم واصلين نزلوا من الطياره
ورفع جواله طارت عيونه من الرساله " تغيرت وجهتنا تعال لالمانيا "
انقهر وسكتت طالعها ؛ اجلسي هنا بروح احجز واجي
عقدت حواجبها بس تركته وجلست وهي تعبانه ودها تروح الفندق وتنام
ربع ساعه وجاها ؛ يالله
قامت معاهه وتفاجات وهم رايحين للطياره همست ؛ شسالفه!
رفعت راسها تطالع وبصعوبه قرتها" المانيا "
ركبوا وجلسوا
شهد بتردد؛ عمي مو لندن؟


انتهى

نجم الجدي
03-10-2020, 04:28 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

جنــــون
03-10-2020, 04:46 AM
يعطيك الف عافيه

١٠٠

ملكة الجوري
03-10-2020, 05:07 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929

روح الندى
03-10-2020, 05:36 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

الغنــــــد
03-10-2020, 09:09 AM
سلمت الأناامل
طرح رائع

يعطيك العااافيه

إرتواء نبض
03-10-2020, 10:37 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد
03-10-2020, 12:25 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نبضها حربي
03-10-2020, 03:10 PM
طرح رائع

ضامية الشوق
03-10-2020, 06:08 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

البرنسيسه فاتنة
03-11-2020, 01:07 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:45 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:46 AM
يعطيك الف عافيه

١٠٠

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:46 AM
سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام
https://images.baaz.com/cb80/c433/67ac/36f6/original/4b0242bbedb3576a82ce9b7c832c3a636fd8ca22b350ca024c aaf0e7e267a9b2.gif?v=9085a0657187911158ec900b9158a 929





شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:46 AM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله
https://l.top4top.io/p_1490ruje10.jpg

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:47 AM
سلمت الأناامل
طرح رائع

يعطيك العااافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:47 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:47 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:47 AM
طرح رائع

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:48 AM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
03-11-2020, 04:48 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’