ضامية الشوق
03-07-2020, 08:47 PM
البارت 13
بالسيارة اشواق حاطة سماعاتها وتسوق وتغني حاطة مكيف ومسكرة الشبابيك
شكرا لكل الي باعوني
لكل الي خانوني غدرا
اقولهم شكرا
شكرا لكل الي حبوني
..... يا ترى شبتكون ردة فعل عمار لما يشوفني شافت تاريخ اليوم اهىىى اليوم عيد ميلادنا ودمعت لأنها مو مع توأمها
صفت بمواقف سيارات المستشفى
و اتصلت ب امها ماسنجر لانها عادة تكون صاحية بهالوقت
دينا بهدوء : الو اشواق
اشواق ..شفيها تكلمني بهالبرود عادة تكون متلهفة لأتصالي : هلا يما شلونك مشتااااااااقة لك يما ودمعت عينها لي فوق الشهر ما شفتك الا فيديو بس
دينا : وانا يا بنتي
اشواق : محتاجة شي يمة ديري بالك ع ص.... وضاعت الحروف من بين شفايفها وهي تشوف عمار بالسيارة الي جنبها نايم عالكرسي قالت بصوت مخنوق : يمة بعدين اكلمك
نزلت من السيارة وشافت الشباك الخلفي مفتوح عشان الهواء يدخل فتحت الباب الخلفي ومنه فتحت الامامي..... يا ربي حاسة رجولي متلزقة ب الارض بصمغ ماني قادرة اتحرك ودموعها تنزل
اشواق بصعوبة : عمااار عمااار
عمار و هو مغمض مفكر حاله في شقته : خلااااص يا يوسف فتح شاف الشمس ورجع غمض حسبي الله على عدوينك راحت علي صلاة الفجر استغفر الله ..فتح عيونه
تأمل وجه اشواق الباكي وهز راسه : اشواقيي
اشواق ابتسمت بدموع وتذكرت انه كان يناديها بهالأسم وهم صغار وما كانت تفهمه
عمار : طلعي من راسي ....وبلمعة وخنقة وهو مو مستوعب ..طلعيييي انتي متزوجة ولازم انساكي لازم
اشواق بشهقة بكى : حاضر ... قوت حالها وهي فاهمة حالة عمار انه مو مصدق
عمار غمض عيونه ورجع فتح ما لقاها ... اكيد حلم اي حلم ودمعت عيوته ليته كان حقيقة وشاف انه نايم بالسيارة طلع مفتاحه وقال بروح اتحمم ( اتروش ) وارجع للمستشفى
بمكان ثااااني
يسرى بالحصة وتعلق ع المعلمة وقالبينها مسخرة
بيسان : هههههه شوفي رجلها شكلها تلبس نمرة 45 طويييييييييلة ولا رجل زرافة
يسرى : هههههههههه اعتلت ضحكتها حتى صارت عالية
بيسان : انكتمييي انفضحنا
يسرى غمزت لهم وفهموا
: ههههههههههههههههههههه وبأعلى صوت ههههههههههههه
لفت عليهم المعلمة : انتواااااااااا بدرس الاستاااااااذة حصة التزموااا حدكم عاد
يسرى : حصة ولا درسسس ههههه التفوا كل بناات الفصل و فرطوا
حصة : قدامي للمديرة
نطت يسرى : يااااااااي وطلعت
اخذتها للمديرة لحالها وهي كانت مبسووووطة خربت الدرس دخلوا
المديرة : شاللي بجيبك
يسرى : ولا شي
راحت المديرة و شافت جوال
المديرة : الحين اتصلي بأبوها
يسرى ... والله لأكل تبن و بكذب : ابوي مسافر
المديرة : اخوكي موجود وبلا كذب يلا نقليها الرقم
يسرى : بدخل الحماااام ياا
المديرة : بلا تمثليات قسم بالله معك 5 دقائق والا انا اروح بنفسي لأبوكي
يسرى اخذت تلفونها دون ما يدورا راحت بسرعة الحمام وطلعت جوالها الي كانت تجيبه عشان تلعب عليه وتتصور مع صديقاتها للذكرى واتصلت ب مازن الي رقمه كان مدفووون بجوالها
مازن : السلام عليكم
يسرى : و عليكم السلام
مازن : هلا اختي تفضلي
يسرى : اختي هههه اقول اخلص وتعال المدرسة قول انك اخوي وطلعني من الورطة
مازن : نعاااام ست يسرى ما سمعت
يسرى : الله يخليك ابوي اذا جا بيحرمني الجوال وبيحؤمني الطلعة و ب..... : خلااااص فهمت
يسرى : اي وقولهم انك نسيت البطاقة وطلعني
مازن : واذا انكشفنا انتي المسؤولة
بغرفة المديرة
: لقيت رقم ابوها والملف حقها
المديرة : انتظري بشوف ايش تسوي وخبي الملف
جات يسرى : اخوي 5 دقايق ويكون موجود
بمكان ثاني
اشواق تتكلم مع روان : فهمت كل شي شكرا لك حبيبتي من اول ما شفتك ارتحت الا اقول شهالكرش
روان: تو بيبي
اشواق : اهىى حامل بتوأم وتشتغلي
روان : يب يب قرفت البيت وانا بالوحام و رييحة زوجي
وريحة البيت بس اكلمه ع التلفون صرلي شهر ببيت ابوي هههه زوجي انجن جنانه
تعالي اعرفك البنات
هذي رقية متزوجة سيبك
هذي رؤى مخطوبة سيبك
هذي نيفين مش مخطوبة اذا تخطبيها لأحد
الكل ضحك ما عدا نيفين : تتمسخري بعدين حبيبتي انا محجوزة ل الدكتور .... وطلعت مقهورة
اشواق : شفيها
روان : سيبك منها هذي وحدة معلقة املها ع واحد قالها انه خاطب ويحب خطيبته بس ما ترد واصلا غيرها كانت ممرضة عند قسمه وحط ممرض بدالها ه الغثة واحنا انتقلنا قسم تمريض نسائية وتوليد ياااااااي واصلا ما نبيها بالشلة بس تلزق
عند يسرى و مازن دخل
المديرة بشك انت اخوها
مازن : اي انا اخوها وبنفسه كمل .. بالأسلام
المديرة : بس اعرف ان ما عندها غير عبد الله وعامر من انت
مازن لأنه بنفس عمر عبد الله : عبد الله وبنفسه كمل .. كلنا عبيد الله
المديرة : اهاا وين البطاقة
مازن : نسيتها
المديرة : وش هذا الي واقع تحتك
تفرج ولقاه الجزدان حقه ونزل اخذه : لا هذا في فلوسي وتفرج لقا البطاقة بيد المديرة يسرى شهقت
المديرة : قلت لي عبد الله اخوها و من ماازن ذا هاه معناه انك واحد صايع و حبيبها داير بالشوارع وهي صايعة
مازن عصب : عن الغلط
طق الباب و دخل ابو يسرى الي اتصلت فيه المعلمة بعد الي صار
مراد : السلام عليكم وهوة منزل راسه عشان الحريم مع انهم متحجبات ولف شاف مازن : مااااازن
بمكان ثااااني
****************8****((********
شوق تكلم هدى : ااااه هههههه الا اسمع صوت طيارات كنك بمطار
هدى : لا لا يتهيألك مع السلامة امي تنادي شوق استغربت بس مشتها
ريناد ضايق خلقها بعد ما كلمت اشواق وقالت لها كل شي
: يلا هدهد يلا ماما يلا بابا
ليث : هههه زي الصغار ويقلدها ماما وبابا
هدى كملت : بحبوني وب....
************
بيت طلال - دينا
الكل قاعد بتغدا
طلال : الا مازن وينه للحين
شوق : كلمته وقالي انه مشغول وما يقدر يجي
عمر : ما شاء الله عنه مشغول وعنده شغل دوبه اولى جامعة مدير شركات ما شاء الله عنه ههههههه
دينا : ان شاء الله
عمر : يمااه توقعاتك كبيرة داخل صيدلة اخره يروح يبيع حفاضات بامبرز بالصيدلية
الكل ضحك : هههههههههههه
شروق : اقول لا تحش فيه تراني ما ارضى بالغلط
وسمعت نغمة رسالة وفتحته و تصنمت من محتواها وغصت ب الأكل ودموعها صارت تنزل
عمر طبطب ع ظهرها عشان يمشي وشربتها شوق مي
قامت : شبعت وراحت لغرفتها وهي ترجف
انتهى البارت
رأيكم و-توقعاتكم 😊
بالسيارة اشواق حاطة سماعاتها وتسوق وتغني حاطة مكيف ومسكرة الشبابيك
شكرا لكل الي باعوني
لكل الي خانوني غدرا
اقولهم شكرا
شكرا لكل الي حبوني
..... يا ترى شبتكون ردة فعل عمار لما يشوفني شافت تاريخ اليوم اهىىى اليوم عيد ميلادنا ودمعت لأنها مو مع توأمها
صفت بمواقف سيارات المستشفى
و اتصلت ب امها ماسنجر لانها عادة تكون صاحية بهالوقت
دينا بهدوء : الو اشواق
اشواق ..شفيها تكلمني بهالبرود عادة تكون متلهفة لأتصالي : هلا يما شلونك مشتااااااااقة لك يما ودمعت عينها لي فوق الشهر ما شفتك الا فيديو بس
دينا : وانا يا بنتي
اشواق : محتاجة شي يمة ديري بالك ع ص.... وضاعت الحروف من بين شفايفها وهي تشوف عمار بالسيارة الي جنبها نايم عالكرسي قالت بصوت مخنوق : يمة بعدين اكلمك
نزلت من السيارة وشافت الشباك الخلفي مفتوح عشان الهواء يدخل فتحت الباب الخلفي ومنه فتحت الامامي..... يا ربي حاسة رجولي متلزقة ب الارض بصمغ ماني قادرة اتحرك ودموعها تنزل
اشواق بصعوبة : عمااار عمااار
عمار و هو مغمض مفكر حاله في شقته : خلااااص يا يوسف فتح شاف الشمس ورجع غمض حسبي الله على عدوينك راحت علي صلاة الفجر استغفر الله ..فتح عيونه
تأمل وجه اشواق الباكي وهز راسه : اشواقيي
اشواق ابتسمت بدموع وتذكرت انه كان يناديها بهالأسم وهم صغار وما كانت تفهمه
عمار : طلعي من راسي ....وبلمعة وخنقة وهو مو مستوعب ..طلعيييي انتي متزوجة ولازم انساكي لازم
اشواق بشهقة بكى : حاضر ... قوت حالها وهي فاهمة حالة عمار انه مو مصدق
عمار غمض عيونه ورجع فتح ما لقاها ... اكيد حلم اي حلم ودمعت عيوته ليته كان حقيقة وشاف انه نايم بالسيارة طلع مفتاحه وقال بروح اتحمم ( اتروش ) وارجع للمستشفى
بمكان ثااااني
يسرى بالحصة وتعلق ع المعلمة وقالبينها مسخرة
بيسان : هههههه شوفي رجلها شكلها تلبس نمرة 45 طويييييييييلة ولا رجل زرافة
يسرى : هههههههههه اعتلت ضحكتها حتى صارت عالية
بيسان : انكتمييي انفضحنا
يسرى غمزت لهم وفهموا
: ههههههههههههههههههههه وبأعلى صوت ههههههههههههه
لفت عليهم المعلمة : انتواااااااااا بدرس الاستاااااااذة حصة التزموااا حدكم عاد
يسرى : حصة ولا درسسس ههههه التفوا كل بناات الفصل و فرطوا
حصة : قدامي للمديرة
نطت يسرى : يااااااااي وطلعت
اخذتها للمديرة لحالها وهي كانت مبسووووطة خربت الدرس دخلوا
المديرة : شاللي بجيبك
يسرى : ولا شي
راحت المديرة و شافت جوال
المديرة : الحين اتصلي بأبوها
يسرى ... والله لأكل تبن و بكذب : ابوي مسافر
المديرة : اخوكي موجود وبلا كذب يلا نقليها الرقم
يسرى : بدخل الحماااام ياا
المديرة : بلا تمثليات قسم بالله معك 5 دقائق والا انا اروح بنفسي لأبوكي
يسرى اخذت تلفونها دون ما يدورا راحت بسرعة الحمام وطلعت جوالها الي كانت تجيبه عشان تلعب عليه وتتصور مع صديقاتها للذكرى واتصلت ب مازن الي رقمه كان مدفووون بجوالها
مازن : السلام عليكم
يسرى : و عليكم السلام
مازن : هلا اختي تفضلي
يسرى : اختي هههه اقول اخلص وتعال المدرسة قول انك اخوي وطلعني من الورطة
مازن : نعاااام ست يسرى ما سمعت
يسرى : الله يخليك ابوي اذا جا بيحرمني الجوال وبيحؤمني الطلعة و ب..... : خلااااص فهمت
يسرى : اي وقولهم انك نسيت البطاقة وطلعني
مازن : واذا انكشفنا انتي المسؤولة
بغرفة المديرة
: لقيت رقم ابوها والملف حقها
المديرة : انتظري بشوف ايش تسوي وخبي الملف
جات يسرى : اخوي 5 دقايق ويكون موجود
بمكان ثاني
اشواق تتكلم مع روان : فهمت كل شي شكرا لك حبيبتي من اول ما شفتك ارتحت الا اقول شهالكرش
روان: تو بيبي
اشواق : اهىى حامل بتوأم وتشتغلي
روان : يب يب قرفت البيت وانا بالوحام و رييحة زوجي
وريحة البيت بس اكلمه ع التلفون صرلي شهر ببيت ابوي هههه زوجي انجن جنانه
تعالي اعرفك البنات
هذي رقية متزوجة سيبك
هذي رؤى مخطوبة سيبك
هذي نيفين مش مخطوبة اذا تخطبيها لأحد
الكل ضحك ما عدا نيفين : تتمسخري بعدين حبيبتي انا محجوزة ل الدكتور .... وطلعت مقهورة
اشواق : شفيها
روان : سيبك منها هذي وحدة معلقة املها ع واحد قالها انه خاطب ويحب خطيبته بس ما ترد واصلا غيرها كانت ممرضة عند قسمه وحط ممرض بدالها ه الغثة واحنا انتقلنا قسم تمريض نسائية وتوليد ياااااااي واصلا ما نبيها بالشلة بس تلزق
عند يسرى و مازن دخل
المديرة بشك انت اخوها
مازن : اي انا اخوها وبنفسه كمل .. بالأسلام
المديرة : بس اعرف ان ما عندها غير عبد الله وعامر من انت
مازن لأنه بنفس عمر عبد الله : عبد الله وبنفسه كمل .. كلنا عبيد الله
المديرة : اهاا وين البطاقة
مازن : نسيتها
المديرة : وش هذا الي واقع تحتك
تفرج ولقاه الجزدان حقه ونزل اخذه : لا هذا في فلوسي وتفرج لقا البطاقة بيد المديرة يسرى شهقت
المديرة : قلت لي عبد الله اخوها و من ماازن ذا هاه معناه انك واحد صايع و حبيبها داير بالشوارع وهي صايعة
مازن عصب : عن الغلط
طق الباب و دخل ابو يسرى الي اتصلت فيه المعلمة بعد الي صار
مراد : السلام عليكم وهوة منزل راسه عشان الحريم مع انهم متحجبات ولف شاف مازن : مااااازن
بمكان ثااااني
****************8****((********
شوق تكلم هدى : ااااه هههههه الا اسمع صوت طيارات كنك بمطار
هدى : لا لا يتهيألك مع السلامة امي تنادي شوق استغربت بس مشتها
ريناد ضايق خلقها بعد ما كلمت اشواق وقالت لها كل شي
: يلا هدهد يلا ماما يلا بابا
ليث : هههه زي الصغار ويقلدها ماما وبابا
هدى كملت : بحبوني وب....
************
بيت طلال - دينا
الكل قاعد بتغدا
طلال : الا مازن وينه للحين
شوق : كلمته وقالي انه مشغول وما يقدر يجي
عمر : ما شاء الله عنه مشغول وعنده شغل دوبه اولى جامعة مدير شركات ما شاء الله عنه ههههههه
دينا : ان شاء الله
عمر : يمااه توقعاتك كبيرة داخل صيدلة اخره يروح يبيع حفاضات بامبرز بالصيدلية
الكل ضحك : هههههههههههه
شروق : اقول لا تحش فيه تراني ما ارضى بالغلط
وسمعت نغمة رسالة وفتحته و تصنمت من محتواها وغصت ب الأكل ودموعها صارت تنزل
عمر طبطب ع ظهرها عشان يمشي وشربتها شوق مي
قامت : شبعت وراحت لغرفتها وهي ترجف
انتهى البارت
رأيكم و-توقعاتكم 😊