ضامية الشوق
03-02-2020, 07:52 PM
البارت 11
بعد شهر
في وقت كان قبل منتصف الليل بنصف ساعة رياح بداية الشتاء بدأت وهبت بعناد واخذت معها ستارة غرفة اشواق
لتستيقظ اشواق رغم ان نومها ثقيل
اشواق : اااه عظامي ونظرت الى مكان نومها على سجادة الصلاة دمعت و وسمعت صوت هاتفها بنغمة رسالة
عمار خطيبي 💔
فما اكثر الاخبار ان قد تزوجت ..!!
فهل يأتيني بالطلاق بشير
قيس ..زماني 💔
ردت اشواق برسالة ثانية :
ولكنني لما وجدتك راحلا
بكيت دما .. حتى بللت به الثرى !!
مسحت باطراف البنان مدامعي
فصار خضابا في اليدين كما ترى 💔
بكت اشواق وفجأة انفتح الباب الي نسيت تسكره
راشد حزن عليها
** لأول مرة يكون عنده قلب
راشد : قومي قومي
اشواق : راشد !!نحنا اتفقنا ما تقرب مني ولا تبجي غرفتي
راشد : لسا على عهدي بس ابي اقولك
اشواق : تفضل
راشد : انا قبل ما اتزوجك كنت خاطب وتزوجتك مصلحة وغصب عني ابوي زوجني اياك وانا وفاءا لخطيبتي الي احبها ما قربت لك
اشواق بنفسها : مصدومة عنده قلب هذا
راشد : وابيكي تروحي لخطيبتي تقوليلها انه زواجنا مصلحة واني ما قربت منك
اشواق : بشرط
راشد: شهو
اشواق : اسافر الاردن
راشد : تمام بس انا ما اقدر اسافر معك
اشواق : طيب عادي
راشد : سامحيني اول ايام زواجنا ضربتك بس انا مريض واضرب الحين بنروح ل مرح
اشواق : الساعة 12 بالليل
راشد : عادي يلااا قومي
اشواق : مابي اطلع
راشد عصب : اقولك قومي ما تفهمين ومسك راسها وخبطه بالجدار يلاااااا
اشواق : ااااااييييي رااااسي الله لا يوفقك
راشد : انتظرك بالسيارة
اشواق قامت وهي تبكي وتقول بنفسها ( لجل عين تكرم مرج عيون ) وغسلت ولبست عبايتها ونزلت عالسيارة استغربت عنده سواق ليه يسوق وركبت ورا وحرك راشد وظلت تتأمل الطريق لين وصلوا لبيت اقل ما يقال عنه فخم
دخلت وقابلت مرح وراشد ضل بالسيارة
اشواق : مرحبا
مرح بأبتسامة بان عليها الحزن : اهلا عذرا ما عرفتك
اشواق ما حبت تقول مين هي : انا اشواق
مرح : ؟؟؟!!
اشواق : ااممم
اشواق : بقولك موضوع مهم
مرح : تفضلي
دخلت اشواق وتأملت صورة معلقة ل راشد و مرح يوم الخطوبة و شافت كمية الحب الي بينهم و قالت بنفسها : انا الي فرقتهم
اشواق : والله يا مرح انا .... و .......... قالتلها القصة كلها
ووالله ان راشد يحبك باين بعيونه وصدقيني زي ما قلت لك انه مصلحة شغل و زي ما قلت لك كنت مخطوبة لأبن عمي
مرح ب دموع : اكييييد
اشواق : اكييييد وهو الحين بالسيارة
مرح انطلقت مثل الصاروخ وطلع راشد من السيارة وضمته
مرح : خلااص ما تطلقني بس الي سمعته صحيح
راشد : صحيح 100% ودار فيها
اشواق ابتسمت لهالحب التفتت مرح لها : شكرا كثييييير لك والتفتت لراشد : طلقها
اشواق :هههههههه من الغيرة اي كلامها صحيح طلقني
** اول مرة وحدة تفرح بطلاقها
راشد : لسا مصلحة الشغل مع ابوكي ما انتهت رح تسافري الاردن دون علم اهلك وكأنك لسا في البيت ماشي ولما ترجعي بطلقك وانا رح اقولهم انا مسافرين انا بسافر فرنسا وانتي الاردن تماام واذا حد اتصل عليكي ابوكي مثلا يبي يكلمني تعملي مكالمة جماعية كني عندك تمام
اشواق : تماااااااام وحضنت مرح مبسوووووووطة
راشد : طيارتك كمان ساعتين
اشواق: اااه بروح اضب جناطي تعالي مرح ساعديني
مرح : اوك
ركبوا السيارة
مرح وراشد قدام و اشوااق ورا
شغل راشد اغنية اغار عليها من ابيها وامها
** كانت قصيدة من زمااااان بس جديد عمبوها اغنية وصبطو عليها
واشواق تذكرت يوم كانوا صغار هي وعمار كان عمرها 10 سنين يمكن وعمره 11 سنة
كانت شارية فستان جديد وقاعدة تشرب عصير
عمارر : اشواااق
اشواق : نعااام
عمار : اغار عليها من ثيابها ... اذا لبستها فوق جسم منعم
واحسد كاسات تقبلن ثغره...ا اذا وضعتها موضع اللثم بالفمي
اشواق بطفولة : شو يعني
عمار : بس تكبري واخطبك بتفهمي
عمر : عماار لسااتك طفل تفكر بهالأمور روح العب بالكورة روح
صحاها من ذكرياتها مرح بتهزها
مرح : اشواق وصلنا
اشواق : ايوة ايه يلاا ونزلت
وضبوا الجناط وانطلقوا للمطار
وقلب اشوااق على نار
راشد : الا اقول كيف بتروحين لحالك ابعث معك الخادمة
اشواق : ما يحتاج
مرح : انت تشاورها ابعثها ورجعوا اخذو خديجة وانطلقوا
النداء الأخيررر طائرة رقم 5685 على الاردن الساعة 7:30
اشواق : مرق الوقت بسررررعة صارت 7:30
صارت اشواق وخديجة يركضوا ولحقوها بأخر ثانية وضعوا اغراضهم
4:30
في السيارة
....: جاسم مين ذول الناس وشنو قصتهم
جاسم : بنتهم كانت معي ب ايطاليا وابي اخطبها وبعدين افهمك الباقي وامي الله يرحمها تعرفهم
...: طيب وبرطمت بزعل
جاسم : هههههههه يا اختي الفضولية اقولك القصة بعدين
.....: بس انا ابي اخطبلك صديقة الي
جاسم : وصلنا
.........: اهىىىىىىى فيلا صديقتي !!!
جاسم : صديقتك ؟؟!!
.....: ايوة ايش اسم البنت
جاسم : شروق
مريم : اااااااااااااااااه صديقتيييييييييي الي ابي اخطبهااااااا لك دقيقة كانت معك بأيطاليا : اااااااااا معناته انت الي اخذتها يوم العرس
جاسم : ايوة
مريم والصدمات تتوالى : ااااااااااااااه يلاااااا بقولها
بالداخل
شروق : حلو الفستان
شوق : مش رح يشوفكككككك اخته بس
شروق : طيب حتى وتذكرت برن على اشواااق تيجي
رن رن الهاتف المتنقل المطلوب مغلق : لاااااا مغلق
شوق : خلااص مالها نصيب
رن الجرس
شروق : اااااه وصلوا
ونزلت لقت امها مستغربة انه مريم جات
شروق : مريم انتي الي رنيتي الجرس يا حيوااااااانة انتظر شخصية مهمة شجابك
مريم : له له تطرديني
شروق : لاا حياك بس تعالي نطلع لغرفتي بسرررعة تجهزي
بعد ما طلعوا الغرفة
جاسم : الو
مريم : الو جاسم اطلع من المجلس
جاسم : طلعت
مريم : هههععهههههههه شروق مو عارفة اني اختك
شروق جات : مريم يلا تجهزي
مريم حطت جوالها بالجيبة وهو شغال
مريم ماسكة ضحكتها : ليييش مين جاي
شروق بحالمية : جااااااااااااسم فاتن القلووووووب واخته
مريم بنغزه : تحبيه اعترفيييي
شروق بخجل : الااااا احبه اموت فيه و
تنهدت بحزن : بس اخااف اعاود الكرة
مريم : لا تخافي اخوي جاسم كويس وطلعت التلفون وفتحت سبيكر وفرطت ضحك : ههههههههههههههههههه وجهك هههههههههههههههه صدمة ههههعههههه يا ربي
جاسم : وانا احبككككك واموت فيكي
مريم : هاايي زودتها و ههههههههههههه
انتهى البارت 😈
توقعاتكم - رأيكم
بعد شهر
في وقت كان قبل منتصف الليل بنصف ساعة رياح بداية الشتاء بدأت وهبت بعناد واخذت معها ستارة غرفة اشواق
لتستيقظ اشواق رغم ان نومها ثقيل
اشواق : اااه عظامي ونظرت الى مكان نومها على سجادة الصلاة دمعت و وسمعت صوت هاتفها بنغمة رسالة
عمار خطيبي 💔
فما اكثر الاخبار ان قد تزوجت ..!!
فهل يأتيني بالطلاق بشير
قيس ..زماني 💔
ردت اشواق برسالة ثانية :
ولكنني لما وجدتك راحلا
بكيت دما .. حتى بللت به الثرى !!
مسحت باطراف البنان مدامعي
فصار خضابا في اليدين كما ترى 💔
بكت اشواق وفجأة انفتح الباب الي نسيت تسكره
راشد حزن عليها
** لأول مرة يكون عنده قلب
راشد : قومي قومي
اشواق : راشد !!نحنا اتفقنا ما تقرب مني ولا تبجي غرفتي
راشد : لسا على عهدي بس ابي اقولك
اشواق : تفضل
راشد : انا قبل ما اتزوجك كنت خاطب وتزوجتك مصلحة وغصب عني ابوي زوجني اياك وانا وفاءا لخطيبتي الي احبها ما قربت لك
اشواق بنفسها : مصدومة عنده قلب هذا
راشد : وابيكي تروحي لخطيبتي تقوليلها انه زواجنا مصلحة واني ما قربت منك
اشواق : بشرط
راشد: شهو
اشواق : اسافر الاردن
راشد : تمام بس انا ما اقدر اسافر معك
اشواق : طيب عادي
راشد : سامحيني اول ايام زواجنا ضربتك بس انا مريض واضرب الحين بنروح ل مرح
اشواق : الساعة 12 بالليل
راشد : عادي يلااا قومي
اشواق : مابي اطلع
راشد عصب : اقولك قومي ما تفهمين ومسك راسها وخبطه بالجدار يلاااااا
اشواق : ااااااييييي رااااسي الله لا يوفقك
راشد : انتظرك بالسيارة
اشواق قامت وهي تبكي وتقول بنفسها ( لجل عين تكرم مرج عيون ) وغسلت ولبست عبايتها ونزلت عالسيارة استغربت عنده سواق ليه يسوق وركبت ورا وحرك راشد وظلت تتأمل الطريق لين وصلوا لبيت اقل ما يقال عنه فخم
دخلت وقابلت مرح وراشد ضل بالسيارة
اشواق : مرحبا
مرح بأبتسامة بان عليها الحزن : اهلا عذرا ما عرفتك
اشواق ما حبت تقول مين هي : انا اشواق
مرح : ؟؟؟!!
اشواق : ااممم
اشواق : بقولك موضوع مهم
مرح : تفضلي
دخلت اشواق وتأملت صورة معلقة ل راشد و مرح يوم الخطوبة و شافت كمية الحب الي بينهم و قالت بنفسها : انا الي فرقتهم
اشواق : والله يا مرح انا .... و .......... قالتلها القصة كلها
ووالله ان راشد يحبك باين بعيونه وصدقيني زي ما قلت لك انه مصلحة شغل و زي ما قلت لك كنت مخطوبة لأبن عمي
مرح ب دموع : اكييييد
اشواق : اكييييد وهو الحين بالسيارة
مرح انطلقت مثل الصاروخ وطلع راشد من السيارة وضمته
مرح : خلااص ما تطلقني بس الي سمعته صحيح
راشد : صحيح 100% ودار فيها
اشواق ابتسمت لهالحب التفتت مرح لها : شكرا كثييييير لك والتفتت لراشد : طلقها
اشواق :هههههههه من الغيرة اي كلامها صحيح طلقني
** اول مرة وحدة تفرح بطلاقها
راشد : لسا مصلحة الشغل مع ابوكي ما انتهت رح تسافري الاردن دون علم اهلك وكأنك لسا في البيت ماشي ولما ترجعي بطلقك وانا رح اقولهم انا مسافرين انا بسافر فرنسا وانتي الاردن تماام واذا حد اتصل عليكي ابوكي مثلا يبي يكلمني تعملي مكالمة جماعية كني عندك تمام
اشواق : تماااااااام وحضنت مرح مبسوووووووطة
راشد : طيارتك كمان ساعتين
اشواق: اااه بروح اضب جناطي تعالي مرح ساعديني
مرح : اوك
ركبوا السيارة
مرح وراشد قدام و اشوااق ورا
شغل راشد اغنية اغار عليها من ابيها وامها
** كانت قصيدة من زمااااان بس جديد عمبوها اغنية وصبطو عليها
واشواق تذكرت يوم كانوا صغار هي وعمار كان عمرها 10 سنين يمكن وعمره 11 سنة
كانت شارية فستان جديد وقاعدة تشرب عصير
عمارر : اشواااق
اشواق : نعااام
عمار : اغار عليها من ثيابها ... اذا لبستها فوق جسم منعم
واحسد كاسات تقبلن ثغره...ا اذا وضعتها موضع اللثم بالفمي
اشواق بطفولة : شو يعني
عمار : بس تكبري واخطبك بتفهمي
عمر : عماار لسااتك طفل تفكر بهالأمور روح العب بالكورة روح
صحاها من ذكرياتها مرح بتهزها
مرح : اشواق وصلنا
اشواق : ايوة ايه يلاا ونزلت
وضبوا الجناط وانطلقوا للمطار
وقلب اشوااق على نار
راشد : الا اقول كيف بتروحين لحالك ابعث معك الخادمة
اشواق : ما يحتاج
مرح : انت تشاورها ابعثها ورجعوا اخذو خديجة وانطلقوا
النداء الأخيررر طائرة رقم 5685 على الاردن الساعة 7:30
اشواق : مرق الوقت بسررررعة صارت 7:30
صارت اشواق وخديجة يركضوا ولحقوها بأخر ثانية وضعوا اغراضهم
4:30
في السيارة
....: جاسم مين ذول الناس وشنو قصتهم
جاسم : بنتهم كانت معي ب ايطاليا وابي اخطبها وبعدين افهمك الباقي وامي الله يرحمها تعرفهم
...: طيب وبرطمت بزعل
جاسم : هههههههه يا اختي الفضولية اقولك القصة بعدين
.....: بس انا ابي اخطبلك صديقة الي
جاسم : وصلنا
.........: اهىىىىىىى فيلا صديقتي !!!
جاسم : صديقتك ؟؟!!
.....: ايوة ايش اسم البنت
جاسم : شروق
مريم : اااااااااااااااااه صديقتيييييييييي الي ابي اخطبهااااااا لك دقيقة كانت معك بأيطاليا : اااااااااا معناته انت الي اخذتها يوم العرس
جاسم : ايوة
مريم والصدمات تتوالى : ااااااااااااااه يلاااااا بقولها
بالداخل
شروق : حلو الفستان
شوق : مش رح يشوفكككككك اخته بس
شروق : طيب حتى وتذكرت برن على اشواااق تيجي
رن رن الهاتف المتنقل المطلوب مغلق : لاااااا مغلق
شوق : خلااص مالها نصيب
رن الجرس
شروق : اااااه وصلوا
ونزلت لقت امها مستغربة انه مريم جات
شروق : مريم انتي الي رنيتي الجرس يا حيوااااااانة انتظر شخصية مهمة شجابك
مريم : له له تطرديني
شروق : لاا حياك بس تعالي نطلع لغرفتي بسرررعة تجهزي
بعد ما طلعوا الغرفة
جاسم : الو
مريم : الو جاسم اطلع من المجلس
جاسم : طلعت
مريم : هههععهههههههه شروق مو عارفة اني اختك
شروق جات : مريم يلا تجهزي
مريم حطت جوالها بالجيبة وهو شغال
مريم ماسكة ضحكتها : ليييش مين جاي
شروق بحالمية : جااااااااااااسم فاتن القلووووووب واخته
مريم بنغزه : تحبيه اعترفيييي
شروق بخجل : الااااا احبه اموت فيه و
تنهدت بحزن : بس اخااف اعاود الكرة
مريم : لا تخافي اخوي جاسم كويس وطلعت التلفون وفتحت سبيكر وفرطت ضحك : ههههههههههههههههههه وجهك هههههههههههههههه صدمة ههههعههههه يا ربي
جاسم : وانا احبككككك واموت فيكي
مريم : هاايي زودتها و ههههههههههههه
انتهى البارت 😈
توقعاتكم - رأيكم