ضامية الشوق
01-26-2020, 09:20 PM
البارت 5
توضيح ; لما سكنت شروق عند ام جاسم3 شهور كان لام جاسم بنت بايتة عند جدتهاعشان عطلة وكانت تيجي الجمعة وما تشوف شروق وما تدري عنها ولا انه في بنت اسمها شروق ببيتهم
فتحت باب البيت او الفيلا ب الاصح الي كان شكلهاكذا
Weiterleitungshinweis (https://images.app.goo.gl/REdjwMm9tjSdPiME7)
وانصدمت بالشخص الي قدامها
اشواق ; شروووووووووووووووووووق وحضنتها وصارت تعيط; فقدتك اذا كان حلم لا تصحوني اماااااانة شوق ركضت باقوى وحضنت شروق وبلشت تبكي بانهيار
هدى الي كانت قطعة من روح شروق ركضت لحضنها وقالما احلم صح
ويسرى ورغد وحنين ودينا بلشوا يبكوا من الفرح اما سارة دمعت من المنظر ومريم حضنت شروق لانها شافتها من قبل
عند الشباب
عمر ; مازن قوم شو صوت العياط
مازن ; بكونوا البنات بعيطو ع مسلسل
ليث ; قوموا شكله جد قام عمر ومازن وليث وانس والكل
عمر الي مش داري عن الدنيا ; تغطوا يا بنات بنفوت
تغطو البنات وشروق وقفت ورا الباب ودخل عمر اشرت للشباب بهس الشباب فكروها شوق كانت مغطية عشعرها وكاشفة وجهها الا مازن الي قال بنفسه ; اكيد اتخيل
حطت ايديها ععيون عمر وقالت شوق ; مين انا
عمر ; شوق الي تكلمت وشم ريحة عطر من زماان عنها وانخنق صوته ; حاطة عطر شروق
شروق ; شروق بحالها وضمته وبدات تبكي اشتقتلك يا خوي يا سندي ومازن تعال دخل مازن اتفرج ع اشواق وتاكد انا مو اشواق تفرج على شوق وتاكد انها مو شوق وتفرج ع شروق
مازن حضنها عالخفيف بدون اي ردة فعل
عمر ودموع الفرح بعينه ;وين كنتي مع مين اشتققنالك دخل طلال ودنيا ع الفيلا دنيا ; بنتيييييييييييي وحضنتها بنتيييييي طلال ; شرووووووووووق وحضنها ودموعه تنزل وبعصبية ; وين كنتي
شروق الحين اخبركم
دخلوا الشباب
ليث حضنها اخوها بالرضاعة خخخ اشتقنالك
وسلموا عليها الباقيين من بعيد كانوا كل ولاد اعمامها
انتشر خبر رجوع شروق والكل اجا يسلم بعد غياب
ومنيح ما اجا سوسة البلا جامح من اسمه يجيب الوعة
شروق ; لما طلعت من القاعة 0----------------------------------------
انتهى النص بارت بس حبيت اجرب اكتب ع الكمبيوتر لسا عند وعدي بكرة العصر في بارت ان شاء الله اذا ما حصلت ظروف خارجة عن ارادتي اكتبولي رايكم وتوقعاتكم 1- هل عيلة شروق بتتقبل انها كانت مع شخص غريب
2- معقول مازن بطل يحب اخته زي اول عشان كذا سلم عليها ببرود
مين اخت جاسم رح تتفاجئوا تصبحوا على خير اروح اناااااام (
توضيح ; لما سكنت شروق عند ام جاسم3 شهور كان لام جاسم بنت بايتة عند جدتهاعشان عطلة وكانت تيجي الجمعة وما تشوف شروق وما تدري عنها ولا انه في بنت اسمها شروق ببيتهم
فتحت باب البيت او الفيلا ب الاصح الي كان شكلهاكذا
Weiterleitungshinweis (https://images.app.goo.gl/REdjwMm9tjSdPiME7)
وانصدمت بالشخص الي قدامها
اشواق ; شروووووووووووووووووووق وحضنتها وصارت تعيط; فقدتك اذا كان حلم لا تصحوني اماااااانة شوق ركضت باقوى وحضنت شروق وبلشت تبكي بانهيار
هدى الي كانت قطعة من روح شروق ركضت لحضنها وقالما احلم صح
ويسرى ورغد وحنين ودينا بلشوا يبكوا من الفرح اما سارة دمعت من المنظر ومريم حضنت شروق لانها شافتها من قبل
عند الشباب
عمر ; مازن قوم شو صوت العياط
مازن ; بكونوا البنات بعيطو ع مسلسل
ليث ; قوموا شكله جد قام عمر ومازن وليث وانس والكل
عمر الي مش داري عن الدنيا ; تغطوا يا بنات بنفوت
تغطو البنات وشروق وقفت ورا الباب ودخل عمر اشرت للشباب بهس الشباب فكروها شوق كانت مغطية عشعرها وكاشفة وجهها الا مازن الي قال بنفسه ; اكيد اتخيل
حطت ايديها ععيون عمر وقالت شوق ; مين انا
عمر ; شوق الي تكلمت وشم ريحة عطر من زماان عنها وانخنق صوته ; حاطة عطر شروق
شروق ; شروق بحالها وضمته وبدات تبكي اشتقتلك يا خوي يا سندي ومازن تعال دخل مازن اتفرج ع اشواق وتاكد انا مو اشواق تفرج على شوق وتاكد انها مو شوق وتفرج ع شروق
مازن حضنها عالخفيف بدون اي ردة فعل
عمر ودموع الفرح بعينه ;وين كنتي مع مين اشتققنالك دخل طلال ودنيا ع الفيلا دنيا ; بنتيييييييييييي وحضنتها بنتيييييي طلال ; شرووووووووووق وحضنها ودموعه تنزل وبعصبية ; وين كنتي
شروق الحين اخبركم
دخلوا الشباب
ليث حضنها اخوها بالرضاعة خخخ اشتقنالك
وسلموا عليها الباقيين من بعيد كانوا كل ولاد اعمامها
انتشر خبر رجوع شروق والكل اجا يسلم بعد غياب
ومنيح ما اجا سوسة البلا جامح من اسمه يجيب الوعة
شروق ; لما طلعت من القاعة 0----------------------------------------
انتهى النص بارت بس حبيت اجرب اكتب ع الكمبيوتر لسا عند وعدي بكرة العصر في بارت ان شاء الله اذا ما حصلت ظروف خارجة عن ارادتي اكتبولي رايكم وتوقعاتكم 1- هل عيلة شروق بتتقبل انها كانت مع شخص غريب
2- معقول مازن بطل يحب اخته زي اول عشان كذا سلم عليها ببرود
مين اخت جاسم رح تتفاجئوا تصبحوا على خير اروح اناااااام (