لا أشبه احد ّ!
01-23-2020, 12:57 PM
البارت 25
العيال ركضوا لفوق من صراخ اروى
دخل عبدالعزيز متقدمهم انصدم وهو يشوفها طايحه وحولها الدم ماقدر يسوي شيء
عزّ دخل وبسرعه شايل شهد ؛ منتهىى عععباتهااا
منتهى بسرعه وهي ترجف جابت عباتها وغطتها
اخذوها ونزلوا لتحت وعبدالعزيز لحقهم وهو يحس بوجع اخذ شهد بسرعه من عزّ وركض لسيارته ركبها ووياه عزّ وشخط على المستشفى
والعيال والبنات لحقوهم
والجده وجوان وريم وميهاف ونجلاء يبكون ويدعون لها
-
بسياره عبدالعزيز الي يسوقها عزّ يسمع انينها صرخ؛ شههههد اصبريي اصبريي تكفينن
شهد وهي بحضن عبدالعزيز تشهق ؛ مءاءقدءر اتءنءفس
مسكها يدها بقوه وهي خايف عليها ؛ شهد شدي حيلك شوي بس
شهد تغمض عيونها شوي شوي
عبدالعزيز يفتح عيونها وهو يصرخ؛ لااااااا لااااا لاتغمضينها خليك معاي طء طالعيني طالعيينيي
شهد همست ؛ موء ءاننت ءتبي نبعءد !
عبدالعزيز طالعها بصدمه
شهد غمضت عينها بهدوء
عبدالعزيز صرخ ؛ ععععععععععزززززّ بسسرررعههههه!!! -
بالمستشفى
الكل برى ينتظر وخايف وعبدالعزيز بس يفكر
طلع الدكتور بابتسامه ريحتهم كثير ؛ رصاصه جات لعند كتفها تقريبا والحمدلله قدرنا نطلعها وهي الحين نايمه وبتصحى على العشاء بس بغيت اخبركم ان الشرطه بالطريق
ابتسموا براحه الا عبدالعزيز الي صح ارتاح بس عقد حواجبه لمن سمع " رصاصه "
عزّ ؛ بس وش قصه الرصاصه
ريما وهي تمسح دموعها؛ مادري بس المهم هي بخير
عهد ؛ صادقه عزّ قوله نبي ندخل
زياد؛ ماتوقع بيخليكم خلونا نرجع للبيت احسن
البنات؛ بنجلس !
عبدالعزيز كان مب لمهم ويفكر
طارق ؛ عزوز قول شيء
عبدالعزيز بهدوء ؛ ارجعوا كلكم
عزّ ؛ انا ماراح اتحرك
البنات ؛ واحنا بعد
عبدالعزيز بحده؛ عزّ يجلس الباقي يرجع ! سسمعتوا!
توهم بيحكون
سلطان ؛ يالله بناتت بسرعه
انقهروا ورجعوا
جلس عبدالعزيز توه عزّ بيتكلم قاطعه صوت رنة رساله جات لعبدالعزيز
طلع جواله يشوفها بالامبالاه طلعت عيونه وهو يقرى
" اتمنى الهديه عجبتك وان زوجتك بخير قهر صح ! جات بكتفها يالله الجايات اكثر , واتمنى تفهم رسالتنا زين ان ضليت على محاولاتك انت وبساموه تفتشون من ورانا صدقني بعدها بوسط قلبها ولا راح تشوفها مره ثانيه وتبكي على فراقها ولا صح مو انت وياها تكرهون بعض وزواجكم اجباري ولا ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله اجل وشلون لمن نخبرها انك انت سبب الرصاصه ياترى بتكرهك اكثر ؟ "
عصّب مسك الجوال بيده لدرجه بينكسر
عزّ لاحظ عليها ؛ عزوز شفيك ؟
عبدالعزيز دخل الجوال جوا جيبه وقام بسرعه طلع من المستشفى ركب السياره متجهه للمركز لازم يخبر بسام بالي صار ليحطون حد ل هالعصابه الي تعدت حدودها وصارت تعرف اخباره بدقه
عزّ مصدوم وش الي قلبه ؟
التفت للشرطه الي جاو وخبرهم باللي صار
الشرطي ؛ الي مبين من تقرير الدكتور ان الرصاصه جات لعند كتفها من وراها يعني ماشافت الي طلق عليها بس لو سمحت احنا راح نجي البيت وبنشوف
عزّ ؛ اكيد تفضلوا نروح الحين
الشرطي ؛ ياليت
عزّ ؛ تفضلوا
ركب وياهم واتجهوا للبيت
عزّ طلع جواله وارسل لعبدالعزيز " شهد لحالها هناك روح لها انا رحت مع الشرطه للبيت بيشوفون المكان" -
عند شهد الي صحت بوقت مبكر فزّت جلست على حيلها وهي تتنفس بسرعه همست ؛ عبدالعزيز
وللاسف رد الصدى صوتها لمست كتفها بوجع ؛ اهه
انسدحت وراسها تحس مصدع
رجعت نامت من التعب
-
بمكان ..... ؛ متى بتجيبها!! ؛ معليكم قريب بجيبها وعلى لندن بنجي
هز راسه ؛ ننتظر وش ورانا بس صدّقني ان تاخرت عن شهر قدامك راح ننفذ اجراء التعذيب عليك وانت تعرف وش نسوي
بخوف ضحك بخفه ؛ لا معليك -
عند عبدالعزيز
بسام ؛ شلوننن!!! شلونن وصلوا لزوجتكك !
عبدالعزيز بقهر؛ مادريي مادريي
بسام ؛ اكككيدد معينين واحد يراقبك!
عبدالعزيز؛ مستحيللل! انا اشوف مافي احد
بسام بهدوء ؛ انت ماشوف بس ماندري اسمعني راح اخلي شرطين وراك دايم مايصير كذء بس طبعا مو وراك وواضح راح نخبيهم شوي
هز راسه وتنهد رفع جواله بعد ماسمع الرساله شاف رساله عزّ قام بسرعه ؛ انا لازم اروح
بسام؛ بحفظ الله دقايق بس * رفع التلفون * سامر ارسل ثامر وناصر يروحون ويَ الضابط عبدالعزيز .... فهمت ؟ حلوو
صكر منه ؛ خلاص روح وهم معاك
عبدالعزيز؛ مع ان ماله داعي بس عشانك امرت ب هالشيء
ضحك بخفه بسام ؛ روح روح
ابتسم وراح ركب سيارته وشخط على المستشفى وهو لفت انتباهه سياره تلاحقه تمعن فيها وطلعوا ناصر وثامر تنهد براحه ومشى -
بالبيت
طلعوا وهم بيركبون السياره
عزّ؛ وش طلع معكم ؟
الشرطي ؛ راح نرسل تقرير للطبيب بعد بكره وتقدرون تاخذونه
هز راسه بتنهيده تعب
الشرطي اخذ رقم عزّ وراح
-
بالمستشفى
راح للدكتور يسال عنها ؛ هي صحت ورجعت نامت من الالم والدوخه تقدر تشوفها
هز راسه وراح لها دخل وصكر الباب وجلس على الكرسي قدامها تثاوب طالع الساعه صارت 11:00 الليل حط راسه جمب ايدها ونام بهدوء ولاشعوريا كان حاضن ايدها بهدوء -
الصباح عند البنات
جالسين عند باب غرفة الجد والجده ومسوين اضراب
طلع الجد ؛ لا اله الا الله يالله بسم الله توكلت على الله ولا ح* التفت وفزّ * بسم الله شفيكم انتم؟
منتهى بحده ؛ ماراح نتحرك منها
عهد ؛احنا مسوين اضراب
تسند على عصاته وطالعهم بابتسامه ؛ اضراب وش ؟
طلعت الجده ؛ بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شركم شفيكم !
ريما ؛ حنا ماراح نتحرك من هنا الين نروح لشهد
راما ؛ واحنا مانمنا وكنا جالسين هنا طول الليل
اروى ؛ ولا راح ناكل بعد
هيام ؛ واذا مصرّين ماتخلونا نروح راح نزعجكم
الجد ابتسم ؛ واذا قلت لكم اننا بنروح لها بعد الغداء ؟
البنات قاموا بسرعه وبفرحه ؛ججججد!! الجده ابتسمت؛ ايهه يالله الحين انزلوا ساعدوا بالغداء عشان بسرعه نروح كلنا
بسرعه نزلوا -
عند شهد
فتحت عينها بهدوء همست؛ اهه
عبدالعزيز الي كان قايم ينتظرها ؛ شهد تسمعيني
شهد التفت تطالعه ابتسمت بخفه ؛ ءءانءت مءارحت؟
ابتسم ؛ لا كنت هنا طول الليل
شهد بترفع نفسها تجلس مسك يدها يسندها وجلست مدت يدها تلمس كتفها؛ بس انا قمت مالقيتك
عبدالعزيز؛ ايه مو كان عندي شغل لاجل كذء جيت ولقيتك نايمه
هزت راسها ؛ زين كتفي يوجعني مره وش الي صار ؟
عبدالعزيز ؛ ماعليك انتي ارتاحي ولاتهتمين
شهد؛ لا قوليي
عبدالعزيز تنهد من عناده بكذب؛ طحتي على مزهريه
شهد ميلت راسها ؛ هاه شلون ؟ تلعب علي🙁
عبدالعزيز كتم ابتسامته ؛ ايه المهم
دخلت الممرضه وعطتها الغداء وطلعت
شهد كشرت
عبدالعزيز؛ يالله لازم تاكلين تعوضين الدم الي فقدتيه
شهد بتكشيره؛ الله يكرم النعمه اكلهم مو حلو ؟
عبدالعزيز رفع حاجبه وبابتسامه؛ الاخت مجربه؟
شهد؛ لا بس اسمعهم
عبدالعزيز فتح الصحون ؛ لا بالعكس شو* سكتت وهو يشوف رفع راسه يطالعها صكر الغطاء وهمس* الله يكرم النعمه* طالع شهد* ايون وش تبين غداء ؟
انتهى
العيال ركضوا لفوق من صراخ اروى
دخل عبدالعزيز متقدمهم انصدم وهو يشوفها طايحه وحولها الدم ماقدر يسوي شيء
عزّ دخل وبسرعه شايل شهد ؛ منتهىى عععباتهااا
منتهى بسرعه وهي ترجف جابت عباتها وغطتها
اخذوها ونزلوا لتحت وعبدالعزيز لحقهم وهو يحس بوجع اخذ شهد بسرعه من عزّ وركض لسيارته ركبها ووياه عزّ وشخط على المستشفى
والعيال والبنات لحقوهم
والجده وجوان وريم وميهاف ونجلاء يبكون ويدعون لها
-
بسياره عبدالعزيز الي يسوقها عزّ يسمع انينها صرخ؛ شههههد اصبريي اصبريي تكفينن
شهد وهي بحضن عبدالعزيز تشهق ؛ مءاءقدءر اتءنءفس
مسكها يدها بقوه وهي خايف عليها ؛ شهد شدي حيلك شوي بس
شهد تغمض عيونها شوي شوي
عبدالعزيز يفتح عيونها وهو يصرخ؛ لااااااا لااااا لاتغمضينها خليك معاي طء طالعيني طالعيينيي
شهد همست ؛ موء ءاننت ءتبي نبعءد !
عبدالعزيز طالعها بصدمه
شهد غمضت عينها بهدوء
عبدالعزيز صرخ ؛ ععععععععععزززززّ بسسرررعههههه!!! -
بالمستشفى
الكل برى ينتظر وخايف وعبدالعزيز بس يفكر
طلع الدكتور بابتسامه ريحتهم كثير ؛ رصاصه جات لعند كتفها تقريبا والحمدلله قدرنا نطلعها وهي الحين نايمه وبتصحى على العشاء بس بغيت اخبركم ان الشرطه بالطريق
ابتسموا براحه الا عبدالعزيز الي صح ارتاح بس عقد حواجبه لمن سمع " رصاصه "
عزّ ؛ بس وش قصه الرصاصه
ريما وهي تمسح دموعها؛ مادري بس المهم هي بخير
عهد ؛ صادقه عزّ قوله نبي ندخل
زياد؛ ماتوقع بيخليكم خلونا نرجع للبيت احسن
البنات؛ بنجلس !
عبدالعزيز كان مب لمهم ويفكر
طارق ؛ عزوز قول شيء
عبدالعزيز بهدوء ؛ ارجعوا كلكم
عزّ ؛ انا ماراح اتحرك
البنات ؛ واحنا بعد
عبدالعزيز بحده؛ عزّ يجلس الباقي يرجع ! سسمعتوا!
توهم بيحكون
سلطان ؛ يالله بناتت بسرعه
انقهروا ورجعوا
جلس عبدالعزيز توه عزّ بيتكلم قاطعه صوت رنة رساله جات لعبدالعزيز
طلع جواله يشوفها بالامبالاه طلعت عيونه وهو يقرى
" اتمنى الهديه عجبتك وان زوجتك بخير قهر صح ! جات بكتفها يالله الجايات اكثر , واتمنى تفهم رسالتنا زين ان ضليت على محاولاتك انت وبساموه تفتشون من ورانا صدقني بعدها بوسط قلبها ولا راح تشوفها مره ثانيه وتبكي على فراقها ولا صح مو انت وياها تكرهون بعض وزواجكم اجباري ولا ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله اجل وشلون لمن نخبرها انك انت سبب الرصاصه ياترى بتكرهك اكثر ؟ "
عصّب مسك الجوال بيده لدرجه بينكسر
عزّ لاحظ عليها ؛ عزوز شفيك ؟
عبدالعزيز دخل الجوال جوا جيبه وقام بسرعه طلع من المستشفى ركب السياره متجهه للمركز لازم يخبر بسام بالي صار ليحطون حد ل هالعصابه الي تعدت حدودها وصارت تعرف اخباره بدقه
عزّ مصدوم وش الي قلبه ؟
التفت للشرطه الي جاو وخبرهم باللي صار
الشرطي ؛ الي مبين من تقرير الدكتور ان الرصاصه جات لعند كتفها من وراها يعني ماشافت الي طلق عليها بس لو سمحت احنا راح نجي البيت وبنشوف
عزّ ؛ اكيد تفضلوا نروح الحين
الشرطي ؛ ياليت
عزّ ؛ تفضلوا
ركب وياهم واتجهوا للبيت
عزّ طلع جواله وارسل لعبدالعزيز " شهد لحالها هناك روح لها انا رحت مع الشرطه للبيت بيشوفون المكان" -
عند شهد الي صحت بوقت مبكر فزّت جلست على حيلها وهي تتنفس بسرعه همست ؛ عبدالعزيز
وللاسف رد الصدى صوتها لمست كتفها بوجع ؛ اهه
انسدحت وراسها تحس مصدع
رجعت نامت من التعب
-
بمكان ..... ؛ متى بتجيبها!! ؛ معليكم قريب بجيبها وعلى لندن بنجي
هز راسه ؛ ننتظر وش ورانا بس صدّقني ان تاخرت عن شهر قدامك راح ننفذ اجراء التعذيب عليك وانت تعرف وش نسوي
بخوف ضحك بخفه ؛ لا معليك -
عند عبدالعزيز
بسام ؛ شلوننن!!! شلونن وصلوا لزوجتكك !
عبدالعزيز بقهر؛ مادريي مادريي
بسام ؛ اكككيدد معينين واحد يراقبك!
عبدالعزيز؛ مستحيللل! انا اشوف مافي احد
بسام بهدوء ؛ انت ماشوف بس ماندري اسمعني راح اخلي شرطين وراك دايم مايصير كذء بس طبعا مو وراك وواضح راح نخبيهم شوي
هز راسه وتنهد رفع جواله بعد ماسمع الرساله شاف رساله عزّ قام بسرعه ؛ انا لازم اروح
بسام؛ بحفظ الله دقايق بس * رفع التلفون * سامر ارسل ثامر وناصر يروحون ويَ الضابط عبدالعزيز .... فهمت ؟ حلوو
صكر منه ؛ خلاص روح وهم معاك
عبدالعزيز؛ مع ان ماله داعي بس عشانك امرت ب هالشيء
ضحك بخفه بسام ؛ روح روح
ابتسم وراح ركب سيارته وشخط على المستشفى وهو لفت انتباهه سياره تلاحقه تمعن فيها وطلعوا ناصر وثامر تنهد براحه ومشى -
بالبيت
طلعوا وهم بيركبون السياره
عزّ؛ وش طلع معكم ؟
الشرطي ؛ راح نرسل تقرير للطبيب بعد بكره وتقدرون تاخذونه
هز راسه بتنهيده تعب
الشرطي اخذ رقم عزّ وراح
-
بالمستشفى
راح للدكتور يسال عنها ؛ هي صحت ورجعت نامت من الالم والدوخه تقدر تشوفها
هز راسه وراح لها دخل وصكر الباب وجلس على الكرسي قدامها تثاوب طالع الساعه صارت 11:00 الليل حط راسه جمب ايدها ونام بهدوء ولاشعوريا كان حاضن ايدها بهدوء -
الصباح عند البنات
جالسين عند باب غرفة الجد والجده ومسوين اضراب
طلع الجد ؛ لا اله الا الله يالله بسم الله توكلت على الله ولا ح* التفت وفزّ * بسم الله شفيكم انتم؟
منتهى بحده ؛ ماراح نتحرك منها
عهد ؛احنا مسوين اضراب
تسند على عصاته وطالعهم بابتسامه ؛ اضراب وش ؟
طلعت الجده ؛ بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من شركم شفيكم !
ريما ؛ حنا ماراح نتحرك من هنا الين نروح لشهد
راما ؛ واحنا مانمنا وكنا جالسين هنا طول الليل
اروى ؛ ولا راح ناكل بعد
هيام ؛ واذا مصرّين ماتخلونا نروح راح نزعجكم
الجد ابتسم ؛ واذا قلت لكم اننا بنروح لها بعد الغداء ؟
البنات قاموا بسرعه وبفرحه ؛ججججد!! الجده ابتسمت؛ ايهه يالله الحين انزلوا ساعدوا بالغداء عشان بسرعه نروح كلنا
بسرعه نزلوا -
عند شهد
فتحت عينها بهدوء همست؛ اهه
عبدالعزيز الي كان قايم ينتظرها ؛ شهد تسمعيني
شهد التفت تطالعه ابتسمت بخفه ؛ ءءانءت مءارحت؟
ابتسم ؛ لا كنت هنا طول الليل
شهد بترفع نفسها تجلس مسك يدها يسندها وجلست مدت يدها تلمس كتفها؛ بس انا قمت مالقيتك
عبدالعزيز؛ ايه مو كان عندي شغل لاجل كذء جيت ولقيتك نايمه
هزت راسها ؛ زين كتفي يوجعني مره وش الي صار ؟
عبدالعزيز ؛ ماعليك انتي ارتاحي ولاتهتمين
شهد؛ لا قوليي
عبدالعزيز تنهد من عناده بكذب؛ طحتي على مزهريه
شهد ميلت راسها ؛ هاه شلون ؟ تلعب علي🙁
عبدالعزيز كتم ابتسامته ؛ ايه المهم
دخلت الممرضه وعطتها الغداء وطلعت
شهد كشرت
عبدالعزيز؛ يالله لازم تاكلين تعوضين الدم الي فقدتيه
شهد بتكشيره؛ الله يكرم النعمه اكلهم مو حلو ؟
عبدالعزيز رفع حاجبه وبابتسامه؛ الاخت مجربه؟
شهد؛ لا بس اسمعهم
عبدالعزيز فتح الصحون ؛ لا بالعكس شو* سكتت وهو يشوف رفع راسه يطالعها صكر الغطاء وهمس* الله يكرم النعمه* طالع شهد* ايون وش تبين غداء ؟
انتهى