مشاهدة النسخة كاملة : رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الرابع والعشرون


لا أشبه احد ّ!
01-21-2020, 10:54 PM
البارت 24



الجده بفرحه ؛ جسار
هيام بهدوء وببرود؛ وليه الفرحه ؟ ماهموني
عهد؛ هيومم شفيك
راما ؛ يعني بعد كم يوم فرحك وزواجك!
هيام قامت وايديها بجيبوها وعلى نفس برودها ؛ ومن قال اني موافقه؟
منتهى ؛ ليهه وش الي يمنعك؟
ريما نزلت راسها وهي عارفه اختها
اروى طالعت ريما وطالعت هيام
هيام ببرود وهي تطالع امها ؛ مابي اصير زيّ امي بعلاقتها مع ابوي
الجده بحده؛ لا تقارنين احد باحد وجسار اكيد غ
هيام بصراخ؛ لااا موووو غيرررررر تبوننن اجيب عيال ويتيتمونن من بدريي!!! وابوهم عايشش!! وهو مشغول باشياء غبيهه ! هه ماعمرهه قال وش محتاجين له ! بس صراخ وهواش انا اسفه مابي يجربون هالشيء
التفت وطلعت برا وهي تحس بضيقه ودمعتها بعيونها
قامت ريما بهدوء ولحقتها
ريم اخذت بنتها وطلعت
ام عبدالعزيز نزلت راسها ودمعت عينها
شهد قامت وضمتها من كتفها همست؛ معليه هيام شوي تعبانه اكيد
ابتسمت ام عبدالعزيز بهّم وقامت طلعت
الجده تنهدت ؛ لا حول ولا قوة الا بالله * طالعت البنات* اقنعوها يابنات
هزوا راسهم عهد وراما وراحوا لها
شهد تنهدت وتذكرت لمن خبروها بخطبتها من عبدالعزيز حست بقهر دمعت عيونها ومسحتها وانشغلت بجوالها -
برى
هيام جالسه وضامه نفسها وتبكي وجمبها ريما ؛ هيام خلاص تكفين
هيام ؛ ريما تكفين قولي لهم مابي
عهد ؛ هيوم حبيبي انتي مو كل اصابعك سوا صح ؟ كل واحد يختلف وبعدين انتي شوفيه وبعدها سوي الي تبينه
راما؛ صادقه انتي لمن تدخلين تشوفينه حسيتي براحه حلو ماحسيتي صدقيني كلنا بنوقف معاك ولا راح يصير الا الي تبينه
ابتسمت ريما وقامت خلتها بحالها
هيام الي كانها اقتنعت ابتسمت بهدوء -
البنات مجتمعين بالملحق وجايتهم ريف
جابوا العشاء
قامت ريف ؛ بروح اغسل
منتهى قامت وياها ؛ تعاليي
طلعوا يغسلون
منتهى ؛ يالله
ريف ؛ اصبري اضبط شكلي
منتهى ضحكت ؛ ترى بتاكلين مب تصورين
ريف ضحكت ؛ حبيبتي انا غير منيب زيك
ابتسمت منتهى بسخريه ولفت ودخلت
ريف ابتسمت على شكلها ولفت رمشت كم مره مصدومه همست ؛ انت
ابتسم ؛ اخخيرا شفتك !
ريف ؛ هاه ! انت مين اصلا
ابتسم بخفه؛ انا عزّ اخو شهد وعهد ءء انتي وش اسمك ؟
ريف ابتسمت بخجل ؛ ريف
ولفت بسرعه دخلت
ابتسم ؛ يمه قلبي
ولف رايح لملحقهم الي لازم تمر من ملحق البنات ثمن ملحقهم
-
بنهايه هاليوم
ببيت ابو يزيد
بجناح يزيد
جوان تطالع بناتها الي نايمين جمبها ابتسمت همست ؛ متى بترجع ي نظر عيوني
تنهدت بشوق وغمضت عيونها -
ببيت ابو مشاري
بجناح مشاري
ميهاف بلعت ريقها؛ ايش!
مشاري مسك يدها؛ ميهاف عشاننا نروح نشوف بس
ميهاف وهي تدمع عينها؛ يعني انت ودك بولد صح وانا مانعتك ؟
مشاري ضمها ؛ قلب مشاري انتي ايه ودي بس مو انتي هذا امر ربي سبحانه ولازم نرضى فيه وحنا بنروح نتعالج
ميهاف ضغطت على نفسها عشانه ابتسمت ؛ متى نروح
ابتسم بفرحه؛ بعد ملكه ريم وسلطان يعني بعد يومين
هزت راسها بابتسامه
باس راسها ومسك يدها؛ تعالي ننام -
اليوم الثاني
كانوا الحريم والجده والجد والاعمام معزومين على زواج بس الجده قررت تجلس اليوم مع البنات والعيال
شهد قامت وهي تشوف عبدالعزيز يناديها
راحت له وهي تضحك تذكرت المقلب الي سوته ليه عبت البانيو فيري ؛ شف
عبدالعزيز وهو معصب ؛ ولا كلمهه انتي وش تحسين فيه ! سكتت لكك ككثيرررر بزر انتي !
عبدالعزيز وهو معصب ؛ ولا كلمهه انتي وش تحسين فيه ! سكتت لكك ككثيرررر بزر انتي !
شهد سكتت وهي تحس انقهرت ؛ كل ذء عشان مقلب سخيف!
عبدالعزيز صرخ ؛ ايهههه عشاننه ذءء لاني سكتت لكك كثيررر
شهد تجاهلته وخلته
سحبها بقوه ومن بين اسنانه بعصبيه ؛لما اتكلمم توقفين تسمعيني سسمعتي!!! شهد بعصبيه ؛ لا ماسمعتت ولا لك حق تصرخ علي سمعتت ياولد البابا ! ياحسافه بس دقه قلبي لكك
عبدالعزيز ماهتم لكلامها الاخير وعصّب وبان العرق الي برقبته ؛ شششهههههههد!!!!!! خلينا حلوين مع بعض احسن
شهد ضحكت بسخريه؛ خليت فيها شيء حلو انت هه
عبدالعزيز ؛ ششههههددددد
شهد ماقدرت تتحمل دموعها بعيونها طالعته ورجعت بتطلع ولازم تمر من عند الصاله
بالصاله
البنات والعيال كلهم موجودين
ومعاهم الجده
دخلوا شهد وعبدالعزيز
وواضح انهم متهاوشين ومو حاسين باحد
عبدالعزيز ؛ ششهددد طالعينيي
شهد لفت وهي تطالعه وهي تدمع ؛ نعم
البنات والعيال والجده وقفوا
الجده ؛ شصايرر
ماردوا عليها
عبدالعزيز ضل يطالع عيونها المغرقه وهو يبحر بعيونها ويحس يشوف كيف العتاب وبالم ؛ حنا لازم نبعد عن بعض
شهد شهقت وماسكه دموعها لاتطيح وتطالع عيونه الي تحكي الالم والضعف ؛ زي ماتبي راح نبعد وللابد اذا ودك
الجده ؛ اي بُعد انت وياها ؟
عبدالعزيز بقهر ؛ يمه لاتتدخلين يكفي الي صار منكم
عزّ بقهر ؛ يمه خليك بعيده عنهم هم يحلون كل شيء بينهم
الجده ضربت بعصاها الارض ؛ ابي افهم وش تقصدونن انتمم !
مشاري ؛ يمه
تقدمت ريم ومسكت جدتها ؛ يمه خلينا نطلع تعالي
الجده بصراخ ؛ عبدالعزيز فهممممننيي!! عبدالعزيز بصراخ ؛ خخخخخخلاااصصص يكككفييي كل الي صصااررر منكمم انتمم زوجتوناا غصبب واحنا مو طايقين بعض والحين كارهين بعض وانا
قاطعته شهدد ببكاء وهي تمشي من جمبه همست ؛ انا حبيت * رفعت اصبعها قدامه بالم * وانت الي كرهت
وركضت لفوق
عبدالعزيز رفع عيونه بسرعه وهو يطالعها ونبرتها وكلامها يتردد باذنه " انا حبيت وانت الي كرهت "
طلع بسرعه مايبي احد يبي يكون لحاله يفكر يحس بشويه راحه
البنات لحقوا شهد وريم وجوان وميهاف جلسوا مع الجده
والعيال راحوا للمجلس وسلطان لحق عبدالعزيز
ليفهمون السالفه منهم -
شهد صرخت ؛ اااااططلعووووواااا مابييي اححححدد ششتتتبونننن
ريما؛ شههد نبي نفهم السالفه
شهد ؛ قلت لكممم اطلعووووااا
منتهى؛ ماراح نطلع سسمممعتيي ! احنا مع بعض وهمنا واحدد قولي
اروى ؛ احنا مستحيلل نخليكك لحالك ب هالحاله!
شهد عضت شفتها وبكت بقوه ؛ اطلعوواااا اطلعواااا
ريما ؛ شه
قاطعتهم شهد بصراخ ؛ احححححبههههه ايهه اححححبهه بس هووو جرحنيي دايمم يجرحني ببروده وعدم اهتمامه اهى والحينن خلاصص كككارههه حبيي لهه وراح اقسيهه علييهه راحح اخليي قلبي يقسى عليهه يارب اقدر يارب
نزلت راسها وبكت اكثر
اروى قربت وضمتها ؛ اهدي خلاص
ريما ومنتهى طالعوا بعض بعصبيه ونزلوا بسرعه
اروى صارخت؛ تعالوااا
شهد ؛ وين راحوا ؟
اروى ؛ مادري الله يستر منهم -
عند عبدالعزيز وسلطان
سلطان ؛ عبدالعزيز خبرني شالي صار
عبدالعزيز هادي وساكت
توهم بيتكلم جاو ريما ومنتهى
قاموا عبدالعزيز وسلطان
ريما صارخت؛ انتتت شفيككك ! وشش صار لكك!!! منتهى ؛ اسمعني زيينن اياد الي تركهاا وراحح مابكت عليه هالقد ! والحين تجي انتت وتسوي فيها كذء!! ماراح اسمح لككك
سلطان ؛ خيررر انتم شتقولون ؟
ريما ماهتمت لسلطان الي واقف وهي تطالع عبدالعزيز ؛ شهد حبتك وانت الي جرحتها ببرودك وعدم اهتمامك وبس يجون اعمامي ويبه راح نقولهم تتطلقون وخلاص
رفع راسه بخوف ؛ لا مستحيلل
منتهى تقدمت بتضربه مسكتها ريما؛ عبدالعزيز انت الي قلت تحمل
راحوا ورجعوا شافوا اروى معاها مويه وبندول ؛ وين شهد
اروى ؛ فوق يالله تعالوا
دخلوا الغرفه مالقوها
ريما؛ وينها!
منتهى تطق باب الحمام " يكرم القاريء " شهد؟
فتحت الباب وبخوف؛ مافي احد
اروى صارخت وطاح الكاس منها ؛ شششششهههههدد!! لفوا ريما ومنتهى للي تطالعه اروى شافوا شهد طايحه على الارض وحولها دم



انتهى ,

عـــودالليل
01-21-2020, 11:12 PM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

إرتواء نبض
01-21-2020, 11:32 PM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

نبضها حربي
01-22-2020, 12:42 AM
طرح رائع
يعطيك العافيه

نجم الجدي
01-22-2020, 01:02 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

مجنون قصايد
01-22-2020, 02:09 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ!
01-22-2020, 03:05 AM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
01-22-2020, 03:06 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
01-22-2020, 03:06 AM
طرح رائع
يعطيك العافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
01-22-2020, 03:06 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
01-22-2020, 03:07 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

ملكة الجوري
01-22-2020, 10:27 PM
سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

البرنسيسه فاتنة
01-23-2020, 07:52 PM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق
01-29-2020, 09:56 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

الغنــــــد
02-02-2020, 08:56 AM
ربي يسعدك
ويعطيك العاافيه