مشاهدة النسخة كاملة : رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الثاني


ضامية الشوق
01-17-2020, 06:18 PM
]في بيت اول مرة بنروحله بيت نجود ومراد
كان التلفون شغال على اغنية خايف احبك ويسرى بتغني مع عبد المجيد عبدالله ..
خايف احبك وقلبي ينصدم ثانييي مستبعد اني معاااك اعاود الكرة الحب يوجع ويكفي منه ما جاني الله يكفي قلوب الناس من شره كانت يسرى لابسة هاي البيجامة بس بمقاس اصغر لانها صغيرة 14 سنة 😂😂 👇👇
https://images.app.goo.gl/1x4jKSrDQ9DhLVvB8<br>

عامر :..يسرىىىىىىى بكفي ازعاج كل يوم اففف الواحد ما بعرف ينام
يسرى : ينام الدنيا العصر يا احلى اخ قوم وديني السوق
عامر :حليي اقعد اتجرجر روحي مع صاحباتك حد من البنات مع دنيا
يسرى :.انا البنت الوحيدة ما عندي خوات 😭😭 وايش معنى دنيا اااه عشان خطيبتك وبعدين تسحبو عليي اااه مااااااامااااااا شوفي ابنك 😉😉
انجود : ابعدوا عنه وريحوا من زنكم على راسه
عبد الله :.ايش يا عامر ما عرفناك تحب وتنحب 😉 <>
عامر :.رجعت عنفس الموال طيب بس دقيقة البس وجاي اوديها عالسوق
يسرى :.لا ما تلبس لبستك مرتبة كان لابس هيك 👇👇
** بدي اسألكم حابين اعمل هيك انه لابسين واحط صور عشان تتخيلوا ولا بلاش 😊<br>
<br>
https://images.app.goo.gl/uMmpx9V6umEzHc5X9<br>

عامر : طب يلااااااا روحي انتي البسي انا بستناكي بالسيارة بسرعة راحت يسرى ورجعت يلااا راحت عالسوق واشترت اغراض ورجعوا بعد عناااء طويل

في بيت طلال رجع مازن عالبيت وما لقى حد انصل على اشواق ورد عمر ..الو
مازن :وينكم اختفيتو طالعين مشوار مرتب بدوني 😂
عمر:. تعال ع مستشفى ****
مازن بخوف: ..ليش
عمر :.اشواق بالمستشفى تعال ب مستشفى ***** امي وابوي معي طلع مازن من البيت بسرعة وركب السيارة وطار عل المشفى وشاف اهله
مازن : خير
عمر: خير بس قالو لازمها كلى جديد الكلى تبعتها خالصة وهية بتعرف من زمااان وكانت تيجي تعمل غسيل كلى واحنااا زي الاطرش بالزفة ما لاحظنا ولا حتى ابوك الي دايما بحول مصاري ومش عارف عأيش بنصرفو صار الها سنة مريضة وما حدا منكم عااااااااارف ما حدااااا
مازن: انصدم 😨😨: كيف هيك كل يوم بتضحك وعادي هلا عرفت ليش وجهها اصفر دايما طيب انا بفديها بدمي انا بتبرع

شوق : .مش قصة هيك ما حد فينا اتطابقت الكلى معها
مازن: طب هلأ بعمل تحاليل بفديها بروحي اختي
عمر : انت لساا صغير19 سنة ما رح تقدر جسمك ما رح يستحمل بتنهيدة : ما تحكي ل امي وابوي انا حكتلهم عشان ما افطرت وداخت تمام ما حد يحكي



عمار الي قاعد بسيارته وعيونه بتدمع اول مرة بتنزل دموعه بسبب الخوف على شخص كان خوفه على اشواق معبي قلبه وقدم تحاليل تبرع بستنا يطلعوا وبتمنى انه يتطابقو ما بده يفقدها حتى لو ع حساب حاله المهم هية تكون موجودة مرتاحة
قطع عليه تفكيره هاتف الي رن بنغمة ...
يا حياة الروح قلبي ما داق النوم ولا يوم ولا هرتاح رح تنسا او تأواني اوتلقاني كل جراح ي.....
الدكتور : السلام عليكم
عمار : وعليكم السلام
الدكتور :اتطابق التحاليل بخصوص الكلى ل أشواق طلال ال****
عمار نط بفرح لدرجة راسه خبط بسقف السيارة
الدكتور : بس حابب اخبرك انه انت رح تضضرر ويصير معك مشاكل
عمار : عادي دقيقة وباجي عالمستشفى رن تلفونه رغد
رغد : هاي
عمار: اهلا
رغد : عمار تعال خدني على اشواق برن ما بترد وحكتلي جاي عندي من ساعتين وما اجت خايفة يكون صاير معها حادث او اشي

عمار : حكالها كل اشي وحكالها ما تحكي لكن هي هي راحت اتصلت على حنين وعلى يسرى وعلى دنيا وحكتلهم انه اشواق بالمشفى بس ما حكت عن الكلى وكل وحدة حكت لأهلها والكل راح على المستشفى
بمستشفى الاسلامي <>
الدكتور : اتفقنا <br>
عمار : اتفقنا العملية بكرة بس ما بدي حد من اهل المريضة يعرف انه انا احكيلهم من شخص متوفي <br>
شوق الي كانت مارقة من عند المكتب بدها تشوف ليه عمار قاعد مع الدكتور وكان باب مكتب الدكتور مفتوح وسمعت ايش حكوا وراحت عالغرفة تبعهتها لانهم حجزولها غرفة بالمستشفى عشان كان معها انهيار عصبي
حنين : شوق
شوق : اهلا حنين
حنين : كيفك كيف حالك
شوق حضنت حنين وصارت تعيط : مو منيحة ابدا مو منيحة حالي ما بسر صديق ولا عدو شروق مفقودة اشواق بحاجة كلى وعمار بده يتبرع واذا عمر عرف رح يعمل فضيحة ابوي الي صار معاه القلب كن بعد العرس المشؤوم وامي صار عندها الضغط والسكر عمر صار عصبي ما بينطاق ومازن الي دايما بضحك صار ما يضحك الا قليل عشان نبتسم وبالاخير كيفك كيف حالك دينا😢 الي دخلت من زمان ودموعها بتنزل من المنظر : شروق ان شاء الله بترجع واشواق بتصير منيحة وعمر برجع مثل ما كان وعمي بتعالج ومازن برجع مثل ما كان
شوق : امنيتييييييي امنية وحدة بس انها تتحقق ياااا رب<>

بمكان بعيييييد ببلد تاني قارة تانية
صحي من النوم على صوت المنبه وحكى بنفسه : يا اللله <>
شافها بالمطبخ بتحضر الفطور كالمعتاد بهدوء <
جاسم : وردة
ردت رغم انه مو اسمها الحقيقي بس ما بتحب حد يناديها باسمها الحقيقي
اهلا جاسم هي الفطور انا طالعة عالجامعة مع السلامة وكانت لابسةGoogle-Ergebnis für https://www.aljamila.com/sites/default/files/styles/ph2_1000_auto/public/2016/11/07/03pijamahijab.jpg?itok=qERW6g1k (https://images.app.goo.gl/dt6oFKeZjZfny73n6) كان متعود هيك لانها مو زوجة او اخت او حدى من محارمه يا ترى مين هية
[S

] اشرقت الشمس وكان بداية يوم جديد اليوم موعد العملية
في المستشفى
عمر بفرحة : لقيتوا متبرع
الدكتور : اه وجاهزين الان لنعمل العملية مو لازم نستنا الان رح ندخلها عغرفة العمليات
دخل عمار من دون ما حد يلاحظ عالغرفة وتأمل اشواق بوجهها البريء الي نحول للون الاصفر من المرض وتنهد وتفرج على الغرفة البيضاء عكس حياة ناس كتير وشاف الاجهزة وبما انه طالب طب عارف لأيش هاي الاجهزة اعطوه مخدر وبلش يغمض عيونه شوي شوي وبدأت العملية اعطوني رأيكم وتوقعاتكم يا ترى مين وردة وايش بتقرب لجاسم ايش رح يصير بالعملية و كل عام وانتو بخير عيد مبارك يا الثلاثاء يا الاربعاء 😊😁
منقول

إرتواء نبض
01-18-2020, 02:30 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد
01-18-2020, 02:45 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ!
01-18-2020, 11:48 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

نجم الجدي
01-18-2020, 11:58 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

ملكة الجوري
01-19-2020, 11:23 PM
سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

البرنسيسه فاتنة
01-20-2020, 12:30 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:07 PM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:08 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:09 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:10 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:11 PM
سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

ضامية الشوق
01-26-2020, 09:11 PM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل الله يعطيكـِ العافيه يارب خالص مودتى لكـِ وتقبلي ودي واحترامي

الغنــــــد
02-02-2020, 08:55 AM
ربي يسعدك
ويعطيك العاافيه

ضامية الشوق
02-17-2020, 08:23 PM
يسلموو على المرور