لا أشبه احد ّ!
01-09-2020, 12:05 PM
البارت 21
منتهى ؛ وعبدالعزيز؟
شهد؛ بنام عندكم اليوم هو قال عادي
اروى ؛ اكيد؟
شهد؛ ايهه يالله بسرعه
هزوا راسهم وراحوا لغرفتهم بدلوا ولبست شهد بجامه ريما
اروى تذكرت عمر ؛ ءء تبون اجيب شيء من المطبخ؟
منتهى؛ كل شيء موجود هنا ماله داعي تنزلين
اروى؛ ءء الا مويه مافي
ريما؛ الا في
اروى؛ لا مافي الا حاره بجيب سسلام
ونزلت بسرعه
شهد وهي تتثاوب؛ وراهاا بلااا
منتهى؛ صادقه
ريما هزت راسها؛ الله يستر -
عند اروى وعمر
نزلت وراحت وهي لابسه جلال طويل ابتسمت وهي تشوف واقف ويطالع الورد الابيض وفيه شوي زي اللون الاحمر خفيف
اروى بهمس وابتسامه؛ وش الي سرحان فيه ب هالورده
ابتسم وهو يلتفت لها؛ تذكرني فيك
انحرجت ونزلت راسها
كمل وهو مبتسم بحب لها ؛ بيضاء زي بياض قلبك ومحمره شوي زيّك لمن تنحرجين
اروى ؛ احم زينن وش كنت بتقول لاني خايفه اتاخر على البنات
عمر توترر؛ احم ءء كءكنت بقولك ءء اروى
اروى لاشعوريا؛ لبيهه ءء هلا
عمر توهه بينطقها رن جواله؛ هلا زياد ءء هاه
اروى رفعت راسها بتوتر
عمر ؛ زين جاي يالله سلام
صكر منه ؛ انا اسف اروى ب
قاطعته بهدوء؛ معليه انا الي اسفه المفروض ما اوقف معاك كذء لحالنا وطلبتك مانكررها مره ثانيه
عمر طالعها بحزن
اروى ؛ عمر
عمر ابتسمت من نطقها الرقيق والناعم لاسمه ؛ ي عينه
اروى بتوتر ؛ انتبه لك بحفظ الله
وراحت ودخلت
عمر تنهد وابتسم بهدوء وهي الي كبرت بعينه بتفكيرها الرزين وراح للعيال -
عبدالعزيز يتصل على شهد يتصل ولا ترد وبالنهايه تركها وراح للعيال تحت
زياد؛ عيال امشوا ننام وبكره العشاء نسوي الي نبي يالله
تركي وهو يتثاوب؛ اي صادق تعبنا اليوم
طارق قام ؛ انا بمشي برا
زياد ؛ فيك شيء؟
طارق بابتسامه هاديه؛ لا بس احس بضيقه بشم هواء شوي
عبدالعزيز؛ اجي وياك؟
طارق ؛ اذا تبي حياك
قام ؛ يالله
عزّ؛ تصصصبحونن على خيررر بس
عمر؛ قال يمشون قال * غطى نفسه ونام*
ابتسم بخفه عبدالعزيز وطارق سرحان طلعوا ويمشون
طارق ؛ ءء عبدالعزيز انت كنت تحب شهد قبل لاتاخذها؟
عبدالعزيز؛ لا مو انا زوجوها لي وانا مابي بس يالله خيره * ابتسم*
طارق ؛ يعني بعد ماتزوجتها حبيتها؟
عبدالعزيز عقد حواجبه هو ماقد فكر انه حبّ شهد بعد الزواج وهمس؛ لا ممكن غيرنا ايه بس حنا لا * طالعه بابتسامه * لايكون بنسمع خبر زواجك قريب؟
ابتسم بتوتر ايه وهي اختك ؛ ههه نقول ان شاءالله
عبدالعزيز ؛ الله يوفقك وتستاهل كل خير
ابتسم؛ امين يارب مشكور وياكك
عبدالعزيز تنهد والي يشوفه يقول هموم الدنيا فوق راسه ؛ امينن
رن جواله رفعه وهو معقد حواجبه؛ الو ... هلا بسام ... * انصدم* ايش!! ... معليكك جايي الحينن ... يالله سلامم
صكر منه
طارق؛ شصاير!
عبدالعزيز؛ لا ذء شغلي بروح انا اذا سألوكك قول اتصلوا عليه شغله ضروري
يالله سلامم
وراح بسرعه دخل اخذ اغراضه وبدّل وطلع ركب سيارته وشخط للمركز
والعيال نايمين وطارق ودّعه وراح ينام بس بعد تفكير وتفكير وقرر وش بيسوي ابتسم بهدوء ونام
-
الصباح
البنات محد قام كانوا سهرانين
الحريم يفطرون
ام يزيد ؛ اقول ياخالتي هالبنات ودي يقومون بس عجزت اقومهم ولا قاموا
ام مشاري ؛ ايهه رحنا لهم ولا فيه فايده
الجده؛ معليكم بروح لهم الحين وراح نعاقبهم
ام سلطان بضحكه ؛ وش يايمه بتسوين !
الجده ابتسمت؛ مافي فطور يصبرون الين الغداء
ام عبدالعزيز ضحكت؛ زينن تسوين فيهم
جات ميهاف ؛ خالتي مشاري يبيك
قامت بهدوء وطلعت له
جلست ميهاف وهي متضايقه لمتى بتضل كذء
مسكتها ام سلطان بحنيه؛ معليه يابنتي ام مشاري تحبك بس مقهوره عشان الي ببالي بالك
ام عبدالعزيز؛ وربي بيرزقك قريب باذن الله
ام يزيد ؛ انا ماجبت يزيد الا بعد سنتين من زواجي وانتي مالك متزوجه الا سنه اصبري وباذن الله بيصير الي تبينه
ابتسمت ؛ ياحلوكم مشكورينن
الجده؛ ياحبيلتس كلّي يامّيي
هزت راسها وبدت تاكل
نزلت جوان ؛ صباح الخير
الكل؛ صباح النور
الجده؛ بناتك وين؟
نزلت مرح وباست يدها وجلست جمب امها
الجده؛ يازينتس والثانيه وينها ؟
جوان بابتسامه ؛ زعلانه
ام يزيد؛ هاوو وليه تزعل؟
جوان توها بتكلم
مرح ؛مو بابا بيثافر وهي ماتبيه يروح
ميهاف ؛ ياقلبي فرح مره حساسه ): ام عبدالعزيز؛ ياحلوها ماشاءالله تنوكل وهه
مرح ؛ اختي ماتنوكل هي انثانه زيناا
جوان ؛ يالعوبا بس حكي
ضحكت ام مشاري
الجده؛ ويزيد متى بيروح ؟
جوان بحزن بان عليها ابتسمت؛ بعد شوي
تنهدت ام يزيد؛ ي هالسفرات هذي
الجده؛ بروح اسلم عليه واقوم البنات
مرح نطت وراحت لاختها فوق
جوان ؛ بنتت مممرحح تعالي اكليي
ام يزيد؛ خليها شكلها بتروح لاختها
ام مشاري؛ الله يخليهم لبعض ولك يارب
جوان ؛ امينن يارب
ميهاف نزلت راسها وابتسمت بحزن همست؛ يارب
الجده ؛ مممييرييي روززززز تعالوااا معايي وجيبوا مويهه
ام عبدالعزيز؛ الله يعينهم هههههههههههههههههههههههههه
ام سلطان ؛ زين تسوي فيهم هههههههههههههههههههههه
-
عند الجده
فتحت الباب عقدت حواجبها من اشكالهم
الجده بصراخ؛ ققوممممممموااااااا
البنات مافي امل نايمين
الجده؛ ميريي افتححي الستايرر وصكري المكيف روزز افتحي الانوار واسحبي بطانيه كل وحده
الخدم سو الي قالته
البنات جاتهم اشعه الشمس وتضايقوا منها
الجده ؛ قوموااا يالله
قاموا وهم يفركون عيونهم الا شهد
شهد ؛ عبدالعزيز خلاص مابي اقوم
البنات سمعوا وضحكوا
الجده كتمت ضحكتها؛ اي عبدالعزيز راحح الله يخلف
فزّت ؛ هاهه وينن راحح!! الجده ؛ ماقالك! طلبوهه شغله وراح لهم!
شهد فزّت بسرعه واخذت جوالها وطلعت لغرفتهم مالقته انقهرت جلست على السرير تطالع مافي شنطته تنهدت رفعت جوالها واتصلت عليه دقايق ورد؛ الوو
شهد سمعت صوته الي ماليه التعب همست؛ ليه رحت!
فزّ ؛ شهد!
شهد ؛ قولي ليه رحت! ليه ماقلت لي !
عبدالعزيز ابتسم بخفه؛ شهودتي بس اجي اجلس معاك الحين لازم اصكر عندي شغل بعدها اقولك
شهد ابتسمت من دلعها ؛ زينن متى بترجع!
عبدالعزيز؛ انتم بكره بترجعون ومن هناك بشوفك
شهد لاشعوريا؛ بشتاق لك
عبدالعزيز انصدم قلبه دق
شهد تلعثمت؛ ءء يالله سلام
صكرت منه وهي تتنفس بقوه ابتسمت بحب انسدحت على السرير وهي تتنفس براحه تذكرت صوته وهو يقول " شهودتي " همست ؛ يابعد شهودتك ؛ احلفي
فزّت بقوه ؛ بسم الله خخرعتيني !
ريما بضحكه؛ شهد شصاير!
شهد وهي منحرجه ؛ تعالي اقولك
جلست بحماس
وخبرتها
ريما ابتسمت بحنيه لها يعني بس قالها كذء وانبسطت ؛ ياقلبي يازينكمم
شهد تنهدت ؛ يمهه احس بشيء حلوو
ريما ضحكت ؛ الله يحط بكم يارب
شهد تنهدت بحب وابتسامه؛ خلاص روحي انا بجلس مع نفسي وافكر بعبدالعزيز وبس
ريما ضحكت وقامت طلعت ي سبحان الله بكلمه طلعت مشاعر شهد لعبدالعزيز ابتسمت بخفه ونزلت للبنات -
رفع شنطته بعد ما صكرها وقام وهو يطالع نفسه بالمرايا ويعدل تيشيرته
سمع صراخهم ؛ بباااااببااااا
التفت وبابتسامه مليانه حنان وحب لبناتهم ؛ عيون بابا
ركضوا يضمونه وهو نزل يضمهم
فرح وهي تبكي ؛ لاتروح
مرح ؛ ايه بابا لاتروح ثمعناك وانت تقول لماما بتثافر
يزيد ؛ حبايبي انتم بروح شغل واجي
فرح وهي تبكي بقوه وتدفن راسها بحضن ابوها؛ بس ماما تبكي واجد لاتروح
مرح ؛ بنشتاق لك * مسك يده* عثاني لاتروح
يزيد ضمهم وهمس ؛ اروح يومين واجي زين وامكم انتم تنتبهون لها زين حبايبي ؟ عشان اجيب لكم العاب وهدايا كثيرهه
ابتسمت مرح، صدق ونناااثه
فرح طالعت بقهر ودلع فطري ؛ مماحبكك
بعدت عنه بضيقه وركضت لبرا
يزيد بضيقه ؛ مرح بابا اذا رحت انتبهي لامك واختك زين ؟ انتي القويه طيب ؟
ابتسمت مرح وباست خده ؛ ابشرر بابا
قام ليروح يشوف فرح
شافها دافنه راسها على السرير وتبكي
جلس ومسح على شعرها ؛ فروحه بابا طالعيني
ماردت عليه
يزيد ؛ ازعل؟
قامت وهي تطالعه مبوزه؛ لا بس لاتروح
يزيد؛ ليه ؟
فرح دمعت عينها وطالعته بخوف؛ صديقتي ابوها راح ولارجع تقول مابيك تروح ولاترجع
ضمها بخوف من هالفكره ؛ شش لاتخافين حبيبتي عشان بابا طيب
هزت راسها لاجل ابوها
ابتسم بهدوء لبنته الحساسه ؛ اجل ماتحبيني؟
فرح بسرعه؛ لالا والله احبك
ضحك بخفه وباس راسها
قام وراح لغرفته شاف جوان جالسه وتطالع شنطته بسرحان
ابتسم بخفه وجلس جمبها ؛ شفيك ؟
جوان طالعته بضيقه؛ اول مره تسافر بدوني !
ضمها ؛ معليه بروح هناك ومابي اخليكم لحالكم
تنهدت وشهقت وهي تبكي
مسح على شعرها بخفه؛ خلاص حبيبتي
بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتبتسم ؛ خلاص بس لاتتاخر وانتبه لك
هز راسه بابتسامه قرّب وباس جبينها وباس خدها بخفه وهمس؛ بشتاق لك
نزلت راسها وهي منحرجه قام ؛ يالله فمان الله
جوان بابتسامه حزن؛ استودعتك ربي
اخذ شنطتها وضمها من كتوفها وطلع
جوان؛ سلمت على يمه؟
يزيد؛ ايهه جات سلمت عليها بسلم على جدي وابوي واعمامي واطلع
جوان تنهدت
باس راسها ؛ يالله بحفظ الله
وطلع ويَ شنطته
جوان همست ؛ ربي يحفظك ياحبيب القلب
وهو سلّم على امه و اعمامه وجدّه وابوه وركب السياره ويَ السايق متجهه للمطار -
عند البنات
هيام ؛ يمه تكفينن جوعانهه
عهد؛ وش هالعذاب ذءء!! منتهى ؛ مستحيلين انتمم عشان قمنا متاخر!
راما ماسكه كتابها بهدوء؛ يمّه ترى الي تسوونه مو زين ممكن وحده يغمى عليها ويجيها شيء وتعرفون
ام عبدالعزيز بخوف؛ اقول خالتي خلينا نخليهم ياكلون والله خفت عليهم
ام يزيد؛ مب جايهم شيء كل وحده تروع ماعليك
ام مشاري ؛ صادقه ام يزيد
ام سلطان ؛ يمه زين بس توست وجبن
الجده؛ مب ميتين قبل يومهم
ريما ؛ اففف بموتت جوعع
اروى ؛ يارببيي
منتهى جات فكره براسها وبابتسامه خبث همست للبنات ؛ اسمعوا شرايكم نمثل وحده منننا يغمى عليها ؟
عهد؛ ايهه ايهه
هيام ؛ ياللبيههه
ريما ؛ ايهه يالله
راما؛ مافي وحده بتقدر تمثل!
اروى؛ اجل انتي ياراما
منتهى؛ يالله راما
راما ؛ لا مابي
هيام ؛ انا انا يالله
منتهى ؛ يالله امشي وطيحي وحنا بنصارخ
انتهى
منتهى ؛ وعبدالعزيز؟
شهد؛ بنام عندكم اليوم هو قال عادي
اروى ؛ اكيد؟
شهد؛ ايهه يالله بسرعه
هزوا راسهم وراحوا لغرفتهم بدلوا ولبست شهد بجامه ريما
اروى تذكرت عمر ؛ ءء تبون اجيب شيء من المطبخ؟
منتهى؛ كل شيء موجود هنا ماله داعي تنزلين
اروى؛ ءء الا مويه مافي
ريما؛ الا في
اروى؛ لا مافي الا حاره بجيب سسلام
ونزلت بسرعه
شهد وهي تتثاوب؛ وراهاا بلااا
منتهى؛ صادقه
ريما هزت راسها؛ الله يستر -
عند اروى وعمر
نزلت وراحت وهي لابسه جلال طويل ابتسمت وهي تشوف واقف ويطالع الورد الابيض وفيه شوي زي اللون الاحمر خفيف
اروى بهمس وابتسامه؛ وش الي سرحان فيه ب هالورده
ابتسم وهو يلتفت لها؛ تذكرني فيك
انحرجت ونزلت راسها
كمل وهو مبتسم بحب لها ؛ بيضاء زي بياض قلبك ومحمره شوي زيّك لمن تنحرجين
اروى ؛ احم زينن وش كنت بتقول لاني خايفه اتاخر على البنات
عمر توترر؛ احم ءء كءكنت بقولك ءء اروى
اروى لاشعوريا؛ لبيهه ءء هلا
عمر توهه بينطقها رن جواله؛ هلا زياد ءء هاه
اروى رفعت راسها بتوتر
عمر ؛ زين جاي يالله سلام
صكر منه ؛ انا اسف اروى ب
قاطعته بهدوء؛ معليه انا الي اسفه المفروض ما اوقف معاك كذء لحالنا وطلبتك مانكررها مره ثانيه
عمر طالعها بحزن
اروى ؛ عمر
عمر ابتسمت من نطقها الرقيق والناعم لاسمه ؛ ي عينه
اروى بتوتر ؛ انتبه لك بحفظ الله
وراحت ودخلت
عمر تنهد وابتسم بهدوء وهي الي كبرت بعينه بتفكيرها الرزين وراح للعيال -
عبدالعزيز يتصل على شهد يتصل ولا ترد وبالنهايه تركها وراح للعيال تحت
زياد؛ عيال امشوا ننام وبكره العشاء نسوي الي نبي يالله
تركي وهو يتثاوب؛ اي صادق تعبنا اليوم
طارق قام ؛ انا بمشي برا
زياد ؛ فيك شيء؟
طارق بابتسامه هاديه؛ لا بس احس بضيقه بشم هواء شوي
عبدالعزيز؛ اجي وياك؟
طارق ؛ اذا تبي حياك
قام ؛ يالله
عزّ؛ تصصصبحونن على خيررر بس
عمر؛ قال يمشون قال * غطى نفسه ونام*
ابتسم بخفه عبدالعزيز وطارق سرحان طلعوا ويمشون
طارق ؛ ءء عبدالعزيز انت كنت تحب شهد قبل لاتاخذها؟
عبدالعزيز؛ لا مو انا زوجوها لي وانا مابي بس يالله خيره * ابتسم*
طارق ؛ يعني بعد ماتزوجتها حبيتها؟
عبدالعزيز عقد حواجبه هو ماقد فكر انه حبّ شهد بعد الزواج وهمس؛ لا ممكن غيرنا ايه بس حنا لا * طالعه بابتسامه * لايكون بنسمع خبر زواجك قريب؟
ابتسم بتوتر ايه وهي اختك ؛ ههه نقول ان شاءالله
عبدالعزيز ؛ الله يوفقك وتستاهل كل خير
ابتسم؛ امين يارب مشكور وياكك
عبدالعزيز تنهد والي يشوفه يقول هموم الدنيا فوق راسه ؛ امينن
رن جواله رفعه وهو معقد حواجبه؛ الو ... هلا بسام ... * انصدم* ايش!! ... معليكك جايي الحينن ... يالله سلامم
صكر منه
طارق؛ شصاير!
عبدالعزيز؛ لا ذء شغلي بروح انا اذا سألوكك قول اتصلوا عليه شغله ضروري
يالله سلامم
وراح بسرعه دخل اخذ اغراضه وبدّل وطلع ركب سيارته وشخط للمركز
والعيال نايمين وطارق ودّعه وراح ينام بس بعد تفكير وتفكير وقرر وش بيسوي ابتسم بهدوء ونام
-
الصباح
البنات محد قام كانوا سهرانين
الحريم يفطرون
ام يزيد ؛ اقول ياخالتي هالبنات ودي يقومون بس عجزت اقومهم ولا قاموا
ام مشاري ؛ ايهه رحنا لهم ولا فيه فايده
الجده؛ معليكم بروح لهم الحين وراح نعاقبهم
ام سلطان بضحكه ؛ وش يايمه بتسوين !
الجده ابتسمت؛ مافي فطور يصبرون الين الغداء
ام عبدالعزيز ضحكت؛ زينن تسوين فيهم
جات ميهاف ؛ خالتي مشاري يبيك
قامت بهدوء وطلعت له
جلست ميهاف وهي متضايقه لمتى بتضل كذء
مسكتها ام سلطان بحنيه؛ معليه يابنتي ام مشاري تحبك بس مقهوره عشان الي ببالي بالك
ام عبدالعزيز؛ وربي بيرزقك قريب باذن الله
ام يزيد ؛ انا ماجبت يزيد الا بعد سنتين من زواجي وانتي مالك متزوجه الا سنه اصبري وباذن الله بيصير الي تبينه
ابتسمت ؛ ياحلوكم مشكورينن
الجده؛ ياحبيلتس كلّي يامّيي
هزت راسها وبدت تاكل
نزلت جوان ؛ صباح الخير
الكل؛ صباح النور
الجده؛ بناتك وين؟
نزلت مرح وباست يدها وجلست جمب امها
الجده؛ يازينتس والثانيه وينها ؟
جوان بابتسامه ؛ زعلانه
ام يزيد؛ هاوو وليه تزعل؟
جوان توها بتكلم
مرح ؛مو بابا بيثافر وهي ماتبيه يروح
ميهاف ؛ ياقلبي فرح مره حساسه ): ام عبدالعزيز؛ ياحلوها ماشاءالله تنوكل وهه
مرح ؛ اختي ماتنوكل هي انثانه زيناا
جوان ؛ يالعوبا بس حكي
ضحكت ام مشاري
الجده؛ ويزيد متى بيروح ؟
جوان بحزن بان عليها ابتسمت؛ بعد شوي
تنهدت ام يزيد؛ ي هالسفرات هذي
الجده؛ بروح اسلم عليه واقوم البنات
مرح نطت وراحت لاختها فوق
جوان ؛ بنتت مممرحح تعالي اكليي
ام يزيد؛ خليها شكلها بتروح لاختها
ام مشاري؛ الله يخليهم لبعض ولك يارب
جوان ؛ امينن يارب
ميهاف نزلت راسها وابتسمت بحزن همست؛ يارب
الجده ؛ مممييرييي روززززز تعالوااا معايي وجيبوا مويهه
ام عبدالعزيز؛ الله يعينهم هههههههههههههههههههههههههه
ام سلطان ؛ زين تسوي فيهم هههههههههههههههههههههه
-
عند الجده
فتحت الباب عقدت حواجبها من اشكالهم
الجده بصراخ؛ ققوممممممموااااااا
البنات مافي امل نايمين
الجده؛ ميريي افتححي الستايرر وصكري المكيف روزز افتحي الانوار واسحبي بطانيه كل وحده
الخدم سو الي قالته
البنات جاتهم اشعه الشمس وتضايقوا منها
الجده ؛ قوموااا يالله
قاموا وهم يفركون عيونهم الا شهد
شهد ؛ عبدالعزيز خلاص مابي اقوم
البنات سمعوا وضحكوا
الجده كتمت ضحكتها؛ اي عبدالعزيز راحح الله يخلف
فزّت ؛ هاهه وينن راحح!! الجده ؛ ماقالك! طلبوهه شغله وراح لهم!
شهد فزّت بسرعه واخذت جوالها وطلعت لغرفتهم مالقته انقهرت جلست على السرير تطالع مافي شنطته تنهدت رفعت جوالها واتصلت عليه دقايق ورد؛ الوو
شهد سمعت صوته الي ماليه التعب همست؛ ليه رحت!
فزّ ؛ شهد!
شهد ؛ قولي ليه رحت! ليه ماقلت لي !
عبدالعزيز ابتسم بخفه؛ شهودتي بس اجي اجلس معاك الحين لازم اصكر عندي شغل بعدها اقولك
شهد ابتسمت من دلعها ؛ زينن متى بترجع!
عبدالعزيز؛ انتم بكره بترجعون ومن هناك بشوفك
شهد لاشعوريا؛ بشتاق لك
عبدالعزيز انصدم قلبه دق
شهد تلعثمت؛ ءء يالله سلام
صكرت منه وهي تتنفس بقوه ابتسمت بحب انسدحت على السرير وهي تتنفس براحه تذكرت صوته وهو يقول " شهودتي " همست ؛ يابعد شهودتك ؛ احلفي
فزّت بقوه ؛ بسم الله خخرعتيني !
ريما بضحكه؛ شهد شصاير!
شهد وهي منحرجه ؛ تعالي اقولك
جلست بحماس
وخبرتها
ريما ابتسمت بحنيه لها يعني بس قالها كذء وانبسطت ؛ ياقلبي يازينكمم
شهد تنهدت ؛ يمهه احس بشيء حلوو
ريما ضحكت ؛ الله يحط بكم يارب
شهد تنهدت بحب وابتسامه؛ خلاص روحي انا بجلس مع نفسي وافكر بعبدالعزيز وبس
ريما ضحكت وقامت طلعت ي سبحان الله بكلمه طلعت مشاعر شهد لعبدالعزيز ابتسمت بخفه ونزلت للبنات -
رفع شنطته بعد ما صكرها وقام وهو يطالع نفسه بالمرايا ويعدل تيشيرته
سمع صراخهم ؛ بباااااببااااا
التفت وبابتسامه مليانه حنان وحب لبناتهم ؛ عيون بابا
ركضوا يضمونه وهو نزل يضمهم
فرح وهي تبكي ؛ لاتروح
مرح ؛ ايه بابا لاتروح ثمعناك وانت تقول لماما بتثافر
يزيد ؛ حبايبي انتم بروح شغل واجي
فرح وهي تبكي بقوه وتدفن راسها بحضن ابوها؛ بس ماما تبكي واجد لاتروح
مرح ؛ بنشتاق لك * مسك يده* عثاني لاتروح
يزيد ضمهم وهمس ؛ اروح يومين واجي زين وامكم انتم تنتبهون لها زين حبايبي ؟ عشان اجيب لكم العاب وهدايا كثيرهه
ابتسمت مرح، صدق ونناااثه
فرح طالعت بقهر ودلع فطري ؛ مماحبكك
بعدت عنه بضيقه وركضت لبرا
يزيد بضيقه ؛ مرح بابا اذا رحت انتبهي لامك واختك زين ؟ انتي القويه طيب ؟
ابتسمت مرح وباست خده ؛ ابشرر بابا
قام ليروح يشوف فرح
شافها دافنه راسها على السرير وتبكي
جلس ومسح على شعرها ؛ فروحه بابا طالعيني
ماردت عليه
يزيد ؛ ازعل؟
قامت وهي تطالعه مبوزه؛ لا بس لاتروح
يزيد؛ ليه ؟
فرح دمعت عينها وطالعته بخوف؛ صديقتي ابوها راح ولارجع تقول مابيك تروح ولاترجع
ضمها بخوف من هالفكره ؛ شش لاتخافين حبيبتي عشان بابا طيب
هزت راسها لاجل ابوها
ابتسم بهدوء لبنته الحساسه ؛ اجل ماتحبيني؟
فرح بسرعه؛ لالا والله احبك
ضحك بخفه وباس راسها
قام وراح لغرفته شاف جوان جالسه وتطالع شنطته بسرحان
ابتسم بخفه وجلس جمبها ؛ شفيك ؟
جوان طالعته بضيقه؛ اول مره تسافر بدوني !
ضمها ؛ معليه بروح هناك ومابي اخليكم لحالكم
تنهدت وشهقت وهي تبكي
مسح على شعرها بخفه؛ خلاص حبيبتي
بعدت عنه وهي تمسح دموعها وتبتسم ؛ خلاص بس لاتتاخر وانتبه لك
هز راسه بابتسامه قرّب وباس جبينها وباس خدها بخفه وهمس؛ بشتاق لك
نزلت راسها وهي منحرجه قام ؛ يالله فمان الله
جوان بابتسامه حزن؛ استودعتك ربي
اخذ شنطتها وضمها من كتوفها وطلع
جوان؛ سلمت على يمه؟
يزيد؛ ايهه جات سلمت عليها بسلم على جدي وابوي واعمامي واطلع
جوان تنهدت
باس راسها ؛ يالله بحفظ الله
وطلع ويَ شنطته
جوان همست ؛ ربي يحفظك ياحبيب القلب
وهو سلّم على امه و اعمامه وجدّه وابوه وركب السياره ويَ السايق متجهه للمطار -
عند البنات
هيام ؛ يمه تكفينن جوعانهه
عهد؛ وش هالعذاب ذءء!! منتهى ؛ مستحيلين انتمم عشان قمنا متاخر!
راما ماسكه كتابها بهدوء؛ يمّه ترى الي تسوونه مو زين ممكن وحده يغمى عليها ويجيها شيء وتعرفون
ام عبدالعزيز بخوف؛ اقول خالتي خلينا نخليهم ياكلون والله خفت عليهم
ام يزيد؛ مب جايهم شيء كل وحده تروع ماعليك
ام مشاري ؛ صادقه ام يزيد
ام سلطان ؛ يمه زين بس توست وجبن
الجده؛ مب ميتين قبل يومهم
ريما ؛ اففف بموتت جوعع
اروى ؛ يارببيي
منتهى جات فكره براسها وبابتسامه خبث همست للبنات ؛ اسمعوا شرايكم نمثل وحده منننا يغمى عليها ؟
عهد؛ ايهه ايهه
هيام ؛ ياللبيههه
ريما ؛ ايهه يالله
راما؛ مافي وحده بتقدر تمثل!
اروى؛ اجل انتي ياراما
منتهى؛ يالله راما
راما ؛ لا مابي
هيام ؛ انا انا يالله
منتهى ؛ يالله امشي وطيحي وحنا بنصارخ
انتهى