لا أشبه احد ّ!
01-01-2020, 05:19 AM
البارت 20
الجده رفعت حواجبها لام مشاري تقصد البنات هزت راسها ولفت على اروى
اروى فهمت وقامت نادت هيام وعهد وراما وريما ومنتهى
ودخلوا
ام نادر؛ ماشاءالله تبارك الله هذول بنات عيالك كلهم!
الجده بابتسامه ؛ ايه * صارت تاشر* هذي مرت ولدي فهد ام يزيد والي هناك ذي تصير مرت ولدها جوان وهذولا بناتها شهد وعهد وهذي ام مشاري مرت ولدي بدر وهذي مرت ولدها ميهاف وهذولا بناتها منتهى وراما وهذي بنتي ام سلطان وهذي بنتها اروى وبنتها نجلاء ماجات ببيت زوجها وهذي مرت ولدي جاسر وهذولا بناتها ريما وريم وهيام وعندها ولدها عبدالعزيز متزوج شهد بنت ولدي فهد وريم مخطوبه لولد بنتي سلطان
البنات انصدموا من متى مخطوبه ريم !
ام نادر؛ ماشاءالله " طالعت شهد بتحسر" ياحظه ولدك يام عبدالعزيز
شهد نزلت راسها لحضنها ومبتسمه باحراج
ام نادر ؛ انا هذي وحيدتي ساره بعمر 20 سنه
ام عبدالعزيز؛ الله يخليها لك يارب ويرزقها الزوج الصالح باذن الله
ابتسمت ساره بهدوء
شهد طالعتها وهي الي من دخلت تطالعها فزّ قلبها وبتردد ؛ ءء انتي ساره محمد الـ.... ساره هزت راسها وهي تطالعها بابتسامه ؛ ايه ليه
شهد دمعت عينها ابتسمت بضحكه وقامت بسرعه ضمتها ؛ اششتتتتقتتتت لككك
الكل على راسه ؟
ساره وهي ترجف همست ؛ شهيد! شهد صح !
شهد هزت راسها وهي تضحك وتبكي ضمتها بقوه
ساره ضمتها بقوهه وهي تدمع وتحشرج صوتها ؛ الحمدلله الي ربي رجعك ليي
الجده ؛ هاوو شبلاكم !
ام نادر ؛ ساره شصاير!
ساره بعدت عن شهد وهي تمسك يدها بقوه؛ يمه هذي شهد صديقتي الي كانت معاي بالمتوسط ومن تخرجنا من المتوسط احنا نقلنا وانقطعنا غصب عن بعض هذي صديقتي القريبه لي
صرخت منتهى ؛ سسسارروهههه احححلويتييي !
ضحكوا
شهد سحبت ساره ؛ عن اذنكم باخذها
قاموا البنات بيروحون معاها بس الجده سكتتهم بنظره وبابتسامه؛ خذوا راحتكم
وراحوا للحديقه
شهد بابتسامه ؛ يمه ماني مصدقهه الحمدلله الي ربي جمعني بك
ساره ؛ الحمدلله شلونك شخباركك صدقق تزوجتي عبدالعزيز!
شهد نزلت راسها ورفعته وهي تبتسم بخفه؛ ايه
ساره بهدوء ؛ واياد؟ مو ءء كنتي
شهد عقدت حواجبها؛ اياد! مين هذا !
ساره باستغراب ؛ ش
قاطعهم جوال شهد الي رن وكان عبدالعزيز بقهر؛ عن اذنك
ساره مستغربه شفيها ماكملت الا وجات منتهى من وراها ؛ شهد قبل امس صار عليها حادث وفقدت الذاكره نوعا ما بس ماشاءالله مانستك ومن ضمن الي نستهم اياد!
ساره ؛ زين ليه مو هي كانت تحبه هوو رفض حبها؟
منتهى وهي تبتسم بحزن وتتذكر ايامهم؛ لا بالعكس هو كان مجنون بها بس تفرقوا من ثالث ثانوي هو سافر وهي تفكر فيه دايم لين رجع وكرهته كثر ماتحبه وكرهت حبها له والحين ماتعرفه بس هي تحس بشيء يوجعها تحس فاقده احد هي تقوله تقول احس قلبي يوجعني وفاقده شخص
ساره بحزن ؛ ياليتني كنت جمبها
منتهى حطت يدها على كتفها؛ وانتي جمبها الحين وكلنا معاها والاحسن مانذكرها ب هالاياد عشان تعيش مرتاحه مع عبدالعزيز
ساره ابتسمت بهدوء -
عند شهد
شهد؛ افف عبدالعزيز شفيك!
عبدالعزيز ؛ ولاشيء كيفي زوجتي المهم وينك فيه !
شهد انقهرت؛ بالغرفه
عبدالعزيز؛ شتسوين!
شهد ؛ ولاشيء كذء طفشانه !
عبدالعزيز ؛ شهد ! انزلي تحت يالله
شهد تاففت توها بتتكلم
دخلت ساره وهي تستهبل بصوت رجال ؛ ششهههودد ماتوقعت انك تغيرتي للهدرجه
شهد نست عبدالعزيز ضحكت ؛ اصص يالله بس محد ينكر للحين جميلهه * وقامت ترمش*
عبدالعزيز عصّب وصكر بوجهها ماشاف نفسه الا فوق رايح لها لدرجه دخل ومرّ من صاله الحريم وهو يركض وشكله مرعب
الجده بحرج؛ ماعليه يام نادر سامحينا
ام نادر بطيبه؛ لا شدعوه يمكن فيه شيء شوفوهه
قامت ام عبدالعزيز وصعدت بسرعه واشرت بعيونها على ام يزيد تمسك الباقين
عند شهد
الي استغربت انه صكر صكرت ولفت على ساره
ساره ؛ شهود ابي الحمام الله يكرمك
شهد اشرت لها ؛ تفضلي على اليمين
ساره ضحكت بخفه؛ ماعرفتك ي تفضلي
وراحت وهي تضحك ومبسوطه ان صديقتها رجعت لها
ابتسمت شهد بخفه وراحت للمرايا تشوف شكلها كانت لابسه الفستان الازرق والروج الاحمر على شفايفها ابتسمت انها عاندت عبدالعزيز
لفت بسرعه بخوف من اللي فتح الباب بقوه وهو كان عبدالعزيز وشكله معصب سحبها من ايدها؛ للهدرجه وصلتت فيكك الوقاحههه تجيبينن رجالللللل للغرفهه!!! وتحاكيننهههه قدامممييي!!! مو بعيدهه بعد يكوننن اياددد ولا! صدق قليله ادبب عمي ربّى وتعب وانتي جيتي ولا تربيتيي!!!! شهد مصدومه شلون يتهمها هالاتهامات ! وهو زوجهاا ! زوجهاا ياعالمم الي مفروض هو اكثرر واحدد يكون واثق فيها ومستحيل يسوي اي شيء قبل لايفهم!!! ومن هذا اياد الي ماغير يحكون لها عنهه مينن هو!! مسكت راسها بوجعع وصارت تأن ؛ اههه
عبدالعزيز مسكها بقوه ورفعهاا بهمس؛ لاتمثلين علي هالتمثيليه السخيفهه!!! * وبصراخ* احححححككككيييي!!!!!
شهد بعدت يدها عنهه وهي تصرخخ؛ مممااااادرريييي مادرييي خخخخخلااصص * صارت تتنفس بقوه وقلبها يوجعها ودموعها تنزل* مين هذا ! ممميننن هذاا ققوولييي مينن هووو ايااااد!!! مينن هذا الي الكل يحكي ليي عنهه ويستغرب اذا ماعرفتهه ممميننن هوو!! وش يكونن وش هو بالنسبهه لي!!! ليهه احس اني ضايعه ! وانت انتتت اكثررر واحددد يدري اني مادري عن شيء والله مادري
عبدالعزيز بصراخ وعرقه الي برقبته بان ومتجاهل اسئلتها ؛ الرججججالللل ممميننن وووينه!!!! شهد وهي تبكي ؛ مادريي مادرييي
قرّب بيعطيها كف سكته صوت ؛ عبدالعــــزيز!!!!!! التفت ؛ يمه
قربت وضمت شهد ؛ انت مجننون وش رجال وش هالخرابيط!
عبدالعزيز بقهر؛ يمهه لو سمحتي لاتتدخلين انا سامع صوتت رجالل وهي تكلمنيي!! ساره وهي مصدومه من هالعبدالعزيز الي حست انه كرهته كانت ورى الجدار صرخت ليسمعه؛ الرجال الي سمعته هو انا صديقتها ساره كنت استهبل واذا تبي تصدق * وغيرت صوتها نفس الصوت الي سمعه* صدقق واذا ماتبيي صدقني انت الخسرانن والي راحح ممكن اني ارجعه عشان شهد ! ف انتبه !
عبدالعزيز طالع شهد وهي تبكي بحضن امه وبنفس الوقت كلام ساره الاخير علّق بباله تجاهله وهو يحس انه منحرج ؛ ءء شهد
شهد وهي مبوزه وتشهق ؛ مابي لاتكلمني زعلانه
عبدالعزيز ابتسم بخفه؛ شهد خلاص
شهد لفت وجلست وهي مبوزه ومعقده حواجبها
ام عبدالعزيز ابتسمت واشرت لعبدالعزيز يلف لاجل تمر ساره
لف ومرت ساره وطلعوا -
بالصاله
ام نادر ؛ زي ماتعرفون انو انا عندي ولدين نادر و جسار وابي ازوج جسار
ام يزيد ؛ جسار الصغير صح؟
ام نادر ؛ ايهه
ام مشاري ؛ الله يخليه لك
ام نادر؛ تسلمين والله
الجده ؛ ساره بنتي مخطوبه؟
ابتسمت وجاوبت امها عنها؛ محكي فيها وتونا ماجاوبناهم
ابتسمت بهدوء الجده وهمست؛ الله يجعلك من نصيبه
ساره عقدت حواجبها بابتسامه
ام نادر طالعت جوالها وقامت ؛ يالله اجل نستاذن
ام عبدالعزيز؛ وين اجلسوا تعشوا
ام نادر ابتسمت ابتسامه طمنّت الجده؛ الجايات اكثر وشكلنا بنصير اهل وقرايب
الجده بفرحه؛ يشرفنا
ابتسمت وطلعوا
ركبوا مع جسار ؛ ههاا يمههه لقيتي لي ؟
ساره ضحكت؛ شكلها لقت بس مين يمه؟
ابتسمت ام نادر. ؛ بعدين بعدين ابكلم ابوكم قبل ونشوف
جسار ؛ ياربيهه يمه ماراح تقولين لي
ام نادر ؛ لا بعدين تعرفون بس لاتخاف نفس ذوقك ادري بك
جسار صح انبسط بس بنفس الوقت انقهر يبي يعرف مين هي
ساره ابتسمت وسرحت بشهد -
نرجع لشهد
عبدالعزيز؛ شهد خلاص عاد
شهد كاتمه ضحكتها ؛ مابي اصلا انا وشو عندك ! خلني بس
قامت بتنزل
استوعب ويطالع فستانها؛ ماشاءالله لابسه الفستان اشوف بعد الروج ماشاءالله وانا وش قايل لك
انقهرت شهد توهه وش زينهه انقلب ؛ ياربيهه كيفي مالك دخل
تركته ونزلت بسرعه تحت شافت البنات لحالهم؛ وين ساره!
اروى؛ راحوا من شوي
شهد انقهرت؛ افف
ريما ؛ قوموا بنات نبدل ونروح نكمل سهر بغرفتنا الساعه صارت12 والكل راح ينام
شهد تثاوبت؛ صادقه والله فيني النوم ريموهه عطيني من بجامتك انتي زيي دايم
انتهى.
الجده رفعت حواجبها لام مشاري تقصد البنات هزت راسها ولفت على اروى
اروى فهمت وقامت نادت هيام وعهد وراما وريما ومنتهى
ودخلوا
ام نادر؛ ماشاءالله تبارك الله هذول بنات عيالك كلهم!
الجده بابتسامه ؛ ايه * صارت تاشر* هذي مرت ولدي فهد ام يزيد والي هناك ذي تصير مرت ولدها جوان وهذولا بناتها شهد وعهد وهذي ام مشاري مرت ولدي بدر وهذي مرت ولدها ميهاف وهذولا بناتها منتهى وراما وهذي بنتي ام سلطان وهذي بنتها اروى وبنتها نجلاء ماجات ببيت زوجها وهذي مرت ولدي جاسر وهذولا بناتها ريما وريم وهيام وعندها ولدها عبدالعزيز متزوج شهد بنت ولدي فهد وريم مخطوبه لولد بنتي سلطان
البنات انصدموا من متى مخطوبه ريم !
ام نادر؛ ماشاءالله " طالعت شهد بتحسر" ياحظه ولدك يام عبدالعزيز
شهد نزلت راسها لحضنها ومبتسمه باحراج
ام نادر ؛ انا هذي وحيدتي ساره بعمر 20 سنه
ام عبدالعزيز؛ الله يخليها لك يارب ويرزقها الزوج الصالح باذن الله
ابتسمت ساره بهدوء
شهد طالعتها وهي الي من دخلت تطالعها فزّ قلبها وبتردد ؛ ءء انتي ساره محمد الـ.... ساره هزت راسها وهي تطالعها بابتسامه ؛ ايه ليه
شهد دمعت عينها ابتسمت بضحكه وقامت بسرعه ضمتها ؛ اششتتتتقتتتت لككك
الكل على راسه ؟
ساره وهي ترجف همست ؛ شهيد! شهد صح !
شهد هزت راسها وهي تضحك وتبكي ضمتها بقوه
ساره ضمتها بقوهه وهي تدمع وتحشرج صوتها ؛ الحمدلله الي ربي رجعك ليي
الجده ؛ هاوو شبلاكم !
ام نادر ؛ ساره شصاير!
ساره بعدت عن شهد وهي تمسك يدها بقوه؛ يمه هذي شهد صديقتي الي كانت معاي بالمتوسط ومن تخرجنا من المتوسط احنا نقلنا وانقطعنا غصب عن بعض هذي صديقتي القريبه لي
صرخت منتهى ؛ سسسارروهههه احححلويتييي !
ضحكوا
شهد سحبت ساره ؛ عن اذنكم باخذها
قاموا البنات بيروحون معاها بس الجده سكتتهم بنظره وبابتسامه؛ خذوا راحتكم
وراحوا للحديقه
شهد بابتسامه ؛ يمه ماني مصدقهه الحمدلله الي ربي جمعني بك
ساره ؛ الحمدلله شلونك شخباركك صدقق تزوجتي عبدالعزيز!
شهد نزلت راسها ورفعته وهي تبتسم بخفه؛ ايه
ساره بهدوء ؛ واياد؟ مو ءء كنتي
شهد عقدت حواجبها؛ اياد! مين هذا !
ساره باستغراب ؛ ش
قاطعهم جوال شهد الي رن وكان عبدالعزيز بقهر؛ عن اذنك
ساره مستغربه شفيها ماكملت الا وجات منتهى من وراها ؛ شهد قبل امس صار عليها حادث وفقدت الذاكره نوعا ما بس ماشاءالله مانستك ومن ضمن الي نستهم اياد!
ساره ؛ زين ليه مو هي كانت تحبه هوو رفض حبها؟
منتهى وهي تبتسم بحزن وتتذكر ايامهم؛ لا بالعكس هو كان مجنون بها بس تفرقوا من ثالث ثانوي هو سافر وهي تفكر فيه دايم لين رجع وكرهته كثر ماتحبه وكرهت حبها له والحين ماتعرفه بس هي تحس بشيء يوجعها تحس فاقده احد هي تقوله تقول احس قلبي يوجعني وفاقده شخص
ساره بحزن ؛ ياليتني كنت جمبها
منتهى حطت يدها على كتفها؛ وانتي جمبها الحين وكلنا معاها والاحسن مانذكرها ب هالاياد عشان تعيش مرتاحه مع عبدالعزيز
ساره ابتسمت بهدوء -
عند شهد
شهد؛ افف عبدالعزيز شفيك!
عبدالعزيز ؛ ولاشيء كيفي زوجتي المهم وينك فيه !
شهد انقهرت؛ بالغرفه
عبدالعزيز؛ شتسوين!
شهد ؛ ولاشيء كذء طفشانه !
عبدالعزيز ؛ شهد ! انزلي تحت يالله
شهد تاففت توها بتتكلم
دخلت ساره وهي تستهبل بصوت رجال ؛ ششهههودد ماتوقعت انك تغيرتي للهدرجه
شهد نست عبدالعزيز ضحكت ؛ اصص يالله بس محد ينكر للحين جميلهه * وقامت ترمش*
عبدالعزيز عصّب وصكر بوجهها ماشاف نفسه الا فوق رايح لها لدرجه دخل ومرّ من صاله الحريم وهو يركض وشكله مرعب
الجده بحرج؛ ماعليه يام نادر سامحينا
ام نادر بطيبه؛ لا شدعوه يمكن فيه شيء شوفوهه
قامت ام عبدالعزيز وصعدت بسرعه واشرت بعيونها على ام يزيد تمسك الباقين
عند شهد
الي استغربت انه صكر صكرت ولفت على ساره
ساره ؛ شهود ابي الحمام الله يكرمك
شهد اشرت لها ؛ تفضلي على اليمين
ساره ضحكت بخفه؛ ماعرفتك ي تفضلي
وراحت وهي تضحك ومبسوطه ان صديقتها رجعت لها
ابتسمت شهد بخفه وراحت للمرايا تشوف شكلها كانت لابسه الفستان الازرق والروج الاحمر على شفايفها ابتسمت انها عاندت عبدالعزيز
لفت بسرعه بخوف من اللي فتح الباب بقوه وهو كان عبدالعزيز وشكله معصب سحبها من ايدها؛ للهدرجه وصلتت فيكك الوقاحههه تجيبينن رجالللللل للغرفهه!!! وتحاكيننهههه قدامممييي!!! مو بعيدهه بعد يكوننن اياددد ولا! صدق قليله ادبب عمي ربّى وتعب وانتي جيتي ولا تربيتيي!!!! شهد مصدومه شلون يتهمها هالاتهامات ! وهو زوجهاا ! زوجهاا ياعالمم الي مفروض هو اكثرر واحدد يكون واثق فيها ومستحيل يسوي اي شيء قبل لايفهم!!! ومن هذا اياد الي ماغير يحكون لها عنهه مينن هو!! مسكت راسها بوجعع وصارت تأن ؛ اههه
عبدالعزيز مسكها بقوه ورفعهاا بهمس؛ لاتمثلين علي هالتمثيليه السخيفهه!!! * وبصراخ* احححححككككيييي!!!!!
شهد بعدت يدها عنهه وهي تصرخخ؛ مممااااادرريييي مادرييي خخخخخلااصص * صارت تتنفس بقوه وقلبها يوجعها ودموعها تنزل* مين هذا ! ممميننن هذاا ققوولييي مينن هووو ايااااد!!! مينن هذا الي الكل يحكي ليي عنهه ويستغرب اذا ماعرفتهه ممميننن هوو!! وش يكونن وش هو بالنسبهه لي!!! ليهه احس اني ضايعه ! وانت انتتت اكثررر واحددد يدري اني مادري عن شيء والله مادري
عبدالعزيز بصراخ وعرقه الي برقبته بان ومتجاهل اسئلتها ؛ الرججججالللل ممميننن وووينه!!!! شهد وهي تبكي ؛ مادريي مادرييي
قرّب بيعطيها كف سكته صوت ؛ عبدالعــــزيز!!!!!! التفت ؛ يمه
قربت وضمت شهد ؛ انت مجننون وش رجال وش هالخرابيط!
عبدالعزيز بقهر؛ يمهه لو سمحتي لاتتدخلين انا سامع صوتت رجالل وهي تكلمنيي!! ساره وهي مصدومه من هالعبدالعزيز الي حست انه كرهته كانت ورى الجدار صرخت ليسمعه؛ الرجال الي سمعته هو انا صديقتها ساره كنت استهبل واذا تبي تصدق * وغيرت صوتها نفس الصوت الي سمعه* صدقق واذا ماتبيي صدقني انت الخسرانن والي راحح ممكن اني ارجعه عشان شهد ! ف انتبه !
عبدالعزيز طالع شهد وهي تبكي بحضن امه وبنفس الوقت كلام ساره الاخير علّق بباله تجاهله وهو يحس انه منحرج ؛ ءء شهد
شهد وهي مبوزه وتشهق ؛ مابي لاتكلمني زعلانه
عبدالعزيز ابتسم بخفه؛ شهد خلاص
شهد لفت وجلست وهي مبوزه ومعقده حواجبها
ام عبدالعزيز ابتسمت واشرت لعبدالعزيز يلف لاجل تمر ساره
لف ومرت ساره وطلعوا -
بالصاله
ام نادر ؛ زي ماتعرفون انو انا عندي ولدين نادر و جسار وابي ازوج جسار
ام يزيد ؛ جسار الصغير صح؟
ام نادر ؛ ايهه
ام مشاري ؛ الله يخليه لك
ام نادر؛ تسلمين والله
الجده ؛ ساره بنتي مخطوبه؟
ابتسمت وجاوبت امها عنها؛ محكي فيها وتونا ماجاوبناهم
ابتسمت بهدوء الجده وهمست؛ الله يجعلك من نصيبه
ساره عقدت حواجبها بابتسامه
ام نادر طالعت جوالها وقامت ؛ يالله اجل نستاذن
ام عبدالعزيز؛ وين اجلسوا تعشوا
ام نادر ابتسمت ابتسامه طمنّت الجده؛ الجايات اكثر وشكلنا بنصير اهل وقرايب
الجده بفرحه؛ يشرفنا
ابتسمت وطلعوا
ركبوا مع جسار ؛ ههاا يمههه لقيتي لي ؟
ساره ضحكت؛ شكلها لقت بس مين يمه؟
ابتسمت ام نادر. ؛ بعدين بعدين ابكلم ابوكم قبل ونشوف
جسار ؛ ياربيهه يمه ماراح تقولين لي
ام نادر ؛ لا بعدين تعرفون بس لاتخاف نفس ذوقك ادري بك
جسار صح انبسط بس بنفس الوقت انقهر يبي يعرف مين هي
ساره ابتسمت وسرحت بشهد -
نرجع لشهد
عبدالعزيز؛ شهد خلاص عاد
شهد كاتمه ضحكتها ؛ مابي اصلا انا وشو عندك ! خلني بس
قامت بتنزل
استوعب ويطالع فستانها؛ ماشاءالله لابسه الفستان اشوف بعد الروج ماشاءالله وانا وش قايل لك
انقهرت شهد توهه وش زينهه انقلب ؛ ياربيهه كيفي مالك دخل
تركته ونزلت بسرعه تحت شافت البنات لحالهم؛ وين ساره!
اروى؛ راحوا من شوي
شهد انقهرت؛ افف
ريما ؛ قوموا بنات نبدل ونروح نكمل سهر بغرفتنا الساعه صارت12 والكل راح ينام
شهد تثاوبت؛ صادقه والله فيني النوم ريموهه عطيني من بجامتك انتي زيي دايم
انتهى.