لا أشبه احد ّ!
12-30-2019, 03:35 PM
البارت 19
اروى ضحكت ؛ زينن
عمر ؛ وءء الي قبل شوي انتظريني بكره بالليل هنا طيبب!
هزت راسها ؛ ابشر
ابتسم عمر وراح لهم فتح الباب والنور ؛ شفيك
ماكمل الا ومات ضحك على اشكالهم ملابسهم كلها طين ومويه هذا غير الحشرات الي فوقهم وبعضهم مو قادر يقوم من الدبس الي حطوه
عمر ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممسساككككيننن!!! طالعوهه بقهر
عزّ؛ نفسي اعرفف مينن الي سسواهه
تركي بقهر؛ لا تنسى الشنط بعد !
زياد ؛ لايكونن عمرر!! عمر ؛ خير خير ترى انا الشنط معكم والسرير مدري
طارق فتح سرير عمر وكشر ؛ الا حتى هو
تركي ؛ طب شمعنى هو طلع بنفس الوقت
عمر ابتسم ؛ وانا شدراني رحت لشيء ضروري وجيت
زياد بشك ؛ وش هو ؟
عمر بثقه ؛ شيء يخص الدراسه
زياد طالعه بقهر والتفت وهو يهمس ؛ ياويلك مني لو يطلع الي شفته صحيح
عزّ بتفحص ؛ زيادوهه شفيك !
زياد ؛ ولا شيء بروح اتروش
سحب منشفتها وملابسه الي توهم غاسلينها وكاوينها ودخل
والعيال سوو زيه وراحوا
وعمر راحح يصحي الخدم يغيرون فرشهم جاو يغيرونها وهو يطالعهم مبتسم بخفه -
سكر منها ونزلت منه دمعه تحكي مدى قهره وحزنه وضيقته همس؛ حتى وانتي ماتتذكرين شيء تحسين فيني اخهه ياشهد ياليتني اقدر اخذك ونهرب منهم كلهم
تنهد وقام يروح ينام -
الصباح
البنات والحريم يفطرون
نزلت ميهاف وهي متضايقه ؛ صباح الخير
الكل ؛ صباح النور
ام مشاري طالعتها بابتسامه سخريه وكملت فطورها
منتهى طالعت امها ونزلت راسها بقهر من الي امها تسويه ب هالميهاف الي ممكن يرجع لها هي واختها
شهد مدت يدها ومسكت يد منتهى وشدت عليها كانها تقولها انا معاك لاتشيلين هم شيء
ابتسمت منتهى وكملت فطورها
الجده ؛ اليوم بيجوننا ضيوف تجهزوا
راما ؛ اححلى شيء واحنا بنقعد فوق
الجده ابتسمت ؛ لاحبيبتي بتنزلون وانتي اولهم بعد
اروى بهمس للبنات؛ مشروع خطبه ياجماعه
ضحكت شهد ؛ الحمدلله برا الموضوع
ام عبدالعزيز ابتسمت ؛ المهم تجهزوا وبس حتى انتي شهد
هزت راسها بابتسامه ؛ ابشري * تذكرت كيف خالتها ام عبدالعزيز طيبه مره معها*
ريما بنوم ؛ ابي انام مانمت زين
منتهى ؛ قومي نامي لك شوي
ام مشاري ؛ ايه صح روحي نامي ونقومك على العصر تتجهزين
هزت راسها وقامت صعدت لفوق وهي دايخه دخلت غرفه العيال واول سرير نامت عليه " سرير طارق "
بالحمام" يكرم القارىء" كان طارق توه طالع ينشف شعره
وقف قدام المرايا ينشف شعره ابتسم بخفه رن جواله عقد حواجبه من يتصل هالصبح!
رد ؛ الو... انتي ! شتبينن !! خلاص عاد انا مابيك ولا ابي اسمع صوتك... هه والله مو ذنبي اذا انتي وحده غبيه وتافهه وتصدقين اي كلمه هههههههههههههههههه.. يالله يالله هه
صكر بوجهه وبعد المنشفه وهو يدور بوكهه والشاحن المتنقل
راح لعند سريره لقى الشاحن جمب السرير اخذه هو والبوك عقد حواجب وهو الي شاف شعر طويل على السرير
التفت وهو يسمي ؛ بسم الله الرحمن الرحيم
رفع البطانيه شاف الي مبققه عيونها مصدومه
قامت على حيلها وصارخت ريما ؛ يمم
طارق قاطعها وقرب لها مره وهو يغطي فمها بايده ؛ شش خبلههه
فهت ريما اول مره تكون كذء قريبه منه بلعت ريقها
طارق هو الثاني فهى يطالع عيونها همس ؛ تجنن
ريما قامت بسرعه وبعدت ؛ انت شجابك هنا!
طارق ؛ احم نعم يالحبيبه غلطانه ذي غرفتنا
التفت وطاح وجهها وهو الي صادق وبنرفزه ؛ ءء وش هذي الحبيبه هاا ماتخاف على خواتك وامك هاه!
طارت عيونه وش امي! ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي
ريما باستخفاف؛ بحبك هه خبل
لفت وجهها ناظرته بسرعه وهي قالتها بمزح ؛ هيه لاتصدق نفسك ترى تلقائيا
ابتسم بخفه
ريما قامت وطلعت وهي وجهها محمّر دخلت غرفتهم وفتحت الدواليب تتاكد😂 تنفست براحه وابتسمت ؛ والله انتس قدعه ياريما رحتي غرفتكم احم احم
وقفت لحظه وهي تستوعب يعني عشان رحت غرفتنا انبسطت الله يخلف
راحت انسدحت توها بتنام تذكرت حكي طارق بالجوال همست ؛ شعلي منه وعع
تذكرت لمن قال عن عيونها تجنن ابتسمت بخفه
وسرعان ما بعدت هالافكار وغمضت عيونها ونامت -
عند طارق كان مع العيال بس يفكر ياترى سمعت حكيي مع ... ياربيهه افف ابتسم بخفه وهو يتذكر عيونها
قاطعه تركي ؛ هيهه طويررقق شفيك !
طالعه طارق بس تركي اخوها عيونه مو حلوه زيها وعع طروق شفيك تريكي من زينه التفت لعبدالعزيز اكيد اخذتها من عبدالعزيز هو عيونه زينه
استوعب وش يقول ؛ استغفر الله استغفر الله
تركي ؛ زيودد تعال شوف تؤامك انهبل
طارق طالعه بفهاوه؛ اما انهبل!
تركي صفق بيدينه وهو يضحك ؛ ابشركم انفصل اخر سلة بعقله
تنهد بابتسامه وراها الف معنى ومعنى
زياد وهو حافظ اخوهه بصدمه وفهاوه انه قالها بصوت عالي ؛ ططارررقق حححبييتت!
طارق طارت عيونه ؛ هاه!
العيال كلهم ؛ اوههههههههههههه
زياد عض شفته وهو يبتسم تصريف لطارق الي بدى يعصب ؛ اسف
طارق قام وسحب زياد والعيال يضحكون عليه
طارق ؛ شفت شسويت فضحتني !
زياد؛ يعني جد!
طارق ؛ هاه لا من جدك
زياد ابتسم ؛ قولي عادي
طارق توتر ؛ احم خلاص زيودد
ورجع لجوا
ابتسم زياد -
الساعه 5:00 المغرب
الجده تبخر المكان والحريم يجهزون الضيافه مع الخدم وحريم عيالهم
والبنات فوق يتجهزون
شهد لبست فستانها الازرق ماسك عليها لنص الساق وطويل من ورى لاخر شيء شعرها الي استشورته ولفته من تحت حطت ميك اب خفيف مره حطت العطر ولبست كعبها الاسود الطويل تقدمت وهي بتكثر الروج الاحمر
ابتسمت وهي تشوف شكلها التفت بتاخذ جوالها وتنزل صنّمت وهي تشوف عبدالعزيز واقف بميلان على الباب ومبتسم همس ؛ قريتي اذكارك
وهي متوتره ؛ ايه
لفت وهي ماتبيه يشوفها تتوتر بسرعه
سحبها وصار وجهها مقابل وجهه وهو يطالع فمها
شهد صارت ترمش كم مره بلعت ريقها وهمست ؛ وش تطالع !
عبدالعزيز ابتسم بخفه وقرب اكثر
شهد سحبت وجهها لورى وهي خايفه
عبدالعزيز ضحك بخفه وبعد عنها همس بقلبه؛ اعرف كيف اوترها هه
سحب منديل وعطاها وبأمر ؛ امسحيه هالاحمر وحطي افتح
شهد بقهر ؛ مابي
عبدالعزيز بحده وهو الي بدى يعصب ؛ ششهههد!
شهد انقهرت صارخت ؛ مابي مابي
عبدالعزيز صرخ بوجهها؛ غغصصبب عليككك!!! شهد دمعت عينها وبقهر سحبت المنديل ومسحته بقوه جلست على السرير ؛مابيي انزل خلاصصص اففف منككك
عبدالعزيز راح لها بهدوء ونزل لمستواها ؛ مابي احد يشوف هالزين غيري سمعتي!
قام وطلع روج هادي ورمى عليها وطلع
شهد ضلت مبهوته وتفكر بالي سواهه بعثرت افكارها وقامت حطت الروج الي عطاها ابتسمت لانها طلعت حلوه
اخذت جوالها وطلعت شافته متسند على الجدار ومبتسم لمن شافها مد يده ؛ هاتي ايدك
شهد ابتسمت بخجل ومدت يدها ومسكت ايدها وهو حضن ايدها ومشوا نزلوا الدرج وهو يتنحنح والبنات دخلوا لجوا نزلوا مافيه غير ام عبدالعزيز وام سلطان وام يزيد والجده وام مشاري متغطيه
الجده ابتسمت وهي تشوفهم كذء ؛ ياحلوكم
شهد مرهه منحرجه من الحريم والبنات الي شافتهم يطلّون
خبت وجهها ورى ذراعه الكبير همست ؛ عبدالعزيز طلعني من هنا احراااااجججج
كتم ضحكته ؛ عن اذنكم
وطلعوا لفها له وحاوطها من خصرها ؛ وبعدين !
شهد وهي منزله راسها ؛ عءعبدالعزيز
عبدالعزيز مو حاس على نفسه؛ عيونه
شهد طالعته وقلبها يدق بقوه ؛ ءء
قاطعهم صوت عزّ ؛ هلا هلااا
شهد بعدت بسرعه وهي الي بطنها وجعها وقلبها يدق بقوه من التوتر
عبدالعزيز ضحك ؛ نعم ياهادم اللذات !
عزّ ؛ ششوففف كيف اختي محمّر وجهها ياعمري
ضم شهد ؛ ياقلبي اختي
شهد ماصدقت وخبت وجهها بحضنه همست ؛ بعده عنيي تكفىى
عزّ ضحك وهو الي سمعها
عبدالعزيز بغيره سحب عزّ ؛ حنا بنروح يالله ادخلي بسرعه
شهد انقهرت منه ومن بين اسنانها ؛ زين زين
دخلت وهو مقهوره منه
عزّ غمز له ؛ الله يعينك
عبدالعزيز ابتسم بخفه وراحوا للمجلس
شهد لمن دخلت البنات صفقوا وصفروا ؛ اححححححححللىىىىىىىى
شهد؛ خخخخيرررر اصهه انتي وياها
وغطت وجهها بايدينها
نطت اروى وضمتها؛ اسكتوا انتي وياها
ريما ؛ وصرنا نتخبى بحضنه😂!
طالعتها شهد بقهر ؛ اصهه افف متى بتجي هالحرمه !
قاطعها رن جوالها وكان عبدالعزيز عقدت حواجبها ؛ الوو.. نعم!!... عبدالعزي
انصفق وجهها لمن سمعت انه صكر الخط بوجهها انقهرت ورصّت على اسنانها بقوه
منتهى ؛ شهد شصاير!
شهد بقهر وعصبيه؛ الكلب الحقير الخسيس يقولي بدلي ملابسك البسي اوسع 😶مسستحححيلل!!! لا ويصكر بوجهي بعد!
ريما ؛ معليه شهود يغار عليك
اروى ؛ لا بس حتى ولو كيفها هي تسوي الي تبيه
منتهى ؛ اروىى احنا نبي نهدي النار وانتي تزيدينها
شهد ؛ لا صادقهه انا مالي شغل فيه وبخلي لبسي علي* تذكرت الروج * بنات معكم روج احمر
ريما ومنتهى ساكتين مع ان عندهم
اروى طلعت وعطتها؛ سمّي
ابتسمت شهد ونقزت وحطت وكثّرت بعد ابتسمت بخبث ورجعت ؛ بعلمّه مين شهد
اروى ابتسمت؛ كفووو
ريما ؛ اذا بتمشين ورى هالخبله بتضيعك مو عشانه اخوي بس عشانك انتي!
وقامت برا
منتهى قامت ؛ احنا نبي مصلحتك !
اروى نطت لشهد ؛ هم صادقين بس ب هالشيء انتي معك حق
شهد ابتسمت بتسليك وهي من جواها خايفه
سمعوا مناداه ام مشاري ؛ تعالوا يابنات الحريم وصلوا
نقزوا ووقفوا بالمقدمه يستقبلون الا ريما ومنتهى الي للحين ماجاو
دخلت الحرمه ويَ بنت وحده
الجده بابتسامه ؛ يَ حيالله ام نادر نورتينا والله
ام نادر ؛ نورك ي ام فهد تسلمين
ام يزيد ؛ تفضلي هذي الساعه المباركه
دخلوا وجلسوا
انتهى
اروى ضحكت ؛ زينن
عمر ؛ وءء الي قبل شوي انتظريني بكره بالليل هنا طيبب!
هزت راسها ؛ ابشر
ابتسم عمر وراح لهم فتح الباب والنور ؛ شفيك
ماكمل الا ومات ضحك على اشكالهم ملابسهم كلها طين ومويه هذا غير الحشرات الي فوقهم وبعضهم مو قادر يقوم من الدبس الي حطوه
عمر ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ممسساككككيننن!!! طالعوهه بقهر
عزّ؛ نفسي اعرفف مينن الي سسواهه
تركي بقهر؛ لا تنسى الشنط بعد !
زياد ؛ لايكونن عمرر!! عمر ؛ خير خير ترى انا الشنط معكم والسرير مدري
طارق فتح سرير عمر وكشر ؛ الا حتى هو
تركي ؛ طب شمعنى هو طلع بنفس الوقت
عمر ابتسم ؛ وانا شدراني رحت لشيء ضروري وجيت
زياد بشك ؛ وش هو ؟
عمر بثقه ؛ شيء يخص الدراسه
زياد طالعه بقهر والتفت وهو يهمس ؛ ياويلك مني لو يطلع الي شفته صحيح
عزّ بتفحص ؛ زيادوهه شفيك !
زياد ؛ ولا شيء بروح اتروش
سحب منشفتها وملابسه الي توهم غاسلينها وكاوينها ودخل
والعيال سوو زيه وراحوا
وعمر راحح يصحي الخدم يغيرون فرشهم جاو يغيرونها وهو يطالعهم مبتسم بخفه -
سكر منها ونزلت منه دمعه تحكي مدى قهره وحزنه وضيقته همس؛ حتى وانتي ماتتذكرين شيء تحسين فيني اخهه ياشهد ياليتني اقدر اخذك ونهرب منهم كلهم
تنهد وقام يروح ينام -
الصباح
البنات والحريم يفطرون
نزلت ميهاف وهي متضايقه ؛ صباح الخير
الكل ؛ صباح النور
ام مشاري طالعتها بابتسامه سخريه وكملت فطورها
منتهى طالعت امها ونزلت راسها بقهر من الي امها تسويه ب هالميهاف الي ممكن يرجع لها هي واختها
شهد مدت يدها ومسكت يد منتهى وشدت عليها كانها تقولها انا معاك لاتشيلين هم شيء
ابتسمت منتهى وكملت فطورها
الجده ؛ اليوم بيجوننا ضيوف تجهزوا
راما ؛ اححلى شيء واحنا بنقعد فوق
الجده ابتسمت ؛ لاحبيبتي بتنزلون وانتي اولهم بعد
اروى بهمس للبنات؛ مشروع خطبه ياجماعه
ضحكت شهد ؛ الحمدلله برا الموضوع
ام عبدالعزيز ابتسمت ؛ المهم تجهزوا وبس حتى انتي شهد
هزت راسها بابتسامه ؛ ابشري * تذكرت كيف خالتها ام عبدالعزيز طيبه مره معها*
ريما بنوم ؛ ابي انام مانمت زين
منتهى ؛ قومي نامي لك شوي
ام مشاري ؛ ايه صح روحي نامي ونقومك على العصر تتجهزين
هزت راسها وقامت صعدت لفوق وهي دايخه دخلت غرفه العيال واول سرير نامت عليه " سرير طارق "
بالحمام" يكرم القارىء" كان طارق توه طالع ينشف شعره
وقف قدام المرايا ينشف شعره ابتسم بخفه رن جواله عقد حواجبه من يتصل هالصبح!
رد ؛ الو... انتي ! شتبينن !! خلاص عاد انا مابيك ولا ابي اسمع صوتك... هه والله مو ذنبي اذا انتي وحده غبيه وتافهه وتصدقين اي كلمه هههههههههههههههههه.. يالله يالله هه
صكر بوجهه وبعد المنشفه وهو يدور بوكهه والشاحن المتنقل
راح لعند سريره لقى الشاحن جمب السرير اخذه هو والبوك عقد حواجب وهو الي شاف شعر طويل على السرير
التفت وهو يسمي ؛ بسم الله الرحمن الرحيم
رفع البطانيه شاف الي مبققه عيونها مصدومه
قامت على حيلها وصارخت ريما ؛ يمم
طارق قاطعها وقرب لها مره وهو يغطي فمها بايده ؛ شش خبلههه
فهت ريما اول مره تكون كذء قريبه منه بلعت ريقها
طارق هو الثاني فهى يطالع عيونها همس ؛ تجنن
ريما قامت بسرعه وبعدت ؛ انت شجابك هنا!
طارق ؛ احم نعم يالحبيبه غلطانه ذي غرفتنا
التفت وطاح وجهها وهو الي صادق وبنرفزه ؛ ءء وش هذي الحبيبه هاا ماتخاف على خواتك وامك هاه!
طارت عيونه وش امي! ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنونه انتي
ريما باستخفاف؛ بحبك هه خبل
لفت وجهها ناظرته بسرعه وهي قالتها بمزح ؛ هيه لاتصدق نفسك ترى تلقائيا
ابتسم بخفه
ريما قامت وطلعت وهي وجهها محمّر دخلت غرفتهم وفتحت الدواليب تتاكد😂 تنفست براحه وابتسمت ؛ والله انتس قدعه ياريما رحتي غرفتكم احم احم
وقفت لحظه وهي تستوعب يعني عشان رحت غرفتنا انبسطت الله يخلف
راحت انسدحت توها بتنام تذكرت حكي طارق بالجوال همست ؛ شعلي منه وعع
تذكرت لمن قال عن عيونها تجنن ابتسمت بخفه
وسرعان ما بعدت هالافكار وغمضت عيونها ونامت -
عند طارق كان مع العيال بس يفكر ياترى سمعت حكيي مع ... ياربيهه افف ابتسم بخفه وهو يتذكر عيونها
قاطعه تركي ؛ هيهه طويررقق شفيك !
طالعه طارق بس تركي اخوها عيونه مو حلوه زيها وعع طروق شفيك تريكي من زينه التفت لعبدالعزيز اكيد اخذتها من عبدالعزيز هو عيونه زينه
استوعب وش يقول ؛ استغفر الله استغفر الله
تركي ؛ زيودد تعال شوف تؤامك انهبل
طارق طالعه بفهاوه؛ اما انهبل!
تركي صفق بيدينه وهو يضحك ؛ ابشركم انفصل اخر سلة بعقله
تنهد بابتسامه وراها الف معنى ومعنى
زياد وهو حافظ اخوهه بصدمه وفهاوه انه قالها بصوت عالي ؛ ططارررقق حححبييتت!
طارق طارت عيونه ؛ هاه!
العيال كلهم ؛ اوههههههههههههه
زياد عض شفته وهو يبتسم تصريف لطارق الي بدى يعصب ؛ اسف
طارق قام وسحب زياد والعيال يضحكون عليه
طارق ؛ شفت شسويت فضحتني !
زياد؛ يعني جد!
طارق ؛ هاه لا من جدك
زياد ابتسم ؛ قولي عادي
طارق توتر ؛ احم خلاص زيودد
ورجع لجوا
ابتسم زياد -
الساعه 5:00 المغرب
الجده تبخر المكان والحريم يجهزون الضيافه مع الخدم وحريم عيالهم
والبنات فوق يتجهزون
شهد لبست فستانها الازرق ماسك عليها لنص الساق وطويل من ورى لاخر شيء شعرها الي استشورته ولفته من تحت حطت ميك اب خفيف مره حطت العطر ولبست كعبها الاسود الطويل تقدمت وهي بتكثر الروج الاحمر
ابتسمت وهي تشوف شكلها التفت بتاخذ جوالها وتنزل صنّمت وهي تشوف عبدالعزيز واقف بميلان على الباب ومبتسم همس ؛ قريتي اذكارك
وهي متوتره ؛ ايه
لفت وهي ماتبيه يشوفها تتوتر بسرعه
سحبها وصار وجهها مقابل وجهه وهو يطالع فمها
شهد صارت ترمش كم مره بلعت ريقها وهمست ؛ وش تطالع !
عبدالعزيز ابتسم بخفه وقرب اكثر
شهد سحبت وجهها لورى وهي خايفه
عبدالعزيز ضحك بخفه وبعد عنها همس بقلبه؛ اعرف كيف اوترها هه
سحب منديل وعطاها وبأمر ؛ امسحيه هالاحمر وحطي افتح
شهد بقهر ؛ مابي
عبدالعزيز بحده وهو الي بدى يعصب ؛ ششهههد!
شهد انقهرت صارخت ؛ مابي مابي
عبدالعزيز صرخ بوجهها؛ غغصصبب عليككك!!! شهد دمعت عينها وبقهر سحبت المنديل ومسحته بقوه جلست على السرير ؛مابيي انزل خلاصصص اففف منككك
عبدالعزيز راح لها بهدوء ونزل لمستواها ؛ مابي احد يشوف هالزين غيري سمعتي!
قام وطلع روج هادي ورمى عليها وطلع
شهد ضلت مبهوته وتفكر بالي سواهه بعثرت افكارها وقامت حطت الروج الي عطاها ابتسمت لانها طلعت حلوه
اخذت جوالها وطلعت شافته متسند على الجدار ومبتسم لمن شافها مد يده ؛ هاتي ايدك
شهد ابتسمت بخجل ومدت يدها ومسكت ايدها وهو حضن ايدها ومشوا نزلوا الدرج وهو يتنحنح والبنات دخلوا لجوا نزلوا مافيه غير ام عبدالعزيز وام سلطان وام يزيد والجده وام مشاري متغطيه
الجده ابتسمت وهي تشوفهم كذء ؛ ياحلوكم
شهد مرهه منحرجه من الحريم والبنات الي شافتهم يطلّون
خبت وجهها ورى ذراعه الكبير همست ؛ عبدالعزيز طلعني من هنا احراااااجججج
كتم ضحكته ؛ عن اذنكم
وطلعوا لفها له وحاوطها من خصرها ؛ وبعدين !
شهد وهي منزله راسها ؛ عءعبدالعزيز
عبدالعزيز مو حاس على نفسه؛ عيونه
شهد طالعته وقلبها يدق بقوه ؛ ءء
قاطعهم صوت عزّ ؛ هلا هلااا
شهد بعدت بسرعه وهي الي بطنها وجعها وقلبها يدق بقوه من التوتر
عبدالعزيز ضحك ؛ نعم ياهادم اللذات !
عزّ ؛ ششوففف كيف اختي محمّر وجهها ياعمري
ضم شهد ؛ ياقلبي اختي
شهد ماصدقت وخبت وجهها بحضنه همست ؛ بعده عنيي تكفىى
عزّ ضحك وهو الي سمعها
عبدالعزيز بغيره سحب عزّ ؛ حنا بنروح يالله ادخلي بسرعه
شهد انقهرت منه ومن بين اسنانها ؛ زين زين
دخلت وهو مقهوره منه
عزّ غمز له ؛ الله يعينك
عبدالعزيز ابتسم بخفه وراحوا للمجلس
شهد لمن دخلت البنات صفقوا وصفروا ؛ اححححححححللىىىىىىىى
شهد؛ خخخخيرررر اصهه انتي وياها
وغطت وجهها بايدينها
نطت اروى وضمتها؛ اسكتوا انتي وياها
ريما ؛ وصرنا نتخبى بحضنه😂!
طالعتها شهد بقهر ؛ اصهه افف متى بتجي هالحرمه !
قاطعها رن جوالها وكان عبدالعزيز عقدت حواجبها ؛ الوو.. نعم!!... عبدالعزي
انصفق وجهها لمن سمعت انه صكر الخط بوجهها انقهرت ورصّت على اسنانها بقوه
منتهى ؛ شهد شصاير!
شهد بقهر وعصبيه؛ الكلب الحقير الخسيس يقولي بدلي ملابسك البسي اوسع 😶مسستحححيلل!!! لا ويصكر بوجهي بعد!
ريما ؛ معليه شهود يغار عليك
اروى ؛ لا بس حتى ولو كيفها هي تسوي الي تبيه
منتهى ؛ اروىى احنا نبي نهدي النار وانتي تزيدينها
شهد ؛ لا صادقهه انا مالي شغل فيه وبخلي لبسي علي* تذكرت الروج * بنات معكم روج احمر
ريما ومنتهى ساكتين مع ان عندهم
اروى طلعت وعطتها؛ سمّي
ابتسمت شهد ونقزت وحطت وكثّرت بعد ابتسمت بخبث ورجعت ؛ بعلمّه مين شهد
اروى ابتسمت؛ كفووو
ريما ؛ اذا بتمشين ورى هالخبله بتضيعك مو عشانه اخوي بس عشانك انتي!
وقامت برا
منتهى قامت ؛ احنا نبي مصلحتك !
اروى نطت لشهد ؛ هم صادقين بس ب هالشيء انتي معك حق
شهد ابتسمت بتسليك وهي من جواها خايفه
سمعوا مناداه ام مشاري ؛ تعالوا يابنات الحريم وصلوا
نقزوا ووقفوا بالمقدمه يستقبلون الا ريما ومنتهى الي للحين ماجاو
دخلت الحرمه ويَ بنت وحده
الجده بابتسامه ؛ يَ حيالله ام نادر نورتينا والله
ام نادر ؛ نورك ي ام فهد تسلمين
ام يزيد ؛ تفضلي هذي الساعه المباركه
دخلوا وجلسوا
انتهى