مشاهدة النسخة كاملة : رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت السادس عشر


لا أشبه احد ّ!
12-18-2019, 03:14 AM
البارت 16

قامت وهي تاخذ جلالها عشان لاطلع احد قدامها لفت ؛ ماما انتبهوا ل سيلين نايمه بغرفتي
هيام قامت ؛ بروح عندها
ابتسمت لها وراحت
ريما ؛ تروكك وش يبون منها ؟
تركي ؛ مادري
تنهدت وقامت ؛ بروح لشهد -
عند شهد وعبدالعزيز
كان مقفل الباب
شهد؛ عطني المفتاح
عبدالعزيز ؛ مافييه خل تفيدك المقالب
شهد بقهر ؛ عععطننيي ابي اروح ريما تنتظرني تحت
عبدالعزيز حط المفتاح بفمه ورفع راسه لفوق وهو مبتسم كانه يقول جربي تاخذينه
شهد صارت تناقز تبي تاخذه وهي تشده من رقبته وهو ماسكه ضحكته
دخلت ريما ؛ شهد يالله وي
سكتت وهي مصدومه تحسب شهد بتبوسه
شهد انحرجت ؛ ريما ءءانا
عبدالعزيز اخذ المفتاح ومات ضحك على تعابير وجه ريما
شهد انقهرت وسحبت المفتاح ودخلت
وريما انحرجت ونزلت تحت بسرعه
عبدالعزيز طايح يضحك
طلعت شهد طالعته بحقد ؛ افف منكك شفت شلون انحرجت البنت !
قرب منها بخفه وصارت عيونه قدام عيونها ؛ وانتي ؟
شهد فهت ؛ هاه
عبدالعزيز قرب وعطره شهد حفظته واستنشقته همس وانفاسه على رقبتها شهد شهقت * شهد اذا حست انها انحرجت شهقت*؛ تحلمين تحصلين وحده لان مايشرفني
طارت عيونها من حكيها بعدت عنه بحقد وعطته كف ؛ نشوف ياعبدالعزيز ياولد جاسر !
سحبت جوالها وطلعت وهي مقهوره منه وكارهته لاخر شيء
قبض يده بقوه ونزل بسرعه شافها جالسه مع ريما وريم وهيام مسك نفسه وبهدوء ؛ يمه انا بطلع تبين شيء
ام عبدالعزيز باستغراب ؛ مب رايحين لعمك ؟
شهد بهدوء وبابتسامه ؛ خالتي عبدالعزيز قالي اروح انا وهو بيكون مشغول شوي ف ماراح يجي
ريم ؛ وش مشغوله ! اصلا منتم مسافرين !
شهد كانت هاديه وكان عاجبها انو مو مسافرين
عبدالعزيز ؛ ماتبي شهد وزياده انا مشغول عن اذنكم
طلع للحوش ولحقته شهد وهي تمسك يده وتلفه له ؛ عبدالعزيز
طالعها بحده ؛ شهد! ادخليي جوا تراني معصب من الي سويتيه فوق
شهد ابتسمت بنذاله ورفعت حواجبها كتفت يدينها وببرود؛ مايهمني * اشرت على قلبها وبهدوء محزن* هذا مات عادي
ودخلت ماتدري ليه لحقته وحبت تقوله هالحكي تنهدت وهي تشوف كيف عبدالعزيز سرح بحكيها وبعدها بسرعه لف وطلع وماسمعت غير فرامل السياره القويه همست لاشعوريا " بحفظ الله "
ودخلت جوا -
ببيت ابو مشاري
ام مشاري جالسه مع بنتها راما الي تقرا كتاب ومنسجمه بقوه وام مشاري معاها الجريده وتقراها
نزل ابو مشاري ؛ السلام عليكم
الكل ؛ وعليكم السلام
توه بيتكلم نزل مشاري ومعاه البالطو ؛ السلام عليكم * باس راس امه وابوه * متاخر على دوامي سلامم
وطلع بسرعه لدوامه
همست ام مشاري ؛ استودعتك ربي
ابومشاري ؛ راماا يبه
رفعت راسها ؛ ي عيون راما
ابتسم ؛ قومي جيبي لي مويه
فزّت ؛ ابشررر
تركت كتابها ونقزت تجيب له وابومشاري ابتسم بحنيه والتفت لمرته؛ عمر وينه ماشوفه ؟
ام مشاري باستغراب ؛ هاو ماقالك !
ابومشاري ؛ وش !
ام مشاري ؛ عمي الله يخليه لنا ويطول بعمره ارسله هو وتركي وطارق وعزّ وزياد للمزرعه يشرفون عليها عشان بعد يومين نروح لها
ابو مشاري ؛ ايهه صحح ناسي والله انشغلت بامور الشركه
دخلت راما ومدت لابوها ؛ سمّ
ابومشاري ؛ تسلمين يابوك
توها بتتكلم ام مشاري
سمعوا صوت صراخخ وركض التفتوا للدرج الا منتهى وعبايتها وراها وهي تركض وتصقع وتصارخ وتكلم ؛ اقولككك انتبهيي لاتروححح بسلممم عليهاااا سسلامم
صكرت بسرعه
ام مشاري ؛ تعالي تعاليي ويننن وينن!
ابومشاري ؛ منتهى خير ان شاءالله !
منتهى بسرعه وبدون اي نفس ؛ شهد ابي الحق عليها ببيت عمي ابو يزيد بسرعه لازم اروح اخاف تسافر ولا ترجع الا بعد شهر وبشتاق لها * وتنفست * وهه وبس
ابومشاري ؛ بسس خلاصص روحي
ابتسمت بفهاوه ؛ سلاممم اححححبكممم
وطارت لبرا
ضحكت راما بخفه ورجعت نظرها لكتابها
ام مشاري ابتسمت ؛ الله يصلحها ويهديها مطلعه قروننا
ابتسم بخفه وشرب موييته وقام ؛ يالله انا رايح عندي كم شغله بمرها وقبل بمر ابوي وامي
ام مشاري ؛ بحفظ الله
ابتسم وطلع -
ببيت الجد بقسم ام سلطان
اروى جالسه مع امها
اروى ؛ افف طفش ! وين اخواني !؟ ام سلطان وهي تعدل نظارتها وتمسحها؛ زياد وطارق مع عيال عمانك راحوا للمزرعه عشان بعد يومين نروح لها وسلطان للشركه
اروى ؛ افف يعني شهد ماراح تكون معنا
ام سلطان ؛ اكيد زين غريبه مارحتي لها؟
اروى ؛ انا قلت لمنتهى اذا جات خبريني
ماكملت الا ورساله من منتهى انها بتروح وشهد بتروح خلاص
طارت عيونها وركضت بسرعه اخذت عباتها وهي تصارخ؛ يمههه باييي بلححقق عليهااا
ضحكت بخفه ام سلطان وهمست ؛ بحفظه ياقلب امك
اخذت جوالها واتصلت على نجلاء تتطمن عليها -
ببيت ابو يزيد
دخلوا اروى ومنتهى ؛ شهد وين!
ريما تنهدت بحزن ؛ راحت
اروى حساسه دمعت عينها ؛ صدق !
منتهى بقهر رجفت الكنب ؛ افففف
هيام ؛ ليش تاخرتوا وتراها زعلانه
اروى وهي تدمع ؛ شسوي مادريت الا بسرعه جيت
منتهى ؛ ياربييي اففف ؛ هاوو شفيكم !
اروى ومنتهى لفوا وصرخوا ؛ شششههههددد
ركضوااا وضموهاا
اروى وهي تدمع ؛ يياقلبيي تروحين وترجعين بالسلامه
عهد طالعت هيام وريما وضحكوا
منتهى ؛ شفيكم !
شهد ؛ انتم الي شفيكم ؟ ماراح اسافر
طارت عيونهم ؛ ايش!
شهد جلست على الكنب ؛ ايهه مالي خلق اسافر
اروى بقهر ؛ وانا اصيح وحاله
ومنتهى مثلها ؛ وانا حالتي حاله وامشي واصقع بخلق الله
شهد ضحكت ؛ قلللبيي والله والله احسب ريما خبرتكم
اروى ومنتهى طالعوا ريما بقهر !
شهد رن جوالها طالعته ورفعته ؛ هلا ... مابي ... * بقهر* قلت لك م ا ب ي بقعد عند اهلي ! ... وانت شتبيي ! عزززززز لا تهدد!!!... اففف منكك زينن جايهه
صكرت بوجهه وقامت ؛ معليه بنات عبدالعزيز يبيني
طلعت وراحت والبنات جلسوا وي بعض -
ببيت نجلاء
امير طالعها بسخريه ؛ جوالك ماسكت اتصالات وخاصه من ست الحبايب امك تبينها !
نجلاء مقهوره منه ماخذ جوالها والاجهزه ؛ عطني اكلمها
امير ؛ لا عشان تعرفين شلون تخلين سلطان يكلمني ويجبرني اوافق تنامين هناك
نجلاء وهي تدمع ؛ امير خلاص وش تبي فيني طلقني وافتكك !!! امير ؛ مستعد اطلقك ومن بكره بس عيالي معاي وانتي ماتشوفينهم موافقه!
نجلاء انلجمت شلون يعني راح تتعذب من جهتين طلقها او لا بكت وقامت بسرعه بتطلع
امير ؛ مابي اسمع سيره اهلك ب هالبيت وهالجوال * رماهه بقوه على الجدار وانكسر * انسيه
وطلع من الشقه وقفل الباب مرتين وطلع لاخوياه
اما عند نجلاء جلست على الباب وهي تبكي مرت ببالها ذكرى "
بيوم ملكتها تشوف ابوها معطيها توقع وقعت وهي مبسوطه بتاخذ الي تحبه اللتفت باستغراب من ابوها الي كان ماسك القلم ويرجف وهو بيوقع عقدت حواجبها ؛ يبه ليش ترجف!
ابوسلطان همس ؛ سامحيني بس عشانك والله !
نجلاء ؛ على ايش!
ابو سلطان لف عنها وراح وهو مقهور "
نجلاء بداخلها؛ ابويي كان عارفف ! ابويي كان يدور سعادتي اخهه وين هالسعاده وينها الله يرحمك
قامت بسرعه ودخلت الغرفه لايشوفونها عيالها وهي الي مرتاحه انهم نايمين ولايدرون
طالعت الساعه كانت 8:00 العشاء
تنهدت وراحت لغرفتها -
بجناح عبدالعزيز وشهد
دخلت وهي منقهره مننه بقوهه
طالعته بطرف عينها ؛ نعم خير ! شتبي!
سحبها بقوه وقربها لها ويطالع عيونها بهدوء
شهد توترت وبلعت ريقها وكاتمه انفاسها
عبدالعزيز قرّب بهدوء لاذنها وهمس ؛ اشتقت لك
شهد طارت عيونها وشهقت غطت فمها بايدينها
عبدالعزيز بعد عنها وضحك بخفه همس ؛ خبله تصدق اي شيء
شهد انقهرت منه ؛ انتت شتقصد هاه!
عبدالعزيز رفع حاجبه الايمن وضحك بخفه ؛ اص اص بس
شهد بوزت وطالعته بقهر وهو جالس
قام وراح للغرفه وهي مقهوره وش يبي منها يناديها
قامت ودخلت للغرفه لعنده
شهد تطالعه وهو متضبط ويلبس ويتعطر ؛ وين بتروح ؟
عبدالعزيز ؛ للعيال تحت تبين شيء؟ * ورفع حاجبه ببرود*
شهد ؛ لا شكرا
قامت بتنزل
مسكها من تيشيرتها؛ وين وين ؟
شهد باستغراب ؛ وش؟
عبدالعزيز ؛ على وين ؟
شهد ؛ تحت عند البنات ؟
عبدالعزيز؛ لا مافيه
شهد؛ ليهههه!!!
عبدالعزيز؛ مزاجج كيفي!
شهد؛ عب
ماخلاها تكمل ططلع وقفل الباب عليها
شهد انقهرت راحت تطق الباب بقوه ولا سمعت رد ؛ افففففففففففف
طالعت يمين ويسار تدور شيء بتسويه لتطلع ابتسمت بخبث ؛ انا ماطلع ياعزوز طيب طيب -
ببيت الجد
بالمجلس
الجد وابويزيد وابومشاري وريم وابوعبدالعزيز
الجد؛ شقلتي يابنتي ؟
ريم بتوتر؛ بس يايبه سءسلطان كان متزوج
ابومشاري ؛ وانتي كنتي متزوجه عادي
ابويزيد؛ واحنا متاكدين سلطان بيكون احسن ابو لبنتك واحسن زوج لك
ريم نزلت راسها وقامت ؛ بفكر واعطيكم خبر
الجد بحده؛ ريم احنا مانشاورك احنا نامرك ونعطيك خبر فقط لاغير
ريم طالعت ابوها الي مبتسم وعاجبه الوضع
انقهرت وطلعت لبرا ودمعتها بعينها التفت شافت سلطان جالس وسرحان ضحكت بسخريه ؛ اكيد يفكر بزوجته الاولى
وراحت لبيتهم وهي مقهوره وش بتسوي !
اما بالمطبخ
طلعت الخدامه " ميري " للحديقه تسقي الزرع لفت انتباها صوت رفعت راسها للبيت الي قدامها طارت عيونها ؛ ممججججنونن هدااا
راحت لملحق العيال اقرب شيء
دخلت ؛ ببااااابباااااا

انتهى

إرتواء نبض
12-18-2019, 03:15 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

مجنون قصايد
12-18-2019, 07:57 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نبضها حربي
12-18-2019, 02:45 PM
طرح رائع
يعطيك العافيه

نظرة الحب
12-18-2019, 03:58 PM
طرح رائع ومميز قلبي

عـــودالليل
12-18-2019, 05:25 PM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري

نجم الجدي
12-19-2019, 12:51 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

البرنسيسه فاتنة
12-19-2019, 01:01 AM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif

ضامية الشوق
12-19-2019, 05:20 PM
طرح جميل

جنــــون
12-19-2019, 05:24 PM
يعطيك الف عافيه
سلمت يداك ع النقل

١٠٠

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:43 PM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:44 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:44 PM
طرح رائع
يعطيك العافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:49 PM
طرح رائع ومميز قلبي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:49 PM
‏جمال الاختيار
خلفه ذآئقة جميله جدا

تعرف ماذا تقدم

‏محتوى الطرح اكثر من راقي

من الاعماق
اقدم لك شكري واحترامي



‏ليل المواجع
محمد الحريري


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:50 PM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:50 PM
راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد
http://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gifhttp://www.hamsatq.com/vb/images/fac/14.gif



شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:51 PM
طرح جميل

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

لا أشبه احد ّ!
12-20-2019, 09:51 PM
يعطيك الف عافيه
سلمت يداك ع النقل

١٠٠

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

الغنــــــد
12-22-2019, 09:24 AM
طرح. جميل

سلمت يديااااتك يارب

وننتظر القاادم الأجمل
يعطيك العاافيه

لا أشبه احد ّ!
12-31-2019, 12:18 PM
طرح. جميل

سلمت يديااااتك يارب

وننتظر القاادم الأجمل
يعطيك العاافيه

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’

ملكة الجوري
01-02-2020, 02:47 AM
سلم ذوقك واختيارك
ربي يعطيك العافيه
وما ننحرم من جمال طرحك
لروحك الجوري