مشاهدة النسخة كاملة : روايه قصيره واقعيه بعنوان <<نهاية ليلة الدخله برسلة حب>>


malak
02-26-2010, 08:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعن انا حابه اخليكم معى الروايه دون مدخل

البارت الاول
عائلة ابو حسان
ابوحسان\عبد الله عمره 52 ومرررر حبوب وحنون
ام حسان\عزه وعمرها 36 وطيووووووووووووبه وتتقبل اي شي
غرام\ 20سنه ولووووه مره الا قمر ومن شافها طمر وكيوت وعلى كذا ناااااااعمه جدن
مزون\19سنه مملوحه وسمارها محليها ووحده مزاااااااااااجيه يعني تحب كل شي على هواها
حسان\18سنه صراحه واحد جميل ويطيح الطير من السماء ومغرور بجماله وراعي مسؤوليه وقلبه على خواته
هيام \ 16سنه مملوحه وطويله ورزه يعني الي يشوفها يعتقد انها مغروره بس اهي مرررررررررررررره مرجوجه وطيوبه ومرحه
شدون\14سنه ملسووووووونه وتحب كمان تنمم وحساااااااااسه وهي مملوحه واحلى ما فيها بياضها
البدايه
غرام\جالسه تفكر وقلقانه ومهي معى احد
هيام\الحلو يفكر بحبيب القلب؟؟
غرام\هيء هيء ياثقل دمك
هياه\ تبي ترفع ظغطها مااااشي انا ثقيلة دم يا ام دم وربي اوريك ثقل الدم كيف يادوبه
وتنادي حساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اان باعلى صوت
حسان\ وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ماتعرفين الهدوء
هيام\تعال بقولك شيء
غرام\بقلق واحراج جالسه تطالعها
هيام\تدري غرام بمين تفكر؟؟؟؟ وتناظر غرام بنظرات تهديد
حسان \بكل غرورمن يعني ؟؟؟اكيد انا
هيام\ذكي ما شاء الله اقول لا يكثر انت وخشتك جالسه تفكر بحمود حبيب القلب
حسان\عاااااااااااااااااااااااااادي وش فيها زوجه بعد اسبوع ان شاء الله
وجلس يضحك ويقول حمود حمود حمود حبيبي حمود حمود حبيبي قوم اقعد من النومه قوم اقعد من النومه ياحمد حمادي
هيام\ ترقص وتقول ورى ورى تنكس
حسان جلس يطالعها وجع بعد انا وش الي مقعدني معى مرجوجه الله يرجك بس خل اروح الكوفي احسن لي
هيام واهو طالع \جب لي موووووووووووووووووووووووووكااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
حسان\ سوووووووووووووووووووووووووووووقيهااااااااااااااااا اااااا
هيام\ هين يا الدوب
غرام بعد ما طلع حسان نطت على هيام وجلست تصفقها
هيام خلصت روحها من الست الهانم
هيام\ روحي قتك نيله<<<امحق
شدون\ هياااااااااام
هيام\ وجع بطن خير ؟؟؟
شدون \ مزون فاتحه ايميلك
هيام\وشوووووووو؟؟عسى ماشر
رات هيام لمزون
هيام\مزوووون سمعت انك فاتحه ايميلي ؟؟
مزون\ بنظرت احتقار وسخر ليه انشاء الله من قل ايميلاتي ولاقلها بعدين وش ابي بايميلك ههههه بعد هذا وانتي سارقته من حسان
شدون\نعــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟ــــــــــــ ــــــم سارقته؟؟
هيام تصرف لا لا اصلن من جدك اخلي ان يعرف ايميلي تبينه يسرق خوياتي
شدون\اصلن اهو من قل الي يعرفه علشان ياخذ صديقاتك
مالت عليكم
هيام \مسكت نفسهاا لانو لو ردت عليه راح تون السالفه منتهيه بهده وطق وطقيق
طبعن مون ينادونها مزو
هيام\مزو ابي الابتب
مزون\مو الحين فارقي
هيام\كش مالت
مزون\هاااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟ااااااااااااااااه
هيام \هاه لا لا ولاشيء
راحت هيام لامها يمه
اللام\ياهلا
هيام\ يمه طفش
الام \روحي تجهزي بتروحين معنا السوق
هيام\ وشدعوه كلها لبست عباه الا قولي لي ليش السوق؟؟
الام\نسيت ان زواج اخت الاسبوع الجاي؟؟
هيام\ايييييييييييييييييييييه صووووووووح
المهم راحو للسوق
هيام\ مامي ابي اروح للمشغل ابي اقص شعري
الام \ليه تصين وشبعد في راسك بتخلينه؟؟
هيام \يمه بللى بقص الايمو
الام\ كيفك سوي الي تبين
غرام يمه خلنا نروح لنعومي
هيام قدها واصله درج المشغل قالت هونت ابي اروح معكم نعومي>>علشان شبيه مهند الي يبيع
غرام\خلاص انا غيرت رايي بروح نكتار
هيام\ كشرت خلاص انا برقى للمشغل باااااااي
الام\ خلي جوالك مفتوح
هيام\ اوكي
ومر الوقت واهم في السوقـــ

حسان\عاااااااااااااااااااااااااادي وش فيها زوجه بعد اسبوع ان شاء الله
وجلس يضحك ويقول حمود حمود حمود حبيبي حمود حمود حبيبي قوم اقعد من النومه قوم اقعد من النومه ياحمد حمادي
هيام\ ترقص وتقول ورى ورى تنكس
حسان جلس يطالعها وجع بعد انا وش الي مقعدني معى مرجوجه الله يرجك بس خل اروح الكوفي احسن لي
هيام واهو طالع \جب لي موووووووووووووووووووووووووكااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
حسان\ سوووووووووووووووووووووووووووووقيهااااااااااااااااا اااااا
هيام\ هين يا الدوب
غرام بعد ما طلع حسان نطت على هيام وجلست تصفقها
هيام خلصت روحها من الست الهانم
هيام\ روحي قتك نيله<<<امحق
شدون\ هياااااااااام
هيام\ وجع بطن خير ؟؟؟
شدون \ مزون فاتحه ايميلك
هيام\وشوووووووو؟؟عسى ماشر
رات هيام لمزون
هيام\مزوووون سمعت انك فاتحه ايميلي ؟؟
مزون\ بنظرت احتقار وسخر ليه انشاء الله من قل ايميلاتي ولاقلها بعدين وش ابي بايميلك ههههه بعد هذا وانتي سارقته من حسان
شدون\نعــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟ــــــــــــ ــــــم سارقته؟؟
هيام تصرف لا لا اصلن من جدك اخلي ان يعرف ايميلي تبينه يسرق خوياتي
شدون\اصلن اهو من قل الي يعرفه علشان ياخذ صديقاتك
مالت عليكم
هيام \مسكت نفسهاا لانو لو ردت عليه راح تون السالفه منتهيه بهده وطق وطقيق
طبعن مون ينادونها مزو
هيام\مزو ابي الابتب
مزون\مو الحين فارقي
هيام\كش مالت
مزون\هاااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟ااااااااااااااااه
هيام \هاه لا لا ولاشيء
راحت هيام لامها يمه
اللام\ياهلا
هيام\ يمه طفش
الام \روحي تجهزي بتروحين معنا السوق
هيام\ وشدعوه كلها لبست عباه الا قولي لي ليش السوق؟؟
الام\نسيت ان زواج اخت الاسبوع الجاي؟؟
هيام\ايييييييييييييييييييييه صووووووووح
المهم راحو للسوق
هيام\ مامي ابي اروح للمشغل ابي اقص شعري
الام \ليه تصين وشبعد في راسك بتخلينه؟؟
هيام \يمه بللى بقص الايمو
الام\ كيفك سوي الي تبين
غرام يمه خلنا نروح لنعومي
هيام قدها واصله درج المشغل قالت هونت ابي اروح معكم نعومي>>علشان شبيه مهند الي يبيع
غرام\خلاص انا غيرت رايي بروح نكتار
هيام\ كشرت خلاص انا برقى للمشغل باااااااي
الام\ خلي جوالك مفتوح
هيام\ اوكي
ومر الوقت واهم في السوقـــ
بعد ما كانت الا كل شوي تتصل على هيام وهيام كانت مشغوله وفي اخر مكالمه اتصلت الا على هيام
هيام\هلا يمه وش فك كل شوي داقه علي يمه ارحميني انا ذحين اظبط حواجبي شوي ونازله
الام\بس يمك احنا بعيد عن المشغل
هيام\ يمه انا اذا خلصت جيتكم حتى لونكم في السور العظيم بس ارحميني شوي اول مره اتخلوني لحالي؟؟؟
الام\ خلا احنا في سوق ...................
وبعد الطلعه راجعوو للبيت مررررررره تعبانين
هيام\ رايحه لمزون ماسكه الابتب مزون افتحيه <<<الاخت مزون حاطه كلمه سريه
مزون \طيب بس لا تطولين ساعتين واجيك
هيام\سين ماما انت كولو امر امر<<<وتهز راسها
شدون \ مزوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووون
مزون\ يمه خوفتيني وش تبين؟؟؟
شدون \ انا جتني طلب صداقه من الهايم الي في المنتدى الي انا مشاركه فيه
مزون \طيب وش المطلوب يعني قبلتي
شدون \ اكيـــــــــــــــــــــــــــد قبلت الا انتي ايش قاعده تسوين ليش منتي على المسن؟؟؟
مزون لا بس هيوم خذت الابتب
شدون\ اتمنى اعرف كلمة مرور هياموه للمنتدى االي داخلته
مزون\ وليش يعني وشتبين به يعني
شدون\ ابي اعرف الاصدقاء وكمان ابي اعرف رسايها وكل شي عنها,,,,,
مزون\ يعني ما تعرفين اختك تلقينها مصادقه كل الااااااااااااعضاء
لحظة صمت
مزون \ اقول فكينا وخلينا نسمع القوس قوسك مررررررره جنان
هيام\جالسه على النت وتتسمع احامد زيد وهش جالسه نرد جتها رساله على الخاص
فتحتها لقت عضو من الاعضاء قايلها سر ومأمنها عليه طبعن استغربت انو قايله لها على انها ماعمرها احتكت فيه اوتخيلته يقولها شي خاص فيهالمهم انه كاتب في النهايه انه ارتاح لها ومالقلى الا هي يخبرها به
هيام تقبلت الموضوع بصدر رحب
حسان\ هاااااااااااااااااااااي يابطه
هيام\ بااااااااااااااااااااااي ياحمار
حسان \ ليه الغلط؟؟؟
هيام \ اخلص وش تبيانا مشغوله
حسان\ وش قاعد تسوين
هيام\ قاعده اتروش الحمد الله اكيد منت صاحي
حسان\اوووووووووووووه قاعده على منتدى محشش الا قولي لي انتي ايش اسمك صوووح اتوقع اسمك .......
هيام \ هاه لا بعدين ليش تسأل وش تبي من نكي
حسان\ قوليلي ولا هاااااااه؟؟؟؟
هيام\ وش بتسوي يعني ماني قايله لك شي
حسان\ ترى بهكر المنتدى الي انتي باشه به
هيام \ اعلى مافي خيلك اركبه
حسان \مااااااااااااااااشي يلا انا بروح اخذلي غطه وانام قود نااااايت
هيام\ قود نايت
هيام خلصت من الابتب وراحت لقت امها جالسه تفكر وقطعت حبل افكارها \يمه ممكن
الام \هلا تعالي يمك اجلسي وش فيك عندك شي تبين تقولينه؟؟
هيام\لا بس انا ابي اعرف غراااام وش فيها ليش تغيرت ليش صايره على طول تنام ولا تفكر
الام\اكيد يامك قلقانه علشان ليلتها قربي الله يهون عليها
هيام \ يمه انا ااااا وبتردد قالت لامها سالفة الرساله وقالت لمها استغرابهاا عن التصرف الي حصل
الام\ طيب ايش الي مقلقك يمك عادي الي يصير معك ومن ناحية انه ارتاح لك لاااازم يمك يرتاح لك لانو الي بس يعرفك لازم يرتاح لك ويحبك
هيام ارتفعت معنوياتها
وراحت للغرفه تبي تنام لقت غرام جالسه تبكي
هيام ـ مزون ـشدون \وش فيك غرام ليش تبكين؟
غرام \تبكي بحرقه\ انا خايفه اروح واخليكم
ومر الاسبوع على قلق وازعاج وفوضه
وجى يوم العرس ويوم اليله
وش تتقوعون الاحداث وكيف كان غرام ومحمد زوجها
ووش قصة الرساله وهل يا ترى غرام تتقبل محمد ولا لأ؟؟؟؟
اتمنى تردون على ا سئلتي
وترى على فكره الروايه مرررررره قصيره وراح اكملها بالبارت الثاني



اتمنى انها تعجبكم
تحياتي

روح روحي
02-26-2010, 08:36 PM
روعه

روايه مميزه

يعطيك الف عافيه

تحدوهآ البـ ش ـر
02-26-2010, 09:04 PM
مرسي ملاكي ننتظرك

عـــودالليل
02-26-2010, 09:25 PM
روعه وبانتظار البارت الثاني

بس حلوه بيهكر المنتدى حقها
تسلمين كوكو

malak
02-26-2010, 10:28 PM
يسـٍـٍلموو ياحلووين على مرووركم

انتظروني في البارت التاني

malak
02-26-2010, 10:30 PM
بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

البارت الثاني
غرام كانت نايمه وهيام جتها ركض
هيام\ غروووووووووم قومي الساعه 1 ظهر
غرام \اطلعي وسكري الباب وراك حرام عليكم لي شهر مانمت زي الناس
شدون \ خلوها تنام ههههه نسيتو انها اليوم كله ماراح تنام
غرام\ قامت من مكانها خااااااايفه تذكرت ايش الي راح يصير لها وجلست تناظر شدون بنظرات احتقاااااار
شدون \ هاه انا ما قلت شي هذا الي راح يصير
هيام×شدون راحو للمشغل الساعه 3 عصر
الام ومزون والعروسه جلسو ينتظرون عمات العروسه يجون يسلمون عليها قبل لا تروح الرياض
هيام\ حسااااان غريبه انك مشغل نوال الكويتيه على العلم انها ما تملى عينك وماحد يجي محل مخاوي الليل
حسان\ طول على صوةت المسجل وصارو الي في الشارع يطالعونه
شدون\ حساااان وديني لاخبر ابوي قصر يادوب
حسان\اقول انزلي انتي وياها وانتي يا هيوم دقي علي لا خلصتو
هيام\ ههههاااي في النخل ادق عليك ليه شايف جوالي عام زيك انت ويا ذى العيون؟؟؟
حسان\ يرمش بعيونه وبكل غرو ر اتحداك تجيبين زيها ويفحط في وجهها
بعد ماخلصو دقت هيام على حسان وكان حسان توه موصل امه وخوات للمشغل
ويوم درت هيام رفضت اهي ويى شدون يروحون معه على سبيل انهم يحظرون زفت اختهم ويتصورون معها

هيام كانت جالسه تناظر اختها وتقو وربي ثمر مااااااشاء الله
وشدون جالسه تتصور مع مزون
وكانت اليله هاذي احلى ليله لخوات العروسه وبنات عممها وبعد ماخلصو العشاء راح محمد ياخذ عروسته طبعن عندهم هناك يزفون المعرس والعروسه بس علشان بيتها في الرياض فقررور انهم مايزفونه معها
المهم راح طااااااااااااااااااااير من الفرحه وقامت الام تلبس بنتها العباه وحطت الطلرحه على وجهها وراحت معها لحد باب السياره ومحمد نزل من السياره وفتح الباب لعورسته
غرام تبكي \ يمه لا تخليني وما سكه يد امها
الام \تهديها روحي يمك مع زوجك الله يسعدكم
حسان\ الله الله حمووووود على البركه يالمعرس
محمد\ الله يبارك فيك ويشاور حساااااااان ياحظي ورب الفرحه ماهي واسعتني اني تزوجت الي احبها
غرام رفضت تركب قدام مع زوجها وتبي تركب ورى
حسان يدفهاااا ويركبها قدام ويصكر الباب وهي تبكي
وراح محمد سياااارته يركض يبي يركب بقرب زوجته
وراااااااااااااح خذااااااها طاااااااااير والفرحه مقطعته
محمد \ غروم حياتي على البركه اخيرن تزجنا بعض بعد قصة حب<< الولد مصدق نفسه
غرام \ في نفسها حب من طرف واحد


محمد كان مرررررررره مبسوط لان اليوم يومه بس ما درى ايش راح يواجهه



طيب ايش تتوقعون الي راح يصادفه وتتوقعن ليلته راح تكون زي كل الليلات ولا
راح يزعل من شي

يلا ابي توقوعاتم علشاني مابي مرور مرور الكرام وانتظروني بتكملة البارت وربي يدنن
بعطيكم تعريف عن محمد وبندر الاخوان والي لهم دور في الروايه
محمد\عمره 24 وموضف في العسكريه ومرررررررررره مرح يعني يحب التنكيت بس ما يحب يضحك
ووسيم مو مررره بس حلو
بند\ ياااااااااااويلي عللى بندر جميل جمااااااااال مو طبيعي الا يطيح الطير من السماءبس للاسف متزوج ابن الذينا
المهم
محمد\ غرام وش فيكي تبكين طول الطريق احد يبكبي وحبيه عنده
غرام\ في نفسها حبتك القراده انت ووجهك
طبعن غرام كانة ساكنه في بلده تبعد عن الرياض 6 ساعات ومحمد حاجز فندق الليله في الرياض وكانو طول طريقهم طريق سفر وهو يكلمها وهي ما عبرته
محمد \يالا غرام حياتي انزلي صلي الفجر باقي ساعه لمى نوصل الرياض
غرام\ في نفسها هههههههاااي قال اصلي قال
نزل محمد وجلس يشتكي لاخوه بندر
محمد \يااااخي انا تعبت مع هالبنت اتكلم معها 5 ساعات وهي ولا عبرتني بكلمه
بندر\هههههههههههه اقعد بها
محمد\ بندر تكفى قل لي ايش اسوي معها انت متزوج ومريت به الظرووووف
بندر؟؟؟ لا والله يومني اقولك تعااال اعلمك رفضت وقلت الذيب ما يهرول عبث
محمد\ ياااااخي احسبها بتلين لي 5ساعات احاااااااول ولا نفع
الله يمرر هاليوم على خير
بندر\ الا قولي اهي ليش ما نزلت تصلي؟؟؟
محمد\يمكن علشانها مستحيه تنزل بفستانها
بندر\لا عادي بس لا يكووووووووووووووووووووووووووووووووون؟؟
محمد\ ياخي ايش بك ليش تتكلم بالالغاز؟؟
بندر\شكلك منتب داخل عليها زي النااااس
محمد\ ليه وش شليفني بزر انت ووجهك
بندر\يابن الحلال احد قال كذا انا قصدي شكل البنت ماهي طاهره؟؟
محمد\ايــــــــــــــــه لا تغلط على حبيبتي هي اطهر منك
بندر\يااااااااااااااااااااااااغبي شكل البنت فيها الدوره الشهريه<<<الله يكرمكم
محمد\مصدوووووم وش يعني ؟؟؟
بندلر\ يعني ما تقدر تجيها هههههههههههااااااااي
محمد\لا فال الله ولا فالك بس شلون اعرف صعبه اسئلها؟؟
بندر\دق على امها وحاول انك تطمنها عليكم واسألها
محمد\ بس انا ماعرف الا رقم هيام الرجه ..واخاف تكون نايمه وترد علي وهي تستنزل من العصبيه
بندر\ يعني وشو ؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
محمد\ انا بدق والي فيها فيها
هيام توها مصليه الفجر الا ومحمد داق عليها حمود يتصل بك
هيام\ حمود وشيبي الله يستر بس وترد؟؟؟؟
محمد السلام عليكم
هيام\ هلااااااااا والله بالمعرس و ش اخبارك
محمد \ والله تمام وتونا واصلين الافلاج باقي ساعه على الرياض
هيام\ طيب توصلون بالسلامه الا وين غروم عطني اياها
محمد\ لا انا نازل اصلي وهي بالسياره
هيام تذكرت ان اختها مأجزه وجلست تضحك\ طيب يالدوب انا بروح اعلم امي ولنت رح عند زوجتك
يلااااا بااااااااي
محمد\هياااااااااااام يالمرجوجه انا ابي اكلم امك
هيام\ احترم نفسك انا مو مرجوجه ولا يعني تزوجت وتحسبني مانيب سابتك
يماااااااااااااااااااااااااااااه
الام\وصمه ؟؟؟
محمد يضحك على بنت عمه المرجوجه
هيام\ حمدو يبي يكلمك
لي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
طبعن هيام حطت سبيكر علشان تسمع ولد عمها ايش يقول
الام\هلا محمدوشخبارك وكيف غرام ؟؟؟
محمد\ الحمد لله ماعلينا
الام\ طيب انتو وينكم ؟؟
محمد \ احنا ذلحين موقفين نصلي الفجر
الام\ تضحك هههه غرام صلت ؟؟
محمد\ لا ما نزلت تصلي <<كانه عارف
الام\ زين يمك انك عرفت من نفسك انها ماخذه اجازه والله اني مستحيه شلون اقولك
محمد بكل احباااااااااااااط\ لا عادي
الام\ تضحك تعيش وتاخذ غيرها
محمد\خلاص مع السلامه
محمد\ بندر الله ياخذك لو انك ما قلت لي وا نبهتني كان...
بندر\ ليه يعني تجي البنت على عماك؟
اصلن حتى اهي بتلعن خامسك
محمد\ يلا انا طولت على غرامي بروح لها
ركب محمد السياره \ السلام عليكم
غرام\ بصووووت واااطي وعليكم السلام
محمد\ وه فديت هالصووووت والله بس انا زعهلان عليك
غرام\ في نفسها ازعل ولا ترضى
محمد\ يعني مسويه فيني مقلب ولا قلتي لي انك.............. وصكت حس نفسه ثقيل طينه
بس عااااااادي انا اصلن كان ماراح اجيك لاني مابيك تزعلين مني
وبعد كثرت حكي من محمد وصلو الرياض ووقف عن الفندق
محمد\ غرام يلا حبيبي انزلي وقامت دقات قلبه تنبض وهي ماتت من الخوف
فتح لها الباب
غرام\ تبكي ورجلها ماهي حاملتها من الخوف
محمد\واقف سااااعه يحاول فيها وغرام في عالم ثاااااااني
محمد\ غرام انزلي فشله الناس يطالعنونا وش فيك؟؟
غرام خاااااااااايفه وتبكي بصوت عالي <<الاخت باااالغت في خوفها
محمد\ صك الباب بقوه وجلسفي السياره يحاول فيها وهي سافهته
محمد\ اقول انت ما ينفع معك الاامك
محمد دق على هيام
هيام\ هااااه حمود يالدوب تراك ازعجتني
محمد\ هلا هيوم وين امك
هيام\ ليه شكل غروم معذبتك؟
محمد\ الا حبها وسحاها الي عذبني
هيام \يااااعيني على الرمنسيه اقول لا يكثر وهاك امي
الام \ هلا محمد في شيء
محمد\ ايه ياعمه غرام رفضت تنزل من السياره
الام \ وشووووووو؟؟ عطني اياها
الام\ غرام يمك وش فيك ليش مانزلتي مع زوجك حرام عليك ما تعبتي من السياره يلا انزلي وانا معك على الخط
نزلت وطبعن الفندق استقبلوهم احلى استقبال بدبكه سوريه وحلويات شاميه يعني الوضع مرتب ليعونها
ومحمد يمش ويقول ياارض هدي ما عليكي قدي علشان غرامي جنبي

وبعد ما دخلو شقتهم كان محمد متحمس يشوف حبيبته اول نظره لانه ما شافها من ايام الطفوله يعني ما يتذكرها زين
وجلسينتظرها تفك العبايه وهي سااااااكته وقام يبي يفك طرحتها ويشوفها وساعت الي فكها تجمد الولد وفتح عيونه 10 بوصه من جمالها
محمد\ قمــــــــــــــــر ماشا الله وربي غرام تغيرتي جيتي احلى من القمر الله يخليك لي





لي باك

أتـــ ع ـــبت حســـادي
02-27-2010, 07:10 PM
يسلموووووو ياالغلا
ربي يسعدك

malak
02-27-2010, 09:51 PM
غرام\ يامال البقره الي ترفسك انت وعيونك حشى ماعمره شاف بنت ؟؟<<<<طبعن في نفسها
محمد\ انت غرام ولا انا اتخيل مو مصدق انتي بنت عمي غروم يلا غرام حياتي قومي بدلي ثيابك ومسك يدها
غرام\ ابعدت يدها بقوه وقامت تبدل ثيلبها وهي تمشي داست على فستانها من قدام وبدون ما تحس الا وهي خاااابطه على طولها وتوجعت يدها\ااااااي
محمد\ جلس يضحك عليها وركض يمها ومسكها وهو يضحك \ بسم الله عليك
غرام\ سالت دمعتها وابعدت يدها \ ابعد عني الله يسامحك
محمد\مسح دمعتها وقال لها خلاص غرومي لا تبكين انتي كذا تقطعين قلبي ومسك يدها وضغط عليها بقوه وقال لها هي توجعك؟؟
غرام بكل برائه\ايه
محمد\ فيني ولا فيك وباس يدها
غرام تناظره بكل خوف
ومحمد يناظرها بكل حب
غرام\ ابعدت يدها وقامت بسرعه تبي تروح
محمد\ جلس يطالعها آآآآآه انا ربي عطاني ملااااك
ما امداه قال هالكلمه الاوهي طايحه مره ثانيه بس كانت طيحتها مرررررره قويه
محمد\غرااااااااااااام,,,,,,,,؟
غرام\ ايييي ابعد عني الله ياخذك انت وعيونك
محمد\ انتي تمام؟حبيبني؟؟
غرام\ابعـــــــــــــــــــــد
محمد\ يضحك شكلي نضلتك اسف حبي
غرام\قامت وهي تبكي وراحت تبدل ملابسها
محمد\ينط على السرير ياحمود جاك ما تتمنى تهنى,,,
غرام\ طلعت لابسه بجامه بنوتات فيها قلوب ودباديب يعني مو لبس عروسه
محمد\قام من السرير يناظر غرام ويقولها بكل شوق غروم تعالي اجلسي خلينا نسولف شوي
غرام\ بصوت واطي انا تعبانه بنام
محمد\خلاص تعالي نامي عندي
غرام\لأانا بنام في الغرفه الثانيه
محمد\ ليه وربي ما راح اجيك بس تعالي عندي
غرام\ دخلت الغرفه وقفلت على نفسها
محمد\ بكل دلاخه انا غبي .....
لو اني ماخذ جناح بغرفه وحده كاااان
غرام\ مبسوطه انها بتاخذ راحتها بالغرفه
غرام جت تبي تنام والا جوالها يرن نغمة الرسايل
فتحت الرساله لقتها منه
حاط لها اغنية راشد الماجد انتي اغلى شي عندي
وصوره مرررررررره رونسيه
والكلامات هاذي...
وله قلبي على شوفك
تعب يذكر زمان كان
تعب يذكرسحر ليله
تعب يذكر لقى لحظه
صريح شعور فيها باان
صريح شعور فيني قال
احبك يافرح عامي
لقيت الشوق بك فضاح
لحظني الضامي اللولهان
لمحت الصدق بعيونك
وعدني بالغلا السامي
نظر الاعيان ياعيني
تمنى شوفتك شفقان
انا محتاجك بقربي تبدد وحشة ايامي
((أحبـــــــــــــــــــــــــــك )) ياغرامي

غرام \ ارسلت له




ايش تتوقعون ردت عليه غرام
انتظر توقعاتكم

تحدوهآ البـ ش ـر
05-01-2010, 04:54 PM
مرسي ميكو وننتظر البارت الرابع

نظرة الحب
05-01-2010, 05:17 PM
يسلمووووو عالروايه اللي تجنن مثلك

جنــــون
05-01-2010, 05:18 PM
يعطيك الف عافيهـ
وباانتظااركـ ..


مع ودي ...

اخـــراحساس
07-31-2010, 06:48 AM
http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/extra/55.gif