مشاهدة النسخة كاملة : قسوة دنيا/ 5


جنــــون
01-07-2019, 02:31 AM
الفصل الخامس

كانت في غرفتها تلعب مع سارة
مياف:لا انا اتي لعبة وانتي تي(لا انا حقي اللعبة وانتي هذي)
سارة:لاانا ابى هذي المعاك
مياف بعصبية:لا لا لا
سارة بعصبية:راح اقول لابوك انك ماتبيني العب بالعابك
مياف سكت واعطت اللعبة لسارة:....
سارة:انتي خذي هذي اللعبة وخلينا نلعب
مياف بهدؤ وحزن:لا مابعي العب(لاماابي العب)
ساره :زعلتي لاني اخذت لعبتك..
مياف:....
سارة:خلاص خذي ماابغاها
مياف:لا مابي تي تله حدية(لامابي شي كله خذية)
ونزلت راسها بحزن ونزلت دمعه من عينه :عتان بابا مايتعل(عشان بابا مايزعل)اول ماخلصت كلامه بكت بصوت عالي
سارة:خلاص مياف لانبكي ماراح اقول لابوك شي
مياف بصياح اكثر:.....
سارة:خلاص راح ابكي انا بعد
ومياف بس تصيح
###################
كان راجع للبيت عشان ياخذ اوراق مهمه ناسيها بالبيت ومااخذها الصبح...اول ماطلع للدور الثاني سمع صياح مياف ...مايدري ليش عصب وراح لغرفتها واول ماوصل فتح الباب بقوة حتى لصق بالجدار......وخلا مياف وساره يفزو من الخوف
مياف اول ماشافت ابوها سكتت عن الصياح ونزلت راسها بسرعه وغمظت عيونها بقوة
محمد بعصبية:انتي ماترتاحين الا لما تصدعين راسنا ...ليش هالبكى كله
مياف:.........
محمد قرب من مياف ومسكها من اعلى ثوبهامن الارض وبعصبية:ليش تبكين...مايكفي اليصير لنا منك
مياف كانت تبكي بصمت واول ماسحبهاشهقت وصارت تبكي بصوت عالي:.......
محمد دفها على السرير بعصبية خلا مياف تتالم
مياف:اااه يوتع(اااه يوجع)
محمد ناظرها بحدة: ان شاء الله طول عمرك تتوجعين مثل ماوجعتينا
اما سارة الله اعلم بحالها كانت جالسة عند الزاوية وبس تبكي من خوفها
محمد كان طالع وشاف ساره في الزاوية تنهد وقرب منها. ومسح على راسها بهدؤ:حبيبتي. وش فيك.... اسف لو خوفتك ...سارة صارت تصيح بصوت عالي
كانت مياف تناظر ابوها وكيف يعامل سارة :
محمد:خلاص سارونة لاتبكين انا اسف
ضماها لصدره وصار يهديها ..ولما حس انها هدات شوي اخذها وطلع من الغرفة وسكر الباب
مياف كانت تطالع ابوها بصمت اول ماطلع من الغرفة شهقت بالم وصارت تكلم نفسها وتبكي بصمت وكل شوي تشهق
مياف:ليت بابا انا مايابني...وصارت تبكي اكثر.... ليه ياب تاله وانا لا (ليش بابا انا مايحبني ...ليه يحب سارة وانا لا)
#################
منيرة نزلت من جناحها عشان تروح عند سارة ومياف وتطمن عليهم اول مادخلت انصدمت من شكل مياف كانت مرميه على سرير نفس وضعيتها وتبكي وتشاهق راحت لها مفزعوه
منيرة:ياقلبي ليش تبكين..سارة سوت لك شي
مياف:........
منيرة:وين سارة وينها
مياف:.....
منيرة: خلاص خلاص لا تبكين ...تبين ماء
مياف هزت راسها بخيف بنعم:
قامت بسرعة منيرة عشان تجيب ماء لي مياف نزلت من الغرفة وشافت محمد حامل سارة ومعطيها حلاوة. ويسولف معها ويضحك
عرفت انه صياح مياف من محمد
لفت على امها وبفرح سارة:ماما شوفي وش عطاني عمو
منيرة ابتسمت لبنتها ونزلت تحت عشان تجيب ماء لي مياف .....محمد نزل سارة على الارض ونزل لمستواها وباسها على خدها
محمد:يالله بابا انا راح اروح للشغل وانتي روحي العب
سارة هزت راسها بنعم ورفعت ايدها وصارت تلفها يمين يسار:مع سلامة
محمد سوى نفس حركتها وهو نازل على الدرج: مع سلامة...اول ماطلع سيارة حس بضيق مايدري ليش
منيرة اخذت الماء وشربت مياف وصارت تهدي فيها وتسمعها قران الين نامت دخلت سارة بفرح وهي تنادي
سارة بفرح:مياف مياف شوفي وش عطاني عمو ..اول مادخلت اشرت لها منيرة انها تسكت عشان ماتصحي مياف وطلعت من الغرفة واخذت معها سارة
###############################
على الغداء الكل كان جالس ويضحكون على سوالف العيال في المدرسة وهم يحكونها للكل
نزلت مياف ببتسامة ونست كل شي صار لها
اول ماشافها محمد عصب وفاطمة صارت باردة لابعد حد اما منيرة ام القلب الحنون ابتسمت لها وصالح وسلمان بعد ابتسمو لها
اما مياف اول ماشافت ابوها وقفت وخافت
وكانت بترجع ..بس وقفها صوت فاطمة
فاطمة ببرود مصطنع:تعالي اجلسي تغدي معانا..ولا تعودتي على الاكل بغرفتك موكل مره احد راح يطلع لك اكل
مياف مافهمت شي من قالته امها غير انه تعالي تغدي فرحت لانه امها تبيها تاكل معهم ومشيت الين عند امها بفرح وقفت جنبها ...ناظرتها فاطمة بهدؤ واشرت لها على كرسي مقابل لها تكلمت منيرة :لا خليها تجلس عندك عشان تاكلينها
ناظرتها فاطمة وهي رافعة حاجب:لا هي تقدر تاكل نفسها ..
منيرة:ماراح تعرف هذا فراس اكبر منها وتاكلينه
ناظرتها فاطمة بعصبية وانتي وش دخلك
سكتت منيرة من بعد نظرت فاطمة هي ماتقدر تتدخل في شي في الاخير هي بنتها....يالله اجلسي جنب فهد راحت مياف للكرسي وحاولت طلع بس ماقدرتي قام لها صالح وجلسها على الكرسي ورجع مكانه اما مياف نزلت راسها للصحن الفارغ العندها وسكتت:...
الكل ناظر فاطمة عشان تحط لبنتها وتاكلها الا محمد المعصب وياكل بهدؤ: بس فاطمة اخذت ملعقة وصارت تاكل بهدؤ..الكل سكت ...منيرة كانت تطالع صالح برجاء عشان يسوي شي
صالح سكت ونزل عيونه من عيون منيرة
سلمان قام واخذ مياف وجلسها في حظنة
وصار ياكلها ناظرته سلمى بغضب بس طنش نظراتها...سلمان :يالله افتحي فمك
مياف كانت ساكته ومنزله راسة
رجع الاكل للصحن ورفع راس مياف له وشاف عيونها مليانه دموع كل مايشوف عيون مياف يشوف عيونها دموع ومن من ..من اقرب الناس لها...ابتسم لها بحزن على حاله ومسح على عيونها ..اول مامسح على عيونها حظنته بقوة كانها تقول له لاتتركني امي وابوي تركوني لاتتركني انت
اظمها لحظنة اكثر وشاف رجفتها بين يديه عرف انه تبكي ...كان مستغرب منها كيف ماسكه نفسها من انها تبكي بصوت عالي مايدري انها ماتبي تبكي بصوت عالي من خوفها من ابوها لاننها احست انه البكى عيب او جريمة تعاقب عليه
تنهد سلمان وقام واخذ مياف معاه وطلع بها لفوق اخذ مفتاح سيارته ونزل وهو حامل مياف
وتوجه يبي يطلع بس وقف صوت سلمى :وين رايح
سلمان:باخذ مياف ونطلع نتمشى مع بعض
سلمى:وليش تطلع انتي الحين جيت من شغلك. تعبان اقول خل البنت وروح ارتاح احسن لك
سلمان بحدة:وانا ماني تعبان وابي اطلع انا ومياف
سلمى:طيب خذ عيالك مشهم معك
سلمان:لا انا ومياف وبس
سلمى:الحين تفضل هذي واشرت عليها بالسبابة كانها شي قذر وتترك عيال ...لازم تمشي عيالك
سلمان بعصبية وبعدين معاك ...وهذي بنتي بعد
سكتت سلمى من عصبيت سلمان تعرف سلمان يصير مايرحم ومايعرف احد نفس طباع اخوه بس هو هدء مرره ونادر مايعصب مومثل محمد ال يعصب بسرعة >>كبريت
الكل كان ساكت ويسمعون ومحمد وفاطمة ساكتين وياكلون ولا كان هالبنت بنتهم
طلع سلمان من البيت وركب السيارة بعد ماركب مياف في الامام عنده
سلمان وهو يحرك السيارة:وين تبينا نروح
مياف بهدؤ:حل فاد وتيف يتون معنا ااف التة تتعل(خل فهد. وسيف يجون معانا اخاف خالتو تزعل)
سلمان ابتسم وهو يلف وجه مياف:لا مانبي احد بس ابي انا وانتي نطلع مع بعض .. اممم وش رايك نروح الحديقة
مياف بفرح: ايه ابي لوح حديده
ابتسم سلمان وحرك السيارة:والحين نروح الحديقة بس اول نروح مطعم وناكل
مياف:انا مابي تي(انا مابي شي)
سلمان :بس انا جوعان وابي اكل
مياف هزت راسها وسكت وصارت تطالع شارع
ناظرها سلما بطرف عينه على طفولتها بسرعة تتناسه إذا فرحتها بشي بس ماتنسى اليزعلها الطفل مهما يكون تصرف حركاته مستحيل ينسى خوفه او صراخ احد عليه ضرب احد وهذا الشي يمكن يولد عنده مشاكل وهي كبيرة تنهد وهو يفكر به هالشي استغفر ربه وصار يدعي لهذي البنت البريئة
###################

عازفة القيثار
01-07-2019, 02:45 AM
يعُطيك آلعآفيييه..
بـ إنتظآأر روعة طروحاتك آلقآدمه..
لك جنآأئن آلورد و أصدق آلود..
دمتْ بـِ عطآء و تميز،

مجنون قصايد
01-07-2019, 03:28 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق
01-07-2019, 01:14 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

لا أشبه احد ّ!
01-07-2019, 09:08 PM
- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

جنــــون
01-08-2019, 12:37 AM
يسلمو ع المرور

ملكة الجوري
01-08-2019, 02:41 AM
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

جنــــون
01-08-2019, 04:55 AM
يسلمو ع المرور

الغنــــــد
01-08-2019, 11:59 AM
سلمت الأنااامل

و سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك

جنــــون
01-09-2019, 04:37 AM
يسلمو ع المرور

إرتواء نبض
01-11-2019, 02:38 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

جنــــون
01-12-2019, 11:41 PM
يسلمو ع المرور

كـــآدي
01-20-2019, 12:21 PM
هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز

جنــــون
01-23-2019, 02:50 AM
يسلمو ع المرور