مشاهدة النسخة كاملة : قسوة دنيا/ 3


جنــــون
01-04-2019, 10:11 PM
الفصل الثالث


المغرب
لبس وكشخ احلى ماعنده يبي يجيب زوجته. وينسوون كل شي صار في الماضي ويبدون صفحة جديدة تكون هذي صفحة محورها العائلة عائلته وبس راح يحاول قد مايقدر يقلل من ضغط الشغل العنده ويخصص وقت لعائلته
نزل تحت بوجه مبتسم سلم على الموجوديين
محمد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلم
سلمان :ماشاء الله على وين كاشخ رايح عرس..... اليوم وجههك منور
محمد :رايح اجيب زوجتي
صالح ضحك: هههه قول كذا من الاول إنك رايح تجيب حبيبت القلب وغمز له
محمد بنص عين لصالح:اقول اسكت انت احسن لك
صالح بمزح :افى تسكتني... مقبوله منك
..يالله روح وجيب مرتك عندي لكم موضوع مهم
سلمان:خير ي اخوي
صالح ناظرمنيرة وهو مبتسم:كل الخير ان شاء الله وغمز لها على الخفيف بدون احد ينتبه
محمد اجل يالله مع سلامه
الكل مع سلامة
..........
وصل الى بيت اهل زوجته فاطمة ... نزل من السيارة وهو حده فرحان اليوم مرتة بترجع للبيت دق جرس الباب فتح له الباب اخو زوجته خالد
خالد:هلا والله بالنسيب تفضل
محمد وهو يدخل دام فضلك. جلس محمد بعد سلامه وسؤال عن الحال
محمد:خالد ممكن تنادي لي زوجتي
خالد: ابشر ...راح خالد ونادى اخته
فاطمة كانت مره فرحانه اشتاقت له كثير لها شهر ماشفته ولا كان بينهم اي اتصال كانت تتصل على البيت عشان تتطمن على عيالها
فاطمة اول مادخلت ابتسمت له ابتسامه عريضة وهو رد لها الابتسامه
فاطمة السلام عليكم
محمد وعليكم السلام ..يالله روحي البسي عبايتك وخلينا نمشي
فاطمة باعتراض:لا ....اتركنا نتعشى وبعد العشى نروح
محمد:ياقلبي مره ثانية وبعدين انا مشتاق لك واجد ابي اجلس مع وصالح اليوم طلب من الكل يتجمعون على العشاء يبينا بموضوع مهم
فاطمة باستسلام:اوكي دقايق واجهز
محمد يالله معك عشر دقايق
فاطمة وهي رايحه اوكي
......
في سيارت محمد
محمد كان ماسك ايد حبيبته فاطمة وهو يسوق بالايد الثانية
فاطمة:تصدق حدي مشتاقة للبيت ولعيالي ولكل شي
محمد ابتسم لهاواصحاب البيت كلهم مشتاقين لك.....ابتسمت فاطمة له
محمد:فاطمة
التفت له فاطمة:ياعيون فاطمة
محمد:لاانامقدر على هالكلام ...وكمل>فاطمة احنا من اليوم ورايح راح نعيش عائلة وحدة وراح اقلل انا من شغلي وافضي وقت لكم وانتي بعد ارجوك فاطمة قللي من الحفلات
فاطمة ناظرت محمد :محمد انا من بعد موت احمد صحيت على نفسي ومستحيل اكررر. نفس اغلاطِ ....انا يامحمد خلاص اي شي اسمه حفله ماراح اروح موعلى حساب عائلتي
محمد ابتسم لها:الله يخليك لي
فاطمة:ولي
محمد:اجل لازم نجيب اخت او اخ لي فراس ونسمية على المرحوم احمد
فاطمة ابتسمت بحزن:ان شاء الله... الله كريم
#####################$#######
..............................
في الصالة الكبيرة كان الكل جالس (طبعا سلمى ومنيرة. وفاطمة مايغطون وجيههم على اخوان ازواجهم ) حتى الاولاد جالسين على جنب صاله ويلعبون
منيرة ببتسامة:نورتي يافاطمة البيت
فاطمة ردت لها الابتسامة:تسلمين منور بوجودك.
سلمى ناظرتهابدون نفس:هلا فاطمة نورتي
فاطمة ناظرتها نفس نظرتها:شكرا
محمد :إيه ياخوي جمعتنى عشان موضوع خير ان شاء الله
صالح ببتسامة مالية وجهه:باركو لي بصير اب
الكل ضحك على كلام صالح وصالح عصب
صالح:0ليش تضحكون وش قلت
سلمان :وش فيك انت من سمعك يقول اول مره راح يصير اب وش فيك نسيت اةلادك
صالح ضحك :ههه اقصد راح اصير اب للمرة ثانية ...انتو ماتخلون االواحد يكمل كلامه
محمد:مبروك ي خوي ومبروك ي مرت اخوي
صالح الله يبارك فيك
سلمان مبروك يخوي ويزوجة اخوي
صالح الله يبارك فيكم
فاطمةوسلمى مبروك
منيرة الله يبارك فيكم
الكل كان يضحك ومستانس
دخلت سارة وهي تركض تخبت وراء ابوها
صالح وش فيك تركضين
ساره هذي مياف تبي تمسكني وتطقني لاني اخذت لعبتها
دخلت مياف وهي تحاول تركض وتجاري ركض سارة
مياف بصياح:تلون اتي اتي ( سارةهاتي حقي)
محمد اول ماانذكر اسم مياف مايدري ليش عصب محمد بصراخ :خلاص اسكتي وش فيها لواخذت لعبتك
مياف سكت من الصياح وناظرته بخوف : بس هي حتي(بس هي حق)
محمد نهض بسرعة والشرار يتطاير من عيونه
محمد بصراخ اكبر :وتراددين بعد صج ماتستحي على نفسك
صالح:الله يهديك وش قالت البنت ليش معصب عليها كذا هي ماقالت شي ....وبحدة....سارة اعطي مياف لعبتها راحت سارة واعطت مياف لعبتها بس محمد اخذها بقوة خلا مياف تطيح على الارض ...محمد وانا قلت مافي لعبة والحين انقلعي عن وجهي ماابي اشوف رقعت وجههك مياف قامت ببطئ وراحت تركض لعند امها وامها الجابسة على الكنبة وساكته ولكان هذي البنت بنتها مياف وهي حاظنة ارجل امها وبصياح:ماما توفي باب احد لعبتي(ماما شوفي بابا اخذ لعبتي)
فاطمة بحدة:ماسمعتي ابوك وش يقول انقلعي لغرفتك
الكل منصدم من رد فاطمة قامت منيرة عشان تاخذ مياف المنزلة راسها وساكته اول ماخذتها منيرة تعلقت فيها مياف في رقبتها ودفنة راسها في رقبتها
محمد بحده لمنيرة:منيرة اتركي البنت
منيرة: محمد باخذ البنت غرفتها
محمد بعصبية:قلت لك نزلي البنت ...نزلتها على الارض ومياف الماسكة رقبتها حاولة منيرة تفكة بس كانت مياف مرره ماسكة بي منيرة
محمد قرب من مياف وسحبها بقوه خلا منيرة تتوجع من رقبتها مسكها من ايدها ونزلها من الصاله ورمها على الدرج اقول اطلعي للغرفتك وماابي اشوف وجههك وان نزلتي ترى بظربك مياف سكت وحاولت تطلع في الدرج الكبير بنسبة لها
طلعت ودخلت غرفتها واول مادخلت الغرفة بكت
محمد رجع للصالة وهو للحالين ماسك لعبت مياف محمد بحنية لسارة:تعالي عمو
سارة كانت خايفة من عمها بعد الشافته قربت منه بخوف مسح على شعرها واعطاها اللعبة خذي هذي لك وذا اخذتها مياف خبريني وانا اعاقبها الكل كان يطالع بصمت ومنصدم ومتغير محمد .....
########
جالسين على طاولة الطعام اخذت منيرة صحن وصارت تعزل فيه شوية اكل
صالح:ليش تعزلين الاكل
منيرة:هذا لي مياف اكيد جوعانه
محمد:اتركي الصحن واليوم راح تنام بدون عشى
منيرة فتحت عيونها على وسعها وناظرت صالح عشان يتكلم صالح نزل راسه يدري بي محمد اذا عصب مايعرف حتى امه وابوه
سكت منيرة بغيظ من حركات محمد كيف يترك بنت صغيره بدون اكل وش هالقساوة الفي قلبة
واخيرا تكلم سلمان المايحب يتكلم اذا عصب اخوه محمد ابدا لانه يعرفه زين
سلمان:محمد مايصير تترك البنت بلا عشاء
محمد بعصبية:هلاص سكرو على الموضوع سلمان اخذ صحن وصار يحط اكل فيه محمد ناظرة بحدة: وش قاعد تسوي
سلمان :اعزل للبنت اكل ..قام محمد على طولة وهو معصب واخذ صحن من ايد اخوه ورماه على الارض وتكلم بحدة وصراخ:اليعطيها عشى مايلوم الا نفسه الكل سكت وهو راح لجناحه تبعته فاطمة
في طاولة طعام كل ساكت وسلمى القاعدة تاكل عيالها ولا همها شي
منيرة قامت وراحت تركض لجناحها تبعه صالح دخل لقاه تبكي على السرير ودافنة وجهه في المخدة...قرب منها صالح وتكلم بهدؤ
صالخ:متيرة يافلبي لاتبكين مو زين لك
منيرةوهي تصيح:حرااام والله حرااام وش ذنبها عشان يعاملونها كذا .وصارت تبكي اكثر ضمها صالح لصدرة وصار يهدي فيها
##############$$$########$$###


https://cdnx.tribalfusion.com/media/37536.gif

مجنون قصايد
01-05-2019, 12:07 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

لا أشبه احد ّ!
01-05-2019, 12:13 AM
- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

الغنــــــد
01-05-2019, 04:24 AM
يسعد لي رووووحك

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك

ملكة الجوري
01-05-2019, 05:34 AM
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

جنــــون
01-05-2019, 05:35 AM
يسلمو ع المرور

ضامية الشوق
01-05-2019, 03:57 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

جنــــون
01-06-2019, 01:11 AM
يسلمو ع المرور

إرتواء نبض
01-06-2019, 03:02 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

جنــــون
01-07-2019, 12:56 AM
يسلمو ع المرور

عازفة القيثار
01-07-2019, 02:44 AM
يعُطيك آلعآفيييه..
بـ إنتظآأر روعة طروحاتك آلقآدمه..
لك جنآأئن آلورد و أصدق آلود..
دمتْ بـِ عطآء و تميز،

جنــــون
01-08-2019, 12:38 AM
يسلمو ع المرور

كـــآدي
01-20-2019, 12:30 PM
هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز

جنــــون
01-21-2019, 03:16 AM
يسلمو ع المرور