جنــــون
01-03-2019, 01:50 AM
فصل الثاني[u[/u]
منيرة بعد منومت سارة بنتها ومياف تركتهم وطلعت راحت لي جناحه دخلت لقت صالح منسدح على السرير وحاط ايده على عيونه
دخلت الحمام وخذت لها شور ولبست لها قميص نوم ابيض وراحت جنبه وانسدحت
صالح حس عليها من دخلت اول مانسدحت جنبة لف لها وحظنها منيرة بادلته الحظن
صالح:اه يامنيرة والله صغير كيف راح في غمضت عين
منيرة:استغفر الله صالح وش هالكلام وبعدين هذا قضاء وقدر مايصير نعترض على حكم الله
صالح:..استغفر الله ...والله انه قلبي يتقطع على خوي وانا اشوفه بهذي الحاله
منيرة :إيه والله واخوك الله يهدية حط كل حرته في مياف تصدق دخلت عليها الجناح لقيتها تبكي ومافي احد عندها
صالح بحدة:انتي كيف تدخلين جناح اخوي
منيرة :والله دقيت على الجناح وماحد رد علي ماغير اسمع صياح البنت والله قلبي قطعني عليها ودخلت لقيت ماسكة لعبتها وميته صياح
صالح تنهد:والحين هي وينها
منيرة :نومتها عند بنتي سارة
صالح :زين سويتي
###############################
الساعة2م
محمد
رجع للبيت تعبان وكل احزان الدنيا فيه مايقدر يفارق ولده صحيح ماكن يجلس معه كثير بس يبقى ولده السحبه .....طلع جناحه فتح استغرب من الهدؤ والانوار مطفئة دخل غرفته شغل نور استغرب عدم وجود زوجته.....تنهد وقال يمكن عند عيالها ارخى جسمه على السرير يبي ينام شوي على ماياذن الفجر
*******
قام الساعه خمسه لف على جنبه استغرب انه فاطمه مانمت في الغرفه ماعطى للموضوع اهمية نهض واستغفر ربه ودخل الحمام وتوضاء فرش السجادة وصلى صلاته
نزل من جناحه وراح يدور على فاطمة
دخل غرفة فراس يدور فاطمة لقاولده نايم راح له وغطاه زين. وقبل جبينه نزل من الغرفة وراح غرفة مياف اول ماشاف الباب مايدري ليش غصب فتح الباب بقوة واستغرب مافي احد
محمد:وين راحت هذي
افففف والله ليكون تجيب لنا مصايب مايكفي الجاء من وراها سكر الباب ورجع لجناحه اخذ جواله ودق على فاطمه يبي يعرف هي وين
فاطمة
نايمة في غرفتها بعد ماتعبت من البكى ....تحرك بظجر وهي تسمع صوت جوالها يرن
احذته لقته مكتوب حبيبي تنهدت وردت ..فاطمة: الو
محمد بعصبية:انتي وينك الى هالحزه
فاطمة:انا عند اهلي
محمد منصدم:متى رحتي وليش ماقلتي لي
فاطمة:محمد احنا اعصابنا متوترة هالفترة لهذا شي راح اجلس عند اهلي وابي ارتاح شوي واجلس مع حالي شوي.. يكفي فقدان ولدي المتعبني وصارت تبكى
محمد تنهد:خلاص فاطمة لاتبكين ...اجلسي عند اهلك مثل ماتبين واذا. حسيتي نفسك صرتي زينة اتصلي علي وانا اجي اخذك
فاطمة:اوكي محمد مع سلامة
محمد:مع سلامة
رجع محمد لجناحة يرتاح
########################
في يوم جديد على ابطالنا
الساعة 8ص
صحت مياف وراحت الى جناح امها وابوها
دخلت مياف وبعدين دخلت غرفة امه وابوها راحت الى عند السرير على جنب ابوها ومسكت اللحاف عشان تطلع للسرير
حس محمد انه احد دخل عليه واستغرب من هذا الشاد اللحاف ويحاول يطلع للسرير فتح عيونه... مياف اول مافتح ابوها عيونه وقفت وابتسمت
مياف:بابا وين ماما
محمد اول ماشافها مايدري ليه عصب كل شياطين ركبت فوق راسه
محمد بصوت عالي وصراخ:انتي وش جابك هنا
مياف بخوف:انا ...انا..ونزلو دموعها من خوفها
محمد بعصبية:انقلع من هنا
مياف:.......
محمد:ماتسمعين
مياف بس تبكي بصمت
محمد وقف من على السرير:واخذها وطلعها للصالة اقول انقلعي ولااشوف وجهك مره ثانية يكفي قتلتي ابني
مياف:بابا
محمد بعصبية:لاتقولين بابا انا موابوك فاهمه
مياف صارت تصيح بصوت عالي من عصبية ابوها المتدري وش سببه كانت خايفة من صوته ولاتفهم وش يقول
محمد حط ايده على راسه:ااااخ خلاص اسكتي ماتفهمين راسي مصدع.... اسكتي ماابي اسمع صوتك ...مسكه من ايدها بقوة حتى مايف صارت تصارخ
مياف:ااه بابا تويعني(بابا توجعني)
محمد ماكان يسمع اي شي من صياحها...وكل ماصاحت اكثر شد على ايدها اكثر
محمد وهو يجرها لبرى الجناح رماها عند الباب بكل قوته
مياافوهي تصيح:ااااه بابا
محمد دخل الجناح بعصبية وسكر على نفسة في الجناح وهو معصب كل مايشوف مياف يذكر ولده احمد الكان يغطيه الدم
محمد:الله ياخذك ليتك انتي الماي مو احمد
..........................
اما مياف فكانت بس تصيح عند الجناح
كان نازل لتحت سمع صوت شخص يبكي راح بسرعة لمكان الصوت
سلمان اتقطع قلبه وهو يشوف مياف كيف كانت مرميه عند باب الجناح وتبكي .....سلمان بحنية:مياف عمو ليش تبكين
مياف :بابا تلبني(بابا ظربني)وصارت تصيح اكثر ....تنهد سلمان على بنت اخوه الصغيره ماكان يدري وش يسوي اخذها وظمها لصدرة وهي صارت تبكي
سلمان حملها ونزلها تحت
سلمان بحنية:خلاص مياف لاتبكين ...وش رايك نروح نطلع انا وانتي بسيارة بس انا وانتي
مياف صارت تمسح عيونها بطفولة وهي تضحك:ايه عمو
سلمان على ابتسم على براتها صدق طفلة بابسط شي تنسى الصار لها
###########################
بعد مرور شهر
مياف صارت ماتقابل ابوها وكله تخاف منه ومن عصبيته واكثر وقتها جالسة في غرفتها اوغرفة سارة تلعب معاها.....فاطمة لها شهر في بيت اهلها مع احزانها موقادرة تنسى ولدها
محمد هو ثاني موقادر ينسى ولده وتقرب كثير من ولده فراس صار يطلعه كل ماكان يبه طبعا بدون مياف
منيرة ماشاء الله ماتقصر صارت تهتم في مياف وتحاول تفرحها وتنسيها شوي من عصبيت ابوها مهما يكون هي طفلة واكيد راح تتاثر بهذي المعاملة
#####$$$######$$$$###$$#$$#$$###
محمد: هاه فراس وين تبي نروح اليوم
فراس: بفرحه ابي ايس كريم بابا
محمد:اوكي راح نروح لاحلى مكان ونجيب لك ايس كريم
فراس:بابا ليش ماناخذ مياف معنا
محمدانقلب وجهه وقال بعصبية:لا مياف مانبيها
فراس خاف من ابوه ومن عصبيته هذي اول مره يعصب عليه...فراس:خلاص بابا اسف مانبي مياف
محمد تنهد وباس خد ولده يالله اتركنانروح ونجيب ايس كريم لي فراس
فراس بفرح:يالله بابا
طلع محمد واخذ فراس معاه صار يهتم كثير في ولده فراس يحاول يعوض فراس عن كل الايام ال كان موب موجود خسر ولده احمد مايبي يخسر ولدة الثاني بسبب اهماله
في سيارات محمد كان يسوق ويسمع لسوالف ولده ويضحك عليها دق جواله شاف المتصل عيوني ابتسم ورد
محمد:هلا بالغالية وينك خلاص قطعتي عنا متى ترجعين والله اشتقت لك
فاطمةبضحكة:ههه. وانا عشان كذا اتصلت عليك عشان تجي وتاخذني من بيت اهلي
محمدبفرح:واخيرا خلاص الحين اجيك
فاطمة:لا وين تجي الحين خله بعد المغرب
محمد :خلاص تم...والله اشتقت لك البيت من دونك مايسوى
فاطمة:وانا بعد اشتقت لك واشتقت لي عيالي
محمد :وش تسوين الحين
فاطمة:ولاشي كنت جالسة قبل شوي مع مرت اخوي ودخلت غرفتي واتصلت عليك وانت
محمد: انا في سيارة انا فروسي بنروح نتمشى
فاطمة :فراس جنبك عطني ايه اشتقت له
محمد:فراس هذي ماما بتكلمك
فراس بفرح اخذ الجوال :الو ماما وينك فقدتك كثير متى تجين وفقدت احمد واجد ليش اخذتيه وياك
محمدانصدم من كلام فراس وسكت يبي يسمع وش ترد عليه فاطمة
فاطمة ال ي توترت من فراس:حبيبي اليوم بنجي ...حتى انا اشتقت لك
فراس وانا ...والحين بروح انا وبابا بيشتري لي ايس كريم
نخليهم يكملون مكالمه
##########$$##$$$$#####$###$###
في جناح منيرة وصالح
منيرة كانت في الحمام وتستفرغ وصالح عند الحمام خايف عليها ...منيرة طلعت من الحمام وجهه كان اصفر وشحاب مره..تسندت على صالح ...صالح وهو خايف عليها:وش فيك ياقلبي
منيرة بصوت تعبان:مافيني شي شوية تعب بس يمكن اخذت برد
صالح :يالله البسي عبايتك خلينا نروح المستشفى
منبرة :لا مافي داعي ارتاح وصير زينة
صالح:لا لا يالله البسي وخليني اخذك
منيرة استسلمت لي صالح وبدلت قميص النوم ولبست لها ثوب طويل ابيض هادي ولبست بعدها عبايتها وراحو المستشفى
#####$$$$$$
منيرة بعد منومت سارة بنتها ومياف تركتهم وطلعت راحت لي جناحه دخلت لقت صالح منسدح على السرير وحاط ايده على عيونه
دخلت الحمام وخذت لها شور ولبست لها قميص نوم ابيض وراحت جنبه وانسدحت
صالح حس عليها من دخلت اول مانسدحت جنبة لف لها وحظنها منيرة بادلته الحظن
صالح:اه يامنيرة والله صغير كيف راح في غمضت عين
منيرة:استغفر الله صالح وش هالكلام وبعدين هذا قضاء وقدر مايصير نعترض على حكم الله
صالح:..استغفر الله ...والله انه قلبي يتقطع على خوي وانا اشوفه بهذي الحاله
منيرة :إيه والله واخوك الله يهدية حط كل حرته في مياف تصدق دخلت عليها الجناح لقيتها تبكي ومافي احد عندها
صالح بحدة:انتي كيف تدخلين جناح اخوي
منيرة :والله دقيت على الجناح وماحد رد علي ماغير اسمع صياح البنت والله قلبي قطعني عليها ودخلت لقيت ماسكة لعبتها وميته صياح
صالح تنهد:والحين هي وينها
منيرة :نومتها عند بنتي سارة
صالح :زين سويتي
###############################
الساعة2م
محمد
رجع للبيت تعبان وكل احزان الدنيا فيه مايقدر يفارق ولده صحيح ماكن يجلس معه كثير بس يبقى ولده السحبه .....طلع جناحه فتح استغرب من الهدؤ والانوار مطفئة دخل غرفته شغل نور استغرب عدم وجود زوجته.....تنهد وقال يمكن عند عيالها ارخى جسمه على السرير يبي ينام شوي على ماياذن الفجر
*******
قام الساعه خمسه لف على جنبه استغرب انه فاطمه مانمت في الغرفه ماعطى للموضوع اهمية نهض واستغفر ربه ودخل الحمام وتوضاء فرش السجادة وصلى صلاته
نزل من جناحه وراح يدور على فاطمة
دخل غرفة فراس يدور فاطمة لقاولده نايم راح له وغطاه زين. وقبل جبينه نزل من الغرفة وراح غرفة مياف اول ماشاف الباب مايدري ليش غصب فتح الباب بقوة واستغرب مافي احد
محمد:وين راحت هذي
افففف والله ليكون تجيب لنا مصايب مايكفي الجاء من وراها سكر الباب ورجع لجناحه اخذ جواله ودق على فاطمه يبي يعرف هي وين
فاطمة
نايمة في غرفتها بعد ماتعبت من البكى ....تحرك بظجر وهي تسمع صوت جوالها يرن
احذته لقته مكتوب حبيبي تنهدت وردت ..فاطمة: الو
محمد بعصبية:انتي وينك الى هالحزه
فاطمة:انا عند اهلي
محمد منصدم:متى رحتي وليش ماقلتي لي
فاطمة:محمد احنا اعصابنا متوترة هالفترة لهذا شي راح اجلس عند اهلي وابي ارتاح شوي واجلس مع حالي شوي.. يكفي فقدان ولدي المتعبني وصارت تبكى
محمد تنهد:خلاص فاطمة لاتبكين ...اجلسي عند اهلك مثل ماتبين واذا. حسيتي نفسك صرتي زينة اتصلي علي وانا اجي اخذك
فاطمة:اوكي محمد مع سلامة
محمد:مع سلامة
رجع محمد لجناحة يرتاح
########################
في يوم جديد على ابطالنا
الساعة 8ص
صحت مياف وراحت الى جناح امها وابوها
دخلت مياف وبعدين دخلت غرفة امه وابوها راحت الى عند السرير على جنب ابوها ومسكت اللحاف عشان تطلع للسرير
حس محمد انه احد دخل عليه واستغرب من هذا الشاد اللحاف ويحاول يطلع للسرير فتح عيونه... مياف اول مافتح ابوها عيونه وقفت وابتسمت
مياف:بابا وين ماما
محمد اول ماشافها مايدري ليه عصب كل شياطين ركبت فوق راسه
محمد بصوت عالي وصراخ:انتي وش جابك هنا
مياف بخوف:انا ...انا..ونزلو دموعها من خوفها
محمد بعصبية:انقلع من هنا
مياف:.......
محمد:ماتسمعين
مياف بس تبكي بصمت
محمد وقف من على السرير:واخذها وطلعها للصالة اقول انقلعي ولااشوف وجهك مره ثانية يكفي قتلتي ابني
مياف:بابا
محمد بعصبية:لاتقولين بابا انا موابوك فاهمه
مياف صارت تصيح بصوت عالي من عصبية ابوها المتدري وش سببه كانت خايفة من صوته ولاتفهم وش يقول
محمد حط ايده على راسه:ااااخ خلاص اسكتي ماتفهمين راسي مصدع.... اسكتي ماابي اسمع صوتك ...مسكه من ايدها بقوة حتى مايف صارت تصارخ
مياف:ااه بابا تويعني(بابا توجعني)
محمد ماكان يسمع اي شي من صياحها...وكل ماصاحت اكثر شد على ايدها اكثر
محمد وهو يجرها لبرى الجناح رماها عند الباب بكل قوته
مياافوهي تصيح:ااااه بابا
محمد دخل الجناح بعصبية وسكر على نفسة في الجناح وهو معصب كل مايشوف مياف يذكر ولده احمد الكان يغطيه الدم
محمد:الله ياخذك ليتك انتي الماي مو احمد
..........................
اما مياف فكانت بس تصيح عند الجناح
كان نازل لتحت سمع صوت شخص يبكي راح بسرعة لمكان الصوت
سلمان اتقطع قلبه وهو يشوف مياف كيف كانت مرميه عند باب الجناح وتبكي .....سلمان بحنية:مياف عمو ليش تبكين
مياف :بابا تلبني(بابا ظربني)وصارت تصيح اكثر ....تنهد سلمان على بنت اخوه الصغيره ماكان يدري وش يسوي اخذها وظمها لصدرة وهي صارت تبكي
سلمان حملها ونزلها تحت
سلمان بحنية:خلاص مياف لاتبكين ...وش رايك نروح نطلع انا وانتي بسيارة بس انا وانتي
مياف صارت تمسح عيونها بطفولة وهي تضحك:ايه عمو
سلمان على ابتسم على براتها صدق طفلة بابسط شي تنسى الصار لها
###########################
بعد مرور شهر
مياف صارت ماتقابل ابوها وكله تخاف منه ومن عصبيته واكثر وقتها جالسة في غرفتها اوغرفة سارة تلعب معاها.....فاطمة لها شهر في بيت اهلها مع احزانها موقادرة تنسى ولدها
محمد هو ثاني موقادر ينسى ولده وتقرب كثير من ولده فراس صار يطلعه كل ماكان يبه طبعا بدون مياف
منيرة ماشاء الله ماتقصر صارت تهتم في مياف وتحاول تفرحها وتنسيها شوي من عصبيت ابوها مهما يكون هي طفلة واكيد راح تتاثر بهذي المعاملة
#####$$$######$$$$###$$#$$#$$###
محمد: هاه فراس وين تبي نروح اليوم
فراس: بفرحه ابي ايس كريم بابا
محمد:اوكي راح نروح لاحلى مكان ونجيب لك ايس كريم
فراس:بابا ليش ماناخذ مياف معنا
محمدانقلب وجهه وقال بعصبية:لا مياف مانبيها
فراس خاف من ابوه ومن عصبيته هذي اول مره يعصب عليه...فراس:خلاص بابا اسف مانبي مياف
محمد تنهد وباس خد ولده يالله اتركنانروح ونجيب ايس كريم لي فراس
فراس بفرح:يالله بابا
طلع محمد واخذ فراس معاه صار يهتم كثير في ولده فراس يحاول يعوض فراس عن كل الايام ال كان موب موجود خسر ولده احمد مايبي يخسر ولدة الثاني بسبب اهماله
في سيارات محمد كان يسوق ويسمع لسوالف ولده ويضحك عليها دق جواله شاف المتصل عيوني ابتسم ورد
محمد:هلا بالغالية وينك خلاص قطعتي عنا متى ترجعين والله اشتقت لك
فاطمةبضحكة:ههه. وانا عشان كذا اتصلت عليك عشان تجي وتاخذني من بيت اهلي
محمدبفرح:واخيرا خلاص الحين اجيك
فاطمة:لا وين تجي الحين خله بعد المغرب
محمد :خلاص تم...والله اشتقت لك البيت من دونك مايسوى
فاطمة:وانا بعد اشتقت لك واشتقت لي عيالي
محمد :وش تسوين الحين
فاطمة:ولاشي كنت جالسة قبل شوي مع مرت اخوي ودخلت غرفتي واتصلت عليك وانت
محمد: انا في سيارة انا فروسي بنروح نتمشى
فاطمة :فراس جنبك عطني ايه اشتقت له
محمد:فراس هذي ماما بتكلمك
فراس بفرح اخذ الجوال :الو ماما وينك فقدتك كثير متى تجين وفقدت احمد واجد ليش اخذتيه وياك
محمدانصدم من كلام فراس وسكت يبي يسمع وش ترد عليه فاطمة
فاطمة ال ي توترت من فراس:حبيبي اليوم بنجي ...حتى انا اشتقت لك
فراس وانا ...والحين بروح انا وبابا بيشتري لي ايس كريم
نخليهم يكملون مكالمه
##########$$##$$$$#####$###$###
في جناح منيرة وصالح
منيرة كانت في الحمام وتستفرغ وصالح عند الحمام خايف عليها ...منيرة طلعت من الحمام وجهه كان اصفر وشحاب مره..تسندت على صالح ...صالح وهو خايف عليها:وش فيك ياقلبي
منيرة بصوت تعبان:مافيني شي شوية تعب بس يمكن اخذت برد
صالح :يالله البسي عبايتك خلينا نروح المستشفى
منبرة :لا مافي داعي ارتاح وصير زينة
صالح:لا لا يالله البسي وخليني اخذك
منيرة استسلمت لي صالح وبدلت قميص النوم ولبست لها ثوب طويل ابيض هادي ولبست بعدها عبايتها وراحو المستشفى
#####$$$$$$