ضامية الشوق
11-14-2018, 10:02 PM
البارت الخامس عشر
ساره: يبه يعني سوار اختي مخطوفه
ابو ساره بضيق :ايي
ليث:طيب اشلون تنخطف وانتو وين كنتم وليش تحسبونها ماتت
ابو ليث يتذكر يوم كانو ساره وسوار عمرهم ثلاث سنين وليث عمره1 سنه وداهم للحديقه
كانو يلعبون ومبسوطين
سوار وهي تتمرجح :بابا بابا ثوف انا اتملجح (بابا شوف انا اتمرجح).
ابو ساره:ههههه حبيبتي شطوره سوسو
ساره بزعل مدت بوزه:وانننا
ابو ساره:وانتي كمان عيون البابا.
اجاه اتصال رد بس ماكان يسمع من ضجه الاولاد طلع برا الحديقه يرد ويرجع لعندهم شخص الي هو احمد:هووو راح روح اخذ البنت بسرعه
مساعده :طيب (اخذ اقرب وحده وكانت سوار)
ابو ساره رجع شاف ساره تبكي وليث يلعب ماهو عارف شي:ساره بابا وش في ليش تبكين
ساره: انا تحت من الملجيحه (انا طحت من المرجيحه
ساره كملت:وسوال اخدها
ابو ساره:شلون سوار اخذها مين اخذها (التفت يمين يسار ماشافها لسوار اخترع)
ابو ساره بصوت عالي:سووووووواررررر
ليث وساره خافووو وتخبو ورا ابوهم
رعد:ماتوقعتك كيذا
تركي باااستغراب:ايش بعد
رعد:تكلم بنات وراعي حركات
تركي باستغراب :متى هذا
رعد:اليوم وانا جاي عندك سمعت هلاقلبي هلا مدري شنو بعد حتى كان لؤي يناظرك شكله انقرف منك هههه
تركي:ههههههاي بس انا كنت احكي مع اختي رهف ههههه قلتلي كان لؤي موجود حلوو هههههها لاتخبره اوكي
رعد بااستغراب:امرك غريب
تركي:طسسسس ياخي مليت من سواليفك خن اسمع النتيجه مين بيطلع من المسابقه
الاستاذ:الخاسرين في الجوله الاولى فريق ب حظ اوفر لهم واتمنى توفيق للمسابقين
فريق د قاعدين يصفقو ويرقصو وعاملين دوشههه من الفرح ماتوقعو بينجحو وكذالك مع أ وج
ليث:وبعد كذا ايش صار يبه
ابو ساره: امممم قصه طويله جابوجثه وقالون انها هي بس كانت مشوهه ماتقدر تشوف وجهه واحنا صدقنا لانها.كانت لابسه نفس لبس سوار
ليث:اها
احمد:لمهم ابيكم تدورو كل مكان وبكل زاويه في بريطانيا وتلاقوها حيه او ميته فاهمين
رجاله:اوووكي
ريلان:اففففف ملل
العنود:مرررره
سديم:امشووو نتمشى في الغابه
ريلان:اخاف يجي لنا زومبي بموت بمحلي ترا
العنود:ههههههه مخيلتك واسعه امشي امشي مافي شي اسمه زومبي
سديم:بروح اغير ملابسي واجي
ريلان والعنود:اوكي
راحت سديم ولبست تي شرت ابيض وفيه كتابات انجلش باللون الاحمر وبنطلون اسود
طلعت شافت العنود وريلان ورعد وفايز وجاسم ومعن كلهم ناطرينها
سديم اتقدمت لعندهم وقالت بهمس مايسمعه غير ريلان ولمى والعنود
سديم وهي تصر اسنانه:مين ناديتهم والله لاعملها بوكس بعمره ماشفته
ساره: يبه يعني سوار اختي مخطوفه
ابو ساره بضيق :ايي
ليث:طيب اشلون تنخطف وانتو وين كنتم وليش تحسبونها ماتت
ابو ليث يتذكر يوم كانو ساره وسوار عمرهم ثلاث سنين وليث عمره1 سنه وداهم للحديقه
كانو يلعبون ومبسوطين
سوار وهي تتمرجح :بابا بابا ثوف انا اتملجح (بابا شوف انا اتمرجح).
ابو ساره:ههههه حبيبتي شطوره سوسو
ساره بزعل مدت بوزه:وانننا
ابو ساره:وانتي كمان عيون البابا.
اجاه اتصال رد بس ماكان يسمع من ضجه الاولاد طلع برا الحديقه يرد ويرجع لعندهم شخص الي هو احمد:هووو راح روح اخذ البنت بسرعه
مساعده :طيب (اخذ اقرب وحده وكانت سوار)
ابو ساره رجع شاف ساره تبكي وليث يلعب ماهو عارف شي:ساره بابا وش في ليش تبكين
ساره: انا تحت من الملجيحه (انا طحت من المرجيحه
ساره كملت:وسوال اخدها
ابو ساره:شلون سوار اخذها مين اخذها (التفت يمين يسار ماشافها لسوار اخترع)
ابو ساره بصوت عالي:سووووووواررررر
ليث وساره خافووو وتخبو ورا ابوهم
رعد:ماتوقعتك كيذا
تركي باااستغراب:ايش بعد
رعد:تكلم بنات وراعي حركات
تركي باستغراب :متى هذا
رعد:اليوم وانا جاي عندك سمعت هلاقلبي هلا مدري شنو بعد حتى كان لؤي يناظرك شكله انقرف منك هههه
تركي:ههههههاي بس انا كنت احكي مع اختي رهف ههههه قلتلي كان لؤي موجود حلوو هههههها لاتخبره اوكي
رعد بااستغراب:امرك غريب
تركي:طسسسس ياخي مليت من سواليفك خن اسمع النتيجه مين بيطلع من المسابقه
الاستاذ:الخاسرين في الجوله الاولى فريق ب حظ اوفر لهم واتمنى توفيق للمسابقين
فريق د قاعدين يصفقو ويرقصو وعاملين دوشههه من الفرح ماتوقعو بينجحو وكذالك مع أ وج
ليث:وبعد كذا ايش صار يبه
ابو ساره: امممم قصه طويله جابوجثه وقالون انها هي بس كانت مشوهه ماتقدر تشوف وجهه واحنا صدقنا لانها.كانت لابسه نفس لبس سوار
ليث:اها
احمد:لمهم ابيكم تدورو كل مكان وبكل زاويه في بريطانيا وتلاقوها حيه او ميته فاهمين
رجاله:اوووكي
ريلان:اففففف ملل
العنود:مرررره
سديم:امشووو نتمشى في الغابه
ريلان:اخاف يجي لنا زومبي بموت بمحلي ترا
العنود:ههههههه مخيلتك واسعه امشي امشي مافي شي اسمه زومبي
سديم:بروح اغير ملابسي واجي
ريلان والعنود:اوكي
راحت سديم ولبست تي شرت ابيض وفيه كتابات انجلش باللون الاحمر وبنطلون اسود
طلعت شافت العنود وريلان ورعد وفايز وجاسم ومعن كلهم ناطرينها
سديم اتقدمت لعندهم وقالت بهمس مايسمعه غير ريلان ولمى والعنود
سديم وهي تصر اسنانه:مين ناديتهم والله لاعملها بوكس بعمره ماشفته