ضامية الشوق
10-31-2018, 09:20 PM
البارت العاشر
في الصباح اليوم التالي
يوم المسابقه الكل تجهز لحتى يروحو
لمى: واو متحمسه مرررره
العنود بملل: لموي كم مره قلتيها خلاص فهمنا
لمى بزعل: هذي جزأتي اكلمك انا
العنود: واللي يسلمك سكري السالفه.
في المطار
ابو ليث راح يستقبل صديقه
ابو ليث يلوح لعنده: احمدد
فوزيه بحقد: هذا وش جابه
احمد يصر ع اسنانه: اسكتي لاتفضحينا
فوزيه: اففف
ابو ساره: هلا والله وغلا
احمد ابو سديم: اوووه هلا وشلونك
ابو ساره: بخير وين هالغيبه صارلي زمان عنك
احمد: والله مشغول كثير كنت
ابو ساره: الا انت عندك بنت وينه ابي اشوفه بنته لااحمد وفوزيه
احمد: اي ههههه بس بنتي ماجت
ابو ساره: اوووه خساره كنت ابي اعرفها لبنتي فوزيه: مرره ثانيه
ابو ساره: اي يلاتفضلو راح تتغدو معانا
احمد: لا لا ماله داعي مره ثانيه
ابو ساره: وش مره ثانيه الحين ولاترا ازعل
احمد باستسلام: خلاص اوكي
الكل تجمع ع الساحه المدرسه
العنود بفرح: تحكي جدد
سديم: والله مابعرف ليش بس المهم انو بروح
ريلان: اي والله
فايز اجا لعندهم: سلاممم
ريلان صدت عنه وماردت
العنود ولمى وسديم: وعليكم السلام
فايز: اسمع يارامي انا اسف ع اللي سويته فيك بس الصراحه لانك استفزيتني يوم صفعتني لان عمره ماحد اعطاني كف
ريلان التفتت لعنده: من الاخرر
فايز: هذا من الاخر يلا بااي
فايز راح لعند معن: هذا جزاتي اروح اعتذر وبالاخير هالتحطيم
معن:صرااحه مستغرب منك
فايز: وانت وش عندك كمان مستغرب
معن: اعتذرت كم ياهات سويت لي كف وبس ماعتذرت لي
فايز: هههه وانت ماقصرت يالحبيب وع ايش اعتذر روح اتلايط بس
تركي: اجو طلاب الجامعه اه انا الحين كنت بسنه اولى لو مارافقتكم
رعد بسخريه: احلللف شفناك يالدافور كم جيت في السنه الاولى في الرياضيات ذكرني
تركي تذكر بهمس : انطم الله يأخذك وش هالاحراجات وقدام الكل
رعد: ههههه احين حسيت
لمى: اصلا مافي ولد دافور
العنود صححت لها: قصدها مافي هني ولد شاطر بهالمدرسه
ريلان بهمس: كنتي بتفضحينا يلي ماني قايله
لمى بخوف: نسيت والله
رعد دز سديم ع الخفيف: هييي ليش ماتحكي اليوم ساكت اشوفك
سديم ارتاعت: ايييي وش فيك قاعد افكر وانت جيت خربطت لي افكاري ياه منك
اجو طلاب الجامعه للمدرسه وكان مجموع طلاب الجامعه مع الثانويه الي يروحون ع الغابه 112 طالب
واحد من طلاب الجامعه: هيييي جاسم مو هذا اخوك رعد
جاسم ببرود: اي المطلوب
عمرو صديقه بااستغراب: امرك غريب ملاحظ صار لي كذا فتره ماتعطي كلش لااخوك اهتمام وكانو ابن الجيران وهو نفس الشي ليش
جاسم التفت لعنده بنظره قويه: من تدخل في غيره لقى مايعجبه لهاذا عمير مايخصك ولاتدخل فاااهم
عمرو: فاااهم هففف
جاسم وجهه نظره لعند رعد بس شاف سديم جنبه (هالشاب باين عليه حلووو وهذا موقامه طبيعيه للولد جسمه كانو امممم هههههههه اقطع يدي ان ماكان الي ف بالي وانا الحين بتأكد) راح لعندهمم
جاسم: السلام عليكم
الكل رد السلام ماعدا رعد وسديم المصدومه
توقعاتكم؟؟
البارت قصير اسفه انشغلت مره
في الصباح اليوم التالي
يوم المسابقه الكل تجهز لحتى يروحو
لمى: واو متحمسه مرررره
العنود بملل: لموي كم مره قلتيها خلاص فهمنا
لمى بزعل: هذي جزأتي اكلمك انا
العنود: واللي يسلمك سكري السالفه.
في المطار
ابو ليث راح يستقبل صديقه
ابو ليث يلوح لعنده: احمدد
فوزيه بحقد: هذا وش جابه
احمد يصر ع اسنانه: اسكتي لاتفضحينا
فوزيه: اففف
ابو ساره: هلا والله وغلا
احمد ابو سديم: اوووه هلا وشلونك
ابو ساره: بخير وين هالغيبه صارلي زمان عنك
احمد: والله مشغول كثير كنت
ابو ساره: الا انت عندك بنت وينه ابي اشوفه بنته لااحمد وفوزيه
احمد: اي ههههه بس بنتي ماجت
ابو ساره: اوووه خساره كنت ابي اعرفها لبنتي فوزيه: مرره ثانيه
ابو ساره: اي يلاتفضلو راح تتغدو معانا
احمد: لا لا ماله داعي مره ثانيه
ابو ساره: وش مره ثانيه الحين ولاترا ازعل
احمد باستسلام: خلاص اوكي
الكل تجمع ع الساحه المدرسه
العنود بفرح: تحكي جدد
سديم: والله مابعرف ليش بس المهم انو بروح
ريلان: اي والله
فايز اجا لعندهم: سلاممم
ريلان صدت عنه وماردت
العنود ولمى وسديم: وعليكم السلام
فايز: اسمع يارامي انا اسف ع اللي سويته فيك بس الصراحه لانك استفزيتني يوم صفعتني لان عمره ماحد اعطاني كف
ريلان التفتت لعنده: من الاخرر
فايز: هذا من الاخر يلا بااي
فايز راح لعند معن: هذا جزاتي اروح اعتذر وبالاخير هالتحطيم
معن:صرااحه مستغرب منك
فايز: وانت وش عندك كمان مستغرب
معن: اعتذرت كم ياهات سويت لي كف وبس ماعتذرت لي
فايز: هههه وانت ماقصرت يالحبيب وع ايش اعتذر روح اتلايط بس
تركي: اجو طلاب الجامعه اه انا الحين كنت بسنه اولى لو مارافقتكم
رعد بسخريه: احلللف شفناك يالدافور كم جيت في السنه الاولى في الرياضيات ذكرني
تركي تذكر بهمس : انطم الله يأخذك وش هالاحراجات وقدام الكل
رعد: ههههه احين حسيت
لمى: اصلا مافي ولد دافور
العنود صححت لها: قصدها مافي هني ولد شاطر بهالمدرسه
ريلان بهمس: كنتي بتفضحينا يلي ماني قايله
لمى بخوف: نسيت والله
رعد دز سديم ع الخفيف: هييي ليش ماتحكي اليوم ساكت اشوفك
سديم ارتاعت: ايييي وش فيك قاعد افكر وانت جيت خربطت لي افكاري ياه منك
اجو طلاب الجامعه للمدرسه وكان مجموع طلاب الجامعه مع الثانويه الي يروحون ع الغابه 112 طالب
واحد من طلاب الجامعه: هيييي جاسم مو هذا اخوك رعد
جاسم ببرود: اي المطلوب
عمرو صديقه بااستغراب: امرك غريب ملاحظ صار لي كذا فتره ماتعطي كلش لااخوك اهتمام وكانو ابن الجيران وهو نفس الشي ليش
جاسم التفت لعنده بنظره قويه: من تدخل في غيره لقى مايعجبه لهاذا عمير مايخصك ولاتدخل فاااهم
عمرو: فاااهم هففف
جاسم وجهه نظره لعند رعد بس شاف سديم جنبه (هالشاب باين عليه حلووو وهذا موقامه طبيعيه للولد جسمه كانو امممم هههههههه اقطع يدي ان ماكان الي ف بالي وانا الحين بتأكد) راح لعندهمم
جاسم: السلام عليكم
الكل رد السلام ماعدا رعد وسديم المصدومه
توقعاتكم؟؟
البارت قصير اسفه انشغلت مره