ضامية الشوق
10-30-2018, 09:02 PM
البارت التاسع
سديم وهي تشوف الطلاب كيف ملتهيين وفرحانين حتى ريلان ولمى والعنود ماعطوها وجهه ولاكانه موجوده حست بالفعل انها منبوذه انحاشت بسررعه لغرفتها وعيونها مليانه دموع ماقدرت تستحمل اكثر
رعد انتبهه انو سديم مو موجوده: وينه سامي
تركي:وش عرفني يولي
رعد: وش فيك اخلاقك زفت هالايام
تركي: من البلا الي قدامي
رعد شاف لقدامه: ههههههه وش سويلك لؤي تركي: اوووف لاتجيب سيرته مااطيقه
رعد: الله يعينك هههها
العنود: شباب سامي وين
لمى التفتت يمين يسار: صج وينه
رعد: حتى انا ابسألكم وينه
ريلان: رايح ادور عليه
فايز بسرعه: رايح معك
ريلان بااستغراب(الله اعلم وش ناوي): تعال
فايز وريلان راحو
وهم في السيب (الممر)
فايز وقف: رامي
ريلان التفتت له بااستغراب: وش فيك وقفت يلا
فايز: هذا الوقت
ريلان: اي وقت مو فاهم شي
فايز اعطاها كف لدرجه كل الانظار صارو لهم : انا مايجي احد ع الهامش ويعطيني كف فاااهم
ريلان سقطت ع الارض واغمى عليها من قوه الكف
رعد يطق الباب : ساميي افتح الباب
معن: خلاص مادامه موجود في غرفته خنا نروح
تركي: اي امش
راحو تركي ومعن
رعد: خلاص روحو انتو كمان
العنود: اوكي بس طمنا
رعد: طيب
فايز: هذا ليش ماصحى
واحد من الطلبه: انت وش عملت هذا اكيد اغمى عليه
فايز بقلق: هييي رامي اصحى
اخذه وحمله وداه ع الغرفه
معن بخوف: فايز وش صاير وش فيه رامي
فايز حطهها: معن جيب ماي
معن بسرعه: اوكي
جاب معن المويه ورشها ع ريلان
ريلا بدت تصحصح شوي
فايز بفرح: فتح عيونه الحمدالله
معن: اي بس شو صار
فايز بتوتر : ه ه مااعرف
ريلان صحصحت واول ماطاح عينها ع فايز دفته بسرعه: حقيررررر سافل#$
معن مستغرب ومندهش: وش فيك هد
ريلان بعصبيه : انت ماتدخل حسابي بيكون معك عسير يافايز
فايز: رامي اسمع
ريلان: ماني سامع ""راحت وسكرت الباب بقوه ""
سديم فتحت له الباب بهدوؤ ورجعت ع سريرها
رعد مستغرب: وش فييك
سديم وعيونها وانفه حمراء: مافي شي
رعد: امبلا في شي
سديم بكذب : بس اشتقت لاامي
رعد بشك: متأكده
سديم: اي.
في الامارات
احمد: احنا لازم نرجع ع بريطانيا
فوزيه: اي معاك حق وهناك بنبحث عليها اكثر اه وين راحت
احمد: مستحيل مانلاقيها
فوزيه: يمكن
المدير: خلاص تم بس روح ناد لي سامي وانا بقوله
رعد: اووكي
وبعد شوي اجت سديم لمكتب المدير
سديم: استاذ ادخل
المدير:نعم ادخل
سديم جلست بهدوء
المدير تكلم : اسمع ياسامي انا استدعيتك عشان اقولك انو انت راح تشارك في المسابقه
سديم: شنوو بس كيف
المدير: احنا راح نعطي فرص لكل الي يبو يشاركو
سديم: اها مشكور استاذ
المدير: ولو العفو والحين ممكن تروح
سديم: اوكي
ساره باامل : بابا لاقيت شي عن سوار
ابو ساره بخيبه امل لااول مره: لا مالقينا بس اوعدك خلال شهر راح الاقيها
ساره وام ساره: ان شااء الله
ابو ساره يغير الموضوع:اليوم راح يجي اعز صديق لعندي ولازم نستقبله
ليث بحماس: ليش عندك اصدقاء
ابوساره: اي وليش مايكون عندي
ليث: مستحييييل بابا يكون عنده صديق
ساره بضحكه: لييش
ليث: هو دايم مايضحك ومعصب ومافي شي عندو اسمو ضحك دايماً جدي كيف بيلقى صديق يتحمله
ام ساره وساره: ههههههههه
ابو ساره حب يمزح: الحين انا كذا ماتستحي انا ابوك
ليث: اعذرني بس هذا الواقع
ساره: ابوك يالجديه هههههه
ابوساره: ههههههه
ريلان تنهدت : هذا كل الي صار
العنود: صراحه طاح من عيني فايز ماتوقعته كيذا
لمى بحقد : ولا انا بس نوعدك ياريلان راح اخذ حقك
ريلان بسرعه قالت: لا يالمى انتي ماتدخلي انا بس الي راح انتقم
لمى: بسس
ريلان قاطعتها: لابس ولاشي
سديم دخلت وكانت سامعه كل الحديث: بس من رأي فايز مو غلطان
الكل:؟؟؟؟؟؟
سديم: اي انتي ياريلان ماتنسي انك اعطيتيه كف وماقصرتي وهو اخذ حقه وخلاص صرتو متعادلين لاعاد تكبروها وتعملو من الحبه قبه
ريلان: صحححح بس اهو جررحني ياسديم تخيلي ماتوقعت ولا اثنين بالميه انو يعمل كيذا
سديم: عارفه ياريلان بس لاتكبري السالفه بالاخير افهمي هو ولد وانتي بنت وانتي عارفه وش بيسوي اذا
ريلان قاطعته بدون اقتناع: طيب خلاص
سديم وهي تشوف الطلاب كيف ملتهيين وفرحانين حتى ريلان ولمى والعنود ماعطوها وجهه ولاكانه موجوده حست بالفعل انها منبوذه انحاشت بسررعه لغرفتها وعيونها مليانه دموع ماقدرت تستحمل اكثر
رعد انتبهه انو سديم مو موجوده: وينه سامي
تركي:وش عرفني يولي
رعد: وش فيك اخلاقك زفت هالايام
تركي: من البلا الي قدامي
رعد شاف لقدامه: ههههههه وش سويلك لؤي تركي: اوووف لاتجيب سيرته مااطيقه
رعد: الله يعينك هههها
العنود: شباب سامي وين
لمى التفتت يمين يسار: صج وينه
رعد: حتى انا ابسألكم وينه
ريلان: رايح ادور عليه
فايز بسرعه: رايح معك
ريلان بااستغراب(الله اعلم وش ناوي): تعال
فايز وريلان راحو
وهم في السيب (الممر)
فايز وقف: رامي
ريلان التفتت له بااستغراب: وش فيك وقفت يلا
فايز: هذا الوقت
ريلان: اي وقت مو فاهم شي
فايز اعطاها كف لدرجه كل الانظار صارو لهم : انا مايجي احد ع الهامش ويعطيني كف فاااهم
ريلان سقطت ع الارض واغمى عليها من قوه الكف
رعد يطق الباب : ساميي افتح الباب
معن: خلاص مادامه موجود في غرفته خنا نروح
تركي: اي امش
راحو تركي ومعن
رعد: خلاص روحو انتو كمان
العنود: اوكي بس طمنا
رعد: طيب
فايز: هذا ليش ماصحى
واحد من الطلبه: انت وش عملت هذا اكيد اغمى عليه
فايز بقلق: هييي رامي اصحى
اخذه وحمله وداه ع الغرفه
معن بخوف: فايز وش صاير وش فيه رامي
فايز حطهها: معن جيب ماي
معن بسرعه: اوكي
جاب معن المويه ورشها ع ريلان
ريلا بدت تصحصح شوي
فايز بفرح: فتح عيونه الحمدالله
معن: اي بس شو صار
فايز بتوتر : ه ه مااعرف
ريلان صحصحت واول ماطاح عينها ع فايز دفته بسرعه: حقيررررر سافل#$
معن مستغرب ومندهش: وش فيك هد
ريلان بعصبيه : انت ماتدخل حسابي بيكون معك عسير يافايز
فايز: رامي اسمع
ريلان: ماني سامع ""راحت وسكرت الباب بقوه ""
سديم فتحت له الباب بهدوؤ ورجعت ع سريرها
رعد مستغرب: وش فييك
سديم وعيونها وانفه حمراء: مافي شي
رعد: امبلا في شي
سديم بكذب : بس اشتقت لاامي
رعد بشك: متأكده
سديم: اي.
في الامارات
احمد: احنا لازم نرجع ع بريطانيا
فوزيه: اي معاك حق وهناك بنبحث عليها اكثر اه وين راحت
احمد: مستحيل مانلاقيها
فوزيه: يمكن
المدير: خلاص تم بس روح ناد لي سامي وانا بقوله
رعد: اووكي
وبعد شوي اجت سديم لمكتب المدير
سديم: استاذ ادخل
المدير:نعم ادخل
سديم جلست بهدوء
المدير تكلم : اسمع ياسامي انا استدعيتك عشان اقولك انو انت راح تشارك في المسابقه
سديم: شنوو بس كيف
المدير: احنا راح نعطي فرص لكل الي يبو يشاركو
سديم: اها مشكور استاذ
المدير: ولو العفو والحين ممكن تروح
سديم: اوكي
ساره باامل : بابا لاقيت شي عن سوار
ابو ساره بخيبه امل لااول مره: لا مالقينا بس اوعدك خلال شهر راح الاقيها
ساره وام ساره: ان شااء الله
ابو ساره يغير الموضوع:اليوم راح يجي اعز صديق لعندي ولازم نستقبله
ليث بحماس: ليش عندك اصدقاء
ابوساره: اي وليش مايكون عندي
ليث: مستحييييل بابا يكون عنده صديق
ساره بضحكه: لييش
ليث: هو دايم مايضحك ومعصب ومافي شي عندو اسمو ضحك دايماً جدي كيف بيلقى صديق يتحمله
ام ساره وساره: ههههههههه
ابو ساره حب يمزح: الحين انا كذا ماتستحي انا ابوك
ليث: اعذرني بس هذا الواقع
ساره: ابوك يالجديه هههههه
ابوساره: ههههههه
ريلان تنهدت : هذا كل الي صار
العنود: صراحه طاح من عيني فايز ماتوقعته كيذا
لمى بحقد : ولا انا بس نوعدك ياريلان راح اخذ حقك
ريلان بسرعه قالت: لا يالمى انتي ماتدخلي انا بس الي راح انتقم
لمى: بسس
ريلان قاطعتها: لابس ولاشي
سديم دخلت وكانت سامعه كل الحديث: بس من رأي فايز مو غلطان
الكل:؟؟؟؟؟؟
سديم: اي انتي ياريلان ماتنسي انك اعطيتيه كف وماقصرتي وهو اخذ حقه وخلاص صرتو متعادلين لاعاد تكبروها وتعملو من الحبه قبه
ريلان: صحححح بس اهو جررحني ياسديم تخيلي ماتوقعت ولا اثنين بالميه انو يعمل كيذا
سديم: عارفه ياريلان بس لاتكبري السالفه بالاخير افهمي هو ولد وانتي بنت وانتي عارفه وش بيسوي اذا
ريلان قاطعته بدون اقتناع: طيب خلاص