مشاهدة النسخة كاملة : روايه/ بنات كول بس بالاستهبال والرجه في المركز الاول/ البارت السابع


ضامية الشوق
10-27-2018, 12:35 AM
البارت السابع

سديم بصراخ : هيييي
لمى نقزت: اعوذ بالله هيي وطي صوتك الله يرجك
العنود: وش في وين الاكل
سديم: بنات رعد اكتشف انو انا بنت
ريلان والعنود ولمى وكأن احدهم كب عليهم مويه بارده: شنووو؟؟؟؟
سديم ببرود: اي
ريلان مسكتها من كتفها: انتي صاااحيه وش هالبرود هالحين وش بنسوي
سديم: نطلع من المدرسه
العنود: اي هذا احسن حل
لمى: اي مامعنا غيره
سديم: خلاص تجهزو وانا ابدبر لكم كيف نطلع
لمى: الا قولي لنا وش صار بالتفصيل
سديم حكتلهم من طقطق لسلام عليكم: وهذا كل شي الله يسلمكم
العنود: اها فيلم رومنسي
سديم: اي فيلم الله يهداك قولي فيلم رعب كنت شوي واموت
ريلان تنهدت : اااه
العنود: بناات جيعانه والله
سديم قعدت: ماني رايحه يكفي لي صارلي للحين وقلبي يرقع طبول
العنود تناظرها : من جد نذله
لمى: روحي ولاتستني الاستاذ مشعل يجيب لك
ريلان عدلت جلستها: الا شفتوو كيف مهتم فيها
لمى: حتى انتي لاحظتي
ريلان: الكل ملاحظ
سديم تفكر ومو منتبهه شو يقولون
العنود بكذب : انا مانتبهت ولو سمحتو سكروا الموضوع
لمى كملت: شفتي يوم ماكتبت الواجب كيف غطى عليها وماعاقبها
ريلان شهقت: نسينا مانكتب الواجب والله بيعاقبنا هالمشعلوه
لمى: هالمدرسه كله اعملو ولابعاقبكم
ريلان: صادقه والله
العنود: هههه لاتكتبو اصلاً بنخرج من المدرسه ماله داعي اتعب يدي
لمى: اي صح هههه
العنود: ابروح اجيب شي اكله مامنكم فايده
لمى: روحي مللتيني

راحت العنود لعند الكفتيريا اشترت اتنين برجر واربعه بيبسي الها وللبنات
واحد من الطلبه: هييي عناد
العنود التفتت له: خير
الطالب: الاستاذ مشعل يبيك ضروري روح لمكتبه
العنود تنرفزت: اوكي خلاص ااف هذا ليه يناديلي اكرهه مو طايقته ابروح وامري لله
راحت مشت كثير لين وصلت لمكتب الاستاذ شعلان ع قولتها
العنود طقت الباب وثواني وجاها رد من صوته الفخم:: تفضل
العنود دخلت انبهرت من المكتب كان ذوقه مره حلوه: استاذ انت طالبني
الاستاذ مشعل: اي اقعد
العنود قعدت ع الكرسي(اللهم خير اصلاً ماوراه غير المشاكل) وبدون نفس : نعمم
مشعل ببرود : اول شي عدل اسلوبك معاي
العنود عصبت(هذا مين مفكر حاله): خير قول وش عندك انا كيذا اسلوبي
مشعل مازال ع وضعيته: عناد عدل اسلوبك عشان اتكلم معاك
العنود (اللهم طولك ياروح) : نعم >>تستغربو معامله العنود معه كذا اهي اول ماشافته ماتطيقه طبعاً شافته في ولابعدين تعرفو.
مشعل قام من كرسيه وراح لعندها قرب لين صار مايفصل بينهم والعنود بتموت بمكانه تصمنت مو قادره تسوي اشي
مشعل اخذ القلم الي كان وراها:،وش فيك توترت انا بس اخذت القلم
العنود (الله ياخذك كنت بتموتني وانت اخدت القلم شعيل قسم اسم لكن مفروض يسموه الرجل الجليدي): اخلص وش تريد
مشعل: انا ابي اكلمك ع دروسك انت اول ماجيت وانت ماتكتب دروسك صح انت تشارك ولكذا اعفيت عنك مره بس مو كل مره تسلم الجره ياعناد
العنود(ههههه ماعاد بشوف وجهك حتى): فاهم والحين اقدر اروح
مشعل: اي تفضل
راحت العنود وضل مشعل يفكر
مشعل: غريب امرهه احسه زي البنات وش فيه توتر كيذا ولاانامله ماهو حقت شاب اففف وش قاعد اخربط خن اركز في شغلي احسن

العنود برجه: انا جيت
سديم: لوين هالتأخير كلو
العنود: ولاشي بس كان طالبني الاستاذ شعيل
لمى وريلان ناظروا بعضهم وفقعوا ضحك: هههههههههههههههههههههه
سديم وكأنه اطرش في الزفه: وش صاير
العنود سفهتهم: مافي شي لاتحاتي
سديم: انطيني حقتي وخليني اروح
العنود مدت لها الاكل: ها خذي
سديم:قوددد باي
العنود: باي
ريلان ولمى مستمرات في الضحك
العنود تناظرهم: تراكم مصختوها لمتى بتظلو تضحكو وع شغله تافهه
ريلان كتمت ضحكتها: لا خلاص انا بروحلي غرفتي عند نوافي
العنود بنص عين : نوافك ها
ريلان: لاتصدقين عاد انا امزح مابقى الا نواف لمى من كلمه بسيطه تضحك: ههههههههههه
العنود مسكت راسه: الله يعيني هالحين وش بيسكتها
ريلان: هههههه عن جد يلا بايو


بشرى بتمثيل : اه وينك يانواف تيجي تشوف اختك وش تسوي فيني
نوران: اعوذ بالله الحين اقوم اكفخك من صدق يالكذابه
بشرى: ههههه لاخلاص
ساره: هههههاي وانا بساعدك نوران
نوران: هجوم لللعدو
بشرى انحاشت وهي خايفه: لااااااا
ساره: هههههه خوافه
نوران: هههههه
ساره: الاصح رعد ونواف متى بيخلصو هالترم
اخر شي معاهم مو
نوران: اي ماشاء الله اصل انهم داوفير ويعيدو السنه مرتين
ساره: ههههههه وانتي الصادقه عيال عمي داوفير طالعين ع اخواتهم
نوران بنص عين: تطنزي عليي هالحين
ساره: ههههه لا لا حشاك
نوران: حسبت
ساره:قوميني لعكازتي يامثنى نور
نوران: سوير ترا بطيحك هالحين وش مثنى نور
ساره باستهبال: نوران
نوران عصبت: سوير
ساره: امزح امزح وش فيك عصبتي
نوران: الحين تعالي اوديك لعكازتك
ساره: اوكي ههههه

سديم دخلت شافت رعد منسدح ع سريره ويفكر
سديم تنحنت عشان ينتبهه لها: احم احم
رعد لارد قاعد يفكر:………………
سديم: هيييي
رعد فز: ها وش تبي
سديم: واخيراً صحصحت معاي
رعد بلع ريقه: خير وش تبي
سديم بثقه وراسها مرفوع : اكنت بقولك انو نحن بنطلع من المدرسه مو خوف لا بس كيذا طلع بمزاجي (الا والله بموت من الرعب وياك)
رعد: ماله داعي تطلعون خليكي ماراح اقول
سديم: لا شكراً
رن جوالها شافت الرقم مجهول
سديم: الوو
………:سديم
سديم ميزت صوته كيف ماتميزه واهي الي ربتها وكبرتها وبصوت باكي قالت : خالتو املل
امل:عيونها
سديم بكت: اشتقت لك مره
رعد يناظرها(حلوه واهي تضحك وحلوه واهي تبكي اااه بس)

امل وهي تبكي: وانا اكثر ياقلبي سديم لاتطلعي من المدرسه لاتطلعي ابوك قاعد يدور عليك وماخلي مدرسه بنات الادور فيها ولين تفضي روحين ع البيت القديم الي كنت انا قاعده فيه بتلاقيه مدفون وفيه علامه+ سر مهم جداً لازم تعرفيه ماقدر اقولك هني انا يمكن بموت بس عمري فداك بنتي ""فجأه انقطع الخط """"
سديم مصدومه من هالحكي::……………
رعد انتبهه لها: هييي سامي فيك شي احكي
سديم استوعبت: لااااااااا
رعد اخترع: سااامي وش فيك
سديم بكت: خالتي يارعد اهئ اهئ اهئ رعد حظنها: خلاص هدي ماحيصير لها شي هدي
سديم كانت محتاجه لحظن دافي غطت راسه بصدره وبكت بقوه: اهئاهي اهئ


توقعاتكم؟؟
وش السر المدفون ؟؟
وش راح يصير بين رعد وسديم؟
امممم

الى اللقااء

سَرمَد
10-27-2018, 12:55 AM
اِختيار جميل

ربي يسعدك .

روح الندى
10-27-2018, 01:28 AM
تسلم الأيادي الذهبيه على الطرح الرآئع
تحية عطرة لِ روحكَ النقيه
شكراً لكَ من القلب على هذآ العطاء
لكَ ارقى الود و أجزلْ الشكرْ
دمت بِحفظ الله ورعآيتـه

ضامية الشوق
10-27-2018, 04:00 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
طل

ضامية الشوق
10-27-2018, 04:01 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
روح الندى

مجنون قصايد
10-28-2018, 01:41 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي
10-28-2018, 01:43 AM
الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم

إرتواء نبض
10-28-2018, 02:37 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

ضامية الشوق
10-28-2018, 10:39 AM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق
10-28-2018, 10:39 AM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق
10-28-2018, 10:40 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

كـــآدي
10-28-2018, 07:03 PM
هطول ثري
وطرح رائع يشُع منه التميز
لشخصيه عذبه أكثر تميز

http://img-fotki.yandex.ru/get/5639/65387414.a5/0_c3306_2075ada7_S.gifhttp://img-fotki.yandex.ru/get/6427/65387414.a5/0_c3300_1dd3920_S.gif

ضامية الشوق
10-29-2018, 06:21 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
كادي

عـــودالليل
11-04-2018, 02:05 AM
100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

RioO
11-04-2018, 02:40 AM
اختيار ذووق ووطرح انيق
ربي يعطيك العافيه لجهودك المميزه واختيارك المميز
كل الود

عازفة القيثار
11-04-2018, 12:58 PM
يعطيك عافية ع الطرح المفيد والرائع
سلمت أناملك يالغلآ..
بانتظار جديدك القاآآدم
ودي لروحك ووردي ♥

ضامية الشوق
11-04-2018, 11:10 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل

ضامية الشوق
11-04-2018, 11:10 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ادمان

ضامية الشوق
11-04-2018, 11:10 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عازفة القيثار

ملكة الجوري
11-12-2018, 09:57 PM
آختيَآرَ جَميلَ جِدآ
سَلمتَ علىَ هذهِ الآطَروحهَ الآنيقَهَ
وَسَلِمتَ يُمنَآكِ المُخمليِهَ لِ جلبهآ المُتميزَ
جَزيَلِ شُكِريَ
..ْ~|
http://www.tratel3asheq.com/up/uploads/153532066871.gif

ضامية الشوق
11-14-2018, 12:41 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

لا أشبه احد ّ!
11-16-2018, 10:52 PM
- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي

الغنــــــد
11-17-2018, 08:04 AM
مجهووود متميز ورااقي

ما أجملك وما أجمل ماشاااهدنا

سعدت بمصااافحتك هوووووون

يعطيك العااافيه

شاكره لك

ضامية الشوق
11-18-2018, 01:26 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي

ضامية الشوق
11-18-2018, 01:26 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند