مشاهدة النسخة كاملة : ما تخيلتك حبيبي الجزء السابع عشر


ضامية الشوق
08-15-2018, 05:55 PM
( الجزء السابع عشر )


فرح ولدت جابت بنت وسعود سماها هدى
طلال وشهد علاقتهم تحسنت اكثر من قبل
أم طلال تراقب سارة لما تجي تساعد ريم و شهد في ترتيب فلاة عمر
اليوم هو زواج عمر وريم في أفخم قاعة للأعراس
والكل مشغول

>>>>>>>>>>>>>

شهد : أول و أخر مره أقصه
طلال بغضب : لا أنتي ما تفهمين
شهد تحب طلال بخده : بس هذى المره الله يخليك
طلال مستأنس : لا لا . والله يا شهد أن حركتي أنش واحد من شعرك يا ويلك مني
شهد متضايقة : أف منك عنيد ورجع البوسه حقتي طلال يبتسم : حاضر ولا يهمك
طلال يقرب من شهد دق جواله ..عمر يتصل
: إذ زفني ياويلك
شهد من قلب : أن شاء الله زفه قوية ..
طلال ينظرها بغضب : هلا عمر
عمر بغضب : وينك يا دب خمس دقايق تكون قدامي
طلال يتأفف : والله أنا خالص قول لبنت أخوك تفكني
عمر : عطني اكلمها
شهد تبتسم : هلا باحلي عريس
عمر : بلا كلام فاضي ليه ما رحتي مع زوجتي
شهد بزعل : ما أروح إلا لمن تخلي طلال يوافق أقص شعري
عمر ما يحب الشعر القصير ووصى أمها ما تقص شعرها و بنرفزة :
لا.. لايكون قاص رقبتك أنا قبل طلال
شهد بخوف : خلاص ما يسوى علي الشعر وعطت طلال السماعة وهو يحرك حواجبه يضحك :ههههههه
عمر بغضب: والله يا طلال إذ سمحت لها بقطع رقبتك قبلها
طلال :ههههه ومن قال لك اني موافق وأنا طالع الحين
باي
شهد تناظره بغضب وهو : خير على هذى النظرات
شهد بثقة : تحسب بسمع كلامك أنت وعمك
طلال : خير عادي ما سمعت.. ومسكها من شعرها
شهد بألم :علشان كذا ابي أقص شعري
طلال فك شعرها وباسها على رأسها: آسف حبيبتي ما اتحمل تعانديني
شهد تبتسم : وأنا احب أشوفك تعصب
طلال بقهر : ماهوب منك من ألي يراضيك وطلع
وهي تضحك بقوة .. وسمعها ورجع لها بناظرات تهديد
وهو يأشر بيده :مجنونة أنتي
شهد حطت يدها على فمها تكتم الضحك

>>>>>>>>>>>>>

عمر مع ماجد ومازن في صالون الحلاق
مازن : ههههه اثبت اترك الرجال يخلصك
عمر متوتر و بغضب : انثبر أنت ما تحس فيني وين طلال تأخر وهذا كله من أختك السوسة وهي تقول مابيه بعد
ماجد :هههههه وش فيك طلعت الأولي والتالي
الحلاق عصب : وبعدين
عمر طالعه بغضب : اخلص وأنت ساكت
مازن:ههههههههه حلوة شكلك وهو يهزا فيك
ماجد مسك نفسه لا يضحك
عمر بغضب:ماجد طلع أخوك برى لا أقوم اقتله
ماجد ما قدر يمسك نفسه اكثر :ههههههههههههههه
عمر متنرفز: برى أنت وأخوك برى
طلال سمع صراخ عمر من عند الباب
:خير على ذا الصراخ
مازن :ههههههههه عمك انهبل
طلال يبتسم : لا باقي وقت
مازن وماجد :ههههههههههههههه
عمر بغضب : طلع عيال عمك برى ولا أخلي العقال يلعب معهم
طلال :ههههههه خلص هدا أعصابك شوي وانتوا بدل ماتهدونه تنرفزونه
مازن : هههههههههه هو يعصب حاله
ماجد :هههههههههههههه ول كل هذا توتر
مازن يتريقه : اجل ماجد بيصير اخس من عمك
ماجد :أقول اقلب وجهك احسن لك

>>>>>>>>>>>>>>





بدر رجع يشتغل مع ماجد
يمه والله تعبت من الصباح من محل إلى محل
أم طلال بحده : لازم اخلص اغراض عمر
بدر يبتسم :اجل ليه ما اخذتي عمر
أم طلال : لا عمر ما يعرف
بدر متردد: يمه وشلون طلال مع شهد
أم طلال بستغراب : وأنت ليه تسال
بدر : أبى اطمئن عليها
أم طلال :ليه أنت شفت شئ من أخوك
بدر : بصرحه ايه من كم يوم دخلت وطلال ماسكها ولف يدها وهي تصرخ
أم طلال شهقت : طيب ليه
بدر : بصراحه استحيت أسال
أم طلال : الله يهديهم

>>>>>>>>>>>>>>>>

شهد جاءت الصالون متاخره
ريم بغضب : بدري تعالي بعد شوي
شهد تضحك :ههههههه يعني ارجع مكان ما جيت
ريم وسارة : هههههههه لا تعالي
شهد وهي تطالع ريم بإعجاب
: ما اصدق أنت ريم الجيكره زوجة عمر
سارة :ههههههههههههه
ريم عصبت : جيكره في عينك وأنت تضحكين
شهد تبتسم : وش ناويه على عمي اليوم
سارة :هههههههههه تخليه ينتحر
ريم بسرعة : بسم الله عليه
شهد :هههههههههه يا عيني على الحب
ريم استحت : خلص شهد
جوال شهد يدق
شهد بتأفف : أزعجني زوجك كل شوي يتصل يللا بسرعة
ريم تضرب شهد على رأسه : احترميه هذا عمك
شهد بنص عين : أن شاء الله عمتي
سارة تضحك :ههههههههه من الحين تأدبك
شهد تبتسم : كل شئ يصير
ريم بغرور: طبعا زوجي ما ارضى أحد يغلط عليه
شهد وسارة صفقو لها ريم تضحك
سارة وهي تطالع شهد: تعلمي منها الحب
شهد عطت سارة نظره خافت منها

>>>>>>>>>>>>>>>>>


ادخلوا على موسيقى هاديه
ومشوا الى الكوشة
ريم آيه من الجمال وعمر وكان فعلا كاشخ من قلب
رفع عمر الطرحه و حبها على رأسها و هو يبتسم
و ريم محمره خجل
وشهد تطالعهم وتضحك وكانت فرحانة لهم وقربت من عمر ضمته : مبروك عمر
وعمر حس أن شهد هي أخته ما هي بنت أخوه
: الله يبارك فيك
ريم : بس لعمك وأنا
شهد وعمر يضحكون : ههههههههه بل بدأت الغيرة
ونزلت عن الكوشه
عمر مل من ريم يكلمها وما ترد عليها واشر لشهد تجي : خلص بمشي
شهد : لا باقي ساعة
عمر قام ومعه ريم ولا عبر شهد وهي تترجا فيه وطلعو على الفندق ومعهم طلال وشهد
ودخلت شهد مع ريم الغرفة وتأخرت و تساعدها في تغير ملابسها
عمر يتأفف :طلال خذ زوجتك وبرى
طلال :ههههههههه قول لها
عمر يصرخ : شهد تعالي
ريم وشهد في الغرفة
شهد سمعت عمر يناديها ومسكت ريم فيها
ريم بخوف : لا شهد لاتروحين
شهد تبتسم: بشوف عمر وبرجع
ريم : ما ابي اجلس معه لحالي
شهد وبصوت عالي : اجل أنا ظليت لحالي مع الوحش
ريم ضحكت : ههههههههههه
طلال سمعها و عصب: سمعت وش تقولين عني أنا وحش والله ما اافوتها لها
عمر بنرفزة : طلعها من هنا وحاسبها في بيتكم
شهد: وش تبي خوفت البنت من صراخك وانـ....
عمر ما عطاها فرصه تكمل أو ترجع لريم طردها مع طلال
طلال وشهد يضحكون عليه وهم في السيارة
شهد: رجعني القاعه
طلال : وليه ترجعين
شهد : بأخذ أغراضي
طلال تذكر ولف عليها وبحده : من الوحش
شهد من الخوف لزقت في الباب :هههههههه من غيرك
طلال بتهديد : بعلمك من الوحش في البيت
شهد تبتسم : خوفني

>>>>>>>>>>>>>>>

هذا جزأي أنى رجعتك القاعه
طلال اتصل ولا ترد أخر اتصال وبغضب
: كان ما رديتي بعد
شهد :ليه تصرخ ما سمعت الجوال
طلال : انزلي بسرعة علشان نروح البيت
شهد متردده: احم بروح مع أمي بيت خالي انام
طلال بصراخ : وش .وبأمر من تنامين عند خالك
شهد : بأمري أنا أنت ما تخليني أطول عندها
طلال عرف انها مصممه تنام عند أمها :
طيب تعالي خذي هدية لزوجه عمك يمكن أتأخر في النوم وما الحق اسلم عليهم قبل السفر
شهد بسخرية : لا العب على بزر بتمسكني
طلال بغضب: والله أن مانزلتي تأخذين الغرض لكون داخل القاعة وساحبك من شعرك
شهد خافت يسويها : خلص جايه
طلال يبتسم : حريم ما يجون الا بالعين الحمره
طلال سرحان ويبتسم وشهد تضرب شباك السيارة
شهد : بسرعة عطني الكيس
طلال يبتسم : طيب اركبي خليني أشوف شكلك
شهد شكت فيه : لا بكره تشوفني
طلال يبتسم : أنتي اركبي أول
شهد بملل : هو كيس بأخذه وخلص
طلال بحده : شهد لا تعانديني
شهد أركبت وخلت الباب مفتوح : يللا بسرعة
طلال يبتسم :قفلي الباب أشوف وش لابسه
شهد قفلت الباب وهي تتأفف وطلال قفل الباب وحرك السيارة
وشهد تصرخ عليه وهو يضحك
شهد تضربه على كتف : وقف يا دب والله أني حاسه بتسوي شئ
طلال : هههههه اجل كيف تقررين وأنا مالي رأي
شهد : طيب يا طلول
طلال قبص شهد في خدها : طلول اصغر أولادك وأنا ما ادري
شهد تألم : ايه خلص فك
طلال فكها ويدخل الفللا وقف السيارة
شهد بسخرية : الحين خاطفني وأخرتها جايبني البيت
طلال: هههههههه اجل وين تبين تروحين يا حبي
شهد بتفكير : ممم مطعم فاخر أو الكورنيش
طلال :هههههه قومي انزلي أنتي ضربه فيوزاتك
شهد معانده: لا لا
طلال : نزلي ولا بشيلك
شهد بتحدي : ما تقدر
يكره طلال أحد يتحداه ونزل وطلع شهد من السيارة وشالها على أكتافه وهي تحاول تمنعه و تصرخ ودخل البيت

>>>>>>>>>>>>>>>

عمر بعد ما طرد شهد وطلال دخل الغرفة عند ريم وهي جالسة على الكنب
ريم رفعت عينها وشافت عمر ما هي شهد وريم توترت
عمر يحاول يلطف الجو وجلس جنبها
عمر يضحك :هههههههههه طردهم
ريم شهقت : لا حرام عليك
عمر يرفع حاجب : لا والله
ريم تبتسم عمر وبكل جديه
:ريم أنا ابي ابد معك حياة هاديه خاليه من أي مشاكل أظن شهد قالت لك عن مها
ريم تبتسم : ايه وأنا بسالك شئ واحد وعليه بنتفق
عمر يستمع لها ويبتسم
ريم بتردد:احم أنت لما الحين تحبها أو تفكر فيها
عمر يبتسم: لا . أنا لما خطبتك هي انتهت من حياتي
ريم بفرح : وحنا مع بعض على الخير والشر تصبح على خير وقامت ..
وعمر مسك يدها ويبتسم : على وين الحين بيبدا السهر
ريم بخجل : بنام من الصبح قايمه
عمر وقف وشالها وهي تصرخ : اليوم زواجي وتبين تنامين أسف
وريم تترجا فيه لكن لا حياة لمن تنادي

>>>>>>>>>>>>>

بوطلال نايم وأم طلال تصلي قيام الليل وتسمع صراخ شهد وأبوه قام مفزوع
بوطلال : وش ذا الصراخ
أم طلال بعد سلمت : اولدك و زوجته من يكون
بوطلال يبتسم : ليه تصرخ
أم طلال :ههههههه أكيد ولدك مسوي شئ فيها
بوطلال طلع يشوف شهد ليه تصرخ وضحك وهو يشوف طلال كيف شايلها وتضربه على ظهره علشان ينزلها
طلال لما سمع أبوه يضحك عليهم سرع في مشيه ودخل قسمه
بوطلال دخل الغرفة وهو يضحك: الله يعوض اولدك بالعقل
أم طلال : هههههههههه شباب خلهم يتهنون بشبابهم

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

طلال من دخل الغرفة حذف شهد على السرير
شهد ميتة من الضحك على شكل طلال وهو متفشل من أبوه
طلال بغضب : خلص ولا بعد
شهد تضحك وما هي قادره تسكت : ههههههههههههه والله حلو شكلك وأنت تسرع وشوي بتركض
طلال : ههههههه من تحت رأسك
شهد :هههههههه والله أنا ما قلت لك شيلني
طلال يبتسم: طيب شيلي عباءتك ابي اشوف لبسك
شهد مسكت عباءتها بقوه : لا ما ابي
طلال وقف شهد وشال عباءتها بالغصب وانصدم
وبحده: وش ذا اللبس
شهد لابسه فستان ابيض بخطوط بطول سوده وعاري من الأكتاف والظهر و الرقبه على شكل سير ومن تحت ماسك بالجسم
شهد ميته خوف من نظراته: العرس كله حريم عادي
طلال يطالعها بنظرات اعجاب وغضب

لا أشبه احد ّ!
08-15-2018, 11:12 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

مجنون قصايد
08-15-2018, 11:16 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي
08-16-2018, 01:45 AM
الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم

إرتواء نبض
08-16-2018, 01:48 AM
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

عـــودالليل
08-16-2018, 02:12 AM
100



من متابعيك وسآكون كذلك باذن الله
قد لا أوفيك حقك بالرد
فأتمنى قبوله


يعطيك العافيه

دووم هالتميز ماشاء الله عليك
ربي يحفظك

ضامية الشوق
08-17-2018, 12:00 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي

ضامية الشوق
08-17-2018, 12:01 AM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق
08-17-2018, 12:01 AM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق
08-17-2018, 12:02 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق
08-17-2018, 12:13 AM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل

ملكة الجوري
08-18-2018, 05:36 AM
يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ
http://up.kasserkeb2a.net/do.php?img=62

ضامية الشوق
08-20-2018, 09:40 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

الغنــــــد
08-22-2018, 04:44 PM
لطرحك نكهه جميله
وتستحق المروور والمشاركة لتميزها



يعطيك العااافيه

تقديري

ضامية الشوق
08-25-2018, 10:23 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

الشقي
08-27-2018, 10:44 PM
/






لآتربتّ يمينّ جآدتّ..
أقتطفتّ من بسآتين المعرفهّ أطيبهّ ،
فلتسلمّ روحآ تسكنكّ ي نقآء ..
http://www.7ophamsa.com/vb/images/smilies/n2016/0d30424e61f1.gif

ضامية الشوق
08-30-2018, 01:12 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
غريب بدنيتي