ضامية الشوق
04-16-2018, 09:07 PM
الجزء الرابع . .
ام حسين راحت غرفة محمد
طق طق
محمد : منووو
ام حسين : انا
محمد : ايوا ادخلي
ام حسين : اكيد ع الجواال صح
انا ابي اعرف وش تسوي 24ساعه ع هلجوال
محمد مبتسم : اشفيك يمه عادي ولا شي
ام حسين : الله يستر بس
محمد : افاا
ام حسين : طيب طيب خلااص وماجا اخوكك
محمد : مدري عنه قال الحين جاي هو
احمد : هذا احمد جا
ام حسين : تمام الحين ادخل مرتاحة
^الكل راح غرفته . .
يوم ثاني الصباح دخل ابو حسين غرفة محمد و احمد وهم نايمين
فتح الستارة وطفا المكيف : احمد محمد ي الله قومو
احمد وهو مغمض : يبه قفل الستارهه والله دوامي 9 ونص
ابو حسين : والحين 7 ونص
احمد : ش الللي 7 ونص يبه والله تعبان
محمد فتح عيون وعيون : وشش ذا الأزعاج محد يعرف ينام في ذا البيت يعني
ابو حسين مبتسم : انت بذات قوم
محمد : اشفيك علينا روحح شوف فهد
ابو حسين : فهد قاعد
محمد : طيب اوك شوي ونقوم
ابو حسين طلع
جت ام حسين ومحمد ع الجوال تو ماسكنه
ام حسين : اييه ذا اللي شاطر فيه
محمد يطلع مستغرب : استغفر الله اشفيك علي
ام حسين : اترك الجوال وانزل افطر
محمد :مابي فطور
ام حسين : احمد ي الله قوم
احمد : ياربي مدري وش صاير مايحبون والواحد يرتاح في ذا البيت
يمه تكفين قفلي الستارة ترضين اروح تعبان
ام حسين قفلت الستارة وطلعت
محمد : خلاص يمممه اذا قعدت ببوسك
ام حسين مبتسمة : للمصلحة بس
محمد : شدعوه
بعد ساعه قعدو محمد واحمد
احمد : انت عندك دوام اليوم
محمد : ايوا
احمد : طيب ي الله مشينا
محمد : اصبر اشفيك مستعجل
^ ربع ساعه وطلعو للجامعه
ونفس الروتين رجعو البيت وقعدوتحت وتغدو جمييع
والساعه 4:00
حسين : يممه ي الله انتظرك برا
ام حسين : اوك
محمد : حمود ي الله
احمد : طيب بسيارتك !
محمد : ايوا
ملاك : محممد
محمد : ولبببى اسمي ع لسانك
ملاك مبتسمة : بروح معكم
محمد : طيب البسي جزمتك وتعالي
ملاك : ايييه
^ لبست الجزمة وطلعو للمستشفى
في المستشفى
ام حسين وهيه تبوس ريما : حمدلله ع سلامتك حبيبتي
ريما : الله يسلمك
حسين : حمد الله ع السلامة شخبارك الحين
ريما : الحمدلله تمام
سجى : ياعممممري حمدلله ع سلامتك
ريما مبتسمة : الله يسلمك
وجدان بفرح : حمدلله ع السلامة ي قلبي واخير صرت خاله
دخل ابو حسين وفي يده باقة ورد
ابو حسين :.حمدلله ع سلامتك ي روح ابوك
ريما : الله يسلمك ي الغالي
سجى : الا محمد واحمد ماجو
ريما : ايه صحيح وين ملاك
ام حسين : مع محمد
وجدان : هذا جوو
احمد: حمدلله ع سلامتك
ملاك : ريييمممااا
ريما : الله يسلمك
حيياتي ملااك
محمد مبتسم : الحمدلله ع السلامة ايه وش عليك هدايا من كل مكان
سجى : ههههههههههههههههههه
ريما مبتسمة : الله يسلمك
ان شاءلله ااذا ولدت زوجتك نجيب لك
محمد : وي فديتها
ابو حسين : قول يستحي موجود انا
محمد.مبتسم : بعد وش قلت عادي زوجتي
ام حسين : هههههههههه
وجدان : تجي تسمع هنادي
محمد :
ابو حسين : اتصلت الى خالك
محمد : لا الحين اذا طلعت بروح له
سجى : واناا
محمد : شوفي العصر روحي له الحين جاي بسيارتي انا
سجى رافعه حاجبها : ترا قلت لك من البارحة
محمد : نسيت
دخل فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد مبتسم : الحمدلله ع السلامة
ريما : الله يسلمك ويخليك
محمد : يَ الله استئذن
ابو حسين : الله معاك سلم عليه وقول له يجي يتغذا عندنا
محمد : ان شاءلله
احمد : وانا بقوم معه
فهد : وانا بقوم معكم
طلعو
ام حسين مبتسمة : يابعد قلبي هلأولاد اممموت فيهم
حسين يطلع امه بطرف عيونة : افاا بس هم يعني
ام حسين : حتى انت احبك
سجى : ئه وانا
ام حسين : ههههههههه كلكم احببكم
ملاك تطلعها بطرف عيونها : لا بس انا
ابو حسين : هههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههه
في السيارة
محمد يتصل الى طلال . .
طوط طوط طوط طوط
طلال : هلاااا
محمد : حيي الله ذا الصوت
طلال : يحيك ويبقييك ابو حميد
محمد : حمدلله ع السلامة
طلال : ربي يخليك ويسلمك
محمد : ها وينك
طلال : في البيت
محمد : طيب جاي لك انا واحمد وفهد
طلال : اوك استناكم
$# طلال عمره 21 في عمر محمد بس طلال اكبر من محمد ب 3 ايام
مسافة الطريق ووصلو
في بيت (ابو هشام) . .
محمد + احمد + فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد مبتسم : قوهه خاله شخبارك
ام خالد : هلا حمود تمام وانت
محمد : الحمد الله اسأل عنك
احمد.: قوه خاله
فهد : قوهه خاله
ام. خالد : الله يقويكم
طلال : هلااا
محمد بفرح : ياهلااا
احمد مبتسم : حيوو
فهد ؛ ياهلا
طلال : تفضلو
محمد : ايووا وشخببارك بععد
طلال : ماشي الحال
زوجتك هنا
محمد مبتسم : اي زوجة
طلال : هههههههههههههههههههه ش اللي اي زوجة هنادي من غيرها
محمد : هههههههههههه
فهد : يقولك الوالد اليوم معزوم في البيت
طلال : إن شاءلله ع خير
فهد : إن شاءلله
محمد : تقريبا بعد 3 اسابيع بروح بريطانيا
طلال : تمام معي تقريبا يعني
محمد : ايوا
طلال مبتسم ويغمز: نقوم نطلع
احمد : ايوا
محمد : ي الله قمنا
^ طلعو وسيارة محمد برا . .
طلال : اوهه سويتها واشتريت
محمد : اييه وش رايك في سيارتي
طلال : حلو حلو
محمد ؛ ي الله اركب
« طلال
احمد : شوف طلال شكلة ولد اختك صار يحب
طلال : اي واحد
احمد : ذا اللي جنبك
طلال : هنادي يعني
احمد :لااا هنادي
طلال فتح عيونة : شنو اللي لا
محمد مبتسم : اتركة عنك ذا خراط
احمد : لا ماعليك منة
محمد :
طلال : اعتررف
$# وصلو المول
محمد : اقل انزل انت وياه مدري من الي يحب لاتخليني اتكلم
طلال : شنوو بعد
محمد : انزل واقول لك
طلال: ي الله
فهد : ههههههههه مجانين
نزلو من السيارة
محمد : اييه ي طويل العمر ولد اختك يحب وبعد وحده من صديقات سجى
احمد : يَ ذاا الفضيحة قول احب بس لاببد تقول من صديقات سجى يعني
محمد :هههههههههههههههه ايواا طلول ماعليك
طلال : من هيه
محمد : تعرف عزوز
فهد تغيرت ملامحة وينتظر محمد يكمل
طلال مستغرب : منو عزوز عندك الف واحد انت
محمد : قول مااشااءلله
طلال : ماشاءلله مدري ع ويش بحسدهم اقل خلصني من هو
محمد : مافييه الا هو عبدالعزيز ماغيرة
طلال : ذا اللي معك على طول
محمد : ايوا ايوا
طلال : اييه عرفته
محمد : اخته
طلال : حلوة
احمد : هيييه هناا اناا
طلال : آمححق عاد
محمد : ههههههههههههههههههه
احمد : وانت يَ آلفضيحة ناقص تقول اسمها
فهد بخوف : ايوا محمد منو هيه
محمد : اييه شلون نسيت
طلال : هههههههههه جد شسمها!
محمد : رنااد
فهد انصدم وسكت . . !
احمد :ي ذااا الفضيححة
محمد : هههههههههههه محد قالك ذكرني
احمد : اي غلطان لما تكلمت لك انا
طلال : اشفيك ابو حمييد عادي خالك بقول الى منو
احمد ابتسم : طيب
محمد : وي فديت الطيب منك اشفيك فهود ماعلقت وساكت
فهد بإبتسامه لايحسسهم في شي : لا ولا شي الله يجمع بينهم
طلال : يارب
احمد مبتسم : ان شاءلله
محمد: ان شاءلله
طلال : ها نقوم نرجع
محمد : اصبر وش لاحقك
طلال : ولاشي بس ابي اشوف اختي
محمد : طيب ي الله
^في السيارة
محمد : إما فهد مسوي رسمي وكذا
احمد : ههههههههههههه
طلال : اي والله مدري إشفية
وش صاير معك لايكون انت بعد تحب !
محمد : ئئه
فهد : لا
طلال : اشفيكك
فهد : خلاص فيني النوم
محمد : فيك النوم يعني
احمد : الله يعينك دام استلموك
فهد :
محمد : طيب خلاص بسكت ابتسم بل
فهد يمثل الأبتسامة : هاا كذا !(ورجع نفس الفيس )
طلال : بسم الله اسكت عنه خلاص
محمد: وي خلاص سكت
^ بعد نص ساعة وصلو . .
في بيت ابو حسين
فهد* محمد : السلام عليكم
احمد * طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سجى علطول حضنت خالها : طلوول وحشتني
طلال مبتسم: وانتِ وحشتيني
ام حسين : ياهلا بالغالي سجووي بعدي عن خالك لاتعورية
سجى : امممممممووواهه « وتباعدت
طلال : هلا فييك زود شخبارك
ام حسين حضنته :
طلال ابتسم : ياقلبي اختي اشتقت لكم حيييل
ام حسين : واحنا اكثر
وجدان وهيه نازلة من لدرج : طلوووول
طلال : هلا جوود
وجدان حضنته: اممممممممممموااهه
ملاك مبتسمة : ترا انا بعد
طلال قعد ذيك القعدده علشان تحضنة ملاك : وهذا نزلت لك ي الله سريييع
ملاك جت تركض وحضنته:
طلال : اممممممممممممممممموااه
حياتي اشتقت لك
ملاك مبتسمة : وانا اشتقت لك بعد
طلال : وين ابو حسين وحسين
ام حسين : في الدوام بس نص ساعه تقريبا ويكونو هنا
طلال : طيب
فهد ركب غرفته
سجى ركب وراه علطول
طق طق طق
غرفه فهد
فهد : منو
سجى : انا
فهد : ادخلي
سجى دخلت وهيه مستغربة : اشفيك فهد !
فهد : ليه
سجى : فيسك مرا مقلوب
فهد : ولاشي عادي
سجى : افاا فهودي
فهد : معليه سجوي ممكن تتركيني لحالي شوي
سجى : طيب
^ طلعت
سجى : أشفيه ذا
نزلت تحت
طلال : سجوي تعالي برويك اخر صوري الي مارسلتهم لك
سجى : جاييه
طلال : ي الله
قعت جنبة وجت ملاك في حضنة
طلال : وين جود
سجى : مدري عنها
طلال : بعدين تشوفهم خذي شوفي
سجى : ياعممممري تجنن هنا محمد مرا
محمد : ويي فديت الي يشبهني بس
احمد : خف علينا بس
طلال : ههههههههههه
محمد فيه شبه من خاله طلال بس محمد احلى
$#وصف محمد طويل وضعيف وشعرهه طويل شوي وخشمة طويل وفيه غمازه
ورموشة لاطويله ولاقصير حلوة
وعيونة عسلية وحواجبة مرتبه
$#وصف طلال
طويل ولاضعيف ولا متين عادي جسمة وشعره عادي موطويل نفس محمد خشمة عادي عيونة بني
ملاك : جا ابوي
ابو حسين * حسين: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو حسين : حي الله اللي نور البيت
طلال: الله يحيك ويبفيك
حسين : الحمدلله ع السلامة ي الخاال
طلال: ربي يسلمك
انتهى الجزء
بقلم:
شمعة حياتيm
ام حسين راحت غرفة محمد
طق طق
محمد : منووو
ام حسين : انا
محمد : ايوا ادخلي
ام حسين : اكيد ع الجواال صح
انا ابي اعرف وش تسوي 24ساعه ع هلجوال
محمد مبتسم : اشفيك يمه عادي ولا شي
ام حسين : الله يستر بس
محمد : افاا
ام حسين : طيب طيب خلااص وماجا اخوكك
محمد : مدري عنه قال الحين جاي هو
احمد : هذا احمد جا
ام حسين : تمام الحين ادخل مرتاحة
^الكل راح غرفته . .
يوم ثاني الصباح دخل ابو حسين غرفة محمد و احمد وهم نايمين
فتح الستارة وطفا المكيف : احمد محمد ي الله قومو
احمد وهو مغمض : يبه قفل الستارهه والله دوامي 9 ونص
ابو حسين : والحين 7 ونص
احمد : ش الللي 7 ونص يبه والله تعبان
محمد فتح عيون وعيون : وشش ذا الأزعاج محد يعرف ينام في ذا البيت يعني
ابو حسين مبتسم : انت بذات قوم
محمد : اشفيك علينا روحح شوف فهد
ابو حسين : فهد قاعد
محمد : طيب اوك شوي ونقوم
ابو حسين طلع
جت ام حسين ومحمد ع الجوال تو ماسكنه
ام حسين : اييه ذا اللي شاطر فيه
محمد يطلع مستغرب : استغفر الله اشفيك علي
ام حسين : اترك الجوال وانزل افطر
محمد :مابي فطور
ام حسين : احمد ي الله قوم
احمد : ياربي مدري وش صاير مايحبون والواحد يرتاح في ذا البيت
يمه تكفين قفلي الستارة ترضين اروح تعبان
ام حسين قفلت الستارة وطلعت
محمد : خلاص يمممه اذا قعدت ببوسك
ام حسين مبتسمة : للمصلحة بس
محمد : شدعوه
بعد ساعه قعدو محمد واحمد
احمد : انت عندك دوام اليوم
محمد : ايوا
احمد : طيب ي الله مشينا
محمد : اصبر اشفيك مستعجل
^ ربع ساعه وطلعو للجامعه
ونفس الروتين رجعو البيت وقعدوتحت وتغدو جمييع
والساعه 4:00
حسين : يممه ي الله انتظرك برا
ام حسين : اوك
محمد : حمود ي الله
احمد : طيب بسيارتك !
محمد : ايوا
ملاك : محممد
محمد : ولبببى اسمي ع لسانك
ملاك مبتسمة : بروح معكم
محمد : طيب البسي جزمتك وتعالي
ملاك : ايييه
^ لبست الجزمة وطلعو للمستشفى
في المستشفى
ام حسين وهيه تبوس ريما : حمدلله ع سلامتك حبيبتي
ريما : الله يسلمك
حسين : حمد الله ع السلامة شخبارك الحين
ريما : الحمدلله تمام
سجى : ياعممممري حمدلله ع سلامتك
ريما مبتسمة : الله يسلمك
وجدان بفرح : حمدلله ع السلامة ي قلبي واخير صرت خاله
دخل ابو حسين وفي يده باقة ورد
ابو حسين :.حمدلله ع سلامتك ي روح ابوك
ريما : الله يسلمك ي الغالي
سجى : الا محمد واحمد ماجو
ريما : ايه صحيح وين ملاك
ام حسين : مع محمد
وجدان : هذا جوو
احمد: حمدلله ع سلامتك
ملاك : ريييمممااا
ريما : الله يسلمك
حيياتي ملااك
محمد مبتسم : الحمدلله ع السلامة ايه وش عليك هدايا من كل مكان
سجى : ههههههههههههههههههه
ريما مبتسمة : الله يسلمك
ان شاءلله ااذا ولدت زوجتك نجيب لك
محمد : وي فديتها
ابو حسين : قول يستحي موجود انا
محمد.مبتسم : بعد وش قلت عادي زوجتي
ام حسين : هههههههههه
وجدان : تجي تسمع هنادي
محمد :
ابو حسين : اتصلت الى خالك
محمد : لا الحين اذا طلعت بروح له
سجى : واناا
محمد : شوفي العصر روحي له الحين جاي بسيارتي انا
سجى رافعه حاجبها : ترا قلت لك من البارحة
محمد : نسيت
دخل فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فهد مبتسم : الحمدلله ع السلامة
ريما : الله يسلمك ويخليك
محمد : يَ الله استئذن
ابو حسين : الله معاك سلم عليه وقول له يجي يتغذا عندنا
محمد : ان شاءلله
احمد : وانا بقوم معه
فهد : وانا بقوم معكم
طلعو
ام حسين مبتسمة : يابعد قلبي هلأولاد اممموت فيهم
حسين يطلع امه بطرف عيونة : افاا بس هم يعني
ام حسين : حتى انت احبك
سجى : ئه وانا
ام حسين : ههههههههه كلكم احببكم
ملاك تطلعها بطرف عيونها : لا بس انا
ابو حسين : هههههههههههههههه
وجدان : ههههههههههههه
في السيارة
محمد يتصل الى طلال . .
طوط طوط طوط طوط
طلال : هلاااا
محمد : حيي الله ذا الصوت
طلال : يحيك ويبقييك ابو حميد
محمد : حمدلله ع السلامة
طلال : ربي يخليك ويسلمك
محمد : ها وينك
طلال : في البيت
محمد : طيب جاي لك انا واحمد وفهد
طلال : اوك استناكم
$# طلال عمره 21 في عمر محمد بس طلال اكبر من محمد ب 3 ايام
مسافة الطريق ووصلو
في بيت (ابو هشام) . .
محمد + احمد + فهد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد مبتسم : قوهه خاله شخبارك
ام خالد : هلا حمود تمام وانت
محمد : الحمد الله اسأل عنك
احمد.: قوه خاله
فهد : قوهه خاله
ام. خالد : الله يقويكم
طلال : هلااا
محمد بفرح : ياهلااا
احمد مبتسم : حيوو
فهد ؛ ياهلا
طلال : تفضلو
محمد : ايووا وشخببارك بععد
طلال : ماشي الحال
زوجتك هنا
محمد مبتسم : اي زوجة
طلال : هههههههههههههههههههه ش اللي اي زوجة هنادي من غيرها
محمد : هههههههههههه
فهد : يقولك الوالد اليوم معزوم في البيت
طلال : إن شاءلله ع خير
فهد : إن شاءلله
محمد : تقريبا بعد 3 اسابيع بروح بريطانيا
طلال : تمام معي تقريبا يعني
محمد : ايوا
طلال مبتسم ويغمز: نقوم نطلع
احمد : ايوا
محمد : ي الله قمنا
^ طلعو وسيارة محمد برا . .
طلال : اوهه سويتها واشتريت
محمد : اييه وش رايك في سيارتي
طلال : حلو حلو
محمد ؛ ي الله اركب
« طلال
احمد : شوف طلال شكلة ولد اختك صار يحب
طلال : اي واحد
احمد : ذا اللي جنبك
طلال : هنادي يعني
احمد :لااا هنادي
طلال فتح عيونة : شنو اللي لا
محمد مبتسم : اتركة عنك ذا خراط
احمد : لا ماعليك منة
محمد :
طلال : اعتررف
$# وصلو المول
محمد : اقل انزل انت وياه مدري من الي يحب لاتخليني اتكلم
طلال : شنوو بعد
محمد : انزل واقول لك
طلال: ي الله
فهد : ههههههههه مجانين
نزلو من السيارة
محمد : اييه ي طويل العمر ولد اختك يحب وبعد وحده من صديقات سجى
احمد : يَ ذاا الفضيحة قول احب بس لاببد تقول من صديقات سجى يعني
محمد :هههههههههههههههه ايواا طلول ماعليك
طلال : من هيه
محمد : تعرف عزوز
فهد تغيرت ملامحة وينتظر محمد يكمل
طلال مستغرب : منو عزوز عندك الف واحد انت
محمد : قول مااشااءلله
طلال : ماشاءلله مدري ع ويش بحسدهم اقل خلصني من هو
محمد : مافييه الا هو عبدالعزيز ماغيرة
طلال : ذا اللي معك على طول
محمد : ايوا ايوا
طلال : اييه عرفته
محمد : اخته
طلال : حلوة
احمد : هيييه هناا اناا
طلال : آمححق عاد
محمد : ههههههههههههههههههه
احمد : وانت يَ آلفضيحة ناقص تقول اسمها
فهد بخوف : ايوا محمد منو هيه
محمد : اييه شلون نسيت
طلال : هههههههههه جد شسمها!
محمد : رنااد
فهد انصدم وسكت . . !
احمد :ي ذااا الفضيححة
محمد : هههههههههههه محد قالك ذكرني
احمد : اي غلطان لما تكلمت لك انا
طلال : اشفيك ابو حمييد عادي خالك بقول الى منو
احمد ابتسم : طيب
محمد : وي فديت الطيب منك اشفيك فهود ماعلقت وساكت
فهد بإبتسامه لايحسسهم في شي : لا ولا شي الله يجمع بينهم
طلال : يارب
احمد مبتسم : ان شاءلله
محمد: ان شاءلله
طلال : ها نقوم نرجع
محمد : اصبر وش لاحقك
طلال : ولاشي بس ابي اشوف اختي
محمد : طيب ي الله
^في السيارة
محمد : إما فهد مسوي رسمي وكذا
احمد : ههههههههههههه
طلال : اي والله مدري إشفية
وش صاير معك لايكون انت بعد تحب !
محمد : ئئه
فهد : لا
طلال : اشفيكك
فهد : خلاص فيني النوم
محمد : فيك النوم يعني
احمد : الله يعينك دام استلموك
فهد :
محمد : طيب خلاص بسكت ابتسم بل
فهد يمثل الأبتسامة : هاا كذا !(ورجع نفس الفيس )
طلال : بسم الله اسكت عنه خلاص
محمد: وي خلاص سكت
^ بعد نص ساعة وصلو . .
في بيت ابو حسين
فهد* محمد : السلام عليكم
احمد * طلال : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سجى علطول حضنت خالها : طلوول وحشتني
طلال مبتسم: وانتِ وحشتيني
ام حسين : ياهلا بالغالي سجووي بعدي عن خالك لاتعورية
سجى : امممممممووواهه « وتباعدت
طلال : هلا فييك زود شخبارك
ام حسين حضنته :
طلال ابتسم : ياقلبي اختي اشتقت لكم حيييل
ام حسين : واحنا اكثر
وجدان وهيه نازلة من لدرج : طلوووول
طلال : هلا جوود
وجدان حضنته: اممممممممممموااهه
ملاك مبتسمة : ترا انا بعد
طلال قعد ذيك القعدده علشان تحضنة ملاك : وهذا نزلت لك ي الله سريييع
ملاك جت تركض وحضنته:
طلال : اممممممممممممممممموااه
حياتي اشتقت لك
ملاك مبتسمة : وانا اشتقت لك بعد
طلال : وين ابو حسين وحسين
ام حسين : في الدوام بس نص ساعه تقريبا ويكونو هنا
طلال : طيب
فهد ركب غرفته
سجى ركب وراه علطول
طق طق طق
غرفه فهد
فهد : منو
سجى : انا
فهد : ادخلي
سجى دخلت وهيه مستغربة : اشفيك فهد !
فهد : ليه
سجى : فيسك مرا مقلوب
فهد : ولاشي عادي
سجى : افاا فهودي
فهد : معليه سجوي ممكن تتركيني لحالي شوي
سجى : طيب
^ طلعت
سجى : أشفيه ذا
نزلت تحت
طلال : سجوي تعالي برويك اخر صوري الي مارسلتهم لك
سجى : جاييه
طلال : ي الله
قعت جنبة وجت ملاك في حضنة
طلال : وين جود
سجى : مدري عنها
طلال : بعدين تشوفهم خذي شوفي
سجى : ياعممممري تجنن هنا محمد مرا
محمد : ويي فديت الي يشبهني بس
احمد : خف علينا بس
طلال : ههههههههههه
محمد فيه شبه من خاله طلال بس محمد احلى
$#وصف محمد طويل وضعيف وشعرهه طويل شوي وخشمة طويل وفيه غمازه
ورموشة لاطويله ولاقصير حلوة
وعيونة عسلية وحواجبة مرتبه
$#وصف طلال
طويل ولاضعيف ولا متين عادي جسمة وشعره عادي موطويل نفس محمد خشمة عادي عيونة بني
ملاك : جا ابوي
ابو حسين * حسين: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو حسين : حي الله اللي نور البيت
طلال: الله يحيك ويبفيك
حسين : الحمدلله ع السلامة ي الخاال
طلال: ربي يسلمك
انتهى الجزء
بقلم:
شمعة حياتيm