مشاهدة النسخة كاملة : بقايا أنثى مجروحة / الكاتبة : سحر الاحساس ، الجزء الثالث


جنــــون
04-13-2018, 06:31 PM
%%البارت الثالث%%

العصر..صحيت من النوم..توضيت..وبدلت وصليت ولما انتهيت قريت قرآن..وبعد ما خلصت نزلت تحت وحصلت أمي وخالد وشجون
:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
خالد:جاهزة يامشيو عشان نمشي للسوق..
:أيه جاهزة..
شجون:بتطلعون السوق بطلع معاكم..
خالد وهو يوقف:أوكي يله انتظركم..لا تتأخرون..

============================================

وصلنا السوق..واخترت شبكة الهنوف..وبدينا أنا وشجون نتسوق لأنفسن..
خالد:أقول أنتوا شكلكن بطولون بالسوق..أنا بروح للشباب معزوم عندهم..وارجعوا مع السواق..
:أوكي..
طلع خالد للشباب..وأنا وشجون أخذنا نتسوق لملكة خالد ولزواجي اللي بيكون بعد شهر ونص بالضبط ..
شجون:ميشو..هذي مو كأنها زينات<مربية جمانة‎ ‎بنت عمي سالم..
طالعت في الاتجاه اللي أشرت عليها شجون وشفتها:وأنتي وش عليك فيها..امشي ندخل هالمحل..
شجون:وش اللي ما علي منها..أكيد جمانة معاها..بتصل بشوف وينها..
:لا أرجوك لا تتصلي عليها..ما أطيقها هالبنت..
شجون:أنتي ليه ماتطقين هالبنت..نفسي أعرف..
:مغرورة ونفسها بخشمها..أمشي بس أمشي لاعت كبدي من طاريها..
..دخلنا المحل وكنت أتفرج في الملابس..
شجون:ميشو..وش رأيك بالتي شيرت الوردي..
:أممممم حلو..
جمانة:سلام ياحلوات..
التفتنا على جمانة..
شجون:هلا والله بالحلو..كيفك
جمانة وبمياعة:أنا الحمد لله بخير..أنتوا كيفكو..
شجون:بخير الحمد لله..
جمانة وبنفس المياعة:وأنتي ميشو
ابتسمت مجاملة وأنا أرفع جوالي:طيبة..أنا أستأذن باتصل بالسواق يجي..
شجون:لا ميشو لسى ما خلصت..
:بس أنا تعبانة رجولي..من العصر وأحنا بالسوق..
جمانة:طيب أنتي أرجعي مع السواق وشجون ترجع معاي..أبي حد يتسوق معاي مليت وأنا أتسوق لحالي
:كيفها..بس تتصل بمامي قبل..
اتصلت شجون بأمي ووافقت..وأما أنا رجعت..

=============================

دخلت البيت على الساعة تسع..والخادمة زوجة السواق وراي ومعها الأكياس..
:السلام عليكم..
أمي:وعليكم السلام..ما شاء الله وش هالأكياس..شكلك أشتريتي السوق كله
ابتسمت بحياء:بعضها لتجهيزاتي..
ردت لي أمي الابتسامة:أن شاء الله من بكرة أبدأ أجهز معك..عشان لاجاء وقت الاختبارات قد انتهيتي من تجهيزاتك..
:أن شاء الله..

===========================

مر الأسبوع بسرعة وكنت مشغولة فيها بالتجهيزات لملكة خالد ولزواجي مع أمي ونورة اللي جات..والليلة ملكة خالد والهنوف..
بهالليلة شفت السعادة بعيون خالد اللي ماشفته بعيون فارس بملكتنا..وشفت الابتسامة الجذابة بشفاة الهنوف عكس ابتسامتي المتصنعة الذابلة..
شفت كيف كانت نظرات خالد للهنوف وكأنه ما يبيها تغيب عن عيونه لحظة..وأنا فارس ماعبرني بنظرة..عيني عليهم باردة..
بعد ما لبس خالد الهنوف الشبكة طلعنا من عندهم..عشان نتركهم على راحتهم..
شفت عبير جالس تتكلم مع نهاد..وكان باين عليها كيف أنها ذبلانة..

ليت (نا) لم نعرف الحب وجنونه..
ولم نكتب ونخطي أجمل عباراته..
بأسباب(ه) سهرنا الليل بسكونه..
بأسباب(ه) تألمنا بجروحه..بأسباب(ه)
عانينا بعذابه..وكم وكم سنعانين فمازلنا في بداية متاهاته..

جلست معاهم أسولف..
نهاد وبابتسامة مكر:أقول ميشو..
:هلا
نهاد وبنفس الابتسامة:وش مسوية في أخوي..من بعد الملكة ما صار يجلسنا معانا كثير..شكله مطيح عالجوال يكلمك..لا وأذا جلس كله سرحان..
عبير وأخيرا انرسمت الابتسامة:ما ألومه شايف له قمر..
نهاد:كنت حاسة أنه لا شاف هالعيون بيضع..
ضحكت بداخلي..وكان ودي أضحك بصوت عالي على أفكارهم البريئة..باين أن نهاد مو عارفة أن أخوها مجبور علي..
نهاد:ميشو..ميشو..
انتبهت:هلا..
نهاد:لا أنتي وأخوي حالتكم صعبة لازم نزوجكم ألحين..
ابتسمت بحياء..
عبير:نهاد أحرجنا البنت شوفي خدودها كيف صارت وردية..
انحرجت أكثر:عبير..
ضحكن نهاد وعبير..
نهاد:ألا صح تعالي..ليه تحددون زواجكم بعد زواجي بأسبوع..وسوت نفسها معصبة..خربتوا علي أنا وسالم مخططاً لشهر العسل..
ضحكت على ملاحمها المتصنعة للعصبية:ياقمراي مو أنا وفارس اللي حددنا..أبوي وعمي هم اللي حدوده..
عقدت نهاد حواجبه وبوزت:والله أني مقهورة حتى سلومتي مقهور..
عبير ضربت بخفيف على كتف نهاد:أنا أعرف اللي توها متملكة تستحي تجيب سيرة زواجه وحتى اسم زوجها وأنتي تدلعينه..
نهاد:أقول بلا تعقيد..كافي علي أمي اللي أذا سمعتني أدلعه هاوشت..
:نهودي كيف بتقضون شهر عسلكم..
نهاد:بنسافر جدة ومكة أول أسبوع وبعدها بنرجع للرياض عشان زواجك أنتي وفارس..وبعدها بنطلع لباريس أن شاء الله..ألا أنتي وفارس كيف تخطيطكم..
ارتبكت..:أيه..لحد الآن ما أتفاقنا..

===============================

اليوم الثاني..نزلت تحت وحصلت أمي تبخر أبوي لصلاة الجمعة..صبحتهم وحبيت كل واحد على رأسه..وجلست وبعدها جلست أمي بعد ماطلع أبوي..
أمي:روزي..روزي..
جات روزي:نعم مدام وفاء..
أمي:أخذي المدخنة..
خذت روزي المدخنة..والتفت علي:يمه مشاعل اليوم أنتي عارفة أنا جمعت عمانك عندنا..فتجهزي يمكن يطلب يشوفك فارس..
:أن شاء الله يالغالية..
ياعمري يامامي ما اتصل..عشان يطلب يشوفني..بس أمي متعودة أول ما تملكت نورة كان يطلب سعود يشوفها كلما جت جمعة عماني عندنا طبعا هذا غير الأيام الباقية..
لبست بنطلون جينز كحلي وفستان فوشي لفوق الركبة ناعم..وعملت لي ميكآب ناعم جدا وهادي..وشعري رفعته بشباصة بحيث أني نزلت منه خصلات بطريقة حلوة..كنت أتجهز وأنا متأكدة أنو فارس ماراح يطلبني..
الساعة ثنتين كنت بغرفتي وأقرأ سورة الكهف وكنت في الآيات الأخيرة..انضرب الباب..سكرت القرآن بعد ماانتهيت من سورة الكهف..
:تفضل..
فتحت روزي الباب ودخلت:مشاعل..فارس عم بينتظرك بالصالة..بيريدك..
انصدمت ماتوقعت هالشيء وبنفس الوقت ارتكبت..ياربي أحس بموت من التوتر:أوكي ألحين نازلة..
وقفت قدام المراية..ورتبت نفسي وتعطرت وطلعت وأنا أسمي بالله بداخلي من الخوف..
انفتح الإصنصير..كنت مترددة أطلع وألا لا..ياربي شسوي..اعتذر وأقول أني مشغولة..لا لا صعبة عشان تذبحني أمي..في الأخير طلعت..شفت أمي وفارس بالصالة الرئيسية..
نزلت عيوني وأنا أخطي باتجاهم..
:السلام عليكم..
أمي وفارس:وعليكم السلام..
فارس وقف ومد أيده..مديت أيدي وسلمت..
فارس وبنفس النبرة اللي كانت بالملكة:كيفك مشاعل..
جلست جنب أمي بعد ما سحبت أيدي:بخير الحمد لله..
أمي وقفت:أتركم براحتك..
فارس:كيف الدراسة معاك مشاعل..
:الحمد لله كويسة..
فارس:متى أول أختبار لك أن شاء الله..
:بعد أسبوع..
فارس:بديتي بالمراجعة..وألا لسى..
:لا الحمد لله بديت من زمان..
فارس:مشاعل..أكيد أنتي مستغربة أني ما أتصلت عليك..بس اعذريني كنت مشغول بالشغل..
قلت بنبرة شبه استهزاء..ما أدري لاحظها أو لا:لا معذور من دون ماتقول..دوام بالجامعة وبالشركة أكيد ماراح تكون فاضي..
وقف وقال:أوكي أنا طالع..ما أبي أتأخر عالرجال..
أول ماطلع صعدت لغرفتي..ولما دخلتها أطلقت العنان لدموعي..ياربي وأنا كلما شفته ببكي..طيب أذا تزوجنا وش أسوي..

====================================

مرت الأيام ودخلنا الاختبارات..وفارس ما اتصل ألا مرتين وكان كلامنا رسمي عن دراستي وشغله..واتفقنا يكون شهر العسل بماليزيا وأذا رجعنا طلعنا لمكة..واعتذر كالعادة عن قلة اتصالاته وعدم زيارته غير الزيارة الأولى..بانشغاله بالعمل..وأنو ما يبي يشغلني عن اختباراتي
..طلعت من سرحاني لما سمعت صوت جوالي..رفعت الكتاب من على حضني وأخذت الجوال..وفتحت الرسالة واستغربت أنو فارس راسل لي..

< لا تسأل المشتاق ليه أرسل اليوم
ولا تعذل القلب لو باح بأسراره
يالله عسى الخير يدوم ويدوم
والغالي لازم نتطمن على أخباره
وجعل السعادة تضمك في كل يوم
ودوم قلبك بالفرح مشتعل أنواره>

ترددت أرسل بالبداية..لكن بالأخير حبيت أجاريه بهالتمثيل اللي يسويه

<أفرح أذا شفت الفرح في محياك
وتضيق بي الدنيا إذا شان بالك
أعطيك عمري ياعسى من فداياك
وش هي حياتي ماتساوي رضالك
جعل الولي ياصاحبي دوم يرعاك
وجعل الفرح في كل الأيام فالك>
بعده رن جوالي..وكانت نورة..
:هلا والله بالنوري..
نورة:هلا فيك..
:وش أخبارك..
نورة:الحمدلله بخير..أنتي وش أخبارك وأخبار استعدادات الزواج
: أنا الحمدلله والاستعدادت ماباقي ألا أشياء بسيطة والفستان وصل أمس بصراحة روعة..
نورة:الحمد لله..وألحين شوفي أنا راح أجي عندكم هالأسبوع عشان زواج نهاد وأن شاء الله أجهزلك الباقي وأنتي أرتاحي وريح نفسك وجسمك قبل الزواج..
:ما تقصرين ياعمري الله لا يحرمني منك يا أغلى أخت..
نورة:ولا منك

==========================================

نهاد وبصوت متوتر:بنات أنا خايفة كثير..
نورة:عادي شعور طبيعي لكل عروس..
:وين اللي تقول سلومتي وسلومتي وبلا تعقيد أشوفها خايفة اليوم..
ن
هاد وهي تفرك أيديها بقوة:الله يهديك يا مشاعل هذا بدل ماتهديني..
جلست أنا ونورة والهنوف والمها<صديقة نهاد..نحاول نخفف من توترها..وخالتي أم فارس بين كل فترة وفترة تطل علينا..وبعدها نزلت عند مرام اللي حضرت..وشفت غادة..واعتصر قلبي قهر وألم وجرح..
الساعة وحدة..بدأت الزفة..
وطلعت نهاد وكانت تمشي بنعومة ورقة كان كل شيء فيها متناسق الفستان والطرحة والتسريحة..
جلست أتأمل فيها كانت مأخذة من ملامح فارس كثير....
وصلت للكوشة وجلست..
والكل سلم عليها..بعدها دخل سالم ومعه عماني وأبوي وفارس وسعود..
في بصوت واطي:ميشو زوجك يأخذ العقل وطالع أحلى من قبل..
ضربت أيديها بكوعي:حبيبتي ترى أغار عليه
مرام:مشاعل أذا كان نوى يأخذ الثانية ترى أنا مستعدة
بمزح:ترى بقوم ألحين وارتكب فيك جريمة
مرام:لا لا خلاص..مادام فيها قتل مانبيه..
نورة:بنات شوفوا شوفوا وشلون المعاريس يتكلمون
مرام:عيني عليهم باردة..بصراحة يجنون
طلعوا الرجال ومابقى ألا المعاريس بعدها بنص ساعة طلعوا لجناحهم....

==================================

بعد مامرت الأيام وما باقي ألا يومين على زواجي..
العصر بغرفتي..
عبير:ميشو وشلون النفسية ألحين مستعدة للدخول في القفص الذهبي
:حبيبتي أكيد النفسية تمام مو اللي بنزف له حبيب القلب
عبير:الله يوفقكم..بس ماأتفاقتوا أنت وفارس وين تقضون شهر العسل
:ألا أتفقنا نسافر لماليزيا شهر وبعدها نطلع لمكة يومين ثم نرجع للرياض خلينا من فارس وسفرنا..وقول لي ليه الحزن اللي مرسوم بوجهك..وين عبير المرحة..عبير اللي دايما مبتسمة وينها..
عبير وبحزن:تسألين يامشاعل وكأنك مو عارفة وش فيني
:عبير خلاص الرجل قريب بيتزوج أنسيه..صدقيني ماراح يفيدك الحزن ألا التعب والهم..ولمست طرف خدها..عبير تري والله اشتقت لابتسامتك وغميزاتك الحلوة اللي ماتبان ألا أذا ابتسمتي أو ضحكتي
ابتسمت عبير ابتسامة خفيفة..
كشرت وبوزت:لا ابتسمي أكثر أبي أشوفها
بعدها ابتسمت عبير ابتسامة ولا أروع..لكن عيونها بدت تتجمع فيها الدموع..
:عبير حبيبتي ليه هالدموع
عبير وهي تضمني:مشاعل تصدقين ماأدري شلون بستغنى عنك شهر أنتي الوحيدة اللي من البشر يقدر يطلعني من هالحزن
:ياعمري ياعبير
نزلت دمعة مني وعلى طولت مسحتها
وقلت بمزح:عبوري خلاص بختنق
ابتسمت عبير وبعدت عني..انفتح الباب بقوة..
.... وبصوته العالي:السلام عليكم..انتبه لعبير اللي صرخت وغطت وجهها بأيديها..وسكر الباب..
نقزت من السرير..وطلعت بسرعة متناسية عبير..:بندر
بندر التفت علي وابتسم وفتح أيديه..ضميته:اشتقت لك يابندر والله اشتقت لك..
بندر:وأنا أكثر..
بعدت عنه:ليه ما قلت أنك جاي للسعودية..
بندر وبفرحة:حبيت تكون مفآجاة..ألا أهلي يقولون الخدامات أنهم طالعين وما فيه ألا أنتي..وين راحوا..
:أمي وشجون طلعوا لسوق مع نورة..وخلدون بالتحفيظ وأبوي وخالد ما أدري عنهم..
بندر:نورة هنا بالرياض..
:أيه من زواج نهاد وهي عندنا..
بندر:كيفها مع الحمل..
:ماعليها بخير..أنت قولي كيفك..
بندر:الحمد لله أنا بخير لما افتكيت من الدراسة والغربة بلندن وتخرجت..
:الحمد لله..تذكرت عبير..وااااو نسيت عبير ياعمري تلقاها ميتة من الخرعة..
بندر:اللي قبل شوي عبير بنت خالي عبد الله..
غمزت بعيني وبابتسامة:عجبتك..
بندر وبتصريفة:أقول روحي لها أحسن لك..
ضحكت ودخلت لغرفتي..
عبير:هذا بندر صح..
:
أيه هو..
عبير وهي تحط أيديها على قلبها:خرعني الله يهديه..
:وأنتي بعد ما قصرتي بصراخك..
وقفت عبير:لا تلوميني خفت..المهم قولي لروزي تجيب عباتي..بطلع للبيت..
:لا أجلسي لسى جاية..
عبير:لا حبيبتي أتركك براحتك مع أخوك..
طلعت عبير..وجلست مع بندر اللي سهرت معاه أنا وأهلي أحلى سهرة..

================================================== ===

الساعة١2في فندق فورسيزونز....
نورة:مشاعل يله قومي ألحين زفتك..
مرام:بس قبل ماتطلعين قلتي أذكارك الناس ما تعطي خير وأنتي بسم الله عليك قمر
عبير:أيه والله يا مرام
:لا تخافن أنا الحمدلله محافظة على أذكاري
طلعت والأنظار والانوار متجهها لي..ومشيت على كلمات القصيدة..وصلت لكوشتي..
..وجتني أمي وخواتي وكل قريباتي وصديقاتي وسلمن علي..بعدهادخل فارس مع أبوي وأخواني وعماني فواز ومنصور وسالم وخوالي عبد الله وحمد..
باس فارس رأسي ثم جلس جنبي..واااااااو حسيت أن الخجل بيقتلني..
وقفت لأبوي وسلمت عليه وعلى الباقيين ثم طلعوا بعد ماصوروا..
وجت أمي وخالتي أم فارس وجدة فارس ونهاد وعماتي سهام وسمر وخالات فارس وسلموا على فارس..
وبعدها أخذنا أنا وفارس السيف وقصينا كيكة الزواج..وبعدها أخذ قطعة وذوقنيها وأنا نفس الشي..وبعدها خذت نهاد العصير وقدمته لفارس لف فارس علي وعطاني العصير وأخذ عصيره وكل واحد شرب الثاني..
ثم طلعنا لحالنا بعد ماصورونا مع أهلنا..وجت المصورة وطلبت أننا نقرب من بعض..
..حاولت أني أحفظ على توازني..قربت المصورة مني ورفعت راسي
وقالت:لك ممكن تناظري في زوكك يامشاعل
طاحت عيني فعينه..نزلت نظري وشفت ابتسامة جامدة مالها معنى..
..آآآه ياليتني ماعرفت عن حبك وعن شعورك أتجاهي آآآه..
انتهت المصورة بعد ماخذت كم صورة ثم طلعنا..



=================================

من هنا تبدأ مآساتي
من هنا تبدأ أحزاني
من هنا تبدأ نزف كرامتي
من هنا تبدأ جروحي
من هنا تبدأ معاناتي..

ضامية الشوق
04-13-2018, 06:42 PM
سلمت يمناك
طرح جميل جدا

لا أشبه احد ّ!
04-14-2018, 12:22 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

نجم الجدي
04-14-2018, 01:21 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

الغنــــــد
04-14-2018, 02:14 AM
أجمل التحااايا
أقدمها لك

لمرووري بصفحه جميله بمستوى رااقي

يعطيك العااافيه

وشكرا لجهووودك

إرتواء نبض
04-14-2018, 03:17 AM
اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..

مجنون قصايد
04-14-2018, 03:34 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

عـــودالليل
04-14-2018, 09:07 PM
100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gif

ملكة الجوري
04-14-2018, 10:40 PM
http://www.z2z2.net/up/do.php?imgf=152254266066871.gif

RioO
04-18-2018, 06:37 AM
تَحية طيبة ونقٌية
أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
ودوٍمآ أترٍقبٌ آلمَزٍيدْ من مواضيعكـ الراقية

جنــــون
04-23-2018, 02:02 AM
يسلمو ع المرور

ريآن
04-24-2018, 01:53 PM
عَنَاقِيْد الْجمآل هُنَا تَتَدَلَى شَهِيّه
هطول بَآذخ مكلل بوهج البهاء
دُمْتم ِ رَاقِيَين الْذووق وَالْإبداع
وَنَحْن أَسِرى هَذَا الْجَمَال


http://img-fotki.yandex.ru/get/6503/39663434.17e/0_774fc_c255c04_L.jpg

جنــــون
05-01-2018, 03:34 AM
يسلمو ع المرور