مشاهدة النسخة كاملة : رواية /حزينة على ماضي ولىّ و فات


ضامية الشوق
03-23-2018, 02:31 PM
البارت العاشر

سهى:خالتي بقولك شي .. سعود .. وينه
ريما باستغراب:مسافر .. ليش وش فيه .. سعود فيه شي
تكلمي
سهى وبعيونه دموع مسكتها وجلستنا بالسرير وجلست قبالها:
.. انا .. وسامي ... تو رحنا
ريما :ايه بسرعه كملي .. وش فيه
سهى بارتباك اكثر:انا وسامي .. دخلنا بيتك ..
و.. و سمعنا صوت حرمه بغرفتك مع سعود
ريما بصدمه ظلت تطالع سهى تنتظرمنها انها تقولها انه
كل هذا كذب:وش تقولين انتي
سهى ضمتها :تكفين لاانتبهي لنفسك اهم ماعليك نفسك
طز فيه .. انا.. خبرني سامي اني مااقولك..
بس .. مايرضيني انك تكونين مغفله ..
ريما ماتكلمت ظلت تناظر سهى بصدمه ..
من شدة الصدمه انربط لسانها
صارت ترجف
سهى مسكت يدينها :حبيبتي .. تكلمي صيحي .. صارخي
تكفين لاتسكتين .. مو زين عليك
ريما بصوت واطي يادوب ينسمع:ليش الحين
سهى :نعم
ريما بصوت اعلى وبصياح اكثر.. :ليش الحين ليش
صارت تبكي بصوت عالي اكثر وبصارخ
:ليش ليش
دخل سامي يركض
:قلتي لها
سهى باندفاع:ماارضى تكون مغفله ابيها تكون بالصورة .. وهي اللي تقرر وش بتسوي ..
بدون شعور سامي عطاها كف وبعصبيه .. :ليش تتصرفين من نفسك ..
قلت لك انا اللي اتصرف
سهى بعصبيه اكثر:والله ماتصير مثل الاطرش بالزفه .. بكرا اذا عرفت اول ما بتلوم بتلومنا انا وياك
سامي ناظر ريما :والله ياريما انه مايسوى ولا دمعه منك هالخسيس
ريماتضرب نفسها:ليش الحين
ليش
سامي:وش قصدك
ريما:ليش تقولون لي الحين .. اه .. ليش
سامي:والله مايطول منك شعره من الحين ..
الحين تطلبين الطلاق..
"نزل راسه"احمدي ربك انه ربي ما رزقك منه عيال
ريما بحزن وبقلب مكسور:من قال .. "حطت يدها على بطنها"
انا حامل
سامي بصدمه :نعمم
سهى بشهقة :متى
ريما بحزن وهي تطالع الارض :حامل صار لي شهر .. شهر حامل.. وماقلت لاحد .. اول ماعرفت اني حامل كان قبل امس.. قلت مااراح اخبر احد قبله .. بفجأة بالخبر الحلو .. بس مادريت انه بيفاجأني بالفاجعه هاذي ..
سامي:لاتضيقين صدرك ياخيتي.. ان شاءالله انها خيره لك ..
الحين انتي ادخلين توضي وصلي وادعي ربك ..
وبعدين نجلس نتفاهم بالموضوع .. اذا بترجعين له اولا
...................
سما
فتحت علبة الحليب .. ياربيه الحليب شوي بس يكفي
رضعه وحده.. وش اسوي الحين ..
دخلت غرفة راكان يمكن القي حليب ..
دخلت الغرفه لقيتها حوسه .. ونص الملابس طايحات بالسرير..
دورت الحليب مالقيت ..
شفت بالكومدينه صورته هو ومها بزواجهم
حسيت بشي يخز بصدري.. لهدرجه مالي كرامه وقيمه
وشفت الكومدينه الثانيه لقيت صورته لحاله
رفعت الصوره وصرت اتأملها
طويل وعريض المنكيبين على قولتهم هههه متعوب عليها المنكبيبن بس جد ماشاءالله عريض
دقنه كثيف وفيه شيب .. اسمر وشعره اسود حيل
كان واقف ولابس ثوب اسود .. ولاف عمامه اماراتيه ..
وماسك سلاح بيده ..بين انه كان بكشته.. اعوذ الله حتى بالصورة
مايضحك ههههه نفسيات.. يوه انا وش قاعده اخربط مو وقته
دقيت على راكان .. الى الحين خارج التغطية
.. يارب صبرك ..
مافيه الا اني ادق على سامي ..
رفعت الجوال بتصل عليه .. مايرد
دقيت مره ثانيه .. برضو مايدق ..
ياربيه
.. شكلي بتصل على يوسف .. بس اخاف يقول لامه
.. شكلي بحلفه انه مايقولها ..
دقيت على يوسف
سما:ياهلا وغلا ..
يوسف:هلا بهالصوت .. مابغيت اشوف اسمك يدق على جوالي
والله يعنني مثل البنات اذا تزوجن يتغيرن فرحانات بالعرس
سما:ههههههه .. لا والله بس مشغوله مع هالبزران
.. انت اخبارك والله اني مشتاقتلك .. ومشتاقة لطلال..
اعوذ بالله مااحد يجي يسلم علي ماتقل عندكم خالة
يوسف:هههههه ابد والله بخير يسلم عليكم .. وبعدين
ياخالة عيب نجيك وانتي عروسه توك متزوجك صعبه والله ..
وتعرفيننا انا وطليل اذا جيناك ماطلعنا ..
سما باحراج بان على وجهها :طيب .. اوعدني انت وطلال ..
تجون تسلمون علي
يوسف:ابشري والله
سما:بشرت بالجنه حبيبي.. طيب .. بطلب طلب.. لك ولا لذيب
ياذيب ..
يوسف:يخسى الذيب .. وش بغيتي
سما:ابيك تروح لصيدليه .. تجيب حليب الاطفال .. عمر
8 شهور
يوسف:ابشري ماطلبتي شي يالغاليه
سما:الله يسعدك ياحبيبي
بعد نص ساعه
دق الجرس
فتحت الباب
سما:هلا حياك ياعيني
يوسف:الله يحيك .. الا وينه نسيبنا سيارته مو موجوده
سما بارتباك:ايه طالع .. تفضل .. تعال تقهوى معي
يوسف:لا و والله اني مشغول .. تبين شي
سما:لا سلامتك .. خذ هاذي فلوس الحليب
يوسف:عيب عليك
يالله بس مع السلامه .. وسلمي لي على النسيب
بيطلع
سما:يوسف
يوسف:سمي
سما بارتباك:لاتخبر احد اني طلبت منك .. وخاصة سهى .. ذي
بخور السوق
يوسف باستغراب:ابشري .. سكري الباب على نفسك زين
... قفلت باب الشقه زين..
الى متى بجلس كذا ..
اذا كان ناوي يطول .. ليش ماودانا بيت اهلي
... اف بس احس اني خايفه لحالي .. بس ازين حل اني قلت ليوسف .. واعرفه يوسف شقردي اذا امنتيه على سر مايقوله
...........

سهى
اخر الليل قمت من النوم مالقيت ريما نايمه جنبي
استغربت وينها .. قمت بسرعه ادورها بدورة المياه مالقيتها
نزلت بسرعه .. لقيتها جالسة بالصاله
سهى اسرعت عندها:ريما.. وش مقومك هالحزه
ريما:مانمت من الاساس
سهى:تعوذي من ابليس ياخالة .. والله مايستاهل منك كل هذا
ريما بحزن:حسيت بطعنه بقلبي .. جرحني .. وكسر قلبي ..
انا اللي عطيته كل شي
عطيته .. قلبي وحبي وحياتي كلها بين يديه ..
تنازلت عن اشياء كثيره .. بس عشان ابي رضاه ..
واخر شي القى منه هذا الجزاء
"سالت دموعها .. مسكت قلبها"احس بغصه ..
ماني قادره اتنفس ..
تعبانه ياسهى تعبانه ..
متفشله بفعلته الشينه عند اهلي وانا اللي كنت مطيرته لسماء
من افعاله الزينه.. ماابي اطلعه بالشينه قدامكم..
راح كل هذا ..
طيب وش اسوي الحين انا حامل ..
بس مااقدر ارجع له .. كرامتي ماتسمح لي
سهى دموعها على خدودها:تبين تأخذين رايي .. تطلقي وعيشي معززه مكرمه عند اهلك .. ولاتعيشي بالاوهام معاه .. وعساه ياخذ وحده توريه نجوم الظهر .. يارب .. عسى حوبتك ماتعداه قولي امي ..
... ريما:سامي مصمم على الطلاق
سهى:وعندك راي ثاني غير الطلاق .. لاتفكرين بشي ثاني
مايستاهلك .. تطلقي وعيشي حياتك ..
ريما ظلت تناظرها بصمت
..........
سما
مر اسبوع .. على هالحال..
ماجاء الى الحين .. خايفه انه صار عليه شي ..
لا والمصيبه الحين اذا قلت لاهلي ولا اهله .. بيحطون اللوم
علي .. لاني ماخبرتهم من بدري

كنت جالسه أأكل فهودي ومعطيه الباب ظهري
حسيت بأحد واقف وراي
لفيت بسرعه يوم شفته واقف قدامي بطولة الفارع ابتسمت
لا ارادي:اخيرا
تعداني وهو يمشي بالعكازات ناظرته بصدمه منكسرة رجله
اكيد صار فيه شي
ركضوا تالا ولمار وطاحوا بحضنه وصاروا يبوسون فيه
لمار:بابا استقتلك يا بابا
تالا بتملك وهي تمسك وجهه وتلفوه جهتها:بابا وينك ؟.. ووشو هذا "وهي تأشر على العكازات"
راكان بابتسامه :طحت وتعورت وانكسرت رجلي
.. انتم كيفكم وش سويتوا بدوني
ناظرته وهو يسمك البنات قلت بنفسي يمه ياشوفة النفس والغرور يحسبنا بنموت بعده .. الحمدلله عشانا وماصار فينا شي
اللي قهرني اكثر ماعبرني ولا كأني موجوده
.. ايش علي منه ليش اهتم اذا عطاني وجه ولا لا
راكان دخل غرفته واخذ البنات معاه ناموا معاه ..
استغربت انه ماطل على فهودي نهائيا .. ولا اهتم فيه
كثر مااهتم بالبنات وفرحته فيهم..
وش علي منه ..
اخذت فهودي ونمت انا وياه ..
اول مره انام براحه بعد اسبوع .. اخيرا رجع ..
ارتحت يارب لك الحمد
...............
.....:حبيبي مااشتقت لي
.......:اشتقتلك حيل .. متى بس ترحميني واشوفك
نص ساعه بس
......... بدلع :حياتتي متشفق لشوفتي
........:اه .. اكثر مما تتصورين
.........:قريب ان شاءالله.. ...... ....

............
سهى
دخلت بيتنا
حصة:بدري يمه وشولوه ترجعين كان سكنتي هناك
سهى حبيت راسها:هههههه ودي والله
طلال:تخسين
سهى:ياشين القهر
.. المهم اخباركم ماشتقتلوا لي
صالحه :اف اشوف البيت اظلم .. اثاريكي جيتي
سهى بحقران :اقول طلول سمعت بالمثل ذا
طلال:وشو
سهى:الحقران يقطع المصران
حصه :هههههههاي صادقه بابنيتي
صالحه:قليلة ادب
سهى وانا ماشيه:ومن قال
دخلت غرفة سمر لاحظت عليها اول مادخلت نزلت الجوال
من يدها بارتباك وبحركه سريعه ..
سهى:السلام عليكم ياحلوه
سمر بارتباك :وعليكم السلام .. متى جيتي
سهى:تو ماجيت ...
اخباركم انتم وشسويتوا
سمر:ابد والله لاجديد بس خناق بخناق مع صالحه
زايده العيار هاليومين
سهى:ايه الله يشغلها عنا ... يالله بروح انام فيني نوووم


انتبهى البارت العاشر

بقلم :
سلام

لا أشبه احد ّ!
03-23-2018, 06:12 PM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

إرتواء نبض
03-23-2018, 07:59 PM
اقتطافة أنيقة
لاعدمنـآ هذا الجمال بالطرح..
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..

مجنون قصايد
03-23-2018, 08:21 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

نجم الجدي
03-24-2018, 03:00 AM
الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي

عـــودالليل
03-24-2018, 03:27 AM
100
أناقة طرح وجاذبيه
إهتمام و..

اجتهاد واضح في الطرح
وذائقة عالية المستوى

استمعت النفس بما مرت عليه هنا،،،
فبهذا العطاء سنرقي

من أعماق القلب أشكرك

اخوك
محمد الحريري

http://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gifhttp://img.el-wlid.com/imgcache/282050.gif

دلع
03-24-2018, 03:39 AM
سلمت أنــآآملكـ ع الطرح الرائع.............

محـمــــود
03-24-2018, 09:33 AM
طرح غاية في الجمال والنفع

دُمت وسلمت



https://dc576.4shared.com/img/yMjYQnAVei/s24/160eba07e20/ioYWg4I?async&rand=0.3322051008990756

RioO
03-25-2018, 12:29 AM
طرح رائع كـ انت
الاناقةة دائما تعتلي صفحاتك
لا حرمنا من منبع الجمال
الذي يزيدنا شوقاً
لـ اطروحاتك

كل الود

الغنــــــد
03-25-2018, 09:42 AM
لطرحك نكهه جميله
وتستحق المكوث فيها لروووعتها

لك مني أجمل تحيه وتقدير


الغنــــــد

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:33 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:34 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:34 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:34 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:35 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:35 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
دلع

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:35 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
محمود

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:36 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
اطلال

ضامية الشوق
03-25-2018, 11:36 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

ملكة الجوري
03-27-2018, 03:20 AM
http://www.hamsatq.com/kleeja/uploads/152210447326381.gif

ضامية الشوق
03-27-2018, 10:33 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك