ضامية الشوق
11-21-2017, 06:17 PM
البارت السابع عشر والاخيير
في بيت العمة خولة
الجازي وشيماء ووسن ورسن زايرين ليان
وسن : وربي وقسسم بالله انخطبت
شيماء : ونآآآسسة وربي
رسن : عاد بس خلاص عن السخافةة
الجازي بفرح : الا على طاري الخطبة .. وسون ترا ماجد خطبك
وسن بلعت العافية : هآآ ؟؟ .. متى وشلوون وليش
الجازي : ههههههههههههههههه اقولك خطبك وخلاص انتي اختيار الوالدة وهو وافق
رسن بفرحه : بنسوي عرسنا مع بعض
الجازي : وه عدال بس يالتوآئم حتى بالعرس تبون مع بعض
ليان وهي تضرب الجازي على كتفها بخفه : حسيتي هههههههههههههههه
,,
غنيمة : ها يا بنتي وش رايك
فيروز بلعت العافية : عاد يمه انا ما اعرفه ولا شفته الا مرة وحده
غنيمة : فيروز حبيبتي عاد هو خوش ولد وولد ناس ويكون ولد عم ليان صديقتك
فيروز بخجل : الي تشوفينه يمه
غنيمة : يعني نقول مبروك
فيروز : آي
غنيمة : كلللللللوووووووووووووش
,,
ركان : هههههههههههههه بل كلهم مع بعض
ليان وهي تسرح شعرها : قول ماشاء الله وش فيك
ركان : ههههههههههههههههه .. مم ليان ودي اكلمك بموضوع مهم
ليان : قول
ركان : طيب قربي
ليان قربت صوبه : تكلم خبصت قلبي
ركان وهو يفرك ايده : حبيبتي انتي تدرين اني موقف دراستي سنه ومو باقي غير 4 شهور وتبتدي الدراسة .. يعني اقول شرايك تجين معاي وتقدمين اوراقك هناك وتبتدين دراسة بالجامعه
ليان : ممم عمتي ما تزعل ؟
ركان : اي ليش تزعل .. هذا مستقبلنا ولازم نشوفه بعدين انا ما يهون علي اخليك هنا
ليان بابتسآمه : الي تشوفه
ركان بدهشة : جد ؟
ليان : وين ما تكون اكون معاك
,,
فيصل : حللللللللفي قووولي والله
شجن بخجل : بس خلاااص
فيصل : لحظة لحظة !! يعني انتي تقولين ان هنا في بزر ؟
شجن وهي تمسك بطنها : اي في بزر .. راح تصير اب
فيصل ما تمالك نفسه وحضنها بقوة : يا عساني ما افقدك لا انتي ولا هو
شجن : ولا نفقدك
,,
بعد مرور شهر
عرس وسن & ماجد – رسن & صقر
خلصت الليلة على خير وكلهم راحوا لبيوتهم
,,
ليان : من جد تعبت .. احس راسي مصدع
ركان وهو يفصخ شماغه : اسم الله عليك حبيبتي فيني ولا فيك
ليان بدلع لايق : فدييتك والله اتحمل التعب ولا يصير فيك شي
ركان قرب صوبها : يااا فديييييتك بس .. ترا اذا تميتي كذا ما راح اتحمل نفسي
ليان : بس خلاص !!
ركان باس خدها وحضنها : عسا ربي ما يحرمني منك
ليان دفنت راسها بحضنه : ولا منك !
,,
صقر ماسك ايد رسن : ربي ما يحرمني من هالوجه
رسن : ولا من وجهك
صقر : تدرين رسن .. من شفتك بالمستشفى وانا ما شلتك من بالي .. اول ما وصلت امي من السفر بسرعه كلمتها عنك وهي مدحت فيك وقالت انك خوش بنت
رسن بخجل : تسلم لي الذوق
صقر همس : احبك
رسن بخجل : وانا
,,
ماجد : مبروك
وسن : الله يبارك فيك يا ماجد
ماجد بابتسامه : امي قالت لي انك حلوة بس ماتوقعتك حلوة كذا
وسن بابتسآمه : تسلم لي عيونك
,,
في يوم الخميس .. الساعه 4 ونص العصر
في بيت العمة خولة
خولة : ياربي مين جاينآ هالحزة ؟
ليان : مدري اقوم افتح الباب ولا
خولة : لا خلك اكاني بقوم افتح الباب
ليان : طيب
راحت خولة تفتح الباب وانصدمت باخوانها
خولة : انتوووو ؟؟
ليان وهي تجي : ميييين ...
ماكملت كلامها لانها انصدمت فعلآ
,,
ليان : تفضلوو
جمعان وهو منزل راسه : يا بنتي يا ليان
قاطعته ليان : الحين صرت بنتك
جمعان : ممكن تخليني اكمل
ليان باستهزاء : تفضل
جمعان : يا بنتي يا ليان انا واخواني جايين نعتذر لك على كل شي ياريت تحللينا وتمحين هالحقد الي بقلبك علينا
ليان : اسامحكم ؟ ليش ؟
جمعان : احنا ندمانين كثير
فهد : وانا متأكد انك مثل ابوك .. متسامح وطيب وخلوق ومايرضى بالغلط
ليان : فعلا ابوي كذا .. بس انتم رسمتوه للكل ان واحد ما يستحي على وجهه فوق كل هذا زنآآ .. وانا صرتت بنت حرام !!
فهد نزل راسه : سامحينا يا بنتي
ليان وقفت : بس بشرط
جمعان بسرعه : الي تبيينه
ليان بغرور : بيت جدي يرجع لنآآ
جمعان : على امرك
ليان ابتسمت : مسموحين يا عمآمي
,,
يوم الجمعه
عرس سالم – فيروز
كملت الليلة وهم مبوسطين كثيير .. وسالم وفيروز مرة متفاهمين
بعد مرور سنة ونص
ركان & ليان
عاشوا احلى حياة .. كملوا دراستهم بـ باريس وهم عايشين هناك .. ليان جابت " سعود " عمره شهرين .. يشبه ابوه بعيونه الحاده وشعره الكثيف .. ويبدو ان طبعه صعب مثل اممهـ
ولاء & غانم
ولاء ابتدت دراسة بجامعة الملك فيصل .. وغانم ما كان ممآنع وهو قدم اوراقه عشان يكمل هنا .. ولاء حامل بالشهر الرابع
وسن & ماجد
عايشين احلى حياة .. وحبهم كل يوم يكبر .. وسن جابت " راشد عمره 6 شهور "
رسن & صقر
عشاق واجمل عشاق .. ربي مارزقهم باولاد .. ورسن مقررة انها تحمل بعد زواجهم بسنتين على الاقل
فيروز & سالم
ولا احلى .. سالم مذوب فيروز برومنسيته .. فيروز جابت توأم وسمتهم " فادي وفادية عمرهم 4 شهور"
النهـــأية ..سامحوني على القصور ويارب الرواية تكون خفيفة عليكم
في بيت العمة خولة
الجازي وشيماء ووسن ورسن زايرين ليان
وسن : وربي وقسسم بالله انخطبت
شيماء : ونآآآسسة وربي
رسن : عاد بس خلاص عن السخافةة
الجازي بفرح : الا على طاري الخطبة .. وسون ترا ماجد خطبك
وسن بلعت العافية : هآآ ؟؟ .. متى وشلوون وليش
الجازي : ههههههههههههههههه اقولك خطبك وخلاص انتي اختيار الوالدة وهو وافق
رسن بفرحه : بنسوي عرسنا مع بعض
الجازي : وه عدال بس يالتوآئم حتى بالعرس تبون مع بعض
ليان وهي تضرب الجازي على كتفها بخفه : حسيتي هههههههههههههههه
,,
غنيمة : ها يا بنتي وش رايك
فيروز بلعت العافية : عاد يمه انا ما اعرفه ولا شفته الا مرة وحده
غنيمة : فيروز حبيبتي عاد هو خوش ولد وولد ناس ويكون ولد عم ليان صديقتك
فيروز بخجل : الي تشوفينه يمه
غنيمة : يعني نقول مبروك
فيروز : آي
غنيمة : كلللللللوووووووووووووش
,,
ركان : هههههههههههههه بل كلهم مع بعض
ليان وهي تسرح شعرها : قول ماشاء الله وش فيك
ركان : ههههههههههههههههه .. مم ليان ودي اكلمك بموضوع مهم
ليان : قول
ركان : طيب قربي
ليان قربت صوبه : تكلم خبصت قلبي
ركان وهو يفرك ايده : حبيبتي انتي تدرين اني موقف دراستي سنه ومو باقي غير 4 شهور وتبتدي الدراسة .. يعني اقول شرايك تجين معاي وتقدمين اوراقك هناك وتبتدين دراسة بالجامعه
ليان : ممم عمتي ما تزعل ؟
ركان : اي ليش تزعل .. هذا مستقبلنا ولازم نشوفه بعدين انا ما يهون علي اخليك هنا
ليان بابتسآمه : الي تشوفه
ركان بدهشة : جد ؟
ليان : وين ما تكون اكون معاك
,,
فيصل : حللللللللفي قووولي والله
شجن بخجل : بس خلاااص
فيصل : لحظة لحظة !! يعني انتي تقولين ان هنا في بزر ؟
شجن وهي تمسك بطنها : اي في بزر .. راح تصير اب
فيصل ما تمالك نفسه وحضنها بقوة : يا عساني ما افقدك لا انتي ولا هو
شجن : ولا نفقدك
,,
بعد مرور شهر
عرس وسن & ماجد – رسن & صقر
خلصت الليلة على خير وكلهم راحوا لبيوتهم
,,
ليان : من جد تعبت .. احس راسي مصدع
ركان وهو يفصخ شماغه : اسم الله عليك حبيبتي فيني ولا فيك
ليان بدلع لايق : فدييتك والله اتحمل التعب ولا يصير فيك شي
ركان قرب صوبها : يااا فديييييتك بس .. ترا اذا تميتي كذا ما راح اتحمل نفسي
ليان : بس خلاص !!
ركان باس خدها وحضنها : عسا ربي ما يحرمني منك
ليان دفنت راسها بحضنه : ولا منك !
,,
صقر ماسك ايد رسن : ربي ما يحرمني من هالوجه
رسن : ولا من وجهك
صقر : تدرين رسن .. من شفتك بالمستشفى وانا ما شلتك من بالي .. اول ما وصلت امي من السفر بسرعه كلمتها عنك وهي مدحت فيك وقالت انك خوش بنت
رسن بخجل : تسلم لي الذوق
صقر همس : احبك
رسن بخجل : وانا
,,
ماجد : مبروك
وسن : الله يبارك فيك يا ماجد
ماجد بابتسامه : امي قالت لي انك حلوة بس ماتوقعتك حلوة كذا
وسن بابتسآمه : تسلم لي عيونك
,,
في يوم الخميس .. الساعه 4 ونص العصر
في بيت العمة خولة
خولة : ياربي مين جاينآ هالحزة ؟
ليان : مدري اقوم افتح الباب ولا
خولة : لا خلك اكاني بقوم افتح الباب
ليان : طيب
راحت خولة تفتح الباب وانصدمت باخوانها
خولة : انتوووو ؟؟
ليان وهي تجي : ميييين ...
ماكملت كلامها لانها انصدمت فعلآ
,,
ليان : تفضلوو
جمعان وهو منزل راسه : يا بنتي يا ليان
قاطعته ليان : الحين صرت بنتك
جمعان : ممكن تخليني اكمل
ليان باستهزاء : تفضل
جمعان : يا بنتي يا ليان انا واخواني جايين نعتذر لك على كل شي ياريت تحللينا وتمحين هالحقد الي بقلبك علينا
ليان : اسامحكم ؟ ليش ؟
جمعان : احنا ندمانين كثير
فهد : وانا متأكد انك مثل ابوك .. متسامح وطيب وخلوق ومايرضى بالغلط
ليان : فعلا ابوي كذا .. بس انتم رسمتوه للكل ان واحد ما يستحي على وجهه فوق كل هذا زنآآ .. وانا صرتت بنت حرام !!
فهد نزل راسه : سامحينا يا بنتي
ليان وقفت : بس بشرط
جمعان بسرعه : الي تبيينه
ليان بغرور : بيت جدي يرجع لنآآ
جمعان : على امرك
ليان ابتسمت : مسموحين يا عمآمي
,,
يوم الجمعه
عرس سالم – فيروز
كملت الليلة وهم مبوسطين كثيير .. وسالم وفيروز مرة متفاهمين
بعد مرور سنة ونص
ركان & ليان
عاشوا احلى حياة .. كملوا دراستهم بـ باريس وهم عايشين هناك .. ليان جابت " سعود " عمره شهرين .. يشبه ابوه بعيونه الحاده وشعره الكثيف .. ويبدو ان طبعه صعب مثل اممهـ
ولاء & غانم
ولاء ابتدت دراسة بجامعة الملك فيصل .. وغانم ما كان ممآنع وهو قدم اوراقه عشان يكمل هنا .. ولاء حامل بالشهر الرابع
وسن & ماجد
عايشين احلى حياة .. وحبهم كل يوم يكبر .. وسن جابت " راشد عمره 6 شهور "
رسن & صقر
عشاق واجمل عشاق .. ربي مارزقهم باولاد .. ورسن مقررة انها تحمل بعد زواجهم بسنتين على الاقل
فيروز & سالم
ولا احلى .. سالم مذوب فيروز برومنسيته .. فيروز جابت توأم وسمتهم " فادي وفادية عمرهم 4 شهور"
النهـــأية ..سامحوني على القصور ويارب الرواية تكون خفيفة عليكم