مشاهدة النسخة كاملة : صدقيني غرورك ماراح يمنعني من حبك البارت التاسع


ضامية الشوق
11-06-2017, 03:34 PM
البارت التااسع

في بيت خولة

خولة وهي تشرب الشاهي : الا يا يمه يا ركان .. مرت على وفاة جدك الله يرحمه شهر منت ناوي ترجع تكمل دراستك .
ركان : اي يمه نسيت اقولك اني وقفتها سنة
خولة بصدمة : ليش يا يمه ؟ ليش توقف مستقبلك
ركان : يمه ماله داعي .. سنة وارجع .. وما راح يضيع شي ان شاء الله بس انا ملزوم اظل هنا
خولة باستغراب : وش الي يخليك ملزوم تجلس هنا ؟
ركان : تدرين خوالي والي يخططون له .. وليان وسوالف كثيرة
خولة : اي والله معاك حق .. بس لازم ما تدخل نفسك بمواضيع ما تخصك
ركان بغضب : شنو ما تخصني .. بيت جدي يخصني .. انتي تعرفين شلون كنت متعلق فيه وشلون كان يتكلم معانا عن هالبيت وشلون هو متمسك فيه وما يبي يخسره .. واخوانك بيوم وليلة يبون يبيعونه ويروحون تعب جدي فيه
خولة : طيب يا ولدي انت اهدأ وسو الي تبيه

ركان سكت عنها

,,,

في بيت ابوشجن

شجن : من جدددددددددددد ؟ لالالا تكذذب صح فيصل ؟
فيصل : ههههههههههه لا حبيبتي ما اكذب ولا شيء
شجن بعيونها الي تلمع : لا من جدك ؟؟ شلون لقيت حجز وما باقي على الزواج غير 5 ايام
فيصل وهو يمسك ايدها : لان حبنا اقوى من اي شي قدرت احصل
شجن نزلت عيونها من الخجل : لا تبتدي اسطواناتك الرومنسية ترا والله استحي
فيصل باس ايدها وهمس : احبك وربي
شجن بابتسامه تذوب : وانا اموت فيي

دخل واحد بالعرض : وانا خالدوو ما تهبيني ؟ ( وانا خالتو ماتحبيني )
شجن بابتسامه : اموووت فيييك انت يا احلى رشوودي
فيصل بغيرة : لا بس تحبيني انا وتموتين فيني انا ذا البزر وش دخله
رشودي : انا مو بذر ثمعت
فيصل وهو يطالعه شلون عاقد حواجبه ضحك من قلب : هههههههههههههههههههههههههه
شجن : ههههههههههههههههههههههههه

,,,

في المدرسة

ميسون : ايش فيك انتي ما تفهمين .. قلت لك ما احب هالسوالف
بشرى بقهر : طيب انتي جربي وش بتخسرين
ميسون : ما ابي فهميني ما ابي .. ترا اذا فتحتي هالموضوع مرة ثانية لا انا صديقتك ولا انتي صديقتي
بشرى : اففف طيييب .. معقده ما ادري متى تفتكين من هالتعقيد الي فيك
ميسون : عاجبني الوضع

,,

انتهى اليوم الدراسي

ليان وولاء وفيروز

ليان : يا مال الوجع تصييد اخوك ان شاء الله
ولاء بصراخ : اسم الله على اخوي وش فيك تدعين عليه
ليان : نقعنا مالت عليه وعلى وجهه المخيس
ولاء بقهر : لا تقولين عن اخوي كذا ترا والله اقلب عليك
ليان بغرور : تقلبين علي ؟ قلبي اصلا كل من يتمنى ان يكون قربي
ولاء وهو تشوف شكل ليان : ههههههههههههههههههههههههههههه حمدالله والشكر
فيروز : انا اشهد والله يا ولاء .. ان حمدالله والششكر
ولاء : اقول فوفو وش رايك تجينا اليوم .. ونعزم وسن ورسن بعد
فيروز : اي والله ماعندنا شي بجي عندكم والله اشتقت لبيتكم
ولاء : هههههههههههههههههههههه

وصلت سيارة ركان .. سلموآ ولاء وليان على فيروز وراحوو

ليان وولاء : السلام عليكم
ركان : وعليكم السلام .. تأخرت عليكم
ولاء بابتسآمه : لا ما تأخرت
ليان بنبرة استهزآء : الا تأخرت ونص يآ مال الي مدري وش اقول بس
ركان : انتي اصلا ما يعجبك العجب ولا الصيام في رجب اكرمينا بسكوتك
ليان كانت بتتكلم بس قاطعها ركان وقال : اكرمييينا بسكوتك

,,

في بيت العم فهآآد

سالم بنص عين : ورا ساحبة اليوم ؟
فادية بقهر : كيفي انت وش دخلك
سالم : كيفي انا بعد اتدخل باللي ابيه ..
فادية : يمممه سكتي ولدك
امهم : خلاص يا سالم لا تبتدون
سالم : لا سحبنا احنا عن الجامعه قمتوا علينا ..هذا وهي شهادة ثانوية !!
فادية بصراخ : ماا يخصك فيني .. تدخل بخواتك وبنت عمتك حبيبة قلبك
سالم حب يقهرها : اي صح يمه ترا اليوم بامر وسن ورسن وباخذهم لبيت عمتي خولة
امهم : اي طيب

فادية انقهرت وقامت غرفتها .. وسالم ابتسم بانتصآر

,,,

في الجامعه

رسن متوترة حيل وهي تتلفت يمين ويسار .. وسن ماسكة يدها وتحاول تهديها بس رسن ابد خايفة حييل ...

وسن : انتي وش فيك فضحتينا لا تجلسين تطالعين بالاوادم كذا
رسن : وقسسسم خايفة حيل
وسن : والله مال امك داعي .. اصلا ماشفنا رقعة وجهه لا تخافين ماراح يسوي شي
رسن : اتمنى
وسن : اكآ علا وميساء وصلوا خلينا نروح
رسن : افف يلآآآ

,,,

في بيت العم فهد

سلطان وهو يناظر لساعته : يلا يمه بيخلص دوام وسن ورسن الحين
امه : طيب يمه مع السلامة

,,,

في بيت العم جمعان

الجازي وهي ترمي نفسها على الكنب : افففف وقسم بالله تعبت
هزاع هو الاخر يرمي نفسه على الكنب : والله وانا اكثر تعبت .. تعبنا استاذ الرياضيات احد يخلي رياضيات اخر حصة
الجازي بتعب : قول شلون يخلون حصة الرياضة اخر حصة .. ولا الصالة الرياضية اخر المدرسة اففف استغفرر الله ماباقي لي الا السنة الجاية وافتك
امهم : يلا قوموا ليه جالسين بدلوا ملابسكم بعد شوي يجي ابوكم
الجازي : شيوم وين ؟
امهم : دوامها للساعه 4 ونص العصر
الجازي : بووو يا مال العافية .. نحن للساعه 2 وتعبانين اجل هي ايش
هزاع : نحمد ربنا ونشكره

,,

في بيت خولة

خولة : يلا يا بنات بدلوا ملابسكم وتعالوا تغدوآ .. مو حلو اتغدى لحالي
ولاء باستغراب : فيصل وركان وين ؟
خولة : فيصل راح يتغدى مع شجن .. وركان راح يستقبل صاحبه بالمطار
ولاء فزت : غااااانم ؟؟؟
خولة : اي غام
ليان تعجبت حماس ولاء بس سكتت عنها : اوكييه عمتي الحين نبدل ونجي
ولاء : اي ماما الحين نجي

,,

في جناح ولاء وليان

ليان بنص عين وهي مبتسمة : وش سر هالابتسامه والحماس ؟
ولاء : هاه ؟ ابد ولا شي ليش تسألين حرام نبتسم
ليان : والله من انذكر اسم صاحب ركانوه .. وش اسمه .. ايه غانم وانتي حالك منقلب
ولاء : انكتمي بس .. لا تظنين ظن السوء
ليان : شوفي قلت اسمه وعيونك لمعوا يعني تحبينه صح
ولاء بحزن هزت راسها
ليان : افا ليه هالحزن .. الحب مو عيب
ولاء : بس هو معتبرني زي اخته الصغيرة يعني مو حاس فيني
ليان بابتسآمه : ولا يهمك قلبوو .. اذا لك نصيب فيه ربك ماراح يرحمه منك
ولاء بابتسآمه : عساني اشوفك عروس قبلي
ليان : هههههههههه هذي صعبة شوي

,,

في بيت العم جمعان

نزلت ثريا وهي لابسة عبايتها

الام باستغراب : وين ؟
ثريا وهي تلبس طرحتها : بروح بيت عمي فهاد
الام : وش عندك
ثريا : ولا شي بس اشتقت لفادية وميسون
الام : طيب من راح يوديك ؟؟
ثريا : سالم برا ولا تخافين معاه ميسون
الام : طيب لا تتأخرين
ثريا : ان شاء الله
دخل هزاع عرض : ويييييييين ؟
ثريا بقهر : يا مال الوجع صمخت اذوني لازم يصرخ
هزاع : فكيني ويين ؟
ثريا وهي تتخصر : مالك دخل واخر زمن بزران يتدخلون فينا
هزاع : روحة بلا ردة
ثريا ترفع يدها من قلب : آآآميين

طلعت ثريا ودخلت السيارة .. سلمت على ميسون .. وراحوا بيتهم

,,

في بيت خولة

خولة : انزين يمه الحين شجن خلاص بارزة ومو ناقصها اي شيء
فيصل : اي الحمدالله مو ناقصنا اي شيء
ولاء بقهر : وانا وليون للحين ما خذنا فستان والله قهر
ركان : قلنا لك بالمزرعه خذوا الي تبونه
ليان حبت تنرفز ركان : يمكن ما يعجبنا شي هناك خلونا ناخذ من هنا
ركان : مافي وقت
ولاء : والله ركون اخاف ما يعجبنا شيء
ركان : لا تعورون راسنا .. اذا ما عجبكم لبسوا شي قديم
ولاء فتحت عيونها على وسعهم : خيير خيير ؟ تبيني البس بعرس اخوي ملابس مستعملة ؟
ركان : هههههههههههههههههههه اي وش فيها
ليان بغرور : اي عندك انت وش فيها بس انا ما عندي هالمصطلع بقاموسي بتاخذني يعني بتاخذني
ركان بقهر : انتي ليش كذا مغرورة .. قسم بالله الغرور مو زين
ليان : قلت لك لا تتدخل باشياء ما تخصك بتاخذنا او لا
ركان بقهر : اففف الساعه 8 ونص بالليل خلكم بارزين
ليان ابتسمت بنصر : اي خلك كذا
ولاء قرب لليان وباستها : ي لبى بنت خالي بس
خولة : هههههههههههههه .. الا شخبار غانم

ولاء فز قلبها وليان طالعتها وضحكت

ركان : بخير الحمدالله .. ناوي يجلس هنا اسبوعين بعدين بيرجع
خولة : اي اجل عزمه يوم من الايام على عشاء عندنا
ركان : ان شاء الله يمه بس خلينا نخلص من لوية زواج فيصل وصديقة الطفولة
فيصل بغضب : قلت لك لا تجيب سيرتها ما تفهم انت
ركان : ههههههههههههههههههههههه ياعيني على الغيرة

ليان ماتعرف ليش انقهرت من ركان بس سكتت عنه وجلست تسولف مع ولاء

,,

عازفة القيثار
11-06-2017, 04:30 PM
تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك العافيه ي الغلا
في نتظار جديدك

عـــودالليل
11-06-2017, 05:50 PM
100

‏اختيار كامل العذوبه

ودقه متناهيه في جلبه لنا بهذا الشكل
الانيق والمتكامل

‏يدل على ذوق عالي

الف شكر من القلب على ماشاهدت


اخوك
‏محمد الحريري

RioO
11-06-2017, 06:10 PM
مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ يُنوع
سلمت يَ ذآتَ التألق البـآذخ
ولك شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب الاماني

ضامية الشوق
11-06-2017, 07:13 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عازفة القيثار

ضامية الشوق
11-06-2017, 07:13 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
عود الليل

ضامية الشوق
11-06-2017, 07:13 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
اطلال

ملكة الجوري
11-06-2017, 09:59 PM
؛؛ تَحية طيبة ونقٌية
أقدمٌ لكـ بآقـة وردْ ومحبـة
ودوٍمآ أترٍقبٌ آلمَزٍيدْ من مواضيعكـ الراقية ،،

مجنون قصايد
11-06-2017, 10:07 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد

ضامية الشوق
11-06-2017, 10:41 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ملاك

ضامية الشوق
11-06-2017, 10:41 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
مجنون قصايد

نجم الجدي
11-07-2017, 01:35 AM
روووعه يعطيك العااافيه
على الطررررح

إرتواء نبض
11-07-2017, 03:58 AM
طرح جـميل وراقـي .. !!
دام التألق... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...!!
وبآنتظار روائع جديدك ...!!
ودي وعبق وردي ..

الغنــــــد
11-07-2017, 04:46 AM
يالجماال صفحتك
وسلمت الأنااامل وما جلبت لنا من رووووعه

شكرا لك مع تقديري

الغنــــــد

ضامية الشوق
11-07-2017, 02:46 PM
حضورك شرف لي
نورت أخي الكريم
نجم الجدي

ضامية الشوق
11-07-2017, 02:46 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
ارتواء نبض

ضامية الشوق
11-07-2017, 02:46 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
الغند

كـــآدي
11-09-2017, 01:51 PM
طرح جميل
عوافي

ضامية الشوق
11-09-2017, 09:45 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
عناق

لا أشبه احد ّ!
11-10-2017, 03:57 AM





آنتقاء مميز .. مَ ننحرم من جديدك

ضامية الشوق
11-10-2017, 08:35 AM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
أول أطيافي

جنــــون
11-13-2017, 09:47 AM
يعطيك العافيه

ضامية الشوق
11-13-2017, 07:25 PM
حضوركي شرف لي
نورتي عزيزتي
جنون